الجزء 16 - الزعيم3 -ادمنتها وبنار الهوى احرقتها

الزعيم3 -ادمنتها وبنار الهوى احرقتها,قصص عشق بالدارجة,قصص مغربية,قصص سفالة,قصص حوا,قصص واقعية,قصص حب,روايات,الزعيم,ندى علامي,اسقطته في شباكها


في جناح كبير جاي لفوق..

كان فوق الناموسية ولوسادة موراه جالسة والحاف فوقو والتسبيح فيديه بصعوبة باش كيحركو بين صباعو مازال جسمو ماتعود على الحركة من بعد داك الكومة الطويلة لي دوز…حتس بادوخة ولعيا ..ملاميحو جامدين تفكيرو لي خدام

تا تحلات الباب..

سحر قربات ليه فرحانة وقربات باس يديه وراسو وشدات فيديه وزيارت:الوليد على سلاماتك فرحنا بزاف ملي عرفناك فقتي ….

طبطب على راسها وتبسم ليها بهدوء:الله يرضي عليك ابنتي

سحر:باش كتحس امورك مزيانة

الطبيب كان من موراهم:حالتو الصحية مزيانة الحمد لله هدي شهورة وهو كيتحسن ويفيق بالتدريج..جسمو مازال خاص يتعود على الحركة..خاصنا نديرو ليه بعض الاشعة والتحاليل نتأكدو من شحال من حاجة

الحاجة:ان شاء الله اولدي لهلا يخطيك وقفتي معانا 

الطبيب:خيركم سابق الحاجة السي براهيم لي قراني تا وليت طبيب هدشي بسيط لي كندير روحي تحت أمركم فاي وقت

الحاجة تبسمات:الله يرضي عليك اولدي

الطبيب شاف فبراهيم:الممرضة اتبقة معاك تحسبا لاي حاجة..وايلا حسيتي بشي حاجة ماهياش نجي فاي وقت

براهيم هز راسو باه ودار ليه اشارة باش يخرج

حنا راسو وخرج

البوص قرب لابراهيم ونطق:على سلامتك..ان شاء الله اخر الطيحات

تبسم ليه:ان شاء الله اولدي 

البوص:لا كنتي ماحاسش براسك مزيان نمشيو للطبييب

براهيم:لا مايحتاجش انا مريان

البوص هز راسو باه 

وقع الصمت وسحر شادة ليه فيديه والحاجة ماسايعاهاش الدنيا بالفرحة وهي كتشوف ولدها الوحيد فاق وايرجع ليهم

براهيم نطق من بعد صمت طويل:ولدي تقـ تل وانا ماكنت قاد ندير والو كنسمع وداك الكية كتحرق فقلبي ..

الحاجة نزلو دموعها:مسكين مازال في عز شبابو 

هز راسو باه بحرقة:ماكفاهمش لي سبقو زادو تا ولدي (كيقصد البوليس)

رجع نطق:ماقديتش ناخد حق ولدي بيدي 

البوص نطق:حقو تخاد بالضوبل

هز راسو باه:عارف ماقصرتيش الله يرضي عليك

سكت شحال ونطق بحقد:عبلة لي عاودات لي عليها الحاجة وانا مريض ماكانتحرك ماكانرمش غير كنسمع

سكت وكمل:لاش مازال عايشة؟

الحاجة نطقات:حيت هي مرات الزعي..

قاطعها بحدة:حنا ماعندناش الغراض بالزعيم عندنا الغراض بيها هيييي …هي لي كانت سباب مـ وت ولدي تاهي خاص تمـ وت…الزعيم غينساها مع الوقت ..الكية دولدي هي لي ماتنساش…

قرب ليه بهدوء وتحنا لعندو حط يديه على كتافو:رضوان تيراو فيه قدام عيني وانا كنشوف صورتو مامشاتش من بالي ..امانة كانت عندي وفرطو فيها قدام عيني..كاع لي كانو تماك مابقاوش عايشين ولي عاش فيهم ومشا للصبيطار كنصفيوها ليه …قلبنا مدينة على قدها عيشنا لبوليس فالرعب

براهيم كيتصنت وكيتغدد من كلاموو 

البوص سكت وكمل:عبلة ماغاتعيسش هانية فحياتها انمرضها فحياتها ونحرق قلبها…وكيف واعدت الحاجة انجيبها تا  لبين رجليها 

براهيم بغا ينطق وهو يقاطعو البوص بجدية:نت اترتاح وتهني راسك كلشي بين يدي ..مانبغي تا واحد يدخل

سحر زيرات على يد باها:الوليد البوص عارف شكا يدير حق خويا تخاد بالضوبل بقات عبلة الوضع صعيب باش نجيو ونقتـ لوها غا هكاك وهي من موراها الزعيم..هارون..ناصر..وبزاف..ايسكتو لا فجأة تقتـ لات؟كلشي بالعقل الوليد

براهيم تنهد :لا حول ولا قوة الا بالله…

الحاجة:ولدي رتاح ماتعصبش راسك مامزيانش ليك ونت يلاه رجعتي لينا

البوص بعد اللور كيشوف الحاجة كتقاد لبراهيم لوسادة من مور ضهرو..

براهيم :قبور ولدي خاوي

مالقاو باش يجاوبوه

براهيم:ما لقاو مايجمعو فيه..

البوص:داكشي لي بقة من الجثة مازال فالتشريح ..نجيبوه تشوفو. قاد على المنضر..؟

دوة:اه نشوفو كيفما بغة يكون

سحر:الوليد شغا تشوف اتزيد غا تمرض خصوصا دابة دازت مدة كيف ايكون ولا

نطق :ولدي نشوفو كيفما بغة يكون واندفنو واندير ليه الجنازة…


الحاجة:لي بان لك اولدي حنا معاك

هز راسو باه..

البوص نساحب وخرج 

..

فجيهة خرا 


رجع للدار كان مخلي ليها لفطور باش تفطر ساعة باقي كيفما هو قرب وجلس اونفاص معاها غير شافتو قفزات ملي خرج وبالها معاه خايفاه مايرجعش :اجي تاكلي

هدى سهات فيه مازال مامتيقة انه هدا كيمو ديالها كبر وولا راجل ضخم عضلات ووسامة ورجولة

ميل راسو:معاك كنهضر

رمشات بعينيها تالفة:ها شنو؟

كريم:اجي تفطري

هدى قلبات وجها وجمعات يديها عندها:لا ما بغيتش

كريم:لا هي لا؟

هدى:اه لا

شرب من قهوتو وهي مازال قالبة وجها..

