الجزء 18 - الزعيم3 -ادمنتها وبنار الهوى احرقتها

الزعيم3 -ادمنتها وبنار الهوى احرقتها,قصص عشق بالدارجة,قصص مغربية,قصص سفالة,قصص حوا,قصص واقعية,قصص حب,روايات,الزعيم,ندى علامي,اسقطته في شباكها


داز الوقت وطاحت الضلمة


ضرباتها بتحمحيمة دايزها لكلام ورجعو وجدو لحريرة سخونة وجلسو يشربوها ..كيموتو بالضحك على هضور غيثة واخة هكاك كتخلق جو..

غيثة:اه هي استادة ماخصش تغلط قلتلها راكي غلطتي فلحساب قالتلي لا وانا نشكي بيها للمدير فتالي عطاوني عقوبة انا 

حياة:مشيت على سعدي ووعدي نرغب عليها

عبلة:صراحة عبرتي عليها تانا كنت نقرا عندها مرضاتني فحياتي

بقاو مجمعين شحال 

محمد:نوض النعس يلاه نقد نفيق لصلاة الفجر نأدن

حياة:تانا نعس..غيثة نوضي تنعسي راك فايقة بكري للمدراسة

عبلة ناضت تاهي غسلات سنانها وتخشات فبلاصتها ..دقايق وهي تجي غيثة

غيثة:واخة ننعس حداك

فتخت ليها لفراش؛اجي احبي اجي

تخشات حداها وعنقاتها:عارفاني كنحبك

غيثة:اه عارفة ..وتانا كنحبك

تبسمات ونعسو بجوج..


داز الوقت تناصص الليل..

رجع للاباغطومو عيان شرب جوج حبات من دواه وطلع للبيت دخل دوش وخرج تكا فبلاصتو غمض عينيه دقايق وفتحهم وشاف فبلاصتها ميل. راسو كيشوف فبلاصتها كانت اتكون دابة بين احضانو نطق اسمها:عـبـلة..

كان فيه النعاس وطلر عليه ناض شعل كارو ..كان مولف شحال هدا بالدار خاوية ..كيعجبو يرجع ويلقا لكالم ..ولكن دابة جاتو الدار فشكل مسح على. راسو فلحضة جا فبالو يمشي موراها ويجيبها ..طفا داك لكارو لي ماقدرش يكملو دار ليه حريق الراس هو ماشي شي واحد كماي..ورجع لبلاصتو..


داز الوقت..فجيهة خرا

كانت ناعسة فالبيت بداك لكسيوة لي طالعة على فخادها بينات شوية من مؤخرتها شعرها منتور موراها..غارقة فالنوم..دخل يتطمأن عليها قرب ليها ميشوف فشكلها هكا..تفكر فاش كانت صغيرة..كان كلشي فيها صغير كيشوفها كطفلة صغيرة ماكاتحرك فيه والو..دابة هاي قدامو بكيمية هائلة من الانوثة كلشي فيها كيجدب..هدى ديالو ولا مرا ديال الزواج ..ميل راسو وزاد تحنا كيحرك اطراف صبعانو على فخادها ودراعها..هي مراتو حلالو دابة ..حس براسو ما ايصبرش كتر وهو يخرج ماشي وقتو مازال ماتفاهمو على بزاف دلحوايج ماخاص يدير هاد الخطوة حتى يكون مأمن ليها كلشي..

غير خرج حلات عينيها طالعة معاها لحرارة من لمساتو وقلبها كيضرب تمتمات:الله ياربي شهادشي كنحس بين

رجعات تكات مازال كتحس بلمساتو عضات على شفايفها كتحاول تنعس


فجيهة خرا

ناعسة وكتحرك راسها يمين وشمال من الكابوس لي كتشوف بحاليلا كتعيشو..حاط الموص على عنقها وهي كطلبو يبعد منها وكيهمس لبها باسمها:عبلة غادي نحمقك

فاقت مخلوعة كلها عرقانة وكترجف نزلات من فوق الناموسية كتقلب عليه ماكاينش خرجات للصالة خايفة جا فبالها تحل لباب وتهرب ملي سمعات تاني الهمس ديالو قدام ودنيها نطقات:خرج من دماغيي خرج

حطات يديها على ودنيها حتى كتوقف عليها حياك مخلوعة:مالكي ابنتي

شافت فيها كترجف بغات تنطق وهي تسكت شغا تقول:والو اماما غير..

شداتها تاني داك الدوخة ..تكات على الحيط

حياة مشات كتجري تجيب لها لما ..ورجعات:هاكي ابنتي شري..جلسي رتاحي

جلسات كتشرب فلما ..

دقايق وحياة كتمسح لها على شعرها عبلة نزلو دموعها وعنقات مها:امي عييت من هدشي ماعرفتش مالي غنحماق

حياة باستها على راسها:بسم الله عليك ابنتي نعلي الشيطان 

سكتات ورجعات نطقات:قلت لك حاملة ماتقتيش شوفي حالتك كيفاش

عبلة كتقول مع راسها انا فين وهي فين:امي لعار ماتجبديش هدشي

حياة:وشنو هدشي لماكانش حمل؟راني سابقاك فهدشي ..شبهتي ليا فوحمي كنولي غا كنبكي وكنرجف والدوخة

عبلة ماستحملاتش هضرت مها .. ربي لي عالم بيها وهي كتقولها حاملة:ا ننعس حسن ليا

ودخلات للبيت تخشات حدا ختها خايفة تغمض عينيها وتنعس تفكراتو فاش كان يعنقها ماكرهاتش كون كان معاها دابة ويعنقها بحال داك النهار وتشد فيديه تاتنعس..تا قرب يصبح لحال عاد نعسات بصعوبة ..


نهار جديد


حياة وجدات لغدا وهي فرحانة فبالها عبلة حاملة واتجيب ولي العهد لعائلة الزعيم..وجدات كاع الشهاوي لي كيعجبو عبلة..عبلة دماغها مقلوب ماناعساش مزيان وغير متكية وكتلعب فالطليفون..

حياة:نتغداو دابة ابنتي

عبلة:بلاتي امي مافيا لي ياكل

حياة:واخة ابنتي

حياة ناضت طلعات للصطاح والطليفون فيديها دوزات النمرة دهارون بقة يصوني تاجاوب:الو

حياة:ولدي هارون انا حياة مامات عبلة

هارون:اه ..كلشي بيخير

حياة:بيخير اولدي سمحلي صدعتك

هارون:لا هانية..أمري ياك لاباس

حياة تبسمات:خير الخير اولدي..ماعرفتش كيفاش نقولهالك ولكن مابغيتكش تدي على عبلة راه ماشي لخاطرها

هارون:كيفاش

حياة زادت تبسمات:راها حاملة اولدي ..

