رشيد: (دخل لبيت نعاس لقا ملاك مجبدة كتاكل شيبس) عاود كتاكلي فداك المرض مبغيتيش ديري عقلك
ملاك: (جمعت الوقفة وردت شعرها من مور ودنيها بصوت خافت) غير شي مرات كنتشاهااها أبابا وصافي
زهرة: (دخلت وسدت لباب من موراها) اشنو كاين ارشيد كتعيط بحال واقعة شي موصيبة
رشيد: جلسي بعدا
زهرة: خير وسلام
ملاك: (بقات كدور عينها) نبقى انا!!
رشيد: جاو شي خطاب
زهرة: ههه هاد نهار سعدك واقف ليك البرغووتة
ملاك: (تبسمت حشمانة) شنو خدااام (شافت فباباها كيخنزر) وااا غير كنظحك
رشيد: ماشي ليها لخديجة (ضار شاف فملاك) هداك السيد للي كان معانا نهار شريتي الطموبيل منين كتعرفيه؟!!!!
ملاك: (بقات كترمش واش هادشي للي كتسمع بالصح!! يوسف خطب خديجة!!؟؟) هااا!!!
رشيد: (كيهضر مع مرتو) جا عندي للقهوة السيد مخلق تباركالله وهضرتو موزوونة قالي انا عارف لبنيتة عندك مزال مكملت العدة ديالها وانا نتسنى جوابكم منين تكمل يامها نعاود رجع باش تعطيوني الوافقة ونجيب فاميلتي ويجي يخطب
زهرة: مزيااان الله يكمل بالخييير
رشيد: شكون هدا؟!! (زعزع ملاك للي غير كتشووف) قلتي من الخدمة
ملاك: حم اه سميتو يوسف كنت عرفتو فالخدمة هو للي ضبرلي على طموبيل راك شفتيه داك نهار كنسمع عليه ولد الناس ومعقول كما قلتي مرزن (كتهضر وهي دايخة ومعرفت متقول)
رشيد: سيري عيطي لختك
زهرة: متقولي والو قدام الناس ابنتي
ملاك؛ (لبست بنطوفتها جمعت شعرها سفنجة وخرجت مصدومة حيت حسابلها صافي تفارقو وقدامها قالتلو بعد مني...!!)
رشيد: انا فاللول قلت غيهضر على ملاك حتى قالي خديجة قالي جا وسول علينا ومن داك نهار فاش تلقانا عجباتو لبنت واليوم جا هضر معايا
زهرة: مزيان مسكينة الله يجعلو حسن من داك للي فات ويعوضها شوية ياكما عندو وليدات
رشيد: لا عزري معمر فايت فيه زواج وكان شفتي تبارك الله الحالة وباينة نقي وولد عائلة الهضرة بشوية ومصوااب والله مقلت غيجي على ملاك حتى قالي لا كنهضر على لكبيرة
زهرة: مزيااان كولها ورزقها.. (دخلت خديجة بوحدها وملاك طلعت لسطح نيشان لكوان ديالها فين كتعرف تفكر على خاطرها) جلسي ابنتي...
ملاك: (راسها غيتفرݣع كفاش غتقبل بيوسف راجل ختها وهي كانت كتشوف فيه ممكن يكون راجلها ميمكنش تزيد تلوووم شي واحد لا يوسف لا خديجة وصلو لزواااج دابا!! ميمكنش تبقى هاكا ماشي هي للي خاص تبين ضعفها ويشفقو عليها وتسمع مسكييينة...
دابا عاد فهمت علاش العشية كاملة وهو كيصوني عليها كان غير بغا يقولها ليها حيت اخر ميساج كتب ليها كنواعدك اعشيرتي منعاودش نخبع عليك شي حاجة!!! حنات راسها على يدها كتفكر وتفكر هزت راسها ودارت يدها على فمها)
حمدالله بعدا مبغيتوش.... بزاااف كان غير كيعجبني وصاافي ويييلي على شووهة وكان بغيتو!!!
(واخا هكاك بقا فيها الحال شافت فسطح دار حمزة مكاينش معرفتش فوقما حست بشي خيبة أمل ولا تضرات فخاااطرها كيجيييها فباالها..
جاها لبرد هبطت كان باها مع جدها دخلت لبيت مها كانت خديجة كتهضر فالتيليفون شافت فيها بطرف عينها ووجها حمر والظحكة باينة فمها، عينيها، وحنوكها كولشي فيها كان ظاااحك والفرحة باااينة على وجهها شافت فيها)
اناا دخلت غير نهز تيليفوني
خديجة: دخلي دخلي.. اه ملاك... ههه واخا (مدت ليها التيليفون كتهضر فرحااااانة) يوسف باغي يهضر معاك
ملاك: (شدت التيليفون متبسمت موالو) وي.. لا مشفتوش.. والله مشفتو علاش غنكذب... اه قالهالي بابا (تبسمت) مبروك عليكم...
اصبحنا واصبح الملك لله..
ملاك: (منعستش مزيان لتاني مرة، معرفتش كفاش تعامل مع هاد الوضع تقطع معها!!! راها ختها, واي واحد غيسميها غيرانة وحسداااها، ويمكن ميفهموهااااش، ويمكن يسميو ختها داتو ليها وتبصم بسمعة خاااايبة للي هي فغنى عنها وحتى عائلتها!!! ميمكنش تنوض صداع ويكون البطل ديالها هو رااجل، فاقت خاسرة لبست حوايجها والو مكتهضر مع حد ممضوية حد، مشات لخدمتها نيشان غير دخل المدير مشاو عندو رغباتو الا كاينة شي ديبلاصمووو تمشي ليها ومكيهمش المدة شحال، واعدها وخرجت عاود مكتهضر مع حد فالخدمة وخا ماشي من طبعها تعاود لشي واحد مشاكلها العائلية وخصووووووصا هاد المشكل للي تماك عطاوها بالتيسااع، صونات عليها نعيمة وخوتاتها للي كانو كيهضر ابيل ڤيديو فݣروب دايرينو بيناتهم، والو مجاوبتش عرفت وصلهم لخبار.. سمعت شتا كطيح حلت السرجم بقات كتمنضر باغية تصفي غير دماغها شكون غيسمعها ولمن غتعاود جا فبالها حمزة أكتر إنسان حاليا مهتم بيها ولكن غير ديك مزوج كتخليها تكرهووو وتقلب ستة تسعود...
