قطع معاه ومسح على راسو وشاف فإدريس: خاصو يمـ وت
ادريس: فاش كان فغيبوبة كان خاص تزرب عليه من دابة وجد لحرب باردة معاه
هشام: واجد لأي حاجة تا أنا قلبي طايب عليه
ادريس قرب ليه: نت لي بقيتيلي خاص تبقة عايش ليا
هشام: الأعمار بيد الله ولكن كنواعدك ما انم.ـوتش على يديه ..نخليك نمشي للديبو ليوم ايتفرقو الاسلحة..
اما لفوق كانت كلها كترجف وفخيثة حداها معنقاها وتواسي فيها وتطمأنها
عبلة بلعات ريقها وناضت كتجري للحمام ملي جاتها الردة نفس الاعراض فالكرش والدوخة..غسلات وجها وخرجات تكات فوق الناموسية وفخيثة معاها كطبطب عليها عبلة كتحاول تنفض افكارها لي كلهم عندهم علاقة بالبوص اوتفكر فكلام هشام والوعد ديالو ليها انه ايحميها وعمرو يخليه يقرب ليها ولا يرجعها ليه..
داز الوقت..
نزلات من الطموبيل هازة الشانطة ديالها دخلوها للقصر ووقفات كتتسنا يستقبلوها باش تبدا خدمتها
شوية نزلات فخيثة ومعاها رئيسة الخدم
فخيثة: كاع معلوماتك عندنا وحتى سي في ديالك زوين والتجارب ديالك بحتنا عليك لقينا كلشي مضبوط داكشي علاش وافقنا تخدمي عندنا فالقصر اهم حاجة انك مغربية بنتي عبلة بغات مغربية المساعدة ديالها اتتزوج واتمشي داكشي علاش محتاجينك
المساعدة: مرحبا الالة اندير كتر مافجهدي باش نعجبكم كتر
فخيثة: عبلة بحال بنتي واتكون مرات ولدي..غادي تكوني ديما معاها غادي تعرفي كلشي من داكشي لي خاصك الديري..
البنت: ان شاء الله امدام مايكون غير الخير
رئيسة الخدم: اجي معايا نوريك بيتك ونعطيك شغا تلبسي ونعلمك شنو اديري
تبعاتها للمسكن خاص بيهم..علماتها كلشي وعطاتها شغا تلبس حفظاتها كلشي ..ملي عرفو انه المساعدة اتتزوج وخاص تمشي وهوما كيقلبو على وحدة تيقة ويديرو ليهم فالمقابلات ..حيت ماشي اي وحدة اتدخل للقصر عندهم..وهدي لقاو فيها المواصفات لي بغاو..
خرجات رئيسة الخدم وخلاتها بوحدها..سدات لباب وناضت خدات طليفونها كتبات ميساج: بوص انا وسط القصر كلشي هو هداك وانبدا الخدمة مع مدام عبلة
وصلها الرد: خلي عينيك مفتوحين وردي البال وكلشي يكون عندي ..
كملات معاه وناضت لبسات عليها لباس المساعدة وخرجات عندهم وعينيها كيدورو هنا وهنا..عارفة شنو غدير..
دازو يوماين..
نازلة من الدروج لابسة ومقادة ساكها فيديها
طاهرة: فين غادة
عائشة: انشوف واحد صاحبتي قديمة شحال بيني وبينها
طاهرة: صافي واخة بدلي الجو شوية
هزات راسها باه وخرجات ركبات فطموبيلتها وديمارات تا بعدات على القصر ودخلات للمدينة تا وصلات لواحد الكافي طلعات وخرجات لاتيراس تماك جلسات بوحدها كتتسناه يجي..
دقايق وهو يصوني طليفونها بنمرتو جاوبات: الو الزاكي…انا لفوق فلاتيراس اتلقاني
وقطعات دقايق وهي تشوفو داخل بلباسو المشرمل وكونطاكط الطموبيل فيديه ..قرب ليها ونطق باحترام: ياك ما تعطلت عليك
عائشة: تانا يلاه جيت تفضل جلس..
جلس كيشوف فيها وقع الصمت هو ماعارفش لاش بغاتو وهي كتفكر كيفاش دخل لو..هو باينة بينو وبين بنتها علاقة ادن لا سولاتو واش بينكم شي حاجة يقدر ينكر وتوحل معاه خاص تجيه نيشان
عائشة: انا عارفة داكشي لي بينك وبين جوهرة على هدشي عيطت ليك
بقات حاضياه وحاضية ردة فعلو ملامح وجهو تبدلو بلع ريقو
قبل يدوي كملات: كتصيفط ليها وتعيط وهي ماكاتجاوبكش قلت نجي عندك انا حيت الموضوع كبر لا عرفو العائلة غادي تترون..وهي لي اتجي فيها الدقة وانا مابغيتش نخسر بنتي ولا توقع ليها شي حاجة
الزاكي: هي ماكاتجاوبنيش باش نديرو شي حل ..انا مافنيتيش شي حاجة خايبة ليها ..
قبل يكمل كلامو جمعات معاه بكف عض على فكو وحنا راسو ..
عائشة: انا غادي نخسر بنتي لي عندي..تماديتو بزاف
الزاكي: شنو المعمول انا معاك
عائشة بلعات ريقها من داكشي لي اتنطق وهي كتشوف فيه : جوهرة حاملة
هز راسو بالزربة كيشوف فيها مصدوم..
