.
كتشوف فيديه كارها راسها فهاد اللحضة وكتزيد تكرهو هو وتشمأز منو..عايشة فهاد اللحضة فواحد الصراع بين تضعاف قدام الخوف لي بدا يسيطر عليها ويرجع ..ديال فكرة انه هو البوص لي عيشها فالرعب والكابوس ودوزها عليها وانه شادة فيديه دابة ..شداتها الدوخة وتخنقات ومغص فكرشها بغات تبعد وتهرب من حداه حيت ماًلتقدرش تسيطر على راسها مازال..
حتى كيوقفها ملي هز راسها من جيهة دقنها باطراف صبعانو وتقابل معاها ميل. راسو بشوفات اول مرة تشوفهم فعينيه لا علاقة لهم بشوفة هارون الزعيم لي كتعرف ..اه شافت هارون وهو معصب ودوك الشوفات دلقرطاس شافت شوفاتو وهو كيهدد وشافت وشافت..ولكن هدا لي قدامها فشكل كاع شوفاتو خبيثين شيطانيين..خلاها تبلع فريقها بغات ترجع اللور وتتفك منو زير كتر تا توجعات ونطق وعينيه فعينيها:دايرة عقلها الحاجة؟
الحاجة:كيف قلتي وعلمتيني انا لي مكلفة بيها وتاواحد من غيري طبعا..وانا لي قاديت ليها سيسطيم حياتها هنا معانا..راها عارفة شنو ايجي لما دارتش عقلها..
الحاجة كتدوي وهو عينيه فعينيها هاز راسها لعندو مع طويل عليها بزاف ..هاز راسها تا للحد ديالو لفوق ..بعد يديه وهي داك الساع رجعات اللور بالزربة دليل انه ماكانتش حاملة الوضع ولا يقرب ليها ولا داك القرب..وملامح وجها مشمأزين..هدشي كامل قراه فيها بقات واقفة منزلة راسها
سحر واقفة وجامعة يديها على شكل لكمة ماحملاتوش يقيس فيها ولا يقيس فدقنها ويشوف فيها هكاك…
الحاجة:تفضل اولدي لعشا فوق الطبلة
نز راسو باه وداز من حداها بلا مايشوف فيها بحاليلا ماكايناش وهي منزلة راسها كتشوف غا صباطو ملي داز من قدامها قلبها كيضرب فلمية ماعرفاتش منين جاتها هاد القوة باش تبقة صامدة وماتبكيش وماتضعافش وما تطيحش بقوة مارجليها كانو فاشلين..بقات مصنمة فبلاصتها ماقدراتش تتحرك حاسة بلعافية شاعلة فيها ..قوصات حواجبها من لوجع لي شدها فكرشها وعضات على شفايفها
اما هو جلس عاطيها بالضهر..وجلسو كاملين
قربات لخدامة لعند عبلة وهمسات ليها:اجي نوقفو فبلاصتنا
وجرتها معاها ووقفو بتلاتة والرابعة كانت كتحط ليهم فالطباصل لونطخي صلاد متنوعة وبعض النواشف..كانو واقفين من مور البوص
ابراهيم:كي دازت السفرية وهاد الشهراين
البوص بهدوء:مزيان ..الخدمة تسيرات من تماك ولباطو لي مشيت فيه نقلت فيه الحمولة يعني كلشي مزيان كلشي داز على عيني والباطو عامر برجالنا
ابراهيم :حاليا لامور ستاقرات ..دابة ملي رجع هارون للخدمة ضاروري ايباغيو يكملو البحت ديالهم
البوص:كلشي ايبقة كيفما هو ما ايتبدل والو ..هارون ايدير خدمتو والبوص ايدير خدمتو
ابراهيم تبسم :عارف تاحاجة ما صعيبة عليك كيفاش رونتي وقلبتي الدنيا ورجعتي هدنتي لاوضاع
نطق بتفكير:خاص نت لي تتحكم فالحياة ماشي هي لي تتحكم فيك ..
براهيم هز راسو باه كيعجبو دماغو وتفكيرو كيفاش موفق بين لبوليس ولمافيا بدون اي غلط كلشي متقون وكلشي مخطط ليه مزيان ماكاينش ثغرات ولا اخطاء ماكايخلي من موراه والو سوى فالبوليس سوى فالمافيا..كيتقمص دور هارون الزعيم لبوليسي بخدمتو بمسؤولياتو كلها ..وكيتقمس دور البوص كمافيوزي خبيث وذكي مسير اللمور مزيان..فارض راسو فجميع المجالات..وفارض عليهم انه فاش يكون كشخصية البوص مننوع يهضرو معاه على اساس انه هارون الزعيم وفاش يكون كهارون الزعيم ممنوع يهضرو معاه كالبوص المافيوزي..حيت لا طلق ليهم اللعب باش مايفرقوش بين هارون الزعيم والبوص ضاروري ايديرو اغلاط والشبوهات وهو الا الغلط ماعندوش فقاموسو وما كيسمحش للي يغلط ولو غلط بسيط..حيت غلط بسيط ايجي موراه غلط كبير وهكا كلشي ايترون هكا كيقول وهكا مسيرهم…وكلهم تأقلمو وفهمو الوضع مزيان..وكيفاش دخل لهاد المجال من بعد ماكان كيحماق على خدمتو كمخابراتي وكرجل قانون غادي نعرفوهم شوية بشوية مع لاحدات
جا وقت الطبق الرئيسي دلعشا كيف كيعجبو ستيك داللحم مايكونش طايب مزيان يكون مازال بدمو شوية
الحاجة شافت فعبلة دارت ليها اشارة ..عبلة كانت عاضة على سنانها من داك المغص لي كيجيها خصوصا وهي كتسنع صوتو كيدوي..وكتزيد تتأكد انه اخبث راجل شافتو فحياتها..قربات لواحد لكوان فيه مقيلات دستيك داللحم حلاتهم كانو سخان ..ستفتهم فطباصل مع خضر مسوطية وودارتهم فالشاريو..وبدات كتحط قدامهم وهو منزل عينيه كمل اخر قطعة من الصلاذ لي كانت فطبصيلو حتى كتوقف عليه ماخاملاش هاد الموقف رجع باللور مخليها هزات الطبصيل لخاوي وتحنات كتحط الطبصيل ديال السطيك هنا رما عينيه كيشوف فلباسها قبيلة كانو قراب ماحققش فيها..طلعها وهبطها وهي تعطيه بالضهر وتحنات كتحط قدام الحاجة ..وبرزتت مؤخرتها مطراسية على داك لاجيب ديال التوب كحلة..
