الجزء 25- أشبال الأسود





باركات طموبيل على ليمن بالخعة قلبببها كاااااايضرب ودموع كاينزلوا مخلوووعة كاتصوني فتيليفون تاجاوبها
قسوم : باباااا
اسد :قسوووم ، كالم طوا ماتخلعيش ...مكاااين والو ...
قسم : بابااااا اش واااقع ، وااااش بصاااااح هادشي لي كنشوف ، جوووود ولوؤي شدوووهم ؟؟؟؟؟؟
اسد : حنا فطموبيل جايبن لدار ، خوك هاهو معايا ، لوؤي تاهو راه مورانا ... مكاين والو ... غير تخربيق
قسم : بابا اش كتقول كيفاش تخربيق .. الكارد ديالنا هاداك لي كانشوف .. اش واققع . فين جوود ( عطاه تيلي )
جود : هاانا اقسم ....مكاين والو متخلعيش ...
قسم : مال صوتك .. واش تشديتو دبصح .. ضربتوووه ياك
جود : صافي هنينا ... هاحنا قربنا لدار ...
قطعات وديمارات دغيا كسيرااات ....
وصلو للمنطقة هوما لولين ... غير دخلو تلاحت لامار على جود كاااتبكي وتعنق فيه وتاهو كايهدنها وحتا رتاج كانت تما كانو كلهم مجموعين فاش طرا هادشي .. كاتسنى بعينيها تشوف طوموبيل دعدنان حتى دخلو تاهوما موراهم طوموبيل سفيان .. غير شافت لؤي مشات عندو كاتجري كتحسس وجهو وتشوف فيه واش مطاري ليه والو هو كيهدن فيها .. ورجال واضح هازين الجبال على ظهرهم ومكيبنوش ... والعيالات عاطيينها للبكا ..
لامار : ( بالبكا ) علاااش اولدي علاش .. علااااااش ماتهنى تاااتقتلني بشي خلعة علااااش
جود : والله الا زدتي فيه بالله .. اش وقع كاع ... بالعكس خاصك تفرحي لهاد خينا كلا خلا داااررر بوه باش يتبت شوية للارررض
لامار : لا اخوووياااااا انا ماااخصني لي يدخل ليا ولادي لحباسات واش حنا دهادشي .. وكون قتلتييييه ...
رتاج : نتا و ولدي الا مدرتوش لينا شي كاررررثة شي نهار مغاتهناووووش ...
سفيان : ودابا جمعوو وطوييو ماتحكوش على الضبرة بزااااف ... صافي ماوووقع والو سيد تنازل ضوسي تطوا الحمد الله ضوسي عندهم بقى نقي ... صافي طويو علينا هاااادشي .... ( جود طلع فحالو ولوؤي مشا كلس حدا اسد )
لامار : ( شافت لعند لوؤي ) عمرررركم اولدي مزال تعاودو بحال هادشي .. مااااضربوو حد كاين القانون فالبلاد
عدنان : يضربووه علاش ميضربوش .... خليييييهم يعطيوه علاش كاااايقلب .... هاداك كان كايقلب على شي سلخة هاهو خداها ...يلاه يرصا دابا
رتاج : ايه ويلا زاد شد الزكير ؟
عدنان : ياخد سلخة خرا ... مالنا عندنا مايدار حنا !.... برهوش يطلع لينا فوق راسنا ، بنااقص منها ديبلوماسية ..
لامار : نتوماا علاااااش ! بحالكم بحالهم .... اسسسد قوول شي حاجة غاتبقى ساكت عجبك هادشي
اسد : ( طلع راسو فيها ) قلّب عليه ولا ماقلّبش عليه ؟
لامار : اييييه جبدو ولكن ...
اسد : شكون تعدى ؟؟؟...
لامار : عرفنا تعدى عليه ...يتحكمو فراسهم ماشي كولشي كايتحل بالضرب
اسد : شنو دار ليه المرة لي فاتت !!!!
لامار : مشا هضر معاه
اسد : مشااا هضر معاه بالعقل... .سمع ليه ؟؟؟
لامار : لا
اسد : واقطعي حسك ...
