الجزء 16 - جنون الغيرة

الجزء 16 - جنون الغيرة,جنون الغيرة,قصص عشق بالدارجة,قصص مغربية,قصص سفالة,قصص حوا,قصص واقعية,قصص حب,روايات,الزعيم,ندى علامي


ملاك: (واقفة فطواليط دايرة يدها على حنكها مفقوسة وكتشوف فديك.. للي تماك عيات تبرك على لما وكان مقطووع وهي متأكدة المرة اللولة كان لما راه جوج مرات!!!!!) 


الله يا ربي مكفاش المشاكل فين كنت طحت فهاد الفضييييحة كتر... فين ندير وجهي صباح فين يجي لا يوسف لا السيد أوييييييييسييلي استغفر الله 

(مشات كتقلب على شي قرعة تكون عامرة بلما كانت غير قريعة صغيرة للي شرات باش تشرب دوا وهاديك مغدير وااالو عيات تقلب ووالو رجعت لطواليط وبقات واقفة وكل مرة تجرب واش جا لما ولا لا) 

تفوووووو مجاتني نحطها غير داابا.. (جاتها لبكية وبقات هيق هيق هيق تجمع كووولشي عليها وفاض الكاس... سمعت تيليفونها كيصوني مشات بالزربة لقات بريڤي شافت فالساعة كانت 1 دالليل جاوبت)

الوو


حمزة: مالكي املاك ؟!


ملاك: (قلبها زدح وجلست فداك السداري بقات ساكتة شحاال)

علاش كتصوني علية


حمزة: مقدرتش منصونيش عقلي حبس قبيلة


ملاك: حمزة نعل الشيطان نتا راك مزوج اش باغي عندي انا


حمزة: هاد زواج ممعمرليش العين انا كنت باغيك نتي


ملاك: (غصة وحلت فحلقها) كنا وكنتو صرنا وصرتي مزوج حتى حاجة مغتبدل واخا طلق مستحييييل نرجع معاك الثقة للي كانت بيناتنا تهرست وعمرها ترجع كيف كانت  


حمزة: (بقا سااااكت شحاال) غتفهميني


ملاك: بلعكس غير غنحقد عليك انا كنشوووفك واحد شمااتة تخلا على وحدة كانو ناويين يتزوجو علاش على شي حاجة تاافهة


حمزة: تافهة!!!


ملاك: اااه تااافهة والخايبة انه ماشي حتى شغلك بحال شي واحد دخل فحياتك وقالك علاش ماماك سميتها نجية خاصها تكون فاطمة 


حمزة: (بترجي) ملاااااك


ملاك: عفاك احمزة نتا فغنى على هاد المشاكيل وذنووب وحتى انا (بغات تضعااف ولكن..) مثلا مثلا شنو بغيتي مني نتيق فيك ورجع نبغيك وتجي عاود وتقولي انا تسرعت وهادشي مداخلش لراسي!!! شنو زعما كتفكر نهبط من قيمتي ونكون ديك العاشقة ديال راجل مزوج


حمزة: مزال تتبغيني؟!


ملاك: نكذب عليك الا قلت اه (ضرها خاطرها) وعفاك كما نتا عندك مرتك ودخلتي فعلاقة جديدة للي خاصك تلتازم بيها حتى أنا هكاك 


حمزة: كفااااش!!!!


ملاك: كيف سمعت.. (قطعت وبزقت عليه)

 المرض كيف دااااير زيدني حتى نتا

 (بتنهيدة تفكرت باها ومها كانت علاقتهم قدوة ليها كفاش باها كيبغي مها وحتى مها كيفاش تحدات وبغات باها ولكن دابا كولشي تهرس حلت داك لباب وخرجت لبالكو كتبكي جاتها قااااسحة بزااف واكترية خايفة يكون طلاق للي عتابراااتو من حق الام ديالها من هاد الخيانة مسحت نيفها وعينيييها ضارت حيت جذبتها ريحة زوينة عارفاها ديال الشيشة لقات اورطيغا كيشوف فالشاريع وشاد شيشة الكترونيك)


اورطيغا: هو حسن دخلي وتسدي عليك


ملاك: (غوبشت وتمات باغية دخل)


اورطيغا: (بهدوء) غير باش حتى واحد ميحل فمو عليك تماك ساكن عزري غيشوف بنتك تتطل كولشي غيفهم غلاط


ملاك: (حتى شافتو هضر معاها مزيان عاد حركت راسها باه ودخلت سدت عليها لباب دوزت الريدو وتكمشت فبلاصتها راسها ضرها غير تفكرت الفضيحة للي كتسناها طواليط طار عليها نعاس...)

اصبحنا واصبح الملك لله..


زهرة: (منعست مشاافتو بقات غير جالسة فبلاصتها واخيييرا شكها كان فمحلو وحتى مرت شيخها نبهاتها واحد نهار كان رشيد وباه كيهضرو بالشلحة وباه كينصحو ينوض يتزوج باش يولد الولد قلبها ضرها معندها فين تمشي وفين تجي معندهاش #عائلة للي مبقاتش قابلاها!!!! بناتها كبرو ودارت نساااب والحفاد واش فهاد العمر عاد غتنوض تطلق وفين غتمشي لا فلوس لا صنعة واخا عارفة راجلها يقتلها ويقتل راسو وميطلقهاش!!

