الجزء 34- الزعيم3 -ادمنتها وبنار الهوى احرقتها

 
الجزء 34- الزعيم3 -ادمنتها وبنار الهوى احرقتها


فجيهة خرا..


كانو جالسين قدام لبيسي من بعد ما رصاو الامور للبنت لي ايشوفوها لمروان..

عمران: نقيقية وزويينة مقـ ودة الصراحة

فهد: غاتعجبوو..وهو عمرو حـ وى غادي يفتارسها..هههه

دوز نمرتو ثواني وجاوب: مروان كيقولكم الو

فهد: خويا مروان لاباس كلشي مزيان

مروان خدام قدام لبيسي مراقب من الكاميرات واحد المشتبه فيهم فواحد الجريمة: مروان مشغول وعندو لخدمة شنو بغيتي منو

فهد: لقيت البنت لي كنتي باغي

مروان وعينيه مركزين على لبيسي : واش لي انحـ ويها

طاحو بالضحك هو كتجيه كلمة عادية: اتبقاو كضحكو مروان غيقطع

فهد: صافي صافي..المهم لقيناها زوينة بزاف اتعجبك..واش عندك الدار ولا نشوفو ليك الدار

مروان كيحك راسو: فالدار ديال كريم ومروان 

فهد: لا لا كريم ايقولها لهارون وهارون ايصيفطنا للمنفى..نشوفو ليك الدار

مروان: صافي واخة..ملي توجدو كلشي عيطو لمروان

وقطع عليهم..

فهد: كنضبرو ليه على التيتيز وعلى لبرتوش فتالي كيقطع 

عمران: واخة هكاك ظريف

فهد: غزيول داك الولد نديرو فيه اجر هههه.. 


داز الوقت..


بقات فداك الخربة ماخرجاتش كاع وتاواحد ماجا لعندها ..جات نورة جابت ليها تاكل ومشات..متكية فوق الناموسية وكتشوف فالسقف..تادموعها نشفو بلبكة عياو اصلا..قلبها لي مازال كيتحرق كتتسنا غير فوقاش تمشي من لهنا وغادي تندمو..وسخها ولات تكره راسها ..


وصلها ميساج ناضت جالسة كان من عند عثمان اوديو ..كانت صورات ليه داك لقريعة لي لقات وبغاتو يعرف ديالاش..خدمات لاودويو وهو كيشرح ليها انه هدا منوم كينعس وغير كتفيق كيجيو هلواسات خطيرة وتخيلات وخوف ورعب وبنادم كيترفع وكيبغي يحماق..شرح ليها كيفاش كيتعطى

عبلة مصدومة هو نفسو ادن لي كان كيدير ليها..كان كيحمقها

تمتمات: واخة اهارون الزعيم انخليك تعيش داكشي لي خليتيني نعيش وتجرب لحماق كيف داير ..


داز النهار على خير..وطاحت الظلمة


بقات فداك الخربة نورة كتجيب ليها لماكلة حتى لعندها..


هازة لقرعة فيديها وكتشوف فيها ..وكتفكر ..


سمعات لباب وهي تخبي لقرعة

نورة دخلات: مدام عبلة البوص كيتسناك الفوق..بان ليا ماشي هو هداك محتاج لمصاج


عبلة بهدوء: واخة

نورة كتشوف فيها جاتها غريبة

عبلة: انلبس شي حاجة ولا غا هكا

نورة: ماقال والو 

عبلة: صافي سيري هنا انطلع..

نورة خرجات وهي خبات فصدرها داك لقريعة..وخرجات من الخربة


كانت دايزة من الصالة 

الحاجة كتدوي مع دلال لي جايبة ليها لخبار

الحاجة: كونا كنشوفوه مرة فالسيمانة..وماكايبغيش يبات فالقصر..دابة غادي جاي ..وكيبات كاع

دلال: ايوا راك عارفة لاش وعارفة شنو جايبو الحاجة


عبلة سمعات كلشي غير شافوها سكتو

الحاجة: الله يستر ولينا نشوفو المنكر بعينينا

عبلة: اجي معايا نطلعو انا وياك لعندو وقوليلو هادشي

الحاجة بقات غا ساكتة


دقات ودخلات للجناح..


