..
فغرفة الاجتماعات
بداو الاجتماع ..والبوص عرض عليه السلاح لاخير لي صمم ..وفداك الشاشة لكبيرة كاين تماك معلومات على السلاح باش كيتميز من اينا عيار..النوع ..وزيد وزيد..
عثمان مركز معاه باغي هاد السلاح قبل يتعرض في الموقع خاص بالمافيات كيديرو المزاد عليه واكتر مبلغ كيتحط كيكون لمولاه ..داك الساع كيصنعو الاسلحة فالكمية لي باغينها..وكيتصدر ليه..
عثمان:عندك النسخة الاصلية
البوص دار ليه اشارة داك الساع جابت صندوق وحلاتو قدامو:هو هدا
عثمان خداه وهزو بين يديه كيشوف فكاع تفاصيلو ..مصمم ومصنوع بدقة واحترافية من عند البوص ولا نقولو هارون الزعيم
عثمان:شي حاجة تحفة…هاد السلاح بغيتو البوص
وشاف فيه:والتمان لي بغيتي
البوص بتفكير:من غير المبلغ لي انطلب باغي حاجة خرا
عثمان:شنو هي انا هنا باش نتفاوضو تانخرجو بشي حل
البوص:نهار دخلت لهاد العالم دلمافيا وخديت بلاصتي ..ماشي كاع رؤساء المافيا سناو على المعاهدة باني نكون البوص وناخد الدعم ديالهم من بينهم الباك لي كان زعيم فداك الوقت..حيت كان كيدعم اليوناني والاتباع ديالو لي فليونان شادين الكرسي
عثمان ميل راسو :شنو بغيتي
البوص:توقع نت فبلاصة الباك دامك خديتي الزعامة..هكا اتولي تدعم اي عملية كندير واي حركة كيفما كانت..والباقي راك عارفو
عثمان كيشوف فيه بتفكير فتالي تبسم:موافق بشرط النوع التاني من السلاح لي طرحتي عليا تاهو يكون فالدفعة لي اتصنع خصيصا ليا
البوص:مشات
ابراهيم تبسم :مبروك علينا
عثمان سلم على البوص وعبى ابراهيم
البوص وصلو ميساج قراه فيه انه كاين اجتماع من بعد ساعة دلماكانة ضاروري فمقر الشرطة..خشا الطليفون فجيبو
ووقف:عندي شي شغال انحدد ليك النهار ديال توقيع الاتفاق قدام كاع الداعيمين باش تكون حاضر..
عثمان:انا واجد فاي وقت بغيتيه ..
ابراهيم وقف :باغيك حاول تجي الليلة نهضر معاك
هز راسو باه :لماجيتش الليلة غدا نجي
ابراهيم:صافي واخة
ابراهيم شاف فعثمان:خليك تشرب معايا قهوة عاد سير
عثمان :ما انقولش لا..
البوص مشا ..وابراهيم و عثمان خرجو للصالة يشربو قهوة ابراهيم باغي يدي ويجيب فالهضرة مع عثمان ويعرفو كيف داير
سحر تبعات البوص :بوص
شاف فيها بمعنى شنو
سحر:كنت بغيت نطلب منك شي حاجة
البوص:شنو هي
سحر:عيد ميلادي قرب وبغيت زعمة ندوزوه بجوج كي شتي تا واحد فهاد القصر ماكايتسوق لعيد ميلادات بغيتو يكون هاد العام مختالف ونت لي ..
قاطعها:بنت لك انا عندي مع هدشي؟وفين عمرك كنتي كتتسوقي لهدشي
بلعات ريقها ونزلات راسها باحراج:سمحلي
كمل طريقو:طلي على الطريق (..) شوفي الحمولة فين وصلات
هزات راسها باه:واخة بوص
ندمات كاع علاش قالت ليه هدشي..حسات باحراج حيت فعلا هي عمرها حتافلات بعيد ميلادها..وماشي من النوع لي كيحتافل …
داز الوقت..
جابت ليهم الخدامة القهوة هز راسو كيشوف فالخدامة ماشي هي كان باغي يولي يشوفها..شربو القهوة كيهضرو وفكل مرة كدوز شي خدامة كيهز راسو حيت عندهم نفس اللبس..ماقدرش يصبر وهو غيمشي من القصر شوف واش يرجع وشوف واش يقدر يلقة شي فرصة بحال هكا
نطق :فين هو الحمام
ابراهيم:دخل من داك لكولوار اتلقاه على يديك ليمنية
هز راسو باه داكشي لي كان باغي حيت من تماك كيخرجو ويدخلو لخدامات يعني طريق لكوزينة
مشا مع داك لكولوار ..لخدامات حانيين راسهم وهو غادي كيتمشا تا وصل لباب لكوزينة هنا لمحها خارجة من الكوزينة وغادة للخربة تشرب دواها ..
تبسم بانتصار وتبعها غادة فداك الطريق لخاوي من اي حارس حيت ممنوع يتقابلو معاها حتى كينطق وهي قدامو واقفنين تحت واحد الممر بحال النفق ماطي ملفوق وفيه لامبة وماكاينة فيه تا كاميرة من غير الجيهة لوخرا..كيطلعها ويهبطها:واحد الدقيقة عفاك
ضارت وشافت فيه وخرجات عينيها اه كانت كتتمنى يدير شي حركة ولا شي حاجة ولكن ماشي بهاد السرعة وبهاد الجرأة والتهور كامل:اويليي شكا دير هنا
نطق:ماتخافيش..بغيت حاجة وحدة تخليلي نمرتك
عبلة كتشوف يمين وشمال:ماعنديش طليفون منمنوت عليا
قوص حواجبو:علاش..ماعلينا
خشا يديه فجيبو وكبد طليفون جديد شراوه ليه بنمرة خاصة على ود انه فالمغرب باقي ما استعملو كاع مدو ليها:خوديه وخبيه فيه كلشي..نعيط ليك بالليل جاوبي
مداتو بالزربة خشاتو فصدرها:واخة..سيير عفاك من لهنا
تبسم كيشوف فيها وفحركاتها الزوينن فورمتها صوتها لونها كاشي فيها كيفتن
ومشا ..مخليها غادة كطير دخلات للخربة وسدات عليها كتلهت:الله ياربي..
وجلسات من التوتر بدات ضرها كرسها ..رمشات عينيها وهي كتحبد الطليفون وتبسمات بخبث:دابة عاد بدا اللعب البوص ..
..
داز الوقت..
فجيهة خرا ..
