عبلة تلاحت عليه عنقاتوو ونزلو دموعها متشبتة فيه :هارون كيجي ليا لاحلامييي ..شي حاجة كتر من كابوروس..كنعيش الرعب فأحلامي مع هداك لي قتـ ل هند ما انقدش على هدشييي
كيحس بيها بين احضانو متشبتة فيه بحال شي بنية صغيرة فاقت على كابوس ولقات حداها باباها تخبات بين احضانو..ما حس براسو تا حط يديه بجوج على كتافها ودفعها ليه وهي غطسات راسها فعنقو تا ولا يحس بحرارة انفاسها كيحرقو بالخوف
عبلة:الكابوس كنعيشو بحاليلا بصاح خنقني بالخدية تا كن تانـمـ وت كلامو وهو كيهدد فيا مازال كنسمعو..كيفاش هربت وبقيت نغوت وشدني …لهاد الدراجة مركب فيا الرعب..كنفيق انـ موت بالخلعة ماكيكون والو بحال شي شبح…
هارون قوص حواجبو وبعدها عليه شوية جامع كتافها بين يديه ونطق وعينيه فعينيها:هاداك غير كابوس نتي معمرة راسك بيه..تاواحد اعبلة ما يقد يقرب ليك لا هو لا البوليس..ديري فبالك هدشي وخوي راسك منو
عبلة :عارفة والله تا عارفة ولكن كيجيلي فكاوبيسي كيفاش ندير نخرجو من دماغي واحلامي ..مانقدش نولي ننعس ونحلم بيه
مسح دموعها :اتنعسي ونتي كتقولي تاواحد ما ايقربلي ..وانه داكشي ماكاينش
عبلة:ولكن..
قاطعها بنرفزة ماعندوش الدماغ لهادشي ديالها وهاد الكابوس ديالها: نوضي غسلي وجهك ورجعيي..
ناضت دخلات للحمام وقفات حدا لمراية كتشوف فوجها وفالتفاصيل وجها باقي كيفما هو لا جرح لا والو شي تفاصيل ناسياهم ولكن داكشي لي عاقلة عليه تقول عاشتو بصاح لوجع فاش جرها من شعرها والخنقة فاش حط المخدة على راسها..غسلات وجها مرة وجوج اكيد ايوقع فيها هكا وهي شافتو كيفاش دبح هند ..وهددها..اي انسان ايدخل فحالة. رعب وخوف من كلشي..
مسحات وجها..كتبت راسها:كابوس وخاص نخرجو من راسي
خرجات وهي كتشوفو كيخنتش فالطليفون حيدات داك الكسوة لي لابسة بقات بدوبياس وتخشات حداه ..كتشوف فالطليفون شنو كيشوف داخل لشي سيت مافهمات فيه والو كلو بالانجلش وهي بينها وبين الانجلش غير الخير والاحسان..تفكرات سارة جاها لفضول تعرف اش دار معاها ..هاد المرة دخل للواتساب لعند مروان لقاه مصيفط ليه شي صورة ديالهم قديمة شافت ابتسامة ترسمات على وجهو رياكطة ليه وصافي ورجع خرج وهي تلمح سارة مصيفطة تاني شي ميساجات تسناتو يدخل يقراهم ولكن مادخلش سورت الطليفون وشاف فيها:اتبقاي حاضياني
هزات كتافها:لا غير كنشوف
طفا الضو حداه وقعات الضلمة من غير ضو خافت كيبقة شاعل بعيد لونو احمر غمضات عينيها ماقاداش تنعس خايفة تحلم بيه تاني..تقلبات للجيهة لوخرا تواني ورجعات تقلبها كيتسمع صوت انفاسها انه مامرتاحاش فالنعاس
هو ديرونجاتو بالحركة بزاف..
هارون:حبسي عليا هاد المرض
عبلة بهمس:واخة..غير خفت نغمض عيني ونحلم تاني
تنهد بنرفزة..
نطقات:صافي هانا ان..
قبل تكمل كلامها كان جرها لعندو خلا ضهرها على صدرو وهي قدامو دايرها بين احضانو عطاه بضهرها ومؤخرتها..فيكساها مزيان خلاها موسدة دراعو ويديه على خصرها ورجليها بين رجليه…
خشاها بين احضانو كتر ونطق:نشوف دابة واش اتحركي
بقات تواني كتحاول تستوعب هاد الحركة فتالي جرات يديه لي على خسرها وشبكات يديها مع يديه ونطقات:هكا حسن
تبسمات ماعرفاتش علاش حسات بالامان وهي هكا بين يديه كتحس بصلابة جسموو وحراتو زادوها دفئء وامان اكتر..
هارون ملمسها كلو زوين غطس راسو فعنقها دار لها التبوريشة ونطق:مازال كتاخدي الفنيد ياك
فهمات قصدو:اه وفالوقت ونورة تبارك الله حافضة وقتو كتر مني ماتخممش
عضها من ودنيها بالشوية تا عوجات عنقها وزير على يديها لي فيديه ونطق:مانبغيش يوقع الغلط اعبلة..وبقاي تجاوبي قد السؤال ..اه لا
هزات راسها بواخة:واخة
هو عارف انه من داكشي لي وقع لها خاصها مدة عاد تولي مزيان واقدر تمارس عادي بحميع الوضعيات..حيت داكشي ماكانش ساهل الوالدة تضررات والمهبل تجرح وجاها نزيف خطير..عارف انه بين ممارسة وممارسة يبقة واحد ليوماين عاد يعاود يمارس معاها..ماازال محتاجها صحيحة باش يشقلبها داك الساع كيف بغا وفالوقت لي بغة ..مابقاش بزاف الصعيب داز..
