الجزء 18- بنت السايب

,قصص عشق بالدارجة,قصص مغربية,قصص سفالة,قصص حوا,قصص واقعية,قصص حب,روايات,الزعيم,ندى علامي,اسقطته في شباكها


خنساء اتاجهات لدار رانيا لي هبطات عندها ... شدو طاكسي من الشارع متاجهيين للسونطر فيل ... دخلوا كايتساراو فالمولااات والمحلات لي تما غاديين جايين كايتسركلوا ويشوفوا فالحوايج لي خارجين جداد غير كايمتعوا عينيهم ... كل وحدة منهم خدات جاكيط دجين عجبوهم بزااف ... واتاجهوا لواحد السناك تماا يتغداو فيه ...

رانيا كتاكل الفريت : خنساء واش دابا نتي غاتبقاي هاكدااا ... لا قراية لا خدمة لا زواج ... ماقنطتيش فالدار ...

خنساء تنهدات : وانا كرهت عييت مع عمتي تهضر مع با يخليني ندير انا وياك شي بيعة وشرية فالحوايج نتشاركوا فيهااا ... وقالت ليا ماشي دابا حتى ينسا طلااق واحد شوية ويتفاجا وعااد ندوي معااه وهاني كانتسنى فيهااا على مولاانااا ..

رانيا : اييه المهم رااني دويت مع بااا وسيفط ليا شي فلووس قال لماما خبيهم ليها الا بغات تدير بيهم شي حاجة ولا يلا جاها شي عريس ... ولكن هاد الساعة بان ليا الزواج باقي معطل لاهمااا ندير شي حاجة نرجع عليهااا ... وقلت نتي لولة ...

خنسااء : لا لا ان شاء الله غير ينساو شوية وانا معاك تهنااي ...

بقااو مجمعين تمااا حتى سالاو الماكلة وهبطو نيشاان للواد كلسو فالربيع كايتمنضرو والغربي كايضرب فييهم ...خنسااء عجبها الحاال بزاااف خصوصا شحال ماا خرجات ولا فوجااات حسات براسهاا تحررات ... شرااو كلاااص وكلسو كاايتحتتو خواو المزيودة كااملة ... كااع لي كانوو جامعينو عااودوه .. هضرة تجيب هضرة حتى تعاشااات العشية والحاال ظلااام .... وناضوا طلعوا للبلاكة ديال الطوبيس فالشارع الرئيسي ... وركبواا متاجهيين للدار ...

وصلوا للدرب ووقفات رانيا : شنو غاتسناي معايا منير ولا لا ...

خنساء : اويلي لاااا تمنية والزيادة با العربي اليوم يسمعني لي عمري سمعتو ... انا غانمشي ...

رانيا : اوك انا نشوفوا شنو بغاني ونمشي للدار ... راه حتى انا تعطلت نيت ...

خنساء : واخا ... يلااه تهلااي حتى ودوزي...

رانيا : ان شاء الله ... باي

سلمات عليها وزادت من تما طالعة مع الدرب ... كان ظلااام والزنقة خاوية نوعا مااا ... دازت من حدا رباعة ديال الدراري ... بقاو متبعين ليها العين كل واحد وشوفتو ليهااا ...

نطق واحد منهم : هاي هاي على بنت السايب ولات جايبة علينا شبابها غالي ...

دارت جيهتو هازة حاجبها مخنزرة مشيرة لراسها : معاااياااا ؟؟؟؟

قرب عندها بخطوات : اييه كاينة شي بنت السايب اخرى هناا ... توحشنااااك التيتيز ...

هزات فيه حاجبها وزاادت مامجاوباهش وهو يوقفها بيدو : مالكي زربانة ...

خنساء تنترات بقوة مكشكشة : بربي وتعاود تحط عليا يدك السلكوط حتى تهرس وترجع بلا بيها ...

ضحك باستهزاء : ههههههه يااااك ... هي غاتعيطي لسيهم عصاام يجي يحامي عليك ولا على ( ضغط عليها ): طَليييقك ....

خنساء مابغاتش تبقى تغان هي وياه وهما كتار اصلا خلعوها : حيد من قدامي حسن ليك ...

ضحك بعجرفة ودراري معاه متبعين ليهم العين : وايلي حتى نتي اخنساء ... اش فيها الا درتي معايا شي دويرة ... ( غمزها مطلعها بنظرات شهوة ): مابقى عند ماتخسري دابا ... اولاااا هههه ...

خنساء شداتها الخلعة كادور عينيها فالدرب بحكم ديك الزنقة كاتكون خاوية اغلبية الوقت وهما رباعة ... هزات فيه حاجبها مامبيناش خوفها : على ما بان ليا كاتقلب على خلااك .. غانعاود نقوليك حيد من قدامي ولا مغادي يعجبك حااال ...

باصرار : والا مابغيتش ... شنو زعما دايرة فيها قافزة وواعرة ... ( ضحك ): كون كان فيك الربح كون راكي باقا فدار راجلك الغزاااالة ...

ضغطات على سنانها معصبة غير بزز باش مستحملة وخايفة على راسها : حيد الكيدااااار .. حيد ...

دفعاتو باغا تخطاه وهو يشدها مزير على يدها : باقي ماكملنااااش الهضرة ازين ...

يلااه غايكمل وهو يقاطعوا صوت رجولي حااد : حيد يدك على البنت الشماااااتة ولا نهرسها لمووك ...

دارت جيهتو شافت منير وهي تهرب مقربة جيهتو فالتة منهم ... منير خنزر فالدري : على ما باان ليا كاتقلب على خلا عشتك ... بقاو ليك غير الدريات ديال الدرب ال*امل ...

الدري : ونتا مالك ؟؟؟ ...

منير : انا هو لي غايجيب لوالديك التماام الا ماقلبتيش السيكتور ... وراك عارفني ..

خنزر فيه وزااد من تما راجع لرباعتو مباغيش يتصادع معاه ومنير شاف فخنساء : صافا ؟؟

خنساء كان قلبها غايسكت : الحمد لله ... شكرا بزاف امنيير ... هاد الحمير مابقاوش كايحشمواا ...

منير : حسن بقاي دوزي من الفوق تما عاامر ... واخا بعيد شوية مزيان ...

خنساء : وااييه غير قلت نزرب ونختاصر الطريق ... ساعة قالك لي زرب تعطل ... شكرا بزاااف ...

منير : مابيناتناااش ...

خنساء : لهلا يخطيك ... رانيا كاتسناااك ماتعطلش عليها كتر ...

ابتاسم ليها : واخا غير زيدي حتى تفوتي هنا ...

حركات راسها بايجاب وزادت من تمااا مخنزة فدوك الدراري ... طلعات لدربهم عاد زاد هو فحالو ...

حلات الباب بالساروت و دخلات للدار بالعة ريقها عارفة غاتسمع الهضرة من باهااا لي مغايخلي فيها غير لي نساات ... تقدمات للصالون كان متكي مخنزر ...

نطقات برعدة : باااا ... سلااام

وقف مقاد الكلسة معصب : لا لا كون غا بقيتي حتى للصباااح ... يااك درت معاك الستة ... وهادي جايا لتسعود ونتي باقا براااا ماحشمتييش ...

خنساء : غير سمح ليا ابا راه مالقيناش المركوب ... ولاهيلااا ... طوبيس تعطل

العربي بتحلاف : اليوم هانتي خرجتي ... المرة الجاية ونتعاودو الخبااار ... نوريك انا ديري غير لي قالك راسك ... مابقيتي ضربي حساب لحد ..

خنساء : واا بااا الله يهديك ... راه ماشي بيدي

العربي بايجاز :الهضرة ماشي دروك حتى تجي تقوليلي باغا نخرج مرة اخرى ... وغانتفاهموااا

نصيرة خرجات من الكوزينة : على سلامتك ...

خنساء تنهدات عرفاتها غاتبدا حتى هي : الله يسلمك اعمتي ... بلاما تبداي

زادت من تما مخلياها وراها كاتسوط ... وتحرك راسها بلا حول

العربي تنهد : هاد البنت غير ديال القتيييلة ...

نصيرة : صافي حتى نتا ماديرش فيها راسك ... جيل دابا هو هادا ...

العربي : الله يصاوب ... ماهي مهنية ما حنا مهنيين ... الله يدير شي تاويل ديال الخير وخلااص ...( وقف): انا غانخرج نصلي العشا فالجامع ...

نصيرة : واخا الله يقبل ... زاد خرج وهي دخلات للكوزينة تكمل توجاد العشاا ...

كاانت نسرين ناعسة فوق سرير فبيتهاا..كاتحس براسهاا مهلوكة مقادرااش تهز الرااس..ݣااع عضامهاا كايضروهاا ودوخة ممخلياهاااش توقف...نصيرة تسناات فيهااا تفيق حتاا عياات وهيا طلع عندهاا..وبداات الدق

نطقات مرفعة نبرة صوتهاا:نسرييين...فيقي برااكة من نعااس رااك زدتي فييه..كل نهاار وليتي كاتصبحي خاامرة...رااه بزااف..

نسرين كاتهضر تحت لغطا:خليني نعس عياانة مقادااش نفييق...

نصيرة تعصباات وهياا تحل عليهاا لبيت..قربات لعندهاا وبداات كاتحرك فيهاا:الى كنتي عيااانة نوضي خلي لبرد يضرب فيك غايفوتك لحاال..لمرض راه ممزيانش تنعس لييه...

نسرين كاتجر لغطة وتهضرة بنبرة باكية:وااخليني علييك عفااك والله مافياا لي ينووض..مرييضة

نصيرة حيدات ليهاا لغطى بزز.. زادت قربات ليهاا فعلاا بان ليهاا وجهاا شااحب مسقوطة من الدم باين لمرض على ملاميحهاا التعباانة...

ردت كتنغز فيهاا:نوضي توݣدي و كولي ليك شوية..الى محسيتيش برااسك مزياان ديك ساعة عيطي لعصام يجي يديك لطبيب...

نسرين بتتاقل:ماعندي منين يدووز..مبغييت نااكل واالو..بغييت غير النعس..خليني علييك...

نصيرة حيداات ليهاا لغطى كاامل وشدااتهاا من يديهااا محااولة توقفهاا...مع تݣعدات نسريين من بلاصتهااا وهيااا طلع مع الردة..دارت يديهاا على فمهاا ومشات كاتجري لحماام...نصيرة طااح ليهاا لعجب..صغراات ملاميحهاا بتشكيك..هاد لحركاات مغربينش عليهااا....

