الجزء 43- الزعيم3 -ادمنتها وبنار الهوى احرقتها




فالمغرب…
ضربات ففخادها: الله ياربي باغي تخطب بنتهم وعبلة خلاتهم ومشات تخطبات واش من نيتك ايوافقو ..نت بغيتيهم يجريو علينا
الزاكي: الوليدة راني دويت معاهم وموافقين خاص غاتمشي نتي والواليد معايا نخطبو
حياة خرجات عينيها: مأكد موافقين؟
هز راسو باه
ووقفات فرحانة: الله ياربي وشحال فرحت ليك اتدي بنت الزعيم لعاااار اولدي ونتا تحاشمنا معاهم تاني كيما عبلة
الزاكي: الواليدة ماتلوميش عبلة وحنا ماعارفينش اش وقع بالضبط هديك ختي ولي دارتو انا معاها وختي بعقلها عارفة شكا دير
تنهدات: وشحال توحشتها
الزاكي: الوليدة خليني ساكت..المهم نتي قادي لبلان مع الواليد ضاروري خاص يجي تاهو..
حياة: والله ماعرفت شغا ندير معاه ولكن هو الزعيم عندو عزيز نجرب ونشوف
خشا يديه فجيبو ومد ليها شي فلوس: هاكي الوليدة هدي ليكم لاحتاجيتو شي حاجة للدار اما داكشي دالخطبة انا انتكلف بيه
حياة: الله يحفظك ليا اولدي
ركب فالمطور: يلاه نخليك الوليدة غادي ندوز موراكم فهاد الايام نتي و الواليد وغيثة..انعلمك قبل..
وديمارا المطور ومشا…
فجيهة خرا
قبل ساعات..
اليوم كاين امتحان خاص دوزو ضاروري ..بلعات ريقها وهي كتتمشا بخطوات خفاف ماكرهاتش ماتجيش كاع لهاد لافاك..دخلات وجلسات فبلاصتها داز الوقت وهي حانية مااكتشوف فحد الإمتحان مامركزاش فيه كاع واخة داكشي عارفاه وفاهماه بالتلفة لي باغة غافوقاش ترجع للدار وماتتلاقاش مهدي ..خرجات داكشي لي عرفات بقات جالسة شحال ماباغاش تهز راسها وتشوفو ولا تشوف لبنات لي كانو فداك الحفلة ..مابغات تهضر مع تاواحد…طولات شحال وهي تنوض حطات الورقة وسنات وخرجات …غادة بالزربة كيعيطو ليها لبنات كدوز فيهم وتزيد كانت ديجا موصية الشيفور مايتحركش من حدا لباب…يلاه اتوصل للباب وهي تحس بشي حد جرها من يديها..شهقات وهي كتحس بيه غادي بيها غير شافت فيه بدات كتنتر : رخي منييي رخييي شكا ديير…
مهدي ماكايدويش دخلها للحمامات ديال لبنات وغوت كيشوف فلبنات لي تماك: شكا تسناااو قو ـدو عليا من لهنااا يلاااه تحركوو
خرجو كيتجارااو…وهدى مازال كتنتر: شنوو كديير
حتى كتقفز ملي لصقها مع الحيط ولصًق معاها مورك على خصرها مقابل مع وجها: شنو كيحساب لك اهدى غادي تتفكي مني بهاد السهولة وما اتجيش بين يدي
قلبها كيضرب فلمية وهو كيقرب لوجها كتر وكتر تا تخالطو انفاسهم: دوي….
قلبها كيضرب فلمية وهو كيقرب لوجها كتر وكتر تا تخالطو انفاسهم: دوي….
هدى قلبها ايوقف بالخلعة راها إمراة مزوجة يكفي لغلطة اللولة لي مازال كتحفر فقلبها وتنهش فيه ودابة جاي يكمل نطقات بهمس فيه ترجي: مهدي خليني نمشي بحالي عفاك ..بعد عليا ونساني عليك
ميل راسو: ننساك؟ وداكشي لي وقع بيناتنا ؟ماقدرتش ننساك
خدا يديها وحطها على قلبو: سكنتيه اهدى ..زدت تعلقت بيك وليت باغيك كتر من اللول ماغاديش نتفك معاك
بغات تدوي وهو يقاطعها: نتزوجو؟
وسعات عينيها فيه: شكا تخربق..بعد عليااا…وغادي تنساني عليك
مهدي زير على يديها: غادي نتزوجو وانجي نخطبك من داركم واتوافقي حسن اصلا لي وقع وقع وليتي ديالي ماعندك تا خيار…
هدى كيزيد يكمل عليها: داكشي لي وقع بيناتنا اتنساه انا نسيتو والزواج حيدو من بالك حيت عمرو غيوقع وحيد من طريقي
تبتها مزيان: وهذشي لاعرفوه واليديك..لا عرفو خوك
قلبها مشا وجا: لا عفاك ماديرش فيا هكا
مهدي: ماطلبت والو غا تزوجي بيا…
هدى: مانقدش امهدي مانقااادش
مهدي: علاش؟
هدى بلعات ريقها ودموعها كينزلو ماتقدش تقول ليه: هكاك ماباغاكش
مهدي: وانا باغيك..خديتيلي لعقل وزدتي كملتي من مور داكشي لي وقع بيناتنا وليت كنحس بيك ديالي
نزلو دموعها كتر من كلامو: صافي برااك خليني نمشي بحاليي
دفعاتو وهو يرجع اللور كيشوفها كتبكي بغة يقرب وهي تغوت: ماتقربش ليا لي فيا كافيني راني ماباغاكش فهم هدشي ونسانييييي علييك الله يخليك امهدي مانصلاحش لييك..ماباغاااكش ماباغااااكش
تعصب من كلامها تا قفزهاا فاش غوت وهو كيضرب يديه مع لمراية لي موراها : وانا باغييييييك..راك وليتي ديالييي راه نعستي معاياا ماكاينش لي ايقبل عليك من غيريي ماغاديش نتفااك معااك
حطات يديها على ودنيها من كلامو وهي كتبكي: صافييي سكوووت سكوووت…
وخرجات كتجري مخلياه كيغوت: ماغاديش نتفااك معاك اهدى ماعندك فين تهربي منييي…
ركبات مع الشيفور عقلها ايخرج بلبكة عاضة على كمام التريكو لي لابسة باش مايسمعش صوتها الشيفور ماعارفاش هدشي منين نازل عليها..