براهيم سولو:شنو انديرو فالحمولة التانية
وسكت كيتسناه يجاوبو
نطق وهو كيشوف فيها ويمسح على جنب فمو باطراف صبعانو:الحاجة شكون يكدور هنا فالقصر من غير الخدامات..وشنو عطيتيها دير هنا فالقصر بالضبط ومعامن كتتعامل..حيت ملي مشيت مابحت فهاد الموضوع
وقلب وجهو وشاف فالحاجة باش تجاوب..
..
فجيهة خرا..
قبل ساعتاين
نزلات من طموبيلتها ورجعات ركبات معاه والابتسامة على وجها..هو عينيه اياكلوها خدات ليه لعقل نطق وهو كيبوس يديها:توحشتك
تبسمات:تانا ..صافا كي داز نهار
كيشوف فيها بكل حب:دابة وليت صافا
تبسمات ليه :ايوا مزيان
نطق:مابقيتش قادر نصبر خاص نتزوجو خلاص اجوهرة
جوهرة:ختص مازال نصبر شوية شي يامات قلال باش تكمل العدة ديال طلاقي ونتزوجو داك الساع
تنهد:هدشي طول..وخاص نجي نخطبك
جوهرة:هيثم راني قلت لك بغيت تبقة علاقتنا مستورة باغين يزوجوني لواحد ماباغاهش خلينا نتزوجو بالسر داك الساع نحطهم امام الامر الواقع
هيثم:صافي واخة الالة هنا معاك كيفما بغيتي
جوهرة كتشوف طليفونها كيصوني غير شافت نمرتو خنزرات وقطعات عليه:يلاه أ شيغي غادي نمشي تعطلت
وتبسمات ليه قرب سلم عليها بالوجه وودعاتو ونزلات وهي مخنزرة ركبات فالطموبيل وديمارات وهي كتمسح خدها :غبييي بلاتي عليك اندمك على النهار لي بغيتيني للزواج..
ديمارات ومشات وهي كتتفكر الزاكي صونا ليها مابقاتش كتحملو ولا كتحمل سيرتو..سايكة ختى كتشهق من المطور لي داز من قدامها وفرانة وقطع عليها الطريق اخر لحضة تداركات الوضع وفرانات قلبها مشا وجا..حيد لكاسك ونزل ..نيشان لعندها حل لباب :نزلي
جوهرة:بعد عليا الكلوشار
بغات ترجع تسد لباب وهو يدفعها وجرها من دراعها ونزلها :شهراين وانا نصوني وكنحاول نتلاقوا ونجلسو ونهضرو كي الناس ونتي هاربة مابغيتش نبزز عليك شي حاجة..ساعة نتي مشغولة ليا مع الزـ وامل كان ضميري مأنبني ولكن نتي ماراكش هنا شادة الخط مع فيكتيم جديد..
بلعات ريقها وعضات على سنانها ونطقات حاقدة كتتفكر داك الليلة كتزيد تكرهو..:قلت لك بعد مني الكلوشار وماتبقاش تعيط ليا ولا تجي فطريقيي وماشي شغلك فيا بعدة هدا حسن منك شوف حالتك كيف داير لا مجال للمقارنة
دفعاتو من صدرو:بعد علياا
عصباتو جرها لعندو من دراعها:نتي هكا؟من دوك لقحـ اب لي يضلو من هدا لهدا نزلتي براسك المحامية لكلاس
عصبها وستافزها هزات يديها حتى للسما وجمعات معاه:بزااف علييك الكلوشار…نت اخر واحد يهضر انعاود نقولها خرج من حياتي وماتعاودش تجي فطريقي
الزاكي عاض على فكو فاش لمح داك اللمعة ديال الدموع فعينيها وماقاداش تبكي مسح على راسو ورجع قرب ليها:دابة خلينا نهضرو صافي
تنترات منو:بعد منييي
نطق:داك الليلة..
قاطعاتو ماباغاش تتفكر:صافييي سكت بعد منييي
وركبات فطموبيلتها وهي كتغوت:ماتبعنيييش
قرب:نتي لي جبدتينييي نتي لي بغيتي داكشييي نتي لي بينتيلي باغة لفراش من بعد..
قاطعاتو بلاوات:صافييي سكت سسكت…
وسدات باب الطموبيل وزادت بالجهد كانت اتدخل فيه كون ما بعدش بالزربة بقة واقف مسح على راسو كيتفكر كيفاش كانت مع هداك ماتصورهاش من داك النوع المسخ..ركب فالمطور :ضاروري غادي نشدها بالسيف عليها
فالوقت الحالي
فالقصر اليوناني
نطق وهو كيشوف فيها ويمسح على جنب فمو باطراف صبعانو:الحاجة شكون كيقيل يدور هنا فالقصر..وشنو عطيتيها دير هنا فالقصر بالضبط ومعامن كتتعامل..حيت ملي مشيت مابحت فهاد الموضوع
وقلب وجهو وشاف فالحاجة باش تجاوب..
الحاجة حطات الفورشيط وشافت فعبلة لي وقفات على جنب وكتنزل فلاجيب
الحاجة:كيف اكدتي اخر مرة تا رجل من الحرس ما يبان فالقصر ولا يدخل ليه الا للضرورة ويكون المكان خاوي ..وهي تعاملها مع الخدامات وصافي طياب وشقا
عبلة كتتفكر انه الشاريوات هي لي كتخرجهم للحرس علاش ماقالوهالوش..وماهمهاش اصلا تعرف كلهم شياطين..
هز راسو باه وبدا كيقطع فاللحم خارج منو شوية ديال الدم ودارو ففمو كيعجبو يدوزو بالنبيذ ولكن ماشي حداهم يشرب..
داز الوقت وهي كتتحرك حداه ملي كيبغيو شي حاجة ..كيرمقها مرة مرة بنضرة
البوص:جايينا ضياف فهاد لايام يقدر يبعتو معانا فاي وقت..زعيم المافيا الاطالية المغربي باغي يدير مفاوضات على ود السلاح جديد لي صممت
تبراهيم:اتكون صفقة زوينة خاصنا نفكرو ليه مزيان..شحال باغي من نسخة منو
البوص:مازال عاد انشوفو
ابراهي:انستقبلوه هنا فالقصر
هز راسو باه:هنا فالقصر
..
الحاجة:ولدي اتبان معانا؟
شاف فيها وهي كتبدل الطباصل ونطق:نشوف
هزات فيه عينيها لقاتو كيشوف فيها وهي تنزلهم كارهة شوفاتو وكارهاه هو كلو..عضات على شفايفها من الوجع لي شدها صبرات راسها ومشات وقفات.
فجيهة خرا ..
