الجزء 36- الزعيم3 -ادمنتها وبنار الهوى احرقتها

 
الجزء 36- الزعيم3 -ادمنتها وبنار الهوى احرقتها


داز الوقت..

داك الاجتماع سالة..


خرج من داك المقر ملامح وجهو مبدلين عكس كيف دخل فاللول..عروق جبينو باينين ..حل ليه الشيفور باب الطموبيل ركب اللور داك الساع رخف لكرافاط ديالو وعطا اشارة للشيفور باش يتحرك فاتجاه لاوطيل لي حاجز فيه تفكيرو كلو فالاجتماع وشنو تقال فيه…


وصل للاوطيل طلع للجناح ديالو شعل طليفونو لقة بزاف دلابيلات من عند طاهرة داك الساع كتب ليها: كنت فإجتماع يلاه ساليت الليلة انرجع ..اناخد الدوة ونرتاح شوية..


وحط الطليفون وتمتم: ماخصش الماضي يتعاود تاني..


فنفس لبلاد الطاليان..

فواحد من القصور لإيطالية ..عائلة رمزي..المافيا الإيطالية..


فخيثة الأم كانت فواحد من الأجنحة ديكور كلو انثوي. راقي فخم..كتتسارا فيه ومخدمة كاميرا فيديو مع ولدها عثمان: شوف اولدي الجناح ديال عبلة الضيفة ديالنا واجد

كتوريه كل ركن وهو سايك وحاط الطليفون قدامو كيشوف 

فخيثة: الحوايج شريت ليها داكشي خفيف ماعرفتش دوقها صراحة حتى تجي ونمشي انا وياها ونديرو شوبينغ

هز راسو باه: الوليدة تبارك الله عليك كلشي هو هداك

تبسمات: توحشتك اولدي بزاف كنحس بشي حاجة ناقصاني ..وفرحانة انك اتجيب لينا عبلة متحمسة نتعرف عليها ونشوف هادي لي قدرات طيح ولدي

تبسم بخفيف عينيه على الطريق: غادي تعجبك الوليدة اتفاهمو بنت الشعب بحالك فيامك ..غادي تتهلاي فيها ياك؟ حيت دازت من شي ظروف خايبين

فخيثة: انديرها فعويناتي..ياك قلتي غدا ولا بعدو اتكونو هنا

نطق وهو كيهز راسو باه وهو كيشوف فلمراية شي طموبيل تابعاه : يلاه الوليدة نخليك..

وقطع هاد الطموبيل هاد ليامات كيشوفها ديما تابعاه تبسم بخبث ماباغيش الصداع وهو راجع لإيطاليا يومان كون عندو الوقت كان غادي يلعب مع مول هاد الطموبيل مزيان فتالي يفركع الطموبيل هو ومولاها..اصلا ماعندو مايصور منو..

زاد فالسرعة فاتجاه لاوطيل وهو كيسجل اوديو: عبلة وجدي راسك غدا انقولك على الخطة لي غادي نطبقو..ياك الدوة باقي عندك..


فجيهة خرا ..


كان راكب هو وخوه فالطموبيل 


عمران: عيطلو اصاحبي شوفو واش عرف فين كاينة لباغطومو بان ليا ماغايعرف يوصل بداك لوكاليزاسيون

فهد: تسنى

دوز النمرة دمروان جاوب: مروان وصل ونتوما مازال

فهد: فين وصلتي ؟ كي درتي ليها

مروان: مروان جا على رجليه وواقف حدا لباغطومو..

فهد شاف فعمران: كنحكروه بزاف اعمران..خويا مروان خمسة دقايق وحنا عندك


وقطع ودوز شي نمرة جاوبات : السي فهد بيخير

فهد: بيخير الزين ..فينكم 

البنت : عشرة دقايق ونكونو تماك

قطع: التيتيز واجد اعمي..اليوم البَّا مروان يدلع لمعلم

عمران: تاحنا اخويا راه شحال ماشتناه ولا دقناه


مسافة ديال الطريق ووصلو لداك الحي الراقي كراو فيه اباغطومو لقاو مروان واقف نزلو عندو سلمو عليه

مروان: مروان ماكايعجبوهش الناس لي ماكايجيوش فالوقت

فهد: سموحات خويا مروان غير مع الطريق

هز راسو باه

داروه فالوسط كيضحكو: اليوم اتعيش الحياة واتكتاشف شي حاجة حسن من الملل لي نت عايش فيه

مروان تبسم : مروان هديك خدمتو ماشي ملل

طلعو للفوق ودخلو لاباغطومو زوينة بزاف شبابية فيها تلاتة دالغرف

جلسوه فالوسط كيعطيوه زعمة النصائح: شوف حنا جبنا ليك وحدة محترفة شرحنا ليها انك اول مرة وكدا ونت راك غير اتشوف المسائل غادي ديماري واتبدا تتحرك بلا هواك

مروان: شنو هوما المسائل

فهد: الترامي امولاي التهامي وسلطان الطـ بابن و... 