 للي حارقها غير كفاش عطاااتو خاطرو اه كانت كتقولو الا بغيتي الولد نوض تزوج ولكن مكانتش كنقولها لا من قلبها لا من عقلها غير لسااان وصاافي ولا كانت باغية تسمع ديك والله منتزوج وحدة من غيرك باش يزييييد يصبرها على الايااام ويبرهن ليها ان اختيارها ليه كان فمحلو سمعت دقان فلباب مجاوبتش)


الجد: هدا انا ابنتي حلي لباب


زهرة: (ناضت دارت شال على راسها مأفأفة ولبست بينوارها وخرجت بنفس النظراااات ديال الحقد للي تملكووها) شنو بغيتي


كان اول مرة تهضر معاه بهاد الطريقة كانت ديما مثال ديال الاحترام التسامح والمحبة والوجه البشووش براسو جاتو قاااسحة واخا مقبلهاش فالاول ولكن مع الايام بدلت نظرتو ليها واهتمامها بيه منين ماتت المرحومة وكانت كتوقف معاه فكولشي لدرجة رجعت هي مولات الري وشوااار وكولشي يدووز على يدها فديك الدار..


الجد: بنتي نعلي الشيطان 


زهرة: (فحلقها بزاااااف دالهضرة ولكن مزال وجهها غالبها وماقدرتش تخرجها لراجل قد باها) اممم


الجد: مع الوقت غتفهي علاش رشيد دار هاكاك راه كولشي فمصلاحتكم نتي وبناتك رشيد خدم ودمر ودار رزقو ماشي بحال خوتو للي انا ومنبغيش يديوها بااردة داكشي كيبقى ديالكم ابنتي، غير صبري مع الوقت كولشي كيدوووز


زهرة: مكاينش الوقت الحاج.. المحكمة للي جمعتنا انا ولدك غتفرقنا


الجد: وعلاش؟!


زهرة: (بحرقة ومعصبو)  لا والو غير مالقيت مندير قلت نطلق نجرب الحياة وانا مطلقة كيف دايرة!! (بنظرات باردة) أاااااااااااااعمي ولدك عارف انا مغنقبلش يدخل علية الضرة ومدااام دارها وتحدااني بحال قالي سيري فحاااالك من داري وانا داكشي للي غندير


الجد: هو مغيدخل عليك حد نتي هي لي غتبقاي مرتو ومولات دارو وماين بناااتو ومولاتوحتى هاد الدار وما فيها


زهرة: (كتظحك بالفقسة) بناتو؟! هادشي للي كان معقدكم خاصكم الولد


الجد: بنتي رشيد دار غير لحلال 


زهرة: (زاد استفازها) وحتى انا غندير غير لحلال ياك ربي محرمش طلاق ياك هاكا كاين فالدين الاسلامي؟!!!!


الجد: (تنهد) الله ينعل الشيطان ابنتي مضيعووش حياااتكم و و هو راه تزاد عندو ولد لبارح ومو ماتت الله يرحمها.. 


زهرة: (محست حتى خبطت لباب عليه زاد أزمها كتر وكتر قال يمكن غلط وتزوج ولكن ولد ݣااااع؟! لقات راسها هزت صاك كتجمع حوايجها ودموووعها على خدها.. لبست جلابتها دارت الاسدال ديالها لبست صابووها مشات لماريووها هزت فلوس هزت تيليفونها وخرجت من تمااك عيات ترغبها مرت شيخها وااللو مقبلتش مشات من الجهة الأخرى فين مدوزش على القهوة وهي معااارفة لا فين تمشي لا فين تجي.. وكانت هادي اول مرة من بعد سنوااااااااااااااات تخرج بوحدها...)

ملاك: (ضرباتها الفيقة هزت تيليفونها كانت 8 ديال صباح مشات كتجري لطواليط مقررة تهبط تسري بيدو ديال لما 5 لتر هي للي تفكها، جربت لما لقاتو رجع عاد رتاحت خوات لما وعطرت بسانيكروا للي خوات نصو عاد خرجت من تماك كان لبرد رجعت لفراش مكمشة شعلت الكونكسيون بقات طالعة هابطة حزنت حيت خاصها ترجع للدار ولكن معندها ميدااار رجعت ناضت جمعت لفراش فاش نعست لبست بانطوفتها للي جات بيها من الدار معرفت واش تخرج ولا تسنى يوسف فين تخلي الساروت بغات تصوني على يوسف خافت تزيد تصدعو اكتر شافت كانت 8 ونص خاص تمشي لخدمتها باش المدير ميتقلقش منها ويديرلها خاطرها باش يشوفلها شي فوغماسيون ولا اي حاجة مهم تغبر من تماك صوناو على يوسف مجاوبش، خرجت من الدار مع كتسد لباب ضارت لقات وحدة تماك هابطة من درووج كتشووف فيها تفكرت كلام لاخر منين قال دار عزري يعني باينة شنو غيشوفو عليها والهضرة لي تقول عليها)

سلام


...: (طولاتها وهي كتعبر فيها من راسها لرجليها) وعليييكم السلام 


ملاك: (غوبشت) ياك لباس


...: شوفي نتي واش لباس ولا لا


ملاك: قو*** علية حتى نتي عاود هاد صباح بقيتيلي غير نتي شنو باغية نتناتفو هاد صباح مرحباااا 


  ...: (بقات كتشوف فيها حتى جابت ليها الظحكة) هههه 


ملاك: خرا (تمات هابطة من تماك بالزربة ركبت طموبيلتها الدنيا عاامرة بحكم لافاك قريبة بزااف، من تماك شدات طريق لصفرو صونا عليها يوسف جاوبت دايرة سبيكر)

كنت صونيت عليك ومبغيتش نعاود نصوني خفت تكون ناعس


يوسف: فينك واش خرجتي؟!


ملاك: اه ماشية للخدمة تعطلت ومعرفت فين ندير سوارت غير سمحلي نكمل الخدمة ونجيبهم ليك


يوسف: خلينا من سوارت، نتي واش صبحتي مزيان!!!


ملاك: (كتسبو فخاطرها حيت هاد الاهتمام ديالو كان عاجبها ولكن هو اختار...) الحمد لله الحمد لله شكرا بزااف ايوسف وسمحلي على لبارح عارفة راسي كنت قاسحة شوييية معاك


يوسف: شوية؟!


