الجزء 19 - أشبال الأسود

 

قصص مغربية بدارجة
حلو ليهوم البيبان.... دخل للباركينغ ووقف طموبيل ... نزلات لامار كتستنشق ريحة جردتهم لي كتحمقها لان موراها كاينة الفييرمة  دالفواااكه والورد ... و لوؤي فتح لقدس لباب وهزها تااااني فيدييييه ....ولامار تابعاهم كااتشوف كيفاش دغيا ضحكها ملي سمعات القضية فيها الباربيكيو  ... كاتشوف انه حافض شنو كايفرح بنتها كتر منها ....  كاتشوف فلوؤي انه هو الراجل لي كتمناه ليها .. كاتشوف فيه رجووولة بااااه لي عمرها نسات وقفتو معاها و كيفاش حافظ على رتاج واخا تعذبات معاه لكن ملي براااا و تبدل ...  كان معاها راجل بمعنى الكلمة ...   كاتشوف فعينيه اهتمام وحب صاااادق ليييها لي قليييل فين تلقاه فهاد الزمان .. من ديما كتخاف على بناتها يتزوجهم شي حد طامع غير فسميتهوم ... ملي شافت لوؤي ومعاملتو ليها تمناتو من قلبها نسيبها وراجل بنتها ولكن متقدرش تبزز عليها شي حاجة حتى تبغي هي ... هي ماعليها غير تفرش ليها الطريق حيت ثايقة فيه كل الثثثقة انه مغايدير تاشي حاجة تآدييييهااا . هو الوحيد لي قادر يهز هبالها وفشوووشها.... مكاينش من غيرو .....
دخلو للفيلا حطها على الفوطوي كاينفض يديه 
لؤي : اش كتاااااكلي كاع آو .. 
قدس : رزق بابا ... ماضربك حد على يدك تهززززني اصلا ... 
لوؤي : ( ضار عند لامار ) هاد بنتك كتعرف تقول كولشي الا شكرا كاع مكتعرف ليها يمكن ... 
قدس : بلاااا متجمل علينا 
لوؤي : ( دار راسو ماسمعهاش ) تفضلي امراات عمي .... 
يلاه كلسات لامار جات عندهم سهام ببشاشة " مدبرة الفيلا " 
- مرحبااااا بيكم مدام لامار .... مدموزيل قدس .  تشربو شي حاجة  ؟
لوؤي : ارونج فخيش لقدس  يلاه خرجات من اوبيراسيون ... وشوفي مولات الوووورد اش بغات ههه غانطلع ندوش  ... وجدو باربيكيو على برا ... كفتة وكوطليط ( شاف عند قدس ) تبغي شي حاجة اخرى ؟ 
قدس : صووصيص .... 

لوؤي : وجدوهم على برا ... وديرو لي باراسول ... دراري جااو !
سهام : موسيو فيصل جا خدا غداه وخرج للملعب موسيو انس مشا مع باباه ..
لوؤي :داكوغ .. مرت عمي خودي راااااحتك ....
خلاها وطلع ولامار مشاو يجيبو ليها قهوة وحيدات الفيست ديالها ورخفات الشال ديالها 
لامار : تكاااي الى باقة ديخااانة 

قدس : نوووو مزيااانة ... ( كاتشوف مع لارجاء ) عمي عدنان شحال عزييييييز عليه يرد الدار متحف هههه تلقاي شي فرعون كايطل علينا دابا ههههه 

لامار : ( كاتشوف لتيليفون ) باباك ماشعلش تيليفونو ...غير يشعلو غاااايشعل معاه ... ياربي تحفظ
قدس : ( حزنات ملاميحها ) عنداك يحسابتو درتها بالعاني مااقااااادة على سلخة اخرى

لامار : اشمن سلخة راه غايتخلع هانا حاضياه غير يشعل تيليفونو نصوني انا لولا قبل مايخلعوه 