قوص حواجبو مزير على داك لفولون وفرانة بالجهد وسط الطريق وحياة كتشرح ليه وتقول الوحم كي داير تا مابقاش يسمع ليها سمعها كتقول فتالي مبروك .. ختماتها ببسلامة ماعرفش كيفاش قال تاهو بسلامة

ملاميحو تبدلو ونطق عاض على سنانو لكلاكسون دالطموبيلات لي موراه:الا هدي اعبلة ماديريهاش معاياد

..


عند عبلة


كانت مازال متكية كتلعب فالطليفون ماعندها خاطر لوالو  وحياة غا حاضياها وكل شوية تتبسم ..عارفة شنو معنى بنتها تحمل من هارون وتجيب ليه ولي الغهد لي ايهز لقب الزعيم ويكمل المشوار..من يعد اخر مرة ميفاش عللة قالت لبها باغة لفراق كانت هايفة لا بنتها تتصرع ودير شي مشكل وتفرق عليه حيت عارفة بنتها فاش كدير شي حاجة فراسها كطبقها بحال كي دارت مع خطيبها لقديم فدقيقة سلات معاها وفسخات الخطوبة.. تنهدات هاد الحمل ايقاد كلشي…


حياة ماعارفاش انه بنتها وسط موصيبة كبيرة ماعندها لا راس ولا رجلين والحل كلو بيد هارون اما كون جات عليها ماتزيدش معاه تانية وحدة من داكشي لي عيشها…عبلة ماشي من النوع لي كيحني الراس ويصبر على هدشي لي كتعيش مع هارون…ولكن دارتها الضروف ماعندها تاشي حل من غير تبقة معاه وتصبر حيت كاع لحلول لي كتفكر فيهم كتلقاهم بين يدين هارون..هي ما اتقد على بوليس ما اتقد على مـ افيا..تا عائلتها ماتقدرش تدخلهم فهدشي..ادن شنو خاص تقول اح وبردت…


عبلة شافت فمها:المي نتغداو صافي

حياة:صافي الباك هاهو على دخول ..نوض نسخن داكشي


غيثة:عبلة كي بقا فهد وعمران

عبلة شافت فيها:مازال كتسولي فيهم من مور داك الفضيحة لي درتي ليهم

غيثة جلسات حداها:وانا مافهمتش داك المونيكة كانت مخبية داكشي كامل ..بحال بنادم..وهوما شكا يديرو بيها..وعلاش عمي يوسف رماها هكاك  فالارض وبابا ضربني..

عبلة:تكبري وتفهمي..بقاي دخلي سوق راسك وماتبقايش تخوري فشي حاجة ماشي ديالك

غيثة:ودابة غا واش لاباس عليهم كنت انولي انا وياهم صحاب ساعة ايكونو مقلقين مني

عبلة:داهم هارون لواحد لفيرمة كيحرتو عليهم صراحة كان خاص يديك معاهم تانتي نيت بحرى تقادي..تحلبي لبكر وتتعلمي لي شوية دالشقا والطياب 

غيثة:ايوا يديك نتي نيت اما انا باقة صغيرة

عبلة:صغيرة ولسانك ديال وحدة عندها خمسين عام

غيثة:كتحسديني على صغري ونتي شرفتي

عبلة:انا شرفت بزاف علبك 26عام مازال صغيرة

غيثة:ولكن باطوزة نيت تصلاحي تمشي تخلبي لبقر بحالك بحالهم

وناضت كتجري هاربة منها وعبلة شيرات عليها بالصندالة خلاتها كتغوت جابتها لها فالراس


قبل لحضات عند هارون


ملاميحو تبدلو ونطق عاض على سنانو مامسوقش لكلاكسون دالطموبيلات لي موراه:الا هدي اعبلة ماديريهاش معايا..

تفكر انه نهار اللول قالها لولاد ماباغيهمش دابة وحدرها من انه تحمل…

مسح على راسو بنرفزة من صوت لكلاكسون لي موراه ديمارا تاني الطموبيل وتحرك زايد فالسرعة …كيفكر فهاد الحمل ..لا كانت بصاح حاملة راه ما ايتعاتقش معاها..مها كتقول حاملة وكتشرح اعراض الوحم بحاليلا مأكدة 

زعمة كانت غير كتكدب وماكاتاخدش الفنيد …


ولات كتبان ليه غا طريق دار

داز الوقت ..


فجيهة خرا ..


وصلات للدار ديال الزاكي متبعة لوكلي اسيون

تمتمات:اخر يامي وليت نجي عند لكلوشار للخربة ديالو…تفو على حالة

حتى كتسمع صوتو:الزين 

دغية تبسمات وشافت فيه

كتطلعو وتنزلو كيف ديما لباس مشرمل ولكارو مور ودنيه قرب ليها:مرخبا بيك

وجرها من يديها معاه:زيدي نطلعو عندنا لبركاكة بزاف

دخلو مع لباب وهي كتشوف فالدروج وفكلشي من غير دار عبلة هادي تاني دار اتدخل ليها شعبية فحياتها..شاد ليها فيديها وهي تابعاه

الزاكي:هادي كلها داري السفلي هدا دالخدمة كيجي ليه دراري بزاف 

هزات راسها باه وسراها فليطاج بجوج

جرها تاني وطلعو دخلو لداك لبيت كتشوف فيه غير الفوطوي وطبلة فالوسط ديال الزاج وشيشة فوقها وحمام وتلفازة كبيرة ..

