الجزء 33- الزعيم3 -ادمنتها وبنار الهوى احرقتها

 
الجزء 33- الزعيم3 -ادمنتها وبنار الهوى احرقتها



نمشيو للكوميسارية هاد المرة..


دخلوه وكلسوه فواحد الكرسي وجوج دلبوليس واقفين على راسو كيشوف فلمينوط لي فيديه..تنهد هز راسو كيشوف واحد مشدود تاهو دخلوه والمو والباه تابعينو كيرغبو ويبكيو على ولدهم…قلبهم محروق على ولدهم

الزاكي كيشوف فيهم باغين يديرو اي حاجة باش ولدهم يخرج…شاف مع جنابو فين هوما عائلتو؟كاين غير هو بوحدو..كيف ديما..عمرو عاش داك اللحضية ديال انه يوقع فمشكل ويلقا واليديه معاه ديما كيفك راسو براسو

هاهو تاني واحل وماكاينش لي ايوقف معاه غير هاد المرة صعيب بزاف ..يقدر يمشي فيها بسنين دالحبس وهوما لقاو عندو كمية كبيرة دلحشيش فالدار..مولف كيعرف بانهم كاين قبل يوصلو عندو..تا ايلا جاو كيكونو جاين باش ياخدو مصيريف من عندو كيسكتهم بلفلوس وكيمشيو..هادو جاو قاصدين يهزوه ويديوه..ماخلاوه يدير تاشي مكالمة مع الريوس لكبار يخرجوه ولكن هو دابة مقبوط متلبس كلشي فالدار عندو..

وقفوه نيشان لمكتب التحقيق دخل بداو يحققو معاه

نزل راسو: بغيت محامي

تنهدو كيشوفو فبعضهم : ديوه للبنيقة نشوفو بلان المحامي

داكشي لي دارو وقفوه نيشان للبنيقة دخل وكلس فواحد لقنت …


نرجعو للقصر اليوناني..

فالطريق بقوة مابكات وداكشي لي داز عليها نعسات وهي بين احضانو…وهي ناعسة مرة مرة كتسمع شهقة من شهقاتها لمتابعين..تاوصلو نزل راسو كيشوف فيها ناعسة بتعب ..

رجع لها راسها اللور ونزل وتحنا هزها بين يديه داخل بيها للقصر…طلع بيها نيشان للجناح ديالو حطها فوق السرير بغة ينوض وهو يرجع يجلس ميل راسو كيشوف فيها دوز اطراف صبعانو على وجها كيحقق فملامحها لي تحفرو فذماغو تماما: من نيتك يحساب ليك انفرط فيك ونخليك تمشي ..


نزل تا لشفايفها وطبع قبلة تماك ونطق بهمس: المـ وت لي اتفرقني عليك اعبلة ..

ورجع اللور كيشوف فيها وقف ومشا كيمسح على شعرو..

خرج للبالكون ووقف كيشوف فلغابة لي قدامو مظلمة صوت الشجر كيتحرك بالريح لي كيضرب فيه بارد..تفكرها فاش كانت تدعي فيه ..ماشي غا هي..دماغو عامر بكلام شحال من واحد سمعو كيدعي فيه كلهم قالو: الله ياخد فيك الحق ويحرق قلبك كيف حرقتي قلبي..

هاد الجملة سمعها بزاف

حط يديه على صدرو بالضبط فوق قلبو ونطق بهمس: قلبي ديجا محروق …

..


دازت هاد الليلة وجا نهار جديد..


كانت فوق فراشو مزالة ناعسة وكاع احلامها كوابيس ومامرتاحاش ناضت جالسة بالزربة كتشوف مع جنابها ماشافتوش..كتشوف راسها لابسة حوايجها..

نزلات من الناموسية ودماغها كيسترجع اش وقع لبارح..

شافت فهاد الجناح لي ولات كتكرهو من داكشي لي دار فيها فوق هاد السرير مارس معاها وهو مطلقها

غير تفكرات تخنقات وقلبها زاد تزير كتمات دموعها كتحس بعينيها كيضروها بزاف بلبكا وحلقها كيشوطها بكترت ماغوتات..بلعات ريقها كتتفكر فاش مشات عند وليديها  او طعنوها فقلبها كتر وكتر يتخلى عليك اي واحد فهاد الدنيا وتدوز ليك ولكن باش يتخلاو عليك واليديك هدي قاصحة بزاف..تفكرات الزاكي

عبلة: خوياا..

قوصات حواجبها من الوجع لي شدها فكرشها والدوخة مشات كتجري للحمام كترد روحها اتخرج بالردان..الردان كيخلي معدتها تزيد تضرها 


اما هو دخل للجناح لبارح مابقاش فالقصر مشا للاباغطومو ديالو نعس..

كيسمع صوت الردان فالحمام..الحمام محلول ..


عبلة غسلات فمها وخرجات يديها على كرشها غير شافتو شهقات راجعة باللور

هز عينيه فيها ..

عبلة كتكرهو لواحد الدرجة فوق كرهها من داكشي لي دار فيها قديم..داكشي لقديم فين يبان قدام فعلتو المسخة دلبارح..غتـ اصب روحها ..

قرب ليها وهي ترجع اللور بخوف..هز يديه وهي تقفز مخلوعة بلا ماتحس نطقات: ماتقيسنيش

حل صدافات لقميجة ماكانش ايقيسها

عبلة : خرجلي خويا الزاكي

جبد طليفونو داك الساع دوز شي نمرة جاه الرد: الزاكي اتخليوه يدوي فالطليفون معامن بغة ويديرو المعارف ديالو الاجراءات باش يخرجوه ..