كانت فرحانة ملي دوزات نهارها فلافاك
شافت فيه وقربات لعندو كان يلاه رجع من برى:شكرا بزاف ماتصورش شحال فرحانة بزاف اكيمو
وبلا ماتخس قربات باستو على خدو..وبعدات خلاتو غير كيشوف فيها هز راسو باه وبعد عليها من الافكار لي كيجيوه بقات غير واقفة
كريم وهو كيعمر كاس دلما:ديري غير عقلك ولي بغيتيها نديرهالك ونجيبهالك
تبسمات:كون هاني
كريم شاف فيها:سيري تنهسي باش تفيقي بكري تقراي
داز من حداها وخبل ليها شعرها بيديه بقات كضحك ودخلات للبيت هازة طليفونها شراه ليها تاهو..تبسمات ملي دخلات للواتساب دخلوها للمروب دلقراية كتشوفهم شكا يقولو وكيرحبو بيها وكتجاوبهم..حتى كيوصلها ميساج بريفي مكتوب فيه:هدى انا مهدي لي كيقرا معاك عرفتيني
كتبات:اه عرفتك
رجع كتب:هادي نمرتي ..نمرتك خديتها من لكروب لا حتاجيتي شي حاجة مرحبا
تبسمات وكتبات:شكرا امهدي..
جاوبها:على واجب..ماتنسايش غدا تجي بكري باش ناخدو لبلاصة للقدام المهم انا نشد ليك لبلاصة
هدى:صافي واخة لهلا يخطيك
وقطعات لكونكسيو ونعسات..
داز الوقت..
فالمربة دعبلة
كانت فالحمام كترد ماخاملاهمش وماحاملاش تولي تشوفو ولا تسمع صوتو غرغرو عينيها بالدموع مسحاتهم:اتبقاي نتي غا تبكي صافي براك
حلات صدافات لقميجة تخنقات وتحنات كتغسل فمها
برى..
حل لباب ودخل مالقاهاش دور وجهو كيشوف فالبيت كيفاش داير خربة ..تاحاجة مازوينة فيه وكهيب وكيخنق..جبد التسبيح وبدا يلعب بيه بين صبعانو..هو ماشي ملتازم هاد التسبيح ماشي ديالو عطاوه ليه وكان خاص يبقا عندو..ولف بيه واخة ماشي من النوع لي كيسبح ويستغفر بزاف ولكن شي مرات كيردد بالاستغفار والتسبيح…
حتى كتخرج من داك الحمام وشهقات وهي كتشوفو قدامها عاطيها بالضهر ومرحع يديه اللور فيها الليكات والتسبيح قلبها بغة يوقف وهي كتتفكر الايام لي كان يجي ليها هكا تماما ناقصو غا الماسك.. مابغاتش تتلاقاه ولا تتخلوة بيه..بلعات ريقها رجعة باللور
اما هو دار لجيهتها وشاف فيها بجمود شوفات تقال جاو عليها بحال العافية..
قرب ليها وهي ترجع باللور غادة جيهة لباب وقف ليها فطريقها
هزات راسها فيه ونطقات:شنو باغي مني لاش جاي عندي..خرج من بيتي مابغيتش نشوووفك
غير كيشوف فيها كيف كتدوي الكره كيبان فعينيها
هز يديه فيها ليكات وهي ترجع اللور مابغاتوش يقيسها:ماتقيسنيش
نزل عينيها لصدرها باين مبندر ولقميجة محلولة..جرها من داك لكول ودوز اطراف صبعانو على وجها مغلفين بداك لبكات دالجلد وعينيه فعينيها صدرها طالع نازل ماحاملاهش يقيسها بغات ترجع اللور وهو يتبتها نازل من وحها لعنقها باطراف صبعانو تا للفتحة دصدرها نطقات:بعد عليا ماتقيسنيش اهارو..
قبل تكملها كان دور يديه على عنقها بالخف ونطق بحدة :البوص ..هارون ماكاينش هنا
رمشات عينيها بالزربة وهو كمل:شتي بلاصتك فين..شتي شنو مناسبك اعبلة..شنو كان كيحساب ليك اتفلتي منها وصافي هارون طاح فيك و ايحميك قريتي فيه الامان وبديتي تعيشي معاه قصة حب لي كنتي عايشاها غا بوحدك
تبسم بخبث:نتي دابة بين يديا انا البوص لي قلبتي عليه نهار اللول انعيشك منبودة فهاد القصر ونحرمك من حريتك ونخليك تعرفي بقيمة الحياة لي كنتي اتعيشي فيها اميرة مع هارون كون سمعتي لكلامو نهار اللول..
بغات تدوي وهو يحط الابهام ديالو على شفايفها لي عضات عليهم ملي ضربها الضو فكرشها ورجع مشا
كمل:مرحبا بيك فالجحيم من نوع اخور الجحيم لي ايحرقك فكل مرة اتحاولي تتمردي ولا تعصي اامري..هنا بوجه مكشوف اتبلة ماكاينش داك الماسك ماعانزوركش فأحلامك..انجيك فاص
ستافزها كلامو وهي لي قلبها كان محروق وزاد كمل دابة طيح بيها بزاف شنو مازال اتخصر
قربات تا لوجهو ونطقات وتبسمات بخبث:تيقتي راسك بزاف اهارون الزعيم بوجوهك بجوج بالنسبة ليا هارون ..شنو كيحساب لك اني انا طحت فيك وليت نبغيك وكنعيش معاك قصة حب؟
هزات راسها بلا ونطقات:كنتي غير وسيلة باش نتخبا من البوليس والمافيا كنت كنستاغلك باش تحميني اما نت عمرك حركتي فقلبي شي حاجة ..كون لقيت غيرك يحميني فداك الوقت مانزيدش معاك الضربة وماتعرفنيش فين زدت ولكن دوماج ماكانش عندي من غيرك..شتي حتى من علاقتها الحنسية كنت غير كنهرب من الكابوس لي كنتي معيششني فيه..ماتيقش راسك بزاف ويحساب لك غير نت لي كتعرف تلعب..ولكن كنصفق ليك طلعتي شيطان فقتي كاع توقعاتي..
سكتات وكملات :غير فهم هادي عبلة عمرها بغاتك وعمرك قدرتي تصحك عليها لدرجة تولي تبغيك عبلة بقات معاك غير باش تحميها وكانت عوالة نهار يتسالة داكشي تتطلق منك حيت ماكانتش كتتصور حياتها معاك..ضحكتي عليا ولعبتي عليا اه ولكن قلبي ماحركتي فيه والو..ودابة زدت كرهتك ونهار تجيني الفرصة نمشي ولا نغرفك تيق بيا ماغانترددش تا دقيقة…
وسكتات وعينيها فعينيه خلاتو كيشوف فيها مطولا ..حتى رسم على وجهو واحد الابتسامة غدارة خبيثة ماعارفاش انه فعلا قدرات تلعب ليه على الاعصاب بهضرتها وتخليه كيغلي من لداخل بكل حرف نطقاتو
..