حتى ميوقف وكيتم جاي لجهتها وهي ترجع باللور:فين جاي؟..

قرب ليها وتخنا لعندها وهزها بين يديه وهي كتنتر:رخييي مني رخييي شكا دير..

مامسوقش ليها وهي كي شي ريشة بين يديه 

حطها قبالة الطبلة دالماكلة وشاف فيها مطلعها ونزلها داك الكسوة مبينة صدرها مهزوز للفوق من شوفاتو غطات صدرها بيديها باحراج منو وبدات كتجمع لفتاحي على فخادها

نطق:قلت كلشي مبركبر فيك الا لعقل اهدى

وجلس اونفاص معاها كيشوف فيها كيف محروجة كتزيد غا تزيان ماكايشبعش بالشوفة فيها نطق:كولي ولا انوض نوكلك بيدي

تنهدات وبدات منفطر وهو مراقبها هاهي كبرات ولا عندها الصدر والطرمك ومقومات انثوية كتفتن..شنيفات منفوخين عوينات كبار مرمشين ومجبدين وشعر كحل طويل وداير نفس لقصيصة لي كانت دير وهي صغيرة..هدي هدى ديالو من صغرها بغات ولا كرهات

هزات راسها فيه لقاتو كيشوف فيها حسات باحراج وميلات راسها:فاش كتشوف

نطق:كبرتي

نطقات باستهزاء:وشنو كيحساب لك..انبقة صغيرة.كلشي تبدل 

مسح على راسو فاش كيتفكر انه كانت باغة تتزوج وهي مراتو نطق:خاص تحمدي الله ماقسمتوش على جوج وتبعتك ليه

هدى:حتسب راسك بعدة..كنتي باغيني نضفر. الشيب فداك الميتم ولا شنو؟نت بعيد عايش حياتك وانا محبوسة تم ما تا هضرة تا شكلك ماعارفاهش كيف داير..بابا حرمتيني منو علم الله اش دار..قلت لك حاسب راسك بعدة

كريم تنهد:نتي ماعارفة والو هدى

هدى:هضر قولي بغيت نعرف

كريم:ماعندي مانقولك لي خاص تعرفيه انه كان خاص تبقاي بعيدة عليا حسن ليك وليا…

هدى:كيفاش حسن ليك وليا..واش من نيتك هدا ماشي جواب

ناضت لعندو:قولي السبب ريحني نعرف خلي قلبي يبرد اكيمو راه قلبي طاب فهاد السنين والله ..كل نهار فداك الميتم كنصير. راسي ونقول كيمو ما ايخلينيش ..كيمو ايرجع..كيمو ايجي يديني..كبرت وتبدلت وكيمو ماجاش

نزلو دموعها:كنعيا نفكر ماكانلقة تا سبب يخليك تلوحني داك اللوحة تا السبب

غطات وجها بيديها وبدات تبكي فعلا تقهرات 

تنهد كيشوف شكلها هكا الا هي ماكايقدش على بكاها ..فاش كانت تصيفط ليه ويعرفها كتبكي كيبغي يحماق وهو ماقادش يمشي ليها ..قرب ليها وجرها ليه حضنها بين يديه ونطق:ششش صافي هانتي معايا

هزات راسها بصوت باكي:قهرتيني اكريم بزاف هدشي ماباغيش يدخلي للراس

هزات راسها وشافت فيه بعويناتها الدامعين :هضر قولي شنو لي خلاك تخليني وتمشي

مسح دموعها كيشوف فيها وفتفاصيل وجها:مانقدش نقولك..ولكن تخيرت بين جوج دلحوايج ختاريت الحاجة لي تخليك عايشة بيخير واخة بعيدة عليا اهدى..واخة بعيد كنتي فبالي..

قوصات حواجبها فهمات انه الموضوع كبير:ولكن..

قاطعها حتط صبعو على شفايفها:صافي ماتزيديش تسولي

هدى :وشنو تبدل دابة لاش جبتيني عندك

كريم:حيت نتي راسك قاصح..ماصبرتيش ماكانش باقي بزاف وكنت انجي ناخدك ساعة نتي باسلة

هدى مازال دموعها نازلين:قلت تزوجتي ولا دخلات شي وحدة لحياتك

ميل راسو كيمسح فدموعها:الله يهديك بنت لك انا ديال الزواج ولا ديال نعيش الحياة

هدى:وانا؟

كريم:نتي مراتي من اللول

سكتات كتشوف فيه ونطقات:باغة نتيق بيك وماقاداش

كريم:كاع لا تيقي المهم ديري عقل

هدى كتشوف فيه كانو قراب بزاف ..هو كيشوف فيها وفشفايفها عويناتها الدامعين ..خدودها شفايفها لحميمرين منفوخين..احساس فشكل حس بيه من جيهتها بهاد القرب لي بينهم

هدى تاهي بدورها غار فملاميحو لي داو ليها لعقل كتحس بيديه على خصرها وكيقربها ليه بالشوية قلبها ولا يضرب فلمية هدا راه كيمو هاد القرب لي بينهم ماولفاش بيه غريب بلعات ريقها كتشوفو كيقرب من شفايفها كسات براسها اتسخف ..كريم يلاه ايحط شفايفو على شفايفها وهي الدفعو ورجعات باللور:شكا دير

مسح على راسو عاد فايق كانت بحال المغناطيس كتجر فيه ترفع رجع شاف فيها:كيفاش شكا ندير.؟راك مراتي؟

حسات باحراج من داكشي لي جا فبالها:حنا مازال ماتفاهمنا على بزاف دلحوايج

ميلات شفايفها:وماعارفينش واش زواجنا صحيح ولا لا واش دايز فالاسلام ولا لا..واش انكملو بجوج ولا لا..

ميل راسو فيها ونطق:يااك

هزات راسها باه بغة يقرب ليها وهي تمشي كتجري للبيت وسدات عليها بالساروت

قرب للباب ونطق:زعمة هربتي؟

هدى متكية على لباب:لي عندي قلتو ما انديرش معاك لحرام واصلا مازال ما مأكدك واش انبقة معاك ولا لا

كريم ضرب فلباب:لحرام؟شنو شتيني قـ واد نحـ ويك فلحرام

شهقات:ويلي شكا تقول اكيمو

كريم:ز ـبي هداا ماشي كيمو..اخر مرة تقولي هاد كيمو

ومشا  وخلاها كضحك فداك البيت غا بوحدها

‎..

