قرب بونقشة لصبعها وهي تبدا تنتر مخلووعة عارفاه يديرها و بيها ماشي راه كان غرس ليها بونقشة فيديهاا بلا رحمة :لا لاااااا لا ماديرهاااااااااااش
شاف فيها كيف كتغوت وعينيها على صبعها مخلوعة كيشوف ف لخاتم لي ماحاملوش يبقة فصبعها دفعها عليه من بعد ماخلعها ونطق: سمعيني مزيان اعبلة..شتي بعينك كيف قادر نجيبك من وسط لعافية ولا من تحت الارض نجبدك..داكشي لي فات مازال محفور هنا
حط يديه على راسو: ماناسيهش …
عبلة كتشوف فيه وجرات يديها لعندها : ماخاصش تنسى اني ماحملاكش وماباغاش نبقة معاك تاهادي ديرها فبالك
حتى كتشق فاش جرها من فكها لعندو: شاد راسي بالسيف باش مانفديش فيك لقديم والجديد ونخليك تخلصي هاد التلت شهور لحضة بلحضة ونكرهك فحياتك يكفي كلما كنتفكر فين كنتي ومعامن لعافية كتشعل فلداخل ديالي وماغاتطفى حتى نبردها فيك نتي ..خليني معاك هكا زوين وتبتي باش ماتجيش فيك وفي دايرين بيك وبيا حيت خايب بزااف اعبلة ماكانفرزش بين هدا وهداك كيتعماو ليا ماكانعقل على تاواحد..هاد التلت شهور وداكشي لي وقع فيها ماشي ساهل نسرطها وندوزها ..راه مصبرني عليك غيير..
وسكت
نطفات: شنو لي مصبرك عليا ؟؟
بقة كيشوف فيها شحال فتالي هز يديها كيشوف ف داك الخاتم: ماتفرحيش بزاف غادي نحيد د لموو ..
عبلة رجعات اللور ملي حسات بشوية ديال الدوخة ..وحطات يديها على فمها ومشات كتجري للحمام دخلات خلاتو مفتووح ..
وتحنات كترد كتحس بمصارنها كيتقطعو لداخل كيضروها فكل مرة كتحاول ترد..قرب واقف فباب الحمام كيشوف فيها وشعرها لي كتحاول تبعدوو قرب ليها كتر وتحنا شاد شعرها ومرجعوو اللور..نطقات وهي كتلهت: خراااج ماتبقاش حداياا شكا دير هنا
تحنا حاط يديه على كتافها بلا ما يجاوبها
وبدات كترد ماحاملاهش يشوفها فهاد الحالة وهي كترد..
اما هو مامسوقش لداكشي لي كترد قدما كيحس بالصعوبة دالردان وانه صعيب تفكر اسيل فاش كانت حاملة شي مرات كتوصل للصبيطار وكدوخ..ميل راسو كيفاش هي ربعة حاملة بيهم شنو تيوقع فيها اسيل غير واحد وكانت ديما دايخة…طبطب على كتافها ونطق: صافي براكة عليك
ناضت من الارض وهو معاونها قربها لافابو وتحنات فشلانة كلها كترجف مسهوتة وشاداها الدوخة..
نطقات بهمس: صافي غير خليني عليك..
ماسمعش ليها خدم الروبيني وبدا يغسل ليها فوجها وهو كيشوف ف ملاميحها دبلانين ..هادي لي قدامو ام ولادو بربعة لي جايين فالطريق ان شاء الله..
عبلة حلات عينيها وجات عينيها فعينيه المقوصين مارو ..نضرات حادين جامدين تمعنات فيهم مزيان لقات راسها ساهية فيه بحاليلا عاجبينها عينيه وشوفاتوو ..شوية بشوية تعمقات وبدات تستنشق ريحة باغفانوو وستحلاتها وترخات وهو كيرجع فشعرها اللور ..بلعات ريقها ماقادراش تبعد من الشوفة عليه…ماعارفاش انه حاملة بتلت شهور تقريبا ووحمها مازال مستمر حيت كاين لي الوحم كيبقة مرافقها طيلة فترة الحمالة …
دازو تواني وهي ساهية فيه كدقق فكاع ملاميحو وتفاصيلو عاجبينها تقول اول مرة تشوفو
نطق: شوية دابة؟
رمشات بعينيها: هااا..