ندمت علاش معندهاش شي صاحبتها أنتيم كانت كتقول خوتاتي فيهم الكافية واكترية خديجة للي كانو كيتعاودو كولشي ولكن لقات العكس.. كملت سوايعها دالخدمة للي مدارت والو فيها ، رجعت للدار للي ولات كتجيها جحيييييييم ممرتاحاش فيها حااليا حطت الطموبيل وهي مستغربة من دوك الناس للي ضايرين بالأب ديالها باينين جاو من لبلاد غير بلباسهم للي أغلبية بالجلابة والرزة والسلهام خرجت من طموبيلتها وتمات ماشية هاد الناس مؤلووفين من العروبية ديالهم ولكن الهضرة بالشلحة حتى من جدها كاين تماااك مفهمت والو من غير #الواشون للي فهمتها)
بابااا باااباااا
رشيد: (شاف فبنتو وتعصب عليها) سيري للدار
ملاك: (بهمس) زمر كداير (مرضاتش اصلا مدايرة ليه واالو باش يغوت عليها، تمات ماشية وهي كدوور باغية تفهم غير شنو واقع، زربت مشات للدار قلبت على مها توصلهالها سخوونة لقاتها فبيتها دخلت عندها) عرفتي رويييينة برا وكاين بابا وحنيني (الجد) والناس دلبلاد وغير هضرت معاه تسيف علية قداامهم وقدام الناس للي فالقهوة كنت بغيت غير نسولو على شي حاجة فالطموبيل
زهرة: (ببرود) فين؟!
ملاك: براا حدا القهوة قلتلك ضايرين بيه شي ناس راه تعرفيهم
زهرة: (معندها خاطؤ) اممم سيري تغدااي
ملاك: واش معارفاش علاش؟؟! (شافت فمها حنات راسها باينة ما فيها للي يهضر) وااا ماما مالكي؟!!
زهرة: والو ابنتي سيري تغداي
ملاك: (حنات على ركابيها كتشوف فمها) واااا قوليلي مالكي؟!!
زهرة: والو.. صافي الله يرضى عليك ااااا ابنتي سيري تغدااي مفياا لي يهضر
ملاك: (بإلحاح شافتها طايرة ليها بالمزيان) وا قوليلي بعدا مالكي؟! واش مخاصمة مع بابا؟!!
خديجة: (دخلت وسدت لباب من موراها) ماما
ملاك: مالها؟؟! (سمعو الهضرة بزااف مشات طلت) جاو دوك الناس ياكما كاينة شي مشكل مع بابا؟! وااا مامااا
(شافت فخديجة) شنو واقع؟!!
خديجة؛ حتى انا والله معرفت منين خرجتي سمعت غواتهم من تماك وهي هاكا
ملاك: وهضري ازمرة!! اااا ماما زعما
زهرة: (غير ساهية مطرطقة عينها كتحرك راسها بحال كتجاوب الصوت للي كيتحاور معاها فدماغها ملاك غير كترمش مكتبغيش تشوف مها هكاك، وقفت) خرجو البنات
(خرجت من لبيت) رشييييد (جا كيجري دخل)
خرجو البنات
ملاك: (خرجت خديجة) قولولي بعدا شنو وااقع
زهرة: خرجي تبعي ختك
ملاك: لا حتى تقولي مالكي (ضارت عند باها) مالها ابابا؟!!!
(ميمكنش كتشوف مها معصبة وباها غير حاني الراس) شنو وااقع
زهرة: متخلينيش نخرج فيك اعصابي املاك خرجي..
ملاك: (مع خرجت من تماك مها زدحت لباب على جهدو حتى سكتو دوك الناس للي فوسط الدار حتى من سهام وولادها مكاينينش مشات دوز راس العام مع مها فبلادهم بانت مرت جدها) مي حلو شنو واقع؟!
مرت الجد: فين مكم؟!!؟
ملاك: دخلت هي وبابا
(شافتها مشات وهضرت بالشلحة مع دوك الناس بصواب دخلتهم للصالون تبعتها)
وا شنو واااقع حتى واحد مبغا ينطق بشي كلمة!!!! كديرونا التشويق زعما!!! شنو طاااري؟!!
خديجة: (طلعت لسطح فينما بانتلها الدنيا خاوية ولا ملهيين كتسلت صونات على يوسف وكما العادة كيقطع عليها ويرجع يصوني) الووو
يوسف: حبيبة
خديجة: (تبسمت حتى فرنست شحال بينها وبين هاد الكلمة)
يوسف: (تبسظ) قلتها من قلبي بلا منشعر
خديجة: هه
يوسف: شنو كنتي باغيا تقولي؟!
خديجة؛ معقلتش ههه
يوسف: الله يعطيني حتى أنا شي كليمة حلوة تنسيني فالعالم
خديجة: (ديما كيخليها فرحانة) مع الوقت
يوسف: ان شاء الله احبيبة، واخا نعيط ليك من بعد انا زربان والخدمة هاد نهار مزيرة شوية، محتاجة شي حاجة؟!
خديجة: لا غير صونيت بغيت نشوفك واش بيخير
يوسف: الحمد لله احبيبتي انا ساعة ونصوني عليك واخا
خديجة: واخا (قطعت وفرنست فرحااانة ميمكنش هاد الأحاسيس للي كيعطيييها لدرجة جلست تماك مستمتعة ومنشوية بهاد الشي للي مخليها فرحااانة...)
ملاك: (عقدت حواجبها بانفعال) كفاش؟!! واش بابا مزوج على ماما!!!!
مرت الجد: بالفاتحة بالفاتحة
ملاك: بالفاتحة ولا البقرة مهم مزوج عليها (بيد دارتها فحنكها) ويييييلي مسكييييينة!!!! وعطاااتو خاااطرو يتزوج عليها!!! ياك كيبغيها!!!
مرت الجد: ابنتي باك راه فكر غير فمصلا (شافتها طاارت من لبيت) ملاك ملاك (تبعتها شافتها مشات كدق على بيت مها بالجهد حتى حلو ليها دخلت زادحة لباب من موراها)
ملاك: (شافت فمها للي جالسة وباينة باكية زادت جعرت، شافت فباها مكضوييييش) هادشي باش تجاااازيها تزوج عليها!!!!