قدس : كيبقى بعدا جود

لامار : ماشفتوووش .. خليه يتربى شوية باش يتعلم يسمع لكلام 

قدس،: غاكتخخربقي فخبارك اماما ! ماشفتيهش كاااااااع منلي جا من موناكو ؟

لامار،: كااع 

قدس : والله ماعادا كتروني عرفتي باش راه كايحس دابا حرام علييييك

لامار : واش انا كبدتي حجرة ؟ هوو لي مسمعش كلامي كلس اولدي حدا ميمتك ... كلس اولدي راه ملينا سبيطاراااات وريحتهم  ، كرهت لكلينيكات فجرتووو هووو كرهت دوايات وكرهت   الاطبااااء وكرهت التقارير ... علاش خصو يقتل راسو بيدو علاش ؟ 

قدس : ولكن متكملييش عليه تاني .... عيييطي علييه يجي 

لامار : دابا يعيط ليه لؤاي ... صبري نصوني على قسم نشوف فين هي تاني 

بدات كاتصوني لقسم لي يلاه داخلة لدار تنهيدة ورا تنهيدة كطلعها بسييييف كتجر رجليها بعياء وواضح شحاااال مقلقة وهي تسمع تيليفونها وجاوبات منهدة 

قسم : آماماا 

لامار،: قسوم ؟ مالكي ابنتي ؟؟ ناعسة ولا 

قسم : لا غير عيانة شوية ...  هانا داخلة للدار هانا جيت 

لامار : مرانيش فالدار ابنتي .. جابنا لؤي لدار عمك انا وختك .... طلعي عند جود شوفيه كيبقى واجي نتي وياااه 

قسم : مقداش اماما غير عفيني باغا غيييير نعس والله 

لامار : اويلي مااااالكي حتى نتي 

قسم : ماماااالييييش اماما ... بغيت ننعس ضرباتني الشمس على صبح .... بسلامة ..

قطعات عليها ودخلات .... ولامار بقات كي كاتشوف 

لامار : قطعات عليااا 

قدس : مالها ؟

لامار : منعرف .. ماعجباتنيش هضرتها .  ياكما دابزات مع جود 

قدس : اويلي على يدابزوو . جود زعف علينا كاملين لبارح ملي دخلنا عندو  .. ياكما بقى فيها الحاال !!!

لامار : منعرف ... وهاانااااا تاني دارت ليا الهم ديالها عاود 

قدس : ماديريش فبااااالك ... صافي خليها على خاطرها شي ساعة دالمكانة وصوني تاني شوفيها ....
طلعات قسم ديريكت لبيتها مقادة تشوف تاحد .. غير دخلات زدحات لباب وبقات تشوف للحوايج لي لابسة وهي تحيدهم بعصصصصبيىة كتتقطع فيهم ولاحتهم لارض كتزطم عليهم 

قسم : متتتخلللللللف ..  متتتتتتتخللللللف ..... حيواااااااااان ...

بدات كتقطع فداك الحوايج بعصبية ولاحتهم كتنهج .... وكلسات على سرير شادة على راسها لي غايطرطق عليها  .. 

عند لوؤي ...

دوش بزربة وخارج كايصفر  ناشط لي غاتبقى معاه هاد نهار قدام عينيه ... دنيا ومافيها انه غير يبقى غير كايشوف فيها .... كايعتابرها حاجة غاااالية عندو بزاف بمثااابة بنتو الصصغيرررة .... بنت عموو لي منهار عقل على راسو هو تايميييل ليها ... وماتوضحو مشاعرو حتى كانت فالاعداادية ... 
لبس شورط ددجين وتيشورت دنايك كحلة كلاكيط ومشا كاينشف شعرو بفوطة وكايصوني حتى جابو بصوت ناعس

سلطان: كون كنت غااا درية نقول كتوحشني   شكاين 

لؤي : دابا نتا شكادير بوحدك فداك دار مافهمتش ..

سلطان : كنصاوب ليهم السفنج ...  ناعس شنو غاندير ... 

لؤي : لحق علينا  ... هنا مرات عمي لامار وقدس غانديرو باربكيو غانتجمعو هنا هاد لعشية

سلطان : ياك لاباس ؟ غا مطاح عليييك 

لوؤي : قدس كانت فكلينيك قبيلة... 

سلطان : ( تكعد ) وااااات ؟؟؟؟

لؤي : سير  دير لبوق ...