ستوعبات وبدات كتبعد عليه: اه بيخير ..
ماعرفش علاش جا فبالو كلامها انه ولدها منو ايكون شيطان بحالو لهاد الدرجة اتكره ولادها منو..وزعمة تقدر تحيدهم لا عرفات راها حاملة..هدا اول ذنب ايخلصوه ولادو لي مازال ماجاوش لهاد الدنيا بسبابو ..لقب شياطين..ومكروهين من مهم قبل تا ماتعرفهم واش كاينين..شنو مازال ايتسناو هاد لولاد..
*
وخرجات من الحمام ماعارفاش اش هدشي وقع ليها وهي لي كانت تكره الشوفة فيه ماشي غا القرب
اما هو شاف كمام لفيست والقميجة لي لابس فزكو حل الصدافات وحيدهم فلحمام بقة بصدرو عاري وخرج ..كانت جالسة فوق الفوطاي كتشرب لما غير شافتو هكاك بصدرو لعاري دايز من حداها بلعات ريقها وحطات يديها على عنقها كتمرر صبعانها عيات تهرب عينيها من عليه ولكن ماقدراتش ..حتى دخل لبيت تبدال وهي تهبط على لكاس دلما فدقة: شنو هذشي ياربيي ..الله يعطيك موصيبة لا هو لا كمارتو كي الشيطان..
اما هو بدل عليه وخرج تاني من بيت تبدال شاف فيها على صوت الدقان كانت نورة
البوص: عطيها دواها ويوجدو ليها شي حاجة تاكلها وترتاح هنا ماتخرج مادرج من لهنا..
وخرج وخلاهم..
نورة قربات ليها: مدام عبلة شوية دابة
عبلة: ماعرفتش شنو هدشي كيوقع ليا انورة الدوخة والردان
نورة تنهدات: خاص تاخدي دواك وتاكلي وتكاي رتاحي شوية راكي فقتي بكري ..
عبلة دايخة خصها غير ترتاح
جابو ليها تاكل وشربات الدوة وتكات ترتاح ونورة جالسة حداها ماكاتفارقهاش…
فجيهة خرا
ايطاليا…
واحد من الفنادق المعروفين عالميا بالضبط فالجناح الملكي لي كان مجهز للعرسان..ورود وشموع وعبارات ..الوان وناموسية..جاكوزي واطلالة ..هنا كان ايدوز اول ليلة معاها كزوجة ليه ديالو وحلالو لي كان صابر عليها وكيتسنا فوقاش يتزوجهاا…
جالس وسط داك الجناح والقرعة فيديه كيشرب ويعاود وعينيه على السرير ..ايخرج ليه لعقل من فكرة مشات وخلاتو نهار عرسهم من غير لفضيحة والشوهة لي تشوه فكاع الصحف والمواقع وقدام الناس..حس براسو تشمت من جيهتها..البوص دار ليه بلان خايب غا بالهدانة وبلا صداع بلا حرب بطريقة خبت من انه يخطفها ليه ولا ينوض الحرب على قبلها…حاس بد مو كيغلي حاس براسو ما ايصبرش وايدير شي فضيحة..
تمتم بحقد: علاش درتي فيا هكا اعبلة..حميتك منو ودرتك فعنيا ..ماديريش فيا هكا وتخليني..كنت قادر نقتـ لو ونمحيه من الوجود ..واخة يدير لي دار ويوقع لي يوقع ماكانش خاص تمشي معاه ..