وقطع

عبلة خرجات فيه عينيها: قلتي اتخرجو ؟ كيفاش المعارف ديالو..وايلا ماخرجوهش..وايلا بقة فالحبس

بدات كتغوت: ضحكتيييي علياااا ..واعدتيني اتخرجوو

صدعاتو فراسو جرها من شعرها لعندو كيدوي قدام ودنيها: ماتلعبيش بأعصابي اعبلة منين نكون مهدن وداير بحساب انك مجروحة…حيت اننسى هدشي وانسكتك بشي حاجة ماا اتعجبكش

كانت مشمأزة منو : رخييي منيي

رخة منها ورجع باللور: المعارف دخوك يدهم واصلة ايخرجوه داك الساع..وأنعطيك تهضري معاه

عبلة مجاوباتوش ولات باغة غير تخرج وماتشوفوش

دازت من حداه غادة جيهة لباب وهو يوقفها: دغية خرجي من هاد الحالة حيت مازال باغيك

بلعات ريقها غرسات ظفارها فراحة يديها استفزها كتر نطقات: وايلا مابغيتش

بهدوء: تحملي لي ايجيك مني..غبري من قدامي دابة

كملات طريقها قلبها كيضرب فلمية من فكرة تمارس معاه تاني فلحرام ولات تتمنى المـ وت ومايوقعش داكشي تانيي…

هبطات فالدروج تلاقات سحر

وقفات لها فطريقها: وليتي قحـ بة صافي

عبلة شافت فيها: اه وليت قحـ بة ماكدبتيش فهادي

سحر قوصات حواجبها: كون كنت منك نمشي نتـ احر

عبلة قربات تا لوجها ونطقات بحقد: حيدي من طريقي 

سحر رجعات اللور وخلاتها الدوز ومشات للخربة


دخلات لبسات حوايج الخدمة وشربات دواها ومشات للكوزينة 

دخلات نورة: مدام عبلة رجعي بحالك ماديري والو 

تنترات منها : ماشي سووقك بعدي مني

وبدات تغسل فلماعن بلا ماديرهم ف لاماشين وغير بلفاصمة فيديها مامسوقاش باغة تهرب من داكشي لي عاشت…غسلات لماعن بوحدها وسيقات الكوزينة كلها كبيرة وحكات لبوطات ولفرارن واي حاجة دلحديد..خرجات للصالات كتسيق مع لبنات وهي غير ساكتة كتحك فلحمامات ..تا تهدات وعيات..يديها ضروها كتسيل بالد م شداها الدوخة اطيح وهي واقفة…

جلسات فالدروج كلها كترجف من تمارة، لأعصاب، الجوع قلة النعاس قلبها كيضرها كلشي مجموع عليها

نورة: مدام عبلة رحمي راسك وسيري ترتاحي

ماجاوبتهاش وقفات ونزلات مشات نيشان للخربة بدلات عليها وبدلات لفاصمة تفكراتو..جبدات الطليفون وجلسات فوق السرير شعلاتو ..شوية بداو يوصلوها الميساجات كيسول فيها فين غابرة..

دوزات نمرتو وصونات عليه جاوبها داك الساع

عثمان: فين غبرتي

عبلة: هاد المرة قتـ لني وهرسني من لداخل اعثمان

عثمان قوص حواجبو: اش دار ليك؟

نزلو دموعها حطات يديها على فمها ماقدراتش تصبر وهي تنفاجر بلبكاا..كتبكي بحرقة…


صوت بكاها هكا بقهرة وحرقة خلاه يوقف : شنو دار لك هضري

عبلة كتتفكر وتزيد فلبكة هزات راسها بلا 

عثمان: قوليلي اعبلة انا معاك

عبلة بشهقات: والو مانقدش نقولك مانرضاش نقولها كاع 

عثمان: ضربك؟

هزات راسها بلا: لا كتر كاع

مسح على راسو بنفاد صبر: غير قوليلي ماتخافيش

عبلة: مانقدش نقولك..غير عفاك خرجني من لهنا الله يخليك فأقرب وقت ماقادراش نستحمل اندير شي حاجة فراسي لا طولت هنا..ماباغاش نقتـ ل راسي ..عائلتي سمحو فيا مبقالي تا حد من غيرك

عاودات ليه فاش مشات عند عائلتها : نت لي بقيتيلي عفاك عاوني ماتخلينيش هنا

كطلبو وتبكي 

عثمان: عطيني سيمانة اعبلة..سيمانة بلحساب وما اتبقايش تماك سيمانة وايحماق بالتقلاب وما ايلقاكش..صبري وغادي ناخدك من يديه ونريحك منو

هي غير كتبكي

عثمان: تيقي بيا اعبلة ما اتبقايش تماك..انخليه ما ايفهم والو كيفاش طرتي من بين يديه ولا فين مشيتي ..

هزات راسها باه: صافي واخة انتيق فيك حيت ماعندي تاشي حل من غير هكا ..المهم نخليك يقدر يجي شي حد

عثمان: ماتبكيش مسحي دموعك 

هزات راسها باه: واخة..

