الجزء 1 - بـــيـــن قــلــبــي وطــمــوحــي





🍁بــقــلـــم:أمــيــمة الـطـالـب {زجـل آيـاز}🍁


كانت كدور عينيها على المكان بعمق  شي داخل شي خااارج هادو هوما أجوااء  الليسي ووالهراج فبداية المواسم الدراسية  ديالو   تنهدات بصوت مسموع  براااحة وهي مرسومة على وجها ابتسااامة عريضة :أخيرا تحقق حلمي وجيت نقرااا فهاد المدرسة تقدمات بخطوات تقال جيهت القيسم ديالها دخلات كل واحد شد مكاانو طلعات فالقسم  ضحكات باستهزااء :فرق كبير بينو وبين الليسي العمومي 
سكتاات فاش سمعات البنات كييهضرو على هادي لي جاااية قداامهوم :ويلي ويلي حسن من التصااور برب 
التانية :شوفيلك غير اللباااس لي لابسة يشريك نتي وعاائلتك 
سيهام حطات يديها على حنااكها كطلعها وتهبطها لابسة كسيوى فالبيج لاصقة عليهااا مع تجااكيط كحلة ديال الكوير وشعرها الزعر كترد و الجنب شاافت فين غاادي تكلس حتى جات كلسات حدااها  شاافت فيها وبتااسمت بطلاقة وعفوية :زين كالس بوحدو ولا شنو 
سيهام بتااسمت ليهااا وهي كدقق فوجها بشكل غريب :مرحبا خدوي رااحتك 
هناااء:الله يكبر بيك الحب أول مرة نشوفك هناا وااش عاد جيتي جديدة 
سيهااام هزات راااسهاا بأه وهي كدور تاني عينيها على المكان
هنااء كتشوف نضاارااتها:أناا سميتي هناااء البلغيتي  مدات يديها وكتستى منها تباادلها السلام سيهام شاافت فيها ومداات يديها مباادلها الابتساامة:أنااا سميتي سيهاام 
هنااء تكات اللور وبدات تخندش فالتليفون حتى سمعات صوت الخطوات لي خلاها تطرر تهز راسهاا غير شاافتو بقات صاامدة فبلاصتها وغير كترمش شااف فيهوم الابتساامة مرسووومة على وجهوو كلس فالبيرو ديالو وهي مزال كتبرقق فيه عينيهااا :ناااري شحال زوين 
سيهام شاافت فيها:شكون هدا لي زوين 
هنااء:والأستااد أسااطة شووفي شحال كريزمة ومهيب واااااو فكرني غا فخووتي ولكن هدا غير ناااري قلبي تهز من بلاصتو  
شااف فيهوم وناااض تكى شوية على جنب البيرو شاابك يديه مع بعضيتهوم شااف فالسااعة ورجع شااف فيهوم:السلام عليكوم أنا سميتي سفياان الأستاد ديالكوم الجديد  انشااء الله هاد الحصة غادي نحاولو نتعرفو على بعضيتاانتا ولي عندو شي تسااؤلات على الموسم الدرااسي كيف غادي يكون غنحااولو نتنااقشو فكولشي 
نتااا ولدي شنوو سيميتك بدااا كينوضهوم واحد بوااحد يعرفو برااسهوم حتى وصل لعند سيهاام:ونتي أش سميتك 
سيهام نااضت وشاافت فيه:أنا سميتي سيهام بلبل 17 سنة حتى أنا عاد جيت جديدة كنت فليسي أخرر 
سفيان بتااسم ليهاا :وإنشااء الله يعجبك الجو هنااا 
كلسات وهي كتمتم بينها وبين راسها:أودي لهلا يوريك رااه مخليت مدرت باااش نحط رجلي هنااا 
شااف فهناااء :ونتي
هنااء نااضت ورضات شعرهاا اللور وقاادات رااسها وهو مزال كيتسنااها تدوي :سميتي هناااء البلغيتي 19 سنة مشعراتش براسها حتى نطقات قبل متكلس:سيليباطير 
شااف فيها وبتااسم :ههه مزالة صغيرة على هاد الأمووور ديها فقراايتك 
حسات بالقمعة تغلغلات ليها فالمخ ديالها شاف فيها وبتااسم وبداا كيتحدت معااهوم 