سكت وكمل: مكانش خاص تمشي معاه
نزل على داك القرعة ورماها بعييد: واخة انا انوريكم الخبث ديال بصاح ..هنا انلعب خو لعبكم..غادي ندمر ليك حياتك اهارون الزعيم وندمر كاع عائلتك وعد منييي…نمشيو لبلاصة خرا
كانت فالدار كيسد عليها لباب ويخرج عيات تحاول تحلها او والوو
جوهرة: لكلوشار لاخوور
غير سمعات صوت لباب مشات كتجري للبيت وسدات عليها بالساروت هكا كدير ديما ماكايتشاوفوش كاع كتبقة فالبيت وغير كيخرج عاد كتخرج تاهي ..وتلقة الماكلة فالكوزينة..كتسمع شي مرا كتجي مرة مرة تشقا وطيب وتمشي..الوليدة ديال واحد من صحابو عندها عزيز ..
دخل معصب شاف ف الطبلة لقاها كلات وداكشي مازال تماك..ماكانش مسالي ليها هاد الايام
ناض كيدق: خرجيي عنديي
جوهرة كتمشط فشعرها: ماخارجاش ماحاملاش نشوف كمارتك الكلوشار..
زدح داك الباب: حليييييي ..شتك تيقتي راسك راه غا كنت مامساليش ليك..حلي
جوهرة: ماغانحلش..
الزاكي: غنفرع دل مو هاد لباب..يحساب لك دار الباك اتعيشي مفششة راه قلت ليك نساي عليا حياة الرفاهية..
جوهرة: بزاف عليك راه ما انحلش…
حتى كشتهق فاش تزدحات لباب جوج وتلاتة تا طاحت لباب قدامها وشافتو داخل كي شي عجاجة وقفات يلاه اتدوي وهو يجرها من دراعها مخرجها لبرى : من اليوم داك لبيت ايبقة بلا باب ..وهاد الدار لي كتقولي عليها خربة وماعاجباكش هي لي اتعيشي فيها وهي لي اتولديلي فيها ولدي وهي لي اتشقاي فيها وطيبي ليا ماناكل وتصبني ليا وتستري ليا راسك..
يلاه اتدوي وتغوت وهو يغوت كتر فوجها تا قفزات مخلوعة: كنقسم ليك اجوهرة حتى اندير راسي فيك وانبقة مقابلك غا نتيي..نتي عزيز عليك لي يحكرك ويمرمدك ويسبك عاد ترتاحيي..
شاف جيهك الطبلة وزدحها برجليه تا طارو لمعان من فوقها: هدشي ايتجمع وايتغسل ..
جوهرة بلعات ريقها خلعها اول مرة تشوفو هكاا ويعاملها هكا وتشوف هاد الغضب فعينيه
نطق بلغوات: كلامي مفهووووووم
هزات راسها باه
خوا ليها الطريق: يلاه تحركي جمعي عليا هدشي
مشات كطير حنات كتجمع لماعن بيدين كيرجفو وهو واقف حاضيها كيف ماعارفاش تاتجمهم من الأرض ومكوزة ليه بداك المؤخرة بداك البيجامة لي شرا ليها بستيمة تلبسها حيت كاع حوايجها رماهم ليها..
حيد تيشورت ورماه فالارض: هدا يتصبن باليد راه دوريجين ماخاصوش الماكينة
ودخل للحمام وزدح لباب
جلسات فالارض: لكلوشاار لاخوور عمري شقيييت ولا هزيت لكاس الله ياربي فين طيحت راسي مايمكنش نبقة هكا
قفزها صوتو وهو فلحمام كيدوش: نخرج نلقا الدنيا مجمووعة
اما فجيهة خرا..