ملاك: هههه شوية ديال بزااف انا هي هادي


يوسف؛ حلوة على قلبي، ومنين سمعت ظحيكة لباااس ولكن خاصك تعرفي حاجة انا ديما موجووود فوقما حبيتي تهضري تخوي قلييبك انا كاااين بحال كيف كنا فاللول 


ملاك: مييغسي والله


يوسف: كنعنيييها املووكة انا موجود فأي وقت 


ملاك: عارفة عارفة وراك وفيتي ݣااع معايا (زفرت) الساااعة الله وصاافي


يوسف: مهم بلا متعذبي راسك انا بلاتي ندوز عندك ناخد الساروت


ملاك: متعذبش راسك


يوسف: لا بالصح باغي نجي.. ونيت نشووف خديجة


ملاك: ههه ديرني طريق


يوسف: راك عشيرتي زعما نتي للي تفهميني


ملاك: هه واخا.. ياله باي باي داخلة على باراج.. (قطعت هو صديق زوييين ولكن كانت كتمنى ما كتر كانت باغية هاد الاهتمام ومعاه حتى الحب.. 40 دقيقة وصلت لصفرو حيت طريق عامرة وهي اصلا كتمشي بشوية، نيشان لخدمتها مهمهاش شنو لابسة بحكم مكاينش التيتيز غير  

الشرف والمزوجين للي خدامين معاها...)

~~~~~~~~~~~


كانت خديجة خرجت تبعت مها للي رغبتها ترجع للدار وحتى زهرة رجعت حيت ملقات فين تمشي ومبغاتش تزيد بنتها مريم مشاااكلها جاتها قاسحة تجلس فدار نسيييب داخت معرفت شنو دييير وصلت لخبار لمريم للي عيات تهضر وكتحاول تهدن ماماها وكان اخر حل هو تجي عندها لصفروو اما باقي لبنات خباو عليهم الموضوع..


زهرة: (جا راجلها يهضر مخلاتلوووش غير للي نسات كتهضر وتقول مهضرتش وحتى هو مزاد معاها حتى حرف اول مرة يشوفوه حاني راسو واول مرة يشوفوها كتغوت عليه بحكم علاقة الاحترام والهبة للي كان دااير عاود خرج هو وباه وبقات هي كيهدنووها دخلت لبيتها عاود سدات عليها)


خديجة: الحمد لله بعدا مكانتش سيهام وولادها يتشفااو ويديو ما يعاودو


مي حلو: (حركت راسها باه.. كتخمم عاد منين يعرفو راه بغا يجيب الولد باش يعيش معاهم...)

اورطيغا: (فاق على صونيط الحاج للي وقف بحال شي عسكري خاصو يمشي على حساب شي كموند كبييير بغاه شي صاحبو فكرو ان كولشي خاص يكون مقاد وفالوقت وأكد عليه ان عندو بريم فهاد البريكول،  ياله هابط فدروج تفكر الوراق والكاشي ديالو عندو فالدار صونا على يوسف باش يقول البنت للي جاب تفتحلو لباب حتى كيصدمو خدات سوارت وومشات لصفرو حيح ومخلا فيها غير للي نسا وتغدد عليها مخلي يوسف حشماان حيت عارف الحاج بحال كيتسنى اورطيغا غير يغلط باش يديرو العقوبات)


...: (طالعة فدروج هازة معاها باݣيط وميكة فيها حليب وباكية كيري وبيض سمعاتو كيصعصع)  امالك عاود؟!!


اورطيغا: (ساااخط شاف فيها وهو كيفكر) عندك شي مطرقة فالدار 


....: اه عندي علاش؟!


اورطيغا: جيبيها (جات تهضر وهو يتخضر عليها) جيبيها الله يسهل عليك من بعد ونهضرو 


...: (طلعت بالزربة مشات جابتها دغيا هبطاتهالو باينة مكره مع عطاتهالو بدا كيعطي لباب الخشب حتى خلعها)

 دابا يجيييو عندك ݣاع الجيران 

(والو مكيجاوبش غير كيضرب بديك المطرقة فالوسط دلباب وجناب مدة متهنى حتى فرع لباب بقا كيزيد حتى بيدو حتى شخشخوو وتجرح فيدو دخل بالزربة بقا عندو ساروت ديال داك لبيت فين مخبع ورااقيه هزهم سد باب لبيت خرج من تماك كان لقا الجيران دلتحت طلعو يشوفو هاد زديح)

وفاااا بروووجلة ردي لبال مغنتعطلش 


وفاء: واخا 


اورطيغا: (للجيران) سمحونا على تبرزييط (تخطااهم وتم خارج بالزربة ركب طموبيلتو كيلعن ويسب فملاك ونيشان لبنسووودة..)

~~~~~~~~~~~


ملاك: (جاوبت مريم للي عرفتها جات فتاكسي كبير ودارت معاها تلاقا بيها فالمحطة استئذنت من المدير وخرجت بكري  تسناتها غير جات حداها عنقتها) شتي المصيييبة للي دار بابا واخا مبقيت كنحمل نقولو بابا كرهتووو


مريم: نعلي الشيطان احبيبتي ماشي هضرة كتقال كولشي يتحل بالعقل 


ملاك: اشمن عقل خلا وكان تشوفي ماما ماشي غير تكرهييه عذبها فحياتها


مريم: ملاك اه مامانا لحبيبة وكنبغيوها وتطلب عينينا نعطيوهالها ولكن احبيبة راه هداك كيبقى بابانا وعلينا بالاحتراام شنوما بغا يوقع 


ملاك: منحتارمو ميحتارمني هو ماشي غذر غير ماما رله حتى حنا


مريم: معليش معليش نمشيو للدار ونهضرو ولكن عفاااا حبيبة متهضريش هاكا قدام ماما بلا منزيدوها حتى حنا بالصح حالتها مخاصهاش تسمع هاد الهضرة


ملاك: كنت باغيااك غير فوقاش تجي


مريم: لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم (صاݣت بيها للدار) مبروك عليك الطموبيل


ملاك: مبقات فرحة لوااالو 


مريم: هههه كترة الهم كظحك هادي نتي كتقولي هاكا شنو خليتي لماما؟!!


