الجزء 3 - عَــشِــقْــتُــكِــ إلــى حَــدّ الــهَــوَسْ

 
الجزء 3 - عَــشِــقْــتُــكِــ إلــى حَــدّ الــهَــوَسْ

وقفتهم فالدوش طواالت عارفها مكاتكالما الا على وقت طوييل.. معنقها بيديه بجوج و كيبوس فكتافها و هي باقة كتنخصص فعنقو.. تنهد و هو كيفكر فاشنو قال ليها.. عارفها غادي يكون بقا فيها الحال.. لاكن مقدرش يتحكم فأعصابو.. 

هز يديه بتتقال كيحاول يهز ليها راسها و هي غي مكتزيد تغطيو فعنقو.. 

حَيْدر: شششت ندى شوفي فيا، 

حركات راسها بلا و زادت زيرات بيديها على ظهرو و تخشات فيه كتر.. مد يديه طفا الما و توجه بيها للرخامة دلاڤابو.. حطها فوقو و هي مازالة مخشية فيه و كيتعافر معاها.. 

حيديه ليها يديها من ظهرو و رجعها للور.. حناات راسها مبغاتش تشوف فيه و شعرها فازگ لاصق ليها.. هز ليها راسها بصبعو كيرد ليها شعرها من للور و عينيه كيشوفو فحنكها لي ضرب.. 

تنهد كيشوف فعينيها مغرغرين و شفايفها كيترعدو دليل على البكية لي حابساها.. دوز ظهر يديه على حنكها لي مطراسيين فيه صباعو تا هزات فيه عويناتها مدمعين.. 

حَيْدر: شششش بلا دموع صافي، 

ندى: (كتحاول تجمع البكية بكل ما فيها و كتبان قدامو كي الكميشة بالخصوص فازگة) حگرتيني، 

قرب منها تا مبقاتش كتباان بجسدو دارها بين يديه محني عليها كيشوف فعينيها الحومر بالبكا.. قرب لحنكها لي مضروب و باسها منو بحب تا غنضات عينيها من لمستو.. رجع تقابل معاها و هبط لشفايفها طبع عليهم قبلة و رجع للور كيتفحص ملامحها لاعب عليها على الوثر الحساس.. 

حَيْدر: بنتي حگرات راسها.. حلي عينيك مزيان و شوفي لي ضاير بيك.. (سكت شوية كيشوف فيها و فجمالها) محدي معاك ديك الطريق نسايها، 

حلات عويناتها فيه كترمش ياله بغات تجاوبو مخلاش ليها الفرصة.. جرها من شعرها لعندو منقض على شفايفها كيبوس فيهم بلهفة.. كان مشهيها و زادت ممين فزگات ولا باغيها أكثر.. 

بعد منها شوية فاش حس بلي خاصها تنفس.. حط جبهتو على جبهتها و صبعو كيلعب فشفايفها.. و كيشوف فيها كتنهج.. نطق بصووت خافت غالبة عليه الشهوة: آخر مرة اندى، 

حركات راسها باه و هزاتو فيه.. قربات منو و هاد المرةً هي لي جراتو عندها خدات شفايفو يين كتلعب بيهم و تعضو و تبرد فيه الدقة لي كلات منو هو مخليها تاخد راحتها.. عارفها كتبرد راسها فشفايفو.. 

خلاها تا شافها كترخف و كتبوس بحنان.. عاد رجع هو لي كيلتهم فشفايفها عاطيهم حقهم.. مد يديه لسوتياماتها حلهم بيديه بسرعة و هبط راسو لعنقها كيدوز لسانو و يمص تا كتأوه و هي كتزير على شعرو بديها.. نطق فوذنيها بفحييح بورشها: ليوم تخلصي كلشي ابنتي، 

هزها بين يديه غادي بيها لغرفتهم و هي كتفركل برجليها و ضحك بمياعة.. بقاو فقط آهاتها و تنهيداتو لي كيتسمعوو فالغرفة.. 

نرجعو للمحمدية.. 

