صباح جديد..
فوسط نعاسها عايشة نفس الكابوس لي ديما كيكون فيه البوص..كتحلم بداكشي لي قالها تطبق مع هارون ..
فاقت مخلوعة كتشهق ملي جا فالحلم هارون كيلومها على الغدر وكيفاش خانتو وطعناتو والسلاح فيديه..
شافت مع جنابها بتعب ..مالقاتوش حداها رجعات شعرها اللور كتلهت كلها عرقانة:ياربي ماديرلي شي تويل دالخير …لا بقيت هكا اما عقلي اينفاجر ولا انحماق فمرا
بقات شحال جالسة وهي تنزل من الناموسية دخلات للحمام دوشات بما دافي وخرجات لابسة لبينوار..كتنشف فشعرها بالفوطة..دهنات شي كريمات للحمها ..حتى كيجيها نفس الصوت فودينا ضارت بالزربة بخوف مالقات والو ..قلبها ولا يضرب فلمية خافت يخرج ليها من شي قنت رمات الفوطة وحلات لباب وخرجات هبطات للتحت كتعيط:نورة..نورة
لا رد..دخلات للكوزينة وهي توقف ملي شافتو واقف لابس غا الشرط وصدرو عاري كيوجد لفطور ومقاد داكشي فالصنية نطق بلا مايشوف فيها:ماكايناش نورة..كاين غير الزعيم
تكات على باب الكوزينة كتشوف فيه كيعمر لقهوة فالطاس وشاف فيها :مابغيتش نفيقك
تنهدات براحة كتشوف فيه اول مرة يدير معاها بحال هاد جيست هدا ..وماتوقعاتهاش منو كاع هارون الزعيم العصبي وعزة نفسي يوجد ليها لفطور..
كان كيقاد لاومليط فطباصل ما حسات براسها تا قربات وعنقاتو من ضهرو وباست ليه ضهرو ونطقات:احسن صباح فحياتي هو هدا
تبسم ودار لجهتها محاوط خصرها:ماتولفيهاش ..مرة فالعمرة كتجيني هاد الحالة
ضحكات وهي كتتعلا باش توصل لشفايفو..ونطقات:قابلة عليك بجميع حلاتك
وطبعات قبلة على شفايفو وبعدات وهو نطق:نشوف واش اتصبري معايا وعلى طبعي الصعيب
ودار كيطفي لبوطة وهز الصنية ونطق:جيبي الخبز..
هزات السلة دالخبز وتبعاتو حط داكشي فالطبلة وجلس وجلسات تاهي وهي تتفكر دواه:نسينا الدوة
ناضت بالزربة جابتو وهو مراقبها كيشوف داك البينوار شحال جاي معاها وشعرها مبلول ..رجعات خداه منها شربو مع القهوة..
وبداو يفطرو ..
عبلة:لاومليط جات زوينة بزاف
هز. راسو باه كيشوفها كتاكل..سلاو ناضت جمعات داكشي ودخلات للكوزينة كتغسل لماعن
وهو مشا جلس فالصالة مخدم موسيقى هادئة وقدامو لبيسي كيشوف وحدة من القضايا لي شادهم..وصلوه اخر المستجدات ومعلومات جداد بدا كيدرسهم ومركز فيهم..اما هي طلعات للفوق لبسات كسيوة وسرحات شعرها بالخف وهربات من لبيت ..مشات قدات ليه قهوة وجلسات حداه وحطاتها قدامو خداها كيجغم منها وهي عينيها على داكشي لي خدام عليه مافهمات والو..
تكات اللور وخدات طليفونها كتلعب فيه …حتى كتحس بيديه على فخادها لعريانين ..
شافت فيه لقاتو عينيه على لبسي ..شافت فيديه كيف كتتحرك على فخادها..
هارون:صافا شوية دابة..دماغك خوى من داكشي
بلعات ريقها مازال كتشوف فيديه لي على فخادها فلحضة ولات كتشوف داك اليد فيها ليكات بحال ديال البوص وكدوز على فخادها بلعات ريقها وغمضات عينيها كتقول مع راسها هدي ماشي بصاح غير كتتوهم نطقات باش تتدارك الوضع:ماشي بحال اللول ..وليت مزيان مابقيتش نشوفو..من غير شوية داكوابيس مرة مرة..
شاف فيها:مأكدة
عبلة حطات يديها على يديه لي على فخاضها:اه مأكدة شوية دالوقت ..وانولي حسن من اللول
هز راسو باه ورجع شا ففلبيسي..
داز الوقت فجيهة خرا..
كانت متفطر بوحدها..دقايق حتى كتشوفو خارج من لبيت شعرو مبلول باين دوش..لابس غا الشورط وميبان داك لوشام لي واشم مع صدرو وكتافو لعراض..مع طويل..سهات فيه وفكمية الرجولة لي فيه
شعل كارو وبدا يكميه على لخوى وجلس فالفوطوي كيخنتش فطليفونو…وهز راسو شاف فيها كتشرب من عصيرها وتشوف فيه..مقادة لفطور غير لراسها..
مسح على راسو باغي قهوة..حتى كيميل راسو مازال كتشوف فيه..نزلات عينيها داك الساع..وهو ناض دخل للكوزينة كيوجد قهوتو..حتى كتدخل وهي هازة الصنية دالفطور..حطاتها وبدات تغسل فلماعن وترد كل حاجة لبلاصتها
وهو متكي على لبوطاجين كيتسنا القهوة تتعصر وكيشوف فيها كيف كتتحرك وفكل مرة كتتهز تحط شي حاجة فلبلاكار كتطلع داك سوميج للفوق ويزيدو يتعراو فخادها ..وملي كتحنا كيتكفح معاها صدرها..هدشي كامل كيتيرو وكيحركو ليه المشاعر..هدشي طبيعي مع مراتو وفقلب دارو الراس فالراس وزيد شحال مامارس …حس براسو فعلا غادي يعيا وهو كيقاوم فتالي غادي يصدق داير شي حاجة ماشي وقتها ..مسح على راسو كيتفادة يشوف فيها خصوصا ملي حنات عطاه بمؤخرتها تابان لون السليب لي لابسة..
ماقدرش يصبر وهو ينطق:ملي تتقطر القهوة جيبيها
وخرج من الكوزينة شافت فيه وهو غادي وهزات كتافها بلا ماتجاوبو..كملات داكشي وهزات الطاس دالقهوة ولحقات عليه حطاتها قدامو فوق الطبلة
ومشات دخلات للبيت بلا تا كلمة ..من داكشي لي دارلها اخر مرة مابقاتش باغة تزيد تدوي معاه..كان مراقبها بعينيه تا دخلات للبيت عاد تنهد وشرب من قهوتو..
داز الوقت..
عبلة كانت لابسة ومقادة باش ايمشيو لقصر الزعيم ..طبعا لباس مستور..جات زوينة ومنورة قدات مكياج خفيف وطراسات شفايفها بطخاسوغ كرونة مع كار حمر بارد مع شريطة خفيفة وحمرات لخدود شوية..وشعرها طلقاتو بوملي جات كتحمق جمال ديال السمرات العامرات كيفتن..قرب ليها كيقاد لكاب فوق كتافها ويلويه على جسمها:دابة مزيان
تبسمات ليه وشبك يديه فيديها وخرج
داز الوقت..