رشيد: ملاااااك خرجي من لبيت وخرجي هاد السوق
ملاك: (متحديااااه فالنظرات) منخرجش علاش تزوج عليها اسيدي
زهرة: (بصوت مخنوق) ملاك بنتي
ملاك: (جاتها لبكية من شوفة دمها ورجعت شافت فباها) نتا ش (باها طرطق عينو فيها وهي مقدرتش تكملها) ياله نخرجو من هنا اماما
رشيد: (جرها من ذراعها بقوة) خرجي هاد السوووق
زهرة: (وقفت) طلق من لبنت
رشيد: (طلق منها ومشا عند مرتو بغا يعنقها ورجعت اللور) عفاك ازهرة الله يسهل أمرك غير فهميني
ملاك: معندها فين تفهمك علاش غتزوج شنو ناااقصك 5 دلبنات وهي حاجبة مكدخل مكتخرج كلامك مكتهبطوش للأرض معيشاااك على كفوف الراحة وعاد... (بعصبية) شنو للي يخليك تغذرها أبابا وانا كنت كنشوووفك قدوة لية ونتا احسن راجل فالعااالم
رشيد: (حنا راسو )
ملاك: (بقهرة) ياله نمشيو اماما من هنا.. هنا كاين غير الغدارة
زهرة: (غمضت عينها بألم وتنهدت) سيري ابنتي ومدخليش راسك فهاد المشاكل
ملاك: نخرجو من هاد الحبس وميبقاوش المشاكل
رشيد: واش نتي بعقلك؟!
ملاك: (مقدرتش تزيد تحبس دموعها وحست بقهرة كبييرة) انا والله منبقى هنا (هزت صاكها للي تماك ديال الخروج وخرجت كتشهق كانت خديجة قدامها شدتها من ذراعها تستفسر غواتهم للي كيتسمع على برا، محست حتى غوتت عليها بكل طاقتها)
بعديييني حتى نتي....
(خرجت من لباب كتبكي وتشهق تلاقات حمزة جاي هو ومرتو للي شادة فذرااعو حنات وجهها للي باينة كتبكي وعاد صوت الشهقة للي واحلة فحلقها)
حمزة: ملاااك... (صور وجهو تابعها) ملاااك
اميمة: (شافت لوخرا كتزيد تزرب مضاارتش وشافت فراجلها) رجووع الله اولد عمي
حمزة: معرفت ماالها
اميمة: وحنا مالنا اه عرفتها بنت الجيران وكبرتو مجموعين ولكن شوية تهدن ماشي من حقك تسول
حمزة: (وقف مديرونجي) انا جاي
اميمة: حمزة حمزاااااا واش بنيتك (شافتو مشا كيجري تابعها) مريض كدااير الله يعطي لمك الغراااق اولد **** (مشات للدار تشكي لعمها ومرتو كيف ديما...)
ملاك: (وقفها حمزة وهي كتهرب وجها مقدرتش تحبس البكا ومقادراش تجاوبوو ولا تقول بعد مني)
حمزة: قولي غير ماالك؟!
ملاك: (فلتت ليه، كان حلقها مقجوووج كلمة مقدرتش تخرج ليها وصلت لطموبيلتها وهو تابعها حتى ركبت وشافت فيه) عفاااك احمزة بعدني
حمزة: منقدرش نخليك هاكا
ملاك: (كتبكي وهي كتهضر)
مكرهتش وكان كنتي... (كتشهق) كنت نتا اللول غنجي نشكيلو ونبكي عليه ولكن نتا ختاريتي وحدة أخرى عفاااااك بعد مني متعاودش تبعني ولا تهضر معايا متعاودش تعرفني ديريني ميتة كما حتى انا درت متي (ديمارااات وطلعت الزاااج كتمسح عينها ووجهها وهو وااقف مشوكي من كلام للي خرج من فمها، رجعت اللور وزادت فطريق مخلية عينيييه مضببين وفنفس الوقت متبع ليها العين حتى مشاات وغبرت...
تنهد حنا راسو وتم راجع لدارهم..)
~~~~~~~~~~~
زهرة: (بهدوء) توقع شي حاجة لبنتي ندخل عليك الحبس ارشيد
رشيد: (معارفينهاش خرجت) مع الوقت حتى هي غتفهمني
زهرة: خرج (جا يهضر وهي تغوت حتى طرطقو عينها) خررررررررج (بقات كدفعو وهو كيحاول يهضر) خررررج ولا عرفتي (خرجت من لبيت مكشكشة دخلت فخديجة حتى كانت بغات تطيح، مشات للصالون وشعرها نصو معري فين كاينين الناس) كولشي يخرج من هنا ياله ياله تحركوووو علية من هنا
الجد: (وقف) اش هاد الهضرة... زهرة!!!
زهرة: (شافت فرشيد) هوما ولا انا
رشيد: (شاف فباه مخنزر) خرجهم ابا دابا (جا باه يهضر.. رشيد معندو خاااطر) بلا منطردهم انا
الجد: (تحرج بزاااف خرجهم من تماك كيعطيهم أعذار ولوخرين متقبلوهاش اما زهرة رجعت لبيتها تابعها مرت الجد سدو عليهم لباب)
عجبك هادشي للي دارت مرتك
رشيد: (جلس مهموم ودار يدو على راسو كيهضر بالشلحة) مكانش علية نتبعك ابا فريك مكا
الجد: هادشي للي غيضمن لبناتك حقهم خاصك ذكر ومنين ربي جابو ليك نتا مااابغيتيهش... (كيلطف معاه) اولدي ها وحدة من بناتك رجعت وبنت باقية بلا زواج ومعرفنا الوقت شنو جاايبة نتا درتي هاكا غير باش تحافظ على رزق بناتك ورزقك باش ميضييعش خووتك كيخدمو ويخسرو نتا ضربتي على رزقك تماااارة
رشيد: (غير ساااكت خايف بزاااف من ردة فعل زهرة ومن نظرة بناتو، متنساتلوش كلمة ملاك كنتي القدوة ديالي!!!! عاد مرتو واش غترجع كما مواالفها!!!)
الجد: انا نهضر معاها اولدي راها كتسمع كلامي، دابا شنو غدير فداك ترابي مو الله يرحمها وخاصو يعيش معاك ميمكنش تلوح ولدك
رشيد: (حرك راسو وخرج من تماك شاف فخديجة للي كدق باب بيت مها بهدوووء خرج من الدار مهدوووود مقادرش يخسر مرتو وبناتو...
