الطبيبة كتوريه: شوف كلشي باينين..واحد..جوج..تلاتة..ربعة..حاملة بربعة ديال التوام
بلا ماتحس تبسمات: ربعة ديال التوام كيحمقو كلشي مزيان …
بلع ريقو من كلامها مصدووم ومبلوكيي وعينيه على الشاشة وهو كيقرب كتر ويشوف وليداتو بربعة تماك …
اه بربعة بيهم كيبانو فداك الشاشة كيتحركو مرة مرة مع صوت دقات قلوبهم بربعة ..واحد الصوت وداك المنظر زعزعو من لداخل ..حس بالتبوريشة فكاع جسموو..وعينيه عليهم…
راه ربعة ديال الرواح تماك..كلهم من د مو وطرف منو…
قرب لداك الشاشة بلا مايحس هز يديه كيحرك اطراف صبعانوو عليهم…
سهام واقفة مصدومة وغير كتشوف بلا تاكلمة..والطبيبة تاهي غير ساكتة
كيشوفو فيه كيف غير ساكت مانطق بتاشي كلمة…فهاد اللحضة كان رجع بذاكرتو اللور نهار عرف بأسيل حاملة ماتقبلهاش كاع قلب الدنيا مابغاش كااع…ولكن غير هز ولدو بين يديه حس بيه بحال شي بلسم للجروح لي كانو فقلبو وبحال شي نسمة باردة نزلات على لعافية لي كانت شاعلة فقلبو…
غمض عينيه وهو كيرجع للواقع دابة راه ربعة ماشي غير واحد…عقلو ماباغيش يتقبلها انه حاملة بربعة…
الطبيبة : احم ..صعيب الإجهاض فهاد الحالة اسيدي…واش مازال باغي نكملو؟..
شاف فداك الشاشة ..ورجع دور وجهو كيشوف فعبلة لي ناعسة بهدوء ويديها على كرشها…
قرب كيشوف فيها وحط يديه على كرشها وميل. راسو بتفكيير
فتالي نطق: لا ماكاين لا اجهاض لا والوو
سهام والطبيبة تبسمو بالفرحة
كمل كلامو: وهي ما اتعرف والو …كلشي ايبقة كيفما هو
سهام : واخة اسيدي..
خرج من تماك هارب من داك لبلاصة كاع ربي لي عالم بيه من لداخل ركب فالطموبيل وجلس كيستوعب..عبلة اتعطيه ربعة دلولاد دقة وحدة..ايولي اب لخامس مرة…
تمتم: لتاني مرة كنوقف مربوط اليدين قدامك اعبلة وماكانطبقش داكشي لي كنبغي ندير…تاني مرة خربقتي ليا كاع مخططاتي وخاص نعاود حسابي من الاول..
نزل راسو تالف وماعارفش اش يدير..ناصر وجاه صعيب يربيه وسط هاد المشاكل ولحـ ـرب لي داخل ليها..وكيحس انه ذنوبو خرجو فولدو وانه ولدو معذ ب ومريض بسبابو…دابة ربعة دلارواح عندو خايفهم تاهوما مايعيشوش مزيان بسبابو ولا يتكرفسو….والاخطر من هدشي كامل ..يسيقو ليهم لخبار ويوليوو ليه دراعو بولادو بخمسة…أولهم هــشــام…لاساق لخبار
نهار جديد..
كانو لابسين ومقادين ايمشيو يخطبو جوهرة للزاكي..بالسيف باش قنعات الحاج ..قنعاتو بناصر انه عزيز عليه وانه مايعاودوش الغلط جوج مرات معاهم دامهم قبلو بنتهم تتزوج بالزاكي فخاص يديرو الواجب واخة عندو مشكل مع الزاكي…
محمد مخنزر: طلقونا خلاص ولا اندير بناقص من هاد المشية
حياة خارجة من لبيت هي وغيثة: حنا واجدين..الحاج
شاف فغيثة: هاي هاي على اللفعة الصغيرة معكرة ليا
غيثة كتمسح فشفايفها: لا ابابا غير فازلين
غوت: نعلة الله عليك تحركيييي مسحي داك الشنايف
حياة كدفعها: تحركي الويلة تحركي..والله ماشتها الحاج
الحاج: وشنو حاضية دويي…من دابة نتبرى منك قسما بالله ويحاشمني ولدك معاهم تاهو..نطلقك ونصيفطك ليه
حياة: لا كون هاني الحاج كلشي مزيان والبنت باغاه
هز راسو بتهديد: انا غا قلت ولداك حالفين تايردوني برهوش قدام الناس …وهاد البرهوشة الصغيرة زيري معاها شتها بدات تحل عينيها تزيد شوية ديري ليها الحجاب ماخصني فضيحة
حياة: واخة الحاج
كانت كتمسح فداك لكلوس وكتسمع لكلامو وكتمتم: والله لا درت شي حجاب يلااه..ياك غا كلوس ديال لما سرقتو لعبلة داك المرة…ياربي ماخلي فهد ولا عمران يشوفوني دابة ويخطبني واحد فيهم مانرجعش معاهم لدار انا كاع…ياك هارون تزوج بعبلة ودابة الزاكي بجوهرة…ايوا دابة نوبتي تانا ناخد واحد من ولادهم..
تبسمات: خاص نرجع مخطوبة هاد النهار
وخرجات: هنا واجدة يلاه نمشيو
حياة: تبتي شوية الباك اينحرني انا وياك
غيثة: صافي اماما هنا متبتة..
هبطو للتحت كان الزاكي واقف بالطموبيل الجيران كلشي كيتفرج كل مرة جايهم بطموبيل فشكل..كيقولو تصالح مع الباه..
حل لحياة وغيثة لباب ركبو
حياة: الله يرضي عليك اولدي جيتي غزال
باس راسها وحل لباب : تفضل الوليد
الحاج: حيد من قدامي مالي عمري ركبت فشي طموبيل ..سمعني جاي على وجه الزعيم ماشي على زين وجهك ياويلك وتحاشمني معاهم تانت
الزاكي: دابة غا ركب الوليد
محمد: ماتبقاش تقول الوليد
الزاكي: نعيط لك محمد قدام الزعيم؟
محمد: زيد وسكتناا..مادوي معايا ماندوي معاك
الزاكي: هاهو ساكت..
ركبو وديمارا لقصر الزعيم..
قصر الزعيم..
