الجزء 5 - أوقعني جهرا


" العين بالعين و انا المغرم التائه "
حطات لفطور تحت نضرات العكوزة لي كون صابت القرطاس طلقو عليها ..
كلسات منها منهم و هي لعكوزة تنطق : اوا كبي اتاي العروسة كملي على عامالك..
جوهرة : واخا اخالتي ..
هزات البراد كتكب قريبة للكاس و هي طلقها لعكوزة بضحكة خااترة ديال لغدايد و نطقات بلكنة لاذعة كلها إستفزاز : ما نلومكشاي ابنت ليهـ!!! ودي فبلادكم ما كتصاوبو اتاي ما كتشوبوه .. كابا لينا لبول ابنتي اتاي صفر لما و الزغاريت من فم لبراد لفم لكاس… ولكن ما غتشبهش غا لصلكوطة لي ولداتك …
طه شاف فكو و نطق بصرامة : لوليدة هنينا..
جوهرة جاتها فجنبها هضرة ضراتها فخاطرها بزاف تا عينيها دمعو و نطقات بصوت مجيف: ما تقوليش عليها هاكدا هي ماشي هاكا هي ما // تت دابا ذكريها بالخير…
العكوزة ميقاتها و هزات كثفها بإستهزاء و هزات كاس دأتاي … يالله دارتو ف فمها جغمات الجغمة لولا جاها باسل شويا ما مشحرش مزيان .. رجعات بزقاتو وسط داك الكاس و حطاتو و بدات عليها تاني : وا بول حطيتي لينا على الصباح د ربي نتاعت ربي واش هادا اتاي ..
طه شاف فمو و هز كاسو شرب منو جاه عادي خاصو غيزيد يتشحر حطو و هز و شاف فجوهرة لي رجعات حمرة و علاين تخرج ليها البكية و نطق : رجعي شحريه …
جوهرة كانت طالبا عليها .. هزاتو بالزربة و دخلات للكوزينة كتزرب … شعلان عليه و الدموع كيهبطو من عنيها بغزارة حاسا بالحكرة.. كتطلع ليها الشهقة و تعض على يدها كاتما صوتها … و تدعي فخاطرها على لعكوزة و عليه هو لي حبسها معاه و ما خلاهاش تمشي عند عائلتها :يا ربي دير ليا شي تاويل دالخير يا ربي… يا ربي خود ليا حقي
بقات حدا البراد و باقا كتسمع فداك النكير القااصح ديال لعكوزة.. و تبكي .. تا فاض تاني البراد و داتو .. كبات ليهم اتاي تاني و هاد المرة ما صابت لعكوزة ما تقول فيه ..
كلسات هي فبلاصتها عنيها حمرين و نيفها حمر و باقي شهيرات خفاف كيطلعو ليها شي لاحضو طه … قرب ليها الطبسيل دالفرماج لي كيعجبها و لعسل و ما نطق بتا كلمة … بلعات ريقها و شافت فيه هاكاك كي شي درية صغيرة مقهورة… كان حنين فيها قبل ما تموت مها ولكن دابا ما بقاش رجعات كتخاف منو .. عرفاتو غير كان كينافق مها…
هزات طريف دالخبز و بدات كتحل فيه بالموس و دهنو بلعسل و الفرماج و هي تنطق لعكوزة تاني : وليدي .. داك الفرماج ما كاين لاش منو غالي و حالتو ما تبقاش تجيبو.. ها زويتة بلدية و خبيز و باراك عليك و خزن فلوسك لدواير الزمان …
جوهرة قطبات فيها حواجبها بعبوس و نطقات بلاما تشعر: ولكن انا ما كنفطرش لاما كانش هاد الفرماج…
لعكوزة شافت فيها شوفات شرانيين و نطقات بحدة : اوا لهلا يطيحو فيك .. لفشوش لعريان و تخراج لعنين … قلت ترابي …
طه شاف فمو و نطق : لوليدة خلينا نفطرو براكا .. و شاف فجوهرة و نطق … و نتي باقا تعلي صوتك غندفن مك …
جوهرة خنزرات فيه و حدرات راسها… تا الشهية لي كانت عندها مشات بقات شادا داك الخبز غا فيديها و مهبطة راسها و كابحة دموعها بزز…
" العين بالعين و انا المغرم التائه "
دام الصمت لدقايق قلال تا كسراتو خديجة : اااايه يا وليدي مخلي لفيرمة قد لبحر فرووجية كتفتح النفس و جاي هنا لهاد الخربة.. شوف كاع لحيوطها مقشرين … كلها برودة … شي نهار طيح علينا
جوهرة شافت فيها مقوسة حجبانها متعجبة من الهضرة لي كتسمع كيفاش مخلي فيرمة قد لبحر .. ضحكات بإستهزاء و نطقات كطنز عليه : اشمن فيرمة هي غضرب شي بريكول جارديني …
شاف فيها و ضحك و رجع شاف فمو : لضرورة احكام الوليدة…
تنهدات خديجة و حركات راسها بآه و هزات كاس دأتاي و هو نطق : نوضو جمعو حوايجكم …
خديجة شافت فيه : اشمن حوايج اوليدي …
طه وقف : نوضو نص ساعة لقاكم واجدين انا كنتسناكم برا فالطوموبيل .. يالله طلقو راسكم
جوهرة خرجات فيه عويناتها : علاش فين غنمشيو واش للفيرما غتدينا معاك …
طه : طلقو راسكم يالله ..
