الجزء 41- الزعيم3 -ادمنتها وبنار الهوى احرقتها

قصص مغربية بالدارجة



وهز راسها لعندو كيتحسس فضهرها من اللور عينيه نايمين عسلين بغات تبعد وهو يتبتها مقربها كتر نازل لشفايفها: شنو مازال باغة ديري فيا..هممم…ماقادرش نصبر اعبلة
وحط شفايفو على شفايفها…اما هي كانت مبلوكية مصدومة من تصرفو وغير حسات بشفايفو تحطو على شفايفها فاقت من صدمتها وقبل يدخل معاها فقبلة دفعاتو عليها راجعة باللور: شكا ديير؟ واش حمق
بلع ريقو كيشوف فيها واصل للقمة دالشهوة ديالو 

عبلة مخرجة فيه عينيها : هدشي لاش جايبني معااك؟ صدقتي تانتا هكاا
قربات ليه كدفعو وتضرب فصدرو: شنو باغي منييي هضاار…ماحشمتيييش ..كنحاول مانضنش بيك السوء من تصرفاتك اليوم وكنقول غير هو هكا داير ولكن دابة زدتيي فييه باغي تستاغل اني جيت معاك بوحدي وفنفس الجناح بنت لك ساهلة ياك نت بحالهم استغلاليي رجعنيي منين جبتيني
وبعدات عليه غادة جيهة بيتها: انمشي بحاليي من لهنا
تبعها وجرها من دراعها وهي تنتر منو: ماتقربش ليااا
نطق كيمسح على راسو كيفاش غيشرح ليها وضعو : ماشي داكشي لي فبالك ماشي هشام لي يجيب وحدة باش يستاغلها بهاد الطريقة
بغات تدوي وهو يقاطعها: لابغيت هدشي عطا الله معامن ولكن..
نطقات: شنو؟
نطق: سيري تنعسي غادي نشرح ليك من بعد ديري فبالك عمري استاغليت شي وحدة باش ناخد منها هدشي ديما كناخدو بالخاطر
علات حاجبها: كنتي كتسنا نعطيك بالخاطر
هز راسو بلا: لا ماكانشوفكش بحالهم اعبلة…
سكت ونطق: هدشي ماغاديش يتعاود ماشي لخاطري
بقات كتشوف فيه شحال : كيفاش ماشي لخاطرك
هشام: من بعد ونعاود لك سيري تنعسي حيدي من حدايا
رجعات باللور ودخلات للبيت حاطة يديها على قلبها : الله ياربي شنو هدشييي..
مشات وكلسات كتتفكر فكلامو ماعرفاتش علاش تيقات كلامو من واحد الناحية ومن ناحية اخرى مازال خايفة منو بلجات عليها باب لبيت ومشات تكات يديها كيترعدو: ماخاصش نبقة معاه هنا..

اما هو مشا لبس عليه وخرج من لبيت من بعد ما دار واحد لأبيل يوجدو  ليه داكشي لي باغيي ..نزل شرب كيسان فلبار لي تماك وهو كيتفكرها كيفاش خافت منو ودفعاتو وخرجات فيه عينها بكل شراسة…مسح على راسو : اشنو هدشي كنحس بيه غريب عليا
نزل على اخر كاس دقة وحدة وطلع لجناح تاني موجدينو ليه كيف طلب دخل وميل راسو كيشوف وحدة من لبنات واقفة كتتسناه بلباس جريئ لابعد الحدود جسم كيف طلب تماما بحال جسم عبلة نفس اللون لبشرة نفس كلشي وصل لوجها دايرة بحال لثام على وجها حيت باغي يحس براسو مع عبلة هي نفسها يتخيلها كيف بغا..
قرب ليها وجرها من شعرها من اللور لعندو ونيشان تلاح على شفايفها كيبوس فيهم بهمجية متلدذ بيها بين يديه 
تمتم وهو كيدفعها فوق الناموسية: ماغاديش تفلتي من بين يدي اعبلة
وجا فوقها وهو حاس براسو كيمارس مع عبلة…
..
نهار جديد..

فاقت لبسات عليها وخرجات مالقاتوش جاها اتصال واش باغة لفطور طلبات يطلعوه ليها لفوق ..

فطرات فلاتيراس جاي لفوق تا السحاب ووصل ليها اجواء خرافية لي كتعيش هزات عصير فيديها ووقفات كتتمشا تماك ماعارفاش شنو ادير ليوم..

