الجزء 8 - أوقعني جهرا



طه دار شاف فجوهرة لي لقط كلا لسانها ما سمعش حسه نهائيا شدها من دراعها و نطق : نتي لي عيطتي على البوليس
وكيحرك ليها فراسعا بصبعو :" شنو كان كيقولك راسك ؟"
شافت فيه بعويناتها الدامعين و نطقات بصوت باكي كتحرك راسها بلا : ما درت والو ا طه كنحلف ليك … ولله ما انا …
زينة كتشوف فيه و تخنزر عيات من هاد المهزلة ديالو كتفكر كيفاش كانت كتشوفها خاايفة الفوق لا يضربها و يع//نفعا و كتشوفو دابا هاد التعامل لي كيتعامل معاها … مشات شداتها من دراعها فكاتها ليه من بين يديه و رجعاتها وراها دايرا عليها يدها حاميتها بيها وواقفة فوجهو فحال شي قطة متوحشة ومتمردة ناسية تماما وجود هاداك لي وراها خاضي الفيلم كامل كدوي و تزيير على مخاارج الحرووف : انا لي عيطت على البوليس ماشي هي…
و تلفتات فلبوص و نطقات بنفعال : واش عرفتيه مزوج بقاصر طفلة صغيرة ..؟ كون ولد كون عندو قدها...!!
و رجعات شافت فطه و نطقات بشراسة: ولله لا كانت ليك .. ولله لا ديتيها .. هنا غتيقا البنت و نت سير من هنا .. لحكااو لي حطك …
ابتسم طه بعصبية:" غتصوميي "
طه شااف فيها و عرقو بداو يتصلبو و يبرزووو و الأعصاب طالعين معاااه.. رجعو كيبانو من عنيه لي حمارو و كثافو لي كيعراضو اكثر فاش كيتعصب.. هادشي كولو كان كيوقع ليه فجزء من الثانية عصبيته كانت ماشي عادية …
حس بيها بحالا غتاخذها منو ، غتسلب منو ديالو وهوا كيتفرج اتاخدها ليه من بين يديه.. زير على فكو و نطق مغزز الحرووف بين سنانو : و مال عدو ربك نتي اش دخلك ؟
لبوص كان غير مراقب هادشي من زاويتو كيوشف كيفاش زينة كدوي و تخرج عنيها فطه .. و واقفا فوجهو و دايرا جوهرة ورا ضهرها و فينما يجي يقوول ليها تبعدها و تحبسو…
زينة كتغوت على غير العادة و كتكشر على نيابها: واش تسطيتي البنت صغييرة .. البنت صغيرة …
طه شاف فيها هي بشوفات كيخوفو و رجع شاف فجوهرة و نطق : اجي لهنا نتي لهنا
زينة بعناد و إصرار واقفا فوجهو و كتخرج فيه عنيها : ما غتديهاااش هي ما باغياااكش كتفهم… الدرية باقي صغيرة وانا مغنسمحش بهادشي دخلها لراسك
زينة كانت كتخس بالمسؤولية جهتها كتخس بيها بخال ختها صغيرة لي خلاتها بلا حنين ولا رحيم مع باها ، جوهرة كتشوف طه كيف رجع … عنيه حمرييين كيخلعو .. ديك الزروقية ديالهم ضلاااامت … كتشوف يديه كيفاش مزيييير عليهم و لعروق بارزين فيهم .. و كيشوف فزينة شوفات ديال لق// تيلة… عرفاتو تعصب ديال بالصح و لا زاد شويا غيدير يا فيها يا فزينة شي مصيبة… بعدات على زينة و شافت فيها و نطقات بصوت انوثي مفعفع ورقيق غالبة عليه نبرة البكاء و الخوف لسانها كينطق ويفصح بكلمات مكيخرجوش من قلبها: وا شكيت عليك … قلت لك انا ما باغاهش ؟
زينة تصدمات فيها … بقات غير حالا فمها و وجها حماااار بديك القمعة علات فيها حجبانها مصدوومة زعما " ياااك "
جوهرة بلعات ريقها من شوفاتها و حدرات عنيها و هو طه بتاسم بجنب دلالة على الانتصار ديالو، وسط ديك العصبية و رجع قلبها تخنزيرة و قرب عند جوهرة شدها من يدها مزير عليها و انو غياخدوها ليه … و شاف فزينة مزيااان و حط يدو على عنقو دوزها بحال السيف بحركة تهد// د … :" الى محشمتيش غندخلك سوق كر /كك"
و شابك يديه بيدين جوهرة و زير عليهم و جرها بالجهد وراه و شاف فالبوص لي مراقب هادشي و عطاه تحية براسو و نطق ببجة رجولية : خليت ليك الراحة أ بوص …
زاد خرج جارها من يدها و هي وراه قلبها كيضرب بالجهد دارت شافت فزينة شوفة اخيرة وعويناتها عامرين بدموع محجرين و فمها لاوي معوجاه حابسة لبكية بزز مكرهاتش تفلت منو وتبقا مخبعة ورا زينة لاول مرة شي حد غيدافع عليها ولا يحميها لاول مرة شي واحد حس بيها بلاما تنطق من ورا موت ميمتها...