عبلة وصلات هي وهارون لقصر الزعيم..
كانت فاستقبالهم طاهرة وعائشة اما جوهرة كانت فالخدمة..ويوسف وناصر جالسين فالصالة
عائشة من بعد ماحضنات عبلة ورحبات بيها دازت لولدها عنقاتو باس ليها راسها
عائشة:كنصوني حتى كنصخف غا نسمع صوتك وانت لا حياة لمن تنادي
رجع باس لها راسها:راكي عارفة الخدمة كديرة كنخدم غا من طليفون
عائشة:الله يعلونك ويغلبك..لاباس اولدي
هارون:نقولو لاباس ونتي بيخير مرتاحة
عائشة:حتى كيتجمعو ليا ولادي عاد نكون مرتاح
جرها معاه ودخلو لصالة كيشوف عبلة كتسلم على ناصر ويوسف ..يوسف حضنها كيرحب بيها وناصر تاهو حضنها وجلسات ..
قرب باس راس يوسف وتحناوباس يد ناصر وجلس..
نزلو التوام غير شافو هارون تبتو وتقادو فالمشية وقربو ليه..هارون هز راسو فيهم كيطلعهم ويهبطهم قربو كيسلمو عليه :خويا هارون بيخير
فهد:توحشناك
هارون:بيخير ونتوما
هارونا وفهد:الحمد لله
وقربو عند عبلة مدو يديهم حاضين من هارون:ختي عبلة لاباس
عبلة كاتمة ضحكتها:لاباس الحمد لله ونتوما
عمران وفهد:تاحنا لاباس
وجلسو مجموعين الخدامة كتحط اتاي والقهوة وداك الاتواش
ناصر شاف فعبلة:بنتي عبلة مرتاحة كلشي مزيان
عبلة تبسمات ليه:الحمد لله كلشي بيخير
تبسم ليها تاهو:لا شي حاجة انا هنا محدك عندي نفريوها دابة
وشاف فهارون
هارون شاف فيها:هضري قولي ليه
تبسمات:ماكاين والو اعمي ناصر كلشي مزيان
عائشة كتشووف بصاح انهم باينة مزيانين من شوفاتهم:ايوا الله يخليكم لبعضياتكم ضاروري فالبدية يكون شوية دالصبر
عبلة:داكشي لي كاين ..
هارون:نطلع للفوق يجيو دراري عيطو ..
عبلة ناضت لاحقاه:نطلع نقاد لحوايج لي جبنا
ولحقات عليه وطلعو للجناح لفوق كانت الخدامة تماك يلاه اتبدا تستف لحوايج لي جابو على ود الليلة لي ايباتو
عبلة:غير خلي انا انقادهم
الخدام:واخة امدام
وخرجات..
هارون مشا خرج لاتيراس وشعل كارو كيشوف فلخير لي قدامو
عبلة قدات داكشي وحيدات لكاب بقات غا بداك الكسوة المزيرة على جسمها وعازلة المؤخرة والصدر وخرجات وقفات حداه:زوين المنضر
هز راسو باه:اه كيريح..كان كيعجبني نبقة هنا
عبلة:تا الجناح زوين بزاف
شاف فيها وفداك الكسوة كيف جاياها عازلة ليه داكشي لي كيعجبو وقربها ليه من خصرها تا لصقات معاه رما داك البونتة لبعيد وبدا يتحسس فمؤخرتها ويعصر فيها متلدد بداك الملمس ديالها عبلة حارارة انافسو متضرب فيها ماتنكرش انه موحشاه وعاجبها لحال متشوف الشوق فعينيه ليها زادت لصقات معاه ودورات يديها مور عنقو..
هارون ميل راسو فيها ونطق:وجدي. راسك الليلة
تبسمات؛انا واجدة
وضحكات وهي كتنطق:داك النهار فدارنا واليوم فداركم
تبسم:حلالي فين مابغيت شغلي هداك
تبسمات وهي كتشوفو قرب وخطف قبلة لشفايفها
وصونا ليه الطليفون جاوبو قالولو راه صحابو وصلو
هارون:هانا نزلت لبسي وستري هاد الحالة عاد نزلي
عبلة:واخة..
وخرج سبقها وهي مشات كتلبس لكاب وتولويه عليها وتقاد فشعرها وماكياجها حتى كتحس بشي حركة من موراها دورات وجها مالقات والو رجعات شافت فلمراية وهو يبان ليها واقف تخلعات ورجعات باللور دارت مالقات والو وخرجات من الجناح هاربة..
لتحت استقبلوهم ورحبو بيهم وعطاوهم صوابهم وباركو لكريم وهدى على زواجهم ..هدى فرحان اول مرة تمشي عند شي حد ويرحبو بيها
مروان حشمان كتر ماكايعرفش يتصرف وسط الناس غير ساكت وحاني راسو
ناصر ضرب ليه على كتافو :مرحبا بيك اولدي بحال عائلتك حنا..خود راحتك.
مروان كيحرك راسو يمين وشمال:شكرا
فهد كيهمس لعيمران:لل بصاح ضريف وبعقلو ولكن هاد الطولة والكسدة ولعضلات ماشي ديال هاد الخرمات
عمران:خاص نتصاحبو معاه اصاحبي
فند:ماشي دابة تانعزلوه بوحدو ونخليوه يتطلق معانا
عمران:مشات
هبط هارون سلم عليهم وشاف فهدى اول مرة يتعرق عليها مد يديه:مرحبا بيك
تبسمات ليه:شكرا ليك
حاى كتهبط عبلة راسمة على وجها ابتسامة قربات كتليم على هدى بالوجه:مرمبا بيك عندنا
هدى تبسمات ليها :شكرا ليك
هارون جراتو عائشة كتدوي معاه على مروان واش يبغي يبات وكدا
عبلة شافت فكريم ومروان وقربات عند مروان هو اللول ومدات يديها:مرحبا بيك
مروان هز راسو شاف فيها صوتها ماغريبس عليه غير كيشو فيها مد يديه ونطق:شكرا
صوتها ميتردد فودنيه ويتعاود فقد التركيز من غير تركيزو ما سوتها
كريم خشا الطليفون فجيبو وهز فيها راسو ومدات يديها وهو كيشوف فيها مد يديه تاني ساهي فداك الضحيكة ديالها زادتها غير جمال ..جمال السمرات بوحدو صافحها:مرحبا بيك
كريم غير كيشوف بغات تبعد يديها وهو يزير على يديها مافهمات والو ورتابكات خايفة هارون يشوف هدشي رجعات جرات يديها ولكن مازال شادها مبلوكي فيها بعدات يديها ورجعات باللور وهو مسح على راسو كيتبت فراسو ماعرفش اش وقع ليه..وهدى كتشوف فهادشي قدامها.عضات على سنانها
جلسو وعبلة متوترة نزل راسو تواني ورجع شاف ف يها
مروان كيحرك راسو يمين وشمال حتى كينطق بصوت مرتافع:هارون..هارون…مروان عرف شكون مولات الصوت..هدي هدي هي مولات الصوت…
هارون عض على سنانو وشاف فيه وعبلة مافاهمة والو.
..