لقاتو شاعل سيجارو والدخان كيخرج من فمو..شاف فيها..وتحرك غادي جيهة الناموسية..


وهي مراقباه صدرو عاري ولابس غير الشورط 

تكا فوق الناموسية ونطق: اجي

قربات ليه وطلعات حداه بان ليها ماغاديش يتمادى..باينة عيان..

نطق:ماصي ليا راسي..قربي

عبلة: نجيب لكريم 

نطق:وديري لي قلت لك بلا فهامات

قربات كتماصي ليه بيديها فجبينو بالشوية وهي كتشوف فيه كيف مغمض عينيه..

داز الوقت واقع الصمت..حل عينيه وهي تشهق غفلها شوفاتو كيخلعوها

نطق: مالكي؟

عبلة: كيفاش مالي

البوص: سكاتك معجبنيش..من شوفاتك باينة كتفكري فشي حاجة

عبلة: كنفكر كيفاش نهرب ونخليك

ميل راسو: عارفة هدشي مستحيل

عبلة: كلشي ممكن فهاد الحياة البوص..يقدر تنعس وتفيق تلقة عبلة بااح فين هي ..الله اعلم

بقة كيشوف فيها مع عيان مافيه مايتجادل معاها: واخة ..هدشي تا فأحلامك ماغاديش تشوفيه

ميل راسو: عندك حلمتي براسك خرجتي من لهنا

عبلة بتفكير: لا

تبسم بخبث: حيت عمرها اتوقع..هنا اتبقاي معايا 

عبلة بقات غير كتشوف فيه شي مرات كلامو كيخليها تفقد الامل انه تخرج من لهنا وانه عثمان ما أيقدش 

تنهدات: واخة نشوفو..

رجع غمض عينيه: كملي بلا هضرة

كملات ليه المصاج بالشوية..

نطق بهمس: يديك حنينة اعبلة

عبلة غير ساكتة

البوص: يديك كداوي بلا دوة..

عبلة: ونت كتعرف غير تجرح

البوص: هكا انا..

وسكت وهي مراقباه شوية بشوية تا حسات بيه نعس..مابغاتش تتحرك تا غطس فالنوم كتر..

داز الوقت وهي تجبد لقريعة من صذرها دورات وجها لقات كلينيكس مداتو بزاف منو حلات القرعة كبات فلكلينيكس..وقربات ليه وحطاتها على نيفوو..تحرك شوية غير حل عينيه قفزات مخلوعة طاح كلينيكس..اما هو ماقدرش يتحرك داك الساع عينيه تقلبو ورجع نعس..

كتسناه ينوض يهرس ليها يديها ساعة شافتو نعس

عبلة: هارون..هاروون

قربات ليه: هارون

حركاتو نااعس

تفكرات كلام عثمان انه كينعس وملي كيفيق كيكون مقلب والهلواسات وكيكون مرفوع..تفكرات انه دارت ليه كمية كبيرة..

تبسمات وهي كتشوف فيه: مرحبا بييك فعالم الهلوسات والحماق البووص..

تكات حداه وهي كتلعب فيديه: اتفيق وغادي نتفرج فيك كيفما كنتي كتفرج فيا وانا كنحماق..انخلي كلشي يتفرج فيك فهاد القصر ونت كتتصطى

كانت فلافاك..ولات غا ساهية وتفكيرها كلو مع كريم وفهديك لي كتشوفو معاها والمشكلة ماقادرة تقول ليه والو حيت صافي عيات سنين وهي تابعاه هو الحد الان باقي مادخل بيها يعني مامعتابرهاش مراتو شنو اتزيد تقول ليه..تقول ليه دخل بيا بالسيف؟ بعد من داك خيتي بالسيف؟تعاملها معاه ولا بارد بزاف من غير لعافية لي شاعلة فقلبها كتحفر فيها..خصوصا لاماباتش فالدار كتشعل فيها لعافية وهي كتقول راه معاها..لاكان شاد طليفون ومشغول فيه كتقول راه كيدوي معاها..شحال من مرة سولها مالك كتتهرب وتقولو والو..