كان هو وخوه ..مامشاوش كاع لافكا غا كيدورو بالطموبيل وبارمين جوان
فهد كان سايك شاف طموبيل واقفة باينة خاسرة وتلاتة ديال الرجال واقفين: انوقفو ليهم
عمران: زيد اصاحبي يعومو فبحرهم
فهد: لا حشومة
وقف الطموبيل ونزل وتبعو عمران
فهد: ياك لاابس
كانو تلاتك دالرجال باقين صغار باينة ملتازمين
واحد فيهم: محتاجين للمازوت وقفات لينا
فهد: انا نجيبو ليكم البومبا مابعيداش بزاف
تبسم ليه: جزاك الله خير اولدي
فهد تبسم تاهو: ما انتعطلش عليك
وركب هو وعمران ومشاو للبومبا عمرو بيدو دلمازوت
عمران: وناري ياصاحبي البواقة يلاه طلعات طيرتيها لينا بهاد لبلان
فهد: زيد از ـبي مافيها باس
ورجعو عندهم ودارو ليهم المازوت
واحد منهم: الله يرضي عليك اولدي اش سماك الله
فهد: فهد..
تبسم: ونعم ..شحال وحنا واقفين تا حد ما وقف لينا يعاونا من غيركم
فهد: ايوا راه كيقولك الخير في المساعدة
عمران بعد وشعل داك الجوان مامسوقش ليهم
نفس الراجل: عندنا واحد الجلسة دينية ووليمة مرحبا بيك ..منها نشكروكم على هاد المساعدة نت والاخ ديالك
فهد مسح على راسو: واخة ولكن حنا راه ماشي ديال هاذ الجلسات
الراجل: اجيو اولدي ويكون خير..
خداو نوامر بعضهم
نفس الراجل: كتصلي اولدي
فهد حس باحراج: لا
الراجل: غادي تبدا تصلي ان شاء الله..ملي نعيطو ليك اجي مرحبا بيك عنداك ماتجيش وجر معاك خوك..ماتردهاش ليا فوجهي
فهد: صافي واخة كون هاني
ومشاو وهو مشا عند خوه: اصاحبي كتكمي حداهم
عمران: ركب ركب راه تعطلناا
عند نفس الرجال
واحد فيهم كيدوي فالطليفون: السي براهيم كلشي مشا كيف خططنا فهد عتابرو بين يدينا طلع انسان طيب وحنين كيف قلتي..غير يجي بين يدينا عتابرو ولا معنا ما غانرتاحو تا نردوه واحد منا..وايكون كيف بغيناه هو لي غادي ياخد بلاصة المرحوم
ابراهيم تبسم: الحمد لله هدشي لي بغيت
وقطع وهو فرحان ..: فهد فالجيب كعضو من اعضاء الارهـ اب على قلتكم يا المنافقيين..هو لي غادي ينقيييكم..
*
داز الوقت..
فاقت راسها ضارها دخلات دوشات وخرجات لبسات عليها كسيوة..لقاتها تماك عجباتها مازال عايشة على ايام الطاليان قدات شعرها وهي كتفكر: ياك ولات عندي كلمة فالقصر يتحملو لي ايجيهم..
مالقاتش نورة حلات لباب وهبطات للتحت لقاتهم مجمعين فالصالة
طلعوها وهبطوها وهي كتتمشا وتتمختر بداك الكسوة..
دلال كانت دايزة
عبلة شافتها: أجي نتي لهنا
دلال شافت فيها وقربات لعندها: كيفاش
عبلة: وجدي ليا كاس دلعصير دلفريز بارد بغيتو
دلال: تبتي راسك
قبل تكمل كلامها جمعات معاها بكف دوخها: عرفي راسك معامن كتهضريي..مولات الدار ومرات مول الشي اتزيدي كلمة بقلة الاحترام تلقاي راسك بلا لسان لا صاق لخبار
دلال دورات وجها كتشوف فالحاجة مصدومة ..الحاج بقات غير ساكتة
نورة وقفات عليهم: تحركي دير داكشي لي قالت ليك
دلال حنات راسها ومشات كطير شوية وتبكيي..
