الجزء 8 - أنــــت كـــلّ شـَـــيء

أنــــت كـــلّ شـَـــيء,,قصص عشق بالدارجة,قصص مغربية,قصص سفالة,قصص حوا,قصص واقعية,قصص حب,روايات,الزعيم,ندى علامي



داك الليلة حرمات النعاس على جميلة غادا وتنقز تانوضات فيها الصعر وولات تاهي مستريسية، كل دقيقة تسولها واش كنبان بحال التقاور بحال الواقع، تايقة فراسها وماتايقاش، عارفة راسها طياحة وقتالة ولكن مع هادا تسالاوليها، هادا خاتر بزاف ولاطاح عليها غا الله استر مع الله احفظ، لمسات دوقو من هضرتها معاه وباين فيه ماساهلش .

نعسات بزز غاباش مايخرجوش ليها ليصيغن فالصباح والى ماعندو منين ادوز، ماضت على النبوري رمات الثلج فالبانيو عمرات فيه الما ودارت فيه وجهو تانشد مزيان وبدات دير ماساج باش طلق خلايا وجها، عيطات لصاحبتها باش تعوضها فالخدمة نيت ميمتا ماخدات شي كونجي قررات تاخدو هاد السيمانة حيت عارفة اكيد لاعجباتو هاد الليلة غايبغي يخرج معاها مزال، ذكية وكاتعرف تخدم عقلها وكدرسها من بعيد، جبدات واحد الكسوة بيضة مخبعاها لدوار زمان كتحمق وستيل ديال ديور، كتجي افازي على اللحم وحد الركبة، وجبدات واحد صاك مابغاتش تلبس الميطاسيون دليمارك لي عندها حيت السيد راه خانز فلوس وغايقلعها، وزايدون هي بصح قايلاليه خدامة واعر ولكن ماشي لدرجة صاك ديال ليمارك الكبار، حيت راه من تما صاك واحد ساوي ثلاثة ربعة دالمليون، كلما زاد الوقت كتزيد توتر وقلبها كيبقا كيضرب وحتا حميلة ولات حامية فيها البيضة، دوشات وفركات راسها ومشات للكوافور قادات شعرها وقادات الضفيرات خسرات على راسها 500 صحيحة، وخرجات كتشعل بحال شي اميرة نيت خلاها هو . 

تعمدات اليوم ماتدويش معاه بزاف واخا كان سيفطليها تصويرة بلي وصل للمطار محمد الخامس، وبلي مشا للاوطيل ولكن كتجاوبو بالقليل باش تخليه اتشوق ليها للقاء ديال الليل، وصل ليل وبدات تلبس حوايجها خلات شعرها مطلوق بوكلي من لتحت متموج زاد عطاه الڤوليم، دارت ماكياج كيحمق وختماتها بعكر حمر ماط، وخلات عويناتها سانبل ودارت ليلونتي، فالازرق، لبسات الكسوة وسباط طالون فالابيض، واخا خافت لايكون قصير وتصدق محشمة مي واخا هاكاك زعمات، هزات الساك، تاكيسيفطليها لوكاسيون حلاتها تصدمات لقاتها من احسن لي غيسطو فكازا لي دوليكس، سلمات على جميلة قلبها كيضرب ورشات اخر رشات من ريحتها لانكوم كديريها غير لاكانت نيت معلقة . 

شدات طاكسي نيشان لتم واخا خرجات منها صحيحة ولكن هانية كولشي فسبيل حبيبها الخليجي، تاوصلات كيف هبطات طلاقاها بوديكارد فالباب سولها على الحجر، وعطاتو الرقم لي عطاها هو عاد باش خلاها دخل قبل ماتخرج على الواجهة وقفات كتاخد نفس متشوقة كيغايكون وكيفاش غايشوفها، عاودات جبدات العكر عكرات وعاودات رشات البارفان، عاد باش دخلات كتقلب بعويناتها وكتمشى على المهل ولحمها منمل عليها قلبها كيضرب موسيقى هادئة مطلوقة فاريسطو وفيها غير الناس الملعقين ديال كازا . 


دورات عينيها باش تجي عليه نيشان وشكون من غيرو اصلا سارق الاضواء من كاع لي كاينين والبنات قربو يهبلو حالين فمهوم وعينيهوم كالس متبت بشوميز فالابيض وسروال فزيتي كلاص مع سبادري فالابيض مطلع شعرو ساعة دالابل فيدو وكيلعب فتيليفونو، وحداه محطوط بواط قد سخط ديال شانيل، مع علا عينو جا فديالها نيشان سرطات ريقها وقلبها بدا كيضرب 

بقات شحال كتشوف فعينيه وكتشوفو قداش هو بصح صادق هاد المرة وهي كتعرف مزيان الوفات دالواحد لاكان كيتخوا ولاكان ميدوي نيت بجدية وخصوصا ماجد، شخصيتو غالبة عليه ومعندوش مع التخربيق كيجيك نيشان، تنهدات كتفكر ماتقدرش تقوليه هي كاذبة ماتقدرش خصوصا دابا وفهاد النهار وتخسر هاد اللحظة وقداش فرحات شدوها دموع فعينيها حبساتهوم بزز طلعات ليها سخانة، وعاد هي ماترضاش شنو يقول عليها كذابة ؟ يقوليها مورا هاد التقليقة كاملة ومنفخة ونتي اصلا كاذبة، لا لا ماتقدرش تغامر وفنفس الوقت ماتقدرش تخليه مايمكنش، تعلقات بيه بزاف .


ابتاسمات وشدات ليه على يديه : أنا قابلة نكون معاك من جديد 

ماجد : ( شاف فيها مزيان ) كوني معايا نهى بطبيعتها ؟ 

نهى : غانكون معاك كيفما أنا . 


ابتاسم ليها وهي ترد ليه تبسيمة : انقطع طارط شهتيني ندوقها 

ماجد : كلها ليك احبيبة . 

رجغ شوية اللور كيشوف فيها وهي كضحك تسناها تقول ليه تسناها غير تعطيه اشارة وهو يتكلف غاينسيها فكولشي ويبدا معاها صفحة جديدة ماينتاضرش حتا انها تفسرليه غايعذرها بحكم انه كان غريب عليها، هبط عينو للبواط دالخاتم لي كانت فجيبو تنهد مازال ماقدرش باش اطلب منها الزواج مايمكنش خسو يعرفها مزيان خسو يخليها تعتارف بداكشي راسها بلا مايقولها هو هنا غايتيق فيها . 


إرسال تعليق

أحدث أقدم