نهار جديد..
نمشيو لإيطاليا 🇮🇹..
كانت فالحمام ردات كاع داكشي اللي فطراتو غسلات وجها..
وخرجات من لحمام شافت فإلهام: إلهام خوديلي موعد مع الطبيبة غدا نمشي باش ناخد دوى من جديد دالمعدة
الهام: واخة امدام عبلة
خرجات للبالكون جلسات تشم لهوى ويرتاح قلبها مانعساتش مزيان وهي كتفكر فالمواجهة ديال الليلة مع البوص بلعات ريقها ماقادراش تشوف فعينيه..ولا تقابلو دوزات يديها على عنقها كتخنق وتبدا تشدها الدوخة..تنهدات وشهيق زفير كتخوي راسها: شحال قدك تخافي منو اعبلة صافي واجهيه وحيدي خوفك
دخلات للجناح نيشان لبيت التبدال وقفات كتشوف فلكساوي لي تماك معلقين..كتختار فالكساوي حطات يديها كسوة كحلة كلها كتلمع هزاتها بين يديها كتشوف فيها عمرها مالبساتها..كسوة كلاس بزاف الفخامة..وخرجات هزاها فيديها حطاتها فوق الناموسية: وجدي ليا الجاكوزي بغيت نترخى ونرتاح..
الهام: واخة امدام..
داز الوقت..
كان التحت كيتسناها بكامل اناقتو بداك الكوستيم موديل جديد كلاس شعرو رطب مرجعو اللور بطريقة زوينة الكوستيم بارز عضلاتو وجسمو لعريض ..رجل كامل ومكمول واقف كيتسناها تهبط…
دقائق وهو يتسمع الطالون ديالها نازلة فالدروج والهام تابعاها بلكاب..نزل راسو فيها اياكلها بعينيه وهي نازلة طلعها من داك الصباط طالون كحل وهو طالع بعنييه داك الكسوة الكحلة كتبري طويلة ملبوسة عليها مبينة فورمتها وليهونش مع الجناب تا لكتافها لعريانيني وصدرها مرفوع للفوق ..شعرها جمعاتو لفوق بتسريحة خفيفة مخلياه هابط على ضهرها بوكلي وماكياج خفيف مبين ملاميحها ..سميمرة وكتفتن..جات زوينة بزاف..بدات منو هو لي خدات ليه لعقل…قربات ليه كتتمختر بداك المشية ووقفات: تعطلت عليك
ميل راسو وهو كيزيد يسقي عينيه: لا …
شاف فيها: جا معاك لكحل كيفتن…
تبسمات: شكرا ليك..تاانت كيجي معاك لكحل
هشام غير كيشوف فيها فعلا خدات ليه لعقل: مشينا
عبلة: مشينا
مسافة ديال الطريق ووصلو لواحد القاعة جاية معزولة بزاف ديال الطموبيلات واقفين تماك ورجال الحرس فكل بلاصة مسلحين الدنيا مقلوبة..
نزل وحل ليها باب الطموبيل نزلات شد فيديها ودخلو مع لباب استقبلاتهم وحدة خدات منها لكاب ..تنهدات ورجعات شدات فيديه..ودخلو لداك القاعة على صوت موسيقى هادئة وهمس الحضور ..كانو ناس قلال ماشي بزاف..بداو يصفقو عليهم ولقراب كيسلمو عليهم ويباركو ليهم..
وقفات كتشوف الحضور كيف دايرين باين عليهم الثراء الفاحش كلشي كلاس بلعات ريقها ما قادراش تزيد دور عينيها وتشوفو ..
قرب باولو ليهم وهو متبسم كيدوي بالإيطالية: مرحبا بالعرسان ديالنا
وسلم عليهم: مبروك عليكم
هشام: شكرا
هبلة فهماتو: شكرا ليك..