عند جوهرة..

كانت فواحد الكافي مع صحتباتها ملي وصلها اوديو من عند الزاكي حطات فودنيها متسمعو:الغوزية سمحيلي ماجاوبتش على ميساجاتك كنت مشغول هاد ليلم عاد رجعت..ولكن كنتي ديما فبالي

رجعات اللور وسجلات اوديو  بصوت خافت على ود صحاباتها :تانت كنتي فبالي تشوشت ملي ماجاوبتيش المهم الحمد لله على سلامتك

داك الساع سمعو وسجل ليها:الله يسلمك..سعدات الزاكي تشوشات عليه الغوزية..شنو فوقاش نتشاوفو

جوهرة:فوقاش ما بغيتي

سكل ليها:فين تبغي

جوهرة:امم شي بلاصة كالم وصافي

الزاكي:عندي الدار كالم ازين

ضحكات :الدار نيشان ماحشمتيش

الزاكي:خفتي مني

جوهرة:لا المهم قاد وقيت وقولي نجي نشوف هاد الدار

الزاكي:نعيط لك غدا ولا بعدو مشات؟

جوهرة:صافي واخة

وسلاو الهضرة ورجعات شافت فلبنات

وخدة منهم:كنشوفك ضاحكة ماعامن كنتي تهضري

تبسمات:شي حاجة ديال الخدمة

ضحكو:ديال الخدمة ياك هههه

حكات تاهي كتتفكرو وتتحلف فيه..


عند عبلة ..


نورة:صافي غير هدشي لي باغة

عبلة:اه وشري تانتي لابغيتي شي حاجة

نورة:شكرا امدام ولكن مامحتاجة والو

عبلة:ايوصلك الشيفور

نورة:اه

عبلة:صافي يلاه سيري 

ومشات نورك تشري ليها داكشي لي كانت محتاجة خاص بلعيالات ..

طلات على سارة فالبيت متكية وكتلعب فااطليفون:كي بقة جنبك

سارة:باقي كيضرني والفضل كيرجع ليك

عبلة:هانتي اتولي لاباس واتدردبي بحالك..عنداك غا تقلبيها تمتيل باش تبقاي هنا

وخرجات وسدات عليها خلات سارة كتسب وتشتم فيها

مشات للصالة وتكات حاسة بالملل:توحشت حومتييي..توحشت دارنا اووف واش انبقا هناا ..ضاروري خاص يخليني نمشي نشوف دارنا

تنهدات متكية وكتشوف فالسقف سهاات وكتفكر بلا تا حركة شي ربع ساعة تقريبا..حتى كتسمع شي حس من موراها بقوة ماكانت ساهية ماتسوقاتش ليه..دقائق خرين وهي تخس بشي حاجة فلفوطوي لي اونفاص معاها دورات وحها وهي تشهق ملي شافتو جالس وميلعي بالسلاح فيديه قلبها مشا وجا وناضت جالسة كتشهق بالخلعة نطقات:هدا نت

هز راسو باه

بغات تتحرك وهو يهز السلاح فوجها ونطق:حركة وحدة نصفيها ليك

تبلوكات كتشوف فيه برعب تمتمات؛انا ماكانحلمش..انا فايقة ..مايمكنش نكون كنحلم وانا فايقة..نت ماشي بصاح

جالس رجل فوق رجل والسلاح فيديه كيشوف فيها كيف مرعوبة 


جالس رجل فوق رجل والسلاح فيديه كيشوف فيها كيف مرعوبة 

ناض وهي تقفز نطقات:شنو باغي منيي خرج من حياتي ومن دماغييي..

قرب تا لعندها وتحنا لعندها ونطق:باغي حياتك..باغي نمرضك ونخليك طلبيني نقتـ لك

عبلة صوتو ديال الروبو كيزرع الرعب كتر وكتر..وكلامو كيزيد يكمل :انا قلت لك رضوان…

حط للردي على شفايفها ونطق بحقد:ماتجبديش سميتو على فمك..

قلبها بغة يوقف من داك لفردي لي على فمها ضغط كتر تا ضروها شفايفها وقرب ليها وهي كترجف غا بوحدها عينيها نازلين بالدموع كلو كحل ضلام فضلام نطق قدام ودنيها:انا هو الكابوس لي ايكرهك فحياتك ..يحساب لك انخليك على راحتك

هز راسو بلا ..:انبقة ديما هنا فدماغك زارع فيك الرعب ماتعرفيني حقيقة ولا كابوس..

عبلة هزات فيه عينيها ونطقات بترجي:خرج من حياتي ودماغي عفااك ما انقدش على هدشي


قرب كتر وحط الفردي على جبينها:مازال ماشتي والو 

ووقف وهي تقفز كيدور فداك الصالة ..ودار للجيهة لوخرا من لفوطوي يعني ولا موراها وهي ماقادراش تتحرك ولا دور وتشوف فيه قلبها كيضرب بالجهد وصوت خطواتو بصباطو لكلاس كيلمع كيزيد يخلعها ..

حتى حسات بيه من موراها وحرارة انفاسو على عنقها شهقات فاش حط يديه على كتافها ونطق:طحتي بين يدي انا لي ماكانرخمش ..ونتي تعديتي الحدود ودخلتي راسك فحرب معايا نتي ماشي قدها

يلاه بغات تدوي وهي تحس بشي حاجة على نيفها عيات تفركل ولكن تغلبات وبدات تفقد الوعي دقيقة وكانت ناعسة سرحها فوق الفوطوي كيف كانت وقادها مزيان وهي ناعسة بهدوء ورجع باللور كيشوف فيها..