حيدات هي النقا// ب من على وجها يديها كيترعدو و تبعاتو بالسادل و تطلق شعرها على طولتو مع حيداتو … و هو واقف وراها كيعبرها شبر شبر .. عنيه غيختارقو جسدها بنضرة خاااترة مجموع فيها كل من البرود و المكر…
هدوءو و وقوفه دون حراك خلاها تحس بشويا دالأمل انو ممكن تنجا منو اليوم .. شافت فيه و نطقات بالزربة : غنطلع نرتاح عييت …
قلبات الدورة غاديا هربانة منو كتزرب بخطواتها بمحااولة فاشلة منها ..تا حسات براسها تجرات من شعرها بعن// ف .. تا غوتات بالجهد و رجعات بلووور و هو مزييير عليها … غارس يديه وسط خصلات شعرها…
شادها من شعرها مرجع ليها رااسها لور و جرها عندو تا تصطح ضهرها مع صدرو… حاكمها مزيااان و زرب عليها مكرازيها مع الحيط… جايا عاطيا للحيط بوجها و هو عاطياه بضهرها … كتحس بأنفاسو الحارين كيضربو فنحرها و كتسمعهم … بلعات ريقهاو هو يهبط عند ودنها حط شفايفو سخاان عليها و همس ليها ببحة رجوولية كترَّعش: هادشي كامل من تحت راااسك…
حركات راسها بلا باغا تنطق و تبرر موقفها .. تا حتحس بيه زرب ليها و وسع ليها رجليها و فرقهم برجليه بطريقة حاااكمهم ما قدراتش تململهم و يدو طلع ليها بيها ديك العباية و حطها مباااشرة على أنوثتها فوق السليب … تبسم بجنبلاط لقاها لابسا غير سليب … حيت كانت عطات لزينة البيجامة اي كانت لابسة....هنااا ضربها الضو و خرجات عنيها كتحرك راسها بلا و هو ضحك و نطق بنفس الهمس بنبرة متهكمة : راني باقي وا راجلك بالشرع غا واحد التهمة…
حط يديه على ديك السليب مبعدو بأصابعو على أنوثتها كاشفها دون مقدمات تا قفزات و حسات بالخطر… بدات كتنتر بكل قوتها و هو حاااكمها و هي كتتنتر: طه بسع مني .. زول يدااااك مني طه …
كتغوت و تتنتر و هو حاااكمها مزيااان مصيطر على جسمها كااامل تحت رجولتو و يديه كتتحسس رطوبة و فتاوت أنوثتها و نطق بنبرة لعووبة : رطيطب عندك …
جوهرة كتتتر منو و هو كيزيد غير يزير ليها على شرها …
هبط ليها راسها لور مقيد كل حركاتها و حاكمها .. كدور راسها يمين و شمال كتحس بأطراف أصابعو كتحسسو أنوثتها بيطء… شافت قدامها غير كثفو و دراعو عريييض مبوووودر طااارت عليه بعضة غارسا سنانها فيه و هو زاااد زير ليها على شعرها و تا يدو زيرات على انوثتها تا زااادت قفزاتها … و نطق بنبرة تهد//يد : طلقي بعدو ربك ولا ما غيعجبك حااال طلقي…
بلعات ريقها ما قاداش تزيد تصبر على الشدة لي شاد ليها شعرها و هي طلق و نطقات : صافي اطه طلق مني طلااااق شكدير … طلاااق …
طه مبتاسم و مستمتع بديك المقاومة الفاشلة ديالو و داير خدمتو .. حط صبعو على بظرها بالضبط زاادت قفزات كثر .. حيت هاديك واحدة من نقاط ضعف الإناث عاامة… بدات كتتنتر كثر من الأول و تغوت حيت بدا كيخدم تماك صبعانو بوثيرة مجهداا: و زول يدك مني الك/// لب طلاااقي مني طلاااق .. طلاااق …
طه كان غواتها كيزيد غا ينشطو و يخليه يزيد الوثيرة باش كيحرك صبعانو على أنوثتها مستهدف نقطة ضعفها ، بظرها… منطقة الإثارة الجن//سية عند النساء …
جوهرة كانت فحالة عمر وصلات ليها من ديك الشدة لي داير ليها و ديك شي لي كيدير فيها… عرقااات و بدااات كتنهج صدرها كيطلع و يهبط و تخليلات عليها البكية و العصبية مع هاد الأحساس الجديد لي بدات كتحس بيها …
كان الإحساس .. بالنمل طالع ليها مع رجليها و بحال التيار الكهربائي كترسلو أنوثتها فسائر جسمها بقدر ما هو كيحرك أصابعو على بظرها… كانت أحساسيس جديدة عليها … خااايب و زوين فنفس الوقت .. كانت لذة مذمومة خلاتها تتلف بين واش عاجباها ولا ما عاجباهاش واش باغياها ولا ما باااغيااهااااش… نطقات بصوت باكييي كتتأوه : ااااه طه طلق باراكا لله يخليك .. باااراااك
وصلات عليها واااحد الوقت … ما بقاتش قادرة تستحمل داك الإحساس لي بدات كتحسو احساس جديد عليها ما لقات ليه تا شي تفسير من غير التيار كهربائي لي كترسلو أنوثتها كتخلي أعضاء جيمها ينقابضو بوحدينهم و عنيها يتقلبو تا كتغمضهم و ااااهاتها كيزيدو غير يعلاوا … و هو باااقي كيعزف ليها على الوتر الحساس بأصابعو بطريقة إحترااافية كيعرف فيه يقيصها خلا عقلها يطييير…
جوهرة عنيها كيدوزو بالدموع ردات راسها لور حااطااه على كتفو كتنهج صدرها كيطلع و يهبط و آهاااتهاا كيغفلوها و اطلقوهم لا إراديا واخا كتحااااول تكتمهم: طه باكا عافاك صافي حبس … حبس …
طه تبسم ابتسامة لعوبة هو الآخر كينهج و نطق عند ودنها بيحة كتبورش: واش تا هذا كيتعتابر استغلال قا// صر… هاااه؟
كتقلب عنيها و تعض على شفايفها واصلا لآخررر مرحلة لي يديه لتحت رجعو خداامين رااابيد صافي غيخرج ليها لعقلللل… هبطات يديها باغا تشد ليه بيدو تبعدها و تمنعو و هو يطلق من شعرها و الشد ليها يديها بجوج بيد وحدة طلعهم ليها لفوووق حاكمهم تا هوما …
زفرات بالجهد و حطات جبهتها على حيط واصلا الواحد المرحلة لي كتقوليه فيها حبس و لكن فقرارت نفسهااا ما باغاهش يحبسس.. كدير بحركات لا إراادية شهوتها هي لي كتحركها .. بحال انها بدات كتحك قلاعها معاه …
هبط عند ودنها تاني و نطق و هو كحك نيفو على نحرها : بغيتيني نحبس…
جوهرة غير سمعاتو اشقال حركات راسها بآه بالزربة : اه حبس لله يخليك غنحمااق..
طه خفف حركة أصابعو شويا كيدير ليها التع// ديب الجن/// سي كيع/// ذبها بشهواها و غيريزتها…
هبط يدو على يديها و هطها على صدرها و ضغط عليه عاصرو بين يدو الكبيرة و نطق : تهزي .. بغيت نشوف هادو كيتعركو…
زينة بلعات ريقها و حركات راسها بواخا باغا تنفد اي حاجة قالها غير يطلق سراحها من ها //د العذاب … بدات كتهز بطيرقة كتخلي طرمتها تتحكك على لمعلم و هو حرارتو كتزيييد …
تحركات و لكن ما حبسش كمل ديك شي لي كيدير و هي كتحس براسها بحالا غتبول على حوااايجها من داك الإحساس وهو رجع تاني نطق عند ودنها : بغتي نحبس
جوهرة حركات راسها بآه بالزربة و نطقات و هي كتبكي : اه اه .. ندير ليك لي بغيتي غير حبس عافاك …
طه خفف شويا الوتيرة باش كبحرك صبعانو و نطق : بوسيني …
جوهرة بلعات ريقها و عضات على شفايفها و دارت غير بنصها الفوقاني حيت لتحتاني كان حااكملو مزيااان و طبعات قبلة خااطفة على خدو … خلاتو يقطب حجبانو و كرد منو زاااد الوتيرة د صبعاااتو تا تصعقاااات : واش كتبوسي باك !
