وفاء: (بدلت حوايجها لبست بيجامة دارت شي اتصالات عاد خرجت من بيتها تاالفة دقت على ملاك فبيتها شي دقيقة عاد حلات ليها كانت بلا فولار) اووو غزيييولة بلا فولار
ملاك: شكرا (واقفة وملامحها ميتين بنعاس وفنفسها كتسبها علاش فيقاتها كانت ياله كدخل ليها نعيسة حلوة)
وفاء: ياكما كنتي ناعسة؟!!؟
ملاك: اه
وفاء: باغدوون.. قوليلي مال اورطيغا
ملاك: (هابلة بنعاس) مالو؟!
وفاء: مشفتيش وجهو كيف كان واش دابز!!
ملاك: ختي وفاء وانا مالي يكون شنوما بغا يطرالو انا بغيت غير نعس
وفاء: (تمت داخلة عندها) وصااافي اصاحبتي اشمن نعاس مقلتها حتى أنا للي هاكا عيني من لبارح
ملاك: (عوجت فمها متبعاها بعينها مربعة يدها بضجر) اوا طرف الخبز صعييب
وفاء: (ضارت طرطقت عينها فيها وهي طرطق بالظحك) هههههه اول واحد كيقولي هاكا
ملاك: شوفي انا ماشي شغلي فحياااتك اوفاء ولكن انا كريت معاك بغيت نرتاح منين نجي من خدمتي
وفاء: (تبدلو ملامحها لحزن) الا مهضرتش معاك ولا مع شي حد غندير فراسي شي حاجة
ملاك: ها!!
وفاء: محتاجة نهضر مع شي واحد نسي شنو وقع لي لبارح، عارفة راسي قجرت عليك ولكن معندي هاد الساعة فين نمشي ولا معامن نهضر!!
ملاك: (وفنفسها انا بعدا مكلقى للي يفهمني دخلت جلست فوق النموسية) واخا هضري
وفاء: (جلست فوق الكرسي) السيد للي كنت معاه لبارح دارلي اكبر قااالب طلع اكبر شماتة وانا اكبر مكلخة
ملاك: (بإشارة شنو ولكن بلا متسول)
وفاء: (بتنهيييدة) ضوروووني.. (بألم) معمري حسابلي غيبيعني بحال شي **** تقت فيه بزااف وتسنيت منو بزاااف حسابلي غرجعو ويكون ندم ساااعة!!! احححم معالينا (زفرت) مال اورطيغا؟!
ملاك: ههه للي فيك ممهنيييك
وفاء: عزيييز عندي بزااف داك السيد، واش كان فشي مطايفة عاود!!
ملاك: عاود!! علاش من ديما كيضارب؟!!
وفاء: لا بلعكس واخا مخيييضر ولكن روجوووولة انا نهبط عندو تهبطي معايا
ملاك: وانا مالي حتى نهبط عندو
وفاء: بيناتنا ماشي صاحبتو نتي؟!
ملاك: خليني محتارماااك اوفااء
وفاء: انا قلت هاكا حيت هاكا بانلي
ملاك: حيت شفتيني فدارو انا كنت تماك انا وأصلا مكنتش عارفاها دارو
وفاء: اممم مهم انا نهبط عندو نشوفو ورجع نتي نعسي شوية باش شوية نهردو الناب عفاك متخلينيش بووحدي
ملاك: (تبسمت معاها ابتسامة صفراااااااااااا ولوخرا خرجت كظحك جاتها صرييييحة ورتاحت ليها واخا لا هي من نوعها لا بحالها ومعندهم حتى شي قاسم مشترك...)
وفاء: (مشات لبيتها لبست بينوار رشت بارفان جمعت شعرها كوب شوفال مبغاتش تبقى بوحدها غير تهضر والسلام.. هبطت لعندو عيات دق والو محلش ليها طلعت خائبة.. دخلت لبيتها حيت مجاتش تنوض ملاك عاود...
بقات فبيتها غير كتبغي تغمض عينها كيجي فبالها شنو وقع كتجيها قشعريييرة منظر مقزز لحمها كولو كيضرها كولشي كان فيها الضرب الاغتصاب الاهانة متوقعتهاش منو وهي للي قالت واخيرا غتكون وتبقر على واحد كيمووت عليها وتحاول ترجع تستااقر معاه.. شافت فتيليفونها كان كيصوني قلبت التيليفون ويديها كيرجفو ورجعت مكمشة فوق ناموسية وحاشية راسها بين رجليها وردت الغلط كوووووولوو فيها من نهار رجع كولشي عندها كووول وعادي وحياتها اللور اللور.....)
خديجة: (صونات على ملاك مجاوبتتهاش صونات على مريم) الووو مريم واش راكي بوحدك
مريم: اه دراري فقرايتهم والراجل فالخدمة مالكي؟!!
خديجة: موصييبا اختي موصييبا
مريم: (تخلعت) اشنو واقع؟! ماما لباس عليها!!!!
خديجة: لباس لباس.. انا اختي انا..
مريم: شنوووو!!
خديجة: عمر امريم عمر مرتو حاملة وعندها شي سبع شهور
مريم: ياك مكيولدش!!
خديجة: (كتخبط ففخاضها) السيد عماااين كاملها وهو مكيقدر حتى يق** معايا 8 سنين وانا نرغبو على التحاليل وهو نووون واش بغا وكولشي عارف العيب منو
مريم: 7 شهور باش طلقتو!!
خديجة: اويلي اختي مريم نكون انا للي عاݣرة وبالصح هو لي كان صابر علية
مريم: ياك بيدي درت ليك التحاليل ففاس طبيبة قالت ليك كولشي مزيان وحتى خزان البويضات عندك مزياان
خديجة: اوا وعلاش حملت مرتو؟!