سالة داك الاجتماع لي كلو هضرة على وحدة من القضايا الجديدة
خرج ومشا للمكتب ديالو والملف فيديه من بعد ما تبعو الضابط :درتي المراقبة على لاوطيل لي نزل فيه عثملن رمزي
هارون:اه تحت المراقبة بكاع تحركاتو
الضابط:تبارك الله عليك مافلتاتش ليك انه جا للمغرب
هارون:خاص تكون عندك عين هنا وعين هنا
تبسم ليه:اي جديد خليني على اطلاع نخليك
وخرج ..وهارون جلس كيماصي فراسو كيضرو جبد بكية الدوة قبل ياخد حبة بقة كيشوف فيها..هدا دوة جديد لادوز زايدة من بعد الفحص لي دار على برى..تنهد كيتفكر كلام الطبيب خدا جوج حبات ورجع لبكية للمجر..هاد البكية عندو منها بزاف حاطهم فكل بلاصة..بدا كيماصي فراسو بتعب مغمض عينيه فلحضة جا فبالو داك المصاج لي كانت دير ليه وكيرتاح عليه
ناض وخرج من المقر ركب فالطموبيل فبالو يمشي للقصر اليوناني يمشي عندها ماعرفش حاس بشي حاجة فلداخل ديالو باغاها مشتاق لها ..هارون الزعيم مفتاقد عبلة لي في القصر اليوناني ديال البوص..فرانة وسط الطريق وهو كيتمتم:فيق اهارون فييق
قلب الدورة داك الساع وهو كيفيق راسو من الافكار لي جاوه ويطفي دوك الاحاسيس لي باغي يقـ لهم ويقتـ لها تاهي فهاد اللحضة …
مسافة الطريق وصل لقصر الزعيم نزل ودخل كيشوفها جالسة فالصالة غير شافتو تبسمات:ولدي هارون
قرب لعندها باس راسها وهي حضناتو كتوصل لتحت صدرو حاضناه بكل حب بعدات كتقيس فوجهو :فرحانة حيت جيتي
تبسم ليها بخفيف :لاباس عليك
عائشة:بيخير دابة ملي شفتك ..اجي جلس بنتيلي عيلن
هز راسو باه وجلسات وجلس حداها رجع راسو اللور مغمض عينيه
عائشة :مالك اولدي
هارون:عيان الوليدة
تنهدات وبدات تماصي ليه فجبينو :كيضرك
هزا راسو باه ..قلبها وجعها عليه:شنو قال ليك الطبيب ما قلتيش لينا
هارون:والو مزال الوقت باش يحيذوها من راسي ..تبدل الدوة وصافي والتاباقي كلو مزيان
عائشة:قلبي كيتقطع فاش كنشوفك هكا ماكانعرفش شنو ندير
هدشي مازال ماشافت فاش كيشدو الوجع المجهد كيولي كي شي مصعور ..داكشي علاش هتار يبقة بعيد باش عمدهم يشوفوه فداك الحالة
نطق:غير بركي مزيان وماصيلي انولي مزيان
هزات راسها باه وهي كتماصي ليه وتضغط باغة تريحو
جوج دقايق دازو وهو ينطق:كانت كتعرف تماصي ليا حتى كيمشي لوجع ونعس..
عائشة:عبلة؟
هز راسو باه
عائشة:كنتي كترتاح معاها
هز راسو باه:بزاف
عائشة:واخة كتعصبك
نطق:هي كتعصبني وانا كنطفي اعصابي فيها تا كنبرد..
عائشة:بنتو ليا عمركم كنتو اتتفاهمو حيت كون قدرات تفهمك او قدرتي نت تكسبها ولا كان غير شوية دالمودة بينكم ماكانتش اتهرب وتغبر وكون كنتي قلبتي عليها ولقيتيها.. نت ماباغيش تقلب وتلقاها وهي مارجعاتش
نطق باقي مغمض عينيه:كون مادارتش لي دارت نهار اللول كون سمعات لكلامي من نهار اللول ودارت بيه وماختارتش تلعب من مور ضهري وهي خطيبتي وباقي نهار لزواجنا كنت انديرها فعيني ونتنازل على لي حاجة على ودها ونتبدل ونفذيها بروحي ونتحكم فراسي كيف واعدتها ولكن هي ماصدقاتش
عائشة:شنو دارت؟
بقة ساكت عرفاتو ما ايجاوبش
بدلات السؤال وهي كتماصي ليه:كتبغيها؟
هنا كل عينيه وشاف فيها تا خلاها تقفز من شوفاتو بقة كيشوف فيها شحال بحاليلا كيفكر ورجع غمض عينيه وسكت
تنهدات :قلب عليها ورجعها وتفاهم نت وياها بالعقل شوفو فين المشكل وصلحوه نساو الماضي..
بقة ساكت شحال:مابغاش داكشي يمشي من بالي كنتفكرو كنبغي نشدها نقتـ لها
سكتات وهي كتماصي ليه كتشوف ملاميحو مزيرين مامرتاحش تنهدات:شنو اندير اولدي باش نخفف عليك؟
هارون:والو خليك غا هكا
تبسمات:ماكانبغيش نضغط عليك ونبقة ديما لاصقاك واخة شي مرات كنبغي نشدك ونعنقك ونطبطب عليه بحال فاش كنتي صغير كنبغي نعمقك ونقولك ماماك ديما معاك وديما هنا وتعنقني وتنعس فحضني ونقادك فبلاصتك ونغطيك .. وليت نشوفك قليل ..كنقول الحمد لله انك مزيان وكنشوفك مرة مرة..نهار وقع ليك لي وقع كنت انمـ وت عقلي بغة يخرج من بلاصتو خصوصا ملي غبر ليك الاتار مابقيت ننعس لا بالليل لا بنهار وانا كنقول تيصيفطوك ليا مكفن ولا مقتـ ول ولا نسمع شي خبار خايبة…نت هو عويناتي اولدي
سكتات وكملات:تبدلتي عليا بزاف اولدي كبرتي ومتبقيتيش هارون دشحال هدا
حل عينيه وشاف فيها وبدا يلعب فشعرها :ماخلاونيش نبقة كي كنت اعويشة تبدلت كتر مما كتصوري مابقيتش عارف شنو جايلي من بعد وشنو ايوقع وماكايهمنيش وليت نشوف كلشي ضلام..تعماو ليا العينين اعويشة
عائشة:ايجي غير الخير..ماتقولش هكا
وجمع الوقفة:انطلع نعس
تبسمات وناضت معاه:يحسابلي اتبغي تمشي للاباغطومو
هز راسو بلا:ماراشقاليش
بقات مراقباه تا غبر وهي تمتم:كتبغيها اهارون وماقادرش تمشي لدار لي كانت جامعاكم بجوج حيت اتشوفها فكل بلاصة…
..
داز الوقت..