عائشة قلبها كان كيضرب فلمية وهي كتتسناه ينكر وينوض يمشي ..
عائشة: وباغين يزوجوها وهدشي مافيهش الرجوع بالسيف عليها لا وقع هدشي وعرفوها حاملة اتوقع فضيحة يقدر يقتـ لوها..
الزاكي كيحاول يستوعب كلامها دابة جوهرة حاملة منو هو ..مسح على راسو هدشي غريب عليه عمرو فكر فيها ولا فكر اصلا انه يكون اب شي نهار فكر وفكر وفكر..تنهد وشاف فعائشة: ماشي ولد لحرام باش ننكرها عندي خوتاتي وماغاديش نشك فيها لا كانت حاملة ايكون مني وانا مستاعد نتحمل المسؤولية ونتزوجها
عائشة رجعات فيها الروح فهاد اللحضة: خاص تجي تخطبها فهاد الايام هي غتوافق وايلا شافوها موافقة ماعندهم ما يقولو ويفسخو خطوبتها من الراجل التاني
هز راسو بواخة: وايلا ماوافقاتش ؟
عائشة: ماعندها تا خيار اخور..هي باغة تحيدو وانا ماخليتهاش
قوص حواجبو: بنتك ماكاتجاوبنيش وعايشة هدشي بوحدها وكتقرر بوحدها..
عائشة: المهم جوهرة خليها عليا نتا سير وفكر وحدد ليا النهار لي اتجي فيه باش نقاد كلشي
هز راسو باه وبقاو جالسين كيهضرووو
نرجعو لإيطاليا ..
وصل للقصر ..
حلو ليه باب الطموبيل هز راسو كيشوف فالقصر لي ساكنة فيه عبلة نضرات خبيثة وحقد كيزيد كتر وكتر حالف واعد راسو تا يرجعها ..وهشام مـ وتو على يديه كلشي ايجي فوقتو..
دخل للقصر لداخل تماك كان فاستقبالو ادريس وهشام..
ادريس بابتسامة كيرحب بيه بحفاوة: مرحبا بالبوص تفضل
وسلم عليه: شكرا ..
ادريس من النوع لي لعوب يكون كاره الواحد ومايكرهش يقتـ لو ولكن مخبي داكشي لداخل ومتبسم ومبرد ..عكس هشام لي الملامح دوجهو معقودين مصبر راسو بالسيف باش مايتيريش فيه وهو فقلب دارو..الدار لي كان ساكن فيها تا خوه عثمان ..لي مـ ات على يديه..ولكن ماشي وقتو ايجي نهار روحو ايخرجها بيديه…
البوص شاف فهشام : راك قد كلامك وفيتي بلعراضة
هشام: قد كلامي فبزاف دلحوايج كنوفي بيهم البوص مازال تعرفني مزيان..تفضل لغدا واجد
تجمعو فالطبلة بتلاتة بيهم..
البوص هز راسو لجيهة الدروج لي كانو اونفاص معاه ..تخايلها هابطة منهم..رخف داك لكرافاط واخد جوج حبات حومر باش يتهدن ويتحكم فراسوو…اما فلداخل ديالو ماكرهش يطلع دابة للفوق ويجرها معاه..
فجيهة خرا
خرجات هي والمساعدة الجديدة وفخيثة يتساراو ..كانت فكرة هشام باش ماتبقاش فالقصر حيت ايجي البوص ..وهي مافخبارها والوو….
كيتساراو قدام البحر من بعد ماتغداو فواحد المطعم..
المساعدة خدات طليفونها وكتبات ليه: البوص راه خرجنا نتغداو برى..واش تبغي ندير شي حركة؟ والحراسة متشددة بزاف فكل بلاصة
دقايق ورد عليها: ماديري والو..
كملو طريقهم كيتمشاو ..
عبلة من لبارح والدوخة شاداها..مابغاتش تحيد منها ملي نعسات وهي كتحلم بيه ..كتصبر راسها بأنها بعيدة عليه ..خداو عصير كيشربوه وكيتمشاو
فخيثة: بنتي عبلة مازال ما انشوفو الطبيب راه بصاح حالتك مابقاتش عاجباني ..
عبلة هزات راسها بلا: لا انا..
وبلعات ريقها ملي ولات تشوف غا الضبابة..شدات ففخيثة قبل الطيح: ماما فخيثة انا ..
وترخات وفخيثة شاداها والمساعدة قربات تاهي شاداها قبل الطيح وتجمعو رجال الحرس لي مفرقين فكل بلاصة عليهم وفخيثة كتغوت: عببلة بنتيييي الله ياربي شنو هدشي واقع لييك..جيب الطموبيل جييييب نديوها للطبيب
كانت الطموبيل قريبة داك الساع قربها ليهم وركبوها نيشان للطبيب…
داز الوقت..في القصر..
ادريس كيهضر: الخدمة اتكمل بيناتنا ما اندخلوش شي فشي لي وقع وقع فالماضي ..وكل واحد خدا حقو..
هشام هز راسو باه..والبوص تاهو هز راسو باه وهو كيحط الفورشيط : هادي كبداية من بعد ماعرفناش شغا يوقع..مازال شي حوايج عندي فدماغي كيدورو..المهم شكرا على الغدا كان زوين
هشام ميل راسو ونطق بهدوء: خاص تفكر مزيان حيت تاحاجة ماساهلة مزيان الواحد يفكر قبل يدير شي حاجة
البوص هز راسو باه ..
