قسم : لا مغاااانمشي فين ابابا ... غاندوش وغانعس راسي كيحرقني
اسد : ( ضار لعندها ) واشتي شنو مكنبغيش؟ هااادشي لي مكنبغيش انا .. دابا انا يجي وااااحد منعرف منيييين نزل عليا ... يخصر ليا الجو ديالي فالداار !!!!
قسم : لا لا ابابا والله مقضية واحد ... قضية وعد ... قضية عطيت الكلمة .. بحال تحدي كان عندي ... جاني فشكل نخسرو .... مااااتسرطاتش لياااا ...
اسد :، ( كايرمش فيها بقلة حيلة ) واشنو دابا ... نحاول انا ؟
قسم : لااااااا ... يممشي يخوي لمدينة بصح
اسد : واش غانديرو ليك ؟؟؟ غاتبقاي هاكا متوحدة ليا هنا ؟ انا واقلة لاشديتو غانخلي دار بوووووه على هاد الحساب
قسم : ( علات فيه عينيها مخلوعة ) هاا !!!!!
اسد : ربع ساااااعة متفوتيهاش نلقاك لتحت ....يالاااه ....
مشا اسد لبيتو وهي عاد سرا معاها اش من قييلة وهي تحاجي عليه وعاد فهمات فين غايكون مشا عقلو وعضات على شفايفها كاضرب فراسه
قسم : اوييييييلي انا اشنو قلت اشنووووو قلت ...
ناضت كتعتر فرجليها دخلات للدوش كتلعن فراسها ملي كاتبدا تسرسر مكتعرف راسها اش كتخرج على فمها .... اسد خدا دوشو و هز الهم دقسم تاهي تاني .... بالو مكيهداش كل مرة خارج ليه واحد ... واش بنتو تكون بصح ولفات هاد الولد !؟ مايمكنش قسم تبكي بهاد الهيستيرية غي هاكاك .. اومور حياة قسم مكيعرفش كيف يدير يتعامل فيها لانها كبراااات وصعيب يتدخل فيها او فحياتها الخاصة او يفرض عليها قرارات كتخص حياتها العاطفية ... فهاد السن لي وصلات ليه ولا بيناتهم واحد الاحراااج ... ولكن بمجرد ماكيفكر ان قسم البكر ديالو المدللة ديااالو غايديها شي حد من يديه كااايتزير ..
هو عارف انها واحد نهار غاتزوج وباااغيها تلقى نصفها التاني وغااايفرح ليها بلا قياس نهار تلقى لي يوالمها ولي تبغيه .. باغي ولادو يتزوجو عن حب بشخص يستاهلهم ويعيشو بحال كيف عاش هو ...
ولكن مباغيهومش يعيشو هاد العلاقة حتى يوليو راشدين وعارفين مامعنى علاقة ماشي تبرهيش .... وقسم السن ديالها راشد جدا وكتعرف مزيان فين تحط خطواتها بنسبة ليه ولكن هادشي مامهنيهش باقي كايخاف عليها .. باقي كيف الطفل غايغير عليها من شي حد و حبها لي كان غير ليه هو غيولي يتفرق على جوج .... قسم اقرب ولادو لييييه مايقدرش يتحمل شي حد يديها منو او يشاركهها فيه ...
نفض هاد الافكار من راسو كيلعن شيطان تايقول انه مايوقفش قدام حياتها .. هي كبرات وعارفة اش كدير حشومة يدخل فهادشي ... ولكن الحاجة لي متأكد منها حاليا هي ان مصاااارن هاد الولد خصو يعرف شنو فيهم .... حيت بانليه الكذبة فااااتت حدود المنحة ... قسم ولات كتحس بحوايج كبر من انها عطات وعد ..... مغايدوزوش عليه هاد المشاعر .. هو عارفها دابا راها مولفاه .. ولكن غير تزيد شوية اتولي تبغيه والولف هو بداية للحب .... سد الرشاااش وهو موجد راااسووو لاسوووء ... مايمكنش يسمح ليها تفوت حدود الولف لهيه حتى يتأكد منو ......
لبس السرفيت ديالو ونزل لطموبيل كل مرة كايكلاصوني عليها كايتسناها تنزل .... حتى نزلات كتجري لاحقة عليه و شعرها باقي فازك
قسم : (كتجبد حزام الامان ) ماخليتنيش ابابا تانشف شعري
اسد : راها كاسكيط ديالي لور لبسيها غيضربك البرد .....