مريم: اختي قضاء الله وقدره يهب لمن يشاء مديريش فباالك صافي نتوما تفارقتو كل واحد يعيش حياتو متنسايش راه مبقى ليك والو وديري لاكط ديالك وتبداي حتى نتي حيااتك
خديجة: الله يا ربي اشنو مخبي لية عاااود
مريم: استغفري الله اصاحبتي.. اجي بعداا منين عرفتي مرتو حاملة؟!
خديجة: صيفطلي فلواتساب دالنمرة القديمة
مريم: وعلاش مزال مبلوكيتيه ياك اصلا قلنا ليك هرسي ديك النمرة!! حتى نتي اخديجة!!!
خديجة: دابا واش انا فوقت هادشي راني خايفة نكون انا لي معيووبة هاد المرة نموووت فيها إلا عاودت تطلقت مبغيييتش نخسر يووسف
مريم: وصاافي حتى نتي استغفري مولاك ربي هو للي كيكتب لكل واحد فينا ارزااقو استغفري الله ونساي عليك ومتعاوديش تهضري مع عمر راكم تفارقتو ونتي داخلة على حياة جديدة ديري عقلك اخديجة ودعي الخير تلقااايه... سيري بلا متفقسي راسك نصوني على ماما..
خديجة: بسلامة ختي (قطعت بقات مخلوعة، رجعت لفين حاطة تيليفونها كان يوسف مصوني عليها 5 دلمراات تأفأفت معندها خاطر تهضر وبقات غير كتصووط...)
~~~~~~~~~
أم يوسف: (شافت الوقت غير كيزيد ومبقى واالو وولدها غيعقد على وحدة محاملاها مباغاااهااا وممستعداش حتى تعطيها فرصة حاااارت شنو ديير ولدها راسو ياابس عليها وشاد فلبنت بيدو وسنانو وعاد كبيرة فالعمر والعائلة ماشي فمستواهم ملقات فيها حتى نقطة ديال الضو للي ممكن تبدا تقبلها كنتها، بقات كتشوف فمجمع العائلة حاسة براسها غدير موصييبة كولشي باغي يعرف مرت ولدها وهي موالفة الشيكي والنخوة وهادي للي غتجيب بعييييدة كل البعد عليها وعلى عائلتها راسها داااخ ومبقات عرفت راسها شنو غدييير....)
خديجة: (جاوبااتو) وييي يوسف
يوسف: (عاد فايق من نعاس) علاش متتجاوبيش؟!!!
خديجة: مخاصمة معاك
يوسف: وشكون خاصو يتقلق انا ولا نتي اخر مرة، اااااااخر مرة اخديجة تبقاي حاضية لية بناااادم شتي يوسف للي تتعرفي غيبان ليك واحد ااااخر (كتبسم من غيرتو) نتقبل كولشي الا تشوفي فشي واحد اااخر، من بين الناس ختاريتك حيت عارفك مربية ومتخلينيش هاد الثقة تزووول
خديجة: اولا هداك السيد راه كان خطيب ملاك وحيت كنتو بجوج بيكم كتغدااو قلتها ليها هي يعني الهضرة كانت موجهة ليها
يوسف: ولووو وهانتي قلتيها كااااااان هي وممعمراش راسها بيه اصلا
خديجة: وشكون قالها ليك
يوسف: حيت عمرها جبداتولي وحتى فاش هضرتي عليها مسوقااتش
خديجة: شووف ملاك هادشي مكتعاودو حتى لشي واحد حتى حنا خوتاتها ومكتعاودش لينا، وبالصح ممعمراش راسها حيت مزوج وقريب تزاد عندو بنت ولا ولد
يوسف: شتي كفاش تتباني داابا بفمك تتقولي بالصح ممعمراش راسها بيه ونتي كتقولها فلان ما فلان مفهمتش تتصغري راسك اخديجة
خديجة: (بحال ضربها بطرشة)
يوسف: خلي عليك هاد نقااايم الخاوية اخديجة، مهم انا هضرت مع بااك قالي مزال شي ورقة متقداتش ليك
خديجة: اممم ملقاش ورقة طلاق ديالي وخصااه ضروري مشا دفع للمحكمة باش تخرج ليه وحدة اخرى
يوسف: واقلة بقات عندي من نهار جبتيهالي وعطيتيهالي فالقهوة
خديجة: (تفكرت) اممم
يوسف: باقية مقلقة!!! زعما راكي عروسة الاهتمام كامل خاصو يكون ليك وتوجدي راسك لحياة اخرى
خديجة: وليتي كتهضر معايا خاايب ايوسف
يوسف: (زفر) حبيبة هاد الايام مخربق مع الخدمة والدار
خديجة: كما قلتي انا عرووسة يعني وقتك خاصك تعطيه لية ولا لا!!!
يوسف: كاينة احبيبة وداكشي للي تندير، مهم انا غنخرج عند صااحبي
خديجة: حتى انا مشغولة مع ماما كتقاد شي حاجة على ود سبووع
يوسف: متعذبيليش رااسك راك عارفة شنو تابعك
خديجة: هههه بانلي نتا للي خاصك توجد راااسك (سمعااتو كيظحك) بسلامة
يوسف: خديجة واش خاصك شي حاجة
خديجة: لا الحمد لله باقي عندي من داكشي للي خليتيلي...
يوسف: تنحس بيك مقلقة مني لا!!