دور عينيه على الصالة ومشا كيشوف كل حاجة فبلاصتها سمع لباب تحلات رجع باللور حدا التلفازة

سارة:نوورة…نورة

شافت فعبلة ناعسة:تنعسي ماتنوضي اووف بغيت نورة تقادلي قهوة

رجعات دخلات للبيت وهو تحرك وخرج من لاباغطومو كلها…

داز الوقت ..بدات الطيح الضلمة

نورة مشات كتفيقها حيت طولات فالنعاس:مدام عبلة

عبلة حلات عينيها مخلوعة ناضت جالسة:فين هو

نورة:شكون

شافت مع جنابها كلها كترجف وعرقانة

نورة:واش نفس الكابوس

بلعات ريقها كتستوعب انه عوتاني كابوس:اه كابوس اربي ايخرج لي لعقل

نورة جابت لها كاس دلما:هاكي شربي

شرباتو بيدين كيرجفو :مانقدش نولي نحلم بيه 

نورة:تهدني ماكاين والو السي هارون جاي فالطريق قالي سيري العشا وجدتو

هزات راسها باه مامستوتباش تا شنو كتقول

نورة مشات وعبلة بقات جالسة فالصالة قلبها ميضرب فلمية…سهاات كتتفكر اش وقع بحال شي فيلم قدامها كترجف..فلحضة حسات بحرارة انفاسو على عنقها ونطق بصوتو لي ميخلع:انا هو المابوس لي لنموضك فحياتك

شهقات مخلوعة وصارت تشوفو مالقات والو ناضت كتقلب عليه وهي خايفة وقفات متشوف فالدار مكاينش مسو سمعات تاني مدا ودنيها:المابوس ديالك هو انا

شهقات وصارت ماكاين والو رجعاتت جلسات حاطة يديها على ودنيها:ماكاينش..ماكاينش…فيقيي فيقييي داكشي غير حلم فيقييييييي…

نزلو دموعها كل مرة كتسمع شي حاجة وكتقفز…


دخل للدار كيشوفها جالسة فالصالة ويديها على ودنيها كتتهز بوحدها قوص حواجبو وشعل الضواو ونطق:عبلة 

هزات. راسها وشافت فيه رجعات باللور مخلوعة وهي كنشوفو قدامها تاني لابس كلشي كحل وبونقشة فيديه نطقات:مايمكنش ..متيمكنش بعد عليا خرج من دماغي

قوص حواجبو:عبلة شكا تروني

كيقرب وهي كترجع باللور كتشوفو جاي لجيهتها نزلو دموعها:بعد علياااا…شنو باغي منييي

قرب وشدها من دراعها وهي تغوت:رخييي منييي رخييييييييي رخييي بعد منييييي رخيي

كتشوفو غا هو قدامهاا…عصباتو وهو يجمع معاها بكف تا دار وجها شافت فيه عاد بان لها هارون قدامها ونزلو دموعهااا والدم نارل من جنب فمها ونطقات قبل تفقد الوعي:هارووون.

قبل الطيح شدها بين يديه

..

قبل الطيح شدها بين يديه سخفانة ومرخية..ولكن حسمها كلو كيرجف ودمعات نازلين من حنب عينيها..

قادها بين يديه وهزها مزيان وتم غادي بيها باش يطلع بيها للبيت لفوق

كانت واقفة حدا باب لبيت كتشوف هدشي قدام عنيها 

سارة:شنو واقع لها لاش كانت كتغوت هكاك

نطق بحدة مخنزر فيها:حيدي من قدامي

رجعات اللور كتشوفو هازها وطالع بيها فالدرو

سارة:انا بغيت لها الصعر المجرمة لوخرا

رجعات شعرها اللور:خاص نعرف مالها شنو عندها..باينة شي مجنونة هدي ..عجبني فيها بداك الصقلة مازال ماشافت والو

وحطات يدها على جنبها ودخلات للبيت كتفكر شنو داكشي وقع لعبلة


اما لفوق ..

حطها فوق السرير كيشوفها كترجف بوحدها مسح على راسو كيتفكر حالتها فاش دخل وكيفاش كانت كتغوت فداك الحالة تخنا لعندها كيرجع شعرها اللور ومسح على وجها متبع اتار الدموع قرب وعمر كاس دلما ..ورشها على وجها مرة وجوج تا شهقات حالة عينيها كتشوفو قدامها ونطقات بتعب:هارون

ميل راسو فيها:مالكي

قوصات حواجبها راسها كيضرها بزاف نطقات:راسي كيضرني بزاف

هارون بدا كيماصي ليها راسها بالشوية وهي غير كتشوف فيه تفكرات اش وقع قبيلة

غمضات عينيها وشدات فيديه التانية وزيرات ونطقات:هارون

نطق:نعام

سكتات ماعارفاش اش تقول

هارون:دوي مالك…شداك الحالة كنتي فيهل شنو وقع

حلات عينيها:حلمت بيه تاني ..كابوس تاني..هز عليا السلاح هاد المرة وكيهددي انه ايولي كابوس فحياتي وما ايبعدش مني

سكتات وكملات:فقت من النعاس وانا خايفة وفاش جيتي وليت كنشوفك غا هو..ماعرفتش شغا ندير كيفاش انخرجو من دماغييي راه ولا كابوس عندي

هارون:حيت نتي معمرة راسك بيه شحال من مرة كنقولك تاواحد ما ايوصلك ونتي معايا ماتمرضيش وتمرضيني معاك اعبلة

عبلة زيرات على يديه:راه ماشي الخاطري اهارون كانكون هي هديك كنعس كنحلم بيه كيركب فيا الرعب…شنو ندير باش مانبقاش نحلم بيه

هارون:خويه من دماغك ماتفكريش فيه ديري فبالك انه بعيد عليك مايمكنش يوصل ليك

عبلة:ولكن..

قاطعها:راني هضرت اعبلة 

وجمع الوقفة وهز فوطة وشورط ودخل للحمام

تنهدات وهي كتسمع صوت الدوش ..ناضت جالسة كترجع شعرها اللور وتتفكر اش وقع:شهادشي كيوقع لي غادي نحماق لا بقيت هكا خاص نخرجو من دماغي..هو ماكينش ومستحيل يوصلي وانا هناا..هاداك كابوس خاص نخرجو من دماغي هارون عندو الحق

تنهدات ..حتى كتقفز من نفس الصوت تعاود قدام ودنيها كينطق اسمها:عبلة

قلبات وجها بالزربة مخلوعة مالقات والو سدات ودنيها وزيرات:ماكاينش هو ماكينش. هدا غير كابوس خرج من دماغي خرج

ناضت شربات كاس دلما وبدات كتنش على راسها وخرجات للبالكون كتستنشق لهوى وتريح دماغها ..

