..
..
تبسمات بجرأة وهي كتحيد داك لبينوار بقات بالدوبياس..هبطات السماطي وحيدات سوتيان تا تكفح صدرها قدامو..خلاتو ينقص من لما ويطلع وينزل فجسمها..قربات ليه ووقفات تحت الرشاش معاه..
هارون خدات ليه لعقل بهاد الحركة لي دارت..نزل عينيه كيشوف فجسمها لي بدا يفزك بلما..وصدرها كبير قدامو..ما حس براسو تاجرها لعندو من خصرها زادحها معاه:هكا كيعجبني اعبلة..
تبسمات:انا كلي ديالك
داك الساع تلاح على شفايفها كيبوس فيها وتاهي كتبادلو القبل ..ولما نازل عليهم..صدرها على صدرو هازها بين يديه..لصقها مع الحيط وطلع يديه جامع صدرها بين يديه وغطس. راسو وسطهم كيبوس ويجر فيهم وهي كتتآوه كيقصحهت ولكن مصبراها الشهوة..سخن مزيان وسخنها معاه..ونزل كيبوس فجسمها كرشها فخادها وهو كيتحنا تا وصل بين فخادها وطبع قبلة تماك وبدا يحيد ليها السليب تا نزلو ليها مع رجليها وبان ليه داك السلطلن هكاك قدامو حركو كتر..رجع وقف عندها كيفرق ليها فرجليها وهبط يديه مدخل صبعانو فالمنطقة لحساس كيحركهم بالشوية وعينيه فعينيها..كيشوف كيف ملامحها تبدلو وتزيرو من الرغبة زيرات على يديه وهمسات ليه:هارون صافي براك
باس شفايفها بالخف وهو مازال كيحرك صبعانو تماك وهمس ليا:شنو بغيتي
عضات على شفايفها ونطقات:بغيتو هو
ونزلات يديها حطاتها على المعلم:ودابة
زادت جهلاتو خلاتو يفرق. ركليها كتر..كاينة واحد الدريجة تماك خلا ركب فوقها ورجليها التانية فلارض وجا بين رجليها عضات على فايفهل فاش بدا كيدخلو حطات يديها على كتافو:كامل عفاك
ماعارفاش راه كتزيد تكمل عليه بكلامها..
داك الساع طلعو كامل تا شهقات..قربها ليه كتر وبدا يدخلو ويخرجو..وصوتها مسموع فالحمام مستمتعة كليا وتاهو مستمتع رفعاتو للسما السابعة…
كملو هكا جتبون بجوج..هزها بين يديه..مازال ماشبع..خرج بيها وجا فوقها وكمل على ما بدا ..
داز الوقت..
كانو بجوج عريانين مغطيهم غا اللحاف حاطة راسها على صدرو ولات كتتشق هاد النعسة تكون موسدة صدرو..
عبلة:شنو هي الحاجة لي تقدر تخليك تكرهني فمرا
هارون كيحرك يديه عبى مصرها:بزاف دلحوايج
عبلة:لا عاودت غدرتك ولا درت شي حاجة ماتماش اتسمح ليا
قرصها على خصرها ونطق:لا هاد المرة ماكاينش المسامحة اصلا باقي مانسيت لي داز غير داير عين ميكة..ماتفكريش ديري شي حاجة خرا
بلعات ريقها:صافي
هارون:ناوية على شي حاجة
عبلة:لا غير كنسول
هارون:خليك هكا بعقلك وعمرك تشوفي وجهي الخايب اعبلة..ماكانطلبش شي حاجة صعيبة من غير تشدي معايا الطريق ماتخبي عليا والو وما تلعبيش من مور ضهري الشي لاخور كلو كيتصلح
بلعات ريقها كتفكر فكلامو وفكلام البوص قلبها ولا يضرب فلمية نطقات:هارون
شاف فيها :شنو
بقات كتشوف فيه يلاه اتخل فمها تعاود ليه وهي تتفكر تهديدات البوص وكلامو لي كلو صحيح رجعات نطقات:مرتاح معايا
ميل راسو:فهاد الساعة اه
تبسمات وتعاتت باشتو على شفايفو ورجعات تمات على صدرو عضات على شفايفها كاتمة دموعها يمكن هادو اخر لحضات كتعيشهم معاه حاسة انه لي جاي ايرون كلشي وايفرقهم يمكن الى الابد هدشي لا نجلت بروحها
..
نهار جديد على الجميع..
فطرو محموعين فجو عائلي زوين..كل واحد وشنو هاز فقلبو وكلشي مخبي داكشي لي فلداخل ديالو وراسمين على وجهم ابتسامة …
داز الوقت..
كريم:هدشي لاش مخبي زواجي وماكنتش باغيها تكون معايا..انا ماعندي لا عائلة لا والو وهي كدالك..نهار نغبر لمن انخليها ايبقة بالي معاها..قلت نبقاو هكا حتى نلقة شي حل
ناصر ضرب على كتافو:حنا عائلتك نهار تغبر باب داري مفتوح فوجها..وكاين هارون وعبلة بحال ختها ماتصعبش العيشة عليك وعليها ..واش كاينة شي حاجة خرا مخبيها وماقادرش تقولها ولا شي مشكل..قول حنا معاك..حيت هدشي صراحة ماداخليش للراس..