فرغاات نسرين كاع لي فجوفهاا... كاتقياا وتعااود..مصارنهاا مابقاا والو و تحطهم...سالات تنفساات بعمق غسلاات وجهاا وخرجاات كاتنشف وجهاا لقاات نصيرة عند البااب كااتسنى...

نطقاات بتساؤل مقربة لعندهاا:بااش كاتحسي؟؟!

جوباتهاا وهيا كاتنفس بصعوبة كاتحرك يديهاا عند وجهااا:خاطري مروعة...ودوخة ورااسي عااطيني الصدااع...معرفتش اشنوو هاادشيي..واقلة شي ريح شدني...

سكتات تواني وصغرات حجم عينيها بتفكير:وهوا يقدر يكوون رييح..ولا تقدري تكووني...(سكتاات ممكملاهااش)

نسرين:نكوون شنو؟؟!

نصيرة:اجي اجي معاياا لبيت...

شداتهاا جراتهاا معاهاا لبيت لکلاس..ݣلسوو فوق سدااري ونسرين بداا لفضول كاياكلهااا...

نصيرة:قولي لياا من إمتاا كاتحسي بهادشي شادك؟؟!

نسرين:شي سيمانة دابااا..

نصيرة عوجاات شنوفتهاا:ممم سيمانة...وحق الشهر..جااتك ولاا مقطوعة علييك وفاات وقتها؟؟!

نسرين بنفي:لاا مزاال مجاتني..ولكن اناا معارفااش وااش فاات وقتهاا ولا لا...مكانحسبش ليهااا؟!

جوباتهاا نصيرة بلغواات مقفزاهاا:أويلي وحدي على مكانحسبش ليهااا...وااش كااينة شي وحدة مزوجة مكاتحسبش لحق الشهر تعرف امتاا جاتهاا وامتاا غابت عليهاا؟؟!(ضربااات فخضهاا بنديب ) : يااوليدي يااعصام نااس مزوجين بلعيالات لݣوطاات ونتاا ديتي خرااجة....

نسرين خنزرات فيهاا: الله يهديك...رااه هيااا مخربقة عندي..مرة كاتجيني مرة كاتمشي وتغبر عليا...شحاال قدي نبقاا نحسب ليهااا...

نصيرة عاوداات سولاتهاا كاتحااول تستفسر:و داك لحراام بااقي كااتشربييه ولاا قطعتييه؟؟!

نسرين خرجات عينيهاا:انااري اناا حراام كاانشرب؟؟!

نصيرة بإجاز:دااك السم ديال لكينة...

ردت عليهاا بغوبااشة:عرفتي زعمااا نتي بهضرتك..لوااحد تشكييه فرااسو..ولا دخليه لحبس بلبااطل... خلعتيني...(رضات بعض لخصلات ورى ودنهاا)لااا قطعتهاا شحاال هادي...ولكن داابااا لااش هااد لأسئلة كااملين؟؟!

نصيرة:وزعماا هاادشي لي كااتحسي بيه..وحق الشهر لي غايبة عليك...على مابان لياا بلي هاادي دقة لوحم

نسرين حلاات فمهاا مقداتش تنطق..وسعاات حجم عينيهاا بعدم تصديق قلبهااا ضرب بلفرحة:ك..كيفاااش...يعني نقدر نكوون حاااملة(داارت اديهاا على فمهاا كاتحاول تكتم شهقااتهاا)لاااا مامتيقااااش

نصيرة:عرفتي شنوو...تسرحي فوق سدااري نشوف...

نسرين بدوون تردد تمددات على طولتهاا...يلااه بغاات نصيرة تهز ليهاا تيشورت على كرشهاا وهياا تشد ليهاا يديهااا:اويلي انصيرة اشبغيتي ديري؟؟!

نصيرة بحدة مرجعهاا تعاود تمدد:تي تبتي وخليني نقلبك..راني كنعرف نقلب لحااملاات..غير من شوفة ولقيسة نقلعهاا وااش حااملة ولا لااا...

نسرين حركاات ليهااا رااسهاا..وخلاتهااا...عرات ليهااا على كرشهاا وقالت ليهاا تقطع النفس...بداات كدوز يديهاا على جنااب كرشهاا فلول..ومن بعد حطااتهاا على السرة ديالهاا بداات كدوز عليهاا بحركاات دائرية بشكل خفيف بحالا كاتمسد...شوية دخلااات صبعهااا فوسطهاا كاتحسس النبض دااخل السرة...

نسرين مغمضة عينيهاا مستحملة الالم حيت مقسحاهاا: أييي عفاااك أنصيرة بشوية راااك موعتااني...

نصيرة وهياا مزال مفيكسياا عينيهاا على كرشهاا طاغطة بصبعهاا: صبري شوية راني قربت نساالي

بقاات نصيرة لدقاائق كاتقلب فيهااا..غيير سالات وغطاات ليهاا كرشهاا وهياا تنقز نسرين ݣالسة قباالتهااا متساؤلة بلهفة: أمضرى..حااملة حااملة ياااك..ودوي...

نصيرة عوجات شفايفهاا:وااش غاانقوليك...ملي قست بوطك لقيتو كاايضررب بشوية...ومجرور لداااخل...(هبطاات عينيهاا ليديهاا وشدااتهاا كتفحص لكف ديالهاا)وحتاا يديك..رطبااا ومشدودة مجبدة....(طلعات عينيهاا فيهاا)وااقلة رااكي حااملة

ردت عليهاا نسرين بنرفزة خاطفاا يديهاا لعندهااا:كيفااش وااقلة..وااش دابا اناا حااملة ولاا لاا..عارفة شي حاجة ولا غير معطلاني...حيدي واقلة وخلي شي لااخر...

نصيرة:تي ماالني انا كنت وسط كرشك بااش نعررف...اناا غير قلت ليك ݣاع لعلامات تااع لحمولية فييك...ولكن ممتأكداش...عرفتي مايجيك مليح...داباا ماتقولي ليهم واالو...وحتاا عصام بلا ماتشطنييه.... موؤ الغدا باااش نحيدو شك مزياان...سيري عند طبيبة ودوزي...ويكوون خيير إن شاء الله

نسرين تنهداات بأمل ونطقات بإجااب: صاافي وااخا مع جوج نمشي عندها...(كملاات مبتاسمة عينيها كايلمعوو)يااربي تكوون هضرتك بصح...ونحمل...

‌ردت عليهاا برجااء:اوى نتمنااو... واخا ملي غاتحملي كحاالت عليناا تاني... غاتزاد فيك ضلعة كتر من هاادي لي مزيودة فييك داباا....اجاا ماجمعك عليناااا نتي وتبعكيك ديالك وتبوحيطك لي مكايساليش

نسرين جابت ليهاا الضحكة:ههه حراام علييك انصيرة مالكي ديماا كاضني فياا لخاايب...انااا راه مزياانة نتوما لي كاتجبدوني...تجيوني بلخاطر تديوني بحوايجي..غامكتعرفووش ليااا (هبطاات رااسهاا لجيهت كرشهاا حاطة عليهاا يديهاا كاتبتااسم وغمضاات عينيهاا كاترجى الله من قلبهااا )يااربي نكوون حااملة...يااربي...شحاال واناا كانتسنى...

دخل عصاام لداار..كان يلااه جاا من لخدمة.دااز من حداا لبيت هياا تباان ليه نصيرة ݣالسة..قرب لعندهاا وسلم عليهااا:عمتي لابااس عليك؟؟!

نصيرة:لحمد الله ونشكرووه أولدي..كيف دااز نهاارك؟؟!

عصام:لاابااس لحمد الله(دور عينيه على الداار)وااش بوحدك لي كاينة فداار

نصيرة:بووحدي... خنساء خرجاات..ونسرين مشاات عند الطبيب

جااوبهاا مخنزر: ك..كيفااش مشاات عند الطبيب..يااك قلت ليهاا تسناايني حتاا نمشي معااك..

نصيرة:ونتاا تعطلني فلخدمة..وهياا ناضت كاترد وعياانة و فيهاا دوخو..وقلت ليهاا غير سيري بلا ماتسناايه...مااوقع بااس..

عصاام عااقد حجباانو:ولاا اعمتي وقع بااس ملي مدارتش بهضرتي...قلت ليهاا تسنااني خااصهاا تسنااني..ديماا كادير لي قاليهاا راسهاا بحالا انا مكاينش..هااد لقاعدة مبغااش تحيديهاا منهااا...يخخ

نصيرة:وحتاا نتاا متزيدش فييه(قرباات لعندو كاتهمس)احم... يااوليدي مرتك خااطرهاا ضيااق هاد ليااام...وداكشي لي كاتحس بييه مااشي عاادي..وااقلة واقلة كاتوحم..

عصاام دغياا فك غوبااشتو وترسماات ابتسامة واسعة على ملاميحو موسع نضرااتو:حااملة زعمااا..واايلي..

نصيرة ردت عليه كاضحك:هااا نتي تشوفي دري..غير سمع لولااد ودغياا فك لغوباشة ولاا يضحك غاا وحدوو وترخف...احيااني علييك

عصاام:ههه ومعلووم أعمتي شكوون هادا لي كره يشوف وليداتو..وزيد عليهاا حتاا نسرين شحاال وهياا دايرة أملهاا كترجى باغة تولد...

نصيرة:اوى الله يجعلهاا تكوون بصح...و يسمعكم خباار لخيير

باقين كايهضرو حتاا حلاات نسرين لبااب جايا من عند الطبيبة..دخلاات هاازة ضرف فيديهاا..كاتبتااسم بااينة لفرحة على ملاميحهااا...غير شاافت عصاام ݣالس فلبييت وهياا تمشي كااتجري لعندو تلااحت عليه معنقاااه...

نسرين كارزة علييه:جبت ليييك واااحد لخباار..وااااحد لخبااار...غااادي تخليك طيير فسماا السابعة بالفرحة...

عصاام بعدهاا عليه بشوية حشماان من نصيرة...شااف فيهاا كايتساؤل بلهفة:اشقااليك الطبيب..هضري هضري...

نسرين:قاالياا واااحد لخباار مادايرااش

نصيرة مبتااسمة:دوي وقولي خلااص..رااه حناا نتسناااو فيهاااا من قبييلة

نسرين بإبتساامة عريضة ردت كااتغوت:قالت لياا انااا حاااملة....يااحليلي غاتولي أب...