قبل نصف ساعة..
كانت فاقت قبل يوصلو للطبيب وفخيثة بززات عليها يمشيو للطبيب دارو ليها تحاليل وخرجو من الطبيب بغات ترجع للدار
فخيثة للمساعدة: نتي لي اتجيبي نتيجة التحاليل وتبقاي على تواصل معاهم
المساعدة: واخة امدام
ركبو فالطموبيل وفخيثة صيفطات ميساج لهشام انه جاين خاصو يتصرف ..
مسافة الطريق ووصلو ..
كان واقف فالطموبيل باش ايركب ويزيد وصلو ميساج من عند المساعدة عاودات ليه اش واقع..
اونفاص معاه فالجيهة لوخرا فالممر السيارات التاني من الدخلة دلباب تانية..
هشام كان فاستقبالها حدا الطموبيل نزلات يلاه ادور وجها للجيهة لي فيها البوص وهو يجرها لعندو حاضنها بين يديه : كي بقيتي شوية؟
عبلة بين احضانو مهدودة وعيانة ودايخة..: شوية بغيت غير نرتاح..
مشهد كان بالنسبة ليه بحال شي كف تضرب فوجهو بقوة وهو كيشوفها عاطياه بالظهر وكيفاش هشام حاضنها وكيشوف فيه بنضرات خبيثة شمتان واي حاجة مستفزة فهاد اللحضة..
عبلة كتبعد عليه جاها غريب : احم اندخل للدار..
هز راسو باه وجرها معاه داخلين للقصر ..فخيثة دورات وجها شافت فالبوص كيبانو غا عينيه قلبها قفز هدا لي قتـ ل ولدها كبدتها ..غرغرو عينيها بالدموع وخنزرات فيه ودخلات تابعاهم…خلاوه بحال داك الشجرة لي شعلو فيها العافية ومشاو..ماعارفينش انه هاد الشجرة شوية بشوية اتحرق كلشييي لعافية ما اتبقاش شاعلة فيها غا هي لاا اتشعل فكلشييي…ركب فالطموبيل وهو داخل فحرب بأنه ياخد سلاحو ويدخل يتيري فيهم كاملين وتاهي معاهم كان مصبر راسو انه قبل تتزوج بيه ولكن هاد المنضر هدا لي شافو رجع باغي يقتـ لها تاهي معاهم ديمارا غادي بالجهد ومنضرها وهي بين يديه كيحرق فيه ويشوط فيه من لداخل كان حاسبها ليه بوحدو هو لي عندو الحق يقيسها ..زاد فالسرعة مخدم موسيقى كلاسيكية بالجهد عقلو ايخرج….كيتوعد ويتوعد
فجيهة خرا..
دخلات عند الطبيبة باش تاخد التحاليل
الطبيبة بإبتسامة: تطمنو ماعندها والو كيخلع
المساعدة: مزيان عطيهوملي عفاك ناخدهم معايا
الطبيبة: المدام حاملة فالشهر التالت خاص ترجع عندي نديرو فحص ..
المساعدة قاطعتها: كيفاش؟ حاملة
الطبيبة: اه فالشهر التالت…
رجعات للقصر ..
طلعات نيشان عند عبلة للجناح دخلات عندها وهي كتشوف فيها وتحاول تعرف واش عارفة راها حاملة..
عبلة كانت متكية شافت فيها: عفاك وصيهم يطلعو ليا عصير دلفريز
المساعدة: واخة امدام هي دابة
دوزات مكالمة للمطبخ وصاتهم وقربات ليها: شوية دابة باش كتحسي
عبلة: مزيان حسن من اللول ..شنو قالت الطبيبة
بلعات ريقها: قالت ماعندك والو غير الأعصاب
عبلة: عارفة داكشي لي عندي..فاش كنتقلق ولا نتعصب كضرني معدتي وتشدني الدوخة
سيهام (المساعدة): حاولي على راسك راه غدا الخطبة خاص تكوني هي هديك
هزات راسها باه: وجدي ليا عفاك الحمام ناخد دوش ونتكا بحالي..
ناضت وجدات ليها الحمام وهي كتفكر كيفاش تعلم البوص وهي طليفونها مشا ليها ماعرفاتش فين حطاتو ملي سخفات عبلة ماولاتش شافت طليفونها..
عبلة دخلات تدوش دقايق وخرجات دخلات ففراشها كتحاول تنعس تفكيرها مشوش..حتى هو كاين فايطاليا قريب ليها هوما بجوج فنفس لبلاد…شنو ايوقع لا عرفها اتتزوج؟…تنهدات كتتفكر اول مرة تلاقاو شحال عجبها وبغات تكمل معاه ..تفكرات بعض اللحظات قليلة عاشوهم بجوج زوينين..ولكن كاع اللحظات لوخرين خايبين وقاسيين قلبها التزمت وهي كتتفكر شي حوايج قاصحين بزاف عليها عيشهم ليها…زيرات على اللحاف …كتحيدو من بالهااا …باغة غير تنعس..
لتحت..
كانت فخيثة هي وادريس..هضرو على المعروضين لي ايحضرو للخطوبة..
فخيثة: خايفة على عبلة من هداك الوحش ياك مايقربش ليها
ادريس: ماتخافيش..نتي مازال ماكاتعرفي هشام
فخيثة: ولات بحال بنتي مابغيتش ليها الأدية
ادريس: ما ايوقع والوو
فجيهة خراا..