جوجرة دارت نص دورة شافت فيه مقوسة حجباانهاا و عاضا على شفايفها و نطقات : عافاك معرفتش وريني شنو ندير … ندير لي بغيتي…
كانت كتتصااارع مع راسها كتحاول تسد رجليها ولكن وااالو حاكمها مزياان و متحكم فيها … دورات راسها و هو قرب ليها و حطات شفايفها على شفايفو بوسة خاااطفة و بعدااات …
طه بدا كيدور صباعو بشكل دائري بيطء ولكن بشكل عميق بحركة جابت ليها التمااام : لاااا ماشي هاكدا كنبوسو…
كان خبييير و عارف امتى يسرع و إمتى يخفف مخليها كتتعذ// ب… رجعات دارت عندو و هاد المرة حطات شفايفها على شفايفو كتحاول تفلررطي معاه .. فصل القبلة عند بالها صافي غيحبس و هو نطق : قنعتني باش نحبس…
حركات راسها بواخا و رجعات حطات شفايفها على شفايفو كتفلورطي معاه … كانت كلما حاولات تزيد فالرتيرة د ديك القبلة … كتلقاه هو فاتها بأعداد و غادي و كيزيد فالوتيرة بصبعانو على بظرها باغي يجهلهاااا و يهيجهااا …
فصلات ديك القبلة فاش حسات بواحد الإحساس جديد و عريييب عليها …
فاش حسات بصحتها كلها تنملان و فنفس الوقت تشنجاات … و بدات كلها كتترعد و عنيها كيتقلبوووو … بقوة ما كن داك الإحساس كبرر منها يزاااف و جديد عليها و ما فاهماهش بدات كضرب راسها مع الحيط لي قداامها … ما كانتش عارفا راها وصلات لنشوتها … ما كانتش عارفا انو هادا هو لوبليزير او الرااس لي غا كتسمع بيه …
حس بلبليزير ديالها هابط ليه على يديه و هي صافي تهدااات تكات عليه مغمضة عنيها و كتنهج .. مزال الرعدة شاداها..
بعد رجليه لي كان مكالي بيهم رجليها و هي طيح على وقفتها حيت ما بقاوش هازينها كتحس بتحتها سخون بزاااف و فاااازك… و كيزدحح
هزات فيه عنيها بزز صخفاانين و نااايميمن بالدموووع من حرر النشوة لي وصلات ليها و ديك شي لي دوز عليها …
و هو مبتاسم بجنب كيشوف حالتها كيفاش رجعات كلها كتترعد و رجليها ما قاداش تجمعم او توقف عليهم …
شاف فيدو لبليزير ديالها باقي عليها و شافتها و نطق و هو كيحل حل فالصمطك د السروال حيت كان دجين و زييير ليه على لمعلم لي وقف و نطق : المرة الجاية غتحيبيه فوقو…
وغمزها …
شافت فيه و بلعات ريقها برعب باااقي ما ستوعبات تا هاد التجربة باقي جسمها كولو كيرعش … خرجات فيه عنيها و ناضت كتحاول توقف … و هربات لأقرب بيت لقاتو قدامها غاديا ليه هاكاك كتحبو… حلات الباب و دخلات و سدات عليه
ضحك و هو عاض على شفايفو و دوز يدو على شعرو بطريقة رجووولية و من عنيه تعرفيه مُثار لأقصى درجة بلاما تحتاجي تهبطي عنيه لحجرو المنفوخ…
قلب الدورة طلع لفوق ياخد دوش ديالو و ينعس ما حكرش عليها حيت عارفها دابا غتكون مغيبة و مصدومة من هادشي لي وقع بيناتهم…
[…] جوهرة … كالسا فالأرض و طالعا رجليها بشكل حالاهم و ساااهية لبعييييد… دملغها محصور فديك اللحضة بالضبط ديك الإحساس لي حسات بيه .. احساس ما عافاش فإنا خانكة تصنفو.. واش زوين ولا خايب … واش عجبها ولا ما عجبهاش .. كانت فحالة شديدة من التناقض…
بينها و بين نفسها كانت معركة طاااحنة بين طرف راافض لهاد الإحساس و مشمؤز منو سسغتو فاش كتتفكر كيفاش كان شادها طه … و كيفاش بعد المرات كانت كتستحلا لمساتو لدرجة.. فاش كانت كتقولو حبس .. فقرارة نفسها كانت كتقول لا متحبسش… و طالبا المزيد.. عرف مزيان كيفاش يلعب ليها على أوثارها الحساسة … و ستغل عذرية جسدها
و طرف كان مرتخي بعد داك لبليزير و كان عاجبو الحال لدرجة غلب الطرف الأول و خلاها تعض على شفايفها و هي كتتفكر داك الإحساس لي كان بحال مكافئة بعد داك الصراع بينها و بينو ..
تنهدات تنهيدة طويلة و طلقات شفايفها و تما بقات ما قادراش توقف على رجليها حيت جسمها كااامل كان مُرتخي… و هادي كانت حاجة طبيعية.. ورا لبليزير
و هاكدا دازت ديك الليلة و جا نهار جديد …
[….] زينة … كانت فداك الجناح الملكي .. فطرات غي تماك بطلب منها و بقات غير فيه ما عارفا مادير … باقي كلشي غامض فهاد الفيلا بالنسبة ليها …
تنهدات وقفات .. خارجة لديك الشرفة لي مقابلة مع لبحر.. كتتبسم و تشم فلهوا النقي د لبحر لي كيرد الروح …
غمضات عنيها و هو يطيح فبلها.. البوص و شكون من غيرو .. لي حيرها و شغل بالها بإهتمامو و خوفو عليها … فاش كتكون قدامو كتحس براسها داايخة و لسانها كيتربط و لكلمات كيهربو ليها… كيأثر فيها بزااف بديك الغموض و لختورية ديالو …
تنهدات و حلات عنيها … تا قفزات و غوتات حاطات يدها على قلبها غيخرج من بلاصتو… فاش حسات بيدو على خضرها و هو مباشرة وراها جابها عندو …
زينة غمضات عنيها غتبكي بالخلعة: حرام عليك .. اويلي دير الحس كان قلبي غيسكت..
كان حاط نيفو فشعرها و مبتاسم ابتسامة خااترة كيحس بالرجفة لي شاداها و هي بين يديه و ديك التنفس الغير منتضم ديالها.. قرب لودنها انفاسو سخاان زادو بورشوها و نطق : رنيبة…
خدات طرف من شفايفها بين سنانها و هربات ليها واحد الإبتسامة خفيفة وسط ديك الخلعة و التوتر و الرجفة لي شاداها و هي كتحسو قريب ليها بداك الشكل الحميمي… بلعات ريقها
و هو دورها عندو بهدوء قابلها معاه كيشوف فعويناتها و تا هي كتشوف فيه بدوك لعوينات و ترمش بالزربة و حمرار خدودها فاضح خجلها المبالغ فيه من ديك الوضعية لي هوما فيها …
حسات بيدو طلعات مع كرشرها و هو هاز واحد لبواط فيدو … هبطات ليها عنيها ما مركزاش معاها … ما لاحضاتش اصلا شداكشي حيت ما كانتش فوضع يخليها تلاحض.. دوخهااا بشوفاتو …
بلعات ريقها و شافت فيه و نطقات بنعومة: اشنو هادا ..