لامار : دابا راااه تاتزيدو تنفخوووو فيهم بهاد الهضرة تايخرجو على راسهم ويضيعو عليهم كولشي
اسد : ولادنا مكيتعداوش ... لي جبدهم بلا مايتشكى .... ماحدي عااااايش تاحاجة مغاضيع ليهم ... كون كنت عارفهم كايتعداو ولا دخلوه لتما على شي شغب والله لااااخرجتهم من تما ... اما دابا دارو غا لي خصو يدار ، يالاه داك خييينا يشد لرررض ..... المرة الجاية يبغي مزال يعاود بحال هاد الفعلة ببرررربي تعالى مغاتبقى ليه اليد لي تحط فوق الكلافي ... هداك تايقلب علينا بالمعقول .. من غدا غانلوح عليا هاد الخراااا كااامل وهاد البرتوكول دوالو وندير شرع يدي ..... واخا نعرف نرجع لزييييرو ماعنديش مشكل .. منهار درنا هادشي و بنادم طالع ليا فووووق راسي وانا صابر ليه .... راه ميمكنش نبقى صابر .... عارفة الموقف لي تحطيت فيه هاد نهار !! عارفة شنو هي ولدي فالولاية
لامار : اسد نعل شيطااان ، اشمن نرجعو لزيرو
اسد : حطو الغدا ...
خلاها وطلع وهي شافت عدنان
لامار : لا صافي انا غتسكتو ليا القلب
عدنان تنهد ومشا كلس تاهو ولوؤي طلع يدوش ... وسلطان مشا يجيب آية من ترويض ومو من لافاك تادخلات طموبيل قسسم لي بحال العجاجة ....هدنوها يلاه كايعاود ليها بانليها جود نازل كان شعرو فازك بشورط دجين وتشورط وسبادريين بيضة وهي تمشي عندو كاتجري عنقااتو
قسم : تخخححخلعت عليييك بزاف .... رررد لبال ررد لبال اش داك لشي جلاخة خلييه يكتب اش بغا حنا عارفين راسنا اشنو كنسواو
جود ماردش عليها ماعندو خاطر حدو باسها فراااسها تانزل لوؤي تاهو مدوش كايضور بعينو كايقلب على قدس مبانتش ليه ... وجلس هو ينضم سلطان لي جاب اية وحياة تاهي دخلات كتسول وتعاود ... ولوؤي بالو غير مع قدس فين هي تاسمع لامار
لامار : اجي نتي فييين ختتتك ، مشيتو بجوج ورجعتي بوحدك
قسم : كنّا بجوج ... عيطات ليها رانيا صاحبتها ومشات عندها ...
لوؤي علا عينو بزربة بقى غير كيرمش ، وهز تيليفونو شاف gps فلخر وقف
لوؤي: انا غانخرج تخنتقت ..
لامار : اويلي كلس غير تاتغذا فين غادي
لوؤي : لا امرات عمي والله ماعندو منين يدوز . غانمشي غير جيهة البحر بصحتكم .....
خلاهم وخرج حال gps دطموبيل د سالفادور عندو فطموبيلتو ومتبع الاشارة .. واسد نزل تجمو على الطابلة تايتغداو واخا كانت الخمسة ... جود غي خدا ديسير طلع ديريكت لبيتو ينعس بالفقصة والعصاب واسد شف معاه طلع ورجع شاف فيهم ...
اسد : بحالا گال ليا راه غايبداا الخدمة لا ؟ مافخباروش يمكن
لامار : ههه .. واخليه مسكين ليوما شتي شنو داز عليه ... غدا يبدا .. الحمد الله غاليبغى يمشي
اسد : ( شاف عند خوتو ) شتو العيلااات .. شتو
عدنان : ( شاف عند رتاج ) انا هادي كون نغفل عليها شوية نلقاها رجعات ليه البيبرون ....
تغداو فجو هادئ ، ثم بداو كايتفرقو ... قسم كان عندها اجتماع فالجمعية مشات قضاتو والعيالات رجعو لخدمتهم ... و لامار تاهي لبسات خرجات لخدمتها .. اما اسسد قال عيان وغايكمل خدمتو من بيتو .....
يلاه جلس فالبالكون حل بيسي وطلعوا ليه قهوتو .. حل لابواط ديالو هو يلقى الايمايل لي طلب من البيرو دالامن وصلو ... وبدا كايجغم قهوتو وكايقرا فيه ....
الاسم الكامل : اصيل الشريف ....
السن : 34 سنة
العنوان : ******
رقم البطاقة الوطنية : *****
رقم الهاتف : ******
اسم الاب : حسن الشريف " متوفي "
اسم الام : فريدة الحسوني
المهنة : بدون
الاخوان : سلمى الشريف
المستوى الدراسي : باكالوريا " علوم رياضية " بميزة متفوق حاصل على اول معدل وطنيا
الديبلومات : بدون
اللغات : خريج معهد اللغات سنة **** ، لغة الانجليزية والفرنسية
ااسوابق : بدون
الرصيد البنكي : 35 الف درهم ....