عبلة مشات لداك الصالة كتشوف فيهم وجلسات اونفاص معاهم رجل وفوق رجل
الحاجة كتشوف فخادها لعريانين: شهاد الحالة هابطة بيها ديال السفاليات
عبلة زادت قادات الجلسة: لي ماعجبو حال يبدل لبلاصة..سمعتو بودنيكم تانا عندي كلمة فهاد القصر ندير لي بغيت عندكم شي مشكل ولا ماعجبكمش لباسي هضرو معاه
وناضت مخلياهم ونورة تابعاها
سحر كتلعب ببونقشة معصبة يلاه اتنوض تتبعها وهي تشدها الحاجة: شششش تهدنييي ماخاصش نديرو بحال هاد الغلاط..هو لي ضصرها علينا
سحر: غادي نقتـ لها طال الزمان ولا قصار
اما عبلة خرجات من باب الكوزينة للجردة
نورة: مدام عبلة لبسي عليك شي حاجة البوص ما ا يعجبوش لحال
عبلة مامسوقاش: هو لي رجعني يتحمل مسؤوليتوو هكا لباسي
وتمو غادين لجيهة المحمية..كتتمشا بداك الكسوة قدام رجال الحرس لي كيحاولو مايشوفوش فيها وهي لابسة هكاك كتفتن فالشوفة..عارفين البوص ايحيد ليهم لعينين لي شافو فيها..
وصلات للمحيمة ودخلات كتقلب على لغزالة الصغيرة تنهدات وهي كتشوف فهاد لبلاصة وكتتفكر كيفاش السبع كلا غزل كيفاش البوص تيرا فالسبع وق تلوو وبقات لغزالة الصغيرة بوحدها
نطقات: فين هي لغزالة
حتى كتشهق من الصوت لي موراها كتعرفو مزياان ضارت بالزربة وهي كتشوف السبع داخل هو ولغزالة الصغيرة قلبها مشا وجا وتبسمات بلا ماتحس ..السبع غير شافها جا كيجري عندها ويلحس فيها عنقاتو وهي كتبكيي وهو فرحان بشوفتهاا ولغزالة الصغيرة كتنقز حداهم
نورة تبسمات وهي كتشوفهم هكا..السبع كاع مانساها ..
ورجعات بلعات ريقها لا جا لبوص وشافها بهاد اللباس شغا يدير فيها وهي كتفتن هكاا
فجيهة خراا..
كان راكب هو وياه فالطموبيل..
مروان كيحرك راسو بمين وشمال: هارون خاص يرجع لخدمتو ولعائلتو هارون ماخاصش يبقا فغيبوبة صافي خاص يبان
هارون مسح على راسو: غادي نرجع كون هاني
مروان: هارون دابة عندو ولد سميتو ناصر وعندو اسيل ..ودابة رجع عبلة حاملة بربعة ..دابة ناصر عندو ربعة دخوتو لي يقدرو يعالجوه
تنهد: مانقدش نغامر بيهم ماعندهم تاشي دنب
مروان: لا لا خاص يعاونو خوهم غادي يكبرو ويقولو ليك علاش ماخليتيناش نعاونو خونا..خاص يعاونو خوهم باش يعيش
بقة كيشوف فيه شحال مانطق والو غير كيفكر
مروان: دابة هارون عندو عائلة كبيرة خاص يحميها ماخاصش يبقاو مفرقين
هارون نطق: غادي نجمعهم واخة صعيب نجمعهم فبلاصة وحدة اسيل صعيبة وعبلة صعب منها ولكن هاد الشتات هما ماصالحش خاص يبقاو تحت عيني كاملين فبلاصة وحدة خصوصا دابة كلشي ولا فخطار
مروان: اه اه خاص هارون يجمع العائلة كلها..وفيين ايجمعم ؟
هارون: فقصر الزعييم…
كانت مازالة مع السبع ولغزالة…السبع لي عاقل عليها مزيان من صباح وهو يشمشم فيها ويلحس فيديها ويدور عليها فرحان بيها بزاف..وهي متبسمة كتلعب معاه هو ولغزالة الصغيرة ..