وسط البحر.. جالسة فالرملة كتشوف فرميساء كتعوم باحترافية و تغطس مع الموجة و طلع.. تبسمات بفرحة كتستنشق كمية من الهواء مخلطة مع ريحة البحر كتفتح النفس.. 

عينيها كيضورو كي ديما مكيرصاوش فبلاصة وحدة.. حتى اتسقرو على جماعة ديال الدراري و البنات كيلعبو كرة.. بقات كتشوف فيهم و ضحك منين يطيح شي واحد فيهم.. بقات حاضياهم و معاهم بنفس لاينيوجي بحال الا راها وحدة منهم.. 

هزات وحدة من البنات عينيها فيها لقاتها كتشوف فيهم و ضحك تبسمات ليها و سمحات فالدراري و توجهات لجيهة زهور.. 

وقفات عليها لابسة دو بياس مع كاش مايو دايرة يد مدرقة بيها الشمس: زيين صاڤا، 

زهور: ااا اه الحمدالله و نتيا، 

حنات جلسات فوق الرملة حداها: الحمدالله شنو سميتك، 

زهور: (بتردد) ح حور، 

شيرات بيديها لددواري لي كيعيطو ليها و قالت: هااانااا جااايااا.. (شافت فزهور) سميتك زويينة يا ختي انا أميمة.. جالسة بوحدك نوضي ياله تلعبي معانا، 

زهور: (باحراج) مكنعرفش، 

أميمة: ههههه زعما حنا الربح نوضي الزينة نوضي، 

نوضاتها معاها لجيهة الدراري و البنات لي حبسو اللعب كيشوفو فيهم.. وقفاتها شادة فدراعها و زهور حناكها تزنگو و هي كتشوف فيهم كيطلعو فيها و يهبطو.. 

أميمة: الدراري الدريات هادي حور اتلعب معانا، 

واحد من الدراري لي تما كان شاد كرة مگدر و باينة صغير: امرحبا وااايهلي انا مراد، 

أميمة: الزهوااني فهاد الكليكة هههه، 

عرفوها عليهم واحد واحد و دخلات معاهم كتلعب فلول بحشمة.. لاكن دغيا تطلقات و طلقات ليهم ضحيكتها خلاتهم مبهوضين فيها و فبرائتها.. 

قرب مراد من أميمة فاش شافهم ملهيين و نطق بينو و بينها: شي ڤيكتيم جديدة؟ 

أميمة: (كتشوف فزهور و كتعبرها من جميع الجوانب) اممم ضاعت ليا ندى من يدي.. (هزات فيه عينيها) شدها حَيْدر ولد الزوا//دة.. (رجعات بنظرها لزهور) هادي مزيانة غي خصني وقت معاها قد ما باينة نية قد ما بيرها غارق، 

متكية على صدرو من مور أشواط فرغو فيها شهوتهوم من بعض.. كدوز يديها على الوشام لي عندو تما و لا تلعب فعضلاتو.. و هو عينيه متربصينها اشنو كدير و بعينيه صغار كيبان بحال الا سادهم.. هزات يديها لجيهم قلبو و دوزات صبعها كتخطط سميتها و تبسم.. 

شد ليها يديها تا هزات فيه راسها متفاجأة.. ضحكات ليه ببشاشة كي كيبغي و باستو فحنكو.. 

ندى: فقتي، 

حَيْدر: (كيلعب فصباع يديها بيديه و عينيه عليها) مانعستش، 

ندى: صحابني ناعس.. جاني الجوووع، 

حَيْدر: (رخا من يديها و تگعد كيخربق فشعرو) نوضي، 

ندى: نسخن تاكل معاي، 

حرك ليها راسو و ناضت كطير للدوش.. خلاتو هز گارو دارو ففمو و تيلي فيدو كيدوز لرقم مو.. 

حَيْدر: حنانتي، 

باهية: راحتي.. فينك احبيبي؟ 

حَيْدر: كازا احنانتي توحشتيني نجي! 

