الجزء 5 - أنــــت كـــلّ شـَـــيء

 
أنــــت كـــلّ شـَـــيء,,قصص عشق بالدارجة,قصص مغربية,قصص سفالة,قصص حوا,قصص واقعية,قصص حب,روايات,الزعيم,ندى علامي

ماسالاو التسياق تاخلاو الدار كتبرق، طاحت دودة فالفراش دخلات نيشان اللعبة وبقات حالها كتشوف ياكما يفتح ويقدر ادخلها هي معاه تلعب، بقات بقات والو ماداخلش، تاعيات وقلباتها فيلم ومشات تنعس، ثاني لغدليه نفس الشيئ تاشوية فتح عضات على شفايفها كاتسناه لايسيفط او والو بقا لاعب تاشوية خرج مامسوقش ليها، شعلات معاها الحرارة لغدليه مشات للخدمة مخسرة، ضاربة الحطة المعتادة ومسكسفة، تاشوية طاحت فبالها، ضربات تصويرة مقادة بلا فيلتر وقاداتها شوية وهي تحطها بروفيل فاللعبة حيت ماكانت دايرة والو، عاد دارت تبسمية بجنب : هاحنا انشوفو اسي lking اش غادير دابا .. 


كملات خدمتها فالنهار ومشات نيشان لاصال دارت سبور وتعرقات نزيان عاد دوشات ورجعات للدار بقات متكية تفكرات اللعبة مع دخلات لقاتو تاهو داخل، بقات كطقطق بضفرها فاللور ديال التيليفون كاتسنا تاكيسفط وهي ضحك بجهد : تفو كلكم كيف كيف، دخلات كاتلقاه داخل مع كليكة، لعبو بسكات وتسالا الطرح بربح ديالو هو، ورجعو عاودوها المرة الثانية وهي تربح، دازت واحد شوية عاود صيفط ليها ولكن هاد المرة كان ماتش غير ديال جوج، دخلات طالقة تبسيمة مزياااان، بداو اللعبة تاشوية سيفط بلا مايشعل المايك 

ماجد : يضهرلي جوك اتعدل 

نهى : ايوا ما افضى ليضل مكسر 

ماجد : حلو 

رجعو لسكات ثاني تارجع دوا : بالاول قلت اكو بنية تلعب لودو 

نهى : ليه البنيات عنكم مايلعبو ؟ 

ماجد : مو كثير او ماعرف هالنوع 

نهى : هيك لكان 

ماجد : شنو اسمج ؟ 

نهى : نهيلة بس ينادوني نهى 

ماجد : مغربية انتي ؟ 

نهى : ايوا 

ماجد : تعرفيهوم لولاد خالتي 

نهى : مو كثير 


شافتو ماجاوبهاش تاواحد شوية كيطلع ليها خرج من اللعبة، جمعات حجبانها كاتسناه ارجع والو، دخلات للعبة داك الليلة ستة وستين مرة ووالو نارجعش حل، تعصبات ماكانحملش لي يتجاهلها هاكا حسات بالصهدة، تاطفات تيليفون ونعسات، دازت يوماين نفس روتين الخدمة ومادخلاتش فيهوم اللعة ماراضياش، اليوم مقسرة فليل قررات تدخل لقاتو تاهو نيت يوميان مادخل، جمعات فمها : بانليا داكشي لي قالت جميلة هو لي كاين السيد ماكاينش فهاد العالم . 

تعصبات وحيدات اللعبة كاع واخا مرضات فعقلها حيت ماقدراتش توصل لداكشي لي فعينيها، وصل الويكاند كانت دايرا مع صحاباتها ايخرجو يتعشاو برا، لبسات مقاد وسكسفات وخرجات معاهوم كانت وحدة فيهوم عندها طوموبيل كيخرجو يسركلو، ردات كونطها بيبليك منعرف ضبر على شي حد، ومشات دخلات لريسطو كانت دوليكس حطات سطوري وعاد عطات لصاحبتها تصورها جات فنة نشراتها فسطوري، وحطات تيليفون وكملات حموع مع البنات كتاكل بشوية عليها، تاكاتوصلها جيم على سطوري قالت هي اي واحد دورات عينيها تهز الكاس دالما تاكحبات كانت غاتجيف كتشوف سميتو مكتوبة كيفما شافتها فالانسطا دارليها جيم واحد شوية ودار متابعة، صحاباتها ضارو كيسولو فيها هي شداتها اللقوة، جمعات تيليفونها ونساحبات لطواليط دخلات سدات عليها حدا لاشاص ودخلات متقرا مامصدقاش بلي ابوناها ودارليها جيم على تصويرة لي كانت كالسة فيها فسوطري ودخل دارليها تاجيم على الفوطو لي مصورة فيه فالريسطو ديالو .

نهى : اويلي واش انا كنحلم اويلي ولاهيلا ابوناني فينك اجميلة اجي تشوفي ( سكرينات وسيفطات ليها ) 

📩 جميلة : لا نتي بصح مسخوطة هادشي راه بزاف على التقحـٰـب*ـين 

📩 نهى : بزاف عليك الكلبة هادا سميتو قانون الجذب والذكاء احبيبة 


عضات على شفايفها مامصدقاش وخرجات عاودات تعكيرة مابغاتش تردليه المتابعة باش مايقولش هادي كانت ناقصة عليها . 


كملات لعشا بلا ماتخلي تاحد ايعيق ومشات لدار كيفً وصلات بدلات وعاودات لجميلة مامتيقاش هي بيدها مزال خاس لي يصرفقها باش تيق حيت ماتوقعاتش ايبقا عاقل عليها، قبل ماتمشي تنعس ردات ليه المتابعة وتبسمات كدخل كتلقا راسها ولات فبلاصت المتابعين ديالو لي قلال فيهوم غا شي ميا وخمسين كتشدها الفرحة من طرـمتها 


دازت ثلثيام شافتو ماجاوبها على تاشي سطوري وهي باغاه هو لي يجبد الهضرة تاطاحت عليها رجعات خرجات ومشات تقهوات فريطو ديالو حيت فيها كافي، وحطات الفوطو، فسطوري، وفعلا دازت واحد الساعة تاكيطلعليها ميساج 


ماجد : بصحة كيجاتك القهوة ؟ 

تبسمات غاتفتح تاشوية جمعات حجبانها رجعات كتحقق فالمساج 

نهى : بلاتي بلاتي واش دوا بالمغربية ولا تلفولي نوامر ( غوتات ) اويلاااااي كيدوي بيهاااا 


إرسال تعليق

أحدث أقدم