جوهرة : الله و اخيرااا غنخرج نفوج نبعد من هاد الخرية…
طلعات كتجري مع الدروج و هو متبعها بعنيه و مو حاضياه: ما عرت اش عجبك فيها اوليدي .. لا اداب لا صواب كتجري كي لحتارف …
طه شاف فمو و خرج : طلقي راسك الوليدة …
خرج لطوموبيل لقا لحضاية و البركاكة عنيهم عليها شاف فواحد الجماعة دلعيالات مخنزر و دخل ليها …
عند جوهرة كانت كتجمع فلحوايج و فرحااانة … ما دازش بزاف و بدات تسمع النكير دلعكوزة كتعيط عليها .. لبسات عليها عبايتها و دارت السادل و الن//قاب و هزات لافاليز ديالها دايا فيها اساسياتها و لحوايج لي غيخصوها… دايرا غير على شي سيمانة و غيرجعو …
خديجة شافتها هابطا خنزرات فيها : على سلامتنا…
جوهرة : هاني اخالتي …
خديجة كقبحا فيها سيفتها و السـ/ ـم كيقطر من فمها خرجو لعندو لطوموبيل.. هبط حل ليهم لكوفر و دارو فيه ليفاليز ديالهم و خديجة كتشوف في الجيران و تقلي ليهم السم زعما شوفو ولدي و لحديدة لي ضارب …
وى جوهرة عنيها كيدورو فراسها كتشوف لجهة لحانوت لعلا و عسى تشوف حمادة ولكن والو .. تنهدات و هو يجرها طه من دواعها و غمزها بمعنى : مال دوك العنين كيدورو فراسك …
جوهرة بلعات ريقها و زادت قدامو : والو …
ركبات هي لور حيت لقات خديجة مكنعة لقدام حدا ولدها و ضاحكا من ودنيها ..
ركب تا هو و ديمارا شادين فالطريق … و هو و مو كيهضرو مو تسول و هو يجايها غا بلي بغا وهي مرة تشعل الموسيقى مرة طفيها … و ما قاداها دنيا فرحااانة بولدها.. جيت غا هو لي عندها…
و جوهرة غير سااكتة و حاطا راسها على الزاج دالصرجم و كتتنهد عقلها غااايب غير جسمها لي خاضرا معاهم..
و هو مرة مرة يرمي ليها العين من ديك لمراية لي قدامو تبان ليه .. كيبانو ليه غا عينيها كيااار واااسعين كيرمشو من النقا/ ب لي ما خلاهاش تحيدو…
الطريق كانت طوييلة بزااف و هي ما ناعساش مزيان .. داااتها عينها سي ساعة ما حساتش بالوقت …
ضرباتها الفيقة كتحل فعينيها .. فاش وصلو لواحد لابيست طريق محفرة دلعروبية حلات عنيها كتشوف قدام عنيها غير لخضورة و الأراضي الفلاحية كلها خيرات… بلاما تحس تبسمات و طلقات تنهيدة من اعماقها… كتحمااق على هاد الأجواء د لفيرمات و لعروبية من صغرها فاش كانت ففرنسا و هي فكاع العطل كتمشي عند جداتها دياها للفيرمة …
شافت فطه و نطقات بعد تردد : عافاك طه هبط ليا الزاج يضرب فيا البرد…
طه ما شافش فيها و نطوق ببرود : قربنا نوصلو…
هبطات راسها ما تصدماتش من رفضو …
" العين بالعين و انا المغرم التائه "
خرجات فيه عنيها مصدومة و نطقات : كيفاش …
طه قلب ملامحو للبرود و هو طالع لفوق : كي سمعتي.. ما جاياش لعطلة وجدي راسك من غدا …
زاد طلع و خلاها مصدووومة رجعات تكات على داك لكانابي يخيبة أما كتتنهد: وجه النحس الله يهنيني منك …
و هاكدا داز داك النهار قياله ناعسة بقوة لعيا دالطريق الطريلة لي شدو باش جاو، كتفيق غا تاكل و تسمع نكير دلعكوزة و ترجع تنعس …
صباح جديد … نااعسة على كرشها طويا رجلها ليمنة و طالقا ليسرة ملامحها مرجيين فوق لوسادة و شعرها مزلع وراها … تا بدات كتقبح ملامحها فاش بدات كتحس بقطرات دالما كيقطرو ليها على خدها ما جات فين تحل عينها تا كان كب عليها غراف كبير دالما باااارد …
ناضت شاهقة كترد الفس حالتها كلها عمرااات بالما شافت فيه معصباااا كتمسح لما من وجها و تترعد : واش تسطيتي … اشنو هاد اللعب د دراري الصغار …
طه كيرمقها بيرودة حاط يد فجيابو و يد باقي هاز بيها لغرافي: عشرة دقايق نلقاك عندي لتحت …
جوهرة كيزيد يعصبها ببرودو: اش كتخووور نت .. لخمسة دالصباح هادي باقي الشمس يالله كطلع…
طه بنفس البرود و الهدوء المستفز: لبسي الن قاب ديالك .. كتنسناك لتحت
جوهرة : اش كتقول فين دايني ..
طه عطاها بالضهر خارج : طلقي راسك باقي تابعينك لكوارا تنكسيهم "تنضفيهم"
جوهرة خرجات فيه عنيها : كيفاش …
ما جاوبهاش خرج من تما و خلا لباب محلول … تنهدااات كتتغبن و عنيها مغرغين تا قفزها كتسمعو كيعيط بسميتها .. ناضت بالزربة لبسات عليها كي قال ليها و هبطات عندو .. عارفاه موجد ليها شي حاجة تاني …
هبطات كتقاد فالنقا //ب فوق راسها … بان ليها هو جالس و فيدو طيليفونو مكونيكطي كيشوف الخدمة…
هز راسو فيها و وقف و نطق : تبعيني …
وجوهرة شداتو من دراعو: طه فين دايني ..
طه غمزها : غتنكسي لكوارا..
جوهرة صدمها كان عند بالها غا طالقها عليها : واش تسطيتي انا نمشي لداك لبلاصة ..
طه ضحك بستهزاء: و مالك نتي كتبزقي هاواي … تبعيني و ما تكتريش الهضرة …
زاد قدامها خلاها تبعو بزز منها كتتغبن و تنكر.. خرجات تابعاه بعدو على الفيلا بزاااف … تا وصلو لكوارا كيبان ليها ربعة مستفين و اسطبل انفاص ليهم و خم كبير د الدجاج … ساعات و هي كتشوف فهاد الخير تا فيقها بدفعة: زيدي ماشي وقت السهو..
دخلو لكوري كان عامر بالبقر و مووسخخخ… ضرباتها الريحة لمناخرها جابت ليها الردان… شافت فيه علين ترد و هو نطق : يالله طلقي راسك يالله تسالي من هنا لتمنية دلعشية …
جوهرة حركات راسها لا لزربة و خرجات هاربة: لا لا ما نقدرش ما نقدرش….
