الجزء 30- الزعيم3 -ادمنتها وبنار الهوى احرقتها

 
الجزء 30- الزعيم3 -ادمنتها وبنار الهوى احرقتها


كانت عاطياه بمؤخرتها لي سلبات لو القلب قبل العقل،عينيه مفيكسين عليها ، كيتفحص كل جزء منها،بشرتها الحنطية لي كاتعجبو من هادي شحال و لي فيعينيه مميزة بيها،شعرها لي مبلل هابط على ظهرها زادها إثارة و زادو إعجاب و شهوة 


ماقدرش يكبح شهوتو،هارون باغيها لأقصى الدرجة و البوص كيحاول يقاوم راسو،كان فصراع بينو و بين ذاتو،و لكن شهوتو و شوقو ليها كانو أقوى من أنه يكبح راسو


قرب لعندها حتا وقف وراها،تخشا حداها هي لي محساتش بيه فاش دخل و محساتش بعينيه لي كانو غياكلوها من دبا شوية،قلبها بدا كيزدح و تنفسها ولا مسموع،صدرها كيطلع و يهبط،حسات بلي شي حد وراها،أنفاسو حارة كتضرب فيها،عرفات و تيقنات بلي هو 


فلبلاصة ضارت عندو كتشوفيه كيفاش وجهو ولا حمر،الدم تعصر فيه و عينيه نايمين فيها


عبلة"شكادير نتا،بعد عليا"


دفعاتو و تمات غادة خارجة مغطية بايدها على صدرها،شدها قبل لا تبعد ليه و رجعها لعندو جات مزدوحة فصدرو:ماعك فين تهربي،خاصك تأدي الواجب الوطني لي عليك


عبلة كتنتر محاملاش راسها و قربها منو:بعد عليا شمن واجب ولا زمر 


معطلهاش فلبلاصة تحنا على شفايفها كيجر فيهم بقوة و شهوة،كاع دوك لي ليام لي كان بعيد عليها و حارم راسو من حلاوتها دبا كيخرجهم فيها 


ماتنكرش فلأول كانت باغا تبعد لكن سرعان ما انسجماات معاه فلقبلة،متحس بشفايفو سخان كيلتاهمو فشفايفها؛جا فبالها الليالي الحمراء لي دوزات معاه؛مع هارون ،الرجل لي حدا قلبها و عقلها و طاحت فحبو بسرعة ، لكن سرعان ما تفكرات هي دبا شكوت و فين و شنو دار فيها، فلبلاصة تنرات منو ، بعدات عليه و حبداتها معاه بطرشة


خرجات كتجري باغا تخرج من الجناح مواعياش على راسها اشنو كدير و مواعياش بلي هي عارية ملابسة والو،تبعها حتا هو كيجري دار دكشي لي قالو عقلو،جبد الفردي من النجر لي كان فبيتو و تبعها لقاها هابطة فدروج كتجري؛ فلبلاصة تيرا فيها جوج فقزيبتها و جوج فظهرها جابها مكركبة فدروج بدمياتها،بقات كتكرب حتا جات قدام رجلين سحر لي كانت واقفة مصدومة و حداها الحجاة و ابراهيم بنفس التعابير

..

رجع نزل عينيه لمؤخرتها وهو كيقرب ليها ..كيشوف فهاد الجسم المهبر لي ديجا واخد ليه لعقل..عريانة وفالجناح ديالو وفالحمام ديالو..علاياش كتقلب؟


عبلة عاجبها داك الما الدافي لي كينزل على جسمها وريحة الشومبوان لي دارتو فشعرها استرخات وعجبها الحال حيدات داك السليب ومدات يديها لباندوش دارتو فالليفة و حركاتها بين يديها باش دير الرغوة وبدات كدوز على جسمها بدات من كتافها صرها غير بالشوية


وهو مراقبها حركاتها البطيئين بحاليلا كتزيد تحرك ديك الرغبة ديالو لي شحال هو كيحاول يكتمها من جيهتها ..ماحس براسو تا زاد قرب ليها بلا هواه ..جا مور ضهرها حط يديه على خصرها وهي تقفز  مخرجة عينيها كتحس بيه موراهاا لاصق ما كانش صعيب عليها تعرف انه هو وماشكاتش اصلا..وشكون من غيرو ..

بلعات ريقها من يديه لي كتتسلل على جسمها بالشوية هو عينيه على الليفة لي بين يديها وصل ليها وخداها منها ..رمشات بالزربة وهو كيدوزها على ضهرها بالشوية وعلى عنقها جنابها تا هبط لمؤخرتها عضات على شفايفها مبلوكية لي خافت منو طاحت فيه كتحس بداك الليفة على مؤخرتها ومرة مرة كيضغط على داك لهباري ويعصر فيهم حتى كيقرب لودنيها وهمس ليها:كتقلبي عليا وجاية تا لبين يديا..