الزاكي:ماعجبكش هدشي ياك

بقات كتشوف فعلا ماعاجبهاش هدشي

ي

تبسم كيبعد شعرها على وجها:غا قولي باينة فعينيك.. نتي مولفة بالعيشة فالقصر 

جوهرة قربات ليه وعينيه فعينيها بداك الابتسامة الزوينة ديالها:قلت لك باغة نجرب اي حاجة جديدة معاك 

وهزات يديها ومسحات على وجهو بأطراف صبعانها خلاتو يقلب وجهو شوية ويبوس صبيعاتها :يخليلي الضحيكة..صبري قليل الغوزية

زاد تبسمات وجلسات وهو كيشوف فيها كدير رجل فوق رجل :ماغانشربو والو

الزاكي:هي اللولة

مشا حل التلاجة كانت تماك جبد جرج كانيطات دريد بول ليه وليها وجلس حداها..حلها ليها وخداتها كتشرب منها

حتى كيجبد بدا يبرم فالجوان

جوهرة:شكا دير

الزاكي:كنقاد باش نقاد لمزاج

وغمزها كيفتخ فالطرف دلحشيش وهي غير كتشوف فيه كتزيد تتأكد انه كلوشار على قلتها

برمو وسلاه وشعلو وبدا يكميه وهي جالسة ماحاملاش ناد الوضع كاع لا المكان ولا الجو عاجبها

جوهرة:فاش كتخدم

هز الجوان فيديه:فالحشيش كنبيعو

جوهرة:واش بصاح

ساط الدخان لبعيد ودوة:اه شتي على بلان..نتي ديال القانون محامية وانا بزناز خارج على القانون

جوهرة:وعلاش هدشي كامل اش داك لشي حشيش

الزاكي جمع الوقفة:نوضي نوضي ..قصة طويلة

جوهرة:فين

الزاكي:لولحد لبلاصة تعجبك

جوهرة:تاتقولي فين

الزاكي:داري التانية عارفك جالسة مامرتاحاس هنا وانا باغي النامد معاك راحتي

جوهرة وقفات :فين جات هاد الدار

الزاكي:فالسونطر فيل

وجرها معاه وهبطو..لاح لها لكاسك:ديريه

جوهرة:لا ماكانحملش الموطور

الزاكي:ابربي تاترمبي بيه انمشيو قلتي اتجربي شي حاجة جديد وا جربي

بقة عليها تا دارت لكاسكة شد لها فيديها عاونها تركب وركب تاهو..موطور من النوع الغالي ديمارا وهي تقفز :عنقيني ازين

كانت مخلوعة اول مرة تركب على شي موطور..عنقاتو للصقة فيه وديمارا بالجهد هاز الموطور فالسمل تا غوتات ربي لي ملقها:الزاكييييييييييييي

ضحك بالجهد وهي مزيرة عليه:شدي نزيان ماتخافيش

خرجو على الدرب وزاد فالسرعة غادي بالجهد وهي شادة فيه كل شوية كيبدا يكابري بالموطور وينزو وتبدا تغوت وضرب فكتافو وهو كيضحك خصوصا فاش كيكونو فالطريق فيها الطموبيلات

دقايق وبدا كيعجبها لحال تا بدات كتضحك فل مرة كيهز الموطور ويرجع يزدحو ويزيد فالسرعة ..بداو كيتصنعو اصوات ضحكاتها وغواتها وهو كيضحك تا وصلو للاباغطومو..نزلو وميدات لماسك

الزكي:كي جاتك الركبة

جوهرة:زوينك بزاف اول مرة نجرب هدشي 

الزاكي:مازال ماشتي والو 

هزات راسها كتشوف انهم فحي كلاس راقي:هنا الدار

هز راسو باه:اه هنا 

شبك يديه فيديها وهي مازال شاداها الضحكة مامتيقاش انه ركبات فالمطور وعجبها لحال طلعو فالمصعد تا وصلو للدار حل لباب ودخلو شعل الضواو ووقفات كتشوف شحال زوينة تصميم شبابي راقي الوان ديكورات كلشي زوين

الزاكي:كي جاتك

جوهرة:زوينة بزاف..

بدا كيساريها

جوهرة:طلع عندك الدوق

الزاكي:كنجي مرة مرة ملي كنبغي نبعد ..ولا نزها

جوهرة :مزيان

الزاكي:كتشربي؟

بقات كتشوف فيه كيفاش قلعها كتشرب نطقات:ولكن ماشي ديما مرة مرة

فعلا ملي وقع ليها داكشي ولات مرة مرة تشرب كاس تا مابقاتش كاع ودابة رجع جبدو ليها

مشا لواحد لكوان عمر ليه وليها ورجع ليها:تفضلي

وجلسو قرب لكاس لكاسها وضربو مع كاسها:مرحبا بيك

تبسمات كتشوف فيه .:شكرا

وبداو يجغمو بالشوية داكشي خفيف ويهضرو شوية تعاود ليه على خدمتها ويعاود ليها على خدمتو

الزاكي حط لكاس:عارفة راسك شخال زوينك

راسها مان بدا يسخن علبها صحكات بالجهد:عارفة

وقربات ليه ونطقات:ونت عارف انك واخة مشرمل بوكوص

ضحك تاهو :عارف ازين

الزاكي حط يديه مور ضهرها وقربها ليه وهي كتشوف فيه ونطق وعينيه فعينيها:جاوبيني من التالي شنو باغة مني

بقات كتشوف فيه شحال وهي تتزيد تقرب ليه كتر تا تخالطو انفاسهم ونطقات بهمس:باغاك نت

خلاتو يميل راسو حركات ليه المشاعر ما حس براسو تا جرها كتر وتلاح على شفايفها مامنعاتوش تهزات شوية جاراه لعندها تا طاح الكت فالارض وتهرس ماتسوقوش ليه كيتبادلو فالقبل وهوما قراب من بعضهم…دورات يديها مور عنقو ونو يديه على خصرها ..

..

دقايق شخدو مزيان بالبوسان تا مسات بيه هزها وخطها فوق من جليه..سخناتو بكيفاش مانت تبوسو تانزل على عنققها كيبوس فيه وهي غار صبعانها فشعروو كتحس بسي حاجة قاصحة تخت منها عرفاتو واصل للطوب..رجع تاني لشفايفها وهي تبعد هانم داك القبلة كتلهت:خبس حبس صافي براك شكا ندييرو

الزاكي كان وتصل للقمة نطق كيرجع شعرها اللور:كتشعليني وتقولي خبس الغوزية

جوهرة باغة تنزل من فوق رجليه:صافي بعد عليا دابة

رخا منها وهي تنزل ماقاد فحوايجها..مسح على راسو فعلا لعبات لبه على المشاعر بطريقة نساتو راسو شكا يدير..كيشوفها عطاه بالصهر كتقاد فحوايجها ناض قرب ليها:مالكي