مروان: مروان مافهمش شكا تقول

عمران: البنت اتفهمك كلشي نت غير ترخى وهي أدير خدمتها وتكشف ليك المستور..

هز راسو باه: مروان خاص يحـ ويها وصافي ياك

فهد: صافي براكة عليك..

عمران: حفض هاد الكلمة مابغاش يبدلها

فهد: هههه لحـ وى دوى

وسمعو الدقان مشا حل لباب فهد ودخلو تلاتة دلبنات كل وحدة حسن من التانية كيقطرو بالزين ولفورمة قتـ الة خبرة فهاد المجال وغير مع لكليان لكلاس..

فهد: نورتونا للزين

قربات ليه البنت لي ختار باستو على خدو: توحشتك احبي

البنت التانية مشات عند عمران: بايبييي غبرتي عليا

حضنها: هنا جيت

البنت التالتة فاهمة كلشي لي كيهمها لفلوس قربات عند مروان: السي مروان معاك ريتاج 

مروان بلع ريقو حشمان خصوصا فاش حطات يديها على كتافو بدلع: انا هنا باش نمتعك ونخليك تعيش شي حوايج عمرك عشتيهم

حرك راسو بمين وشمال ونطق: مروان باغي يحـ ويك واش نتي قابلة

بقات كتشوف فيه ولوخرين كاتمين ضحكتهم

ريتاج: اكيد قابلة ليا للشرف اسي مروان

ووقفات: يلاه نمشيو للبيت 

وقف ومشاو دخلو للبيت ..

سدات لباب كتشوفو متوتر..قربات ليه..بغات تشد فيديه وتحط يديها على صدرو وهو يبعد : مروان ماكايبغيش لي يقيسو 

ريتاج كتمتم بوحدها: كي غاندير ليه خصارة هاد الزين وتبوكيصة والطول والعرض يكون هكا

تبسمات ورجعات قربات ليه: رتاح مع راسك انمشي نبدل عليا ونجي ليك

هز راسو باه ..دخلات وخرجات لأبسة سوميج دونوي جاتها دمار شامل مع داك الفورمة لمخدومة كتفتن

تبسمات وقربات ليه: السي مروان انا واجدة

شاف فيها مطلعها ومنزلها بلع ريقو من لبسها المتير اول مرة شي وحدة تكون معاه هكا..

قربات ليه كتر كتلعب باطراف صبعانها على عنقو: فرحانة انكون اول وحدة اتقيسها

مروان رجع اللور حركاتها بورشاتو قلب وجهو كيقلب على شي حاجة حتى كينطق: مروان ماعارفش فين القبلة

خرجات عينيها: كيفاش القبلة

مروان: ماكايناش الصلاية..مروان نوضي سيري توضاي واجي تصلي 

رمشات عينيها بالزربة جا فبالها هدا شي بسيكوباط

نطق: يلاه دغية توضاي

دخلات للحمام كتتفكر كيفاش لوضو..توضات وضوء كلو غالط خرجات: ماعندي مانلبس

بقة كيشوف ورما عليها ليزار: لبسي هدا تلوتي فيه

كان شاف فالطليفون فين القبلة 

خدات داك ليزار تلوات فيه ووقفات موراه كيصليو جوج ركعات قبل الجماع السيد يحساب ليه راه عريس وعروسة وخاص يصليو جوج ركعات…


كيصلي هو من نيتو وهي واقفة موراه غير كتتحرك ماعارفاش كيفاش تصلي..كيركع كتركع كيسجد كتسجد..

حتى سالاو بغات تنوض بالزربة تحيد ليزار وهو يجرها حاط يديه على راسها كيقرا واحد الدعاء وهي كتزيد غتصدم عمر وقع ليها هدشي..


غير سالة وقفات: اجي نبداو اسي مروان

قربات ليه بغات تبدا تحيد ليه فحوايجو وهو يشد يديها بالزربة: شنو كديري

قصحها: كنحيد ليك حوايجك

مروان حرك راسو يمين وشمال: واخة ولكن مروان باغي يطفي الضو يكون الظلام ماكيبغيش لي يشوفو بلا حوايج

ريتاج مامتيقاش انه هاد الزين كامل داير هكا: واش مأكد ..انا لابسة هدشي على قبلك وخاص ضاروري نشوفك وتشوفني باش نستمتعو

طلعها وهبطها فعلا جسمها زوين بزاف وباغي يعرف شنو كاين لتحت نطق: مروان مابغاش خاص تقداو بالظلام من بعد يشوف

ريتاج: صافي واخة

ومشات كضلم لبيت على سعدها وعدها..