باولو تبسم: تقول ايطالية بالزين لي فيك هادي ديالنا ماشي ديال المغرب اتكوني فالسن ديال بنتي
شافت فهشام مافهماتش كلشي: قالي بحال طاليانيات انا وانا فالعمر دبنتو؟
هز راسو باه: تماما
شافت فباولو: شكرا ليك شرف ليا نشبه لبنتك
تبسم ليها وشاف فهشام: شكون كان يقول هشام يبغي يتزوج
هشام: كلشي كيتبدل حاى من الاراء
باولو: هاذي عندك..
كانو الانظار كلهم عليهم..وكل شوية كيجي شي حد يسلم عليهم ويبارك ليهم..هشام كيجغم من كاسو مخليها حداه ماتحركش من حداها لي بغاه كيجي عندو..
حتى كينطق باولو: ها لبوص جا..
حسات بقلبها مشا وجا تلفات كاع القوة لي جمعاتها كتحس بيها كتتبخر…هشام داك الساع نزل عينيه ليها من بعد ماشافو داخل ..
قرب ليها كيشوف فيها ويديها لي فيها كاس دالمشروب كترجف غيطيح ليها خدا منها الكاس بهدوء حطو فوق الطبلة حط يديه على خصرها وضغط وهو متبسم همس ليها: هزي راسك اعبلة ووقفي مقادة انا معاك ماتخافيش..كوني قوية
بلعات ريقها: خايفة
زاد همس ليها: ماتخافيش هو لي خاص يخاف ..ماتخليهش يحس بخوفك حيت عمرو غيوصل ليك ..عبلة ماباغيكش تكوني ضعيفة
شافت فيه وتنهدات وهو كيشجعها بعينيه زرع فيها القوة لي فيه وهزات راسها ووقفات كتفها وضهرها بشكل مستقيم رسمات على وجها ابتسامة تبسم ليها تاهو ..ودورات وجها نيشان جات عينيها فعينيه وهزات راسها كتر وهي كتشوفو جاي لجيهتهم بكامل اناقتو بلباسو لكلاسيكي خطوات تابتين فالأرض الوجود ديالو بين الحضور لي كلهم سكتو من لكلام وكيشوفو فيه متأترين بالكريزمة ديالو وحضورو القوي..ماحدو كيقرب وقلبها كيزدح بالجهد والتبوريشة طالعة معاها وهي كتشوف نضرتو الشرانية ماتبدلاتش من عينيه نفس الهيبة نفس الوسامة نفس كلشي فيه …ولات كتسمع صوت دقات قلبها كتر من صوت الموسيقى لي مطلوقة…لحرارة طالعة معاها فكل خطوة كيخطيها لعندهم …حسات بيدين هشام شدو فيديها وزير وجرها ليه كتر بكل تملك ..زادت حسات بالامان
وقف عليهم عينيه فعينيها بكل تبات نضرات عارفاهم هي مزيان وفاهماهم…هزات راسها اكتر متواجهة بشوفاتها معاه مانزلاتش عينيها ..بحاليلا كتقول ليها مابقيتش عبلة لي كتعرف..فمهم نضراتها وبادلها بنضرة خبيثة
رجع شاف فهشام ونطق: مبروك عليكم
هشام تبسم: الله يبارك فيك..درتيها وجيتي
نطق بهدوء : مناسبة بحال هدي كان خاص نحضر ليها..
ميل راسو كيشوف فيهم بجوج: نشوفكم هكا فرحانين
ونزل عينيه ليديها لي فيديه ونطق: كأي جوج مخطوبين
حسات بواحد التوتو وهو كيشوف فيديها لي فيديه جاها احساس غريب بلا ما تحس بغات تبعد يديها من يد هشام ولكن ورك عليها كتر وبقة شاد
البوص كمل: هاد اللحضة خاص نشوفها ونتوما هكا فرحانين ماعرفنا الدنيا والزمان هدي يقدر ماتتعاودش..
هشام بنفس الابتسامة: ماتخافش الخايب داز بقة غا الزوين جاي فالطريق
البوص: نتمناو هاد الزوين يوصل دغيا
شاف فيها: مبروك مرة خرا ..
هشام هز راسو باه وهو كيشوفو عطاهم بالضهر وزاد خدا كاس كيجغم منو…
عبلة لي كان قلبها شوية ويسكت مامتيقاش انه واقفة حداه وماقرب ليها مادار ليها والو …ماقادراش تستوعب انه كانت قريبة ليه وقدرات تبقة صامدة…
هشام تحنا عندها: تهدني ماوقع والو شتي
هزات راسها باه كتبلع فريقها شاداها الدوخة..
