الجزء 19 - جنون الغيرة

 
الجزء 19 - جنون الغيرة

رشيد: (كان راجع للدار يتغدا حيت عندو نساب راجل مريم وراجل نعيمة للي غيمشيو باش يوجدو سبوع فمكناس وحتى عائلتها من الحضور سمع ان ملاك مشات لفاس خرج عينو هو عارفها غتمشي اليوم ولكن مجاتش هاد المرة عندو تقولو هاني ماشية وتاخد رضاتو وتشاورو من نهار قصة زواجو علاقتهم رجعت فالحضيض كتر من علاقتو مع مرتو تكره بزااف كانو غير رجال بيناتهم كيتغداو استئذن منهم خرج)

زهرة زهرة

زهرة: (خارجة من بيت لجلاس فين كانو كيتغداو) انعام!!!

رشيد: مشات الكلبة حتى بلا متعلمني

زهرة: اسكت.. بشوية هي مشات دازت حتى لجاميعتها تشوف واش تقبلت فالماستر

رشيد: وبلا متقوهالي والله الا ولات شااانتة وبريها انا بناتي برجالاتهم وكيجيو لحتى لعندي ويشاوروني وهي للي مزالها تحت جناحي بغات تطير

زهرة: نعل الشيييطان ارشيد راك قجيتيها وليتي ضربها وتسبها وتغوت عليها فزنااقي!! نفكرك راها جاتها غير النفس علية ولا حتى انا بغيتني ندير النفس ونخرج من هاد الدار

(شافتو سقر حيت نقطة ضعفو هي هادي)

باززز والله الا بااااز باش تردها ليك كتكرهها فيييك رااجع راسك هي مكانش خاصها تهضر معاك هاكاك وتحتارمك ولكن خاصك تفهمها شوية

(رجعت دخلت تكمل غدااها وكولشي شاد فخديجة والعريس للي مزروب باغي يدير الكاغيط)

سهام: حݣا فخبارو راكي مطلقة

زهرة؛ وعلاه اسهام معاودتلكش قلت ليك راه واحد بغا يخطبها غير باها صيفطو قالو حتى تكمل العدة ديالها نهار كملتها جا

سهام: اممم عجبتيه يا الزغبية ولكن جيتي شهبة حسن هاكا تبقاي تهلاي فراسك

خديجة: اممم

سهام: ديتيه عزري باقي بميكتو ههه

خديجة: اوا الله يجعل سعد بنتك حسن منا قولي امين

سهام: امييين.. غير مو بانتلي حااااااااارة وحتى كلامها بالقواافي وموزوون

نعيمة: حيت بنت القاع والباع هههه خديجة عقلتي فاش كنا كنظحكو على بحال هاد الماركة ههه هانتي طحتي فيها

خديجة: ههه ويييه ولكن بانتلي مو مثقفة وزوينة مهلية فراسها شي حاجة تبهااي بيها قدام الناس

مريم: وحتى نتي هكاك كوني عمري دمااغك وثقفيييه، مهم ماما انا غنمشي راك شفتي دراري شداتهم غير جداتهم ومكتقدرش مسكينة عليهم كيطلقو فشووشهم فيها حتى نوليو نتلقاو فمكناس (ناضت مريم حيت صدعها راجلها بلميساجات من تحت الطبلة حتى نعيمة ناضت كولشي مشا للي شد طريق مكناس للي شد طريق أزرو بقات خديجة كتجمع الدنيا ولكن غير كتلقى الغفلة كتهضر مع يوسف كأي مخطوبين جداد تفكرت ݣاع مجاب ليها الخاتم بغات تحطو غير فسطوري تفقس بيه عائلة طليقها..)

~~~~~~~~~~~~~

وفاء: (حلت ليها باب الدار) كوني هانية الا من جهة اورطيغا هو متيجيش هنا ديما.. مرة مرة وصافي

ملاك: (عجبتها فكرة تكري هاد 10 ايام ب400 درهم، الدار بين الخدمة ولافاااك وحداها كوولشي، ضربت ليها لحساب لوطيل على الاقل 300 حتى 400 درهم فنهار يعني تعطي 400 وللي بقا ديالها وحتى الطموبيل ديالها مغتهزهاش بزااف.. صونات عليها نعيمة)

سمحيلي نجاوب ختي

(بقات كتهضر معاها نعتت ليها فين كاينة) ختي بغات تجي عندي

وفاء: اهاااه طلع مرحبا بيها

ملاك: لا غير لتحت مهم انا نبقى هنا صراحة قنعتيني ههه

وفاء: مزيااان حتى انا لقى وناسة صاحبتي مزال معطلة بزاااااف

ملاك: نتي من فاس؟!

وفاء: لاء تازة ولكن دوزت بزاف هنا فاس قولي عايشة هنا

ملاك: مزيان (دخلت كتوريها لبيت فيه ناموسية كوافوز ماريو صغير ولكن مسدود حيت فيه حوايج لبنت لوخرا مكانش عندها مشكل حيت اصلا باب لبيت بالساروت ومعندها ميتشفر براكة غير لبيت مفرش مزياان، الكوزينة مجهزينها بكولشي رجعت للبيت لقات سرجمها كيطل على الشاريع وكتشوف طموبيلتها لتحت..

غير جات نعيمة هبطت عندها...)

اورطيغا: (مشا لبنسودة هز شي كموند كبيرة فرقها على المطاعم والفنادق للي داير معاهم صونا تيليفونو كانت ليلى) وي الزين دالعااالم

ليلى: ههه انا فاس

اورطيغا: مرحبااا عليها تنقول فاس نوراات

ليلى: ههه (تسناتو يقولها نشوفك) حم مبغيتش تشوفني

اورطيغا: الا كنتي بوحدك معنديش مشكل

ليلى: (تبسمت) انا جيت مع صحاباتي قلت ندوز راس العام هنا انا ويااهم

اورطيغا: (تبسم بمكر فهمها) من دابا ساعة فين نلقاك؟!

ليلى: اممم معرفتش حتى تكمل شنو فيدك وصوني علية

اورطيغا: مشاات

(قطع)

رزقنا يجينا حتى لبين يدينا منشقاااوش عليه ...

(رجع كمل خدمتو وتخلص، ضربت 5 دلعشية حط الطابلية فالمحال، وطلع لبرطمة ديال مو دخل دوش حط حوايجو الموسخين فالماكنة كدور عليهم، كانت الدار نقية حيت كل يوماين كتجي مرا كتجمعها وتنقيها بيت مو ديما مسدود وساروتها عندها،

سكسك على حالتو مزيااان، قاد بيتو قلب على بروطيس مالقاهش، هز فلوس ديالو دار باغفان هز باكية دلݣارو سوارتو وتم خارج صونا عليها لقاها فبواط ديال اوطيل زلاغ) بقاي تماك انا جاي (قطع) زلاااااغ!!!

سييييييير على الله...