سمعات صوت وحدة من الموظفات بالمغربية ختارو ليها موظفة مغربية لي تكون معاها: مدام عبلة..ميسيو هشام قال وجدي راسك ديري شوبينغ 
هزات راسها باه والموظفة مشات
دخلات لبسات عليها عباية وشال على راسها جات معاها بحال شي خلجية وهي  كتفكر فيه وفداكشي دلبارح : خاص يلزم حدودو..
لبسات عليها وهبطات للتحت لقاتو كيتسناها وقفات حداه ودوات بجمود: فوقاش انرجعو للطاليان
حل ليها باب الطموبيل: ركبي عندي معاك كلام طويل ايختاصر هدشي كامل 
رمبات: داكشي لي بغيت…
داها لواحد من المولات مشا هو لكافي يشرب قهوة وهي مشات معاها نفس الموظفة كيتساراو فالمحلات ماخلات ماشرات حوايج عبايات هدايا لفخيتة وادريس بخور وعطور وعود مخاوير كلشيييي…بردات غدايدها فتالي خرجات من واحد المحل لابسة عباية كلها مرصعة بحجار الألماس جاتها كتفتن مع داك الفورمة..صافي عيات..
مشاو عندو للكافي كان مشغول فالبيسي خدام فيه  حتى كيسمع صوتها : نمشيو
هز راسو فيها ماعرفش هاد بنادمة لي لبساتها كتجي معاها واي حاجة منها كتحركو..
سد لبيسي ودوة بهدوء وهو كيوقف: زيدي 
تقاد معاها فالمشية هزات راسها طويل بزاف شكلو زوين نضراتو كلشي فيه زوين وكيجدب حتى لبنات فالمول كيفاش كيشوفو فيه وحاضيينو ..وهو مامعبر حد كيشوف فطريقو بلا مايحقق فهادي وهادي ..تنهدات ماتنكرش انه فشكل …
طلعو فالمصعد لآخر دور فالمول فيه مطعم كلاس حجز بلاصة خاوية وجلسو بصمت طلبو اش بغاو وبداو يتغداو..
حتى سلاو وجابو ليهم مشروبات والصمت سيد المكان
حتى كينطق: البارح فاش هضرت وقلت ماكانستاغلكش وماكانشوفكش بحال اي وحدة كنت كنعنيها..نتي ماشي رخيصة عندي..
شافت فيه: وعلاش تقربتي مني بداك الطريقة ملي ماشي رخيصة عندك
نطق: ماقدرتش نصبر اعبلة
تبسمات باستهزاء: اه حيت بنت ليك ساهلة بغيتي تستفرد بيا اما كون نيتك بصح حسنة عمرك تشوف فيا بديك الشوفة ولا تقرب ليا هكاك انا كنت كنشوفك فواحد النظرة نقية بزاف ونت شفتيني وحدة ديال تدواز الوقت
نطق بهدوء: لا ماشي هكا..نتي غالية عندي
عبلة ميلات راسها: الغالية كيدقو فبابها ناوين لحلال ماشي كيجيبوها لدبي ويبغيو يتقربو منها بهدف الف ساد..رجعني منين جبتيني انا واخة بزاف دلحوايج دازو عليا واخة حياتي بين يديك ولكن ماشي لدرجة نعطيك راسي رخيص
ميل راسو ونطق : تزوجي بيا اعبلة؟ 
نطق وكمل وهو كيحط خاتم الزواج قدامها: انا باغيك مراتي اعبلة وام ولادي المستقبلية وتكوني معاييا فالحلال …وفأقرب وقت
صدمها بقات غير كتشوف فيه وفلخاتم لي قدامها بدات غير كترمش بعينيها وقلبها كيضرب فلمية وهي كتشوف فداك الخاتم كيلمع…
..

نطق وكمل وهو كيحط خاتم الزواج قدامها: انا باغيك مراتي اعبلة وام ولادي المستقبلة وتكوني معايا فالحلال …وفأقرب وقت
صدمها بقات غير كتشوف فيه وفلخاتم لي قدامها بدات غير كترمش بعينيها وقلبها كيضرب فلمية وهي كتشوف فداك الخاتم كيلمع…
نطقات: شكا تقول
دوة : ما منطبعيش لكدوب اعبلة تلث شهور وانا كنحاول نبعد راسي عليك ومانطيحش هاد الطيحة ولكن غلبتيني سكنتي كل حاجة فيا ..
سكت وكمل: جبتك معايا لهنا لدبي باش نطلب منك الزواج والوليدة فراسها هدشي..بغيت نكونو بوحدنا وتقرري بينك وبين راسك..

عبلة غير كتشوف فيه عمرها توقعات تسمع هاد لكلام منو وانه هاد الشهور كاملة وهي فبالو..ودابة يطلب منها الزواج…
ميل راسو: لبارح ملي قربت ليك بداك الطريقة زدت تأكدت انه خاص تكوني مراتي ..دابة ماتقولي تا جواب نعطيك وقت تفكري وتردي عليا…حاجة وحدة ديريها فبالك اني انديرك بين عنيا وعمرك تشوفي مني الخايب 
قرب ليها لبواطة دلخاتم قدامها: الجواب ديالك لا شفت الخاتم بين صباعك…ولا ترديه ليا..
بقات غير كتشوف فيه جمع الوقفة: يلاه نرجعو..
وقفات وخدات داك الخاتم دارتو فالساك هدشي خصو تفكير وتجلس مع راسها

رجعو للاوطيل خلاها تطلع وهو مشا لاجتماع عندو مخليها في دوامة تفكير كبيرة

عند عبلة
بدلات عليها لقات كاع داكشي لي شرات طلعوه للجناح…جلسات فالصالة تماك كتفكر فكلامو..وتسترجع كاع تصرفاتو معاها فهاد تلث شهور..شخصيتو وتعامولو واي حاجة فيه…
ماتنكرش انه شخصيتو كتعجبها كيف رزين ومحتارم وكلام قليل وعمرها شافت منو الخايب حتى للبارح ولكن شرح ليها وهاهو طلبها للزواج..
شدات الخاتم بين يديها كتشوف فيه..من حقها تبدا من جديد وتعيش حياة زوينة تستاهل تعيش مزيان تاهي…لا ماداتش هشام شكون ممكن تدي ؟..شكون هدا لي يقدر يوقف فوجه هارون لا فاق من الغيبوبة ويحميها منو؟ هكا تفكيرها ..
.. 
نهار جديد..