فواحد من الفنادق بالضبط فجناح خاص بيه…
جرها من شعرها لعندو كيشوف فوجها وهي كترمش بعويناتها رابط ليها يديها اللور وعريانة كلها قدامو..كتلهت من ممارسة عنيفة مارسها معاها..
نطق: عييتي أعبلة؟
هزات راسها بلا: لا مازال بغيت
تبسم بخبث وهو كيديها فوق الناموسية وياخد واحد من المسوط خاص بهاد الليلة قلبها على كرشها باش تجي مؤخرتها قداموو دوز يديه بالشوية عليها وشحطها بالمسوط تاتسمع صوتهاا قصحها واخة هكاكا صابرة راه اتاخد فلوس كتييرة
نطق: ماكاينش شكون اياخدك مني اعبلة
نطقات: انا ديالك نت وبس…
..
نهار جديد…
فقصر الزعيم..
كانت فبيتها ماتنكرش الخوف لعب عليها من اخر مرة دخل عندها يوسف وهددها انه دير عقلها ولا ايتسيف عليها لا تزوجات وساقو لخبار للحمل ديالها ماغاديش يرحموها وكيفاش ادير تشوف فوجههم فعلا حاسة براسها حاصلة..حطات يديها على كرشها وضغطات بالجهد: علاش لاصق فيا علااااش…حاولت نطيحك ومابغيتيش
نزلو دموعها كتتفكر حملها اللول ماساخياش بيه ولكن ماباغاهش خصوصا فاش كتتفكر انه الزاكي هو الباه…
دخلات عائشة عندها
هزات راسها فيها..عائشة قربات ليها: الزاكي شوية ويكون لتحت
قوصات حواجبها: كيفاش؟ ع..
قاطعتها: عارفة كلشي وعارفة انه هو البات داكشي لي فكرشك وهضرت معاه وغادي يجي دابة يطلبك للزواج وغادي توافقي وتتزوجي بيه وتهنينا وتهني راسك
وقفات: معامن تشاورتو وشكون قالك هو الباه؟وشكون قالك انتزوج بيه
جمعات معاها بكف وجراتها لعندها: اديري هدشي لي قلت بالحرف واتتزوجي بيه وتستري راسك حسن ماغاتوقع شي فضيحة واتسكتي ليا القلب ..مبقيتش فيك؟ دويي..خوك كومة ماعرفتوش فوقاش ايفيق..ومن جيهة خوتك التوام مازال طايشين عييت نخبي زبايلهم ومن جيهة نتي دايراها قد راسك ومازال كتخرجي فعينيك باغة تقتـ ليني وتتهناي؟
جوهرة بقات غا كتشوف فيها فعلا عندها الحق نطقات: مابغيتوش اماما مانقدش نتزوج بكلوشار
عائشة ميلات راسها: وقدرتي تنعسي معاه تا حملتي منو؟ هادي مافكرتيش فيها
بلعات ريقها ونزلات راسها حسات براسها رخيصة فهاد اللحضة
عائشة: انهبط كوني واجدة لا عيطنا ليك
خلاتها بلا ماتجاوبها وهبطات للتحت كتتسنا الزاكي يوصل ماحد يوسف وناصر هنا..
فإيطاليا..
كانت جالسة فالجناح وكتشوف فلمراية علامن يجي لميك اب ارتست والفريق ديالو لي ايقادو ليها..تنهدات اليوم الخطبة الرسمية كلشي غادي يعرفها ولات خطيبة هشام تا عائلتها اتوصلهم لخبار خلات ميساج للزاكي شرحات فيه انه اتتزوج باقي ماقراه..مابقة عندها ماتخسر عندها مصلاحة فهاد الزواج وهشام غادي يحميها من كلشي وايعاونها وماتنكرش عاجبها من واحد الناحية..تنهدات كدوز اطراف صبعانها على داك لبيجامة دلحرير لابساها فلغوز جاية مع فورمتها كتحمق وتاها لغوز ولحرير..بالها مخربق ولكن خاص تزعم..
دخلات فخيثة وتبسمات: لعروسة ديالي منورة
عبلة: لهلا يخطيك
فخيثة: ضاروري يكون التوتر ولكن كلشي ايدوز مزيان غير رتاحي..غادي نديروك فعينينا
عبلة: عارفة ومتأكدة
فخيثة كتشوف فبيجامتها: وتاك لغوز ولحرير منورةجا معاك
تبسمات: تانا عجبني رتاحيت فيه فاللبسة
فخيثة: تانا خاصني وحدة ندير انا وبنتي ماتشي ماتشي
عبلة: اه علاش لا ..وصلاتني من باج انستا zaaime_shopping نطلب ليك تانتي وحدة؟
فخيثة: اياه ضاروري عجباتني علييك انشوف لباج
عبلة: يلاه جديدة قلت نجرب وعجبوني خلي عندك لباج كتبي zaaime_shopping
فهاد اللحضة وصلو فريق التجميل بلعات ريقها التوتر زاد عليها ماعارفاش كيفاش اتدوز هاد الخطبة..
(زعيماتي مرحبا بيكم فالباج تاخدو بيجامة عبلة مابقاش منها بزاف كتينين الالوان😅ضربو دورة)
داز الوقت..