كريم شاف فيه:ماكاين والو انا هكا داير لامانة كنخاف عليها وحنا كي قلت لك ماعندناش من غير بعضياتنا
ناصر:ولكن الباها باقي حي فوقاش ايخرج؟
كريم بلع ريقو:مازال ما أ يخرج
هارون:ماعرفتيش شنو لي خلاه يدخل للحبس خلينا نبحتو ونعرفو اش كاين
كريم:لا مابغيتش نعرف ومتبغيتش نتعمق كون بغاني نعرف نهار اللول يقولي اش كاين..على مابان ليا كان مرونها انا كتهمني دابة هدى وصافي نهار نحس بيها مستاعدة انديها تشوفو داك الساع يعاود ليها ايلا بغة
هزو راسهم باه
ناصر شاف فمروان:ونت مرتاح فالخدمة
مروان:مروان مرتاح بزاف
ناصر:سمعني اولدي هاد العالم لي نت داخل ليه صعيب بزاف ايخليك تنسا حياتك الشخصية وتعيش حياتك كيف باغي..فكر مزيان شوف واش قاد بهاد العيشة وشوف لبعيد
مروان كيحرك راسو يمين وشمال:هاد الهضرة ماشي ديال الزعيم ..هاد الهضرة ديال بكر العمدة..مروان عاق وعرف انه الوليد هضر معاك
ناصر تبسم وباس ليه راسو:ماكادارش بيك
مروان مسح على راسو:اه مروان كيفهم
ناصر:بكر باغيك تكون فجنبو وتعيش حياتك طبيعي وتأسس تانت شي عائلة وعلاش لا تاهد بلاصة الباك والشركات ديالكم راه ماعندوش من غيرك
مروان:مروان باغي خدمتو وباغي يبقة فيها ماباغيش الشركات ..ومروان صافي قرر تاهو يتيش قصة حب باش يلقة شي وحدة يتزوج بيها هدشي انقولو لبكر ايعجبو لحال
كلهم شافو فيه شكا يقول ندا
كريم:منين جبتي هاد الهضرة..هدشي جديد ماشي ديالك
هارون:شكون دخل ليك هاد الافكار لراسك
ناصر:خليو عليكم الراجل
مروان:مروان ما ايقول والو..مروان صافي قرر..
بقاو كيضحكو..
فالجيهة لوخرا..
طاهرة:عبلة ماناوياش تحملي؟
عبلة:مازال لحال متافقين تا يدوز شي عام ولا عماين
عائشة:ماكاين ماحس من لولاد غيزيدو يقربوكم من بعضكم
عبلة:حنا عاد كنتفاهمو..مازال الحال وهارون محيد الفكرة من راسو
طاهرة:صافي خليكم هكا حتى اقررو بجوج..ونتي اهدى ماناوينش
هدى بلعات ريقها فين هوما وفين لولاد:بان ليا كريم وهارون عندهم نفس الفكرة.تاحنا نفس الشي
ضحكو وهي كتتبسم معاهم قلبها مزموت عليها..كريم تبدل عليها ديال بصاح..
داز الوقت..
دخلات لعندو للمكتب من بعد ما صيفط ليها مع الخدامة
ناصر:تفضلي جلسي
جلسات وهو كيشوف فيها حسات بالتوتر من شوفاتو
ناصر:نهار اللول قلت لك انا معاك فأي حاجة بشرط تكوني قد التيقة
هزات راسها باه
ناصر:كان خاطبك هارون ومحسوبة عليه فاش مشيتي عند رضوان ووقع لي وقع
قلبها مشا وجا من كلامو تلفات وهي تنطق:هارون عاود لك
ناصر:لا ماعاودلي والو كلشي باين وعرفتو..هارون لبارح كان جالس فبلاصتك بغيت نفهم منو وقالي داكشي بيني وبين مراتي ماخلالي مانزيد نقول
بلعات ريقها ونزلات راسها حشمات منو
ناصر:هارون كنشوف فيه نفسي قد ما خايب قد ما قلبو زوين يفديك بروحو غير ماتغدريهش وماتلغبيش من مور ضهرو..كيفما نتي مانبغيش ليك الخايب تا حفيدي مانبغيش ليه لخايب كيف ما انوقف فوجهو على قبلك تاهو انوقف فوجهك على قبلو..شدي معاه الطريق وكوني كيف واعدتيني فلاول..
عبلة:ماعرفتش شنو نقول انا حشمانة مننك
ناصر:ماعندك ماتقولي ..بغيتك غير تبقاي كيف عرفناك فلأول وماتلوحيش حفيدي فالهاو كتر من ما هو غارق فيها ..وانا مازال عند وعدي فوقاش ما احتاجيتيني اتلقايني
دخل هارون للمكتب قرب لعندها وشدها من يديها:ناصر حنا انمشيو غدا انبداو الخدمة
ناير:صافي طريق السلامة نتمنا بجوج ديرو بكلامي
هارون:كلشي هو هداك ماتخممش
وقرب باس يديه:نتشاوفو قريب
قربات تاهي جرها ليه وحضنها:تهلاو فبعضياتكم
وخرجو وهو مراقبهم تنهد..
داك الساع كلشي شد الطريق عبلة كتفكر فكلام ناصر كان بحال تهديد قلبها تزمت بقة نهار واحد واتغدرهم كاملين ماعارفاش شنو ادير..حيت فعلا بدا العد التنازلي
..
فجيهة خرا..
خرجات من المحكمة هي و الموكلة ديالها من بعد ماربحو القضية وتبتو على راجلها الخيانة بأدلة موتوقة…
كتعنق فيها وتعاود:انا فرحانة بزاف خديتي ليا حقي منو كان مكرفس عليا كيضربنس وملفوق كيخوني
جوهرة تبسمات تاهي قرحانة:قلت لك تيقي فيا غادي نمرمدوه ..فاش قلت لك صبري وبقاي معاه فالدار وما تخليهش يحس وجمعي كاع الدلائل ماشي باش نخليك تكوني مدلولة ولكن باش تعيشي هاد اللحضة اي شفنا دا شتيه كي ولا لداخل كي لكلب دابة اطلقي منو و ايدوز الحبس لما سمحتيلوش وايعطيك تعويضات سيري ديري شي مشروع وبداي حياتك من جديد حمدي الله مابيناتكمش لولاد
تبسمات:عندك الحق حياتي اتبدا نهار نطلق منو ..وانا ماغاديش نسمح ليه انخليه يدوز الحبس باش عمرو يفكر يعاود يتكرفس على بنات الناس
بقاو شحال كيهضرو وجوهرة كتعطيها فالنصائح.فتالي توادعات معاها بلاحضان وركبات فطموبيلتها وهي راشقة ليها كتفرح وميبرد قلبها فاش كتربع شي قضية فيها العنف والخيانة…تنهدات كتتفكر انه ماخداتش حقها من هداك لي كان راجلها هرب قبل تفش غليلها فيه واخة هارون سلخو عصا قدامها والكن مابرداتش..عقدها فحياتها..