عصاام مصدقش هبط وطلع فݣلستوو بالفرحة..صدمة سعيدة تلقاهااا..قلبوو ضررب على جهدوو مامتيقش...

خرج عينيه على حدهم رااسم ضحكة على ملاميحوو نااطق بلغوااات:حلفيييي بالله حتاا قالت لييك حااملة

نسرين:هههه اويلي ماالني غاانكدب علييك فحاجة بحاال هاادي

نصيرة:ومبرووووك علييكم...(كملات هضرتهااا بواااحد التزغرييتة فاعلة تاااركة مسمعااهااا لجيرااان)واداباا يااعصاام خااصك دير ليناا الزردة على هااد لخباار..مغاتفلتش

عصااام بنبرة فرحة:الله يااودي تستااهلو كل خييير..(شاف فنسرين وشد فيديهاا)أحسن خبر سمعتوو...

لعربي كاان فبيتوو سمع زغااريت ونزل بزربة..لقااهم كلهم مجموعين فلبيت ناطق متسااؤل بهتمام:اشكااين..سمعت الزغااريت ولاا غاجااب ليا الله؟؟!

نصيرة:اييه اسيدي الزغااريت...ودخل ودخل باارك لولدك ومرتو..رااه غاايديرو تريكة الى كتااب

نسرين عضاات على شفايفها حادرة راسهاا حشمانة منوو...لعربي غير وصلو لكلماات لمسااميعوو وهواا يتسمر فبلاصتو من تأتير المفاجئة كايحااول يستوعبهااا... ترسماات تعابير الفرح على وجهوو و خرج ضحكة من قلبوو...من شحاال مابقااش سمع خباار تفرحوو بحاال هاادي..قرب لعندهم وعنق عصاام بحرارة فرحاان بيه..وفرحتوو لكبييرة كاانت بلحفيد الأول لي جااي فطرييق

لعربي ݣلس حااط يديه على كتف عصام:مبرووك عليكم أوليدي..الله يجعلو يتربى فعزكم إن شاء الله...والله حتاا فرحتوني بهااد الخباار وربي شااهد على هضرتي...(شااف فنسرين لي مزالةحاادرة رااسهاا حشماانة)مبروك عليك ابنيتي..كيففماا فرحتيناا الله يفرحك...

نسرين:امين اعمي الله يخلييك لينااا(كملات معوجة شفايفهاا حاطة يديهاا على كرشهااا)احم...وزعماا فرحتوو بياا نيت ولاا بلحفيد لول لي غادي نجيب ليكم...

نصيرة هزاات فيهاا حااجبهاا بتميااق خاطبات نفسهاا بخفووت كاتݣمݣم:هااحناا بدينااا تااني...حسن عوانااا

نطق لعربي مقااطعهااا:فرحاانين بيكم بجووج...الله يجيبو ليناا على خير وبخير..ويجي بلهناا ورزق لكتير...وحتاا نتي الله ينوضك بسلامة ان شاء الله ويقويك حتاا تولديه(داار يديه فجيبو جبد ݣااع لفلوس لي كاانو فيه وكمشهم فيديهااا)هااكي بااش تاخدي لي تشهيتي..

نسرين هبطات عينيهاا عليهم ناطقة بإمتنااع:ولكن كتيرين اعمي...

لعربي بإبتسامة:حتاا حااجة مكتيرة عليك...وهاانتي تقليد عليك..الى بغيتي شي حااجة ومجابهااش ليك عصاام..جي عندي ماتحشميش ...رااك بحالك بحاال بنتي خنسااء..كل وحدة محطوطة فعين

نسرين طااحت على يديه بااستهاا:ربي يخليك ليناا أعمي ويطول عمرك حتاا تشوف ولدناا كبر بين عينيك...الله يححفضك لينااا

بقااو مجموعين كاايهضروو ويضحكوو بسعاادة..مقاادهم فرحة كلهم...وبلأخص نسرين لي حساات بقيمتهاا ترفعاات عندهم وبحالا لأسهم ديالهاا طلعوو بهااد لحماالة لي جاات فوقتهاا مكانت حاسة ماضنهاااا...جارات لي كانو واقفين فزنقة كايتحتوو غير سمعو صوت الزغااريت وهماا يطيح ليهم لعجب...تجمعوو وجاااو دقوو على نصيرة بااغين يتسوقو لخباار...وحتاا هياا مكانتش من لعاݣزين..دخلاتهم وقالت ليهم شنوو كااين...عمراات ليهم اتااي وكبرات بيهم مقاادهاا فرحة....وبسرعة البرق نتاشراات خباار حمل نسرين فدرب...وكلشي عرف بلي ولد الساايب عن قريب غادي يولي أب...

تعاشات العشية وظلام الحال و خنسااء ݣالسة فلبيت عند نسرين لي متكية فوق سرير...

خنساء بإبتسامة:عصااام مسكين مابقاا ليه واالو ويطير بلفرحة..اماا واحد الوااليد خلااص...مقاداه دنيااا

نسرين بعجرفة معوجة شفايفها:اوى معلووم يفرحو..واناا لولة عمرت عليهم الداار...بسيف ماايفرحووو ليااا...

خنساء:وخاا صرااحة جيتوني زربتوو على الولااد..بااقين الصغاار

نسرين بدهشة موسعة نضراتهاا:كيفااش زربنااا على لولاااد انااري؟؟!

خنسااء بنبرة جدية:اييه معااك بصح..لولااد رااه مسؤولية..ملي كاتكونو كوبل بوحدكم كاتمتعو كتر..ماشي بحاال الى كاانو عندكم لولااد كاتكونو مقيدين وحتاا لحرية كاتقلاال...اناا على حسااب تفكيري بناادم يصبر ويتمتااع بوقتوو مزياان عااد يفكر فلولاااد...(كملات مخسرة ملاميحهاا): مااشي يلاه تزوج بعاام ولا عمااين وينوض يولد..تت.. لا لا زربة مع لولاد مخدامااش...وكاترجع بنداامة

نسرين خنزراات فيهاا معجبتهااش هضرتهاا: لاا اختي مامتفقااش معااك...لواحد هوا لي يدير وليداتو ماحدو صغير يكبرو معااه...مااشي بقاا يضيع فلوقت...حتاا يشرف عااد يحل عينيه على لولااد..مايجي فين يكبرو معااه حتاا يدي مول لأمانة أمانتو...مشافو متشوفو معااه

خنساء هزاات كتفهاا:اوى نتي كاتفكري هاكاا..واناا عندي تفكير اخر.. بالنسبة ليااا الإنسان هو يتمتع بشبابو مع الشخص لي كاايبغي مرتااحين مع رساتهم..

نسرين:ويتمتع بشبابو حتاا مع ولاادو...شتي أخنسااء..والله حتاا لولااد نعمة كاينورو ليك حيااتك ملي كاايجيو...حسن بزااف ماتبقاو بوحدكم مكاين لي يونسكم...

خنساء من ديماا فكرة لولاد فلو تااع زوااج مداخلااش ليهاا لمخهاا...عارفاهم بلي كايتعتابرو مسؤولية ومساهلينش..كايحتااجو جهد مضااعف..و هياا عارفة وااخا تبقاا تقول لنسرين فهاد لهضرة حتا يصبح لحال مغاتقتانعش واصلا حياتهم هاديك ... داكشي علاش ختاارت تنهي النقااش معاهاا

نطقاات بهدوء: اش غاانقوليك...مباارك ومسعود مرة أخرى..الله يفك وحاايلك على خير

نسرين بإبتسامة جانبية:اميين..كنت نقوليك لعقبة لعندك..ولكن دومااج...طلقتي...

خنساء ناضت وقفاات غامزاهاا:اييه اناا طلقت..ولكن معرفتيش شنو يقدر يطرى من هناا لقداام...(تمات خارجة): يلااه خليت ليك الراحة...ومبرووك عليكم

خرجات خنساء وبقااات متبعاهااا نسرين بعينيهاا حتاا ختافاات على أنضاارهااا...

صغراات حجم عينيهاا بتشكيك وقالت مخاطبة راسهااا :هاااد خيتي على مجااب لياا الله وااقلة غاايرة مني...(كاتعيب فيهاا) : ولاهيلا قالت ليك زربتوو على لولاد مزالين صغاار..بحالا نتي كرهتي ديريهم..غاا هدااك لي تربطتي بيه طلع مافيدوووش...امااا كون رااك بالزة شي جوج داباا(خرجاات نفس بصوت مسمووع حطاات يديهاا على كرشهاا غمضات عينيهاا كاتحاول ترخى): اووف..يالطيف ديماا كتبغي تنكدهاا عليااا...

اصبحنا واصبح الملك لله ... عصاام كاان كايسد صدفة تااع قاميجتوو لي فليد...ونسرين نااعسة فووق سرير وراه فساابع نومة مااهيااش هناا...يلااه هز بغاا يلبس مݣانتو وهو يوقفو صوت تيل دياالو كاايصوني...شااف نمرة وهو يبتااسم

جااوب بزربة بدوون تردد:الووو...وغبووراات هاادي اودي امهدي..ههه عااش من سمع صوتك....فين صاافا كلشي مزياان...ولاهيلاا كنت داير فباالي نعيط ليك ونتاا تسبق...وياا اخي مابقيتش كاانساالي رااك عاارف لمسؤولية فلخدمة كتراات...مكااين غااجري علياا نجري علييك.... وكلشي هاكااك.....وايلي بصح...الله اودي هاانية مرحباا بيكووم..ونيت شحاال هاادي ماتشااوفناا...علمتي بعداا درااري...اوى صاافي وااخاا مرحباا...يااك ليووم نيت...اه بليل...صاافي يلااه خلييت ليك الراحة حتاا نتقااشعوو..الله يعااون

قطع وهياا تنطق نسرين بصوت نااعس كااتسوط:وااعصاام وااااااعصاام..شحاال من مرة قلت ليك ملي يصوني ليك شي حد ماتبقااش تهضر عند رااسي رااك كااتفيقني..

عصاام قرب لعندهاا حيد عليهاا لغطاا: نووضي تݣعدي..ونتي وليتي ساانية كونطرا مع ديك ناموسية ماابقيتيش كاتفرقيهااا...