هشام خدا يديها وباسها: انا معاك
تبسمات ليه : الله يخليك ليا
جا قد قد مع لبوسة داليد هبط على داك الكاس وخدا كاس تاني …النار شاعلة فقلبو كتلهب باش يبقة هكا متحكم فراسو وصامد خدا تلاتة دلحبات حومر حاس بدماغو مبنج…واخة هكاكا كيحس براسو غادي يفقد السيطرة لما تحكمش فراسو كتر…كان سالة الكاس التاني وزاد التالت…قربو ليه بعض رجال المافيا دخل معاهم فحوار سطحي وفلذاخل ديالو ماكرهش يتيري فيهم كاملين عاقل على داك الليلة لي داو عبلة من بين يديه وكلهم وافقو …
داز الوقت
بلاصتها ماتحركاتش منها وهي جالسة حدا هشام.. ماشافتش كاع لجيهتو…ولا عبراتو ..ماتنكرش من مور داك الوقفة حداه وشافت فعينيه رتاحت نسبيا وتقبلاتو وبدا يمشي الخوف…باولو ضرب فالكاس بلمعلقة: دابة وقت رقصة العشاق…هشام تفضل نت وعبلة..
هشام تبسم ووقف باحترام مد ليها يديه بطريقة لبقة: تقبلي بهاد الرقصة..
تبسمات ووقفات: اكيد ..ولكن ماكانعرفش لهدشي
دارت يديه فيديه وهو يسحبها معاه وانا شكا ندير هنا..
ضحكات ووقفو فوسط القاعة تحت تصفيقاتهم..حط يديه على خصرها ملصق كرشها معاه خلاها تحط يديها على كتفو ويديهم لوخريم مشبوكين على جنب نطق: ساهل كيفما تحركت تحركي…
شوية بشوية مشات معاه على الانغام…بدات كتحس براسها طايرة فلهوى..بداو لي كوبل لوخرين والازواج كيشاركوهم الرقصة..
كان واقف هاز لكاس فيديه وكيشوف فيهم..الكاس شوية ويتهرس بين يديه بقوة ماضاغط عليه وهو كيشوفها بين يديه وداك الضحكة على وجها بحاليلا عمرها كانت ليه ولا كانت فيوم بين يديه..ماشي بوحدها لي بين يديه لا..حتى ولد لي فكرشها..
تبسمات ووقفات: اكيد ..ولكن ماكانعرفش لهدشي
دارت يديها فيديه وهو يسحبها معاه وانا شكا ندير هنا..
ضحكات ووقفو فوسط القاعة تحت تصفيقاتهم..حط يديه على خصرها ملصق كرشها معاه خلاها تحط يديها على كتفوفو ويديهم لوخريم مشبوكين على جنب نطق: ساهل كيفما تحركت تحركي…
شوية بشوية مشات معاه على الانغام…بدات كتحس براسها طايرة فلهوى..بداو لي كوبل لوخرين والازواج كيشاركوهم الرقصة..
كان واقف هاز لكاس فيديه وكيشوف فيهم..الكاس شوية ويتهرس بين يديه بقوة ماضاغط عليه وهو كيشوفها بين يديه وداك الضحكة على وجها بحاليلا عمرها كانت ليه ولا كانت فيوم بين يديه..ماشي بوحدها لي بين يديه لا..حتى ولد لي فكرشها..
نزل على داك الكاس لي فيديه ودار هز اخور..ورجع شاف فيهم..باغي قلبو يزيد يحقد باش مايرحمش..
حتى كيوقف عليه باولو : انسلفك ازوجة ديالي تشاركك بهاد الرقصة
مراتو: صراحة انا لي بغيت ليا الشرف نتشارك الرقصة مع البوص شخصيا
باولو: واحد من ولادي هادا
ليزا: ولدي تانا
البوص حط الكاس : مرحبا ليزا..تسمحيلي بهاد الرقصة
تبسمات: اكيد
خدا يديها وهو غادي بيها لوسط القاعة وبداو فالرقصة لكلاسيكية بكل لباقة…كانت اجواء زوينة بزاف..ولكن لقلوب ربي لي عالم بيها…
تغيرات الموسيقى وهاد النوع من الموسيقى كيكون تبادل لي كوبل برقصة خفيفة عاد يرجعو لبعضياتهم…
كان الاقرب ليهم..ملي ليزا تبسمات: دابة ليا الشرف نرقص مع هشام الا سمحتلي عروستو
هشام: اكيد ليزا ..واحد الدقيقة اعبلة
عبلة مافاهمة والو تبسمات وبغات ترجع اللور ولكن هنا كان البوص سبق منها وهو كيجرها ليه …زرب عليها قبل ترجع لبلاصتها…حتى كتحس بيديه على خصرها وشهقات فاش زدحها معاه تضربات مع صدرو مدور يديه على خصرها وشاد فيديها ..واليد لوخرا حطها على كتافو ..متملكها فهاد اللحضة وهي بين يديه…حتى بدا كيحركها معاه كيف بغة وهي بين يديه..من الصدمة بقات غير ساكتة..كتشوف فيه
ميل راسو كيشوف فيها بجمود عينيه فيهم خطوط حومر نضرات شيطانين نطق: عبلة…
قفزات من سميتها من فمو تمتمات: الناس كياخدو الإدن
تبسم بخبث: عارفاني عمري خديت الادن اعبلة
دورات وجها كتشوف ف هشام كتستنجد بيه
هشام بغة يتحرك وهي تشدو ليزا: بلا مشاكل اهشام الحد الان البوص مادار والو رقصة وغادي تسالي
دورات وجها كتشوف ف هشام كتستنجد ب
هشام بغة يتحرك وهي تشدو ليزا: بلا مشاكل اهشام الحد الان البوص مادار والو رقصة وغادي تسالي
عبلة نزلات عينيها من بعد ماعرفاتو شارب مزيان..بلعات ريقها خافت من المشاكل ورجعات شافت فهشام وطمناتو بعينيها ورجعات شافت فالبوص نضرات جامدين بحالو تماما ونطقات: على السلامة..صراحة جا فبالي غادي الطول فغيبوبة
نطق وهو كيقلبها للجيهة لوخرا كانت اطيح وهو يجرها ليه متبتها خلاها تتمسك بيه عاد نطق: رجعت من المـ وت على ود نصفي واحد لحساب …تا المـ وت اعبلة ماخداتنيش تصوري؟
بقات كتشوف فيه شحال ونطقات: شحال قدك؟شفتي كيف فرمشة عين كلشي التقلب عليك
البوص: شفت ..وشفتي كيف رجعت؟
هنا وقف عليهم هشام وجرها معاه..رجعو لبلايصهم..وهي كتحس بقلبها ايوقف مامتيقاش كانت بين يديه حسات بالدوخة والردة شربات لا
هشام: نمشيو؟
عبلة: لا بلاتي ..ماواقع والو
هز راسو باه..وشد فيديها..اما البوص وقف وشعل السيجار ديالو وعمرو ليه كاس هبط عليه مازال كيحس بحرارة جسمها في جسمو عاد وهي بين يديه ودابة بين يدين هشام …
داز الوقت..