كان كلشي واجد للخطوبة..يوسف لي عتادر من الراجل لي كان ايتزوج بجوهرة تحاشم معاه ولكن فاش فكر لقة فيها خير اللهم تاخد واحد باغاه باش منلومهمش من بعد
كانت فبيتها لابسة فراشة فلغوز فاتح وجامعة شعرها لفوق مطلوق من الجناب مكياج خفيف جات غزالة كتفكر فكلام يوسف لي تبرى منها انه دير شي مشكل وانه هي لي وافقات شبعها تهديدات تنهدات وهي حاطة يديها على كرشها: هنا انوريك الكلوشار.
القصر الايطالي..
كانت جالسة فالصالة لبارح رجعات عيانة من عند الطبيبة فاقت دايخة من مور داك الشوكة الطبيبة لي قنعاتها انه ابرة حيوية هي جاتها مجهد وفقداتها الوعي واخة هدشي ماكينش عبلة مع الدوخة ما ركزاتش معاها ..عطاتها الطبيبة فيتامينات وبعض الادوية على اساس ديال الاعصاب لي فالمعدة وهوما كلهم خاصين بالحمل ديالها..سهام تكلفات بكلشي.
يلاه عطاتها سهام من دواها مقابلها بكلشي ..
جلسات فخيثة حداها:عبلة صافي قنعتهم
عبلة تبسمات:بصااح؟
فخبثة:اه ..مشروعك ايكون فالمغرب كيف بغيتي هشام ايتكلف بكلشي وايجيب لك وريقاتك..
تبسمات فرحانة:شكرا
سمعات صوتو:وعلاش مصيفطة الوليدة تدوي معايا؟
عبلة شافت فيه وتبسمات:جاتني حشومة..كنت بغيت ندير شي حاجة لراسي مانبقاش اي حاجة توفروها ليا نتوما..ونت كنتي سولتيني شنو بغيت فالصداق وشحال باغة..فكرت فمشروع حسن ..
فخيثة ناضت وخلاتهم يدويو
قرب ليها:لي بغيتيه انا معاك اعبلة نفرش ليك الذهب تمشي عليه لا بغيتي ..حاجة وحدة اعبلة خليك غادة معايا نيشان
عبلة:عمري نسا خيرك اهشام ماشي بنت لحرام لي تنسا الخير
تبسم:تايق فيك..المهم نقاد كلشي وهنا معاك..ايكون عندك فرع هنا وفرع فالطاليان
عبلة:شكرا بزاف
شاف فالساعة:تستاهلي ..نخليك عندي ما يدار
يلاه ايمشي وهي تشد فيديه وتقرب ليه اكتر:هشام بغيت نقولك شي حاجة
هشام:أمري اعبلة
قربات ليه تا خلاتو يبلع ريقو من القرب ديالها :هشام واخة نتزوجو فأقرب وقت ممكن مانزيدوش نتعطلو عفاك..
زيرات على يديه وهي مقوصة حواجبها ووجها مقابل مع وجهو حركات ليه احاسيسو لي كيحاول يتحكم فيهم فاش كيكون معاها لحراك هكا قريبة ليه بارادتها هز يديه ومرر صبعانو على خدودها :نتي أمري وانا نفد من غدا لابغيتي نضربولاكط؟اش بان لك
تبسمات زادت سحراتو:ماشي لهاد الدراجة ماما فخيثة باغة العرس حشومة..المهم غير نقربو الوقت كتر..
قرب لبها تاهو كتر تا تخالطو انفاسهم وعينيه على شفايفها:راه ربي لي عالم بيا اعبلة ونتي كتكملي عليا
عبلة:علاش مالك
نطق وهو كيقرب لشفايفها:مالي؟
هزات راسها باه وهي كتشوفو كيقرب ..يلاه بغة يبوسها وهي تهرب ليه:سير تقضي شغالك
وطلعات فالدروج كتضحك خلاتو كيتحرق بنار الرغبة لي شعلات فيه وهو دغية كيزند بلع ريقو:شحال ما طال اتجي بين يدي اعبلة
وخرج من الدار بالو كلو معاها باغيها وباغيها بزااف
اما هي طلعات لاتيراس وجلسات كتشوفو كيركب فالطموبيل مراقباه هز راسو ودار لها باي باي وزاد تبسمات وهي كتتنهد خاص تاهي دير شي حاجة فحياتها وتفرض راسها فالمجتمع ودير علاياش تولي اتبدا بمشروع وهي غادة مايمكنش ديما تكون خاسرة..
اما فجيهة خرا..
سهام كانت سجلات فيديو ليهم ماقدراتش تصيفطو ليه فا صيفطات ليه غا ميساج قالت ليه على الكلام لي دار بيناتهم وانه عبلة طلبات يعجلو الزواج
كان فواحد الاجتماع ديال وحدة من الصفقات دالاسلحة ملي قرا الميساج ورك على الطليفون كتزيد تزندو كتر وكتر وهو كيجمع ليها وغادي توقع كارتة لي ما اتخطرش ليها على لبال ..ليهم كاملييين…
فقصر الزعيم…
استقبلوهم فالصالة ورحبو وكبرو بيهم محمد فاش شاف ترحيبهم عاد رجعات فيه الروح انه تعاملهم ماتبدلش..
جمعو وهضرو فكاع المواضيع الا موضوع عبلة وهارون خلاوه بعيد..
فهد وعمران جالسين كيفا ديما حدا بعضهم عمرهم كيتفارقو مولفين ببعضياتهم صحاب وخوت فنفس الوقت..ديما مطوبين
فهد: شوف اصاحبي غيثة ههههه
عمران: كتسالي معايا هاد لبرهوشة شوف لك الجلسة رجل فوق رجل والشوفات..
فهد: هادي راه مطيورة راه حنا لبراهش اما هي عارفة راسها شكا دير
غيثة كتلعب فشعرها وتشوف فيهم وتتبسم ليهم زعمة راها زوينة ومصوابة باش تلفت الانتباه
عمران: بالرجولة نوض نمشيو للجردة نتكيفو شوية هاد الاجواء ديال الناس لي بعقلهم ماصالحينش لينا
فهد: زيد زيد …قبل يتفكر الحاج شي سورة ويقلنا اجيو واش حافضينها
وتسلتو بالشوية وخرجو للجردة فتخو جوان وشعلوه…حتى كيقفزهم صوتها: شكا ديرو هنا بوحدكم
فهد ساط الدخان بالزربة وخبا الجوان مور ضهرو عاد دار شاف فيها: علاش خفتي علينا
غيثة: شفتكم شكا ديرو..وهدشي لا عرفوه لداخل مشيتو فيها
فهد وعمران شافو فبعضياتهم وشافو فيها تاني قربو ليها دايرينها فالوسط
فهد: ونتي أكيد ما اتقولي والو ياك؟
غيثة: لا ما انقول والو ..خودو راحتكم..