حلاات عينيهاا وردت عليه مخنزرة فايقة خااسرة:وااش اخوياا سوقك...اش بغيتي عندي...كانلقاا رااحتي فنعااس...وااش غااتحاسبني عليه حتا داباا ملي وااحلة فروحي..رااه مكنقدرش نووض البشاار

عصاام: وداباا بزز منك خاصك تنوضي..رااه جااين عندي صحاابي فلعيشة يتعشااو عندي..نوضي شوفي شنو خااص بااش نتقدااو ...

نسرين خرجات عينيهاا وناضت ݣلساات مرفعة نبرة صوتهاا:صبحنا على الله.... يااربي على فقصة على الصبااح...(زيراات على يديهاا كاتهضر معصبة): دابا هاكااك باغي تفقصني وانا حااملة...هكاااك...

عصاام هز فيهاا حاجبو: شنوو.. كيفاش نفقصك؟؟!

نسرين: وااش ماشايفنيش اناا مريضة ربي لي عالم بياا مقادة نحرك ليد مع الرجل وزاايدهاا جاايب لياا ضيااف؟؟!شكوون أسيدي لي غاادي يقاابلهم ويكوون بيهم... ( شدات على راسها نافرة ): دييك سااعة قووليهم مكااينش وصدرهم...حتاا نصح وقوليهم يجيو...

عصاام:وااش حمااقيتي..شوية لاباس؟!..نااس جاايين عندي باغين يشوفوني ونوض نجري عليهم..علااش حيت الماصون مرااتي باغا غير تاكل وتنعس...كاادوخي علياا واقلة؟!

نسرين:داباا اناا كيف غااندير..حتاا نصيرة لي غاتعااون ليوم صابحة خداامة..شكوون لي غاادي يجمع الداار...وشكوون لي غاادي يطيب لضياافك ونتاا عاارفني ماابقيتش قادرة نشم ريحت الطيااب ولاات كتغايلفني..(صغراات عينيهاا)ياكماا عواال نطيب ليهم اناا؟؟!

عصاام:حتاااا نكوون صݣع ولاا قااتل شي حد وواخد دنوبو..عااد نعطيك طيبي ليهم..نااس رااه بغيتهم يااكلو ماشي يݣلسوو بجووع بلاا عشااا....

خنزرات فيه محقدة عينيهاا و جوبااتو بتساؤل:وشكوون لي غادي يطيب بسلامة؟؟!

عصاام: ختي خنساء فدمة متخاافيش... هياا لي غادي نطلبهاا بااش تجمع الداار وطيب ليهم..وتقااد الأمور كماا ينبغي...

نسرين خنزرات فيه: ختك خنسااء مابقاا ليهاا واالو ودير صباعهاا فودنيهاا وتقووليناا "قهرتوووني اعبااد الله"....غاا اناا شادة الركنة مخلياا عليهاا جميع الداار كاامل...وهياا يديهاا بوحدهاا ماحليتهاا لشقاا مااحيلتهاا لطيااب..وهادشي كاامل كاتشوفو نتاا وزايدهاا بالضياف حتاا هماا بداا تجيبهم...(بحدة): رااعي شوية أعصاام...هاادشي رااه مخداامش

عصاام زفر بعصبية مكاالمي رااسو غير بزز معاهاا..نطق كارز على سنانو: ورااك فقتي مشاارجية مع رااسك...داباا يااغاتݣعدي تنوضي تغسلي عليك وتفطري وتلبسي بااش نخرجو نتقدااو لي خااص ونوجدو لنااس...ياابربي حتاا غانسا رااك حااملة وغاانغلط فييك...(كمل بلغوااات): داابااا تحركي بلاا مانبقاا نتنابح انا ويااك هناا صبااح هاداا ...

كرزاات على شفاايفهاا خايفة يجمعهاا معاهااا...هزاات بانضة فوق لكوافوز جمعاات بيهاا شعرهاا لفووق ونااضت تقابلات معااه:هاهياا ناايضة...ونقولهاا ليك من هناا..غانخرجو نتقدااو ومن بعد دوزني لعند ماما نبات عندهاا..رااه منقدرش على ريحت الطيااب...مااغديش نبقاا نتقياا على نااس هناايااا...

عصاام داار عطاهاا بضهر هز مݣانتو لبسهاا:واخاا مايكون غير خااطرك غير طلقيناا خلااص...

كمل هضرتو وهز لبارفاان دياالو رشوو..مع الرشة غير شماات نسرين الريحة وهياا تغوووت داايرة يديهاا على فمهاا مخسرة ملاميحهااا:علاااش رشيتيه قبل منخرج علاااش...والله حتااا حراام عليي

مكملاتهااش طلعاات معاهاا الردة ومشات كااتجري لحماام..

عصاام بقاا مشوكي ماافهم واالو..عااد تفكر بلي مع لوحم كاتحسس من رواايحوو ... مسح على وجهوو بلاحول:يااربي تصبرني كيف غاادوز هاد تسع الشهوور مع هاادي...حسن عوانااا ....

عصام هابط فالدروج كايهضر فالتلفون : نتا غير رومبلاسيني اليوم رااه عندي شي غرض ضروري ...( دخل للكوزينة عند خنساء ): واغير شوف كيف دير ماعندي كيفاش ندير رااه مانقدرش نجي اليوم ....( خنساء هزات حاجبها متبعاه وهو كايكمل هضرتو) ... واخا شكرا لهلا يخطيك .. لا لا كون هاني ... الله يحفظك بسلااامة ..

قطع وخنساء هزات حاجبها باستفهام : علاش مغاديش للخدمة ياك لابااس ؟؟...

عصام : عافاك اختي عندي ليك واحد الطليبة الله يحفظك ...

خنساء : شنوو؟؟

عصام : عيط ليا واحد صاحبي قديم شحال ما شفتو وغايجي هو وشي صحابي اليوم يتعشاو ... وبغيتك توجدي العشاااا راكي عارفة نسرين مكاتقادش مع طياب واصلا دابا مريضة

خنساء : اويلي العشا اليوم ؟؟؟ ... كيف غاندير اخويا ليه ... كون غا علمتيني قبل بعدا

عصام : واايلي حتى نتي مانخافش عليك راك تقدي وتفوتيها لهييه ... الله يحفظك حتى انا عاد فراسي ...

خنساء تنهدات : واخا ولكن شحال بيهم ؟؟

عصام بتفكير : غير تلاتة ماكتارش ...

خنساء عوجات قنوفتها : ممم واخا ... ماكتاارش ... ممممم بما ان العشا غانديرو شي سالاد اونطخي وبسطيلة بالدجاج واللوز ...

عصام ابتاسم : ديري لي بان ليك المهم حمري ليا وجهي راني كانعرفك واعرة فالكوزينة ...

خنساء : واخا ولكن الحلوة غاناخدها من عند مامات رانيااا حتى تخلصها ليهااا كاتبيعها ديال الداار وااعرة ... والتقضية جيبها ليا واخااا ...

عصام : واخاا ماشي مشكل المهم غير فكيناا ... قيدي ليا شنو غايخصك فورقة وانا نخرج نتقدا ليك ...

خنساء : انا غانقيد شنو خااص ونتاا ماتنساش ديسير وشري شي كلااص معااه ...

عصام سااط :السيزي معاااك نتي ...

ميقات فيه : لي بغا العسل يصبر لقريص النحل ... مالك كاتعرضهم كل نهار راه غا مرة فشحال الواحد يدير شي حاجة متولة ولا بلااش ...

عصام : واخا الالة ... نسرين مغاديش تعاونك حيت مغاتقدش على ريحة الطيااب ... غاتمشي عند ماماها ...

خنسااء عوجات كمارتها : اسيدي غير تمشي انا غانعيط لرانيا تعاوني ... ماشي مشكل ...

عصام : واخا انا غانقولها تبدل عليها باش نخرج نتقضا ليك معايااا ونوصلها .. قيدي ليا شنو خااص دغيا ..

خنساء بايجاب : واخا كون هاني ... زاد من تما طالع لبيتو يعلم نسرين

خنساء جبدات تليفونها صونات لرانيا : الو الزين صافا

رانيا : الحمد لله ونتي ؟؟

رانيا : بيخير الحمد لله ... عافاااك الا كنتي مسالية اليوم بغيتك تجي تعاونيني جايين شي ضياف عند عصام ومراتو كاتوحم مكاين لي يوقف معاياا

رانيا : اااه وااخاا ... دابا ؟؟

خنساء : اااه عافاااك ... قولي لخالتي عتيقة تعطيك كيلو ديال الكعبة وكيلو صابلي والفقااص جيبيهم معاك راه غايدوز عصام يخلصها ومني تكوني جاياا دوزي للحانوت جيبي معاك قوام كيكة البنان والليمون راك عارفاهم

رانيا : اوك ازين ... انا شوية ونكون عندك

خنساء : واخا ازين ماتعطليش عليا ... لهلا يخطيك ...

قطعات وعلى عدها وسعدها جبدات ورقة وستيلو كاتقيد ليه شنو خاااص بتركيز كاتحاول ماتفلت والو ... عاد هبط هو ونسرين عطاتها ليه وخرجوا يتقضاو وهي تمشي لدارهم تشوف مهاا .... خنساء دخلات للصالون شطباتو وجمعاتو وقادات الروينة ... ضربات تجفيفة لوسط الدار بالخف رداتو كايشعل ...

جات رانيا جابت ليها القوام لي خاصهااا للكيكة بداو بيها هي لولة ... ودارو غدا خفيف باش يحطوه لعصام والعربي ... غير جاب ليهم عصام شنو لي خاصهم وهما يبداو فالتوجاااد كل وحدة اش كادييير ... خنسااء كاتصرع بسطيلة كايتصايبها بيدهااا واخدة الحرفة من عمتهااا عندها فحال المااا وكاتجي فيدهااا خطييرة ... النهار كولو وهما فالكوزينة باغا تحمر الوجه لخوهااا واصلا كاتحماق على الطيااب ... ماخلاات ماااوجدااات ليهم كلشي على حقوا وطريقو ورانيا دايرة معاها الجهد فينماا قالت ليها شي حاجة كاديرهااا حتى هي حادكة ومتولة خصوصا فالكيكات والزواق معلماها مها حيت حرفتها هاديك ... تعاشاات العشية وعصاام هبط من بيتو كايشم ريحة كاتشهي فالدااار .. توجه للكوزينة مبتاسم : هادشي ريحتو كاتشهي الله يعطيكم الصحة

خنساء كاتجبد بريوات متلتين شراتهم غاتزوق ليهم بسطيلة من البواطة ... جاوباتو : امين يااربي ... اش كاتعرف على ختك

عصام ضحك : لا ماعندي مانقوول ..