هو خرج دور وجهو شافها فلبالكون واقف

شعل كارو وخرج عندها وقف حداها

عبلة شافت فيه كيسوط الدخان وصدرو عاري وشعرو مبلول ضارت لجيهتو متكية على لحديدات ديال لبالكون وهو متقابل معاها 

هارون كيسوط الدخان:رجع لك الدماغ

عبلة تنهدات:راه ماشي لخاطري

هارون جرها ليه بيد حاط بديه على خصرها وليد لي فيها لكارو بعد بيها خصلات من شعرها على وجها:ماعنديش الدماغ لشي حاجة بحال هكا اعبلة خوي راسك من هاد المرض

هزات راسها باه:واخة صافي

حطات راسها على كتافو وشبكات يديها مع يديه وزيرات ونطقات:كي داز نهارك

نطق بندوء:الخدمة ماكاتسالاش..ومشاكل دالناس ماكيتسالاوش ..

عبلة:هدي هي الدنيا كلها مشاكل..اتكون عيان

نز راسو باه:بزاف

عبلة:معشي ولا نجيب لك تاكل

هز راسو:كليت برى

نزلت راسها باه

هارون:شنو درتي اليوم

عبلة:والو غير الدار بحال ديما 

هارون:لوخرا مازال ماا تمشي

عبلة:متبقاش بزاف وتمشي بحالها

نز راسو باه كيسوط الدخان

عبلة كتلعب فيديه لي فيديها وبصبعانو وهو مراقبها كيف قريبة ليه كتعجبو فاش كدير عقلها 

قرب وباسها من عنقها تا حس بتبوريشتها وبعد وهو كيرمي لبونتة:زيدي نعسو

دخلو ويديها فيديه بغات تهبط السنسلة ديال لكسوة لي لابسة وتحيدها وهو يبعد يديها ونزلهالها هو تا بان صدرها بالسوتيان مهزوز نزل سماطي الكسوة  على كتافها وطاحت فالارض بقات غا بالدوبياس وعينيه في عينيها ..تواني ونزل بعينيه كيشوف فجسمها لي واخد ليه العقل..

.

جرها معاه وتكاو فوق الناموسية حطات راسها على صدرو ويدها فيديه وهو كيتحسس فخصرها لعاري ويدوز كريشتها


غمضات عينيها باغة تنعس وهوما يجيو بين عينيها دوك اللقطات دالبوص حلات عينيها مخلوعة مابغاتش تبين ليه..

هز ليها راسها:مالكي

عبلة :والو 

ونزلات عينيها وهي كتحس بلمسات يديه على لحمها تاتبورشات… لمساتو فهمات مقصودهم  وانه باغيها


تاهي كانت طالبة عليها..كانت محتاجة لعلاقة جنسية باش تخرج داكشي من دماغها وتنعس..هزات راسها فيه وهي كتشوف فشفايفو كتبين ليه انه تاهي باغاه 


قربات كتر وهو جرها من عنقها وبداو كيتبادلو فالقبل ..تهزات شوية بحاليلا راها فوقو وجراتو كتر كتبوس فيه تا هزها وحطها فوقو ويديه محاوطة مؤخرتهاا …


دقايق وطلع يديه لمور ضهرها وحل ليها السوتيان وتكفح قدامو صدرها هكاك ..


بعد كيشوف فيها وقربها ليه وغمضات عينيها ملي حسات بملمس لسانو على صدرها …


نطق وهو غرقان وسط داك الصدر لكبير عامر:عبلة

جاوبات بصوت محلون بلا ماتشعر متسمتعة 

بلمساتو:امم اهارون

نطق:هكا بغيتك تبقاي هكا عاجباني


زير على صدرها بيديه تا تآوهات وكمل:كلشي فيك يبقا هكا ماينقص والو يا وييلك اعبلة


هزات. راسها باه وهي كتحس بمصاتو على حملات صدرها وكتنهج وهي جالسة فوقو هكاك كتخس بلمعلم تحت منها قاصح :واخة


ستسلمان ليه كليا باغة تنسا داك الكابوس وفنفس الوقت تبين ليه انه كدير بكلامو ومخرجاه من دماغها 


متعاتو ومتعات راسها هاربة من كلشي وهي معاه خلاتو يدير لي بغة ومساعفاه تا الوجع ولا خفيف قادرة تتحملو..


داز الوقت وهي طيح على صدرو كتلهت حاضناه وشابكة يديها فيديه 

ونعسو بجوج من بعد ليلة زوينة دوزوها بجوج..

مزيرة  على يديه وهي بين احضانو هكا كتحس بأمان كتر..


اما هو فا لقة معاها داكشي لي كيعجبو فالفراش خصوصا فيها كاع مقومات الانثى لي كيبغي..


مازال ايعلمها بزاف دالحوايج كيبغيهم كل مرة كيدوز ليها شي حاجة وتاهي مساعفاه وغادة معاه كيف بغا…

من داك اللحضة ما ولات شافتو ..كان خلا ليها لعشا وخرج وماولاش رجع نعسات بكري ماعرفاتو واش بات فالدار ولالا

فاقت خرجات من لبيت مالقاتوش تاني تنهدات كتشوف لفطور فوق الطبلة غسلات وجها وجلسات كتفطر. ..رجعات بداكرتها اللور فاش كان يجيب لها فكل ليلة شي حاجة تكلها ..كانت كتسناه فوقاش يجي اللحضة لي كيجي فيها كينسيها كاع لحكرة لي كدوز عليها زاكية مرت خالو وتمارة والجوع..ماكانت كتقد تقول ليه والو من داكشي لي كيدوز عليها كانت كتخاف حيت زكية كانت كضربها .وتهددها وهي عقلها صغير مامولفاش بداكشي فكانت كتخاف..تنهدات كتفر فهدشي لي هوما فيه ..كريم كان هو داك المصدر لأمان ليها من بعد باها كان فيه كلشي..وهاد السنين لي دازو وهي بعيدة عليه وكيفاش لاحها وغبر هرسها من لداخل 

زكية لابسة ومقادة معروضة عند الجيران للسبرع:اسمعيني غسلي لماعن وملي تسالي دوزي جمعي داك الصالة وجففي لارض نلقاها كتشعل..ولفدا متى نجي ياويلك وتقربي لداك لكوكوط..ملي تسالي هدشي لي قلت لك جلسي فقنت وتبتي ..نلقاك تاني مهرسة شي حاجة نقتـ لك عصا