وصلها ميساج فالواتساب كان اوديو من الزاكي سمعاتو:الغوزية شنو درنا فوقاش انتشاوفو جاياني تسافيرة ديال الخدمة
نقصات للسرعة وسجلات اوديو:غير فهاد اليوماين يلاه ساليت واحد القضية كانت عندي ..توحشتيني ولا شنو
وضحكات بغنج غير صيفطاتولو قراه داك الساع شوية وجاوبها:يخليلي الضحيكة كتفتح النفس…وا فري توحشتك ..المهم هاد اليوماين قاذي لبلان مابغيتش نسافر قبل نشوفك وتقولي مشا بلا ما نتلاقاه
سجلات ليه:لا صافي دابة بدات الترخف عندي القضية دابة نصوني ليك ندوزو شي نهار اونصوبمل
رد عليها:صافي نتسناك ازين
وزادت فالسرعة:داك النهار هو لي انخليك تشوف فيه الجحيم وندمك على النهار لي عرفتيني ..نخليك تشوف لغوزية بوجها التانيي غا بلاتي عليك..
نرجعو عند هارون وعبلة.
وصلو للاباغطومو لقاو نورة تماك..
عبلة جلسات فالصالة وهارون طلع للفوق نز شي تواشي ديالو ونزل شاف فيها:عندي الخدمة انرجع معطل
عبلة وقفات وقربات باستو على خدو:صافي الله يعاونك
مسح على خدها:هنا مشيت
وخرج وتنهدات ومشات جلسات …كتفكر فداك الموصيبة لي ولات ساكنة تفكيرها ومنغصة عليها حياتها..ندمات على النهار لي دارت بكلام هند ومشات عند رضوان ندمات حيت ما خلاتش هارون يعاونها فداك اللحضة وتقولو ها شنو واقع وهو يتكلف اكيد كان ايعرف يتصرف..هند لعبات على عبلة وستاغلات طيبتها فتالي هي تقـت لات بأبشع الطرق وعبلة بقات واحلة ..واش تخيلات ولا داكشي صحيح..
نورة جابت ليها كتس دالعصير:مدام عبلة ها العصير ديالك
خداتو منها:شكرا
نورة:خديتي دواك دمنع الحمل
عبلة:اه مفكراه دايرة ليه لالاغم
نورة:صافي واخة امدام لا شي نهار نسيتيه كاينة حبة ديال الطوارئ تاخديها كتنفع
ومشات
عبلة وسط تفكرها وصلها ميساج فطليفونها دخلات تقراه من رقم غريب حتى كتقوص حواجبها من فيديو فيه الباها خارج من الجامع وهو متبسم…وميساج مكتوب فيه:غدا مع الجوج اتنفدي داكشي لي قلت لك بالحرف عيني عليك فكل بلاصة ..داخل ليك بين لعضام
بقات كتشوف فلفيديو وتعاود عرف يلعب ليها على الوتر الحساس مشا ليها لعائلتها نقطة ضعفها…تغرغو عينيها بالدموع ..ودقيقة دازت هزات راسها فنورة لي خارجة من الكوزينة ورجعات شافت فالطليفون مالقات لا ميساج لا داك النمرة عقلها تبلوكة بقات كتقلب فالطليفون وتعاود وطفات الطليفون شعلاتو والوو الميساج غبر ليه الاتار بحاليلا كانت غا كتحلم قلبها ولا يضرب فالمية من هدشي لي كيوقع راه كيخرج لعقل..بلعات ريقها رمات الطليفون بعيد عليها هدشي لي كان ناقصها زاد كمل عليها ووترها كتر وولات خايفة كتر..زادت كتفكر فداكشي لي خاص دير
عبلة شافت فنورة كتمسح لغبرة:اجي جلسي عفاك
نورة:هانا ياك لاباس
عبلة بتفكير عاد نطقات:شنو تقدري الديري على قبل عائلة..زعمة تخصري اي حاجة ؟راجل فحياتك ولا خدمتك ولا شي حاجة مهمة فحياتك
نورة:اه بدون تردد عائلتي فوق كلشي الراجل والخدمة وكلشي كيتعوض العائلة خصوصا لواليدين نقدر نموت ونقتـ ل كاع على قبلهم بلا مانفكر فشي حد ولا فالعواقب
عبلة كتشوف فيها
نورة:علاش كتسولي امدام
عبلة:والو غير قريت شي حاجة فالطليفون على شي حاجة بحال هكا
نورة:النوض نكمل شغالي
وخلات عبلة كتخطط كيفاش ادير غدا
داز الوقت..
شافتو خارج وهي توقف:تسنا
كريم:معطل شنو بغيتي
هدى:بغيت نشوف بابا
كريم تنهد:دابة عندي الخدمة بزاف نلقة وقيت وغادي ندفع الطلب باش تشوفيه ..ونشوفو تاهو واش امورو منتسبة باش تمشي تشوفيه
هدى:كيفاس تدفع الطلب نشوفو راني بنتو هدشي ماكاينش
كريم:كلشي تبدل والباك ماباغيش تجي لعندو بصفتك بنتو مازال لاخقينو المشاكل
هدى:ونت باش عرفتي هدشي
مسح على راسو:كنت زرتو شحال هدا
هدى تبسمات:هو لاباس عليه كيف ولا اكيد شعرو شاب ولكن ايكون مازال زوين وشنو قالك عليا اتكون وريتيه شي تصويرة ديالي ياك يشوفني كبرت قلتيلو ديما كنت كنسول فيه واني توحشتو
كريم بلع ريقو وهو كيشوف عينيها كيبريو ومبتاسمة ماعرف مايقول :هو لاباس..عادي مازال كيفما هو وتاهو توحشك ..المهم هنا مشيت
وخرج مخليها واقفة:ياربي ماجمعني بيه فأقرب وقت ممكن
فجيهة خرا..