هو رتاح وهي بين يديه هكا غير بدوبياس مع لابس غا لبوكسر وصدرو عاري كيحس بدوك اللحومات ولهباري على لحمو…وعبلة بين احضانو رتاحت ومشا داك الخوف ويديها شابكاهم فيديه وحرارة انفاسو على نقها…بقاو بجوج شحال ونعسوو…
..
نهار جديد..
كيتسمع صوت المنبه مولف يفيق قبل يصوني هاد المرة طول حيت واقلة نعس مرتاح..لقاها مازال بن احضانو ولكن بطريقة خرا ..تقلبات ناعسة على صدرو راسها فوقو..ويديه مدورهم على خصرها..ورجليها فوق رجليه..ومازال شادة فيديه هز داك اليد كيشوف صبيعاتها مشبوكين مع صبعانو لبكار..دوز اطراف صبعانو لي على خصرها على جنابها العريانين..وتهز بالشوية مشا لحال..قادها فبلاصتها بغة يبعد وهي تشدو من يدو وسط نعاسها فك يديه من يديها وناض كيمسح على راسو ويرجع شعرو اللور..دخل للحمام دوش وخرج لبس عليه قاد سلاحو وكلشي..وشاف فيها مازال ناعسة واخة تعمد يدير الحركة فالبيت مشا حل باب الحمام وزدحو بالجهد تا ناضت مخلوعة جالسة قلبها كيضرب فلمية شافت فيه بخوف:شنو واقع
هارون كيتأكد انه الساعة مقادة فيديه:تهزي تهبطي تفطري
عبلة كترجع شعرها اللور:واخة انا نلحق عليك
تم نازل:نتي لي اتوجدي القهوة وتعطيني الدوة
وخرج
تنهدات وناضت:تفو فقنا معاه مرة وحدة نديرو الصواب ندمنا ولصق فيها..
دخلات للحمام بالزربة غسلات وجها وقضات حاجتها وخرجات لبسات بيجامة صبور فلكحل ولموف بيوتية لاصقة عليها كيوت وتيشيرت تاهو لاصق مكتوب فيه النايك مع صنيدلة دنايك وجمعات شعرها لفوق ودارت عمار بارد مع مسكارة وحمرات خدودها..هدشي كلو بالزربة وهبطات شافتو فالصالة جالسة كيكمي على الريق ..
دخلات لقات نورة تماك:قالي السي الزعيم نتي لاتوجدي القهوة
عبلة:اه انا على سعدي ووعدي
قدات ليه القهوة وبداو يحطو فالطبلة لفطور ..ناض جلس عطاتو الدوة شربو مع القهوة نيشان..وجلسات حداه وبداو يفطرو بلا ما يقول تا كلمة غير الصمت وتاهي غير ساكتة مافيها اصلا لي يدري واخة مازال عندها فضول تعرف اش دار مع سارة..
جمع الوقفة
عبلة:واخة نخرج شوية انا. ونورة نتغداو برى ولا شي حاجة غير قريبة من الدار نبدل الجو
نطق بجمود:لا
وشاف فنورة:ممنوع لخروج
نورة:واخة اسي الزعيم..
وخرج مخليها كدعي فيه فدماغها ..رجعات اللور ومشات كتقلب على طليفونها ماعرفاتوش فين غبر تا لقاتو شعلاتو لقات ابيلات من مها وطاهرة وعائشة وجوهرة..عيطات على مها بعدة هي اللولة عاد تعيط للبقية…
داز الوقت تلات ساعات تقريبا..
الحاجة فالصالة جالسة..
غير هبط الطبيب من لفوق وقفات:ها كي بقا كاين شي تحسن
الطبيب :دابة حسن من الاول كيستاجب للعلاج الجسدي ونفسي كيسمع ويعرف كلشي ممكن فاي وقت يتحرك ويهضر الصعيب داز دابة نتوقعو اي حاجة فاي وقت..
الحاجة:ان شاء الله يا ربي..نتمناو الخير
شافت فالخدامة:وصلي معاه ابنتي
كانت جالسة ولبسي قدامها
الحاجة:شكا ديري تماك من الصباح
سحر:البوص كلفني بسي خدمة اندوزو الاسلحة من واحد الطريق مراقبة الطريق عند بعد وكنشوف الكاميرات وكنلغيهم فكل مرة دازو ونرجع نخدمهم
الحاجة:كتر من ربعة دالسوايع ونتي هكا
سحر:الخدمة هي هدي..
الحاجة تنهدات بحصرة:الباك بدا يتحسن وكيسمع وكيعرف علم الله اش وقع فيه فاش قلنالو ولدو تقـ تل وهو مسكين ما قادش يدير تا حراكة ولا شي ردة فعل
سحر تنهدات:نتي الله يهديك بغيتيه يعرف كون خلينا تا ولا لاباس..شتي الوليدة اش وقع فيها فاش عرفات باقي الحد الان سادة عليها فالبيت ماكتخرحش
الحاجة:مانكدبوش عليه وهو كيحس ..رضوان الله يرحمو ديما كيجي عندو للبيت اتجيه غريبة مابقاش يزورو..اللهما يعرف ولا يبقة شاك ويعيش الالم معانا راه ولدو هداك
سحر غير ساكتة..
الحاجة:داك المجـ رمة رزاتنا فولدنا حرقات قلبي وقلب المو عليه وقلب ولدي تاهو ..مابقيتش قادرة نستحمل شي واحد ياخد مني الناس لي كنبغي
سحر:غادي ناخدو حقنا منها بالضوبل ومازلل اتولي هنا تحت رجلينا نعيشوها فالجحيم..البوص واعد بهدشي ايجيبها لهنا برجليها
الحاجة:علاياش ناوي واش بدا فشي حاجة انا مابان لي والو ولكن تايقة انه ايندمها الله يرضي عليه
سحر:كيدير شي حاجة لي كتر من المـ وت ماكاين ما كتر من العداب النفسي الحاجة..