كلامو لهامي قدام ودنيها وحرارة انفاسو دارو ليها التبوريشة بغات تبعد عليه وهو يقلبها لجيهتو مقابل معاها ..وبدا يدوز الليفة على عنقها وعينيه فعينيها نزل تا وصل لصدرها لكبير نزل عينيه كيشوف فيه ميل راسو صدرها كبير بزاف ومهزوز..ضغط علييه تا تآوهات هزات يديها وشداتو من يديه:بعد عليا شكا دير..

ضغط على صدرها كتر باليد التانة مستحلي رطوبيتو:نتي لي شكا ديري هنا

بلعات ريقها بغات تبعد يديه على صدرها ماحاملاش يقيسها:شحال ما دوشت كي الناس فداك الخربة كنخوي عليا غا لما مع داك الشومبوان دالموض لي عاطييني ..قلت مافيها باس ساعة ندمت اللهما التدويشة فداك الخربة ولا هاد القرب ديالك 

هي كتدوي وهو كيعصر فصدرها لي خلاه يتشهاها كثر ..كلامها ماتسمعش ليه ومامكزش معاه قدما مركز مع ملمس صدرها وحرمات شفايفها لمبلولين…حتى كتشهق فاش جرها من عنقها مورك عليه بالخفيف وتلاح على شفايفها بقبلة شرسة جاو شفايفها بين سنانو دايرهم بين شفايفو كيبوس فيههم ويضغط عليهم بعنف..وهي قاطعة النفس كتحاول تبعدو حتى لصقها مع الحيط مورك عليها ومكمل فداك القبلة ..عبلة هاد القبلة جاتها فشكل تقول ماشي هارون لي كتعرف..اه هارون كان عنيف معاها شي مرات فالممارسة ولا فشي قبلة ولكن ماشي بهاد الطريقة ..عيات تدفع فيه عيات تنتر ..البوص شفايفها زادو جعروه عليها ويديه على صدرها كيعصر فيه ..ديرونجاوه حركاتها وبرزطوه بعد ونزل لعنقها غطس راسو فيه تماك طبع قبلة وختمها بمصة تاشهقات وبعد مخلي البصمة ديالو تماك هي داك الساع بدات كتتنفس وتلهت وكتمتم:بعد عليااا ماباغاكش تقرب ليااا 

حط يديه على شفايفها:شششش باقي مادرنا والو

عبلة من بعد ما سترجعات انفاسها:دابة شكون لي كان كيبوسني هارون ولا لبوص ..على حساب كلامك البوص كيكرهني كتر من هارون..لبوص باغي مـ وتي وباغي يعدبني وهادا لي قدامي كنشوفو خصو غير فوقاش يقرب ليا هضرتك كلها خاوية 

بقا كيشوف فيها شحال وهو يهز يديه ويطلعها لشعرها زير عليها تا غوتات قرب تا لوجها ونطق:هدا لي معاك دابة راجل باغي يحـ ويك يتنشوا بيك ويدير فيك مابغى اعبلة راجل عندو شهوة باغي يكبها فيك…لحـ وى مافيهش العداوة ..نتي غير وسيلة باش نجيب لبليزير ديالي 

رمشات عينيها من كلامو و تمتمات بحقد موركة على سنانها:كنكرهك…

تبسم بخبث شيطاني:مازال ماشفتي الخبث ديال بصاح اعبلة مازال قدامنا ايام غتعيشيهم معايا ماتعرفي راسك من رجليك

رخا من شعرها وبعد باغي ينزل عينيه على باقي جسمها ..غير شافتو اينزل عينيه لانوثتها وهي تقفز داك الساع لصقت فيه معنقاه:صافي براااك 

تفكرات انه ملي جات لهنا مادارت لاسيغ لداك المنطقة لي كبر فيها الشعر ماحملاتوش يشوفها  هكاك


هو ديجا لمح شي حاجة تماك نطق:ماعنديش مشكل مع الزغب واخة يكون مزاب عادي  اعبلة ولكن رطيطب حسن


خرجات عينيها من جرأتوو حسات بالاحرااج :صافي صافيي سكت براااك

هو ديجا لمح شي حاجة تماك نطق:ماعنديش مشكل مع الزغب واخة يكون مزاب عادي  اعبلة ولكن رطيطب حسن

خرجات عينيها من جرأتوو حسات بالاحرااج :صافي صافيي سكت براااك


وبعدات عليه حاطة يديها تماك هزات فوطة لواتها عليها وخرجات طايرة وهو مراقبها مسح على راسو وتبعها جرها من دراعها يلاه ايدوي وهو يسمع صونيط في الشمبر خاص بالحرس لتحت ..