جاب ليه المساعد ديالو كاع ملفات لبوليس لي خدامين معاهم ..كان معاه الضابط لكبير دالشرطة..كيشوفو ملف بملف ويعرفو حياتهم كي دايرة وماضيهم وكيفاش دخلو لهاد الضومين كلشي..اكيد ايكون واحد فيهم خت ولا كتر من واحد كاع ..حيت مايمكنش هاد البوص كيفاش كلشي عندو ساهل يوصل ليه ويطبقو ..الا وانه زارع جاسوسين وسط المقر عندو ايكيب من البوليس غير ديال المافيا ..
هارون:عندي جوج فراسي فالشك غدا نتأكد من شي بلانات
هز راسو باه:صافي تبارك الله عليك اولدي نخليك وغدا نتجمعو تاني
وناض خرج مخلي هارون مكمل هو والمساعد ديالو..
داز الوقت طاحت الضلمة..
كانت ناعسة فالصالة من داك العصير لي شربات من عند نورة نعسات مافاقتش كاع الهدف من دوك لحبات لي كتعطيها نورة انه تخليها منونخة غير ناعسة وماتخدمش دماغها باش مفعول داك المنوم لي كان يعطيها البوص يزيد يخدم فيها ويزيد يركبها الرعب وتبقة هكا..
نورة جات كتفيق فيها:مدام عبلة هنا مشيت السي هارون لتحت طالع قالي نمشي
رمشات بعينيها بتعب النعاس لاعب عليها والدوخة:صافس واخة
ومشات..وعبلة بقات متكية مغمضة عينها بغات تنوض ولكن الدوخة دالنااس غالباها ..فهاد اللحضة دخل للدار شعل الضو كيشوفها منكية
حلات عينيها بتعب:جيتي
هز راسو باه ونو ميحيد التيشيرت:قلت لك ماتبقايش تنعسي تانجي
عبلة :ماعرتش شنو وقع لي
قرب ليها وتحنا:مالكي
عبلة:والو غير مازال فيا النعاس
ميل راسو فيها وهزها بين يديه تبسمات كانت طالبة عليها دورات يديها مور عنقو وباستو على صدرو وطلع بيها للفوق حطها فوق ااسرير وتحنا حيد لها داكشي لي لابسة وهي كضحك بقات بدوبياس قرصها على مؤخرتها ودخل للحمام دوش وخرج تكا حداها جرها ليه ونعسات بين احضانو تاهو كان عيان نعس داك الساع..
فجيهة خرا..
سالة هو ومروان من بعد مارسمو الطريق لي ايمشيو عليها وخطة مدقق خاص تا يشاركوها مع هارون باش يوفر ليهم الدعم لي ايحتاجو…رجع للدار عيان السهات والضلام دخل طل عليها فالبيت ناعسة بندىء تنهد وقرب كيمسح على شعرها مايكرهش يحطها بين ضلوعو ومايوقع ليها والو ضحة بشحال من حاجة على قبلها غير باش مايوقع لها والو
رجع بذاكرتو اللور..
داوه البوليس بتهمة قتـ ل خالو هدشي كامل واقع وتفكيرو كان معاها غير هي ..يكون بصاح غتـ صبها يموت داك الساع كيستجوبو فيه وهو مبلوكي ما ما ايسمحش لراسو غير ساكت عياو معاه يدوي ومانطق تا حرف
اخر شي هز راسو ونطق:بغيت نتأكد واش هي لاباس ومادار بها والو
تنهد لبوليسي:اولدي راها لاباس وراه كيديرو لها فحص دابة
رجع سكت ونزل راسو..لبوليسي ناض خرج ورجع فيديه ورقة:هانت شوف مابيها والو ماقربلهاش كاع البنت سالمة غير خايفة وهي دابة فأمان
هز راسو باه ودارو بيه البوليس وهو ينطق تاني:انا قتـ لتو ومانادمش حيت قتـ لتو وايلا رجع بيا الوقت اللور انعاود نقتـ لو
بقاو غير كيشوفو فيه سولوه شحال من سؤال عرف انه صافي حياتو ضاعت سجلو كاع لاقوال ديالو وباش يقادو ليه الملف ديالو ويتدفع للمحكمة و يديرو اعادة تمتيل الجريمة..وتتبت عليه التهمة
كان المينوط فيديه حاني راسو ماينكرش داخلو الخوف من داكشي لي جاي عشرين عام دلحبس كيشوفها قدامو فين اتبقة هدى من موراه ..داز الوقت هكا ماتحركش سمع لباب تحلات ورجعات تسدات ماجاهش لفضول يعرف كيسمع شي خطوات حتى كيسمع سميتو:كريم
هز راسو بالشوية كيشوف تلاتة درجال دايرين بيه قوص حواجبو فواحد فيهم كيشوف فيه تحنا حط يديه على كتافو
بغا ينوض وهو رجعو يجلس:……
داز الوقت
كان عاقد حواجبو كيسمع اخر كلامو:هكا اتنقد حياتك من انك تكملها فالحبس وفنفس الوقت تخدم معانا
كريم عاض على سنانو:خليوني نمـ وت فالحبس قابل
تبسم ليه بخبث:واخة ولكن هدى اتبقة بين يدينا
تعصب يغا ينوض وهو يجمع معاه بكروسي:توكد معانا اش قررتي واخة تدخل الحبس اتعيش فالعداب والبنت اتتكرفس من موراك وماغانرحموهاش
ضغطو عليه مزيلن تلهز راسو:هدى تبقة فآمان وتعيش مزيان وأخبارها كلها تكون عندي
تبسم ليه:وتبقة بعيدة عليك
هز راسو باه:واخة
فاق من ذكرياتو لقا راسو متكي حدها وكيلعب فشعرها باسها على خدها وناض
..
نهار جديد..ايتبدل فيه كلشي❌🔥
فاقت راسها ضارها بزاف دخلات للحمام دوشات تحيد هاد الدوخة..لبسات عليها وهبطات للتحت قلبات على نورة مالقاتهاش..
شربات عصير راسها ايطرطق..من موراه شربتت دوى دخريق الراس
سمعات طليفونها كيصوني..
مشات جاوبات رقم غريب:الو
سمعات صوتو قلبها مشا وجا:عبلة قلت لا نسيتي نفكرك..