كانو فالصالة ضايفوه ورحبو بيه حتى صدمهم بالطلب ديالو انه جاي باغي يتزوج بجوهرة..بقا الشي كيشوف فشي
يوسف نطق: سمحلي اولدي ولكن جوهرة مخطوبة وغادي تتزوج
عائشة: احم سمحولي انقاطعكم ولكن خليونا نسولو جوهرة بعدة
ودارت ليوسف اشارة باش يتبعها وقف وتبعها
عائشة: غادي نزوجوها لهاد السيد بزز منها خلينا نشوفو واش اتوافق على الزاكي بغيناها تتزوج برضاها ما انخصرو والو راه بنتي هديك قلبي كيتقطع عليها ايوسف
نزلدو دموعها باغة تستعطفو كتر عارفة انه مستحيل يرفض لها طلب
تنهد: واخة عيطي ليها تهبط نشوفو بلانها واخة عارفها ما اتبغيش
عائشة: لهلا يخطيك عليا المهم غا نجربو
رجع جلس كيشوف فناصر لي فهمو غا بالشوفة وجلسو كيتسناوها تهبط..
فايطاليا..
كانت واجدة بكامل أناقتها وجمالها بداك لاغوب الوردية لي وجدوها خصيصا ليها ..جا معاها داك الغوز مع لون بشرتها لمبرونزي وشعر بوكلي مطلوق على كتافها لعريانين وصدرها مهزوز للفوق كسوة طويلة لاصقة عليها ..مكياج نيود كتاخد لعقل..فخيثة فرحانة وهي كتقرا عليها المعودات هبطاتها للتحت وخرجو للجردة فين كاينين الحضور هنا استقبلها هشام دايخ ودايب خدات ليه لعقل كتر وكتر بكامل اناقتو بداك لكوستيم جا مع فورمتو وجسمو الضخم خدا يديها وباسها: كتحمقي
تبسمات ليه: شكرا ليك
حط يديه على خصرها غادين وسط المعروضين وهوما كيصفقو عليهم متواتين بزاف تا وصلو للطبيلة خاصة بيهم على قد وقفتهم تماك كاين الخاتم
هشام: غادي نديرك فعنيا اعبلة
عبلة: تايقة فيك اهشام
ميل راسو كيبعد شعرها على كتافها والانضار عليهم زاد قربها ليه ويديه على خصرها كيشوف فالحضور بحاليلا كيقولهم هدي ديالي مراتي ..
فخيثة قربات ليهم: ركب ليها الخاثم..
من غير عينين الحضور لي عليهم كانو عنين خرين حومر جمرة نضرات حاقدين ساخطين كيلهبوو..واخد صاشية دلغبرة وتلاتة دلحبات حومر..ومنضرهم بجوج هكاا زاد شعلو مابقاش قادر يصبر كيفضل يقتـ لو ويقتـ لها معاه ولا يخليهم هكا حيين..يزطم على قلبو ومايشوفهاش بين يدين واحد اخور..كل لمسة لمسها هشام كيحسها خنجر فقلبو..فقد الشعور وهو كيقاد داك السلاح بين يديه من بعيييد عليهم هاد المرة كهارون القناص لي ماغاديش يرحمهم..عينيه تغمضو ولحبات لاعبين عليه ومنضرهم هكا كيحرق فيه وكيفاش كيركب ليها فلخاثم ويبوس فيديها وهي متبسمة …مابقاش قادر يستحمل كتر كان عوال يتيري غا فهشام دابة ايجمع كلشيي ماغايفكرش فمن بعد لي هامو دابة انه قلبو كيتحرق..يلاه ايضغط على الزناد وهو يصوني طليفونو بغة يركز فالهدف وهو يديروجيه
جبد الطليفون تيطفيه شاف فيه سهام المساعدة قوص حواجبو وجاوب: مالكي
نطقات: البوص طليفوني عاد لقيتو عندي ليك واحد الخبار
البوص: هضري
سهام: عبلة حاملة فالشهر التالت لبارح فاش سخفات انا لي خديت نتائج التحاليل
كان كيشوف فعبلة من المنضار ديال السلاح كيفاش متبسمة نزل عينيه لكرشها من هول الصدمة ونطق: حاملة؟
سهام: اه حاملة وهي ماعارفاش راها حاملة
حس بالدنيا كدور بيه ..حاملة عبلة حاملة بتلت شهور..حاملة…ركز بنضراتو عليها..حاملة منو؟..
..
حس بالدنيا كدور بيه ..حاملة عبلة حاملة بتلت شهور..حاملة…ركز بنضراتو عليها..حاملة منو؟..
يعني عندو ولد منها هي وأيولي اب للمرة التانية منها هي…
بلع ريقو لي حس بيه نشف فهاد اللحضة مازال حاط صبعو على الزناد وكيشوف فيها من داك المنضار كيف متبسمة وكيتصورو بلخواثم لي فصباعهم والناس كيتصورو معاهم..ضحكتها شحال زوينة…حس قدمو كيخلي واطرافو كيرجفو…كيرجع بذاكرتو اللور ماكانش باغيها تحمل أكد باش ماتحملش …كيفاش حملات وتاهي ماكانتش باغة…زعمة غفلاتو وضحكات عليه؟ دارتها بيه وحملات؟..حس بقلبو كيضرب بالجهد مازال مادخلات لدماغو اه حاملة…وماجاش لدماغو يشك فيها تكون حاملة من غيرو حيت هدشي مستحيل…
فهاد اللحضة حاس براسو طاح فحفرة غارقة مظلمة ماليها مخرج ولا هروب…محصور تماك ماعارفش اش يدير…غمض عينيه وزير مزيااان وهو كيحيد يديه على الزناد افكار شيطانية كدور فدماغو بصعوبة باش جمع الوقفة وبعد من تماك ماولاش شاف فيهم…دابة كلشي مرون..