عصام شاف جهة البلا لي غايقادو فيه السالاااد كبيير ورانيا كاتمسح الطباسل ديال السربيس ... نطق بتساؤل : لاش هاد الطبسيل قد هاكااا ؟؟؟

خنساء ضحكات : هههههه هاداك لشلاضة

هز حاجبو : شلاضة غاتحطوها فهاذا كون غا درتوو كل واحد وطبسيلو نيشان وهنيتونااا ...

خنساء : غاتهنينا نتا لا ... حنا عارفين شغلنا ... فكرتيني الا كنتي خارج جيب ليا شي بيضات ديال السمان عافااك ضروري ...

عصام : واخااا انا غانجيبو معايااا راه شوية ويوصلو دراري ...

رانيا : واخا اخويا عصام كون هاني ...

عصام بمجاملة : وسمحي لينا عدبناك معانا اليوم

رانيا باحترام : الله اودي مكاين حتى عداب دارنا هادي اخويا ...

عصام : شكرا ... المهم انا غادي نمشي نخرج ونجيب معايا لي خاصك ... نخليكم الله يعاونكم ...

زاد وخنساء ابتاسمات لرانيا : كاتحشمي زعمااا هههه

رانيا : بسيف اختي نحشم ... عصام كايجيب لي الله فحال انا لي خويا الكبير كانتفافا قدامو هههه ...

خنساء : ههههه واييه ... كايخلع ... عرفتي شنو كون غير بديتي تستفي الحلوة فالطباسل انا غانجبد ديك الكيكة من التلاجة نقطعها ...

رانيا بايجاب : واخا ... بداو فالتستاف كايقادو داكشي وصلها من عصام ميساج راه جاي ومعاه صحابو .. دارت لاتاي والقهوة كاتوجدووااا ... وكاتستف لي بقا فالطبااااسل

دخل عصام ومعاه جوج دراري قدو تقريبا فلاج ... عصام بايجاز : زيدو زيدو ... تفضلوا ولاهيلا نهار كبير هادا تفكرتوني

_ والله راك فالبال غير الوقت والخدمة وجري عليا نجري عليك كاتلاهي بنادم

عصام : وااا يييه اصحبي مكاين غير هي هاد السااعة

( دخلوا للصالون وهو مد لخنساء السخرة ومشا عندهم بقاو مجمعين كايهضرو ويتفكروا اياام الدراسة مستمتعين بوقتهم ) ...

خنساااء كملات شغالهاااا وقادو كلشي بالتاويل والقاعييدة ... اشمنك يا حلاوي ويا كيكات ويا الكسرات المهم لي فجهدها دارتو وكتر

رانيا : عيطي لعصام يدي ليهم هادشي ...

خنساء بايجاب : وااخااا ... قربات لوسط الدار معيطة علييه دغيا جاا عندها ونطق : بغيتيني ؟؟؟

خنساء : اييه اجي حطليهم اتااي ...

حرك راسو بايجاب وتبعها للكوزينة مدات ليه رانيا الصينية خداها من عندها ونطق : جيبي اخنساء دوك الطباسل ..

خنساء : واش انا غاندخل عندهم ؟؟

عصام ساط : راه غير غاتحطي وتخرجي مالكي حاجبة ... الحشمة بانت ليك غير دابا ... بحال الا انا مكانعرفكش .. زيدي زيدي ... با مغاديش يجي ؟؟

خنساء : لااا بااا غايمشي الكنازة ديال المعطي الله يرحموا هاد الليلة ...

عصام : اااه واخااا ... يلاااه

خنساء تنهدات وهزات الطباسل ديال الحلوة والكاب كيك داتو ورااه وهو حط الصينية ... ابتاسمات ليهم ونطقات بترحيب : سلام ....

_ وعليكم السلاام

عصام بتساؤل : واش المهدي مغايحيدش هاد الطبيعة ديما هو لخر ...

_ ههههه وا اش غادير ليه ... من ديما هاكااا خاصك تقوليه التمنية باش يلاه يجيك مع التسعود ...

عصام ضحك : ههههه الله يعفو علييه ...

زادت من تمااا هزات الطباسل ديال الكيكة والفواكه الجافة حطااتهم وتمااات راجعة فحاالهااا ... يلاه غاتدخل للكوزينة وهي تسمع الدقاان فالبااب ... ساطت واتااجهااات لجيهتووو عيات فالشقا ... حلات وهزات عينيهااا مشوكية فلي قدامها .... وابتسانة خفيفة بدات كاترسم على وجهها ...

مع الهزة تهز حتى قلبهااا كايخبط بالعة ريقهااا مركزة الشوفة بدقة ... كان واقف قدامهااا رااجل بكوستيم اسود من الفوق حتى لتحت انيق ... طويل ومكضر قداش كايدير منها جوج ... ملامح رجولية خطيييرة ما سمر ما بيض لون وجهوا حنطي متيير ... شعرو اسود غااامق محسن بشكل عادي عاطيه كاريزما خاصة ودقن مطراسي بطريقة متولة فلون شعرو ... حجبااان بارزين غامقين مرتبين فوق عينيه لي تاروهااا بشكل غريب حيت زرقين مع حروفو السوداء والخالة لي جنب عينو ليمن حمقاتها فلاتو بشوفاتها ... كاترمش فييه باعجاب كبير فعينيها لباسو واناقتو و وقفتو والهيبة لي باينة فيه خلاتها تسرح فيه بلامااا تشعر ... ابتسامتو لي على وجهواا ذوباتهااا بقات غير كاتشوف فسنانو البيضين المستفيين .... وهو مترقبها بنظراتوو لابسة قميص متول جاها كايحمق و جامعة شعرها ذيل حصاان ... كايشوف فملامحهااا بكل تدقيق مفيكسي فيها الشوفة .... ابتاسم ليها ونطق بصوت خلا ركابيها يفشلو : سلااام ...

فاقت ووعات على راسها ونطقات بتوتر : اءء وعليكم السللام تفضل

ضحك ليهاا بلباقة : هههه مغاتسولينيش شكون غير ندخل ماشي مشكل ...

بلعات ريقها حسات بالتلفة .. حطات يدها على عنقهاا : اءء اءء ... ( تلفات ليها الهضرة ) ...

حس بتوترها : انا صاحب عصام جيت معطل شوية ...

خنساء بايجاب حاسة براسها غاتسخف قلبها كايزدح بالجهد : اه عرفت داكشي علاش قلت ليك دخل ... زيد تفضل ... مرحبا بيك ...

بقا مفيكسي فيها الشوفة وزاد داخل وهي حنات راسها حسات براسها عيقاات ... ضحك من حركاتها جاتو فشكل حتى تغرسو نيابو فشفايفوا ... مد ليها لا بواط ديال الحلوة لي جاب معااه : تفضلي ...

خنساء مكاتفرنس : ااءء شكرا علاش معدب راسك ... ( خداتها من عندو وهو هبط عينيه ليدها لي يخليو اي واحد ساهي فيهم ... بيضين كاشعلوا و ضفارها مقاادين مصبوغين بالغوز بااارد تقول مكايتحطوش فالماا بالمرة ... دايرة كورميط نقرة كايبري مزينها ) ...

نطق بمجاملة : لا مكاين حتى عداب ... ماشي شي حاجة

عصام سمع الهضرة وخرج عندهم مبتاسم : اهلا بسي مهدي مرحبا بييك ... شرفتينااااا

المهدي وسع ابتسامتو : هههههه الله يحفظك .. ( سلموا بعناق رجولي ) ... الله يكبر بيك

عصاام ضحك : نتا ديما معطل ... مايمكش تخلا على العادة ...

المهدي بمزح : الواحد هو لي يبقى فصباغتوو ههههه ...

خنساء بقات واقفة تايهة فيه وفحركاااتوو حاسة براسهااا غاتفرفر ... ماقدراتش تحيد عليه العين بالمرة ...

المهدي : مجابتهاش الفرصة نبارك ليك الزواج مباشرة شحاااال ماتلاقينااا ههههه ... مبروك عليك بعدا ...

عصام : هههه الله يبارك فيك ... زيد دخل ....

تقدم هو وياه للصالون وهي متبعة ليه العين شادة على قلبها لي مابغاش يسكت : الله ياخويا وفين كنتي مخبي هاد الزين كامل ..

الله ياا عصااام وحرااام عليييك ... عندك هاد الصحااب وكاتجيب لينااا الكوفرات ... والله كون ماكنتي خويا حتى ندعي فييك ...

عضااات على شناايفهاا كاتفرنس : غزااااااال والله حتى غزااااال ...

زادت كاتجري للكوزينة عند راانياااا ... ونطقات بلهفة : ياختي طاااح والله حتى طاااااح ...

رانيا بعدم فهم : شنوو طاااح اناري ...

خنسااء حطات يدها على قلبها كاتنهد : قلبي ... قلبي طااااااااااح ...

رانيا خصرات كمارتها : تي دوي نيشااان كيفااش ؟؟؟

خنساء دبلات عينيها : ياااااختي واحد الطول وقامة وعرض وهااامة ... وااااااحد مولااي السلطااان ... كايطيح الزرزور من فوق السوور ... دخل عاد دابااا ...

رانيا : وااايليي ...

خنساء غمضات عينيها : حق مولااانااا يااختي حتى تيتيييز ... عمري شفتو مع عصاام .. هادشي راااه جديد ولاهيلااا ... كاايسطي اصحبتي ... كاااايسطييي ... كيفاش غانوصفوا ليك ... انا راااه كنت غانسخف ليه تمااا ... تخايلي عينيه زرقين وشعروااا كحل ظلااااام ... فشكل داك الزيين عندو والله غريييب ...

رانيا جابت ليها الضحكة : ههههه هي تبادلتوو النظرااات ..

خنساء : واا شكوون عقل .... انا رااه هرب ليا الفرخ مابقيت كانقشع والو حليت فيه فمي فحال الضبعة ما عاودت سديتوو ...

رانيااا : ههههه لي فيك مكايهنييك بااااز ... كاتشوفي الزين كاتلفي ...