فيقها صوت مهدي: نوضي راه سالات الحصة والناس خارجين ونتي ساهية

هدى شافت مع جنابها: ويلي كاع ماحسيت

جمعات كتوبها وخرجات هي وياه ..

مهدي: نمشيو نتغداو بجوج

هدى: لا خاص نمشي ..ايجي مورايا الشيفور خاص نراجع شوية هاد ليام هملت لقراية وكيمو ما ايعجبوش لحال 

وسكتات كتشوف راسها مازال كتفكر فيه ودير ليه الخاطر

مهدي: صافي واخة..كاين واحد لبلان اهدى

هدى: شنو هو؟ 

مهدي: الحفلة لي انمشيو ليها ايجيو ليها غير ليكوبل فاش كتجي شي وحدة بوحدها كيوقعو مشاكل..بغيت نقول فاش نوصلو لتماك انمثلو انه انا وياك فعلاقة وكدا

هدى: اويلي لا مايمكنش بناقص كاع

مهدي: واش من نيتك اتسالي الحفلة صافي اتسالي التمثيلة الحفلة اتكون زوينة ماتخسريهاش

هدى بتفكير جا فبالها كريم ولبنت لي معاه ونطقات: صافي واخة نمثلو علاش لا

تبسم 

هدى: نخليك

وخرجات من لافاك كتشوف الطموبيل بعيدة من شحال ما وصلها ولات تمشي مع الشيفور غير قربات لقاتو هو ركبات وهي ساكتة بلا تا كلمة كتشوف فالشرجم

كريم كيشوف فيها حالتها ماعاجباهش: واش واقعة شي حاجة انا ماعارفهاش

هدى: شحال من مرة قلت ليك ماواقع والو

كريم: هدشي ديالك كيمرض اهدى هضري قولي شنو واقع وليتي غا ساهية وباردة وصوتك ماكانسمعوش

هدى بإندفاع: فاش كنت سخونة ماكنتيش مسوق ليا دابة عاد بنت لك

قوص حواجبو من كلامها وهي صرطات ريقها وقلبات وجها كتلوم راسها

كريم: واش شي واحد فلافاك كيتبسل عليك ولا واقع شي مشكل؟ 

هدى: والوووو ماواقع والو اكيمو 

ديمارا الطموبيل: شحال ما طال انعرف


تا قربو للدار وهو ينعل الشيطان: نتغداو برى؟

هدى: لا ديني للدار عندي لحفاضة

وسكتات ساط بالجهد ووصلها: نزلي نزلي نتي ضصرتي بزاف..

نزلات بلا ماتجاوبو خلاتو معصب ماعارفش مالها..


قبل ساعات..


نهار جديد..


فاقت هي اللولة شافت فيه باقي ناعس …

فالليل كانت كل مرة كتضربها لفيقة على صوتو كيتمتم بإسمها ..عرفات انه بايت فالكوابيس..

تبسمات وناضت من حداه دخلات للحمام دوشات تستاغل الفرصة وتبرد غدايدها فالتدواش..خرجات بالزربة قبل يفيق …نشفات شعرها ولبسات حوايجها وخرجات مع لباب..هبطات التحت لبسات حوايج الخدامات وبدات دير فشغالها كتتسناه غا فوقاش يفيق.


اما لفوق ..