ضغط على واحد الزر:شنو تماك؟

رئيس الحرس:بوص راه وصل الضيف ديالك عثمان رمزي

هز راسو باه :دخلوه ..


هز طيلفونو دوز النمرة دسحر:عثمان وصل استقبلوه علامن نهبط..

وضار شاف فيها:غبري من قدامي مانلقاكش كدوري لتحت اعبلة.. لعصبة درجليك نقطعها..


عبلة باغة غا تفلت منو:واخة

مشات كطير لبسات عليها نشفات شعرها هو كان دخل داك الساع للدوش 


كانت غادة فالكولوار حتى كتقفز من سحر لي وقفات قدامها:شنو كنتي كديري عندو فالجناح

عبلة:سيري سوليه هو يجاوبك


سحر نزلات عينيها لعنقها وبلعات ريقها من داك المصة لي تماك حسات بدمها كيغليي


عبلة طلعات الكول وبعدات عليها وهبطات ماوقفات تا وصلات للكوزينة كتلهت  شربات الما وهي تتفكر كلام عثمان جاي

تمتمات:عثمان هنا

تفكرات طليفونها لي خلاتو فالخربة 


شافت فدلال لي كانت مشغولة:البوص قالي ماتخرجيش من الخربة هنا مشيت

دلال:هو قالها؟

عبلة:سيري سوليه 

ومشات كطير هاربة، 


دخلات هزات الناموسية خدات الطليفون وشعلاتو لقات ميساج:غادي نجي للقصر عندي ليك شي حاجة وباغي نشوفك

#التتمة

قربات ليها:شنو درتي فداكشي لي قلت لك شربتيه؟

عبلة:ماندويويش فهاد الموضوع عفاك


نورة مشات وهي بلعات ريقها ماحاملاهش يقرب ليها..

عبلة:ياك قالك كيعجبو بزغبوو…لمسطي لاخور وغيصطيني معاه..ياربي ماعطيه العجز الجنسي وهنيني منو يبقة يشوفني ويتشهاني ومايقدش عليا بغيت ليه لعداب كيفما معدبني فحياتيي..كنكرهووووو

تنهدات:شغا ندير واش نتبع كلام نورة ولا عثمان

كتفكر شحال فتالي نطقات:نتبعهم بجوج ونشوف فين انوصل


جمعات الوقفة تمشي تجيب الدوة..


خرجات للجردة كتسمع صوت لقرطاس هزات راسها كتشوف النخلة لكبيرة مشات ليها وهي تشوفهم واقفين بلعات ريقها وحنات راسها..


كتشوف القرعة وسط الورد تماك خاص تهزها وتمشي ..عثمان وصلها تماك بطريقة دكية بلا مايبين حيت كاينين لكاميرات تاهي خاص تهزها بطريقة دكية..تنهدات وتحنات قطعات وريدة كتشم فيها ودارتها مور ودنيها قطفات وريدة تانية  وتالتة حتى وصلات للقرعة داك الساع هزتها وهي كتقطع وريدة لقريعة كانت صغيرة بزاف ووقفات باش ترجع دغية قبل يشوفوها


فالجيهة لوخرا 

كانت سحر معاهم على اعصابها وهي كتتفكر المصة لي فعنقها زادت حقدات عليها دورات وجها وهي تلمح عبلة بقات كتشوف فيها فتالي تبسمات بخبث ونطقات:بوص هديك عبلة 

كان عاطيها بالضهر دار وشاف نيشان فيها لقاها هازة الورد ووحدة من الورد فودنيها

عثمان سمع تاهو كلام سحر دور وجهو وشاف فعبلة مطول الشوفة فيها كيفكر فهاد الحصلة ..البوص عض على سنانو من هادي لي كتقلب على مو ـتها وزايداها هازة الورد ودايرة وردة مور ودنيها جات عينيه على عثمان لي كيشوف فيها..اما باقي الرجال كلهم حانيين الراس مايقدوش يشوفو فيها..


ماحس براسو تاهز السلاح مصوبو لجيهة عثمان لي جاي اونفاص مع عبلة نفس الاتجاه ..طلق داك الساع الرصاص دازت من قدام ودن عثمان تا تجرح وتألم وسال الدم وكملات طريقها فاتجاه عبلة لي واقفة مبلوكية بالخلعة..

..                 

ماحس براسو تاهز السلاح مصوبو لجيهة عثمان لي جاي اونفاص مع عبلة نفس الاتجاه ..طلق داك الساع الرصاصة دازت من قدام ودن عثمان تا تجرح وتألم وسال الد م وكملات طريقها فاتجاه عبلة لي واقفة مبلوكية بالخلعة..