البوص زاد مدو ليها ونطق ببحة رجوولية خاترة : شدي
شافت فيه و رجعات شافت فلبواط و شداتها من عندو كتشوف باك ديال تيليفون.. أيفون 14 بروماكس حلات فمها مصدومة و خدودها ترفعو بديك الصحيكة الواسعة و لحليلوة ديالها .. مخلياه هو متبع تصرفاتها و كيدقق فكل تفاصيلها كيحفضها و يفرها فدماغو.. شوفاتو ليها كانو فشكل…
عضات على شفايفها و هزات فيه عويناتها موسعاتهم كيلمعو بحال شي بنية صغيرة و نطقات بصوتها الرنان: واش هادا ليا ؟
البوص حرك راسو بالإجاب مقلص المسافة بيناتهم و حط اطراف اصابعو على خدها لحميمر كيتحسس مدا سخونتهم و كتفا بالصمت مراقب ملامحها الخجولة فاش عاقت على راسها و طلقات شفايفها و هبطات راسها لطيليفون باغا تحلو شدها لفضول ليه بزاف ..هزات فيه عويناتها كترمش و نطقات : ندخلو لداخل نحلو ..
صوتها كان أنوثي و ناعم و طبقتو منخافضة.. كتخلي اي واحد يتنغم بيه ..
ما قدرش يقاوم هاد الأنثى الناضجة لي قدامو ..
جرها عندو دامج شفايفو بشفايفها.. كيمص فيهم و هي غير مغمضة عنيها و مصمرة فبلاصتها… كتحس بيه هاايج و انفاسو متضاربة…
فصل ديك القبلة و هو كينهج و شاف فيها بدوك العنين الحادين ديالو و نطق و هو كينهج: خاص ندير شي حل ما غنبقاش هاكدا …
بلعات ريقها مصدومة و عنيها فعنيه كترمش بالزربة… و هو رجع نطق : يالله دخلي حلي الطيليفون …
زينة حركات راسها بواخا .. و دخلو ..
جلسات فوق الناموسية و هو بقا واقف و مقابل معاها .. هز كاسو دالشراب كان قادو و حاطو تماك .. فاش شافها فالشرفة حطو و خرج عندها …
كيجغم من كاسو و مراقبها بعينيه.. كيفاش كتحل فداك الطيليفون بحماس و الفرحة باااينة فعنيها … بدات كتحل الطيليوفون و هي عاضا على شفايفها … شعل و كان باقي خاوي مافيه لا ايكلاود لا والو … هزات عنيها فيه موسعاهم و نطقات : ولكن خاوي ما فيه والو …
البرص شاف فيها .. و نطق : اريه..
بلعات ريقها و مداتو ليه .. جلس حداها .. مركز.. جبد كارط سيم من الجيب الدخلاني د لافيست ل كلاس لي لابس.. دارها فالطيليفون.. و حل فيه كونط أيكلاود و مدو ليها من بعد ما قاد فيه كاع الأمور… شاف فيها و نطق : هاهو مقاد ارنيبة بالصحة
نتفضات من السهوة ..لي كانت ساهيا فيه مراقبا تركيزو وحدة عينبه .. و بروز فكو ملامحو كانت رجووولية بزاااف …
بلعات ريقها و شداتو من عندو فرحاانة بيه بزاااف ..سكتات شويا ونطقات ..
زينة بصوت نااعم : شكرا ليك بزاف زوين .. احم نطلبك طليبة..
البوس شاف فيها و حط يدو على خصرها و جبدها عندو مختصر المسافات بيناتهم و نطق : طلبي ..
زينة بلعات ريقها و قلبها تاني بدا كيدق بالجهد و الرعدة طلعات معاها و نطقات : احم بغيت نمشي عند جوهر
" العين بالعين و انا المغرم التائه "
ميل فيها راسو بصمت و هي كملات: احم بغيت نرد ليها البيجامة لي عطاتها ليا ديك النهار…
البرص ضيق فيها عنيه و بان واحد شبح الإبتسامة جانبية على شفايفو بمعنى واش من نيتك هادا سبب ؟ ..
شوفاتو خلاوها ترتابك.. و تهبط عنيها و نطقات : احم بغيت نمشي نشوفها بقا بالي معاها …
البوص نطق بهدوء: شوفي فيا فاش تكوني كتهضري..
هزات فيه عنيها : بغيتي تمشي عندها غنديك.. ولكن دخلي سوق راسك ما دخليش بينها و بين طه .. ما دخليش بين لمرا و راجلها و نتي ما عارفاش اش كيوقع ليناتهم.. تافقنا ..؟
زينة حركات راسها بطاعة: صافي تافقنا..
البوص تبسم ابتسامة رجولية و دوز لسانو على شفايفو مبللهم ..و طول فيها الشرفة خلاها ترتابك بل و تبغي تسخف بين يديه … و نطق و اخيرا محررها : يالله نوضي لبسي عليك نمشيو …
[…] جوهرة … كان نهارها الثالث و هي سادا عليها فداك البيت كيخرج غير فاش ماكيكونش هو… تاكل و بعد المرات كدخل معاها ماكلتها و تسد عليها تماك …
هابط من لفوق يالله فايق مبوووق… كيشعل فالكارو… و مشا قصد البيت لي هي فيه … دق و عاودو دق و عاود و واالو قاطعا النفس: لعدو ربك غا زيدي فيه تا ندخل عليك تما نغ// تاصبك بالواقفية…
جوهرة جمدات فبلاصتها و نطقات : سير فحاالك اطه سير…
طه زدح الباب: هاهو مشا .. الليل موعدنا.. بربي ما ترجعي لبلاصتك بخاطرك تا نرجعك بزز و راك عارفا ديك بزز ديالي كي كتكون…
جوهرة قااطعة الحس ما تكذبش خوفها حيت عاوفهاه قد فمو قد دراعو…. عارفاه لاقال شي حاجة يديرها و يقد بيها …
و هو مشا فطر و هز طيليفونو خارج تا كيسمع الدقان.. قطب حجبانو مستغرب و نطق مخاطب نفسو بتسأل : شكون كيفرع علينا الباب على الصباح…
مشا حل الباب كيلقا البوص قدامو .. شاف فيه مستغرب البرص مرات قلال لي كيجي عندو بنفسو لدرب و غير لا كانت شي حاجة لي مهمة بزااف …
البوص شاف فيه و نطق بهدوء : صابح مبوق..