قسم اتبسمات وشافت عندو باستو فكتفو
قسم : فييين غالقا لي يخاف عليا ابابا بحااالك فييييين
اسد : ( بنفخة صبيانية ) قوليها لراااااسك
قسم : هااا !!!!
فيلا عدنان ..
قدس شادة خبزها كتاكل كالسة حدا الشواية لي وجدات كايعطيها ليها وهوما تحت المظل جالسين مجمعين حتى جا سلطان وحياة ...
عدنان : فين تعطل هدا
لامار : هاهي قسم كتبات ليا ميساج قربو يوصلو ...
عدنان : تقل شوية يديك اولدي مزال شوية تايجي عمك
لامار : ( كتشوف فقدس كتااكل ) قدس بعدا مكتسنا حد .. رتاج ماتجيش !
عدنان : لا ليوما مشغولة .. ديجا هي ريجيم حسن غير ماتجيش ...
لامار : انا براسي ريجيم ولكن سمحلي .. شميييت الريييحة ينعل بوووووه ...
حياة : ( نازلة من الطوموبيل جاية جيتهم ) اححححححسن مادرررتي ياااااولدي لووؤاااي فحيااااااتك ... عرفتي شحال مادرنا الباربيكيو ( هزات صوصيصة كتاكل ) ممممم لذييييذة الله يعطيك صحة ( باست سفيان من لور كان كايشوي ) سالاااام ..هاادشي لذييذ
سفيان : كلسي وكولي .. بحالا قاطع عليك النعمة انا
حياة : هههه حاشااا ( فودنينه) باركا عليا غير نعمتك العمر ...
سفيان : ( بهمس ) علاش كاتقلبي دابا نتي .... سيري لوالديك تكككلسي ....
مشات كضحك نااااشطة وسلطان كمل مع لوؤي وسفيان كلس تاجات قسم واسد .... قسم غير شافت الباربيكيو نسااات الهم وماافيه وتالهضرة مع باباها كانت هدئاااتها ....
وقدس غير شافت باباها حطات الخبز من يديها كتمصص فصبعانها ومشات كتجري بجيهتو عنقاتو راسها جا فكرشو خصها ترطبو قبل مااايههضررر وتاهو عنقها عندو
اسد : (كيضحك ) عاااارفة راسك شنو داااايرة ياك البااسلة
قدس : والله اباابااااااا مابلعااااااني
اسد : ( كايدوز يدو على جبهتها) بيخير ابنتي مكتحسي بوالو دابا هم ؟ متخلعتيييش فلكليينيك
قدس : تخخخخلعت .. (هزات ليه يديها وراتو سباردرا وهدرات بالبكية ) شوووف شنوو دارو ليا
اسد : ههههه .... اوووووه ( باس يديها ) صااافي دابا تبرا .... باش تعلمي ماتعاوديش تقريبي لي كالموون ...
قسم : ( كاتصغر عينيها فيهم ) اشمن كلينيك ؟ ...واشمن كالمون !
لامار : غيير قدس كانت عيانة شوية قبيلة ...شربات لي كالمون بزاف واثرو عليها
قسم : ( بخلعة ) واااات !!! ( قربات عندها ) اويلي واش داااك نتي لشي كالمون ... شنو قال طبييب نتي بيخير !!!!!!!
قدس : رااني بييخير متخلعوش ..
اسد خلاهم وزاد كلس حدا لامار كيتنهد حدا ولادو مكيبغيش يبين وهضر مع لامار بالهمس غير بينو وبينها
اسد : قاليا طبيب قبيلة اكتئاب .. شمن اكتئاب هذا تاني
لامار : دزتي عندو ؟ لا راه اكتئاب حيت حسابتو شرباتهم بلعاني داكشي دالانتحار زعما اما قدس لا قاتليك شربت غير باش نتكالما
اسد : شفتي الامار اش كنقوليك شفتي .. شفتي فين ولييينا بنت فسنها كاتشرب لي كالمون ... غالقا مزال شي كيييينة فدااااار غااانريبها عليكم... مفهمتش انا هاد دوا لي ولاو يشريوه بلا طبيب ..... كيدرتي ماشتيهاش كتاخد لي كالمون !!!!!