ملاك: غنخرجو من الدار ونكريو انا وياها فشي قنت ومنبقاوش مع واحد خاااين بحاالو...


مريم: ملاااك.. حسابلك انا مبقاش فية الحال للي بكييتو ولكن شنو غنديرو 


ملاك: نخرجو نكريو انا وياها


مريم: وفنظرك ماما غتخرج


ملاك: (بزفرة) عارفة... عارفة...

مع وصلو للدار كان صقييير غير خديجة للي جالسة دايرة يدها على حنكها غير شافت لبنات ناضت كتسلم عليهم وتعاود ليهم على زهرة للي مخلات فباهم غير للي نسات لدرجة حتى بقا كيبكي باهم وخرجو الجد من الدار 


ملاك: واخا نشوفو بعيني هداك يبكي؟! ياك ديما مبكينا ومزير معانا ومعها ودابا ناض مزوج عليها على غدر كدااير!!


مريم: (خرجت عينها فيهاا) ملاااااااك


ملاك: انا هادشي طلعلي فصحتي صافي نخرجو نكريو انا وياها نعيشو بعدا مرتاحين فراسنا وحنا ضايرين بيها غير ذياااابة 


خديجة: (تقرست وشافت فختها ومكرهتش تسولها واش بالصح أذيييتك وكنتي كتبغي يوسف لهاد الدرجة!!!!)


مريم: ماما فبيتها


خديجة: امم.. اه معاها مي حلو هي للي كتكالميها شوية جاب الله سيهام مكيناااش 


مريم: امم 


ملاك: وتكون مالها غتخلعنا


خديجة: غير مبغيتهاش تشوف ماما هاكا


مريم: (مشات دقت فبيت مها) ماما انا مريم (رجعت دقت حلت ليها مرت حنينها دخلو وسدو لباب من موراهم)


ملاك: مدخلوكش معاهم؟!


خديجة: لا كنت بقيت كنتسناكم، نحطلك تغداي؟!


ملاك: (جلست منرفزة فوق كرسي) مفياااش


خديجة: فين بتي البارح!!


ملاك: راك كنتي دايرة معانا المباشر زعما معارفااش ولا خاصني نبقا نعطيك الاخبار بالتفصيل 


خديجة: علاش كتعامليني هاكا املاك!!!


ملاك: (ناضت كتݣمݣم بكلام ممفهومش جبدت تيليفونها كان كيصوني لقاتو يوسف جاوبت كتلحنها ) وييي يوسف.. (طالعة لسطح)


اورطيغا: (شاعل) واش نتي بنادم ولا حيوااان علاش خديتي سوارت معاك


ملاك: (تصدمت رجعت كتشوف النمرة وشنو سمية للي مقيدة فيها ورجعت التيليفون لودنها) يوسف؟!


اورطيغا: دابا تحطي سواارت فينما كنتي جيبيهم ولا نجيك فينما كنتي وبربي ما نزݣلك هاد نهار


ملاك: (مستغربة) شكون نتا بعدا واشمن سوارت 


اورطيغا: (ياله جا يجاوب وهي تهضر)


ملاك: مسينا على الله عاود!! نتا باينة فيك شي شفااار الله يغبر لمك شقف يا لكلب تفووو كترتو (قطعت مستغربة عاد تفكرت سوارت للي بقاو عندها والسيد كان من طرف يوسف خرجت عينها ولكن تكالمات بحجة انه ماشي من حقو يهضر معاها بديك الطريقة خلات حتى يعاود يصوني وتسمعهوملو مزياان..)


حمزة: بسسسسس 


ملاك: (شافت فسطح منين جاي الصوت خنزرت كان قريب ليها)


حمزة: شنو واقع معاك؟!


ملاك: ديها فرااسك 


حمزة: شنو واااقع؟!!


ملاك: خرا مبقيت كلقى حتى بلاصة نجلس فيها فخاااطري

 (هبطت كتنݣر رجع صونا يوسف جاوبت ولكن مهضرتش غير كتصنت حتى تسمعو)


يوسف: الووو ملاك!!


ملاك: وييي يوسف شكون داك الكيدار للي هضر معايا قبيلة


يوسف: اورطيغا، قوليلي فينك نتي واش خرجتي من الخدمة؟؟


ملاك: اه فالدار 


يوسف: غير سوارت محتاجهم السيد


ملاك: واش الدار كانت ديال داك العزي؟!!! 

(سمعاتو كيسب وهو يتقطع الخط بقات كضور فعينها حتى رجع صونا عليها)


يوسف: ملاك الا صلاحلك خرجيلي سوارت انا ندوز ناخدهم 


ملاك: صافي غير تقرب انا نخرج عندك من الجهة الأخرى...

