الجزء 33 - إنها السمينة

 

ايوة اشنو انقول مشاء شهم وخلاني حايرة وقلبي باغي اخرج من بلاصتو ويلي حالتي حالة مدرتش. لاسيغ ويلي كاملي مزغبة ويلي على شوهة اشنو اندير الا مخرجتش معه اتجي ناقصة ندير راسي مريضة لا ابثينة بقيت نفكر غا بوحدي اشنو اندير اشنو تا لقيت حل ...

انا:ماما نمشيو لصاالون فطريقنا 

سعاد:اشنو انديرو تماااك 

انا"نقادو الضفااار 

ويلي كيفاش ممكن ندير لاسيغ فصالون لا لا هادي خطة فاشلة وباينة ويلي معندي منلبس تفو شعري خانز وكالسة عليا ماما وسربي نخرجو لا ضروري نخرجو بجوج تعصبت وركبت معها دوزو نهار زوين لكن انا عقلي غائب ومبغيتش نبان فحالة رجعنا مع الليل والضلام طاح وقلبي قرب ايطيح مع الضلام ملي جينا لقينا سيارة شهم ...يعني جاء اشنو وقع جاء اليوم بكري .. اكيد تا هو كينقي ويفرك..ويلي شوهتي شوهة هو لي ايكون جنس لطيف وانا لي وليت جنس خاشن تفو على زهري ديال الكلاب ديل مو هذا الزهر عندي تابعة وانا كنسب راسي ...دخلت بان ليا سي سيد كالس كيشرب القهوة وراشقة ليه ...وانا لي عند بالي كاع الناس معفونة بحالي ...بتسم ليا وغمز ليا ...عض على شفايفو وشاف ف فخادي هه مسكين عند بالو كلشي هو هذاك وانا غابة امزوان بالشعر تفو ....

سعاد:ولدي مساء الخير 

شهم:مساء النور كيف كانت الخرجة 

عماد:كتحمق بلادكم شحال زوبنة حسن من داك الموغريب دالزفت ...

الناس تهضر وانا عقلي غاب كنفكر ف شي حل او غادي نتفرش ....هذا الموقف متبغيه لعدوك

مخليت ما فكرت فيه تا سمعت سميتي ...تما كتشفت بلي سهيت بزااف 

سعاد:وا بثينة رجلك كيهضر معااااك ...

انا:اااه شنو تماااك اماما ياااك اماما ...

شهم:(غمز ليا)رها حطو لعشاء خاصنا نتعشاو 

انا:باقي الحال مالنا ...

غدرت المكان وخليتهم كيهضرو وهدشي تحت اعين شهم لي عارفني مشوشة هبط لكوزينة بانت ليا ديك البنت لي كتهضر الانجليزية عيط عليها وجات عندي كتجري عودت ليها على اشنو باغيا وحدرتها انها تقولها لشهم ...بتسمت ليا وعيطات على البنات لي تماااك دوني لغرفة لي داوني ليها النهار الاول كنقصد حمام ...وفعلان دارو ليا لاسيغ فاعل تارك واشمنك ياريحة واش منك يا مرطبات لجسم بصارحة ردوني بحال جسم الاطفال عجبني الحال وعجبني تعاملهم اكتر معيا فرحت وشكرتهم ...لست عليا بيجامة سخونة وطلعت لقيتهم كيقلبو عليا ...كلست تعشينا وشهم غير مقابلني وانا الدغمة كتهبط غير بزز مشطونة ....لدرجة كبيرة ...وكل ساعة نتنهد ...

سعاد:اويلي ابثينة مالك تنهديات وحدة مور وحدة. ..

شهم:ياااك ما مريضة(غمز ليا)

عماد:بثينة مشطونة كنعرفها. ..

انا:لا تاحاجة غير باغيا نعس 

شهم:تا انا 

انا:ه اااا احم ...

بعد وجبة العشاء لي جاتني سريعة ...ومكرهتش تعطل مزال ... دغيا جاء وقت النوم وكل وحد توجه لمكان ديالو ...

ماما:بثينة مغدياش تنعسي 

انا:سي دبا 

تلفوني كيصوني هزيتو لقيت شهم جوبت قدام ماما ...

انا:الو 

شهم:تجي او نجي ..لي عجبك 

انا:وخا (تنهدت)

قطعت عليه وقفت كاملي نترعد ...باغيا مبغياش اوف ...شفت ف ماما 

انا"انمشي شهم قال ليا باغيني فشي موضوع انجي دبا 

ماما:شوفي راجلك هداك دبا بالشرع والقانون ديري لي باغي ...

انا:كيفاش لي بغا 

سعاد:سيري رها و

الراجل كيتسنى فيك (غمزت ليا)

خرجت من عند ماما وجاني طريق لعند شهم قصير وخا عيت ما نجر فرجلي ونوقف نبلع ريقي مي والو ...مع الدخلة بقيت واقفة قدام ساعة دقيت وهو يتحل الباب جرني من يدي 

شهم:شديتك دبا وللله منطلقك صبرت بزاف ودبا باغي نتفركع رحميني ابنت الناس وعطيني حقي ...