الحاجة هزات راسها باه:الله يرضي عليه واخد بلاصة المرحوم وبلاصة ولدي لي شاد لفراش الفوق
.
شافت فسحر مركزة فلبيسي :سمعيني نتي
سحر شافت فيها ورجعات شافت فلبيسي:شنو تما الحاجة
الحاجة:هضري معايا مقاد اويلي كتهضري بحال شي زوفري
تنهدات:كنسمعك الحاجة راني خدامة
الحاجة:تقادي شوية ولبسي كي لبنات لفتي الانتباه ديالو خيرنا ما يديه غيرنا راجل تتمناه اي وحدة ونتي كتبغيه بلا ماتخبي..كفضي ونوضي كسبيه
سحر:عوتاني نفس الموضوع
تنهدات:ماعندي ماندير بالزواج والحب خليني هكا عاجبني راسي ..
الحاجة:فين اتلقاي حسن منو دوي ..سمعي ليا وديري داكشي لي كنقولك تقادي شوية
سحر:الحاجة صافي براك
الحاجة باغة تلعب بدماغها:عارفاك كتبغيه وماتنكريش تاهو يبغيك انا غنعاونك باش يكون ليك نتي غير ساعفيني ابنتي راه تستاهلي راجل بحالو وتاهو يستاهلك تيقي بيا والله تا نخليه يكون ليك
سحر تخربقات:الحاجة صافي بدلي الموضوع اصلا لا بغاني خاص يبغيني هكا ماخاصش نتبدل
الحاجة:المهم نتي باغة
ماجاوبتهاش ..حتى كيقفزو فاش شافوه داخل
سحر وقفات داك الساع كتشوف فيه
الحاجة:على سلامتك اولدي
سحر تحنات باست يديه والحاجة بغات تبوس يديه وهو يبعد يديه وباس راسها
حيد ليكات وكبد التسابيح تبسمات:بغيتي شي قهوة
هز راسو بلا وشاف فسحر:فين وصل داكشي
سحر:ساعة دلمكانة ويوصلو الطريق مأمنة كلشي على عيني..لبوليس دايرين خدمتهم معانا
هز راسو باه:مزيان
الحاجة:الطبيب طمنها على براهيم كلشي فيه مزيان كيسمع ويشوف وانه استاجب للعلاج
هز راسو باه:ان شاء الله قريب يرجع على خير وسطنا
الحاجة:ان شاء الله
سحر:نطلع للمكتب نقاد شي حاجة ونرجع
وهزات لبسي وطلعات
الحاجة قربات ليه:ولدي
شاف فيه:أمري الحاجة
الحاجة:كي كتبان لك سحر
هو بحمود:عادي كي غتبان لي
الحاجة:ماكاتشوف والو
البوص:شنو انشوف
الحاجة:شحال كتبغيك ..عمر شي راجل حرك فيها شي حاجة عمرها تسوقات لشي واحد ديما كي الراجل قاصحة وشديدة حتى كتوصل ليك نت ..سحر كتبغيك بزاف
البوص رجع لبس ليكات ديالو وشاف فيها :الحاجة سحر بحال ختي واتبقة علاقتي بيها هكا ..داكشي دالحب خرجيه من راسك وخرجيه لها من راسها
الحاجة:مابغيتش يدخل بينا البراني بغيت نبقاو مجموعين
ميل راسو فيها:الحاجة نعلي الشيطان
وطلع للفوق للمكتب عند سحر
الحاجة:ماغاتكونو غير لبعضياتكم وليام بيناتنا..
فالمكتب
جلس ورجع راسو اللور حيد ليكات والمكانة وستارك فوق الكرسي:سحر
شافت فيه :نعام البوص
البوص:عمريلي كتس دلما
ناضت عاجبها لحال طلب منها شي حاجة عمرات ليه كاس دلما خداه وهي تقوص حجبانها يديه معضوضة فلبلاصة فين كتكون لمكانة حط لكاس
نطقات:منين داك العضة شكون تجرأ يديرها..نقطع روحو نت غير قول
شاف فالعضة لتواني ونطق:صاحبة دعوتنا
سحر بتردد:عبلة
هز راسو باه
عضات على سنانها بحقد وغيرة وكلشي تجمع فيها:كيفاش زعمات ديرها
البوص بجدية وتحدير:شوفي خدمتك اما خلاصها كتاخدو
رجعات جلسات كتكرها حيت هي سباب مـ وت خوها وكتزيد تكرها دابة كيفاش تجرأت تعضوو ماكرهاتش تمشي دابة تشدها من شعرها وتيري فيهاا
شاف فيها من عينيها باين معصبة وحاقدة..تفكر كلام الحاجة..مسح على راسو ورجع. راسو اللور كيتسنا الاسلحة توصل
..
نهار جديد
كانو فلاباغطومو..هارون بات معاهم
ليل كامل سهرانين على الضوصي…
جالسين ..هارون جاب ليهم جميع المناطق المشكوك فيها انه يكون فيها شي وكر ارهـ ابي ..
هارون:من بعد مايرجع مروان من عند عائلتو نبداو الحركة
مروان كيحرك راسو يمين وشمال:اه ليلى وبكر ومريم كيتسناو مروان فيلاج العمدة كامل كيتسنا مروان ..خاص يمشي يوشفهم ويجي..