بقا اسد كايشوف فداك التعريف لي جابوه من الضواصا ديالو لي مسجلين عند الدولة ... ولكن حاس بهادشي مكافيهش ... باغي يعرف كثر باغي يعرف مصارنو ... كيفاش اول معدل وطنيا ومامكملش قرايتو !... كيفاش واحد كان داير معهد اللغات فالسنوات لي كان كايقرا فيهم واضح كان شغوف بالقراية مغايخليش ختو تقرا ؟ ... باغي يعرف سلوكو كتر ... وعينو كاتمشي لسمية الاب لي كتضرب ليه فراسو ... فايت سااامع بيها و بهاد الكنية بالضبط .... ورجع صونا على شكير يطلع عندو ... كان فالمنقطة ماتعطلش عليه تالقاه قدامو .. ووما ليه يكلس وسد البيسي
اسد : الايمايل مكافيش .... انا قلت ليكم بغيت نعرف عليه كولشي ...
شكير : لا اسيدي راه دارو تحرياتهم عليه غير هو مابغاوش يكتبو ليك حيت تقرير ماكاملش عاد كايقلبو عليه ... بغاو حتى يكملو التقرير يسيفطوه ليك
اسد : اشنو عرفتو عليه حاليا ... هنا كنشوف المهنة ماعندوش .. باش كايصرف على راسو ؟!
شكير : عرفنا اسيدي انه كايخدم فالمرسى .. صياد ... خدام فالصيادة ولكن مكايبيعش ... يعني مول الباركو راه كايخلصهم على داكشي لي صيدوه ويمشي فحالو ...
اسد : صافي ! ...
شكير : هادشي لي عرفنا حاليا ... كان دفع ضوسي ديالو لطاكسي ولكن من بعد باع داك طموبيل ...
اسد : مافات خدم فحتى شي شركة فحتى شي بلاصة ! ... كنشوفو متفوق دراسيا و عندو لغات و مؤهل لخدمة حسن اولا !
شكير : لا اسيدي مكاين تاشي حاجة لقينا شي سيڤيات ديالو فالهجرة لبرا على ود العمل ولكن كانو هادي تقريبا شي تسع سنين ... يعني داكشي قديم ... حاليا مكتفي غير بالصيادة هادشي غير لي عرفنا
اسد : بحتو ليا كتر ... غايقري ختو فكلية خاصة ... ورافض المنحة يعني عندو باش غايخلص بغيت نعرف واش كيدير شي حاجة ماشي قانونية ....
شكير : اااه حاضر اسيدي ...
اسد : ومو .. عايشة معاه؟
شكير : لا ... على مافهمنا من شي جيران ديالهم .... كانو كيقولو مطلقة غيابيا قبل مايموت باه .. مفاارقين ....وهوما بقاو مع باهم
اسد : اهاه وفين هي !
شكير : ماعندناش معلومات كتر اسيدي .. عاد كانبحثو
اسد : سلوكو اش كايقولو عليه
شكير : كولشي كايشكر فيه صراحة وتايقولو انه داخل سوق راسو لابعد مدى ، مكيجبدش صداع وشاد تيقارو ....كايقولو فيه غير المزيانة .. منبعد عرفنا عندو واحد صاحبو مقرب ليه بزاف هو لي غايفيدنا .. ووحدين من الامن غايمشيو يتكلمو معاه يمكن يفيدنا كتر....وكيف ديما اسيدي كنقولوا ليهم حنا من الاحصاء باش مكنلفتوش الانتباه
اسد : اااه .. مزيان .. غير واحد الحاجة سمية باه ... حسن الشريف .... قلبو ليا على باه .. فايت سامع بهاد السمية وماعقلتش بضبط ... قدييييم بزاااف هاد الاسم فدمااااغي ... شنو مهنتو ؟
شكير : اه مهنة ديالو تاهو بحال ولدو .... كان صياد .. ولكن هو كان كتر منو .. يمكن كان رااااايس ... داكشي علاش فوق مامشى للمرصى كايلقى بلاصتو لان كايقولو باه خلا ليه تما سمعة مزيانة وكولشي كايستقبلو للمعزة ديال باه ...
اسد بقى كايرمش .. ورجع شاف عندو ..
