الجزء 7 - أنــــت كـــلّ شـَـــيء

 
أنــــت كـــلّ شـَـــيء,,قصص عشق بالدارجة,قصص مغربية,قصص سفالة,قصص حوا,قصص واقعية,قصص حب,روايات,الزعيم,ندى علامي



ماجد : ( تبسم فخاطرو ) لا ونتي مدام كتدوي معايا فهاد الوقت اذن ماعندك حد 

نهى : بحال داكشي 

ماجد : هي نتغزلو بززين كيفما بغينا 

نهى : علاش ماعمرك شفتي بحال هاد الزين تما 

ماجد : حلاوة المغربيات بوحدو 

نهى : ( ضحكات ) ههه منلومكش وبالدليل الواليدة ديالك تعطيك الخبار . 

عجباتو بهضرتها مشا تكا فوق الكنابي عاجبو الهضرة معاها : كافهمي فالصواب 

نهى : ايوا هنا فين كاينة حلاوة المغربيات 

ماجد : ذكية مع راسك 

ضحكات وزادت تجبدات فهضرتها كتجاوبو على المهل، وتاهو طاحت كانتو عليها كيدوي معاها وسارح فصوتها، هضرة تجبد هضرة وزادو تعمقو، ماحسوش بالوقت كيفاش داز تاصافي تغمضو عويناتها وودعاتو باش تنعس . 


صباح جديد فاقت فيه بانرجي زوينة، ناضت كثلبسات وتقادات وتمكيجات ومشات خرجات دازت على ستارباكس خدات قهوة وصوراتها وسيفطات سناب كانو عطاوهوم لبعضاتهوم البارح، تاهو شافها ورد عليها من الخدمة كان كالس باينة اجتماع ولابس الكلاص، عضات على شفايفها وماقادها فرحة كتدوي مع بحال هادا وغادي تاهو على كانتها . 


دوزات السيمانة ناشطة وكيف كيقوليك جمال البدايات، كل دقيقة سناب بيناتهوم ماكيوقفش، ولاو كيشاركو ابسط حاجة بيناتهوم، وهي من طبعها منين كتولف على شي حد كطلق شوية دالعفوية ديالها وانوثتها طاغية فالبلاصة لي كتحط فيها رجلهيا وداكشي لي جننو داك الجاذبية ديالها ماقدرش اغمض عينو عليها وتاهي نفس الشيئ ياما تصاحبات مع خليجين ولكن هادا نوع خور مميز بزاف كتحسيه بحالي خارج من شي رواية، وخصوصا منين كيدوي بالمغربية وعندو الماريزما دالرجل المغربي، ودلع دالخليجين، داك المزيج وداك روميكس بيناتهوم جننها، لدرجة كنات عليه مغربي بنكهة الخليج، حمقها عقيلتو والطريقة كيفاش كيتصرف ومتبت ماشي بحال باقي الخليجين لي مكبوتين وجوج هضرات كيقولوليها ندويو ابيل فيديو نشوفوك عريانة ولا شي تصويرة مخلة، هو مثبت واخد تيقارو ويالاه يالاه قليل فين كديويو ابيل عادية من غير الشات لي نهار كامل . 


حسات بشي حاجة جديدة تغيرات فحياتها التشويق باش تشوف غدا شنو غايوقع فيه بينها وبينو، كل نهار يسولها على حاجة جديدة فيها كاين شي حاجة كتكذب عليه فيهوم متعلقة بالكذبات لي كذباتهون فاللول وكاينين شي حوايج كتقولهوم بعفوية، ولكن راه بصح رتاحت فالهضرة معاه وشكون لي مايرتاحش بهضرتو المرزنة والثقيلة ولي تدخل على المسامع كيف العسل، حتا فالغزل ديالو عندو بالقياس، وكيتغزل وكيعرفش فوقاش وباش . 


دخلات من الخدمة عيانة تامن لاصال مامشاتش ليه، كلسات كتشوف الشات تاصيفط ليها . 

ماجد : الاميرة غدا اتكون ليبر ؟ 

تقادات فالكلسة وقلبها كيضرب : مم اش حب الخاطر من عند الكينغ ؟ 

ماجد : غدا بغيت نشوفك فالليل واش تقل لالة نهى ؟ 

خرجات عينيها وزادو دقات قلبها : كيفاش واش غاتجي للمغرب 

ماجد : لقيتي عندي الطيارة دابا شوية ( صيفط سناب طيارة ديال الخطوط الملكية المغربية الجوية ) 


عضات على شفايفها ويديها ميترعدو ماعرفات ماتكتب ليه تلفو عليها الكلامي تارجع هو دوا 

ماجد : ياكما عندك البروكرام عامر 

نهى : احم لا ولكن صراحة صدمتيني ههه ماتوقعتش تهبط دابا 

ماجد : ولابد نشوفو هاد الجمال لي كنسمعو صوتو كل نهار 

نهى : ( حبسات الضحكة وكتبات ليه ) اذن غدا بغيتي تشوفني ؟ 

ماجد : تماما وانا غانعطيك لوكاسيون، اش بانليك فالعشاء ؟ 

نهى : لقاء اول 

ماجد : ماعنديش شك غايكون أحسن لقاء 

خلات ليه ابتسامة بالحشمة وطيرات تيليفون من يديها نايضة كتغوت : جاااااااامييييييييلاااااا 

جميلة : ( طارت جايا لعندها ) اويلي اللقوة مالكي 

نهى : ( طلعات فوق الناموسية كتنقز ) غايشوفني غايشوفني غايشوفني غايشوفني 

جميلة : اويلي نتي في عار الله والنبي رسول الله 

هبطات بزربة لعندها ضربات على حناكها تاجمعات ليها الفم : واااش نتي متييقة ماكد غايجي يشوفني انا اححح خاسو يشكر ربو ليل ونهار حيت غادي تعطاليه الفرصة يكلس معايا 

جميلة : ( دفعاتها وحطات يديها على جبهتها ) نتي راه طالعاليك سخانة راه نتي لي خاسك تموتي باش تشوفيه 

نهى : ناري اول لقاء افف قلبي كيضرب اجميلة ( حطات يديها على قلبها ) غانموت باقيلي بزاف الحمام والكوافور خسني نقاد دفاري وتوجديلي منلبس ( بصدمة ) ويلي شغانلبس ( طارت للماريو كتجبد وترمي ) ناري اصاحبتي هو مليونير ناري وانا عندي ساك ميطاسيون ديال شانيل اويلي غانتشوه 



إرسال تعليق

أحدث أقدم