~~~~~~~~~~~~~

نعيمة: (جالسين كيقصصيو فصلاد فروي للي اونفاص مع نادي التعليم) والله معجبني الحال ولكن من الخير

ملاك: صافي نساي علية انعيمة

نعيمة: لبارح بقيت كنهضر معاها حتى بكيتها وانا نسكت رجعات غير عيشة دميعة ومحسوسة تبدلت بزااااف خديجة هزيتي وحدة وحطيتي وحدة

ملاك: شوفي متعاوديش تجبدي معاها هاد الهضرة انعيمة صافي ضبر راسها اصلا السيدة معلابالهاش وفرحانة وموقع واالو الله يسهل عليها

نعيمة: بصراحة بصراحة املاك واش هو عمرو قالك شي حاجة؟! زعما لمح ليك راه غيكون حتى هو ولد لحراام للي غيشعل العافية بينات لخواتات

ملاك: ما عمرو قالي ولكن براسي كنت مفاهماش واش هداكشي كان تلميحات منو ولا انا عقلي للي كان كيسرح وكنت كنحلم وفهمتو غلاط

(زفرت وتفكيرها كولو فحمزة)

يمكن أنا للي غلطت ديما عقلي كيسرح بعييييد، ولكن خديجة كنت كنقولها كوولشي داكشي باش بقى فية الحال

نعيمة: وغتبقاو مخاصمين؟!

ملاك: ممخاصمينش غير هي مابغاتش تفهم واحد الحاجة تعطيني شوية ديال التيساااع باش مبقاوش نزيدو نتشاحنو

نعيمة: عفاك متبقاوش مخاصمين حنا كبرنا مجموعين نبقاو مجموعين هي غلطت نتي كوني حسن منها

ملاك: صافي سكتي ها حميد جاي (رجع عندها وصلوها للحومة منين هزوها وهوما شدو طريق لمكناس.. طلعت فدروج غير وصلت لفين باتت ديك الليلة وعاد كانت ديال داك كحل العفطة خسرت كمارتها وللي مفهمتش هو كيكرهها علاش غيعطيها تبات فداارو)

لمݣرد لاخر معندو حتى باش يفرش دارو وتفرعين على لخوا الخاوي الله يلݣيها ليه فهاد الليلة...

(دقت حلات ليها لبنت وهي تخرج عينها كانت لابسة غوب فلكحل ولكن معيقة بزااف مشات كتجري لبيتها)

وفاء: اجي عفاك املاك بغييتك

ملاك: (سدت باب الدار ومشات لبيتها لقاتو مشتت بلحوايج ومرون) وي!!

وفاء: (وقفت دايرة يدها على خصرها بحال غتصور) هادي ولا بحالها فلحمر؟!

ملاك: مممم بجوج زوينين (كتشوف فداك صدر للي باين والرجلين للي كيبريو وعاد شعر طويل ومطلوق كانت بلا ميكاب)

وفاء: شنو لحمر حتى لڤلانتاين

ملاك: (مستغربة منها حيت غتخرج هاكا وباين فين غنمشي يا صاحبها يا عاد ضبر مفهمتش واش كرات عند شي وحدة خارجة طريق ولا شنو؟! ) اهااه

وفاء: نتي فين غتسهري؟!

ملاك: علاش نسهر؟؟

وفاء: اليوم راس العام ههه متقوليش غدوزيه فالدار

ملاك: معنديش مع داك تخربيق اصلا (مكيحتافلوش بيه فالدار، كيحتافلو غير بالسنة الأمازيغية)

وفاء: اممم مزيان، دخلي جلسي اصاحبتي الا عجباتك شي حاجة خوديها

ملاك؛ (مع فيها لفضول دخلت كتخطا لحوايج حتى جلست فكرسي وكتشوفها كيف كتقاد لميكاب، مقدرتش تشد لسانها)

غتخرجي بحال هاكا؟!!!!!

بقات زهرة بووحدها كتفكر وتخمم حتى دقت عليها خديجة باش تكلم لجارتها تفكرت بنتها للي مشات مقهووورة من ولدها

(زفرت مع تنهيدة)

الله يدير للي فيها الخير وصافي (ولكن فالاخير عارفة بنتها مكتاخدش كولشي بجدية)

خديجة: شنو اماما نقولها؟!

زهرة: والو انا جاية (خرجت من بيتها ودخلتها لبيت التلفازة فين كانت خديجة جالسة لابسة بيجامتها جديدة للي جابلها يوسف وكتخرب فداك التيليفون طالقة شعرها زعر وروايح عاطية فلبيت كانت فرحانة بزااف بحال اول مرة تخطب وتحب وتزوج..)

نجية: مبارك ومسعود على لبنية والله فرحت ليها من قلبي

زهرة: لهلا يخطيك احبيبتي

ام حمزة: الله يعطيها منوات وعقبال لملاك، خديجة تستاهل كل خير غير هو مع تمشي عندو هزي تولدي

خديجة: ههه ان شاء الله

زهرة: سيري ابنتي الله يرضي عليك عمري كاس اتاي

نجية: مبغيت والو

زهرة: لواااه لواه مكتحلا حتى جلسة بلا اتاي (ناضت خديجة، وشافت فيها) امدرا شي خبار على ولدك

نجية: غييير خلي داك جمل ناعس اختي، طفا تيليفونو وخلانا تالفين باه غيحمااق وانا خفتو يدير فراسو شي حاجة

زهرة: اوا والبنت؟!

نجية: راها فالدار مكتهضر موالو جابت حوايجها كاملين ولكن ماشي بحال اللول دابا غير حانية الراس وكان تشوفي لبارح باها هو يحلف فيها وحنا نفكووه شبعت بكا وشبعتو معاها

زهرة: (زفرت) زواج العائلة شحال خاايب عليها قالو بعد دمك لا يطلييك

نجية: مبغيتهاش اختي ونتي عارفة شكون كنت باغيا وحامقة عليها وخلاو وجهي كحل معاكم.. ولكن باااه الله يسمحلو ويغفر ليه

زهرة: (مكتبغيش تحكر على داك الموضوع) دابا معندو فين يترااجع راها حاملة خاصهم يعاودو يهضرو وبجوج يحنيو الراس

نجية: الله يهديه ويهديها وصافي

زهرة: اميين..

