اسد : ( بحدة تازعزعهم) طلللقها ....
جود طلقها وهي مشات كتجري دخلات لدار وجود شاف فاسد
جود : اش دارت ؟ علاش زعفتي عليها راه شفتكم ملفوق
اسد غير معلي حاجبو ومورالو هبط بممممرة تاجا واحد من الكارد وقف وحنا راسو شافو اسد وجرو لبعيد باش مايسمعوش جود .... وجود بقى متبعهم فلخر طلع تبعها .....
الكارد : بقينا بعاد اسيدي ميمكنش نتحكمو فتحركاتها ....
اسد : شكون هذا لي دخلات معاه وصفو ليا
الكارد : أجنبي ...
اسد : ( تنهد بقوة ورجع شاف فيه ) اشمن ريسطو
الكارد : **** كان محجوز ليهم فقط ... ثم جا من موراهم سي لوؤي دخل .... وخرج تاهو ....
اسد وما ليه يمشي وهو بقا واقف فبلاصتو يدو فجيابو وساااااهي عينيه فمنحى واحد ... كايشوف بنتو التانية حتى هي كتخرج على سيطرتو ... الاولى بعدا فسن الرشد ومؤهلة للزواج .. اما قدس مايمكنش يقبل ليها ... خصوصا انها مخبية عليه الامر ومجاتش صارحاتو .... وهذا لي عطاه انذار وباقي لاصق فيها اش باغي منها ؟ علاش مايقصدوش هو ... الاعصاب كايطلعو معاه مكرهش يشدو يقسمو على ربعة على هاد التحدي كامل ... مامطمنش نهائيا لهادشي ... الراجل لي يخلي البنت تولي تكذب على واليديها مستحيل يكون صالح ليها ....
ومشا كلس فواحد الجليسة فالجردة وجبد تيليفون كايصوني حتى جاوبو
لوؤي : وي عمي
اسد : دابا تكون عندي .....
لفوق ...
جود : ههههضري ماتمرضييييش ديييلمي
قدس : ( كتبكي ) وبععد مني ماادرت والو مااااالكم دايرين عليا بحال هاكاااا مادرت وااالووو ....
جود : مادرتي والو وعلاش كتبكي ؟؟؟
قدس : الحكرة بزاف على الللحكرة .... واش غاقدس لي خصكم تبعوها فالداخلة والخارجة هانتا غير صباح درتي مشكل على قدووووو حاااااسبك شي حد هاااا !!!!!! .... كااتحكرو غير عليا انا ... اش هاد الفرزياااات كاااملين ...
باقي يلاه كتهضر تاكان جمع معاها بتصرفيقة قلبات ليها الحنك وجبدها لعندو مزير على شعرها مغزف عليها
جود : غاااااااتعاااودي لدييييلمك تههزي عليا يددددي غااانرررطب ظهههرك .... غاااااتعاودي لديييييلمك تحطي راسك فراسي غاااااانعووووجك .... غاتعاااااووودي ديلمك تقارني مشاكلك بماشاكيلي نههههرس فيك شي عضم .... گلتليك شنوو درتي جااااوبيني .. مايجييش الواليد يزعف عليك هاااكاك .... اش دررررتي هاد المرة تبرهيشك مزال مابغيييتيش تسااالي منووو ... مزاااال ماباغاش ديري عقلك .. ....
قدس : ( كاتبكي وطير من يديه ) بااابااااااااااا طلللللق مني .. ماااادرررت والو ربييييو غير راسكم بععععدووووو مني كككككرهتتتتكم تفووووو كرررررررهتكم ...
تنترات من يدو مشات كتجري لدوش وهو كايشوف معاها
جود : ابلااااااتي تاااتخرجي نوريك كرررهتكم ابلاااتي ..... الفشوش دوالو
خلاها وخرج نزل عند باه لقاه شاد تيليفون وواضح من ملامحو معصب ...
جود : اشنو دارت ثاني !
اسد : ( شاف فيه ) ملي باها كاين نتا مدخلش .. حتى منكونش ودير واجبك .. دابا انا كاين بلا مطلع الدنف بينك وبين ختك من دابا ....
