الجزء 27- الزعيم3 -ادمنتها وبنار الهوى احرقتها

 
الجزء 27- الزعيم3 -ادمنتها وبنار الهوى احرقتها

..                     امين هز. راسو وهو يشوفو بلع ريقو ونطق:بووص..

عبلة قلبها مشا وجا وبعدات على امين بالزربة 

امين اول مرة يشوف لبوص فوجهو ديما كيشوفو بالماسك وكيشوف لبسو..دابة عرفو غير من لبسو…

كاين واحد لقانون فالقصر اليوناني لي غلبو فضولو وشاف وجه لبوص حكم على روحو بالمـ وت بلع ريقو ..فهاد القصر ماشي اي واحد عارف البوص فوجهو..من غير لي فلداخل دلقصر هادوك مستحيل يخرجو حرف واحد وبالعين لسانهم وكاع ضواصاهم عندو..وحياتهم ملكو..من بعد ونعرفو القانون الداخلي دالقصر اليوناني..


اما الحرس برى كاينين لي ماعارفينش البوص فوجهو من غير الريوس لكبار ديال الحرس لي قراب من لبوص كيعرفوه ومسيرين الحراسة دالقصر..


هارون ميل راسو كيطرطق فعنقو ويشوف فيهم وكيقاد ليكات فيديه مزيان وجبد بونقشة من جيبو

عبلة غير شافت بونقشة قلبها مشا وجا غير شافتو كيقرب وهي توقف فالوسط مخلية امين موراها ومدات صاشية ديال الدوة وكتدوي بالزربة وكلها كترجف باغة تقنعو:كنقسم ليك بالله ماكاينة شي حاجة ماشي هي هديك

غلبها الوجع فكرشها عضات على شفايفها وكملات :هو مادار والو ومافنيتو والو انا لي طلبتو يجيب لي الدوة حيت مريضة بزاف كرشي كتقطع ليا بلحريق هدي كتر من شهر ونص وانا عايشة فلعداب مع هاد لحريق وتاواحد ماجابلي الدوة ولا بغاو يجيبولي الطبيب…طلبتو يجيبلي الدوة وجابولي للبيت مافنيتو والو ومابيني وبينو والو انا السباب…

نزلو دموعها وهي كتشوف داك النضرة لخبيثة فعينيه مافيه الامان:ما تأديهش والله ماكاينة شي حاجة ..دخل وانا كنتقطع من لوجع ماقديتش نخرج ناخد الدوة ووقع هدشي انا السباب وانا لي بغيتو يجيبلي الدوة

وقربات لعندو كتمد ليه الصاشية بااتلفة والرجفة طاحت ليها فالارض ورجعات هزتها:شوف بعينيك..تاواحد فالقصر مايقدر يغدرك وهو غير عاوني 

وبترجي:ما تأديهش انا السباب انا لي خاص تعاقبني هو مادار والو

البوص كيشوف فيها ويرجع يشوف فامين

امين نزل راسو باخترام:بوص لي درتيها انا معاك فيها بغيت غير نقولك مستحيل نغدركم ولا ندير شي حاجة مننوعة بغيت نعاون هاد بنت الناس ونجيب ليها الدوة حيت شفت فبها ختي..

وسكت مازال حاني راسو ..


عبلة كتشوف فيه وتحاول تقرا عينيه مالقات والو غير كيشوف ..خدا منها داك الدوة كيشوف فيه 

عبلة:تيق بيا راه..

قاطعها:ششش

ودوك بهدوء:واخة ..

وشاف فامين:غادي نرحمك فهادي ونزير بحساب انك شفتي فيها ختك وعمرك تنوي لغدر

عبلة تنهدات براحة كتحمد الله فخاطرها ماكانتش اتسامح راسها كون وقعات لامين شي حاجة وتكات على الخيط بتعب كرشها كضرها بالزاف وقلبها كيضرب فلمية من الخوف لي جاها

امين باخترام:شكرا بوص وهدشي عمرو يتعاود

وقرب لعند البوص وتحنا باس ليه يديه باخترام اكتر

ووقف شاف فيه.البوص طبطب ليه على كتفو وعنيه فعنين امين..وزير ليه على كتافو لدرجة امين حس بالوجع 

البوص ميل راسو فيه وجرو لعندو مع الجرة مع طلع بونقشة لعنقو ودوز عليه بالواقفية دبحو من عنقو تا طوش الدم وهو كيشوف فيه بجمود كيف عينيه خرجو كيشوف فيه بخيبة الم مع دمعة حارة نزلات من عينيه..

عبلة غوتات ربيي لي خلقهاا من هول المنضر:لاااااااااااااااااا لااااااا 

البوص باقي شتدو من كتافو باش مايطيحش والدم شلال من عنقو مقسوم على جوج بونقشة ماضي بزاف كيتسمع صوت تخرخير دأمين:رحمتك من العداب وقتـ لتك فلبلاصة .حيت كنعرفك شكون نت وعمرك تغدر..ولكن شفتيني شكون انا وزيد حنا هنا فالقصر ممنوع المحنة يا تطبق القانون يا تمـ وت كون ديتيها فخدمتك بلا محنة زايدة هانت خلصتيها..

ورخا منو خلاه يطيح وعبلة مازال كتغوت وتبكي

طاحت على ركابيها كتشوف فامين عقلها ايخرج:حرااااام علييك مادااار والوووو ياك قلتي اترحمووو حرام علييييك عندو عائلة كتتسناااه مادار والوووو 

وبدات كضرب فالارض بيديها وتغوت ربي لي خلقها:كنكرهااا القتـ اااال كنكررهك المجرم..نت شيطاااان ماشي انساااان مافقلبكش الرحمة 

البوص تحنا كيمسح لموص فحوايج امين وكيدوي بهدوء وهز لموص للفوق ميبري بالخدة ديالو ودوز صبعو عليه تا تجرح وسال شوية ديال الدم وشاف فيها : نتي سبابو ..هكا اعبلة لا ماجاتش الدقة فيك تجي فلي ضايرين بيك نحرقك ونحرق كاع لي يحاول يجي معاك..وليام توريك اعبلة شنو ممكن مازال ندير فيك..

..

عبلة كتبكي وتشوف فأمين وتتفكر كلامو ورجولتو والشهامة ديالو فير فوقت قصير..

نطقات بيوت باح بلاوات:ماكاتنافش من الله ..مافقلبكش الرحمة..عندو عائلة وعندو خطيبتو كتتسناه..شنو ايديرو من موراه..شهاد القلب عندك 

البوص وقف وقرب ليها وهي طايحة فالارض ..كيشوفها راكعة تحت منو ودوة:عائلة قادر نتكلف بيهم ويعيشو احسن عيشة..

شاف فيديها فلارض مسرحة زطم عليها بصباطو تا غوتات ربي لي خلقها وضغط:ولكن نتي واش اتبتي ..

مـو تي كاع اعبلة وماتشاركيش لكلام مع واحد من الحرس طالب معاشو وعندو عائلة كتتسناه حيت ما انرحموش..

ضغط كتر تا بدات تغوت من الالم:هنا فالقصر اليوناني لي مامشاش على القانون ديالي انخليه يمشي على الطريق المستقيم لي تحت منو العافية لي اتخرقو..ونتي وحدة منهم 

وضغط كتر تا بدات تحس بصبعانها ايتهرسوو موجعة بزاف:بععاد عليا

ضغط لاخر مرة وحيد رجليه ..كتشوف صبعاها ولاو زورق من الزطمة..حتى كتشهق فاش التحنا وجرها من شعرها مقربها ليه ود كيشوف فوجها عامر دموع عينيها حومر ودابلين عرقانة وكلها مهلوكة:مفهووم؟

هزات راسها باه بالزربة:مفهووم

هز راسو باه ووقف كيشوف فامين ..جرو مخرجو من البيت وعبلة كتشوف فيه وتبكي..