جوهرة:صافي ماتقربليش

الزاكي:كيفاش مانقربلكش راه مابززت عليك والو تانتي كنتي باغة

جوهرة:صافي تانا ما قلت والو

وهزات  ساكها ودخلات للحمام كتغسل  فوجها اه باغة طيحو وتتقرب منو شوية ولكن ماشي لهاد الدراجة ..غسلات وجها كتر من مرة باغة تحيد داك سخونية الراس ديال الشراب..ماشي شي مشروب مجهد لي كيسكر غا خفيف وغا جغيمات شربات..ماعجبهاش الحال انه الزاكي قدر يحرك مشاعرها وتتجاوب معاه فداك القبلات..رجعات غسلات وجها كتسب فيه وتعاود فتالي مسخات وجها ورجعات قادات ماكياجها وتنهدات وخرجات عندو لقاتو مازال كيجغم من كاسو نزل عليه فدقة وقرب ليها:شوية دابة

جوهرة تبسمات:اه عادي 

وجلسات وجلس تاهو شو بقات كضحك وتاهو كيضحك

الزاكي:تاهادي جديدة ياك؟

هزات راسها باه:اه اول مرة نبوس شي واحد ماشي محلل ليا..وريد صغر مني 

الزاكي:يعني بستي غير الطليق لي كان راجلك ديالك 

سمتات كتفكر انه مزوجة ومطلقة شي تلاتة دلمرات طبعا تاواحد مامارسات معاه..عاد  غير لي بلا زواج طمعاتهم وماداو منها تا بوسة فتالي عدبتهم وغبرات:اه هو اول واحد و أخر واحد

ميل راسو:وانا التاني فحياتك

هزات راسها باه:اه 

الزاكي:سعداتي ليا الشرف الغوزية

كتافات بابتسامة وهي كترجع شعرها اللور .نمشيو

الزاكي:واخة نمشيو

ناضت سابقاه وهي مخنزرة عطاه بالضهر هز السوارت وتبعها نزلو للتحت ركبو تاني فالمطور تا للحي نزلات وحل ليها باب الطموبيل قبل تركب شدها من يديها وباسها ونطق:احسن ماوقع ليا هاد النهار

بقات كتشوف فيه لتواني ونطقات:هاهي ذكرى عندك مني يلاه بسلامة

وركبات وديمارات ومشات بقة كيشوف مامفهوماش هاد البنت ماعارفش شنو باغة تمتم:شنيفات عندها ديال باربي

طلع للفوق كيدندن ويغني مازال تحت تأتير شفايفها…


قبل ساعة ونص تقريبا..


فرانة حدا الدار وصونا ليها


لفوق

يلاه سلاو لغدا وناضت غسلات الماعن على مها ..

حتى كتسمع صوت الطليفون هزاتو وهي تقرا اسمو تمتمات:اربي السلامة يخليني غا نتهنا منو

جاوبات:الو

نطق:لبسي عليك وهبطي هنا لتحت

عبلة:ياك قلتي انبقة تلتيام

نطق بحدة:قلت هبطي ولا انطلع نجرك قدامهم..حاجتي بيك

عبلة:واخة تسنا

تنهدات ومشات كتلبس عليها

حياة:فين غادا

عبلة:هارون كيتسناني لتحت انهبط نشوفو باغيني فشي حاجة

حياة تبسمات:اه ابنتي سيري شوفي راجلك اش بغا

هزات ساكها وهبطات لقاتو حدا لباب ركبات قبل تسد لباب كان ديمارا بالجهد تا مشات وجات عاد سدات لباب ..مافاهمة والو

خرجو على الحومة 

نطقات:هارون شنو واقع

ماجاوبهاش…تاهي سكتات كتتفكر واش دارت ليه شي حاجة ساعة لقات راسها مادايرة والو ادن ماعندها مناش تخاف..تا كيوقف بيها حدا لبحر معزولين…

نزل ونزلها جارها معاه ..ودفعها

عبلة:شنو واقع اويلي

هارون قرب ليها كيشوف فعينيها:كتشوفي هاد لبلاصة فين حنا …هنا نرميك ياكلك الحوت اعبلة 

عبلة:وعلاش اش درت ليك

قرب ليها:علاياش تافقنا..ماتحمليش؟

نزلت راسها باه:اه هدشي لي تافقنا عليه

جرها لعندو:وكيفاش مك كتقول راكي حاملة وكتتوحمي ومعيطة ليا كتقولي ماتديش عليها

عبلة رمشات بعينيها :كيفاش…لا انا راه ماحاملاش

قاطعها:مك اتكدب؟هدشي لاياش كنتي كتخططي وباغة تجلسي عند داركم…ماعارفاش انه اتزيدي غا تقو ـديها معايا؟

عبلة:راني كنقولك ماحاملاش كنشرب الفنيد فالوقت

دعها عليه:اتزيدي قدامي للطبيبة كنقسم لك بالله اعبلة ونلقة هدشي بصاح…اتخليني نطيح روح ماعندها تا دنب فهدشي كامل …

وجرها تاني للطموبيل وديمارا معصب


عبلة فلحضة دخلها الشك تكون حاملة بصاح…تاهي ماباغاش هاد الحمل مامستاعداش ليه ماشي وقتو وماباغاش تحمل منو اصلا…لا هو ولا هي مستاعدين لهاد الحمل ولا يكون عندهم شي طفل..

..

وصلو لعند الطبيبة كان ديجا عيط  لها قالها ايجيو..

دخلو..لقاو الطبيبة فاستقبالهم

جلسو وشاف فعبلة زعمة هضري..

عبلة بلعات ريقها:احم كنحس بشي اعراض الدوخة ومرة مرة الردان وانا كناخد الفنيد بانتضام..زعمة يقدر نكون حاملة

الطبيبة:لا كنتي كتاخديه بانتضام راه مايمكنش يوقع الحمل ولكن كلشي بيد الله ..نحيدو الشك ..

ناضت جابت شي حاجة ورجعات خدات منها الدم:اندفعو دابة يتحلل من دابة ساعة نعرفو اش كاين

هزات راسها باه

ومشات الطبيبة دفعاتو يتحلل اما هوما خرجو لبرى هو شعل كارو وني جاسات فواحد الجليسة تماك كتشوف فيه..ماهضرو ماتكلمو الهضرة من مور لاكانت بصاح حاملة…داز الوقت خرجات الممرضة عندهم:التحليلة خرجات

دخلو تاني عندها وهي قلبها كيضرب فلمية..