رجعات للخربة باش تنعس بدلات عليها وتخشات فبلاصتها كتقف قف بالبرد وداك الطليفون بين يديها شعلاتو كتشوف فيه وتبقشش جديد..ماكان فيه والو بغات دخل ااويفي ولكن خاصها الكود تنهدات كتتسناه يعيط كيف قال ليها..حطات الطليفون تحت لمخدة كتشوف فالسقف فيه لامبة وفراشة صغيورة كتلعب تماك
تنهدات حاطة يديها على كرشها كضرها شوية..
ربع ساعة وهي كتتسنا ..والو ماجا تا تصال مدات يديها طفات الضو..وتنهدات كتحس بالبرد ..فالقصر لداخل كلو دافي بالتدفئة لي مخدمينها طول اليوم…تحشات كتر فداك اللحاف هو براسو خاص لي يدفيه..
غمضات عينيها خاص تنعس باش تفيق بكري..ماعرفاتش علاش دماغها مشا لداك الحضن الدافي لي كانت تنعس فيه بين احضان هارون وداك الحنان والامان لي كانت تحس بيه فداك الوقت حرارة انفاسو على عنقها وموسدة دراعو وشابكة يديها فيديه..واحد الاحساس فشكل كانت كتحس بيه..حسات براسها افتاقداتو..خلات عينيها كتبلع فريقها:عمرك تنساي اعبلة داكشي لي دار فيك خاص تزيدي تكرهيه وتندميه على داك العداب لي خلاك تعيشيه..
تواني ورجعات غمضات عينيها ونعسات..
داز الوقت
فجيهة خرا..
حط اخر كاس من المشروب لي كان يشرب من بعد سهرة دازت زوينة فالبار ديال لاوطيل كانت جالسة قدامو وحدة حاطها غا ديكور مامحركة فيه والو من غير مرة مرة يتلمس فيها ويسخرها لا بغة شي حاجة..
كان كيسربي لابس لباس سيرفور وداك لبابيون فعنقو…
قرب لعندو:شي كاس مخلط اخور اسييدي
عثمان:لا بلاش انطلع لفوق صيفطلي القرعة الفوق
هز. اسو باه :نجيبها لك بنفسي
عثمان:واخة
وجر معاه البنت..وطلعو للسويت لفوق
اما هو رجع اللور مدوز لابل بالكيت بلوتوت حتى كيجاوبو :وي كريم
كريم كيشوف هنا وهنا ودخل لواحد لكولوار حيت كان الصدع دالموسيقى لي فالبار:الحد الان مازال ماكاين والو وتا شي حركة ماشي هي هديك ..
هارون:راني قلت لك حافض صواريه خلي عينيك عليه
كريم:دابة انطلع ليه القرعة للسويت انحاول نخلي ليه جهاز تنصت فالبيت فشي قنت
هارون:بلان زوين هدا ..زرب عليه
كريم:نخليك ازعيم دابة
وقطع
هارون كان مريح فالجناح ديالو فقصر الزعيم لابس غا الشورط صدرو عاري وقدامو سطر مسطروو وحداه سطر اخور لا مادارش هكا ما ما ايوعسش وغادي يهز طموبيلتو وايمشي عندها فهاد الليل ..هاد النوع من الغبرة كيرخي وكيقاد الدماغ وشوية بشوية كيدير النعاس خصوصا لما شربش شي كويس يكمل المفعول..
خدا الطليفون التاني ودوز النمرة لواحد من رجال عثمان لي البوص دايرو جاسوس عندو..دار لهوط باغلوغ هاد الطليفون كيطلع رقم مجهول وماكايبانش فاي سيسطيم تجسس لابغاو يتجسسو عليه ولا شي حاجة..ديما خاص يحسب حساب اي حاجة..سمع صوتو:شكون معايا
هارون:دوز عثمان
قالها وتحنى كيستنشق فداك جوج سطور وهو كيسمع صوت عصمان:البوص
هارون هاز راسو للفوق مغمض عينيه كيزيد يستنشق باش توصل للدماغ مغمض عينيه ونطق :راك فيامك
عثمان:كون جيتي شاركتيني الجلسة ونزيروها خاصة
هارون:ماعنديش مع داك لجلسات
عثمان:شنو تما
هارون:السويت ديالك مايدخل ليه حد لبوليس شمشموك راك هنا ..رد لبال وخلي الرجال حالين عينيهم
عثمان:ماتخافش راحنا ولاد الحرفة عارفين اش كاين
هارون:يلا تهلا
وقطع وهو كيتمزك لداك الموسيقى لكلاسيكية لي مطلوقة شوية بشوية مشا لحريق حس بواحد الراحة عجيبة وجسمو بدا كيترخا ..وتبسم بخبث وهو كيشوف انه لاعب بجوج ديال لي صومين كيف بغة ومسيرهم على يديه..وكيخلبهم يتحركو كيف بغة وكيف مخطط تمتم:مازال ما شتو والو…
عينيه كانو حومر طلعات لبه الفبرة للراس جات لبالو حاليا مقسوم لنصين..عارون باغي يمشي لعندها والبوص ماباغيش
تنهد بأنفاس مارين سخونين وهمس باسمها :عــبــلـة
..
فالبار..
هز القرعة مقاد كلشي فبلاصتو لي ايطلع ليه..
وقفات حداه وحدة تاهي من المخابرات لابسة مينية وقميجة بيضة:نجي معاك
هز راسو بلا:نتي راقبي هنا
ورمب فالمصعد كيهضر فلكيت بلوتوت:مروان كتسمعني
مروان جالس قدام لبسي :مروان معاك
كريم:دابة انطلع للفوق وغادي نخلي تماك جهاز تنصت خليك على لقرص
مروان:مروان واجد وايفعلو
دقايق ووصل لباب الجناح واقفين فيه جوج ديال. رجال الحرس فتشوه ودخل واحد من الحرس عند عثمان حيت من الطبيعي يدخل السيرفور يقاد ليه القرعة وداك الاتواش لي جاب يقطع بيهم
لداخل كانت كتشطح ليه وهو جالس مرجع جسمو اللور وكيتفرج فيها والشيشة قدامو كيشيش
قرب لعندو :السيرفور ديال قبيلة فلباب
عثمان:خود منو داكشي لي جاب وفتش كلشي عاد دخلو للبيت وهو خليه يرجع بحالو
هز راسو باه باحترام ورجع خرج لعندو:عطيني هدشي ايتفتش ونت رجع منين جيتي
كريم بلع ريقو وهو شاد فيديه داك جهاز تنصت صغيور فلحضة حار واش يحطو وسط داك التواشي مايبانش ولكن غير شاف لاباراي ديال التفتيش وهو يرجع اللور ماخاصش يغامر مد ليه داكشي ومشا وهو كيشوفو كيفتش ويعاود ويتأكد عاد دخلو
كريم:مطرق ولد القحـ بة
مروان:مروان ماكايعجبوش لي يخسر الهضرة
كريم:صافي سمحلنا يلاه نتشاوفو غدا انمشي بحالي
وقطع..هاد الجناح ماشي اي واحد كيدخل ليه حتى من التنضيف مكلفين لي تيقة ومنهم وفيهم..عثمان مقاد كولشيي..