جلسو وعبلة متوترة نزل راسو تواني ورجع شاف فيها
مروان كيحرك راسو يمين وشمال حتى كينطق بصوت مرتافع:هارون..هارون…مروان عرف شكون مولات الصوت..هدي هدي هي مولات الصوت…
هارون عض على سنانو وشاف فيه وعبلة مافاهمة والو.
مروان شاف فعبلة ووقف مزال كيحرك راسو يمين وشمال :هي هدي..هدي هي مولات الصوت هي لي كنقلبو..
هارون وقف ونطق بحدة قفزو من بلاصتو:مروااان..براكة
مروان سكت كيرمش بعينيه بالزربة ويمسح على راسو:مروان ماكايبغيش لي يغوت عليه..مروان ماكايبغيش هارون يغوت عليه
هارون قرب ليه بغة يحط يديه على كتافو وهو يبعد عليه:ماتقربش من مروان..مروان ايمشي بحالوو
وتم غادي جيهت لباب كيحرك راسو يمين وشمال ويتمتم بكلام مخربق ..
يوسف ناض:اجي اولدي
هارون:خليه الوليد انا انشوفو
كريم كان غير جالس وكيشوف وناصر كدالك..كيتفرجو فهدشي لي يوقع
اما عبلة مافهماتش مالو معاها وشنو كيقصد وبدا يدخلها الخوف من هدشي لي وقع ..
عمران كيهمس لفهد:وشني دابة عاد لبارح وهوما يشكرو فيهم مفاهمين هاهوما نوضوها صباط
فهد كاتم ضحكتو:ابربي تانا وياك قواصا صحاح
عمران:ناري باش يتعلمو يقارنونا بيه هاهو خرج طافج
عائشة وطاهرة مافهمو والو مالو ولا شنو بيه وشنو كان كيقصد فتالي سكتو خلاوهم بيناتهم..
هدى جالسة وكتشوف فعبلة وترجع نشوف فكريم وبالها كلو مع داكشي لي وقع قبيلة شوفاتو وكيفاش زير على يديها كون ماشافتش بعينيها تكدب لاقالها ليها شي حد حيت كتعرف كريم ماشي من النوع الضصوري ولا قليل العفة …ولكن شنو خدشي لي دار قلبها ضرها من فكرة تكون عجباتو..لا ومرات صاحبو..
كريم حنا. راسو ماباغيش يهز راسو ويشوف فيها تبت راسو مزيان وتقاد فالجلسة هارب من تفكيرو وبدا يفكر فمروان وفكلامو…
برى..
مروان غير غادي وكيتمتم:مروان ماكايبغيش لي يهز صوتو عليه مروان كيتلف ..كيتخربق..اه هي مولات الصوت هي هي انا مأكد
هارون غادي من موراه كيشوف تا مشيتو مخربقة وكيسمع لكلامو..مخليه على راحتو غادي فداك الممر الطويل كيدي للباب البراني الرئيسي دلقصر باش توصل ليه خاصك عشرة دقايق ديال مشي…
هارون قرب ليه وهو يوقف ليه فطريقو:وقف صافي
مروان باغي يكمل طريقو:حيد من طريق مروان..
هارون:دابة خلينا ندويو..تبغي يوقعو ليا المشاكل؟
هز راسو بلا:لا ولكن مروان ماتغوتش عليه..مروان كيتلف ايلا غوتي عليه
هارون تنهد:صافي ما انبقاش نغوت عليك ولكن سمعني وداك الساع لابغيتي تمشي انا نوصلك
مروان كيحرك راسو يمين وشمال بتفكير فتالي نطق:مروان كيقولك هضر..كيقولك هاديك هي مولات الصوت شنو كدير هنا وعلاش تزوجتي بيها ..هديك ماخاصش هارون يتزوج بيها
هارون :هديك مراتي وماباغي تاشي حد يعرف انه هي مولات الصوت وانه هي لي كيقلبو عليها لبوليس ونت بغيتي تقولها قدام العائلة
مروان:نت ماوصيتيش مروان..نت خاص توصي مروان..مروان كيقول الصراحة..كونً وصيتي مروان مستحيل كان يقول شي حاجة وماكانتيش اتغوت عليه وتقلقوو…نت نت نت لي غالط
هارون:اه عندك الحق كان خاص نوصيك وانا لي غالط ولكن هدشي ماخاص يعرفو تاواحد..شي مرات شي امور بلا مانوصيك خاص تخبيهم وتسكت
مروان كيحرك راسو يمين وشمال:مروان مااكيعرفش ..نت كتعرف مروان وصيه وايلا وصيتيه يمـ وت ومايقول والو
قرب وباس ليه راسو:اه عارف صافي انا غالط هدشي ما ايتعاودش
مروان تهدن وهز راسو بصافي:صافي صافي
هارون:مانقدرش نشرح ليك والو ولكن هدشي خاص يبقا بيناتنا مازال ماخاص يعرف تاشي واحد
مروان:صافي واخة..
هارون:وهديك كتبقة مرات خوك ماتعملش معاها خايب
مروان مسح على راسو:هي زوينة عجبات مروان ولكن علاش هي مولات الصوت هدشي ماكانش خاص يكون
هارون تبسم عارف مروان نيتو زوينة ومتشي شي واحد تفكيرو مسخ نطق داك لكلام بعفوية:المهم هدشي يبقة هنا..لكلام لي قلتي لداخل انا انشرح ليهم بطريقتي
مروان هز راسو باه:واخة واخة
قرب باس ليه تاني راسو ومروان كيحك بلاصة البوسة
هارون:يلاه نرجعو
ورجعو دخلو تاني كانو مازال جالسين
مروان منزل راسو:مروان رجع وكيعتادر على قبيلة مروان كيتلف لا غوت عليه شي واحد..
وسكت تلفات ليه الهضرة رجع نطق :مروان تخربقو ليه لافكار ولاصوات وكيعتادر من عبلة مرات هارون
عبلة مازال مافاهمة والو هزات راسها باه بقة فيها اكيد ماتابتش فدماغو وتوتر مع الجقلة ولي فيهم التوحد كيتخربقو فاش كتكون عامرة الدنيا كيدخلو ويخرجو فلكلام..هكا فسروها ..وهوما ماعارفينش انه مروان اكتر واحد مركز…
شربو فهوتهم مع اكاطو
ناصر جمع الوقفة :تبعوني للكوري دالخيل
يوسف تبسم:هي شي سباق
نااصر ضرب على كتاف كريم لي كان حداه:نشوف واش الشباب ايغلبو الشراف
كريم تبسم:مانبانوش قدامك الزعيم
ناصر:تهز تبعني براكة من المجاملات
طاهرة:وحنا
ناصر شاف فهدى:نتي تهلاي لينا فعرايساتنا
هدى تبسمات:لهلا يخطيك..
ناصر شاف فعمران وفهد:يلاه تهزو
وخرجو الرجال كاملين مشاو للكوري لي فيه العودان ومساحة كبيرة حدا لبحر باش يتحركو بيهم ويتسابقو لا بغاو
..