حل عينيه كيشوف فالسقف ..كيشوف داك اللمبة كدور وتلعب فالسقف غمض عينيه ورجع حلهم كيحس بواحد الدوخة عجيبة ناض كالس كيماصي راسو قلب وجهو مالقاش عبلة نطق: عبلة

نزل من الناموسية كيقلب عليها وكلامها انه اتمشي وتخليه كيتردد فدماغو كاع كوابيسو كانو على عبلة مشات وهو كيقلب عليها…


هارون :عبلة

خرج من الجناح هكاك صدرو عاري غادي فلكولوار وكيقلب بعينيه ..نضرات حادين مقلوب ليه لمزاج مخربق باغي غير يشوفها وبس..دازت من حداه واحد الخدامة شنق عليها: فيين عبلة..

الخدامة بلخلعة نطقات: ماعرفتش

دفعها ونزل التحت كانو مجموعين كاملين فالصالة نطق بصوت حاد كيورك على لحرووف: فين عبلة

شافوه كيفاش نازل عندهم اول مرة يديرها

سحر: شنو واقع

غوت بالجهد: فيييييييين عبلة…عبببببلة..


عبلة غير سمعات اسمها حطات داكشي شافت مع جنابها ماكاين حد وهي تخرج من الكوزينة وهربات مبعدة من تماك..تخليه يحماق بالتقلاب…

وهدي غير بداية الهلوسة🔥

هارون حط يديه على راسو لي فوق الوجع كيحس بواحد الاحساس غريييب شبيه بالرعب كلو هلوسات وافكار كتوسوس ليه فالدماغ وكلام كيتردد فدماغو من ضمن هاد لكلام..عبلة مشات..عبلة..هربات..عبلة ما اتبقاش تشوفها..

كيمسع صوتها فودنيه: هارون انمشي وعمرك تلقاني

هنا غوت: عببببببلة فييينك

عروق جبينو بانوو ودور جهو كيشوف فيهم: فييين عبلة فيين درتو عبلة

الحاجة كتنعل فالشيطان: مالك اولدي راه ماعندها فين تمشي..شنو واقع

هز راسو بلا شاد فراسو كيمسع: شكون لي بغة عبلة هارون ولا لبوص

هز راسو باه ونطق بصوت خشن مرعود : هاارون بغة عبلة…بغيييت عبلة

الصوت تاني: والبوص

نطق التاني: تا البوص بغة عببلة

غوت كيشوف فييهم: فييين عبلة..فيين درتووهاااا..

شاف فابراهيم: نت كنتي باغي تقتـ لهااا

جرو من لكوول عاقد حواجبو عينيه حوومر ريقو ناشف.: فييين هي عبلة هضاااار

ابراهيم مصدوم منو ومن شكلو وكلامو وكيفاش شانق عليه

كلشي مصدوم اول مرة يشوفوه هكا

سحر قربات ليه: بوص تهدن تاواحد ما قرب لعبلة شنو واقع ليك..رخي منو هو مادار والو رخيي

رخة منو ودار شاف فيها ميل راسو وهي كتبان ليه عبلة قدامو نطق: عبلة جيتيي..

سحر بلعات ريقها

قربها ليه : فين كنتي؟

كيشوف فيها ويتحقق فملامحها واش هي بيخير: قلبت عليك فين مشيتي..شنو وقع ليك..

سحر غير كتشوف فيه وكتحس بلمساتو على دراعها وكيفاش كيشوف فيها بخوف بدوك العنين الحومر كي الجمرة..ولكن هاد الشوفات ماشي ليها هي..لي زاد صدمها هي فاش قربها ليه وحضنها: مستحييل أعبلة نخليك تمشي مستحيل نفرط فيك..اتفرقنا غير المـ وت

بلعات ريقها تا ولات كترجف من حركتو وكلامو..هدا ماشي البوص لقتـ ال لي مافقلبو رحمة هدا واحد اخووو..

ابراهيم والحاجة تصمرو فبلاصتهم حيت فعلا كيعرفو البوص انه قاسي ماكايرحمش احاسيسو ميتين..القوي الشيطان..ماشي هدا لي قدامهم كيبان واخد اخور…


بعد عليها باغي يشوف فوجها هنا بانت لي سحر عينيه تقلبو وعقلو بغة يوقف وهو كسمع فذماغو: ماشي عبلة..ماشي عبلة..عبلة مشات..