الطبيبة كتقرا فالورقة وعبلة كتشوف فيها

الطبيبة شافت فيها:اطمني ماكاين لا حمل لا والو كلشي مزيان..غير تبعي لفنيد ديالك بحال ديما ماتخافي من والو

تنهدات براحة وهي كتحمد الله فخاطرها..اما هو ملامحو الترخاو والطبيبة مازال كتشرح لعبلة من بعد ناضو خرجو ركبو فالطموبيل وديمارا غادي غا بالشوية شافت فيه كون كانت حاملة بصاح يديرها ويطيحو ليها تنهدات وقلبات وجها كتشوف فالشرجم 

جاي كيوقف فواحد المحل خاص بالعواصر ..نزل ورجع مد ليها عصير طبيعي :خودي

اما هو خدا ليه قهوة بالتلج..ورجعو تاني لحدا لبحر..نزلو ووقع الصمت كيجغم من قهوتو حتى كينطق:كتشوفيني اب صالح يكون عندو شي تربية

شافت فيه كانت كتجغم من عصيرها

كمل:انا ونتي مازال حياتنا ماقادينها مازال مامتفاهمين ..انا مازال ماكانشوف راسي اب صالح يربي شي تربية..كنتعصب من والو ماكانكونطروليش راسي فوقت الاعصاب ..مازال الوقت فين يكونو عندنا لولاد حنا يلاه بدينا

سكت كيشوف فيها بتحدير:مانبغيش اعبلة هدشي يوقع حيت مانضمنش لك راسي شنو ممكن ندير

عبلة:كون هاني تانا مامستاعداش نكون ام كون جات عليا نشرب جوج ماشي غا حبة كي قلتي حنا يلاه بدينا تا المفاهمة مازال ماتفاهمنا ماتخافش مستحيل نغامر ونحمل..

هز راسو باه كيجغم من قهوتو..

وقع الصمت حتى كينطق:مازال كتحلمي

تنهدات:اه لبارح

قربات ليه بجدية مدوي ماحدو مهدن ورايق وجلبد الموضوع:هارون راه بصاح مابقيتش عارفة راسي مالي ..شنو هدشي كيوقع لي كنشوفو وانا فايقة

هارون:تبغي تشوفي الطبيب؟ونديرو شي فحص عام 

عبلة:اه ماكرهتش اهارون انا مادايراش هكا

هز راسو باه:غدا ندوز موراك

عبلة:صافي واخة

هارون:مشينا

تم غادي وهي تشد فيديه وقربات باستو على خدو:شكرا بزاف

شاف فيها كيفاش كترمش بعويناتها بغات تبعد وهو يجرها ليه مقربها ليه:هدشي مافيهش شكرا

بلعات ريقها وهو كيقرب لشفايفها غمضات عينيها فاش طبع قبلك تماك وبعد:يلاه

وركبو ووصلها للدار..طلعات نيشان عند مها

عبلة:واش باغة تحمقيني كيفاش كتقوليلو انا حاملة

حياة:راك حاملة مالي قلت غير لي كاين انخبيو عليه

عبلة:وا المي راني ماحاملاش يلاه جينا من عند الطبيبة ماكاين والو..

حياة:حلفي بالله

عبلة دخلات للبيت:لعار المي اخر مرة ديريها ماناقصاش صداع

وسدات لباب وتكات كتفكر…

..

داز الوقت 


نمشيو هاد المرة لجيهة خرا..


كان جالس فالمكتب هو وسحر خدامين على شي حمولة ديال الاسلحة ..


سحر :اليوم ايبدا يمشي المفعول

كان مركز فداكشي  لي قدامو:عارف

وسكت دقايق دازو حتى نسات وهو ينطق:بقات لها اخر جرعة وايتسالا هدشي

سحر تبسمات عارفة اش ايوقع فيها وباش ايختموها

سحر:الوليدة قلبها ما اغايبرد على خويا حتى تشوفها تاهي كتعدب خويا كان قريب ليها وكانت ناوية تزوجو ملي يرجع من سويسرا 

تنهدات:الحاجة فاقو عليها المواجيع ..الوليد كان كومة فاق مالقاش ولدو..هديك الانسانة قلبات لينا حياتنا 

كتهضر وهو كيشوف فيها بهدوء..

حتى كينطق:مابقاش بزاف واتكون هنا داك الساع وقت لحساب

هزات راسها باه :مزيان انك فحياتنا ومعانا

ماجاوبهاش بقات كتشوف فيه وفالتسبيح لي فيديه لباسو لكلاس لي كيجي معاه غا هو فيه واحد الهبة فشكل وامد الرجولة خلاتها طيح فيه وهي لي مامانتش تعرف طريق الحب عمرو علرها ولا لمح ليها ولا عطاها شي وعد قلبها بغاه شغا دير

ورجعات لخدمتها ..كتتخيل النهار لي اتكون فيه عبلة بين يديهم ملي قال اخر جرعة ادن قرب الحساب وايسالي هدشي كامل


داز الوقت وطاحت الضلمة..كان النص دالليل


كان فالطموبيل راجع من بعد نهار طويل دالخدمة..تفكر الدار خاو وراسو ضارو وعيان..جات فبالو ماعرفش علاش جاه لفضول يعرفها شكا دير 

وقف الطموبيل على جنب..ودوز نمرتها

كانت كتلعب فالطليفون وغيثة ناعسة فسابع نومة قدامها ..طاير عليها انعاس..حتى كتقفز ملي صونا الطليفون باسمو قلبها مشا وجا وطاح لها الطليفون..رجعات هزاتو كتتأكد :هدا مالو كيصوني 

جاوبات ياك ما شي موصيبة تاني:الو

سمعات صوتو:مازال فايقة

عبلة:اه مازالة

هارون:شنو كديري

عبلة قوصات حواجبها باستغراب:والو كنشوف فيديوات

وقع الصمت وهي مافاهمة والو..

هارون:نجي موراك؟

عبلة:كيفاش؟واش دابة علاش

سمعاتو كيشعل كارو حتى كينطق:باغيك اعبلة

قلبها مشا وجا من كلمة باغيك فهمات مقصودها :ولكن انا..حشومة نخرج فهاد الليل ايتهولو كون علمتيني قبل و..

قاطعها:شكون حداك

عبلة:ناعسة حدايا غيثة..

هز راسو باه:هنا جاي عندك..

وقطع 

عبلة:اويلي على جاي ..لا غير كيضحك

ناضت جالسة كتشوف فختها ناغية:واش ايجي يبات عندي ولا كيفاش..

تفكرات مها وباها والدار صغيرة كلشي كيتسمع:اويلييي كيفاش انديرو ليها..

عضات على شفايفها من داك باغيك اعبلة..

جلسات:يقدر ما ايجيش غا كيهضر..