غمضات عينيها من الخلعة ومن صوت الرصاص…الرصاصة مشات بسرعة خيالية ولحسن الحض دخلات فالشجرة لي موراها ..قلبها كان كيضرب بالجهد دورات وجها وهي تشوف الرصاصة لاصقة تماك كون تحركات غير شوية كانت اتجي فيها ..كون الرصاصة قربات ليها غا شوية تجي فيها هي..بلعات ريقها لي نشف من الخلعة ..

ودورات وجها وشافت فيه..نضراتو خلاوها ترجع باللور ونزلات عينيها لداك لقريعة لي طايحة فالارض وهي كتشوف سحر جاية فاتجاها

ماحسات براسها تا طاحت على ركابيها رجلها فشلو يديها جات فوق القرعة وسحر وقفات عليها ونطقات: تحركي غبري من لهنا..كنت بغيتها تجي فيك تهزييي

عبلة زيرات على لقريعة ونزاتها ووقفات ومشات كتجري هاربة من داك لبلاصة نيشان للخربة دخلات وجلسات قلبها كيضرب فلمية بالخوف تمتمات: كان باغي يقتـ لني…الله ياربي طحت مع مسطي وشيطان 

كتشوف يديها كيرجفو : أيقت ـلني غير بالخلعة

شافت فداك القرعة لكتابة بالطالينية مافهمات والو خباتها وتكات ترتاح من الخلعة..

نرجعو للحديقة

البوص قرب ليه ومد ليه كلينيكس :جيتي فالطريق شي مرات يدي كتزكل الضربة

عثمان تبسم بهدوء وخدا كلينيكس كيمسح ودنيه من الد م: الد م سال البوص المعاهدة فيها ممنوع الد م

البوص: بالغلط شي مرات كيوقع هكا لواحد يرد لبال هو فين ويختار لبلاصة فين يوقف وفين كيهز الراس 

عثمان فاهم قصدو مزيان : وفري لواحد يرد لباب لاي حاجة ..

البوص هز واحد السلاح: زيد هاد النوع على حسابي

كان نفس السلاح لي تيرا بيه

عثمان كيشوف فيه: اكيد انزيدو فلاليست من الضربة لي حسيت بيها باينة مجهد

البوص هز راسو باه

عثمان : داكشي لي بغيت عندك قبل نمشي خاص يكون الصطوك واجد ..وانا انوجد لباطو ونأمن الطريق للطاليان

البوص هز راسو باه: مشات

عثمان : نخليك..

رما كلينيكس فالارض جا قدام رجلين البوص

البوص هز راسو باه: نتشاوفو

عثمان تبسم وزاد غادي بحالو بنفس الابتسامة تا خرج ركب فالطموبيل داك الساع ملاميحو تبدلو لحقد وغضب د مو كان كيغلي بلاعصاب فآخر لحضة منع راسو باش ميهزش واحد من الاسلحة لي كانو تماك ويتيري فيه ولكن ماشي هكاا جات قدام عينيه عبلة..نهار اياخدها من بين يديه ايعطيه ضربة قاضية..زاد ولا باغي ياخدها منو

جبد طليفونو دوز نمرتو 


نمشيو لايطاليا..بالضبط فواحد الديبو..

كان واقف وفيديه السلاح واونفاص معاه واحد مربوط وكيبكي ويطلبو يرحمو كيدوي بالطاليانية: عفاك اسي هشام رحمني

هشام مصوب عليه السلاح كل شوية كيتيري فجيهة قدام راس داك خونا كيزيد يركب فيه الرعب بحاليلا كيلعب

قوص حواجبو من صوت الطليفون طل لقاه خوه ..

رجع شاف فخونا وهاد المرة تيرا ليه فراسو نيشان جوج قرطاسات تمتم بالايطالية: ضريتيني فراسي

وجاوب خوه: خويا

عثمان: غادي ناخدها من بين يديه اهشام ونجيبها لإيطاليا

هشام: عارف الحرب لي اتنوض؟ 

عثمان: نت معايا اخويا ياك

هشام: معاك آمر شنو الخطة

عثمان تبسم بخبث كيعاود ليه الخطة

فجيهة خرا ..

دخلها لداك لاباغطومو وهي كتغوت: رخيي مني الكلوشار رخيي..

الزاكي كيشوف فيها: غوتيي طرطقي كاع..شنو حاسبة فراسك…راك بحالك بحال داك المسخات من هدا لهدا كنتي كتبانيلي  فشكل بعقلك كلاس وشخصية قوية ودافعة كبير ..