وقطعات وكملات بكاها تاواحد ماعارف حجم الجرح لي فقلبها…


نبدلو لبلاصة نمشيو لقصر الزعيم

الطاهرة تنهدات: ماكنتش باغهم يطلقو..صراحة عندك الحق خاص يطلقو وينساها عليه

ناصر: هو عصبي وماكايتحكمش فراسو يقدر يقتـ لها وحنا ماقادين على ذنوب لي فينا كافينا عامرين دنوب

الطاهرة: كانو عاجبيني بجوج ومواتين ماعرفناش اش وقع بالضبط بينهم

ناصر: مابغيتش الطلاق من اللول ولكن مشكلتهم فيها تطياح الروح..مشاكيلهم ما ايتحلوش بالعقل والهضرة

هزات راسها باه: لدرجة تهرب ومايبانش ليها لآثار..وهو كنشوفو رجع كفس من لي كان حالتو ولات خايبة بزاف

نز راسو باه

خدات يديه وباستها: متديرش فبالك

باس راسها: المهم حلينا المشكل..دابة انقلب عليها ونرجعها لعائلتها واتدتها انحميها ونكون معاها

طاهرة: داكشي لي خاص يكون..

بقاو شحال وخرجات هبطات للتحت كانت عائشة كتهضر مع ختها مريم جلسات الطاهرة كتتصنت ليهم ديجا عائشة كتعاود لختها مريم كلشي والمشاكل لي كاينة عند هارون وديجل لبارح قالت ليها راه اطلقو واليوم اتصالات مريم تتطمن عليهم

عائشة: يلاه احبيبة تهلاي فراسك

وقطعات وشافت فالطاهرة

طاهرة: لاباس عليها

عائشة: بيخير

جا عمران وفهد جلسو وسطهم 

فهد: الوليدة

عائشة: اش بغيتو تاني

عمران: عمري لينا لكارط بونكير ديالنا خوات

عائشة: اويلي خويتوها بالسيف باش خليت يوسف يعمرها ليكم

فهد: عويشتي الزين دلعلام شحال عندك منا؟عمريها عفاك محتاجين للفلوس

وبداو يبوسو فيها

طاهرة: صافي غا هنيونا انا نعمرها ليكم

ناضو من عند عائشة لعند الطاهرة عنقوها: نتي هي الزين ديال عائلة الزعيم

فهد: الله يعطيني شي توتة بحالك

عمران: غا سكت اخرتك اتدي المشعكة هههه

عائشة: شكون هادي

فهد: غير كيضحك هدي واحد خيتي فواحد المسلسل

عائشة هزات راسها باه: نسيت ماقلتش ليكم

شافو فيها كاملين

عائشة: اسيل اتجي عندنا فالعطلة 

عمران شاف فهد: الله شكون جاي الله غادي تزها عندنا القضية

فهد: توحشنا دوك الشطيحات ديالها ملي كتووركي الله على تيتيز جاي

عمران: عقلتي نهار حصلها هارون كتشطح لينا هههه شرشم لها المشاعر خلاها كتبكي..كان ايقتـ لها

فهد: كو راهم دابة عندهم شي وليد ولا بنيتة كون تزوجو 

عائشة: خوكم ايبقة بلا زواج..اسيل خطبها شهر من بعد فسخ الخطوبة خلا البنت كتشوة 

فهد: كانت كتبغيه ..ياك ماعرفاتو طلق وجاية

عائشة: والله مانعرف اشنو فراسها..

طاهرة: ماخصنا مشاكل مع هارون هي مكاتحشمش وهو ماكيصبرش

عائشة: زعمة تقدر تخليه يرجع ليها ودير عقلها؟مابغيتوش يبقة هكا 

طاهرة: نعلي الشيطان

فهد: خليو تيتيز يجيي ..اسيل الشرايبي اتنورناا

..

داز هاد النهار وجا نهار تاني..


فاقت بكري قبل الوقت..لبسات عليها وشربات دواها 

ماباغاش تفكر هاربة اصلا من تفيكرها كتحس براسها مرفوعة عقلها كيخرج فكل نهار كدوزو هنايا..

مشات للكوزينة مالقات تاشي حد ..بدات بوحدها كتوجد فالفطور بكلشي ديالو ستفات طباصل كيسان معالق كلشي..سخنات لي ايتسخن وطيبات لي ايطيب وهي جامدة كضرب فتمارة بوحدها..

هبطو لبنات الخدامات ودلال كيشوفو فيها مافاهمين والو

دلال: بسم الله الرحمان الرحيم ..ياك ما بايتة هنا

عبلة ماجاوبتهاش بدات كتعمر فالشاريوات للرجال برى..

دلال بخبث: ارتاحو البنت الحمقة قايمة بالواجب

عبلة زيرات على واحد السكين كان فيديها كتقطع بيه الخبز..ورجعات رخفات عليه وهي كتفكر ..حمقة راه شوية قدام قحـ بة..

جرات شاريو وخرجات للصالة وبدات تستف فالطبلة وتقاد 

داز الوقت..لخدامات جرو شاريوات لبرى عند الرجال حيت عبلة ممنوع عليها..ولفطور كان فوق الطبلة، لكوزينة مجموعة من الروينة..كلشي من يدين عبلة..لي مازال هازة منديل وكتمسح فطباصل لي غسلات

دلال: تحركي راهم هبطو سيري شوفيهم

دلال شافت فوحدة من لبنات: سيرس معاها..

عبلة حطات المنديل ومشات للصالة هي ولبنت وقفو حانيين الراس ..

سحر كتشوف فيها مخنزرة والحاجة فرحانة واخيرا طلقها ..ابراهيم مامسوقش..وايليف لي وصلاتها لخبار كتتنهد بحصرة بقات فيها

كانو مازال مابداو لفطور ..