نجية: شفت دوك الناس ماشاء الله تبارك الله معينتهم

زهرة: ههه مالهم؟!

نجية: قالي راجلي كولشي للي فالقهوة شافهم بقا يهضر، باينين لباس عليهم وكان شفتي الطموبيلات باش جاو

زهرة: المووهيم هو المعدن انجية انا غير يتهلالي فيها هادشي للي بغيت

نجية: حتى خديجة مسيكينة صباارة عرفتي راجلي كيقول هادو جاو لصغيرة وانا حيت عارفة كنقولو لخديجة بقا مغااان معايا حتى سول راجلك

زهرة؛ وباقي حاشي نيفو مع بناتي

نجية: الله يسامح اختي زهرة

زهرة: لا اختي نجية قلتهالك داااك نهار مكاين سماحة.. (دخلت خديجة حطت صينية ديال اتاي وطبسيل ديال حلاوي مشكلين وطبسيل فاكية وتمر جلست حداهم ولوخرا بقات كتعاود على ولدها ومرتو وخديجة بقات غير كتشووف حيت حسابلها ملاك وحمزة بجووج عاودت فكرت فيها يمكن هوما بجوج واخا هو مزوج. يمكن غير فهمت غلاط داكشي باش نفاعلت عليها ملاك ديك الليلة.....)

نجية: حقا اخديجة راه هضرت ليك مع الكسالة من غدا بداي تمشي عندها الحمام باش تمسد ليك كرشك ولكن شربي على صباح كاس حليب مع زعفران شعرة عاد سيري وتغلفي مزيان وراني وصيت ليك عبد الهادي يجيبلك حرتوكة

زهرة: حتى انا جبت لحمام نعمرهم ليها بلمساخن تعرݣ عليهم هاد السيمانة

نجية: ان شاء الله ابنتي ميدور شهر حتى تكوني هزيتي

خديجة ان شاء الله اخالتي (باغية وبقوة تحمل من اول شهر مخاصهاااش تزݣل...)

وفاء: (دارت ميكاب سموكي حتى من شعر هزاتو كوب شوفال زغبة مطايراش ودوك بيبي هير منعساهم ببرودوي جايينها خطييرين حطت الكسوة وهي تبهض ملاك كانت لابسة دوبياس كولو مشبك مع سرينغ عينها نيشان مشاتلها ل🍓 حيت باينة نقية بحال وجهها حيدت عينها كتشوف جهة لباب لوخرا لبست كيطمة ومن فوقها مونطو وديك لغوب دارتها فصاك الجلد مع صندالة كانت بصميطات واتروس دلميكاب ودوبياس وملاك حاضيااها)

تبغي تمشي معايا؟!!

ملاك: فين؟!

وفاء: نسهروو

ملاك: انا بانلي هادشي فيه سهرة فششششكل

وفاء: ههه مع صااحبي جاي اليوم ووو نسيت مشريتش ليه كادو قلت نكون كادوووه ههه

(شافتها مظحكتش جمعت الظحكة)

هدا الاكس ديالي كنت مزوجااه اوا دابا كنترونجاو باش رجعو بجوج

ملاك: واخا ماشي شغلي ولكن مفهمتش!!! واش نتي كتقرااي ولا شنو كديري؟!

وفاء: (زفرت) هي قصة من بعد ونعاودها ليييك غير نطلبك عفاااك خلي الضو ديال بيتي مشعوول حتى ضرب ديك 1 عاد طفييه

ملاك: وعلاش؟!

وفاء: محضية هنا وبنادم خاصو غير السبة فين يدووزلي

ملاك: (بقات كتشوف واش تمشي فحالها ولا ترضي فضوولها وتجلس حركت راسها باه ولكن فوجهها مبينا معاجبهتش الحال) واخ

وفاء: شكرا بزااف املاك، هانتي بلا متقدااي الكوزينة فيها كوولشي وعامرة لفريݣو غير جبدي وسخني

(حلت قجر كاين فالنموسية لتحت ديالها)

سقاااطة حتى هي الا بغيتي ندموندي ليك شي عشاا غير صوني علية

ملاك: لا لا متحتاجيش انا نمشي بلاتي ناخد شنو بغيت

وفاء: وعفاااك غير خودي شنو بغيتي اصلا مكاين حتى واحد ولبنت للي معايا شو فوووقاش تجب شهر شهرين

ملاك: صافي خليني على خاطري اوفاء اصلا هادشي معاجبنيش

وفاء: (مابغاتش تحكر) واخا

ملاك: فلوس نعطيهم ليك دابا؟!!

وفاء: لا مالنا مزروبين خودي راحتك (هزت صاكها) انا غنمشي نتلقاو صباح

ملاك: صافي انا غناخد الساروت للي معلق (مشات وفاء بلا متسد بابها عاد بدات ملاك كتبرݣݣ بلا متقيس شي حاجة ولكن راس كيقولها اللهم لوطيل ولا تجلسي مع وحدة معارفاهاش حتى كيف داايرة وعاد هادشي للي دارت على المباشر!!! صونات عليها مها جاوبتها عادي) الو ماما!!

زهرة: مصوناش عليك

ملاك: وااا صافي اماما متمرضيناش اصلا مبيني وبينو حتى هضرة باش يصوني ولا لا ديري مقلت ليك واالو

زهرة: تحلك الفم الحمارة

ملاك: اوا ماما متبقايش تجبدي معايا هاد الهضرة صافي بقا فينا الحال شوية من بعد حتى حاجة مكاينة راه كنبكي ساعة وكنسى بحال حتى حاجة مكاينة راه أنا للي صدقت حمارة.. مهم انا كريت مع واحد الطالبة حسن منمشي نشد لوطيل (عاودتلها غير للي خاص يتقال دوزت ليها مرت حنينها للي كتسول عليها حتى خديجة بغات تهضر معاها وهي تقطع رجعت صونات على مريم بقاو كيهضرو عاودات ليها شنو دارت ولكن ماشي كولشي، غير بغات تجبد ليها موضوع ختها)

مريم وصاافي اختي طلعلي هاد الموضوع فصحتي مهم انا نمشي نتوضااا..