هارون مسح على راسو:سير شوفهم يقدر نجي موراك
هز راسو بفرح:اه اه مروان ايفرح بزاف يجي تا كريم..فيلاج العمدة ايعجبكم..
كريم:نشوفو لا كتاب علاش لا..نشوفو هاد فيلاج العمدة كيف داير
كريم وصلو ميساج..غير قرا اسمها دخل قراه
كاتبة فيه(بعد غدا العرس ديالي انديرو داكشي بسيط فالميتم بغيت تكون فبالك وتبارك ليا)
مسح على وجهو بعصبية وحواجبو تعقدو وملاميحو تزيرو تا بانو عروقو
هارون:شنو تما؟
كريم وقف كيدوز يديه على راسو ونطق:ماغاترتاح تا نفرع دلمهاا تا اتخليني نخرج على طوعي وندير شي حاجة ندمو عليها كامليين..ماباغاش تعرف اني مايمكليش ندخلها لحياتي تانلقة حل..
هارون فهم قصدو خدا منو الطليفون وقرا ااميساج
مروان غادي جاي فبلاصتو:كريم بدا يتعصب..كريم ايبدا يهرس فالدار..وحنا عاد سكنا فيها ..كريم ايهرس التلفازة وحنا باقي ماتفرجنا فيها..ايهرس الكرسي.ايهرس الطبلة والكيسان
وبدا كيجمع فالميسان بخوف
وكمل:..هارون خاص تحبسوو..مروان كيخاف من هدشي
هارون شدو من كتافو:تهدن ما ايوقع والو
وشاف فكريم:ونت دير شي حل يا طلقها تعيش حياتها وخرجها من دماغك يا دير معاها شي حل
كريم جلس وشعل كارو معصب:غادي نوريها تبرهيش كي داير
وشاف فهارون كيتوعد ليها:انعاود لدلمها الترابي
خلاوه كيبرد ويتوعد وجلسو كيشوفو فيه
تا داز الوقت
هارون:مرمدك الحب از ـبي
كريم شارف فيه:شمن حب وشمن ز ـبي هدا غا التبرهيش
هارون تبسم:طحتيي اولدي
مروان:الحب؟ كيفاش هو الحب تا مروان بغة يحب
كريم:دير اي لعبة الا الحب امروان الا الحب ديرها فبالك
مروان كيحك فراسو:الا الحب امروان الا الحب
فجيهة خرا..
داز الوقت..
جالسة فالصالة ماجاش لبارح كاع تنهدات اتبقة محبوسة هنا توحشات خدمتها وتمشي وتحي ماهازة الهم لوالو ..
نورة:مدام شنو تبغي للغدا
عببلة:شهوتي فليباط صوص بلونش
نورة:واخة
تنهدات وشعلات التلفازة كتتفرج..قنطات بزاف..
فجيهة خرى او نقولو لعيمارة لي اونفاص مع العمارة لي فيها عبلة وهارون..
كانت فالشرجم ديال وحدة من الديور لي مازال ماتباعو..
دايرة قبية على راسها وفيديها سلاح خاص بالقنص ومتبتاه نيشان فاتجاه عبلة:روحك نخرجها ..
مركزة مزيان فالهدف بكل حقد صبرها تقادة كيفاش طيحات الروح ديال خوها وعضات البوص ..ومازال عايشة
عند عبلة
سمعو الجرس دلباب..
عبلة ناضت:خليك انا انحل لباب
مشات حلات لباب ووقفات مصدومة كتشوفها قدامها بكامل اناقتها تواني وتبدلو ملاميحها لتخنزيرة:سارة ياك
سارة كطلعها وتنزلها:اه
عبلة:كنت عوالة نقلب عليك ساعة جيتي برجليك
سارة تبسمات بخبث:ماتخافيش من شحال هادي باغة ندير هاد الزيارة
عبلة زادت حلات لها لباب:دخلي
دخلات سارة وهي كتكسول تا لوسط الدار وتقابلت مع عبلة
نورة خرجات:مادموزيل سارة شكا ديري هنا..السي الزعيم ما ايعحبوش لحال
عبلة:غير خليها سيري قدي شغالك
وشافت فسارة وقربات ليها:اش بغيتي..ولاش تابعة واحد مزوج
سارة رجعات اللور من شوفات عبلة لي ماناوياش على الخير:هارون كان معايا قبل منك ..ماشي من عوايدي نخلي اي وحدة تقرب ليه بلا ما ندير فيها شي حاجة
عبلة ضحكات:لقحـ اب شحال مدلولات
زادت عصباتها ..
سارة جبدات الموص من تحت حوايجها..:انوريك لقحـ اب شكا يسواو..كان عليك تسولي هارون شكا ندير فاي وحدة قربات ليه ونتي كتسالينيي هاد لبلان
فالجيهة لوخرا مقادة السلاح :حيدي اداك الشهبة حيديي
تنهدات براحة فاش ولات عبلة اونفاص ليها حطات صبعها على زناد…
..
فالجيهة لوخرا مقادة السلاح :حيدي اداك الشهبة حيديي
تنهدات براحة فاش ولات عبلة اونفاص ليها حطات صبعها على زناد…
مع الضغطة مع شهقات من الجرة لي تجرات للور الرصاصة مامشاتش فالاتجاه لي بغات جات فالحيط ديال اللباغطومو من برى بلا صوت ..ااسلاح مكتوم ليه الصوت..