وقع الضجيج فدماغو لي ايخرج وقلبو كيضرب لدرجة ولا كيسمعو..ماكانش حاس براسو وهو كيخنق سحر بيديه ويزير وابراهيم كيحاول يبعدو والحاجة كتغوت..كان مرفووع وكيتمتم غير باسم عبلة…

حتى رخا منها راجع باللور وغوت: عبــبلة

دخل واحد من رجالو الشاف لكبير درجال الحرس : بوص شنو واقع

شاف فيه وفالفردي لي فخصرو قرب خداه منو وضرب فالسما فداك الثرية لي معلقة كاع لببلار باش مخدومة تهرس طاح فالأرض مشخشخ..: فيييين عبلة….

قوص حواجبوو من صوت الصداع فراسو ولحرييق ضغط على راسو: شنو هدشي فراسييييي شنو هدشيييييي..

هز السلاح كيدورو عليهم كاملين: فييين عبلة…


الحاجة: نعل الشيطان اولدي ..شنوو واقع لك الله ياربي شهاد الموصيبة

ركب فيهم الرعب عارفينو يقدر يتيري فيهم ..صافي خرج ليه لعقل وعبلة مابغاتش تبان…عبلة لي دلال قلبات عليها الدنيا كتقلب عليها من بعد ما قالت ليها الحاجة سيري جيبيها باش تهدنوو ..عبلة الوحيدة فهاد اللحضة لي قادرة تهدنو فعلا…


هز السلاح كيدورو عليهم كاملين: فييين عبلة…


الحاجة: نعل الشيطان اولدي ..شنوو واقع لك الله ياربي شهاد الموصيبة

ركب فيهم الرعب عارفينو يقدر يتيري فيهم ..صافي خرج ليه لعقل وعبلة مابغاتش تبان…عبلة لي دلال قلبات عليها الدنيا كتقلب عليها من بعد ما قالت ليها الحاجة سيري جيبيها باش تهدنوو ..عبلة الوحيدة فهاد اللحضة لي قادرة تهدنو فعلا…


كيقفزو كامليين من طلقة الرصاص التانية لي ضرب فلارض هاد المرة وغوت: فيييين عبلة..يا ولاد لقحـ اب فيييين هيييييييييييي..


الحاجة قلبها ايوقف وبدات تحس بالدوخة طلع لها الطونسيو بالخلعة..ابراهيم كيشوف فيه مافاهم والو ولا حتى شنو بيه..

هارون قرب عند سحر يلاه بدات تسترجع انفاسها وجرها من شعرها: نتيي اخر مرة كنتي باغة تقـ ليها ..شنو درتيي فيهاا شنوو دوييي

سحر مقوصة حواجبها: مادرت ليها والوو ماعارفاش تاشنو واقع

غمض عينيه ورخة منها من الوجع لي شدو، هاد الهلوسات كيديرو العصاب وتسارع دقات القلب والسخونية فالدم الشي لي خلا راسو يعطيه لحريق

كيتمتم مزير على راسو وراجع باللور والسلاح فيديه من لوجع لي ايحمقو ويكمل عليه: شهادشييي

فلحضة جا فبالو يحط السلاح على راسو ويتيري فراسوو ويتهناا..كيجيوه واساوييس: تيري فراسك وتهنا..عبلة صافي مشات..تيري فراسك ورتاح من هدشي كامل


غوت ربي لي خلقو مورك على راسو: صافييي صافي برااااك عبلة ماعندها فين تمشيي..


هز راسو كان اونفاص مع واحد لمراية كيشوف فراسو تماك..ومعاه عبلة شادة فيديه وكتتبسم..تبسم تاهو ونطق: عبلة..