وجرات معاها بنتها فسن هدى ملبساها الكسوة دهدى..وهدى مسكينة لابسة حوايج خفاف ماساترينهاش من لبرد

خلاتها فالدار بوحدها ناضت شقات فالدار ودارت داكشي لي قالت ليها ومشات جلسات كيف قالت ليها شادة القنت..تا بدا يغلبها النعاس وراسها كيمشي ويجي بالتعب

رجع خال كريم من الخدمة بكري دخل للدار شافها فالصالة قلب على زكية مالقاها الدار خاوية بقة كيشوف فهدى ناعسة بلع ريقو ودخل للكوزينة شرب كاس دلما والشيطان للعب فدماغو..ماحس براسو خرج من الكوزينة قاصدها تحنا ناوي على الغدر حط يديه على فخادها وبدا يتحسس فيهم ويتلمس بكل شهوة وحقارة..تمادى وحط يديه على انوثثها هنا فاقت قافزة:خالي شكا دير

نطق:ششش رجعي نعسي كنشوف واش بلتي فسروالك

هدى:لا مابلتش

هز. راسو باه:حيدي سروالك نشوف

هدى جمعات رجليها:لا  والله ما بلت فسروالي

جرها من رجليها:تهدني المشة خفتي منيي..

هدى:عفاك اخالي رخي مني

زاد زير عليها باغي يحيد لها سروالها وهي كتنتر حكمها مزيان ونزل كيبوس فيها فخدها وشفايفها ويتلمس فيها تابدات كتغوت وتبكيي شادة مسكينك فسروالها..قلبها ايسكت هو مارحمهتش قدها قد بنتو كيبوس فيها ويعاود ناسي غضب ربي…


كيزيد غي يتمادا مطلع ليها التريكو على جسمها وهي كتبكي:بعد عليااا كيمو ما أيعحبوش لحال بعااد

جمع معاها بكف:سكتي المسخة البرهوشة سكتيي فين هو هاد كيمو راه وسط لبناية كيحرتو عليه باش يجيب لك نتي ماترهجي

ورجع غطس راسو فعنقها كيتلدد بيها ويتلمس فجسمها لي باقي صغير تا لبلوغ مازال مابلغات ..نزل ليها النص فالسروال وبدا يشوف فانوثتها شحال طرية ولونو بيوض نقي مافيه تا زغبة باقة صغيرة زاد جهل بغات تبعد وتجمع رجليها و هو يضربها ورجع فرق رجليها وبدا كيحل السمطة دالسروال 

وطاح فوقها كيتحاك معاها وهي كتبكي وتغوت ربي لي خلقها قلبها ايوقف وكلها كترجف هدشي عمرها عاشتو عيات تدفع فيه كان قوى منها..حتى كتحس بشي  حاجة بين فخادها باغي يماصي بيه على انوثثتها خافت كتر وبدات كتتهز ..

.


 رجع ضربها باغي يوصل للنشوة ديالو باي طريقة تبتهاا مزيان تا مابقاتش قادرة تتحرك بصوت باكي مقهور نطقات:عفاك بعد عليا عفااك خلعتيني هدشي مامزيانش والله مانقولها لشي واحد غير بعد مني

ماسمعش ليها مصاه بيدو وحطو على انوثتها تا قفزات من قصوحيتو وغوتاات:لااا عفاك لاااااااااا كيموووووووو


على برى جاي عيان ضاربو البرد كيكح ماقدش يكمل الخدمة استأدن وقرر يرجع بكري..وقف يحل لباب وهو كيسمع صوتها كتغوت قلبو مشا وجا دخل الساروت ودخل وقف مبلوكي من المنضر خالو خو المو لي مأمنو على الدار كيغتا ـصب ليه فمراتو الامانة ديالو..زكية كانت من موراه رجعات بكري تاهي ماعجبهاش الجو وقفات تاهي مبلوكية

كريم قرب ليه وجروو من اللور بكل وحشية من على هدى لي جمعات رجليها كترجف وتبكي وتنطق باسمو منهارة:كيموو كيمووو ..

نزل كيضرب فيه بكل وخشية بلمروشيات ومالو سروالو طايح ولمعلم واقف ..:رخي منيييي خالك انااا سمحلب اولدي الشيطان لعب بدماغيي

زكية طاحت فاللرض كتبكي معنقة بنتها ماتشوفش المنضر..

كويم فقد السعور شلضو بلكروشيلت تا غرقو دمايات ميشوف هدى هكاك ميزيد يجعر مابرداتلوش ناض واقف كيقلب فالطبلة ويغوت:اماانة دياليييي هديييي شنو ندسي درتييي قد بنتك اخاليي قد بنتك

كان مليوح دايخ فاللرض كيتمتم:سمحلي اولدي

هدى جامعك رحليها عندها وكتبكيي وتشهق منضرها هرسو من لداخل..قرب لبه وهز رحليه ال بسنا وزطم ليه على المعلم تا غوت ربي لي خلقوو وزكية كتغوت معاه

دخل للكوزينة صافي عينيه تغمضو هز الحنوي وخرج ميشوف فهدى لي منهارة ومحطة وعريانة شعرها على وجها عرقانك بلبكا وصوت شهقاتها كيقطعو من لداخل ماقدرش يحميها....شاف فخالو لي كيحاول ينوض باش يهرب وقرب ليها وزكية طاحت ليه على رحليه:لعاار اكريم راه عندو وليدات لعاار دير بوجهم انا مزاوكة 

تنتر منها وقرب ليه وبدون سابق اندار جرو لعندو وهشا لموص فكرشو وكبدو ورجع خشات تاني مرة وجوج وتلاتة تا شلضو ودفعو برجليه طايح فاللرض كيشهق والدم خارج من فمو..