سلطان : يااااك لابااااس ... ييلاه خرجنا خوها 

لوؤي : وايه .. شربات اوفر دوز دليكالمون كون ماديتهاش اصاحبي فالوقت علم الله شنو كان طرا فيها .. مقاااادش تانفكر .... 

سلطان : وااااايلييييي ....  تخلعو واليديها ياك 

لوؤي : عمي اسد فالمؤتمر مزال ماشعلو تيليفونات ...، ماماها هاهي معاها .. راها دابا مزيان جبتهوم لهنا كايعجبها الباربيكيو قلت نديرو خاطرها تفوج شوية

سلطان : وعلاش هي غاتشرب هاد اوفر دوز !

لؤي : وانا عرفت ... قاتليك راسها كان كايحرقها ...  مهم دابا ولات مزيانة ولكن راه كلنا دوزنا من هاد المرحلة غاتمشي تسد عليها فبيتها غاتبدا تاني تبني وتريب ... اللهم نعمرو الفراااغ لي تفكر فيه فالسلبيات .... 

سلطان : تعمرو ليها ابالشوا ؟ نتاا ياغي تعمر معدتها ماشي الفراغ ..  تبرا من لاوفر دوز تمرض بالاسهال .... 

لؤي : اللهم لاسهال ولا تمشي فيها اصاحبي انا لي شفتها كيف كانت ... 

سلطان : ودابا راه منقدش ناكل اصاااحبي راني ريجيم يشوفني الكوتش كالس داير باربيكيو ينفيني من الفيفا ... خلي تايدوز الماتش ديال الجمعة ونا معاك ....  نشويو تا ديناصور 

لؤي : واش انا جايبك تاكل ..  اجي عااااوني ابنادم لاخوور معطوب 

سلطان : ايييه اولد عمي ايييييه هاكاك يكونو ولاد عم ....
ج 184

لوؤي : الى هداهم الله .. تكعد دغيا متعطلش ... جيب آية  

سلطان : صبر تاتسالي ليكزام ديالها قارية ليوم ( شاف لساعتو ) نص ساعة هاكاك علاما ندوش ونجيبها   ....

قطع عليه وحط تيليفون يحل المجر دالكاسكيطات هو يوشوف تيل كايصوني تاني طل عليه بانتليه الخدمة هو يطفيه لاحو فالمجر ...  
لبس كاسكيط ودار ساعتو دالجلد وهز نضاضرو ونزل ....

لقا لامار بعيدة كتهضر فتيليفون مع أسد ... وقدس كالسة ومتكية راسها على المخدة ساااااهية تاحساتو رد ليها شعرها لور قاس جبهتها واش سخونو  و جا كلس قدامها وريحتو فااااايحة منو كضهشر الواحد

لوؤي : فيك دوخة لا ؟ طلعي تنعسي 

قدس : نوووو مافياش ..  كنحس براسي خاااااوية 

لوؤي : راكي مواكلاش ....( شاف لعصير) كملي كاااااسك

قدس : نوووو شبعت .. دابا شهيتني بالباربيكيو .... ونووض قادو دغيا 

لوؤي : واصبري يوجدوه برا بعدا .... نشوي ليك تالحوووت ؟ حسن ليك واقلة دابااا 

قدس : نووو طلع ليا فراسي .. توحشنا باربيكيو بابا راك شفتي مخليه لينا غاااااامرة ففشحاال ... 

لوؤي : هو لي عيط دابا !

قدس : اااه .. غير شعل تيليفونو صونات عليه ماما دغيا باش مايتخلعش ..... صوني معاك عللى جود عافاك

لوؤي : تيليفوني لفوق دابا نصوني عليه .. (طلعات الخادمة تجمع الكيسان ) 

الخادمة : تشرب شي حاجة موسيو لوؤي 

لوؤي : نو ... جيبي ليها معاك شي حاجة  تلبسها فرجليها ....
مشات الخادمة وهو ضاير بعنقو كايشوف عند لامار لي كتهضر وتشرح بالخشيبات لاسد لي قالب عليها تيليفون  و قدس كتشوف فلوؤي وتطلعو وتهبطو ..  سمووريتو وبنيتو الجسدية المفتوولة ركااابيه ورجليه المشعرييين الرجووولييين ...  وكتافو الغراض ...  نقاوتو واناقتو....  وحتى اهتمامو بيها .... وهي تفكر هضرة لامار ليها .... تاسهاااااات فيه كتفكر 
                                                         🔙🔙
لامار : ( تبسمات ) مممم غايكون تابعك فين مامشيتي ... وغايكون حاضيك .. غايكون خااانقك ... صبري صبري بحالا  كنتي كاتشكاي ليا غير دابا من شي واحد خانقك ؟  لا !!