واكترية مرتو للي خسرااات بزااااااف على قبلوووو وكانت خسارة كبييرة للي ميمكنش ترجع.....)
~~~~~~~~~~
يوسف: (كانو مجمعين فبيار نفس الشلة للي كيلعب للي كيشيش للي مجمع.. حتى صونا تيليفونو كانت خديجة عطا العصا لصاحبو وتم خارج)
وي لالة خديجة
خديجة: يوسف ملاك خرجت معرفت فين زادت من قبيلة وحنا كنقلبو عليها
يوسف: كفاش خرجت؟! (شاف فتيليفون كانت 9 ونص دالليل) ماشي عوايدها!! شحال باش خرجت
خديجة: (بخوف) من المغرب مكتجاوب حتى واحد..
يوسف: بزاااف.. انا نصوني عليها
خديجة: كولشي غيحماق بالتقلاب عليها بابا مزال مدخل والا عرفها خرجاات مشكيييييلة عاود
يوسف: صافي صافي قطعي انا نصوني عليها (قطع شاف فاورطيغا للي كان حتى هو كيهضر فالتيليفون جا عندو دارلو إشارة يتسنى وهو كيسمع طيييط عاود رجع صونا عليها وتقطع حتى شحال عاد بااش جاوبت) الوو ملاك فينك؟!
ملاك: (بعصبية) شنو ايوسف!!
يوسف: فينك نتي؟!
ملاك: (بتنهيدة تبعاها زفرة) انا قربت ندخل لفاس كنت بغيت نصوني عليك واش كتعرف شي اوطيل حيت فصفرو حتى اوطيل مبغى يدخلني نبات قالك مكيستقبلوش بنات المدينة الله يغرق لمهم شقف
يوسف: فينك نتي دابا؟؟
ملاك: معرفتش ايوسف كتبانلي فاس قريبة وصافي
يوسف: انا نصيفط ليك لوكاليزاسيون تلقايني كنتسناك تماك
(قطعت رجعت صونا على خديجة وهو يهضر مع اورطيغا)
باقية ديك القضية ديال لبنت متباتش بوحدها فاوطيل ديال مدينتها؟!
اورطيغا: معرفتش..
خديجة: (جاوبت مخبعة) الو يوسف
يوسف: صافي بلا متخلعو عليها راها فطريق لفاس
خديجة: اويلي على منتخلعوش عليها خاصها ترجع يعرف بابا يقتلها ويخرجها منا حنا
يوسف: صافي خليها تجي نفهم منها الا كانت الضرورة انا نجيبها حتى لتماك
خديجة: راسها قااااااسح بزاااف
يوسف: شنو واقع
خديجة: مشاكيل ديال الدار هي بعيييدة على المشكل تأ بففف هضر معاها ايوسف ترجع راه غير غتزيد تكفسها على راسها
يوسف: صافي انا نتكلف هضري مع ماماك وقولها شنو كاين باش ترتاح وقولها ملاك فأمان معايا ولا عطيني انا نهضر معاها
خديجة: صافي صافي انا نقولهالها....
✌🏻الجزء 145✌🏻
ملاك: (تبعت لابليكاسيون للي عطاها يوسف واخا مفهمتش اصلا علاش تجي لعندو، كان اوطيل نييت ولتحت ديالو فيه كافي ريسطو بيار... وفيه كانو مجمعين السلة ديالهم، وصلت بطموبيلتها لقاتو حدا باب الاوطيل كيتسناها طلت بروبسها) الدنيا عااااامرة بزااف ملقيت فين نحطها
يوسف: هبطي انا نباركي الطموبيل
ملاك: (هبطت كتنهد وجهها شاااحب وعينيها نااايمين بكترة لبكى جات عينها فاورطيغا حنات راسها ومشات حداه مبعدة بشي 2 دلمتر، بقات غير وااقفة مربعة يدها حتى دخل فيها واحد كيتمااايل سكراااااان كانت غطيح كلات شدت بيدها لبوطو للي قدامها)
اورطيغا: واش **** مكتبالكش البنت قدامك
(لاخر مْنَغَّمْ ماشي فهاد العالم بحرا كيشقلب عينيه...)
اجي حدايا نتي على ميجي يوسف
ملاك: (مداتهاش فيه بقات فبلاصتها عاقدة حواجبها، حتى تم جاي يوسف حداها) هادا هو لوطيل؟!
يوسف: اه هو (باستفسار) قوليلي بعدا شنو هو المشكل
ملاك: (بصوت مخنوق) مكاين حتى مشكل
يوسف: كفاش مكاين حتى مشكل علاش جاية فهاد الوقت لفاس ماشي من عوايدك تخرجي حتى فلعشية وعاد تباتي برا داركم؟؟؟ كيف درتي ليها؟!
ملاك: شغلي هداك ايوسف
اورطيغا: (هز حواجبو من طريقة حوارها مع يوسف واخا هكاك طالق ودنيه وداير راسو كيخرب فتيليفونو)
يوسف: لا ماشي شغلك بوحدو الالة، ماماك خيتك كولشي تيقلب عليك وعاد باباك الا عرف واش انا نوريك فباباك املاك شنو طااري؟!
ملاك: يوسف عاونتيني شكرا انا مكنعرف والو فاس اما منعيطلكش من اللول
يوسف: اولا أنا للي عيطت ليك.. ملاك شنوما كان المشكل راه تيتحل ولكن بالعقل قوليلي يمكن نعاونك
ملاك: (بقات كتشوف فيه) شكرا على النصيحة بغيت ندخل اصلا عيانة ومفيا للي يهضر
يوسف: ملاك قوليلي بعدا شنو واقع راه كولشي مخلوع عليك
ملاك: مفهمتش علاش كدخل راسك فشي حاجة بعيدة عليك ماشي غي حي..
اورطيغا: (عصباتوو) واا صْلِييييْبَة (صنطيحة) مع راااسك
ملاك: (بانفعال) ماشي شغلك
اورطيغا: السيد خايف عليك ونتي هازة خنااافرك وكتجبدي
يوسف: اورطيييغا (غمض عينو بامتنان زعما انا غنتكلف)
ملاك: دييييها فراسك ونتا طالق سطوولاتك هنا (يوسف وقف فالوسط) بنادم غير حاشي (سكتت معصبة)
اورطيغا: حاشي اش!!!