لتحت وصل عند البنت:يلاه نمشيو
وخرجو ركبو فالطموبيل البنت لي كانت سايكة تاوصلاتو حدا الدار بغة ينزل وهي تشد ليه فيديه:كريم
كريم كيشوف فيديها لي على يديه:شنو اريم
ريم:كون بقيتي مازال شوية نسهرو باقي لحال منها ترتاح ونبدلو جو الخدمة عندي فالدار اش بان لك
بقة كيشوف فيها وهو يبعد يديه:ريم تحركي لداركم
ونزل وهي تنزل تابعاه شداتو من يديه:كريم مالك
كريم:حيدي من دماغك هاد المرض ماشي معايا انا
بلعات ريقها وحطات يديها على صدرو:عطيني فرصة مافيها والو
رجع اللور وحل ليها باب الطموبيل:توكلي على الله وسيري من لهنا وأخر مرة هدشي يتعاود حيت غادي نرجعك للدفعة التانية
ركبات وهي متتنهد:صافي سمح ليا
بقة واقف وهي ديمارات ومشات
لفوق فالسرجم حضرات على كلشي من اللول فاش كانو فالطموبيل حتى نزلو بقة غا تسمع..غرغرو عينيها بالدموع ودخلات بالزربة مشات للبيت دخلات وسدات لباب تخشات فبلاصتها دقايق كتسمع باب لبيت تحل..طل عليها لتواني وهو واقف كيشوف فيها قرب غطاها مزيان ومسح على شعرها وهو كيشوف فيها فالاخير خرج وخلاها ..كانت حابسة دموعهاا غير خرج خلاتهم ينزلوو وهي كتمتم:يااك اكيمووو…
حاسة بقلبها كيتقطع كانت تايقة بيه وفكلامو ووعودو …
داز الوقت اكتر..
خرج من الدوش لابس شورط كيشوفها كتلبس حوايجها نطق:فلوسك ايعطيوهالك لك برى..يمكن لك تمشي
هزات راسها باه:اتولي تعيط لي
مشا كيعمر كاس:غبري من قدامي
سكتات وخرجات..كيجغم من كاسو وخرج للبالكو يضرب فيه الريح تفكرها وهو يتبسم..ابتسامتها لي خدات ليه لعقل وزينها لبسيط جدابة بزاف ولونها لبرونزي وفورمتها لقتـ الة..وعاد داك الصويت ديالها فيه واحد البحة زوينة..
رجع دخل وهز طليفونو الجديد جابوه ليه مقيد تماك النمرة ديال الطليفون لي عطاها..دوز نمرتها..ودار الطليفون فودنو كيتسناها تجاوب..
هي كانت فسابع نومة حتى كتسمع صوت الطليفون ناضت مخلوعة مضهش بالنعاس كتشوف منين جاي الصوت نسات راه عطاها الطليفون ونسات عثمان اصلا شكون هو..تواني عاد استوعبات اش واقع اتمـ وت بالنعاس خدات الطليفون كتشوفو كيصوني قطعات عليه ودارت مود افيو ورجعات حطات راسها على الخدية وتمتمات:ماشي وقتك أ الطالياني
وحطات راسها على المخدة ونعسات بكل هدوء
اما فالجيهة لوخرا غير قطعات عليه قوص حواجبو رجع صونا لقاه طافي مسح على راسو عاض على سنانو كيكره لي يقطع عليه زير على الطليفون شوية ويسحقو بين يديه وهبط على داك الكاس فدقة …
..
جا نهار جديد..
كانت لعشية
كانت فداك الخربة دارت السبة بالدوة وجات هزات الناموسية دايرة تحت منها الطليفون شعلاتو وهي كتتفكر انه فالصباح فاش فاقت لقاتو مصيفط ليها التعبئة والكونكسيو ..صيفطات ليه ميساج:صباح الخير سمحلي لبارح ماكانش عندي كيفاش ندير نجاوب ساليت الخدمة معطلة..صونيلي بالليل انتسناك هداك هو الوقت لي كنكون مسالية فيه ..
لقاتو رد عليها:نصوني ليك بالليل وشرحي ليا نسمع صوتك
رجعات طفاتو وهي متبسمة صبحو الخدامات كيهضرو عليه وهي كتسرق منهم السمع وتاخد معلومات لي عرفات انه من عائلة كلها مافيا وهو الزعيم ديالهم وانه كلمتهم مسموعة وعندهم هيبة ونفوذ كتيرة..تحمسات كتر منو لي محتاجاه يكون فصفها باغة بيه تحارب البوص وترون ليه حياتو
نطقات:بجوج مسخين وبجوج خبيثين نشوف شكون ايغلب فيهم لاخور..
ورجعات للكوزينة راشقة ليها كتفكر وتخطط ..حتى نسات راسها وبدات دنن باغنية وتتمايل معاها كيوجدو لعشا..
ما عارفاش انه انضارو عليها من ديك الكاميرا وهو جالس فالمكتب..ميل راسو والتسبيح فيديه مراقبها وفكاع تحركاتها ماعرفش علاش قالو دماغو شوفها شكا دير وهو فالاصل ما باغيش يبقة يراقبها بحال هكا..كتبان راشقة ليها وهي كتتحرك من هنا لهنا
دخلات لعندو للمكتب وقربات ووقفات حداه كتشوفو فين كيشوف بلعات ريقها وهي كتشوفو مراقبها شافت فملاميحو كيف مرخيين وشوفات هادئين
حسات بواحد الغيرة كتحرق فقلبها من شوفاتو ليها ما حسات براسها تا نطقات:كتشوفها كيف فرحانة دابة تأقلمات ولاقية راحتها نسات اش دارت وماداز عليها..
تحنات لعندو :سمحلي واحد الدقيقة عفاك
شاف فيها وميل راسو وهز راسو بمعنى تفضلي
قربات للبيسي ودخلات لواحد الضوصي دارت الكود وخدمات ليه فيديو ديال وهوما كيتيريو فرضوان :ماخاصش تنسا هدشي
رجعات لفيديو تاني هنا ملامحيو تبدلو:وماتنساش الليلة لي جات عند رضوان كعاـ هرة شوف مزيان كيفاش كتتلمس فيه شوف مزيان..هدي لي ختاريتيها مراتك وتقتي فيها وخدعاتك بالوجه لبريئ وانها بنت الناس..واش هادو حركات ديال وحدة بريئة..