نطق:نتي لي اتجمعي هاد الدم ..راجع ليك

وجرو وخرج وعيط لهم يجيو يديوه لعائلتو مغسلينو مكفن وفالصندوق ايتدفن نيشان

عبلة ناضت كتجري كترد فلحمام ..شلات فمها قلبها كيتقطع على امين خرجات هازة سطل فيه لما وداكشي لي اتحتاج وبدات تغسل داك الدم وتسيق وهي كتبكي محطمة وكلشي كيضرها وكرشها كتر..عايشة فكابوس كفس من لي كانت عايشة فيه كتمتم بهمس موجع:غادي ندمرك واحد النهار اهارون الزعيم عمري ننسا هدشييي لي درتي فياا عمري ننساه ليهم كاملين

جفات الارض حتى كطيح فالارض من حر الوجع لي شدها تا غوتات:ااااااااي كرشيييي

زيرات على كرشها بيديها كتتوجع حاسة بحال لعافية فكرشها كتحرق فيها ماقادراش تستحمل


دخل بخطوات تقال ووقف كيشوفها طايحة فالارض كتنين فبالو من صبعانها 

قرب ليها واقف عند راسها ونطق:وقفي 

عبلة بهمس كتتآلم:ماقادراش

نطق:قلت وقفي

هزات راسها بلا تا مابقاتش قادرة تستحمل هاد الوجع وغوتات كتبكي:كنـمـ وووت اربيي ماقدراش نستحمل هاد لحرييق عفااك دير شي حاجة 

كتبكيي من الوجع وتغوت

قوص حواجبو كيشوف يديها على كرشها 

بقة واقف كيشوفها كتتوجع وهي كتبكي من الوجع لي كيطحن فكرشها 

تخنا لعندها ونطق:شنو بيك؟

شافت فيه:كرشي كتتقطع من لحريق ماقادراش نستحمل…بحال لعافية شاعلة هنا ..كنـمـ وت…

وناضت كتجري للحمام ملي بغات ترد..تحنات كترد..كرشها خاوية غير لمرار وكتزيد تكمل غسلات فمها وهو واقف حتى كتخرج حاطة يديها على كرشها..

مابقاتش قتد تستحمل دازت من حداه وهوما رجليها يفشلو عليها من حر الوجع متشي سخفات ولكن جسمها مابقاش قادر يستحمل هاد الوجع الرهيب لي زاد على حدو..شدها بين يديه وهي تتمسك بيه حطات راسها على صدرو كتستنجد بيه:كنـمـ. وت بالوجع دير لي شي حاجة 

وترخات كتر كتبي بحرقة حتى كتحس بيه هزها بين يديه وخرج بيها من البيت ودخلو للقصر كانو جالسين حتى كيشوفوه هازها وطالع بيها للفوق…

نطق:عيطي للطبيبة اسحر

.

اصلا الطبيبة عندهم فالقصر ..القصر اليوناني جامع كلشيي..

لفوق دخلها للجناح الخاص بيه وحطها فوق الناموسية وهي كتتوجع وقف كيشوف فيها بلا تا كلمة حضنات الخدية وعضات عليها 

شوية دخلات سحر هي والطبيبة

تخنات عند عبلة:شنو كيضرك

عبلة:كرشي بزافف..

الطبيبة:واخة بعدي يديك

طلعات ليها داك القميجة على كرشها وبدات الدير فالفحص وعبلة كتتوجع…

دقايق دازو ..والبوص يديه فجيبو والتانية فيها التسبيح وكيشوف الطبيبة كيف كتفحصها ودير شي اجراءات..وتسولها على كاع التفاصل وسحر واقفة عاضة على سنانها وكتتمنا ليها :المو_ت 


الطبيب:غادي نضرب ليها شوكة دالمهدئ تمفف الوحع وغدا ماصني شي معدات يكيبوهم لي باش نترف شنو عندها بالضبط


هز راسو باه والطبيبة كضرب ليها الشوكة ..

الطبيب:شوية وايتهدن لحريق واتنعسي

هزات راسها باه باغة غا فوقاش يهدن لحريق

البوص:تبعيها عرفي شنو اتحتاج لغدا وعلميهم..غدا يكون كلشي عند الطبيبة

سحر:واخة بوص..

وخرجات كتاكل غدايدها مدخلها للجناح ديالوو ومنعسها فوق الناموسية..القصر مقلوب ملي عرفو انه امين تدبح على يد البوص زادو خافو كتر وعرفو انه مامعاهش اللعب..


عبلة فعلا مشا لها الوجع شوية بشوية وبدات كترخا وعينيها كيتغمضو حسات بواحد الراحة عجيبة..

قرب ليها واقف فجنبها كيشوف فيها 

شافت فيه بعينيه نايمين ومدات يديها وشدات فيديه ونطقات بهمس غادي تنعس:هارون…خليك معايا

شبكات يديها فيديه تماما بحال شحال هادا فاش كانت كتبغي تنعس وغمضات عينيها ونعسات..بقة شحال كيشوف فيها وهي ناعسة بعدوء ميل راسو كيشوف فكاع تفاصيلها..ضعافت شوية..وعلاش لي ما اتضعافش وداكشي كامل لي داز عليها ..مازالة فورمتها زوينة كيف كتعجب هارون..هي من النوع لي اصلا غليوضة ومهب ومشحمة 

شاف فيديها لي فيديه ونطق:باغيك صحيحة اعبلة..


بغة يبعد وهي تزير على يديه وبهمس نطقات:ماتمشيش عفاك…

شاف فيها ناعسة وشادة فيديه ومزيرة فبالها هارون الزعيم لي كان كيهدنها وتحس معاه بالامان ويمشي خوفها وهي شادة فيديه

ميل راسو وسحب يديه بالشوية ورجع اللور كيحيد فليكات ويفتح فالقميجة ..مشا شرب من دواه دحريق الراس ماقنعوش..حل واحد الخرنة خدا صاضية صغيرة..وجلس كيسطرها فوق واخد الطبصيل وتحنا شم داك الغب باغيها توصل للراس ويمشي داك الوجع لخفيف لي كينزن فراسو ..رجع راسو اللور وهو كيحل صدافات قميجتو تا بقا بيدرو عريان دقايق تقاد لمزاج ووقف عمر كاس نزل عليه شاف فيها كيف ناعسة بهدوء..قرب ليها بلا هواه ووقف كيشوف فيها وفكاع تفاصيلها فخادها باينين صدرها مبندر من داك لقميجة صدايفها مفتوحين شكلها مغري بزاف ..بدا كيدوز يديه على فخادها لعريانين باطراف صبعانو طالع تا للفتحة دصذرها عنقها مدودها شفايفها جاو فبالو الليالي لي كانو دوزو بجوج حاى كيعض على سنانو ونطق:نت هنا البوص لي ايحرر فيها العيشة ماشي هارون لي كان يستمتع بحسمها ويعيش معاها اللحضة

ورجع اللور من بعد ما قاوم دوك لاحاسيس لي جاوه..

فجيهة خرا..

خارج المغرب…ايطاليا..

العائلة مجمعة فوق واحد الطبلة كتتكون من الاب والام والاخ الاكبر والاخ الصغير(توأم) معروفين كمافيا اجرا ـمية فايطاليا مغاربة فلاصل زعيمها كان ايطالي ولكن كان خدام معاهم مغربي لي قدر ياخد بلاصة الايطالي من بعد مادخل للحبس ملي خرج لقا المغربي خدا بلاصتو ونتـ احر من مور هدشي من حر الشمتك ..دازو سنين والمغربي كبر وعطا بلاصتو لواحد من ولادو التوأم الصغير فيهم..

الاب(ادريس):تافقتي معاه فوقاش اتمشي للمغرب للمفاوضة

عثمان الابن الاصغر وهو الزعيم الايطالي:اه بعد غدا انكون في القصر اليوناني

ادريس هز راسو باه وهو كيشرب من النبيذ الاحمر ديالو:وشنو ماناويش تجيبلي الحفيد قبل نودع بغيت نشوف الخليفة دبالنا والسلالة كتكبر قدام عيني

عثمان:تانلقة لعروسة بعدة..

ادريس:نهار عطيتك بلاصتي فالزعامة من اهم

شروط حفيد نشوفو قدامي..وافقتي ..خوك كبر منك ماوافقش على هاذ الشرط حيت ماباغيش يتزوج  ادن نت خاص تطبق الشرط

عثمان:وانا عند وعدي نلقة لي تستاهل ونجيبها تا لهنا وسطنا

الام فخيثة:بغيتيها قلتي مغربية

هز راسو باه:مغربية بنت لبلاد 

فخيثة:مزيان اولدي هكا نبغيك بغينيها دريويشة لي تحني الراس وتشوف وتسكت وتهتم بيك وتجيب لنا حفيد

دخل عليهم واحد بالطالينية دوى :السي عثمان ر..