جلسات مخلوعة
كمل كلامو:بقات نص ساعة يلاه توصلي وديري داكشي لي قلت لك
عبلة بلعات ريقها:ما نقدرش هارون غادي يكرهني وكلهم ايكرهوني
نطق:هدشي لي هامك؟نسيتي عائلتك ..ماباغاش تفهمي انه هارون مادايركش فقلبو باش يحزن عليك حياتك كاملة
عبلة:شوف قولي شي حاجة خرا نديرها انا..
قاطعها:بغيتك تسمعي شي حاجة
شوية جاها صوت ختها من طليفون اخور كان هازو فيديه :ختي عبلة تلاقيت وحدة كتقول صاحبتك وانا غادة للمدراسة ها حنا كنتسناوك اجي دغية راه ايمشي عليا الحال ..الوو ..
نطقات بخوف:صافي صافي هانا جاية اختييي
قطع من الطليفون التاني:نوضي دابة خرجي اتلقاي تاكسي فلباب التانية ديال العمارة ركبي فيها ايوصلك
هزات راسها باه:واخة
رجع نطق كلشي على عيني ..وكلشي بين يدي
وقطع عليها..ناضت طايرة للبيت لبسات جلابة وجمعات شعرها شفنجة لفوق وصندالة فرجليها ..هكا خاص تمشي اترجع كيف كانت قبل ..ما بغاتش تلبس من الحوايج لي شرا ليها ..نرلو دموعها حارين..وهزات طليفونها وخرجات من لباب اللوراني كلشي خاوي من غير تاكسي خاوية.. ركبات اللور داك الساع تحرك بلا تا كلمة..الطريق كاملة وهي كتبكي..كلشي ترون لي حاي كفس وكفس..
وصلات لمقر الشرطة بقات جالسة فالتاكسي كتفكر..
لداخل..
كان فالمكتب ديالو وبين يديه جوج دالميلفات ديال المشكوك فيهم دوز اتصال للضابط لكبير ديالهم انه خاص يديرو اجتماع باش يحطوهم تحت الاستجواب
طرطق عنقو يمين وشمال وشرب جوج حبات من دواه راسو بدا يضرو كان خاص يمشي للطبيب هدا شحال وماعندوش الوقت ولا الكانة..الطبيب عاطيه يشرب حبة وحدة وهو كيشرب جوج فدقة فاش كيحس بالحريق..
برى..
دخلات وهي كلها كترجف مشات لواحد المكتب تماما كيف قال ليها دقات
شاف فينا:تفضلي
تبلة دخلات:بغيت نشوف الضابط ادريس فهمي انا مرات هارون الزعيم ..بغيتو فموضوع مهم
ووراو لاكط دالزواج ولاكارط نتسيونال
البوليسي:واخة هنا نعلم السي هارون راكي هنا
عبلة:لا مابغيتش هارون بغيت الضابط ضاروري ودابة الموضوع خطير
قوص حواجبو:واخة امدام هي دابة
دوز ليه لاتصال كان الضابط يلاه جا للمقر علمو اش واقع وانه مرات الزعيم..داك الساع قالو جيبها لعندي للمكتب
وصلها لعندو دخلات..
الصابط:جلسي ابنتي
جلسات وهي متوترة كيشوف فيها:ياك لاباس اشنو واقع
شافت فيه بعينيها الدامعين :انا..
وسكتات وهي كتبكي
عمر لها ماس دلما:هاكي ابنتي شربي وبالشوية عليك
شربات حغيمة هبطات لها فحلقها كي السم
وجلس اونفاص معاها:كنسمعك
عبلة:احم ..انا هي البنت لي كتقلبو عليها .. ولي نوضات هاد الروينة كاملة ديال المافيا
قوص حواجبو بصدمة:شكا تقولي ابنتي هدشي راه خطير
عبلة:ما خبيت عليك والو..هارون مخليني عندو بغيت نجي ونسلم راسي وماخلانيش معيشني فالعداب ..
سكتات ورجعتت نطقات:هو عندو علاقة بندشي كامل لي واقع وعندو يد فهدشي..وباغين يقتـ لوني ..من نهار لقاوني وانا خايفة نمـ وت فاي لحضة
وبدات كتبكي مامتيقاش انه دارت هدشي هو حماها وبعدها على كلشي وغامر بخدمتو وبكلشي..وهي دابة كتغدر بيه ومازال لي جاي اسوء..
الضابط كيسول وهي كتجاوب وتزيد تغرق لهارون فالضواصا..
داز الوقت…
ناض من المكتب وفيديه دوك الضواصا ديال المشكوك فيهم غادي لمكنب الضابط..
دخل وهو يقوص حواجبو كيشوفها كالسة بجلابتها وكتبكي وكاين الضابط وتلاتة دلبوليس
الضابط وقف وقرب ليه خدا منو داك الملفات:حنا كنقلبو على الخونة وهو معانا نيت وكيقلب معانا
شاف فعبلة:مراتك عاودات لنا كلشي وانه هي لبنت لي كتقلبو عليها
وشاف فدوك جوج دلوليس:مينطوه وهبطوه للمكتب الاستجوتب نهارنا طويل مع الزعيم..ماتوقعناهاش منك كاع
عينيه مفيكسن على عبلة لي عقلها خارج بلبكا وكتشوف فيه نزلات راسها من دوك الشوفات ديالو دلقرطاس ماقدراتش تشوفهم كيمينطوه
.
عينيه مفيكسن على عبلة لي عقلها خارج بلبكا وكتشوف فيه نزلات راسها من دوك الشوفات ديالو دلقرطاس ماقدراتش تشوفهم كيمينطوه ..
هارون تنتر منهم وقرب ليها هي بالخلعة وقفات ورحعتت اللور وهو كيقرب ليها نطق عاض على سنانو خلا قلبها يبغي يوقف:عارفة راسك شنو درتي
الضابط دار ليهم اشارة باش يبعدوه عليها قربو ليه حشمانين يشدوه :عفاك اسي الزعيم تفضل معانا
الضابط وقف بينو وبين عبلة:هبطوه للتحت علامن يتجمعو ويبدا الاستجواب..خصارة ماتوقعتهاش تجي منك كاع
جروه وهو مامسوقش لكلام الضابط كيشوف فيها غا هي ..تنتر منهم وتقاد فالوقفة زعمة صافي..