قدس : ( علات راسها ) لوؤااااي ؟؟؟؟؟ (  نقزات شدات ليها على فمها  ) ماما سكتي ... سكتي  عنداك مزااال تعاوديها على فمك ... اوييييلي نموووت ومايكونش لوؤي فحياتي ... 

لامار : ( حطات يديها على فمها ) هانااا ماااقلت وااالو ..  اصلاا لوؤي بحال خووك .. يعني غاتكون كاينة شي وحدة فحياااتو  ديجا .....

قدس : اء ؟ للا .. لا معندوووش 

لامار : ااااه ..ماعندووش ؟؟  اوا دابا تكون ... لوؤي زويييين .. ولد عائلة .. طويل ..كارييزما ... عندو كاع اش كايبغيو البنات ..  ييعني من غدا يقدر يرتبط بلي بغا ... ويعطيك تقااار .. 

قدس : ( كترمش ) مم ... مزيااان الله يسهل عليه ...  نييت نتهنى منووو .. داير ليا الخنننقة اعباد الله
🔚🔚

ساهية تاوكضااااتها تصفييرة منو وهي تشتت نظرها شافت فيه لقاتو مبسم باستغراب...

لوؤي : ياكما نحط ليك شوية فطبسيييل تاكلي حسن

قدس : منااش ؟؟

لوؤي : مني ...

قدس : ( هرررس كاع دااااكشي كامل لي من قبيلة و هي تبني وعلات حاجبها ) وشغاااااااندير بيك مثلا اش غاناكل فيك سهييييت وصاااافي ... تدخل ليا تا فالسهياااان ديالي يااااااء

يلاه كايهضرو وهي تجي لامار 

لامار : شحفني

لوؤي : متخلعش بعدا 

لامار : راه صورتها ليه عاد تاق  ... قاليا هاوا جاااي ... دابا دعي الله ابنتي يكون المؤتمر داز مزيان باش مايردش عليك شي حر 

قدس : اويلي حححلفي !!!

لوؤي : الا على انا علاش جبتها لهنا ... 

لامار : عيط اولدي لجود الله يرضي عليك شوفو كيبقى واش باقي ناعس 

لوؤي : تيليفون لفوق اتجي البنت تهبطو ليا ....( طل براسو لور لجردة لقاهم كملو ) يلاااه نخرجو لبرا حسن .. هاهوما سالاو ....

جات الخادمة جايبة بالغين فالساشي ديالها لقدس لبساتها 

لوؤي : طلعي جيبي ليا تيليفوني راه فالمجر وجيبي لهاد خيتي كاسكيط من الشمس ...  

قدس : لاااا بلاااش غانكلس تحت المظل ....  

زاد هو ولامار خرجو وهي لبسات بالغين ديالها ولحقات عليهم لبرا جلسو تحت المظل و لوؤي كايوجد فالشوايات قدامو .. كانو شوايات طوااااال بالغطا ديالهم وحطو ليه تا الساشيات ديال الفحم .... تاجات الخادمة جايبة ليه تيليفونو .. يد كتكمش الوراق لي كايدهنم بزيت باش كيشعل فيهم عافية فالفحم ويد كتصوني لجود .. وكايعطيه طااافي  .... لبس نظاظرو و وضار عند لامار 

لوؤي : طااااافي تيليفون جود 

لامار : هااااء ؟؟؟؟؟؟ اويلي ....  

لوؤي : هانا نعاود ... 

لامار جبدات تيليفونها كاتصوني لقسم لي كانت كالسة فالباكو جامعة رجليها عندها وحححمرة بالبكا ردات حرها غير فالبكا  ... 