بقاو لعيالات بوحدهم
عبلة ناضت وكلسات حدا هدى:ماتحشميش بحال داركم
هدى تبسمات ليها غا مجاملة مازال هازة فخاطرها من دوك الشوفات ديال كريم:عارفة لي كاين
عبلة بابتسامة:شحال هادي باش تزوجتو
هدى مابغاتش تضلم وحدة ماعندها تا ذنب او تشك فيه تاهو اكيد كاين ان في الموضوع وكريم ماشي من داك النوع تبسمات:ماشي بزاف باش تزوجنا يلاه عرسان جداد
عائشة:يعني راكم فشهر العسل
هدى:اه بحال داكشي مازال مالقة الوقت باش ندوزو شهر العسل
عبلة:اهم حاجة تكونو قضيتو الغراض
طاهرة وعائشة ضحكو فاش شافوها تزنكات
عائشة:ماتحشميش ابنتي عيشي حياتك نتي وراجلك ماحدكم صغار
هدى:داكشي لي كاين هاحنا غادين دقة دقة
عبلة:واش تزوجتو عن حب
بلعات ريقها:اه كنبغيه ويبغيني
عبلة:الله يخليكم لبعضياتكم
هدى:ونتوما تزوجتو عن حب
عبلة:لا زواج تقليدي ماتعارفنا ماوالو شافني عجبتو وجا خطبني وتزوجنا
هدى:اكيد اتحبو بعضياتكم متواتين تبارك الله
عبلة:لهلا يخطيك
وبقاو مجمعين..
اما فالكوري..
ناصر عندو خيل خاص بيه هو ويوسف وهارون..خلا كريم يختار واحد من العودان..مروان مابغاش حيت ماكايعرفش يركب العودان وكيخاف منهم..فخلاوه مع عمران وفهد
واقفين كيتفرجو فيهم ركبو بربعة فوق العودان دايرين صف واحد
هارون هاد الخيل كان هدية من ناصر ليه مسح ليه على عنقو وطبطب عليه ونطق:هاد المرة انربحك اناصر
ناصر شاد اللجام بيديه:نشوفوو..
كريم كيعجبو الخيل وشحال من مرة هو وهارون كيمشيو يركبوهم ويدوزو الوقت كيتسابقو..
يوسف بحال ناصر مولوع بالخيل وضاروري مرة فالاسبوع يتمشى بالخيل ديالو جنب لبحر..
شوية وبدا السباق لواحد المسافة بعيدة..وتحركو بالخيول
مروان واقف وكيتفرج
عمران:ماعندكش مع العودان
مروان:لا مروان مكايبغيش يركب العودان كيبغي غير يشوفهم
فهد:تاحنا ماعندناش معاهم والوليد باغي بالسيف يعلمنا نركبوهم
عمران ضحك:بالحق كنموتو على الركبة دلفرس فحاجة خرا مع شي وحدة تكون زوينة
مروان مافهمش:العودان كلهم زوينين مروان كيقولك عاد قلتي ماكايعجبكش تركب العودان
فهد:ولا ماشي هاد العودان اصاحبي ..زعمة مع شي وحدة
مروان:مروان مافهمش شكون هاد الوحدة
عمران وفهد شافو فبعضياتهم حيت ماكاينش شي راجل ماكايعرفش لبوزسيون ديال الفرس
فهد:نت مزوج ولا مصاحب ولا شنو؟
مروان:مروان ماباغيش يتزوج الزواج فيه غا الصداع والمشاكيل
عمران:ولكن فيه حوايج خرين زوينين
مروان:لا فيه المشاكيل مروان ماعارفش علاش كيتزوجو
فهد:باش يديرو سيكو سيكو
عمران:ههههه ويديرو بوزسيون دالفرس
مروان:مروان مافاهم واولو
فهد وعمران تحمسو
فهد:لواحد فاش كيتزوج. راه ماكايلقاش غير المشاكيل راه كاين حوايج خرين بحال يحـ وي مراتو ويتمتع معاها ويجيبو وليدات
مروان:كيفاش يحـ وي مراتو
عمران وفهد شافو فبعضياتو وكتمو ضحكتهم:ماعارفش شنو كتعني
مروان هز راسو بلا بحاليلا كيمتاشف شي حاجة جديدة وباهتمام وطق:فهمو لمروان باش يقهم
فهد:كيحو ـي هي كيمارس مع مراتو الجنس علاقة حميمية كيدخل فيها القضيب للمهبل ديال مراتو
مروان:ااه مروان عارف هدشي..هاد العملية كتتمارس باش المرأة تحمل ويولي عندهم طفل صغير يربيوه ويصدعهم ويبقا نهار كامل كيبكي..
سكت كيحرك. راسو يمين وشمال:شنو ايستافدو من هاد العملية الجنسي من غير ايشوفها عريانة وتشوفو عريان ويتعدبو بجوج و يضربهم البرد ..لا مروان ماباغيش يتزوج باش باش ماتشوفوش مراتو عريان ويشوفها عريانة لا لا مروان مستحيل يتزوج
عمران وفهد عياو صابرين وهوما ينفاجرو بالضحك ايهرب ليهم مامتيقينش راجل بهاد الجثة كيقول هاد الهضرة
شافو مع جنابهم كيشوفوهم بعاد جاب لهم الله فين يخيدو جرون لواحد الجلي:اجي نشرحولك شنو كيوقع فالحـ وا زعمة الممارسة الجنسية وباش اتحس..
فهد:نوريوك حنا فيديوهات كاع
..
جلسو فداك الجليسة بعاد على كلشي
مروان:مستحيل تقنعو مروان بالزواج
فهد:واش عارف انه الحـ وا فيه واحد المتعة كتولي مرفوع راه الخيال العلمي..ايعجبك داك الاحساس ديال الشهوة والنشوة وتبغي تجيبو ابربي تانولي طالب عليها كل نهار
بداو كيشرحو ليه كلشي وهو مركز معاهم من ديما عزيز عليه يكتاشف هو عارف انه الزواج فيه علاقات جنسية ولكن ماعارفش راه داك العلاقة الحميمية فيها متعة وفيها بزاف دلحوتيج زوينين وانه باش يشوف وخدة عريانة راه شي حاجة زوينة..هو كاي انسان كيستحلم ولكن داكشي ماكايفهموش كيفيق كيتوضا لوضو لكبير هكا تعلم وهكا علمو بكر انه ايلا ستحلم ولقا الما نازل منو خاص يتوضا وهكا قرا وتعلم..ولكن تاواحد ما قالو انه داك الاحساس لي كيحسو فالحلم خاص يعيشو مع مراتو وايكون اكتر متعة ..هارون وكريم عمرهم زعموه باش يدير شي علاقة ديما كيبان ليهم نقي وبريئ وماكايطلبش داكشي تاهوما كيخليوه على راحتو..عمران وفهد شرحو ليه كلشي وهو كيقولهم انه فاش كيحلم راسو عريان مع شي وحدة كيفيق ماخاملش راسو..وحشمان..المهم شرحو ليه مزيان العلاقة الجنسية كيف كتكون
فهد تندهد بحصرة:كون كانت معانا رزان كون وريناك وفهمانك كلشي مسكينة ماكانتش تقول لا..
مروان:مروان ماعرفش. رزان شكون
فهد:قصة طويلة ولكن غادي ننتاقم ليها غا تسنا
عمران:براكة من الهضرة الخاوية وجبد داك الطايفون نوريوه الصحيح
فهد كيحضك جبد طليفونو ودخل لموقع لبو ـرنو..