طه تبعها جرها من دراعها بعن //ف و رجع ليها لتماك لاحها تا جات فوق واحد ضااية د الز //بل مخلط بالتبن : طلقي راسك نجي نلقا لأثر دلوسخ كتباني مع الدجاج هاد الليلة …
" العين بالعين و انا المغرم التائه "
خرج و خلاها طايحا تماك و مخرجة عنيها كتحس بلفزاااك د داك شي طالع معاها غوتات بجاااااااهد و ناااضت مقبحا ملامحها .. عاايفاا حالتها … زربات حيدات داك النق//اب على وجها و بدات كترد و تروح تا ما بقاو غا مصارنها فكرشها تردهم …
وقفات كتبكي و تشوف فديك الكوري قدااااش و باقي ربعة خرين غيرو : يا ربي اشنو غندير يا ربي لحبيب شوف من حالي …
يتيمة … تنهدات حاسا بالحكرة كتشوف راسها فين كانت و فين رجعات … غمضات عنيها بقلة حيلة و حيدات عليها داك لعباية و السادل حطاتهم بعاد واخا مووسخين…
و هزات الراطو و البالة.. عاايفااا حياااتها و بدات بشويا بشويا … كتنكس تا كتعيا تروح شويا و تنوض … كتشوف فلبقيرات قدامها كتقرب تنكس عليهم تحت رجليهم و هي خايفة منهم فاش يجيها الملل تدوي معاهم و تغني ليهم… بقات هاكداك النهار كااامل تا نكساات لكوارا كاااملين من شروق الشمس تا لغروبها… عياااات بزاااف … خرجات كتتمشا بزز عرقااانة و ريحتها خاايبة .. ما قدراتش تزيد تتمشا … حطات سادلها فوق واحد البالة دالتبن و كلسات مسرحة رجليها لي كيحرقوووهااا…
كان مراقبها من بعييييد راكب فوق عود دهم … النهار كولو و هو حاضيها … ضحك كيشوفها كترد داك السادرل فوق راسها و دارت نقا //بها و زادت راجعا لدار … دازت من حدا مرت الجارديني وهي تعيط عليها : هاااديك هاه …
جوهرة شافت فيها :معايا اختي …
لمرا قربات عندها هازا فيدها جوج سلات كبااار مغطيين فيهم شي حاجة : هاكي داخلا لدار دخلي معاك هادو …
جوهرة قطبات فيها حواجبها كتشوف كيفاش كدوي معاها بصغة الأمر : شدي دخلي معاك هادو لكوزينة
جوهرة بقات كتشوف فيها لوخرا خرجات فيها عنيها و نهضات فيها : طلقي راسك يالله …
و طلعاتها و هبطاتها كتشوف فيها : سيري عومي هو لول ريحتك كتكلب…
جوهرة خنزرات فيها و زادت عيااانة ما فيها لي يجاوبها واخا عصباااتها .. خلاتها وراها كتغوت و دخلات لداخل .. معصبة لي جات فطريقها كتزدحها … طلعات ديريكت لدوش كتحيد فدوك لحوايج و ترمي … كتبكي و عااايفة راسها .. حاسا بالحكرة كدعي لسيدي ربي حيت كتحس انو بوحدها فهاد الدنيا … هو لي عندها
كتفرك فحالتها بجنون هبطااات لحمها و شعرها و ما حبساتش… تا تهدات صحتها و تقاضا جهدها عاد خرجات ملويا عليها فوطة مزنكة بالسخونية د دوش وعنيها منفووخين بلبكا و دموعها ما بغاوش يحبسو… ما فاهماش علاش كيدير فيها هاكدا اش دارت ليه هي تا يحكرها هاكدا و يقهرها… و زادت كملات عليها تا لمرا لي عاملاتها كي الخدامة…
هزات راسها و هو يبان ليها داخل من لبالكون و فيدو جوان .. كيطلع فيها و يهبط و كيقرب عندها … شافت الخبث فعينيه بدات كترجع ادراجها لحمام باغا تسد عليها .. ما جات فين ديرها تا لقاتو عندها .. حاط يدو على يدها لي على لبوانيي مزيررر عليها كتحس ليه لاسق معاها … و انفاسو قرااب ليها يزاااف …
طه بهمس:فين باغا تهربي…
طه بهمس:فين باغا تهربي…
بلعات ريقها و نترات يدها من تحت يدو و دارت باغا تشوف فين تهرب لقاتو محااصرها … هزات فيه عنيها الزرقين واسعين حمرييين و الحزن باين فيهم و شفيراتها فااازكين و كترمش و الدموعها دايزين … ميل راسو فيها عنيها سااالبين عقلو و هز يدو يبعد واحد الخصلة مبللة من على وجها و هي تهرب وجها منو ما حاملاهش يقيسها : طه بعد علياا…
طه زاد قرب منها كثر و حط يدو على صدراها تا قفزات و مدات يديها على لفوطا لا يمشي يحيدها ليها و هو نطق : طلقي راسك باقي تابعك لعشا …
هزات فيه عنيها تاني و نطقات : لله ياخد فيك الحق…
ضرباتو فصدرو بحقد و هو يشد ليها يديها زير عليها ونطق : غنهرسها لديلمك لارجعتي هزيتيها عليا …
نترات يدها منو و مشات و هو بقا كتبع ليها العين عاد راد لبال لديك الجوان لي تلاها معاها وخلاه كيتحرق بوحدو … خدا منو نترة طوييييلة و بخ الدخان تا ضببات قدامو الرأية و ما خلاهش يتمعن فتفاصيلها و هي كتحيد حوايجها من لافاليز … عض على شفايفو عنيه على الفتحة دصدرها امنبندر مانع راسو منها بزز … قاد لمعلم لي بدا يوقف تحت السروال و نطق قبلما يخرج : عشرة دقايق تكوني فالكوزينة …