قبل يكمل كلامو هز سلاح وتيرا فيه جابو فالارض مادارو تا ردة فعل عادي جدا

عثمان:قلت لهم شحال من مرة فاش يكون تجمع عائلتي تاواحد ما يقاطعنا

دوز ابل :دخلو هزو عليا هدا

داك الساع دخلو تلاتة هزوه ومسحو داك الدم

عثمان كيشرب  بدم بارد من مشروبو:فاش خليناها

هشام الاخ الاكبر :البوص دالقصر اليوناني ماتيقش فيه وماتتهاونش بقدراتو وماتقراش فيه لامان 

عثمان:بحاليلا ماكاتعرفنيش ..

ادريس:تايق فولدي ولكن رد معاه لبال خبارو عندنا شنو دار 

جغم من كاسو:كون هاني هو لي خاص يخاف على راسو مني

ادريس:اكيد لا ماتعاملش زوين نعلموه كيفاش يتعامل زوين

عثمان هز راسو باه: انعلموه بحالو بحال غيرو..ولي دلزو قبل منو.

.

نهار جديد..


ولات كتفيق ناشطة وفرحانة باش تمشي لافاك..لبسات عليها واقفة  حدا لمراية كتقاد فلباسها كيف كتبغي ودارت فوق منهم جاكيط طويلة غير اتدخل لافاك اتحيدها هدشي غير قدام كريم.تنهدات كتتفكر انه ولا بعيد عليها كيجي متطل بليل كتكون ناعسة وكنشوفو غير فصباح..خرجات من لبيت وبالها معاه ماعارفاش شنو كيدور فراسو تا ولا داخلها الشك انه عندو شي وحدة فحياتو


لقاتو موجد لفطور فوق الطبلة وجالس كيشرب فقهوتو جلسات اونفاص معاه حاط ليها داكشي لي كيعجبها بحال شي بنية صغيرة كيعاملها. وكيديها على قد عقلها وكيسكتها..بدات كتاكل وهو عينيه عليها كدور فعينيها عارف كتفكر فشي حاجة وماغاديش يسولها حيت مامستاعدش يجاوب على اسئلتها ..تنهدات بصوت مرتافع كتشوف فيه كتتحصر على هاد الحب كامل لي هازاه فقلبها من جيهتو وكيفاش كيعاملها

جمع الوقفة:نوضي انا انوصلك فطريقي

ناضت شربات لما وهزات ساكها بغة يمشي وهي تنطق:ماتعاملنيش بحال بنتك ولا بحال شي بنت صغيرة كتسكتها فوقاش ما بغيتي وتديني على قد عقلي وتقولي لي بغيتي وتعاملني كيف بغيتي 

قربات تا لعندو ووقفات اونفاص معاه:أنا مرااتك اكيمو سمعتيني هدى مرات كيمو مزوجين ..خاص تعاملني على هاد الاساس 

ميل راسو كيشوف فيها وهي كترمش بعينيها وتشوف فيه وكملات: ماعرفتش شنو لي مخليك بعيد عليا بحال هكا انا كنعرف انه اي راجل كتكون حداه مراتو الراس فالراس مستحيل يصبر عليها ولا يتحكم فراسو الا لا كانت شي وحدة خرا فحياتوو 

سكتات:قولها ليا ماتخلينيش هكا كنبني ونريب بوحدي

وسكتات عاضة على شفايفها حتى كتشهق فاش جرها لعندو وتلاح على شفايفها هازها فوق داك الطبلة ومجلسها وجاي وسط رجليها كيلتاهم فشفايفها بكل تملك قطع فيها النفس وماجانهاش على لبال …تنهدات وسط فمو حاسة بقوبولاتو الشريسين كيحرك شفايفو على شفايفها بخفة ويضغط عليهم شوية بشوية بدات تبوسو تاهي ودورات يديها مور عنقو جاراه كتر ..تا بداو يسخنو بجوج ..وهو حس براسو ماغايقاومش كتر وغيديها لبيت النعاس ويدير معاها الحل لي هو باغيه كتر منها هي..حلس داك القبلة وراسو على راسها:نتي مراتي اه ..وحنا مزوجين اه..وربي لي عالم شحال كنتعدب وانا كنبزز. على راسي باش مانقربش ليك..وماعندي تاشي وحدة من غيرك فحياتي..

بنفس الهمس وهي كتلهت؛وعلاش كتمنع راسك من شي حاجة حلالك

شد. راسها بين يديه مازال ماشبع منها باغيها:مانقدش نقولك..ماتزيديش تكملي عليا 

وبعد عليها مخليها مافاهمة والو ومشا شرب ما بارد متلج وهز سوارت الطموبيل :زيدي

وخرج

نزلات كتقاد فحوايجها مازال تحت تأتيرو مابقات فاهمة والو هزات شكارتها وهي في حالة دهول مابقات فاهمة فيه والو

تبعاتو وركبات حداه داك الساع ديمارا بالجهد وهوما بجوج غير ساكتين تا وقفها حدا لافاك من الجيهة لوخرا 

شافت فيه ونطقات:انا مابقيت فاهمة فيك والو..المهم بسلامة

ونزلات تاهو ماقال والو بقة مراقبها تا دخلات عاد ديمارا للاباغطومو عند مروان..


هي دخلات مشات نيشان للحمامات حيدات لمونطو بقات بتريكو فوق لكريشة دالصوف وسروال مزير عليها وطالع للفوق لا تحركات تبان كريشتها..قدات لعكار ولقلوس وطلقات شعرها عاد خرجات وهي متبسة ومشات عند صحاباتها كتضحك معاهم..كان واقف بعيد وكيشوف فيها جالس بوحدو فواحد الدريجة تبسم وهو كيشوفها كتضحك شافت فيه وتبسمات ليه تاهي ..حتى كيدخلو لونفي جلسات كتتسنا صاحبتها تجلس حداها حتى كيجلس هو ديجا دوة مع لبنت تخليه يجلس هو

تبسم ليها:صافا اهدى

هدى:صافا ونت

مهدي:الحمد لله 

تبسمات وبداو يتبعو مع لبروف ..وهو كل شوية يشوف فيها…


فجيهة خرا..

قبل ساعتين..

نعسات احسن نومة من بعد ايام دلعداب ..مافاقتش كاع ..شبعات نعاس..حتى كتحل عينيها دايخة ..رجعات شعرها اللور عينيها على السقف ماشي سقف داك الخربة..ماشي ريحة الخربة لي ريحة حيوطها غاملين بلبرودة ..هنا دافي عكس الخربة باردة تلج..عاد استوعبات اش وقع لبارح حركات لسانها وهو يضرها كتتفكر امين غرغروو عينيها بالدموع كتتفكر كيفاش دبحو ..ناضت جالسة ودورات وجها وهي تقفز بخوف عاطيها بالضهر واقف قدام الشرجم وداير لماسك قلبها مشا وجا فاش دار لجيهتها بكمال اناقتو لكلاس ولماسك على وجهو وليكات فيديه هاز التسابيح زيرات على اللحاف وهو كيقرب ليها ونطق اسمها :عبلة

صوت الروبو خطف قلبها من الرعب تا بدات تتناسا هاد الصوت..رجع ليها نفس الرعب من لكابوس ديال شحال هدا ولا عندها فوبيا اتلاحقها حياتها كاملة..

تحنا لعندها ونطق بنفس صوت الروبو:خديتي راحتك..اعبلة

..

بلعات ريقها فلحضة جا فبالها راها كتحلم واتفيق هزات راسها بلا مازال ما مأكدة واش حلم ولا حقيقة 

ميل. راسو كيشوف الخوف فعينيها قدر يقرا افكارها نطق بصوت الروبو:هدشي حقيقة ماشي حلم

وحيد داك الماسك وبان قدامها هارون الزعيم في هيئة البوص وجهان لعملة واحدة ونطق بصوت هارون:شتي كيفاش قادر فلحضة نرجع نخربق ليك دماغك ونعيشك فنفس الكابوس

عبلة كتشوف فيه لثواني ..كيتسناها شنو اتقول

حتى كتنطق:هارون لي عرفتو نهار اللول عينيه ماكانتش فيهم هاد النضرة الشيطانيّة لي فعينيك..اه كانو شوفاتو مهيابين ولكن ماشي خبيتين..