زكية خرجات متغوت برى وتحمع فالجيران

كريم رما لموص ومسح على راسو كيشوفو كيلفض انفاسو الاخيرة..رطم عليه وقرب ليها هاز حوايجها وتخنا لعندها ودوك بحنان:هدى لبسي حوايجك

شافت فيه بعويناتها الدامعين:كيمو هو صافي مـ ات

عطاها سروالها ودوك بندوء عمس النار لي فقلبو:لبسي اهدى

نوضها مشاو عينيه للتحت باغي يشوف واش مابن الدم نطق:كيضرك هنا

هدى بصوت خوفان:لا 

خاف يكون وصل ليها لتماك ماعرفش كيفاش يتأكد 

يقتـ ل راسو داك الساع لبس ليها سروالها وتريكو وني تتلاح عليه عنقاتو متبكي بحرقة عنقها تاهو قلبو كيتقطع..وهزها بين يديه ودخلها للكوزينة ميغسل فوجها وهي كتبكي..

خرج بيها للصالة وهي معنقاه خايفة بزاف ..حتى كيدخلو لبوليس ومعاهم الجيران وزكية وقف كيشوف فيهم ..قربو لخالو تأمدو انه مـ ات تسمع وت زمية متغوت..وقربو لكريم:حط البنت وارا يديك ..تمشي معانا

بغة يبعدها عليه وني ترحع تعنقو وبصوت باكي:عفاك ماتخليني عفاك ديني معاك فين ما مشيتي اكيمو

لبوليس جرونا وني كتجر فيه وتبكي..كريم غير واقف وميشوف فبها محطم مانادمش ميت قتـ لو ولكن كره راسو حيت ماحماهاش..واحد من لبوليس شاد فهدى ولونرين مينطون وجروه مخرجينو وهي متعيط علين:كيموووو ديني معااك ماتخلينيش ميف بابا..رخييي منيي بغيت نمشي معاه..


فاقت من دكرياتها والدموع فعينيها على صوت لباب تحل كتشوفو داخل زادو نزلو دموعها اكفس ايام حياتها دازو فداك الوقت نطقات بصوت باكي:كيمو جيتي

قرب ليها:مالكي

ناضت كتجري وعنقاتو بالجهد:اااخر مرة تخليني من موراك اكيموو اخر مرة …

كتبكي بحرقة رجع عليها كاع داكشي لقديم والخوف لي عاشتو

..

مسح على شعرها وهي كتبكي بين احضانو..تنهد ومسح على شعرها ونطق:صافي ماتبكيش ماعندي فين نمشي

نزات راسها بلا:مابقيتش نتيق فيك يكفي داكشي لي داز عليا

هزات راسها وشافت فيه:وليت كنخاف من خيالي اكيمو مابقيت نتيق فتاواحد

بغة يقرب ليها وهي تنطق بصوت باكي:ماتقربش ليا دابة عفاك

تمات راحعة للبيت وهي تنطق:ديني نشوف بابا فأقرب وقت ..

ودخلات للبيت وتلاحت فوق الناموسية كنبكي بصمت

مسح على راسو ماعارفش اش يدير معاه هدشي ديال باها هارب منو من شخال هدا ميسمع صوت بكاها وماقدش يدخل عندها ماباغيش يضغط عليهل شعل كارو وجلس فالصالة..

داز الوقت..

فجيهة خرا..


كان فالدار بوحدو طافي كاع الضواو ومهبط الريدويات..وقدامو لبيسي كيعجبو يبقا يراجع لقضايا ويركز فالخبايا..عزيز عليه داكسي ديال الالكترونيات ولي سيسطيم ..ومتبع بزاف ديال العلماء كيتصنت ليهم ويشوف تجاريبهم كيبغي ينمي معلوماتو ..دكي بزاف قدر يصنع تاهو شحال من سيسطيم وهاكر صحيح لبزاف دالانضمة..بحال الكلمرات حسابات يختارق اي نضام حتى ديال الشرطة ..هدشي قرا عليه وتعلمو وهواية عندو..

صونا ليه الطليفون جاوب وتبسم ملي سمع صوتها:مروان ولدي 

مروان:مروان توحشك اليلى

ليلى:عليها جيتي قلتي فهاد اليوماين ماجيتيش كاع

مروان كيحرك راسو يمين وشمال:مروان ايجي غدا للفيلاج اليلى راه قريب مابعيدش

ليلى :ماتصورش شحال توحشتك اولدي كلشي كيتسناك 

مروان:حتى مريم؟

ليلى:حتى مريم 

مروان:حتى العمدة

ليلى:حتى العمدة

مروان:وبدر وكنزة وياسين وحورية

ليلى:حتى هوما

تبسم فرحان:صافي مروان فرحان غدا ايجي

ليلى:صافي انوجد لولدي المسكوتة والعصير والباك ايصيفط الشيفور صافي؟

مروان:صافي واخة..مروان مشغول دابة خاصو يقطع

ليلى:صافي اولدي الله يرضي عليك

وقطع وهو كيتبسم

فجيهة خرا..

كانت معاه فالبيت يلاه خرج من عندو الطبيب فرحانة برجوع ولدها ماكاتفارقوش جلسات معاه كيتحدتو فكلشي حتى سكتات

براهيم:مالك الواليدة حاس بيك باغة تقولي شي حاجة

الحاجة:صراحة اه اولدي واحد الحاجة فخاطري

براهيم:وشنو هي؟

الحاجة:بغيت البوص يتزوج بسحر هكا حسن ما انلقاوش ماحسن منو ليها والبنت عينيها فيه

خنز داك الساع:شكا تقولي الوليدة شهاد الضصارة واش كاينة شي حاجة ببناتهم

الحاجة شدات فيديه:تهدن اولدي ماكاين والو بيناتهم الاحترام والخدمة بحاليلا ماكتعرفش سحر..غير راه كتبقا مرا وعندها قلب..وملي هكا قلت نجمعوهم اش بان لك

بقة كيفكر عندها الحق ما ايلقاوش حسن منو ونيت فمصلاحتهم شاف فيها:ولاماطلبهاش مني مايمكنش نقولو تزوج ببنتي

الحاجة:راه فمصلاحتنا وتاهو ولدنا ماشي غريب نت فتح معاه الموضوع بشي طريقة

براهيم بتفكير كيشوف الموضوع من جميع الجوانب ..فمصلاحتهم وبزاف نطق:خلي الموضع عندي 

تبسمات:الله يرضي عليك اولدي


داز الوقت تاني..