جود : ودابا ماااااالكم واش انا قطعت راسها بغيت غانعرف اش وااقع ... انا هاد البنت مابقااش عاجباني من زمان عايشة فعالمها غا راااسها وكنسمع عليها لي مايعجبش .... مالها على هاد الخفة كاملة ياك اودي لاباس ناقصنا صداعات !!مكتحتاررم لا صغير لا كبير شي نهار غانقتلها على داك لافاصون دالهضرة
اسد : بنتي قاد بيها ... ( شاف فيه ) لبس عليك وسير لوطيل ، عقد ليك شكير مؤتمر صحافي هضر وسكّت الناس بلا مطلع الهضرة الخاوية على والو ...
جود : ( رجع لور بملل كايحك فشعرو ) واااااعفييني عارفني ماعنديش مع هادشي .. فففففف مررررض تااااني ....
اسد : كتعرف غير دير متتعرفش تصلح !! راه كبرتو باش نولي نهضر بلاصتكم ..... طلع قدامهم ضاااحك ناشط فرحان باش بنادم تبرد فيه داك البيضة ....شرح الموقف منها تهضر تاعلى موناكو واش وقع .. هاكا تسكت علينا الصداعات معندنا منديرو بشي انذارات كتعرفني كيداير كلمة وحدة على ولادي انلوح كوولشي
جود : آلا الواليد حشومة ماشي داك تمارة كاملة فلخر تسمحو فكولشي ... ( وقف ) صافي انا غاانمشي كون هاني ....
وما ليه اسد براسو وهو طلع بدل عليه ... طلّع التفركيسة تاني ونزل لتحت داز حدا باه وما ليه بيدو زعما انا غادي وديمارا ومشا بطموبيل ديالو و الكارد تبعوه ....
يلاه هو خارج وطموبيل دلوؤي مخالفة معاه ووقفو بالمعكوس هبطو الزاج
جود : وافين ....
لوؤي : عيط ليا باك .... فين غادي نتا
جود : ( بملل) الهيت الخاااوي
لؤي : وصبر صبررر ماعندك مادير .. يلاه جيت حتى انا من تما فرعو ليا كري .... حسابتني مغاتمشيش
جود : نديرو الخاطر للواليد وصافي راه قرب مسكين يقطع حوايجو مانعيقوش عليه ..
لوؤي : وعلى انا علاش مشيت ... غاباش يسكتونا شوية ... ( رجع كايقاد كلستو يشد طريق ) تهلا والله يعفو علينا من هاد الحياة المشروكة ....
خلاه وزاد وتا جود مشا ....
لوؤي دخل للفيلا لقى أسد فالجردة ... باركا طموبيل وزاد لعندو سلم عليه ... واسد طلع عينو لبالكو دبنتو ورجع وقف ولوؤي تبعو حتى دخلو لبيرو وجلسو .... يلاه غايهضرو والباب تحلات ...
الخادمة : تشربو شي حاجة اسيدي
اسد : جيبي قهوة ...
مشات واسد كيلعب بواحد المكعب ملون فيديه كايحيد فيه سطريس و لوؤي جالس مقابل معاه تاجابو ليهم القهوة عاد تحنحن لوؤي وقرب لبيرو
لوؤي : ياك لاباس اعمي
اسد : لابااس، نتا لاباس !!!!
لوؤي كايرمش بعينيه ويرجع الذاكرة واش دار شي حاجة ؟؟ ورجع شاف فيه
لوؤي : ل .. لاباس ؟ م مافهمتش
اسد : وليتي كتخبي عليا ، هم ! ....
لوؤي : م ... ماخبيت عليك والو !! .. اش خبيت
اسد : نتا لي عارف اش خبيتي حسن مني .... هضر من عندك حسن مانقوليك انا ....
لوؤي : ( غير كيرمش مافهمش كايجيه لبالو كاع المصائب لي داير ) والله مافهمت اعمي .... م مامخبي عليك والو ( قاطعو )
اسد : فين مشيتي قبيلة ...
لوؤي : لشي شغال وصافي
اسد : كيدايرين هااد الشغال !!! صفرين حمرين ، كحلين ؟
لوؤي طلع معاه البلان عاد فهم عارفو غايكون جاب خبار بنتو وخبارو تاهو ورجع شاف فيه كايتنهد
لوؤي : نتا عارفني اعمي .. مكنخبع عليك والو ... ولكن شي حاجة ماشي بخصوصي منقدرش ندخل فيها ....