خنساء كاتلعب بشعرها : ختي الزين حبو مولانااا ....

رانيا حركات راسها بلا حول وخنساء بقات ساهية كاتفكر فيه مابغاش يحيد لها من بالها .... كاتعض على شفايفها فحوار بسيط بينهم وبنظرة وحدة ماعاودش حيد من راسها

سالاو اتاااي وجمع عصام داكشي دخلوا ليهم للكوزينة .... وعاد خنساء زوقات البسطيلة ببيض السمان والبريوات لي شرااات واللوز ايفلي محمر .... وزيناتها بأوراق الورد جات كاااتشهي مورقة وملوية على حقها وطريقها داكشي ديال المحترفين ... عطات لعصام يحط ليهم العشااا مع السالاد لي وجدواا والعصييير ....

خنساء شاف فرانيا : اححححح ماكرهتش نعااود نشوفوا ... كون غير دخلت قبيلة مع عصام حطيت العشااا ...

رانيا : ههههههه هنينا اصحبتي دابا يجي خوك يسمعك

هزات كتافها : ويجي مالي كانسرق ... قالك لي ما شرا يتنزه اختي ... واناااا مانقدرش نشوف زين ونحدر الراااس عويناتي مكايعياوش من الشوووف ...

رانيا : ايواااا راه الشوف مايبرد الجوف الغزااالة ...

خنساء تنهدات : ولاهيلااا عندك الحق ... ولايني راااه ماشي لخاطري فن ياختي ...

رانيااا : هههههه الله يعطينا كمارتك ...

دخل عليهم عصام قفزهم : خنساء وجدي داك الكلاص والديسير ...

خنساء : ايييه واااخااا ... كون هاني ...

حرط راسو بايجاب وخدا قرعة الما من التلاجة وزااد رجع عند صحابو ... تعشاااو فجو ديال النشاااط وحتى خنسااء ورانيااا كلاو بسيطلات صغار قادوهم ليهم ... حتى جاا عصاام دااا ديسير والكلاااص ...

سالاو العشااا وجمع عصام الطبلة وطبعااا عجبو الحااال حييت ختو ما خلات حتى حاجة تنقص ودارت ليه عراضة فاعلة تاركة ديال الديوور الكبااار ... كان عارفها غاتحمر ليه الوجه ... بقات هي ورانيا فالكوزينة كاينقبوا كل مرة ومنااااش ومجمعيين مع بعضياااتهم لقاو راحتهم

عصام كاالس مع صحاابو مدة وهما على الهضرة ... نطق واحد منهم : الحاصول الدراري هو هاذا يللاااه الوقت ...

عصام : وايلي اصحبي باقي الحااال ...

_ اشمن حال باقي غدا صابحين خداميين يللاااه نحطو الرااس ...

عصاام ابتاسم : وا مني القضية فيها الخدمة ماعندي مانقول ليكم ... ولايني ماتغبروش ....

_ كون هاني من هاد العراضة لي درتي غاتولي تشوفنا كل ويكااااند ... هههههه

عصام : مرحبا الله اودي هههههه ...

_نتا امهدي مغاديش ؟؟؟

المهدي بايجاز : انا غانزيد نكلس شوية مع عصااام عاد نمشي ...

_ واخااا... يلاااه الله يعااون ...

ودعوهم وناض معاهم عصام للباب حتى مشاااو ... ورجع عند مهدي كلس معااه : ولاهيللااا احسن مادرتو بهاد المجية ...

المهدي : حنا بعدا تفكرنااك ههههه ... اما نتا الزواج هربك علينا فخطرة ....

عصام : ورااه غير الوقت وجري عليا نجري عليك ... راك عاارف ...

المهدي : هههه عارف لي كااين ...

عصام غوت بالجهد : خنسااء عافاااك صايبي لينا شي قهوة ....

خنسااء طلاات بان ليها باقي ونطقات غاطييرر: واخا اخوويااا هي اللولة ... (مشاات كاتجري للكوزينة توجدهااا )

رانيا ضحكات : غير بشوية عليك غاتصدقي حارقة راسك بلا فايدة هههههه

خنساء : كاتشعل البوطة : ماحنا على فالك اصحبتي ... خليني غير دوز هاد الليلة ويحن الله هههههه

رانيا بقات كاضحك عليهااا وهي وجدات القهوة بالخف حطاتها فالبلاطو وقادات الكيسااان والسكر فبواط ديالو ... شافت فرانيا برجاء : دعي معاايااا ها العاار ...

رانيا ماتت بالضحك : سيري الله يجيبو قدامك كي السلوكي المجواااع ينبح غير بسميتك ...

ميقات فيهااا : غير خلي عندك دعاويك ها عاار الله ...

زادت من تما متاجهة لعندهم للصالون ... شافت فيه وهو شاد الستون مع عصااام لي نطق : شكرااا ...

خنساء حطات القهوة : بالصحة والراحة ...

مع جات تهز عينيهاااا وهي تشوووكاا فحااال الا ضربتيها بتصرفيقة ... جمعات ابتسامتهاااا بشكل تدريجي وعينيها مفيكسيين على خاتم الزواج لي فيدييه ...

النفس تقطعااات فيهااا بالعة ريقها وزادت من تما كأنها هاربة ...

المهدي بتساؤل : مراااتك ؟؟؟

عصام : شكون خنساء ... لا لا ختي البرهوشة هاديك ...

المهدي بتعجب : اااااه ... مافراسيش عندك ختك صغيرة ....

عصام مد ليه القهوة : ههههههه ايوا هانتا عرفتي اسيدي ...

المهدي خداها ونطق : الله يعطي الصحة للمادام عندك العشا كان على حقو وطريقوااا ...

عصام بعفوية : لا ختي خنساء لي وجداتووو ...

المهدي هز حاجبو وهو كايتفكر شكل يدهااا لي شافهم يقول مكاتحطهمش ابدا فالمااا جاتو غريبة تطون هي لي موجدة هادشي كولوا ... ضحك : هههه ااه الله يعطيها الصحة بنيين ...

خنساء دخلات عند رانيا وجهها صفر مخطوف فيه الدم ... شافت فيها بتساؤل : امضراااا .. كاين شي ولا غا الفرشي ....

خنساء مصدومة كاترمش : عرفتي عيشة مولات الفاخر لي هي غادة و ز*ها تابعها من لور ...

رانيا ببلاهة :اييه مالهاااا ؟؟؟

خنساء شافت فيها باسى : ايوااا راااه زهري مكوز كتر من زكهااا ...

رانيا بعدم فهم : علااااش شنو وقع ؟؟؟

خنساء عوحات قنوفتها : السيد مزوج وانا كالسة نحلم ...

رانيا هزات حاجبها : كيفاش مزوج باش عرفتي ؟؟

خنساء ساطت : شفت الخااتم فيدو ...

رانيا : اوااه ... اءء وباش عرفتيه نتي خاتم الزواج ...

خنساء : وديالاش غايكون متلااا وزايدون باااين ديال الزواج ... قدو قداااش فصبعوو كايشير بيييه ...

رانيااا : ومااتعرفي تااني الله واعلم ...

خنساء بخيبة : اودي نسااي عليا الزمر ... زهري وانا عارفاااه ... كايقوليك العشق المزروب، كلو عيوب

هزات على كتافهااا وخرجاات باغااا تمشي تهز تليفونها من البيت وهي تساطح معاهم خارجين ... بلعات ريقهااا محاولة ماتعاودش تهز فيه الشوفة بالمرة

المهدي شافها وهز عينو مبتاسم من طبعو اجتماعي : الله يعطيك الصحة اخنساء العشااا كان هو هداك بنين ...

عصام حك على راسو عارفو كيف داير كايبغي يقول كلشي بشكل عفوي ...

خنساء بلاما تشوف فيه : بالصحة والراحة ... زادت من تمااا وخلاتهم ماعاجبها حاال ...

عصام مخاطبوا : ماتغبرش اصحبي دوز مرة مرة ...

ابتاسم شاف جهة البيت لي دخلات ليه خنساء بلاما يبين : ان شاء الله ضروري غانعاود ندوز ...

عصام : مرحبا فاي وقت ...

سلم عليه وودعوا وخرج ركب فاللوطو ديالو وديماراااا ....

رانيا همسات لخنساء لي معاجبها حال : تأكدي من خوك واش مزوج ولا لا ؟؟

خنساء ميقات : اودي صافي حتى نتي اصلا حسيت براسي تبرهشت واش غير شفت السيد حواليت ... مكانعرفوا مايعرفني

رانيا بعتاب :علااش اختي عمرك سمعتي بالحب من اول نظرة ... ونتي راه ماشي غاتمشي عندو غير غاتسولي خووك وصافي ...

خنساء : وكيفاش غاندير نسولوا ...

رانيا بطنز : وااايلي اخنسااء واش انا غانوريك .. نتي غاتلقاي كيفاااش .. يلااه يلاااه ...

دخل عصاام للصالون وتبعاتو خنساء ورانيا بقا راسهم ضارهم باغين يعرفوا ...

خنساء كلسات مقابلة معااه : كيف جا العشاااا

عصام : هوو هاداك الله يعطيكم الصحاااا ماعندي مانقووول ... ديك بسطييلة لي درتي ديال الفريييع ...

خنساء بابتساامة : ايوااا الحمد لله بعداا غير مني عجبكم ...

رانيا نغزاتها زعما سوليه ... هزات فيها حاجبها بمعنى بلاتي نشوف كيف ندير ...

حطات يدها على عنقهاا ونطقات بتساؤل : هاد صحابك مزوجين ؟؟

عصام هز حاجبو : علاااش ؟؟؟

خنساء بايجاز : غير سولت وصافي الفضول .... بانو ليا لوخرين مشاو زربانيين خافو العيالات يجريو عليهم هههه ...

عصام : لا لا هادوك مامزوجينش ... غير خدامين عليها مشاو بكري ...

خنساء صغرات عينيها : ايوا وهاد اللخر مزوج ؟؟؟

عصام : المهدي ااه مزوج كنت حضرت لعرسو شي تلت سنين هادي ...

خنساء عضات على قنوفتها بفقسة وملامح فقدان الامل بانو على وجهها بقا فيها الحااال ... رانيا شافت فيها بمعنى ماعندك زهر وهي ساطت مابقاتش دوات ...

عصام : بااا باقي ما جاا ؟؟

خنساء : لا باقي قالي غايتعطل فالعزااا ...