(قطعت وهو يصوني يوسف تنوات غير خديجة تقولو غارت ولا كانت حاطة العين عليك.. جاوبت)

وي يووسف

يوسف: فين اشنيولة شنو بلانك نتي زعما مكتجاوبي مكتسولي درتيلي قلبة ديال العدووو

ملاك: غير كنت عيانة وصافي

يوسف: لا لا شي حاجة كاينة ميمكنش قلبتي علية الفيستا فمرة ااااو

ملاك: والله مكاين واالو

يوسف: واخا نشوفو هاد مكاين والو فينك نجي نشووفك

ملاك: علاش؟!

يوسف: من شحال هادي مكنتيش كتسوليني علاش؟! ودابا منين ولينا فاميلة وحدة مبقيتيش بغيتي تشوفيني

ملاك: (خافت يفهمها عوجة) غير عيانة وصافي ايوسف غدا ونتلقاو

يوسف: فينك نجي عندك

ملاك: عرفتي الدار للي ديتني ليها داك نهار (مجازبش) امطنا تماك

يوسف: اش كديري تماك

ملاك: كريت هنا مع واحد الطالبة

يوسف: واش تلاقيتي باورطيغا؟!

ملاك: وعلاش نتلقاه مالو هو مول الدار حتى هو غير كراااي انا كريت مع شي طالبة كما قلتلك وصافي عندي شي شغل فلفاك وقلت نكري هنا حسن والخدمة غتكون غير قريبة

يوسف: اممم عطيني ساعة نجي عندك (ياله جات ترفض قطع جاتو عجب كمل شغلو وتم ماشي عندها...)

ام يوسف: (شربت 4 فناجل لويزة وبابونج باش تكالما كتشوف راجلها شاد تيليكوموند مبرد كيتفرج فالاخبار وولدها لاخر شاد بيسي ومرت ولدها معنقة بنتها كيتفرجو فطابليط)

شفتكم مبردين بحالا حتى حاجة موقعت؟؟

تشاوفو بيناتهم ورجعو شافو فيها بمعنى شنو؟!

ام يوسف: (هزت كفوفها لسما) يااااا ربي، ياااا ربي، يعطيني غير شوية من برودية قلوبكم

اب يوسف: شنو واقع الآلة الغالية

ام يوسف: عجبكم الحال ولدكم شنو دار؟! عجباااتكم ديك نسووبية لملقطة للي بغانا نتشركو فيييها

اخ يوسف: اه صراحة مفهمتش حتى انا جاني هادشي فشكل لبنت باينة ضريفة وعائلتهم مزيانة ولكن يوسف فاللول كانو عندو شرووط اخرى فزواج

ام يوسف: غنتشوه غنتشوه

اب يوسف: غتشوهي؟! حيت ناس دراوش؟! ولا حيت شلوح

اخ يوسف: اه وحتى قضية شلووح

اب يوسف: عادي علاش شنو فيها ومال شلوح

اخ يوسف: نوو انا ماشي حݣرت غي حيت موالفين فالعائلة تتنزوجو غير من هنا اما انا عندي كولشي بحال بحال

اب يوسف: هدا تيبقى اختيار خوك وخاصنا نحتارمووه وانا شخصيا عجبوني هاد الناس

ام يوسف: وعلاش بالسلامة نحتارمو القرار ديالو وهو محتارمناااشي

اب يوسف: دابا نتي شنو العيب للي شفتي فالعائلة

ام يوسف: شوف انا سهمي ماشي من سهمهم انا فين وهوما فييين ميتعلقوش فشي حاجة للي بعيدة عليهم

اب يوسف: (بقا كيشوووف فيها وغير حشم يهضر حيت غيجيبها فراسو)