خرج و خلاهل كتغلي غطرطق حاسا بقلبها كيضرهاااا و الجمر واقف فحلقها… هزات ديك لافاليز لاحتها في الأرض و كلسات حداها كتبكي بحرقة … بكات تا شبعات و ناضت على سعدها ووعدها لبسات عليها و هبطات لكوزينة كي قال ليها … كتسمع صوت لعكوزة من الصالون كدوي فالطيليفون و هو حسو مقطوع… تنهدات و حلات تلاجة كتشوف شغدير …
دازت ديك الليلة و جا نهار جديد… فيقها تاني مع الخمسة د الصباح على نفس الروتين …صحتها تهداات بقلة النعاس عاودات نفس الروتين غير هاد المرة فالإسطبل … كتجر بالراطو و تمسح لعرق من جبينها… غافلا عليه هو لي مراقبها من بعيد … خوا هاد السيمانة غا على قبلها …
هاد النهار ما كانتش كي البارح كانت متقبلة الوضع و خدااامة من نيتها … سالات فشي تلاتة دالساعات و خرجات جاب ليها لفطور حطو قدامها و نطق : ساليتي .. سيدي جيبي البيض من عند الدجاج …
هزات فيه راسها و ما جاوباتوش مدات يديها لصينية و هو يبعدها : كندوي مع الحيط ؟
جوهرة : صافي خليني نفطر …
رجعها ليها و بدات كتفطر تحت أنضارو وقفها ليها و وترها…
كملات فطورها و ناضت فين قاليها … دخلات كتحيد فالدجاج و تقلب تحتهم مرة تغوت فاش طير عليها شي وحدة تبغي تنقبها مرة تهز فلوس من لي يالله فاقسين تبدا تبوس فيه و تفرح بيه … تا جمعات سلة عااامرة بالبيض و خرجات كتضحك من ودنيها… و دخلاتها فيديها حطاتها فالكوزينة…
" العين بالعين و انا المغرم التائه "
زينة …
" كيف جاك الورد " قرات الميساج و هي كتتبسم و شافت فالبوكي دالورد لي صيفط ليها تا ليوم… تنهدات عاضا على شفايفها شفايفها و جاوباتو بميساج
"غزال بزاف شكرا "
طلع vu شويا تاني وصلها ميساج من عندو "بصحتك"
تنهيدات هاكدا كيمشيو لميساجات لي بيناتهم … كيجاوبها بلقياااس… لغز قدامها خدا تفكيرها و شغلها.. غرقها ورد و كادوات و باقي ما عرفاتو شكون … خربق ليها الأحاسيس … كيف قالت هيا … كريم فالماديات … و زقرام فالهضرة… تنهدات تنهيدة من القلب … حاسا براسها منجادبة ليه بزاااف منجادبة لديك الهيبةلي عندو .. لدرجة كتبان تا من ميساجاتو …
رتاحت معاه فالهضرة بزاف عاودات ليه على راسها و علا اش كدير فحياتها و فين هي … كانت واضحة معاه من الأول ….
كتبات ليه ميساج اخر …
"اجي فين لكادو د عيد ميلاد ؟"
صيفطات الميساج و بقات مركزة معاه كتتسناه يطلع ليها vu … شويا طلعها و بدا كيكتب…
" نتلاقاو و نعطيه ليك ما ناسيكش "
زينة ابتسامتها وسعااات و عضات على شفايفها كدرق وجها بيديها و قلبها كيضرب… خدات نفس كتحاول تهدن راسها باش تعرف اش كتكتب ليه ..
"ههه شكرا بزاف "
صيفطاتو و ما تسناتش بزاف تاني و هو رجع صيفط ليها ميساج…
"غدا بالليل غتجي ليك طوموبيل تا لتما… وجدي راسك "
زينة قرات الميساج و خرجااات عنيها فيه : ويلي ويلي على غتجي عندي طوموبيل وايلي شكيقول هادا …
كتبات. ليه ميساج " ما نقدرش راه عاودت ليك خاص تا نتشاور مع مول الخدمة"
صيفطات الميساج و تم تم رجع جاوبها " اوكي تشاوري و ردي عليا .. لموهيم فجميع الأحوال غدا غنتسناك… "
كتقرا فالميساج و الضحكة باينا من ودنياها … ناضت كتجري .. كتقلب على حليمة هي لي تقاد ليها هاد لبلان… لقاتها لتحت واقفا على لبنات …
زينة : ختي حليمة اجي بغيتك …
حليمة كطرطق فالمسكة : مالنا لله يسمعنا خير ..،
مشات عندها : ها حنى خير …
زينة : بغيت نطلبك طلبية .. احم دابا انا هاد الأيام ما كنشطحش ما كنشطحش ياك… بغيت غدا بالليل روبو نخرج
غير سويعة ولا جوج عاافاااك …
حليمة طلعات فيها حاجبها: و فاين بالسلامة…
زينة : هاداك لي كيصيفط ليا الورد كنت عاودت ليك عليه ..
لقيتو مصيفط ليا ميساج ياك اوا بقينا كنهضرو و قال ليا غذا بالليل بغانا نتلاقاو…
حليمة: هاااي هاااي .. اوا …
زينة اوا ويوا و دابا بغيت روبو عاافاااك ما تقوليش لا …
حليمة: انا ما نقولك لا لا.. لا أه .. نتشاور مع البرص هو لول … لا خلاك ما نزيدك غا الصلاة على النبي ….
زينة : صافي سيري عندو عاافاااك …
حليمة : واخا …
و ديك شي لي كان طلعات حليمة عند البوص و هي بقات كتسناها و كطلب ربي يوافق يخليها تخرج… داز شويا دالوقت و هي تبان ليها حليمة جايا عندها …
زينة كتشوف ليها : امدرا اختي حليمة اش قال …؟
حليمة : قالك سيري…
زينة ضحكات و طارت عليها بتعنيقا : ياااااي شكرااا احليمة لله يحفضك….