عرف انه اليوم ايجي كريم عندو زيارة ..رجع للصبيطار ونعس كيف ديما مغمض عينيه والالات عليه..

دخل كريم  لعندو وقف حداه غير كيشوف فيه بصمت حتى كينطق: نهار ايتكشف المستور شنو ايوقع أصاحبي؟ انا اكتر واحد عارف شحال كتكره الغدر والخيانة..وانا تجمعو فيا بجوج اصاحبي…بعيني شفت حلمك كيف تهدم وتفرجت فداكشي لي بنيتيه كيتهدم ..

شفت كيفاش رجعتي من انسان عادي لواحد ماشي طبيعي..كلشي بسبابيي انا ..

تنهد: اتكون بيناتنا مواجهة صعيبة عليا ولكن شنو ندير كل واحد فينا ضحى بشي حاجة وانا ضحيت براسي وبيك…
تنهد تاني وخرج..

داك الساع حل عينيه مورك على سنانو من كلامو كان مصبر راسو باش ماينوضش ويخنقو بيديه…ولكن كلشي بالصبر كريم موراه منضمة كبيرة كلهم خاص يعرفهم…وأيخلصو واحد بواحد ..

ناض راسو ضارو بزاف…لبس عليه داز عند الطبيب زاد وصاه وخرج ركب فالطموبيل حل واحد لمجر تماك خدا حبة حمرة الدوة فهاد الايام مابقاش شاد معاه كتر وكتر هادي الحبة التالتة من لبارح اليوم حتى عبلة لي فدبي مع هشام هدي كتزيد تكمل عليه

حط راسو على الدريكسون ماخاصش يتسرع كلشي جاي فوقتو زوين…كلهم ايوليو تحت من يديه ايلعب بيهم كي الشطرنج..
ملي عرفها معاه وداك لعافية مابغاتش تطفا وماعارفش باش ايطفيها لا غبرة لا حبات طفاوها..
تمتم باسمها بنبرة محروقة: عبلة…مابقاش بزاف 

صونا ليه الطليفون دارو فودنيه وسمع صوتو: بعد غدا غادي يكون تجمع فالطاليان باش هشام ياخد الرئاسة بشكل رسمي وياخد بلاصتك..
هز راسو باه: واخة..
وقطع وهو كيتمتم بحقد: غيرجع لمولاه…
.. 

كتدوي فالطليفون وهي متبسمة وكتشوف راسها فلمراية زيرات على كرشها لبينوار  وهي كتدوي كلشي تقاد فيها الا هاد لكرش مابغاتش تدخل 
نطقات: لا اخويا الزاكي كون هاني عايشة مزيان ومهلين فيا راه تلث شهور دازت وكلشي هو هداك
الزاكي: ماعرفتش اختي شغادي نقولك بغيتك تبقاي هنا قدام عنيا تسكني معايا الالة ندير لك دار برى الحومة ولي بغيتيها تجي تا لعندك اش غاديري بشي غربة
عبلة تنهدات: صافي اخويا داك لبلاد ودوك الناس ماشت منهم غا الخايب خليني هنا مرتاحة مع هاد الناس مهلين فيا وبوراقية لاجيت ايبداو تاني فالمشاكل
الزاكي: وا المهم لا لقيت كيفاش دابة نطلع عندك نضرب دويرة ولاماعجبكش  لحال قوليلي نقطع لختي ترجع بحالها
تبسمات: لهلا يخطيك عليا اخويا 
وتنهدات: نت لي عندي فهاد الدنيا من عائلتي لي نكروني نت لي نقد نقول عليه خويا وبويا وكلشي فهاد الدنيا 
الزاكي تبسم: راكي ختي وبنتي ولي تقالت عليك خفافت عليا تانا عندي غير نتي راني بحالي بحالك بقات غيثة الصغيورة كل مرة دوز عندي تسول عليك وتقول فاش اتكبر اتسمح فيهم وتجي عندك للطاليان تعيش 

تبسمات: الجنية هديك الله يحفضكم ليا
كملو الهضرة وقطعات هي قايلة لخوها انه حركات ودابة راها مع عائلة لاباس عليهم كممرضة لمولات الدار قادو ليها لوراق وكلشي وهي معاهم..هدشي لي وصاها هشام تقول..