فبلاصة خرااا تاني كانت كالسة فالكافيتيرياا كتشرب قهوتها وكتحااول تقاد الفولار ديالها حيت تخصر محساتش حتى جا كلس حدااها  :سلام 
مارية شاافت فيه ورجعات كتكمل قوتها كأنه مكاين حد:الصرااحة الحصة كااملة ونتي كتشااركي وتحدتي مع الأستااد بطلاقة كبيرة ومتبتة بااغة تقراي على راااسك  طلعها وهبطها:ومن الفوق بنت متحجبة الصرااحة مكرهتش نكونو شي صدااقة وعلاش لا تنتهي بشي حب انااا راااه منااوي حتى حااجة خاايبة 
مااارية شاافت فيه ببرود وحطات القهوى وشاافت فيه وبغات تنوض وهو يحط يديه على درااعهااا :فيك كولشي زوين الا هاد قصوحية الراااس
ماارية:كيفاش كتسمح لراااسك تشد فياا تنترات منوو :ميكروب 
أنس:هيهي شتك بحالا تحلات ليك يكما ضحكنا معاك شوية باغة ديري لينا فيها مارية كلارا 
مارية شاافت فيه وهي مقبحة ملامح وجها:موسخ وقليل ترااابي وخااصك تربااا باش تعلم تهضر هكااا مع بنات نااس ولا طلعاتو وهبطاتو وبتااسمات باستهزااء :هه
قبل متزيد جوج خطوات حسات بيديها غتقسم غمضات عينيها وضارت شافت فيه كأنهاا ماشي يديها:داايرااا هااد الحجااب وكدوي بحال الموسخاات نتي هي لي من داك النوع لي كتخبااا موراا الحجاب معقدااا أخرتك غتموتي باايرااا توااااضعي شوية ونتي تحلات ليك بلا قياااس 
مااارية هزات يديها السما وجمعات معااه:رااه قلت ليك يديك الموسخين متحطهومش عليااا أولا تا وااحد مجبد ختك فالهضرة فلهدا متبقاش تحرج راسك قداامي  واااش نتااا عايش فالوسخ  وكيحساب ليك كاع الناس بحالك ديها فسوق راااسك وعيش حيااتك قبل متعطيه بالضهر :أه جدي عاش ميات عام وعرفتي علاش غير حيت دخل سوق راسو 
مشات وخلاتو معصبة حصة كاملة وهو كيدير فيها نضرات فشكل حاافضة بحال هاد النووع ديال البشار لدرجة ولات كتعرف كيفاش تسكتهوم بكترة مكتشوف ألاف منهوم  لي كتشوفهوم كل نهار فحياااتهااا  تمات خاارجة شادا الإتجااه لدااار 

نرجعو عند سيهام سلات الحصة وتمات غادا محسات برااسها حتى شداتهااا من يديهاا:ولهيلا نتي ضريفة زين من اليوم نتي ص

سيهام شافت فيهاا كضحك بعفوية ومطلوقة فالهضرة لدرجة كبيرة كتحسي بيها ممتصنعاش خرجو برا وهي تشهق من الرونج لي كتشوف قداامها لدرجة جااجهااا ولا كيعكس تصويرتهوم بجوج:متقوليش ليا هاد ديالك 
هنااء هزات راااسهاا :أه ههه علاش جاتك عجب 
سيهام:لا ماشي هكااك
هناااء:شي مرا نخرجو بيها صاافي 
سيهام شاافت فيها وعينيها لهفانين على الطنوبيل ضحكات وهي كتخاايل راسها راكبة فيها وكضور البلايص لي كدور ليهوم علاش لا هي باش حسن منهاا تنهداات : الصرااحة أنا متبعاك فالأنستغرام بزااف وكنشوف دوك التصااور لي كتحطي كان عند بالي شي وحدة متكبرة ولكن تبتي ليا العكس 
هنااء بقات كتشوف فيها مدة وطارت عليها بتعنيقة :ههه لا لا ختي 
معنديش علاش نتكبر  بالعكس كولنا بشاار أش فرق هداك على هدااك

تمو غادين جيهت الطونوبيل وكيضحكو حتى اختفات ابتساامتها تدريجياا هناء شافت فيهاا:ماالكي 
سيهام ولا كأنها معاها ضارت تشوف فين كتشوف سيهام كتبان ليها واحد المرة واقفة حدا الشجرة وعينيها منزلاتش عليهوم :واش هاديك ماماك 
سيهام رجعات لوعيها :همم اا.أنا...غدا بحالي بغات تهرب قبل متحرج ولكن 
قبل متكمل خطواتها  جراتها حتى كانو قدام لالة صباح:خالتي سلام لابااس 
صباح شافت فيها وابتسمات ليها كتهز راسها بأه وكتحرك شفيافها بمهس  هنااء استغربات من ردة فعلهااا شافت فسيهام لي مزيرة على يديها ومفااهمة والو معطااتش فرصة فين تسولهاا وجرات ماماها خلاتها بلاكة دارت بملامحها علامة استفهام ومشات جيهت طونوبيلتهااا وركبااات 
سيهام شدات فماماها مزيرة عليهاا ومغمضة عينيها :عفااك أماما سمحيليا عفااك متصوريش شحال كاارهة رااااسي 
صبااح قربات ليهاا ومسحات ليها دموعها لي هابطين دافين على حنااكها كدير ليها إشارة بمعنى سكتي وفنفس الوقت كتحرك شفايفها بهمس بطيء هادو هوما ادوات التواصل عندها  :لالا مامااا أنا عااارفة راسي كنحطك فشي موااقف خااايبة ولكن مبغيتش يضحكو عليا ويتنمرو عليا كيما كانو كيديرو ليا فالمدرسة لوخرا غير حيت نتي زيزونة عفاااك أماما سمحيليا مشعرتش براسي ودرت هكاااك 
صبااح شافت فيها بحصرة عاارفة كبدتها مزياان وباش كتحس مزال مشرباش عقلهاا مزال عقلها طاايش وبااغة تجرب بزاف ديال الحواايج هزات راسها يمين وشمال وشاافت فيهاا ونزلو منها جوج دميعات وبااست ليهاا يديها بكل حناان 
سيهاام :الله يخليك لياا نواارتي 
صبااح شافت فلبااسها ودارت ليها إشاارة استفهام 
سيهام:هاهوماا فالصااك أماما زيدي نمشي نبدل 
لواتها معاها بواحد القرصة خلاتها تقلبها ضحك وتمو غادين دخلو لواحد الموبل ومشاافوش العينين لي حاضينهوم تنهد مصدوم :قالو منين داك العود قالو من ديك الشجرة  مدة ديال الوقت بقات معاها تا بدلووو وتمو شادين الطريق الدااار