فلفيديو كتبان كيفاش كدير لمصاج لرضوان ..كان عزيز عليه يصور داكشي لي كيوقع ويرجع يتفرج فلفيدو من بعد ويمسحو..عبلة كتتلمس فيه بطريقة مقحـ بة..كتقيص فجسمو وفكاع تفاصيلو فلحضة حط ليها يديها على المعلم هكاك عريان حتى كيينزل ليها راسها لتماك شوية وشفايفها يقيسو المعلم..
سحر:نسيتي اش وقع فيك نهار شتيه ووضاحت الصورة قدامك خلفتي وعاودتي انك اتندمها وتكرهها فحياتها ..شفتيها ولا لا ..ياك كنتو مخطوبين فداك الوقت ونهار بقة لعرسكم ..وخرجتي معاها كاع..مابغيتكش تنسى هدشي البوص كاع
قبل تكمل كلامها كيجمع معاها بكف دوخها تا شافت النجوم كيدورو قدامها نزل جارها من شعرها مزيو عليها:ياك قلت لك مسحييه
رجع جمع معاها كف وجوج وتلاتة فكل مرة كيتفكر عبلة كتتلمس فرضوان ويديها على لمعلم..
سحر كسات بالدوخة والدم نازل من فمها..:سمحلي بوص انا غير
جرها من شعرها خرجها من البيرو:انشوفك وجهك قدامي ندبحك
دفعها جابها مزدوحة فلارض وزدح لباب .. ..مستحيل كانت سحر تقدر تشعلو باي كلمة ممكن تقول وتوريه لي بغات ولكن داك المشهد لي عمرو بغة يحيد من بالو وماول يحيدو حيت فكل مرة كان كيتفكرو كان كيبغي يمشي يقتـ لها ويشرب من دمهاا ..هاهي دابة جبداتو ليه تانيي..
شدو لوجع فراسو بدا يسمع صوت تشاش دمو كيغلي..مشا كل واحد الخزنة خاصة بيه جبد جوج حبات حومر شربهم وزاد شرب حبة من الدوة وهو كيتمتم:تهدن تهدن..
عينيه ولاو حومر فرمشة عين..شاف فلبيسي ..مازال كتتمايل بجسمها راشقة ليها..كيشوف فيها بغضب يحاليلا كتشطح على رجولتو وعلى اعصابو..ماشي بحال اللول كان مستمتع وهو كيشوفها كتتمايل بجسمو لي كيحماق علييه
هز الطليفون ودوة:صيفطيلي عبلة دابة لعندي للمكتب
وقطع كيتسناها ولعافية شاعلة فلداخل ديالو..
..
كانت فالكوزينة واقفة كتستف الطباصل..
وقفات عليها دلال لي جاوها لأوامر من رئيسة الخدم لكبيرة:تحركي نتي البوص كيتسناك لفوق ماتتعطليش عليه تحركي
عبلة بلعات ريقها:شنو بغة
دلال:تحركي براكة من الهضرة لبيرو لي لفوق..
عبلة:واخة
خرجات من الكوزينة كتفكر فشنو باغيها تمتمات:حتى تهنيت منو اشنو باغي منيي..
طلعات مع الدروج كتهبط فلاجيب واخة هابطة وتقاد فلكول..وهو مراقبها من الكاميرات خطوة بخطوة..تا وصلات لباب المكتب دقات بقات واقفة شحال فتالي دخلات وقفات كتشوفو ..واقف مقابل مع لباب بلباسو لكلاسيكي فاخر ..
البوص بهدوء:قربي..
قربات لعندو :بغيتيني
قابل عينيه مع عينيها بلعات ريقها كتشوفهم حومر بزاف ..شوفاتو كيزرعو الخوف فالقلب..
قرب ليها كيشوف فيها حط يديه على خصرها..وقربها ليه..
نطقات ماحاملاهش يقيسها:رخي مني..ماتقيسنيش
ميل راسو :مانقيسكش؟
هزات راسها باه :ماتقيسنيش..
تبسم بخبث مع داك الشوفة بعينين حومر كيشوف فيها
وقرب تال وجها ونزل لعنقها كيمرر شفايفو تماك بشفايفو تا حس بتبوريشتها من حرارة انفاسو ونطق:درتي معايا فالطة غالية اتخلصيها اعبلة
وطبع قبلة حارة على عنقها حطات يديها على كتافو باغة دفعو :هارون رخي..
قاطعها بعضة خفيفة تخت ودنيها مغمض عينيه وميستنشق ريحتها:ششش البوص هنا مكاينش هارون..
عبلة:شنو بغيتي مني..
دوز يديه على خصرها ملمسها شحال زوين ولكن مسارة فدراتو نطق:بغيت نخرج روحك فهاد اللحضة اعبلة..كان خاص شحال هدا نقتـ لك ومانبقاش نشوفك فدامي وتشعلي ناريي
عبلة خوفها كلامو حتى كتشهق ملي شدها من شعرها وتكاها فوق البيرو على كرشها وهو موراها مؤخرتها على مكان المعلم نيشان مقرب وجها للبيسي وخدم داك الفيديو:هدي نتي ..هدي عبلة الممرضة لي قمعات الطبيب وقمعات اشرف الـز ـامل..هدي عبلة التقيلة لي قنعات هارون الزعيم بانه البنات ماشي كلهم بحال بحال
كتشوف ودموعها كينزلو كتشوف كيفاش كتقيس وتتلمس فرضوان بكل جرأة وكيفاش حط ليها يديها على المعلم وشدها من شعرها ونزلها للمعلم باش تمصو..زادو نزلو دموعها وغمضات عينيها:صافي براكة عفاك براااكة
تحنا لعندها ودوة قدام ودنيها :شوفي لعافية لي شعلتي فقلب هارون..
كتهز راسها بلا:ماشي لخاطرييي والله مال لخاطري
هو غير عينيه كتجي على لفيديو وكيشوفها كيفاش محطوطة على المعلم كيزيد يشعل ..خشا يديه فجيبو وجبد بونقشة..كيشوف فيديها مسرحة فوق لبيروو
نطق:ماقادش نقتـ لك اعبلة ..
هز يديه تا لسما وغرس داك بونقشة فيديها لي فوق لبيرو تا غوتات ربي لي خلقها من لوجع والدم طار فشاشة لبسي
همس ليها قدام ودنيها على صوت غواتها كتشوف لموص باقي لاصق فيديها:من شحال هاد وانا باغي نطير هاد ليدين لي تحطو على غيري ..نهار ايزيد يكرهك هاد لقلب اعبلة ويحقد عليك بهاد الموص اندوز عليك ..