داز الوقت حتى كيصوني الطليفون جاوباتو:لوحي الساروت

نزلات من الناموسية طلات عليه دارها بصاح رجعات اللور كتفتف مشات قلبات على الساروت خليه :باغي الشوهة مرحبا

لاحتى ليه..ومشات كتقاد شعرها ودير شوية دلعكار وحيدات لفوقاني دلبيجامة بقات غا بالسميطات صدرها واضح

سمعات لباب مشات طلات عليه جراتو من يديه ودخلاتو للبيت وهي كتشوف فيه غالباه الضحكة..

شاف فختها:هادي فين انديروها

عبلة كتدوي بهمس:هزها للصالون

قرب هز ختها وحطها فالصالون ورجع ليها سد لباب دلبيت وهو كيشوف فيها بمراوغة راشقة ليه

عببلة نضراتو دوبوها:شنو ..اتبات هنا

جرها ليه موحشها:اناخد حقي ونمشي بحالي اعبلة

ضحكات وهي بين يديه :كلشي ايتسمع حشومة

نزل باس الفتحة دصدرها لباين :هدشي راجع ليك ديري سيلونس

ولاحها فوق الناموسية وهو كيحل السمطة دالسروال..


رجعات اللور كتوفو دغية حيدو بقا  غا بالبوكسر..شوف فيها داك الشوفات ديال هنا جاي ليك


دور وجهو ملي لباب رجعات تحلات قرب كيسدها تاني وكيدوي:كي كتسدي هدشي فين الساروت

عبلة:ماكابنش الساروت لقيتو تلف..كتتسد لباب من برى

كتنات ضحكاتها وهي كتشوفو كيقلب باش يكالي لباب

جر واحد لخزنة تماك دلخشب صغيرها وسد بيها الباب ..

ورجع شاف فيها كيحيد التيشيرت:اش قلنا خدمي سيلونس ..هدشي عندكم مشوه

وطلع فوق الناموسية جا وسط رجليها كيقادها تحت منو وهي متبسمة كتشوفو راشقة ليه نطقات وهي كتلعب فشعرو من اللور:شنو جاك عليا الليلة

غطس راسو فعنقها كيبوسها تماك بالشوية:باغي حقي

وعضها بخفيف تا تآوهات ورجعات سكات خايفة من الشوهة:كتعرفي شنو هو حقي

ونطقات بهمس:بالشوية

نزل عينيها لصدرها مهزوز بالسوتيان شكلو كيجدب بدات تطلع معاه الحرارة تهز شوية كيحيد ليها داكشي لي لابسة وهي كتعاونو تا بقات صولو..ماعندوش الوقت فين يبقة من هادي لهادي


شكلها وهي عريانة كيشوف فخيرات ربي قدامو داكشي لي كيعجبو خلا لحرارة تزيد تطلع معاه.

نزل كيبوس فكاع جسمها ويتلمس فيه متسمتع بداك الهباري لي كيعجبوه وهي عاضة على شفايفها ضغط على صدرها بسنانو تا بغات تغوت وهي تسكت …

قبولاتو على جسمها فكل بلاصة خلاوها تسخن تاهي خصوصا كيبوسها بحنان ولمسات حنينة..عجبوها حراكاتو…تا نساجمات معاه..وجراتو من كتافو لعندها باغة تبوسو ويبادلها القبلة ..بعد من صدرها لي طلع ليه ريوسو داك الساع لبى ليها النداء طالع لشفايفها وبداو يتبادلو القبل ويديها مور عنقو..هاد القبل خلاوهم يشعلو بجوج كتر وهي كتحس بالمعلم بين فخادها مزدك…

تا ختم داك القبلة ملي تهز شوية ونزل لبوكسر مابقاش قادر يصبر بجوج عينيهم نيامو بالشهوة كتشوف فيه ويشوف فيها ونزلات عينيها كتشوف فالمعلم واقف ..رجع تاني فوقها مفرق رجليها..حتى كتعض على شفايفها ملي بدا يدخلوو..تنشوات عليه وهو كيدخل بالشوية تا دخل كامل هنا تآوهات بصوت مرتافع حط يديه على فمها :شششش راحنا ماشي فبيتنا

هزات راسها باه وبعد يديه وبدا يديه ويجيو وكيشوف فيها كيفاش كتعض على شفايفها بالجهد باش ما تقولش داك آآه بالصوت…جدباتو كتر تانزل كيبوس فشفايفها بعنف وهي كتجاوب معاه ويزيد فالسرعة كيدخلو ويخرجو وهي ربي لي عالم بيها باغة تغوت وتستمتع كتر بدات كتبرد نشوتها فشفايفوو…

همسات ليه قدام ودنيه وهو كيمخد فيها :مابقيتش قادة

شاف فيها وشعرها على وجها عينيها مقلوبين:بغيتهم يجيو غوتي..

هزات راسها بلا ملي دخلو بالجهد وجراتو داك الساع كتبوس فشفايفو بالجهد …

حتى كيفيقها صوت تزعزيع الناموسية غادة جاية همسات ليه:تسنا الناموسية كتزعزع… بالشوية اهارون

هارون ماقادرش يصبر حيت قرب يجيبو .:ششش ماشي وقتوو

وغطس راسو فعنقهاا مستحليهاا …تاهي بدات تقرب تجيبو ولات تضرب فكتامو وتقمش فيه من صوت الناموسية لي ايفضحهم وكدلك ماقادراش توحوح كيف بغات وهي واصلة لقمة النشوة

حتى كتشهق ملي بدات تجيبو حط يديه على فمها وزير ملي حس بيها غادي تبدا توح وح كيدخلو تا للاعماق..تاجابوه قد قد..حس برجفتها

بعد يديه وهي كتلهت بجوج عرقانين..قلبها كيضري فلمية بكترت ماكانت حتبسة اهاتها..وهو كدالك..

باسها من شفايفها مخليه كيتخواا وكيبعد شعرها على وجها

همسات ليه كتلهت:هدشي صعيب عليا..

بعد شوية وهو ميخرجو شاف لكلينيكس حدا راسها خداه مسحو ومسح لها تاهي..

بغات تنوض وهو ينطق:فين غادا

عبلة:النوض نلبس عليا اما تا التدواش مانقدش ندوش دابة

ميل راسو:حنا سالينا بعدة

عبلة:اويليي راه الشوهة مانقدش نسكت راه بالسيف باش منعت راسي..

ماتسوقش تا ليها شقلبها جابها ناعسة على كرشها تا الناموسية مشات وجات..