فبلاصة خرااا وصلات

 الداار:بابا...سيهااام...ماما العجب أويلي مكااين حد فالداار تنهدات وحطات الصااك ديالهااا  كتشوف فالقطيطاات كيديورو حدا رجليها :وينيو وينوو خلاوكوم بوحدكوم فالدااار هزات واحد بواحد وبدات تلعب معاهوم وتبوس وحيدات الفولار ودخلات الكوزينة بتااسمت وهي كتشوف الماكلة مغطية فالصينية :لهلا يخطيك علينااا هزات الماااكلة ومشات الصاالون بدات كتااكل وكتفرج حتى عمرات كريشتها وحسات براسها شبعات جمعات ديك الطبلة ودوزات الشطاابة  وطلعات لبيتها ترتاح عيات نهار كامل وهي كتجري على الوراق دوخاتها الشمس


كانو داخلين من فوسط الدريبة شي كيطل من الشرجم والدراري ديرين الحجر وكيلعبو كورااا وشي وااقف فراس الدرب كيخطط ويبع فالتليفونات فنيما كان شي تبريك تما المركز ديالو قبالت مول الحانوت رجال كبار كيلعبو ضاامة نزات عينها  فاش شافت  فواحد الجيه وهو يبان ليها جااي قاصدها شدات فصبااح:ماما سربي دغياا ندخلو 
مهدي شاف فيها وصل قبل متزيد خطوة:سلام خالتي صباح مزيان هيا هاديك كان كيهضر وعينيه على سيهام لي مبغااش تشوف فيه:سيهام راااني غادي نحمااق لمخديتكش متقصحيش خااطرك علياا وخليني نجي نضربو الكحل فالبيض من هاد ليلة 
سيهام بعصبية :واااش مكتفهمش أمهدي أنا مبغاااكش سير بحالك 
مهدي شااف فيها وشدهااا من درااعها مزير:شوفي يربي تنخدك وعقلي عليهااا عندك تسحاابي راااسك غتزوجي بشي حد أخررر بربي حتى نصفيها ليكوم كاملين وخليني معاك زوين أسيهام مكنبغيش نتعاامل معاك خاااايب 
:هي هي أداك الشم*** اتة حيد يدك على بنتي 
ضارت شافت فيه وهي تكحل بالعمى تنترات منو حتى كانت غتجي مزدوحة وتخبات مورا صباااح :سيرو نتوما لداار قفزو بجوج فاش ولاو سمعوه كيغوت 
قربو حدا الباب وبقاو واقفين:ناري نااري يا ربي ميوقع والو 
العربي وجه سباابتو لوجهو:شوف أمهدي راه هضرا وحدة قلتها ليك تفرق على بنتي والا متلوم غير راسك هاني علمتك 
مهدي شااف فيه مخنزر :علاش أنا شنو درت ليك أاا ياااك جيتكوم من الباب أسي العربي طلبت يد بنتك مليون مرة ونتا مبغيتش راااه بربي حتى أنا لي غنديها 
العربي دواا بغضب كبير :هاهيااا فداار باها سير قرب ليها والله حتى نعاود ليك الترابي درت بوجه مك مسكينة متستاهل ولد بحالك ولكن نتا مبغيتش تحشم  محدي أنا حي عمرر بنتي مغتكون ليك سمعتي عمرر بنتي مغنزوجها لشمكاار بحالك يتكرفس عليهاا باش تسمى مزوجة واااحد الحباااسات داخل منهوم خااارج سير أولدي الله يسهل عليك معنديش البنات لزوااج وأخرر مرة نهضر معاك فهاد الموضووع باش نتفاداو العيب 
مهدي غمض عينيه بعصبية كبيرة وجمع يديه عل  شكل لكمة  هز عينيه لشراجم عيباد الله كولشي كيتفرج حس بالحرارة ديال الشمتة والدل طااالعة معااه مزال هضرتو كتردد فودنيه العربي زاد وخلاه وااقف 
:قلت ليكوم دخلو الدااار يلاه تحركوووو  مكتباان ليه غير الحجرة لي دايرين الدراري الكول هزهاااا وشير بيها جاات ليه فراااسو 
سيهام شهقات :بااااااااااااااااااباااااااااااااااا 😰
مهدي شااف فيه:هااادي باااش تعلم توقف ليااا فطريقي والحباسات عمرتهوم على ود بنتك 
سيهام شاافت فبااابها لي حط يديه مورا عنقو وشااف فالدم لي كيسيل ولات كولها كترجف طااح على طولتو طاحت حتى هيا على ركاابيهااا كتغوووت 
لدااخل مارية سمعات الغوات ديال ختهاااا أه ختهاا هادا صوتهااا مشات جيهت الباب كتجري حلات الباب وهي تشهق الدنياا مجووقة وسيهام طاايحة فالأرض شاادا فالعربي لي مغيب وصبااح لي كتحااول تخرج الهضرة ومقدااااش مصدومة فبلاصتهاا
مشات كتجري عندو وتحنات على ركاابيها :باباب نووووووووض باباباباااااااااااا 
:ختي ماااارية بااابااا مغيوقع ليه والو 
مدة قليلة وكانت الاسعااف جااات
نااضت طاايرة كتمسح دمووعها:بابا عفاااك متخليناش أبابا عفااك أبابا ها الاسعااف جااات وهاا حنا غنمشيو السبيطاار عفاااك أبابا متخلعنيش 
ركبو فالاسعااف لي غادا كتوغوغ والناس كيطلو من السطوحة 
سيهام كتبكي بحرقة:أنا السباب أنااا مكاانش علياااا نتجااابد معااه 
مااارية:فهمني أش واااقع علاش بابا وقع ليه هكاااا شكون داار ليه هكااا دووييي 
سيهام:مهدي عوتاااني مهدي ياختي مبغاش يتفرق عليا ولا دااير كيف خياالي عيتت أختي عيت معاه يتفرق عليااا والو ها هوا ما مشاا حتى دار لي فراااسو بابا بسباابي أنا فهااد الحااالة معمري نسمح لراااسي هيييء هيييء 
مااارية جراتها ليها وعنقاتها طبطب على ضهرهاا:صااافي أختي صاافي 
مااارية شاافت فصبااح لي شاادا ليه فيديه وغير كتبكي حاااسين بيهااا نزلو دمووعهووم هادي ماماااهوم لي مكدويش ولكن هوما الواحدين لي كيحسو بيها بلا متحتاج تعبر حالتها كانت كتقطع فالقلب كيف كتشوا على راااجلهااا وخاايفة عليه لا توقع ليه شي حاااجة