لامار : فين غانشوفها ااسد واش انا كانقلب بيتها
اسد : واش كاديري ماتقلببيييش بيتها .. كون طرات لببنت شي حاجة فين غااااانوليو .. عرفتي شنو هي اوفر دوز ديال الكالموووون ولا معرفتيييش
ليا المسؤولية كاملة انا ماشي روبو ...
خلاتو وناضت مقلقة دخلات لدار وكلشي ضار كايشوف واسد كيتنهد و قدس شافت فيه
قدس : مال ماما
قسم : اش واقع
اسد : وااالو ... ( شاف عند لؤي مصغر عينيه فالشمس ) اتبارك الله على الشااف ... ضربتي ليناا القوانين عرض الحيط ...
لؤي : هههه ( كيصاوب ليه سندويتش ) ومرة مرة الواحد ينحارف شوية .. نبقاو حنا ديما جديييين ( مد ليه ) قول بسم الله وكول شنو غايرخرج من هاد الرجيييييم كاع !!!!
اسد : ( عض منو وضار كيشوف عند عدنان ) وهانتا الولد عندك قلب على حرفة ... حتى الى مصدقاتش ليك مع الجماجم ديال باك فتح شي صناك .... هانتا دابا ضووور الحركة غير معانا غاتصور نهارك
حياة كالسة على الشوك خصها غير امتى تطلع عند لامار لانهم حسو بيهم دابزو هي واسد ... سفيان وعدنان دارو راسهوم مشافو والو والولاد كانو ملهين ....
حياة : قدس ... اجي ابنتي لهنى حدايا اجي طيرتيها خلعة هاد نهار من والديك
قدس : ( كلسات حداها وحياة معنقاها ) منقربش مزال لشي كالمون والله .. بناقص
حساة : وهااكاك ابنتي ردي لبال لصحتك ... راه لي فييينا كافينا مقادين على خلايع .... انا حتى قالها ليا سلطان دابا .... ماماك مسكينة شوفي غاشنو داز عليها لبارح مع جود فين غاتزيد .....
قدس غير حنات راسها و بقات ناعسة على كتف حياة لي غيى لقات شوية دالغفلة ناضت طلعات عندها و قدس رجعات حدا سلطان ولؤي تنقب ورجال جابدين مواضيع مناقشين ...
لؤي : فين غاتزيدي نتي !
قدس : ياك الباربيكيو على قبلي
لوؤي : لا كليتي بزاف غنوليو فحاجة أخرى ثاني
قدس : غييير وحدة عفااااااك
لوؤي ( ضور راسو الحيط عاض شفتو كيسيطر على هاد عافاك لي لحناتها ) ففف .... ( رجع شاف عندنا ومد ليها ) ماتزيدش ضوووري هنا موال ..
قدس : ( كاتطل ) جاااا لذييييييذ
لوؤي : ( بنظرة حنينة ) بصحتك ....
حياة طلعات عند لامار لي شبعات عليها بكا .. هدئاتها بشوية عليها ونزلو ... حاولات متبينش خصامهم حداهم وكتعامل عادي واخا واضح شحال منرفزة .... وتاهو حاط عليها عينو ... بدات العشية كتبرد و الخادمات كايحطو ليهم القهوة ... اما قدس طلعات تنعس و آية داها سلطان لترويض ... تاسمع عدنان اسد غاينوض
عدنان : فين غادي
اسد: غانمشيو والله الى عيانين اصاحبي ...
عدنان: عيان طلع ترتاح ... غتتعشاو هنا عاد تمشيو ....
اسد : الا اعدنان والله الا عيانين مرة اخرى
عدنان : عيان سير .. خلي الولاد .. مالك معكس خليهم مبدلين الجو اش عندكم مايدار كاع .... راه لبيت لفوق طلع ترتاح ...
كلس اسد كيتنهد وكيحك فجبينو ماباغيش يخسر ليه خاطرو واخا حاس براسو عيان فلخر دخل طلع لبيت ديالو لي تما فدار عدنان .... عدنان مخصص اربع بيوت لخوتو كاملين وبيوت متفرقة للولاد ...