ملاك: بعدني
اورطيغا: مفهمتش اخاااي يوسف اش مصبرك على هاد لخلييقة (كمش صباع يدو نتخيل وجهها كيعنفجو بيدو)
ملاك: حسن منك لااااالاااك وفايتاااك باااااشمااااااا بغيتي
اورطيغا: (عندو جوج حلول يا يضربها يا يظحك.... وظحك) هههه
(بالصح ظحكااتو بداك المعيار اش غيجاااوب وكيشوفها بحال شي قنبولة وهادشي زاد خلاها مستفزة)
يوسف: (كتجنن وهي كتشوفو كيظحك، ضار عندها بهدووء) ملاااااك شنو واااقع
ملاك: (فلتات ليها لبكية) ماشي شغلكم (شهقت حتى بغات تقطع فيها النفس هنا سكتو بجوج تمات دااخلة لوطيل يوسف قوس عينو فاورطيغا مخنزر فيه لي دار إشارة زعما محسابليش غتبكي، وتبعها..)
يوسف: ملاااك ملااك..
خديجة: ماما راه (معرفت كيف تقولهاالها وهي كتشوووفها واصلة ليها العظم مكتبكيييش ولكن باينة مضممراااا)
ملاك بغات تبات فلوطيل
زهرة: واش هي بيخير؟؟
خديجة: (جلست حداها فالنموسية) راه معاها داك السيد لي جا يخطبني من عند بابا عندو ملاك عزيييييزة بحال ختو
زهرة: بنتي اصلا بميات راجل
خديجة: امم راه غيقنعها ترجع للدار
زهرة: صيفطيلو ميساج قولو غير يخليها على راحتها
خديجة: تبات فلوطيل؟! وبابا؟! راه يقتلها وينوض الصعرة هنا
زهرة: خليها على خاطرها (هزت تيليفونها صيفطات ميساج فالواتساب ديال بنتها)
ردي لبال لراسك ابنتي انا عارفاك فلوطيل دابا بغيتك تخوي راسك المشكل كيبقى بيني وبين باباك مدخليش راسك فهادشي وخلي الاحترام مع باباك انا قااادة بهاد المشكل الله يرضي عليك ابنتي
(صيفطاتو)
سيري ابنتي بغيت نعس شوية
خديجة: وملاك؟!
زهرة: صافي اخديجة راه هضرت، ملاك خليوها على خاطرها (خرجت خديجة ناضت زهرة سدت عليها بالساروت)
خديجة: (مفهمت والو كفاش يخليو ملاك تبات برا وبوحدها وفاس!!!!!!!! صونات على يوسف مجاوبهاش حدها مشات لبيت وجلست شاعلة التلفازة ولكن مكتفرجش مدخلتش ليها هاد القضية فراسها وهاد الحرية الزاااايدة للي ممولفاش هي بيها فاش كانت مزال عزبة.. وعلاش اصلا ملاك دابزت مع باها ياك زهرة مبردة السوووق...)
~`~~~~~~~~
ملاك: (بغات تساوم على الثمن ديال شومبر عاادية بغات غير تحط راسها على المخدة، حتى وقف حداها يوسف جابد فلوس)
شنو كدير ايوسف
يوسف: ملاك!!
ملاك: (تفكرت قضية خاص تجبد لاكارت ناسيونال قداموو)
اممم نسييت، مجبتش كارت ناسيونال ديالي
يوسف: عندك باسبور؟!
ملاك: شنو غندير باسبوور عندي فهاد الوقت!! صافي عفاك غير سير نتا ايوسف انا قادة بشغلي
يوسف: واش حمقة غنمشي ونخليك بووحدك (شاف فالبنت لي خدامة تماك) ميمكنش اختي بيرمي
ملاك: حتى هو نسيتو، مهزيتش مع الوراق
يوسف: متأكدة! مهم تمشي معايا للدار
ملاك: (شافت فيه الشوفة ديال بنيتك)
يوسف: ديال لافامي اما داري راني تنصلحها وكولها مخربة
ملاك: لا دارك لا دار فامييلتك، يوسف شووو بلا متصدع راسك معايا انا نضبر لراسي كنعرف شي بنات هنا غنصوني ليهم (تمات خارجة وتابعها مكرهة وكان غير كانت بوحدها وكان راها مرتاحة ندمت علاش صونات عليه ولا جاوبااتو)
يوسف: واش حمقة نخليك بوووحدك؟!!
اورطيغا: (كان باقي برا مجمع مع دراري للي غيمشيو يكملو السهرة فقنت اخر شاف يوسف تابعها ودراري بقاو كيتغامزو يعني صاحبتو... مشا حداخم) شنو واقع مالقيتوش لي شومبر
يوسف: نسات وراقها وكارت ناسيونال
اورطيغا: وباش كانت غتبات؟ بلقموول!!
ملاك: ديها فرااسك
اورطيغا: داك لسااان عندك طول منك ولكن عقلي علية كيف غنقرسو لييك
يوسف: نتوما بزاااف!!! ملاك ياله معايا للدار كاينة غيثة راك تتعرفيها وكاينة الوالدة كاينة مرت خوويا
ملاك: عفاك ايوسف والله بغيت غير نبقى بوحدي بلا متهز همي شكرا بزااف صدعتك معايا وديرونجيييتك على والو انا نشوف فين نمشي
اورطيغا: (جرو همس كيهضر بشوية مع يوسف) الا بغات تمشي للدار فالحوومة انا غنبات مع دراري.. (يوسف شاف فيها) مهم انا غنسبقك الحومة الا راسها رطاب وبغات تجي مرحبا.. غير حيت من طرفك اما من عندي الله يعطيها الغراااق (مشا فحالو مع دراري )
يوسف: (مشا عندها)
اجي نمشيو نتعشاو فشي بلاصة
(بغات ترفض وهو يجرها من ذراعها مخرج عينو) ملااااك راه مغنخليكش بوحدكم وعاد فهاد الحالة راه واخا نباتو بزوج فالزنقة
(رجع هادئ حيت عارفها مكتجيش بالعصبية)
انا نتسناك حتى تكملي وهضري حتى الا مبغيتيش مهم نبقى معاك واخا!!!
(مشاو ركبو فطموبيلتها وهو للي صاايݣها...)
يوسف: (بزز عليها تاكل شي حاجة بشرط يبقى ساااكت مهم ميخليهاش بوحدها، صونات عليه خديجة مابغاش يديرونجيها ناض من حداها مبعد وجاوب) وي خديجة
خديجة: امدرا؟!!