خديجة: اه ايوووسف حيت وليتي كتقمعني بزااف, ملاحظتيش؟! معرفت علاش تبدلتي هاكا
يوسف: لااااا فمرة سمعي نقوولك اخديجة انا هو انا باقي باغيك وكتر من اللول ومقاااتل عليك وباغيك تكوني فداري اليوم قبل غدا الا غوت ولا درت شي تصرف ماشي هو هداك كان غير ردة فعل على شنو سمعت منك وخصووووصا قبيلة، خاصك تعرفي ضروووري انا باغيك مرتي ديالي بووحدي من حقي نغير عليك يمكن تتشوفيني اوبن بزااف ولكن انا فهادشي كرجل رجل تقليدي بحال اي رجل اخر مغريبي، فهمتي احبيبة
خديجة: (حركت راسها باه كانت كتقول فبالها غتعيش بحال عقليتهم ماشي تحايد الفولار ولكن ديك رجل تقليدي مفهماتهاش ومبغااش تحكر حتى لمن بعد وتفهم) هاد الموضوع خاصنا نتناقشو فيه وحنا مع بعضياتنا
يوسف: واخا حبيبة غير متبقايش مقلقة انا نمشي عند صاحبي ونصوني عليك تبقاي تجاوبي
خديجة: واااخ....
ملاك: (فاقت على ڤيبرور تيليفونها ناضت دااايخة معرفتش راسها فين كاينة وشكون هي وشنو كدير هنا!!! بقات شي 10 الثواني كتحك فروة شعرها كتمعن، عاد فهمت اش جابها لهاد لبيت هزت تيليفونها كانت خديجة للي كتصوني جاوبت) امممم
خديجة: موصيييبا املاك مووصيييبا
ملاك: (تفافاااات) مالكي وقعات شي حاجة لماما؟!!!
خديجة؛ لا انا، عمر يا ختي مرتو حاملة
ملاك: خلعتيييني ازمر تفووو
خديجة: وراه خاصنا نتخلعو
ملاك: لا خاصكي تخلعي نتي انا علاش نتخلع اختي!!!
خديجة: ياااك املاك زعما معارفااش الموصيبة للي انا فيها
ملاك: لا معارفاااش ومباغاش نعرف. وقققققفت معاك اختي فواحد نهار وفالتالي العربوون باان رديتيني مغيارة ومعرفت شنو!! سمعي اخديجة حنا خواتات ولكن فهادشي معندي منفعك فيه
خديجة: (بقات غير صااقرة بلا متحس) راه يوسف هو للي ختاارني
ملاك: (تبسمت باستهزاء) دابا يطليييه يخضر معاك (قطعت) خرا هاد زبلة عندها فالراس بلاصة لعقل ايخاان (خ***)
خديجة: (بقات فبلاصتها مكانش خاصها تقولها يوسف ختارني هي بغات تصلح معاها ساعة غير كفسااتها رجعت صونات عليها مكتجاوبش بغات غير تعتاذر.. مشات دقت فبيت مها يمكن تعطيها شي حل على الأقل ترتاح غير نفسيا كتسمع غير داك الولد كيبكي وهي كتراري بيييه)
واااا مامااا حلي خلااص
سهام: ههه مك جاتها المراهقة ديال تربية من نهار شدت ربيب نعاود باانت
خديجة: (ضارت مخنزرة فيها) سيري قلبي ساعة بأخرى
سهام: شناااهواا
خديجة: واااا كما كتسمعي ولا غندير صبعي فودنيااا نغوت لبابا وجدي للي جابو هاد الولد ونقول راه سهام مبغاتوووش وجالسة ظحك على ماما وراكي عارفة شنو غيديرو معاك اسهام
سهام: باسم الله عليك نتي فعار الله (طلعت فيها وهبطت ومشات) الله يستر
خديجة: المرض بقيتيلي غير نتي (رجعت كدق وهي تحلها مها لباب وخنزرت فيها باش تسكت)
زهرة: (بهمس) سكتي راه بحرا نعسلي
خديجة؛ ماما بغيت نهضر معاك
زهرة: (حطات لوليد فوق النموسية بشوووووويية باش ميفيقش)
خديجة: مدايرالوش ليكوش دابا يفزݣ ليك لفراش
زهرة: (ردات عليه ليزار) راني دايرة لميكة تحت كاشتو نخليه بعدا يرتاح مسيكين غير شوية راه طايب بزااف (شافت فيه متحسرة) وكان شفتي صحتو كولها ضرب الله يعطيهم القطع
خديجة: علاش شكون ضربو
زهرة: للي كان عندهم بااك وجدك طلعو لتاهلة يمشيو عندهم
خديجة: عنداك يمشي يجبد شي صدااع يصدق ضارب شي واحد تماك
زهرة: اوا راه ولدو هدا للي كلا طريحة دلعصا وهو مزال لحييمة خرجي خرجي غتصدعيييه (خرجت خديجة وتبعاتها مها واقفين حدا باب لبيت مابغاتش تزعزع معاها باش الا فاق تبقى حداه)
دابا غتفضليه علية اماما
زهرة: واش هبيلة راه خوك ابنتي هدا مالك وليتي هاكا غير محسووسة؟!
خديجة: عمر
زهرة: مال طاسيلتو هدا عمر؟!
خديجة: مرتو حاملة وعندها شي سبع شهور
زهرة: اوا بالزعطة بغيتي نمشيو نباركو!!
خديجة: اماما
زهرة: ياك مكيولدش!!
خديجة: واا هادشي للي كنت عارفة
زهرة: ونتي اش عرفك بيه بعدا
خديجة: امم ختو صيفطاتلي تصاور ديال السابع بغاو يفقصوني زعما راه كركبناااك ونتي للي مكتولديش وزوجنا خويا للي كتولد
زهرة: ياك نتي درتي التحاليل ديالك وكولشي بيخير الحمد الله
خديجة: اه درتهم 3 دلمرات غير هادي عام دارتهملي مريم بيدها وطبيبة نفس الهضرة كولشي عندي مزيان
زهرة: ايييييوا صافي هدا هو المهم ابنتي
خديجة: اوا شنو ندير
زهرة: سيري عند خالتك نجية شوفي واش كملت دوك لحوايج دختك راه مبقى والو وسيري عطي راسك شوية دالراحة
خديجة: واااا ماما واش محاساااش بية
زهرة: اش خاص مك ياك طلقتو لاش مزال كتذكرييه اصلا ونتي قربتي تزوجي
خديجة: وعلاش مرتو حملت!!!