باهية: لا تغبرش عليا سالي خدمتك و جي عند حنانتك، 

حَيْدر: جاي جاي.. حنانتي الخالة حجيبة غتجي تجلس معاك غيجيبها مُصعب غنتجمعو تم! مرتاحة؟ 

باهية: (بفرحة باينة فصوتها) و بالفرحات عليا وايداتي يتجمعو عندي و صحيبتي تا هي.. مرحبا اوليدي مرحبا، 

حَيْدر: براحتك؟ 

باهية: فوق راحتي احبيبي الله يرضي عليك، 

حَيْدر: ياله تهلاي فراسك نفيني شي شغال و انا عندك، 

قطع معاها و هز عينو فندى لي واقفة كتشوف فيه و كتفرك فيديها.. حك راسو و هز بوكسور ديالو كيلبسو.. 

ندى: شحال اتغبر؟ 

حَيْدر: شحال ما غبرت تا حاجة ما غادي تدار بلا منعرف (جهد صوتو) مفهوووم، 

ندى: اييه مفهووم غي قوليا شحال، 

حَيْدر: (شاف فيها و طبطب على فخضو جات عندو جلسات و عينيها فعينيه) خدمتي هنا.. فوقما جابنتي الرجل لكازا راني عندك، 

ندى: و الا حتاجيت شي حاجة؟

حَيْدر: كولشي يوصلك، 

ندى: حَيْدر عافاك نطلبك طليبة! 

حَيْدر: (هز يديه رد ليها شعرها من مور وذنيها) طلبي، 

ندى: نعيط للبنات يجيو عندي عافاك، 

حَيْدر: شكون هاد البنات؟ 

ندى: نقول ليك و نتا اختار صافي؟ 

حَيْدر: (عض على شفايفو معرف ميقول ليها) واخا، 

تلاحت عليه باستو فحنكو و ناضت كتنقز لكوزينة تسخن لفطور.. خلاتو دخل للدوش تخشا تحت الرشاشة و غمض عينيه كيرتاح تا زارت خيالو.. بضحكتها و برائتها و البوسة لي باستو فكتفو.. زير على يديه مغزف معرفش علاش كتجيه فبالو.. حك على وجهو بجهالة و دغيا كمل تدواشو و خرج من المام ملوي فوطة على خصرو و فوطة كينشف بيها شعرو.. 

هز تيلي طمن على زياد و على مُصعب و مشا لبلاكار فين مخلي حوايجو.. لبس بتتقال و بشوية عليه و خرج لعندها.. لقاها واقفة كدندن فالكوزينة مع موسيقتو المفضلة.. 

عينيه عليها و عقلو و خيالو معاها.. باقيا صورتها فاش جات عندو و طلبات منو اسم الأغنية بضحكتها.. ضحكتها ضحكتها هي سبابو فهاد الخيال لي كيجي لبالو.. تبسم بجنب فاش حا فبالو ذكرى أخرى ليها فاش كانت كطلبو و البوسة.. 

تبخرات صورتها من بالو من لمسة ندى على يدو جاراه للطبلة يجلسو.. فطرو فجو هادئ مرة مرة كيشاركها الهضرة.. وقف من بلاصتو و وقفات معاه مقربة ليه.. جبد بزطامو حلو كيجبد فالفلوس غي الزقة على ختها.. 

حط ليها 5000 درهم فيديها و جرها لعندو من خصرها.. باسها فحنكها بالشوية و بعد.. 

حَيْدر: خصاتك شي حاجة سيفطي ليا و شوية غادي توصلك التقدية و اي حاجة غادي تحط ليك فهاد العراضة.. (شافها ترعات فمها بضحكة حيت وافق تجيب عندها البنات و هز صبعو فوجهها) متحطش رجليييها هناااياا.. غنوضي ليك على كارط جديدة تجيك منوليييش نلقا نمرتها عندك، 

حركات راسها و تخشات فيه معنقاه.. طبطب عليها بحنان و باسها و خرج بحالو من عندها متوجه يشوف باقي خدمتو كي غادة.. 