وشاف فيها من شوفاتو عرفات انه كيتوعد فيها عارفة شنو ايجي من مور هدشيي..
وخرج من المكتب عارف الطريق وتلاتة دلبوليس موراه..غادي فداك لكولوار ولمينوط فيديه ..كان هو لي كيدير للمجرمين المينوط اليوم داروه ليه هو..نزلو مع واحد الدروج كيدي نيشان لغرفة الاستجواب..غرفة كبيرة وفوسطها مكتب فيه تلاتة دلكراسا ولام من لفوق ..وحيط كلو من الزاج لي من الجيهة لوخرا يشوفو ولي فالغرفة مايشوفوش..
جلس على داك الكرسي وحط يديه لي فيهم المينوط فوق البيرو ونزل راسو جامع يديه بجوج على شكل قبضة…كان هو لي كيستجوبهم فهاد الغرفة دابة هو لي غادي يستجوبوه..تبسم باستهزاء على هاد الحال مع نضرة ساخطة لداك المينوط لي فيديه…والشياطين ديال ابليس كيلعبولو فدماغو وهو كيتفكر منضرها فداك المكتب جالسة وزايداها بالبكة…
لبوليس واقفين كيشوفو فيه خايفين من ردة فعلو مافاهمين والو وماقادرين يقولو والو من غير يبقاو فوق راسو مراقبينو تايجيو الريوس لكبار..الاستجواب ايتدلر بسرية تامة والموضوع ايبقة مستور…حيت اتوقع الروينة..
لفوق فالمكتب..
كتبكي وكلها كترجف شافت فالضابط ونطقات بصوت باكي:شنو اديرو معاه واش ايدخل للحبس..اتخرجوه من خدمتو
جلس اونفاص معاها:هادشي لي قلتي صعيب ماتفكريش فهدشي..ايجي ولي لامن والعميد والمراقب ايحضرو للاستجواب وغادي يستاجوبوه..قولي داكشي لي وقع بصراحة ماتزيدي ماتنقصي..هكا انوفرو ليك الحماية كلها
هزات راسها باه حاسة براسها فكابوس كبر من هداك لي معيشها البوص…كتحس بأنه كلشي ضاع..
نوضها معاه وهبطو للتحت للغرفة التانية لي كطل على الغرفة لي فيها هارون قلبها تزمت وهي كتشوفو منزل راسو وجالس فالمكتب كيشوف فالمينوط لي فيديه..نزلو دموعها كتر
الضابط:جلسي
جلسات وحط حداها كاس دلما ..خلا معاها جوج دلبوليس ديال المراقبة…
داز الوقت فجيهة خرا..
كانو جاو باش يتغداو..
جلسو كلاو من بعد دخل للمكتب ديالو هو ويوسف كيناقشو شي صفقات جايينهم فااطريق..
حتى كيصوني الطليفون ..ناصر شاف المتصل وجاوب داك الساع:الوو..كنسمعك هضر..
قوص حواجبو من داكشي لي كيسمع لدرجة وقف خلا يوسف يوقف حتى هو كيتسناه يسالي باش يعرف اشنو واقع..
ناصو نبرة صوتو تبدلات وحتى ملاميحو تقلبو نطق:بداو يستاجوبوه ولا مازال…وعبلة…صافي
قطع وهو كيدوز يديه على راسو حتى قوص حواجبو من الوجع لي شدو فصدرو ..حط يديه على صدرو وزير
يوسف داك الساع قرب ليه شادو من دراعو:شنو واقع الوليد
جر ليه لكرسي جلس ..هارون عندو عزيز بزاف ماتايبغي تاحاجة تأديه كبر على يديه واي حاجة كان كيبغيها كيكون معاه فيها حتى لنهار قررب يدخل للمخابرات مامنعوش بالعكس وقف معاه حتى وصل لداكشي لي باغي..نهار تضرب هارون بلقرطاس ووقعات الروينة..ناصر طاح على طولتو يوماين وهو فالطبيب ..وعارف اشنو داز على هارون..باش فتالي يوقع ليه تاني هدشي..راه موصيبة
#التتمة
داز الوقت..
جالسة هي وصحاباتها فواحد الريسطو..هاد الصحابات غير كتلف ببهم الوقت فاش كتبغي تبدل الروتين وصافي..
كتخنتش فطليفونها..جاها تنبيه انه غدا عيد ميلادها غادي تكمل 28عام تبسمات ليام كطير ..
شافت فلبنات:غدا عيد ميلادي
بداو ميباركو لبها وهي متبسمة قتارحو عليها يديرو حفلة بيناتهم..يجيو زملائها فالخدمة من نفس الضومين..عجباتها الفكرة وكملو جلستهم
حتى كتتفكر الزاكي بقات كدورها فدماغها بخبث وهي تصيفط ليه اوديو:الزاكي غدا عيد ميلادي دايرين حفلة بسيطة بغيتك تحضر حتى نت وملي نساليو نمشيو نكملو لاحتفال فلاباغطومو عندك لاكنتي مسالي
دقايق حتى كيجاوبها بلاوديو:الزين كبر وأيدير عيد ميلاد..صافي مرحبا غدا صيفطي ليا لوكاليزاسيون والوقت فوقاش
ردات عليه بواخة
وتبسمات وهي كتشوف فلبنات:غدا ايحضر واحد الضيف صديق
وحدة من لبنات:شكون هدا اعتارفي اصلا هاد ليام لي دازو وليتي مبدلة خصوصا
جوهرة:شمن تبدال غير كيجيب لكم الله..المهم هاد خونا بغيت يجي تردوه طنزة بداو بلباسو لي لا علاقة وزيد ماقاريش ومشرمل
بنت تانيك:نتي منين كتعرفي هاد النوع..وفين عمرك درتي لشي واحد هكا
جوهرة كتجغم من عصيرها:للاضرورية احكام ديرو هدشي لي قلت لكم وصافي
هزو راسهم باه داخلهم لفضول يعرفو اش واقع
اما هي كنفكر بغات تعطين درس مسبق قدام الحضور لي ايكونو فالحفلة وتبين ليه انه ماكايسوى والو وماشي من مستواها ودير راسها ماداخلاش معاهم من بعد يمشيو للاباغطومو وتبرد قلبها فيه كيف العادة وتمشي وتخليه وعمرها تعاود تشوفو ولا تخليه يدور بساحتها هكا اتكون ردات ليه الصرف على داك الصفلة لي عطاها بالضوبل..