شدني من يدي التانية ودورني لعندو ..همس ليا فودني ...

شهم:كنبغيك 

انا:(تلفت وليت باغيا نهرب)شهم دبا انا كنقول كون غير 

شهم:شششو متقولي تا حاجة اتمشي لداك لحمام توضيأ واجي نقول ليك شي حاجة ...انا فالبالكون كنتسنى ...

شفت تا عيت وليت ندور بعيني توجهت لماريو كانو ديجا لي شوميز دونوي مستفين وفالاشكال والالون ...خديت شوميز فالغوز بيبي وصل الركبة وشبكة من جيهة الصدر ...وشفاف مع الفوقاني ديالو  ...دخلت لحمام لقيت مستحضرات دالجسم من حليب دالجسم ...ومرطبااات طليت كلشي توضيت ...ولبست عليا شوميز ...  طلقت شعري وهزيت العطر دوشت بيه ههه بقيت نرش تا كملت الريحة ...وخديت عطر الخاص دالشعر عمرتو لشعري مكياج كتفيت ...بعكر خفيف فنفس الللون دالشوميز ومسكارة ...كنعرف الرجال ميحملوش المكياج الكتير خديت خلال درت فرجلي مع صندلة دالصبع وخرجت كنعوج فمشيتي قبل ما نخرج هذا الامر طلب مني جرأة كبيرة بقيت ندور فددام لحمام تا سمعت شهم كيعيط عليا وانا نخرج ...بقيت مهبطة عيني ...

شهم:(كان كيفرش الصلاية ..شافني وهو يوقف ..)دغيا لبسي عليك واجي ...قبل منصدق فالعرض نيشان ونفوت المقدمة (غمز ليا وحسيت بالخجل مشيت بالجرى هزيت عباية من الماريو لبستها هيا والزيف ...وصلينا صلاة  بجوج وكان شهم الامام ديالي وشحال زوين وصوتو فالقرآن اكتر جمال ...حسيت بالفرحة وجسيت بإحساس جميل بعد الصلاة شاف فيا وحط ايديه فوق راسي ...

شهم:  اللهم إني أسألك خيرها وخير ما جبلتها عليه، وأعوذ بك من شرها وشر ما جبلتها عليه، طبع قبلة على جبهتي وبتسم ليا بشرارة ...

بقيت غا كنرمش عيني  بخوف وبخجل... تنهدت وهو مقرب ليا 

شهم:(كيحل ليا العباية)مالك صفراء صوت دقات قلبك كتسمع من هنا اشنو كاين 

انا:(بلعت ريقي)تاحاجة احم 

محسيتش الا بالصدايف دالعباية هابطين وتحلات العباية ...حيد ليا الشعر ورجعو على جنب هزني بالخف وداني فوق السرير ...كلسني فوق حجرو وانا فينما يحطني نكلس كلسني فوق حجرو ..ومدخل راسو فعنقي كانت انفاسو سخونة ...غمضت عيني بحيت بورشني. ....وهو كيحيد ليا العباية تا بقيت بالشوميز ...

شهم"اشنو هذا الجمال اهذا البنات مشاء الله وقفي ...

انا:ااام علاش 

شهم:(ووقفني وانا مهبطة عيني وانا كيشوف فيا من الفوق لتحت حيد ليا الفوقني دالشمويز وبقيت بشوميز بوحدو ...كان مزير عليا من جيهة ليهونش. ..)ااااخ اش هدشي ...اش هذا الرجيلات المطبزين ...ااخ ...

بتسمت بخجل وجرني من يدي وكلسني تاني فحجرو ...حيدي ليا الشعر على جنب وهو كيطبع قبلة مور قبلة فعنقني ...وانا كنتزير ...مخليتوش لحيتو كتقرصني وتهرني ...

انا:امم شهم 

شهم:ااخ غا خلي شهم اليوم راكي قتلتيه (بالخف قلبني وجيت ناعسة على ضهري وجاء فوق مني ...وانا حشمانة ...حيد التيشورت وبقا عريان من الفوق ...جان تكا بالجنبي وبقا كيقبل عنقني شاف فيا وطبع قبلة سخونة على شفايفي كان كل شفاة كيعطيها حقها مزيان من الجر والمص ولسان ديالنا ملاقين مع بعض. ...وهو كيدوز ايديه على جسمي ...تحسيت بيديه دخلت لدخل د شوميز وانا نتهز ...

انا:ااام 

شهم:(سكتني بقبلة ورجعني مبنجة تاني .. بالخف دخل ايديه وبداء ايدوزها على كرشي وهو طالع لصدري كان كيدوز ايديه فالفرق بين صدري ... وانا دايبة مع حركااات ايديه لي كانت كتحسسني بأنوثي ..حيد شايفو لي كلهم ...وهبط لعنقي ...سمعت تنهيدتو بقوة بحيت كنت مغمضة عيني ...)حيدي كولشي 

انا:ام كيفاش لا ..

شهم:(غوط عليا)بثينة (جر ليا الشوميز وحيدو بقوة

إرسال تعليق

أحدث أقدم