ضحكها وسط منهم مسموع.. كسوتها كاملة عمرات بالرملة و هي ولا على بالها غي كضحك.. الضحكة لي خطفات قلبو هو.. و قلب مراد و هو كيشوف فيها.. قرب منها خطف منها كرة لي كانت فرجليها.. و تبعاتو كضحك تاخدها ليه و هو كيتلفها ليها بين رجليه و لاصقة ليه فظهرو كتحاول تحيدها ليه.. 

الكليكة ديالو كاملة رجعو للور كيشوفو فيهم خلاوهم كيلعبو غي بجوج.. لصقات فيه لصقة ديال العاداو حلفات حتى تديها ليه.. جات قبالتو عين مع كرة و عين مع مراد للي ذاب فيها.. جا يجري قدامها و مدات رجليها ليه تا تعكل و جا مزدوح فالرملة.. 

كولشي تفرشخ بالضحك منها هي لصحابو لرميساء لي جالسة حاضياها.. 

تقلب على ظهرو فوق الرملة كيشوف فيها و تبسم بمكر مطلع حاجب.. غي شافت ابتسامتو بعدات خطوة عليه للور.. 

غي وقف عطات رجليها للريح كضحك كضحك و هو تابعها.. محسات بيه تا كان ضور يديه على كرشها و هزها عندو كي الكميشة كيهر فيها باليد لوخرى و عقلها بغا يخرج بالضحك.. 

زهور: لا لا ههههههههه وااا لاااا الهرااان اااا لااا هههههه، 

مراد: شنو دابا ندخلك للبحر نغرقك، 

زهور: ناااري لا لا هههههه غي حبس ههههه، 

مداهاش فهضرتها زاد هزها عندو من كرشها بيديه بجوج و تم غادي للبحر كيشوف فيها كترطى بين يديه.. بقا غادي مدخلها و هي بغات تم//وت بالخلعة و ترغبو يحبس و هو غي ما زايد.. 

ما وقف تا مبقاوش رجليها كيوصلو للأرض فقط هو لي واقف.. تعلقات فيه برجليها و يديها كضور عينيها فالبحر خافت بزاف.. 

حك يديه على ظهرها تا شافت فيه و قال: متخاافيش مغنغرقكش رخي ذاتك و عومي شوية، 

زهور: مكنعرفش، 

مراد: نعلمك غي رخفي رجلك درتي لي كي لقاط، 

زهور: واا نتا لي داخل بيا لهنا، 

مراد: غي متخافيش ترخاي منخليكش تغرقي، 

هزات فيه عويناتها ضاربة فيهم شمس كيبانو عسليين مايلين لأخضر حمقوه و هي كتشوف فيه ببرائة.. 

زهور: حلف متطلقني، 

مراد: و انا نقدر، 

تبسمات ليه و بدات كترخي رجليها منو بشوية و باقة شادة فعنقو.. حركات رجليها بخفة فالما و طلقات ضحيكة عالية عجبها الحال.. رجعات رخات يديها من عنقو و لاحتهم على الما كتلعب فيه مطمنة بيديه لي ضايرين عليها.. 

مراد: ترخاي على ظهرك احور؟ 

زهور: اممم اه و عنداك نهبط للتحت! 

مراد: انشدك، 

دوز يديه لفخاضها و يد بقات فظهرها و قلبها على ظهرها فوق الما خلاها سدات عينيها فاش حسات براحة و لايحة يديها طالقاهم.. 

اما هو بقا مركز فملامحها و يديه كيلعبو ففخاضها و يد فظهرها.. مخليها هي محاسة بوالو و التكية فوق الما رخاتها و عجباتها.. 

همس بينو و بين نفسو و هو كيطلعها و يهبطها: متديك أميمة تا نديرك تحتي، 

مسمعاتوش كتسمع غي صوت الما فوذنيها.. حسات احساس زويين عمرها محساتو.. تا وذنيها شبعو ما عاد حلات عينيها فيه: وقفني، 

وقفها و جرها من خصرها لصقها فيه قريب ليها بزااف: نخرجو؟ 

زهور: (تلفها بديك الجرة لي جرها و هي لي عمرها لامست الجنس الخشن) ااا اه نخرجو ختي كتسايني برا، 

مراد: تعطيني نمرتك احور، 

زهور: نمرتي ماعنديش، 

مراد: ماا يمكنش وايلي! 