حليمة كضحك : يا لعفريتة مول الورد دا ليك لعقل …
زينة بعدات عليه : و عافاك نقدر نزيد نطلبك …
حليمة : شنووو تاني …
زينة : احم بغيت غير شي كسيوة زوينة هاكدا كتليق بموعد بحال هادا … و شي طالون الله يحفضك قلبي ليا من عند لبنات …
حليمة : صافي ضربتها على حسابي بشرط… لا عطاك فلوس قسامة فالنص …
زينة : صافي كوني هانيااا
" العين بالعين و انا المغرم التائه "
دخلات للكوزينة كلها فرح ونشاط و كتدندن لقات قدامها لخدامة كتغوت :" بشوية عليك ممزوبينش "
وجرات منها سلة بجهد :" بداي تكسكسي ليوم الجمعة سيدي كيدير صدقة "
ضحكات جوهرة مفاهمة والو :" كيفاش كسكسي ؟ واشمن صدقة ، الصدقة باينة على وجه الطراح "
كتستهزء بطه وهي ضور فيها :" جمعي راسك شوية و تحركي"
جوهرة :" ا ختي راني مخداماش عندك تدي وتجيبي فيا هنايا "
وهي تشدها من دراعها لمراة مقرصاها :" دازو منك عداد يا غتخدمي يا مغيعجبكش لحال "
و دفعاتها بجهد بصباعها لجهة الكدرة :" طلقي راسك مزال تابعك الصابون و المصلوح "
مسحات فوق راسها كتسوط بجهد نص ساعة وهي قدام الكدرة مفهمات مادير كتشوف سكسو كيفور بجهد و البرمة كتغلي بزاف حيدات لكسكاس من فوق لبرمة و بغات تقلبو فوق القصرية طاح كلو فالارض و سخون جا فوق رجليها غوتات وهي تعض على يديها باش تحبس الغوات وعيطات عليها لخدامة من بيت اخر كتبدل لولدها صغير :" اش كاين تما ؟"
هي كتغبن محروقة :" والو والو"
وهي تهبط و هزات الكصرية كتهز كسكسو من الارض وتحطو فلقصرية خايفة يحصلها شي واحد و كيحرقها سكسكو فيدياتها لي رطبين وحمارو بزاف و هزاتو بزربة للطبلة و ثقيلة القصرية و كتشوف بلي باقي ليها كسكاس اخر الكمية كثيرة باش يخرجها لصدقة حتى سمعاتها كاتغوت وراها حصلاتها كتجمع سكسو من الارض وبدات تغوت عليها و تجرها من نقابها خنقاتها و كتعاير فيهاا و كتنخض فيها و جوهرة بدات تبكي خافت و تخلعات و عيات حيت كلها محروقة يديها و رجليها حتى حسات بشي يد جراتها بجهد خبطها ورا ظهرو و شاف فيها بنص عين :" تحركي لبيتك "
ورجع شاف فلخدامة لي مزال كتعلط :" مقابلة غير اللعب مكدير والو اسيدي طه رامية كلشي عليا ، بان ليا غتبقا بلا عيد " (والمقصود غيجري عليها والعيد قريب)
طه :" بان ليا نتي لي غتبقاي بلا عيد "
مفهمات والو :" سيدي طه انا كنحتارمك وكنعزك و"
قاطعها :" ومعزة هادي لي كتمسحي رجليك فمرتي ؟"
وسعات عينيها :"م..."
كتمتم :" مرتك !!"
حرك راسو :" اه مرتي ، و كتآمري عليها ؟ ،وليتي نتي مولات الدار الالة "
هي قربات تذوب فبلاصتها و دخل داك ساع راجلها كخنزر فيها وتاهوا كيرغب فطه :" سمحليا اسي طه مسحها فياا الله يحن عليك ، تا واحد مقالينا راهيا مرتك و شفناها كتخدم فلكوري و..."
طه:" بان ليا باغيين تقطعو رزقكم "
الجاردينيي كيزاوك :" سي طه نت لي عندنا وقابل علينا سمحلينا ، مرتك لالة مرت سيدي ونحطها فوق راسي "
طه خرج وخلاهم كيدابزو وراجل قريب يصمك مرتو بفعايلها لمشرارة :" راه والله لالة خديجة معلماتني بلي راهيا مرتو و"
طلع لفوق لقاها محيدة نقاب و كتبكي كتشوف فيديها و رجليها كيحرقوها و حمرين جا من اللور هزها بين دراعو دخلها للدوش وسك الجاكوزي و طلق عليها الماء بارد وهي كتقفز :" حرام عليك اشنو كدير ؟"
طه :" يالله تفيقي شوية "
كاع فزغ ليها حوايجها لصقو عليها خرجات ومد ليها فوكة وتقلب لجهة لاخرة :" سلتي كولشي"
جوخرة وسعات عويناتها و جمعوت يديها على صدرها :" اويلي جهلتي ؟"
منين جاوباتو هاكا رجع تلفت و هوا لي سلت ليها لفوقي تا بقات غير بضوني وشورط قصير مع تبللو رجعو شفافين و هي بزربة تلوي عليها الفوطة:" تحركي قدامي قبل منغتا // صبك هنا "
خرجات كتجري وهوا و جلس حداها فوق سرير جر رجليها وبدات تغوت و تضرب فيديها :" بغااا يتعدى عليااا عتقونييي "
و كتغوت من نيتها وقلبها كيزدح بجهد و ربي لي عالم بيها وهوا غير هاز حجبانو كيشوف فهاد خليقة ربي كيدايرة جبد من جيبو بوماضة ديال لحريق و بدا يحطها ليها فوق سيقانها لبلاصة لي محروقة فيها وهي تجمع يديها عاد سكتات و مرة مرة كتغمض توينةتها محروقة و موعتة رجع جر يديها دارليها بوماضة فراحتها و فواحد لقطة ورك عليها حتى غوتات :" علاش كتخلي لخدامة تمرمد فيك ؟"
هي غير سمعاتو غرغرو عويناتها :" خفت عافاك طلق مني "
طه مخرج عينيه فيها :" متخلي حتى واحد يعفط عليك "
ضحكات باستهزاء :" كثر مانت عافط عليا ؟"
" العين بالعين و انا المغرم التائه "
جرها من ورا عنقها مقربها ليه :" انا كنتسالك "
ابتاسمات وسط وجهو وعويناتها كيقولو لعمس كلهم دموع :" شحاال كتتسالني ؟"
طه :" غتخلصي بحياتك كيفما اعطيت حياتي "
جوهرة قربات ليه كثر و تاهيا حطات يديها فوق عنقو شيء لي خلا ملامحو تتغير من حقد و كره لنظرات ممفهومينش ولكن مصدومين :" على الاقل شرح ليا نعرف واش كنستاهل هادشي لي كدير فيا "
و مع كتزيد تقرب دفع يدها بعيد من بجهد لي حرقها فحروقها وقفزات تاهيا مبعدة وخرج بلاما يجاوبها طيارة باغي يخرج من بيتها تنهدات بقوة ونفس حارة تلفتاات للجهة الأخرى بانت ليها كادر ديال تصويرة مقلوب قربات هزاتو لقاتو مهرس بحالا ضاربو شي واحد و فضربة كاينين اثار دم بحال شي واحد مفرشخو بيدو كانت صورة شابة مفعمة بالحيوية فعشريناتها كانت مها...