قلبها لجيهتو مع كف جابها مزدوحة فالارض تحنا هزها وقجها ملصقها مع الحيط وزير تا خرجو عنيها وهزها للفوق رجليها مابقاوش محطوطين فالارض ودوة مغزف عليها :نقـتـ لك ونشرب من دمك اسحر وعارفاني نديرها
كتهز راسها باه مخنوقة وكمل:قلت خرجي راسك من هدشي…مادخليش
هزات راسها باه شادة فيدو باش يرخيها
زاد ورك:شفع ليك انك من العائلة تحت حمايتي..غيرك مانخليهش تانية وهو عايش
ورخاها فالارض كتكح وتحاول تتنفس وهو واقف عليها مازال مابرداتش ليه نزل لعندها وجرها من لكول:ماشي انا لي تغفليه اسحر ..تاحاجة ماكادوز عليااا…اخر مرة ديريها
سحر تكات على الحيط مازال كتنفس وحيدات القبية ودوات وسط الكحة:كنكرها البوص كنشوفها مازال عايشة مهنية
نزل عندها وجرها من داك القب ونوضها:مانزيد نسمع تا كل
نزلات راسها ونطقات:سمحلي عفاك
دفعها قدامو وهو هز داك السلاح ودارو فالصندوق لخاص بيه وجا موراها قاد لقناع على راسو وخرجو من لباب الاحتياطي دالعمارة وركبو فالطموبيل اللور مع الشيفور ..وهي كتفرك فيديها عاد بدا يتنادم معاها الحال الغضب عما عينيها وقالها عقلها قتـ ليها وبس
نطقات:البوص انا..
قاطعها بحدة:مانسمع تا كلمة
قطعات الحس وسكتات…
نرجعو عند عبلة
قبل شي عشرين دقيقة تقريبا
عبلة شافتها كيف هازة الموص:صافي هدا جهدك هدشي لاش جاية تهزي عليا الموص
وضحكات كتزيد تعصبها
سارة:شنو عجبو فييك؟واش كتشوفيني انا كيف دايرة وراسك نتي كي دايرة؟شنو درتي ليه تا خليتيه يتزوج بيك هضري
وقربات ليها بداك الموص وعبلة رجعات اللور
نورة كانت صيفطات ميساج لهارون يجي وصونات والرجال لي لتحت تاهوما صيفطو ليه فاش شافو سارة…
نورة:مادموزيل سارة عطيني داك الموص
سارة :ماتقربيش لياااا جيتنقضي نقصي غراضي وانمشي ما ما انخليهاش تفرح بيه عايشة معاه وكتنعس فنفس فراشو ومشاركاه كلشي وانا كنتكوا ملداخل كل ليلة بعيدة علييه باشمن حق دخلتي بيناتنا
وقربات لعبلة وجراتها من يديها والموص بيناتهم:انا غنتهنا منك بحالك بحال غيرك لي سبقوك كان خاص نديرها نهار اللول كون رجع ليا بحال ديمااا
عبلة شافت فداك الموص شداتها من داك اليد :حيدي هدشي عاد هضريي
نور جات كتفك وعبلة وسارة كيتجارو على داك الموص..
عبلة عصبتها سارة كتصيفط ليها لراجلها وجاية تا لدار برجليها ودابة هازة عليها الموص لهاد الدراجة بانت ليها حيط قصير ..جرتها من شعرها بيد وليد لوخرا شادة بيها يديها لي فيها الموص :نتي زعييمة بزااف ومازال ماكاتعرفينيش تانا شكا نسواا
سارة تقصحات:رخي منيي رخيييي
تبتاتها مزيان:اتمشي تقـ ودي بحالك ومانعاودش نشوفك كدوري هنا ولا على راجلي ولا اتلقايني ديما فوجهك
نورة عينيها غير على الموص:مدام عبلة رخي منها انا انتكلف بيها غير رخيي
سارة داك راجلي لعبات ليها على دماغ تنترات بيديها بالموص بغات ضربها بيه وهي تجرها نورة قبل يوصل لموص لعبلة ..سارة ماستسلماتش رجعات هجمات على عبلة لي دفعتها بخفة جابتها طايحة فالارض تا غوتاات من حر الجنوي لي دخل ليها فجنبها
سارة كتغوت بلحريق وشادة فجنبها والجنوي مازال داخل فيها..ولات كلها دمايات
عبلة بلعات ريقها بخوف وهي كتشوف الد ـم خارج منها نطقات بخوف:اويلي شنو درت..
نورة تحنات عندها وقلباتها على ضهرها عبلة زادت شهقات وهي كتشوف الجنوي مخشي فجنبها والـ د ـم شلال وسارة كتتوجع وتبكيي :اويلي شنو درت
ولات كترجف بالخوف من فكرة انه هي السباب…ولا توقع لها شي حاجة…ولا تـ مـ وت هنا قلبها بغة يوقف…
..
سارة الضغط ديالها رتافع وبدا لسانها كيفشل علبها وبدات كتمتم:بغيتي تقـ تليني ..
عبلة كتهز راسها بلا:لا بغيت غا نبعد عليااا ماكنتش قاصدة
نورة: خليك معايا ماتغيبيش امادام انحيد ليك الموص
سارة مابقاتش قادة تدوي عراقت والدم نازل شلال..وعبلة قلبها ايوقف ورجليها فشلو لا مـ اتت تمـ وت معاها…
فهاد اللحضة دخل هو…بخطوات مزروبين عاقد حواجبو عينيه على عبلة لي عاطاه بالضهر مشا نيشان ليها قلبها لجيهتو تا قفزات مخلوعة كيطلعها ويهبطها مابيها والو :شنو واقع هنايا
عينيه شافو فسارة لي طايحة فالارض غرقانة فالـد ـم
عبلة بصوت خوفان:والله ماقصدتش يوقع لها هدشي دفعتها عليا وهي طيح على الموص
ميل راسو كيشوف فسارة قرب وبعد نورة وبدا يقيص النبض ديالها ودقات قلبها.وبعض التفاصيل بخفة.ضرب على خدها:حليي عينيك كتسمعيني
حلات عينيها بااشوية غير شافتو نزلو دموعها:هارون جيتيي علاش درتي فيا هكا
ورجعات ايبات تاني وعبلة شادة فالكرسي لا طيح بالخلعة..