على برى..

كيبرمو فجوانات هوما ولبنات وحدة كتشطح لفهد والتانية كتتلمس فعمران..والموسيقى عايشين لأجواء..

حتى كيقفزو ملي شافوها خارجة ملوية عليها ليزار

فهد وقف: مالكي

ريتاج جرا عليا اويلي ماباغينيش نقيسو كاع ماعرف كيفاش بغاني ندير ليه ..دخلت نوضنا نصليو جوج ركعات وقرا عليا الدعاء وقالي طفي الضو وظلمي لبيت وانا ماسايراه فتالي جرا عليا ماخلاني نبوسو ماخلاني نقيسو اش بغة مانعرف


خرج داك الساع مروان تالف: هدشي ماعجبش مروان اخر مرة تعيطو لمروان

وخرج وخلاهم..فهد وعمران شافو فبعضهم وتفرشخو بالضحك كيشوفو فريتاج: نحلف عليك عمرك صليتي فحياتك ..خدا فيك اجر خاص تحمدي الله

جلسات غضبانة

قرب ليها فهد: نوضي احبي لا ماكواكش هو انا نكويك نتي وصاحبتك

تبسمات: كتعجبني افهد

جرها هي وصاحبتها ودخلو للبيت..وعمران جر البنت ديالو تاهو ونيشان للبيت..


داز الوقت طاحت الضلمة..

دخل للقصر فداك الليل بدا كيرجع لوعيو ويسول راسو شنو داكشي وقع ليه ..لقا راسو غادي فاتجاه الخربة لعندها ..


فالخربة..


كانت كتدوي هي وعثمان وراها تصاور الجناح ديالها وهضرات معاه ابل فيديو بدات كتولف بيه وهو مدوز معاها الوقت نتسي راسو راه مافيوزي قتـ ال..

عبلة: هاد لبلايص كلهم انمشيو لهم

عثمان كيشعل كارو وشاف فيها فااطليفون قدامو: وكتر كاع

عبلة: عجباتي الطاليان عمر جا فبالي شي نهار انخرج من المغرب

عثمان: هانتي اتخرجي معايا..

يلاه اتدوي وهي تسمع لباب كتتحل ماقدراتش تقولو قطع…خشات الطليفون تحت الناموسية بلا ماتقطع جات معاه قد قد داخل ..توترات ونطقات بالجهد: هاارون

عثمان قطع الصوت وهو كيتصنت

قرب ليها كيشوفها متوترة وقف عليها: مالك

عبلة بلعات ريقها: والو

شاف من موراها: شنو مخبية

عبلة: والو..

بغة يقرب للناموسية وهي تحط يديها على صدرو وقربات ليه ودوات بهدوء ونضرات جريئين: قلت ليك واًلو..

نضراتها الجريئين خلاوه يوقف ويشوفها اش باغة

زادت قربات ليه تا لصقات معاه: ماعييتيش من المشاكل لي بيني بينك

ميل. راسو وهي كتدور يديها مور عنقو وهمسات ليه: خلينا نرتاحو شوية من المشاكيل

حركاتها كلامها وجرئتها لي شحال ما عاشها معاها حط يديه على خصرها جرها كتر ونطق: علاياش كتقلبي

تبسمات عاضة على شفايفها: كنقلب عليك

وقربات شفايفها من شفايفو وجراتو هي لي كتبوسو هاد المرة وتحل ليه فصدافات قميجتو ..جرئتها قبولاتها حركات يديها على صدرو هيجاتوو  بلمزيان..حتى كتشهق فاش هزها من خصرها ولاحها فوق داك الناموسية مخربة وجا فوقها : عارف كتلفيني باش منقلبش ولكن ندوزو هاد اللحضة ونتحاسبو اعبلة

بغات تدوي وهو يدخل معاها فقبلة شرسة جراتو كتر وبعدات وهمسات ليه: دير عين ميكة لمرة وحدة فحياتي

ميل راسو وهو كيغطس. راسو فعنقها: نشوف كانتي مور هادشي نتي وشطارتك اعبلة


عثمان سمع كلشي وفهم اش واقع بينهم قطع كيحس بذمو كيغلي تا صوت قبولاتهم سمعهم وصوت اهتزاز الناموسية

وقف كيمسح على راسوو مشا نيشان عمر كاس كيشرب ويعاود ويتوعد ليه انه عمرو يخليه يشوفها

..