فهد:نديرو فيك اجر ونوريوك انه كاينة شي حاجة فهاد الحياة تستاهل تتمتع بيها
ختارو فيديو وكبرو الشاشة وقلبو ليه الطليفون:هاك اعمي مروان شوف الحـ وا كي داير
مروان خدا الطليفون كيتفرج..بنت مع راجل دقة بدقة بداو بنصيل لحوايج تا دخلو للصحيح لممارسة كاملة مكمولة والبنت كدير دوك لاصوات..مروان اول مرة يشوف هدشي تبلوكة ..تصمك من هاد المنضر
وعمران وفهد كاتمين ضحكتهم…مروان تحركو بيه المشاعر من المنضر الجنسي لي كيشوف وطلعات معاه لحرارة وكمل صوت البنت وهي كتآوه وتقول كلام كيزيد يشعل..هنا عرف انه كاينة شي حاجة حسن من لامخابرات..
سالة الفيديو حس براسو عرقان
فهد خدا الطليفون:ها كيجاك هدشي ..عرفتي علاش كيتزوجو ولا كيمشيو يحطو فلوس صحيحة باش يتحـ واو ..ها علاش ..المتعة ح والشهوة اعمي مروان
مروان حرك راسو يمين وشمال:مروان ماكانش عارف هدشي ..مروان خاصو تاهو يحـ وي
نفاجرو بالضحك ..فهد طاح فالارض كيضحك وعمران طاح فالجيهك لوخرا
ومروان تبسم وهو كيمسح على راسو ويشوف ففيهم:مروان عارفكم كضحكو عليه ولكن هدشي لي وريتوه عجبوو..
غير شافوهم قربو وهوما يشوفو فمروان
فهد:مروان خويا حنا كشفنا ليك المستور ووريناك شي حوايج صحتبك وماوراوهمش ليك..سترنا يسترك الله..هارون لا ساق لخبار ينفينا لشي جايحة كحلة ماشي غير فلفيرمة
عمران:واي حاجة حتاجيتيها حنا فالخدمة كنعرفو بنات زوينين وكنعرفو شلا بلانات يعجبوك غا سترنا
مروان:مروان ملي كيوصيه شي واحد مستحيل يقول شي حاجة مروان ما ايقول والو لهارون
تبسمو:يتوب عليك والله تا الرجولة وكتدخل للخاطر
فعلا رتاحو ليه وبقاو مجمعين معاه تاهو رتاح ليهم عفويين بزاف وتاهو عفوي ..غا هو عفوي بطريقة نقية ولريئ وهوما بطريقة سافلة وباسليين..
..
داك السباق ربح فيه ناصر كيف العادة ..هو من النوع لي كيفهم الخيل وكيعرف يتواصل معاها واخة كبر في السن مزااال قادر يجي فالمرتبة اللولة في السباق..موراه هارون موراه يوسف عاد كريم..
ونزلو كيتمشاو جنب لبحر بالعودان
ناصر:كي غادين مع الخدمة
كريم:القضية مرونة بزاف حتى قربنا ليهم وخنا نبداو تاني..دابة غادي نبداو من اللول
يوسف:الموضوع كبير بزاف فيه حسابات هداك لي تقتـ ل تميد شي واحد قريب ليهم بزاف باش دارو ليه هاد الحالة كاملة
هارون:رضوان اما ولدو ولا خوه ولا شي صديق قريب المهم ماشي شي واحد عادي ..
بداو كيتناقشو فالقضية
ناصر نطق:هاد البوص مارجع كيبان تا وقع لي وقع مع رضوان..يعني كان مسير الخدمة في صمت وتاواحد ماوصل ليه ..حتى نهار رضوان تعرف وجهو ماقدر تا حد يوصل ليهم..يعني هدشي لي كيوقع دابة راه برغبة البوص انه يتكشف دكشي.. البوص ماشي ساهل عندو يد مع لبوليس يعني كاع لي فداك المقر دالشرطة مشكوك فيهم..وعندو يد مع الارهـ اب وتجار الممدوات بانواعها .وسرقة التحف والذهب والفضة…وبزاف ..وزيد انه مهرب صحيح..يدبه طويلة فا بلاصة تا خارج لبلاد..
سكت ورجع نطق:هدا يقدر يكون كيضور قدامكم ونتوما ماحاسينش بيه..يقدر يكون بوليسي..يكون رجل عادي ولا يكون فقيه..ولا اي واحد لي يجيكم صعيب تشكو فيه..حيت واحد قدر يفـ ـجر مقر دالشرطة وقدر يقتـ ل وسط البوليس وقدر يهرب جـ ـثة ويهرب اسلـ ـحة وزيد وزيد الا وانه كلشي قريب ليه وكلشي بين يديه
يوسف:وفري هدا يخلليك تشك فراسك ماشي غير فلي ضايرين بيك
ناصر:البحت خاص يبدا من عندكم عاد سيرو لبعيد..شوفو قريب ليكم ليضايرين بيكم لي كتعاملو معاهم ..
سكت ملي جا فبالو ياسين:شي مرات شي واحد كتقولو مستحيل يديرها واصلا ماكايجيش فبالكم كاع انه يكون مول لفعلة فتالي كتلقاه هو وانه كان غير قدامكم كيضور..فهاد الدنيا خليلك ودير منو اطونسيو
هرون وكريم كيتصنتو ليه
هارون:عندك الحق..حنا دابة كاع البوليس والموضفة لي معنا تحت المواقبك وانا لي مشرف على هاد لبلان ضاروري يوقع شي غلط
ناصر نطق:والبنت لقيتوها
كيدوي ويشوف فهارون
هارون شاف فناصر :لا
ناصر:صعابت عليك تا لهاد الدراجة
هارون:ماشي كلشي كنعرفو ليه اناصر ضاروري كتعواج من شي جيهة تانا كنوحل راني باشار
ناصر تبسم:هدي عندك..خليونا ندخلو نتعشاو قرب وقتي ديال الدوة
هارون:شرفتي ابا ناصر
ناصر :ولكن الدماغ مازال خدام
هارون:عارف والله تاعارف
يوسف:صافي دارك فبالو
هارون:اه كيجمع ليا
يوسف:داك الطبيب شتك نسيته ماعوالش ولا كيفاش
هارون:ملي نلقاا الوقت دابة ندوز
يوسف:هدي عام ونت تقول نفس الهضررة هكاًاتخرج على راسك بهاد الاهمال حتى يركب فيك شي مرض..
ناصر:شنو اتستافذ من الخدمة لا مشات الصحة ونت باقي صغير
مسح على راسو:غادي نمشي خاص الوقت وانا مابيا والو كلشي مزيان
كريم ميشوف كيفاش هارون عندو عائلة كيخافو عليه ..وكلشي داير بيه عندو كلشي اب وام وجد وجدة خوتو وعائلة وعندو زوجة مامخبيهاش. بحالو هو...كلشي هو هداك فحياتو..عكسو هو تاحاجة مامقادة فحياتو تا من خدمتو ماحاملهاش ..
هارون ضرب ليه على كتافو:فين سهيتي
كريم:معاك
هارون:نشوفو مروان وندخلو
خلاو ناصر ويوسف دخلو ومشاو جرو معاهم مروان لي كان وسط عمران وفهد ودخلو مجموعين للداخل وتجمعو على الطبلة دالماكلة
عبلة غير شافت كريم خنزرات فيه ملي لقاتو كيشوف فيها داك الساع حنا راسو ..