جوهرة: المسخ هو نت الكلوشاار ..بعد من طريقيييييي وخرج من حياتيي

الزاكي مكمل هضرتو : شنو خليتي للبنات لي ماعندهم ماياكلو وكيتلاحو للزنقة..نتي شنو العذر ديالك 

مارضاتش بكلامو نقص منها بزاف: صافيي سكاات سكات 

تمات غادة جيهة لباب وهو يشدها : مالك ماعجباتكش هضرتي ..على هدشي..ولا معصبة حيت حـو ـيتك داك النهار؟..ونتي داكشي لي كنتي باغة ديري فيا عاجبك؟ رجولتي هديك اجوهرة..اي راجل هدشي لي كان ايدير وكتر كاع..تعصبت ومارضيتش..

جوهرة هضرتو مازال كتحفر فيها: انا مادايراش هكاك انا ماشي مسخة…انا ماشي لخاطري كندير هكاك..خرج عليا الله ياخد فيه الحق 

تغرغرو عينيها بالدموع ونزلات راسها ..

الزاكي واخة هكاك طبعو حنين قربها ليه هز ليها راسها: مالكي شنو واقع ليك

جوهرة رجعات نزلات راسها ونطقات بصوت مكسور: خليني نمشي بحالي ماباغاش نبقا هنا

رجع هز راسها كيمسح على وجها باطراف صبعانو ودوى بحنان: عاوديلي الغوزية مالكي ..

سكت ورجع كمل: سمحيلي آلالة انا لي غالط 

نزلو دموعها: كنكرهوو على هدشي لي وليت فيه ردني بحال شي حمقة 

قوص حواجبو: شكون هدا..قوليلي شكون وانا نهنيك منو غير ماتبكيش

هزات راسها بلا: خليني نمشيي 

كيمسح فدموعها: واش راجلك زعمة طليقك

هزات راسها باه: مابغيتش نهضر عليه

جرها لعندو بالشوية وحضنها بحنان: صافي ماتبكيش ..يبكي على مو 

بقة كيطبطب عليها بحنان ويحك بشوية ترخات وهو حاضنها 

نطق: نتي زوينة وذكية وكلاس وغوزية مايديرش فيك هكا راجل يهرسك 

تمتمات بانكسار: دارها وهرسني الزاكي..

هز راسها بين يديه وتقابل مع عويناتها لملونين كيبريو بالدموع: صافي نسايه خويه من دماغك هو خسرك الله يعاونو

هزات راسها باه: ولكن صعيب ننسا 

بقا كيمسح على خدودها بصبعانو : شش صافي دابة يعوضك

هزات راسها باه..بقة كيشوف فيها وتشوف فيه حسات بالأمان والراحة معاه من كلامو ولمساتو ترخات ..ماحسات براسها تا شافت فشفايفو..ورجعات شافت فيه

الزاكي نزل عينيه لشفايفها مبومبين غوزيين بلا مايحس بدا يقرب مامنعاتوش تاهي بدات تقرب تا نساجمو شفايفهم في قبلة هادية حنينة ..خلاها ترخة كتر وكتر وهوما كيتبادلو فالقبل..هي حسات براسها محتاجة ليه ومحتاجة لهاد الحنان لي عطاها ولهاد القرب لي بينهم..

ماحسات براسها تبدات طلع ليه التيشيرت ..داك الساع حيذو ورجع كيبوسها ويتلمس فيها وهي كتبادلو بقبولاتها ولمساتها على صدرو لعاري لمطراسي..

حس براسو سخن بزاف بعد كيلهت وهمس ليها ماساخيش بيها: واش مأكدة اجوهرة ..نحبسو..

جوهرة تاهي ماساخياش رجعات جراتو: لا كمل عفاك

حتى كتشهق فاش هزها نيشان لبيت النعاس تماك كملو ما بداو مارسات معاه وهي مستحلية كلشي معاه 

كانو متجردين من حوايجهم وصوت اهاتها مسموعين وهو كيدخلو ويخرجوو..مستمتعين بجوج…حتى جابو فيها لداخل ….


داز الوقت 

كانت ناعسة على صدرو بجوج عريانين غاقت بقات شحال كتفكر وتستوعب نات جالسة شافت فيه ناعس تمتمات:اويلي انا شنو درت

نزلات بالخف لبسات عليها حاضياه لا يفيق ..وخرجات هزات ساكها وهبطات التخت مدات طامسي وهي متمس بتأنيب الضمير من فعلتها تمتمات:وبهاطرك اجوهرة بناطرة…علاش ترخيتي لييه علاااش..اويلي شنو درت..مع لكلووشار

كرهات راسها وزادت كرهاتو تاهو خلاها تضعاف وتسلم ليه راسها..

..

نهار جديد..

فاقت مع الوقت كيف العادة وجدات راسها..

بقات متفر لبارح من مور داكشي ماجاش عندها ولا قرب ليها ولا شافتو وهي لي كانت كتسناه يجي يخلا دار بوها..مافهمات والو 

عبلة:اصلا يكفي الرعب لي عيشني فيه لبارح بداك لقرطاسة


ومشات للكوزينة تبدا رحلتها..