بعد طريق من الحومة السبيطار نزلاتو الإسعااف حاطينو  فالبيااص ودخلو وعينيهوم عاامرة دمووع قلبهوم كيفرفر على باباهوم عمااارت داارهوم وركيزة الدااار مااارية مشات كتجري عند الموضفة دالاستقبال:ختيي عفاااك بابا فخطرر عفااك ديرو شي حاااجة بابا غنفقدوووه 
الممرضة :ختي الدكتور فواحد العملية أنا نعيط ليك على الفرملية تشوف مالو 
مارية شافت فيها وخطبات يديها غوق البيرو كتى قفزااات:قلت ليك بابا كيمووووت بربي وتوقع ليه شي حاااجة حتى ريب هاد السبيطار فوق راااسك سمعتيييي 
سيهاام جات كتجري :ختييييي برديييي قلبات وجها معصبة كتشووف فيها:دااابة ختي غنبقاو واقفين هكااا وبابا فوق البااايص مجبد وحتى واحد ممسوق ليه 
الممرضة كانت غتهضر وهي تسكت كتشوف فهاداك لي موراهوم: كاين شي مشكل هنااا 
ضاارو بجوج شاافو فيه 
مارية:وااااش نتااا دكتووور 
شااف فيهااا وبتاااسم:أش كيباان ليك أش واااقع هنااا هاد السيد مالو 
مارية:عفااك أدكتور بابا كيمووت عندو ضربة فراسو خاايفين عليه توقع ليه شي حاااجة عفاااك عتقو أدكتووور عفاااك 
بدر(الدكتور) :وجدو غرفة العملياات
شااف فالممرضة مزالة وااقفة بلاصتها خنزر فيهااا ومشااات كتجري 
تبعهوم لجيهت غرفة العمليات
مارية ضاارت شافت فسيهام لي فخاد اللحضة  منزلاتش عينيها عليه:سيهااااااام سيهااااااام 
قفزااات وهي كتسمع ختها كتعيط ليهااا نسات راسها مقدراتش تحيد عينيها عليه حسات بشي شعور فشكل شنو هاد الإحساس لي جاها دااابة شافت فيه طلعاتو هبطااتو ملامحو كانت زوينة والطبلية ملبوسة عليه وحروفو كحلين وعينيه عسلين مشعراتش براسها حتى شافت باب الغرفة دالعمليات تسدات  تا لقات مارية شداتها من فكهااا:حشمي شوية واش باااك مدروب فراسو بسباااك ونتي أش هاد الشوفات لي كديري كليتي الراجل بعينيك جمعي راااسك كون كان العربي فايق يحيدك من الحالة المدنية 
سيهام رجعات لوعيها ونزلو دمووعها:بغيتي تقولي أنا السباااب يااك أختي والله يرحم ليك الوالدين أنا دااابة السباااب 
يلاه بغات تمشي وهي تجرهااا وخشااتها ليها فصدرها:ششش مشعرتش برااسي عفاااك راني معصبة سمحليا ختي الحبيبة نتي عارفاني مقصدتش ولكن راني خاايفة على بابا 
سيهام:راه بابا حتى أناااا وكيما خفتي عليه راه حتى أنا بحالك عفاك متعامليش معاية بحال شي برهوشة معرفاش تصرف أنااا ماشي السبب باش وقع ليه هكااا 
مارية شاافت فيها ومسحات ليها دموعها:عيب عليك أختي تقولي هكااا امتى قلت ليك هكاااا نتي ألالة مولات العقل صاافي غير سكتي من البكى متزيدنيش شووفي ماما حالتهااا مسكينة صاافي 