فهد: شتي اعمران كنقولك غيثة ضريفة
غيثة: وزوينة بزاف
فهد كيزيد ليها فيه: وكتحمقيييي
بقات كتضحك عاجبها الحال..
فهد قرب لعمران: وا متيقة راسها ..
عمران: وتا قول اه وهنينا…
غيثة قربات ليهم: مالاحضتوش واحد الحاجة؟
عمران: شنو هي
غيثة: عبلة تزوجات بخوكم هارون..
فهد: اياه..
غيثة: ودابة الزاكي ايتزوج بختكم جوهرة
فهد: اووه ماكناش عارفين
عمران نغزو: سكت خليها تكمل..اياه كملي
غيثة: ودابة النوبة فينا حنا..وغمزاتهم
عمران او فهد كيستوعبو كلامها
فهد: النوبة فينا حنا؟ شكون حنا
غيثة: زعمة انا و واحد فيكم ماشي بجوجكم طبعا
بقاو كيشوفو فيها مصدومين لتواني
غيثة كملات: شتو بحاليلا ربي مخلي العائلات ياخدو من بعضياتهم..انا غا لاحضتها وهدشي لي خاص يكون اما انا ماشي سوقي …وماعنديش مشكل صراحة ناخد واحد منكم..غير مايبقاش فيكم لحال نتوما خوت ماخاص دابزو ولا شي حاجة واخة صعيب عليا نختار واحد فيكم حيت بجوج ظريفين ..المهم نتوما ختارو شكون لي اندي؟؟
بقاو غا كيشوفو فيها وعلى الزربة لي زربات علييهم ..
بقاو غا كيشوفو فيها وعلى الزربة لي زربات علييهم ..
حتى كيتفرشخو بالضحك ..شوية ويطيحو يتمرغدو فالارض
وهي كتشوف فيهم ومتبسمة : صافي تهدنو ماحسابليش اتفرحو لهاد الدراجة..راه غاندي واحد فيكم غا هنيونا..
كيزيدو هوما بالضحك بالدموع…
حتى كينطق عمران وهو كيضرب على صدر فهد: خويا فهد نت ديجا كنتي باغيها للزواج..هنا خليتها ليك بالصحة والراحة
فهد بالضحك ماقادرش يدوي: سكااات شكا تقووول
عمران شاف فغيثة: شوفي داك النهار قال ليا باغي يتزوج بيك ويخطبك وماعارفش كيفاش ..
غيثة بفرح: بيا انا؟ بصاااح
عمران: والله القسام قال باغي يتزوج بيك ويخطبك
غيثة: حمدتك يا ربي وشكرتك…انا موااافقة صافي غير اجي خطبني من بابا راه قالك نقدرو نتزوجو زواج المحكمة ونجي نعيش معاكم
فهد جمع الضحكة: تي شمن محكمة ولا كوميسارية هدي شكا تقول
غيثة: انا اندخل دابة نت فكر فوقاش اتجي تخطبني ولا بغيتي نفاتحهم انا فالموضوع؟
فهد: الا لا اجي لهنا ماتهضرييش شكا تخربقي
غيثة: المهم هنا مشيت ماما اتقلب عليا
ودخلات كتجري فرحانة
فهد شاف فعمران وضربو على صدرو: مريييض ازـ ـبي هديك غا نص عقل
عمران كيضحك: سموحات ولكن زربات عليك
فهد: واتحرك تقـ ود تفكها دابة
عمران: ياك قلتي باغي تنتاقم منها على ود رزان وتزوج بيها
ودخل هارب منو وهو تابعوو..
نمشيو لجيهة خرا..
كان حدا الطيارة الخاصة ديالو ايرجع للمغرب وهو كيتصنت لكلامها فالطليفون: حددو موعد العرس من دابة اسبوع وحتى من شهر العسل فين ايدوزوه..صيفطت ليك التفاصيل فرسالة
البوص: صافي..
وقطع وركب فالطيارة جلس فبلاصتو ..قبل تقلع الطيارة دوز ابيل لأسيل: هنا جاي وكنقسم ليك بالله وتكوني تاني سبابو فهاد المرضة نرجعو لأيام زمان
اسيل: راه ولدي تانا كيفاش انا السباب
هارون: اهمالك السباب دوزيه ليا
دوزات ليه ناصر من صوته عيان فالصبيطار: بابا راك جاي؟
هارون: جاي أبابا نت غير تسناني ودير للباس
ناصر: واخة ابابا انا كنتسناك
وقطع مع ولدو وهو كيتنهد مخلي هنا فايطاليا ربعة دولادو مازال ماجاوش للدنيا مع العدو ديالو وغادي عند ولدو لي فصبيطار..دخل شاف الميساجات وميل رايو: واخة اعبلة ديري لي بغيتي وعيشي الحياة حيت برجلك اتجي تا لعندي …انجيبك على رجليك تا لعندي …
ورجع راسو اللور وهو كيفكر فداكشي لي موجد ليها ..صدمة قوية ليها ولهشام..ايخرج منهم هاد التلت شهور..كلشي واجد خاص غير يتطبق
..
نرجعو للمغرب
..قصر الزعيم..
هنا نزلات جوهرة بكامل اناقتها كتاخد العقل بزينها وبياضها ولون شعرها الذهبي وتاها لغوز بيبي ..حانية راسها ماحملاش هدشي لي واقع كامل ..عائشة متبسمة وهي كتشوفها كتسلم عليهم..تا وصلات عند الزاكي شافت فيه وخنزرات وماسلماتش عليه كاع …وجلسات حدا مها كلهم فسروها حشمة وكدا الا عائشة والزاكي فاهمين تصرفها مزيان
ناصر: ايوا دابة ملي كلشي موافق الله يكمل كلشي بيخير الحاج
الحاج: داكشي لي بغينا الخواطر تكون صافية وكلشي راضي ..شرف لينا نتناسبو معاكم وبنتكم تكون بنتنا ..ولدي ماعاش معايا بزاف ولكن لي كنعرف انه ايديرها فعينيه وما ايدوزهاش وعمر شي حاجة تأديها
ونزل راسو عارف ولدو شحال قلبو حنين واخة كاع داكشي لي واقع
الزاكي شاف فالباه وتنهد على السنين لي بقاو بعاد فيها على بعضهم وعلى قلب الباهم القاصح عارف الباه مامرتاحش واخة ماكايبينش ولكن كيقصح راسو
كيسمع شي كيبارك لشي وقف كيسلم عليهم وعينيه على جوهرة لي حانية راسها حاس بيها شوية وتنفاجر قرب ليها: مبروك علينا فوقاش تبغي يكون لاكط
هزات راسها فيه: مازال عندك الوجه لي يهضر
الزاكي: هدشي قوليه لراسك الغوزية…ماعلينا القرار عندي
وشاف فيهم ورفع صوتو: سمحولي عفاكم..بما انه ما انديرو لا عرس لا والو قلت لاكط يكون بعد غدا
عائشة: اياه اولدي انا معاك تا جوهرة داكشي اللي باغة ناصر ويوسف شافو فجوهرة
يوسف: شنو بان لك..ماكاين لاش التطوال
جوهرة: انا ..