زهور: معنديش تيليفون والله مكنكذب، 

مراد: واخا تيليفون فوقما بغيتيه يحضر، 

زهور: لا لا ههه شكرا نعطيك نمرة دختي حتى ندير تيلي، 

مراد: تا هادا نظر.. لصقي فيا البرغوتة، 

لصقات فيه ماشي حبا فيه ولكن خوفا من أنها تغرق.. تا حسات بلي تقدر توقف هاد رخات منو و وقفات كتمشا و كتشير لرميساء بيديها.. 

سبقاتو غادة لعند رميساء و هو موراها كيعبرها من للور و ديك الكسوة لي لسقات عليها..

وقفات حدا رميساء و باستها من حنكها: تعطيني نمرتك نعطيها ليه؟ عافاكي عافاكي، 

رميساء: (كطلع و تهبط فمراد) مأكدة هاد الخليقة؟ 

زهور: ضريف والله عومني، 

رميساء: عومك صافي ضريف.. (هزات تيلي عطاتو ليها) هاكي هاهو، 

شدات تيلي كضحك و مشات عندو عطاتو نمرة رميساء و رجعات جلسات حداها كضور عينيها..

فوسط كازا.. 

بالظبط فوحدة من أكبر لي صال دسبور لي كينين فالمدينة.. جالس فبيروه داير رجل على رجل و مقابل خدمتو و كيدقق فأصغر التفاصيل.. تا هز راسو فالباب لي تحل بلا دقان.. 

دغيا حجبانو تعقدو و وقف بجهد حتى الكرسي لي كان جالس عليه تلاح للور و هضر مزير على فكو الكلمات كيخرجو بزز: شنو كدير هنا؟ 

شاف فيه الشخص ببرود و تبسم ابتسامة مستفزة: ههه مالك معصب عليا هك.. رتااح جاي غي نفضي معاك شي أمور .. (عوج فيه راسو) بحال ندى هههه كيصحاب ليك الا مشات هي مغنلقاش غيرها سسسس وليني عيني فيها هي نجيبها نجيبها، 

حَيْدر: (ربع يديه كيعضض فشفايفهو تا ضحك كيحرك راسو بلا حول) ندى تديها نتا.. خرج، 

حرك الشخص راسو و خرج كيضحك خلا حيدر كيتقلا فأعصابو.. خرج ديك ساع سد بيروه من موراه كيصوني لندى فنمرتها الجديدة.. 

عند ندى... 

واقفة فالكوزينة كتقاد لعراضتها بفرحة و حماس.. أول مرة يخليها تجيب لعندها شي وحدة.. تا سمعات تيلي ديالها كيصوني و فنفس الوقت الباب كيتدق.. تلفات معرفات شنو تحل ولا تهز تيلي الأول.. لاكن غي طلات بان ليها حَيْدر لي كيصوني سمحات فالباب و هزات جاوبات.. 

ندى: وي حبيبي، 

حَيْدر: فيينك جا عندك شي حد؟؟؟ 

ندى: لا احبيبي بااقي عاد انمشي نحل الباب، 

حَيْدر: لااااا متحليهمش قطعي الحس و طلي شكون كيصوني، 

ندى: علاش ا حَيْدر؟ 

حَيْدر: سمعييي الهضرة ا ندى ماشي وقت الزكاير، 

ندى: و واخا، 


قربات بخوف من الباب غي طلات من العوينة شكون خرجات عينيها و مشات كتجري للبيت سدات عليها و جاوبات حَيْدر بصوت باكي: ح حَيْدر اهئ وا واحد منهم، 

حَيْدر: اااعععع ولد القح٠٠بة.. ندى زمي فمك و دخلي لبيت سدي عليك انا جاي دااباا، 

قطع عليها ديك ساعة دموعها طاحو و هي كتسمع فالباب غي مكيزيد يتزدح و مع كل زدحة كتقفز و قلبها كيقفز.. رجعات للور تكمشات فالأرض معنقة رجليها و كتبكي بالحس خوفا من لي برا سمعوها.. 