داز الوقت خرج من العملية كيحيد الكمااامة سيهام غير شاافتو ناضت طاايرااا عندووو :عفاااك أدكتوور كيف بقااا بابا 
شاف فوجها الباااهت وتحت عينيها زرق بكترة الخلعة شااف فعينيها الخوف وديك التغرغيرة حط يديه على كتفها:الحمدالله على سلامتو بااكوم بطل قوي الضربة تخيطات ليه حمدالله مكانتش غااارقة بزااف نتسناااوه يفيق ويخرجو التحاليل وديك السااعة نهضرو 
مااارية وقفات قداامو:إينا تحاليل أدكتور يااك بابا لااابااااس 
بدر:لا لا متخاافو والو غير شي تحاليل بسااط ميكون باااس 
شااافوه مخريجينو فالبياااص وتمووو تابعينو صبااح قربات ليه وشدات ليه يديه ومشات معاهوم جيهت الغرفة محصرة على راااجلهااا علاش متحصرش عليه وسينين ديال العشرة الراااجل لي كتبغيه وتموت عليه شاافت معاه الحلوة والمرة تزوج بيها واخة مرة مكدويش وعمرو تخلى عليها ولا مل منها وهاهوما عندهوم جوج بناتدخلات معاهوم الغرفة 
مارية تبعاااتهاااا وصلات نص الطريق وهي دور شافت سيهام وااقفة والدموع كينزلو من عينيها كتشوف فالدكتور كيفاش كيعطي الأموار لفرملية هاد الشعور معرفاتش علاش تملكها فهاد اللحضة يمكن حيت عجبهااا ولا يمكن حيت أول مرة تشوف شي واحد بهاد الشكل حسات بشعور غريب ملقات ليه تفسير 
ماارية وصلات حداااهااا وهمسات ليها فودينيها:يهديك الله أهاد البنت راكي كليتي الراجل بعينيك  
سيهام قفزات كتحاول تخبي نضرااتها حنات راسهااا وقادات زيفهاا:ختي أنا راه غير كنت سااهية نتي عارفاني كنسهى خلاتها ومشات دخلات الغرفة

مارية ضحكااات وسط حزنهااا عااارفة هادشي غير مراااهقة تبعاااتهاااا كانت الممرضة كتقاد ليه السيرووم سيهام جبدات التيليفون وشغلات أية دالقران بصوت باباها وطلقاتها حدا راسو وبدات كدعي ينوض بخير كاملين كانو كيديعيو ويهزو يديهوم السماااا باش ينوض بخير وعلى خير مشعروش براسهوم حتى دااز الوقت كان ضلام الحال والسااعة تشير إلى 11:00 كااان كيستااعد بااش ينووض حل عينيه بصعووبة وهو مقبح ملامح وجهووو شااف فالسقف غير الضبااابة حل عينيه ولا سدهوم بعض مدة اتضحات ليه الصورة شاف مع جنااابو بانت ليه صبااح ناااعسة على الفوطوي كتبان معدبة فالنعسة حاول ينوض ولكن حس بالبحريق فقرفادتووو وحس بالشوية ديال الضوووخة 
صبااح نااضت قاافزة وهي كتسمع التخرشيش شاافت فيه وهي تلقاااه فايق دمعو عينيها وقربات ليه وهي عينيها فايضين بالدموووع قربات ليه وهزات يديه كتبوسهااا:ششش ألالة صبااح أنا بخير متخاافيش عليااا رااجلك سبع مكاينش شي حاجة تأتر فيه مبغيتش نشوف دموعك غالين عندي 
صباااح شاافت فيه عينيها عامرين خوف عليه بغات تنوض تعيط الطبيب وهو يشدها  :صاافي متخاافيش راني الحمدالله بخير مبغيتش نشوف دموووعك هز يديه  بشوية ومسح ليها دموووعهااا بلا متعيطي الدكتور :فيناهوما البنات 
صبااح شافت فيه ورخات يديها من يديه ونااضات خرجات كتقلب بعينيها على البنات شاافت فيهوم دايرين الراس على الراس  قربات حدا مارية وحطات يديها عليها بشوية كتنوضها نااضت قاافزة :ماما شنوو وقع بابا بخير 
هزات راسها مبتاااسمة وشدااتها من يديهااا باش تنوض سيهام تنوغشات فنعااسها وناضت ماافهمة والو تبعوووهااا ودخلو لقاااوه فااايق غير شاافوه فاضو عينيهوم بالدمووووع:بابا الحبيب 
سيهااام طااارت حداااه كتبوس ليه يديه:بابا أنا السببب عفاك سمح ليااا عفاااك أبابا كون مكونتش أنا كاع متوصل لهاد الحالة 
العربي:متقوليش هكا بنتي لمدفعتش على بنتي علامن غندااافع طبطب على راااسها:باااك سبع ويموت على بناااتو ويااا ويل شي وااحد يقرب ويمس شعرة منكوم نحرقو وهو واااقف لا مدااافعتش عليك القطة ديالي علامن نداافع 
مااارية بااست ليه يديه:الله يخليك لينااا أباابا ويطول لينا فعمرك يكفي تكون غا بصحيحتك هاديك هي الدنيا وما فيهااا 
العربي:الحمدالله لي عطاااني الله بنيات حنااان شكون بحااالي هممم أنا لي بصحتي والد البنااات وعارف أش والد 
مااارية :بابا شنو غنديرو مع مهدي خاص نشكيو بيه عند البوليس 
العربي شااف فيهااا وسكت كيتنهد :خلي هاد الموضوع منبعد دااابة راني عيااان ومقااادش نهضر 
مااارية سكتات متقدرش تزيد شي هضرة فوق باباها أي حاجة كيدير عارف اش كيدير 
بدر دخل وهو كيشوف فهاد الجو العائلي الصغير :هاي هاي السي العربي خلعتينا عليك 
العربي بتاااسم وهو كيشوف فيه:إوا الحمدالله على كل حال لي جات من عند الله مرحبا بيها أدكتور الله يجازيك بخير 
قرب لعندو وسيهام نااضت حيدات ليه من الطريق كان كيقيص ليه النبض ودك ليه الشوكة فالسيروم:الحمدالله معندكش شي حاجة خطيرة خااصك السي العربي تحاول على راااسك ودير الريجيم هاد الشي ممناسبش لصحتك 
مااارية:عفاااك أدكتور راه مكيبغيش يدير الريجيم 
العربي شاف فيها مخنزر:وليتي تشهدي فيا ياااك وااخة عليك 
مارية :بابا هادشي لمصلحتك راني خاايفة عليك 
العربي:وااسي دكتور كيفاش أنا شنو ناكل هادشكي راه مكيدرش الركاابي راه المااكلة هي التغالق 
بدر ضحك معاه بعفوية :هههه السي العربي يهديك الله المااكلة راه بوقتهااا ماشي غير كل مرة كول كول وزااايدون هاد الريجيم لي غادير صحي ومفيد ليك ودير الخاطر لبنااتك مسااكن مخلوعين عليك 
العربي سكت حس براسو تحمااو عليه:المهم ميكون عندك باااس هاد السيروم غيجيب ليك النعااس خاااصك ترتاح باش تولي مزياان متنساش راك عاد خرجتي من العملية غدااا تقدر تمشي بحالك الدااار