..
سلاو لعشا
وتقهواو فالصالة مجموعين
ناصر شافهم عيانين مادال مارتاخو من الخدمة ديال خمسيام:نوضو تنعسو غدا نكملو جلستنا كاين بزاف مايتقال
كانو طالبين عليها
هارون شاف فعبلة:يلاه نعسو..تصبحو على خير
وجرها معاه وطلع ببها للفوق..
كريم وقف وشاف فهدى:يلاه
عائشة شافت فالخدامة:وصليهم للبيت ديالهم..عتابرو الدار داركم
هدى تبسمات:شكرا اخالتي..تصبحو على خير
كريم:تصبحو على خير..
وطبعو للفوق
بقة مروان
عائشة:ولدي مروان تانت بيتك واجد
عمران وفهد:حنا مازال انقصرو مجموعين..
عائشة:خليو الراجل عليكم يطلع ينعس بحالو
مروان كيحرك راسو يمين وشمال:لا غير خلي مروان ايبقة معاهم
عائشة:ايوا صافي..لعار ونتوما ديرونجيوه
عمران وفهد داروه فالوسط مطلعينو معاهم للجناح ديالهم:لا الوليدة انتهلاو فيه
مروان:مروان ايبقة شوية ويمشي ينعس ماعزيش عليه يقصر وكيعجبو ينعس بوحدو
فهد:صافي تاحنا غا شوية
لفوق..
دخلو للبيت لي عطاوهم..
حلات ساكها خدات بيجامة حريرية بياسة وحدة ودخلات للحمام لبستها وغسلات سنانها وخرجات
كان واقف كيشعل مارو كاى مدوز من حداه طلعها وهبطها لباسها كيزيد يكمل على ما بيه هو مصبر. تسو بااسيف وهي متلعب على الوتر الحساس
هدى هزات راسها فيه وخنزرات
نطق وهو كيسوط الدخلن ويقرب ليها:مالكي
هدى ماقدراتش تصبر:شفتك كيفاش كتشوف فمرات صاحبك وكيفاش شديتي ليها يديها صدمتيني فيك ماشي هدا هو كيمو لي كنعرف
ميل راسو فيها :شنو كتقصدي
هدى:ماعرفتش نت شرح ليا شنو داك الشوفات كدير فمرات صاحبك
كريم كيشوفها كيفاش كدوي والغيرة فعينيها نطق :هانتي قلتيها مرات صاحبي
هدى :صراحة تبدلتي بزاف مابقيتيش كيمو لي كنعرف صدمتيني فيك
قرب وهي بعدات تا لصقها مع الحيط وتحنا تا لشفايفها ودوة:نتي ماعارفة والو عليا اهدى نتي ماعارفانيش شكون انا عندك الحق كيمو ديالك تبدل ومابقاش كي كان..
هدى كتشوف فعينيه وحرارة انفاسو وجها:شنو انا بالنسبة ليك
كريم نطق:بالنسبة ليا كلشي
عضات على شفايفها ايحمقها:متبقيتش فاهماك
كريم عينيه على شفايفها:بلا ماتفهمي والو حيت ادوخي
بلعات ريقها وهو كيقرب ولكن هاد المم هي لي حبساتو دافعاه عليها:سير تاتعرف راسك شنو باغي عاد اجي عندي
كريم مسح على راسو ونطق :واخة
وشاف فيها:احسن مادرتي
وهز طليفونو وصلو ميساج وتم خارج من لبيت
هدى:فين غادي
كريم:للطموبيل
وخرج تنهدات ومشات تكات:تبدلتي بزاف..
فالجناح ديال هارون الزعيم..
قبل نصف ساعة
دخلو للبيت..مع الدخلة كتحس بيه محاوط خصرها تبسمات وهي كتشوف انعكاسهم فالمراية..غطس راسو فعنقها تا دار ليها التبوريشة من داك المصة لي مصها من تماك.
حتى كيقلبها لجيهتو تقادة صبرو تاهي ماعطلاتوش جراتو سابقاه للبوسان حتى كتحس بيه هزها دورات رجليها مور ضهرو وهو غادي بيها للناموسية وكيتبادلو فالقبل..حطها فوق الناموسية وجا فوقها كيبوس فيها بكل شوق ليها وهي كدالك وصوت اننيهم وقبولاتهم مسموع..مازال مدو رجلبها على ضهرو تا بدات كتحس بالمعلم بين فخادها قريب لاونوثثها واخك لابس السروال حسات بيه..
قطع عليهم صوت الطليفون بعد شوية كينهج:تسناي هنا راحع ليك
نتض بالخف يطفيه ولكن شاف ناصر المتصل جاوب:ابا ناصر..فالمكتب..هانا جاي
مسح على راسو كيشوف لمعلم واقف رجع شاف فيها:نشوف ناصر مالو ونرجع
دخل للحمام رشو بلما بارد وقادو مع لبوكسر ومشا عندو..
هي تبسمات وناضت حلات الشانطة لي جابت خدات منها دوبياس ديال الليالي الحمراء دخلات للحمام طرفات حالتها قدات ماكياج خفيف ولبساتهم ولاحت فوقهم بينورار ..
وجلسات كتتسناه
داز الوقت..شي نص ساعة
عيات وهي كتتسنا تا جاها النعاس وبدا راسها يضرها تنهدات كتشوف الجناح كبير بزاف جاها الخوف خافت تبدا تتوهم وتسمع دوك لاصوات تاني وفعلا سمعات الهمس ديالو دماغها الباطيني ولا موسوس واخة مكاين والو اتسمع..ناضت وقفات حدا لبالكون كتماصي فراسها كيضرها:ماتفكريش فداكشي ماكاين والو داك الصوت غا أوهام
تنهدات وبقات شحال واقفة حدا باب لبالكون يضرب فيها الريح مابغاتش تخرج للبالكون ويشوفها شي حد هكا وتجبد الصداع مع هارون تاني ربع ساعة دازت ....عيات وهو باقي ماجا تا سهات بتفكيرها …
دخل وسد لباب بالساروت…هاز التسابيح فيديه كيلعب بيه وميشوف مع حنابو فهاد الجناح لكبير دور عينيه على كل ركن فالحناح ديكورات وكلشي تا وصل للسلاح لي معلق داخل داك لفيترينا بالكود..لمحها واقفة فباب لبالكون وساهية
قرب ليها وهو كيجبد بونقشة
عبلة وسط سرحانها حسات بيه من موراها حط يديه على خصرها تبسمات واخيرا جا..عاد رتاحت وحسات بلامان..حسات بيه قريب من ضهرها ويديه زيرات على خصرها
تبسمات كتر وهي الدور لعندو حتى كتبلوكة ملي لقات لبوص قدامها ضلام فضلام..قلبها بغة يوقف وهو قريب منها هكا..
.
عبلة وسط سرحانها حسات بيه من موراها حط يديه على خصرها تبسمات واخيرا جا..عاد رتاحت وحسات بلامان..حسات بيه قريب من ضهرها ويديه زيرات على خصرها
تبسمات كتر وهي الدور لعندو حتى كتبلوكة ملي لقات لبوص قدامها ضلام فضلام..قلبها بغة يوقف وهو قريب منها هكا..