مريم: دابا اماما للي وقع وقع نتي شنو بغيتي ديري شنو مريحك


زهرة: (دايرة زيف حياتي لواياااه فوق راسها ومربعة فوق النموسية) الديرة مديرت الله


مريم: ونعمة بالله انا ماشي كنقولك باباك مغلطش غلط وبزااااااف وندم عرفتي صباح كيهضر معايا وكيبكي 


زهرة: (غير ساكتة ساهية فقنت)


مريم: عفاك اماما متبقايش هاكا ياله معايا للدار ترتاحي وفكري مزيااان


زهرة: (ببحة) سنيييت على عمري من شحاااااال هادي ابنتي 


مريم: علاش كتقولي هاكا من قبل واش مكنتيش ݣاع مرتاحة واش مدار معاك حتى حاجة زوينة تشفع ليه 


زهرة: دار ابنتي حوايج زوييينة ولكن هادي خلات كولشي قبيييح وحتى حاجة مبقات عندها معنى 


مريم: والله اماما الا فاهماااك ولكن 


زهرة: انا كيبانلي غنخرج ندير الميناج ومنبقاش هنا 


مريم: وزعما حنا غنخليوك اماما الله يهديك شنو كتقولي هضري امرت حنيني 


مي حلو: ابنتي راه حتى السيدة ماااتت الله يرحمها 


زهرة: واش انا همي فالسيدة واش ماتت ولا حية انا همي فالولد


مريم: انا نربيه 


زهرة: ورااجلك؟! ولا ولات عندكم عادة لبنات رشيد تخرجو على زواجكم؟!


مريم: ولوحوووه اماما شنو ذنبو هو؟!


زهرة: والا بقا فيك اختي انا ولا هو 


مريم: الله يهديك اماما واش كاين شي واحد يجي بلاصتتك ولا حتى فظفرك

 (تسمع الدقان حلات مي حلو كانت ملاك) 

سيري املاك من بعد


ملاك: (دخلت مشات عنقت مها) كيف بقيتي؟!


زهرة: الحمد لله ابنتي فين بتي لبارح 


ملاك: فلوطيل 


زهرة: (حركت راسها باه بقات كتلعب ليها فشعرها حيت تكات على حجرها حتى دخل رشيد حيت كان لباب محلول ضورت وجهها حيت ولات عادة عندها تحتارمو قدام الزايد) سيرو خرجو انا باغية نتكا شوية


رشيد: زهرة قدام بناتك ومرت با نعلي الشيطان 


ملاك: مالها هي للي ناضت تزوجات من موراااك 


مريم: ملاااااك


رشيد: نتي عليك بالاحتراام ومدخليش راسك فهادشي للي كبير عليك وانا راه باك متنسايش هادشي


زهرة: ملاك!! بنتي!!!!


ملاك: (تنادم معاها الحال ولكن مكتجي توزن الكلمة حتى كتلقاها خرجت وهادي مشكلتنا فاش كتكون معصبة)


رشيد: زهرة الله يرضي عليك (بترجي...)


زهرة: غدا غنهز حوايجي نمشي فحالي مبقات عشرة بينا ارشيد 


رشيد: (بقا غير كيشوف فيها) انا والله مبغيتك تربي الولد


ملاك: (نقزت) اشمن ولد؟!! 


مريم: خرجي نتي 


ملاك: واش والد معاها؟! هههه اااه قول مراضيش بينا حيت حنا غير بنات 

(بقات كدفعها مريم حتى خرجتها وهي مزال كتهضر) 

باغي لولاد صحة على ظهر ماما مسكينة للي دارت على قبلك شحال من حاجة 


رشيد: (بتعصب) انا كنت خااايف عليييكم واش انا دااايم ليكم 


ملاك: والولد هو للي دايم لينا ابابا؟!! خايف علينا ونسيتي راه رزق بيد الله


مريم: (بغات تطرشها) سكتييييييي


ملاك: (بعصبية) منسكتش خااااايف علينا لهاد الدرجة كتب ليها داكشي للي خايفو يتشرك ماشي تقهرها هاكاااك 


مريم: غتسكتي ولا نضربك 


ملاك: (كانت غصة فحلقها خرجت من تماااك صونا عليها يوسف جاوبت بعصبية وصوتها كيرجف بلبكى وهي خارجة) شنووو!! (ضارت شافت فخديجة) 

هاهي خديجة غتجيب ليك سوارت صوني عليها 

(قطعت وتمات خارجة تابعاها مريم زربت ممسوقاش ليها خرجت من الدار لاخر للي كان يوسف بطموبيلتو كيتسنى غير قشعها خرج من الطموبيل تابعها حتى شدها من ذراعها... بعصبية ودموعها على خدها)

طلللللق منييييي 


يوسف: ششش (هز يدو لسما) تكلماااي شنو وااقع مالكي؟! 


ملاك: (بقات غير واقفة كتبكي حتى عنقها وهي غير واقفة بحال شي خشبة كتبكي رخف منها دغيا ورجع داير يدو على كتافها كيزعزعها باش تهز راسها فيه تهضر حتى وقفت خديجة حداهم للي شافت كولشي.. بعياء)  صافي نمشي فحالي


يوسف: معندك فين تمشي طلعي الطموبيل انا جاي


ملاك: (كانت باغية غير فين تهرب مشات الطموبيل وهي تقشع اورطيغا تمااك وتمت زاربة دخلت للحومة حتى شدها من ذراعا شافت فيه) 

ملاك: حمزة!!!


حمزة: (معصب) شكون هداك؟!!


ملاك: (بقات غير كتشوف فيه حتى من دموعها نشفو.. بعياء) شنو


حمزة: واا شكون داك خينا (رجع شاف فيه كانت ختها واقفة معاه ولكن ماشي وقفة ديال جوج غرباء) شكون هداك؟!


ملاك: ونتا سوق مك


حمزة: (جرها لبلاصة مظلمة حيت سمعو هضرة ديال بنات قرااب وقف مقرب ليها وحتى هي ستحلات ريحتو اصلا كتحمقها ريحة درجال، بقات جامدة هو  كيشوف فالحيط للي اونفاص معاه وهي تحت منو هازة راسها فيه) ملاك شكون هداك للي كنتي معاه


ملاك: خطيب ختي خديجة 


حمزة: (حنا راسو كيشوف فيها) والتعنيقة شنو محلهااا!!!