حتى كتسمع صوت الحاجة: صباح الخير ولدي

البوص: صباح الخير

سمعات صوتو قلبها مشا وجا مسحبليهاش بايت هنا

جلس وهز راسو فيها كيشوفها حانية راسها نزل عينيه ليديها مزيرة على جلايلها..


بداو يفطرو وعبلة والخدامة التانية كيمدو ليهم ..واقع الصمت البوص اصلا ماكايحملش الهضرة على الصباح

ابراهيم كيقرا فالجريدة: شوف ليك الحمولة دازت على خير هوما عاد فاقو راه الحمولة دالأس_لحة مشات لاسبانيا

الحاجة: منين جابو لخبار اصلا لحمولة دازت

سحر شافت فالبوص وتبسمات: البوص لي طلع لخبار..ايحمق لبوليس والصحافة..لبوليس كيحساب ليهم دايرين خدمتهم تا كيخرج ليهم شي بلان من الجنب..البوص لاعب عليهم مزيان

الحاجة: تجمعو غا الخوانة تماك يستاهلو..

لا عقلو ولا تركيزو معاهم كيشوف فهديك لي واقفة

نطق: عـبـلة

سمعتها من فمو خلاتها ترجف ..كلهم شافو فيه وهو كينادي باسمها هي بالضبط

عبلة شافت فيه ونطقات: اش حب لخاطر اسيدي

على حاجبو على داك سيدي ونطق: القهوة ماشي كيف كنبغي 

عبلة: واخة اسيدي 

مشات للكوزينة قادات وحدا اخرى كيف كيبغي مازال هاربة من افكارها..قاداتها فالطاس هزت الصينية وهي توقف كتشوف مع جنابها..ماكاين حد ..بعدات من حدا لكلميرا وجمعات واحد البزقة ففمها ونيشان فالقهوة دخلات صبعها كتحرك بيه وعضات على شفايفها: ااااي هدشي سخوون…

ومشات للصالة حطاتها قدامو ورجعات اللور

هز لكاس جغم منو وهي حاضياه ..رجع حط لكاس ورجع تاني هزو كيجغم منو..


سحر كتشوف فعبلة كيف كتشوف فلبوص ماعرفاش انه عبلة حاضياه وهو كيشرب القهوة واخة ماشي شي حاجة ولكن تتعبرو بداية انتقام

سحر : تحركي غبري للكوزينة

عبلة: انا؟

سحر:اه نتي غبر…..

حتى كتقفز من الضربة لي تضربات فوق الطبلة ونطق: تهزيييي

سحر بلعات ريقها: كيفاش

رجع دوة بحدة: قلت تهزيييي اسحر 

حسات بحال شي ما بارد نزل عليها ..وقفات عاضة على سنانها ونساحبات ومشات كتبخ الدم كتغليي..

..


أما هو رجع كيشرب قهوتو بهدوء..


إيليف عيات صابرة وهي تنطق: بوص

شاف فيها: نعام

ايليف: ياك انا مامات رضوان

هز راسو باه

ايليف: انا مسامحة هاد البنت خليها تمشي بحالها الله يخليك مانتكرفصوش على البنت بسبب حاجة هي ماعندهاش دخل فيها ..حنا عرفنا القصة كاملة ماكانتش قاصدة..انا ولدي مـ ات وشبع مـ وت شنو فايدت الإنتقام دابة 

الحاجة: ايليف سكتي هاد الموضوع بعيد عليك

إيليف: لا الحاجة رضوان ولدي وانا لي محروقة عليه..وانا البنت مابغهاش تتعدب كتر من هكا

ابراهيم بحدة: ايليف سكتييي..

ايليف مكملة: حشومة كاع..وزايدها مطلقها وكتمارس معاها ..ماكانعرفكش خايب لهاد الدراجة البوص..صافي براكة عليها …

عبلة نزلو دموعها وقربات لعندها: عفاك قولي ليه يرجعنييي مابغيتش نبقة هناا..ماغانستحملش يعاود يقرب ليا فالحرام…نكون خدامة ونضرب تمارة ..يضربني ولا لي بغة..غير مايقربش ليا..عفااك 

ايليف حسات بالإحراج :حبيبة انا معاك ومارضياش على هدشي لي واقع..

هو جالس وكيتفرج فهاد المهزلة على قبالتو..

نطق: ايليف من الأحسن تبقاي بعيدة ومادخليش فيها

ووقف مقرب لعبلة جرها من دراعها وهي كتنتر: رخيي مني رخييي 

إيليف بقات واقفة كتشوفو كيف مجرجرها مسكينة حتى كتقفز من الصقلة لي جاتها فوجها كان ابراهيم: اخر مرة تتدخلي

الحاجة: نعل الشيطان ماتمدش يدك عليها

ابراهيم: قلنا حزينة على ولدها ولكن زادت فيه باغة تعتق ليا القـ تالة ديال ولدها..

إيليف حاطة يديها على خدها: هاد الاجواء لي وليتو معيشينا فيها فهاد القصر كيخنقونييي تاواحد مافقلبو الرحمة خليو ولدي يرتاح فقبرو هو محتاج نطلبو ليه المغفرة ماشي ننتاقمو ليه 

ومشات وخلاتهم واقفين

رجع جلس: فشوش لعيالات

الحاجة: آخر مرة تمد عليها يديك ابراهيم 

ابراهيم: ماسمعتيهاش شكا تقول

الحاجة: قلت ليك اخر مرة..