يلاه زاد جوج خطوات ودار شاف فيهوم جات عينيه فسيهام لي حاضيااه :خاص وحدا فيكوم تجي تسني علا شي وراق 
مارية هزات عينيهااا فسيهام:سيهام أش كتسناااي 
قفزات مشااعرااش برااسهااا :أا ختي شنو قلتي 
العربي ميل راسو بشوية لجنبو :واش غتبقاااي ليا حدا راسي تحركي 
سيهام غمضات عينيها مرضاااتش حسات براسها تورقات ديال بصح حنات راسها وتمات غادا موراااه تمتمات بهمس:اويلي يا بابا راك عاد فقتي زعمة  كتافو مدرقينهااا سااهيلة غتفاصيلو سيهام بينها وبين راااسها:واش حمااقتي ديري عقلك من الصباح مبغيتي تنزلي عينيك كليتي الولد اسيهام كليتيه تنهدات بعصبية سكتات فاش شافت فهاد المنضر لي قدااامها
:الحبيب ديالي 
بدر بتاااسم وجرها من خصرها معنقهاا:فين هاد الغبور أزين 
يسرى: أودي غير مع الطريق أشنوو نخرجوو   نسهرو كيف العادة 
بدر:الخدمة احبيبة راكي عارفة وزايدون الوقت تعطل 
يسرى قبحات ملامح وجها:امم زعمة الخدمة أهم مني وااه منين رجعت من السفر ما عطيتيني وقت غير الخدمة صافي أنا غاادا 
يلاه بغات تمشي وشدها من قرفادتها:عندي غلا منك حتى حاجة متهون عليك نسالي شي وراق وأنا معاك 
يسرى:همم بلاتي نصوني على هناااء نعلمها شحال ما تجمعنااا 
بدر:قولها متجيش لا مجابت معاها غراب من نهار جا تا هو من السفر ما شتووو اما داك يزيد يا ويل لي بغا يشوفو 
يسرى بتاااسمت:متقلقش الحبيب داابة يكونو قدااامك 
بدر تنهد نااااسي البنت ضااار عندها كيشوف فيهااا 
يسرى طلعاتها وهبطاتها : شكون هادي
بدر:شوفي هاد البنت هادي غتعطيك الوراق لي غتسني عليهوم 
مشات وخلاتهوم كيشوفو فيهااا: بقااا صغيرة وداافنة رااسها فالحجااب 
بدر:كل واحد حر فراااسو زاد جيهت البيرو 
يسرى تعلقات فيه:أنا بعدا منين نتزوجو كاااع منديرو يااك 
بدر: نتي غندفنك فالدااار يا ويل شي واااحد يقرب ليك ولا يشوف فرزقي نعمي ليه العينين 
يسرى ضحكات بعفوية :ههههه حميمق يخلييلي لي كيغير 
بدر شاف فيهاا ساهي فضحتهااا:ومالي منغيرش على رزقي 