كانت مازال ناعسة كتتحرك يمين وشمال من داك المابوس لي كتشوفو فيه البوص كيخنق فيها وهي ماقادراش تتحرك..دقايق وحلات عينيها وناضت حالسة كتشهق على صوت الدقان فلاب كلها ماركف ومتقلب عليه بعينيها مكاينش نزلات هاربة من الناموسية ومشات حلات باب البيت غير بالدوبياس

نورة:مدام اش واقع

عبلة كتشوف مع جنابها حشمات تسول واش كان شي كد هنا وهي غير كتحلم:والو..

نورة:السي الزعيم قالك وكدي راسك ايجي موراك تخرجو تتغداو برى

تبسمات فرحات ماكنتش باغة تبقة فالدار هكا..مشات داك الساع دخلات للدوش ميدات الدوبياس راسها كيضرها خلات الرشاش ينزل عليها وغمضات عينيها حتى ماقفز من الصوت لي كتسنع دالبوص بهمس قدام ودنيها:عبلة

شهقات ودارت تقلب عليه ماكاينش بدا قلبها يضرب فلمية :مابممنش تسيدي ربي شنو هدشي كيوقع ليا

كملات التدواش برعب وخرجات خدمات الموسيقى فالتلفازة وجهدات ليها باش ماتبقة تسمع والو نشفات شعرها بيدين كيرجفو ولبسات عليها سروال التوب فضفاض ومرير على لكرش فلكحل مع سوميج غوز خفيفة وصندالة طالون فرجليها عمار خفيف غوز ومسكارا وحمرات لحناك وجمعات شعرها للفوق ومرجات من لبيت هازة ساكها 

نورة:يلاه قطعت مع السي الزعيم راه كيتسناك لتحت انوصل معاك انمشي نقضي شي شغال

خرجو بجوج وهبطو للتحت شافتو فالطموبيل..حلات لباب وركبات قبل يديماري طلعها وهبطها كيشوف لباسها واش مستور عاد ديماراا..

..

شعل كارو وخدم موسيقى هادئة كلاسيكية معزوفة بلبيانو..كتريح لاعصاب حل الشرجم وساط الدخان وشاف فيها كيف كتشوف من الشرجم وساكتة 

نطق:شنو تبغي تاكلي

شافت فيه وميلات راسها بتفكير:تشهيت بيتزا

هز راسو باه وهي كتشوف فيه عارفة راسها ولات كتعجبو ولكن ماعارفاش واش كسبات تيقتو..تنهدات حياتها ترونات ماحيلتها ترضيه ولا تتفك من هدشي لي هي فيه ولا تخرج من دماغها داك الكابوس لي ايحمقها..

دقايق ووصلو لنفس المطعم لي جاو ليه اخر مرة..غير داك المرة دخلات بالجلابة والزيف ..ودابة لابسة اغلى المركات ..وساك باين من لبعيد ساوي فلوس صحيحة..كلشي كيشوف فيها وفلباسها باين غالي وفهداك لي حداها ..كيبانو متواتين..لبنات حسدوها عليه..حسات باحساس زوين انه تاهي لابسة لغالي واتجلس فبلاصة زوينة ومعاها هارون راجلها لي الف وحدة تتمناه..

شدات فيديه طالعين للفوق جرها ليه ملي كيكون شي راجل هابط ماكايبغيهاش تاتتحاك مع شي جنس خشن..

بدات كتتأقلم مع شخصيتو وتفهمو..استقبلهم الجيروم كيرخل بيهم وقاد ليهم طبلة وجلسو..طلبات اش بغات من بيتزا مع صلاد..وهو خدا بلا ديال الروز بفواكه البحر..ومشروب كيعجبو..

تبسمات عاحبها لحال ومرة مرة كتحط يديها على راسها كيضرها وكتشدها شي دوخة من داك الكابوس لي مخربق نعاسها..

هارون:مالك

عبلة:راسي كيضرني شوية نعست بزاف

هز راسو باه وشعل كارو تاني مراقبها كيشوف فيها بهدوء  وكيتفكرها فليلة لبارح كي كانت معاه..

عبلة ملهية كتشوف هنا وهنا 

حتى كينطق:رصاي..

عبلة:كيفاش

هارون:تبتي داك العنين 

عبلة:غير كنشوف لبلاصة وصافي

هارون:قلت لك تبتي

تنهدات:صافي واخة

كتهضر فخاطرها:هو عزيز عليه السكات وباغيني نبقة ساكتة ونشوف فيه غا هو.

قوصات حواجبها كتشدها شي دوخة..

جابو ليهم لماكلة بداو كياكلو بصمت تا سلاو..شربات لما حاسة بسي تصفار فودنيها:نمشي للحمام نغسل يدي ونرجع

هز راسو باه ومشات وهو مراقبها تا دارت من واحد الدورة ديال الحمام

دخلات كتغسل فيديها ودوز على عنقها حلات صدافات السوميج تا بان صدرها ودوزات عليه بيديها بما بارد ومور عنقها راسها تقيل عليها سهات كتشوف فراسها حتى كتشهق فاش شافتو فلمراية واقف غمضات عينيها ورجعات حلاتهم مازال واقف..قلبها ولا يضرب فلمية:مايمكنش تاهناا مايمكنش..

تخنات كتغسل فوجها باش تصحصح حتى كتسمع اسمها حدا ودنيها غوتات وبعدات:بعد عليااااا

خرجات من لحمام هاربة..حتى كيبان ليها جاي قاصدها..السيرفور كيبان ليها بحال البوص وقفات مبلوكية كيفاش وسط الناس وكيبان ليها رجعات باللور وهو كيقرب وهي كتبعد عيات تبت راسها عيات تقول ماكاينش ولكن الخوف غابهل حتى كتغوت حاطة يديها على ودنيها كلشي شاف فيها وكيشوفو فداك للصدر لي ميبان صدافات محلولين:بعد عليااااا

السيرفور وقف مبلوكي مافاهم والو 

هارون وقف ملي سمع صوتها..

جا الجيروم وقرب:مدام شنو واقع

السيرفور خاف :مادرت لها والو ماعرفتش مالها

هزات فالجيروم راسها بخوف بان ليها فالسيفة ديال هارون طارت عليه عنقاتو وهي كتبكي:عفاك ديني من لهنا يلاه نمشيو هاهو واقف حدانا غادي يحمقني

الجيروم ماعرف راسو باش تبلا ملي عنقاتو وبلع ريقو ملي شاف هارون جاي عاض على سنانو 



إرسال تعليق

أحدث أقدم