رتاحت بزاف معاهم نهار اللول قالولها ماتخافيش ماكاين لا انتقام لا والو نتي امانة ولدنا لي انتهلاو فيها هو تاواحد مامبزز عليه باش يعاونك ختارك وضحى بروحو على قبلك ووصى عليك وهو كيـم ـوت فانتي وصيته وأمانته وبنتنا..وفعلا عيشوها كملكة فداك القصر..

تنهدات ومشات هزات الخاتم كتشوف فيه من بعد ما قررات جا فبالها هارون فهاد اللحضة هارون ديال اول مرة شافتو وكيفاش فرحان بيها ورتاحت ليه وعجبها وخدا عقلها ماجاش لبالها انه يوقع هدشي ويتفارقو بهاد الطريقة ويدير فيها داكشي كامل…وهشام؟ ايكون حسن منو؟ تنهدات ما ايكونش كفس من هارون..

لتحت كان فأبل صافي تحدد موعد الاجتماع الرسمي لي أياخد فيه الزعامة..وياخد بلاصة البوص بشكل رسمي حيت كلشي وافق..خاص يطلع عندها توجد راسها يهبطو للطاليان ركب فالمصعد وهو كيشوف انه كياخد للبوص اي حاجة ديالو ما ايخلي ليه والو تا من حياتو خداها وخلاه يدخل فغيبوبة…ومازال مخطط لشحال من حاجة من مور هاد الاجتماع ايتبدلو بزاف دلحوايج وموجد شحال من حاجة

وقفات ملي سمعات لباب تحلات ..شافتو داخل هز راسو فيها وهي تقرب ليه ووقفات ميل راسو كيشوف فيها ونزل عينيه ليديها وشاف لخاتم فصبعها
نطقات: انا موافقة نتزوج بيك
رسم على وجهو ابتسامة خفيفة وقرب ليها كتر خدا يديها لي فيها لخاتم وباسها : انا مزروب اعبلة انهبطو للطاليان نديرو الخطوبة ولاكط مباشرة
.. 
هزات راسها باه وتبسمات: زربة خايبة باغي تزرب عليا 
رجع باس يديها: الزربة زوينة شي مرات…عمري نخلي شي حاجة تأديك ولا شي حد يوصل ليك اتكوني مراتي ديالي بلاصتك هنا
وحط يديها على قلبو: وحيت  بلاصتك اتكون هنا أنخليك ديما فرحانة
تبسمات كتر: نشوف واش قد لكلام قد الفعل
ميل راسو : كلشي اتشوفيه..ما اتندميش
عبلة: ان شاء الله
وبعدات يديها ورجعات اللور: دابة مازال مامزوجين هاد اللمسات ممنوع 
هشام بمراوغة: يااك؟
هزات راسها باه 
يلاه أيدوي وهو يصوني ليه طليفونو كانت فخيثة شاف فعبلة قبل يجاوب: وجدي راسك انرجعو للطاليان ومشا كيجاوب فخيثة
عبلة دخلات للبيت وقفات لثواني كتستوعب اش وقع يعني صافي ايتخطبو ويتزوجو بلعات ريقها وجلسات من الدوخة لي كتشدها ..حطات يديها على راسها لثواني وناضت دخلات للحمام كتغسل فوجها شافت فيديها كترجف مافهماتش علاش هاد التوتر كامل كتحس بيه

تنهدات وخرجات لقات وحدة من الموضفات عندها باش تجمع معاها صافي غادي تخلي كلشي للوقت..ما اتفكرش بزاف….زواجها من هشام هو حل لبزاف دلمشاكل ومنهم مشكل هارون ادا فاق من الغيبوبة 

فجيهة خرا ..

اليوم طلعات ليه لحرارة بسبب نسمات برد خفيفة اترات فيه ومرضاتو ..
كان جالس ومخليه ناعس على صدرو جسمو نحيل بزاف خفيف ومهدود بالمرض باقي صغير على هدشي لي كيعيشو كبير عليه بزاف..
اسيل جالسة حداه من الجيهة لوخرا وكتبكي بصمت كتشوف ولدها فهاد الحالة وماقادة دير ليه والو 
جمع الوقفة وهزو بين يديه ودخلو للبيت وغطاه واسيل واقفة كتشوف قربات عند ولدها ناعس بهدوء مسحات ليه على شعرو  وباست ليه راسو وخرجو خلاوه مع الممرضة ..

فالصالة وقفات كتشوفو خرج للبالكون شعل كارو ..رجعات اللور وخرجات لعندو وقفات حداه كتشوف فيه عارفاه شحال كيبغي ناصر الصغير وهاز ليه الهم يقدر كتر منها تاهي…تفكرات فاش ولدات واول مرة ايهزو بين يديه عمرها شافت داك الفرحة فعينيه وداك اللمعة لي فيهم من تماك تعلق بيه بزاف ..
اسيل: شنو انديرو المتبرع مـ ات 
ساط الدخان بلا ما يجاوبها بحاليلا هو ماعارفش هدشي
تنهدات: خايفة توقع ليه شي حاجة ويمشي بين يدينا راه نمـ وت اهارون.
رمى داك لكارو ونطق: ماقاداش على هدشي رجعي اللور وماتسمعينيش هاد الهضرة دالمرض
اسيل : الحل كاين ومن شحال هدي نت عارفو 
قربات ليه: خاصو خوه باش نعتقوه 
حطات يديها على دراعو: مافيها والو لا جبنا شي بي بي وعتقنا ولدنا ونربيو ولادنا بجوج ..لا كاتبغيه بصاح خلينا نعتقو ولدنا حيت الحل عندي انا وياك..