اما لامار و حياة كايهضرو بعيد ولوؤي وقسم تاهو بعاد .... وعدنان وسفيان فجيهة ...
لامار : والله مافهمتك علاش ماقليتهاش ليه
حياة : قلت حتى نشمي لطبيب .. مشيت صباح قاليا عندي 5 سيمانات ..
لامار : ومبرووووك .. غير قوليها ليهم ايعجبوهم لحال والله خصوصا الولد اصلا سفيان ماعقلتيش عليه شحال هادي تايقولك باغي تلانة ... صافي زيدي هدا وباركا ..
حياة : حتى نمشيو لدار ونقولها ليهم .... غير هو .. فكرت فحاجة اخرى قبيلة
لامار : فاش ؟
حياة : قلت زعما .. انا مابقى ليا وقت لتربية كتعرفي الخدمة دايا ليا نص وقتي الوقت لاخر قاسماه بين تربية دآية راكي عارفة الظروف و بين سفيان وسلطان .. قلت هاد الولد ولا هاد البنت منين نجي نولدو الا كانت ختي مازال ما سهل عليها الله نعطيه لشيماء
لامار : واامااانعرف منقدرش نقوليك شي حاجة ... لي نقوليك دعي معاها يسهل عليها الله تشد ولادها بين يديها .... اما تريكتنا راكي عارفة لي كاين مكيعطيوش ولادهم .. منعرف واش يبغي ليك
حياة : انا مغنقوليه دابا والو حيت تقدر ربي يرزقها ... حتى نقرب نولد ونقرر نيشان
لامار : مهم نتي ماطمعيها بوالو غايمشي يحرجك سفيان وشااايلاه .. سفيان غايعطي ولدو منيتك ؟ وخا شيماء واسبرو عزاز ولكن والله لاااابغا ... توريني فيهم
حياة : اختي انا لي حاملة بيه وانا لي غانتوجع بيه ماشي سوقو .. مهم حيدي عليا ... الله يرزقها ويسهل عليها منهنا لتما يحن الله يقدر يبغي ...
بقات جالسة مع حياة تاوصلها ميساج حلاتو لقاتو من اسد ...
اسد : طلعي عندي ...
شافت لامار فحياة ورجعات تنهدات ...
لامار : انا جايا ...
دخلات للدار طالعة عندو حتى وصلات لبيتهوم تما وهي تحل الباب بان ليهاا متكي فوق السرير شاد تيليفونو شافها تبسم ليها وهي باقا غضبانة..
لامار : شنو بغييتي ...
اسد طلع فيها حاجبو مبتسم على هاد الحركات الغضبانة ديالها وعاود بنفس نبرتها
اسد : ششنو بغيتي.. ،مايتوحش حد مرتو
لامار : ( شدات لباب وقربات ) منيييتك ؟؟؟؟؟؟
اسد : مالي قلت شي عيب
لامار : اهاه .. لتحت خلي دار بويا وهنا قوليا توووحشتك .... شوية لاباس لااا
اسد : لااابااااس اروحي ونتي ؟
لامار : قول اش بغيتي دغيا نهبط فحالي
اسد : واجي قربي عندي نقوليك .... اجي اشااارفة ... ماحدك كاتكبري كتزيدي تعكسي ....الزكير غايشرف معاك
لامار : الشاااارف هو نتااا ...
اسد : واجي ولا نوض لمك
تنهدات بلهلا يطريه ليها وقربات عندو جبدها لعندو لسرير و نعسها قدامو معنقها من لور وباس فراسها ...
اسد : هاد الاومور هدرنا فيهم بزاف الامار ووضحتهم ليك شحال من مرة .. نقاشنا على ولادنا ماخصوش يقلقك
لامار : هداك ماشي نقاش ا اسد ... نتا اصلا من صغرهم كاتلووح عليا المسؤوووولية كاملة وكتحملها ليا .. علاش نتا ملي دار جود لاكسيدون ماقلتش ليك علاش خليتيه فطوموبيل ؟ حيت عارفة هاداك مكتاب ونتا مغاتآديش ولدك .. علاش نتا مكاتقولش نفس لكلام ؟
اسد : ( بضحكة خاشي راسو فعنقها )وانا لامبردتش جنوني فيك فين غانبررردهم
لامار :فالحيييط ... ضرب راسك مع الحييط ... انا عالم بيا غا الله ونتا كتكككمل عليا
اسد : الاااالة انا غالط ... مسؤوليتنا بجوج وتانا صراحة كان خصني نرد للبال دارتها بينا هاد المرة ..