عبلة كتبكيي وتغوت من لحريق ومنضر الموص مغروس فيديها كيخلع نطقات بصوت باكي:صافيي براك عفاك يديي كتتقطع…
جر داك الموص تا شهقات من داك الجرة القاصحة..
وقلبها لجيهتوو شادها من غنقها ومزير وجرها كيشوف فدوك السفايف مطف قبلة همجية كيكس بطعم دموعهاا نارلين على شفايفها وشهقاتها وركفتها وبعد مازال فريب من شفايفها ونطق:انقيسك فوقتش ما بغيت اعبلة وجدي راسك حتى نشبع منك وانلوحك لوحة خايب
عبلة جبينها كلو عرقان بقوة ماغوتات تا بانو عروق جبينها ووجها ولا كلو حمر ..كتحس بيديها كتتقطع بالحريح..كتشوف فيه بحال شي وحش قدامها
ميل راسو كيشوف فيها طلع يديه كيبغد شعرها لي لصق على جبينها ويدوز اطراف صبعانو على خدودها لي فيهم خطوط ديال الدموع نازلين..
رجع نطق :جيتيني فواحد الوقت تقدري تقولي وليت كنحقذ بزاف وماكانساش وماكانسامحش…
مازال كيدوز اطراف صبعانو على خدودها :بغيت هاد لعافية لي شعلتي فلداخل ديالي نتي لي تطفيها..
قرب تا لوجها:تطفيها لدرجة نقد تخليني نقـ تلك بلا مانتردد تا دقيقة..وباش نوصل لهاد المرحالة اعبلة خاص ندير فيك مابغيت..ن
هز عينيه لداك لبيسي مازال كيعاود نفس اللقطة رجع شاف فيها عاض على سنانو:هاد الليلة لي طاوعك خاطرك تمشي وتقيسي واحد اخور وتجي وتنعسي بدم بارد ونتزوجو ونتي فبالك ما انعرفكش اش درتي وانه صافي سلكتي منها ..غادي نخرجها منك اعبلة كاع اغلاطك لي درتي معايا اتخلصيهم ..يحساب لك داك الكلبوس لي عيشتك فيك ايشفع ليك؟
ميل راسو بلا وكمل:لا هداك غير البدية ..دابة نتي بين يدين البوص لي شحال هدا واعد راسو انه ممنوع المسامحة لاي واحد غدرو ولي غدر يخلص بالضوبل ..
عبلة ولات كتحس بالدوخة وقلبها كيضرب فلمية ويديها كتنزف وكتضرها بزاف وهو متبتها وملصقها على لبيرو كتشوف فيه وكتزيد تكرهو وتكره راسها على داك الليلة لي ندمات عليها قد شعر راسها
قفزات فاش بعد عليها ومد يديه كيفرشخ فداك لبي سي لي مازال كيعاود فلفيديو رجعات اللور متكية على الحيط كتبكي وشادة يديها كتنزف وكضرها بزاف كتشوفو كيف كيفرشخ فداك لبسي كلو رجع فراتت
عنقات يديها على صدرها دمها بقوة ماسخون يديها ولات تنزف بالجهد
البوص وقف كيشوف لبي سي مفرشخ قاد لكول دلقميجة وهبط كمامو وهز بونقشة ديالو كيشوف فيه الدم ديالها وضار كيشوف فيها ودوز صبعو بلخفيف على الجيهة الماضية تا تجرح صبعو وتخلط دمو مع دمها وقرب لعندها وقف قريب ليها يلاه ايهز يديه وهي تنطق بصوت باكي:ماتقربش لياا وماتقيسنييش…كنزيد نكرهك نهار على خووه..وكرهت راسيي تاهوو انا لي دخلت راسي لهدشي كامل انا السباب ونستاهل المـ وت ..وكرهت النهار لي ربي لاقاني بيك وقبلت نتزوج بيك وندخلك لحياتيي…بغيت غا نمـ وت ونتهنااا
ميل. راسو كيشوف فيها وجرها من شعرها لعندو وتحنا مقابل مع وجها ونطق بهدوء:كرهيني ولا كرهي راسك ولا كرهي دلمها هاد الحياة كاملة..غير هو ديري فبالك وليتي تحت الرحمة ديالي يعني من بعد الله انا لي انقرر واش تعيشي ولا تمـ وتي..انا لي انقرر كيفاش اتعيشي وشنو اندير فيك..نقيسك ولا نخلييك
نطقات واخة مقصحها دايرك عينيها الدامعين فعينيه الماقدين:وانا ماباغاكش تقيسني ولا تقرب ليا ولا تجمعنا شي حاجة بجووج
طلع داك بوقشة وحطو على شفايفها وضغط شوية يعني لا زاد ضغط راه ايقسم لها شفايفها على جوج:بغيتي ولا مابغيتيش ماكيهمش لي كيهم اش باغي انا..ونهار انبغيك ما انتشاورش معاك
وهزو للكول دالقميحة كيمسحو تماك وبعد عليها:خرجي تقـ ودي
تمات غادة جيهة لباب كتشوف غا الضبابة وهو مراقبها
حلات لباب وخرجات غادة فداك لكولوار بداك الدمايات فيديها وحوايجها كلها حالتها حالة بحاليلا كانت فشي مجزارة وهبطات فالدروج بخطوات تقال
الحاجة غير شافتها شهقات من شكلها:فين كنتي الموصيبة
سحر ناضت واقفة كتشوف فيها وتبسمات بخبث وهي كتشوف حالتها
عبلة ماقدراتش تزيد تصبر وهي طيح على ركابيها مكالية الارض بيديها غلباتها الدوخة تا ولات تسمع دقات قلبها
سحر قربات لعندها كتشوف فيديها لي فلارض مكالية بيهم الارض وبدون سابق اندار زطمات ليها عليها تا غوتات عبلة من لوجع
سحر:يحساب لك صافي اتعيشي فالنعيم وغير اتشقاي ..هدشي اتبقاي تشوفيه ديما حتى يدبحك ويهنينا منك
زادت ضغطات وعبلة كتتوجع:نتي غير الموسخة وصافي ..
سمعات صوتها من موراهم:سحر بعدي عليها
سحر شافت فمها ايليف
ايليف قربات وبعداتها عليها:بعدي منها
سحر:الوليدة شوفي فيها مزيان هي لي قتـ لات خويا لي هو ولدك وحرماتك منو
ايليف:ماشي هي البوليس
سحر:ولكن هي السباب
ايليف:هي السباب ولا ماشي هي رضوان مـ ات وعمرو ايرجع..ولدي حبيبي صافي مشاا..شنو انربحو لا عدبنا هاد البنت ماغاديش يرجع لينا عدابها رضوان..
