الجزء 34 - إنها السمينة

 

شهم:(غوط عليا)بثينة(جر ليا الشوميز)وحيدو بقوة ...

بقيت بالسليب بوحدو معجبنيش الحال ملي حيدو بديك الطريقة نزعجت وبديت نغطي صدري بيدي ...تا غوط عليا بالجهد 

انا:(خرجت فيه عيني)باركة متعملنيش بهذا الطريقة ...انا راني مراتك ماشي بنت الليل  تعصبت وهزيت الفوقاني دالشوميز لبستو وجيت نوض ...تا حسيت بيه شدني من يدي ...

شهم:عمري فكرت فيك بنت ليل واخر مرة تقولي هذا الهضرة نتي مراتي وحلالي ...

انا:(نزلت راسي كنحول نغطي صدري)سمح ليا باغيا نوض نمشي لطوليط 

شهم:متمرضيش ديل مي ابثينة اشمن طوليط دبا ...الله اهديك تنهد بغضب. ..جرني من خصري لعندو ...وهو كيقبل فعنقني بلطف تا خلاني منسجمة معه بز مني ...ويديه كدوز على ضهري بلطف ..ويدخل ايديه فشعري وانا ترفعت بلطف تكاني فوق السرير وهو كيقبل فشايفي ومرة يعض بلطف وبكل حنية الشى لي خلاني دائبة ...غير شدني من صدري كل وحدة شدها بيد وانا نتهز من الشدة كان كيدشها ويعصرهم بيديه ويطلقهم ويعود يشدهم وفنفس الوقت كيقبل شفايفي بلطف وحنان..هبط لمستوى صدري وانا كاملي كنترعد غير حسيت شفايفو عند صدري وانا نتبورش ...دوز لسانو عليهم وقبلة متاتلية ...

شهم:ااخ تفاحتي .. واخيران(شد الراس بشفايفو وبداء. بالمص  ...احساس فشكل او كنضن نقطة ضعف ديال بزاف دالبنات ...وليت بدون منشعر كنقول اصوات  ...غريبة ...وهو يمص فالوحدة ويشد التانية بيديه وكيدير ليها مساج بدون منحس حطيت ايدي مور راسو وليت ندوز ايدي على شعرو وانا منسجمة احساس ولا اروع ...

انا:ااام اااه شهم باركااااه ة  ...

شهم:(كيلهت)شششو 

رجع شدهم بيديه ويطلقهم وهو مستمتع وهو كيشوف فيهم ....تما هابط لكرشي كيقبل ...فاي بلاصة فكرشي كيحول ما يخلي تا بلاصة كيقبل اي بلاصة بلطف ...لحضة حسيت بيه حبس ...شحال تا جيت نحل عيني وانا نحس بوحد الضربة ليهونش الموت وانا نغوط ....

انا:ااااااااي

انا:ااااااي 

شهم:(وهو شادني من ليهونش)فين غادة بهدشي فين اش هدشي طبع عليهم قبلات لكن رجعو حمرين ..تقاد فالكلسة وجاء نعس جنب مني ويديه كدور فانحاء جسمي ...

انا:(ستغربت ملي حبس وهو ناعس حديا وكيشوف فيا نضرااات غريبة )شنو 

شهم:(طبع قبلة على فمي)اجي طلعي فوق مني اجي (شدني من يدي ومطلعني فوق منو تقاد فالنعسة ودار جوج مخدااات من موراااد غير كلست كنحس بشي حاجة سخونة وغليضة وكبيرة. ..مي حاولة ندير عين شافت عين لا ...لكن متوترة 

شهم:(ابتسامة جنب)هه شنو تماااك مالك مخلوعة (غمز ليا)

انا:تاحاجة ...

كيدوز ايديه على مؤخرتي ومرة اضربها تا نتهز ومرة ادوزه‘ على ليهونش ...

شهم:وقفي شوية 

انا:علاش 

شهم:بثينة باوكة من الاسئلة الله ارضي عليك نوضي 

غير وقفت وهو كيهبط ليا السليب تا لتحت تما حسيت بوحد الاحراج وهو كيشوف فديالي ...غطيتو بيدي وهو يضرب ليا على ايدي نعسني على ضهري ...شد ليا ايدي بيد وحدة واليد التانية كتسارة على ديالي ...وكنتبورش ونتهز ونغوط وهو مستمتع .. ويضحك هبط راسو وطبع قبلة عليه 

انا:لا عفاااك ااااااه 

شهم:ااه واااح خليهم لشوية ...(غمز ليا )

انا:علاش اشنو ناوي دير ...

شهم:هبطي ليا هدا البوكسر  دغيا ابثينة دغيا غادي نتفركع ليك .