كتشوف فيه بكل ثبات عارفة شنو ممكن يجي من مور هاد لكلام ولكن صافي عيات يكفي لكية لي خلا ليها فقلبها والكابوس لي عيشها فيه وجوج دالوجوه لي خلاها تعيش بيناتهم وزيد وزيد..زعمة ايدير كتر من هدشي؟طعناتو تاهو فرجولتو بكلامها..شي مرات لكلام كيكون اكبر انتقام من اي حاجة..تطعني لواحد بشي كلام كتجي قسى من تطعنيه بخنجر..عارفة شنو معنى تقولو كنت غير كنستاغلك ..
قرب ليها وهي واقفة مارجعاتش كاع اللور..حتى ولا قريب ليها وهي مازال كنشوف فيه بثبات عمرو اينسا كلامنا..قوصح حواجبو من النغزات دلوجع لي نغزوه فراسو وملامحو تبدلو وتعقدوو
نطقات بخبث وهي مبتاسمة:كلامي خلا. راسك يضرك..نوض عليك لحريق ياك..كلامي ضرك فخاطرك..هدشي غير شوية من داكشي لي هازاه فخاطري من جيهتك كون نزيد ندوي نخلي راسك ينفاجر ماشي غير يضرك
وسكتات كتسنا شي كف ينزل عليها شي جرة من الشعر واجدة لاي حاجة..
هي عارفة كتزيد الطين بلة ولكن خليه يتعصب وكلامها يطعن فيه..
ماصة راسو بالشوية وغمض عينيه
حتى كيحلهم وكيحط يديه على كتافها كيشوف داك التبات فعينيها عمرو شافو ..ماكاينش الخوف ..صامدة قدامو وواجدة لاي حاجة منو…
طلع يديه مع كتافها كيشوف فشفايفها بنضرات خبيثة مراوغة بحاليلا مشهيهم وباغيهم..
البوص:تحل ليك الفم ووليتي تهضري وتعبري على لي فقلبك من جيهتي
هي غير كتشوف فيه داك البحة الساخطة لي فصوتو عرفات انه نواياه ماشي مزيانة..طلع يديه من كتافها لعنقها بالشوية كيتأمل فيها ونطق بهدوء قا ـتل كيخلع:بهاد الفم نطقتي كنتي كتستاغلي هارون؟
وبدا يدوز اطراف صبعانو على دقنها كيشوف فشفايفها
حتى كتشهق ملي كيلوحها فوق الناموسية ماجات فين تجمع النوضة.. حتى كيرجع يزدحها فوق الناموسية بيديه على صدرها وتحنا فوقها وجسمو مهزوز عليها مازال واقف ولكن قريب منها بزاف..
ميل راسو:حلي فمك
عبلة صدرها طالع هابط :بعد عليااا
نطق تاني بتهديد كيورك على لحروف:حـليي فـمك ..
عبلة:لا
ماغايصدعش معاها راسو داك الساع جبد بونقشة ديالو وقربو لوجها قلبها مشا وجا وهي كتتفكر دوك ليام فاش كان بالماسك وكيجبدو قدام وجها.
هاد المرة حطو ليها على عنقها:حلي فمك
هزات راسها بلا:لا
غرس الراس دبونقشة فعنقها تا غوتات من لحريق ونطق بصوت شراني:غادي نشرك ليك هاد العنق ونهبط لموص تا لكرشك هبطة وحدة…حلي فمك
وزاد ضغط تا هبط خط ديال الدم سخون من عنقها مع بزاف دلوجع
حلات فمها ..حط لموص حدا راسها ودخل جوج دصبعانو وصط فمها تا لامس لسانها بدا يماصي تماك فوقو بحاليلا كيدخل ويخرج فصبعو وعينيها فعينيه وهي ماعارفاهش علاياش ناوي نطق بهمس:قلتي ستاغليتي هارون باش يحميك ..
هي غير ساكتة
نطق بحدة:هضرييي
هزات راسها باه:اه..
هز راسو تا هو باه ..ونطق:انا علرف ونتي عارفة اني هرستك من لداخل واخة تقولي لي قلتي
وميل راسو وهو كيدخل صبعلنو ويخرجهم فوق لسانها ونطق تاني:ولكن ماشي مشكل البوص ايعطيك درس صغيور لي ايخليك قبل تنطقي بشي حاجة ماتماش تعضي على لسانك وتسكتي
وبين داك جوج دصبعانو شد لسانها وزير عليه تا غوتات :شنو بان لك نقطع هاد اللسان ونخليك بكمة
كيزيد يضغط هزات راسها بلا
تبسم:ولا نديرو بين سناني ونغيزوو
هزات راسها بلا بالزربة
تبسم بخبث شرانيي..وهو كيجبد لسانها بصبعانو متبتها مزيان وتحنا مقرب لشفايفها وهي كتحاول تقاوم ودفع فيه..تا للمسو شفايفو شفايفها بحاليلا ايبويها..وياريت كان تيبوسها..جر لسانها بين شفايفو ودخلو ففموو..تا ولا لسانها وسط سنانو وهنا عض عليه بسنانو وهي كدفع فيه وتفركل من لحرييق..كيضغط على لسانها بسنانو كتر تا حس بطعم الدم ..اللسان غير لحيمة هبيرة حريقو صعيب كون يزيد يضغط شوية مازال يتقطع بين سنانو..وهو عارف الحد الادنى…عبلة كتحس بلسانها ايتقطع وكتتألم وتتوجع وتضرب على كتافو..وكيتسمع صوت انينها كيتوجع حريق من نووع اخوور…اما هو كيبرد غليلو فيها ..الدم عمر ففمها وعمر تا فموو..حتى كيرخي من لسانها بسنانو وشفايفو مازال على شفايفها
..
نطق:هارون كان كيسكتك بجوج صقلات وشوية ديال التهديدات..البوص اعبلة ايرزيك فصحتك وفاي حاجة فيك ..البوص ماغايرحمكش وماعندو لاش يرحمك..اتستافزيه غادي يبعتر اي حاجة فيك ويمرض ليك ليام اعبلة..تغلطي منا نسحقك منا..تنطقي بشي حاجة ماهياش تاخدي ثمنها فلبلاص..