تنهدات:منين جبتي هاد الخبث كامل باش تلعب بجوج وجوه وتقلب الدنيا وتقـ تل وتمشي فلجنازة واش عارف راسك شنو كدير؟..لي سمعت هارون كيحماق على خدمتو ولي قدامي دابة واحد شيطان قتـ ال ماكايرحمش 

دوة بهدوء:خاص تتعلمي تفرقي بين هارون والبوص لي واقف قدامك ..ولكن حاجة وحدة لي تأكدي منها ..البوص وهارون بجوج خسرتي معاهم

عبلة:اشنو درت كاع؟نت عارف مزيان انه تلعب بيا من عند صاخبتي تا وصلت لعند رضوان ووقع لي وقع وانا ماعارفة والو وماناوياهش يقتـ لوه و..

قاطعها جارها من شعرها لعندو:سكتيي كتفتحي واحد الصفحة مخليها تا للنهاية اتزيدي تهضري انختاصر كلشي ونوصل ليها وندفنك ونتي حية اعبلة ..

بلعات ريقها من كلامو وحسات بمغص فكرشها قوصات خواجبها تآوهات 

رجع اللور:تهزي تهبطي ديري فحص نشوفو شنو عندك باش ندوزو للمهم نهارك طويل اعبلة..

نزلات داك الساع ماعارفاش شنو كيتسناها خرج وهي تابعاه..هبطو للتحت 

كانت جالسة الحاجة وايليف وسحر..فطرو وسلاو 

سحر كانت كتلعب ببونقشة معصبة غير شافتهم خنزرات كتر وبلا ماتحس جرحات يديها وماتسوقاتش وهي كتشوفها فجنبو..

البوص:سحر 

وقفات داك الساع باخترام:نعام بوص

البوص:كلشي واجد

سحر:اه كلشي واجد فالغرفة الطبية

هز راسو باه وتم غادي وعبلة معاه خرجو لبرى كاع للجردة دايزين من واحد الممر طويل كتشوف مع جنابها ماكاين تا حارس كيدور فهاد الممر وهي كانت طل عليه كتلقة خمسة دالحراس..

وصلو لواحد الغرفة طبية كبيرة..خاصة فيها كاع المعدات ..للطوارئ شحال من مرة أتناء المهمات لي كيكونو عندهم كيتصابو الرجال وماكايديوهمش للطبيب كيجيبوهم لهنا ..الغرفة مجهزة مزيان كاينين تلاتة دلاطباء وشي ممرضات ..طبعا عبلة مكلفة بيها طبيبة

الطبيبة كانت واجدة:اجي تكاي هنا  عفاك

طلعات وتكات وهو واقف كيشوف بجمود

دارت لها سونار تتأكد واش عندها شي حاجة في الحوض والكرش..ولا واش كاين حمل وزيد وزيد..بلعات عبلة ريقها كتتفكر فاش كان داها يشوف واش حاملة كتزيد تحمد الله انه ماكانتش حاملة منو وماتبغيش تحمل وماتتخايلش راسها حاملة منو

دقائق 

الطبيبة:الحمل ماكاينش ..ولكن خاصني شي تحاليل نتأكد من شي حاجة

بلعات ريقها:كيفاش واش عندي شي حاجة خطيرة

الطبيبة:لا ماتخافيش ماكاين والو ..المهم اجي معايا

هو شعل السيجار ديالو وعطاهم بالضهر كيطل من واحد الشرجم كيشوفهم جارينو وهو كيغوت ويتنتر..شاف فيه كيفاش مرعوب من لبعيد ماعارفش فين هو وفين دايينو وشكون هوما ..ماعارفش راه غا يمـ وت بابشع

 مـو ـتة ..البوص  مقاد ليه لبلان والرجال عارفين فين ايديوه..


الطبيبة خدات منها الدم ودوزاتها من واحد الاشعة..فحص عام..

الطبيبة:واحد الساعة ونص  نديو هدشي لابوراطوار نعرفو اش كاين بالضبط عندك..ونقولك اش كاين

عبلة:واخة..عفاك عطيني شي حاجة تهدن لي حريق رجع ليا تاني 

الطبيبة:واخة

مشات جابت ليها واحد لفانيد وعصير وماضلين:شربي هاد الحبة راه مجهد وكولي

شربات الحبة كان فيها الموت دالجوع خدات العصير كنشرب ودوز بلمادلين 

دور وجهو كيشوفها كتاكل بكل شهية بحاليلا شهر ماكلات تا سلات ..كان ديجا سمع كاع كلامهم وهو واقف كيسمع غوات داك خونا لي جابو شوية اختافى صوتو..ولفو بهادشي..عبلة هزات راسها فيه كيشوف فيها

نطق:تبعيني 

نزلات وتبعاتو وقف ودار شافيها قبل يعتبو لباب صدرها مفتوح نطق:جمعي هدشي

داك الساع سدات الصدايف

وهو خرج جوج خطوات وباشرة وحدة فرقو الجقلة تلاتة من رؤساء درجال الحرس لي تيقة ..تحركو من داك لبلاصة..

وشاف فيها تبعوو..غادي قدامها وهي كتشوف فيه وفمشيتو الرجولية كيفاش ماعرفاتوش شحال هدا من مشيتو والهيئة ديالو ..وصلو لباب كبيرة ..حلها ودخل ودخلات معاه ماعرفاتش لاش جايبها لهنا لهاد لبلاصة لغريبة ..

..

دورات وجها كتشوف  لبلاصة كاينة بُحيرة كبيرة عامرة بلما ..كاينين الشجر هزات راسها فيهم لقرودة..دورات وجها كاينين شي انواع دالطيور ملونين اول مرة تشوفهم ..بلاصة كبيرة بزاف بحاليلا راها فشي غابة ديال ناسيونال  جيو  غرافي كاين البط..كاين لابيسين فيه خمسة ديال دلافين..سهات وهي كتتفرج

بلا ماتحس قربات لداك البحيرة وهو مراقبها تا كيقرب تاهو وقف موراها وهي كتشوف انعكاس صورتها فلما دالبحيرة وهو موراها خلعها بغات ترجع اللور وهو يدفعها فاتجاه البحيرة شادها من دراعها..يعني مدليها تا رجليها قاسو لما وتحرك داك لما وبداو يتسمعو شي اصوات فلما

نطق :نلوحك ونخليك غدا للتماسيح

بلعات ريقها بخوف متمسكة فيديه وتمتمات:التماسيح؟

ميل. راسو كيشوف التمساح جاي فاتجاها:اه 

دورات وجهت بشوية وني تشوفو غوتات:لا لا عفااك 

زاد دلاعا للتحت:تختيلي راسك بين سنان تمساح ماكايرحمش خصو غير ماياكل

كدور وجها كتشوفو قرب ليها:ببعدنييي

فلحضة جا فبالنا انه قادر يديرها ويلوحها للتيمساح..

غوتات ربي لي خلقها مغمضة عينيها فاش صافي ولا قريب ليها:لاااااا عفاااك

وجرها لعندو داك الساع لصقات فيه حاضناه من الخوف كلها كترجف 

البوص دار للتيمساح حركة خلاه يرجع اللور ويمشي بحالو..وتبلة مازال حاضناه قلبها ايوقف 

حط يديه مور ضهرها ولصقها معاه كتر ونزل لودنيها:كاع لي هنا تحت امري …تا هاد الحياوانات كلهم لي كتشوفي كيمشيو على كانتي كيف مروضين..فهاد القصر اتمشي على قولنينو ولا اتلقاي راسك شي نهار فهاد البحيرة غداء للتماسيح 

وبعدها عليه :اجي

مشا وهي حاطة يديها على قلبها قلبات وجها كتشوف التماسيح كيلعبو مع بعضهم رجعات شافت فللبوص وتبعاتو..كان داخل لواحد لبلاصة بحال الكوري ..دخلات تاهي حتى كتشهق من هول المنضر لي كتشوف قدامها والبوص واقف كيشوف بهدوء..كان سبع كياكل فداك خونا لي جتبو بقاو فيه تقريبا غا لعضام ..خلاه بالجوع باش يجيبو ليه ياكلو..الدنيا دارت بيها من هاد شي لي كتشوف ..السبع غير شاف البوص قرب ليه فرحان بيه وتحنا براسو باحترام والبوص كيمسح ليه على راسو حتى بدا السبع يلمس فيديه