قسم : وي ماما .. 

لامار : جووود فبييييتو ؟؟؟؟ 

قسم : ( جمعات لوقفة ) ها ؟ م م ماشتوووش 

لامار : جري دابا ... سيري شووووفيه تيليفونو طافي ..  

خرجات قسم من بيتها كتجري بالحفة حتى لبيتو حلاتو .. 

قسم : ( بخووف ) مكاااينش .... ( مشات لبيت روكسي ) تا روكسي مكاينش 

لامار : اويللييي .. صبري نعيط لباك صبري 

قسم : متخافيش اماما يقدر يكون غير خرج يبدل الجو ... 

قطعات عليها و لامار بدات تصوني لاسد لي كان جاي فطموبيل راكب مع سفيان وطموبيل دعدنان وانس موراهم ...

اسد : وي لامار .. 

لامار : اسد .. واش هضرتي مع جود ليوم 

اسد : نو ....علاش 

لامار،: تيليفونو طافي 

اسد : راه شاد طريق ( كايشوف ل  GPS  قدامو نقطة حمرة دطموببل دجود ) راه غادي للجنوب 

لامار : بووووحدو ؟ اويلي رجللو مريضة 
اسد : ديها غا فرجلييييك ومرضك نتي ... هادو مكيمرضوش هادو .. خليه يمشي يبدل شوية لجو ... تايجي وتكون الهضرة ...
لامار : ودير بالك معاه عافاااك راه باقي مريض من رجلو  وصايك بوحدو 

اسد : كون خليتوني داير بالي معاه كاع ماتلقايه دابا مريض فرجلو  من الاساس .... واشجعوووه شجعوه 

سفيان : هاواا جبدتيييييه تاني 

لامار : سفيييان لاباااس .... اودي هادشي ليعطا الله .. 

سفيان : وسعي خاطرك ... ها حنا قربنا ... 

لامار : اسد دوز لدار مور قسم جيبها معاك عيطت عليها ماعجباتنيش 

اسد : يالااااااه ... ولادي انا عزيييز عليهم الاثااارة والتشويق ... 

قطع تيليفون 

اسد : نشووووفو مال الكابيتين ثاني ، مالنا حنا عندنا ميدار ؟؟؟ ماعندنااش حناايااا ....

عند لامار .. 

قدس : فيين مشا 

لامار : سافر قاليك ..( كتكتب مسج لقسم تطمنها ماتبقاش مخلوعة )  يلااااه هدا يدير عقلو هدا

لؤي : خلييييه ...  راه معمر بزاف امرات عمي الله يحسن العوان... راه صعيييييب تكون غادي فطريق تاحد مباغيها ونتا راك باااااغيها..... صعييييب .. مكتعرف واش تفرح حيت نتا ناااجح فيها ولا ماتفرحش حيت عائلتك مواقفينش معاك ..  باراكا عليه غير النحس ديال المرض لي واقف ليه فطريقو علاش تزيدوه 

لامار : هاد الموضوع راه شحفنا فيه واش لخاطرنا .. واش نسيفط ولدي للهلاك بيدي ؟

لوؤي : اودي الهلاك هو يبقى الواحد شاد معاك الزكير ... وهانتي جا مضروب فرجليه وباراكا غير الشمتة دالخسااااارة و راه تقصى من الفييينال... الرالي ماشي بحال الكورة .. راه داك الفينال هادي عماين هو كايلعب عليه ..  وتخيلي انتي جهد عماين مشا ليه كامل .... راها صعييييبة .. وفاش يجي يلقى واليديه قالبين عليه الراس ... واحسوا تانتوما شوية 