طه عطاه تحية براسو بطريقة رجولية و نطق : وي بوص…
و شاف فزينة لي حداه لقاها مخنزرة فيه .. ما عطاهاش اهمية و رجع شاف فالبوص كيتسناه اش غيقول..
البوص : زينة بغات تشوف جوهرة.. غتبقا معاها من هنا ل الليل…
طه طلع فيه حاجبو و قنديشة بدات طلع ليك : كيفاش…
البوص نطق ببرودة: كي سمعي .. يالله زيد ..
و شاف فرينة: دخلي عندها ..
طه خنززرر تخنزيرة كتجمد اما فالركابي ما حملهاااش تبقا معاها و بوحديتهم من لفوق …
زينة شافت فيه بإستفزاز و نطقات : فينها …
طه : سادا عليها فداك البيت …
زينة كدور عنيها إنا بيت بان ليها غا واحد شافت فيه و نطقات :اشنو درتي ليها علاش سادا على راسها ..
طه شاف فيها و غمزها : دخلي سوق راسك ..
و خرج زاد مع البوص و زدح الباب .. ما حملاهاااش تبقا مع جوهرة …
البوص ضرب ليه على كثفو و ركب هو وياه و ديماراو لكباري…
[….] زينة .. مشات لداك البيت كتحاول تحلو لقاتو مسدود .. دقات بيديها دقات خفاف و نطقات : جوهرة ..هادي انا زينة …
جوهرة وقفات بالزربة حيت كانت متكية مشات عند الباب و حطات ودنها عليها كتتصنت واش كاين هو: شكون معاك واش مشا طه ..
زينة :اه ما تخافيش مشا غير انا لي كاينا غير حلي عليا .. جبت نشوفك …
جوهرة وقفات بالزربة حيت كانت متكية مشات عند الباب و حطات ودنها عليها كتتصنت واش كاين هو: شكون معاك واش مشا طه ..
زينة :اه ما تخافيش مشا غير انا لي كاينا غير حلي عليا .. جبت نشوفك …
جوهرة بلعات ريقها و حطات يدها على لبواني دلباب حلاتو بتردد شافت زينة واقفة قدامها و خرجات جوج خطوات لبرا و بقا تشادا فالباب لا يمشي يكون باقي تما.. باقا مخربقة منو ماباغاش تشوفو…
زينة تبسمات فوجها كتحاول تلطف الجو و حلات ليها درعانها: ما غتسلميش عليا …
جوهرة تا هي تبسمات حاسا براحة حيت ما كاينش و سلمات عليها : مرحبا بيك .. ما توقعتش نرجع نشوفك..
زينة : بقا بالي معاك من ديك النهار و جيت نشوفك..
جوهرة: مرحبا بيك .. اجي نجلسو لهيه…
ديك شي لي كان مشاو جلسو فلمراح فواحد جوج سديدرات قدااام من داك النوع لي كيكونو عمرين بالحلفة و ثقال و ملمطين طلميطات قدام مي نقيين و متولين و بلوسيدات ديالهم و طبيلة مغلفة بقلع مصورين فيه جميع انواع الفواكه…
كلسات زينة كتشوف بإعجاب فملامح جوهرة الطفولية و شهرها الطويل لي ضافراه .. حطات يديها على ضهرها و نطقات بنبرة حنينة: لاباس عليك ..
جوهرة شافت فيها و تبسمات ابتسامة طفيفة و تنهدات باينا مخربقة: اه لاباس الحمد لله ..
زينة ضيقات فيها عنيها و قربات عندها و نطقات : اشنو لي وقع ديك النهار ورا ما مشيتو .. واش ضربك..؟
جوهرة غير ذكرات ليها داك النهار قلبها بدا يدق بالجهد و حنيكاتها المنفوخين تزنكو كتتفكر ديك شي لي وقع .. ما قدراتش تنطق بقات ساااكتة… و زينة كتشوف فيها ..
تبسمات و نطقات باغا تبدل الموضع و ما باغاش تحكر عليها : ما غضيفيني والو .. لا اتاي لا قهيوة…
جوهرة ضحكات برتباك جديد عليها هادشي زعما يجي عندها شي حد و تضايفو : اهاه واخا
[…] البوص … جالس فالبيرو ديالو هو و طه…
البوص كيدور فالكاس بين يديه و طه قدامو قابط واحد البيسي خدام فيه .. كان مركز فديك شي لي كيدير … و هازا جوان فيدو مرة مرة ينتو منو..
البوص هبط على كاسو دقة وحدة و هز القرعة كيكب كاس آخر… و نطق بصوت هادي و هو كيشوف فيه : رجعتي كتتعاطا مع لوليات اطه …
طه وقف من ديك شي لي كان كيدير و شاف فيه بنضرة كيعتايها البرود و رجع تاني شاف فلبيسي خدام بهدوء… ما كيترادش معاه فالهضرة من باب الإحترام … اصلا داك النهار ما عقلتش على راسو تا ناض ليها غير حس بيها غتاخد جوهرة منو …
دام صمت دقائق قليلة … تا كيكسرو صوت طيليفون طه كيصوني … حبس و جبدو من جيبو … غير شاف شكون قطب حواجبو مستغرب و شاف فالبوص لي تا هو كان متبعو بعنيه الحادين و نطق : البارون!
البوص حط الكاس من يدو : جاوب و حل سبيكر…
و ديك شي لي كان … فتح طه الخط و معاه السبيكر و نطق بهدوء بصوت رجولي: البارون…
البارون بصوت فيه بحة رجولية خااترة كينطق بهدوء و بجدية : فين البوص ..
طه شاف فالبوص و البوص كلع فيه حجبانو و حرك راسو بلا بمعنى قالو ما عارفش.. طه حرك راسو بآه ونطق : غابر هاد الأيام ما عرفتوش فين..
البارون بتاسم بجنب برجولية و نطق بنوع من الإستهزاء : انا عارفو فين .. لقا شي وحدة جديدة.. كيطيبها على لمهل
طه بقا سااكت و كيشوف فالبوص لي التخنزيرة تجمعات فوجهو و البارون كمل : نعطيوه شهر يتبعها بلي قبلها…
طه الصمت كيشوف فالبوص كيفاش رجع ملامح وجهو تقلبو .. و الكاس لي بين يديه مزيررر عليه علاين يطرطقو … و البارون نطق : زينة ياك.. سميتها زينة..
طه شاف فالبوص كيفاش كيزيد غاا عنيه يحماارو و نطق : وي زينية…
البارون رجع للجدية ديالو : كي غادا الخدمة وصلتو لشي حاجة.. الشحنة خاص تخرج فوقتها .. بحال د سويسرة
طه : كلشي غادي مزيان كون هاني ..