زهرة: لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم (دخلت لبيتها وسدت لباب مخلية خديجة مفقووسة حتى واحد محسات بيه معاها ومفقوس معاها)
ملاك: (كتجر فرجليها بغات دخل طواليط توجدو باش دوش ياله بغات تحل لباب متحلش كولو كتخرج يد ممدودة خرجت عينها صحصحاات من داك تضهشيرة ديال نعاس) اويييلي (طلت برويسها كتبان ليها وفاء سخفاانة راسها على الأرض ومن تكرشيخة للي معوجة فيها باينة فاقدة الوعي ولا ميتة مهم ماشي ناعسة، دخلت اليد للي تمدات لداخل وجرت يد تريكوها وسدت لبوانيي مطرقة لباب وبقات واقفة مصدووومة كتشوف فلباب للي مسدوود)
اويييلي يقولو انا قتلتها ولا يبقاو طالعين هابطين فية فالكوميساريااات والمحاكم...
اويييييييلي واش مااتت!!!
(بقات غير مطرطقة عينها فهاد المشهد درامي للي كتشوفو غير فالافلام والمسلسلات دابا طاحت فيه نييشان)
على زهر عندييييي بابا كان كارهني دابا يزييييد كتر تفوو تفوو وكان بقيت فلوطيييل حسن لي
(بقات كتمشي وتجي قدام طواليط)
زعما تكون ميتة ويييلي والله ميبقى يعاود يجيني شي نعاس!! شنو ندييير فهاد الموصيبة خاص نعتق البنت غتكون حية ان شاء الله غتكون حية!!!
(بانلها غير يوسف تقولهالو مشات لبيت هزت تيليفونها صونات عليه جوج مرات مكيجاوبش.. لبست بينوار كان معلق من مور لباب جاها طويل قدها بحال شي عباية ولوات شال عليها، مشات كتلست الباب حلالو بشوية بحال خيفاها تفيق هبطت درووج للي شاف تعابير وجهها كانت عادية ولكن لداخل خاايفة ومفاهمة والو دقت بشوية حتى رجعت كدق بالجهد حيت محلهاش شي دقيقة وهو يفتح لباب بالجهد)
اورطيغا: (متوقعهاش تكون هي، طلع وهبط فيها وبدوك درابل كتزيد تبان قصييرة) مالكي؟!
ملاك: (شيرت بصبعها لفوق) وفاء يمكن نتاحراات ولا ماتت (مكملتهاش حتى شافتو كيعرج وطالع فدرووج بالزربة) واش نسد لباب؟!!
(مجاوبهاش طلع وهي تبعاتو بشوية شافتو خارج من بيت لبيت)
راها فطواليط
اورطيغا: (شاف فيها باستغراب على هاد البرود حل بالجهد وهو يزدحها للراس حتى تسمعت)
ملاك: ويلي حتى الا مكانتش ميتة تمووت بهاد الدقة للي عطيتيها، حل غير بشوية!!
اورطيغا: (حنا عندها) واافاااا واافاااا (كيضرب حنكها بشوية شاف باكية ديال الكينات كولهم مطرطقين شاربااهم رجع كيطرشها بشوية كيحاول يفيقها باش ترد كتبغي تحل عينها ولكن الجهد واالو دغيا كيتشقلبو ويتغمضو ليها، وقف وخرج) سيري جيبيلي تيليفوني من لتحت
ملاك: منمشييش
اورطيغا: وعلاش؟!
ملاك: منمشييييش سييير نتا انا نحضييها
اورطيغا: غتحضييها!! على اساس غتنوض تهرب (مشا كيعرج بشوية وهي ديك سيري جيبي بأمر متقبلاتهاش رجعت كطل على لبنت خايفة عليها ولكن معرفتش تصرف!! شوية سمعاتو طالع كيهضر مع شي وااحد حتى وصل لتماك خرجت عندو) خاص نديوها لغساني
ملاك: وانا علاش كتشركني فهادشي خاصك نتا تديها للغساني
اورطيغا: عادي ابناادم واش مموالفاش تديري الخير
ملاك: الخير اه ولكن هادشي راه فيه البوليس والانتحار وسيير واجي وانا ماشي ديال هادشي راه يقتلني بابا ونخلع ماما
اورطيغا: (كيفهمها) انا مقادرش نصووݣ وهي خاص يديرولها غسيل المعدة ولد الحومة طبيب تماك هو للي غيتكلف بيها
ملاك: (خافت من باها) وشكون يهبطها فدرووج
اورطيغا: انا غنشوف
ملاك: (بشك) ياكما دايرلي شي قاالب وباغي تصفيهااالي
اورطيغا: (صدمااتو) عندك لسان قد الطول ديالك وشوييييييية دالعقل....
نعيمة: (كانت فالتوجيدات ديال سبوع بنتها حيت عݣوزتها دارت جهدها مضووبل وبغات دير احسن سبوع لحفيييدتها حيت ولدها حمييد عندو مكانة خاااااصة ديما مهلي فيها وداير ليها الخاطر بزااف وحتى نعيمة كتعاملها مزياااان..