مدازش وقت بزاف تا كانت سيارتو فرانات قدام الموبل.. هبط كيطير طلع فسانسور حطو فالطابق الأخير و عينيه كي الصقر على داك لي كيخبط فالباب.. 

قرب لعندو و هز رجليه تا هزها عطاها ليه لظهرو تا جت طايح لأرض كيتألم.. هبط عندو حَييْدر هزو من شعرو قابلو مع وجهو.. 

حَيْدر: (مغدد كيخنزر فيه) شكون مصيفطك؟ 

شافو مجاوبش و ساكت عصبو.. بالهزة لي هاز ليه راسو خبطو ليه مع الأرض تا تسمعات غوتو فأرجاء المكان.. وقف من عليه و ضربو برجليه لكرشو تا تكور لجيهة اوخرة و نطق حَيْدر معصب: سيير قولييه تديي مني غي الريح، 


خلاه تما و حل الباب و رجع سدو من موراه و دخل للبيت كيقلب عليها تا شافها مكورة فالجنب.. بقات فيه بزاااف قرب منها و تحدر على ركابيه لعندها.. 

هز يديه لشعرها دوز عليه بحنية تا قفزات و رجعات لور.. لاكن غير شافتو طارت عليه تخشات فيه مزيرة عليه كتبكي.. 

ندى: ب بغاو يديوني عاود ع عا اهئ عافاك متخلينيش، 

حَيْدر: منخليييكش نوضي غنديك من هنا، 

ندى: اهئ لا لا غادي يديوني.. (حركات راسها بلا بهستيرية) غادي يلقاني و غيديني عاود عافاك اهئ عافاك خليني معاك، 

تنهد على حالتها و رجع لور و جرها عندو مخشية فيه بحالا كتحاما بيه.. عارفاه ميخليهاش و ما يسمحش فيها.. جرها لصقها عندو كتر كيطبطب عليها و يتلمس فشعرها و يبوسها فراسها تا نعسات بقوة البكا لي بكات.. هزها حطها فبلاصتها و خرج للبرا هاز تيلي كيدوز اتصال لزياد..

حَيْدر: بلا منكترو الهضرة.. أميمة ضربات لريسطو اليوم؟ 

زياد: تت مجاتش لهنا ولكن واحد من الرجال لي داير فالموبل قالي شافها مع شي بنات و شي دري فدوك الجوايه قريب.. علاش وقعات شي حاجة؟ 

حَيْدر: عرفوها فين كاينة!! 

زياد: فااااك على بلاان.. هي معارفاش راه أميمة خدامة معاهم واش هضرات معاها؟ 

حَيْدر: (مغزف باغي يدخل راسو فحيط) هضراااات معااهاااا انا لي مقلتش ليها لي كاين، 

زياد: خوي من تما انا ندوز ليك سوارت داري دابا خليها تجلس فيها محدنا مجموعين عند الواليدة، 

حَيْدر: معارفينش دارك؟ 

زياد: بدلت الدار نسيت مقلتهاش ليك انا جاي، 

بقا جالس فوسط الدار كيشوف بعيد معصب و مغدد من هادا لي كيضور بجنابو.. ندى ميسمحش فيها و ميخليهاش واخا يوقع لي وقع.. سمع الباب كيتدق و وقف مشا حلو.. سلم على زياد و وسع ليه الباب يدخل.. تبعو و جلس قبالتو باينة فييه معصصب..

زياد: شنو تمشي دابا؟ 

حَيْدر: (شير ليه بحجبانو جيهة الغرفة) ناعسة تا تفيق، 

زياد: حَيْدر خويا هادشي راه غادي و كيفوت الحد، 

حَيْدر: دييكشي لي كيضور ليك فبالك غي حيدو.. (هز فيه عينيه مخنزر) مغاديش نرجع للور و نتا عارفني مزيان، 

زياد: عندك ميمتك و خوتك، 

حَيْدر: تا لي داخل مواعدها.. وعد الحر دين عليه.. سد السيجي، 

زياد: رد بالك.. (هز السوارت لاحهم ليه) متخرجش من الباب القدامية خرج من اللور متعرفش شنو كاين لوكاليزاسيون ديال الدار انسيفطها ليك، 