[…] زينة… كانت جالسة كتشوف فجوهرة لي دايرا البراد د أتاي قدامها كيتشحر و ساااهية بااينا فيها ماشي هنا و غير كتتنهد .. كتبان مخربقة و مهمومة بزاااف … وقفات مشات عندها حطات يدها على كثفها فيقاتها من سهوتها
زينة : كتباني ليا ماشي حتى لهيه اجوهرة.. انا هنا تقدري تعاودي ليا تخوي قلبك عليا .. و كلامنا هنا عيبقا ما تخافيش..
جوهرة طفات على البراد حطاتو فالصينية و نطقات : ما ديريش فبالك غير مديموراليزيا شويا …
زينة سكتات كتفكر شويا .. و رجعات نطقات : نديرو شي حاجة تحيدي بيها لقنط.. نوجدو شي كيكة ولا لازانيا..
جوهرة تبسمات و زينة رجعات نطقات كدوي بحماس : نوضي نقادو كيك بالشكلاط .. الشكلاط و لحلاوة عامتا كتطلع لمورال..
جوهرة : وي نديروها مي ما كاينش شكلاط بزاف حيت كناكل منو بزاااف
ختمات كلامها بضحيكة على راسها و على ادمانها على الشكلاط و زينة نطقات تا هي كضحك: يا خليلي الضحيكة الشكلاط كياكل عليها عندك كريجشة ههههه نوضي نخرجو نجيبوه من لحانوت لموهيم نديرو شي حاجة تحدي الطاقة سلبية ..
جوهرة رققات سفايفها بعض الشيء ساحباهم داخل فمها بحركة كتبين على ترددها :ولكن لا جا طه .. راه فاش كنخرج كيحيح عليا ..
زينة عوجان شفايفها و قلبات عنيها هازا حاجبها: غير نوضي راه ما غيجيو تا لعشية راه البوص قالها ليا ..
جوهرة : اوا واخا انا نوض لبس عليا و نجي
" العين بالعين و انا المغرم التائه "
لبسات عليها عبايتها و السادل طويل طويل مجحجح و دات النقا//ب بقاو غير عويناتها لي كيبانو و زينة مستغوبة منها كيفاش بنت فسنها.. دايرا النقا// ب هي ما عارفا عليها والو لحد الآن نطقات بإستغراب: جوهرة علاش درتي النقا// ب فهاد السن .. عارفاه فريضة علينا ولكن يعني فزمانا دابا و فالسن ديالك .. جايا غريبة شويا ..
جوهرة تنهدات و نطقات : طه لي فرض عليا نديرو …
زينة : وعلاش اويلي ..
جوهرة هزات كثافها : و شكون عرف هاداك راه تا حد ما كيعرف اش تحت راسو …
و هزات بزطامها: زيدي زيدي يالله باش نرجعو دغيا …
ديك شي لي كان خرجو غاديين عند الحانوت و هي جوهرة تلمح حمادة فبلاصتو د ديما قدام مرا لحانوت واقف لابس و مسكف على حالتو و شاد طيليفونو … قلبها مشا و جا وقفات بلاما تحس و إبتسامة زوينة ترسمات على شفايفها تحت داك النق//اب بانت من عويناتها لي لمعو فاضحينها …
زينة شافت فيها فاش وقفات : جوهرة كاينا شي حاجة علاش وقفتي ..
جوهرة شافت فيها و نطقات بالزربة: لا والو والو .. ما كاين والو ..
زينة قطبات فيها حجبانها بطريقة خفيفة و هي مبتاسما ابتسامة صغيرة و زادو وهي كتلاحض فتصرفات جوهرة و كيفاش كدعك صبيعاتها يديها مع بعضياتهم ..
وصلو للحانوت و جوهرة قلبها كيفرفر و حمادة متبعها بعنيه و كيضحااك وجهو تبشر فاش شافها.. غبراات هاد المدة تا قال رحلو حيت الدار بقات شحال و هي مسدودة…
غمزها غرقهااا فحواايجها.. هبطات راسها بالزربة و قلبها كيدق بالجهد …
وزينة طالع معاها الفلم كاامل ضحكات و شافت فجوهرة و نطقات كضحك: بقاي هنا انا ندخل نجيب الشكلاص..
جوهرة شافت فيها و بلعات ريقها : احم هاكي لفلوس…
زينة شافت فحمادة كيتسناها غا امتى تمشي باش يجي عند جوهرة :لا عندي … و غمزاتها و دخلات …
جوهرة بقات كدور فعويناتها تا وقف عليها حمادة كيشوف فيها عنيها سااحرينو و نطق : لميمة لاباس عليك … غبرتي..!
جوهرة هبطات راسها بنوعمة و طلقات ضحيكة خفيفة و نطقات : لحمد لله … احم كنت مسافرا..
حمادة دوز لسانو مبلل شفايفو و نطق : ديري معايا الحل اجوهرة .. عطيني واتساب ديالها ..
جوهرة هزات فيه فيه عنيها صدمها بهضرتو .. و بلعات ريقها من طلبو الثاني.. كي غدير تعطيه واتساب ديالها و هي تا الطيليفون محيدو ليها طه ما مخلي ليها حتى تيليفون يدور فالدار.. تنهدات و يالله جايا تنطق .. و هي تقاطعها زينة …
مدات ليها الطيليفون ديالها لي جاب ليها البرص و نطقات: هاهو طيليفونك ا جوهرة .. نسيتيه عندي… و دارت ليها اشارة بعينيها باش تشدو…
جوهرة صدماتها بهاد التصرف… مدات يديها كيرجفو شداتو من عندها باقي جديد وزينة رجعات نطقات : تقدر تقيد ليها نمرتك هنا …
و شافو فجوهرة: ياك اجوهرة ..
جوهرةغير مضبعة و كتشوف بعويناتها… و حركات راسها بواخا …
خدات منها رينة الطيليفون حلاتو ومداتو لحمادة قيد ليها النمرة ديالو عند بالو طيليفون جوهرة نيت .. عرفات زينة كيفاش تتصرف… و هو شاف فجوهرة و نطق : بيناتنا واتساب…
جوهرة حركات راسها بآه و قلبات الدورة في و زينة راجعين لدار و هو متبع ليها العين … عجباتو جاتو فيها شي حاجة مختاالفة شداتو ليها .. كان هو البقوص د الدري لي كاع لبنات كيحماقو عليه مي هو معفررر…
وصلو لدار عاد جوهرة تسرح ليها اللسان… حيدات النقا// ب ديالها و نطقات : زينة علاش درتي هاكدا …
زينة شافت فيها : مالك اويلي لولد كتعجبيه… و را تا هو كيعجبك باينا فدوك العوينات لي كيلمعو يا ختي …
جوهرة بلعات ريقها و بقات غير ساكتا و زينة نطقات : ياك كيعجبك ؟
جوهرة شافت فيها و حركات راسها بآه و نطاقا بصوت منخفض الطبقة حيت ما تعرف طه مين يخرج ليها : اه صراحة كيعجبني …
زينة ضحكات و ميلات راسها : حسن بغي هاداك لي قدك فالسن ما دايزكش بزاف و ما تبغيش واحد قد ياك بحال داك طه …
" العين بالعين و انا المغرم التائه "
ابتاسمات زينة و غمزاتها كدفع فيها بكتفها :" ياك العفريتة "
ضحكات جوهرة وهي مزنغة و حمرة بزاف كتحس بسخونية طالعة معاها :" سكتي صافيي !"