ناض عصام كايتنهد : تصبحوا على خييير ... ( شاف فرانيا ): ياااك غاتباتي هنا مامحتاجاش نوصلك؟؟

رانيا : لا اخويا غير سير نعس انا غانمشي حتال الصباح ...

حرك راسو بايجاب وزاد طالع لبيتوو كايتكسل ميت بالنعاااس ...

خنسااء ناضت : غانمشي نبرد هاد الفقصة فدوك الماااعن ... يلاااه نتفااجااا

رانيا : انعاونك فيهم ....

خنساء : لااا غير اجي ونسيني انا نيت بغيت فااش نبرد غدايدي ... لي ماعندو زهر راه ماعندو حتى فخلا دار بوووه ... قالك ماجات لا بشطيح لا برديح جاات بالسعد المليح ... وهاداك بالضبط هو لي مكانكسابش هههههه

ضحكات وزادت هي وياااهاااا للكوزينة ... كاتجمع الروينة ديال المااعم ورانيا كاتمسح وتستف داكشي فلاصتووو فالبلاكاار ... سالااو وطلعوااا ينعسوااا حسو براسهم مهلوكين نهار كامل وهما واقفين ...

وقف باللوطو ديااالو جنب الطريق مفراااني ... حل الشرجم بهدوء وهز عينو مبتاسم ... نطق وابتسامتوا على وجهوا باارزة مشمر على نيفو : خنسااااااااء ... يااا خنساااء

ضحك محرك راسو ببلاهة وديمارا اللوطو دياال مكسيري متااجع لداارو ...

نسرين دخلاات لبيتهاا..كاانت نجاة مشااات تنعس وتبعهاا يعقوب حتاا هواا...سدات لباب وهياا شادة تفااحة فيديهاا كاتعض فيهاا...وبنانة فيد لاخرى مزال محلاتهاااش...حكاات شعرهااا وشافت فجيهت لكوافوز وهياا تبتااسم بشر..شداات تيل ودوزاات لابيل لعصاام...لي كان يلااه بغاا يبدل علييه وينعس..عياا معاا ضياافو...سمع صووت تيل كاايصوني..هز بااش يجااوب..غير بانت ليه نمرتهاا وهواا يتخلع..دغياا جااوب..هاتف بتساؤل وهو مفزوع: يااك لابااس؟؟! وااقعة ليك شي حاجة؟؟!

ردت عليه بنفي كاتهضر بشوية:لا لا ماوقع لي والو غير هني بالك...

عصاام مسح على وجهوو بطمأنان:تخلعت..اسحاب لي واقعة ليك شي حاجة ولا لبيبي... لااش معيطة فهااد لوقت؟؟!

نسرين بغات ترطب معاه قبل:أحم..مشااو ضيااف بعداا؟؟!

عصاام:اييه يلااه مشااو...

نسرين كادوز يديها على عنقهاا:أاه اوى مزياان..تعطلو عندك لاهيلا..

عصاام عااق بيهاا باغة شي حاجة وغاتبدا تبلحس عليه مغطلقووش نطق بنفااد صبر:هضري انسرين خلااص وقولي لااش معيطة رااني باغي نعس

نسرين كاتهضر بتغنااج معوجة شفايفهاا: حبيبي.... مشهية ناكل كبدة مشوية..و الشهدية حتاا هياا...عاافااك إامااا جيبهم لياا

عصاام خرج عينيه مرفع نبرة صوتو بعدم تصديق:دااباااا...فهاااد لوقت؟؟!

نسرين بنبرة رقيقة:اه دابااا بغيتهم...وسربي عاافااك

عصاام:نسرين 12 تاع ليل قربت تضرب...فين غانقلب ليك اناا على لكبدة مشوية والشهدية فهااد لوقت وليل هاداا...رااه مغانلقاهمش...خلي حتاا لغدا ونجيبهم ليك تغدااي بيهم...

نسريين بتحكاار شديد :لا لااا ماانقدرش نتسناا حتاا لغدااا...داابا بغيت نااكلهم...ريووݣي طاايحين علييهم...غيير كانتفكرهم ولحمي كلو كاينمل علياااا..ونيوفي مكايشموو غير ريحتهم....عاافااك اعصاام عاافااك كانطلبك زعمااا ماتقصحش رااسك

عصاام :نسريين الله يهديك..رااه كلشي سد..مكرهتش ليك ولكن الله غالب...معندي فين نلقااهم ليك دااباا..

نسرين:غااتلقاا غااتلقااا غير قلب مزياان...كاينين محالات كايبقااو حاالين بليل...(بإصراار)راااه مغايدينيش نعااس الى ماكليتهمش...

عصام:واانسرين راا...

قاطعاتو كاتبوحط معوجة شفايفهاا بشكل طفولي:ياك يااك مانبقاش فيك انا وولدك..تعطيك خاطرك تنعس وتخليناا هاكاا

عصاام خرج نفسو بزربة معندوش حل أخر من غير يدير ليهاا خاطرهاا ويستاجب لطلبهاا.. زفر بضيق ورد عليها:اللهم طولك ياارووح...صاافي اناا غاانشوف...بلحق نتي وزهرك...

نسرين بإبتسامة عريضة عجبهاا لحاال:هههه عرفتك مغااتخسرش ليااا...

عصاام بأمر:وعندااك تنعسي... غا نوصل لباب دااركم...نصوني علييك هبطي خوديهم...الى منزلتيش بربي حتاا نحطهم لمشاش لي فزنقة يااكلووهم مااسوقييش

نسرين:لا أويلي ماتخاافش غاانتسنااك حتااا تجي وخاا تبقى حتا لفجر ماشي مشكل...يلااه وااسير دااباا بااش متعطلش...

قطع عليهاا مسلم أمرو لله...لبس صبااطو وهز سواارت سوكتر ولبس عليه جااكيط تااع لكوير وخرج من بيتو...مع لخرجة وهوا يتصاطح مع لعربي يلاه غايدخل ينعس تعطل فلݣنازة...شافيه طلعو ونزلو وقرب لعندو

ناطق بستفهااام:تااا فين غاادي فهاااد ليل(كمل مخنزر) اجي يااه ..يااكماا غير مرتك مكاينااش فداار عواال تسهر وتقصر فشي قنت؟!!

عصام بنزعااج طالعة ليه:الله يهديك اباا اشمن سهيير ... هوا لي بقاا ليااا...راا نسرين هياا لي عيطاات لياا داباا جاهاا لوحم على لكبدة مشوية والشهدية قالت ليك واالو جيبهم ليااا مغايديهااش نعااس الى مكلاتهمش داابا...معرفتش حتاا فين غاانقلب عليهم فهااد ليل...لمرض صاافي

لعربي ضحك وحط يديه على كتفوو:ههه مااشي مشكل اولدي..صبر معاهاا رااه مااشي لخااطرهااا...كون مكانتش حاملة مغاديرهااش

عصاام مغوبش كايتحلف:و الله ابااا غاا على وجه داكشي لي فكرشهاا..اماا كون مكاانتش حاملة والله وااخا تعوااج مغااتشوفهمش عندي فهااد لوقت...

لعربي:سااعف سااعف...(بتاسم بتدكر)اييه الياام وفااش فكرتيني..كون تشوف مك الله يرحمهاا ملي كاانت حااملة بييك..حتاا هياا جاهاا لوحم صعييب..كانت تنوضني مع لفجر تشهى و ملي مانبغيش نخرج تبداا تبووس لياا على رااسي طلب وتقولياا اناا مزااوݣة جيب لياا مانصيبش نصبر حتا لصبااح...ونوض نكاابر على سعدي ووعدي ونمشي نقلب ونجيب ليهاا لي بغاات...

عصام :مسكينة الله يرحمهااا

لعربي تنهد:أميين هياا وجميع المسلميين...وقوول الله يسمح ليناا من حق لوليدين...درااري زوينين ولكن صعااب

عصاام:وييه بصح

العربي:وسير أوليدي سير...ماانعطلكش.

بااس على رااسو وخرج..ديمارة سكوتر ديالو ومشاا كايقلب مخفف السرعة...كاايقلب ويعااود..واخاا كايلقا لمحالات ديال لماكلة باقيين حالين ولكن كايلقاا لكبدة سالات او مبقاتش عندهم...بقاا كايقلب كايقلب حتاا لقاا واحد ريسطو باقي حاال...دخل ليه ومن زهرو لقاهاا عندهم...صيبوهااوليه وداهاا معااه وخاا حسبوهاا ليه بتمن زاايد بزااف على تمنهاا الأصلي ولكن مهموش لأمر...بغاا غايتفك فديك اليلة ويمشي ينعس..ورجع تاني كايقلب على مول ديسير...قلب يامات قلب...وتقوول وااش بااقي شي واحد منهم كايدور..كلشي جمع ومشاا لدارو يرتااح...بقاا كايقلب حتاا نيس بلمزياان ورجع فحاالو..داز من دربهم ومن زهر وهو يبان ليه مول الديسير لي كايتقدااو عندو..يلااه جاا لدارو كان سهران فشي قنت...غير شافو بحالا شاف لقمر فديك اليل... مشى لعندو بزربة....عرفو غايقضي ليه لغرااض حيت لمحاال لي كايبيع فيه الديسير حاالو تحت الداارو لي سااكن فيهاا..سلم عليه عصاام..وحكاا ليه لموقف..تفهموو ودخل لدارو خرج سوارت المحل وحلو...عبر ليه كيلو تااع الشهدية وخرجهاا ليه...شكروو عصاام بحرارة خلصوو وزااد فحاالو لعندهاا...مرتااح نسبيا حيت قضى لغرااض...

نسرين بقاات كااطل فشرجم شحاال... دايرة يديهاا على خدهاا كاتسنى فييه..تعطل عليهااا حتاا بداا نعااس كايسد فعينيهاا..محاولة تقاومو غير بزز...باقي كاتسنى وتكمع حتاا سمعاات صوت السكوتر جااي ساابقوو..بتااسماات ملي شاافتو جااا..طلع عينيه على جيهت بيتهاا وهياا تباان ليه واقفة كاطل..دار ليها إشارة بيديه بااش تنزل عندو...دغياا تمشات بخطوات سريعة لبساات عليهاا فرجلهاا..ولبساات بينوارهاا..نزلات كاتشعل فضواو..حلات لباب وخرجاات لعندوو..كان ݣاالس فسكووتر كاايتسنى...