حشومة الآلة الغالية ما هي غير شي أيااام قليلة وغتكون مرت ولدك وتكون وحدة منا

ام يوسف: مااا مني ماامنها آش جاب لجاب شوف سمعني اسيد الحاج انا معجبنيش هادشي ومرضيييش قدام لالة مفتاحة وهي تتقولي اش هاد المستوى طحتو فيه وبغيتونا نطيحو فيه (وقفت) يختار يا انا يا هي...

~~~~~~~~~~~~~

يوسف: (مستغرب بزااف وجودها هنا فلبلاصة للي ساكن فيها اورطيغا وللي متأكد منو ان واحد فيهم مكيحمل لاخر خرجت عندو كانت لابسة كيطمة قطنية وسبرديلة وفوقها مونطو ومع شتا كطيح طلعت نيشان لطموبيلتو)

علاش جالسة هنا منين مبغيتيش تبقاي فلوطيل، ياله معايا... حنا دابا ولينا عائلة وحدة مشي معايا للدار بقاي مع غيثة حتى تكملي خدمتك

ملاك: مرتاحة هنا حسن

يوسف: سمعي انا عارف شنو المشكل للي واقع ليك مع الاب ديالك

(زادت تعصبت حيت مابغاتش مشاكلها يعرفهم شي حد)

ملاك: عفاك منهضروش فهاد الموضوع داكشي كيبقى بيني وبين بابا وأصلا مكاين واالو

يوسف: (بقا فيه الحال) باغدوون

ملاك: هانتا شتيني وانا بيخير نمشي فحالي

يوسف: (قاد الجلسة مقابل معاها) مندخلش فمشاكلك مع باباك واخا.. ولكن شنو هو المشكل ديالنا انا وياااك حيت معاجبنيش هادشي وباينة محاملاش حتى تهضري معايا

ملاك: (ببرود) ماااكين حتى شي حاجة

يوسف: سي كاااين ولا علاش هاد القلبة لي درتيلي؟!

ملاك: مدرت والو غير كيبان ليك أحم.. (جمعت لياسها) أأأأأيوسف

يوسف: حم!!! شكون هدا للي شااغل بالك املاك؟! واش شي واحد مخلاكش تهضري معايا داكشي باش جبدتي راسك!!

ملاك: (تبسمت) غير غلطت فسمية او صافي بلا مدير فيها قصة، والله مفهمت كولشي كيبغي يلسقلي شي واحد انا عادي مواقع واالو

يوسف: (بقا كيشوف فيها) نتي راكي عزييييزة عندي بزااف

ملاك: (حنات عينها ورجعت شافت فيه) حتى نتا والله مكاين والو غير الساعة الله الخدمة وصاافي تبرزطت فشي حاجة وصافي

يوسف: عندمن جالسة هنا

ملاك: طالبات كريت معاهم حيت تسجلت ف la licence professionnel صباح وكنتسنى يردو علية

يوسف: مزيان.. مزيان بزااف عقلتي شحال ما عمر الراس

ملاك: ههه نعاود نقوولهالك حيت غتنفعتي فالخدمة وغيتزاد الصالير

يوسف: هه مهم مكاين حتى راجل فحياتك؟!

ملاك: هههه تفتش عليه بالفتيلة والقنديل ومتلقاهش والو ههه راني قلتلك زهري كيطييح غير فنصووصة

يوسف: مع الوقت غتلقاي للي يناسبك، مهم منين مكاين للي يمنعنا يعني نمشيو نتعشااو باغي نتشاور معاك فشي حوايج على ود خديجة

ملاك: نورمال داكشي بيناتكم

يوسف: لا ضرووري رأي ديالك... (صاݣ بطموبيلتو)

ملاك: عفاك منتعطلوش

يوسف: كوني هانية....

يوسف: شنو تشهات لالة ملاك فراس العام

ملاك: (تبسمت وكدور عينها بحال كتفكر) انا صراحة مكنحتافلش بيه

يوسف: قالتها لي خديجة انا كيعجبني نحتافل حيت تنعتابر عام مشا وغنبداو عام جديد يعني تنبغي ندخل ليه بطاقة اخرى نصحح فاش غلطت ننن امم نحقق فيه شنو للي محققتش فالعام للي قبل منو هاكا تنفكر

ملاك: امم مزيان هاكا كولشي تيقول وكيحتافل بشي حاجة ماشي هي ديالنا

يوسف: هههه لالة طهور للي قلبات زلافة ديال لفطور مدايم لا كاس ولا يدو ولا خديم للي تمدو

ملاك: ها!!!

يوسف: ههه والو والو

ملاك: مكنفهمش هاد نقايم ديال فاسة القحيين

يوسف: دابا تعلمي (بقا صايݣ حتى وصلو لكافي نزلو ودخلو للداخل جلسو كانت حتى لانيماسيون فيها..) مرتاحة هنا ولا تبغي نمشيو لشي بلاصة اخرى؟!!

ملاك: (كتشوف لبنات لي لابسة معيق للي لابسة عادي كاين حتى شي عائلات للي لابسة ميني جيب وهو الموت دلبرد) صاڤا.. عادي

يوسف: (هو طلب كافي كريم وهي هوت شوكلت.. شرب جفمة بقا كيشوف وهو يشوف فملاك) انا مزال مقلت الوالدة انّ خديجة ديجا ديڤوغصي

ملاك: علاش؟!

يوسف: مجابتهاش الهضرة

ملاك: ميمكنش ايوسف نتا قبل متخطبها غتكون عاودتي ليها على خديجة ولو غير شوية

يوسف: انا مبغييتش، عارف الوالدة عندها شي شرووط فعروسة ولدها ومبغيتش هاد الشروط تمشي علية وفنفس الوقت مبغيتش نتناوض معاها

ملاك: انا كنشوف مك خاصها تعرف من حقها راه خديجة غتولي وحدة منكم وحدة من العائلة وهادشي مكيتخباااش ماشي عيب ولا حرام

يوسف: انا والله متيهمني واش مطلقة ولا أرملة ولا بنت راسها انا للي تتهمني هي خديجة شفتها عجباتني ورتاحيت معاها بزااف خلاتني نفكر فزواج اوطوماتيك معاها وبديت تنبغييها

ملاك: مزيان

يوسف: انا مبغييتش المشاكل بغيت نتزوج نستاااقر نعيش مرتاح معاها

ملاك: وشنو للي مخوفك؟!

يوسف: الوالدة.. شوية صعيبة مبغييتش نتحط فالموقف ديال نبقى ندافع على مرتي معاها بغيتهم يتقبلوها كما أنا متقبلها مشغل حتى واحد فينا انا وياها

ملاك: هادشي خاصك تقولو ليهم

يوسف: غنقولو ولكن عارف شنو غيجي من مورااه وخديجة دوزت حقها من تمارة وصداااع تمنيت يعاملوها عادي تنقصد الوالدة اما كولشي بيييس فالدار

ملاك: معرفت منقولك ولكن من البدية مخاصش تخبع شي حاجة للي طوال زمان او قصار غتعرف وتماك للي غتكون ردة الفعل خااايبة (بقا ساكت) نتوما كتجمعو الوراق باش تعقدو راه غير فلوراق غتبان من الاحسن تعرف ولكن بطريقتك، خاصك تقولها وهي عادية باش متجيش بحال كتقول شي عيب خاااايب ونتا غير ساترها وكنعرفك كتعرف تقنع

يوسف: (حرك راسو باه) وحاجة اخرى العرس مبغيتوش

ملاك: ههه كترتي علية هادشي راه ماشي معايا كيتناقش هادشي

يوسف: حيت نتي تتفهميني وعندك مع الاقناع ربما لقا عندك شي طريقة

ملاك: ساهلة قول انا مبغييتش العرس انا دوك الفلوس بغيتهم علاش غتصعبها على راسك، نتا مباغيش العرس

يوسف: باغي نتسارا

ملاك: احسن حاجة والله من ديما انا ضد العرس وتسارا برا ياك برا

يوسف: اه.. بغيت نمشي انا وخديجة لــ Zanzibar

ملاك: فين كاينة؟!

يوسف: إفريقيا حتى هي

ملاك: ههه غير دير العرس حسن هههه

يوسف: ههه لا لا بلاصة زوييينة مكرهتش تمشي ليها (جبد تيليفونو كيوريها لبلاصة)

ملاك: وااو بحال المالديف

يوسف: حسن بزااف ورخص ومناظر كتر من خطييييرة..

بقاو مجمعين حتى صونا على خديجة ابيل فيديو وهي تصدم بملاك للي معاه والموسيقى والاجواء كانت زوينة غاااارت منها اه غااارت هي متكية فكاشة وهي مع خطيبها زااهية!! مكرهتش حتى هي تكون معاه ماشي ختها، دوز ليها التيليفون واكيد مغيبينوش خلافهم

ملاك: اهلييين

خديجة: واخيرا هضرتي معايا

ملاك: قبيلة كنت خارجة مع نعيمة (تبسمت) كنا كنديرو الشوبينغ

خديجة: اممم مزيان

ملاك: عرفتي الموت ديال الضحك لعبنا انا وياها وحميد كيحكم شكون كارت كيشي للي غتخلص فينا ساعة جات فيها هههه (شافت فيوسف متعاود ليه حاطة التيليفون مكالي مع قرعة ديال لما) كنا كلعبوها انا ونعيمة ومريم ختي لكبيرة وحتى فاش كتجي ختنا للي فكندا وللي جات فيها تخلص الخطية هه

خديجة: (تقرست بحال ميساج داز ليها بالفن من لتحت لتحت)

يوسف: ههه كنا تنديروها مرة مرة بيناتنا حنا والعشران

ملاك: اه كتجي زوينة وخايبة للي غيخلص لبرووصي هههه

خديجة: (غير كتشوفهم كيضحكو ومستمتعين) نخليكم دابا

ملاك: بسلامة (عطاتو التيليفون، وبقات كتشووف فالاجواء كاين النشاط وكتشوف التيتيز وليكووبل تفكرت حمزة للي مابغاش يتحاايد ولا للي عاد تفكرااتو هزت تيليفونها والو لا اخبار عليه ولكن عرفت من مها مرتو رجعت تسكن معاهم يعني مبقالهاش وجووود فحيااتو وميمكنش تزيد تحشر راسها فحياتو واخا هو للي كذب وطلب ورغب ولكن حمزة قصة وتسالات..

دموندا يوسف على طارط صغييرة وجابوها كيحتافلو بجوج وكان بالصح بدل ليها الجو حتى مكرهتش تعاودلو على حمزة وعلى باها وحتى على خديجة وهي تفرااني...)