انا:كيفاش لا (كنشوف المعلم واقف بربي خلعني

شهم:(ضربني على ليهونش)بثينة اللله ارضي عليك دغيا 

شديتو وغمضت عيني وحيدتو ليه وبالغلط قست المعلم وانا نسمع تنهدتو. ..

شهم:اااخ شديه 

انا:لا من نيتك لا (باقي مغمضة عيني شدني من يدي بزز وحطو فوق المعلم ديالو جيت نحيدها مي حاكمها)

شهم:مكيعضش .. ماشي غير اتولي تشديه اتولي ديري ليه بزاغ دالحويج غا زعمي  بقا كيدوز ايدي على ديالو وشحال طويل وسخون وغليض ...وكل ما كنقيس فيه كنحس بيه كيغلاض اكتر

بزز باش حييدت ايدي رجع فوق مني ومكالي بيد ميلوحش عليا كاع تقلو .. بداء بقبلات ففمي بشكل متاتلية خلتني او نساتني عن عالمي لي ان فيه لو جيتي عندي فديك اللحضة بالضبط تسولني على الاسم ديالي كنت انقول انني معرفاش اااه لهذا الدرجة ...احساس زوينة كان تا بديت نحس بشي حاجة كتقيس ليا على ديالي بل تعمل حركااات دائريية ...

شهم:رولاكس ...بغيتك ترخي ليا مزيااان الله ارضي عليك. ...كنبغيك 

كانت قبلة فالوذن وكلامو حليت عيني نشوف ملامح وجهو كانت عينيه مركزة فالتحت ومركز وعينيه معسلين اكتر ...شفت تاعيت وانا نغمض عيني شد ليا فيدي قبل ميبداء بالدخول ...ااه قريت عدة مقلات على هذا الموضوع والكتب وعن الالم وفعلان كان ألم مع بعض من الاستمتاع ...رغم انني فالاول محسيتش بالاستمتاع كتر ما حسيت بالالم ...كان كيدخلو بشوية وانا كنعض فشايفي وكنحول منغوطش ونبان برهوشة اااه ألم لكن ماشي بحال الالم لي كنسمعو بيه فالصفحات على الفيسبوك وبلي غادي تموتي ومنعرف شنو كان كيدخلو ويخرجو تا حسيت بيه باغي ايجيبو وهو يخرجو شد ديالو بيديه وبسرعة هز كلنيكس ...ودار لجيهة الاخرة مبغاش اخوي فيا وكنضن هكا ...مزيااان من بعد ما كمل انا بقيت مفرقة رجلي ومضدومة اشنو وقع تلفت ليا وتوجه لمريو هز منديل ابيض هز بيه داك الدم لي هابط من البكارة ديالي او الدم لي هو دليل على الشرف او على انني كنت بشرفي تا عطيتو لزوجي ....مسح ليا وغطاني كأن العيا بان ليا على وجهي والالم ...

شهم:(جرني ونعسني فوق كتافو)مالك ساكة ممولفاش ليك 

انا:تاحاجة غير عيت وبغيت نعس 

شهم:مقلقة مني 

انا:لا 

شهم:(كيدوز ليا على شعري )نوضي دوشي 

انا:لا خليها تا لغدا 

شهم:عارف فيك النعاس وعيانة وبغا تنعسي ولكن معمرك تنعسي ونتي بالجنابة خصوص دبا خاصك تنوضي تغسلي بحيت ممكن فأي لحضة اطلع معاك شي مكروب 

انا:كاين شي ميكروب قدك 

شهم:والله مقنعني داك شوية غير خليها على الله 

جاء جيهتي شدني من يدي وكلسني جاب ليا نلبس داك الفوقاني دالشوميز لبستو ...ولبست بانطوفة وبالخاطر غا ي معيا كنحس بألم خفيف ...وكيعجرقني دخلني لحمام وحاشكم درت بيبي حرقني ....من بعد خرجت لقيتو كيتسنى غسلت ودوشت مزيان وغير ما زدت عيت ...خرجت مكيبان ليا الا نعست هزيت بيجامة سخونة لبستها ...

شهم:(كان فالبالكون )بصحة ..

انا:الله اعطيك الصحة 

شهم:(شدني من وجهي)شنو هدشي اش هذا الجمال كامل اااه

انا:(حطيت راسي فوق كتافو)فيا النعاااس ...

لحضة حسيت بيه هازني وحاطني فوق السرير غطاني وطبع قبلة على جبهتي 

انا:(بصوت ثقيل)فين غادي

شهم:ندوش وانجي ...

انا:ااام خليك 

شهم:(طبع قبلة فحنكي)مغذياش نطول ...نعسي ورتاحي ...