وناضت..وخلاتو غاهو جالس..


نمشيو للمكتب

تماك دفعها جابها لداخل كانت اطيح ..

ضارت شافت فيه كتمسح فدموعها..تا البكية مشات ليها ..

قرب ليها وهي راجعة تا لصقات مع الحيط: كيحساب ليك إيليف اتفكك من بين يدي؟

قرب تا لوجها: تاواحد اعبلة فهاد العالم ماغايفكك مني ولا ياخدك من يدي..ماتحاوليش حيت اتعياي ونتي كتحاولي ديما يدي عليك اعبلة ديما يدي قريبة منك .

كتلهت وتشوف فيه

ميل راسو: غادي نقرب ليك كيف بغيت وفالوقت لي بغيت..

هز يديه قدام وجها: واحد يديه توسخو بأرواح الناس وبد م عباد الله ..فنضرك ماغاديش يقرب منك واخة مطلقك؟ انا عامر ذنوب اعبلة ..

عبلة غير كتشوف فيه مصدومة تمتمات: استغفر الله 

البوص: فهمي كلامي ودخليه لراسك..ماعندك فين تهربي مني 

عبلة : ندير اي حاجة بغيتيها غير ماتقربش ليا ولا تقيسني

بقا كيشوف فيها شحال ونطق: كتخافي من لحرام ونتي عندك ماضي مع رضوان مقـ ود…كتحللي لي بغيتي وتحرمي لي بغيتي ..

بغات تدوي وهو يحط صبعو على شفايفها: ششش ماشي وقتو هدشي انتفاهمو عليه فبيت النعاس وبالضبط فوق الناموسية..دابة خرجي وسيري من قدامي 

بغات ترجع تدوي: قلت خرجي..حسن ماغانتكيك فوق البيرو هنا..

بعد عليها: تحركيي

خرجات داك الساع..مسح على راسو وشرب جوج حبات من دواه…كتجي فبالو صورتها مع رضوان كتشعل لعافية فصدرو بلا مايحس..طرطق عنقو كيهدن فراسو..

البوص: هنا انوريك الحرام اعبلة كيف داير

دوز الطليفون لنورة: اجي دابة للمكتب عندي

دقايق وجات ودخلات تحنات باست يديه: بوص بغيتيني

هز راسو باه ونطق وهو كيشوف فيها:…..

بلعات ريقها من كلامو: واخة بوص…

..

فجيهة خرا..


خرج من الكوميسارية عظامو كيضروه بالبرد ..

كان المحامي معاه :الله يحفضك وقول للسي الزوبير شكرا دابة انتاصل بيه..

خدا تاكسي نيشان للحومة نسا كلشي وفكر فختو عبلة..

فهاد لوقيتة ماكايكونش باه..طلع للدار..دق 

حلات غيثة غير شافتو عنقاتو: خوياا جيتيي قالونا تشديتي

الزاكي: خرجت اختي..فين عبلة

غيثة: ماعرفتش

جات حياة طارت عليه كتعنقو :على سلامتك أولدي

هز راسو باه: فين عبلة

حياة: احم لبارح..كانت اتجي عندك

غيثة: خويا ماما جرات عليها ماخلتهاش تدخل

وعاودات ليه كلشي

مسح على راسو: واش حماقيتي الواليدة ؟ واش باغة تحمقيني ..هديك بنتك من لحمك ودمك شهور وهي غابرة رمتيها تاني للزنقة انا تشديت فين اتكون مشات

حياة كتبكي: أولدي خفت قلت اتجي عندك..

غوت: كنعرف الأم كتمـ وت على ولادها ونتي لحتينا وبقييتي تابعة راجلك ..خرجتو عليناا وضيعتونا فحيانا

مسح على راسو: دابة انا فين انلقة ختي فيين

وتم خارج وحياة كتعيط ليه ماتسوقش ليها..خرج كيسول فالزنقة تاواحد ماعرف فين زادت..قلب وعيط لمعارفو والوو..

جاه بلان فراسو..ركب فالطموبيل نيشان لبلاد لحشيش عند الراس لكبير الزوبير..عندو قصر ماشي فلة..استقبلوه ودخل عندو للمكتب

الزاكي: السي الزوبير محتاجك فبلان ونتا للي اتحلو ليا الله يحفظك

الزوبير: هضر الزاكي شنو تما

جبد تصويرة د ختو: ختي ماعرفتهاش فين بغيت نلقاها 

الزوبير: جاتك نلقاها ليك..ولكن بشرط

الزاكي: آمر انا معاك

الزوبير: ماشي دابة 

الزاكي: فوقاش ترد عليا

الزوبير: شوية دالوقت وتكون عندك لخبار

الزاكي: الله يحفظك ليا اسي الزوبير يلاه نخليك

وخرج..

زوبير بتفكير خدا طليفونو ودوز شي نمرة ..دوة بالطاليانية: السي هشام 

هشام : الزوبير غبرتي

الزوبير: راك عارف الخدمة ياك وصلاتكم الحمولة دلحشيش والطريق مأمنة

هشام فالمكتب ديالو: كلشي هو هداك

طرطق عنقو: شنو بغيتي

الزوبير: سمعت خوك هنا فالمغرب ومعارفكم هنا مجهدة  واصلين تا للبوليس..