الحاجة:كون ماتدخلاتش هي كون ولدك معاك ..هادي سباب حفيدي باش مـ ات وكل ما تعدبات كل ما كنحس بقلبي كيبرد شوية بشوية
ايليف شافت فعبلة:سيري عند الطبيبة..
عبلة بغات توقف وما قدراتش كتزيد تحقد كتر وكتر وتكرهم كتر وكتر ..حتى كتحس بشي يد على كتافها وشاداهل من دراعها وعاوناتها توقف هزت راسها لتواني ونطقات:نـورة..
نورة بلعات ريقها:اه امدام عبلة قالي البوص نوصلك عند الطبيبة يلاه نمشيو غادي تفقدي لوعي ويتزاد الحال
عبلة نزلو دموعها كتر وتنترات منها:تانتيي انورة..تانتي داخلة فهدشيي
نورة :عفاك ملينا نمشيو للطبيبة قبل يهبط ويلقانا هكا
تنترات منها:كنعرف الطريق ماعندي ماندير بيك
نورة:مدام عبلة خ..
غوتات ليها فوجها:بعديي منييي
حتى كيقفزهم صوتو:شنو واقع هنايا
كلهم شافو فيه وهو ميشوف فعبلة..
فجيهة خرا..
قبل ساعات
خرجات من البيت حانية راسها هازة شكارتها شاف فيها وهو كيشرب من قهوتو كيتسناها تجي تجلس تفطر كيف ديما..
حتى كيشوفها جلسات فالفوطوي كتتسناه يسالي بلا تا كلمة
كريم:ما اتفطريش
هدى ساكتة ماجاوباتش
كريم:كنهضر معاك
هدى شافت فيه:مافياش الجوع ومافيا لي يهضر وخلينا نمشيو
ووقفات غادة جيهة لباب وقف وجرها:مالنا على هاد الحالة على صباح
كيشوف عينيها كيف منفوخين ووجها دابل:مالكي؟
هدى شافت فيه تا بغات تدوي وهي تسكت:والو حلمت حلمة ختي وماراشقاش ليا على والو
وتنترات ننو:وماتبقاش تقيسنيي
قوص حواجبو بغة يدوي وهو يسكت غيكبر الموضوع على الصباح هز سوارتو ودفعها جيهة لباب:تحركي قدامي..هضرتك كلها تخربيق
وخرجو رمبو فالطموبيل وصلها وهي غير ساكتة وصلو نزلات بلا تا كلمك ودخلات داك الساع ديمارا وزاد..
عينيها مغرغرين بالدموع وهي كتتمشا فالساحة دلافاك ومتتفكر منضرو هو وداك البنت لي وصلاتو جاين بالليل ادن معاها سهران وميفاش كانت شادة فيديه وكيفاش كطات يديها على صدرو وقريبة ليه..حسات بقلبها كيتحرق كانت حاسة انه شي وحدة فحياتو..ولكن ملي هو نكر وقتبها انه غير هي لي فحياتو تاقت بيه حيت عارقاه ما غايكدبش عليها تمتمات ملي نزلو دموعها:كداب اكيموو كداب
ووقفات كتبكي كتتفكر كيفاش ماباغيش يقيسها ولا يقرب منها كزوجة كيعاملها بجمود ..ونهار يقيسها ويتقرب منها كيخليها تشعل ويرجع يخلبها فالنص..هانها بزاف ..ولعب بيها كيف بغة ..هدشي لي كيدور فراسها..بقة فيها قلبها لي كيبغيه ومتعلق فيه ..وخلاها معلقة هدي سنين كتتسناه فالميتم..
سمعات صوتو:هدى مالكي..
هزات راسها فيه وزادو نزلو دموعها:والو
قرب ليها مقوص حواجبو:لا ماميكنش علاش كتبكي شنو واقع
هزات راسها بلا كتزيد تبكي :والو امهدي
وحنات راسها..ماخس براسو تا شد ليها فيديها ونطق:قوليلي يقدر نعاونك
هي مع مجروحة وكتبكي مادات ماجابت فيديه لي شادة فيديها:ما اتقدر دير والو هدا موضوع عائلتي
تنهد وجرها معاه:اجي نحلسو نشربو شي حاجة واخة ماتتاوديليش
ودخلو للكافيتيريا طلب ليها حليب بالشكلاط سخون وجلس اونفاص ليها وهي كتجغم منو خلاها شحال كيشوفها كتمسح فخدودها لحومر:شوية دابة
هزات راسها باه:الحمد لله صافا دابة
نبسم:هكا نبغيك..لل بغيتي ماندخلوش للحصة ديال دابة نبقاو جالسين هنا
هزات راسها باه:نيت مافيا لي يدخل خلينا هنا
هز راسو باه وبقاو جالسين بجوج فلكافبتيريا كيدي ويجيب معاها فالهضرة ويحاول يخرجها من داكشي لي هي فيه..
نرجعو للقصر اليوناني..
ماعرفاتش علاش ركليها مدامها لداك المحمية الصغيرة لي داير البوص فهاد القصر ما قدراتش تبقة فداك الخربة اي خنقاتها ومتزيد تكمل عليها..
كانت جلسة فالارض وقدامها لغزالة كتمسح على راسها ولغزالة فرحانة جاتهم ضيفة..مع حاملة ما كيخليوهاش تبقة برى وقربات تولد ..
عبلة كتحس بقلبها مزموت والدنيا ما سايعاهاش ..
جبدات الطليفون من صدرها ماعارفاتش علاش داك الساع دوزات نمرتو كانت محتاجة تهضر مع شي حد
صونا جوج مرات وهو يجاوب:كنت كنتسنا يجي الليل ..
عبلة بيوت مخنوق:انا عييت مابقيتش قادرة نستخمل هدشي لي كيوقع ليا
مافهمش كلامها ولكن لمس فصوتها داك المزن وداك الغبينة والخنقة:مالكي
نزلو دموعها:ماقادراش نبقة هنا ..ماقدراش نبقة معاه
عثمان كان كيجغم من كاسو داك الساع حطو وشاف فجوج درجال كانو واقفين عند رتسو دار ليهم اشازة باش يخرجو
نطق:أمري نعاونك قوليلي وانا معاك
يلاه اتدوي وهي تشهق فاش تحلات لباب وشافتو داخل
قلبها مشا وجا
فلاش باك ساعة
نزل داك الساع من بعد ما بدل حوايجو لي تقاسو بالدم..كلهم تقادو فالوققة باحترام ليه
وهو قرب ليها ووقف كيشوف فيها بجمود مفهوم فيه تهديد لي ما ايزيدش من موراه كلمة وح:اتمشي معاها عند الطبيبة ونتي ساكتة تزيدي كلمة وحدة نكمل على ما بديت ونطير ليك داك اليد ونهنيك منها
بقات كتشوف فيه يلاه بغزت تدوي وهي تجرها نورك:يلاه امدام عبلة نمشيو..