قرباات لعندو كااضحك:ههه سمحلياا احبيبة..عرفت رااسي عدبتك..ولكن ولدك هوااا سبااب..اناا مدرت واالو...

خنزر فيهاا وجبد سااشي ليفيه داكشي لي طلباات مدهاا ليهاا:شدي شدي الكاريتة...مغااتسالي هااد تسع شهوور حتاا يخرج فياا شيب معااك نتي وولدك...

خداتهاا من عندو بلهفة حلاتهاا وبداات كاتشمشم فيهاا وتهضر مغمضة عينيهاا:الله على ريحة وشحاال كاطلع الموراال...(حلاات عينيهاا وشااف فيه)ونزل دخل عندي حتاا ناكل وسير

عصاام وسع نضراتو:منيتك الشريفة؟؟!رااه وحدة ليل قرباات تفوووت وكاتقولي لياا دخل...سيري سيري شوفي ليك ماتقضي وخليني نمشي نحط رااسي نعس..

نسرين بإبتسامة طولات يديهاا كاتقرص فحنكو:واخاا لي بغيتي..إخليك ليلي أزين دياالي...الله يحفضك لياا...

عصام حيد يديهاا من حنكوو:سيري دخلي بركة من لبساالة رااه زنقة هاادي داباا يطل شي حد...(ديماارة سكووتر)تلااحي..تلااحي

صيفطاات ليه بوسة فلهوى ودخلاات سداات لبااب..فرحاانة كاتفرنس غير بوحدهاا.. فكل مرة كايزيد يكبر فعينيهاا ببعض تصرفاات لي كاايدير معاها..واخاا حاجاات بسيطة ولكن كاتخليهاا فرحاانة بيه وتشووفو سيد الرجاال فعينيهااا مامنوش جووج....

اصبحنا واصبح الملك لله... خنساء واقفة فالكوزينة كاتغسل ماعن الفطور ودايرة الغدا فوق البوطة كايطيب ... كادندن بصوت ناقص ... سالات ومسحات يدها كلسات فوق الكرسي عاضة على قنوفتها كاتنهد ... ماعرفاتش شنو دار ليهاا ... مني شافتو مابقاش بغا يخطا بالهااا ... كاتسوط باسى كانت كاتمنى مايكونش مزوج على الاقل كانت غاتفكر فيه وهي مرتاحة ولكن دابا محاملاش راسها حيت دايراه فبالها ... جبدات تليفونها داخلة للفايس ونطقات مخاطبة نفسها : اش فيها الا متعت عويناتي شوية ماشي عيب ....

هزات على كتافهاا ودخلات للكونط ديال عصام خوهااا ... ابتاسمات فور ما شافتو مبارطاجي صورة من العراضة ديال البارح مجموعين فيها كاملين ... عضات على شنايفهااا لقاتو مطاكيهم بتلاتة .... بالخف دخلات للكونط ديال مهدي كان داير طوف ديالو ... ابتاسمااات وهي كاتشوف فيه وفصورتوو كان لابس قاميجة فالخزي مع تيشورط وسروال كحل ... حسات بقلبها كايزدح بالجهد ... كبرات الصورة كاتأمل فعينيه لي جابوها على زنافرهاا ... مدة وهي كاتأمل فيه والابتسامة على وجهها ... دخلات للمعلومات ديالو لقاتو مدايرش الحالة الاجتماعية واش مزوج ولا سيليباطير .. نطقات بتساؤل : وعلاش بالسلامة مدايرش مزوج بفففف ...

عضات على قنوفتها وسكرينات البروفايل ... داخلة للواتس سيفطات السكرين لرانيا .... لي كانت على القرص كالسة فبيتها مكونيكطيا ... دغيا طلعات " vu "

💬💬رانيا متفاجئة : منين جبتيه المسخوطة ... فين طحتي عليه ؟؟؟ 💬💬

💬💬خنساء : لقيتو فالكونط عند عصام ... شوفي مدايرش راه مزوج ولا زعما حيت مداخلاش عندو فلي زامي 💬💬

💬💬 رانيا : يمكن حيت مداخلاش ماطلعاتش ليك ... 💬💬

💬💬خنساء بيأس : ماعرفت اصلا علاش قلبت عليه ... والله حتى تبرهشت بالمعقول 😖😖... خلينا منو دابا دوزي عندي عشية ونسيني واخا ؟؟💬💬

💬💬رانيا عقلها خدام : واخا الا ساليت غاندوز ...💬💬

💬💬خنساء : تهلاي دابا نوض نطيب الخبر .. باااي👋👋💬💬

سيفطاتو وخرجات من الواتس ناضت كاطيب الخبز ملاهية الوقت ..

رانيا ضربات ضورة فالبروفاايل لقاتو حاط غير شي تصاور لي بيبليك الباقي سيكيريزي ... ابتاسمات ودخلات لانسطا كتبات سميتو دغيا طلع ليهااا ... ابتاسمااات فور ما شافت الكونط ماشي بريفي ... دارت ابوني دخلاات كاتبنقش فالتصااور ... بقااات كادور كادور على تصاورو ... بان ليها كايتصور فواحد القهوة بزاف وكايدير ليها اشهارات ... وتصاور ديال الاصلاحات دياالها واي حاجة جديدة تزادت فيها ... والموني والاتمنة مبارطاجي كلشي كايتعلق بيها ... هزات حاجبها : زعما تكون قهوتو ؟؟ ...

بقات طاالعة وهي تبان ليها صورة اخرى من على برا القهوة ... دخلات مقربة الاسم كاتقرا "" كافي مهدي ""

ابتاسمات عرفاتها قهوتو قرات العنوان لي حاط عليهااا سجلاتو عندهااا وخرجات من الكونط : والله يا خنساء مانمشي حتى نعرف واش مزوج بصح ولا شي ان تمااا ... مايمكنش نخلي صاحبتي فحال الحنش المقطوع ليه رااس ... هاد المرة انا لي غادي نتكلف

بقات كاتفكر شنو غادير مدة وهي كاتخطط وتبلاني حتى عيطات ليهااا عتيقة تعاونها عاد هبطات عندهااا ...

فسونطر فيل وسط شارع كبيير عامر بالمحلات التجارية والمطاعم والقهاوي وقف باللوطو ديالو هابط لابس تيشورط كري مع كويرة وسروال اسود وكاد فنفس اللون ... تقدم نيشاان لقهوة متوسطة ) مشتركة ( داخل هاز حاجبو كايدور عينو فالكافي مراقب الاوضاع ... خنزر فور ما لمح واحد الرباعة ديال البنات والدراري كالسين تما فوحدة من الطوابل ... طرطق على عنقوا بانزعاج ومشا ديريكت للاستقبال وقف على العامل : شكون قال لهادو يدخلوا ؟؟

العامل : ماعرفتش اسي مهدي ... علاش ؟؟؟؟

بتساؤل منرفز : فين هي ملاااك ؟؟؟

العامل باحترام : راه للداخل فالبيرو ديالك اسي مهدي ...

حرك راسو بايجاب وزاد دااخل فواحد الكولوار صغير داير فيه بيرو صغير للادارة ديال الكافي ... حل البيرو عاقد غوباشتو بالبيااان ... كانت كالسة شابة عشرينية بشعر اشقر طويل وبشرة بيضاااء كاتبان زوينة وانيقة بزااف فلباسها محلقة على الحالة ودايرة ميكاب خفيف ... شافتو ووسعات ابتسامتها : مهدي على سلامتك ... لقيتيني كانراجع الحسابات ديال هاد الشهر

خنزر فيها وزدح على البيرو بعصبية ناطق بغضب مقفزها : شحااال من مرة قلت ليك هاد الرباعة ديال الشماكرية مايبقاوش يحطو عندي رجليهم فالقهوة ... واش كاندوي بالشينوية ولا بشي لغة مامفهوماش املااك ولا كاديري غير لي قالك راااسك ...

ملاك بنبرة هادية : ولكن امهدي واش بغيتيني نجري عليهم ... دخلو نقولهم سيرو فحالكم ... راه مجاتش وزايدون راه قالو ليك مشكل ديال ديك المرة مايتعاودش وواعدوني مغاديش يعاودو يديرو الصدااع ...

غمض عينو طالعة لييه ونطق ضاغط على الكلمات : اناااا شنو قلت ليك ...( بالغوات ): قلت ليك مني يجيو كلفي واحد من لي السربااية يجريو علييهم ... ماقلتش ليك دوي معاااهم وشرحي ليهم ... وااش كاتفلاي عليا املااااك ولا كيفاااش ؟؟؟ ....

ملاك : ولكن امهدي ر...

قاطعها بصراامة : مكاين ما ولكن ... وداباااا بما انك نتي لي درتي لي فراسك غاتخرجي عندهم نتي شوفي كيف ديري تخرجيهم ... ولا انا لي غانتكلف وراكي عارفة موقفي من هاد الموضوع ... القهوة محترمة مايجيوش يديرو ليا هنااا الروينة ويضربو ليا خدمتي وسمعتي فالزيرو ....

ملاك ساطت :صافي انا غانكلف لي يهضر معاهم ...

بغات تزيد ووقفها عند الباب : لاااا املاااك نتي لي غادي تكلفي وتجري عليهم ... حيت مني قلت ليك كلفي شي واحد درتي لي فراسك ودابا غاتحملي مسؤولية خطأك نتي ... (زاد لبلاصتو فالبيرو ): نبغي مني نخرج مانلقاهمش عندي ...

ملاك تنهدات عارفاه مكايحملش لي يعارض كلمتو : واخا اسي مهدي ... هي اللولة ولكن راه غير كبرتي الموضوع على والو ...

مهدي هبط عينو للوراق كايراجع الحسابات مهازش فيها الشوفة : انا عارف مزيان شغلي ... نتي يكفي ديري لي قلت ليك ولي كلفتك بيه ... خدمتك املاااك لا اقل ولا اكتر ...

ضغطات على سنانها صارطة هضرتو : واخا اسي مهدي مايكون غير خاطرك ... مغاديش تعاااود

حرك راسو بايجاب بلاما يجاوبها وهي زادت من تما مفقوسة تدير لي قال ليها ... خنزر معصب كايحك على راسو كايحاول يتكالما ويكمل خدمتو بلا صداع ...



إرسال تعليق

أحدث أقدم