مابقاتش قادرة تصبر..شافتو مشغول كيدوي مع شي واحد مابغاتش ديرونجيه صافي غادي ترد حطات يديها على كرشها كضرها وناضت واقفة تمشي للحمام ترد ماقاداش تاتتمشى…
كان مراقبها من اول ومراقب حركاتها ويديها على كرشها هبط على داك الكاس ماقدرش يمنع راسو وهو لاحق عليها للحمام..
كيسمع صوتها وهي كتحاول ترد
وقف بعيد وهو كيشوفها خرجات كتغسل فمها وكتلهت عيانة قادات عكارها وحطات يديها على كرشها: ياربي شهادشي
تحنات مغمضة عينيها علامن تمشي الدوخة ..
تبعد كان ملصقها معاه ضهرها على صدرو..سد ليها فمها وقرب كيهمسه قدام ودنيها: شششش فين باغة تهربي مني؟ شنو كيسحاب لك اعبلة عمري نوصل ليك؟
عبلة كتنتر منو…
رجع نطق: اتتهدني اعبلة حيت الحد الان مهدن راسي باش مانرونش هاد الحفلة فوق راسك ..
تبتات وهي كتلهت حيد يديه وبالشوية نزل يديه لكرشها كيتحسس فيها هنا كاين ولدو منها هنا قطعة منو هنا روح اتجي لهاد الدنيا منو…هي مافاهمة والو من دوك الحركات نطقات: بعد علياا…شنو باغي منيي رخيي منيي
قلبها لجيهتو ونطق وهو مورك على خصرها ملصقها مع الحيط كيشوف فيها وعينيه نايمين بالشراب: عبلة سمعيني شغا نقول وانخليك تمشي من بعد ما اتقرري
عبلة هزات راسها بشنو..
نطق وهو كيشوف فيها وفعويناتها وكاع تفاصيلها: تمشي معايا وترجعي لعندي..واننسا كلشي اعبلة نبداو من جديد ونخليو لي وقع مورانا…ننسا كلشي بهاد المعنى وتاحاجة قديمة ما اتتعاود …رجعي ليا..
بغات تدوي وهو يقاطعها: مابغيتيش…وجدي راسك لشي حوايج ايجيوك مني خايبين بزاف اعبلة ونتي عارفاني قد كلامي…تاواحد ما ايفكك من بين يدي…
سكت ونطق: لباب قدامك ختاري لي بغيتي ما انحبسكش
بقات كتشوف فيه تقادات فالوقفة وهزات ساكها: يقولولوي المـ وت ولا نرجع معاك انختار المـ وت دير لي بغيتي مابقيتش عبلة لقديمة …
وتمات غادة جيهة لباب وهي كتدوي: انا انولي مرت الراجل..الراجل لي كنبغي ولي مرتاحة معاه…ولي انعيش معاه نساني عليك حيت صافي انا وياك سالينا قبل نبداو اهارون…
ميل راسو ونطق: حنا عاد انبداو…سيري دابة نجيبك اعبلة..
شافت فيه وتبسمات: نشوفو
وخرجات
خلاتو واقف كيشوف فالخوة ودمو كيغليي…خدا طليفونو دوز نمرتها: الهام…غدا خودي ليها الموعد مع الطبيب على اساس فحص طبي…وداكشي لي فكرشها يتحيد…انا انقاد كلشي…انكون تماك…
وقطع
نطق بحقد: واخة اعبلة شوفي بعينيك كيفاش كلشي ايتروون….
حاس براسو كيغلي ايطرطق اينفاجر ..
داز الوقت..