عبلة فلمراية مبتاسمة وشادة فيد هارون لي فلمراية كيبانو بجوج فرحانين..هارون باس يد عبلة وهو متبسم


تبسم تاهو ..وقرب للمراية: عبلة جيتي

هزات راسها باه: جيت..


كيشوفو فيه مصدومين منو وكيفاش كيهضر مع لمراية بداك الطريقة المشكلة كانو كيشوفوه ديما مرزن وكلامو قليل وساكت على خلاها ويلا تعصب ماكايطولش حيت كيقتـ ل هدا لي عصبو ويتهنا..دابة هدا لي قدامهم بحال شي واحد حمق ولا كيتعاطى شي حاجة..ولا عاشق مهووس بمحبوبتو لي خلاتو ومشات..


كان مازال كيشوف فعبلة وهارون لي فلمراية وعلى وجهو ابتسامة..

نطق: فين مشيتي

عبلة: انا ديما معاك

وتبسم وهو كيزيد يقرب للمراية

كان مازال كيشوف فعبلة وهارون لي فلمراية وعلى وجهو ابتسامة..

نطق: فين مشيتي

عبلة: انا ديما معاك

وتبسم وهو كيزيد يقرب للمراية..


عينيه على عبلة وهارون كيف فرحانين كيبانو كيبغيو بعضهم بزاف وحياتهم زوينة والمشاكل ماكاينينش كلشي هو هداك..


وقف قريب من لمريا وهز يديه لي فيها لفردي وحطها على لمراية وهو متبسم بحاليلا كيدوز يديه على وجه عبلة مبتاسمة 


من شوفتها دغية تهدن تمتم: عبلة 


قوص حواجبو من لوجع لي جاه فراسو وغمض عينيه من لحريق لثواني ورجع حلهم باغي يرجع يشوفها..


ولكن قوص حواجبو وهو كيشوف هارون طايح فالأرض كلو غارق د مايات..وعبلة غادة كتجري لبعيد هاربة لبعيييد


غوت: عبلة..عبلة…

باغي يتبعها ويوصل ليها ويشدها وماقادرش هز يديه تا لسما بداك لفردي وشخشخ داك لمراية..وهو كيغوت بسميتها: عبببلة رجعيييييييي…


رجع باللور..كيغوت ويشخشخ فاي حاجة جات قدامو..فهاد اللحضة سحر كانت مشات تقلب على عبلة..


هارون شاف فيهم: فييين مشاات فيين..عاد وهي هناا فييييييين..


بدا كيتييري فالأرض: عاد وهي هنااااا

بغة يخرج ليه لعقل وهو كيشوف فداك الراجل لي واقف كيقفقف بالخوف: جبدوهااا ليا واخة تكون من تحت الأرض…جيبوها لياااااا…انقتـ ل كلشييي لما بانتش عبلة….كلشييييي..


مشا حل لباب الرجال الحرس لي واقفين فلباب وقف عليهم قباض الرواح كيغوت: كلكم اتقلبو عليها كلكم..تاواحد ما أيعيش لاماحضراتش عبلة


جوج منهم عمرهم شافو لبوص هادو من الرجال لي جداد وممنوع يعرفو شكون هو البوص..تلاتة لوخرين من رجال الحرس الأعلى رتبة ولقراب من لبوص…


ابراهيم خرج تابعوو ..كيشوفو كيدفع فييهم مركب فيهم الرعب..

ابراهيم جبد سلاحو وتيرا فداك الجوج خلاهم طايحين فلارض كيفركلوو..

اما البوص ماتسوقش ليهم..باغي عبلة ترجع وبس..الهلوسة كلما تفاعل معاها وتعصب كلما زادت وكتر..وسحر كتقلب عليها فكل بلاصة..حتى جا فبالها كميرات المراقبة..


كيحس بدماغو تيتسوطة..