ناصر دوة: صافي بعد غدا لاكط
نزات راسها كتشوفهم صافي التافقو على كلشي ماعطاوهاش فرصة تا ترفض ولا توافق ..كتزيد تحقد على الزاكي لي متبسم وكيشوف فيها ..
عائشة شافت فغيثة: ايوا لعقبال نزوجو تا غيثة ان شاء الله
غيثة هزات راسها : ان شاء الله قريب
كلشي خرج عينيه فيها حتى من الحاج لي كان تيطيح ليه الكاس من يديه
اما فهد ناض واقف مخلوع من داكشي لي اتقول
شافت ففهد: انا حشمت نقول قول نت
فهد ولا حمر وملون صافي مشيت فيها شغا نقول..ايحساب ليهم غا كيستاغل قاصر…
فهد عمرو حس بالخوف قد هاد اللحضة وعمران جالس حداه تاهو ركبو الرعب
حياة تلونات: شغا يقول الله يهديك ابنتي بديتي تاني
غيثة: ماما راه ..
فهد : غيثة غادي نعطيك اللعبة لي بغيتي صافي؟
غيثة: مابغيتش اللعبة انا بغيت..
عمران: اه بغيتي داك الشكلاط صافي خوديه
غيثة : الاا…ياك قلتي غادي تخطبني..مالك نسيتي عاد دابة فاش كنا فالجردة ..
فهد حس بالدوخة وغادي يسخف والدنيا كدور بيه هدشي اول مرة يحس بيه خصوصا فاش كاع الأنظار جاو علي
حياة: نعلي الشيطان ابنتي هدشي مافيهش الضحك
غيثة: لا اماما كنقول الصراحة شوفي عمران هو براسو أكد ليا انه فهد باغي يتزوج بيا..كنا فالجردة بتلاتة بينا وهضرنا فهاد الموضوع انا قلت لهم خاص يهضر مع بابا وانا باقة صغيرة ماكانفهمش فهدشي..
محمد ايغراق فحوايجو ماقدش تا يوقف يجمع معاها بشي جوج صقلات..
يوسف وقف وشاف فهد: شكا تخربقو وتوما على البنت باقة صغيرة
فهد: الوليد سمعني غير نشرح ليك
جمع معاه بكف دوخو: البنت باقة صغيرة من نيتك…اش وصلكم ليها تا تقولو ليها هاد الهضرة
عمران ناض وهرب اللور لا تجي فيه شي دقة..
غيثة بدات كتبكي ملي شافت الحاج نايض ليها: انا راه مادرت والو …
زرب عليها بواحد الكف يلاه ايكمل عليها وهي تجرها عائشة: ونعل الشيطان الحاج البنت باقة صغيرة…الهضرة مع مالين لعقل
وشافت ففهد
الحاج: بنيتك اولدي مالقيتي غا هاد لبعلوكة نص عقل لي سمعتها كدير بيها فضيحة ..خليك اولدي بعقلك بحالك بحال الباك وجدك وخوك ..
فهد ماعرف راسو باش التبلى: غا سمعوني انا راه غا كنت ضاحك انا وعمران هي لي لصقات فينا بالهضرة ضاحكين وصافي
غيثة كتبكي: لصقت فيك؟ نتوما لي ركبتوني معاكم داك المرة فالطموبيل وديتوني معاكم
الزاكي وقف كيشوف فيهم: الطموبيل كاع فين ديتوها؟؟
فهد عرف راسو مشاو فيها : لا ماتفهمش غلاط غير بغينا نوصلوها..شرحي ليه كملي هضرتك وقولي ليه كلشي
غيثة: اه وصلوني لحدا الدار وصافي هوما ظريفين ولكن راه قالي ايتزوج بيا ..
الزاكي قرب ليها : اجي اختي اجيي
جرها لعندو ودوة بجدية: شنو وقع فين مشيتي معاهم ؟ قولي الصراحة وشنو بلان الزواج ونتي باقة صغيرة قدك كيلعبو بالمونيكات ماشي كيفكرو فالزواج
غيثة دخلها الخوف : والله اخويا وصلوني غير للدار بقيت تابعاهم وهوما غادين تا هايتهم يوقفو عجباتني الطموبيل وبغيت نركب ووصلوني للدار وصافي..ولكن راه بصاح فهد بغة يتزوج بيا قالهالي عمران هنتا سولو ..
الزاكي عارف ختو بوزبايل ولسانها طويل ومبري منها ولكن ماشي لهاد الدراجة جمع الوقفة: ختي باقة صغيرة وكنعرفها شوية باسلة ..ماديوش عليها غير كان خاص الدراري يكونو بعقلهم ومايديروش راسهم فبنت صغيرة غا داوية
يوسف: تا ولادي عارفهم شحال ضاصرين وكلشي كياخدوه بمزاح دخلو الفكرة فراس البنت وهي صغيرة شوف فين وصلنا..
الحاج شداتو الدوخة كان ايطيح ولادو غيسكتو ليه القلب بتلاتة من عبلة والزاكي ودابة غيثة لي يلاه ادير 12لعام…حالفين تا يخصرولو تلاقتو مع الزعيم بأي طريقة
الزاكي قرب ليه: رتاح الوليد ماواقع والو
محمد: مابقيت عارف ماندير مع هاد لولاد..
فهد شوي ويطيح بالحشمة ..شاف ف غيثة مازال زايداها بالبكة حالة فمها كتشهق وتبكي والتبوحيط اكيد ايحساب ليهم ستاغلوها ولا دارو ليها شي حاجة…
نساو انهم جايين يخطبو ولاو واحلين فاغثة وفهد
عائشة حاسة بقلبها ايسكت وهي كتشوف فغيثة كيف كتبكي عارفة ولادها نص عقل مشى بالها لبعيد ماشي غا هي كلهم..