وخرجتها وهو واقف ضار وشاف فسحر لي بلعات من شوفاتو نزلات راسها
نطق:فين ابراهيم
ايليف:لفوق فالمكتب ديالو
هز راسو باه وطلع عندو حيت ابراهيم كان باغيه ..
عند عبلة من بعد ما الطبيبة عقمات ليها الجرح وخيطاتو ليها لبساتها بيجامتها حيت كاع حوايجها توسخو بالدم ..ماخلاتش نورة تلبسها..
نورة بغات تعاونها تنوض وهي تنتر منها:رخي مني ..
ونزلات من فوق البياص ضارت بيها الدنيا لتواني وتمات خارجة ونورة تابعاها
عبلة غوتات لها فوجها:ماتبعينيش
وتمات غادة تا دخلات للخربة بغات تكلس وبكن تخنقات ..هاد الخربقة كتخنق وهي الدنيا ضايقة بيها..تحنات نزات طليفون من تخت الناموسية وخرجات ماقادراش تبقة فهاد الخربة ماعارفاش فين تمشي ولا عندمن ماحات فبالها غير المحمية ديال البوص الصغيرة..مشات نيشان دخلات عند لغزالة والسبع..لقات غير لغزالة جلسات فالارض وهي كتمسح عليها ولغزالة فرحانة بيها
نورة مشات وجدات ليها شوربة باش تاكل حيت نزف منها الدم مع شي تواشي ونزات الصنية ورجعات مالقاتهاش..قلبات فكل بلاصة حتى فالقصر لداخل ..خافت البوص يعرف ويتعصب ويزيد يكمل عليها
حتى كيقفزها صوتو:شنو واقع
شافتو وهي تقرب باست يديه وهزات راسها لعندو:احم كنقلب على عبلة
ميل راسو:كيفاش
نورة:وجدت ليها ماتاكل ورجعت للبيت مالقيتها قلبت عليها فكل بلاصة والو ماكايناش ..
هو مأكد مستحيل تخرج من هاد القصر
نورة بتردد:خفتها الدير شي حاجة فراسها ماكانتش نفسيتها هي هديك
نطق :المـ وت وماغانخليهاش نفكها مني
وقلب الدورة..نورة بقات غير ماعارفاهش علاياش ناوي واقفة كتتفكر حالة عبلة ومايمكنش ليها تتدخل بيناتهم
عند عبلة
كانت جالسة فالارض وقدامها لغزالة كتمسح على راسها ولغزالة فرحانة جاتهم ضيفة..مع حاملة ما كيخليوهاش تبقة برى وقربات تولد ..
عبلة كتحس بقلبها مزموت والدنيا ما سايعاهاش ..
جبدات الطليفون من صدرها ماعارفاتش علاش داك الساع دوزات نمرتو كانت محتاجة تهضر مع شي حد
صونا جوج مرات وهو يجاوب:كنت كنتسنا يجي الليل ..
عبلة بيوت مخنوق:انا عييت مابقيتش قادرة نستخمل هدشي لي كيوقع ليا
مافهمش كلامها ولكن لمس فصوتها داك المزن وداك الغبينة والخنقة:مالكي
نزلو دموعها:ماقادراش نبقة هنا ..ماقدراش نبقة معاه
عثمان كان كيجغم من كاسو داك الساع حطو وشاف فجوج درجال كانو واقفين عند راسو دار ليهم اشازة باش يخرجو
نطق:أمري نعاونك قوليلي وانا معاك
يلاه اتدوي وهي تشهق فاش تحلات لباب وشافتو داخل
قلبها مشا وجا
شافت معاه السبع كيمسح على راسو ويشوف فيه ماعرفاتش كيفاش تداركت الوضع خشات الطليفون فواحد السطل فيه لماكلة ديال لغزالة
قرب ليها ..بالخلعة ماخافتش من السبع وخافت منو هو لا يكون سمع ولا قشع شي حاجة بلعات ريقها.والسبع كيقرب ليها ويلحس فيها ولغزالة كتجرها من بيجامتها بسنانها زعمة نوضي لعبي معانا
ميل. راسو:شنو زعمة باغة نقلبو عليك وتقلبي الدنيا..فبالي انه مستحيل تعتبي باب هاد القصر مور ضهري ولا تحلمي بيها غير ونتي ميـ تة اعبلة ..
عثمان كان كيتصنت
عبلة نطقات:عارفة هدشي ..جيت لهنا حيت كنشوف الرحمة فالحيوان على الناس لي عايشين فداك القصر
حتى كتشهق فاش جرها من شعرها غوتات من الجرة لي جرها كان ايطير شعرها ووقفها لعندو:شنو بان لك تبقاي هنا مع هاد الحيوانات لي عاجبينك ..
ودفعها تا طاحت على يديها لمضروبة غوتات ربي لي خلقها من لوجع شادة فيديها بلفاصمة
قربلة لعنهدا ودوة:هنا اتبقاو وسطهم تا ترشق لي اعبلة..اتخلصي على كل كلمة كتخرج من فمك فلبلاصة
وتم غادي وهي تستوعب انه اتبقة مع السبع لي ممكن فاي لحضة يجيه الجوع ويبغي ياكلها:لا عفاك خرجنيي
بغات تشد فيه وهو يدفعها :تزيدي خطوة وحدة نرميك لداك التمساح ونديرها اعبلة..السبع فيه شوية ديال الرحمة
وقفات وهي كتشوفو خارج وسد لباب نزلو دموعها ورحعات كتشوف فالسبع وجلسات..وهي كتبكي
وعثمان تصنت على كلشي كيسمع صوت بكاها تفكر سميتها لي نداها بيها البوص:الو عبلة..
لا رد ماكاتسمعوش..داك الساع قطع ورجع صونا سمعات صوت لهزاز ..خدات الطليفون وجاوبات بصوت باكي:انا ماقادراش نستحمل هدشي لي كيدير فيا ماعرفاش واش حتى نت بحالو ولا كفس منو يقدر تمشي تبيعني ولكن نت آملي الوحيد.. واش تقدر تعاوني
عثمان صوتها الباكي وداك البحة المنكسرة فيه وكيتفكر انه مخليها وسط السبع وكيفاش دوة معاها نطق:ماعارفش تانا علاش اندير هكا ولكن انعاونك وانخرجك من تماك..ولكن عاوديلي كلشي شنو علاقتك بيه
عبلة بقات ساكتة شحال وهي تنطق:هو راجلي
قوص حواجبو بصدمة:راجلك…مزوجين..
هزات راسها باه ودوات بحرقة:بغيت نطلق منو ومانبقاش معاه بغيتو يقلب عليا ويحماق ومايلقانيش