يوسف: صافي راها معايا بلا متخافو عليها
خديجة: سمحلي ايوسف برزطتك معايا
يوسف؛ واش حمقة ملاك عندي عزييييزة وغالية على قلبي بزاااف راه كنا صحاب حتى قبل منعرفك نتي معندك دخل فهادشي
خديجة: احم اه اه عارفة غير جات حشومة نبرزطوك وصافي
يوسف: واش بنيتك راه غنوليو عائلة وحدة ان شاء الله وانا ملاك تبرزيطها على قلبي بحال العسل أنا للي شاغلني هو متبقاش فهاد الحالة
خديجة: ان شاء الله.. واش هي بيخير؟!
يوسف: صراااحة ماشي ملاك للي مولف معصبة مغوبشة!! شنو مالها؟!
خديجة: شي مشكل بين ماما وبابا لدابا معرفت شنو وااقع الجو مكهرب وهي دخلت راسها وصافي
يوسف: اممم مهم انا معاها بلا متخافو دابا حنا تنتعشاو من بعد ونصوني عليك
(قطع ورجع عند ملاك للي كلات شوية حيت خاصها تشرب شي دوا راسها غيتفرݣع)
نكونو ماشيين للدار ووندوزو ناخدو دوا شي دوليبران ولا شي مالموديال الراس
ملاك: ديالمن الدار؟!
يوسف: (مابغاش يقولها ديال اورطيغا) ديال سيد من العائلة مكاينش مناش تخافي مأمنة..
ملاك: (هزت كتافها ممسوقاش) اخرتها مووت شنو باقي غيخلع كتر
يوسف: ههه تتسيفي املاك
ملاك: (أنبها ضمييرها لمعاملتو بطريقة خايبة ومشافت منو غير الخير ناااهيك على موضوعو مع خديجة ولكن دابا لقات منو غير الخير وخاايف عليها بحال شي خوها اه بحال خوها، وعاد عصبيتها للي مستحملها واخا ماشي ملزووومة عليه يتحمل ديك العصبية المستفزة)
شكرا بزاااف ايوسف
يوسف: باغي غير ظحيكة ديالك ترجع
ملاك: (بعينين دامعين، زفرت وهضرت من قلبها) تهرست فية شحال من حاجة ايوسف
يوسف: كولشي تيتصلح مع الوقت فخبارك نهار تلاقيتك كنت تنشوف الدنيا كحلة لبنت للي بغيتها ورسمت معاها شحال من حاجة فثانية وحدة منها تخلات علية وتخلات على شحال من حاجة زوينة كانت جامعاني انا وياها حتى من زواجنا كان قريب وكان قرار محسووم منها، فلحظة عطاتني بظهر وضراااتني بزااف، جلست معاك نسيتيني كولشي (تبسم) شفت الحياة بنظرة اخرى حمستيني على حوايج كنت غنتخلى عليها على اش!! على ود علاقة كانت فااااشلة ومتمسك بيها باغيها تنجح صحة ولكن بينتيلي شنو كتقولها هه ناقص واحد
ملاك: (تبسمت) ناقص مشكلة
يوسف: هههه ڤوااالاااااا
ملاك: (حركت راسها كتسمع ليه واخا معندها خاااطر ولكن من ديما كانت فضولية باغيا تعرف شحال من حاجة كان كيقولهالها دابا تعرفيها وعاد عندها مبدأ تسمع مشاكل الناس باش مشاكلها يبانو تافهييين وتلقى حل)
وفين هي دابا؟!
يوسف: مبقيت عرفت عليها والو، ومبقيتش باغي نعرف عليها واالو!! كولي بعدا
ملاك: (بقات كتنقب) وخديجة؟! دغيا نسيتي ديك للي كنتي معاها؟!
يوسف: (بجدية نقب من لفريت ديالها) لقيت حوايج أهم من دوك المؤهلات للي كنت راسم فراسي خاص ركز فيها، خديجة غيرها فكولشي ولقيت بالصح راسي مرتاح مع خديجة واخا ماشي مدة باش عرفتها ولكن راحة حلوة مع خديجة للي خلاني متفكرش بزااف نيشان بغيتها لزواج
ملاك: (فراسها وانا؟!!) مزيان خاصك تهلا فيها راها حنينة
يوسف: بزااااااااااف، هاد شي عاودتو غير ليك ومزال تجيبها الوقت ونعاود ليك بزااف المهم هو نتي خاصك ترجعي لملاك للي تنعرف، ومتقولي لخديجة والو
ملاك: متخافش
يوسف: شنو مقلقك؟!
ملاك: (تنهدت) والو غير انا اصلا ماشي فراسي (دارت يدها فراسها) ضرني راسي بزااف
يوسف: نمشيو؟!
ملاك: اه عفاك....
بقات فالطموبيل كتسنى يوسف يجيب الساروت للي باين براسو مكانش عارف هاد الدار فين جاية بقات غير كدور عينها كيف كان هاد الحي كانو غير ديور الكاريان فأيام قرايتها فلافاك ودابا رجع حي زوين كولو باطيمات حوانت تبدل بزااااااف.. جا عندها يوسف وخرجت معاه..
طالعة فدرووج لموبل كان ما بيهش عادي فيه ستة ديور كل طبقة فيها زوج ديور والكااااالم بحال مساكن حتى واحد، وصلو لدوزيام ايطاج حل باب لحديد وهي تنسمع الدار للي لاسقة عليها الظحك والهرااج حل لباب دخل ودخلات من موراه متوترة جابها هاد لبلان فشكل فدار مع راجل غريب!!!
شعل الضو كانت الدار خااااوية ما فيهاش لفراش بقات واقفة فوسط الدار ويوسف براسو كيقلب مفاهمش هاد الدار الخالية، لقى فبيت جوج سدادر ملاسقين كاينين وسادة وجوج كواش مشا لبيت اخر لقاه مسدود بالساروت هنا قالو اورطيغا عندو شي حوايج ديالو مهمين تماك وكيبقى مسورتو، واخا هكاك حلو بسوارت للي عطاه يعرف شنو تماك كما قال كراطن بزاف فيهم حوايج ومحلش شي لاخر، تعجب كفاش ممفرش دارو رجع سورتو،
مشا للكوزينة فيها شي كيسان مختالفين طبسيل وصافي طواليط بوحدها للي مجهزة ونقية رجع عندها)
يوسف: الدار خاوية حيت مساكنينش فيها كيجي غير السيد مرة مرة وصافي
ملاك: وميرجعش؟! زعما ميرجعهش هاد الليلة!!!