هشام: اياه

الزوبير: واحد الاخت مختافية هدي شهورة جات ورجعات اختافات بغيت نلقاها ..هي عروسة الزعيم مكنعرفش حفيدو شخصيا ولكن بيزار مايلقاوهاش

هشام قوص حواجبو: شكون الزعيم

الزوبير: عائلة الزعيم معروفين هنا فالمغرب ..حفيدهم بوليسي هاد الاخت مراتو..

هشام : ونت شنو علاقتك بيها

الزوبير: خوها خدام عندي كيفرق لحشيش ويتباع على يديه..من لبزنازة لكبار

هشام: صيفط تصويرتها نشوف ونرد عليك

الزوبير: الله يحفظك وقطع


عند هشام

وصلاتو التصويرة ميل راسو كيشوف فيها..هي نفسها البنت لي كيدوي ليه عليها خوه عثمان وباغي يجيبها للطاليان من بين يدين البوص..

تمتم باسمها بصوت تقيل رجولي: عـبـلة يا عـبلة..

.

نهار جديد..


كان الليل..

فالقصر اليوناني..

عيات بالشقا وتمارة لي ولات رادة ليها الراس حسن ماتبقة تفكر بزاف تصدق دايرة شي فضيحة فراسها..

خدات طليفونها ودوزات النمرة ديال عثمان تواني وجاوبها: عبلة لباس

كان كالس كيحسب فلفلوس الرباطي من حمولة ديال الغبرة ادوز على طريق الطاليان وهوما لي ايسرحو الطريق

عبلة: بخير ونت 

عثمان: تانا..واخة تحلي الكاميرا..

عبلة: كيفاش

عثمان: نوريك شي حاجة(هو باغي يشوفها)

قدات شعرها ولباسها وحلات الكاميرا ..هز راسو فيها وميل راسو وتبسم ونطق: زوينة بزاف اعبلة

عبلة كتشوف الإعجاب فعينيه: شكرا..شنو اتوريني

بقات كتشوف فيه شحال زوين لعضالات ما لابسش على صدرو لعاري..ناض ورجع تاني وفيديه لباصبور: هاهو وجد

عبلة: بصاح

هز راسو باه وفتحو ليها: غزلان صبحي هدا هو اسمك الجديد ملي اتمشي للطاليان كلشي فحياتك ايتبدل وراقك كيقادهم ليك خويا فطاليان كلشي ايكون هو هداك

تبسمات فرحانة: شكرا بزاف ليك

ابتسماتها عجباتو: بقاي ديما ضاحكة ماحدي معاك

تنهدات: ماعرفتش كيفاش نرد ليك هادشي لي كدير

تبسم: من بعد

سمعات صوت لباب ققفزات: انقطع

وقطعات وخباتو تحت منها

كانت نورة دخلات 

نورة: مدام عبلة

عبلة بالها مع الطليفون: ها شنو

نورة: البوص بغاك لفوق..

عبلة: علاش..

نورة بلعات ريقها: المهم خاص توجدي راسك 

قربات ليها: حدرني باش ماتعكسيش وما تقصحيش راسك حيت فيك فيك

نورة: عفاك ماتجيبيهاش فراسك نتي عارفاه كي داير

عبلة قلبها كيضرب فلمية خافت كتر من خوفها من ليلة الدخلة: لا مانقدش قوليلو مابغاتش وما انقدش على هدشي..

نورة: عفاك غادي يتعصب وانتي عارفاه لا تعصب

عبلة وقفات: لااا ما انقدش نديرها يقتـ لني حسن ليااا 

ولات كاترجف حتى كتحل لباب وكتشوفو داخل رجعات باللور ونطقات: ما انقدش نديرها ..دير فيا لي بغيتي إلا هادي

البوص : ماباغيش نتعصب ماباغيش نمد يدي ماباغيش تخسري ليا هدوئي حيت اتجي فيك

شاف فنورة: انسهل عليك المؤمورية نورة اتعاونك

ورجع شاف فعبلة: باغة تهضري مع خوك ؟ باغة تنعسي بلا ما انديك ..ماتقلبيش راحتي

عبلة: ولكن..

مسح على راسو وقرب ليها جرها من دراعها: اجي معايا

نورة تابعاهم وطلعها للفوق للجناح ديالهم وعبلة قلبها ايوقف

دخلها للجناح وردخها فوق الناموسية..

وشاف فنورة: ربع ساعة تكون واجدة

وخرج للبالكون مخليهم بجوج

نورة كتنوض فيها: عفاك امدام عبلة لا تعصب ما ايرحمك لا نتي لا انا لا الناس لي عزاز عليك هو هكا ماغاديش يفرز بين وبين..لبسي وقادي ديري داكشي لي كيقولك..

عبلة نزلو دموعها: ماقادراش

نورة: مازال خاص تعيشي باش تخرجي من لهنا داك الساع ديري لي بغيتي فيه ..شنو اتستلمي بهاد السهولة

عبلة: صعيييبة

نورة: عفاك اعبلة راه ماكايرحمش فكري مزيان فيك وفعائلتك

قربات تا لودنيها وهمسات ليها: راه هو لي دخل الزاكي للحبس وهو لي قدر يخرجو ماتصعبيش الأمور

غمضات عينيها حاسة بروحها اتخرج

نورة حلات واحد الصاشيات وستفات داكشي فوق الناموسية

عبلة كتشوف فداكشي وخرجات عينيها : شنو هدشي

نورة: هو لي بغة هكا

عبلة زادو نزلو دموعها غادي يخرج ليها لعقل..

نورة: نعاونك تلبسي

هزات راسها بلا..