شاف فيها مطول وقرب ليها وميل راسو ونطق عينيه فعينيها : درناها مرة ما انبقاوش نعاودوها ولدي انا قاد بيه
نطقات: بشنو قاد بيه؟ نهار توقع ليه شي حاجة غادي تندم بزاف اهارون وماغاديش نسمح ليك حيت الحل عندنا ونت ماباغييش

ودخلات وخلاتو واقف ..
تنهد وهو كيجبد كارو تاني فعلا لا وقعات شي حاجة لودو ماغاديش يسمح لراسو ..رما داك لكارو ماقدرش يكملو حاس براسو اينفاجر بالتفكير كلشي ترون ..

جبد طليفونو دوز شي نمرة تواني وجاه الرد: المتبرع اش درتو معاه…
قوص حواجبو وهو كيسمع انه ماكاينش تطابق..
قطع ..زاد كمل على ما بيه مشا للبيت ديالو حل واحد الخزنة خدا صاشية دالغبرة سطرها وشمها معلي راسو للفوق كيستنشقها ماشي وقت حريق الرااس..

نهار جديد..

وصلو لبارح معطلين بالليل وصلات طلعات تنعس…

كانو مجمعين فالطبلة دلفطور فخيثة فرحانة برجوعه واخة ماطولوش وعبلة كتحكي ليها اشنو شرات وشنو عجبها 
وهشام وادريس كيهضرو على امور المافية بكل اريحية والصفقات وكلشي..

فخيثة كتشوف لخاثم فصبعها من اللول كتتسناها تعاود ليها اش وقع ..
عيات صابرة وهي تاخد يديها كتشوف فلخاثم: هدا دلخطوبة لا ؟ وشافت فولدها تاهو
هشام جغم من كاسو دالقهوة وشاف فعبلة: انا صافي طلبت منها الزواج وهي وافقات 
فخيثة داك الساع بدات تصفق وتزغرت : الله ياربي على فرحة
شافت فعبلة: اتولي مرات ولدي
عبلة تبسمات وهزات راسها باه 
ناضت كتسلم عليهم وتبارك ليهم وادريس تاهو
حضن عبلة: اتكوني بحال بنتنا 
فخيثة بحزن: بنتي مـ اتت وربي عوضني بيك 
هشام : قادي كلشي لتالي دهاد السيمانة
فخيثة: كون هاني الخطبة ضربها على حسابي من دابة خاص نقاد لاليست دالمعروضين
هشام: شمن معروضين 
فخيثة: ويليي ولدي ايتزوج وما انديرش شي حاجة زوينة يحضر ليها كلشي..نت اولدي غير رتاح انا انتكلف بكلشي
مسح على راسو وشاف فعبلة كيف متبسمة..وفراسو كيقول مابقاش بزاف وتولي ديالو
رجعو تجمعو على الطبلة فخيثة غير كتدوي على  الخطبة وتشرح شنو باغة دير وبدات تقلب فالموديلات دلكسواي هي كاع وعبلة كتشوف معاها عطياها الكانة

اما هو فارجع كيكمل كلامو هو وادريس حتى كيوقفها كلامهم

ادريس: صافي البوص خديتي  بلاصتو 
هشام: غدا كاين اجتماع تحضر ليه؟
ادريس: اكيد هدي لحضة مهمة خاص نكون حاضر…واخة مسمعتيش ليا فاش قلت لك نصيفطو لي يصفيها ليه فالصبيطار ونتهناو منو فمرا
هشام : تا دابة راه مازال كدور فراسي الفكرة اش بانليك يبات مايصبح الليلة
ادريس تبسم بخبث: نيت راه طول فالعيشة ..فرحني وجيبلي خبارو
هز راسو باه: نشوفو بلانو …

بلعات ريقها وهي كتسمع لكلامهم حسات بدقات قلبها كيضربو بالجهد تا شداتها الدوخة ولات تشوف الضباب قدامها ماكانت كتحمل تسمع سيرتو ولا يهضرو عليه علاش دابة عاد دواو عليه ولا بغاو قتـ لوه..