نرجعو لمقر الشرطة..
هي جالسة فداك الغرفة وكتشوف فيه من داك الزاج نشفو دموعها بلبكا من غير داك الرجفة لي مازال كترجف بالخوف ماعارفاش شنو مصيرها وشنو مصيرو تانو..محطمة ملداخل كليا صافي ايخرج لها العقل..كتشوفو مازال جالس ..
هارون جالس مازال منزل راسو لبوليس واقفين عند راسو ..سمع انه وصلو ولي الامن والعميد والمراقب وصلو ودابة مع الضابط فالمكتب كيشرح لهم اش وقع عاد ايجيو يبداو الاستجواب..
داز الوقت تاني حتى كيدخل الضابط قرب ليه:عندك زيارة قبل الاستجواب..
ماجاوبوش كيبان مهدن عكس داكشي لي فلداخل ديالو
شوية سمع لباب تحللت ولبوليس لي كانو واقفين فوق راسو خرجو تسدات لباب وهو مازال منزل راسو
حتى كيسمع صوتو:هارون
هز راسو ليه كيشوفو واقف وميشوف فيه..
ناصر نزل عينيه للمينوط لي فيد حفيدو..قلبو ضرو..ناض هارون لعندو
هارون:ناصر شكا دير هنا
ناصر قرب ليه :عارفني انخليك بوحدك؟فين عمري خايتك بوحدك
هارون كيشوف التعب على وجهو:كلشي ايدوز بحال لي فاتو
ناصر هز راسو باه:اه كلشي ايدوز
وقرب ليه:فبالك شي حاجة ؟الوقت كيمشي
هارون:عارفني كنكره لغدر اناصر
ناصر طبطب ليه على كتافو:عارف
هارون:نت ماتعصبش راسك..انا قاد براسي اي حاجة زوينة ولا خايبة انتحمل مسؤوليتها
عبلة غير شافت ناصر قلبها مشا وجا زادت كملات..الصوت مابقاش كيتسمع حيت دارو كتم الصوت فداك لميكرو لي كلين فالزاج..كتشوفهم غير كيديو
هارون قرب عند ناصر وهضر ليه قدام ودنيه وناصر كيهز راسو باه..ناصر قتارح بلان وهارون قتارح بلان
ناصر:سير على الله
هارون هز راسو باه
نتصر قرب لداك الزاج ووقف واخة ماكايبان ليه والو عارفها تماك
عبلة بلعات ريقها من الخوف بحاليلا كيشوفف فيها للهو لاهو لا هارون…
ناصر رجع خرج..
وداك الساع دخلو باش يبداو الاستجواب
قرب الضابط خدا منو الطليفون كان فجيبو وخدا منو بطاقة الشرطة دلبوليس..لفردي لمينوط وكلشيي
من اصعب اللحضات كيدوز منها كيشوف لتاني المرة كتتهاد منو شي حاجة بسباب لغدر..
داز الوقت
طرحو عليه بزاف دلاسئة ماجاوب على تاوامد فيهم ..اير ساكت..
العميد:الزوجة ديالك عتارفتت بكلشي..تانت خاص نسمعو منك برئ راسك بشي دليل مقنع ولا قول شي حاجة ولا اعتارف..ماتبقاش ساكت..حنا مازال انحققو وغادي نحققو تا فكلامها
هارون هز راسو فيه ونطق:ماغانقول والو ..من لهنا لغدا عاد اتسمعو مني اقوالي ..دابة بلا ماتحفيو لحجر
ونزل راسو كيشوف فلمينوط لي فيديه ..مارجع زاد تا كلمة
خلاهم يشوفو فبعضهم
ورجع نطق العميد:واخة اسيدي نعطيوك من لهنا لغدا..وغدا لما هضرتيش انبدلو معاك التعامل ونت عارف مزيان هدشي
هارون ساكت بحاليلا ماهصرش معاه
ولي الامن:خليوه جالس هنا فالمكتب تا لغدا نيت باش يوجد مريان شنو تيقول
وناضو خرجو مخليينو فالمكتب هو وتلاتة دالحرس
هز راسو وشاف فداك الزاج عارفها تماك وكانت كتتصنت
عبلة كتشوف فيه بخوف عارفة عمرو ينسا ليها هاد الفعلة
.
نهار جديد..
فجيهة خرا..
كان كيشوب القهوة ديالو فالجردة معاه سحر والحاجة
الحاجة:جات شي خبار ولا والو
ابراهيم:تدخل ناصر يعني كلشي غادي كيف بغينا وكيف خطط البوص…ناصر ايحقد عليها قيصيه فعينيه وماتقيصيهش فهارون..وكاع عائلة الزعيم ايحقدو عليها..نعتابرو علاقتها سلات مع هارون هدشي لي بغينا ادن..عبلة ما ايبقا عندها تا شي درع حامي..واتولي بين يدينا
الحاجة:كلشي واجد خاص غير تجي بين يدينا..تنهدات داك الزغبية مازال نابردات ليها موت ولدها الوحيد
ابراهيم:غادي تبرد ملي انجيبوها لهنا ..
سحر غير كتتصنت وتشوف فيهم ولات كتكره عبلة لدرجة كبيرة…
مروان غادي جاي فلاباغطومو عرف اش وقع:مروان قالو ماكانش خاص يتزوج بيها مروان عرفها ماشي مريانة..هارون ماخاصش يتشد فلحبس
كريم جالس وكيشوف فيه:تهدن
مروان:لا لا هارون ماخاصش يدخلوه للحبس هارون مادار والو
وصلو ميساج:اجي لنفس لبلاصة باغيك ولا انكي عندك انا
عض على سنانو كيكره شي واكد يستافزو
كريم :انا انمشي
مروان:خلي مروان يمشي معاك
كريم:لا عندي شي شغال عاد اندوز نشوف اش واقع خليك هنا صافي ماخاصش نخرجو بجوج ونمشيو للمقر
وباس ليه راسو وخرج
نمشيو للمقر..