ملاك: عادي حتى نتا عنقتني واحد المرة ومكان حتى حاجة بيناتنا زعما حلال عليك وحرام عليه هو 


حمزة: (ضرب يدو مع الحيط كانت اول ردة فعل عصبية من بعد السبان ديالها ليه) نصبر لكووولشي منك حيت أنا للي كنت شماتة معاك ولكن هاد الهضرة نقتلك عليها لاش معنقة داك خينا!!!


ملاك: (بتنهيدة وكانت غير مبالية) غير قتلني عادي


حمزة: (عض على شنافتو) مكنتيش هاكا!! تعنيقة ݣاع املاك!!!


ملاك: واا سير عند مراتك احمزة وقيلني عليك نعنق شكون ما بغيييت


حمزة: ا لا انا كنطلق أميمة حيت مبغيتهاش ومعرفتش نبغيها، وحدة للي معششالي فراسي وفقلبي هي نتي مكنت بغيت نقولك والو حتى نسالي الاجراءات معاها (بقات كتشوف فيه) ديك الساعة غرجعك لية 


ملاك: (ميقت فيه) وشكون قالك انا غرضى رجع ليك كتحلم وااقلة!!


حمزة: انا عااارف، حيت طال زمان ولا قصااار غتعرفي شحال بغيييتك وكنت حمار منين ضيعتك 


ملاك: (بقات غير ساكتة بعد منها خطوة) بعد


حمزة: (رجع بخطوة اللور) سيري للدار ماشي من عادتك تبقاي فزناقي فهاد الوقت وتعانقي 


ملاك: اولا ديها فراسك وماشي شغلك فية تانيا نعنق شكون ما بغيت تالتا طلق مطلقش انا مستحيل نرجع ليك.. (فلحظة نسات كولشي واش تفرح ولا شنو دير تخلطت عندها الدعوة طلت على خديجة لقاتها مشات من الدرب لاخر للي كيخرج للدار جات ماشية وهو يشدها من ذراعها)


حمزة: سمحيلي املاك 


ملاك: (جبدت ذراعها ولكن بهدوء ومشات فحالها حاسة بخطواتو من موراها فلحظة تبسمت حست بيه بالصح كيبغيها ومنساهاش بدات ديك الطاقة السلبية كتمشي شوية بشوية غير قربت للدار وقفت والغصة رجعت ليها)


حمزة: (بقا مدة واقف) مغدخليش خلاص؟!


ملاك: (تبسمت ومضارتش عندو حدها جاوباتو)

 دخل سوق راسك

 (دخلت للدار زاربة باش متفضحهاش الابتسامة كان صقييير باينة باها خرج طلعت السطح قبل ميشوفها شي واحد قربت لجهة سطحهم كتسمع فمو كتهضر معاه يهز عشاه حيت خدام الليل.. رجعت لبلاصة فين كتجلس واش تفكر فيه ولا فحريرتهم ولكن فضلت موضووع مها مزال متقبلت موضوع زواج باها حتى زادهم بالولد للي تولد...)

اورطيغا: واش بعقلك تتقلب على برهوشة فهاد الليل صافي خلي **** ضبر ل*** وياله نمشيييو 


يوسف: (جاه ميساج هز تيليفونو كانت خديجة علماتو راه ملاك فالدار كانت فسطح، رجع التيليفون لقجر) بقات فيا ديك الحالة للي كانت فيها فشكل 


اورطيغا: بانلي اخويا يوسف خاصك تعرف بعدا نتا شنو باغي واش هي ولا ختها؟!


يوسف: (هز حاجبو وشاف فيه) بانلي لحشيش دار المزيان معاك


اورطيغا: ههه حمار فطريق وغيتنكرى من هادشي للي نتا فيه


يوسف: سمع (شدو طريق لفاس) ملاك عندي عزييييزة وغالية بحال شكل غيثة عاد عندها واحد العقل زوييين بحال شي صديق مقرب عندك بزااف 


اورطيغا: ههه لا باينة عقل زوين (هز سوارت كيلعب بيهم) جبتينا فااابور وانا اصلا مبدل الباب كامل 


يوسف: (تفكر خديجة للي شحال مشافهاش زادت صحاحت وزيااانت كان باغي يشووفها يجلس معاها ويهضرو باغي بكتاشف كفاش كتفكر وكتهضر، وهو يلسق اورطيغا يجيو سوارت واخا اصلا ممحتاجينهومش) 


اورطيغا: اجي بعدا وبغاولك الدار؟!!!! زعما قلتيلهم


يوسف: قلت ليهم بغيت نتزوج ولكن مزال مقلت التفاصيل


اورطيغا: غيبغيييو ان شاء الله اكترية الوالدة (بقاو ساكتين بجوج حتى تشاوفو وطرطقو بالظحك)

ههههه داخل فحرب اخاااي يووسف مع لالة الغالية


يوسف: هه هادي هي حلاوة الدنيا تقاااتل على شي حاجة ونتا عارف ديك الإنسانة تستاهل وباغيها


اورطيغا: البونتة ولا ختها!!! (دار مخنزر فيه) هههه مكتهضمليييش صراااحة 


يوسف: بلعكس ضريييفة بزااف وعندها نيشان نيشان وتتوقف مع الواااحد 


اورطيغا: اممم ههه مهم حطني انا فالسعادة 


يوسف: متمشيش لدارك


اورطيغا: هاديك تيديني ليها نعاس اما هادي تيديني ليها التوتوووز تيتسناني فيها 


يوسف: وااايلي ولالة مينا الا جات ليها على غفلة ولا الحاج؟!