حط السلاح فالطموبيل اللور وركب وديمارا بالجهد هارب من افكاروو…
تا وصل للاباغطومو ديالو تماك فايطاليا دخل كيتسارع مع انفاسو بحاليلا مخنوق..جبد حبة تاني حمرة بلعها مع كاس دالويسكي ورخف لكرافاط…وجلس وسط الظلمة مشغل موسيقى هادئة…
عوتاني كلشي تخربق وخاص يعاود من اللول…وهو لي كان يحساب ليه راه كلشي حاسب ليه حسابو ..ولكن خرج ليه الحمل من الجنب…وصلو ميساج من عند سيهام فيه نتائج التحاليل ..بدة كيزومي ويشوف التاريخ ويقرا كلشي…ولدو فأحشائها طرف منو عندها تماك….
تمتم: كتزيدي تغرقي معايا فدواصا اعبلة..شنو غندير فيك دابة..
مسح على راسو ماباغيش لولاد ماحاملش هاد الفكرة هو ماشي اب صالح باش يزيد شي ولد اخور يتكرفس معاه يكفي ناصر لي جابو لهاد الدنيا وسط حرب هو ماليهش دخل فيها ..ناصر لي مريض بزاف يقدر دنوبو يخرجو فولدو..ويزيد ولد اخور تاهو يتكرفس …
تنهد كيشعل كارو هو ماضامنش حياتو ومابقاش ضامنها خصوصا مؤخرا…
تمتم بحقد: شنو درتي اعبلة…اتغرقيني كتر من ما انا غارق…يكفي ناصر…
نرجعو للمغرب
وقع الصمت لدقايق حتى كيشوفوهم جاين
جلسو وجوهرة حانية راسها تا الشوفة ماقاداش تشوف فيه
ناصر حمحم: بنتي جوهرة الزاكي جا باغي يخطبك قلنا نتشاورو معاك نتي اللولة
كانو متوقعين الرفض ديالها حتى كتنطق: انا موافقة نتزوج بيه
هزات راسها فيهم: هو لي بغيت
يوسف قوص حواجبو وناصر ميل راسو
الزاكي هز راسو وشاف فيها تقاد فالجلسة: لا وافقتو قريب نجيب عائلتي ونديرو خطبة رسمية
يوسف مازال مامستوعب..وزيد غادي يتحاشمو مع الراجل اللول..كان متوقعها ما اتوافقش غا دار الخاطر لعائشة
عائشة تبسمات: ايوا ملي جوهرة موافقة ما بقة مانزيدو..شنو بان لك ايوسف ونتا أعمي ناصر.
يوسف مسح على راسو وشاف فجوهرة: مأكدة ماشي خاص تفكري؟
جوهرة: لا ابابا باغاه …فكرت لفوق فاش جات هضرات معايا ماما ..
ناصر كيشوف فجوهرة فتالي نطق: ماتعاود غا الصلاة على النبي جيب واليديك ومرحبا بيك
الزاكي: شكرا شرف ليا نتناسب معاكم
ناصر: تاحنا اولدي..
جوهرة وقفات: سمحولي..
وطلعات للفوق ..مخلياهم مجمعين مع الزاكي…جلسة خفيفة وناض مشا بحالو ركب فالطموبيل وديمارا تاخرج من القصر ووقف على جنب دوز نمرتها تواني وجاوبات: شنو بغيتي الكلوشار
نطق: لكلوشار ايكون راجلك…وهو نفسو لي ايعاود لك الترابي..
جوهرة: نت لي غادي ندمك على النهار لي فكرتي تجي تخطبني
الزاكي: واخة هانا انشوف اصلا كنجمع ليك..حاملة وماتقوليليش
جوهرة: ماشي سوقك
الزاكي: ماشي سوقي؟ علاش شكون لي حو ـاك ؟…عيتت نسايس معاك ونتي زايدة فيه المهم سيري دابة مازال انتلاقاو ونتفاهمو
وقطع عليها قبل تجاوب خلاها مخرجة عينيها ناضت معصبة: لكللوووشااار لاخور والله تاندمك كنحلف ليك غادي ندمك
نرجعو لايطاليا..
لأجواء كانت زوينة كلشي فرحان ليهم…دارو عشا بين الاقارب من بعد كلشي مشا بحالو..
بقات هي وياه جالسين فالصالة كيشوف فيها ويديه فيديها لي مزينها الخاتم…
نطق: اجي معايا
ناضت معاه خرجو لبرى ووقفات كتشوف طموبيل واقفة قدام الباب مزوقينها وفيها سميتها شافت فيه بالزربة
هشام نطق: هدية الخطوبة
خرجات فيه عينيها: هادي ديالي ؟
هز راسو باه
تبسمات فرحانة: واش بصاح ديالي طموبيلتيي؟
هشام جرها للطموبيل: ديالك عجباتك؟
عبلة: بزااااف عجباتنيييي علاش عدبتي راسك حشوومة
رجع شعرها اللور: تستاهلي كتر
تبسمات وقربات حضناتو: شكراا بزاف
حل ليها باب الطموبيل: ركبي سوكي بيا
ركبات وهي متحمسة ركب حداها كيوريها شنو دير وفين تبرك وكلشي حتى تحركات الطموبيل ضحكات فرحانة: وااااعرة اهشاااام حبيتهااا
ضربو دورة بالطموبيل وهو كيوريها كيفاش الدير وتطلق بديها فلحضة غرغرو عينيها بالدموع كتتفكر فالقصر اليوناني فاش كانت تمسح فالغبرة والبوص شرا لسحر طموبيل وشافتو كيفاش ركب هو وياها وسحر فرحانة وهي كتشوف فيهم
مدات يديها كتمسح فداك الدمعة لي كانت اتنزل ورجعات تبسمات كتشوف لفرق بين هشام وهارون…
فايطاليا ولكن فجيهة خرا..