سكت كيحس بطعم الدم فحلقو ..جناب فمو ملطخين بالدم بحال شي سبع كيفتارس فريستو ..
عبلة حابسة دموعها مابغاش تبكي ماباغاش تزيد تضعاف قداموو مابقاتش كتحس بلسانها..نطقات ولسانها فاشل عليها:بعد عليا….
رجع خصلات من شعرها اللور كيدوي بواحد الهدوء مرعب:كلامك هدا ايتزاد على حسابك لكبير ..هدا ماشي عقاب هادي غير نغزة ليك
بلعات ريقها كتبلع فالدم تاهي..كلها كترجف لسانها فشل بلحريق..هادا لي قدامها فعلا ماشي هارون..نضراتو مبدلين طريقة كلامو هادا خبث من هارون باشواط..
ناض من فوقها وهو كيهز لموص ديالو ناضت جالسة كتمسح جناب فمهاا صدرها طالع هابط بالزربة كتنتهج باين من داك لقميجة لمفتوحة.عامر دم لي نازل من عنقها .لاجيب طالعة تا لفوق فخادها باينين
شاف فداك بونقشة فيه الدم ورجع شاف فيها وبزق داك الدم لي تحمع ففمو جا الدم على صباطها..قرب ايها جرها من لكول ديال قمجتها وبدا يمسح بيها لموص ديالو وعينيه فعينيها:كلامي مفهوم
بقات غير ساكتة
حاى كيطلع يديه وكيغوس صبعانو وصط داك الجرح تا غوتات:مفهووم..
هزات راسها بالزربة:مفهوووم
دفعها عليه جابها طايحة فالارض كتلهت حاطة يديها على عنقها
شاف فيها مطولا وخرج من لبيت مخليها مرمية بدماياتها..
داك الساع تحنات حاطة جبينها على الارض وطلقات دموعها ينزلو كيف بغاو وبدات تبكي وتشهق هدشي صعيب عليها..مرضها فحياتها ومازال زايد فيه..كتبكي بحرقة..لسانها كيضرها..وعنقها وقلبها كتر وكتر ..مقهورة وكارهة كلشي فهاد اللحضة..ضربها الضو فكرشها تا عضات على شفايفها من الوجع..وطلعات معاها الردة وكمل عليها طعم الدم..ناضت كتجري للحمام تخنات كترد وترد وكتشوف الدم مع ماواكلاش ماتعشاتش وماتغداتش مزيان ماكانتش عندها الشهية ..ومابقاتش لها كانة فاش عرفاتو جاي..جلسات فالارص كتبكي وتتفكر كلامو وقربو وكيفاش عضها وشوفاتو الشيطانيين لباسو ليكات لي فيديه كاع تفاصيلوو ولات كتكرهم..
غوتات:كنكرررررررررررهك…الله ياااخد فييك الحق
لسانها زاد ضرها من كلامها
صغطات على كرشها كتقطعها بالحريق..
رجعات حنات كترد وناضت كتغسل فوجها وتشلل فمها عايفة راسها ..خدمات السخان دلما
وهي حانية كرشها كضرها بزاف..
خرجات جابت فوطة وبيجامة ورجعات للحمام حيدات حوايجها كان لما سخن..كباتو فالسطل وخلطاتو بلما بارد ودوشات بالخف..
لوات فوطة كتنشف وهي كتنين من لوجع..لبسات لبيجامة وخرجات تلاحت فوق الناموسية مغطية وملوية على كرشها آلم رهيب كتحس بيه..غرسات ضفارها فـ لحم كرشها وهي عاضة على سنانها من لوجع تا عروق جبينها وضاحو ونطقات:الله ياربي شنو هدشيي…
ماعندها لا دوة لا والو تخفف لحريق..ماعاطينها والو..
عضات على الخدية من حر لوجع كاتمة داك الغوتة لي باغة تغوتهاا من لحرييق وهي كتتلوة فبلاصتها ماكاين لا حنين لا رحيم بوحدها كتآلم…نزلو دموعها حارييين على خدها..:ياربيي ماقادراش مستحمل ..
نسات حريق لسانها وعنقها قدام هاد لحريق لي شدها فكرشها..رهييب..
..
جا الفرج من الله ونعسات بتعب بلا ماتحس
برى..
كيتمشا فداك القصر وسط الضلمة حافض الطريق..كلامها كيتودد فدماغو..كتزيد تكرهو فيها وتخليه يتوعد ليها بما كتر..التسبيح فيديه..خطوات تقال وليد لوخرا وسط جيبو..
حتى كيتشعل الضو..
كان عاطيها بالضهر:بوص مازال هنا
ضار لجيهتها وهي تقوص حواجبها بخوف وقربات ليه كتشوف الدم ففمو وموسخ ليه لكول دقميجتو.مالك شنو واقع لك شنو هدشي..شكون..
قاطعهت بحمود؛والو ..
سحر :سمحلي البوص ولكن متيمكنش نسكت على هدشي ..كيفاش..
جرها من لكول دلكابيتشو الرجالي لي لابسة بحاليلا شانق عليها :قلت والو هي والو
بلعات ريقها كترمش بعويناتها الزورق :سمحلي بوص..
دفعها عليه وخرج من لقصر..
عضات على سنانها ..وهي كتتفكر انه شافتو داخل لعندها للبيت وطول فيه..
خشات يديها مور ضهرها لفردي ديالها تماك
ومشات بخطوات مزروبين ودخلات عندها للبيت..باغة تيري فيها
حتى كتقفز من داك الجرة:شكا ديري
وجرتها خرجتها من عندها:واش حماقيتي
سحر كتلهت بلاعصاب:يلاه خرج من عندها الدم ففمو ماعرفتش شنو وقع وهي ناعسة بهدوء..ماكانستحملش نشوفها هنا الحاجة
الحاجة:اخر مرة ديريها..واش مكلخة ولا حمقة..كون بغة يقتـ لها كون قتـ لها نهار اللول..بغيتي يقلب علينا ادنيا ونخسرو معاه ومايعقلش عليناا
سحر :هاد القحـ بة كتعصبنييي
جمعات معاها بكف:سكتيي مابقيتيش تحتارميني
سحر حنات راسها:سمحيلي الحاجة
الحاجة:نهار اللول قلت ليك كسبيه وتقربي منو ماسمعتيش ليا..دابة الغيرة كتحرق فيك غير حيت دخل وخرج من عندها..
سحر غير ساكتة وعاضة على سنانها..