اسد : بنت عمك رخيصة عندك على هاد الحساب !
لزؤي : حاااااشا ... كون كانت رخيصة غانتبعها
اسد : ( بغضب ونفض داك المكعب على الطبلة تاتزدح ) اجي قوووولهاااا ليااا ... اجي لعنددددي .....
لوؤي : اعمي متعصبش انا ماشي خبيت عليك ، موضوع بحال هدا راه حساس وغايجبد صداعات .. قدس راها فهاد لاج راك عارف اوبليجي غاتشوف بحال هادشي .... متخافش انا راه حاطها بين عيني ماعندي خواتات نقابلهم هاد ساعة .... واش اجي وقيس بنت الاسماعيلي ... ( خايف يقوليه ان سلفادور مجرم حيت غايمشي يفضح ليه كولشي ومغايصبرش تايخليه يلقى راس الخيط )
اسد : ( رجع لور كايحاول يبرد ) اشنو كانو كيديرو
لوؤي : (مكره ) عرضها لغدا هي كلات اش طلب ليها وهو كلا دماغها .... حجز داكشي غير ليهم باش مايشوفهم حد ... وطلبها للزواج ...ويدخل لاسلام والبلانات الخاوية باش يرطبها ...
اسد : زواج كااااع !!!!
لوؤي : كايتبت فيها وصافي
اسد : اشنو قالت هي
لوؤي : ماعطاتوش راس لخيط قالت ليه انا ماشي قد زواج ....
اسد : ( تنهدد ) منبن خرج ليا انا هذا دابا منين .....
لوؤي: جنسية اسبانية كتحكمو بلادو .... وحتى لابغيتي تفك منو قانونيا ماعندو تاشي تهمة ! حتى البنت ماشي قاصر ... غير الا بغيتي دير شرع يديك غاتولي مخاطر بكولشي تاني ....
اسد : ( كيحك على جبهتو عياااان بالمشاكيل والهم ) دابا بقى ليا هاد البرهوش تاهو ؟ ... ماعندي تا مشكل انا فهاد خينا من غدا نخرجو تا على القااارة كاملة ..... المشكل عندي فبنتي ... هانا غبّرت ليها هدا غايجي واحد اخر .... بنتي لي خصها الاصلاح ماشي هوما ... شحال قدني نقيهوم ليها فالزنقة ...
لوؤي : ڤوالا حتى انا هادشي لي بغيت نقوليك .... الولاد على برا ضارب بهم الشتا مكيتسالاوش .... نحاولو من الجيهة دقدس ما هاد السيد ماعندنا مانصورو منو ... فلخر غايكوليك انا بغيتها حلال وغاندخل الاسلام كيما كلا عقلها ... غايمشي يدير لينا تاني السكوندال بحال هاد خينا على قسم .... قدس لي خصها تكبر عقلها وتديها فقرايتها وتبعد من الخوا الخاوي .... كون مافتحات ليه مجال ماعندو منين يدوز ليها ...
اسد غير ساكت وكيحك تحت ذقنو كيفكر فللخر رجع تنهد وشاف لعندو ...
اسد : صافي نوض لشغالك .. دابا نعرف اش ندير ....
لوؤي بقى فبلاصتو كيرمش ويتقااااتل مع راسو لقا مكاينش شي وقت انسب من هذا هو يجمع شجااعتووو كلها وطلقها بحالا طلق شي ق.نبل ة .....
لوؤي : عمي ... انا ماعندي منخبي عليك .. بنتك باغيها ليا ..........
اسد : ( هبط راسو معلي عينيه كايشوف فيه بنظرات لي تسمى على قبلهم "اسد" ) اهااه !
لوؤي : ( جامع شجاعتو وشاف فيه ) من صغرها و ... وانا ... كنشوف راسي ... غانرتاح معاها .. فالمستقبل .... انا ولد هاد العائلة وعارف شنو هو السن لي كتسمح فيه بالزواج لبناتك .... ماعمرني قربت ليها ... ولا خطيت الصواب ... غير مؤخرا ملي ولات خفيفة بحال هاكا والريح لي جا يديها حضيتها ... من زمان باغي نهضر معاك ومالقيتش الوقت المناسب ... انا اعمي باغيها على سنة الله ورسوله .. منلقاش ماحسن من بنت عمي ليا .... مابغيتش يديها براني ..و مايدينيش انا البراني ..... الى وافقتي عليا .... بغيتها لييااا ...