اورطيغا: عارف وقتهم الوالدة تتعلمني اصلا.. باش منعاود لا نتحرج لا انا لا هوما

(حطو ولاخر كمل طريقو وفنفس الوقت كيهضر مع خديجة فطريق كتعاود ليه شنو وقع..)

~~~~~~~~~~~

جالسة مريم خديجة وملاك مربعة يدها فالقنت ممجمعاش معاهم وهوما كيهضرو ابيل فيديو مع نعيمة وفاطمة (ختها للي فكندا) كيهضرو فالمشكل هو باهم عزييز عليهم ولكن هادشي للي دار معجبهمش وبقات فيهم مهم واكترية كيعرفو القصة مزياااااان وباش ضحات معاه 


مريم: ماما معندها فين تمشي ميمكنش على شحال صبرات وفالتالي تخرج من هاد الدار خاص تضمن حقها


خديجة: انا لوكان تجي على هضرتي تصبر متخرجش ياك داك الولد ماتلو مو نربيوه راه كيبقى خونا


ملاك: اشريييفة راه راجلك لقيته مزوج عليك وجايب الضرة ونضتي متينا فالطرقان تبكي وتنوحي حتى طلقتيه ولا نتي بنادم كتحسي وماما خشبة


خديجة: (تجرحت) ملاك شوفي شنو كتقولي


ملاك: كنقول للي كاين ولا نسيتي وقفتها معاك حتى هي


خديجة: منسييتش ولكن ماما راه بابا كيبغيها وهو مقادرش يعيش بلا بيها واش مكتشوفيهش شحال بكى وندم اه بقات فية وبزاااف وملقيت ليها جهد وحتى هو الله يسمحليييه شنو نديرو لوحوووه!!!


مريم: مالكم نتوما وليتو بحال المش والفار 


ملاك: حيت معنديش مع المنافقين (وقفت وخرجت)


خديجة: لا حول ولا قوه الا بالله العلي مهم خليونا فهضرتنا...

دازت أيام زهرة بقات على موقفها ورشيد معياااش من طليب ورغيب مريم رجعت لدارها ومها مابغاتش تمشي معاها، ملاك مكتفرقش على مها وكلمة فمها الا بغيتي تخرجي انا قادة بيك ونخدم عليك ونهزك فوق كتافي..


زهرة: (كضحكها وهي كتعمرها وتحاول تقنعها باش يخرجو من الدار) اديييك فليفلة مال مك على هاد توسويس 


ملاك: وشنو تقبلي تربي ولد من ضرتك تقبليها على راسك ازهرة!!!


زهرة: (بتنهيدة) ملاك باكم راه فكر فيكم وخاااف عليكم 


ملاك: يمشي يزمر وكان خاف يكتب لينا كولشي 


زهرة: سيري خرجي اديك السوسة 


ملاك: هانتي طلقي راه يخرجلك بزااف دلفلوس نبيع الطموبيل ونحرݣو انا وياك لبرا


زهرة: هههه ايييه زيدي


ملاك: وانا كنقلب على حل معاك نتي قابلي الدار وانا نخرج نخدم عليك ازين ونضبرو على شي ݣور مكاين غير زعورية والعين زوورق


زهرة: ههه الحل ابنتي هو تخرجي هاد السوووق  هداك راه باااك عرفتي وكان با (سكتت سارطة لسانها) باك كيبغيك بزااف ابنتي نتي وخوتاتك أنا للي كنعرفو منين صبر لهضرتك وهضرتي وردها بكا على عينييه راه كيبغيييكم


ملاك: (بتنهيدة) بقا فيا الحال بزاااف اماما مبقيتش كنقد نشوف فيه كنحس بيه خااني كتر مخانك نتي 


زهرة: هههه والله مكاين للي كيفوج علية قدك سمعي ابنتي انا معندي فين نطلق مكتاابي نخرج من هاد الدار ميتة نيشان لقبري حيت معندي فين نمشي وحتى لخرووج منقدرش


ملاك: زمر نتي عاود علاش كتقولي هاكا 


زهرة: (ضرباتها لكتفها) طليييه شتك زغتي لا!!!


ملاك: ضبري رااسك انا بعدا بقاتلي شي 2 سيمانات غنمشي لفاس ديبلاصمووو انا علمتك


زهرة: معندي منقوولك ابنتي الله يسهل عليك ولكن شاوري باباك بعدا ولا غنتقلق منك انا بزااف وبراكة من داك الهضرة الخاوية والسم للي كتسمعييه حيت هاد المرة غنووضلك انا


ملاك: هانتي بقى اقتراح واحد ياله معايا فاش نكون ماشية لفاس ياله معايا،  أمنها تهناي من ديك زمر ديال مرت عمي مغتاخديش راحتك هنا ومنها ترتاحي وتفكري على خاطرك


زهرة: (حلت لمجر للي حداها جبدت وراق حطاتهم فوق النموسية) باك كتبلي الارض ديال الزيتون للي عندو فلبلاد


ملاك: (هزت لوراق للي كاتب ليها بيع وشراء 5 هكتار وفيها حتى دار) هااااااااه وحنا؟!


زهرة: ومالك مك نتي


ملاك: وشنو طالعلي انا من هادشي كامل!!!


زهرة: ههه (جات ضربها وهربت ليها) الله يمسخك يا الكلبة دابا نتي هي ضرتي نيشان


ملاك: هههه وطلعتي بخبييييزتك الزعرة هاي هاي على الارض انا واكلني قلبي عليك ونتي من مورايا كديري فمستقباالك 


زهرة: هههه


ملاك: بصحتك الآلة وووو هانتي طلعتي لباس عليك شوفي بيعي كولشي منحرݣوش لبرا نمشيو بوراقنا حسن وبعزنا


زهرة: سيري تمشي.. (بقاو مجمعين حيت ملاك كتهرب تبقى مع خديجة للي ولات عاطياها الحب والغرام مع يوسف وقدامها)


~~~~~~~~~

يوسف: (بقا شحال كيوجد الهضرة ففمو وهوما كيتعشاو مجموعين) حم

(حط المعلقة حدا الطبسيل وهو موشوار مسح فمو ورجع مطوي شاف بين باه ومو)

انا قررت نتزوج 

(كولشي شاف فيه)