دازت ساعة ونص دلماكانة


حاطة راسها على صدرو لعاري كتسمع فدقات قلبو ويديه محاوطين خصرها كيتحسس فلحمها هو شاد سيجارو فيديه كينتر منو متكي على الحيط وعينيه كدور على هاد الخربة..


كيشوف هاد الخربة لي عايشة فيها كيفاش استحملات تبقة فيها..


أما عبلة تفكيرها كلو فواش اينوض يقلب على  الطليفون ويعرف كلشي..كلما تحرك كتقول هاهو نايض يقلب..


ايلا عرف عندها طليفون بالتخبية يعدبها اما لاعرفها كتدوي مع عثمان وباغة تهرب يقتـ لها هي وياه…


هو رجع لتفكيرو فشنو داكشي كان كيحس بيه هاد لايام زعمة من مفعول الدوة لي ولا ياخد مجهد ولادوز  وزيد دوك لحبات ولغبرة لي كياخد ..

ولكن هدشي بان ليه ماشي نورمال مسح على راسو كيتفكر كلام الطبيب..


نفض كاع هاد لافكار ونزل راسو ليها..

بأطراف صبعانو هز ليها راسها للفوق  عندو تقابل مع عينيها لثواني وهي قلبها ايسكت كتتسناه شغا يقول وشنو غيدير


البوص نطق: ماغاديش نقلب ونعرف اش مخبية واخة راني عارف شي حاجة من تحت راسك اعبلة..


بلعات ريقها عاد رجعات فيها الروح

زير على فكها شوية: ولكن اعبلة هدي دازت المرة الجاية ماغاديش نرحمك خصوصا لا لقيت شي حاجة ماتعجبنيش..لا كنتي كطبخي شي حاجة غا طفي عليها حيت تاحاجة ماغادي تفكك مني..نهار انعرف انك كتلعبي من مور ضهري ماغانرحمكش..هدشي لي مخبياه خبيه مزيان ماتخلينيش نشوفو 


بقات غير كتشوف فيه وترمش بعينيها

ضاغط على خصرها: مفهوم ؟

هزات راسها بأه : مفهوم..

ورجع ليها الخوف من تهديداتو عارفاه ماشي غا داوي خاوي 

ميل راسو بدل نبرة صوتو وحتى من شوفاتو تبدلو: عييتي؟

عبلة: كيفاش

هزها من خصرها وجلسها فوقو مباشرة تحت لمعلم: كملي على ما بديتي وشدي اللجام فوقي

ماجات فين تهضر حتى كان رفعها من فوقو بالخف وخلاها تجلس على المعلم تا غوتات…

نطق: بغيت نشوفك كتتحركي..

ورجع ليها شعرها اللور باش يشوف جسمها لعاري قدامو….


دقايق دازو كيتسمع صوت لهيت عبلة فوقو صخفها..والزديح فوق الناموسية كتمشي وتجي..


صافي قرب يجييبو بدا هو كيطلعها ويهبطها بالجهد..


مع غيجيبو مع داك الناموسية كتتزدخ فلأرض ورجلين دالناموسية دلخشب تفرشخوو..وجاو مزدوحين هو وياهاا والناموسية فلأرض..شدها قبل تجي مزدوحة فالارض متكيها فوقو…

عبلة قلبها مشا وجا من لخلعة دلغفلة وكتحس بداكشي سخون تحت منها هزات راسها فيه وهي كتلهت..

عاد استوعبات اش وقع بشوية طلقتها بضحكة : هههههه ويلييي

ميل راسو كيشوفها كتضحك …

قرصها على فخدها: كضحكي لحسك..


ميل راسو كيشوفها كتضحك …

قرصها على فخدها: كضحكي لحسك..


عبلة غير كتضحك  وكتشوف كيفاش طايحين وهي فوقو ..

هزها من فوقو وخدا كلينيكس كيمسح داكشي ووقف كيلبس عليه على صوت ضحكاتها جالسة فالأرض هكاك عريانة..قوص حواجبو ضحكها جاه غريب

دور وجهو وهي تنزل راسها وجرات ليزار عليها وبدات تبكي مقهوورة دقنات راسها بين يديها وهي كتبكيي بحرقة وقف كيشوف فيها ..

عبلة ضحكها رجع عليها بلبكة وهي كتشوف حالتها كيف ولات مابغاتش تصرط ليها انه رجعها قحـ بة كلشي تصبر عليه الا هادي..