الحاجة:باقي لحال بغيتيه يكون ليك راه ايكون ليك..نتي غير ماتغلطيش شي غلط تخليه يكرهنا كاملين وتروني كلشي..هي غير خدامة عندنا كنديرو فيها مابغينا وهو كارهها وايزيد يكرها..تيقي بيا ما ما انخليوهش يزيد يتلفت ليها وانا جداك..انكرهوه فيها كتر وكتر تا انخليوه يقتـ لها ولا تنتا ـحر ..والبوص ديالنا ولدنا ونتي بنتنا
سحر غير كتشوف فيها:المهم الحاجة انطلع ننعس لبوص موصيني بشي خدمة فصباح بكري
ومشات بخطوات مزروبين ودخلات للقصر وطلعات فالدروج للجناح ديالها
الحاجة طلات على عبلة نااسة عادات سدات عليها لباب:غادي نحررو فيك العيشة
ومشات تاهي بحالها
نهار جديد..
فاقت كيف لعادة بكري راسها كيضرها غير حركات لسانها ضرها:اااي
ماولاتش حركاتو دخلات للحمام وحلات فمها كتشوف لسانها معضوض مسكين غسلات فمها بالشوية..
وخرجات خدات قميجة جديدة ولبست عليها جامعة شعرها للفوق عيانة بزاف خطوات تقال تا وصلات للكوزينة..مازال الخدامات ماهبطو..
مشات كتحل فلمجورة كتقلب على شي دوك مالقاتش تنهدات :ياربي خاصني ضاروري شي دوك يبقة عندي فالبيت مايمكنش نبقة هكاك
حلات واحد لمجر وهي تتبسم ملي لقات واحد الدوة دالوجع هزاتو حتى كتقفز:شكا ديري
كانت دلال
عبلة:الدوة دالوجع محتاجاه
قربات وخداتو ليها من يديها:اخر مرة تهزي شي حاجة ماشي ديالك سمعتيني..ودوزي لشغالم ماكين لا دوة لا واولو
عبلة:كرشي كضرني مابغيتو نديوني للطبيب ولا تعطيوني الدوة
وسكتات ملي لسانها ضرها مقوصة حواجبها
دلال:أوامر الحاجة ماكاين لا طبيب لا دوة..توجعي ولا مـ وتي بركة من التبوكيط ودوزي توجدي لفطور
عبلة:بغيت لك حريق الضرصة لمجهد تهبلك وماتلقايش ليها لدوة
دلال:شنو قلتي
عبلة:والو
دلال:مالك كتهضري هكا بحاليلا سارطة لسانك
عبلة تفكرات لبارح ونطقات:ماشي سوقك
وخلاتها واقفة ومشات كتقاد لفطور ديال رجال الحرس
دار الوقت..
كان واجد ..كيف لعادة مستفة كلشي فشاريوات..جرات اللول حسات بلحريق فكتافها:اييي وليس بياس ديطاشي كلي معطوبة وكلشي كيضرني
لقاتو واقف فلكولوار كيتسناها:ختي عبلة اري نجر عليك
عبلة بعدات جاها كي الرحمة:شكرا بزاف
تبسم ليها:لبارح ماكنتش فهاد الجيهة كنت فالجيهة لوخرا دلقصر ماقدرتش نجي باش نعاونك
عبلة:ماشي مشكل اخويا يكفي هاد المعاملة الزوينة
وسكتات لسانها كيضرها
امين:ياك لاباس اختي عبلة
عبلة:كيشدني شي وجع فكتافي وفكرشي وماعنديش الدوة
وسكتات:وماعطاوهش ليا
بقة كيشوف فيها:انا دابة نجيب ليك الدوة اختي ملي نلقة كيفاش شرحي ليا هاد الوجع لي فلكتف وفكرشك وقوليلي اش محتاجة تاني لما لقيتش كيفاش نعطيهم لك انشوف كيفاش نوصلهم ليك تا للبيت بالليل صافي
شرحات ليه كلشي وشي تواشي خفاف كتحتاجهم وماماتلقاهمش
عبلة:نهار ربي يفرجها عليا ما انساكش
تبسم ليها:ماتقوليش هكا عزيزة وغالية..هنا مشيت راه تعطلت تانجي مور لوخري
وجر الساريو ومشا تنهدات كتشوف لخير والرحمة فين لقاتهم..ورجعات للكوزينة
كانت واقفة كتتصنت تبسمات بخبث ومشات كتجري طلعات للفوق لواحد لاطيراس كانت تماك سحر والحاجة
دلال:الحاجة عندي ليك شي كلام..كنتي وصيتيني نخلي عيني على عبلة
هزات راسها باه
وحكات ليهم اش وقع
الحاجة شافت فسحر وتبسمات:ها المعقول
وشافت فدلال:خلي عينيك عليهم وماتبيني ليها والو
دلال:واخة الحاجة
ورجعات هبطات للتحت..
داز الوقت..
كانت فالمكتب ديالها وفيديها الطليفون كتسمع للاوديو ديالو وهو سكران وصلها لبارح:كنتي باغة تلعبي بيا ودوزي عند الجديد ساعة ماصدقاتش ليك..نتي صدقتي هكاا ..ولكن مازال انخرج لدملك فعودك انخرج ليك كي لخيال مع جنبك ..وهداك ميخي ديالك لي كتقولي حسن مني انا غادي نوريك فيه لا لقيتو معاك ..بربي اجوهرة تانخرج لك فعودك
رمشات بعينيها وهي كتمتم:كلوشاار…
ومشا بالها لبعيد
فاللحضة لي كانو فوق الناموسية حسات بيه سخن مزيان وهو كيبوس فيها محيد كاع حوايجو بقة غا بالبوكسر..فلحضة كانت اتنسا راسها وتمشي معاه فالخط وهي كتبادلو القبل الحارة ديالو..تا بدا كيتسمع صوت اهاتها وهو بدا ينزل ليها فحوايجها هنا فاقت على راسها وبعدات شادة راسهو بين يديه:تسنا شوية
الزاكي:كيفاش مالك
تبسمات:نلعبو واحد الله عاد نكمل
الزاكي:تي شمن لعبلة هداك لي لتحت ما ايصيرش تا نلعبو اللعبة
جوهرة:اتعجبك بزاف وبعد شوية
بعد عليها:شنو هدشي ديالك
ناضت خرجات للصالة وقربات لواحد الشوينطة ديالها لي كانت طلعات معاها صغيورة..خدات لمينوط ورجعات لعندو تبسمات بخبث جريئ:هدا
ميل راسو:شغا ديري بيه
طلعات فوق الناموسية وجلسات فوقو:انعيشك شي حاجة عمرك عشتيها بغيت نجربها معاك..انمينط يديه واتخليلي راسك ندير فيك لي بغيت ..بغيت نجهلك
الزاكي:كيعحبك هكا
نزلات باست على صدرو:اه بغيت نجرب معاك..