لامار : وهو ميحسش بينا ؟؟؟؟ ها !! على حنا لي شديناه ولد سبع سنين فيدينا كولو دمايات ( عينيها تعمرو بدموع ) راسو مكانش كيبان كاع بدماااااايات وهو كايقطر ويحتضر هزو بااااااه هاكا فيديه انا قلت مستحيييييييل يعبييييش آلوؤي... هزيناه هاكاك صغيير ضارو بيه الطبااااا وهو جثة صغييييييرة على السرير فالبلوك راسو كولووو سلوووووكة .. لدرجة مرضو مافهموش ليييه .. شحال  د الابحاث  وشحال الدراسات طراو عليه ... يدخلو يكتبو ويخرجو يكتبو ....  وانا ولدي كنشوفو غير من الزاج ...وقدس فكرشي فشهرها الخامس .... كنت كنقول مغاتعيش لا هي لا هووو ...كنت كتنتسنى غير امتى طيح ليا بشي خلعة ...  وربي بغاهم يعيشو ليا بجوووج .... قبل لاكسيدون ديالو بسيمانة درت انا كسيدة وهو راكب معايا وانا حاملة بيها تهرست من رجلي ربي حفضها ليا  فكرشي وهو كان داير حزام الامان ... قلت ربي حفظ ليا ولادي ....وموراها بسيييمانة دارها هو ... وحفظظهم تااااني ليا الله ... عااششوو ليا بجوج بمعجزات هي فكرشي غير ماتركلينيش كايبغي قلبي يخرج وهو قدام عينيا غير لامشفتش من زاج كرشو كطلع وتهبط كايتنفس   كنبغي نموت ... ... كل مرة كانقول يجيو يقولو ليا مات ولا سكت ليه دماغو ....كل مرة نتسنى هادي طيح ليا ...  وعاااااشو ليا وحامدة الله .. تبغيني دابا نشوفو ماشي  برجليه لمووت ؟ ولاااا ( شافت عند قدس ) ولااا نتي ديرري شي حاجة فرااااسك كتشربي ليا اوفر دوز ماعندكش والديييين يخافو عليييك .. بااااغيييين تقتلوووووني ...هاا ؟؟؟؟ قتلوووووني وتهناو ...وولدنااااكم تعدبووونااااا

لؤي شاف القضية سخنات ندم كاع لاش هضر وحط كلشي من يديه وجا عندها 

لوؤي : شششش صافي تهدني ..  اودي ماااقلت والو تدي علينا حنا .. غاداويين ... الله يخلييييهم لييك مزاال يعيشو وتشوفي ولااادهم وولاد ولادهم وصاااافي وااماتبكيش ( كايمسح ليها دموع) هاوا هتلر ديالك جاي يقوليا بكيتي ليا مرتي جاب مسكتو لينا ..

لامار : ( كتمسح دموعها ) اخليني صافي .... انا هاد موضوع مرررضني مررررضني .... يااااربي ياربي امتى يدير عقلو ويجلس قدامي ويخدم حدانا ياااااربي ...

ناضت غادة لحمام ولوؤي متبعها بعينو وقدس ملامحها حزان 

قدس : والله مادرتها بالعاني ... واش انا نقتل راسي ؟ 

لوؤي شاف فيها جابت ليه الضحكة وتبسم جانبيا مكرهش يعنقها ويخربق فشعرها ورجع تمالك نفسو مايفوتش الحدود وهوما مابيناتهم والو .....

لوؤي : نوضي اجي عاونيني نوضي ..  

ناضت معاه لباربكيو كان باقي كايوجد العافية اما الخادمات وجدوليه كولشي فاابواطات على طبلة ... وبداو كايطلعو المشروبات  ... ولامار دخلات دوش تهدن راسها ... طايبة من داخل من موضوع ولادها خاص غير لي يجبدها ...وقدس لبسات ليكات كتوجد معاه وتكور فالكفتة ... ضار شافها تحت شمس وحيد كاسكيط ديالو دارها ليها جاتها كبيرة كطيح ليها على عينيها وكل مرة طلعها هو ضااااحك علليها ...  تاجا سلطان جار آية عاد نشط ليهم الجووو ... قدس وآية مشاو تحت المظل كلسو ... ولوؤي وسلطان كيشويو شادين فبعضياتهم لقاو راحتهم ملي مكاينينش الرجال  اما لامار راسها حرقها وطلعات لبيت ضياف تكات ملي جا سلطان لان فلول مابغاتش تخليهم غير بجوج  .... تاسمعو طموبيلات ديالهم داخلين وسلطان لي عاض على الكارو حيدو من فمو دغيا لاحو ومشا هز كانيط الصودا كايحيد نغمة دالكارو .... دخلو سفيان وعدنان لي عينيهم مشات ديريكت لقدس كيسولو  فيها اما اسد داز لعند قسم 