تمتمات بصوت مخنوق باكي مقهور: عمري نسمح ليك اهارون ..عمري

وهزات راسها وشافت فيه بعويناتها الدامعين: عمريي ننسا هدشي لي درتي فيا وكيفاش عدبتيني ووسختيني وردتيني قحـ بة الله ياخد فيك الحق بغيت ربي يعدبك كيف عدبتيني ويحرق قلبك وانا كنشوف ونتفرج فيك

ورجعات حنات راسها كتبكي..

بقا كيشوف فيها شحال ونطق: زيدي دعي فيا حتى نشوف شمن دعوة اتخرج فيا..ومن لهنا لداك الوقت ماعندك ماديري من غير تبقاي معايا..


وخرج وخلاها كتبكيي تا عيات ناضت دوشات وخرجات كتحيد داك لخشب خلات غير لبونجة دالناموسية فالأرض نعسات فوقها كانت عيانة..خدات الطليفون لي الحمد لله  مابانش..دخلات بغات تصيفط ليه ميساج وهي كنتفكر انه اكيد سمع شنو وقع باشمن وجه اتهضر معاه..خبات الطليفون ونعسات ..اما تاهو طلع لجناحو دوش ونعس كان عيان..


نهار جديد..النهار الموعود…

على الصباح هضرات مع عثمان واكد ليها انه الخطة خاص تتطبق هاد الليلة ملي يصيفط ليها ميساج..كانت فاهمة الخطة مزيان خاصها غير تتطبق

كدور فالكوزينة وتمسح فالطباصل وتفكيرها انه اخر نهار بقة ليها هنا مرة مرة كتتبسم بالفرحة دلال واخة كتبغي تجبد معاها الصداع عبلة كتخليها داوية بوحدها تا حاجة ما اتوقف ليها فطريقها الليلة..

سمعات الخدامات كيدويو

وحدة منهم: لغرالة من لبارح وهي شادها لحريق غادي تولد قالك..

عبلة تبسمات اكتر جوج غادي تتوحشهم الغزالة والسبع مسحات يديها: انمشي نشرب الدوة ونجي

وخرجات مشات نيشان للمحمية كدور وسط دوك الحيوانات وهي مبتاسمة ودير ليهم باي باي تا من التمساح تبسمات ليه..

دخلات عند لغزالة كانت بوحدها ناعسة فالارض السبع فالقفص مسدود عليه وعاد اللبؤة فالقفص التاني..تبسمات ليهم وشافت فلغزالة لي شادها لوجع مقداتش تنوض عند عبلة كيف لعادة

عبلة جلسات فالارض حداها ولغزالة حطات راسها على فخاض عبلة: حبيبة ديالي اتولدي

كتسمع غا صوت انينها

بدات تمسح ليها على كرشها بحنان : غادي يولي عندك ولدك يونسك صبري غير تتولدي اترتاحي

كتدوي وتمسح ليها كرشها ومرة مرة كتضغط ولغزالة كتتوجع..عبلة شهقات كتشوف لما نازل من لعزالة ناضت مقابلها كتشوف الراس خارج قلبها مشا وجا بدات كتجر الراس بالشوية عبلة من النوع لي زعيمة ماشي خوافة..بقات كتعاونها تا ولدات بين يديها..عبلة نزلو دموعها كتبكي بالفرحة كاتشوف داك المولود شحال صغيور قد يديها هازاه وتمسح على راسو ولغزالة باغة ولدها بحاليلا خايفة عليه راه هي لي تعدبات عليه هادي شهور باش تجيبو عبلة غير شافتها باغة تنوض عند ولدها وهي تحطو ليها قدامها لغرالة بدات تلحس فراسو فرحانة بيه..

..

فجيهة خرا..


كانت موجدة لوراق ديال الزواج صافي غدا عندها لاكط هي وهاد خونا الجديد كتشوفو فرحان وهي ناوية ليه على لغدر كيبوس فيديها لي ركب ليها فيها خاتم دلالماس غالي


مابقاتش كتسمع ليه شكا يقول وهي كتحس بشي دوخة شداها من لبارح لليوم بعدات يديها: سمحلي عفاك واحد الدقيقة

وناضت مشات للحمام ملي حسات بالردة..ردات غير لخوا ماواكلة والو يلاه شاربة عصير غسلات فمها كتشوف فالطليفون موعد الدورة الشهرية ديالها قربات يمكن بسبابها هاد الدوخة قادات عكارها وخرجات تاني لعندو…


فجيهة خرا..