ناصر شاف فعمران: اجي نت لهنا اجي
عمران قرب خايف: نعام
ناصر: شنو بلان هاد نتزوج مانتزوج هضر
قفز وهو كيبلع فريقو ماكايعرفش يكدب: والصراحة بصاح كان كيقول ايخطبها راك عارف فهد فاش كيتحمس ولكن نسينا الموضوع وهي جات كتقول هارون تزوج بعبلة والزاكي بجوهرة ادن النوبة علينا حنا بتلاتة..انا ضحكت قلت لها فهد باغي يتزوج بيك ايوا وصلنا للهنا
ناصر شاف ف فهد اصلا هاد الجوج مطلعين ليه الد م بزبايلهم واهمالهم وتهورهم: ايوا ماتعاود غا الصلاة على النبي انخطبو البنت دابة غير تكبر غادي تتزوج بيها ان شاء الله لا وافقو عائلتها ..
كلشي شاف فيه..
ناصر: ها شنو قلتي الحاج..هوما دراري طايشين حنا نكونو المالين لعقل..نت عزيز وانا عزيز ..
محمد: ربي شاهد بمعزتك عندي الزعيم ولكن هدشي ماشي مزروب
ناصر: مامزروبين والو تا يكبرو
محمد شاف ف غيثة ها مصمار وغايطرقو هي قلبات عليها: ايوا لي درتيه انا معاك بنتي هي بنتك ولي بغيتيها لبنتك تبغيها تا لبنتي..ولكن شوف مع فهد تاني
ناصر شاف ف فهد دوك الشوفات ديال تزيد كلمة نقسمك: شنو قلتي اولدي
فهد بلع ريقو عارف دوك الشوفات مزيان وفاهمهم نزل راسو: لي درتيه انا معاك ..
ناصر: ايوا عندنا عروسة صغيرة جاية فالطريق
عائشة كتشوف فغيثة: بنتي ونتي شنو باغة
غيثة كتمسح دموعها: انا باغة..
يوسف : ونت شنو بان لك الزاكي
الزاكي: شنو بقة مايتقال الله يهديك ازعيم
عائشة غلبتها الضحكة هي والطاهرة وحياة حشمات ..
فهد حاس بحال شي حلم دايز وايفيق منو شهاد الزربة زربو عليه…سمعهم كيهضرو فالتفاصيل انه غير توصل لسن الزواج ايزوجهم وانه يوقع لي يويقع تيديوها غير لمابغاوش هوما وتامحمد عطا الكلمة ديالو انه بنتو ليهم تاتكبر…
فهد كيشوف فديك المشعكة لي لصقو ليه وخناينها هابطين بلبكا وزادت تشعكات وكتشهق وهي متبسمة دايرة فيها حشمانة وحالتها حالة..رجعو لموضوع جوهرة والزاكي وتافقو انه لاكط بعد غدا باش يوجدو كلشيي…
كملو الجلسة جوج جالسين على الشوك جوهرة وفهد…
داز الوقت ومشاو بحالهم…
نهار جديد..
كان فالصبيطار مع ولدو من بعد ليلة دازت صعيبة رتافعات حرارتو بزاف هكا حالهم معاه ومع المناعة ديالو دغية كيتأتر بالجو ويمرض ..
كان ناعس وهو جالس فوق الكرسي حداه مانعسش الليل كامل حاضيه وكل شوية يتأكد واش كيتنفس ويشوف دقات قلبو راه قطعة منو وروحه..تنهد وربعة جايين فالطريق شحال صعيب عليه الحال..شاف فأسيل ناعسة فوق الفوطوي ..الليل كامل كتفيق وتجي تتطمن وترجع تنعس كتجيه تاهي بحال شي بينية صغيرة خاص لي يقابلها عارفها كتبغي ولدها بزاف ولكن ماشي قد المسؤولية…على ضهرو حمل تقييل كيزيد غا يتقال ويكمل عليه…
حل عينيه وشاف فهارون: بابا
قرب ليه: نعام ابابا
ناصر باس ليه يديه: شكرا حيت لقيتك معايا..حلمت حلم زوين بزاف
هارون: شنو هو
ناصر: حلمت عندي خويا كنلعب معاه وكنت فرحان بيه
هارون تبسم ليه بلا تا كلمة
اسيل فاقت وهي متبسمة ناضت قربات ليهم باست ناصر على راسو: بايبيي شوية
هز راسو باه: لاباس
شافت فهارون وقربات ليه حطات راسها على صدرو: مزيان ملي جيتي
وشدات فيديه قرباتها لفمها وبساتها..مادار تاشي ردة فعل من غير كيشوف فولدو كبدتو
ناصر: بابا
هارون: عيون بابا
ناصر: بغيت يكون عندي خويا ..علاش ماتجيبليش نت وماما خويا يونسني ويداويني..ماما باغة خاص نت تبغيي..
ناصر: بابا
هارون: عيون بابا
ناصر: بغيت يكون عندي خويا ..علاش ماتجيبليش نت وماما خويا يونسني ويداويني..ماما باغة خاص نت تبغيي..
هارون ميل راسو فيه واسيل مراقباه ومراقبة ردة فعله..
مسح ليه على راسو: عارف انا وماما مطلقين؟
ناصر هز راسو باه
هارون: وعارف انه مايمكنش نجيبو شي وليد وحنا مامزوجينش..
ناصر بغة يدوي وهو يقاطعو: وعارف انا وماماك ماغانتفاهموش وحنا مزوجين..وانه واخة مطلقين انبقاو ديما معاك بجوج
اسيل بلعات ريقها سد كاع لبيبان
هارون: عارف كلشي اولدي وفاهم كلشي وشرحت ليك كلشي ياك؟
ناصر: اه
هارون: ادن صافي نسدو الموضوع اولدي ياك؟
ناصر: ولكن انا بغيت يكون عندي خويا مابغيتش نبقة بوحدي كاع الناس عندهم خوهم انا لا…ونت كتقولي ادير اي حاجة على قبلي ياك؟
هارون: أكيد
ناصر: الطبيب كيقول خويا لي ايعتقني…هاهو الحل ابابا ..
اسيل كانت شوية وتبوس ليه راسو..عارفة ولدها الوحيد لي كيقدر يقنع الباه ويأتر عليه
هارون: انا مازال عند وعدي اندير اي حاجة باش نداويك وأتشوف بعينيك ان شاء الله ..نت دابة ديها فراسك وبرى ليا ولقراية اتبدا ركز فيها وجيبلي نقط زوينين..هدشي لي طالب منك..اما العلاج ديالك والشي لاخور خليه عليا …متافقين أبابا؟
ناصر شاف ف أسيل بخيبة امل انه ماقدرش يقنعو كيف واعدها: متافقين ابابا صافي
هارون باس ليه راسو: وجديه باش نرجعو للدار ..