عببلة بغات تخرج وتهرب وهو ينطق:اتجمعي هاد الدم لي هنا وهاد لعضام 

وشاف فيها:ودابة

عبلة بخوف:لا مانقذش 

ورجعات باللور

هارون دار للسبع حركة فهمها وداك الساع السبع قرب لعبلة وهي تغوت:بعااد عليااا

بغات تهرب وهو  يقطع عليها الطريق كيشم شم فيها ويلحس فيديها قدها فالطول جثة ضخمة كيخلع بغات تبول فسروالها

البوص:نزيد حركة وحدة يهجم عليك

عبلة  قلبها ايوقف واطيح فبلاصتها:صافي غير قولو يبعد

دار ليه حركة وهو يبعد وهارون كيمسح على راسو:دوشي ليه من هاد الدم ملي تسالي

راه كلشي لهيه 40دقيقة تكوني ساليتي ولا انخليك دوزي نهار هنا 

تم غادي وهي كتشوف فيه بصدمة تبعاتو كتجري: ماتخلينيش هنا انا ما انقدش خايفة بزااف ..ما انقدش نقيس الجـ ثة دلميت وما انقدش نبقة مع السبع خايفة منو

شاف فيها:خافي مني انا اعبلة ماتخافي من تاواحد من غيري ديريها فبالك..السبع راشقة ليه ماعندو مايدير ليك

وخرج وسد عليها هي والسبع لباب خلاها واقفة مبلوكية مرعوبة مامتيقاش انها مع السبع مسدود عليهم ومعاها جثة موكولة ..حتى كتقفز ملي حسات بالسبع موراها كيشمشم فيها بداك الصوت ديالو ..ماتحركاتش كاع كتتسنا شي هجوم ولا شي عضة ..

..

السبع تقابل معاها مازال كيشمشم فيها تا بدا يلحس فيها راشقة ليه.. راه واكل وشبعان ..غمضات عينيها مزيرة عليهم عروق جبينها بانو من الخوف كلها كترجف حلات عينيها بالشوية كتشوفو كيلعب بديلو ويشمشم فيديها تفكرات كلام البوص انه راشقة ليه ..رجعات باللور وهو تابعها نطقات:صافي حبس بعد عليا.

وبعدات عليه بخوف..هو داك الساع بدل لاتجاه وخلاها واقفة بقات مراقباه مشا لبعيد :الله ياربي شنو هدشي كنعيش وشنو مازال انعيش 

نزلو دموعها كتشوف الجثـ ة موكولة حسات بالردة مشات كتجري لواحد لافابو شافتو تم وردات وهي كتلهت غسلات فمها وجلسات فالارض كتبكي:ما انقدرش اسيدي ربيي على هدشيي..

كتشوف فالجثـ ة وتزيد تبكي..تا عيات ناضت بصعوبة كتتفكر الوقت ماتقدش يبيتها هنا تخنقات..

ونطقات:باش ايفيدك لبكة اعبلة فيك فيك نوضي جمعي الوقفة

هزات واحد ميكة كحلة كبيرة وقربات لداك الجثة غير لعضومة والراس .دايرة فيديها ليكات كانو تماك.عضات على سنانها مقصحة قلبها مولفة بالدم فخدمتها ولكن ماشي لهاد الدراجة..بدات تجمع فلعضومة واللحم مقطع ودارت كلشي فميكة ولات كلها عرقانة وجرات ميكة لبعيد وعمرات سطل دلما بالتيد وبدات تسيق داك الدم وكل شوية تقفز من السبع وهو كيلعب..ويجي لهنا ويمشي لهنا تا سلات وشافت فيه كتقراه فعلا راشقة ليه واكل شارب اكيد واغاديش يأديها نطقات:تشجعي اعبلة..من اليوم خاص تكوني واجدة لاي حاجة

مشات عمرات صطل دلما لقات تماك برودوي ديال التدواش ومشطة كبيرة دلخشب وقربات ليه بخوف:غادي ندوش ليك صافي..اجي عفاك بلا مشاكيل

السبع غير شاف داكشي عرف انه ايدوش وكلس على ركابيه قدامها زعمة هانا دوشيلي خلاها غير كتشوف مربي مريان وكيفهم كلشي

بدات تكب عليه وهو مخليها حتى بدات تمشط ليه شوية بشوية خدات راحتها تاهي ومشا لخوف ودوشات ليه تا بدل يلحس فيها رتاح ليها يديها حنان..صافي تقبلات انه هدا سبع وهي معاه..بلا ماتخس تبسمات وهي كتشوفو فرحان بالدوش مسحات ليه على راسو وشعرو لكتيف:نت هو ملك الغابة

لحس لها يديها وبدا يدور عليها فرحان باغي يلعب معاها تبسمات ونزلو دموعها:الله ياخد فيه المق تا الحياوانات مدخلهم للتشيطين ديالو ..ماسلم منو لا بشار لا ناس عاديين لا بوليس لا مافيا لا حيوانات فين باغي يوصل انسان طااغيي..


دخلو للقصر لداخل


الحاجة:خلاها هي لي تنضف داكشي لي كلا السبع ونتي كنقوليلي بايتة معاه وماعرفتش شنو

سحر:ماحدها هنا قدام عينيه توقعي اي حاجة

الحاجة:نتي مازال ماكاتعرفي اابوص..الحب عما عينيك..اابوص باغيها صحيحة باش يزيد يكمل عليها والدليل شوفيه ساد علبها هي. والسبع والجثة..راه ماكاينساش

سحر:كون جات عليا يخليه ياكلها ونتهناو

الحاجة:دابة نتهناو ..

وسكتات وكملات:ملي باغاه دوري شوية بحالتك لبسي وقادي كي لبنات خليه يشوف الزين وتباني لو مرة ماشي دايرة كي عزري الدوار

سحر:هكا انبقة الحاجة ماغانتبدلش 

الحاجة:وباش اتكسبيه؟

سكتو فاش شافو ابراهيم والبوص نازلين من الدروجكانو فالمكتب

البوص كمل طريقو وخرة ايمشي يشوف التحاليل ويشوفها فين وصلات ويمشي تاني لمقر الشرطة كهارون الزعيم

ابراهيم جلس حداهم:غدا جاي الزعيم الايطالي للغدا وجدو كلشي مانبغي يكون ناقص والو ..شي جلسة ملكية 

سحر:ايجي بوحدو

ابراهيم:اه الرجال ديالو ديجا سبقوه للمغر باش يستقبلوه غدا

سحر:صافي واخة

الحاجة:انا انوصيهم


اما هو مشا لداك المحمية بين الشجر كانت واحد لغزالة تماك مريضة شوية وحاملة مسح على عنقها:اجي ترتاحي

تبعاتو ودخلو للكوري لي فيه عبلة والسبع دخل كيشوف كلشي هو هداك وهي جالسة فالارض والسبع كيمشي ويجي قدامها وهي كتشوف فيه بتعب..

الغزالة غير شافت السبع مشات كتجري..السبع شافها تبعها كيجري تاهو

عبلة وقفات كتشوف لغزالة كتجري ودور هنا وهنا والسبع تابعها باغي يشدها بلعات ريقها وشافت فالبوص:اياكلها؟

ميل راسو:تفرجي

عبلة حاضياهم بخوف ونطقات:عفاك ماتاكلهاش

حتى السبع كيشد لغزالة عبلة غمضات عينيها بلخوف صافي ايكلها ..ورجعات حلات عينيها كتشوف السبع كيلحس فلغزالة ولغزالة فرحانة..بجوج فرحانين وبداو يلعبو مع بعضهم ويتحركو هنا وهنا..علاقتهم زوينة

عبلة رمشات بعينيها كتشوفهم مفاهمين

البوص:تبعيني

شافت لاخر مرة فالسبع ولغزالة وخرجات تابعاه لعند الطبيبة

دخلو وجلسات وهو واقف

الطبيبة كتقرا داكشي وشافت فيها وعبلة خايفة باغة تعرف اش عن

الطبيبة نطقات:عندك العصب في المعدة بسبب الضغوطات والاعصاب والتوتر والخوف هادو كاملين كيشكلو عصب المعدة الشي لي كيخليك تحسي بالدوخة والردان وتقلصات والم شديد فالمعدة كون تداركتي الوضع من اللول ماكنتيش اتوصلي لهاد المرحلة

تنهدات وكملات:غادي نكتب ليك دوة خاص تبعيه يوميا تلاتة دالمرات فالنهار ومسكن الم تاخديه للضارورة وتحاولي تبعدي من الضغوطات باش ماتحسيش بلالم ..حيت ايلا زاد تطور الوضع مع هاد الاعراض يقدر يجيك التهاب فالمعدة شديد وهاد التهاب تاهو كيتطور للسرطان وحنا مابغيناش نوصلو لهدشي المهم هدشي كيتعالة بالدوة والاهتمام ان شاء الله

عبلة بلعات ريقها من فكرة تمرض بالسرطان 

وشافت فالبوص:هدشي لي كاين اسيدي ها الورقة ديال الدوة

نطق :وصيهم يجيبوه ماعنديش هنا لي يمرض ويشد الركنة..