هي اصلا غير كيجيو سيرتو قلبها كيتزمت عليها ويرجع ليها كاع لي فات…

نزلات راسها حاسة بالدوخة وقفات ونطقات: سمحولي 
بغات تطلع للفوق وهي توقف ملي الدوخة زادت وغلباتها الردة حطات يديها على فمها ومشات كتجري للحمام
كلشي يبان هنا❌

.. 
كانت فالحمام كترد وتعاود تا بدات تحس بمصارنها كيتقطعوو وفخيثة كدق فلباب غسلات وجها وفمها وهي كتشوف فلمراية وجها كيف تقلب وولا صفر من بعد ماكانت فرحانة وخدودها حومر…
تنهدات كتحاول تتبت راسها من الرجفة لي شداتها ولا بحال شي فوبيا بالنسبة ليها..مسحات وجها 
وخرجات كتلقة فخيثة وهشام واقفين
فخيثة قربات شداها من دراعها بخوف: لا لا صاروري نشوفو الطبيب
هزات راسها بلاا
قرب ليها وجرها لعندو كيشوف فعويناتها وبتأكيد دوة: خاص تشوفي الطبيب اعبلة
رمشات بعويناتها الدبلانين: لا مايحتاجش والله انا بيخير انا عارفة شنو عندي غير المعدة هكا كديرلي خاص نرجع ناخد دوايا بحال اللول ونرجع مزيان
ميل. راسو : طلعي رتاحي بحالك دابة
هزات تاهي راسها باه وخلاتهم وطلعات
فخيثة شافت فيه: علاش كتجبدوه قدامها نسيتو ايامها اللولة كيف كانت
خلاها وزاد كيتمتم: انا غنهنيها منو فمراا..

وخرج من الدار كاملة كيزيد يحقد عليه..

نهار جديد…

فيقاتها المساعدة الخاصة بيها باش تعلمها انه اتجي المصممة تاخد قياصها باش توجد ليها الكسوة دالخطوبة..لقاتها موجدة ليها حوايجها وكاس دلعصير ولحمام تاهو..ربع ساعة كانت واجدة شربات عصيرها وخرجات للغرفة التانية كاينة فجناحها تماك كانت المصممة وجوج دالمساعدات ديالها وبدات توريهوم لموديلات لي مازال ماخرجو للسوق ختارت واحد عجبها وبداو ياخدو لقياس ديالها …

داز الوقت فجيهة خرا.. مازالين فايطاليا..

قاعة كبيرة كيف ديما فيها جميع رؤساء المافيا ومترأس القاعة باولو..وهشام فالجنب ديالو باش غادي يتتوج رسميا كرئيس المافيا المغربية الجديد التابعة للبوص اتولي تابعة ليه هو بكل حاجة فيها يقدر يبدل القوانين، طريقة الخدمة وكاع المافيا اتولي خادعة ليه هو فقط…
ورقة المعاهدة الجديدة واجدة فيها بصمة كاع الرؤساء المافيا على أنهم موافقين ومساندين ليه..
هدشي كامل ومازال ماحاس براسو انه خدا حقو من البوص 
باولو: كاين شي واحد عندو شي اعتراض؟
كلشي هز راسو بلا..
وقف باولو وتبسم لهشام: مبروك عليك الزعامة الجديدة

على برى..
كاع رجال الحرس هزو راسهم من الطموبيلات الستة لي وقفو حطو يديهم على السلاح واجدين لأي هجوم..وحدة من الطموبيلات نزل منها الشيفور وقرب للباب اللوراني وحل لباب تواني ونزل منها بكامل اناقتو بداك البدلة الرسمية لكلاسيكية التسبيح فيديه كيلعب بيه فيه ليكات كوحل..وعلى راسو داك الماسك لكحل ماكايبان منو والو منضر منيب..خلاهم كلهم يحنيو راسهم ليه باحترام تحت صدمة اكيد عارفين البوص هو مول هاد الستيل ماخلاش ليهم الفرصة فين يسولو ويبغيو يتأكدو واش هو ولا لا..
دخل لداك المبنى بخطوات تابتين …

لداخل..
بصم وخداو الورقة وبداو يباركو ليه  وهي تتحل لباب كلشي شاف لجيهة لباب تواني وشافوه داخل يد فالجيب ويد كتلعب بالتسابيح كلهم ترسمات على وجهم صدمة ..هشام قوص حواجبو وهو كيشوفو داخل مراقبينو بصمت وهو كيقرب ليهم ووقف فالكرسي لي المفروض يكون ديالو لتواني كيشوف فيهم من تحت داك اللتام هز يديه وحيدوو قدامهم وحطو فوق الطبلة تماك 
وشاف فيهم ودوة بجمود: كتقسمو الورث وانا حي ماجاتش
شاف فهشام: لاش هاد الزربة كاملة..
هشام ورك على سنانو كيشوفو قدامو حي يرزق بكامل صحته ..
باولو : البوص ..
البوص هز راسو باه: البوص رجع اباولو
ميل راسو ودوة بنبرة كلها وعيد عينيه فعينين هشام : رجع لبلاصتو وغادي يرجع حاجتو ..حاجة بحاجة…
قرب لداك الورقة دالمعاهدة خداها وقطعها : البوص حي كان فغيبوبة ماشي ميـ ت..
ميل راسو: لي عندو شي حاجة ديالي يرجعها دابة..وماتخليونيش نرجع حاجتي بيدي حيت انا عيبي قريب نحرق الطريق لي كتدي لحاجتي واي واحد جا فطريقي ليها …

ميل راسو: لي عندو شي حاجة ديالي يرجعها دابة..وماتخليونيش نرجع حاجتي بيدي حيت انا عيبي قريب نحرق الطريق لي كتدي لحاجتي واي واحد جا فطريقي ليها …