غيثة: يااااااي وشكون هاد سعيدة الحظ


ام يوسف: اسكت نتي.. (هزت حاجبها) اوا اولدي غير جيتي ونويتي مقلتيلي واالو


يوسف: هانا تنقولها الوالدة انا بغيتكم كاملين تكونو مجموعين ونقولها 


أب يوسف: الله يسخر اولدي هدا هو نهار لكبير عندنا


يوسف: امين الواليد شي 10 ايام هكاك ونمشيو عندهم نخطبو نرسييو معاهم وشي سيمانة ندير لاكط


ام يوسف: اوا دير لاكط نيشان علاش تخطب ݣاع


يوسف: واا هو مكرهتش (كولشي ظحك) ولكن خاص نديرو صواب ونكبرو بعروستي


اخ يوسف: هدا هو نهار لكبير اخويا نشوفو وليداتك حتى نتا 


غيثة: انا عندي ميعاد هدا سر معارفو حد اسمها ملاك الآلة الغالية.. (خرج يوسف فيها عينو) ههه ماماااا


ام يوسف: الغمة بعدي مني حتى نتي (لاحت السربيتة والمعالقة)

 بنااااقص من شي عشا

 (طلعت ويوسف وباه كيعيطو ليها واالو.. يوسف بقى كيضور عينو هدا عاد مزال معرفت والو...)

ملاك: (طلعت لسطح لقات حمزة تماك وحتى هي كانت عارفاه كاين جات هابطة منفخة)


حمزة: سسسسس 


ملاك: (ضارت جامعة الابتسامة) مالناااا


حمزة: اجي 


ملاك: (ربعت يدها وتكات على الحيط) واش انا حتى فسطحنا مقادرة نجلس فخاطري بزااف هادشي


حمزة: (تبسم ووربع فوق الحيط كيشوف فيها بحب) نتعذب انا علاش تعذبي نتي


ملاك: (عيباتو مخرجة سنادرها) أنننننننننن وسيييييير تزمر


حمزة: (نطقها بلا صوت) توحشتك 


ملاك: (بقات كتشووف فيه وتمات باغية تهبط شادة الابتسامة بصعووووبة)


حمزة: ملاك جااوبيني فالتيليفون (شافها كالعادة ممسوقاش هبطت تبسم وبقا شحااال تماك...)

~~~~~~~~~~~


خديجة: ملاك اجي (مشات عندها) خالتي نجية مع ماما 


ملاك: وعلاش؟!


خديجة؛ معرفتش دقت سولت على ماما نيشان ودخلت لبيتها وسدو عليهم لباب


ملاك: اممم (بقات كدور عينها واش جا يخطبها عااود ولكن هي مزال مسمحااتو بقات غير كتشوف.. بغات تأكد من قضية الإجراءات ديال طلاق واش بالصح بداها)


سهام: توما ݣولو ليا مال الدار تݣلبت ساسها على علاها مبقيت نعرف فيها والو


خديجة: اش باغيا تعرفي امرت عمي عاد جيتي خليك غير تسخني بلاصتك (ملاك مشات وخلاتهم كتخرب فتيليفونها)


سهام: من نهار جيت مك غير سادة عليها حتى من الماكلة مكتاكلهاش معانا شي مرات مكنشوفهاش باليوماين!!!!


خديجة: راه قلنا ليك امرت عمي مريضة وطبيب قالها ترتاح


سهام: مريضة!!!!! ݣاع كنمرضو ومكتشدوووش علينا فبيتنا بحال هاك 


خديجة : ياك شغل قاسماه معاك امرت عمي


سهام: اماااشي على شقا واش هو غيغلبني انا نهزكم كااااملين ومنهضرش (خديجة هزت حاجبها فيها) ولكن غير تبااان واش انا من نهار جيت مجمعت معاها موالو توحشناها 


خديجة: ههه حتى هي توحشاتك طبيب قالها متحركش من بلاصتها  غير تبرا راه غتخرج 


سهام: سبحال الله مريضة علية انا، ومرت قربيش دخلت عندها 


خديجة: حقا خاصني نقاد لعشا (مشات للكوزينة حيت كما العادة غتبغي تجبد ليها لسانها علاش وكفاش!!

تمت داخلة ملاك) هاي هاي لالة ملاك فالكوزينة


ملاك: معرفتيش علاش بغاتها ديك العوجة دنجية


خديجة: معرفتش 


ملاك: (خرجت ديبلوكات حمزة كتفكر تصوني ولا لا فالتالي حطاتو ممبلوكياهش.. صوناو عليها غيثة) شنو بغات هادي عاود


خديجة: شكون؟؟!


ملاك: الوو غيثة صاڤا!!.. الحمد لله.. نتي مزيان... هههه اش كتقولي.. (خديجة حطت الموس كتشوف عارفاها من يوسف) هههه واش هو قال انا؟!... لا ماشي انا... والله ما انا الآلة انا من اللول قلت يوسف غير ami وصافي.. والله هههه ظحكتيني علاش متقتيش.. اممم معليش والله هانية.. وصراحة عارفة ولكن هو مزال مقالي قولي باش نقولك... يمكن خلاها ليكم مفاجئة.. واخا باي باي.. (قطعت جمعت الظحكة معوجة فمها)


خديجة: شنو بغاتك


ملاك: حتى هي كان كيحساب ليها يوسف معايا (تبسمت باستهزاء) السيدة فرحانة وكتزغرت 


خديجة: حم يمكن منين كانت كتشوفك معاه فاللول علاش مقلتيلهاش ختي هي للي بغاها ماشي نتي؟؟


ملاك: (بدون شعور تبسمت باستهزاء طلعاتها وهبطاتها وخرجت من الكوزينة ولكن جاتها مستفزة بهاد السؤال...)

إرسال تعليق

أحدث أقدم