ماولاش شافتو كااع ملي خرجات من الحمام ..ماقالت والو لهشام مابغاتش الليلة تترون…
هشام: صافي نمشيو؟
عبلة: صافي يلاه
سلمو على باولو وليزا
باولو جر هشام على جنب: الماضي ايتنسا اهشام دابة وقت الخدمة داكشي لي بغيتيه طبقناه ليك يعني روح عثمان فديتيها بعبلة ادن الحسابات تصفاو
هشام بهدوء: باولو نت كتعرفني مزيان ياك؟
باولو: كنعرفك وعارفك مرزن وعيبك بعيد
هشام: صافي بلا مانطولو الموضوع..نخليك تعطلنا
وسلم عليه وزاد جر عبلة معاه وهو كيتمتم بهمس: كون كنتي كتعرفني مزيان اباولو اتعرف اني ماكانساش دغية …
عبلة: شنو؟
هشام: والو..
وقفو كيتسناو يجيبو ليها لكاب ديالها حيت لبرد برى..
حتى كيلمحوه..خارج من لاتيراس ..
هي تقادات فالوقفة وبعدات عينيها عليه فالوقت لي البنت جابت لكاب خداه منها هشام وقرب لعبلة لبسو ليها وشد ليها فيديها وخرجو تحت انظار البوص…
ركبو فالطموبيل ديمرا نيشان لدار
فالطريق
هشام: ارتاحيتي شوية؟ قلت لك ماعندو مايدير حيدي الخوف منو واجهيه
هزات راسها باه: عندك الحق حسيت براسيي رتاحيت شوية ..شكرا بزاف حيت واقف معايا
شد فيديها وباسها: انا معاك فأي وقت وتاحاجة مغادي تأديك…
تبسمات ليه وكملو طريقهم للدار…
داز الوقت..
يلاه خارجة من لحمام لابسة بينوار وشعرها مبلول ملي دخلات وهي ترد والدوخة غالباها ..حاطة يديها على كرشها
الهام: مدام عبلة شوية دابة
عبلة: شوية..ياك خديتيلي الرونديفو غدا
الهام: اه امدام كوني هانية..
هزات راسها باه: جيبيلي حوايجي ماقاداش نمشي لتماك
جابت ليها بيجامتها ودوبياس لبسات كلشي ومدات ليها كاس دلعصير ..كتجغم منو: صافي سيري تنعسي بحالك شكرا
الهام: تصبحي على خير
وخرجات خلاتها غارقة فتفكيرها بالليلة كيف دازت وفداك اللقاء وكلامو وداك الرقصة ..نضراتوو..وتهديدو ليها فالحمام..بلعات ريقها عارفاه ماشي داوي خاوي..تنهدات ماخاصش تخاف منو شنو ايدير كتر من داكشي لي دار فيها؟؟ودابة بعيدة عليه ومامحسوباش عليه…تبتات راسها وحطات يديها على كرشها وتمتمات: نهار على خوه كتكبري ماخليت مادرت كلشي تقاد الا نتي مافهمتش علاش…اووووف…
وتحشات فبلاصتها ونعسات
فجيهة خرا..
وسط الظلمة حاط الطليفون على ودنيه كيتصنت ليها: غدا فالوقت لي حددتي انكونو عند الطبيبة يلاه قاديت معاها الامور خلات كلشي ليا ..راها نعسات دابة
من كاع كلامها نطق: رجعي عندها وصوريها ليا دابة
الهام: واخة بوص
قطعات ورجعات عندها للبيت..دخلات بالشوية كتشوفها ناعسة يديها على كرشها لحمها باين حيت تريكو دلبيجامة طالع على كريشتها…صورتها شحال من تصويرة وخرجات رجعات للبيت وصيفطاتهم ليه
غير وصلوه حط كاسو ودخل كيشوف ف تصاورها وهي ناعسة بدا كيزومي كاع تفاصيلها لي توحشهم..زوما على كرشها هنا كاين طرف منو…ميل راسو كيشوف فلخاتم لي فيديها لي على كرشها ملاميحو تعقدو..كيتفكر فاش خيرها بينو وبين…وختارت تبقة بعيدة عليه…
مازال ريحة عطرها لاصقة فحوايجو كيشمها مازال حاس بيها فاش كانت بين يديه…هدشي كامل فكوم وصورتها هي مع هشام كوم تانييي..وكلامها وهي كتختار هشام وتقول عليه راجلها وتمدح فيه كيزيد يشعل فيه لعافية…
نطق: غادي نرجعك ليا باش ما بغيتي…والضربة اللولة جاياك غداا…اعبلة…
نهار جديد..
هبطات التحت لقاتو كيتسناها ركبات بلا تا كلمة ماعارفاش فين باغي يديها معاه …هكا ولات كتعامل معاه ببرود قا تل..هدشي كلو غريب عليه …ولاباغي يرجعها كيف كانت ..حيت فعلا حس براسو كيخسرها..
اليوم لغى كاع المواعد لي عندو والخدمة لي عندو وخصص ليها كلشي..
صايك ومرة مرة كيشوف فيها حداه كتشوف من الشرجم..
مادواش معاها كاع..مشاو شحال بالطموبيل تاخرجو على المدينة بمسافة ودخلو لطريق كلها رملة دالبحر…وهي كتشوف ماعارفاش فين غادين..