داز الوقت..


كانت فالكوزينة كتمسح فالطباصل ولخدامات كل وحدة وشكا دير ..


دخل مع لباب غير شافوه وقفو مصافين باحترام منزلين راسهم قربات دلال بغات تبوس يديه وهو يعطيها اشارة تحبس من شوفاتو فهموه وخرجو كاملين من الكوزينة

بقة كيشوف فيها وهي عاطياه بالضهر كتمسح وساهية

قرب ليها شوية ونطق:يحساب ليك نسيتك

بالخلعة من صوتو قفزات وطاح الطبصيل من يديها ..

شافت فيه وبلعات ريقها واقف خاشي يديه فجيابو وكيشوف فيها بجمود

حنات كتجمع الزاج غير زاد خطوة عندها جرحات صبعها:اااح صبعي

سال شوية بالدم وقفات كتشوف فصبعها كينقط

قرب ليها خدا يديها كيشوف فصبعها قربو لفموو ومصو ليها وهي مخرجة عينيها من حركتو

هارون :على بالك  نسيت لبارح

عبلة:كنت بغيت غير الورد ماحسابليش اتكونو تماك

هز راسو باه:ماحسابلكش..المرة الجاية اتكون فراسك ماشي حداك

عبلة هزات راسها باه

رجع نطق :ولكن غادي تخلصي

عبلة:كيفاش

البوص حط يديه على خصرها وجرها ليه:اتخلصي فلفراش غدا بالليل كوني واجدة

عبلة بلعات ريقها فاهمة قصدو ..

رجع اللول كيشوف فيها وخرج داك الساع تنهدات :يعطيك موصيبة الله ياربي شغا ندير غداا 

رجعات نطقات:شنو عندي ماندير الله يغبر ليك الشقف 

حسات بتوتر من فكرة تكون معاه


برى..

وصلو ميساج من طليفونو التاني من ناصر:دوز عندي ضاروري دابة


كتب ليه:ساعة دلمكانة ونكون عندك

ركب فالطموبيل وديمارا ماعارفش فاش باغيه اكيد شي حاجة ضارورية 


بعد مرور ساعتين

خرج من قصر الزعيم عروق جبينو واضحين ورك على راسو بيديه كيضرو كيحس بدمو كيغلي ركب فالطموبيل وخدا جوج حبات من دواه ديمارا الطموبيل مورك على الدريكسون وشد الطريق خارج من لقصر..


في القصر اليوناني..

جبدات طليفونها كتقرا ميساجات عثمان:كون تيرا فيك اعبلة كنت انقلب عليه الدنيا صبرت راسي على قبلك متبغيتش نضيع كلشي


اوديو تاني:المهم داك الدوة احتافضي بيه وخبيه مزيان مايشوفو تا واخد من بعد ونشرح ليك ديالاش وتصوري دابة صورة بحال ديال لاكارط غير من الطليفون وصيفطيها ليا..باش انقاد ليك باصبور ووريقاتك..انبدل ليك السمية واخة؟

بقات كتفكر ناضت تصورات كيف قال ليها وصيفطات ليه:صافي واخة هاهي التصويرة وشكرا بزاف

طفات الطليفون:ياربي بغيت نمشي من لهنا فأسرع وقت

شافت فكبوب منع الحمل تفكرات انه ماشربات منو تاشي حبة هزاتو بغات تاخد حبة وهي تحبس:لا ماصدقاتش خطة عثمان تصدق خطة نورة

..

نهار جديد..🔥


ماكانوش قاريين..


كانت هي وحسنة صاحبتها

حسنة: شنو بان ليك نمشيو نجلسو فشي كافي ملي بديتي معانا لقراية عمرك مشيتي معانا لشي بلاصة

هدى بتفكير: خاص نقولها لخويا 

جبدات طليفونها تصوني عليه وهي تحبس: ولا عرفتي شنو غا زيدي 

خرجو تمشاو شحال حتى كيسمعو لكلاكسون

دورات وجها جا فبالها يكون كريم بالخلعة حتى كتشوفو مهدي نزل الزاج

مهدي: فين غادين

هدى: نمشيو نجلسو فشي كافي

مهدي: ماشي من عوايدك

هدى: مليت 

مهدي: طلعو نتقهواو جميع..

هدى: بلا مانعطلوك على شغال

مهدي: قلت طلعو 

هدى بتردد : حسنة ركبي حداه 

حسنة: وعلاش ركبي نتي نيت

هدى: قلت ركبي حداه اصاحبتي

ركبات حسنة حداه وهي اللور

مهدي ماعجبوش لبلان ولكن دوزها بجغيمة دلما وديمارا

قاد لمراية لجيهتها وبقة حاضيها..