وهزات الكسوة ودخلات لبستها فبيت تبدال وخرجات وهي كارهة راسها..قربات عندها نورة جمعات ليها شعرها اللور وركبات ليها داك لبيريك فشعرها زعر طويل..خلاتها تقاد مكياج جبدات عينيها بالشرطة وعكار حمر..وليلونتي زورق كيلمعو..تا سلات 

ووقفات مصدومة 

خرج من لبالكون كيرمي لكارو وقف كيشوف فيها هي نفسها البنت ديال داك الليلة لي كانت مع رضوان نفس اللبس كسوة مزيرة على جسمها ..شعر طويل زعر كيلمع عينين زورق مجبدين..وعكار حمر..

باشارة خلا نورة تخرج

ونطق: دابة تقدري ياك؟ داك الليلة قدرتي ديريها وقستي راجل محرم عليك وشفتي زـ بو وهو محرم عليك..

قرب ليها حاط يديه على خصرها: تلمستي فجسمو وكاع تفاصيليو..وشديتي فزـ بو بيذيك..ونزلتي باش تمصيه تا قاص شفايفك..ياك تقذري دابة ونتي لابسة نفس اللبس..كنتي قحـ بة داك الليلة عتابري راسك تا دابة  قحـ بة ..

نزلو دموعها كتر كرهات داك الليلة

غوت ليها فوجها: ماتبكيييييش..بغيتك تولي قحـ بة هاد الليلة بنفس الجرأة ديال داك الليلة..

..

نزلو دموعها كتر كرهات داك الليلة

غوت ليها فوجها: ماتبكيييييش..بغيتك تولي قحـ بة هاد الليلة بنفس الجرأة ديال داك الليلة..

عبلة كتشوفو كيحيد فحوايجو وقلبها كيبغي يوقف..بقة غير بلبوكسر وهو واقف كيشوف فيها وفالخوف لي فعينيها كيزيد يعصبو يكفي صورتها وهي كتتلمس فرضوان وكيفاش شدات ليه بيديها المعلم ديالو كتحفر فدماغو ..

قرب ليها وشدها من دراعها: هاد الخوف لي فعينيك فين كان داك الليلة مع رضوان ونتي كتزمـ لي فيه ها..

عبلة بترجي فصوتها: كنت بغيت غير نعاون هند انا..

قاطعها بلغوات: تعاونيها اه ولكن تزـ مليه وتتلمسي فيه علااش؟ هدشي داخل فالمعاونة..كان بامكانك تلقاي شحال من حل..

عبلة شداتو من يديه وزيرات: هارون سمعني عفاك كنحلف ليك داك الليلة ماعرفتهاش كيفاش دازت كنقسم لك انه هي زربات عليا كتبكي وتشهق..بغيت نعاونها ونرجع بحالي ووقع لي وقع..اه غلطت وغلطت غلاط كبير ..انا مخطوبة بيك ولغدا ليه عرسنا ومشيت درت داكشي..اه غلطت كنعتارف هدي كتتسمى خيانة عندك الحق فكلشي..

سكتات كتشوف فيه وعنيها مغرغرين بالدموع وكملات: ولكن راك انتاقمتي مني بالضوبل شوف حالتي كيف ولات لا عائلة لا زواج ومرضتيني فدماغي وعيشتيني فالج_حيم..خديتيي مني كلشي..شنو مازال باغي دير فيا واش ماكفاكش هدشي..شوف لابغيتي قتـ لني نت غادي ترتاح وانا غادي نتهنا..

وسكتات وهو كيشوف فيها ميل. راسو هز يديه حطها على وجها كيمرر اطراف صبعانو على ملامح وجها غمضات عينيها ماحاملاش لمساتو ..كيشوف الشعر زعر لكسوة ..نزل بصبعانو لشفايفها كيحرك صبعو بحركة دائرية: حلي عينيك نشوفهم

حلات عينيها الدامعين مزينينهم دوك العدسات الزورق..

نطق وعينيه على شفايفها كاع كلامها ماشفع ليها والو قدامو: كنتي غادي  تمصـ يه لرضوان داك الليلة

هزات راسها بلا بالزربة..

قبل تدوي حط يديه على كتافها ونزلها للارض على ركابيها اونفاص مع لمعلم 

عبلة: لا عفـاك

هبط لبوكسر داك الساع بان قدامها هكاك ونطق: ديري خدمتك..

عبلة : مانقددش مااانقدش

شد راسها من اللور وقربها: ماعندك منو هروب ..يا ترخي راسك يانخنقك بيه

نزلو دموعها حارين: ماكانعرفش

البوص: داك الليلة كنتي كتعرفي

كيزيد يكمل عليها حتى كتشهق فاش ضغط على عنقها بالجهد تا حلات فمها ودخلوو لداخل ..شادها من راسها كيديه ويجيبوو وهي مخنووقة..حاسة بالردة والعيفة والكره والخلعة وكلشييي..وهو خداام كيدخلو ليها فممها وشادها من قرفادتهاا مارحمهااش..كتضرب على فخادو باش يخرجو وهو حاكمها مزياان …عينيها تقلبو ..اما هو بلاعصاب ولا متلدد وهي هكاك تحت منو والعضو ديالو داخل فمها وكيفاش عروق جبينها بانو بالخنقة..طلعات معاه الشهوة دلاعصاب ولا بغي يبردها فيها ويجيبو دغية


دقايق وهي تشهق فاش حسات بداكشي شخون ففمها ونزل على شفايفها تا لصدرها ..تواني وخرجو وهي تبعد طاحت فالأرض عايفة داكشي وماحملاهش مشات كتجري للحمام كترد مشمأزة وماحاملاش راسها..