زينة :" و تاهوا باينة فيه كتعجبيه منزلش عينيه منك ، و كيضحك تا كتبانلو ضرسة لعقل "
و قربات ليها :" و بيني وبينك حسن من داك لي شرف وهتر "
نغزاتها جوهرة:" صافي سكتي راه لحيوط وكيسمعو "
سمعات تيليفون صدر صوت رسالة واردة هزاتو لقات نمرة جديدة فواتساب
💬 " انا حمادة ، توحشتك "
كانت جوهرة هازة بلاطو دلبيض خداتو منها ومدات ليها تيليفون :" غدوقي احسن كيك شوكولا ، نتي جلسي قابلي لحيبان وانا غنتكلف بالبقية "
هبطات جوهرة عينها لتيليفون بان ليها الميساج وشهقات :" سيفط !"
زينة كضحك :" مقدرش يصبر "
خدات منها تيليفون وتاهيا كتفرنس :" شنو نقول ليه ؟"
زينة :" اويلي على شنو نقول ليه ؟"
جوهرة بتردد كتكتب :" نقولو شكرا ؟"
زينة نترات منها تيليفون وبدات تكتب و جوهرة قربات ملاقيين الريوس وهي تسيفط لميساج عاد مداتو ليها كاتبة :" تا انا توحشتك "
جوهرة كتندب :" اويلي دغيا توحشتك "
زينة كتهز فكتيفاتها :" ومالك متوحشتيهش ؟"
جوهرة غرقات فالحشمة و هي كتبتاسم :" واا زييينة سكتي اصاحبتي "
وبدات تضحك زينة عليها وهي تقلق جوهرة :" كديري فحالا نتي مواكلاش الشراوط على داك كينكو "
ضحكات زينة :" شكون كينكو ؟"
جوهرة :" داك الدب الروسي لي كتافو عرض من عمري "
زادت كضحك زينة تا كيخرجولها دموع من عينيها:" شكون "
جوهرة :" البوص "
كضحك زينة و جوهرة كتتكلم :" كتشوفي فيه بحالا هوا اخر راجل فدنيا "
ابتاسمات زينة وبدات تجمع ضحكتها :" بعدا هوا راجل مكيحطش يدو على لمراة "
جوهرة:" باينة كيعاملك مزيان "
حركات راسها باه :" شرالي هاد تيليفون وكيتهلا ليا فبا "
جوهرة :" متفرطيش فيه على هاد لحساب "
زينة بتردد وحيرة :" ولكن مزال مصارحني بوالو و زيد راه كيتسالني زبابل دلفلوس "
جوهرة :" الى كان كيبغيك غيسمح ليك فيهم نتي غلى من لفلوس "
زينة :" بصح !"
جوهرة :" اه نتي كلك زوينة و كلامك زوين و ضريفة منضنش شي راجل ميبغيكش "
زينة فرحات ملي سمعات كلامها وعنقاتها :" تانتي كنحماق عليك راك قد ختي صغيرة شي نهار نعرفك عليها "
جوهرة :" شكرا بزاف "
بدا كيصوني تيليفون هبطو عويناتهم كان حمادة كيصوني عليها اپيل فيديو :" جاوبيه "
جوهرة بخوف :" منقدرش ولا جا طه ؟"
زينة :" متخافيش انا هنا حاضية لباب و لفران نتي طلعي دوي معاه على خاطرك "
فعلا حطات لي فيديها و زينة كتعاونها طلقات ليها شعرها و قاداتو ونطقات جوهرة خايفة :" ولكن ملابساش مزيان "
زينة:" علاش مال هاد لبيجامة ؟"
جوهرة بخوف كبير:" كيقولي ديري النقاب و لبيجامة معرية "
زينة :" لا عادي مباين لا صدر لا والو غا كتزيدي فيه تانتي "
جوهرة صافي سكتات :" سيري خلاص قبل ميتم راجع "
وهي تجاوب وهي طالعة فدروج و هي طالعة صدرها كيتقلقل وكيتحرك وهوا كيضحك وكيدوز يدو فوق شعرو :" اشنو هاد زين كامل "
جوهرة غتق / تلها الحشمة :" عينيك لي زوينين "
حمادة :" لا نتي لي زوينة ، شنو كديري ؟ "
جوهرة :" غير دار "
حمادة :" مكتقرايش ؟"
جوهرة حركات راسها بلا :" ونت ؟"
حمادة :" عندي العام الثالت للافاك علوم اقتصاد و كنخدم كوتش فواحد لاصال "
جوهرة :" بصااح "
حمادة ضحك وغمزها :" ولكن كيبانليا نتي متحتاجيش كوتش كلشي عندك بلاصتو "
جوهرة :" ربيت شوية دلكريشة فلجلسة فالدار "
حمادة :" انشوف "
جوهرة :" اش غتشوف ؟ "
حمادة :" وقفي تيليفون نشوفك كاملة "
حطات تاهيا تيليفون بلا عقزة عليها موقفاه فوسادة وبعدات وهي لابسة بيجامة بسروال قصير وتا البيجامة قصيرة طالعة مبينة كاع مفاتنها كتبان طرمتها مكورة و عالية مقعدة وهوا حال فمو مصدوم ومبهور بشكلها تحت الخمار مخبييها و ممبين والو منها متخيلهاش تكون هاكا طاح غير فجمال عيونها ووجها ولكن دابا فصالتها طيحات منو كلشي :" وا تبارك الله "
و بقات كتهضر معاه وهي متكية ومرة مرة كتنوض كتطل من لباب غلى باب الدار من برا و تتحرك واخا مرتاحة مع حمادة خايفة من طه... :" معامن عايشة ؟ "
هي تبلع لسانها :" ا ا...م...مع طه "
حمادة :" انا راه جديد فلحي مكنعرف حد , شكون طه واش مول لحانوت ولا شي خياط ؟"
هي كدور فعويناتها :" ط...طه هو...هوا ت...هو خويا لكبير "
حرك راسو :" اه هاكاك وهاديك داركم ؟"
كتبلع ريقها كيوثروها اسئلة ديالو :" اه دار خويا ومرتو "
حمادة :" وواليديك ؟"
حنات راسعا مقصحة :" ماتو "
حمادة :" سمحيليا ، الله يرحمهم "
سمعات صوت زينة كتعيط وهي ترمي التيليفون بزربة و رمات عليه المانطة وخرجات كتجري و غتسخف بلخوف ورجليها خواو عليها لدرجة طاحت فدرجة لولا وبدات تبكي طلعات زينة مخلوعة شداتها :" اويلي ياك لاباس"
كتشهق :" مدرت والو والله مدرت والو "
عنقاتها كطبطب عليها :" شووت مكاين تا حد هادي غير انا متخافيش راه مكاينش "
وبدات تمسخ ليها فعويناتها و كتنطق بحزن من حالة جوهرة :" واش لهاد درجة مركب فيك هاد الرعب كامل ؟"
و عاوناتها توقف :" الله يلقيها ليه ، نوضي ترجعي الغانة بشي كويس داتاي منعنع و لكيكة راها بردات وسقيتها بلحليب "
هبطاتها من دروج و جلسات معاها فلجليسة لقاتها موحدة الطبلة و بدات تقب وتشقلب فاتاي وكدير لكشكوشة و جوهرة باقي كترعد شوية...