يوسف: لااا... كوني هانية اصلا الدار للي لاسقة فيها تماك غنكون انا، وهاد السيد ثقة راه من العائلة قلتلك معندك مناش تخافي واش انا غتهوني علية نخليك خاايفة!!
ملاك: (مترددة وممرتاحاش) زعما!!!
يوسف: نتي مبغيتيش تمشي معايا للدار وحتى هنا متخافيش (كيوريها فلباب الزكروم) غتسدي على راسك ومتخافيش مكاينش للي يدخل وااايلي املاك واش متتيقيش فية
ملاك: امممم صافي واخا (مشا يوسف خرج وهي تبعاتو سدت لباب مخلي غير ساروت فالقفل دوزاتو وطرقت الساقطات بجوج ودورت عينها فالدار)
شكون هاد المݣرد مقد يفرش حتى الدار..
(عوجت فمها نيشان دخلت طواليط عاد رجعت دخلت للبيت كدور عينها جلست حاطة صاكها كتحس براسها مسخسخة جلست تفكرت مها قلبها ضرها رجعت قرات داك الميساج ديالها حاطة راسها بلاصتها صعيييببة اي مرأة تقبل داكشي فاش كدوز مها.. مغتقدرش تقبل وباها كيبان ليها دابا هو داك الوحش للي ضيع الأميرة فحياتها.. رجعت كتبت لمها)
ماما انا دابا بيخير ولكن نتي لا, كفاش غتقدري دوزي هادشي!!! (مسحت اخر جملة حيت ميمكنش تزيد عليها، رجعت كتبت)
ماما انا بيخير بلا متخلعي علية غدا نجي الدار وسمحيلي بزاف غير تخنقت داكشي باش خويت الدار
(صيفطاتها كانت مشاعلاش الكونكسيون كانت خديجة مصيفطة ليها بزاف دلميساجات معندها ݣانة مدخلتش ومبغااش تقرا داكشي، حطت التيليفون وتكاات كتشوف فسقف، حيدت شالها طلقت شعرها كتحط فيه ورجعت تكات كتلعب بأطراف شعرها وكتفكر غير فمها وشنو غدير واش غطلق؟! واش غتعيش مع الراجل للي خانها؟! واش غيتشتتو واش مغيبقاوش فعائلة وحدة؟
هادشي كامل شاغل بالها تفكرت حمزة منين بان مخلوع عليها وهو مع مرتو تمنات وكان متزوجش كانت علاقتهم زوينة ولكن حتى هو طلع شماااتة تفكرت ختها للي لقات علامن تحط الراس كتحس براسها غتبقى وحدانية من بعد هاد الخيانات كاملة للي جاتها من اقرب الناس ليها... ناضت من تماك كدور فالدار دخلت عاود لطواليط بكترة مشربت لما، وخرجت كتبقشش فالدار للي ما فيها ميتبقشش قدات دوليبران فكاس حطاتو حداها على ميتشتش ورجعت تاكات كان شارجور نيت تماك وطلقت الكونكسيون كتحاول تنسي راسها ومتفكرش بزااااف....)
اورطيغا: (كانو ولاد الحومة جالسين خاالقين السعادة كما كيقولو طبيلة فيها سقاطة او ما يسمى بالقطعة الشيشة الݣارو.. دخل يوسف جلس كانت دار مفرشة زوينة ماشي ديال شي واحد زووفري شاف دراري ماشي شوحدين للي موسخين او شماكرية عرفهم اورطيغا بيه كاين فيهم زماݣرية حيت اول مرة يجي لهنا وجا غير على ود ملاك كانت موسيقى كلاسيكية.. بهمس)
صافي!!
يوسف: هي خافت شوية (اورطيغا جلس فالجهة الاخرى زعما باش يهضرو على خاطرهم وميسمعهم حد)
اورطيغا: معندها مناش تخاف الموبل نقي وأصلا شكون هدا للي مزغرتة عليه مرت باه يتوشي هنا
يوسف: ههه تيقولو مو.. (دور عينو فالدار) ديالمن!!
اورطيغا: (لاح فمو حبة كاجو) واحد السيد
يوسف: والدار لوخرا؟!
اورطيغا: شوف الحد الان عرفها غير شريف ونتا حتى واحد معارف نهار كنبغي نتكالما تنجي هنا
يوسف: انا حسابلي عايش فداك ديال السعادة
اورطيغا: بين وبين شي مرات كتعمر كنجي لهادي دايرها لنعاس وصافي انا جاي..
يوسف: (مدولو الشيشة عتاذر بلبااقة بقا مكونكطي مع خديجة فالتيليفون بغا يهضر معاها ابيل فيديو ولكن الكاميرا عندها مشخشخة ومهرسة وهاد نهار للي صالح ليهم حيت بايتة بوحدها فلبيت) غتكوني فشكل بلا حجاب
خديجة: هههه هاكا غتبقى مشوق تشوفني بلا حجاب حتى نكون ديالك
يوسف: (تبسم) غنرجع نتافق مع باك الخطوبة ولاكط فنهار واحد
خديجة: ههه زواج ليلة تدبيرها عاام داخل زربان ايوسف ومنبغيكش تندم فكر مزيان وحتى انا بغيت نفكر مزيان
يوسف: وعلاش غندم اصلا مهضرت مع باك حتى فكرت مزياااان ونتي عندك الحق تفكري حتى تسالا ليك العدة
خديجة: اممم زربا خايبة
يوسف: مغتندميش راني ولد الناس كولشي تيشهد فية بالخير
خديجة: ههه شكااار راسو
يوسف: وووو العرس؟!
خديجة: مال العرس؟!
يوسف: شنو تبغي ديري العرس؟!
خديجة: ماااا صراحة مفكرتش فيها نتا للي عزري واش تبغي العرس؟ اما انا درت عرسي
يوسف: خديجة نساي راك كنتي مزوجة
خديجة: اممم
يوسف: صراحة مبغيتش
خديجة: (بقات ساكتة) اوك
يوسف: ونتي؟! باغيا العرس؟! تنهضر بجدية
خديجة: (تفكرت كان باها دار ليها العرس واخا ماشي شي عرس كبييير حيت عائلة لعريس مكانوش باغيين) لا انا دوزت العرس اللول
يوسف: عاود (كان مبتاسم غير قرا شنو كتبت غوبش)
هضرنا داكشي خاصو يبقى ماضي
خديجة: مقصدت والو
يوسف: ماشي مهم تقصدي ولا لا ولكن داكشي يبقى ماضي انا نهار اللول قلت ليك اخديجة علاقتنا غتكون بحال انا ونتي اول وحدين فحياة بعضياتنا
خديجة: علاش كتحشم تقول انك غتزوج وحدة مطلقة؟!