لامار : منلول قول بييينا وماشي بيك ... ماشي فنجاحاتهم كاتقول ولادنا وملي كدار شي حاجة خايبة كاتقوليا ولادك ... لاااوااااه ا اساااااد
اسد : ( كاهيضر فعنقها كيعيبها بصوتو البحوح ) لوااااه اسااااا.. امتى غاتحيدي منك هاد افشوش ...
لامار : مككنضحكش
اسد : توووحشتك
لامار : وراني ديما حداك
اسد : على ولادك خلاو ليا شي عقل نشوف فيك ... جهلووونا ... توحشت غا نكلس شي نهار انا وياك بوحدنا بلا مشاااكيل .. .. اشداني انا لشي ولاد كاع .... كون بقيينا غير انا وياك كون راحنا دابا فشي رحلة حول العاااالم ضاربين دنيا بركلة كنحسبوو فالشيب ديالنا على خاااااطرررررنا
لامار : كنتي غادي مزياااان ونتا تخصرها اشمن شييب اشمن شييييب
اسد : هههه لا انا لي شبت انا .... نتي باقاا صغيييرة مزال غاتبدلي السنينات ههههه
لامار : اسااااااد
اسد : شحال دابا غاديري ها .. خمسة و عشرين . ولا تمنطاش ههههه
لامار : الله يكبرنا فطاعة الله ومحمد رسول الله .... راااااضية بعمري .. ولكن مافياش شيب
اسد : لاا حاشا هاااء شكون قالك فيك الشيب ؟ لامار هي لي كاتشيب عباد الله هي مكاتشيبش ... قوليا ليا احبي ... لوؤي لي هز قدس لكيلينك ولحقتي عليه نت
لامار : اااه هو
اسد : منين هزها
لامار : من بيتها
اسد : اهاا ... امتى ولا كايدخل لبيتها وهي ناعسة هم ؟ ..
لامار بقات جامدة كترمش غير بعينيها شوية وبكل هدوء تسلات من تحتو هي عارفة راسها حصلات ...وجلسات على سرير كتحك فشعرها
لامار : اااء .... ع عرفتي نسيت ماقلتليك
اسد : ( دار يديه بجوج تحت راسو مسايرها ) اهاه ... شنو نسيتي ماقلتي ليا امولات الشي
لامار :ل ... لعيد الكبير قرب.. يونس واريج غايدوزوه معانا ياك ؟
اسد : اااه .... شي سؤال آخر
لامار : ل لا ... غاانزل ن ( جبدها من يديها )
اسد : دوك جوج شنو بيناتهم االامار .. مم !!!
لامار :م مانعرف .... لا بغيت نقول مابيناتهم والو ... لااا والله مبيناتهم شي حاجة ..و لكن ففف ( بدات كتجمع فقوتها تهضر نيشان حيت هاد تفتيفة مغاتفيدها بوالو معاه ) كيجني لؤي كايميل ليها
اسد : صباح الخير ...
لامار : ( طلعات فيه عينيها ) كنتي عارف !!
اسد : بيناتهم شي حاجة إكزاكت !
لامار: لا .... مكتعرفش بنتك ... كنضن لوؤي بوحدو لي مهتم ...هي مكايناش ليه فداك العالم
اسد : هي اش كاتقول !