وفعلان نعست بل كنت من الاموات ...حليت عيني على شي قبلات متاتلية فوجهي حليت عيني بشوية كيبان ليا شهم لابس تشورت ازرق وكل فرحان ...

شهم:نوضي خلاص باركة ...

ز

انا:اممم (جيت نوض)ناري كاع صحتي كدرني ...

شهم:كيف صبحتي من البارح ...

انا:(تفكرت ماما)ويلي ماما 

شهم:غير كوني هانية الام ديال خرجااات دور هيا وعماد داهم محمد ....

انا:كيفاش مسولتش عليا ...

شهم:وي سولت لكن قلت ليها ناعسة ومحولتش تسولني مزال  

جيت نكلس وانا  نغوط من الالم ...

انا:ااااي ناري كاع رجلي كيضروني 

شهم:ضروري من داكشي ابثينة كوني هانية مغدياش نقرب ليك مزال 

انا:(بدون منفكر)علاش 

شهم:متخافيش بان ليا عاجبك البارح مغدياش نقرب ليك حتى تبري مزيااان ....نوضي تفطري ..

انا:(بتسمت بخجل بستو فحنكو)صباح النور هه 

شهم:ااااخ على بوسة نوضي سربي (ضربني لمؤخرتي )نوضي. ....ههه ....

الحياة عبارة عن تجااارب وانا الحياة عطاتني وخدااات مني بكاتني وفرحاتني لكن حمد الله انها عطاتني شخص بحال شهم حنين عليا وضريف معيا كيعاملني بحال الاميرة ...فعلا احساس زوين اكون عندك واحد الشخص كيبغيك ويخاف عليك ومكيبغيش اقيسك شوكة ...دوزت معه عامين ديال الزوج دبا وطالعة دبا فالعام التالت احساس ...وديما كا يحسسني بلي انا اميرة اليوم 28 فالشهر واليوم كان الجو سخون بزاف  ....وجيت هابطة فالدروج كنعيط على ماما لي كالسة  مجمعة هيا وصحابتها اااه ماما فهذا العامين ونص تعرفااات على صحابات مغربيات هنا مشيت عندهم ...مشيت  عندهم سلمت على كل وحدة سلمت عليهم وكلست ...

وفاء:بثينة بيخير (صاحبت ماما متكبرة وعزيز عليها راسها )

انا:حمد الله اخالتي وفاء ونتي 

وفاء :حمد الله وشهم لابس عليه ...

سميرة:ايوة ابنتي مزال ماكاين والو ....

سعاد"ايوة اسميرة الولاد ديال الله وبثينة بنتي مخلات اطباء مخلات ادوياء ايوة كلشي عند الله 

وفاء:ويلي المسخوطة دبا اتزوج عليك شهم رها الرجل عزيزن عليهم الولاد

غدرت المكان من بعد ما ستأدنت وجيت لغرفة ديالي لي وليت كنرتاح فيها ...هبط راسي وهبطو دموعي هذا الموضوع لي رجع كيجرحني بزاف شحال صعيب ...ربي ميرزقكش الاولد والاصعب انه يقول ليك الطبيب المشكيل عندك نتي وشهم نعندو تا مشكيل ...عارفة شهم كيبغي الدراري الصغار ولكن الغالب الله مخليت اطباء خارج كورديستان مخليت عشوب ولكن مبغوش اش اندير بكيت بحرقة غوط لكن كيبقى الامر ديال الله ياربي ترزق كل محروم بحيت احساس صعيب بزاااف ...تنهد قبل ما تجي عندي ماما تعنق فيا وتبوس ...

سعاد:بثينة باركة الله اهديك صافي ...

انا:اهى وفاء عندها الحق اماما عندها الحق بهكا كنضلم شهم معيا هو باغي اكون أب انا مكنولدش ....

سعاد:بثينة متكبريش الموضوع عرفتي شنو هو المهيم هو ان شهم كيبغيك بزاف ويكحماق عليك ديري هدشي فراسك ...وياك قال ليك تجيبو ولد من وعاية الطفل ...

انا:(كنغوط)لا لا لا بغيت ولدي بغيت نحمل بيه بغيت تكبر ليا الكريشة بغيت نولد ليه ولد ...ديالو ماشي ديال الناس اماما الله اهديك اهى اهى. ...

فالفترة الاخيرة النفسية ديالي رجعااات لصفر ...ودخلت فإكتئاب وليت نخرج ونمشي لحديقة الاطفال نقابل تماك الاطفال ديال الناس بحرقة بألم وكنعاتب نفسي علاش انا لا ممكن نكون انانية ومرضياش بقاء الله ولكن صعيب تكوني مكتولديش صعيب بزاااف


إرسال تعليق

أحدث أقدم