اسد : قلتي رااايس ؟؟؟؟ ( كياضورها فراسو ) وشنو سمية بااااه ؟؟؟؟؟
شكير : جد هاد الولد يعني ! ... وااا صراحة ماعرفتش ، نبحثو ونقولو ليك ....
اسد : شوف ليا واش سميتو الرايس المختار الشريف ... واش كانو فالمرسى ل ***
شكير : اه واخا اسيدي ( وقف ) عطينا غير ساعة دالمكانة ونجيبو ليك صحة الاسم ....
عند لوؤي ...
باركا بطموبيل مور طموبيل ديال سلفادور وكايشوف لداك ريسطو لي قدامو .. كان ريسطو عادي متوسط ... بقى كايصغر عينو واش تبانليه شي حاجة من زاج ولكن الريدوات كانو نازلين ... كيتمنى يطلعو شكوكو غالطين وماتكونش قدس لي تما لداخل معاه .... كايضرب فالفولون بصبعانو ماعارف واش يدخل ولا اش يدير .. خصو يتأكد .. لبس نضاضر ولبس كاسكيط هبطها على وجهو وزاد دخل للمطعم يلاه داخل هو يتلاقاه واحد سيرفور منعو
- ممنوع اسيدي ... سير واحد ساعتين واجي ريسطو ريزرفاه واحد الگاوري هو وخطيبتو دابا ..
لوؤي سد عينيه كااااايتنفس ببغضب و رجع خرج داك تنهيدة لبرا كايحاول يتحكم فراسو ويخدم عقلو ... هادشي داخلة فيه حتى خدمتو خصو يعرف الخطوة فين كايلحوها ... ويفك خيوط عاد القنبلة بلا متفركع فيه ... هو يجبد ربعمية درهم وخشاها ليه فجيب ديال الطابلية لي ضايرة عليه ولاخور بقى غير مبكم ماعرف مايقول ..
لوؤي : متخافش .. مغايردوش ليا لبال ..
داك السريفور فهم الى تما ان فالموضوع وقطع الحس زير على داك ربعمية درهم فجييو ومشا داير راسو مشاف والو كيسربي هادوك لي كالسين على برا ...
كانو جالسين لداخل تايضحكو وقدس فرحانة لي حجز المطعم على قلبها باش تكلس مرتاحة ومايردش باباها الخبار .. كاضن هادشي اهتمام منو معارفاش الا راه صائد كايفرش للفريسة ديالو ... كان مطعم متوسط وسلطة قدامهم كياكلوا وهو ضاااحك معاها وكايعرف يستثر عقليتها... ولوؤي دخل وصوت ضحكها كاييسمع ليه .. مزير على يديه كايحاول ما امكن يتحكم فراسو .. ومشا لواحد الكوان بعيد جاي فالقنت ومخبعو واحد الحيط قصير ماردوش ليه لبال وجلس كايبان شوية رااااسو كايطل عليهم مراقبهم ....
سلفادور : ( شرب من كاسو وشاف عندها بنظرات الحب ) قدس ... كتحسي براسك مرتاحة معايا
قدس : ( كتاكل من السلطة ) مممم .. مرتاااحة
سلفادور بقى يشوف فللخر هز يدو وشد يديها ولوؤي غمض عينيه ... وهي توترات وسلتاتها منو ..
سلفادور : ا انا .. انا عارف فرق الطبقات لي بيناتنا .. عارف نتي بنت من وانا ولد من ...انا غير مدرب بسيط من دولة لدولة خدام على راسي . بصح انا متأكد مغاتخصكش معايا تاشي
حاجة .. باغي ندخل نستقر فالمغرب .. وكنقلب على مغربية نكمل معاها حياتي .... منلقاش ماحسن منك اقدس ، تقبلي تكملي حياتك معايا ؟؟؟
قدس : ( كترمش فيه ) اء . ك كيفاش ؟ زواج !!
سلفادور : ممممم زواج .. انا عارف نتي مسلمة .. ونا مستعد ندخل لاسلام .. على قبللك نتي
قدس :و .. ( حطات فورشيت ) واش كتهضر بصح
سلفادور : واش هادشي فيه الضحك
قدس : و.. ففف .. د دابا .. ولكن راه مايمكنش .. انا مستحيل يقبل ليا بابا نتزوج وانا مزال مامكملاش قرايتي
سلفادور : ماعنديش مشكل نتسناك حتى تكملي
قدس : ص صراحة ماعرفت مانقوليك .. حطيتيني دابا فموقف فشكل .... زواج ماشي بهاد السرعة يعني كيفاش قدرتي تطلبو ونتا مكتعرفنيش مزيان !! مافهمتش
سلفادور : كنعرفك و كنعرفك مزيان ..... وهاد الفترة عاد غانزيدو نتعارفو كتر ، ونا متأكد اننا موالمين بزاف ....