جلس فالدروج لي كيطلعو للقصر..حاني راسو وكيورك عليه والسلاح حاطو حداه ودوك الأصوات كيلعبولو فدماغو ويرددو كلام كيزيدو يجعروه..ولا كلو كيرجف..عروق جبينو بانو..وكلو عرقان..


وابراهيم واقف وكيشوف فيه مافاهم والوو..


قرب ليه كيشوف فداك السلاح يحيدو من حداه..


قرب بالشوية وتحنا باغي ياخدو وهو يقفز فاش زرب قبل منو وهزو ونيشان صوبو لجيهتو: انقـت لك لا زدتي قربتي مازال…

ابراهيم بلع ريقو وهز راسو باه ورجع اللور: تهدن خلينا نعرفو شنو واقع ليك..واش دارو ليك شي حاجة..شكون هدا اصلا لي يتجرأ ويديرها وتواحد فهاد القصر مايقدر يديرها ويغدرك


وقف وشنق عليه: تاواحد مايقدر يديرها ياك ؟ تاواحد مايقدر يغدرني؟ لا انا تغدرت ولي وقع وقع..

و داابة لاكان لشي واحد الفرصة باش يغدرني راه يديرها منهم نت أبراهييم…


ولكن انا حاسب حساب كلشي انقتـ لك ونقتل اي واحد يتجرأ يديرها وقعات مرة ما اتتعاودش توقع…

وتغدرت وتطعنت وكلهم ايخلصو واحد بواحد تا نوصل لكبييرهم اطحنو بيدي…دابة بغيت حاجة وحدة

سكت راسو كيضرو: بغيت عبلة ابرااهيم


قوص حواجبو: بغيت نشوفها دابة قدام عنيا وترجع ابراهيييم..


ابراهيم كيشوف انه حالتو ماكاتبشرش بالخير..هز راسو باه: غير تهدن

نطق بتهديد : لامارجعاتش ماغانرحم تاواحد

حط يديه على راسو: شي حاجة كتوسوس ليا هنا ومعرفتش شنو هاد الحاجة..

كتقولي قتـ ل كلشي حيت عبلة ما اترجعش..

ابراهيم: غنلقاوها ماعندها فين تمشي

هز راسو باه حاس براسو مرفوع وفشي علام اخور تخيلات كيجيو لراسو واحساس خايب بزاف كيحس بيه..

نطق: صافيي خاص يسالي هدشي ما انقدش مازال نزيد نتحكم فراسييي..


غوت من الصوت لي جاه (عبلة دارتها ومشات وما اترجعش): عبـلة مامشاااااااتش مامشاااااااتش


هز راسو فابراهييم: فيييين هي فييييييين..بغيت عبلة ابراهيم كنحس براسي مخربق بلا بيها خاص ترجع دابة..كنشوفها فكل بلاصة وفاي واحد وهي ماكايناش فالحقيقة شنو هدشي كيوقاااع..


لداخل كانت حدا لباب هي وسحر كتشوف فحالتو وتسمع لكلامو من قبيلة هي اكتر وحدة حاسة بيه

سحر: تحركي سيري عندو ..

عبلة بلعات ريقها خاص تمشي عندوو

#التتمة


عبلة شافت فيها: دابة عاد بنت لكم

سحر: ماشي وقت هاد الهضرة..اصلا الهضرة ماشي دابة تايسالي هدشي..مخبية عند السبع ولغزالة ونتي عارفة حالتو

عبلة مادياهاش فيها..قربات لعندو تا وقفات ورا ظهرو ابراهيم رجع اللور

بلعات ريقها ونطقات: هـارون

غمض عينيه من صوتها لي تغلغل فأعماقو مستحيل تكون خيال..

حطات يدها على كتافو: هارون شوف فيا

دار لعندها وهو كيشوف فيها ويحقق فملامحها هز يديه وهي تغمض عينيها خايفة من ردة فعلو بدا كيتحسس فوجها ملامحها وحط يديه على خصرها..ونطق: واش نتي حقيقة ولا خيال

حلات عينيها ونطقات: حقيقة انا معاك

قربها ليه كتر وحضنها دافنها فصدرو باغي يحس بيها ويحس بكاع تفاصيلها يشم ريحتها ..