وقفات وخرج وتبعاتو هي دخلات للكوزينة

  كان ايمشي وهو يتفكر شي حاجة قلب الدورة ودخل للقصر  كانو مجمعين

وقفات سحر باحترام ليه 

البوص كيشوف فالحاجة:انا شنو قلت نهار اللول الحاجة

الحاجة:شنو قلتي اولدي دكرني

البوص:خدمتها لكوزينة ولقصر لداخل تبقة لداخل اش جابها لشي شاريو تخرجو لبرى

بلعات ريقها :لا راه هي لي بغات و..

قاطعها عارفها غير اتخربق:الحاجة هضرتي واضحة ياك وماغاديش تعاود ياك

الحاجة:واضحة اولدي..كون هاني

هز راسو باه وخرج ..

سحر شافت فالحاجة كتقولها بعينيها ها لي قلت لك

الحاجة شافت فابراهيم:خاص تتحرك خلاص وتدوي معاه فداكشي لي تافقنا عليه

ابراهيم هز راسو باه بتفكير 

وسحر ناضت:نمشي نقاد لبروغرام دغدا

وطلعات 


عبلة دخلات للكوزينة كانو كيوجدو لغدا 

دلال :تحركي بدلي هاد الحالة واجي ديري يديك

عبلة خنزرات فيها ومشات رجعات لداك الخربة عاطينها لينيفورم احتياط ديال الخدامات دوشات بالخف ولبسات ورجعات للكوزينة..كتوجد فلغدا سلاو وقادات كلشي فالشاريوات بغات تجر واحد فيهم وهي تنطق دلال:صافي براك الخدامة لوخرا تتملف تخرجهم لرجلل دوزي تجمعي الروينة ونتي عجبك لحال يتمنضرو فيك يكفي هداك لي مـ ات بسبابك

عبلة كتشوف فيها وفبالها عارفة انه كلشي من تحت راسهم ..

عبلة كتمام:بلاتي عليك ادلال لمديليلة دالحاجة هنا انوريك..

ومشات كتجمع داكشي وكتفكر فأحدات لبارح وليوم خاص تولي عندها مناعة باش تقدر تعيش هدشي..تنهدات وهي كتتفكر امين كوراه عائلتو تشواو عليه:الله ياخد فيك الحق..


داز الوقت..

فمقر الشرطة

كانو دارين اجتماع بتلاتة

هارون:الزعيم دلعصابة الطاليانيك ولد ادريس رمزي غدا ايكون فالمغرب 

كريم:باش عرفتيها

هارون:اليوم سبقوه الرجال ديالو شادين اوطيل(..) درت بحت وعرفت انهم من طرفو ..

كريم:ادن ختص نراقبون

هارون:الموضوع كبر من هكا..علاش جاي؟وعندمن جاي

مروان كيحرك راسو يمين وشمال:مروان كيقول يقدر تكون عندو شي علاقة بالبوص

هارون:تماما هو لي حاليا مسيطر على هاد المجال فالمغرب ضاروري ايكون شي بلان تماك

كريم:معاياش ايكون هنا فالمغرب ماعرفتيش

هارون:باقي ماسجل فوقاش غدا كتينين جوج دالرحلات من طاليان حنا انراقبو الاوقات بجوج 

كريم:صافي مشات ختص نخدمو على هاد لبان


وكملو ومناقشاتهم..


كانت واقفة سالات غسيل لماعن دلغدا وحدة من لخدامات:عبلة انا مشغولة وصلي القهوة للصالة للحاجة وسحر

عبلة ماحاملاش تشوفهم ولكن ماعندها مادير قادات الصنية ومشات يلاه ادور مع الدورة لي كتدي للصالة وهي توقف ملي سمعاتهم كيدويو وقفات كتتصنت وتكات على الحيط كتسمع حوارهم ترسمات على وجها ابتسامة خبيثة وهي كتمتم:واخة انا غنعاونكم كاع فهاد لبلان 

قوصات حواجبها:ولكن شكون هاد الطالياني 

ورجعات تبسمات:غدا نعرفوه شكون


بقات شحال واقفة تا بدلو الموضوع عاد دخلات حانية راسها 

دلال واقفة شافت فيها:شكون قالك تجيبيها

عبلة:لبنت لوخرا

دلال:حطيها وغبري للكوزينة

حطتها ورجعات وهي كتمتم:واخة انقلب عليكم كلشي.


نهار جديد


دنيا وقلوبة بالتجهيزات شي غادي وشي جاي المراسة متشددة على القصر..والخدامات قادو كلشي من اكل ووضافة وديكورات ملشي وعبلة وسط هاد المعماعة تاهي

دلال عزلات لي غادي يسربيو فلغدا لخاص بالطالياني 

دلال:نتي اعبلة مانشوفكش مدوري برى بلاثتك هنا فبكوزينة..شندو عليها البنات

كلشي هز راسو باه

داز الوقت بقات غير عبلة ودلال فالمرزينة

دلال:عبلة تانتي اتموني مع لبنات ومدة فيهم مرضات

عبلة بتمتيل:ياك عاد قلتي مننوع وشندتي عليا لبنلت

دلال:اتتطاولي معايا تحركي قاذي داك الشعر راهم على دخول

عبلة:واخة 

مشات للخربة ودخلات وهي متبسمة جبدات من جيبها عملر وفاغاجو ومسكارا سرقاتهم لوحدة من لبنات و قميجة مفتوحة من الصدر… وتمتمات:خليها تترون نيت..

نهار جديد..


فجيهة خرا ..نزل من ل هيليكوبتر فواحد المساحة خضراء..كان نزل فمطار فمدينة تانية من دولة تانية فرنسا..يعني من فرنسا للمغرب..بدل كلشي ..وفلمطار خدا هيليكوبتر نيشان لطريق قصر اليوناني..تاهو دماغ..


نزل كان فاستقبالو موكب من عشرة ديال الطموبيلات كوكل مجبدين عامرين برجال الحرس ديالو حل صدافات قميجتو لوالا وهو كيشعل كارو ويقاد نضادر فعينيه ويتأكد من سلاحو مور ضهرو..كلهم تخناو ليه باحترام


حلو ليه وحدة من الطموبيلات ركب هو لي سايك ..فطريقهم لقاو طموبيل من القصر ليوناني باش يتبعوه ويوريهم الطريق..


نص الساعة وهوما غادين وسط الغابة لي كلها كاميرات


فالقصر اليونلني

كان جالس فالمكتب وقدامو لبسي كيشوف داك الموكب دالطموبيلا منضر فعلا ديال مافيا ايطالية..ميل راسو وسحر حداه كتشوف تاهي

تا وصلو لباب لقصر وقفو مصافين تماك منضر مهيب وهوما كينزلو كاملين بلباس كحل مسلحين ونزل تاهو 


البوص نطق:وقفوهم كاملين فتشوهم وخودو ليهم الاسلحة واحد بواحد

وسكت وكمل بخبث:حتى زعيمهم بداو بيه هو اللول.ويدخل هو وجرج درجال ديالو فقط

وسكت..وسحر تبسمات كتفرج كاع هاد الاستعراض المهيب ويوقفوهم يتفتشو ويمشيو على قانون البوص..