قدس : والله مادرتها بلعاني باش بغيتوني نحلف 

عدنان : آمنا بالله ... تسنى نتا تاندووشوو اصاحبي

لوؤي : غير سيير مزال 

سفيان : وريييييحة طالعة .. هانتي ضربي شوا فين غاييبقى يبان ليك شي كالمون .. ها لكااالموووون هاهو ...
قدس : ههه صافي مرة اخرى يحرقني راسي نجي عند لوؤي يدير الباربكيو هههه بابا يعلقني هنههه 

سفيان : اقولي ليه خليني نااكل ماحدي صغيرة .. سلطااان ....   سير اولدي مور ماماك جيبها مافيا لي يشد شي طريق .... 

سلطان : فين هي خدامة ؟ 

سفيان : عندهم شي اجتماع .. ( شاف لساعتو  ) غير سير تجي معاها حساب ..

سلطان : فلافاك نيت ! 

سفيان : سي ... سير انا نكمل معاه ....

حيد سفيان لفيست ديالو ورخف الصدايف د قامجيتو وعلا كمامو ... و انس تاهو طلع يدوش ...

فيلا الاسماعيلي ....

وصل أسد لدار كان الصقييييل تاحد مكاين .... طلع ديريكت لجناح دقسم ... دق جوج دقات وحل لباب طل بعينيه بانتليه جالسة فالبالكو ... كانت ساهية لدرجة ماحساتش بيه كاع واش دخل ... ملامحها كايبانو مقلقين  
. . وهو يعلي حاجبو وحط الفيست ديالو وقرب عندها ...  غير شمات ريحتو وهي توقف 

قسم : بابااا ...

اسد : ( عنقها عندو باس على راسها ) صاڤا ابابا 

قسم : صافاا .. غ غير كالسة شوية ... جود متبعو ياك ؟

اسد : متبعو .... ( كلس على الكرسي وتاهي كلسات مقابلة كتهرب بعينيها ) مالكي !

قسم : ماماااالييييش ..

اسد : قربي عندي هنا تشوووف 

قسن : ( كتحاول تضحك )  ههااء هههه مالي ... راني بخير 

اسد جرها من يديها كلسها حداه كايشوف فعينيها 

اسد : ومال هاد العينين بحالا باااغين يبكيو .. هم !!!!

قسم هبطات راسها كاتغزز فشفايفها ..  وهي تهبط داك دمعة لي عيات تحبس فيها وتلاحت عنقاااتووو مزيرة عليه .... اسد وسع عينيه مافاهمش اش وااقع ليها .... اخر مرة بكات هاكا عليه كانت نهار مجابتش مونسيون زوينة وعاودات العام  .... شنو لي مبكيها هاكا ! هي براسها معارفاش علاش كتبكي هاكا ... ياك الامر ومافيه بنت غرييييييبة عليها جاتها منحة خوها مابغاش هي اش دخلهاا .. علاش الامر حزنها تالهاد درجة .. واش حيت ولفات داك الدرب ؟ درب ولا هو ؟ ولا ولفات تفيق كل صباح تمشي ... ولا الوعد لي عطات مغاتوفيش بيه ...  كتشهق فصدرو واسد معنقها مخليها تاسكت مخلووع ...  

قسم : ( بالبكا و شهقة ) مابغاااش ابابا مابغااااااش ..  راسوووو قصح من الححجججر 

اسد : شكووون !!!!

قسم : خوووووها 

اسد جبد تنهيييييدة من داااخل وخرجها كان غايسكت ليه قلبو بالخلعة ... عاد فهم ان امر المنحة تاني .... 

اسد : ( بعدها عليه كايمسح دموعها ) شششش .. بشوية وعاوديلي اش وقع 

قسم : ( كتهضر وتمسح دموع  ) مشيت ... مشيت لعندهم ... وهاد مرة قلت غاننجح .... ديتو الجمعية لي تكلفت بتمويلها اخر مرة .... 