كان كيفرق لحشيش على لبزنازة وكيتحاسب معاهم غير شاف الزوبير كيصوني: يلاه كل واحد يقصد حومتو اندور عليكم واحد بواحد ونكملو لحساب


خلاهم خرجو ورجع دور ليه: السي الزوبير شي خبار

الزوبير: عرفت ختك فين هي

الزاكي : فين قولي

الزوبير: ختك سافرت مع لحراكة شدو لبحر للطاليان

بلع ريقو الدنيا ضارت بيه: كيفاش

الزوبير: قلبنا فكل بلاصة تا وصلنا للحراكة لأمين ديالهم شاف صورتها وعرفها دفعات لفلوس ودابة راهم فلبحر

الزاكي مسح على راسو بخوف: واش مأكد

الزوبير: اه مأكد شوف ملي ايوصلو وصيتهم يوصلولي لخبار غالبا غدا ايكونو فالطاليان ولحراك لي داهم تيقة ماتخافش 

الزاكي: لبحر صعيب اخويا الزوبير انا دري وماقديتش عليه ملي كنت صغير..ختي راه غا ولية شنو ضمن ليا اتوصل على خير

الزوبير: طلب الخير تلقة لخير 

مسح على راسو يديه مكبلين ماعارفش اش يدير: خويا الزوبير ختي هديك عويناتي ووجهي هديك الله يحفضك ليا وصي عليها وغير توصل علمني نسمع صوتها باغي نرجعها

الزوبير: كون هاني

الزاكي قطع حاس بصدرو مزموت عليه كيجيو لبالو افكار خايبين يمشي يديها لبحر وهو عارفها ماكاتعرفش تعوم بدا كينعل الشييطان وشعل جوان عامر كيكميه كيتفكر الباه ..كون كان أب ديال بصاح ماكانش ايوقع فيهم هدشي 

تمتم: انا راجل قاد براسي ولكن هي غا ولية الله يسمح ليك الوليد


فجيهة خرا

الزوبير: السي هشام يلاه قطعت مع الزاكي خو عبلة

هشام: صافي لبلان هو هداك

الزوبير: هو هداك فهمتو انه حركات

هشام: صافي حتى نولي نعيط لك ونقولك اش دير معاه تاحاجة مافابور

الزوبير: كلشي عندو ثمن

وقطعوو..


نرجعو للقصر اليوناني


عبلة عطات للغزالة تاكل والمولود كيرضع منها..قدات ليهم بلاصة ونظفات داك لبلاصة

شافت فالسبع كيخبش فلحديد ديال لقفص قربات لعندو ومدات يديها كتمسح على راسو: مالك

كتشوفو ماشي هو هداك: فيك الجوع ياك باينة فيك

رجعات باللور تشوف ليه ماياكل وهي تقفز من صوتو: لا ماغاديش ياكل من لبارح ماكلة والو 

عبلة شافت فيه: علاش 

قرب كيلعب بالتسبيح فيديه ودوة كيشوف فالغزالة وولدها : قالولي ولدتيها

عبلة شافت فلغزالة وتبسمات: اه 

قرب كيشوفها اش ولدات ونطق: سميها

عبلة تبسمات: بصاح

هز راسو باه

نطقات: غزل…انسميها غزل

هز راسو باه وهو كيبعد ويشوف فالسبع

عبلة: ماجاوبتينيش لاش مخليه بالجوع

نطق بجمود: محتاجو جيعان لواحد لغدار جاي فالطريق..غدا اياكلو السبع يكون جيعان بزاف وماقادرش يصبر

بلعات ريقها بخوف ورعب من كلامو نطقات: كتدوي بصاح ؟

شاف فيها شوفات خبيثين: اه اي غذار يخلص منهم نتي اعبلة ..

‎#التتمة


بلعات ريقها وبعدات من حداه: قلبك حجر

نطق: كتر مما كتصوري..

قربات عند لغزالة وباست ليها راسها ومسحات ليها على راسها ولغزالة كتلحس ليها فيديها..قربات باست تا غزل الصغيورة..

ودعاتهم بعينيها وخرجات من تماك رجعات للكوزينة ولات على اعصابها الوقت ولا تقيل قلبها كيضرب فلمية خاص تمشي وماتوليش…


داز الوقت..طاحت الظلمة..الليلة الموعودة


كتفكر اش خاص دير..جالسة كتشارجي طليفونها فبلاصة طليفون دلال حيت نفس الطليفونات..وحاضية لايشوفها شي حد..بلعات ريقها كتشوف الطليفون مابغاش يتشارجة ومابغاش يشعل قلبها مشا وجا: ماشي وقتوو..الله ياربي

عيات تفكر فتالي هزات الطليفونات بجوج حتى ديال دلال خباتهم اهم حاجة حافضة النمرة..

ومشات كتتسلت 

رجعات للخربة تالفة..دلال من النوع لي ماكاديرش الكود ..دوزات النمرة ديال عثمان حاطاه على ودنيها وكتقلب فواحد لمجر مهرس على الدوة لي عطاها عثمان..