يلاه ايعطيها يديه وهو يحبس:تسناي نجيبو جوج كيسان ونشربوهم
ومشا وهي تخنزر:كلوشار لاخور..
خرج عمر جوج كيسان.حتى كيلمح داك الشوينطة فلول ما هتمش ولكن لمح شي حاجة خارجة منها قرب وحلها..بقة واقف لتواني كيشوف فداكشي شوية بشوية عرف اش داكشي ..دورها فدماغو وهو يفهم لبلان:ياك الغوزية باغة تقولبيني
دخل لعندها راسم على وجهو ابتسامة:هانا ازين
خداتو منو هبطات عليه فدقة وتاهو هبط عليه فدقة
وقربات ليه باستو من شفايفو ودفعاتو فوق الناموسية وفيديها لمينوط
الزاكي كيشوف فيها مامتيقش انه باغة تلعب عليه مازال باغي يوصلها تا لباب الدار:عطيني انا نمينط راسي ونتي نوضي حيدي لكسوة قدامي بغيت نشوفك ونتي كتحيديها
تبسمات:واخة
وناضت عاطاه بالضهر وهو رجع يدييه اللور على لكادر مركب لمينوط ماسدوش مزيان.كيشوفها كتنزل الكسوة بقات بدوبياس وضارت عندو بلع ريقو جسمها زوين بزاف وبيضة جبنة وقربات ليه:دابة نبداو تسنا هانا جاية
الزاكي:دغية ماتتعطليش عليا
تبسمات:كون هاني
خرجات جابت داك الشوينطة ورجعات عندو جلسات حداه عاطاه بالضهر
الزاكي:شنو داكشي
جوهرة جبدات واحد لباراي وهي حانية كتخدمهت:هادي اتركب فيك الصعر الكلوشار تيقتي راسك بزاف..هنا انوريك لغوزية شكا تسوة
هي كدوي وتخدمها وهو حل لمينوط
جوهرة شافت فيه:غادي نخليك تعيش اسوء لحضة فحياتك الكلوشار يحساب لك نسيت داك الصقلة لااا..غادي تخلصها بالضوبل الكلوشار
وقرباتها ليه باغة تحطها على لمعلم وهو يجر يديه وجرها لعندو:ياك ابنت القحـ بة
شهقات كتشوف يديه مفتوحين..ماجات فين تهضر تا لقات راسها تحتو وهو فوقها:مازال ماكاتعرفيش الزاكي شكا يسوى من اللول حتس بيك مامصفياش ولكن قلت نعطيك فرصة ..باغة تمارسي عليا العقد ديالك ولا ماعرفت
جوهرة:رخيي مني الكلوشاار رخييييي بعد عليااااا رخييييي الحيوان نت ماكاتسوى والو غا كلوشار أُمِي مسخ بعد عليااا الكلوشاار
لعبات ليه على لاعصاب جمع معاها بكف :هاهو الكف التاني لي دايرة عليه هاد الحالة كاملة شغا ديري كاع
نزل لشفايفها:زيديك تاهادي باش تعرفي لكلوشار المسخ شكا يسوى
وغطس راسو فعنقها كيبوس فيها بهمجية وهي كتحاول تبعدو صدعاتو طلع يديها للفوق ومينط يديها تماما كيف كانت باغة دير ليه وهي كتفركل ونزل تاني كيبوس فيها وهي كتنتر..:بعااد عليااا
غطس راسو وسط صدرها كيبوس ويعض فييه وهي مامتيقاش هدشي لي واقع ليها انقلب السحر على الساحر.رخي منيي رخييييييي
ماكايسمعش ليها مد يديه هبط ليها السليب خلاها تزيد تغوت ماتسوقش ليها داك الساع نزل لبوكسر وفرق رجليها وطلعو معاها فدقة تا غوتات ربي لي خلقها شحال مامارسات توجعات سكتها بقبلة وجا فوقها وبدا يدخلو ويخرجو..هنا هي تبلوكات صافي مابقة لبها ماتزيد دير..الزاكي ما حبس تا جابو وخلاه يخوا على كرشها عاد بعد..عليها وهي كتشوف فيه بانكسار غمضات عينيها ملي لبس لبوكسر ديالو وتخنا كيمسح ليها وحل ليها يديها ونطق:ها لكلوشار شكا يسوى بغيتيني ندير معاك فعايل الشمايت لمقطرين مع القحـ اب بحالك
تسناهل تسبو وتعايرو ولكن
ناضت بلا تا كلمة نزلات من فوق الناموسية هزات سليبها لبساتو بيدين كيرجفو ولبسات كسوتها عينيها مغرغين بالدموع قرب ليها وهي تغوت:صافييي ماتقربش ليااا
ماقدراتش تصبر وهوما ينزلو دموعها وحنات راسها كتبكي بحرقة وتشهق ..مكسورة..الزاكي بلع ريقو غير كيشوف فيها كيف كتبكي ومغطية وجها بيديها متكية على حيط وكتمتم بصوت:كنكررهكم كاملييييين ..كنكرهك نت وهو وكلكمممم….زدتي كملتي علياا كسرتيني كتر ما انا مكسورة..
الزاكي كيضعاف قدام دموع لبنات قرب ليها :جوهرة سمعيني
غوتات ليه فوجهو بالجهد:بعاااد عليااااا درتي لي بغيتي غلبتيني وكسرتيني مانعاودش نشووف وجهك
وخرجات من لبيت هازة ساكها تابعها وهي كتنتر :بعااااااد
وخرجات من لاباغطوموو مخلياه واقف…
داز الوقت
فجيهة خرا..
فلافاك..عند هدى
كانت عندهم استراحة خرجات مع الزحام جوج لبنات لي كتعرف تلفو عليها حتى كيجرها من يديها:هدى
شافت فيه:مهدي
تبسم:شفتك تالفة..لبنات مشاو للمكتبة
هدى:صافي انا انلحق عليهم..
مهدي:تسناي..خلينا نشربو شي حاجة بجوج ونلحقو عليهم ونيت تعرفي فين جات لكافيتيريا
هدى بتفكير ومن بعد تبسمات:صافي يلاه
ومشات معاه طلبو اش بغاو وجلسو
مهدي:مرتاحة معانا
هدى:بزاف كنت باغة نكمل قرايتي من شحال هدا
مهدي:اي حاجة حتاجيتيها انا معاك صافي
هدى شافتو شحال قراي وكيفهم فكلشي ولبنات لاصقينو ومامعبر تا وحدة وعندو الطموبيل كيجي بيها:شكرا بزاف
تبسم ليها:عندك خوتك وفين ساكنة
بلعات ريقها:اه عندي خويا واحد وساكنة فحي (..)