كانت فالصالون كتعتاااني بشعرها حتى صونات عليها خديجة كتعاود وتشكي)
ياكما كذب عليك
خديجة: لا لا راه حفلة نيييت والناس معروضة وشطيح الماكلة والسيدة كرشها لفمها لا لا منظنش يديرها غير باش يفقسني ودابا ولاد لحرام عاد بانو لفلوس والماااكل
نعيمة: وعلاش غيفقسك مفهمتش نتي اشنو مشا ليييك اخدييجة من هادشي
خديجة: راه خفت عائلة يوسف يسيقو لخبار والله حتى يسبيوها فية أنا للي مكنولدش ويوقفولي فهاد زوااج
نعيمة: وشنو عرفهم هوما بشي عمر ولا شي زبل خوي راسك من هادشي اخديجة الله يهديييك
خديجة: خفت بزااف خاصني دغيا نحمل انعيمة
نعيمة: كفاش دغيا تحملي رزني ابنتي كيبانلي متعلمتي واالو من للي فات، زواج ماشي هو سبق فية نتساابق معاك الا مكنتيش مقتانعة وباغية تزوجي وتولدي حيت باغية تكوني أم تربي، تسهري، وتحني غير جلسي ابنتي حدا باباك وماماك
خديجة: (جاتها قسحت معاها) لا مقتانعة
نعيمة: ياك ماما مهلية فيك بلمساخن وكديرو جهدكم صافي خلي الباقي على الله هانا شحال وانا نتسنى وعمرني مدرت هاد الحالة للي راكي دايرااها ربي للي كيكتب اخديجة ماشي حنا للي كنتسابقو مع رزقنا
خديجة: اممم عندك الصح
نعيمة: ديري عقلك اخديجة وكبريييه راك داخلة على ناااس يفهموها وهي طايرة ويردووك جفاف بلا متحسي رزني وتقلي وعييقي راه يوسف ماشي هو عمر والشمالية ماشي هي لفييسية
خديجة: (عطاتها علاش كتقلب) عندك الصح
نعيمة: ياله سيري على منخرج من الصالون ونعيط عليك
خديجة: (قطعت، وبقا جامدة فبلاصتها من ديما غتبقى تحس بالنقص من خوتاتها،
ياك ها هي غتزوج يوسف زوين وكتبغيه ولباس عليه ومن عائلة هاي كلااص علاش مزال كيعاملوها هااكا!!!! طلت لقااات نجية داخلة كتبكي ومشات نيشان لبيت زهرة كدق دخلت وسدو عليهم لباب، مكرهتش غير تخرج عندها فلووس وباها مانع عليها الخروج عكس ملاك للي باقية تحت جنااحو وكدور ودردر على خاطرها وعاد تسافر وتبات برا الدار فوقما رشقات ليها ومكاينش للي حتى يسول ولا يقول علاش وفين..
عاود هزت تيليفونها لقديم رجعت شافت تصاور حتى صونا عليها عمر ابيل فيديو قطعت عليه ورجع كتب ليها)
عمر: من ديما كنتي كتحسسيني أنا للي مكنولدش وصدقتي نتينا للي عاقرة!!!
نتينا مصالحة لا لزواج لا تولي أم منين تبعت شوار مي ربي الحمد لله كتب علية نولي أب ووليت رااجل للي عماين وانا كنعاني معاك فيهم عندهم الصح نتي للي سحرتيلي
خديجة: (كتقرا هادشي وكتحس بالشمتة كفاش ردها هي للي ممزيانش ومتسواش محست حتى ردت عليه)
انا بعدا متأكدة انني حاملة من راجلي ولكن نتا ههه كاين الشك سير دير التحاليل الراجل ههه
(صيفطااتو ودغيا تنادم معاها الحال علاش جاوبااتو ݣاع وحتى هو محبسش من الصونيط طفات داك التيليفون وحلفت متعاود تشعلو مرة أخرى....)
اورطيغا: (جلس طالق رجلو ترتاح، عيط على شي دري يجيب معاه شي واحد وكانو ولاد الحومة ولكن ثقة قطع وشاف فيها الحوايج لابسينها كانت مربعة يديها ساهية ومخرجة عينها وباينة مخلوعة) معرفتيش علاش شربت هادشي؟!!!
ملاك: معرفتش
اورطيغا: مقالت ليك والو هاد نهار, حيت قبيلة كنتو طالعين بزوج بيكم
ملاك: (حركت راسها بلا) ناااااااري عنداك تموووت
اورطيغا: (بغا يخلعها) صراحة غتمشي فيها الا وقعت ليها شي حاجة
ملاك: (خرجت عينها) علاش انا مالي؟! هي للي بغات تنتاحر
اورطيغا: ونتي للي كاينة معاها فالدار
ملاك: انا كارية بيت كما هي كارية وكما حتى نتا كاري (دارت يدها فخصرها بحال غدابز) وزايدون مكاينش للي يمشي فيها قدك نتاا
اورطيغا: (شاد الظحكة) أنااا!!!
ملاك: ااااااه، أنا شاهدة اولا هي صاحبتك نتا وهي قبييلة هبطت عندك وانا نعست حتى فقت لقيتها فهاد الحالة بحال والو سممتيها بداك الكلام عندك ولا شربتيها شي حاجة وطلعتيها لحتيها هنا!!!