هدى: اينا كافي اتدينا

مهدي: وحدة غير هنا زوينة 

هدى: واخة

مهدي: شنو درتي اتمشي للحفلة

هدى: الصراحة باغة نمشي ولكن ماعرت المهم هنا كنشوف

مهدي: تبدلي الجو

هدى: ان شاء الله يكون خير ..

وقفو فالصطوب ..تواني ودورات وجها وهي تشهق ملي شافتو حداهم بالطموبيل : ويليي كيمو

مهدي: كيموو

هدى: خوياا

مهدي: ماتخافيش الزاج ماكايبينش


ماجاوباتش عينيها على هديك لي راكبة حداه ريم نفسها لبنت لي وصلاتو للاباغطومو داك الليلة عضات على سنانها من حرق الغيرة لي ركبتها..زيرات على حوايجها بيديها ..


عند كريم كيدوي فالطليفون: مروان هنا جاي انا وريم لعندك نكملو لبلان محتاج ليك ولداك الدماغ ديالك

دار سيجارو ففمو بغة يشعلو مالقاش لبريكة

ريم شافتها طايحة تحنات وهزاتها وقربات ليه تشعل ليه السيجار قرب ليديها وهو كيتصنت لمروان وشعل لكارو 

ريم كتسوف فيه باعجاب بزاف كيعجبها والمشكلة ماعاطيهاش فرصة كاع غتانمات فرصة انه ملاهي وحطات يديها على صدرو  كتحسس فيه وهو كيدوي مازال مع مروان شعل الضو الخضر وديماراا مكلين الطريق داك الساع نزل يديه لصدرها وبعدها وقطع وشاف فيها: شكا ديري

ريم: والو غير

كريم: ريم هاد الحركات ديالك بداو يطلعولي فالراس نهار انزيد نكرهك انصيفطك ترتاحي فمرا

ريم: صافي سمحلي عفاك

وبلعات ريقها 


اما عند هدى ..نار الغيرة كتحرق فيها من منضرهم بجوج عينيها غرغرو بالدموع تخنقات ونزلات السرجم كتبكي بصمت ساد عليها فالدار وهو كيدير لي بغة عايش الحياة كتزيد تتأكد انه ماكايبغيهاش وماعلابالوش بيها كاع غمضات عينيها قلبها كيضرها ونطقات : وقف هنا ناخد تاكسي نمشي للدار

مهدي: خوك راه ماشافكش

هدى: غير وقف عفاك تخنقت بغيت نرجع للدار

مهدي: نعتيلي فين نوصلك

عطاتو النعت ووصلها مافاهم والو

نزلات بعيد على الدار شوية ونزل معاها: مالكي اهدى

دموعها نازلين: والو بغيت غير نطلع نرتاح..نخليك

شدها من دراعها: شوشتيني قوليلي اش واقع مايمكنش نخليك هكا

هدى: والو امهدي والوو خليني نمشي 

ومشات وخلاتو واقف ..بقة حاضيها فتالي ركب وديمارا شاف فحسنة: ها تاكسي نزلي ركبي فيها وسيري فين باغة تمشي

حسنة: وصلني فطريقك مالك

مهدي: عندي مايتقضى

ووقف خدا التاكسي بقات غا كتشوف فتالي نزلات وركبات فيها وزاد بحالو ..


داز الوقت..

كانت واقفة فالكوزينة كيف لعادة كتمسح فالطباصل يديها مازال مريضة ماتقدش تغسل لماعن

تبسمات وهي كتشوف فيديها: صراحة نفعاتني هاد الضربة مابقيت ندير والو ..

حتى كتسمع صوت نورة: مدام عبلة

ضارت شافت فيها: نعام

نورة: وصلو لي ايقادو ليك على حساب الليلة..

بلعات ريقها: شتو غبر قلت صافي نسا الفكرة

نورة تبسمات: البوص ماكاينسى والو ..حطي داكشي من يديك واجي معايا لعشية طويلة

دخلات دلال كتشوف فيهم: هادوك لي فالصالة عندمن جاين مدموزيل سحر معندهاش مع هدشي زعمة يكونو على قبل مدام ايليف هي لي كيعجبها هدشي ولكن من نهار مـ ات السي رضوان مابقات دارت والو

شافت فعبلة مخنزرة فيها زعمة نتي السباب 

نورة: جاين على قبل مدام عبلة حيدي من قدامي

خرجات عينيها: كيفاش ..وهدشي بخبار الحاجة

نورة: بخبار البوص 

وخرجو وخلاوها مصدومة

دلال: هانتي ليك على سندريلا ولكن كيفاش لبلان ..نمشي نوصل هدشي للحاجة هي اللولة..