برى


يلاه ايخطي مط وهوما يوقفو عليهم عشرة درجال مسلحين:عندنا اوامر بالتفتيش وناخدو الاسلحة


عثمان شاف فيه مقوص حواجبو ودغية قلبها ابتسامة:مرحبا

جبد سلاحو وشاف فالكاميرة وتبسم وهو كيمدو للراجل ..البوص تبسم تاهو بحاليلا كيشوف فيه

فتشوه مزيان 

الراجل:تفضل اسيدي البوص كيتسناك

ودخلو معاه جوج دالرحال

عثمان كيدور عينيه على لقصر ليوناني ملداخل عارف قصتو وكيعوفو شخصيا المافيوزي ليوناني لي كان طاغي وجا للبوص حدهم ليه ..ميات فكرة وفكرة كدور فراسو

حتى دخلو للصالة تماك ووقف كيشوف فلوحان مرسومة يونانية تمنها غالي بزاف .حتى كيسمع صوتو

البوص:عثمان رمزي الزعيم ديال الطاليان

دار وشاف فيه:البوص 

وقرب ليه تسالمو بليد سلام حار وواحد كيشوف فلاخور شوفات فاهمين معناهم

البوص كيشوف فاللوحة:المرحوم كلن عزيز عليه الرسم وكاع سولالتو كتعشق الرسم..هادو من اللوحات ديال جدودو خليتهم هنا دمرى..خدينا بلاصتو ومكانتو ماننهيوش ذكرياتو

عثمان كيشوف فاللوحات:هدا مصير لي كيتيق فراسو بزاف

وشاف فالبوص بطريقة شوية مستفزة:لي كيتيق فراسو بزاف كيتقولب فاللخر  كينسا راه كاينين ماخبث منو 

سكت وكمل:خنا فوقت الواحد راسو ويشك فيه ومايتيقش فيه

البوص:تماما..ياك ما ديرونجاك التفتيش..هدا قانون من قوانين لي ماكانتساهلوش فيهم

عثمان تبسم ببخبث وهو كيخشي يديه من تخت دراعو وجبد سلاح صغير من تماك وكطو فوق الطبلة :وانا مع القانون..غير رجالك خاص يعرفو انه عثمان ماكايبينش كلشي

البوص ميل راسو كيشوف فداك السلاح:هدا من تصميمي

عثمان:و الىفضل عندي


وجلسو..داك الساع جابو ليهم قهوة وانضم ليهم ابراهيم وسحر

البوص:ماغانهضروش فالمفاوضة تا يدوز لغدا..ضيفنا خاص يرتاح ويتغدا عاد ندوزو للمعقول

عثمان تبسم ليه:انا دابة فالقصر ديالك قانونك هو لي ايطبق


عثمان شاف فايراهيم:لبراكة فراسكم من جيهة رضوان 

براهيم:مامشا معاك باس اولدي

عثمان شاف فالبوص:البوص ولدك دابة فبلاصة رضوان

ابراهيم تبسم:اكيد معزتو من معزت رضوان 

سحر دوات فالطليفون خاص بالمطبخ:حطو لغدا

وداك الساع الخدامات بداو يستفو فوق الطبلة ..قدامهم فالصالة لي قدامهم..ولوخرين كيهضرو  البوص كيشوف فعثمان وكيسكانيه مزيان ويقراه ويعرف طبعو وعثمان عارف هدشي مهدن وكيدوي بهدوء وبأريحية..


خرجات من داك لخربة ومشات للكولوار ووقفات كتتسنا شي خدمة دوز وتاخد منها الصينية بلا ماتدخل للموزي وتشوفها دلال هكا مقادة ..

 كتشوف راسها فلمراية وعلى وجها ابتسامة خبيثة عارفة شنو ايوقع وباغة تشوف وجهو كيفاش ايكون..

شافت الخدامة هازة صنية فيها اطباصل:اري نديهم انا

الخدامة كطلعها وتنزلها لاجيب طالعة لنص لفخاض ولقميجة مفتوحة من الصذر شعر مجموع كوب شوفال الرموش كتاف للماسكارا وعكار خفيف مارو ملمعاه بقلوس..جات سيكسي الخادمة الفاثنة..ومشات فداك لكولوار تا وصلات للصا جات عينيها نيشان على عثمان كتشوفو كيدوي برزانة مريح فوق الكرسي فطبلة دلماكلة لوشام فيديه زوين بزاف وكاريزما


ابراهيم:مزيان ملي بدلتي خطوط الطيران ..حركة دكية هدي


عثمان يلاه تيدوي  وهي عينيه تجي عليها هازة صنية فيها بعض المشروبات وقفات لتواني قبل تحطهم فوق الطبلة وشافت فيه راسمة على وحها داك الابتسامة الساحرة

عثمان تقاد فالجلسة كيشوف فيها ميل راسو طلعها ونبطها وفداك لميني ..صدرها لون بشرتها الاسمر لمبرونزي وكل  تفاصيلها خداو ليه لعقل

كلهم لاحضو نضرات عثمان

عبلة كانت واقفة مور البوص مباشرة زادت خطوة للقدام وحطات العصير تخت انضارهم وعطاتهم بالضهر كتحط الصنية فوق واخد الطبيلة تماك ورحعات وقفات مقادة منزلة راسها كخادمة 

البوص زير على لموص لي فيديه شوية ويتقب بيه الطبلة..وعثمان كاع الهضرة مشاتلو ووقع الصمت

براهيم:احم تشرب العصير اعثم

البوص زير على لموص لي فيديه شوية ويتقب بيه الطبلة..وعثمان كاع الهضرة مشاتلو ووقع الصمت

براهيم:احم تشرب العصير اعثمان؟

عثمان بعد عينيه من عليها وشاف فابراهيم ونطق:لا شكرا 

ابراهيم:يلاه نبداو نتعشاو يا بسم الله 

وشاف فجيهة لخدامات باش يديرو خدمتهم

قبل يبداو نطق هو :تاوحدة ماتبقة هنا (كيقصد الخدامات لي وسط منهم عبلة)

حناو راسهم بربعة ومشاو رجعو للكوزينة


شاف فسحر :نوضي تكلفي

سحر ناضت :واخة بوص..

وناضت هي لي كتسربيهم وتحط ليهم فالطباصل ومرة مرة تشوف فيه كتلقاه كياكل بهدوء فبالها انه ملي ايساليو هدشي ايمشي يخنقها ..

ورجعات جلسات 

عثمان:مااكين ما حسن من طولجن المغربية

ابراهيم:المغرب كامل ماكاين ما حسن منو

عثمان هز راسو باه وشاف فالبوص كياكل بهدوء..


فالكوزينة

دخلو بربعة..دلال كانت غادة جاية فالكوزينة غير شافتهم 

خنزرات :اش واقع

وحدة من الخدامات:قالنا نرجعو للكوزينة

وشافو فعبلة:كانت معانا 

طلعتها وهبطتها وفصدرها كيفاش باين وداك لماسكارا ولكلوس فشفايفها ..

دلال قربات ليها بتمتيل:ياك قلت لك ما ماتعتبيش باب الكوزينة علاش خرجتي علااش..

عبلة:شنو كدبتي الكدبة وتيقتيها وباغة ديريها بيا..خليه يجي وهو يحكم بيناتنا

دلال:كيفاش يحكم بيناتنا..ياك قدامكم قلت ليها ماتعتبش باب لكوزينة

الخدامات كلهم قالو اه

عبلة:دابة ما انقول والو ملي يجي ويوقف علينا نقولو اش كاين ..

دلال بلعات ريقها:شغا تقولي كاع الحمد لله لبنات شاهدين

عبلة:تانا ما قلت والو ..ملي نتواجهو عاد انهضر 

دلال قربات ليها جرتها من دراعها:شنو كتحسبي فراسك راك غا حمقة مجنونة ..ماكاتسواي والو

عبلة تنترات منها تاكانت اطيحها:قلت لك شحال من مرة يديك مايعاودوش يتحطو عليا ..حيت اتخرجي مني لحماق لي فيا

ومشات وخلاتها واقفة عاضة على سنانها

وعبلة كفضات على كمامها كتجمع فلكورينة..بالها كلو مع ردة فعلو كيفاش اتكون


داز الوقت

سلاو الغدا ..

ابراهيم:نمشيو لغرفة الاجتماعات 

البوص :تبعوني هنا جاي..


ابراهيم:تفضل من لهنا ..