مهدي:قريبة ليا شوية نبقة نوصلك فطريقي
خرجات فيه عينيها كتافكر كريم:لا بلاش خويا دايرلي الشيفور
هز راسو باه:صافي..احم داخلة فشي علاقة زعمة فحياتك شي واحد
هدى :لا انا ديال راسي وماعنديش مع داكشي
تبسم عجبو لحال:حسن ليك
تبسمات وهي كتجغم من لحليب بالشكلاط لي عندها..
داز الوقت..
حطو لغدا ويلاه سلات من شاريوات وعطات ل امين عاونها..
امين:راني وصيت على داكشي الليلة نجيبلك داكشي حتى للبيت ..دابك عندي ديبلاصمو للجيهة لوخرا يوماين مننوع ندور هنا
عبلة:شكرا بزااف
تبسم:بحال ختي
عبلة:عندك خوتك
امين:اه عندي ختي صغيرة وعندي الوليدة والوليدة انا لي خدام عليهم ومعولين عليا من بعد الله
تبسمات:سعداتهم بيك ومامزوجش
امين:لا ولكن خاطب من دابة شهر انديرو العرس
عبلة:مبروك عليك مسبقا
تبسم ليها:الله يبارك فيك..نخليك اختي
ومشا وهي متبسمة شافت فيه الرجولة والشهامة:الله يخفضك لعائلتك..
سمعات لغوات برى
طلات من واحد الشرجم كتشوف واحد كيغوت وهوما كيدفعو فيه كان باغي ينتاحـ ر وماخلاوهش..حتى كيقفزها صوت ابراهيم من موراها واقف كيشوف تاهو
براهيم:هداك واحد من هادوك لي غلطو مع هارون الزعيم وجابهم لبوص لهنا يتعاقبو اشد العقاب حتى ولاو يتمناو المـ وت
وشاف فيها:بحالك نتي
بلعات ريقها
براهيم:بغيتي تعرفي شكون هداك
بقات غير كتشوف فيه بلا تا كلمة
ابراهيم:هداك راجل جوهرة خت هارون..غدر ختو وجابو لهنا دوز عليه العداب ومن بين هاد الاعداب انه طعنو برجولتو وكلف جوج اغتـ اصبوه
شهقات من هول الكلام لس قال
ابراهيم:شغا نقولك ابنتي عبلة دخلتي راسك فشي حاجة نتي ماقدهاش..كنت بغيت روحك تطلع من النهار اللول ولكن تاهكا مريلن دوقي من العداب دالبوص
ومشا وخلاها واقفة مبلوكية
دلال:تحركي شكا دير تماك
شدتها الردة :هنا حاية نمشي للحمام
مشات كتجري للحمام وتحنات كترد وقفات حدا لمراية كتغسل ففمها وتتفكر كلام ابراهيم لي صدمها كتزيد تتأكد انه البوص اخبث واخطر مما كتتصور.قلبها التزمت حطات يديها على كرشها كضرهاا ..
داز الوقت وطاحت الضلمة
كيباركو ليه انه سالة واحد القضية فنهارها وشد المجرم فنهارو
واحد من لبوليس:تبارك الله عليك اسي الزعيم دبما كتبهرنا قضية صعيبة بحال هادي حليتيها فنهارها
تبسم ليه بهدوء:كلشي بالعقل..يلاه نخليكم وقت الراحة
وخرج ديمارا الطموبيل وهو كيشعل طليفون خاص بالقصر اليوناني …وشد طريق قصر الزعيم عائشة بغاتو يجي تشوفو ويبات معاهم
داك الساع صونا الطليفون كانت الحاجة:الحاجة
الحاجة:ولدي هارون سمحلي لا صدعتك ولكن خاص تجي ضاروري..
هارون:مامساليش شنو واقع
الحاجة:بخصوص عبلة
قوص حواجبو:مالها
الحاجة:اجي وتعرف شي حاجة مهمة
وقف الطموبيل:واخة
وقطع مبدل الاتحاه وهو كيكتب لعائشة:الوليدة خرجتلي خدمة ولكن انخلص الحق بعراضة فاي بلاصة بغيتيها
وطفا الطليفون
داز الوقت
وصل للقصر اليوناني ..
دخل استقبلوه كانو يلاه سلاو لعشا وتفرقو الخدم كلهم مشاو ينعسو بقات غير الحاجة وسحر..
البوص واقف والتسبيح فيديه:شنو واقع
الحاجة:سبق وقلت لك دلال مكلفاها تراقب عبلة حيت هي قريبة منها
هز راسو باه
الحاجة:شافتها اليوم فلكولوار مع واحد من رجال الحرس كيهضرو ويتافقو
ملامح وجهو تدلو
الحاجة:قالها ايجي عندها للبيت الليلة وهي كتتسناه هدشي زاد على حدو هاد البنت ماكاتخافش
وسكتات:استغفر الله
خلاتو واقف بجمود كيشوف فيها عروق جبينو بانو غمض عينيه ورجع حلهم ودوة بهدوء:مأكدة
الحاجة:يمكن اك تتأكد لنفسك اولدي
هز راسو باه ورجع باللور كيلعب ببنوقشة فيديه..
اما عند عبلة
كتتقطع بالوجع وكترد وتحي على فمها غسلات فمها وخرجات تمات فوق الناموسية:اربي كنمـ وت شهادشيي فكرشي
وزيرات على مرشهاا كتتوجع بالم شديد…
حتى كتسمع الدقان وقفات ولكن ماقدراتش تتمشى بالوجع نطقات بالم:دخل
همس قدام لباب:هادا انا امين
عبلة : دخل
حل لباب ودخل:جبت ليك الدوة
عبلة كانت طالبة عليه:شكرا يزاف
وتخنات من شدة لوجه لي شدها وتآوهات:آآآه كنمووت اسيدي ربيي
قرب لبها وشدها من دراعها قبل الطيح:ياك لاباس مالكي
برى
كان واقف فالدروج كانو تماك ..فالضلام وشافو كيف دخل عض على سنانو وعروق جبينو بانو عينيه حمارو وراسو بدا يضرو بسرعة شديدة ولا كيسمع غا داك الطن نزل من الدروج ودخل للبيت ووقف كيشوفو شادها من دراعها غمض عينيه من هاد المنضر لي زاد شعلوو باغي يحرقهم بجووج
امين هز. راسو وهو يشوفو بلع ريقو ونطق:بووص..
عبلة قلبها مشا وجا وبعدات على امين بالزربة