ميل راسها وتفكرات غزل لي كلاها السبع ..تنهدات عارفة السبع تاهو كان غير ضحية والبوص لي جوعوو وخلاه فداك الحالة واكيد لا جاع غادي يجهل ويبغي يشبع بأي طريقة ولي لقاها حداه اياكلها..مازال داك النهار محفور فدماغها وداك الرعب لي عاشت فيه..نزلات عينيها للغزالة وتمتمات: ضحيت بماماك باش نعيش انا
تحنات عنقتها: سمحي لياا
كانت صغيررة وعجبها الحنان ديال عبلة كتتمحكك فيها وعبلة كتمسح على راسها
عبلة: شنو بان لك نسميك تانتي غزل بحال مماك
تبسمات: غزل الصغيورة..
نورة غير واقفة وكتتفرج وتشوف فيهم عندها عبلة عزيزة بزاف..
على برى..
دخل للقصر وهو كيحيد داك الماسك من على راسو حيت كابو رجال جداد علامن يقادو ليهم بلاصتهم وياخد تاني راحتو…
لقة سحر جالسة فالصالة خدامة ف لبيسي على شي حمولة..شافتو ووقفات بإحترام ليه
قرب ليها كيشوف فيها: لاباس
سحر حانية راسها: لاباس
ميل راسو: مالكي
سحر: ماماليش
نطق: شوفي فيا
هزات راسها وشافت فيه بعويناتها الزورق دايرة كاسكيط جامعة وسطو شعرها لي طوال على لي كان مع قبل ..
نطقات: بغيتيني فشي حاجة
دوة بهدوء: عارفك كنتي مرقباني..وعارفك كنتي عارفة فقت من الغيبوبة..
بلعات ريقها وهي كتشوف فيه
نطق: عرفتي شي حوايج ماخاصش تعرفيهم..ولكن غادي تنسايهم بحالا عمرك شتيه..الا لابغيتي تنوي لغدر اسحر وهدشي ماشي من عوايدك
بغات تدوي وهو ينطق: لا درتيها اتخسري معايا..ولا خسرتي معايا عارفة شنو ايوقع
سحر قربات ليه: بوص سمحلي ندوي
هز راسو باه
نطقات: عارفاك صعيب وعارفة صعيب اللعب معاك..انا ساكتة ماشي غير حيت كنخاف منك
ميل راسو فيها كيشوفها كتحط يديها على قلبها: حيت هدا مامطوعنيش ومستحيل يخليني ندير شي حاجة تأديك..
وقربات ليه : هاد لقلب لي جرحتيه بزاف البوص عمرك غادي تحس بيه..ماكرهتش نجبدو بين يدي ونسوسو مزيان حيت ولا كيعاندني بزااف..وكيضرني وهو كيشوف شكادير على غيرو لي ماحاملكش
البوص مراقبها وكيتصنت ليها قبلتها تاهو كيشوف فعويناتها الزورق ونضراتها الحادين هاد النظرات والصلابة لي كتتصنعها ماخباو والو من زينها : خوي راسك مني حيت ماصالحش ليك..
وعطاها بالظهر وتم غادي: صالحة ليك هي لي كتقلب على اي فرصة باش تهرب منك وتخونك وطعنك..
داك الساع رجع ليها وجرها من لكول لعندو قاجهاا تا تآوهات: مابغيتينيش نبقة معاك زوين ياك..لسانك باغة تاكليه
بلعات ريقها : انا..
قاطعها: رجعي بدماغك وعرفي راسك معامن كتدوي حيت غادي نخرج عليك اسحر
هزات راسها باه: سمحلي بوص
رخا منها دفعها عليه وكمل طريقو ..مخليها كتلهت..
يلاه ايطلع مع الدروج باش يشوفها وهو يوقفو صوت الحاجة: ولدي سمحلي على هاد لكلام..اياه كلامك على الراس والعين عطيتيها حق فالقصر ورجعتيها وازوجتيها وكلشي..ولكن ماضصرهاش علينا تاتولي دور قدامنا وهي عريانة ..وتقلنا لي ماعجبو حال ينوض من حدايا
شاف فيها ونطق: فين هي
الحاجة: خرجات لبرى هكاك
بدل الاتجااه مقوص حواجبو عرفها فين اتكوون…غادي فالطريق وكيشوف الرجال فين منتاشرين اكيد كلهم شافوهاا.