حَيْدر: تيسر و حضي جنابك، 

زياد: (بضحيكة و هو متوجه للباب) راه دايرهم حاضيين ليا جنابي براكة غي هوما، 


ضحك حَيْدر بجنب متبعو تا خرج مع الباب و رجع عينيه كيشوف فسوارت لي فيديه.. وقف ودارهم فجيبو و دخل عندها للغرفة.. لقاها مكمشة على راسها و باقي جرة ديال نيفها كتسمع من آثار البكا لي بكات.. 

قرب من موراها و تكا.. مد يديه لخصرها و جرها لعندو محتضنها بين يديه.. و كيلعب فشعرها و عقلو كيفكر فهادشي لي كيوقع.. ماشي لولة و لا التالية.. عارف رائد عينو فيه و باغي يلعب معاه و هادشي مناش ولا خايف.. عائلتو و صحابو و ندى.. واخا داير على كل واحد الحمية ولكن ديما كيبقا بالو معاهم.. تنهد و خشا راسو فعنقها كيغمض عينيه يرتاح.. 


عندها هي لي باقة جالسة هي و رميساء فالبحر.. نصلات الكسوة و بقات غي بمايو لايحة عليها الفوطة و كتهضر هي و رميساء.. 

رميساء: دابا قلتي ليه سميتك حور؟ 

زهور: واه مالي نقوليه زهور ياك قلنا سميتي حور، 

رميساء: انا فهميني غي علاش عطيتيه نمرة واراااه قالتها ليك ديك أميمة و لا منعرف راه زهوراني، 

زهور: كيشتيني انهضر معاه ملهوفة عليه.. راه غي بغيت ندير صحاب و صافي اما راني عارفاه شكيضور ليه فبالو راني ماشي بنت الدوار صافي مكنعرفش، 

رميساء: سبحان الله.. (هزات عينيها كتشوف فأميمة جاية جيهتهم) هاهي ديك جاية، 


ماجات زهور فين تستوعبها علامن كتهضر تا لقاتها جلسات حداهم.. ابتاسمات ليها زهور ابتسامة صفرة و شافت فرميساء.. 

أميمة: نسيت ازين مقلت ليك عطيني نمرتك، 

زهور: معنديش تيليفون، 

أميمة: واايليي.. شي حاجة باش نتواصلو (ضحكات كتسايس معاها الهضرة) نديرو شي خريجة نشطو، 

رميساء: احم نعطيك نمرتي انا هي باقة مشراتش تيلي، 

أميمة: ااه صافي واخا عطيني، 

عطاتها رميساء نمرة و هي مامرتاحاش ليها بتاتا.. 

أميمة: صافي احور دابا نصيفط ليك و نهضرو، 

حركات ليها زهور راسها بتقالة: واخا بسلامة، 


مشات خلات رميساء كطلع فيها و تهبط مخيبة سيفتها محملاتها مقبلاتها و شافت فزهور: جمعي الكُرْ مع هاد خيتي ماصافياش، 

زهور: تا نتي كي شتيني راني نضت نهضر معاهم، 

رميساء: وا انا غي قلت ليك.. (حيدات ليها الفوطة على فخاضها) تگعدي نعومو جايين نجلسو، 

وقفات معاه كتقاد المايو من الجناب و تشوف فراسها و ترجع شعرها للور معنكشة غي بوحدها.. 

شافت فيها رميساء كضحك: وحلتي فراسك ازهور.. دوزي دوزي، 

جرات حتى لعندها و شنقات ليها على دراعها: لا غرقنا نغرقو بجوج، 

رميساء: الا ماسمحت فوالديك هانا ها نتي، 

زهور: تقدريش كتحبيني، 

دخلو كيضحكو للبحر.. خداو راحتهم فالعومان و زهور واصلة غي لحدها فاش كتوقف كتخلي رميساء دخل لداخل و تولي ترجع تا لعندها.. 


إرسال تعليق

أحدث أقدم