وشاف فيها دوك الشوفات ديالو خلاها تبلع ريقها..
وخرج ومشا يدوي مع الطبيب
ناصر: ماقدرتش نقنعو اماما باش نخليه يتزوج بيك وتجيبولي خويا
اسيل جلسات حداه كتلوي فشفايفها بحال شي بنية صغيرة: وراه خاص يتزوج بيا اناصر..كيفاش ندير باش نخليه يرجع يتزوج بيا
ناصر: تانا ماعرفتش ..ماما
اسيل: شنو
ناصر: بابا كنبغيه بزاف وهو كيبغيني وكيدير حوايج زوينين على قبلي وانا كنبغيك حتى نتي بزاف ..واش ممكن ماتبقايش تقوليلي ندير هدشي ..ياك خلاك معانا وماتفارقتيش عليا صافي براكة عليه
خرجات فيه عينيها: ياك انا ماماك…مابغيتيش تشوفني مع باباك مزوجين
ناصر: راكم بحالا مزوجين ديما معايا بجوج..ماكاينش لفرق
اسيل : الفرق عندي انا اولدي ..
وتنهدات كانت شوية وتقولو لاكنت مراتو ايكون عندي لحق فيه وعندو الحق فيا وانعيشو كزوج وزوجة..ماشي دابة مخليها معلقة ممنوع العلاقات ممنوع يشوفها مع شي راجل ولا دير صداقات مع الرجال …واخة هي من غيرو ماتقدش تدخل فشي علاقة خدا قلبها وكلشي فيها
شافت فناصر: نحاولو مرة خرا صافي؟ ملي نلقة شي خطة
ميل راسو
أسيل: عفااااك ياك ماماك الزوينة
ناصر: صافي واخة..هاد المرة خاص شي خطة زوينة عييت اماما باش نقنع فيه فكل مرة
اسيل: صافي احبيبي هاد المرة انجيبوها لاصقة..وانوض معايا نلبسك باش نمشيو
قربات كتبوس فيه وهو كيضحك ويبوسها تاهو..
فتالي عنقاتو: عارف شحال كنبغيك؟
ناصر: عارف
اسيل: عارف اني مانقدش نعيش بلا بيك؟ وانمـ وت بلا بيك…وانه حياتي بلا بيك ماكاتسوة والو
ناصر: عارف اماما تانا كنبغيك
باستو على خدوو..
فمكتب الطبيب..
الطبيب: كاين بزاف دالمتبرعين عندي فلاليست ولكن التحاليل مامطابقينش مع ناصر …صعيب نلقاو…كاع هاد المتبرعين لي كيجيبو لينا الرجال ديالك يوميا لا علاقة ليهم مع ناصر ..
هارون غير كيشوف فيه ماخلا تا بلاد كيقلب فيها على متبرع او والوو …ماكايقدرش يتخيل انه تيفقد ولدو وما ايقدرش يعاونو
الطبيب: الحل ديما كنقولوه خاصو خوه..كتكون نسبة كبيرة ديال التطابق بيناتهم ما انخسرو والو..
هارون جمع الوقفة: كمل داكشي لي عندك
الطبيب: هدا هو الحل لي بقة ليك لامالقيناش متبرع من دابة للفوق
خلاه كيدوي وخرج..ناصر ما ايكونش عندو غير اخ واحد لا ربعة..ولكن شنو ذنبهم يجيبهم لهاد الدنيا باش يعالجو خوهم ويدخلو لحياة كئيبة ديما فالخفاء..عمره فكر انه يتزوج بعبلة باش تجيب ليه ولد يعتق خوه هو ماشي اناني لهاد الدراجة كان معول على راسو انه ايلقا متبرع وكاع ما لقاه ولكن مـ ات…
فجيهة خرا..
كانت داخلة مع لباب تا كتسمع إسمها: سحر
شافت فيه وقربات: نعام الوليد
ابراهيم: فين كتغبري ؟
سحر: البوص ماكاينش كنمشي للخدمة برجلي نوقف عليها الوليد
ابراهيم: غير هدشي كاينة شي حاجة
سحر : هدشي اللي كاين الوليد
ابراهيم: نقولو تيقتك…اجي معياا
تبعاتو للصالة وهي كتحيد القبية جامعة شعرها للور بدا كيطوال ليها..
ابراهيم: حنا ما انبقاوش معولين على البوص من دابة للفوق ماعرفناهش واش ايفيق ولا ايمـ وت..
سحر بلعات ريقها: غادي يرجع
ابراهيم: خويه من دماغك سمعتيني ..ركزي معايا انا وخليه هو..واخة يرجع ما اتبقة تاحاجة كيف كانت..هو ماشي بحالنا والهدف ديالو ماشي هو الهدف ديالنا وعمره يسىمع لينا ولا يمشي فطريقنا هو كيدير لي بغة ومسير كلشي كيف بغا ..وهدشي ما ايوصلناش لداكشي لي باغين
سحر: ولكن من نهار دخل معانا وخدا منصب البوص تقذمنا بزاف وولات عندنا قيمة مع المنافاسات وكلشي ولا يضرب لينا الف حساب ..سرح لينا الطريق لشحال من حاجة
ابراهيم: اه هدشي مزيان..ولكن داكشي لي بااين فين هو؟
سحر بلعات ريقها: الوليد علاش لي ماننساوش لماضي علاشي لي..
قاطعها بكف دوخها: الماضي هو لي ماخاصش ننساوه وداكشي لي دارو فينا ..مازال داك المشهد بين عنيا عمري ننساه
حط يدو على راسو: هنا محفور كنشوفو بحال لبارح..ماكايهمنيش كيفاش انصفيو لحسابات ونبردو العافية لي جا فالطريق انزطمو عليه منهم البوص..
شافت فيه: ماشي ساهل تزطم على البوص
ابرايهم: خويه من دماغك واتشوفي بعينيك كيفاش كلشي ايمشي كيف بغيت..نتي معايا؟
بقات كتشوف فيه: اه معاك..
ضرب على كتافها:هكا نبغيك..عندي خطة غادي نفدوها..
سحر: شكون هاد المرة
ابراهيم: فهد وعمران..واحد فيهم ايتصيد..يحمدو الله انخليو ليهم واحد..
سحر: انا معاك..
ابراهيم: عندي ما يتقضة من بعد ونقولك لبلان كيفاش
هزات راسها باه وهي كتشوفو خارج..