اسد بقى كايشوف معاه وكايرمش بعينيه ورجع تنهد وشاف لعندو
اسد : ماشي وقت هاد الهضرة دابا لوؤي ... بنتي باقا صغيرة وباقي مسؤولية مستقبلها على كتافها ... نتا عارفني مكنرتاح على واحد من ولادي حتى نشوفو طراسا الطريق ديالو وانا ماشي من الاباء لي كنطراسي الزواج قبل المستقبل والكلام منطبق حتى عليك .... الصواب الى خطيتيه عمرك مزال تعتب داك لباب ... بنت عمك نتا أول واحد تخاف عليها ماشي نزيدك على البراني .... الموافقة ماشي مني تطلبها ... هيا لي خصها تكبر و تسالي قرايتها وتوافق عليك ... ماعنديش المشكل ... بالعكس ... غانكون مهني عليها معاك كتر من مع واحد اخر على االاقل غاتوفر عليا تمارة نقلب على جذورك .... ( لوؤي عحبو الحال وهبط راسو ) انا مغانقررش فبلاصتها .... نتمنى دير عقلها باش ماضيعش حياتها
لوؤي : لا لا اعمي ان شاء الله مانوصلوش لهادشي .... خصها غير شوية دالمفاهمة ... مراهقتها شوية صعيبة وبنادم على برا بحال الذيب كياكل فالدماغ .... كاتشوف راسها حتى هي خصها تشوف حياتها .... وربما كاتشوف ختها مكاتحاسبوهاش بزاف كاتقول حتى انا بحالها
اسد : بحالها كون كانت قدها ... على قسم ملي كانت قدها كانت عندها هاد المعاملة وهاد الثقة ؟ وحتى لو نحطهم فالمقارنة قسم مكتخبيش بحالها و مكتخدلش الثقة ديالنا فيها .. واش غنفرق ولادي ولا كيفاش ....
لوؤي : لا حاشا ....
اسد : ماعلينا ... المؤتمر حضرتي ليه ...
لوؤي : يالاه جيت منو ... حاولت نوضح لي بتوضح ... (رجع وقف) مهم انا غانمشي دابا .... ان شاء الله يكون غير الخير .. وهداك السيد غير حيدو من بالك وكون هااني عليها راه منخليهش يقرب لييها غير تهنى ..
أسد وما ليه براسو عيااان ويديه فداك المكعب ولوؤي وصل لباب هو يضور عندو بعينين كيحاولو يأكدو ..
لوؤي : ياك .... ياك مغتعطيهاش لشي واحد من غيري اعمي !!!!! .... باغيييها لييييا اعمي والله .....
اسد شاف معاه مطول وحاول يتبسم غير بطراف شفايفو للمعزة لي تايكنها للوؤي خصوصا ملي اعترف ليه عاد مازاد كبر فعينيه ، وما ليه براسو بالايجاب ولوؤي تاهو ضحك ليه فرحان وسد الباب ... ومشا ...
اما اسد رجع تاني دفن راسو بين يديه .. راسو تقااااال بكثرة الهم والمشاكل كايحس بالخناجر كلها ومنين كايضربو فيه وهو كايقاوم وباااقي كايقااوم لاخر عرق يبقى ينفض فيه ... غير يشوف ولادو بيخير ....