كانو فلبيرو ديالو باقي وسط الاتصال مع البارون لي كان كيشرح ولكن بتعابير مبهمة و كينطق مرادفات حتى واحد مكيفهمهم غير هما بتلاتة... و هوا كيدوي و طه كيكتب فواحد لكتاب واحد التعابير غامضة...
" 15 كيلو طحين "
" 18 كيلو لوز "
" 125 كيلو بلوط "
" 35 ربطة "
و ختم البارون كلامو :" منبغيش نجمع البطاين وراه "
كيمعني فكلامو على لبوص و قطع و حرك طه عينيه فاتجاه لبوص :" مسمعت والو مبغيتش ندخل فشي فيلم تاني "
البوص كان غير كيلعب بديك البريكة فوق الطبلة و سد لكتاب لي كان يكتب فيه طه :" شحال هنا "
طه :" 571 مليون "
البوص :" غتوقف عليها تا تقطع لبحر "
حرك راسو باه :" متخممش "
اودي اودي على تفاعل ديال بلعاني راه غنمشي نعس ونخلي مكم 🥺🥺
571 مليون ، فليلة وحدة بلا لبورفوار ديال طه لي فكل شحنة كيوصلها كيثير اعجاب المتلقي ،
طحين ، لوز ربطة وبلوط هادو ماشي مقادير اكلة هادو نفوذ عصا / بة... طحين "الغبرة البيضاء" ، لوز "لوييز" ، بلوط" القرطاس" ، و ربطة " اس / لحة الثقيلة.."
•الدوبيرمــان•
عصابة كتمتد نفوذها من الشرق للغرب كيحكموها عائلة ونسل واحد من البارون الاول ومن الحر/ ب العالمية وهابطين سلالة تأسسات اول عصابة ايطالية وهي من اعمام عصابة الدوبرمان بالد/ م ، تأسسات عام 1282 مع اول غزو فرنسي لصقلية الايطالية وكانت كتكافح و تتمرد ضد الفرنسيس فحر /ب لاثبات الذات والخروج من تحت يد المستعمر كانو كل اهدافها حماية ارضها وولادها و نساءها من الاغت // صاب و التحقير و استنزاف الثروة ولكن من ورا ما انتاشرات الفا // شية وهو تيار سياسي متع / صب وكان الهدف منها توحيد الامة وتمجيد الدلة وتعظيمها و كتآمن بسيادة الاقوى ولي تأسس على يد موسيليني بينيتو كان رئيس ايطاليا حتال 1943 ، و كتنفي ارادة الشعب لان القوة هي مبدئها الاول و كيديرو جمع السلط التنفيذية والقضائية والتشريعية ، و كتقمع الحريات من تعبير و الاراء و كتقمع الاطفال والشباب كتوعييهم بلي بغات هي ولي كيمشي فنفس المذهب حتى واخد مخاصو يخرج على القطيع ديالها... تحر/ يم حق الحياة و الكرامة و الطبقات الاجتماعية السلطة فيد البورجوازيين و تأثيرها كيبدا من وسائل الاعلام... فهاد لفترة طاحو بزاف ديال العصابات وهربو الاعضاء من ايطاليا لامريكا خايفيين من الخقرة والحبس و العقوبات الاجرا // مية...
كاع العصابات كانو اعضاءهم من العائلة بالد// م او زواج لان الزواج بنسبة ليهم اختلاط لاعراق و لي غيأدي لولادة هجين لي غيكون واحد نهار خليفة لاحدى العصابتين ،كتلقا كبير العائلة هوا رئيس العصابة و يتميز بلقب "الكابو" ولكبير فولادو ليه الخلافة كيكون "لكباتن" و كيكون هوا لوجه ديال الكابو لي مكتكون عندو تا علاقة بالرتبة لي قل "المافيو/زو " و الخوت كيتعاونو و يتفرقو مناصب متعددة منهم مستشارين ولي ضروري يكونو دارسين فالقانون ومتعمقين فيه حيت كيحتاج استشارات قانونية لي كيكونو خوتو ولا ولاد لعمام لان العائلة هي اقوى رابط فالعصابة و عليها تأسسات العصابات نهار لول باش تحمي العائلة فالكرب و الشدة...
و العصابة كتبننا على اسس و شروط حتمية و قاصحة و كتوقع على عقود كل اعضاءها بالد/ م ، كيجرحو يديهم من لوسط و كيعصروه فطبق و كيخشيو فيه صبعهم و كيطبعو على الوثيقة لي كتتعلق فمكتب او خزينة الكابو... العائلة فوق القانون و فوق كلشي بنسبة ليهم العائلة هي الوحدة ، القوة و النسل...
الخيانة لا تغتفر الا بالد // م عاوتاني كيتعاهدو ان تا واحد مغيوشي بالعصابة مهما وقع واخا كي // موو // تو معذ / بين محرو// قين مقت // ولين ، واخا كيدوزو عليهم جحي /م مخاصهمش يحلو فمهم حيت لاحلو فمهم عائلتهم كلها غتتباع لل / ملك المو / ت ، و كما ذكرنا ان الساس هوا العائلة و حتى واحد ميقدر يغامر بولادو و عيالاتو
وعلى ذكر العيالات بنسبة ليهم نساءهم هما عينيهم فاش رجل العصابة كيبغي كيوفي و كتكون عندو انثى وحدة كيعيش معاها العمر كامل معدوم من الخيانة او الغلط داكشي علاش الحب عندهم ماشي ساهل... بل انذر و اهل /ك من الحرو / ب لي كيخوضوها باستمرار...
الدوبيرمان بانت فالولايات المتحدة بعد الهجرة من ايطاليا و مباشرة بعد الحر /ب العالمية الثانية.. تبدلو اهدافها و تراسيمها والمناصب فيها ولكن مبادئها بقات راسخة ومطبوعة بالد / م ، عوضا عن الكابو بان البارون الاول وعوضا عن كباتن بان البوص و المستشار كان هوا المنزلة الثالتة...

إرسال تعليق

أحدث أقدم