وشحطها على مؤخرتاها:اريهالي

عبلة:لعار راه ايفيقو راه الدار صغيرة

شاف فالارض:نزلي الارض حسن

شافت فيه وخرجات فيه عينيها:كيفاش

هارون؛نزلي الارض..هاد الناموسية كتر منك فالشوهة

غلباتها الضحكة ملي هزها وحطها فالارض فوق الزربية…خلاها تجي على ركابيها ومتكية بيديها فالارض عطاه بمؤخرتها لي كيحماق عليها


برى..

قبل لحضات

ضرباتها لفيقة كتلقة راسها ناعسة فالصالون ناضت كتحك فشعرها مافاهمة والو كانت فالبيت اش جابها لهنا دخلها الخوف مشات للبيت بغات دفعو لقاتو مسدود حطات ودنيها على لباب كتسمع صوت الناموسية كتمشي وتجي وصوت اللهيت…دخلها الخوف ونطقات:ياك ما شفار شاد ختي عبلة

رجعات باللور غادة عند مها للبيت

غيثة قربات للباب دبيت مها والباها وحلات لباب :ماما..وا ماما

حياة فسابع نومة ديرونجاتها:امالكيي

محمد حداها:تكعدي شوفي عاد البرهوشة اطير عليا هاد الغمضة والفجر مابقا ليه والو

ناضت طايرة

غيثة:وراه..

جراتها لبرى:مالك مسينا على الله اش باغة فنصاص الليل

غيثة:وراه كنت ناعسة فلبيت مع عبلة

حياة:اياه ومن بعد

غيثة:فقت لقيت راسي ناعسة فالصالون ..

حياة:مالهم الجنون هزوك

غيثة:ومافهمتش مشيت بغيت نرجع للبيت وانا نلقاه مسدود وصوت الزعزيع وشي واحد لداخل بحاليلا مخنوق وكيلهت بالشوية..خفت يكون شي شفار شاد عبلة وساد ليها فمها بحال لافلام

حياة:اويليي شكا تقولي ميدي نشوف

مشات للباب ودفعتها فعلا ماتحلاتش شي حاجة من موراها حطات تاهي ودنيها كتتصنت صوت الناموسية وصوت اللهيت قوصات حواجبها اش هدشي..

تقادات فالوقفة:اويلي شهادشي..

رجعات اللور داخلها الشك

غيثة:خلينا نفيقو بابا 

جرتها:اجي لهناا.

وبقات كتفكر داك اللهيت ديال داكشي الجنسي ولكن كيفاش وعلاش..بلعات ريقها كتتدكر كلهم نعسو دقة وحدة وطفاو الضواو..

دخلها الخوف يكون بصاح شي شفار وساد ليها فمها كي قالت غيثة..

حياة:الله ياربي شهادشي

مشات كتجري للبيت تفيق محمد ورجعات وقفات خايفة يكون ماكاين والو وداكشي لي فبالها بصاح وتصدق داير الشوهة

رجعات تاني وهاد المرة بدات تدق فلباب لا كان شفار راه اتعرف ماكانش راه اتعرف تاتي

قربات كتعيط:عبلة واا عبلة واش كتسمعينيي…عببلة اش وااقع


لداخل

قاد ليها البوزيسيون فلارض خرج داك المؤخرة خلاها مكوزة ليه ورما ليها لخدية:عضي فيها

جراتها لعندها وهي كتحس بيه كيماصي بلمعلم فمنطقتنا لحساسة طلعات معاها التبوريشة ستحلات داك المصاج وعضات على ااخدية باش ماتقولش ااح..حتى حسات بيه دخلو قفزات وعضات على الخدية بالجهد مغمضة عينيها هو جر مؤخرتها لعندو وبدا يديه ويجيبو

حتى كيقفزو بجوج من صوت مها كدق وتعيط:عبلة واا عبلة واش كتسمعيني…عبلة اش واقع

كان فقمة الشهوة وحتى هو مستحلي البوريسيون..

عبلة بدات كتولول:ويلي ويلي ويلي.. المي هادي

هارون تكره :قلت لدلمك نجي موراك نديك

بغات تبعد وهو يرجع يجرها مدخلو فيها تاني

عبلة:خليني النوض 

هارون:جاوبيها

عبلك بلعات ريقها كتحاول تبان طبيعية:نعاام اميي

حياة: اش واقع

عبلة باحراج:والو امي غير..

- [ ] وسكتات كتحس بيه كيدخلو ويخرجو عضات على شفايفها وكملات:غير انا ..

حياة:احم واش معاك شي حد

عبلة هزات راسها باه بحاليلا كتشوفا وهي كتحس بيه فلداخل ديالها زيرات على الخدية

هارون نغزها:جاوبيها

عبلة:المي جا هارون راسو كيضرو هاهو ناعس داكشي لاش

حياة تمنات الارض تنشق وتبلعها نطقات:صافي مرحبا بيه..الله يشافيه

وشافت فايثة وجراتها:زيدي المسخوطة زيدي الله يعطيك ماتاكليي ديما مشوهاناا..لاش فايقة لاش

غيثة:وانا مالي ..علاش حطوني فالصالون..هو لي كان كيتوجع من حريق الراس وانا يحسابلي شي شفار خانق عبلة

حياة:سكتي الموصيبة سكتيي

قفزهم صوت الحاج:مالكم شواقع

غيثة:راه هارون

نغزتها دخلاتها للصالون لاتفضحهم ورجعات عندهم:لا والو غير عبلة كتهضر فالطليفون مع راجلها..وخرجاتها من لبيت وماعاجبهاش لحال راك عارف

هز راسو باه:ايوا صافي دوزو تنعسو..


داز الوقت 

فالبيت

كانو متكيين فوق الناموسية راسها على صدرو ويديه على خصرها..بغة يشعل كارو وهو يحبس ماشي بلاصة يشعلو..يكفي هدشي لي دارو فقلب الدار يزيد تا لكارو

عبلة كتلعب فصبعانو عمر جا فبالها ايشارك معاها تا بيتها ويمارسو فيه..واخة تشوهات مع مها وماعارفاش كيفاش اتشوف فيها فالصباح ولكن تجربة زوينة معاه

هارون:خاص ترجعي للدار هدشي مامسلكش

عبلة هزات راسها وهي متبسمة:لهاد الدراجة ماقادرش تبعد عليا وكنعجبك وجايني فنصاصات الليل

ميل راسو كيلعب فشفايفها بصبعو بشكل دائري:اه ..عليها بلاصتك معايا

زادت تبسمات مانكرش كلامها ..فلحض جا فبالها ايقلها تكعدي ونتي تيقتي راسك ..كيصدمها..فعلا ملي كتكون راشقة ليه وتاحاجة مامعصباه كيولي شهوة منو..