قدس : ( ردات شعرها لور كتنهد طلعات معاها الصهدة ) ماااعرفتش والله ماعرفت مانقوليك
سلفادور : ندير كاع لي يريحك ....انا باغي نتزوج مغربية وندخل الاسلام ... علاش منكونش على يديك ... الا قبلتي عليا نتي وعائلتك طبعا
قدس : حنا ماعندناش مشكل فهادشي ولكن .. انا مزال ماعنديش السن لي نهضر معاك على الزواج
سلفادور : فهمتك .... راه قادر نتسناك وندير اي حاجة بغيتيها ... ( رجع شد يديها ) غير مااتبعديش عليا .... عافاك ...
قدس : ( كاتشوف ليديه فوق يديها لي جابت ليها التبوووريشة وهي تسلتها تاني ) غ .. غنفكر ونرد عليك
سلفادور : ( بتاسم ليها مبين حب كبير ) غنتسنى ردك بفارغ صبري ..... ( اشار لناذل يجيب ليهم لغدا )
لوؤي حاضيه من بعيد كايشوف اش كايقول لاصال كانت خاوية كان كايتسمع ليه كولشي .... عرفو راه كلا ليها دماغها وزاد تبتها بالزواج .. كايشوفها كيفاش كتشوف فيه باينة تاااقت وبدات تخطط لبعيد ... فنفس الوقت كايتراسل مع الدورية بلي هاد السيد راه تايواعد واحد السيدة بزواج .... وقالوا ليه ربما خطة .. تبعو حتى تعرف اش باغي يوصل ليه ....
بقى كيشوف غييير من بعيد فييهم .... ربما الى صبر واستحمل وتبعو فخطواتو تحكم فراسو مضيعش كولشي غايوصل لراس الخيط ويعرفو اش باغي يدير .. حسن مايضيعو من يظيه ويصدق مآديها دبصح .. خاصو يبقى متبع اثارو تايشتد ليه ....
خرجو من داك المطعم غيي هوما ركبو وهو تابعهم ، ماباغي يخليها تالحضة معاه بوحدهم بقوة مخايف عليها توقع شي حاجة خصو ديما يبقى موراها ..... ماتهنى تابان ليه حطها فواحد البلاصة ... ومشا وهي تعيط لشيفور وجا داها ....
عاد مشا لوؤي ....
∆فالقصر
اسد كمل شغالو وخدمتو وشاف لساعتو وناض وقف قصد بيت قدس ، دق شافها مجاوباتش وحل دخل .. مابانتش ليه وفراشها مجموع .. ونزل كاتبان ليه رجاء كتهضر فتيليفون ديال الدار .. وقرب باتجاها كايعلي كمامو دشوميز
اسد : شكون !
رجاء : هادي الصديقة دمادموزيل قدس اسيدي
اسد : اش بغات
رجاء : كاتقول انها كتاصل بها من صباح ومكتجاوبهاش وبغات توصل مواساتها للعائلة بخصوص اش وقع لسي جود .... فنفس الوقت كتعرضها لانفيغسيغ ديالها لي كاين غدا ...
اسد : شكون هادي
رجاء : قالت اسمها رانيا اسيدي ....
اسد : ( علا حاجبو ) اه ... داكوغ ...
خلاها وخرج تفكر ان قسم قالت خرجات مع صاحبتها وبحالا سمع قالت اسم رانيا .. ولكن مامتأكدش .. يلاه خارج لطوموبيل وهي دخل طموبيل شيفور وبانتليه نازلة وضحكات جات باتجاهو ...
قدس : بابا .. ( كاتبان فرحانة ) سلااااام ....
اسد : سلام بابا ( باسها فراسها وكيشوف معاها لداك الضحكة ) شنو مفرحك
قدس : و . والو .. غير طالع ليا المورال ليووم وصاااافي هههه
اسد : ااه يعني آ الغالية ديالي نهار لي خوك تشد وطرات لينا كارتة قد الخلا ... عاد نتي طلع ليك المورال ..