لامار : جبدت معاها الهضرة داك المرة وجبدتو ليها كاتقول عليه غير خانقها وفين مامشات كاتلقاه ... باش منخبيش عليك انا عجبني الحال . لوؤي تربى قدام عيني وكنعرفو مزيااااان شنو كايسوى ... مرتاحة ليه ومكرهتوش يكون ليها .. خصوصا اهتمامو بها وكيفاش حاضيها وراد ليها لبال من صغرها ... وحدة معكسة عندي بحال قدس مايصلاح ليها غير لي تربات قدام عينو .... مكرهتوش هو حسن من شي براني ..خصوصا انه عمرو قلل عليها احترامو
اسد : كنضن دخولو لبيتها وهي ناعسة راه قللو الامار
لامار : ربما غايكون دق مجاوباتش وتخلع ... مغايجيش هو ويدخل ا اسد ... راه ولد خوك مكتعرفوش زعما ... راه كون مكانش هو تاحد مكان غايلاحظها كنا مشغولين غير بالهم ديال جود ... حمد الله لي جا
اسد : لؤي انا لي مربيه ... مقامو عندي فمقام جود مابيناتهم حتى شي فرق .... ويمكن انا قريب ليه كتر حتى من باه .. مصرااانو كنعرف لش فيهم .. كون عرفت فيه شي حاجة خايبة وشاف فبنتي راه داري مغايعتبش فيها .... من ديما كنتسناه يجي يقول ليا شنو عندو ومايديرش شغل يديه فالسر .. كيفما جود ملي كان بغا بنت يونس وهوما صغار مشا هضر مع عمو كدالك بغيتو هو يدير ...
لامار : جود كان متوافق هو بيلي داكشي باش تكلم مع باباها ... اما لوؤي راه قدس كاتقطر ليه غير العسل منداك اللسان السليط ديالها ... راه مابيناتهم والو لي يجي يهضر معاك فيها
اسد : ماحدو محترمها هانا مبعد مغانحرجهومش وانا اول من غنفرح ليهم ... نشوفو خرق الحدود غادي ندخل ... قدس باقا صغيرة على هادشي .. يحترمها حتى تكبر هو هداك .. يدير ليا بحال جود داك المرة راه غاندير ليه تانا كتر مادرت لجود ... كون دابا خليناهم فهواهم وهاهو صبح ناسيها فين غانوليو ؟ شوية دالرقابة مزيانة وهاد الجيل كايطير ......
لامار : عندك الحق ... اصلا مرتاحة للوؤي حيت كايبان ليا بعقلو .. اوا الله يصلحهم ...
اسد : عينيك مااتبعدش عليييها .. وماتعطيهمش مجال ببقاو فشي بلاصة غير بوحدهم
لامار : اويلي فين غانشوفهم انا
اسد : نتي كنتي كااتحضي الحوووت فالما ... دابا ولادك غلبوك ....
لامار : وعاوتاني راه غنحشم ندخل بزاااف آو . الولد كتافو قداش وبنتي طول مني لا احقا اش كاديرو .. وماجاتش
اسد : واش هادو دعلاقة؟ اابنت باقا كاتقرا الولد مزال ما بنى مستقبلو؟ شحال غايبقاو فهاد العلاقة ؟؟ زواج ماديالهمش دابا .... وداك تبرهيش ماعندي مندير بيه ... كنعرف علاقة مطووولش كتر من ست شهور يتعرف فيها الواحد ... الله يخلف الله يجعل اباركة ...
كملو اسد ولامار هضرتهم غير على ولادهم العشية كاملة حتى بدات تغرب الشمس ....وكلهم تجمعو تاني فالجردة ... قسم وحياة ولامار وآية فواحد الجهة شادين عصيرات كيتسناو رتاج تجي ... وفيجهة الاخرى الرجال كالسين وسلطان ولوؤي وخوتو ...
لوؤي كايضور تيل فيديه وكل مرة يشوف للباب واش مغاتنزلش فللخر غفلهم ودخل عندها .... ..
يلاه داخل لدار وهي تبان ليه ناازلة.. جرها من يديها وداها لباب لورانية لي كتخرج لجردة من جيهة اوخرا مور الدار..
قدس : صصبر ....ايييه .. وصصصبر فيين غادي ...
بقى جارها من يديها حتى خرجو وداها لجيهة لابييسين ووقف وهي كاترمش فيه مافاهماش اش باغي او بالأحرى كاتبغي تغابى ومتفهمتش تصرفاتو واخا عاااارفاااه عينو عليها
لوؤي : شوية دابا رتاحيتي .... ( جر ليها كرسي من واحد طبلة حدا لابيسين ) جلسي
قدس : ( جلسات وجلس تاهو ) صافا .. ياك لاباس ؟ علاش جينا لهنا
لوؤي : بغيت نهضرو شوية
قدس : اهاه !