سحر حاضية لبوص غادي لجيهة لكوزينة تمتمات:فوقاش يقتـ لها ونتهناو منها

وهبطً فواحد الدريجات لواحد الغرفة خاصة بالاجتماعات دخلو كانت طبلة تماك كبيرة ضايرين بيها لكراسة وشاشة كبيرة قد الحيط قدامهم ..

سحر قادات القهوة وقدمتها ليهم كيتسناو البوص

عثمان:بان ليا البوص مديرونجي

ابراهيم:لا غير بان لك..

هز راسو باه كيحاول يفهم اش واقع..


فالمطبخ

كانو الخدامات كيجيبو لماعن لي كانو فوق الطبلة للكوزينة وعبلة وجوج دلخدامات خرين كيغسلوهم ويستفوهم..ودلال غادة جاية عليهم وتعطي فلاوامر وكل مرة تشوف فعبلة ماتكرهش تعرف شنو متحت راسها ومنين جابت هاد التقة فالنفس..


حتى كيدخل عليهم للكوزينة كلهم قفزو ووقفو حانين راسهم..ماكملوش الشوفة فيه حيت ممنوع..دلال قلبها مشا وجا ووقفات تاهي باحترام ليه

عبلة غارقة وسط لماعن كتغسلهم والماكينة دلمعان تاهي عامرة

تمتمات:لماعن كتر من الماكلة تفوو..

قرب ليها وهو كيشوف فيها مازال لابسة هدشي حتى كيقفزها فاش جرها من دراعها ودورها لجيهتو رمشات بعينيها بالزربة كتشوفو قدامها وبلعات ريقها من شوفاتو الماقدين..

قبل تدوي جمع معاها بكف جابها طايحة فالارض الدنيا ضارت بيها ورجع هزها لعندو كيطلعها وينزلها 

كانت واحد الطنجرة كتغلي بلما طايب حيت ليدام خاص يدوب باش يغسلوه شدها من شعرها وبالخف جرها لداك للطنجرة وهبط ليها راسها لتماك تا غوتات من الرعب فاش ضرب فيها لبهار سخون دلما

نطق:ماغاتتهناي تا ندير فيك شي عاهة مستديمة..نرزيك فرينك وفاي حاجة فيك

الخدامات مرعوبات من هدشي كيشوفو وكيتسناوه فاي لحضة يخشي ليها راسها فداك الما الطايب دلال من الخوف تكات على الحييط..

البوص هبط ليها راسها لتحت شوية وهي كتنتر وصلها الصهد ديال لما السخون:كنتي باغة تستافزيني ..تحملي دابة لي ايجي

وزاد نزل راسها وهي كتغوت والخدامات حاطين يديهم على فمهم بالخوف…

..

عبلة:كنقسم ليك ما بغييت نستافزك…انا براسي غير عبد مأمور ماعرفتش شنو خاص ندير وكلام من خاص نتبع..رخي مني ونشرح ليك كلشيي..والله ما كيف كيحساب ليك..

تحنا لعندها وهضر قدام ودنيها:اتقنعيني حيت لا ماقنعتينيش كنقسم لك بالله راسك نخشيه هناا وشوفي العداب كي داير

هزات راسها باه

ويعد عليها ووقف داير يد فالجيب ويد فيها التسبيح 

كيتسناها تدوي..

عبلة كتلهت وتسترجع انفاسها شافت فيه ورجعات شافت فدلال:هي..هي لي قالتلي سيري لبسي هدشي وقادي ونكون مع لخدامات لي ايسربيو

دلال خرجات عينيها فيها:علاش كتكدبي..لبنات شاهدين ياك قدامكم قلت ليها ماتعتبيش باب الكوزينة

لبنات حناو راسهم خايفين

البوص نطق:اي وحدة اتنطق بلكدوب لسناها ايطير حيت انعرف الحقيقة

الخدامات وحدة بوحدة:اه قالتهاليها قدامنا

عبلة:انا ماكانكدبش دارت عليا الشهود من بعد بقيت انا وياها فالكوزينة قالتلي هضرة خرا..انه خاص نرومبلاصي بلاصة وحدة من لخدامات عيانة

دخلات الحاجة:شنو واقع هنايا

وقربات ليه:ولدي شكا دير فالكوزينة

عبلة:ملي جات الحاجة هي تقول اش واقع 

الحاجة:شكا تقولي نتي

عبلة قربات عند لبوص:بغيتي تتاكد دخل للكاميرات لي فالصالة واتسمع بودنيك وتشوف بعينيك وتعرف انه انا غير جيت فالوسط ..ياك الحاجة فاش كنتي نتي وسحر ودلال فالصالة وجبت ليكم القهوة

الحاجة بلعات ريقها عاد طلع معاها لبلان انه سمعات كلامهم تلونات لا هي لا دلال لي صافي ولات كتشوف غا حبل المشت وانه لا مشا وشاف الكاميرات وسمع اش قالو كلشي ايفلت منها الا دلال ايقتـ لها مافيهاش

دلال صافي ولات كترجف

عبلة:انا مابقيتش فاهمة شنو باغين مني رجع شوف الكميرات باش تعرف اش كاين

البوص شاف فالحاجة

الحاجة قربات ليه:احم اه اولدي نسيت انا صافي شرفت..عبلة مادارت والو كلو مني انا ودلال..مع الزربة الصيف وصل قلت لها زيدي وحدة فبلاصة البنت لي مرضات قالتلي واش عبلة وقلت اه نسيت اولدي ..انا مولات هاد يوء تفاهم لي وقع

الحاجة شافت فعبلة:صافي رجعي لشغالك..

البوص كيشوف فيهم بتلاتة كلامهم مادخلش للراس

رجع خشا التسبيح فجيبو وشاف فعبلة قرب ليها وهي ترجع اللور بلعات ريقها وهو ينطق:اخر مرة نلقاك كدوري تماك ملي يكون شي واحد رجليك نقطعهم ليك ..واخة يقولهالك عزرائيل ماتزطميش الزطمة تماك..تحركي قادي هاد الحالة

هزات راسها باه

ورجع اللور هاد المرة قرب عند الحاجة تحنا قدام ودنيها:ماغانبحتش فالكميرات وفالموضوع ولكن خليك بعيدة على المشاكل الحاجة

هزات راسها باه وخرج من الكوزينة

الحاجة:كلشي يرجع لشغالو

خنزرات فعبلة وخرجات


عبلة:نمشي نقاد حوايجي

دلال:تحركي و اجي دغية

عبلة قربات ليها وهمسات ليها:كون شاف الكميرات كاع ما ايبقة عندك هاد اللسان لي كتخرجي منو السم

دلال بلعات ريقها:قلت لك تحركيي ولا نهارك ما ايطلع فيه شمس..

عبلة خرجات من واحد لباب وتمشات فواحد الطريق خاوية كتدي للخربة ديالها


كان واقف فالشرجم كيطل على داك الجيهة عجبو لقصر اليوناني بزاف بديكوراتو بتصميمو كلشي فيه راقي وزوين..

حتى كيلمحها غادة فداك الطريق قوص حواجبو مراقبها تا علات عينيها وجات عليه

ميل. راسو كتر من دوك الشوفات ديالها الزوينين..تقلت فمشيتها كتشوف فيه ورسمات على وجها ابتسامة ليه خلاتو يتبسم تاهو خفيف تا ختافات ومشات

بقة واقف ماكرهش تولي تبان…


عند عبلة..

دخلات للخربة وجلسات فوق السرير كتتفكر عثمان وداكشي لي سمعات عليه ..انه زعيم مافيا ايطالية كلشي كيخاف منهم ويدو طويلة وماكايخافش ..


تمتمات:كون يحكم الزهر ويوقع هدشي لي فبالي ..انرون ليك حياتك كيما رونتي ليا حياتي ..نقلب عليك الطبلة اهارون الزعيم

سهات كتفكر حتى كتنطق:لا كان زْعيم كي كيقولو وماكايخافش راه ايوصل ليا ..هدشي لا كنت بصاح عجبتو ودخلت لدماغو..اما لاكان ماتسوقش هزني لما..

1...5

قادات حالتها ..وخرجات وهي كتخطط وتخط

هزات راسها مالقاتوش فداك الشرجم.



2 تعليقات

  1. غير معرف8:30 م

    فين نلقاو الاجزاء المتبقية

    ردحذف
أحدث أقدم