هارون ناض كيلبس عليه:انمشي وغدا انجي موراك نمشيو للطبيب 

هزات راسها باه وناضت كتلبس تاهي:واخة

لبس وقاد وهز طليفونو وسوارتو وخرجات معاه شادة فيديه وحلو لباب بالشوية وهبطو فالدروج وقف:يلاه طلعي بحالك

تهزات باستو على شفايفو ورجع جرها وطول فداك البوسة:بسلامة

وسدات لباب وطلعات وهي متبسمة حتى كتقفز كتلقة الباها فوجها لي كان ناص باش يمشي للجامع ويحلو ويوجد لصلاة الفجر..شافهم خارجين من لبيت 

محمد:سيري ابنتي لدارك مالك معدبة راسك ومعدبة معاك الراجل..ومخليانا نشوفو حنا هدشي..استغفر الله

تمنات الارض تنشق وتبلعها من الاحراج

محمد:سيري ابنتي لدارك مالك معدبة راسك ومعدبة معاك الراجل..ومخليانا نشوفو حنا هدشي..استغفر الله

تمنات الارض تنشق وتبلعها من الاحراج..ماخلاهاش تزيد تستوعب هاد التحشيمة و دخل للحمام يتوضا

ضربات على فخادها :اويلييييي على تحشيمة اويليييي على شوهتي

دخلات للبيت كتندب فوجها :الله ياربي اش هدشيي..اش داني ليها كون ساعفتو ومشيت معاه..ويلي كيفاش انشوف فالبا واامي ..

تلاحت فوق الناموسية دافنة راسها فالمخدة وكتغوت وسطها باش تكتم صوتها..غير كترجع تتفكر كلام الباها كتبغي تنفاجر شوية وغاتبكي من الاحراج..

بقات متكية كتفكر فهدشي لي وقع من بعد مايمرو سنين اتبقة تتفكر وتضحك..داتها عينيها ونعسات..


نهار جديد..


فاقت ووجدات راسها وبقات جالسة فالبيت كتسمعهم برى كيهضرو ومجمعين على لفطور كيفاش اتخرج وتجلس وسطهم وهي خربتها لبارح


برى..

حياة عارفة عبلة حشمانة وخايفة تخرج عندهم

شافت فعيثة:سيري قلها تخرج راه ايجي راجلها موراها وهي مازال مافطرات

غيثة ناضت كطير دفعات لباب ودخلات

غيثة:قالتك ماما تكعدي تفطري راه ايجي هارون ويلقاك مازال منشورة هنا 

عبلة شافت فيها:نتي حيدي من حدايا راه انوض نلصقك مع الحيط

غيثة:تلصقيني مع الحيط؟هاي هاي على باطوزة تحل ليها اللسان ..

ناضت عبلة جرتها من حوايجها:كتقلبي عليا البرهوشة 

غيثة:صافي صافي رخي مني مانعاودش

رخات منها:تحركي تخرجي قلها هانا جايا..اجي البا مازال مامشا

غيثة:اياه مازال ماغايمشي للجامع حتى للضهر ماعندوش حصة دتجويد القرآن اليوم

وخرجات

غيثة:بابا شدها عليا راه قجاتني انا كنقولها ماما كتسناك وهي تشنق عليا كتقولي ماشي سوقك…نسيبنا دابة وهو جا يلقاها مازال مخشية فالبيت المهم انا غير قلت

حياة:وشكا ديري لشعيل لعوافي دوزي تجلسي ختك كبر منك

غيثة:باش كبر مني؟بالفورمة 

حتى كتشهق فاش محمد كيشير عليها بالبلغة ديالو:هاد لبرهوشة هدي مابقيتي تحتارمي حد شهاد الهضرة ..

خرجات عبلة من بعد مشقة وهي كتشجع راسها جات قد قد مع الهضرة دباها

محمد كمل كلامو:كلشي مابقاش يحشم فهاد الدار

عبلة بلعات ريقها وجلسات تفطر:صباح الخير عليكم

حياة:صباح الخير..نعستي مزيان كي صبحتي

هو سؤال عادي ولكن حيت عبلة فيها الفز مشا بالها لبعيد شافت فمها :اه الحمد لله

وبدات تاكل وصوت لبكا دغيثة مسموع

محمد:هاد المسخوطة اتخليني النوض نكمل عليها

غيثة كتبكي:وا هضر معاها تاهي..لبارح انا ناعسة حداها فقت لقيت راسي ناعسة فالصالون ..ياك تزوجات وهداك ولا بيتي..علاش ماتنعسش هي وراجلها فالصالون علاش ديما انا لي حاكريني

عبلة وحلات ليها وبدات كتكح وتعاود وحياة كضرب لها على عنقها

اما محمد هز لفردة لوخرا ديال البلغة وناض كيشحط فيها:نعلة الله عليك اقليلة الترابي تحركي غبري من وجهييي تحركيي

مشات كتجري للبيت كتبكي وتحك فداك الشحطات..

حياة بصوت مرتافع:غزة فيييك اداك سليعفانة لي عطاني الله

محمد رجع جلس كيسوط:لا حول ولا قوة الا بالله ..

حياة:تهدن الحاج الدرية باقة صغيرة ماتديش عليها

محمد:راه انا لي وليت دري صغير فهاد الدار..

على كلامو صونا ليها هارون جاوبات:الوو..واخة هانا هابطة

وناضت:هارون كيتسنا لتحت

سكتات وكملات:واقلة اندوز معاه نيشان للدار ما انرجعش لهنا

شاف فيها محمد ونطق بالزعفة:قلنا تلتيام هي تلتيام بعد غدا يجي موراك وسيري لدارك…

هزات راسها باه:واخة ابا

وتحنات باست يديه وراس مها

وهبطات قلبها كيضرب فلمية لقاتو حدا لباب هزات راسها فالشراجم كيف العادة كلشي كيتفرج

خنزرات وركبات حداه:صباح الخير

شاف فيها:9..5صباح النور

وديمارا الطموبيل وهو ساكت مارجع قال والو وخرجو على الحومة نيشان للطبيب واخد رونديفو مع طبيبة عامة ومع طبيبة نفسية..


إرسال تعليق

أحدث أقدم