~~~~~~~~~~

اورطيغا: (بحال رد الوعي ديالو) كفاش من الفوق؟!

ليلى: حم... حيت مزال فييغج وووو خفت وحنا مزال متباغينا بزاااف باش ن

اورطيغا: (تم واقف مكره لبس الشورط ديالو دغيا)

ليلى: شنو كاين؟! مالك؟ ماالك حبستي؟!!!

اورطيغا: صافي نوضي دوشي ولا شو شنو ديري

(حست باحراج خااااااايب وكببيييير جرت بصبع رجليها لكبير ليزار للي تماك حيت الشومبر كانت سخونة عاد مدت يدها وتغطااات حكمتها لبكية وبكاات،

هزت تيليفونها للي فوق لكوافوز حيدت mode avion منو ودوزت نمرة وهي كتبكي..

تم داخل مغووبش محاملش هاد لبلان قطعت..)

فين نوصلك؟!

ليلى: (زاد عليها) علاش تتعامل معايا هاكا

اورطيغا: (ببرود) عادي خاصني غدا نفيق بكري نوضي دغيا

ليلى: (كتبكي) مكنتيش معايا قبيلة هاكا

اورطيغا: بلا متفرعي لية *** هدا مبلان ما واالو!!

مالي داخل لقبة غير نزور!! وزايدها من لفوق!! منين عارفة راسك فييغج شنو جابك لعندي؟؟

ليلى: (هضرتو كانت قاسحة) حسبتك كتبغيني

اورطيغا: مبغيت حتى ***

(كيجبدو حوايج من ماريووه)

دغيا لبسي نوصلك منين جبتك

ليلى: ندخل للحمام (ناضت من حداه جارة ليزار هازة حوايجها وكتبكي وهو مكره لبس كيطمة ديالو وبقا شاد تيليفونو كانت 1 ونص دالليل شافها تعطلت بزاااااااف مهضرش بقا غير كيتسنى باغي غير يرجع ينعس مستحيل يزيد عليه تهمة اخرى سمع صونيط فلباب استغرب ناض حل مباشرة حتى كيشوف باها اه باها عقل عليه.. ومعاه جوج رجال ومن عينيهم باين عليهم الشر ومناويينش خير وكانو بحال غواال)

اورطيغا: (فنفسو) قو****...

ملاك: (كان رجعها للدار والابتسامة ففمها ماشي بحال ككانت قبل بكل شفافية ومصداقية فوج عليها بلمزيان ومقدرتش تنكر وبالصح محست بوالو معاه من غير أنن كان صديييق حقيييقي ميمكنش شي واحد بلاصتو يتقبل ديك العصبية وداك النفوور للي كانت كتبين ليه ويبقى معاها ويحاول يراضيها جلست جلسة مع رااسها للي مناقش مع قلبها باش تسد هاد الموضووع)

ع🧠: يمكن بالصح مكانش من الاول معتابرني شي حاجة من غير صديقة

ق🫀: ولكن شحال من مرة حسيت فاللول انه معجب غير من كلامو حقا بغيت نشوفك واصرارو فاللول ميمكنش كان داكشي توهم وعاد داك الاهتمام لكبييير

🧠: مع الوقت بين ليك انك صديقة ميمكنش انسان راقي بحالو يلعب بين جوج خوتات وكما الحب كيتعطى الحبيب كيتعطى حتى للصديق

ق🫀: ولكن خديجة براسها كانت كتقولي راه طايح فيك

🧠: ونتي وجاك الاهتمام كبير اعساك هي للي محرومة منو سنين عادي يجيها عاجبااه وحتى نتي يجيك هكاك

ق🫀: وشنو ندير

🧠: كملي حياتك عادي قبل ككنتي حتى قبل من داك حمزة

ق🫀: هداك حريرتو بووحدها الله ياخد فيه الحق

🧠: سمعي موضوع يوسف خاصو يتسد هو صديق وغيكون راجل ختك صافي، وحتى ختك بلا متزيدي معاها مدام هو مكيعني ليك واالو صافي سمحي وديري موقع والو ولكن بحدود...

ملاك: (كتاكل من ديك سقاطة وكتفكر حتى صونا تيليفونها كانت خديجة ابيل ڤيديو) ها مقلنا...

(هاد لمرة جاوبت)

وي خديجة

خديجة: (كانت صورتها كلييير عكس ملاك الي الكاميرا عندها عيانة شوية) فينك رجعتي للدار؟!

ملاك: علاش مقالهالكش يوسف؟!

خديجة: ملاك براكة من هاد المعاملة للي كتعاملي معايا بيها

ملاك؛ (زفرت) انا كنتعامل عادي

خديجة: (كتبكي) نتي مبقيتيش كتحمليني وكولشي شاف هادشي وكولشي ردني انا للي خايبة

ملاك: غير كيبان وصافي

خديجة: شنو درت ليك خايب

ملاك: حتى حاجة واش هادوك ناعسين حداك

خديجة: اممم (دايرة لكيت دورت ليها التيليفون وشعلت الضو موجهة الكاميرا ليهم لقات لبنت ضايرة جيهتها مطرطقة عينها)

ملاك: واش كتعطيهم الراابوور اخديجة شنو يعاودو لمهم غدا نعلي الشيطان وسيري تنعسي راه مكاين واالو

خديجة: متأكدة!!!

ملاك: متأكدة غدا نصوني عليك تصبحي على خير

خديجة: تصبحي على خير..