لسانها تشب وهي كتشوفو هكا قدامها قريب وفين فقص الزعيم وفالجناح ديالهم…وهاد القصة لي كلو حراسة وكلو كاميرات وعامر بالعائلة كاملة
رجعات اللور وهو يجرها لعندو من خصرها كيشوف فعويناتها كترمش بيهم بالزربة من الصدمة ..دخلها للداخل وهي تستوعب تنترات منو:رخييي مني
كلها كترجف وكتشوف مع جنابها طلعها وهبطها..من حركات راسو عرفاتو كيطلعها ويهبطها بدات كتقاذ لبينوار عليها وتسدو مزيان ويديها كيرجفو وقلبها كيضرب فالمية نزلات عينيها ليديه ملوي عليها التسبيح وشاد بيها بونقشة ..رجعات شافت فيه ونطقات ماعارفاش واش حلم ولا حقيقة ولا وهم :شنو باغي مني
نطق:راكي عارفة شنو باغي منك..سبق وقلت لك انرجع باش نقولك فوقاش اتطبقي داكشي لي قلت لك
عبلة بلعات ريقها حاسة برجليها فاشلين :مانقدرش ندير داكشي غادي نخسر هارون وغادي نرون كلشي حتى هاد العائلة لي انا وسطها
قرب ليها وهي ترجع اللور لقات راسها لاصقة فالحيط تا وقف عليها:باغة تبنيلي انه هارون كيهمك؟
ميل راسو:حنا بجوج عارفين انه هارون اخر همك..هارون طريق باش تنجاي حيت ماعندك تاخيار..كون ماوقعش هدشي ماكنتيش اضربي معاه الضربة..نتي مع هارون باش يحميك.
زاد قرب ليها:ولكن مني انا عمرو يحميك…وسط دارو دخلت تا لعندك..ماقدرش يعرف ولا يكشف شي حاجة اول ما طلعتيلو فالراس بالحماق ديالك داك للصبيطار دالحماق..هارون صبرو قليل ماغايستحملش.وعمرو يحميك مني حيت انا يدي طويلة وقادر ندير اي حاجة تجي فبالك..شتي كيفاش خرجت ليك عقلك مابقيتيش تفرقي بين الحلم واولاقع والاوهام..نتي براسك مافاهماش اش واقع لك ولا متيقة هدشي..وكتسناي شي واحد يتيق بيك…انا خطر مما كتتصوي وخبث مما كتتخايلي
فتح يديه بجوج:لدرجة ندخل لقصر الزعيم لكبير ديالكم ونكون وسط جناح عروستو وحفيدو..شكون منعني؟
تحنا مقابل مع وجها:تاواحد..لا هارون ولا ناصر ولا يوسف ولا البوليس ولا اي واحد …
بلعات ريقها مزيرة على لبينوار بضفارها فعلا هدشي لي كيقول بصاح..خرج لهاا لعقل تا مابقاتش تفرز بين هدي وهدي..وكتشوفو كيزيد غا يتمادا وتاواحد ماقدر يحبسو..وتاواحد ماماتيق انه هدشي بصاح لي كيوقع ليها..اصلا تاهي مامتيقاش…لاكان كابوس ولا حقيقة راه فعلا قدر يتعدى الحدود..
نطقات:وعلاش لي ماتقتلنيش وتتهنا..ياك رضوان مـ ات بسبابي صيفطني ليه وريحني وريح راسك وعائلتو لاش مخليني هما
هز راسو بلا:هدا ماشي حل..مو تك ما انربحو منو والو..ما ايبردش قلب المو لي كتتشوى ولا عائلتو لي كانو يتسناوه يرجع..نتي مازال ماشتي والو من داكشي لي كيتسناك..
كلامو زاد زرع فيهاا الرعب هدشي كامل ومازال مادار والو
نطق:انا باغيك نتي ماباغي لا هارون ولا عائلتك..ولكن لا عاندتي اندخل معاك عائلتك من صغيرهم لكبيرهم اتشوفيهم كيطيحو واحد بواحد ونتي ماقادرة ديري والو..وايلا جا فبالك هدشي اتوصليه لهارون وغادي يحميك مني راك غالطة..انا قادر نسحقك نتي وهارون وكاع لي دايرين بيكم …ختاري تجي فيك نتي وشوية فهارون..ولا تجي فيكم كاملين دقة وحدة
بقات ساكتة ودموعها نازلين هز ليها راسها وتقابل مع وجها:هضري تجي فيك وضحي بهارون ولا نمرمدك نتي وكاع لي دايرين بيك
هي غير ساكتة وكتبكي بصمت كتفكر فداكشي لي باغي دير راه اتخون وتغدر بيه غدرة خايبة وهو محدرها من هدشي نهار اللول ..الشوفة مااكيخليهاش تشوف فغيرو باش فتالي تغدرو مع البوص ودير يدها فيديه وتمشي معاه…ولكن هي كتشوف راسها صافي كتحماق وكلشي بين يديه لا كان هدشي حقي..هاهو وصل ليها هو لبوليس ومحمقهم ماعارفينش راسو من رجليه عاد ايحير فيها وفعائلتها..
رجع نطق:شفتك كتخممي بزاف..الزعيم فسيمانة يمحيك من بالو بحاليلا عمرك كنتي..انا ماغانتسناش بزاف تاانا صبري قليل ..
..
بدا يلعب ببنوقشة:باش نبدا بختك وهي راجعة من المدراسة ولا بمك وهي غادة للحمام ولا بباك وهو غادي يصلي لفجر..ولا بخوك وهو كيفرق لحشيش على لبزنازة..
غمضات عينيها كتبكي عارف كلشي وقريب من كلشي تمتمات بصوت باكي:شكون نت شكوون
نطق:انا داك الكابوس لي ايبقة لاحقك..انا لي غندمك على النهار لي دخلتي راسك فشي حاجة نتي بعيدة عليها وأنخليك تخلصي مـ وت رضوان..شنو قررتي
زير على فكها :شنو هضري
عبلة بصوت باكي:صافي اندير داكشي لي قلتي غير بعد مني وخرج من حياتي وبعد ليا من عائلتيي..
البوص:من دابة يوماين ايتنفد داكشي..اتسالي وانديك معايا
عبلة:ولكن كيفاش ادير وانا..
قاطها:ششش طبقي داكشي ولباقي عليا
هزات راسها باه
نطق:هدشي يبقة هنا حرف واحد يخرج من فمك ايوصلني وندير معاك الواجب
خشا بونقشة فجيبو:دخلي غسلي وجهك
كيشوف فلباسها:ايجي وماخاصش يحس بوالو كملي داكشي لي كنتي كديري
زيرات على لبينوار وفتح ليها اطريق دخلات للحمام وسدات لباب..