لوؤي : قدس نتي عارفة معزتك عندي .. نتي پلوس كو بنت عمي وصافي ... كتعني ليا كتر ( قدس غير كتشوف فيه ) امرك تايهمني ... كون مكانش كايهمني مكنتيش غاتلقايني ديما حداك ... دابا بغيتك تجيني للصراحة .. شكون كايلعب ليك بعقلك هم ؟ شكون كايدخل ليك افكار خايبين لراسك ... شكون خلاك تاخدي اوفر دوز دليكالمون ... ( قدس غير كاتشوف فيه ) راكِ عارفة هضرتك مغاتخرج من هاد النطاق لي كالس فيه انا وياك .... انا بغيت غير نعرف اش واقع ليك ... شنو بدلك .. عارف سن المراهقة وبنادم كايتغيرو فيه بزاف دالحوايج خصوصا نتي كأنثى هورموناتك بداو يتخربقو ولكن لي معارفش هو علاش فهاد الاسبوع لخر دباليتي بحال هاكا ؟؟؟؟؟....( قدس غير كاتلعب بعينيها قاس ليها الجرح ) نتقبل منك كولشي الى تقولي ليا داك المدرب هو السبب
قدس : تااااحد ما السباب الؤي ... انا غير مليت ماتسميوني ديما قدس الطاايشة .. صعيب انك تعيش وعائلتك خايفين منك تجيب ليهم شي فضيحة حدا الصحافة .. كنحس خايفين من سمتعهم كتر ما خايفين عليا ..... مدرب كان غير ورقة لي فضحات بزاف دالوايج .... وا زايدون اش فيها لا تغرمت ها ؟
لوري : تغرمتي ؟ ( جاتوو ضحكة دخزيت وبدا يحك تحت دقنو ) زوينة هادي ... شتي علاش كانگول ليك نقصي من النيتفليكس ؟؟ تغررمت گاااليك ....تيطانيييك ...
قدس : اه اش فيها .. ياك فعمري 19 عام ... سن الرشد درتو هادي عااام ... ممنحقيش نتعجب بشي حد ؟ علاش دررتو عليه داك روينة كاملة بحالا ماعرفت اش درت معاه
لوؤي: ( كايرمش فيها ) دابا ... دابا مفهمتش ... واش هاد للمدرب هدا .... كتهضري بصح انه معمر ليك عقلك ؟ بجدية يعني !
قدس : ماعععرفتش .... والله ماعرفت ... ماعرفتش شنو معنى هادشي .. رتاحيييت ليييه عجبني .... و( قاطعها كايأكد عليها )
لوؤي : عجبك ؟
قدس : ماعرفتشششش الوؤااي ففف ... ماعرفتش ... شي حاجة فيه جدباااتني ... انا مواااصلاش معاه لدرجة نفسر اش كنحس من جيهتو يلاه راني فالبدية ... ايييه عاجباني يعني باغا نخرج معاه ... باغا نتعرف عليه كتر .. شخصيتو هضرتو .. وجهو .. جدبوني
لوؤي شاد يدو بزز ماينوض يخلطها ولكن خصو يوصل لمبتغاه بلا متخاف ويعرف كاع شنو تحت راسها هو لول عارف طييييشها و موالفها من هدا لهدا بصح عارفها مراهقة تايعجبها غير تهضر نهار وتنسى غدا .... كايحاول ما امكن يبقى شاد فصبرو و مايفقدش اعصابو يضيع كولشي ومتبقاش تعاود ليه
لوؤي : قدس ... سمعي ليا نهضر معاك .. هداك راجل وحتى انا راجل ... الدراري لي كاتقيلي تضحكي معاهم راهم غير ولاد تسعطاش والعشرين الكبيييييير ديالهم راه باقي تحت الرعاية دوالديه .... باقين كاتغطيهم ماماهم بليل... يعني البراااااهش .. هادوك لي مولفة نتي ... تشوفيه كايحماقو عليه البنات فلاكلاس ديالك ضد فيهم تنوضي تخرجي معاه نهار باش تفقصيهم وغدا تقولي ليه آذيوس .... هادشي انا راه ولفتوووو فيك .... اما هدا لي تتهضري عليه دابا راه راجل تلاثيني .. الخرجة لولا الخرجة الثانية ... الثااالثة كاع الى طوول راه غايبغي الفرااااش آقدس .... يعني فكري فين راك كاتزطمي ..... مابقاش الامر فيه الضحك وغانوليو فحوايج كبار
قدس : ( طرطقات عينيها ) صافاباا
لؤي : صافاااا وي .... اشنو كتنساي من واحد يهودي اصلا ! ....هادشي خصك تكوني عارفاه وكتسناااايه .... كنحاول غير نفهمك اش واقع ... وفوق هادشي مكتعرفي عليه والو ... منغير انه شبعك جوج كليمات معسلين فريييسطو راه كنت كانشوف فيكم .... فين كتعرفي نتي اصلو وشكون هو وطباعو و سوابيقو ؟؟؟ وهادي هي ثقالة اققدس هم ؟ الريح لي جا يديك .... وتاتقولي علاش والديا تايخافو عليا !