غير شافت تصويرة وهي تعنقها بجهد وعاد منزلو دموعها كدوز على ملامح وجهها :" ماما علاش خليتيني هنا ؟ "
وكتزيد تبكي :" علاش كنتي كتقولي طه ولد ناس "
وكتزيد تعلي فصوتها :" علاش اماما كذبتي عليا علاش ، طه ولد لحرام كذاب و حقار و..."
حبساتها شهقتها طويلة و هي معنقة صورة مها لي كانت ماكتقلش عليها جمال و فتنة طالقة هالة خاصة بيها فصورة كتبان كبيعية وبريئة و زينها كيجذب الناظر تكات وهي معنقة ديك تصويرة و معنقة نونوس ديالها لي مكيفارقهاش عزيز عليها وتاهوا كتشم فيه ريحة مها...
هابط ساخط تلاقا مع مو جالسة فصالة و لخدامة كتكمد ليها فرجليها:" طه ولدي اجي حدايا نتحثت معاك "
جلس حداها و لخدامة ناضت من ورا منشفات ليها رجليها :" مالك اولدي لونك مخطوف و مكتبانش ليا فطبيعتك "
طه :" مكاين والو الوليدة فين عمرني كنت فطبيعة "
بدات تضور فراسها بقلق :" لهلا يرحم فيها شي عظم الخانزة ما // تت و ورثنا عليها مصيبة خرى "
تنهدات :" كون ساعفتيني اوليدي رمي عليك زمر يرجع لدارهم اش بغيتيها برهوشة مزال ممسحات تا زكها "
طه :" لواليدة "
خديجة :" نعام اولدي راه كبدتي كتقطع عليك و قلبي ممهنيش ، وفيها خير هانت خدام و ممسك عليك الله و..."
قاطعها ببرود :" عمرك سولتي شنو هيا هاد لخدمة ؟"
حدرات راسها حيت ديما كتتهرب تسول مباغياش تعرف باغيا بالها يبقا مهني حيت ميمكنش واحد بلا ديبلومات و منصب عالي و موحال واش يكون كيتخلص بحالو فظرف اعوام جمع لي يتحرق مايتم :" غير متغضبش الله اولدي "
ضحك بسخرية :" مساسطي فجهنم الميمة "
خديجة :" الله ينجيك اولدي رضاتي معاك "
تنهد وهوا كيدوز يدو فوق راسو وباقي كتقرا عليه :" ولدي البرهوشة معندها باش تنفعك "
حط صبعو مورك على قلبو و عروقو كلهم بارزين دعنقو وفجبينو وعينيه خارجين:" غتطفييي النار لي كتحرق فياا هنااا "
ضرب فصدرو :" هنااا "
هيا غير شافتو فديك الخالة وسكتات وهوا يخرج كيترعد كيجبد الكارو من جيبو و لبريكة مبقاتش باغيا تخدم مرضاتو ضرب بيها مع الارض بجهد وداز عليها برجلو تاتهرسات و جا الجاردينيي شعل ليه الكارو ببريكة من عندو وبدا كيسوط و ميدخل فالسم لذاتو كيقولولو سم غينهي حياتك معارفينش بلي هوا كيضرب فالسم على امل انه ينهي حياتو.. بالنسبة ليهم سم وبالنسبة ليه دواء
سمع صونيت جبد تيلي و دوز لخط :" وي بوص "
البوص :" كلشي طلع فبلاصتو "
تنفس طه واحد النفس طويل بحالا حيد جبل من فوق كتفو :" كاين تطابق ؟"
البوص كيبتاسم :" اليوم العملية "
طه :" البارون غتلقاه فلمود "
البوص :" باقي مرعود ،القضية فيها عينيه ولكن راه فرحان بيك و غيتهلى فيك "
طه :" هي لا عفاني غيكون تهلى فيا "
البوص بجدية :" لي خشا يدو فلغيس مكيخرجش "
" العين بالعين و انا المغرم التائه "
تزينات و تأنقات وكانت فابهى حلة و شعرها نازل على دريعاتها :" كي جيت "
و كتدور قدام حليمة لي غير حالة فيها فمها :" نخافك غير مترجعيش هاد الليلة "
ضحكات زينة حشمانة :" اش كتقولي احليمة "
حليمة طلقات ضحكة قحبو // نية :" هاد زين كامل انا مكرهتش نتكيك عساك راجل "
وبقات كضحك زينة فرحانة براسها وكدور فجنيباتها هزات صويك ديالها وبدات ترش شوية ديال الريحة و حليمة باقي كتشوف فيها:" ومالك غاديا عندو صفرة ، دوزي نزوقك و ندير لك شي موشة تانية دلماكياج "
حركات راسها بلا :" بغيتو يشوفني طبيعية "
حليمة كتميق وتمضغ فلمسكة :" يشويني فيك رجال راه كيعجبهم الصباغة "
حتى جا واحد لكارد كيدق خرجات حليمة و كتعيط من برا :" خرجي الزينة راه صاحب دعوتك وصل "
هي احمرات خجلا و غطير من لفرخة خرجات كتجري طلعات عويناتها جهة لبيرو بغات تشوفو باش تشكرو ولكن مكانش كغير العادة خرجاتلقات طوموبيلة فخمة كتتسناها برا و واقف شيفور لي فتح ليها لباب ركبات و هي كتبتاسم و شادة صاكها فيديها وكتسيفط ليه فلميساجات :" متشوقة نتعرف عليك "
و غمضات عينيها قلبها غيسكت بلفرحة كتحس بمشاعر ايجابية ناخية هاد الشخص حتى قبل متشوفو ولا تتعرف عليه عندو هالة كضرب من ميساجاتو ، تمشاو شوية وهي حاضية طريقة من سرجم كتخمم فين ممكن ياخدها دازو من حدا الساحل و فعلا وقف قريب للشاطئ حط فوق رمالو
وهبط فتح ليها لباب و هبطات بكل انوثة وبشوية و بسيف كتتمشى فوق داك الرملة ممرتاحاش غطيح ولكن مبغاتش تخسر مظهرها ولبريستيج ديالها قبل متشوفو ،