مشاو شحال فداك الممر كلو رملة..حتى وصلو حدا واحد الدار كلها بلخشب ميلات راسها كتشوف الدخلة كلها ورد
نطق: نزلي
نزلات وهي كتشوف فلبلاصة شحال زوينة كتحمق لبحر داير بيهم..وجريدة صغير حدا لباب والدخلة عامرة بالورد بحال شي ممر من الورد حسات بيديه شدو فيديداتها الصغار: اجي تشوفي
جرها معاه داخلين مع داك الباب لي مزينة بالورد كتفوح ريحتوو..حل لباب ودخلو عينيها ولاو يبريو من داكشي لي لداخل ممر عامر بالشموع والورد وديكور حمقها كيتمشاو بجوج ويديهم مشبوكين نسات كلشي ودغية رجعات الابتسامة لوجها
هو غير شافها تبسمات زير على يديها ..
وصلو لواحد الطبيلة فيها صورتو وصورتها فاش كانو صغار جالسة حداه..كانت اول صورة ليهم واخر صورة ليهم وهوما صغار..عينيها غرغرو كتتفكر دوك ليام..وحدا الصورة كاينة عشرين درهم الصداق لي كان عطاها في كتب الكتاب….وخاتم من لالماس كيلمع خداه وركبو ليها: نتي الدياموند لي عطاني الله وأمانة غالية على قلبي
باس يديها وهي كتشوف فيه ومتبسمة فرحانة بزاف وطايرة فالسما قربها ليه وحضنها: سمحيلي على كلشي وعلى دوك السنين لي خليتك فيهم بوحدك..
حضناتو تاهي وزيرات عليه مغمضة عينيها كتبغيه بزاف اول حب فحياتها من بعد الباها ..الامن والامان ديالها ..
بعد شوية كيمسح على شعرها ويشوف فعويناتها الدامعين: غنعوضك على كاع لي فات ..نتي ماشي غير مراتي نتي بنتي وقطعة مني ..كرهت راسي ملي مشات الضحكة لي كانت ديما فوجهك
تبسمات وتبسم تاهو: دابة عاد رجعات فيا الروح…اعوينات كيموو
ضحكات وسط دموعها: ماكاتحملش نقولك كيمو
ميل راسو: دابة مقبولة منك..شنو اندير..
قرب وباس خدها غمضات عينيها ملي بعد ورجع باس شفايفها بوسة حنينة بعد شوية كيشوف فعويناتها لي كيلمعو: كنحماق عليك
بلعات ريقها ملي رجع يكمل داك القبلة لقات راسها بلا ماتحس منساجمة معاه خلاتو يزيد يجرها ليه متلدذ بدوك الشفايف ديالها…هزها بين يديه للسرير لي كان غا قريب ليهم كلو ورد لاحها فوقو وجا فوقها قبل يكمل على ما بدى نطق وهو كيقرب لشفايفها: كلشي ايكون مزيان…
مخلاهاش تجاوب نزل لشفايفها تاني ويديه كتنزل فحوايجها خلاها الترخة كتر عاجبينها الاجواء وعجبها كبامو وعجبها الديكور عجبها كلشي نسات لي فات كامل وهي متجاوبة معاه مخلياه يبدا يحيد ليها فحوايجها كيف بغى وهي كتجرو ليها وتبوس فيه…
دقايق من التسخينات بجوج تحمسو لهاد الممارسة كانت فقط بدوبياس لي خلا ليها وهو صدرو عاري ماخلا تا قنت فجسمها ماباسوش …صافي مابقاش قادر يصبر ..نزل باغي ينزل ليها داك السليب هو اللول ..حط يديه تماك وهي تهز راسها كتشوف فيه ماقادراش تحبسو ولكن دماغها رجع لتلت شهور اللور فداكشي لي وقع بينها وبين مهدي…بلعات ريقها وهي كتشوفو اينزل داك السليب..وهي تقفز جامعة رجليها قلبها كيضرب فالمية من فكرة تخليه يكمل ويعرفها ماشي بنت ماتقدش تشوف فعينيه ولا تعاود ليه اش وقع: لا لا بعد عفااك
هز راسو فيها: كيفاش
دفعاتو وناضت جالسة كتجر فحوايجها لي حيد ليها وبدات كتلبس فيهم مخلياه مصدوم كيشوف فيها
هدى: رجعنيي للدار..
وناضت واقفة كتقاد فحوايجها ويديها كيرجفو وعينيها دامعين مخلوعة: قلت لك ردنيي
قرب ليها الشيطان كيلعب فراسو: من نيتك؟ عارفة راسك شنو درتييي
هدى تنترات منو: اه عارفة..انا مازال مامستاعدة
قربات تا لوجهو ونطقات: بحالك نت فليلة اللولة ماكانتيش مستاعد كتقرب ليا ويتنادم معاك لحال تانا هكا نهار نكون مستاعدة مرحبا دابة رجعني للدار
زادت لعبات ليه على الدماغ تا خلاتو جرها من الفك ديالها شوية ويهرسو: ماتبرهشيش معايا اهدى حيت عطيتك لخاطر بزاف وضصرتي وركبتي فوق راسيي..ماتقارنيش راسك بيا حيت نتي ماعارفة والوو
هدى: رخي مني قصحتينيي
زاد ورك معصب: فيا مانشدك بالزز اهدى وناخد حقي كيف بغيت ولكن انا مادايرش هكا ..عطيتك فوق الخاطر
دفعها كانت اطيح ومشا كيلبس عليه: زيدي قدامييي..