عرا على جنبها كيفهم فهاد المواقف..حيد لهاا لموص بطريقة طبية باش مايزيدش فالنزيف عطاتو نورة منديل كبير حطو على الجرح وهزها بين يديه نيشان للبيت لي لتحت:عيطي للطبيب(..)
نورة مشات داك الساع تعيط ليه باش يجي دابة
عبلة بقات جالسة فالصالة اتموت بالخلعة
وهارون مع سارة كيحاول يحبس النزيف وهو عاقد حواجبو..وكيشوف فيها وهي مغيبة..
داز الوقت
عبلة نزلو دموعها هاهي وحدة خرا اتمـ وت بسبابها :الله ياربي شنو درت …كون خليتها تجي فيا ومايوقعش هدشيي…
جا الطبيب دخلاتو نورة لعند سارة..داك الساع خرج هارون كيحيد التيشيرت لي تقاص بالـ دم..
عبلة وقفات كتشوف فيه :هارون واش اتـ مـ وت والله ماكنت قاصدة..
شاف فيها وقرب ليها وهي ترجع باللور يكفي تأنيب الضمير يزيد يكمل عليها هو وقف عليها وهو ينطق:وجديلي قهوة وجيبيلي الدوة
عضات على شفايفها شهاد البرود الروح كطيح وهو باغي قهوة :ولكن…
بحدة دوة:ماتجعرينيش اعبلة تخليني ندخل دابة نكمل على دلمهاا نقـ تلها ديال بصاح
..
بلعات ريقها من كلامو ورجعات باللور ومشات كتوجد القهوة وبيدين كيرجفو كاتمة دموعها اش داها لهدشي كاع واش ماغاترتاخش فحياتهاا..
دقايق وجابت ليه القهوة والدوة..
خدا الدوة وجغم بالقهوة..ومسح على راسو فعلا مصبر. راسو باش مايدخلش ويكمل عليها..
عبلة جلسات رجليها فاشلين كيتسناو الطبيب..
ونورة لداخل مع الطبيب..
فجيهة خرا..
كان جالس كيفكر فعلا خاصو شي حل مايمكنش يخلي الامور هكا..يا تكون معاه يا يخليها تمشيي…فكرة تزوج وتكون مع غيرو كتمرضو صحيح ماعاشش معاها بزاف ماقاسها ما والو ما كانش قريب ليها كزوج لزوجتو ولكن اللحضة لي باها خلاها ليه ولات ديالو حطها بين ضلوعو امانة ..مايقدش يستغنى عنها..نزل من الطموبيل وطلع لاباغطومو لقا مروان جالس جلس كداه
مروان:مروان كيفولك واش وليتي مزيان
هز راسو باه بقة شحال ساكت بتفكير ونطق:مروان محتاجك فواحد لبلان اتخدم ليا دماغك عارف تاحاجة ماصعيبة عليك
مروان بحماس:تاحاجة ماصعيبة على مروان
تبسم هدا هو الحل عاود ليه ايش خاص يدير ومروان كيهز راو باه
مروان كيحرك راسو يمين وشمال:مروان فهم وهدشي ساهل كلشي ايتقاد مروان كيقولك هدشي لي ادير زوين
كريم تبسم:فعلا هدشي لي خاص ندير بقة ناقصني هارون حتى ندوي معان
مروان:خاص يتسالا هدشي باش مروان يمشي للفيلاج ليلى كتسناني
كريم:صافي غير يوماين واتمشي تشوف ليلى
مروان تبسم:مروان توحش ليلى
كريم باس ليه راسو ومروان كيضحك كيعحبو لحال فاش كيبوسلو راسو..
نوجعو عند الزعيم
داز الوقت
وخرج الطبيب هو ونورة
عبلة كتصنت ليه بتركيز..
الطبيب:جرح سطحي ماغارقش غير مع جنب اللحم مع الدم كان سخون وقع نزيف لداك الدرجة..وقفت النزيف وخيطت ليها وعطيتها مهدئ راها ناعسة شوية دالراحة والاهتمام الجرح يتعقم..وأتولي مزيان ماشي شي حاجة خطيرة..
هز راسو باه وعطاه اشارة يمشي ماعندو كانة لشي هضرة
نورة وصلات معاه للباب عطاتو خلاصو ورجعات:السي الزعيم نوصلوها لدارها ولكن ماكاينش شكون يهتم بيها نشوف لها شي وحدة تقابلها؟
كان كيجغم من قهوتو
عبلة نطقات:خليها معانا انا نقابلها هاد اليوماين..انا راني كنت خدامة فهادشي
شاف فيها وهي تكمل بترجي:عفاك مابغيتش يبقة بالي معاها غير تولي مزيان ودير معاها لي بغيتي المهم ماتوقعلهاش شي حاجة بسبايي عفاك اهارون
بقة كيشوف فيها فتالي طلع لفوق دوش ولبس عليه ونزل وشاف فعبلة بتحدير:اي حاجة وقعات اتتحملي مسؤوليتها مانبغيش فريع الراس فالدار..
هزات راسها باه..وخرج
وتنهدات براحة ومشات دخلات تطل عليها ناعسة بهدوء ونورة كتجمع داك الروينة..