قدس : ( بقات كترمش فللخر تنهدات وشافت عندو ) لؤي ... من الاحسن خليينا زوينين متدخلش فحياتي
لوؤي : حياتي قاليك ! الهضرة دشيخات لي كتبعي فالانسطا ... نتي راك بنت الاسماعيلي راه لادرتي هاه ولا هاه باك وخوك يدفنوك ...
قدس : اهاه ... يدفنوني غير انا ؟ علاش قسم كنسمعهم من ديما كايقولو امتى تلقى لي يناسبها ولا هي مسموح ليها تعيش قصة حب وأنا لا ؟
لوؤي : حيت هي سالاااااات قرايتها وخدمااات وشربااات عقلها ... وعندها السيغڤو لي تعرف تفرق بين الصالح والطالح ولي يصللح ولي مايصلاحش ...ماشي بحالك نتي واحد قاليك جوج كليمات سييييحك .... نتي باقا لاعبة عليك المراهقة مايبغيوش يطلقوك ... نهار تولي قدها وتوصلي لاش وصلات عاد هضري .... ( بدات كاتشعلو وبدا يفقد صبرو )قدس : هاد المقاارنات الخاوووية طلعو ليا فرااااسي فخبارك .. وشنو دابا انا خصني نحبس راسي فشي جزيرة تانولي قد قسم عاد نعيش ! والى بغيت انا نعيش صغيرة مامنحقيش ؟
لؤي : ( شعلاتو بهاد الزكير ) المقارنات نتي لي كاتبداي بيييهم ... انا كلست معاك وهضرنا هاد جوج كلماااات ولكن مغااتغركش هضرتي ... راه قسسسسسما بالله ومزاال لقيييت ديييلمك معاه ولا فشي قققنت .. بربي تانخلللللطك نت وياااه بلااااا متشششعليني خليني زوين معاك .. داك المراهقة دالخرااا ديالك شي نهار غااااطلع ليا فكككر*ي غاانلسق والديك مع الحيييط ...
قدس : ( وقفات مطرطقة فيه عينيها ) واااقلة مريييض لا،؟؟؟؟؟ واقلة مشييتي بعيييد اش بيني وبييييينك انا كااع .. نبغييي لي بغيت و نخرج مع لي بغييييت واش نتا بابا ؟ نتا خويا عطيناك وقت وهضرنا معاك مكيعنيش عندك الححححق دخل لييياااا فحياتي
لؤي بقا كالس هي كتهضر هو كايحك فسنانو فلاخير ناض لعندها شدها من فكها تابقا قلببها يضضرب
لؤي : قققدددس خلييييني زويييين .... غااااتقابلي قراااايتك و تجججمعي رااااسك ... الملعب سيفطك بااااك باش تلعبي .. وقرايتك سيفطك باااك تقرااااي فيها .... ماشي شي حاجة اخرى .. نهار تسااالي هادشي ووتهزي ديبلوووماااتك وشهاداتك وتخرجي ... ارااااا ماااتمعععشقي ... وباش نييييت نفضييو هاد تبرهييييش ديالك منطولوش فالهضرةة.. دخلي لدمااغك راه كاين رااااجل واحد فهاد الدنيا لي غاايكوووون فحياااتك بلا متفكري فواحد اخور من غيرو راااااه هوو انا .. .. مافهمتيهاش بالعررربيية نططرجمها ليييك .... مكاينش لي غايديك من غيري .. طيييري دابا ولا نزلي كيف بغيتي نهار لي نكون كنحكمك انا غاندير شرع يدي ....
Tags:
أشبال الأسود