طلعات لبيتها وسدات عليها كتشوف ف لفاراغ ونطقات: لا الوليد نت مازال ماعرفتي البوص شكا يسوى..البوص فاق من الغيبوبة وكيتسارا كيف بغا..البوص عندو ولدو ..البوص رجع للماـ فيا ونت باقي ماجايب خبار..
حطات يديها على قلبها: علاش مضرتي؟؟حيت عمره ايكون ليك ياك؟؟ علاش مانقولش كلشي للوليد ونخليه يلوي ليه دراعو بولدو ونوصلها للماف ـيا..ونقلب عليه الطبلة؟؟..حيت ما انقدرش نشوفوه طايح..حيت كنبغيه
زيرات على قلبها مقصحة بزاف من كيهته ولكن ماقادراش تأديه…
فجيهة خرا..
كانو جالسين فواحد لكوان فالجردة شادين جوان كيتناوبو عليه
عمران: شنو دابة مازال مقلق
فهد: ميك عليا الله يرحم لواليدين..لصقتو ليا متتيف اتزوجوني بداك المنتوفة برهوشة لسانها طويل
عمران: واهنينا اصاحبي ياك كنتي كتقول اتتزوج بيها ونتافم منها
دفعو: اصاحبي غا مطوبيين ونت حطيتها ليهم هكاك
عمران: صافي سموحات نت مع السنين اينساو الموضوع
فهد: مانضنش يوسف وناصر عطاو الكلمة غا تكبر داك البرهوشة يبعتو عليا دوز تتزوج بيها..
عمران: لا مانضنش دابة تكبر وتنساك وينساو كلشي
على كلامهم صونا الطليفون ديال فهد خداه من جيبو غير شاف اسم الحاج محمد ناض قافز : لاش كيعيط لي لاااش ..
لاح لعمران الطليفون: جاوب قولو فهد مـ ـات
عمران كيشوفو كيصوني: قطع الحس
فهد حط يديه على فمو وعمران جاوب ودار لهوط باغلور: الو الحاج
محمد: الناس كيقولو السلام عليكم اترو عليكم الكفار..
عمران: السلام عليكم الحاج
محمد: فهد هدا نسيبي بان ليا الصوت شوية مبدل
عمران كيضحك صيلونس على داك نسيبي ويشوف فـ فهد..: لا عمران فهد كيدوش ياك لاباس
محمد: قولو ملي يسالي يصونيلي بغيتو يجي عندي نتافهمو على شي حوايج نشوفو بعدة كيصلي ولا والو ونشوفو شحال من صورة حافض وشنو كيعرف على الدين ماشي غير اجي وتزوج
عمران كيشوف ف فهد لي مخرج فعينيه
محمد: راني دويت مع الزعيم قالي غادي يصيفطو ليا غير علمو يكون واجد
عمران: واخة الحاج انوصلها ليه
محمد: اجي تانت سمعتيني بجوج تكونو عندي يلاه السلام
وقطع عليه
فهد وقف كيقطع فحوايجو: اش بغا عندي هدااا الله ياربي شهاد الكابوس..باغيني نمشي عندو يعاودلي الترابي على ود برهوشة مشعكة ضاربها الضو كضحك غا بوحدها نديها انا ونتزوج بيها..لا تسنا باغي يحفضني القرآن؟؟ مالو مادارش هدشي مع هارون
عمران: وانا مالي لاش شركني معاك وباغيني نجي تانا ..ياك نتا لي اتزوج ماشي انا
فهد: بربي تا تفكها نت ورجلي على رجلك..دير شي حل يساليو عينا هاد المرض
عمران: وبلان هدا خاص نفكروو فيه..
نهار جديد تاني..
كانت شادة الستيلو وكتشوف فلبلاصة لي اتوقع فيها لثوانيي تنهدات ووقعات وهكا ولات مرات الزاكي..كتسمع الزغاريت وشي كيبارك لشي حتى سمعات صوتو وهو كيحط يديه على خصرها: هانتي تزوجتي بلكلوشار الغوزية..
هزات راسها فيه بشوفات حقودة: انخليه زواج فالجحـ يم وجد راسك
تبسم: انا واجد..مبروك علينا..
خنزرات فيه وهي كتحس بيوسف جرها معنقها: مبروك ابنتي ..
ماجاوباتوش
بعد ومسح على شعرها: جوهرة بنتي لعزيزة كلشي من مصلاحتك ونتي لي ختاريتي..
هزات راسها باه بلا تا كلمة
جرها ناصر: بلا مانوصيك وانا معاك فأي حاجة حتاجيتها..
هزات راسها باه وهو كيبوس جبينها
بعدات وقرباتها ليها عائشة وعنقاتها حاسة ببنتها نزلو دموعها: كلشي ايكون مزيان ابنتي
جوهرة هنا نزلو دموعها كتبكيي : ماعاجبنيش هدشي اماما
عائشة: ماعندك ماديري المهم تصاب راجل سيري وحاولي تعيشي حياتك وديما اتلقايني معاك ابنتي عمري نخليك
جوهرة زيرات على ماماها: سمحيلي امام فقصتك فهاد الليام
عائشة: راكي بنتي الهبيلة
البقية كلشي فرحان..
غيثة واقفة لابسة داك لقفطان كبير عليها حيت ضعيفة وشعرها دايرة ليه لبروشينغ ولكن طيرو الريح وطلع فالسما ومتبسمة وكتشوف فهد لي كاره راسو وهو كيسمعهم كيقولو لعقبة لفهد وغيثة صافي لسقوها ليه..
غيثة قربات ليه: حنا انديرو لعرس ماشي مانديروش بحال هكا بغيت نتهز فوق العمارية
فهد بهمس: تهزك صطافيط ان شاء الله
غيثة: اش قلتي
فهد: سيري ابنتي جلسي حدا ماماك براكة من الطيران
غيثة تبسمات: كتغير عليا؟
فهد خرج فيها عينيه: نغير عليك؟
عمران تيطيح بالضحك
غيثة: عمران بحال خويا ماخاصش تغير منو عليا
عمران هاز كفوفو للسما: حمذتك ياربي وشكرتك انك خترييت فهد ماشي انا
فهد ضربو لكتافو: نت لي وحلتيني
عممران: كنتي واحل انا غا زدتك فيخرات
وهرب من حداه كيضحك
غيثة: فوقاش اتجي عندنا بابا راه كيتسناك
فهد: سمعيني اتمشي عند الباك اتقوليلو مابقيتش باغاه ديري فيا هاد الخير وانا نكمل
غيثة: لا اخويا انا باغاك وغانتزوج بيك صافي قررت وكلشي قرر غنكبر غتتزوج بيا
فهد: مأكدة عندك 12لعام
غيثة:عاد انكملها
فهد مسح على راسو ومشا وخلاها..وهي مراقباه وكتتبسم
داز الوقت..