(طلعت فيه وهبطت) كولشي متوقع منك
اورطيغا: (بقا غير كيشوف فيها زربت علييه، حتى تدق لباب مشا حل كانو جوج دراري وراهم دخلو هزوها)
ملاك: صبر لبسوها مسكينة بعدا شي حاجة طويلة (مشات لبيتها قلبت جابت بينوار وشال عاونها اورطيغا حتى لبسوها حيت كانت لابسة غير كولون وتريكوه لاسقين عليها،
كان بدا يرجع ليها الوعي شوية وعينيها كيتشقلبو هبطوها فدرووج هو رجع دخل لدارو لبس كابيتوشو دار كاسكيط ونظاظر ديال الشمس وتبع دراري اما ملاك بقات بدوك لحوايج تاالفة مشات جابت غير سوارت طموبيلتها ولوراق تبعاتهم زربانة وكتلوم راسها اش داها لشي مشاكل واخا بقات فيها وفاء ولكن هي براسها بعدات غير باش تخلوا مع راسها وتفك حريرتها، وصلو لتحت بقاو كيتسناوها تجيب الطموبيل تحت الدار واورطيغا مزال كيحاول يفيق وفاء جات حداهم طلعوها اللور وهو ركب حداها وزادت لسبيطار الغساني للي قريب ليهم مسافة 5 دقايق)
ملاك: ويلا عيطو لبوليس
اورطيغا: متخافيش صاحبي غيتكلف
ملاك: ويلا مثلا مثلا عيطو البوليس راه غنمشي فيها بابا يقتلني وعاد خدمتي
اورطيغا: متخافيش حتى الا وقعت شي حاجة غنبعدك من هادشي كامل نتي غير درتي بليزير وصلتينا بحال اي واحد شافما وهزنا لصبيطار
ملاك: (بقات كتشوف فيه وفنفسها واش تيق ولا لا!!!)
اورطيغا: شوفي فطريق (قلبت وجهها كتكره هاد لقمييع ديالو مدخلتش من لباب لكبير مشات من لباب اللوراني حلهم العساس دخلت كانو جوج دراري لابسين طابلية ولكن تحلف عليهم ما هوما فرمليا ما هوما من عائلة الصحة هوما براسهم خاص للي يضرب الفقد بيهم..
مهضرتش بقات فالطموبيل ركبوها فكرسي متحرك وزادو بيها جا هو حنا وطل عليها من سرجمها)
صافي سيري نتي رجعي للدار
ملاك: زعما!!!
اورطيغا: (وقف ضاراه رجليه وجنبو) شنو للي زعما ؟!
ملاك: معرفت... نبقى معاكم نعرف غير واش بقات لباس
اورطيغا: لا معندك فين تبقاي بعدي من المشاكل شوية هي غتخوي معدتها وغردها للدار لعندك معندها معنى تبقاي هنا وتجبدي صداع عليك
ملاك: (بقات كتشوف اونفاص معاها وعقلها خدام تبقى ولا متبقااش حتى ضرب بشوية سطح طموبيلتها)
اورطيغا: ياله سيييري بحال والو البوليس يجي
ملاك: وايلي!!!!
اورطيغا: ياله ياله.. باش متبانيش للناس ويقولو مولات الطموبيل الحمرا للي جابتها كانت م.. (شافها ديمارااات راجعة ماشريال تبسم ݣيداها فطريق وتمات ماشي فحالها حتى بلا متلفت ولا تقول بسلامة...)
شريف: (كانو جالسين فقهوة هو حاط اتاي ويوسف حاط قهوة) هادشي متيتخبااااش مدام نتا مقتانع وعاجبك الحال عادي تقولها وأصلا داكشي كان زماان ماشي فهاد الوقت
يوسف: انا مقتاااانع والبنت باغييها
شريف: اوا وعلاش تتعقدها على رااسك وحتى لالة الغالية خاصها تعرف ماشي بالضرورة تعرف كولشي على خطيبتك للي مهم عندك نتا راه غتولي وحدة منكم
يوسف: عارف غدير شي مشكل الا عرفت واكترية من بلاصة اخرى
شريف: ملح زواج أخاي يوسف هوما هاد المشاكل صغاار
يوسف: اوا ونتا علاش فرتيكتيها؟!!
شريف: كترة التشراااط لدرجة حسيت براسي بحال شي بروجي عندها مكانتش فاللول هاكا
يوسف: وانا هادشي باش عاجباني خديجة مكاين لا تشراط لا مشاكل لدابا العرس قرب مكاين لا تشراط مادي لا معنوي لا احلام وردية وانا هادشي مخليني مرتاااااح معاها كتر
شريف: قلاال بنات الناس حتى نتا متفرطش
يوسف: شنو عارف علية!! مغنخليها ناقصة معايا والو قبل متحل فمها تكون عندها الحاجة
شريف: (ماشي فݣانتو) اللهم يسر!!
يوسف: نتا مكاينش شي محاولة اخييرة
شريف: من عندي لاااا!!!
عماين وانا شاد ليها كتر من الخاطر لدرجة اول مرة تفارق معايا ونكون أنا مرتااح...
صافي منين شافتني قلبت ديال بالصح بغات ترجع ولكن بشرووطها عاود
يوسف: اوا!!!
شريف: (حرك راسو بلا) صافي خرجت من الخاااطر
يوسف: معليييش الخير فيما ختاره الله اجي الحاج حالتو شوية مزيان؟!
شريف: الحمد لله
يوسف: صراحة عيق على اورطيغا
شريف: شوف هو خاايف عليه بزااف ولا كيمرض بزااف ومرضو سميتو مرااد لا هو معاه مزيان لا هو معاه خاايب
يوسف: ولكن مقصح معاه كتر ممزيان معاه
شفيق: اه مقصح، كيدير معاه شي حوايج ممفهومييينش براسي كنقول راه بزااف حتى عرفت.. ولكن تهضر توحل
يوسف: بحالاش.....
~~~~~~~~
ملاك: مع رجعت للدار جلست اول حاجة طاحت فبالها هو حمزة للي على للي سمعت رجع!!