جالس فداك الضلمة والهدوء من غير الضجيج لي شابك فدماغو ولعافية لي شاعلة فقلبو..عداب من نوع اخور..يد فيها بونقشة كيلعب بيه واليد لوخرا كاس دلويسكي
وصلوه ميساجات حط الكاس دلويسكي وهز الطليفون دخل للميساجات
قوص حواجبو وهو كيشوف سهام مصيفطة ليه صور عبلة وهشام ملي وراها الطموبيل والفرحة لي فوجها وفيديو وهي كتحضنو…حس بنغزة فقلبوو قاصحة كيزيد يكمل..نغزة فشكل ماعرفهاش شنو هي حيت عمرو جربها حط يديه على صدرو …كانت حرقة ونغزة الغيرة لي كتحرق فيه بلا مايحس ضغط على بونقشة بين يديه بالجهد تا د ـبح يديه وتغرس الموس فلحوو وبدا ينقط الد م ..هشام واخد ليه عبلة لي كيعتابرها ديالو وزيد ولدو لي فكرشها…
نهار جديد..
الدنيا مقلوبة فقصر الزعيم من خبر خطوبة عبلة من هشام…
عائشة: الله ياربي لا فاق ولدي من الغيبوبة شنو غادي يوقع فيه
طاهرة: مافهمتش اش وصلها لتماك وشكون هاد هشام
ناصر كيشوف فالاخبار ويرجع يشوف فيوسف: هشام..عرفتيه
يوسف: عرفتو..اش وصلها ليه
عائشة: شكون هدا؟ هدا كيقولو رجل اعمال باينة لاباس عليه وناجح فحياتو
ناصر: داكشي لي كاين
عائشة: صراحة ماضنيتهاش فيها ..ماعرفتش دارتها خايبة عارفاه فغيبوبة وهربات وخلاتو وزيد دابة شوف فين وصلات
ناصر: ماشي سوقنا صافي حيدو عليا هاد الأخبار وكل واحد يديها فحياتو…
طاهرة: شنو انديرو مع الزاكي لي ايجي يخطب جوهرة
ناصر: جوهرة بغاتو ما اناخلطوش شي مع شي
كلشي سكت وقلبو الموضوع…
فجيهة خرا
جالسين كيشربو اتاي ..حتى كيسمعو الدقان
محمد: غيثة…وا غيثة حلي لباب شوفي شكون
غيثة خرجات من لبيت كتمسح لعكار لي كانت كدير: واخة ابابا
حلات الباب كانت بنت الجيران: كاينة خالتي
غيثة: لاش بغيتيها
البنت: واقلية مافراسكم والو..حيدي خليني ندخل
ودخلات عندهم..
حياة: ياك لاباس شواقع
جبدات طليفونها: هادي ماشي عبلة
كلشي كيشوف فالطليفون
محمد خرجو عينيه كيشوف لباسها وكيفاش هشام كيبوس يديها بغة يسكت ليه القلب
البنت: راها فالطاليان ولبارح كانت عندها الخطبة من هاد الراجل لي لاباااس عليه
غيثة خدات الطليفون: ويليي شوف لك باطوزة شبرات عليه كيف داير…من الزعيم للطاليان
محمد خدا الطليقون: هاكي نتي طليفونك وسيري لداركم ودخلي سوق راسك
البنت خرجات طايرة
وهو ناض كيمـ وت بالفقصة: شوهاتني ليهودية انا ماجيتش وتبريت منها غا هكاك..مدلية ليا بزازلها فبلاد لكفار الله ينعلها اامسخوطة
حياة :الله يهديك راه الزواج هدا
غوت عليها: سكتيييي نتيي لي ضصرتييهم حيدي من وجهيييي يلااه
دخلات هي وغيثة للبيت وخلاوه كيبخ الد م ويسب فعبلة…
نرجعو لايطاليا
كانت هي وفخيثة كيختارو ليموديل ديال لي غوب دلعرايسات لي اتلبس فعرسها هي وهشام عينيها كيبريو كلهم عجبوها…
عبلة: اووف هاد الموديل كيحمق ولكن خاص تدخلي الكرش شوفي كيف خارجة ماعرفتش علاش عييت ماندخل فيها تقول حاملة
فخيثة تبسمات: جاية معاك ماتخافيش غادي يقادوه على فورمتك
عبلة: ويجيني زوين؟
فخيثة:كيحمق ايجيك
على كلامهم شافوه داخل قرب ليهم: شكا تشوفو
فخيثة خبات داك التصاور: والوو هدشي ماخاصش تشوفو تا للعرس فال خايب
ميل اسو وشاف فعبلة: الطموبيل واجدة تقدري تتحركي بيها وقت بغيتي..