تمشات فطريق مرسومة بالشمع لي مشعول و منور الطريق لي كلها مفرشة بالورد الحمر وهي مصدومة ومبهورة بداك المنظر الزوين و الرومانسية ابتاسمات بشوية و نطقات بهمس :" رومانسي بزاف "
و تمشات بخطوات واخا كتتعتر و فيديها صاك حتى وصلات لواحد الساحة لي فيها حليسة صغيرة مغطية بثوب من الحرير و مزينة و مفرشة كتوسطها طبيلة صغيرة فيها واحد السطل صغير عامر بالثلج فوسط منو قريتة دشراب قديمة و مخمرة مزيان نبيذ غالي من صنع المنزل و حداها اطباق بحرية و حلويات و مقبلات و وجبات كتشهي و مزلع الورد بانواعو حداها وريحة البحر مخلكة مع العطر الرجولي لي كيخنق جات عينيها على راجل لي قبالتها عاطيها بالظهر و خاشي يديه فجيابو حاضي امواج البحر الهائج كيحاكيه بصمتو قربات ليه شوية كيبان ظهرو مؤلوف بالنسبة ليها وحتى هاد ريحة مؤلوفة فايت ليها شاماها فشي بلاصة كتبتاسم قبل متوصل عندو :" كتافو عراض "
و حاكة يديها فوق حنيكاتها لي حمرو بزاف و سخانين بالحشمة :" رجولي بزاف "
مدات يديها جهتو باغيا تقيسو قبل متوصل ليه ولكن رجليها تلوات مع كالون و غوتات بشوية مشات طيح حتى حسات بيديه مضورين على خصرها ورعنقها تدلى للجهة لاخرة و صاك طاح من يدياتها لي حطاتهم فوق صدرو موركة عليه و وكتسح بنفس سخونة فوق عنقها قريبة منها هزات عويناتها فيه و هي تحل فمها ووسعات عويناتها و كانت غتعاود كيح لولا اليد لي حاكماها مزيان...
" العين بالعين و انا المغرم التائه "
غنبعدو شوية و غنمشيو ل #لوكسمبورغ
فوسط قصر كبيرخدمو كتر من سكانو اسوارو كبيرة وعالية وصوت الكلب كينبح فوسط لقصر وكيجري فدروج طالع فرحان متاحه لواحد الجناح ملكي كبير ريحة الانوثة والاناقة و لجمال سابقاه ، جميع شراجمو محلولين وهويين والنور داخل ولكن هاد نور كاين غير فقلبها اما عويناتها كتشوف بيهم اير الظلام...
كانت خادمة كتمشط ليها فشعرها طويل لي هابط على ظهرها :" لالة جوليا ، البارون كيتسناك "
جوليا شدات فيد لخدامة وراسها كيشوف فسماء :" البارون جا ؟"
حركات ليها راسها :" اه ، الالة الليلة كاملة وهوا ناعس حداك "
ابتاسمات :" شميت ريحتو و متيقتش "
وحا لكلب كيجري عندها وهي كتحاول تقيسو و هي كتشوف فسماء مدات ليها الخدامة عكازها وشدات فيديها باش توريها طريق حيت جوليا عمياء و مكتشوفش ولكن قلبها كيشوف غير الحوايج زوينة ديما متفائلة وهي وردة وسط القصر ، هبطاتها من لاسانسور لي فلقصر لجريدة فين كانت جلسة ملكية فخمة و طبلة كبيرة مستفة فراسها جالس البارون كيشرب فقهوة و كيدوز فالطابليت اخبار المهنة و عند راسو واقف سيكريتير ديالو :" وصلات سلعة طه ؟"
السكريتير :" اه راها وصلات فالحفض و الصون و خديناها للعناية "
مد ليه طابليت ملي شافها جايا و وقف هي وصلات عندو ورمات العكاز و سبقات يديها كتقيس وتتلمس فوجهو بيدياتها الرطبين الحنانات و كتبتاسم و تعلات بغات تقبلو وتاهوا تحنى عليها بشوية باستو من خدو :" توحشتك "
جرها بعن// ف وهي كي لكميشة قدامو وباسها من فمها بهمجية :" تا انا توحشتك "
جر ليها الكرسي و الخدم غبرو من حداهم :" جبت ليك معايا خبار زوينة "
ابتاسمات :" غير مجيتك راها زوينة "
البارون :" لقيت متبرع كاين تطابق بيناتكم فالانسجة "
اختفت البسمة من على وجهها :" متبرع علاش ؟"
بفرح :" واش لعينيا ؟"
بدات كتخرك يديها فوق كبيلة كتقلب على يدو مدها ليها وهي غتبكي :" بغيت غير نشوفك و لا كتاب عليا الم // ت غنمو // ت فرحانة ومهنية "
باسها من يدها :" شووت تاحاجة مغتوقع ، لقيت متبرع للقلب و الانسجة متطابقة و هاد الليلة غتباتي فكنينك باش يوجدوك لسيمانة جايا موعد العملية "
بعدات يدها كتحرك راسها بلا :" قلت لك مبغيتش مبغييتش "
البارون :" بغيتي تودعي ؟" ( تودعي = تمو // تي )
جوليا كتهضر بهستيرية دلخوف :" مبغيتش ندير هاد لعملية ، علاش كتاخد قراراتي بلاصتي "
البارون بصرامة :" حيت حياتك ماشي ديالك بوحدك "
كتبكي :" عافاك احبيبي مبغيتش "
هوا قلب وجهو مكيشوفش فيها وهي كترغب فيه و مرحلة الجنون وصلات ليها :" مبغيتش "
و الخدامات مستعدين وعارفين مسبقا هاد لحالة جاو كيعاونوها وهي كتردخ و الفرملية وراهم حكموها و دقو ليها ابرة مهدئة باش تنعس و خداوها باقي كتردد كلمة وحدة :" حبيبي عافاك لا..."