هشام مبلوكي فبلاصتو الستيلو كان فيديه قسمو على جوج  وشوية ويهرس الفك ديالو بقوة ماعاض على سنانو دمو كيغلي اخر حاجة جات لبالو هي يبان قدامو بهاد الطريقة بحال شي شبح…ماشي غا هو كاع لي تماك كانو مصدومين
باولو شوية بشوية تقبل الموقف وتبسم بخفيف: البوص مفاجئة هدي كنتي تعلمنا مانديروش هدشي كامل ونوصلو لهنا

البوص شاف فيه : عندك شي مشكيل اباولو؟
بلع ريقو: لا..تا دابة بلاصتك اترجع ليك ملي رجعتي على خير تاواحد ماخدا ليك حاجتك …تفضلو تجلسو
كلهم شدو بلايصهم كيشوفو فالبوص..
باولو: ملي رجع لبوص هاد الإتفاقية اتلغى
كلشي هز راسو باه ..الا هشام غير ساكت ومنزل راسوو دمو كيغلي  كيسمعهم كيهضرو ويتحمدو للبوص على السلامة وبالو كيزيد يأكد انه كلشي تلغى..بحاليلا هشام ماكاينش وماكانوش مجموعين هنا باش ياخد الزعامة 

البوص عينيه على هشام من اول ماشي وقت يجبد بونقشة ويدوز عليه غايجي هاد النهار  ويلحقو لخوه واعد نفسو بهدشيي ولكن ماشي وقتوو..

هشام فلحضة رسم ابتسامة خبيتة على وجهو وهز راسو جات عينيه فعينين البوص ونطق : فرحنا برجوعك لبلاصتك البوص وللساحة ...كنت قلت   خسارة ماجمعتناش الخدمة بجوج هانتا رجعتي .. كلشي عندك دابة ديالك..
ورك على داك ديالك…
البوص شاف فيه مطولا: شي حوايج مازال مارجعو ولكن باقي الوقت فين يرجعو
هشام ميل راسو: انا معاك …لا قدرتي رجعهم
البوص كتافة باش يهز راسو بواخة ومن نضراتهم فاهمين بعضهم..

داز الوقت البوص رجع لبلاصتو بحاليلا عمرو غاب 

باولو: اترجع للمغرب؟
هز راسو بلا ونطق: مازال عندي شي غراض هنا 
وشاف فهشام لي جمع الوقفة : انا مشيت …

وخرج من المقر ركب فالطموبيل ديمارا وزاد داك الساع ملامح وجهو تبدلو وتعقدو ..كيحس بدمو كيغلي شوية وينفاجر
وصل للقصر مخنزر الشياطين كيلعبو فدماغو جمع كاع الرجال مصافين قدامو عاض على سنانو وكيدوي: اتشددو الحراسة مزيان كتر من اللول اي غلط ايوقع كلكم اتحملو مسؤوليتو 
كيهدد ويعاود فيهم خصوصا على عبلة عارف انه البوص ناوي نية خايبة ماخاصش يعطيه فرصة…
.. 
نرجعو للقصر اليوناني فالمغرب

كان فالمكتب ومعاه واحد من رجالو يدو ليمينة من بعد تفكير وتفكير لقة حل واحد هو هداا ..

قدامو صورة فهد وعمران كيشوف فيهم 
ابراهيم نطق: فهد وعمران بغيتك تجيب ليا كاع معلوماتهم فين كيمشيو فين كيجيو الجو ديالهم كيف دايرا اسرارهم اي حاجة عليهم واخة صغيرة تا من الكراكطير ديالهم 

هز راسو بواخة : واخة اسيدي كلشي ايكون عندك ..

عطاه اشارة يخرج .. دخلات داك الساع الحاجة
جلسات اونفاص معاه: مازال على نفس الخطة مأكد؟ وإيلا فاق من الغيبوبة وعرف هدشي لي غادي دير
ابراهيم: فكرت مزيان واخة يفيق ويرجع للساحة ماغاديش يوقع داكشي لي بغينا ..علاش دابة راه فغيبوبة؟ على قبل بنت لي كانت سباب مـ ـوت ولدي …ومن غير هدشي هارون الزعيم عمرو يخضع لينا ويدير داكشي لي باغين كيدير لي بغة وحنا مانقدوش عليه حيت بلاصتو ولات كبيرة لدلك خاص الخطة تتغير وديما مع عائلة الزعيم

الحاجة تنهدات: عندي عزيز وليت نشوفو بحال حفيدي ولكن كلامك على صواب نديرو هدشي لي باغي ونشوفو شغا يوقع
هز راسو باه ومشات مئة فكرة وفكرة كدور فراسو وكاع الافكار خبيثين…

نرجعو لايطاليا 
القصر الايطاليي

كانت نازلة مع الدروج متبسمة ماتنكرش انه متحمسة للخطبة وكتعيش ايام زوينين ودابة بدات كتفكر فمشروع خاص بيها دير علاياش تولي 

فالصالة كان واقف عاطيها بالظهر 
وقفات كتسمع لكلام ادريس
ادريس: ودابة ملي البوص رجع ايبغي يرجع عبلة ويرد دقتو ..ماحدو هنا فالطاليان خاص نحضيو معاه حيت مافيه التقة..