ولداابا مزال مهضر معااها مواالو عارفة انها مستحييييييل ترجع معاه ولكن مكرهتش غير تفهم علاش دار ليها هكاااك غير نسبة باش يبرد غرورها شوية.. واش كانت عندو رخيييصة لهاد الدرجة للي يسمح فيها المرة اللولة والتانية ولكن هي للي مكانش خاصها تعاود تعطيه فرصة...
شريف: (كانو جالسين فقهوة هو حاط اتاي ويوسف حاط قهوة) هادشي متيتخبااااش مدام نتا مقتانع وعاجبك الحال عادي تقولها وأصلا داكشي كان زماان ماشي فهاد الوقت
يوسف: انا مقتاااانع والبنت باغييها
شريف: اوا وعلاش تتعقدها على رااسك وحتى لالة الغالية خاصها تعرف ماشي بالضرورة تعرف كولشي على خطيبتك للي مهم عندك نتا راه غتولي وحدة منكم
يوسف: عارف غدير شي مشكل الا عرفت واكترية من بلاصة اخرى
شريف: ملح زواج أخاي يوسف هوما هاد المشاكل صغاار
يوسف: اوا ونتا علاش فرتيكتيها؟!!
شريف: كترة التشراااط لدرجة حسيت براسي بحال شي بروجي عندها مكانتش فاللول هاكا
يوسف: وانا هادشي باش عاجباني خديجة مكاين لا تشراط لا مشاكل لدابا العرس قرب مكاين لا تشراط مادي لا معنوي لا احلام وردية وانا هادشي مخليني مرتاااااح معاها كتر
شريف: قلاال بنات الناس حتى نتا متفرطش
يوسف: شنو عارف علية!! مغنخليها ناقصة معايا والو قبل متحل فمها تكون عندها الحاجة
شريف: (ماشي فݣانتو) اللهم يسر!!
يوسف: نتا مكاينش شي محاولة اخييرة
شريف: من عندي لاااا!!!
عماين وانا شاد ليها كتر من الخاطر لدرجة اول مرة تفارق معايا ونكون أنا مرتااح...
صافي منين شافتني قلبت ديال بالصح بغات ترجع ولكن بشرووطها عاود
يوسف: اوا!!!
شريف: (حرك راسو بلا) صافي خرجت من الخاااطر
يوسف: معليييش الخير فيما ختاره الله اجي الحاج حالتو شوية مزيان؟!
شريف: الحمد لله
يوسف: صراحة عيق على اورطيغا
شريف: شوف هو خاايف عليه بزااف ولا كيمرض بزااف ومرضو سميتو مرااد لا هو معاه مزيان لا هو معاه خاايب
يوسف: ولكن مقصح معاه كتر ممزيان معاه
شفيق: اه مقصح، كيدير معاه شي حوايج ممفهومييينش براسي كنقول راه بزااف حتى عرفت.. ولكن تهضر توحل
يوسف: بحالاش.....
~~~~~~~~
ملاك: مع رجعت للدار جلست اول حاجة طاحت فبالها هو حمزة للي على للي سمعت رجع!!
ولداابا مزال مهضر معااها مواالو عارفة انها مستحييييييل ترجع معاه ولكن مكرهتش غير تفهم علاش دار ليها هكاااك غير نسبة باش يبرد غرورها شوية.. واش كانت عندو رخيييصة لهاد الدرجة للي يسمح فيها المرة اللولة والتانية ولكن هي للي مكانش خاصها تعاود تعطيه فرصة...
زهرة: (عاودات داوات الولد رشيد كيصوني والو مكتجاوبش) هانتي تشوفي فاش واحلة اختي نجية
نجية: معليييش تربحي فيه اااااجر كبييير راه واخا هكاك راه كيبقى يتييم
زهرة: هادشي للي خلاني نشوف من حاالو راه عندي بنات وكما عتقت هاد تربية نبغي هاد الخير يتصرف فيييهم.. ومالكي نتي؟!
نجية: ماشي حمزة راه مطججنا وطرد مرتو
زهرة: اممم ومشات؟!
نجية: لا كان بااه ووقفلو دخلها لبيتي وبقاو هضرة والغوات وانا خااايفة على هدا وهداك معرفت شنو ندير عييت تبرد ولا واحد فيهم بغا يتقاااد
زهرة: اوا يجمع راسو دابا مرتو حاملة معندو فين يرمي ولدو
نجية: قالها نربيه ولكن نتي للي متكونيش لية مرااا وبدا يحرمها عليه وشي هضرة كتقطع القلب الولد جاي من داك سطاج غيتفرݣع
زهرة: لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم من اللول يفكر فهادشي
نجية: حنا قلنا تحمل ويتردع ويبغيها ساعة غير زاد شيطانو حمااا
زهرة: علاه كنتي تجري على حملها
نجية: اييييه شحال وكلت فيها ونجري بيها ها لمساخن ها لمسيد ومكانش بغا حتى يبقى معاها بقات عليه حتى..
زهرة: اوا واااش داك نتي
نجية: كتاااابت علية وصاافي كانت تبقى فية كل ليلة تجي تبكي علية وحتى انا ازهرة بغيت نشوف حفايدي راكي عارفة حمزة هو عيني
زهرة: معلييييش انجية دابا سايسووو معاه وغير بالعقل هضرو معاه اما الغوات غيعطي غير لغناااان وصافي
نجية: علاه ماشي قالنا انا بغيت ملاك هاكا مخرج عينيه وبقا على باه نتا سباب وتفرݣع عليه
زهرة: معندو ميبغي فبنتي يحل مشاكل ديالو مع مرتو ويتسنى ولدو ولا بنتو للي جاي فطريق صافي ينساها عليه وكلها شد طرييقو وهي راسها راه خااااااوي منو
نجية: عارفة اختي عارفة ولكن من اللول وكان خليناهم على خاطرهم
زهرة: قوليلي دابا نساي هاد الهضرة البنت عندي حتى هي بغات تحمل
نجية: والله يا ختي زهرة ومتساليني حلوف راني دايرة معاها جهدي راها بنتي حتى أنا للي درتو مع مرت بنتي راني كنديرو معاها خاصها غير متمشيش لبلاصة البرد وصافي
زهرة: على مولانا اختي
نجية: والعرس؟!