دازو ستة دالسوايع
حلات عينيها بتعب كتشوف هي فين تا ماتسمع صوت عبلة:كي بقيتي شوية
شافت فبها بتعب وخنزرات:فين هارون شكا ديري نتي هنا
عبلة كتقيس حرارتها وتكونطروليها هكا كانت خدمتها:شوية دلحرارة اتهبط رجعي نعسي
سارة بتعب:فين هارون المجرمة
عبلة:الطبيب قال خصك الاهتمام انا لي بغيتك تبقاي معايا هنا فالدار نهتم بيك..كيفما حيتي برجليك صحيحة انخليك تمشي برحليك صحيحة داك الساع عرمي فبحرك…انا ماقصدتش نأديك ولا تجي فيك الضربة لي كنتي باغاها تجي فيا
سارة بقات غير كتشوف فيها مازال عيانة وفنفس الوقت كتخنزر فعبلة ماحاملاهاش
عبلة خرجات وخلاتها تنهدات براحة انها بيخير
سارة تنهدات حاطة يديها على جنبها وتمتمات:واخة هنا انوريك المسخة ما انخرج من لهنا تا نرجع ليا هارون ونتي كتشوفي بعينيك
..
نهار جديد…
من لبارح ما فاقت من مفعول المهدئ ..عبلة كل شوية كانت كطمن عليها وتتأكد من حرارتها لي كانت مرة كتطلع مرة كتهبط..هارون تاني ماباتش فالدار..
نورة كانت كتوجد لفطور وعبلة جالسة فالطبلة ماناعساش مزيان كتشوف. راسها فين ماكانت شي موصيبة كتلقة راسها داخلة ليها ماعرفاتش هاد المشاكل منين ولاو كينزلو عليها عمرها ادات شي حد وهي ماشي مسخوطة الواليدين عمرها بزارت لحرام ولا شي حاجة ماهياش ماعرفات علاش كاشي معكس ليها ….
هزات راسها فاش شافتو داخل ..ملاميحو جامدين باين ماناعسش مزيان..
داز من حداها:وجديي ليا القهوة
هزات راسها باه وهي تابعاه بعينيها طالع فالدروج للبيت باش يدوش
تنهدات وناضت وجدات ليه القهوة ..اما هو بالخف دوش لبس عليه غا شورط مخلي صدرو عاري وكلاكيط فرحليه ونزل ..خدا الدوة مع القهوة وجلس كيفطر وهي حداه مافيها لي ياكل غا كتنقب وتشرب فداك العصير
شاف فيها ونطق :كي بقات هديك
عبلة شافت فيه:مزيانة بايتة فيها السخانة اليوم صبحات مزيان خاص غا تفيق
هز راسو باه ورجع نطق:اليوم انبقة فالدار مانبغي نسمع تاحاجة ماهياش ..تاحاجة تخسر ليا المزاج..اي حاجة نتي لي أتتحملي مسؤوليتها..
عبلة:واخة..خليتها هنا حيت لا مشات ايبقة بالي معاها من داك الضربة قلت اللهما تبقة اليومان قدام عيني تولي مزيان وتمشي بحالها
جمع الوقفة :المهم هانا هضرت
وطلع للفوق تكا فوق الناموسية ولبيسي قدامو عندو شي قضايا ايخدم عليهم ولكن ماعندو كانة..بدل الاتجاه ..للاسلحة وهنا شاف اخر سلاح خدام عليه كيصمم فيه..ميل. راسو كيشوفو قدامو فلبيسي ..وبدا كيكمل فداك التصميم…كيرتاح فهاد الضومين بزاف …
اما لتحت عند سارة
فاقت كتمسح على وجها بتعب كتشوف فالسقف حطات يديها على جنبها وتحركات شوية تجرب شحال ديال لحريق اتحس بيه..قوصات حواجبها وناضت جالسة:المجرمة لوخرى…
شافت شانطة دحوتيجها جابتها نورة..رجعات شعرها اللور..ونزلات من الناموسية بالشوية عليها تحنات على ركابيها عاضة على شفايفها حلتها وخدات كسوة مطلوقة كانت تماك حد الركبة وكمام قصار وبصدايف لونها غوز..ساهل تلبسها..دخلات للحمام غسلات وجها ولات شاحبة:الله يعطيها موصيبة هي لي كان خاص تجي فيها الضربة
عضات على سنانها:ولكن بلاتي عليك مازال انوريك
خرجات ومشات حلات لباب بالشوية كتسمعهم كيدويو..
نورة:مدام عبلة ..ماعرفتش شنو نوجد للغدا والسي الزعيم هنا تيدوز النهار
عببلة تنهدات:بحاليلا انا عارفة شكا يعجبو ياكل وشنو ماكايعجبوش طيبي لي كان ..راك نتي كتعرفيه كتر مني..انا ماكانعرف عليه والو
نورة:واخة صافي
عبلة كتمتم بينها وبين راسها مامسموعش؛ياكل فيه الجغديد من نهار دخل لحياتي وانا في المشاكيل وزدتها بالكوابيس بداك القتـ ال وزدتها دابة بداك القحـ بة ديالو
تنهدات ماعاجبها حال قنطانة ومنكدة
اما عند سارة رجعات دخلات:ماعارفاش تاشنو كيعجبو ياكل..انا لي اي حاجة كتعجبو كنعرفها ونوجدها ليه…
تنهدات حاطة يديها على جنبها شاداها الدوخة
جلسات لدقائق ترتاح وناضت لبسات داك الكسوة شافت تماك واحد لاتخوز دلماكياج ديال عبلة حلتها قادات حالتها شوية تحيد داك لبهوتية لي فوجها..وسرحات شعرها..وحلات الباب بشوية باغة طلع عندو وتهضر معاه وترجع علاقتها بيه ماحدها معاهم فالدار
يلاه دارت جوج خطوات وهي تسمع صوتها.هاي هاي على ياربي دغية فاقت وولات لاباس ولبست وقادات وطالعة ليا عند راجلي
سارة شافت فيها عاضة على شفايفها
وعبلة واقفة من موراها ويدها على خصرها كطلع وتنزل فيها وقربات ليها وشداتها من دراعها:اجي ازين ديالي نتي فعار الله ..