بدا كيحرك التسبيح فيديه وشاف فالجناح كيدور تاني عينيه والتصاور لي معلقين والسلاح وفتالي خرج من الجناح
اما لداخل كتغسل فوجها وتعاود وتبكي..وتشوف فلمراية :الله ياربي شهاد الموصيبة انا فيها غادي نحماق عيت عييييت
رجعات غسلات وجها ماقادراش تخرج وتشوفو وتسمع صوتو مركب فيها الرعب مسحات وجها وخرجات مالقاتوش قلبات فالجناح كامل ماكينش جلسات:فين مشاا..غادي يحمقنيي واش كنتوهم ولا بصاح
رجعات قلبات ماكاينش عضات على شفايفها كتشوف راسها فلمراية وجها صفر رجعات قادات ماكياج وقادات شعرها كتبت فراسها وتخبس فدموعها:صافي اعبلة تهدني هارون ايجي ماخاصش يلقاك هكا
خدمات موسيقى هادئك رومانسية وجلسات كتتسناه وهي خايفة يرجع يخرج ليها من شي قنت..
ربع ساعة دازت..
كانت متكية فوق الناموسية وكتتفرج عجبها لبيت لي عطاوهم وبالها معاه فين مشا والدار ماشي دارهم..تنهدات فعلا تبدل بزاف حتى كتشوفو داخل بقات كتشوف فيه ..سد لباب ولاح عينيه عليها كيف متكية وداك لليجامة طالعة على فخادها وطالقة رجليها البويض..هرب بشوفاتو.دخل للحمام دوش وخرج لابس سروال دالكيطمة هز باكيتو وخرج للبابكون يكمي ..تنهدات ماتكرهش تدخل لدماغو وتعرف شنو فيه..
دقايق وخرج حط لباك وشاف فالسرير ورجع شاف فلفوطوي صغير ما ايهزوش..بلعات ريقها وهي كتشوفو جاي فاتجاها عضلات بارزين فيهم لوشام وملامح زوين خمرين ..تا طلع فوق السرير وتكا حداها..قلبها مشا وجا وهي كتحس بيه جنبها قراب بالزاف
نطق:طفي التلفازة خلينا نعسو
طفاتها وتكات كتشوف فالسقف
نطق :نعسي راه ما انقربش ليك
هدى:هدي مأكدة منها غا تهنى..اولا عرفتي شنو انوض ننعس فوق الفوطوي
يلاه بغات تنوض وهو يجرها من خصرها:هنا اتبقاي وهنا اتنعسي ..بلا تبرهيش
كتحس بضهرها على صدرو ملصقها معاه
هدى:كيمو رخي مني
قرب لودنيها وهمس ليها:كريم ماشي كيمو..دير عقلك ونعسي
جاتها الهرة من حرارة انفاسو ومن الهمس ديالو الرجولي
كريم غير هاد للحركة وكيفاش كيحس بيها قريبة ليه وبين يديه تحركو ليه المشاعر…لصقها معاه كتر مخلي مؤخرتها لاصقة فالمعلم ..وبدا يحرك يديه على خصرها ورجليها بين رجليه..بلعات ريقها من حركاتو حتى حسات بواحد القبلة دافية على عنقها طلعات معاها الحرارة همسات ليه:كيمو شكا دير
همس ليها وهو مازال كيبوس فعنقها:قلت لك ديري عقلك هدشي لي بغيتي
بلعات ريقها كتحس بلمعلم على مؤخرتها..كريم غلبوه احاسيسو بدا كيتلمس فكاع جسمها هاد القرب لي شعل نيرانو كرجل بين يديه مراتو حلاو ..حس براسو باغي يقلبها لجيهتو ويحيد ليها هاد شي لي لابسة ويدير فيها مابغة ..هكا اارغبة ديالو كتقولو..ولكن عقلو حدرو وقالو ماشي وقتو فاق من شهوتو وبعد عليها عاطيها بالضهر ونطق:نعسي اهدى
هدى بقات هكاك كيف خلاها نزلات دمعة حارة من عينيها عضات على المخدة كاتمة شهقاتها هو عارفها كتبكي زير على فكو لا دار لعندها باش يواسيها ايصدق مكمل على لي بدا عارف راسو كيجرحها والرغبة ديالو كتغلبو وكيتبعها فواحد اللحضة ..عارف راسو غالط وكيجرحها ولكن ماشي وقتو ..بقاو هكا شحال تانعسو..
لتحت قبل دقايق
رجعات للدار كانت عندها الخدمة بزاف فالمكتب.من بعد سلات ومشات تعشات مع صحاباتها دالخدمة.ورجعات
كان ضو خفيف فالدروج كيبقة مشعول..وحدا المصعد يلاه اتدخل ليه وهي تلمح شي حد جالس فالضلمة
رجعات باللور وقربات وهي تشوفو جالس وسط الضلام ورجع راسو اللور:هارون
حل عينيه وشاف فيها:الزعيمة
تبسمات:مازال فايق قلت انكي انلقل كلشي نعس..جالس بوحدك
هارون:شوية ونطلع..دماغي مخربق ..
جوهرة:كتقاذ افكارك..هدي هي عادتك ملي كنتي صغير كتبغي تجلس وسط الضلمة وتفكر
هز راسو باه:نتي مزيان كي غادة مع الخدمة
جوهرة:المحامين والاطبا والبوليس ..ماكايساليوش
هارون:كاين شي جديد دايرة عقلك
فهمات قصدو:كون هاني راني غارقة وسط الخدمة
وقف وقرب ليها مسح على كتافها:مخليك على راحتك ماكانبحتش من موراك..توصلني شي حاجة ماتلومي غير راسك..
جوهرة تبتات راسها وتبسمات:كون هاني اخويا
تبسم ليها:عبلة كتتسنا..طلعي نعسي بحالك
جوهرة :واخة
هو طلع فالدروج وهي ركبات فالمصعد كتشوف ميساج وصلها قراتو:نت خليك من بعد نكمل مع لكلوشار فهاد اليوماين ونرجع ليك..لكلوشار خاصني نقاد ليه بلانو مزيان..ونسالي معاه
كان واحد يلان تعرفات عليه تاهو..دايراه هو مور الزاكي من بعد ما طبق عليه ساديتها كيف كيقولو..
لفوق..
دخل للجناح كيشوفها جالسة فوق الناموسية غير مسات بيه هزات راسها بالزربة قوصات حواجبها ووقفات:تعطلتي
قرب ليها ميطلعها وينزلها فداكسي لي لابسة :جا معاك لحمر
بلعات ريقها وتبسمات كتخيد الخوف:بصاح
هز راسو باه وقرب باسها على خدها:اه
قربات لبه وحضناتو بالجهد وغمضات عينيها كتخس بواحد لامان فسكل وني معاه
نطق:غير ساعة دلمكانة
عبلة هزات راسها فيه:كنتوحشك دغية شنو ندير
تبسم:هنا جيت..ناخد دوش وهنا معاك
هزات راسها باه..
شافتو نز فوطة ودخل للحمام..بقات كتتسناه وتشوف مع جنابها عيات صابرة ماقادراش تبقة بوحدها عضات على شفايفها من الفكرة لي جاتها..بقات شحال وهي تتشجع..حلات باب لحمام ودخلات عندو وسدات لباب وهي كتشوفو عاري ..هز راسو شاف فيها
تبسمات بجرأة وهي كتحيد داك لبينوار بقات بالدوبياس..هبطات السماطي وحيدات سوتيان تا تكفخ صدرها قدامو..خلاتو ينقص من لما ويطلع وينزل فجسمها..قربات ليه ووقفات تحت الرشاش معاه..