سيهام كانت كتسني وكتفكر صورة البنت بين عينيها زوينة وشعرهااا طويل ومقطها القصيصة جاية علا عينيها وشعرها مااارو كيلمع وعاد ضحكتهااا لي زوينة كانت كضحك بعفوية وكتحرك ففورمتهاا باااينة كتبغيه ويبغيها تنهدااات على أفكاارهااا وميجيو منهااا سنااات وردات الستيلو البنت  
جات دور وهي تلقى مارية جاية جيهتهاا:ختي فين غادااا 
مارية :غنمشيو الدار راكي عارفة بابا كيف داير مبغاناش نبقاو معاه فالسبيطار بغا غا ماما لي تبقا حداه 
سيهام:ولكن ماما راكي عارفاها خاص نبقاو حداااه حنااا لي غنعرفو أش يخصووو 
مارية:واش من نيتك بغيتيه يخرجك من الحالة المدنية زيدي زيدي مرتو حداه وكتعرفو حسن مناااا 
تمو خاارجين كيتسناو الطااكسي 
سيهام:ختي شنو غيدير بابا مع مهدي واش غيعلم بيه البوليس أنا راه وليت خااايفة ندخل لديك الحومة المنحوسة غير الحضية على والو مغنساليوش من هضرة دوك البركاكات امضرا باك أمضرا 
مارية:صاافي متعمريش راااسك بهادشي حمدالله بابانا فالكافية قااادر بشغلو هو عاارف مزيااان أش كاااين أنااا بقات فيااا غير ماماه مرا مسكينة ميستهلش يعدبهااا كل مرا داخل خارج من الحبس بااز 
سيهام:ربي ما سكتي  وصلات طاااكسي حداهوم ركبو وتمو غادين نيشان لدااار مدة ديال الطريق وكانت الطاكسي قدام الحومة لي مزال ماليها فايقين عندهوم كيف الليل كيف النهااار حناو راسهوم منين دااازو من حدا صحاااب مهدي متهناو حتى دخلو الداار 
مارية حيدات درتهااا وحطات الصااك:أري شي حوايج لا عندك يتصبنو 
سيهام خرجات فيها عينيها:واش ضربك حمار ليل من نيتك كاين شي تصبين فهاد الليل 
مارية بنفاد الصبر:بابا غدااا غيخرج خااص الدنيااا تكون نقية الدار راه مغتخواش من الداااخل والخااارج وزايدون رااه كولشي توسخ الدنيا ولات حالتهاا
سيهام دورات عينيها على الدار مجموعة :بربي حتى زدتي فيه غدااا وخملي مااالكي وزايدون كولشي راه نقي 
مارية: واش من نيتك غدااا عندي النهار عااامر وماما راه ناااعسة فالسبيطااار غتجي عيااانة محيرتها تقابل الضيااف لي غيجيو ما حيرتها تقاابل راجلها وأنا مغاديش نكون زعمة غتعول عليك نتي نهار ومطال خااشية وجهك فالتليفون مقولتش ليك عااونيني ديري غا شي براد نرد بيه راسي راه قتلني الجوووع والشمش دوخاتني من الصبااح وأنا مع الورااق 
سيهام:إوا شكرا أختي جميلك فحشيان الهضرة انا مكنفع مكنضر فهاد الدااار أااه يا مي منين كتكون مكتخليني نحط يدي فالمااا 
مارية وهي طااالعة فالدروج:ههه حيت عارفاك قليلة النفع 
سيهام: غتلقاي الحوااايج فالشبكة جيهت الكتوبة 
دخلات توجد آتاااي هرسات 3 البيضااات وحطاااتهوم فوف المقلة

مارية مع الدخلة ديال البيت لقاتو مقلوب سفاه على علاه:ياااربي امتى غيهدي الله هاد البنت وتنضم فراااسهااا تحنات على سعدها وعدها كتهز داااكشي كل حاجة كتردها لبلاصتها  أما واحد الماريو كيطلب الشرع مع الحلة مع الحوايج طارو عليها بتعنيقة :أوووف اسيهام أوووف 
جات تدوز الشطاابة تحت الناموسية وهي تجبد واحد الشااسية مسدودة :شنو هادشي 
هزات الساااشية لقاااتها مدكسة معرفات أش كاااين فيهااااا حلاتهااا وهي تخرج عينيها بدات تجبد فالسروال كولو تقاااطع هزات التيشورت قصير ولاصق نص كوووم :أويلي هادشي ديالمن عندك تكون 
غمضات عينيهااا معصبة رمات ديك الميكة فوق الناموسية ووداارت جيهت الماريو:لا لا هاد الحوايج ماشي ديالك أسيهام هادو ماشي فعااايلك 
تحنات تحت الماريو لقااات غير الشااسيات بالعرام جراتهوم كاااملين عندهااا وبداات تفتح أش منك يا كساوي ويا سراااول ويااا تيشورتااات :أولي هادي منين جااابت هادشي 
هزات الحوايج فيديها وحلات الباب وهبطات مدرمة  عندها كتجري بااغة تفهم هادشي منين جاااها 
سيهام:ختي را الماكلة وجد...
حنات عينيها على يديها كتشوف فالحواااج وشافت فملامحها لي فيهوم غضب كبير مارية هضرات مغلغلة :دوييييي هادووووو ديااااااالمن 
سيهام بدات ترجع باللور :ختي عفااك عطيني فرصة نشرح ليك عفااك اختي 
مارية غمضات عينيها وهي كتشوف باها قدااامها كون كان بلاصتها: بغيتي تقتلي العربي يااك الحجاااب مبقاش معمر ليك العين يااااك دويييييي هضرييي أش كتسناااي بغيتي تجيببي لينا الشوهة لدارر بنت العربي خااارجة ليهوم من الجنب أش غيقولو علينا الناااس واش ممربينكش ولا شنوووووو هضري ولا غنشر على ديـ∆ن م∆ك بهاد البراد نخصر ليك الفيكورة دوجهك هضري متبقايش ساااكتة منين جاوك فلوس هادشي دوييي ومن امتى كتلبسي هادشي هضري 
سيهام بدات كتفتف عاارفة مااارية لا ناضت شعلات أش جا مفكها منهااا بحالها بحال العربي :ختييي عفاااك أنا غاادي نشرح ليك غير مضربينيش عفااك أختي البزيزيلة عفاك بلا ميصيق بابا الخبااار ميتمتك أختي اري داك الراس نبووسو 🥺
مارية:غتقربي جيهتي غنضربك تا تلصقييي هضري يا وجه الح∆بس هضري واش هادشي لي كتقلبي عليه شكون كيدخلك هاد الأفكااار لراااسك همممم كتصااحبي ليا مع السلكووطات قلت طاايشة بريهيشة مشربااش عقلك مكنبغيش نحكر عليك ولكن حتى لهنااا وباااركة يااا غتهضري ولا غندير ليك الشوهة يتفرج فيك الغادي والجاااي طلقني هضري خلاص 
مشعرااتتش براسها حتى قلبات الطبلة معصبة لدرجة شعرها تحل كااامل وطاح على طولتوو غوتاات سيهام وهي كتنقز من حر البراد لي تكفح عليها  بااقي سخووون 
مااارية مهتماااتش وجرااتها من شعرهاااا :هضري دوووويييي تكلمي نسمعك 
سيهام:ختي عفااك أنا شريت هاد الحوااايج بغيت نلبس بحالي بحال البنااات بغيت حتى أنا نلبس عاااادي بحال أي بنت 
مارية شداتها من فكهااا:كيفاش علاه حنا كلبسوك الكفن همممم 
سيهام:ختي أناااا باااقة صغيرة باش دفنوووني بهاد الحوااايج عيت ومليت نفس الجلابة كنمشي بيها العام كامل البنات فالعمر ديالي كيجيو بلبسة فالصباح ولبسة فالعشية مليت مليت حتى أنا بغيت نكون بحااالهوم هوما باااش حسن مني 
مارية طاارت عليها كضرب وتقول شي مضربااات جمعات معاها بواحد القرصة بين فخاااضهااا:خرجتي ليها نيشان أبنت العربي هادشي لي بغيتي بغيتي تشفي فينااا الناااس وااش مقصر معاك بابا فشي حاااجة همممم راااه الحمااارة داااير هكااا باااش يحمينااا من الكلاب الوقت خيااايت ولا يكما كيحسااب ليك هاد هاشي زمت غمضات عينيها كتفكر حالة باباها كون سااق الخباار خااايفة كتر منها وكتبرد فيها الحر حيت عااارفااه مزياان طبعو صعيب وغيشركهوم كاااملين تحنات ليها على يديها عضاااتها خلاتها كتفركل بالغوات:هممم واش ضربك الله أسيهااام ااا باااك كيرفع من قيمتك قدااام الناااس وكاان غيموت على ودك ونتي لابسة ليه هاد الشورااوط دااابة هاد الحاااالة عجبتك عجبك الزوااق والمضاااهررر مفكرتيش راااك طيحيتي بعااائلتنا لارض 
سيهام ضاارت شاافت فيهاااا معصبة وشعرها لاصق على وجهاااا وكولها حمرة