رجعو دارو معاها استجواب نفس لابوال كتقولهم..صافي عيات الليل كامل مانعسات ولا شافتو شافت الموضوع كبر ديال بصاح حلسة براسها اينفاجر..لي مكمل عليها انه هدشي غير ليدية من داكشي لي قال ليها لبوص..
تخنقات وهي جالسة بين هاد ربعة دلحيوط..واخة تنجا من هارون ايبقة لبها لبوص.. او واخة تنجا من البوص ايبقة ليها هارون..جتية وسط لعافية
غمضات عينيها ودمعة مارك نازلة من عينيها كتتفكر هارون واخة صعيب كان عندو واحد الجانب زوين واخة ماكايبينش كان حنين معاها شي مرات..طعناتو المرة اللولة وهادي التانية
الليل كام وهي مراقباه جالس مرة ينوض يكمي ويرجع يجلس مانعسش كاع
داز الوقت..
وهي ساهية كتخس بشي حد جلس حداها قفزات ملي لقاتو ناصر..
قلبها بغة يوقف بغات تنوض وهو رجعها من دراعها جلسات:جلسي
نزلو دموعها وني ساكتة
ناصر كيشوف فحفيدو كيف لمينوط فيديه:هدشي عمري اننساه اعبلة..نبتهك شحال من مرة تحملي لي ايجيك قلت لك كيفما انوقف معاك ضدو لا حتاجيتيني انوقف ضدك معاه لاحتاجني..نهار عرفت انك نتي لي كيقلبو عليها..ماخلانيش نتدخل حيت كتبقاي مراتو وداكشي بينك وبينو.. سبق وقلت ليك اي حاجة وحلتي فيها غير بأبل وحدة نحلوها ولكن باش ديري هاد لفعلة هنا ما انبقاش واقف معاك انولي ضدك..
عبلة غير كتبكي :عمي ناصر انا..
قاطعها ملي شافهم ايبداو الاستجواب معاه:ششش تصنتي دابة وتفرجيي
..
تجمعو عليه تاني باش يستجوبوه نفس لاسئلة ومعاه المحامي هاد المرة جابو ليه ناصر مقريه مزيان
المحامي:انا غنجاوب على موكلي
جبد شي وراق وحطهم قدامهم:مدام عبلة مريضة نفسيا من بعد الحادثة لي وقعات لصاحبتها هي نفسها لي قتـ لوها مذبوحة..مدام عبلة تأترات بمقتـ لها خصوصا كانت قريبة ليها ودخلات فصدمة نفسية وهي ديجا كتعاني من تلف فلاعصاب ..مدام عبلة ماعندها تا علاقة بالمافيا ولا بهادشي لي واقع ..المرحومة هند كانت خدامة فالدعارة وبيهم مجموعة دلبنات وحدة فيهم هي البنت لي كتقلبو عليها والسي هارون كان كيبحت حتى لقاها قريب اتجي بين يديكم وتعتارف بكلشي..كان فهاد لايام ايسلمها ليكم من بعد ما يزيد يتأكد من شي امور..السي هارون عمرو غدر ولا خان بالعهد ديالو لي تطله باس يكون وفي لخدمتو ويصحي بنفسو..
عطاهم وراق طبية ديال عبلة..وجات الطبيبة نفسها شرحات ليهم حالة تب وانه داكشي كلو اوهام من الثدمة فاش شافت صاحبتها مدبوحة وتراكمو عليها لاحدات ديال انه لمافيا كتقلب على صاحبتها وتخلط عليها كلشي وولات تشوف شي حوايج ماكاينينش..كيشوفو داكشي فلوراق الوقت والتاريخ وكلشي مضبوط وفيديو وهي داخلة لعند الطبيبة كلشي تماك موتق بالدلائل وزيد حتى بلان الريسطو لي دارت فيه داك الحالة جبدوه من كميرات المراقبة..فعلا كتبان حمقة..
المحامي:وعندنا شهود خرين غادي يأكدو كلامنا
تحلات لباب وميدخل منها محمد وحياة ..عبلة شهقات كتشوف مها والباها
جلسوهم
المحامي:هادا الاب ديال مدام عبلة وهدي مها..
عطاو لي كارط ديالهم..ومحمد مأزم كيشوف هارون والمينوط فيديه بقة فيه مابغاش يوصلو لهاد المواصل..ناصر شرح ليه كلشي وشنو دارت عبلة ماعطاهش طبعا شي تفاصيل..
المحامي:تفضل الحاج
مخمد:بنتي فعلا مرضات نفسيا اخر مرة باتت عندنا لقيناها ناعسة فالسطاح وفاش فاقت كتقول شي واحد بغة يلوحها من السطح وكيبانو ليها سي حوايج حنا ما كانشوفوهمش وتقول شي حوايج مامفهومينش
حياة كتبكي:اه فاش جلسات معانا ماكانتش طبيعية مرة لقيتها فايقة بالليل وهاربة من شي واحد ماكاينش ومرة كيف قال باتت فالسطاح وحنا كنقلبو وانا جالسة معاها وهي كتهضر مع شي واحد ماكاينش وتقول كتشوفو..
زادت فلبكا:بنتي ماعرفتش مالها مابقاتش طبيعية قلبي كيتقطع عليها..شوف فين وصلات تدخل راجلها للحبس وتخرج ليه على خدمتو…مابغيتش نخسر بنتي ويزيد يخرج لها لعقل
محمد شاف فهارون:سمحلها اولدي راه ماشي لخاطرها
هارون غير ساكت
هادشي كامل قادو ناير مزيان وجمع كاع الدلائل وفهم لمحمد وحياة كلشي كيف بغا وخلاهم يحيو يسهدو فيها..حيت ماكاين ماصدق من شهادة الواليدين💔