كتدوي: الو شوف راه الطليفون مابغاش يشعل ياك لي قلتيلي هو لي ندير راني خايفة وماباغاش نبقة هنا..ياك الليلة انخرجو على لبلاد

طاحت ليها لقرعة ديال الدوة دالهلوسة فالارض حنات تجبذو والطليفون فيديها مع اتهز راسها كتلمح صباطو قدامها نزلت راسها طالعة مع رجليه كتلقاه واقف وعينيه عليها..تصمكات من الصدمة هازة الطليفون والدوة دالهلوسة طايح فالارض..

نطق : فين باغة تمشي؟ تخوي لبلاد

هو كيقرب وهي كتبعد مزيرة على الطليفون 

تحنا هز دوة دالهلوسة عاد فهم لفيلم رجع شاف فيها: طلعتي شيطانة تانتي

رجعات باللور قلبها ايوقف بالخلعة نضراتو لي كيزيدو يركبو فيها الرعب ..ملامح غاضبين ساخطين ناوين على الشر..قبل يزيد يقرب ليها مشات كتجري للحمام سدات عليها جبدات الطليفون لي عطاها عثمان وخباتو فوسط لاصاش كانت خاوية من لما رجعات غطاتو..ومسحات النمرة وبدات تهرس فالطليفون ديال دلال بخوف ورعب حتى زدح لباب مهرسو ودخل عليها..

نطق وهو كيقرب ليها: قلت لك ماعنديش مع الغدر

عبلة: هارون غير هاد المرة خليني

غوت: شكووووون هداك لي كنتي تدوي معاه

شاف الطليفون مهرس: يحساب ليك هرستيه ما انجبدش لي فيه ؟

قرب ليها جرها من شعرها عروق جبينو باينيين  ودوة عاض على سنانو بصوت رعدها: شكوووون هضري شكون هدا لي سخى بروحو…


هزات راسها بلا بالزربة

زدح ليها راسها مع الحيط ورجع جرها: جنيتي على روحك اعبلة هادي التالية لييك وبلا ماتقولي شكون حيت انجبذو من تحت الارض


خرجها من لحمام شادها من شعرها

قوص حواجبو من لحريق لي شدو فراسو من الاعصاب تا رخة منها مزير على جبينو عاض على سنانو كيزيد يتعصب ويتعصب فاش كيتفكرها كتدوي مع راجل اخور باش تهرب معاه لبرى لبلاد…عبلة.الحاجة الوحيدة لي عارفة هي انه مشات فيها …كانت كلها كترجف وهي كتشوف فيه وفحالتو كيفاش دايرة…قلبها كيضرب بالجهد وهي كتشوف انه شاد فراسو علامة انه عطاه الحريق وماشي اي حريق ..وعارفة شنو كيجي من مور هاد الحريق ..


لصقات مع الحيط كتبلع فريقها وزيرات على حوايجها بقات كتشوف غير جيهة لباب لي محلول …يا تهرب يا تبقة حداه يدير فيها شي فضيحة ولكن فين اتهرب منو والحرس فكل بلاصة اصلا مستحيل يخليها تخطي خطوة برى لقصر دابة 


رجعات شافت فيه كيف هاز راسو للفوق كيماصي بيديه جبينو وكيردد:حبس يلاه حبس..

تعصب داك الوجع كيخليه يبغي يتسوطا فدماغوو كيخلييه يقتـ ل ومايحسش


عقلها قالها هربي وصافي غير رمي رجلك للريح

يلاه اتفوت الباب وهو يجرها من شعرها تا تضرب ضهرها مع صدرو مزير على شعرها وتحنا لودنيها وهمس بحال شي فحيح افعى 


كيورك على الحروف صوتو سخون بالاعصاب:عبلة..فين غادا هاا…عرفتي شغا ندير فيك يا بنت القحـ بة..انخليك تمناي كون قتـ لتك وماتعيشيش هدشي لي اتعيشيه دابة..حدرتك من لغدر ونتي غا زايدة فيه كل مرة كتبهريني اعبلة..صافي حد هنا ..تكلمي غيري وتبغي تهربي معاه وتبيضقيني ها؟..حتى لهادي وحبس تحملي لي ايجيك..سبق وقلت لك يا ليا يا للموـ وت ونتي زربتي على روحك ومشيتي للمـو ـت برجليك


تبسم بخبث كيزيد يزير على شعرها ونزل لعنقها وهي شوية وتبول فسروالها خايفة بزاف صافيي هاهو وجهو لي ماكاتحملوس بان ها لي كانت خايفة منوو.