هشام: يحاول يديرها انقلب ليه حياتو جحيم..هاد المرة نيشان للقبر ماكاينش غيبوبة

كانت واقفة موراهم كلها كترعد قلبها كيضرب بالجهد وكتهز راسها بلاا ..وكتمتم : صافي رجااع

كاع الخوف لي دفناتو فلداخل ديالها من جيهتو رجع ليها فهاد اللحضة 

دور وجهو وشاف فيها هدشي لي مابغاش هاهي سمعات قرب ليها: عبلة
هزات راسها بلا راجعة باللور: لا صافي ايرجعنييي انا كنعرفو مزياان رجع ليااا …

دور وجهو وشاف فيها هدشي لي مابغاش هاهي سمعات قرب ليها: عبلة
هزات راسها بلا راجعة باللور: لا صافي ايرجعنييي انا كنعزفو مزياان رجع ليااا …
هشام: ماحدك معايا عمرو يقرب ليك
عبلة كيزيد خوفها وفكل تانية كترجع ليها ذكرى من ذكرياتها معاه  كلهم كوابيس بالنسبة ليها 
عطاتو بالظهر غادة: غاديي ياخدني ويرجعني ليه ويعدبنييي انا مأكدة 
تبعها بخطوات مزروبين شدها من دراعها: عبلة سمعيني وتيقي بياا هدشي عمرو يوقع ماحدي حي
غرغرو عينها: وايلا قتـ لك حتى نت بحال عثمان وأمين وهند وزيد وزيد لا د بحك؟ شحال قدي نتحمل مـسؤولية مو ـت ناس ماليهم ذنب هااا..ماغاديش نستحمل الرجوع معاه نمـ وت ححسن بياا
نطق: عبلة خوي دماغك انا هناا وعارف شكا ندير عمرو يوصل ليك
غوتات فوجهو: اناا لي كنعرفوو مزياااان انا لي عشت معاه وشفتو شحال شيطان وماكايخافش انا لي عد بنيي ودمر ليا حياتيي انا لي عشت معاه بجوج وجوه كان كيبوسي وفنفس الوقت كيطبطب علياا راه خبييث ودكي بزاااف راه ايرجعنييي ليه عمرو يتفاك معايا
بلعات ريقها : غير فكرة انه قريب ليا وهو هنا فالطاليان كتخنقنيي وقلبي كيبغي يوقف 
سكتات وهي كتلهت ..
شد يديها دوة بجدية: واش كتعرفي شنو نتي بالنسبة ليا؟ واش كتعرفي انا علاياش قاد وشكون انا؟ مازال ماعارفة شنو ممكن ندير اعبلة قادر نمحيه من الوجود هو وكاع عائلة الزعيم 
بغات تدوي وهو يورك على يديها: تيقي بيا عمرو يقيس شعرة منك
بقات كتشوف فيه لمسات الصدق فكلامو وانه قاد بكلامو : عفاك ماغاديش نستحمل نرجع ليه
هشام: هدشي عمرو يكون…خطبتنا وزواجنا قريب هدشي لي بغيت تركزي فيه
وباس يديها: واخة؟
هزات راسها باه وهو شاف ف فخيثة: طلعيها ترتاح
جراتها حضناتها: يلاه ابنتي ماكاينش لي غادي يقرب ليك ونتي معانا 
وطلعاتها للجناح ديالها

اما هو رجع للصالة كيزيد يحقد عليه ويتوعد ليه ..
شاف فادريس: كان خاص نقتـ لو..
صونا طليفونو رقم غريب جاوب: الو
قوص حواجبو وهو كيسمع صوتو: ولد بلادك وصاحبك فالحرفة فالطاليان وماتعردوش لعندك
هشام: مرحبا بالبوص
البوص كيلعب ببونقشة: فوقاش نجي  عندكم حدد ليا الوقت
هشام: تا دابة مرحبا نكبر بالبوص في قلب دارنا
البوص: خلي غدا تكون وجدتيي 
ونطق بخبث: وجد رجالك ووصي فيهم مزيان عاد شوف شغا توجد للغدا
عض على سنانو: مايحتاجش هدشي كاامل..كنت باغي نعرضك لمناسبة عندنا ساعة ماشي خصارة فيك جوج عراضات
البوص: غير وحدة براك
هشام: عيب اصاحبي عندي لخطبة وعارض الناس لعزاز
ميل راسو: مبروك مسبقا
هشام : لعروس ماشي غريبة عليك..المهم مرحبا بيك لخطوبتي انا وعبلة وديرها زوينة تطول معانا وتحضر  للعرس مرة وحدة..
خلاه فلحضة يحس بالتصفار فودنيه من كلاموو خطوبتي انا وعبلة.. خطوبتي انا وعبلة.. خطوبتي انا وعبلة


إرسال تعليق

أحدث أقدم