زهرة: على مفهمت من الراجل السيد مزرووب هانتي العقد غيديروه الجمعة وهو على مبين بغا غير ليلة ولكن عائلتو بغاو العرس
نجية: خليوها تعرس
زهرة: باها يديرلها ليلتها العرس دارتو المرة اللولة وهوما الا بغاو العرس الله يعاونهم
نجية: راهم لباس عليهم وغيبغيو يشوفو عرس ولدهم، نسييييت مجبت ليك داك الطرز معايا
زهرة: سيري بعدا فكي حريرتك مع ولدك وهضري معاه بالعقل وعاد جيبيلي السخرة
نجية: (بتنهيدة) اوا نخلييييك اختي هاد الساعة
زهرة: ربي عويييين....
حمزة: (من بعد منوضها مع بااه مزيان وشااافو راسو يااابس مزال باغي يطلق بقا كيبكيلو تمااك وكان اول مرة يشوف باه كيبكي معرف ميدييير داك الغضب كااامل خلاه جااامد وغير كيشوووف، اخر حاجة بغاها فهاد الدنيا هو يبكي باااه بهاد الطريقة ويكون سبب فدموعو ولا يشوفو شي نهار كيبكي ومن جهة علاش ميشوفوش انه ممرتاحش فهاد زواااج وقلبو ماشي معاها مع وحدة أخرى لي ختارها من زمااان وعيا ينسااها ومبغاش تنسى ليه جلس حتى هو فالقنت منو للأرض شاد راسو اونفاص مع باااه دار غلط كبيييير منين سمع كلام بااه نهار اللول مكانش خاصو يسمعلو مدام ختارها ورتاح معاها يبقى معاها ويتقبلها بكوولشي فيييها... دخلت مو غير شافت راجلها مشات لعندو كتواسيييه تم وااقف ورجلييه ممساعفينوووش شد فالحيط وتفكيرو فقط فملاااك غتكون عرفت وسمعت بكوولشي مبقاش عندو لا وجه لا واالو باش يهضر ولا يفسر ومكانش بغاها تعرف انه كانت خلوة بينو وبين مرتو بقا فوسط الدار جااالس معارف ميدييير مشا لبيتو من من بعد مطرد مرتو من تماك.. سد عليه وتكا فنموسيتو مغمض عييينيه كاره وصاااخط ومطاااارق كتييرة فراسو...)
~~~~~~~~
ملاك: (توضأت وصلات العصر والمغرب بقات جالسة فبلاصتها صونات عليها خديجة مجاوبتهاش بغات تفرغ لهمها حيت حتى واحد مكيقسم معاها مشاكلها وهمها، سمعت الدقان فلباب كانت لابسة نفس لباسها ناضت حلات لباب كان اورطيغا شاد وفاء من خصرها، وكيزيدها بشوية وهاز ساشي فيديو ديال دوا)
كنت كنتسناك تعيطلي باش نجي نجيبكم
اورطيغا: راه صيفطت ليك مرسوول مع حمامة شي يوماين ويوصل عندك
ملاك: ها!
وفاء: (تبسمت بتعب) سمحولي بزااف صدعتكم معايا
اورطيغا: نتي حتى تصحصحي وغنتفاهم مع جد امك مزياان (حطها فلفوتوي للي فوسط الدار جلست سخفااتة حط ساشي ديال دوا) الهضرة ماشي دابا اواافا
ملاك: كيف بقيتي اختي كنت بغيت نجلس معاك ومخلاونيش
اورطيغا: (تم داخل للكوزينة)
ملاك: (تبعاتو بعينها) واش هدا كيدخل فينما بغا؟!! دار باه لقديمة!!
وفاء: (بعياء شادة فمعدتها للي دارت ليها غسييل) معليش
اورطيغا: (حط ليها كاس دلما) شربي دواك بلاتي غنصيفط على لعشا
ملاك: بلا متعذب راسك انا نخرج نجيبو
اورطيغا: متخرجيش فالليل الدنيا هنا قبيحة شوية, ونتي مزال جديدة
ملاك: مالها السيبة فلبلاد
اورطيغا: لا السيبة عندك فداك الفم نييت
وفاء: انا ندخل نتكى شوية دخت بزاااف (ناضت بشوية عاونتها ملاك دخلاتها لبيتها غطاتها طفات الضو وسدات لباب لقات لاخر مزال جالس كيهضر فالتيليفون)
ملاك: حم (شافت اورطيغا) ياله بسلامة
اورطيغا: (ضار عندها تم وااقف عيا بزااف كولشي كيضروو كمل الهضرة مع مو للي عرف الحاج مابغاش يجلس فصبيطار وداوه للدار)
امم صافي الوالدة... واخا.. نشوف كيفاش ندير واخا راك شفتي حالتي.. واخا... واخا الوالدة (قطع مع مو)
عنداك تخرجي
ملاك: لا منخرجش.. حم، خرج غير نتا
اورطيغا: (بقا كيشوف فيها حتى تبسم) واخا الا حتاجيتو شي حاجة هبطي للدار
ملاك: ياك غتمشي عند مك؟!! اممم ماماك
اورطيغا: (حرك راسو بلا حولة وتبسم مشا كيعرج سد لباب من مورااه وهي عاد حيدت فولارها وجلست كترتاااااح....).