اسد : امهات عازبات !

قسم : مممم تما تجارب ديال مطلقات وارامل .. قلت الا مشا وسمع الدرس دالكوووتش ... غيقتنع غايسمع بنات اش واقع ليهم حيت مقراوش .. غايسمع نتيجة الواليدين لي تايفضلو زواج لبنتهم على قراية ..  غايشوف بعينيه .... ساعة واااااالو ( كتمسح دموعها وتبكي ) قالياااا على برا هضرة قااااااسحة .... معرفت واش يبقى فيا راسي ولا يبقى فيا هو ولا تبقى فيا البنت ... ولا يبقى فيا المجتمع ..... ق .... قال ليا ... قال ليا الفرق بين ختو واناا هو هي كاع معندها لي الكارد يتبعها ... وكاع ماعندها المجتمع لي كابرة فيه انا ... وبلي هو علماتو ماماه يحبس ختو باش يتهنى ... مافهمتش اش بغا يقصد كااااااع ....وهي كانت قاتليا بلي ماماها تخلات عليهم وهوما صغااااار  ....  هو رباها ... علاش زعما قاليا هاكا ...وانا قتليه انا غير بنت حي شعبي مافهمتش علاش قاليا هاكاااك ..... باش عرف عندي لكارد ...  وعلاش متخخخلف  بحال هاكا يحرم البنت من القراايااااااا.... زاد كملها قالي الا جيتي مرة اخرة انا غانخوي المدييييينة ...   

اسد : ( رجعها لصدرو شافها كتهضر بهستيرية ) شششششش ... واش الامر عندك مهم لهاد درجة ! صافي ابنتي اش غادي نديرو ليهم ... خليه علاش شابهة فماماك عزيز عليكم دخلو فشؤوون عباد الله .. ياك نتي  درتي لي عليك الوغ صايي كُونتيني طا ڤيي ....

قسم : واش حنا معروف علينا نرجعو فوعودنا ؟ واعدتها تقرا 

اسد : واشنو نديرو ليه نقتلووووه ! نشدوه نربطوه ... وراه مابغاش وهي راه غاتكون مقدرة مجهودك ... الكرة فساحتو اش باغا ديري مزال .. ديجا الامر بدا كيعصبني اقسم ...

قسم : علاااااااااش متخخخلف علاااااش 

اسد : ربما ماشي تخلف .. ربما شي عقدة فالصغر حنا ماعارفينهاش !!!

قسم : و ولكن انا ..... علاش يقول ليا نخوي المدييييينة 

اسد : دابا نتي علاش تتبكي ! .... حيت ماقبلش بالمنحة ولا حيت غايخوي المدينة 

قسم طلعات راسها فيه كتمسح دموعها

قسم : ب بجوج ... مابغبتش نكون سببب ....  انا بغيت ندير غير الخييير 

اسد : درتيه ووفيتي ودزتي لهيه .. صاايي ساللليينا ... 

قسم : ( هبطات تاني راسها كتبكي وقالت بصوت طفولي ) ولكن ....  ولكن انا ولفت داك الدددرب ( كتشهق ) 

اسد : ( كايرمش فيها ) ولفتي الدرب ؟

قسم : ولفتووووو .. بزاااااااااف 

اسد : وشنو ولفتي فهاد الدرب ....

قسم : ( علات فيه عينيها كايقطرو بالدموع ) الدرب ...  الدرب 

اسد : ياك هاد خوها هو لي غايخوي المدينة ماشي الدرب لي غايتنقل من بلاصتو  ؟ غايهزو معاه

قسم : لاااا ولكن هوووو فييييه ..  ز زعما ....  فففففف ماتفهمممش ابابا مااتفهمتش

اسد : لا والو بابا مكيييفهمش . ومغااااايفهمش ..  نوضي مسحي عليا هاد الحالة دوشي ولا اش غاديري لحقي عليا يلااااااه قبل ماااانفهم و غاتولي نتي لي مفاهمة والو داك ساع .... يالاااااه ڤاااااازي .....


إرسال تعليق

أحدث أقدم