خرجات من لباب وهو تابعها عفط على كاع داك الورد لي جا قدامو ودفع دوك الشموع برجلييه..ركب وركبات حداه وديمارا بالجهد شوية ويطيروو وهي منزلة راسها كتبكي بصمت..شوية تسمعو شهقاتها وهي كتبكي حتى كتقفز ملي غوت وهو سايك: شنو باااعة هضري شنوووو لاش لبكة شنو مازال باااغة..زايداها بلبكة واش باغة تحمقي دلمييي
زيرات على فمها بيديها كتبكي هو جعر مزيان تا وصلها حدا لباب شاف فيها: نزلي الله يرحم الوليدين حسن ماغاندير فديلمك شي فضيحة زايداها بلبكة
نزلات بلا تا كلمة طلعات كطير هو بقة مراقبها شحال وديمارا وزاد معصب كيغليييي….
نرجعو لايطاليا…
قبل ساعات..
نزلات من الطموبيل هي والهام ودخلو للكلينيك عند الطبيبة لي ديجا متافقين معاها على كلشي اصلا اتطبق داكشي يا بالخاطر يا بزز..
الطبيب : مرحبا مدام..تفضلي جلسي
جلسات وبدات تطرح عليها شي اسئلة..عبلة حكات ليها على كاع الاعراض لي كيجيوها..
عبلة: ديجا كنت كناخد الدوة ومتبعة مع طبيبة خرا هاهو الدوة…وحبستو ودابة رجعو ليا الاعراض وكتر كاع وعندي انتفاخ فكرشي كنحس بيه ماشي عادي..
الطبيبة: صافي أمدام اجي معايا
ناضت معاها ودخلاتها لواحد الشومبر:تكاي هنا
تكات والممرضة موجدة واحد الشوكة خداتها الطبيبة عبلة يلاه اتستوعب وهي تحس بداك النغزة فيديها…
ناضت معاها ودخلاتها لواحد الشومبر: تكاي هنا
تكات والممرضة موجدة واحد الشوكة خداتها الطبيبة عبلة يلاه اتستوعب وهي تحس بداك النغزة فيديها…
شافت فالطبيبة: شنو هدشي..
الطبيبة: غير باش ترخاي
مافهمات والو حيت بدات تحس بالدوخة كترمش بعينيها : ولكن كنحس بالدوخة وجسمي تقال عليا
الطبيبة تبسمات: عادي غير ترخاي ورتاحي
هزات راسها باه مامخلينش ليها الفرصة تا تفكر والدوخة زادت كملات مافكراتش انه هدشي ماشي طبيعي ..
رجعات راسها اللور كتشوف فالسقف عينيها بداو يتغمضو وشوية بشوية نعسات…
الطبيبة: ماعرفتش كرشها كنشوفها واضحة صعيب عليها الاجهاض
الهام: واحد الدقيقة
خرجات من الشومبر ودقايق ورجعات هي والبوص دخل ..وهو كيشوفها فوق داك البياص ناعسة بهدوء ويديها على كرشها الواضحة..
قرب وميل راسو كيبعد شعرها على وجها ويشوف فيها بحاليلا اول مرة اتجي عنيه عليها..
الطبيبة: سيدي واش مأكد انديرو ليها الاجهاض؟
نطق: ودابة..
شاف فيها: بلا هضرة زايدة
الطبيبة: واخة ياسيدي اندير ليها لايكو نشوفو حجم الجنين وكاع التفاصيل ..ديجا عندي نتائج تحليلة الد م لي كانت دارت كلشي عندها مزيان..
هز راسو باه ورجع اللور ملي قربات الطبيبة وعرات ليها كرشها حطات واحد المزلق على كرشها وبدات دير فخدمتها وهو مراقب داك الشاشة شوية بداو يتسمعو شي اصوات ديال دقات قلب متضاربين ..
قوص حواجبو كيشوف فالشاشة بان ليه داكشي فشكل
الطبيبة خرجات عينيها كتشوف وتعاود شافت فيه: هدشي عجيب
قرب: شنو
الطبيبة كتوريه: شوف كلشي باينين..واحد..جوج..تلاتة..ربعة..حاملة بربعة ديال التوام
بلا ماتحس تبسمات: ربعة ديال التوام كيحمقو كلشي مزيان …
بلع ريقو من كلامها مصدووم ومبلوكيي وعينيه على الشاشة وهو كيقرب كتر ويشوف وليداتو بربعة تماك ….




3 تعليقات

  1. غير معرف5:56 ص

    روعة

    ردحذف
  2. غير معرف5:57 ص

    ♥️

    ردحذف
  3. غير معرف12:29 ص

    كمليييييي بليززززززز

    ردحذف
أحدث أقدم