عبلة تبسمات: لهلا يخطيك عليا
هشام: اجي بغيتك
ناضت معاه وخرجو للجردة كيتمشاو..وقف ووقفها معاه هز يديه تيبعد شعرها على وجها وهي تقفز مخلوعة قوص حواجبو: مالكي
بلعات ريقها وحنات راسها ملي عرفات انه هارون فإيطاليا رجعو ليها دكرياتها معاه وخوفها منوو..الهزة داليد ديال هشام فكراتها فاش كان يضربها هارون بلكفوف ولا يمد عليها يديه
طلع راسها لعندو ملي عرف مالها ونطق: نساي لي فات انا معاك وعمر هدشي ايتعاود التقطع اليد لي تتمد عليك اعبلة واخة تكون يدي…
تنهدات كتحس معاه بالراحة والامان: الله يخليك ليا
هز راسو باه: بغيتك فواحد لبلان
عبلة: شنو هو
هشام: ديري فبالك واحد الحاجة..انه فاش كنبقاو نهربو من شي مشكل انبقاو نطيحو فيه ديما فين ما مشينا انلقاوه..المشكل خاص نعيشوه ونحلوه ونواجهوه واخة يكون صعيب بزاف غادي يسهال ..
عبلة: اه عندك الحق
هشام: كاين عشا ايحضرو فيه اعضاء المافيا لي خدام معاهم وعيالاتهم غيباركو لينا على لخطبة غادي تمشي معايا
عبلة: اه صافي واخة نمشيو
ميل راسو: ايكون هارون الزعيم تاهو حاضر
بلعات ريقها : كيفاش
ميل راسو: ايكون هارون الزعيم تاهو حاضر
بلعات ريقها : كيفاش
شد ليها فيديها وزير باغي يطمأنها: ماتخافيش انا معاك…خاص ضاروري تحيدي خوفك منو وتواجهيه وتفرضي راسك وقوتك..الخوف ولهروب ايخليه ديما تابعك وعمرك اتعيشي مزيان تيقي فيا وفراسك …
عبلة بدات كتحس بالخنقة: انا صوتو ماكانستحملش نسمعو لاحراك نتواجه معاه وتجي عيني فعينيه ماغاديش نقد وليت كنتخنق من سيرتو انا..
قاطعها: تيقي بيا اعبلة غادي ترتاحي من مور هاد المواجهة وانا معاك مايمكنش تبقاي حياتك كاملة كتخافي منو …تيقي بيا
بقات كتشوف فيه من واحد الناحية عندو الصح محدها كتزيد تخاف منو هدشي عمرو ايسالي خاص تواجهو وتحيد خوفها منو..بلعات ريقها : صافي واخة..مأكد ماغادي يدير لي والو وما ايقربليش؟
قوص حواجبو: ماحدك معايا عمرو يقرب ليك…
هزات راسها باه
ميل راسو : اجي معايا..
جرها معاه وداها وسط الشجر لي عندهم تا وصلو لواحد الساحة كبيرة عندهم…كانو تماك جوج دالأس_لحة وبلاكة بعيدة معلقة فيها كيتيريو
هشام: اتكوني مراتي إذن خاص تكوني كتعرفي تيري وتهزي الس_لاح
ميلات راسها كتشوف فالسلاح: كنخاف من الس_لاح
نطق: من هنا اتبداي تحيدي الخوف منك..قربي
قربات لعندو مدليها الس_لاح وبدا يعرفها عليه شنو النوع ديالو وكيفاش كيتستعمل فهمها كلشي وخلاها ترتاح شوية ..وانه وسيلة للدفاع على النفس…حتى جا وقت التطبيق هنا جا موراها والس_لاح بين يديها خلاها تركز على الهدف وتشدو بطريقة صحيحة خلاها ترخى وماتبقاش معصبة: تيري
تيرات ولكن لقرط_اسة مشات فاتجاه اخور
هشام: ماعليش ..عاودي وركزي مزيان
نفس الشي كتحسبها فقنت اخور…وجربات مرة وجوج وتلاتة او والووو
هشام: نجربو بجوج
بجوج شادين فالسلاح ميل راسو بتركيز وضغط بصبعو وصبعها على الزناد ونيشان لقر_طاسة جات فالهدف
عبلة: لا لا مايمكنش خاص نجيبها تماك بوحدي..
تبسم : كلشي بالتركيز مع الوقت اتولي تعرفي التيري بلا تركيز ..
تقادات فالوقفة وركزات مزيان وتيرات جابتها فالهدف نيشان ضحكات فرحانة: شوووف والله تاجبتها نيشاان
تبسم ومسح على شعرها: برافو..شتي تاحاجة ماصعيبة
كان باقي واقف موراها وربي لي عالم بيه وهو كيشوفها قدامو كيحس بجسمو سخن عليه..وهي رجعات كتيري ..تحمسات مابقات حبسات..ولاو لاعبين شكون فيهم ايجيب بزاف دالرصاص فالهدف..
تا عياو..
وتمو داخالين للدار..عبلة تنهدات وهي كتفكر فهارون كان كيهز السلاح فوجها ويهددها بيه فالوقت لي هشام كيعلمها تستعملو باش دافع على راسها..كتزيد تتأكد انه هشام حسن من هارون بزاف ..حسات بهشام كيصلح داكشي لي دمرو فيها هارون
هشام: غدا بالليل عندنا العشا صافي؟
عبلة تنهدات: صافي واخة انكون واجدة
وشمن نهار تحطي الأجزاء اختي؟
ردحذف