..

كانو فالصالة كيتصنتو لدلال وحتى للرئيسة لكبيرة دالخدم جابت ليهم لخبار انه طالب عبلة الليلة عندو

سحر ماحسات براسها تا وقفات كلها كترجف 

سحر : هو فين عمر كان كيعمر معانا بزاف هنا من نهار رجع وهو كيجي بزاف..وشوفي دابة باغيها لعندو لفوق وحنا حاضرين..شنو هدشيي..ياك قلتي كيكرها اخرتو ايقتـ لها ؟ شوفي فين وصل هدشي غير كيكرها

الحاجة كتسبح وتفكر شافت فدلال ورئيسة الخدم لكبيرة: صافي تقدرو تمشيو

ووقفات وقربات لسحر: كتشوفيه كيف كيعاملها وشحال من مرة كان ايقتـ لها؟ رضوان كان بحال خوه وكتر ..رضوان ضحى براسو على قبلو ..رضوان كان اكتر واحد قريب ليه..واش كضنيه غادي ينسى هدشي ويتبعها هي ..رضوان ماشي واحد من رجالو..رضوان راه خوه

سحر: الحاجة انبقاو هكا حتى انلقاوه صافي سمح ليها وكيعيشو في سعادة وحنا كنشوفو. ما انستحملش هدشي الحاجة مانضمنش ليك شنو ممكن ندير

الحاجة: نهار كنت نقولك لبسي وقادي وكوني بنت بيني ليه انوثك وتقربي منو ماكنتيش تسمعي ليا 

سحر فقدات السيطرة بلأعصاب حاولت الحاجة حاااولت وديما كيقمعني

الحاجة: بهاد الحالة؟ سيري شوفي راسك فلمراية شغا يعجبو فيك

سحر: هدا ماشي موضوعنا فكري فهدشي لي واقع

الحاجة: دابة ندوي معاه

سحر دارت قبيتها وخرجات من داك الصالة معصبة


نطلعو للفوق..

كيتسمع صوت ايي..احح…بالشوية….هدي غا عبلة كدير فلاسيغ لجسمها وكاسرة الدنيا بلغوات..مخرجة الحر ديال التوتر  ديالها كامل فالغوات…

ماسالاو ليها تاطابت …دازو لوجها بواحد سوان ونقاوه مزيان..من بعد ظفيراتها وكل حاجة فيها ..تابقات تقولهم صافي براك عليا..

نورة: ديرو ليها ماساج خفيف باش ترخى

عبلة شافت فيها: واخة يديرو لي يديرو ماغاديش نترخى 

نورة تبسمات عارفة راسها شحال قاصح ولكن معامن..مع البوص..


ناضت لواحد الركن تماك تكات فوقو وبدات وحدة تدهن ليها الزيت خاص بالمصاج وتماصي ليها جسمها عبلة غمضات عينيها كتحاول ترخى ولكن والو دماغها مبرزط من هاد الليلة كيفاش ادوز وفخاطرها كتطلب الله توقع شي حاجة ومايجيش..

كانت طاحت الضلمة..

دخلات للدوش ضربتها بتدويشة ولات كشتعل بالنقاوة ..

وخرجات كينشفو ليها فشعرها وقادوه ليها سامبل مكياج خفيف…صافي هنا سلات خدمتهم ومشاو بحالهم

نورة: اجي معايا للجناح

عبلة زادت توترات تبعتها دخلو وهي تشوف شوميج دونوي فوق الناموسية فالكحل..كلها كحل فكحل من لحرير ..بلعات ريقها

نورة: هادي لي اتلبسي..غادي يكون فالطريق اعبلة..عفاك ماتصادعيش معاه ماتعكسيش  كلما تعكستي معاه غادي تجيبيها غير فراسك..لعبيها ذكية وتفكري كلامي كنقسم ليك هو لي ايفيدك..كسبيه وكسبي تيقتو فيك وكنحلف ليك حتى يحرق الدنيا على قبلك..المهم نخليك تاخدي راحتك3.0

وخرجات وخلاتها متوترة بزاف ..كتشوف فداك الشوميج الكحلة كي يامها علاش ختار ليها لكحل هاد المرة..هزتها باش تلبسها لي ليها ليها…



5 تعليقات

  1. غير معرف1:02 ص

    وينهم باقي الاجزاء

    ردحذف
  2. غير معرف10:49 ص

    أين باقي أجزاء القصةة

    ردحذف
  3. غير معرف5:53 م

    بليييز ديري لينا هنا أجزاء لي باقين😢

    ردحذف
  4. غير معرف11:47 م

    باقي الأجزاء بليز

    ردحذف
  5. غير معرف1:36 ص

    Ba9i ajzae ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
أحدث أقدم