طلعو مصرانها وناضت كتغسل فمها وتعاود شوية وطير لسانها وهي كتبكي فنفس الوقت حيدات داك لبيريك وتطلق شعرها..كتشوف المني نازل على لكسوة حيدتها ورماتها لبسات لبينوار دلحمام ايحمقها ايخرج ليها لعقل

خرجات باغة تهبط لخربتها..ياك دار لي بغة ادن مابقالو مايزيد

لقاتو فوجها: بغيت نهبط بحالي

ميل راسو بلا تا كلمة وهزها بين يديه لناموسية حيد ليها داك لبينوار وتكشف جسمها قدامو وجا فوقها ونطق وهو كيغطس راسو فعنقها: باقي ما شبعت منك

زيرات على اللحفاف بصبعانها تحت منها والدموع نازلين وهي كتحس بقبولاتو على عنقها ..مامسوقش ليها طلع لشفايفها وقبل يبدا ضغط على جنبها : غا تزيدي فلبكة غادي نعدبك اعبلة..

ونزل لشفايفها مكمل ما بدا..ممارسة كانت عنيفة نوعا ما ماحتارمش انوثتها مهموش انه حرام عليه يمارس معاها..فكل مرة كتبغي تحنى كيوجعها بشي حركة حتى كترخة..فكل مرة كتبكي كيخنقها بقبولاتو الشرسة حتى كتولي طالبة لفكاك…


نهار جديد..الصباح..


كانت سايكة طموبيلتها غادة للخدمة حتى كدوز من حدا لاباغطومو ديال الزاكي قللات السرعة كتشوف ورجعات ديمارات بالجهد وهي كتتفكر اش وقع اخر مرة..مازال كتلوم راسها علاش استسلمات ليه..بلعات ريقها كتتفكر دوك اللحضات وهي بين يديه كيفاش كانت مرفوعة ومستسلمة..ومستمتعة بالممارسة ديالو لي عجباتها بزاف ..ضربات فلفولون: اويلي شكا تقوليييي..هداك غا كلوشار..خرجيه من دمااغك خرجييييه

رجعات تفكرات انه شحال ماصونا ليها ومن مور داك الممارسة ماعيط ماولو دخلها الوسواس انه خدا لي بغة بلخاطر إذن ماعندو مايزيد يدير بيها..

جوهرة: شتي شنو درتييي وسختي راسك مع كلوشار

كتحس بالشمتة…

صونا ليها الطليفون جاوبات: وي حياتي..اه وراقي واجدين باش نضربو لاكط..تانا كنبغيك بزاف

وقطعات ماكانتش باغة دير لاكط معاه دابة ولكن من هدشي لي وقع مع الزاكي حسات براسها بدات كتتخربق وهدشي ماباغاهش باغة ترجع جوهرة لي ماكاتخافش وماكاتضعافش..اتضرب بهاد الرجل الأعمال لاكط وتدوز عليه تعديبها وترجع تقتها فنفسها حيت فبالها الرجال مافيهم تيقة …


فجيهة خرا..

فالليل مانعس تا طلقها شرويطة هلكها كل مرة حركة فتالي عيات ماتترجاه فكل شوية يحبس فتالي استسلمات ليه محطمة كلياا شنو مازال ايجي كتر من هدشي..


ودابة على الصباح مصبح عليها فدا فيها لقديم والجديد..

تهز من فوقها من بعد ما مرمدها مزيان جرات عليها اللحاف جسمها كامل كيضرها وقلبها كتر..

غير دخل للحمام ناضت طايرة للحمام التاني من بعد ماهزات حوايجها خلاتهم ليها تماك نورة موجدة كلشي..كدوش بالزربة وتفرك فلحمها دموعها مخلطين مع لما ..ماقادراش تبكي على راحتها وتفرغ قلبها باغة تتسالي التدواش وتخرج وتمشي بحالها..فالخربة البرد بزاف وماكاينش لما الكافي باش تنظف جسمها من هاد الوسخ لي خلا فيها..

نشفات جسمها ولبسات عليها….

وخرجات مشات تحل لباب لقاتو مبلج وسوارت مكاينينش تفكرات بالليل فاش ناض للحمام بغات تهرب ليه وهو يشدها وبلج لباب ورجعها للناموسية..


دوزات يديها على شعرها بتوتر..ماباغاش تبقة هنا..مشات كتقلب على الساروت وتحل فلمجورة..حتى كطيح يديها على شي حاجة هزاتها كتحاول تقرا اش مكتوب..لمحات جوج كلمات كتفهمهم مزيان ..دخلات داكشي فصدرها مع لحلة دلباب ديال الحمام وضارت شافت فيه

خرج لاوي عليه فوطة: غبري من قدامي

عبلة: السوارت ماكاينينش

شاف جيهة الطبلة دالزاج

شافت فلبلاصة فين شاف..كان حداها ماشافتوش ومن صباح وهي تقلب هزات السوارت وخرجات قلبها كيضرب فلمية

هبطات للخربة وجبدات داكشي من صدرها يمكن ربي بغاها تلقة هدشي عليها ماخلاهاش تشوف السوارت لي كانو قدامها



1 تعليقات

  1. غير معرف1:40 م

    ممكن نعرف وقت االاجزاء وقتاش كيتحطو

    ردحذف
أحدث أقدم