لاصق على وجهاااا وكولها حمرة كترجف:سكتي باااركة من النفاااق داايرا فيها البنت لي شاااربة عقلهااا ونتي غتموتي باش تلبسي هاد الشراااوط لي كتهضري عليهوم أنااا ماشي بحالك سمعتي وعمري غااادي نكون بحاااالك سمعتيي نهار غنقرر لبس هاد الح∆جاااب غنلبسو عن قنااااعة  وأنا عااارفة مزياااان بييني وبين الله هادو لي كتقولي نتي عليهوم فتنة مشفتيش  لباااس البنات لاخرين حاااكرة عليااا غير أنااااا نقولو اللباس ماااشي مشكل هممم أه ولكن ربي ما قولي ليا اخررر مرة خرجتي وتسااريتي كيفك كيف الناااس 
مااارية:متحاااااوليش تهربي من غلطتك بسبااابي أنا شكل ونتي شكللل
سيهاام: نقولو متخرجيش بوحدك وبابا مااانع علينا البنات ومااانع علينا الخروووج واااش حنا بشااار ولا ماششي بشااار هممم حتى حنااا خلقنا الله باش نعيشو ماشي باااش يسد عليناااا فهاد القفص بنات العالم كامل كيأديو والناس ممزيانيش أش هادشي أختي أنااا مبغااش نعيش هاد الحياااة لي مفروضة عليااا  مليت من هاد القوقعة لي دافنا فيها بانا وحنا باقين صغااار سمعتي خليك نتي البنت المتالية قابلي طموحك وأهدااافك وقرايتك كولشي كتربطوه بالقراااية نتي لي كتجيبي مزيااان وأنا لي كنجيب قل منك ختي أنا طموحي ممرتااابطش بالقراية وماشي كولشي غيلقا سعااادتو فيهااا 
مارية رجعات اللور وخبات وجها بيديها دافنة راسها بين رجليها كتبكي هي بصح مرحرومة من شحال من حاااجة ولكن تموت فدااء كرامة بااها وااخة هوما شكل والبنات شكل أخررر 
سيهام تقدات فالكلسة وبدات غير كتبكي معاااهااا :هانتي لبسي وتفركستي بحال البنات ومشيتي البلايص الواعرين شنو غتستفدي نتي راه مزال عقلك طاايش ومشرباااش عقلك ونهااار غطيحي مغتلقاااي غير عائلتك لي معاوناك ومورا ضهرك عندك يحسااب ليك غادي تلقالاي هاديك لي كتضحك ليك فوجهك وتزيغك 
سيهام: أنااا راه باااغة لبس بحالي بحال كاااع البناااات وعمري فكرت نحط راس بابا فالأرض وعمري نديرهااا سمعتي عمري درتي ليااا هاد الحالة غير حيت لبست جوج شرويطااات 
مارية بنفاد الصبر كتمسح عينيها لي تنفخو بالبكى:سيهام لا مسكتيش غنوض نكمل عليك هاد الحوايج غيترماو فالزبل سمعتي والموضع غيتسسد هنااااا 
سيهام:أنا مشريتهومش باش رميهوم سمعتي وزايدون ماما لي عطاتني الفلوس باش نشريهوم 
ماريةبصدمة:ك...كيفاش
سيهام:كيما سمعتي حيت ماما تااايقة فبنتهاا مكاين لي كيفهمني من غيرهااا

إرسال تعليق

أحدث أقدم