فجيهة خرا..
جالسة فالصالة شادة طليفونها كتتفرج ففيدوهات ديال الرقص كيعجبوها بزاف..
وناصر الصغير قدامها حداه لكتوبة كيراجع فيهم..
اسيل جا قدامها اعلان داك ديال واحد مسابقة الرقص ولي بغات تشارك تعمر واحد الاستمارة وتصيفط فيديو وهي كتشطح باش من بعد ايختارو شكون غيشارك فهاد المسابقة
تقادات فالجلسة يديها كيكلوها هدشي كيعجبها بزااف وكيعحبها تشارك فالمسابقات وتربح
رجعات شعرها اللور: نشارك وماشي سوقي اصلا منين ايعرف ياك مخلنيني مرهونة هنا مافيها باس ندير شي حاجة كنبغيها غا مرة وحدة
وتبسمات وعمرات الاستمارة ودخلات للفيديوات ديالها ديال الرقص ديما كتصور راسها كتشطح ختارت واحد وصيفطاتوو وشافت فناصر: ولدي
ناصر: نعام اماما
اسيل: مانعيطوش لباباك نشوفوه فين راه ونخليوه يجي
ناصر: بغيتو يجي اماما وتوحشتو بزاف
وفتح يديه كيعبر ليها شحال توحشو
اسيل تحمسات: صافي اندوز النمرة ونتا هضر قولو اجي بات معانا
ناصر هز راسو بلا: ولكن هو قالي غادي يكون مشغول ملي يسالي ايجي بلا مانعيطو ليه
اسيل: على قبل ماماك عيط ليه
ناصر هز راسو بلا: كنحبك اماما ولكن لا
تنهدات وهي كتلعب فشعرها: اووف …فاش ايكون مشغوول..
نرجعوو للقصر اليوناني
كانت مازالة تماك ماساخياش بيهم..كتشوف فلغزالة كيف كتلعب مع السبع ..بحال غزل كيف كانت مع السبع..تنهدات ومشا بالها لهشام قلبها محروق من جهتو علم الله اش واقع فيه كان عاجبها بزاف ولقات فيه الراجل لي باغة مابغاتوش يكرها لا هو لا عائلتو لي صرفو فيها غير الخير..
دخل وعينيه عليها كيطلعها وينزلها فداك اللباس لي لابسة..عاطياه بالظهر ومؤخرتها بارزة ..ماباغيش يتخيل انه شافوها هكا يكفي فاش كانت فالطاليان كان قلبو كيتشوة وهو كيشوفها بداك اللباس ..دابة جاية تكمل هنا بصفتها مراتوو..نورة غير شافتو تقادات فالوقفة وبلعات ريقها من شوفاتو لعبلة..
حتى كيوقف عليهم ونطق: واخدة راحتك
ريحتو ضربات فنيفها وتغلغلات عاجباهاا قلبها رفرف عضات على شفايفها مصدومة من راسها وردة فعلها تبتات راسها مزيان وضارت وشافت فيه وتبسمات: اه نت بغيتيني ناخد راححتي
طلعها ونزلها وهو كيشوف ف صدرها لمهزوز..
قرب ليها: نعاودو من اللول ولا كيفاش
عبلة: لا نكملو هكا رجعتيني تحمل مسؤوليتك نلبس لي بغيت وندير لي بغيت ولا رجعني منين جبتيني ولا قتـ لني وتهنا وهنيني معاك..
هز راسو باه كلامها ستافزوو ولي زاد ستافزو فاش بدات تلعب بالخاتم لي فصبعها وكتشوف فيه كتزيد تشعل ليه لعافية لي فقلبو
نورة: مدام عبلة انجيب ليك شي كاب تلبسيه
عبلة: لا عاجبني راسي هكاا..لا ماعجبوش لحال يدير الحل لراسو اعطيتو جوج حلول يا يرجعني يا يقتـ لني حيت ما بقيتش عبلة ديال شحال هدا
مسح على راسو بدا كيتعصب ويضرو راسوو ..المشكلة ما ايقدش يقيسها وهي هازة ربعة دالرواح ماعارفاش
عض على سنانو: اتتحركي تقـ ودي للفوق وتبدلي هاد الحالة اعبلة حيت لا زدت تعصبت انفقد السيطة وغادي تجي فيك
هزات راسها بلا ..