دقايق وهو معنقها كيستوعب راها هي بصاح وهي بين يديه.. عبلة غير واقفة بلا تا ردة فعل كتتسنى ردة فعلو..

حتى كيبعد عليها وهي باقي قريبة منو رجع شعرها اللور وهي كتشوف فعينيه الحومر نايمين جبينو عرقان..عروقو واضحين..عاقد حواجبو حالتو حالة

نطق: مامشيتيش؟

عبلة هزات راسها بلا: لا

نطق: فين كنتي 

عبلة: كنت عند السبع ولغزالة عطيتهم ياكلو

رجع جرها وعنقها بحنان : اخر مرة تبعدي عليا اعبلة اخر مرة نخليك تمشي من قدام عنيا..بلاصتك حدايا 

عبلة اول مرة يعاملها هكا ويدوي معاها بهاد الحنان..

نطق وهو كيبعد ويشوف فعينيها: عييت بزاف حاس براسي مهدود..ماعرفتش مالي اعبلة ..شنو هدشي وقع ليا ؟..علاش تاجيتي نتي عاد تهدنت..

عبلة بلعات ريقها: ماتفكر فوالو دابة اجي نطلعو نعسو

ونطق: باغي نعس عيان

هزات راسها باه..

شداتو من يديه وهو كيشوف فيها غا هي ودخلاتو للداخل وطلعو فالدروج تا وصلو للجناح عطاتو شوي دواه

عبلة: اجي معايا للحمام

دخلاتو للحمام وغسلات ليه وجهو بما بارد وهي معلية على ريوس صبعانها عارفة هاد لحالة كيحتاج الواحد يغسل وجهو بما بارد باش يصحصح شوية هكا كانت كدير هي..

مسحات ليه وجهو بلفوطة وهو مراقبها تقول اول مرة يشوفها..بغات تبعد وهو يجرها ليه حط شفايفو على شفايفها وباسها وهي مبلوكية فبلاصتها

بعد كيحس بلعيا..جراتو نيشان للناموسية..خلاتو يتكا وتكات كداه ونطقات: نعس ماتفكر فوالو

نطق بهمس: كنت حاس براسي مخربق ونتي بعيدة 

عبلة ساكتة عارفة انه هدشي مستحيل يقولو وهو صاحي وانه فاش غيفيق من الهلوسة ايولي لعوايدو وعاد لاعرفها هي سبابو..

بدات كتماصي ليه فجبينو وهو شوية بشوية بدا كيترخا وكيشوف غا فيها بحال شي وليد صغير كيشوف فماماه..عبلة تفكيرها فحالتها كيفاش كانت كتقول انه خلاتو يعيش داكشي لي عاشت ويحس بيها..ماندماتش وعمرها تندم واخة يقتـ لها وتجيلها الفرصة دير ماكتر ماغاديش تتردد مازال مابرد قلبها من جيهتو..

حط يذيه على ضهرها جارها ليه تا لصقها معاه وبدا يتلمس فجسمها وعينيه على شفايفها قربها ودخل معاها فقبلة باغي يرتاح وهي بين يديه ويحس بالأمان من قربها..هي كانت شحال هدا غير كتشد فيديه كتحس بلامان..هكاك هو دابة..كيبوسها وهي مصنمة مزيرة على دراعو..حتى كتقفز فاش تهز وجابها تحت منو

نطقات : عفاك بلاش مابغيتش

نطق وهو كيغطس راسو فعنقها: لعافية شاعلة فيا اعبلة بغيتك تطفيها ليا

وبدا كيجردها من حوايجها كيشوفها غير هي وبس كيحس براسو موحشها وسنين ماشافها ورجعات ليه دابة كيحس براسو باغيها كتر من اي حاجة فهاد اللحضة


إرسال تعليق

أحدث أقدم