بعدات على حضن عائشة والدموع فعينيها وركبات حداه فالطموبيل داك الساع ديمارا غادي خارج من القصر وهي غير ساكتة تابعدو على لقصر
نطقات: مازال اتندم مزيان
نطق: ماندم على والو..كلشي درتيه بيديك..ومازال زايدة فيه..وصل بيك تحملي وماتقوليليش وتبغي تحيديه
نطقات: ماشي سوووقك والله تا غندمك الكلوشار تانا خاصني غا معامن..
ماجاوبهاش..كمل السوكان وهي رجعات تشوف ف الطريق تا دخلو للمدينة وهو مكسيري بلا تا كلمة حتى كتقوص حواجبها داخلين للحي الشعبي سكتات تا وقفو حدا الدار..: على السلامة
كتشوف : علاش جاين لهنا..دينا للاباغطومو
نطق: هنا انعيشو ازين فهاد الدار الاباغطومو لكلاس لي شفتيها نسايها ..ماكاين غا الحي الشعبي مع الناس البسطاء تعرفينا كيفاش عايشين ..وتشوفي لكلوشار كيفاش كبر وتربى..
خرجات فيه عينيها: كيفاش مايمكنش نعيش هناا..
تبسم: نزلييي
ونزلها وهي كتنتر منو وطلعها للفوق ودخلها للدار وهي ماحاملاش راسها وهاد الدار لي ماشي من مستواها
الزاكي: را بيت النعاس نهبط نجيب لباكاج ديالك لي جبتي ..هااا..مازال انتفاهمو على بزاف دلحوايج كيفاش اتعيشي هنا بالطريقة لي باغييي
وهبط يجيب الشوانط مخليها مصدومة
بعد مرور أيام..
نهار قبل العرس..
خرجات هي وياه وياه فواحد الريسطو ودازو لوحدة من الماكلزات لكبار دلحوايج ماركة معروفة..بغات تاخد كسوة على دوقو هو..دوزو النهار بجوج وسهام معاهم كتبقة مع الشيفور وملي كتحتاجهل عبلة كتجي معاها
فالماكازا…
جالس فوق الفوطوي حاطين حداه قهوة كحلة خوا المحال كامل على قبلها باش تقيس وتختار على راحتها..
لبسات كسيوة فلبيض برزات لون بشرتها لمبرونزي غير ميني ولكمام طوال لاصقة على جسمها وصباط الطالون ..وخرجات لعندو كتتمشا بالشوية:هشام
هز. راسو فيها كيحط داك القهوة عينيه اياكلوها مطلعها ومهبطها بكل اعجاب..لكسوة جاتها زوينة بزاف..بلع ريقو وهو كيشوفها كتتمشا
عبلة:كي جات
ووقفات حدا لمراية عطاه بالضهر كتشوف فراسها زادت كملات على ما بيه وهو كيشوف مؤخرتها لمهزوزة قداموو..كاع احاسيسو الشهوانية تحركوو وبدا كيتزير
نطق:جاتك زوينة بزاف
ضارت عندو:بصاح؟ناخدها
هز راسو باه
عبلة:نقيس الحمرة
جمع الوقفة:اتجيك زوينة خوديها تاهي بلا ماتقيسيها
عبلة:ولكن..
قاطعها:عندي شي شغال خاص نقديه كلشي ايجي معاك خودي نفس لقياس
عبلة:واخة
ودخلات تبدل
اما هو شرب ماء بارد كيبرد على قلبو ماقدرش يزيد يشوفها بداك المسوة الحمرة حيت ما ايقدرش يستحمل ويتحمم فراسو..ولا كيرجف وعروق جبينو بانو باغيهااا وماقادرش يصبر تا لغدا وتولي ديالو..
خرجات وعطاتهم جمعو داكشي ووصلها هي وسهام للدار ومشا هارب منها لي يشوفو هكا يقول مامسوقش ولكن هو كيغلي عليها من لداخل…
فالمغرب..
كاع تصاور الخرجة وصلاتهم ليه سهام خطوة بخطوة ولعافية كتحرق فيه من لداخل وهو كيشوف ف داك الكسوة شحال جاتها كتحمق وملبوسة..وهشام كيشوف فيها كيف بغا…كان بونقشة فيديه كيلعب بيه ماحس براسو تا جرح يديه تا بدا الـ دم يسييل
اسيل جايبة ليه قهوتو حتى كتشهق:هاروون يديك
شاف فيديه وجمع بونقشة خلات ناصر ينتابه ناض مخلوع:بابا الـد ـم
هارون:والو اولدي غا قصت يدي ماشي شي حاجة
ناصر:لا بزااف
وناض كيجري للحمام جاب علبة الاسعافات وجلس على ركيباتو كيعقم ليه الجرح ولوا ليه فاصمة وباس ليه يديه:كضرك ابابا
هارون تبسم ليه :لا ابابا ماكاضرنيش
وباسو على راسو..واسيل كتشوف فيهم وهي مبتاسمة..
ناض من حداهم وخرج للبالكون دوز شي نمرة:كلشي هو هداك..صافي غدا مانبغي تا غلاط..
وقطع حاقد وحاقد وكاره ومانادمش على داكشي ايدير ليهم…
نهار جديد
نهار العرس
قاعة الحفلات كيديرو عليها اللمسات الاخيرة ديمور خورافي بحال شي عرس دالملوك..ايحضرو ليه غا الناس لكبار الدعوة مخلطة سياسين ورجال اعمال والتجارة ما فيـا وزيد وزيد..
فجيهة خرا..الكسوة دالعرس قدامها فلمانكان ايساليو ليها الماكياج والشعر واتلبسها متحمسة بزاف وفرحانة حاسة براسها بحال شي أميرة مابقاش بزاف واتولي مرات هشام رسميا..واتنسى الماضي ..
اما فجيهة خرا..
مرجع راسو اللور..كيشوف فالوقت شحال تقيل تبسم بخبث:مابقاش بزاف اعبلة اتجي عندي برجلك ونتي حانية الراس..اليوم اترجعي لياا..
تفكر هشام:أكفس نهار ايدوز فحياتك…
خدم موسيقى هادئة كلاسيكية وافكار خبيثة كدور فدماغو
هدي النهاية؟
ردحذفالنهاية ؟
حذف