سارة بغات تنتر منها وتغوت وهي تشد ليها فمها بيديها وزيرات ملصقاها مع الحيط:شششش راجلي لفوق كيرتاح ونتي مريضة تا صقلة ما اتقديش عليها اترجعي للبيت وتكاي بحالك وترتاحي تا تبراي وتمشي تقـ ودي بحالك…
..
سارة كتحاول تنتر منها..وعبلة جرتها ودخلاتها للبيت وسدات عليهم
سارة شادة فجنبها كيضرها:شنو حلسبة فراسك ..يحساب لك صافي راكي ولصتيي ولا راكي غلبتيني
عبلة قربات لبها وعلى وجها واخد الابتسامة مستفزة:يحساب لك خليتك هنا حبا فيك؟ولا حيت بصاح ضميري مأنبني..لا لزين ديالي بغيتك تبقاي قدام عيني هنا تبراي وانا كنشوف فيك..وتمشي بحالك..حيت عارفة لي بحالك شنو كيسواو …اديري مرضك حجة باش يبقة غادي جاي عندك..واخة تاهادي موحالش حيت شتو مغزف عليك
سارة جلسات ملي بدات كتحس بالدوخة:نتي مازال ماعارفة راسك معامن
عبلة هزات واحد الدوة وكاس دلما وقربات ليها:نتي لي مازال ماعارفة راسك معامن..تخشاي فبلاصتك راكي مازال مريضة
سارة بقات غير كتشوف فيها غالب عليها التعب..عرفات انه هدي لي قدامها ماساهلاش كيف كان فبالها
سارة:نتي مازال ماكتعرفي هارون كيف داير..هارون مستحيل يبغيك هو اصلا ماكايبغيش..لا تزوج بيك الا وعندو شي سبب ..ما اتعرفيش تتعاملي معاه..ماعارفاش شنو كيعجبو وشنو ماكايعجبوش..انا هدشي كلو عارفاه ..عارفة شمن لون كيعجبو شنو كيعجبو ياكل..كيفاش نتصرف معاه ملي يكون معصب..
ميلات راسها بكل جرأة:تا فالحـ وى عارفة شكا يعجبو..هارون كيرتاح معايا انا اعبلة..ايدور يدور ويولي ليا بحال ديما
عبلة قربات تا لوجها ونطقات وعينيها فعنين سارة:ومالو ماتزوجش بيك؟ملي كيرتاح معاك مالو دغية كركبك
سارة بلعات ريقها فعلا علاش ماتزوجش بيها نطقات:غادي يرجع ليا
عبلة تبسمات بهدوء وحطات لها الدوة وكاس دلما حداها:شربي دواك وتكاي الجرح باقي مابرى..نورة اتجيب لبك الشوربة للفطور مزيانة ليك..
وخرجات وخلاتها كتغليي
سارة تكات جنبها ضرها :غادي نقتـ لها مانرتاح تا نتهنى منها…
عبلة وجدات الشربة ودارتها فزلافة:هاكي انورة ديها ليها وشوفيها واش شربات الدوة..
نورة:واخة امدام
عبلة تفكرات هارون وتفكرات كلام سارة..هي فعلا ماكاتعرف عليه والو ..تاحجة لا شنو كيبغي لا شنو ماكايبغيش..دخلات للكوزينة عمرات كاس دالقهوة وطلعات لعندو..
كان جالس مكونسوطري على التصميم حطات القهوة حداه:جبت لك قهوة
هز راسو باه بلا ما يشوف فيها
ومشات جلسات اونفاص معاه كتشوف فيه..وتحقق فيه كيفاش مركز ومرة مرة كيجغم وكلام سارة فبالها..كيفاش قالت انه عارفة تا كيفاش كيعجبو ينعس..هوما تا علاقة جنسية مقادة باقي مامارسوها.كاع داك الممارسات مادازوش زوينين ولا استمتعو كزوج وزوجة..ولا عاشو شي لحضة هكا مرتاحين بلا مشاكيل وبلا ستريس…
خدات طليفونها ودخلات لشي مواقع كتقرا كيفاش كدوز علاقة الحنسية بسلام ويتمتعو للطراف بزوج..كتقرا وكل واحد وشنو كاتب وكل موقع وشكا يقول…لي فهمات انه خاص يكون الاستمتاع متبادل هكا كل طرف ايحس بلاخور وايزيد يغطي فداك الممارسة..خاص تجهيزات وتلميحات ..ناضت دخلات للحمام باش دوش وميات فكرة كدور فراسها مازال ماكسباتو ..باش تمسبو ختص تولي قريبة ليه وتعرف عليه كلشي وتبدا دير داكشي لي كيعجبو…الحاجة الوحيدة لي عارفاه كتعجبو بزاف وداية لبه لعقل هي فورمتها. بقات واقفة قدام المرايا فوسط الدوش كتشوف فراسها و جنابها و كتعبر بعينيها خصرها و فخيضاتها لي كانو مهبرين وعامرين و سميمرين داك اللون لي كيفتن..تبسمات ونطقات:نشوفو هدشي كي غيدوز ..نشوف راسي واش قادة ولا ماقاداش..