حتى كتتحل الباب ودخل واحد من رجالو لي مقابل السبع جات عينيه على عبلة بدون قصد ونيشان لمحو البوص كيفاش شاف فيها واخة راه مسكين نزل عينيه داك الساع وحنا راسو
البوص شاف فعبلة: عارفاني ما انقتـ لكش وما انرجعكش..صافي لبسي لي بغيتي وكيفما بغيتي
وجبد سلاحو خرجات عينيها فيه وهي كتشوفو كيقلب السلاح لداك الراجل : لا لاااا لا عفااك لاااا
ميل راسو بجمود وتيرا فيه تلاتة دلقرطاسات جابو مزدوح فالأرض: نتي لبسي لي بغيتي تعراي كاع وانا لي جات عينيه عليك ايودع..نتي دابة ختاري اش باغة
عبلة تبلوكات وهي كتشوف الراجل غارق فد ماياتو بدات كترجف : لااا مايمكننننش واش نت بشاااااار
رجع السلاح مور ضهرو: ماتستافزينيش اعبلة..
عبلة مصدومة والدموع تغرغرو فعينيها تابدات تبكي وتشوف فداك الراجل لي ماعندو تا ذنب ولا علاقة بالموضوع …مـ ات بسبابها فكرة خلاتها تشهق مع الشهقة حسات بوجع فكرشها تا ضربها الضوو..غوتاات من لحريييق وطاحت على ركابيها كتتوجع وتبكييي: الله يااخد فيك الحق
بقة غير واقف وكيشووف فيها نورة تحنات عندها تشوف مالهاا…شوية نزل الد م بين فخاضهاا الشي لي خلاه يتبلوكة
نورة خرجات عينيها: بووص راها كتنزف
عبلة لحريق غادي وكيجهااد تا غوتااات: ااااااااه كرشييييي شنو هدشيي ياربييي
مع لكسوة قصيرة بان الد م ناازل مع فخاضها وينقط فالارض …منظر فعلا خلى الخوف يتسلل لقلبوو..
مفهمتش علاش هارون مقدرش يزد ولد مع اسيل من قبل باش يعتق ولده وش لهد درجه كان مستهتر وممهتمش لصحت ولده الى كيعاني وكيفش قضية يجمع اسيل وعبله ياك اسيل مطلاقها وعلاش مبغاش يخليها تعيش حياته وتتزوج مثل حت هيا اذا الى بغا لبنت تبقا معه خاص يتزوجها حت هيا ويرجعها مراته بحل عبله هكا ميحرمش الولد من انه يعيش مع الاباء ديله حيت صعيبه تعيش مع ولدين مفارقين
ردحذفوش فهد غيكن بحل ياسين كنظن اندا خاصك مديريش نفس الامر حت دبا وكذلك وش ناصر الصغير غيموت وعلاش اصلا تقتليه وش حيت دب عبله حامله اذا خاص حت حاجه متجمع هارون بغيره كنظن هذا غيكن غباء الى الكاتبه دارت هد شي حيت لا يعقل نقتل طفل صغير باش يتعدب هارون ولكن في النهايه ابناء عبله ينسيوه فولده ومتبقش اسيل وتكن غير عبله قمة السخافه اذا الكاتبه كتفكر هد الافكر الى معندهمش معنا
ردحذفلا اختي من احسن. غادي تعرفي علاش وامتا كتحط هي الاجزاء وقيتا عفاك
حذفكملي القصة
ردحذففي طور الكتابة
حذفعافك اختي حطيه دابا لله يعطيك ستر
ردحذفالحملة د القصة عفاك أختي
ردحذفحطه كملة ليوم
ردحذفامتا لكمالة؟!
ردحذف