نطقات بخوف :هارون انا....

قاطعها كيدوز شفايفو على عنقها:صووتك..

سكت وكمل:مانسمعووش كيزيد يصعرني كيزيد يخليني نبغي نجبد لسانك بيدي ونقطعو ونخليك بكمة خياتك كاملة

عضات على لسانها كتهز راسها بلا :صافي غير تهدن 

وسكتات ملي تفكرات كلامو غمضات عينيها من حركات شفايفو على عنقها صدرها كيطلع ويهبط مخلياه على راحتو مدات يديها ليديه لي على خصرها وبدات تمسح بحنان فوقها ولصقات معاه كتر تا لصقات مؤخرتها مع المعلم نيشان هدا الحل الوحيد ليها تحرك غريزتو باش تفلت بعضامها وتنقد روحها حيت صافي هاد الحالة لي فيها دابة ما اينفع معاه والو…حسات بقبلاتو على عنقها تنهدات بصوت مرتافع تحسسو بتجاوبها معاه زادت هزات عنقها مخلياه كيبوسها وهي مزيرة على يديه كتزيد تتحاك بمؤخرتها مع المعلم …حسات بقبضات يديه كيترخاو وصوت انفاسو. رتافعو بلعات ريقها بدات كتحس بالامان ملي نزل بيديه من شعرها لجنابها خصرها لمؤخرتها لي كتعجبو عصرها شوية 


من بعد داز لكرشها وسرح يديه تماك ولصقها معاه كتر تا حسات بيه ايدورها لجيهتوو وايتبادلو القبل وهي تقفز وتغوت من حر الوجع لي حسات بيه ملي عضها فعنقها بالجهد تا شافت المووت ولات كتلوة بين يديه :هارووووووون ..

زاد ورك ملي نطقات اسمووو بدات كضرب فالارض برجليها من حر لوجع بحال شي مصاص الدماء كيسف فدمهاا حتى حسات بالدوخة كانت اطيح وهو يشدها وبعد وقرب لودنيها وفمو عامر بدمهاا ونطق:شكون كيحساب لك انا اعبلة ..الحو..ا غينسيني ولا ايبيضقني؟


كتبكييي بحرقة وتهز راسها بلا رجع نطق:هاا مازال ماتعلمتييي…درت عين ميكة مرة وحدة وماتخلميش نعاودها حيت طغيتي بزاف..انخليك تتعدبي عاد..تمـوتي ونلحقك عليك هدا لي سخا بروحو..


دفعها عليه كيمسح فمو بيديه وهي طاحت فالارض شادة فعنقها ..عمر كاس دلما شلل فمو من الدم وبزقوو عليهاا ..

عنقها شلال بالدم تحنا جرها وهي شاداها الدوخة..مهبطها فالدروج 

عبلة :فيين غادي بيا شكا دير 

ماكايسمعش ليها …

عبلة:رخيييي مني رخييييييييي الحيوان رخييييي كرهت النهار لي عرفتك فييييه قتلنييييي وتهنا قتلنيييييي ..ااه كنت باغة نهرب كنت باغة نخوي بلاثة نت فيها الحيوااااان الشيطااان

تبسم بخبت ووقف وشاف فيها وحط يديه على عنقها مباشرة على العضة وضغط تا خرجو عينيها:كتعرفي شنو هي المـ وت اعبلة هي لي اتمنايها دابة 

وزاد جرها خرجو لبرى وهي كتنتر منوو وكاع الرجال لي تماك حانين راسهم تا واحد ما تجرأ يهز راسو ويشوف عارفين لي هز راسو وشاف ايتسما حفر قبرو بيديه…

مافهمات والو لاش جايبها لهنا حتى كيغوت:اجيي حل لباب

جا كيجري وحل لباب ..بدات كتهز راسها مخلوعة ملي فهمات اش بغا يدير:لااا عفااك لاااا 

جرها ودفعها لداخل وسد لباب بدات كتزدح فلباب وطل عليه من الشرجم صغير لي تماك:هارووون حراام عليك حل عليااا حااااااااااااال

هارن:كتاب ياكلك نتي اعبلة ايصبر عليك لهنا  شوية من بعد ما ايعقلش عليك…

عطاها بالضهر ومشا وهي عقلها ايخرج بلبكا ولغوات:هارون رجاااااااااع حرام عليك

حتى كتتسد لباب لكبير بقات كضرب بيديها فلباب..حتى كتسمع الزئير ديال السبع  خلا قلبها يبغي يوقف

غوتات تا مشا صوتها:هاروووووووووووووون ماتخلييينيييش عفاااك



إرسال تعليق

أحدث أقدم