(قطعت معاها وبقات متكية كان لبيت زوين مصبوغ مزياان النموسية كوافوزات كولشي زوين حتى لفراش) اربي غير شي بيييت بووحدي وبيييييس....

(دارت المسلسل للي كتفرج فيه على مطيب نعااسها... تفكرت ناضت طفات الضو من بيت وفاء ورجعت لبيتها سدت عليها بالساروت وبقات كتفرج.)

~~~~~~~~~

ليلى: (لبست حوايجها غير سمعت صوت باها خرجت من الحمام كتبكي مشات عند باها) papiiii

اورطيغا: (عرف غيسلخوه وغياكلهت فعظامو تبع ليها العين وشاف فيهم ببرود نافخ صدرو ومعوج وجهو) واخا تكون ز*** متعنقش بنتك ونتا لاقيها فدار مع زلال (قرب عندو غير بشوية) مترضاهاش على رااسك ااااا اعموو

...: غادي ندمك

اورطيغا شاف دوك لغوال جايين لعصا فيه فيه وجه ليه اللكمة اللولة وحيت مابغاش توصل لمو كاين غير الدق وسكات مكاين لا غوات لا تخصار هضرة كنسمع غير زدح زدح عيا يدافع على راسو ولكن هجمو عليه بجوووج، مقاتل يرد ضربتو ولكن غلبووه منين بقاو كيركلووه فكرشو صدرو يديه رجلييه هو يدو مكالي بيه غير *** اخر ضربة جاتو ركلة قوية للعين جاتو ديك المقولة الشهيرة ديال ""شكون طفا الضو"" من بعدها دااااخ معرف راسو باش تبلى!!!)

اب ليلى: مغتوقفش هنا مزال نتلقاو هادي غير القرصة اللولة

اورطيغا: (تبسم والدم خارج من فمو حتى ظحك بالجهد واخا واااكلها ودافع الجبهة)

المرة جاية نخرجهالك كتعرج كون هاني ههه

(ضربو واحد بركلة لكرشو)

ا... ههه مزال ال**** غنتلقااو ولكن أجيني ارويييجل بووحدك ماشي جايب جوج بغال معاك

اب ليلى: الحاج بنسليمان دار غلط كبييير ربى لقيط معاه

اورطيغا: ههه هاد لقيط عاد كان **** ليك فبنتك

ليلى: (كانت كتشوف وتبكي جرها باها وتمو ماشيين وهو يجمع الظحكة حيت كلاها بزااف ومقدرش يتحرك من بلاصتو ولباب محلول عليه بغا غير يسدو مقدرش...)

بصعووبة باش بقى كيزحف رد لباب غير برجلو ليمنية معندوش الجهد ينوض يسدو مهم ميبقاش مشرع حيت مغيدخل حد.. عاد زحف لبيتو كيلهت باغي غير يوصل لتيليفونو شاف طبايع ديال الدم فالارض عرف نيفو كينزف حتى من عينو ليسرية الرؤيا فيها غير وااضحة وكيحس الدم تخثر فشفارو وصل لبيت وهو كيلهت مقيووس بزااف هز يدو للي عطاتو لحريق حيت كان مكالي صدرو وكرشو من ركيل ديالهم بحرا جبد التيليفون كانت نفسو غتقطع تلاحلو حدا وجهو بدا كيتنفس بشوية كيرد روووحو عاد هزو وهو دااايخ قلب على نمرة يوسف واخا مكيقشعش مزيااان الوحيد للي جا على بالو اما شفيق الا وصلاتو غينوض صدااع وغتكبر القضية وتوصل الحاج ولمو صونا المرة اللولة حتى تقطع عاود رجع المرة التانية مجاوبش حتى رجع هو مصوني عليه

يوسف: (بصوت نعسان) وي اورطيغاا

اورطيغا: (مقادرش يهضر بزااف) يوسف... اجي عندي

يوسف: (ناض من بلاصتو من صوت لاخر للي بحرا كينطق باين واقعلو شي حاجة مسح على وجهو) شنو واقع؟!! (لا رد) فينك نتا واش فالليدو ولا السعادة؟!!

اورطيغا: السس...سعادة

يوسف: معاك شي واحد

اورطيغا: متقولها لحتى لواحد

يوسف: صافي صافي انا جاي...

(بحرا كيطلع النفس وعيننو غير كتزيد تسد بقا فالارض شحااال مغمض عيينو كيصنت لحريق وسؤال فراسو كيعاااود)

وكان كانت الموت غتجيك دابا؟! باشمن وجه غتقابل ربك؟!

حتى لامتى غتبقى هاكا؟! حتى لامتى غتبقى تابع هادشي!!!

جاه تأنيب الضمير خطيييير واول مرة خااف يمووت وهو فهاد الحالة شحال تطااايف وتقااتل ومخافش كيقول موتووحدة كاينة ولكن هاد المرة!!!! محملش راسو من اللول كولشي كان غااالط!! ولكن تحلف مزياااااان فهاد خينا حيت ضربتو مستحييييل تبقى فيه يردها يردها واخا يعرف تكون اخر حاجة يديرها فهاد الدنيا...

مدة من الوقت سمع الدقااان وتم داخل تابع دوك دمايات مضهشر مكانوش كتاار ولكن وجود الدم بديك الطريقة ومجروور منظر كيخلع وصل لبيت لقاه مليوووح وجهو كولو دمايات عيا يستفسر شنو كاين لاخر بحرا كيقدر يخضر

اورطيغا: ديني لداري فالليدو قبل متكبت القضية هنا

يوسف: (عرف غتكون شي حاجة خااايبة عاونو يوقف سندو عليه كان واااكلها فينما قاسو كيتنغز ويتهز، خرجو للطموبيل برا كانت الدنيا خااوية سد عليه وهو طلع للدار بالزربة هز الجفاف جاڤيل سانيكروا ومسح الدنيا والزربية للي تقاست جمعها دارها تحت نموسية اورطيغا سد باب بيتو بالساروت كما وصاااخ عاد خرج من لبرطمة سادها وتم هابط لعندو)

الا مشينا لشي كلينيك ضروري غيبقاو يسولو كفاش وعلاش وحتى CHU هاكاك. عاد هوما غيعيطو البوليس ولكن

(شاف فوجهو)

ضروووري خاصك تغرز واش هجم عليك شي واحد

اورطيغا: (غير مغمض عينيه اصلا ليسرية مبقاتش بغات تحل)