قدس : ( جمعات ضحكتها ) اا .. لا . ماشي هاكاك ... زعما ، كيفاش جود تشد ؟ مافخباااااريييييش .. كيفاش تشششد
اسد : مافخباركش !! ياك تيليفون مكيفارقش يديك
قدس : ل الاااا .... ااء ...ماهزيتوش ليوم كاع ماشفتوش ....اش واقع .. واش تشد ؟؟؟؟ فين جود
اسد : راه ناعس الفوق .. دازت بسلام .... معامن كنتي
قدس : ( بتوتر ) م مع صحاباتي ابابا ... معامن غانكون
اسد : شكون هاد صحاباتك ...
قدس : اا ... ايمان و ليليا و رانيا ....
اسظ : ااه ... يعني صحباتك مقالوهاش ليك
قدس : م ماافخباااارهمش
اسد : بصاح .. حيت وحدة فيهم يلاه اتصالات ... وفخبارها اش واقع ....
قدس : ( قلبها كايضرب بجهد وكتسرط ريقها ) مم،.. م ماعرفتش
اسد : ااه ... يمكن حتى جيتي نتي عاد جابت الخبار ياك ؟ ماعليش ... ماعليش .... بوون ، وجدتوا لانيفغسيغ ديالها ...
قدس : اا ... ... انيفيغسيغ ؟
اسد : قالت عندها انيفغسيغ غدا .. مقالتش ليك
قدس : ااء ... ااه .. انيفغسيغ اااه قالتها ليا وي وجدنا قبيلة فاش كنا اونسومبل ...
اسد : ( دايها على قد جوابها عارفها تاتكدب غير من عينيها ومتحكم فراسو ) وعرفتيها شكون بعدا لي عندها لانيف ؟
قدس : ااء ( صفاارت فوجهها وريق كتسرطو بحال الموس فحلقها ) لل ...... ليليا ؟؟؟؟
اسد عوج راسو لججنب خدا نفس عميق وضار عندها هضر مزير سنانو مزيرها من يديها تاقرباااات تخسف وهضر بنبرة حااادة بالغوات
اسد : معاااااااامن كنتي !!!!!!!! .......
قدس قلبها كايضرب بجهد وهي كاتشوف فيه ونطقات بصوت كايترعد
قدس : بابا .. ط طلق .. ماكنت فييين ...يدي كتحرقني ابابا ...
اسد طلقها من يديها كايشوف فيها مخنزر وهي مقداتش تشوف فيه
اسد : معاااامن كنتي ..
قدس : ب بوووحدي ...
اسد زير ليها على ذقنها مطلع ليها راسها لفوق
اسد : علااااش كتتكذبي .... امتى تعلمتي هاد الكدوووب كاملين ( كايشوف معاها كتبكي ) مالكي كترررعدي عليا دابا .... اشنو دايرة مخلوعة عليه
قدس : ب بابا .. ا اااانشرح لييييك عافااااك ماااضرررربش
اسد طلقها وداير يديه فجيبو كايشوف معاها بحدة و خيبة ظن فيها على هاد التخبية كاملة وهاد الثقة لي كل مرة كتخيبها ...وهو عندو ما اعدى من شي حد كايخبع عليه .... وهي تصرفاتها مؤخرا مابقاوش مفهومين ليه ... تاشاف جود نازل فالدروج لي شافهم من البالكون وجا باتجاههم مخلوع عريان من فوق ... قدس غير شافتو كانت غااتسخف عارفة الى تجمعو عليها بجوج غير تقرا الفاتحة .....
جود : اش واااقع ...
اسد : رجع تنعس ... بيني وبينها
جود : ( كايشوف معاها فداك الحالة وشاف فباه ) اش دارت ....
اسد : قتليك رجع تنعس ....
جود : مالكي نتي كتبكي ( جرها من يديها تاقربات تغوت ) اش دررررتي ....
اسد جرها عليه دارها من موراه كايشوف فيه
اسد : طططلع عليااا لفووق ....
جود : وااافهمووونا اش واااقع كيفاش طلع عليا .... اش دااارات ؟؟؟؟؟
قدس : ( بالغوات ) مدررررت واااالو .. بعدووو مني ..
مشات كاتجري هربانة هو يتبعها جود فالخلفة وحدة شدها
جود : امال وااااالديييك نتي تتغوووتي ياك لاباااس ؟؟؟؟؟ اش وااااقع ..
قدس : ( بالغوات والبكا ) طططططلق مني ... بعدوووووو مني مااادرررررت والو طططططلق مني ...

إرسال تعليق

أحدث أقدم