بقا كيشرب من ديك لقهوة فحالا مكاين والو ، مأثروش فيه دموعها ولا ترجيها ، وهوا عازم يدوز ليها العملية لي ربع سنين وهوا كيقلب على قلب لي يقدر يستقبلو جسمها ميقدرش يتخيلها ميتة حيت الى كان قلبها لي ضعيف بامراض خلقية ثقب في القلب و ضعف فعضلة القلب لي دارت ليها فشل فالقلب ولا معتل ومريض بزاف و مهددة فاي لحضة بجلطة ولا سكتة قلبية و جوليا هي قلب البارون و هي نقطة ضعفو ، الراجل لي كيهدد بلدان و كيتحناو ليه الريوس و كيخافو منو الرجال و يبولو من هبتو الذكور... الراجل لي جبل مكتهزوش ريح وريث البارون الاول الشرعي و الوحيد فجميع اعمالو وهو رئيس منظمة غير شرعية كبيرة و فيها جدور كبيرة و تسلسل طبقي من البارون حتال اخر عضو و كل واحد متوسط الاخر... منظمة متاجرة فلمخدرات لي كيصدروهم رجالو من لمغرب للدول لي طالق فيهم جذورو ، و الخمور القديمة و الخدمات بحال الديون الكبيرة و المقامر الكبيرة لي فيها اطنان ديال لفلوس ، رجل لي كيق // تل و يفصل و تا حاجة مكتحركو منعادمين مشاعرو مع الغير مكيرحمش ولكن غير كيوصل قدامها كيتبدلو الاقنعة مكيبقاش البارون ولكن كيولي عاشق وديع كيراري بمحبوبتو و قادر يحرق دنيا على قبلها مستاعد يدير كلشي ، استهلكات منو طاقة اربع سنوات وهوا خدام فدارك ويب باش يلقا قلب يناسبها و مخدم جميع رجالو من كاع البلدان باش يلقاو نفس الانسجة كانو بنات كيغبرو فلكاباريات و رجال كيتلقاو مق // تولين و اختفاءات بدون تبرير هادو كلهم كانو فئران تحارب ولا كبش فدااء باش فالاخير يطيحو على القلب المناسب...
تلاقاها عمياء و عشقها عمياء و ضريرة...
هذا لي فلكوفر
" العين بالعين و انا المغرم التائه "
موسعا فيه عنيها و مصدوومة كتشوفو قدامها وجهو مقابل مع وجها ابتسامة صغيرة بالكاد قدرات تلاحضها على شفايفو كيشوف فيها بعنيه بهدوووء … دققها بالشويا .. و هي غير مصدومة تفافات ما توقعاتك تشوفو قدامها .. بعدات عليه راجعا جوج خطوات للوراء و نطقات برتباك : بوص…!!
كتقاد فراسها :" اشنو كدير هنا … اعمل كنقصد واش حتى نت كتسنا شي حد هنا …؟ "
شاف فيها محافض على هدوءو و ديك النضرة العمقة الباردة لي كتعتالي عنيه :" كنتسناك !"
و جلس فالكرسي و شار ليها للكرسي لي قدامو : جلسي
بقات غير كتشوف فيه و باقي فرحانة من حالة الصدمة لي هي فيها .. اشنو كيدير هادا هنا .. و كيفاش اصلا هو هنا ؟
كلها تساؤلات تشغل بالها وتفكيرها خدات طيليفونها كدوز نمرة كتصوني على هاداك لي كدوي معاه تعرفو فين هو و و واش غلط الشيفور ديالو و جابها هنا
و هو مراقب تصرفاتها بعنيه كيشوف ديك التزنيكة على خدودها و كيفاش كتعض على شفايفها بدوك السنينات د قنية متوتترة... يديها كيفاش كيرجفو الطيليفون غيطيح منهم كان الإرتباااك و القلق مع شويا دالخوف باين عليها … كيلاحض فأدق تفااصيلها…. لاحض عنقها لي كان خاوي مافيه تا اكسيسوار…
حطات طيليفون على ودنها كتتسنا هاداك لي كدوي معاه يجاوبها … دار الخط و هي توسع عنيها فاش سمعات رنين هاتف قريب كيصوني ضورات عويناتها تا شافتو جبد تيليفون من جيبو و ضورو جهتها كيحركو ،كتشوف فطيليفون البوص هو لي كيصوني… تحت اسم " الرنيبة " بلعات ريقها و ديك الساعة طلعات معاها مزيااان … شافت فيه و نطقات بهمس مصدومة: نت ؟
وقف بهدوء مستقدم عندها و هي كتشوف فيه .. دار من وراها كان قريب منها كيستنشق ريحة شعرها لي كيلمع… دخل يديه للجيب الدخلاني دلافيست الكحلة لي لابس و خرج منو عقد من الذهب الأبيض كولو مرصع بالألماس حط يديه على كتيفاتهاا و من تما طوق عنقها بداك العقد و هي غير مصدومة و تنفسها ما منتاضمش و قلبها كيزدححسات بداك العقد بااارد تحط على عنقها ، حسات بيه خنقها وفعلا مكانش مجرد "عِقْد" ولكن كان " بداية عَقْد" بيناتهم...
بلعات ريقها و بلاما تحس طلعات بيديها حاطت صبيعاتها عليه كتتحسسو… كتتحسس حجم داك الألماس باش مرضع… عقد ساوي لملاااين …
قرب عند ودنها و نطق ببحة رجولية هادية : هزي شعرك
خدات شفايفها بين سنانها و مدات يديها كيترعدو هزات شعرها كاشفا ليه على رقبتها الطويلة … سد العقد على عنقها يديه كيسكانيوو بشرتها… كيحس بديك التبوريشة لي كطلع معاها ،قرب كثر انفاسو السخان كتضرب فنحرها.. و حط شفايفو تماك ببطء مخليها تطلق ديك "احح " بهمس و تهرب عنقها دون وعي منها … تنهد تنهيدة طويلة ما قادرش يقاوم أنوثتها و حسنها و جمالها … و نطق بنفس البحة الرجولية قريب من ودنها : كوني ليا … كوني ليا و نخلي الدنيا كلها تلعب بين يديك
زينة طلقات شعرها بقوة الصدمة حاسا برجليها ما بقاوش هازينها.. غمضاات عنيها وهو كمل بنفس الصوت الجوهري لي تخلل مسامعها: كوني ليا و ما غتخصك تا حاطة … غنخليك تعيشي اميرة
x

إرسال تعليق

أحدث أقدم