يوسف: (تفكر وحدة كيعرفها، صونا عليها بريڤي يعرف بعدا واش خدامة جاوبت) وي ماريا انا يوسف... لا نمرتي هي هي غير بغيت نعرف واش خدامة... اه.. ااه لا لا لا حاشة.. قوليلي بغيت نجيب ولد خالي واش الدنيا هانية تم؟!...

اممم شحال دالوقت عندك؟! مزيانة كافية... احسن حاجة... اه ضرووري خاصو يغرز.. صافي مزيان انا 5 دقايق نكون حداك.. لا متجيبي والو شفت فرماسيان حالة ناخدو منها كولشي منزيدش نخلق ليك شي مشكل... (قطع معاها ضار شاف فاورطيغا)

غنديوها للدار عندك تماك حسن..

(لا رد مفهم واالو شنو وقعلو... مشا جاب الفرملية دازو خداو شنو يتحتاج بقات كتسول شنو وقع قالها غير تݣريسا ولكن هي متاقتش مدام هاد التحفظ كامل الا كاينة إن، وصلو لتماك طلعو للعمارة كان صقييير دخلو للدار نيشان لبيتو عاونو تكا استغرب لقا غير مانطة وحدة، لبنت دارت خدمتها بدات كتغرز ليه بين الحاجب والعيين

ماريا: الله يستر ربي حفظك على شوية كانت العين غتخرج ليك

هو كان مقصح حتى ضرصة كيحس بيها بلسانو علاين طير وهو بالحر لحريق دالخياطة والعين حل فمو دخل يدو لبلاصة لحريق نيشان نترها مع غوتة كتلخص لحريق والشمتة زعزعااات دوك لحيوووط لوخرا بقات غير كتشووف صدمها فمو كامل رجع دم)

يوسف: (هو وتشووكا باش تحايد ضرسة هكااك!!!)

ماريا: خاصو ضروري دوا عطيني ورقة وستيلو ايوسف نكتبو ليك ميمكنش يبقا هاكا...

بقاو كيقلبو واالو مكاين حتى شي ستيلو حتى باش يسولو اورطيغا باين دااايخ والالم متمكن منو.. يوسف تفكر ملاك طلع دق عليها محلاتش ورجع صونا باش تعرفو راه غير هو للي كيدق

ملاك: خلعتيتي انا نحل.. (لبست بينوارها ولوات شال عليها وتمات خارجة وعينيها مسدودين بنعاس ووجها منفووخ) مالك ايوسف؟! شنو واقع؟!

يوسف: عطيني ورقة وستيلو ؟!

ملاك: بنيتك؟!

يوسف: (عارفها مغتفاكش عاودلها بالخف دخلت جابت ليه ورقة وستيلو) صافي غير دخلي

ملاك: (بفضول) لا لا نهبط نشوف معاك (شاف فيها) عفاك عفاااك

يوسف: شنو غتهبطي ديري فهاد الوقت

ملاك: وا عفااااك غير نشوف (تم هابط هزت الساروت سدت لباب وتمات هابطة من موراه دخلت للدار كتسمع مرة أنييين مرة يهضر معصب "غير كملي" حتى دخلت كان وجهو مخربق حوايجو فيهم الدم اشمئزت وهي كتشوف فداك المنظر اما هو الألم دعينو ودفمو علاااام اخر عاد ظلووعو شاف فيها وهي مخسرة وجهها كتشوف فحالتو ورجع كيشوف فسقف مشقلب عينو اخر حاجة يسوقلها هاد الساعة، اما هي بقا فيها واخا تعابير وجهها ممساعداهاااش)

ماريا: يوسف باش يعطيوك هاد دوا ضرووري خاص طبيبة تكتبهم ليك وانا هضرت معاها غتعاون معااك ونيت وصلني حيت سالا لبوووز ديالي، وضروري يزول حوايجو وديرلو الكمادات حيت سخانة فيه بزااف على متجيبلو هاد دوا

ملاك: (بقات غير كتشووف وكتسائل شكون دار فيه هاد الحالة حيداتلو ماريا حوايج لفوق بمساعدة يوسف، بقا غير بالسروال شافتوو من لفوق للي بااااين خادم على صحتو واخا سمر الا داك لوين!!! كانو الكدمات باينين فيه بزااف فكرشو ووحدة حدا صدروو كتفو جنبو..)

يوسف: مكاينش للي غيجلس معاه انا نعيط لشفيق

اورطيغا: (بقوة لحريق خرجتلو لا بالغوات) لااااا

ملاك: (جابلها الظحك بحرا جمعاتها منين دارو كيشوفو فيها) حم راه مابغاش

اورطيغا: متعيط حتى لشي واحد

يوسف: ونخليك بوحدك

ملاك: انا نبقى معاه على متجي

يوسف: لا

ملاك: والله ماشي مشكل نبقى حاضياااه

اورطيغا: لا

ملاك: مزال فيك القفوزية غنبقى غير على ميجي يووسف صافي ايوسف انا نبقى معاه نردلو خيرو منين نعست داك نهار فدارو ومخليتلوش الساروت وبقا صاااعر (يوسف معجبوش الحال وللي طمنو هو كرههم لبعضيااتهم كما غيخاف على غيثة هكاك جاتو مع ملاك)

يوسف: مغنتعطلش للي كان صوني علية (ناض خرج من تماك وهي طلعت للدار لفوق جبدت من شانطتها فولار حياتي وهزت مانطة ديال وفاء ودارت فراسها تصبنهاليها وهبطت عندو مشات للكوزينة مالقات والو طلعت للدار عمرت بانيو بالما ودارت فيه ݣلاصوو وهزت لانجيت وتمات هابطة مشات حداه جلست مكيشوفش فيها حتى تحطت يدها وهي كتمسحلو حدا عينو الدم للي يبس فيها دازت لحدا فمو كتمسح ليه ورقبتو اما صدرو مزعمتش تقيسو ومبغااااااااتش، دارت ديك الفولار فلما للي برد مزياان عصرتها ودارتها على جبهتو للي كانت شاعلة العافيا فيها والو محلش عينو محسش، كتشوف كتافو صدروو للي كان فيه شي زغيبات قلال وحدا سرتو ولكرش للي معندوووش، كتشوف ذرعانو لي فيهم شي كيلويات باين كتريني فلاتو مزيااان عاوداتلو العملية ديال الفولار لا هي كتهضر لا هو حل عينيه مرة مرة للي كيزيد يغمضهم بكثرة الألم للي فيه وصااااقر)

شكون دارلك هاد الحالة؟! (لا رد) اه اه شي حسيفة قديمة ولكن راه دݣدݣك بالمعقوووول


إرسال تعليق

أحدث أقدم