يوسف: (بقا غير كيشوف هو فين قاصد هضرتو وهي فين مشا بالها خرج من الواتس حيت الا بقاو هاكا غير غيتخاصمو وهو فغنى هادشي.. رجع اورطيغا جلس هز من اللوز وبقا كينقب) هانية!!! نطلعو لسطح؟
اورطيغا: اه اهاااه. يوسف الا كنتي باغي تمشي عند صاحبتك للدار هانية
يوسف: شكون؟! شكون صاحبتي؟!
اورطيغا: للي فالدار عندي مالك دايخ!!
يوسف: علاش؟!
اورطيغا: هههه شوف نتا علاش!!
يوسف: (عاد فهمو حيت كان مشغول مع هضرة خديجة فعقلو)
انا نطلع لسطح
(تبعو اورطيغا طلعو كان البرد دار القب شعل اورطيغا ݣارو) هدا ݣارو ولا جوان؟!
اورطيغا: عفا الله (جبد ݣارو اخر شعلو وعطاه ليوسف) مزال حتى نتا كتكيف
يوسف: ساليت معاه.. (بقاو كيكميو ݣارو عادي) واش كنتي تتهضر على ملاك!!!!
اورطيغا: اه عليها علاش عندك بزااف
يوسف: جاوب تيليفونك بعدا
اورطيغا: (جاوب وهو كيشوف يوسف ويتبسم دارلو إشارة تسنى دقيقة!!) وي زين... لا كاين مع صاحبي.. لا صاحبي صاحبي من لافامي.. وصافي هضرت غتجي غتبقاي فالزنقة.. ههه (قطع وكمل بلميساجات)
يوسف: ياكما خسرت ليك لبلان
اورطيغا: لا لا.. أيااام الله طويييلة بانلي نتا للي ضايع ونتا واقف حدايا
يوسف: البنت راه بحال ختي
اورطيغا: ختك (خرج عينه زعما ممتيقش ورجع تبسم زعما كذب على واحد اخر)
يوسف: (سكت مدة بحال كيفكر ورجع شاف فيه) غنتزج ختها
اورطيغا: شنااااااوااا!! (جبد ݣارو من فمو) كان خاصني نجيب داك طرف لحشيش معايا صبر صبر.. (شعل ݣارو اخر) كفاش؟!
يوسف: ههه واش حتى نتا كنتي داير فبالك بيني وبين ملاك شي حاجة؟! كنا تنبانو كوبل؟!
اورطيغا: انا معلاباليش بيها اصلا وقضية اونكووبل كنتو تتباتو بحال شي قرعة وكاس ههه
يوسف: ههه متنمرش عليها هي عندي عزييييزة بزاااف
اورطيغا: صراحة قرار زوين متزوجهاش, تنأيدك (صفق كيظحك)
يوسف: مراااااد نتا اول واحد هضرت معاه فهاد الموضوع
اورطيغا: منين قلت مراد انا نسكت من الظحك
يوسف: فاللول قلت نجرب مع ملاك لمحت ليها والو السيدة مكيناش هنا معتابراني خوها شفت ختها
(بحال كيقلب على شي كلمة مناسبة)
كولها عاجبااني جاتني مناسبة لية بزااف وعاد بنات مربيين عائلة تهز ليك الراس
اورطيغا: امم اوا وهي؟!
يوسف: حتى هي تفاهمنا بزاااف عقلها كولشي عجبني
اورطيغا: لا على لوخراا.. منم مزيان الله يكمل بالخير حسن الواحد يضرب الحديد محدو سخوون هانتا شحال جبدتي مع ديك خيتي وفالتالي طلع بلانها خاااوي
يوسف: (تبدلو ملامح وجهو) متعاودش تجبدهالي
اورطيغا: مزيان والله مزياان (معقلش على ختها) وووختنا فالله
يوسف: شكون ملاك؟!
اورطيغا: اممم
يوسف: فليفلة اخويا صراحة انا كنت باغي نتزوجها موظفة موهيم تكون مستقلة ماشي ماديا ولكن ختها بدلتلي هاد الفكرة بغيت اخويا للي تهلى فية نكون عندها غير انا ندخل للدار نلقاها ديما تتسناني نربي وليداتي معاها ماشي نجيب مربية مهم عاجبني بزاااف هادشي..
اورطيغا: بغيتي البلدي وكان
يوسف: هههه مهم
اورطيغا: اوا لوخرا
يوسف: واخا نعطيك فرق بسيط، خديجة كتحسسك انها محتاجاااك ضروووري تكون فجنبها تعتاامد عليك فكولشي يعني الا خويتي بيها بقات خلا تتحس انك راااجل وحتى الا مكنتيش قاد بالمسؤولية كتخلييك باغي دير على قبلها بزااف
اورطيغا: اوا نص ميتروو
يوسف: ههه بحال كنتي بحال مكنتيش ههه عاد خاصك ضرب وتقيس
اورطيغا: ههه سي باينة فليفلة
يوسف: ملاك هي المثال ديال المرأة القوية،
اورطيغا: شحال ما بغات تقول تيبقى الرجل قواام عليها
يوسف: ههه هادي بالظبط صعييبة عليك
اورطيغا!! علية،!!! تا راك متتعرف واالو.. عرفتي مزيان عجبني الحال هضرنا فهادشي وعجبني الحال تجمع راسك وتزوج
يوسف: ونتا متزعمش
اورطيغا: الاااا الاااا خوويا انا داير بية انواااع علاش نقلب على الملل بيدي
يوسف: داكشي متيدوومش
اورطيغا: حاليا انا راسي عااامر بحوااايج أهم
يوسف: (بدات كتنقط هبطو من سطح) معرفت واش تكون محتاجة شي حاجة
اورطيغا: (عوج راسو بمعرفت ودخلو فحاالهم وحتى يوسف تبعو باغي يخليها على خاطره1.5.0ا...
Tags:
جنون الغيرة