عمرو كان كايخطط فتربية ولادو انه يطلعهم على التخبية و السرية .. ديما طلعهم على الشفايفة والوضوح واي حاجة يجيو يقولوها ليه ... قدس باقي راسم ليها طريقها فراسو طخاطي مطراسي على الدراااسة والتكوين تايشوفها بمستقبلها بحال ختها عاد يتهنى عليها ... اما دابا عارف عقلها باقي صغير ومغتقدرش تفرق مابين السيد لي باغيها هي نيت وبين لي باغي غير إسمها .... باقي باغيها تركز على قرايتها ..... كل مرة تجيه خبارها مع شي حد وكايدوزها ليها .. ولكن هدا جاه كبير عليها بزاف وغياكل دماغها .... زاد تطمن ملي عرف لوؤي موراها وعارفو الى حط شي حد فراسو .... فنفس الوقت شاك فهاد السيد مامهنيش من جيهتو .... وكايقول ان الهضرة ماشي معاه ، هي كتيمل للشباب كولهم لي غايتلقاوها .. يمشي واحد يجيو عشرة ... خاصها هي لي يشوفها قادة تاخد قرارات ..... فنفس الوقت كيبدا يتخيل شي حوايج تقدر ديرهم تايبغي يتسطا عنداك تهرب ليه ؟ عنداك تمشي مع شي واحد ؟ تنعس مع شي واحد ؟ يحملها شي واحد ؟ يضحك عليها شي واحد ؟ .... يقدر يسد عليها حيااااتها كلهاااا ومايوصلش لهادشي .... خايف على حياة بنتو لي داير جهدو كامل تكون مستقرة يجي يخربوها ليه الدياب ديال برا ... معارفش بأشمن طريقة يتصرف مع مراهقتها ...وهي كتحشم منو فهاد المواضيع .... كيفاش يقد يعلمها خبث الرجال ... اشمن لغة غايهضر معاها ومايحرجهاش ! ومايخدش الحياء لي بيناتهم .... خايف وخايف لاقصى درجة .... خايف دير ليه شي تصرف لي يخليه ياخد شي قرار يقلب حياتها كاملة ...
داز النهار على اسد غير فالبيرو ديالو واحل فالتفكير ..... اما قسم دازت على ماماها لخدمة وجابتها معاها كايهضرو مع وسيم فطموبيل تاوصلو لدار كان ظلام لحال .. قطعو عليه ودخلو .. تلاقاتهم غير رجاء ولامار كاتحيد لفييست ديالها
لامار : ماهنا حد ، فين قددس
رحاء : مادموزيل قدس فبيتها امادام .. موسيو اسد فالبيرو ديالو ... و موسيو جود خرج للمؤتمر الصحفي وباقي مزال ماجاش ....
لامار : داكوغ .... وجدو العشا عافاك دغيا جيييعانين .... ( شافت عند قسم ) عيطي لخوك شوفي فين هو
قسم : غااايضوور فيا مكيحملش لي يعيط ليه وهو خارج ....خليني دابا يجي ... غانطلع نبدل ...
ج 257
طلعات قسم ولامار مشات لبيرو حلاات عليه لباب وهو يبان ليها فالبيرو جالس ومطلع راسو لفوووق ساهي لدرجة مردش ليها لبال ... ودخلات كلسات كاتشوف فيه وهي تقيس واحد الجرس عندو ديكور فوق المكتب رن .. عاد فاق من سهوتو وشاف لعندها .. وبدا يحك فعينيه بحالا فايق من النعاس ويقاد جلستو كايعوج فعنقو
اسد : لامار( شاف للساعة ) ساليتي
لاامار : همممم .. ( كاتشوف معاه ) حبيبي كاين شي مشكل !
اسد : وامتى مكانوش المشاكل !
لامار : ( كترمش فيه وبدات كتخلع ) و . واش جود ؟ .. ياكما مع جود
اسد : هداك الامار كايسگاد ليا للهضرة .....
لامار : اسد اش واقع خلعيتني ...
اسد : امتى كبرو هاد الدراري امتى .... امتى
لامار : اش واقع ..... ( عينيها بغاو يدمعو ) اش واقع تاااني راااااه عيينا ....
اسد : مواااقع والو .... .غير كلست كنفكر شوية بوحدي ....
لامار : فاش ؟؟ .. زعما بخصوص شكون ؟
اسد : كلهم ... من صغيرهم لكبيرهم .... لكبار لي كنت هاز همهم ... دابا وليت هاز هم الصغار ... فين يبان ديال الكبار ...
لامار بحالا قاس ليها الضبرة وهي ترجع على الكرسي لور وهبطات الشال على كتافها كتحك بدييها ففروة راسها بعياء
لامار : الولاد عمرنا منتهناو منهم تايغطيونا بالتراب وشوف تشوف .... غير قبيلة خارجين وهي تعيط صاحبت قدس لقسم قاتليها مكتجاوبهاش ورا ماشفتهاش ليوم وهي كالت لينا كانت معااها علاش الكدوووب مانعرف ... لقيتيني جاية عالم بيا غير الله .... غااااتحمقني داك البنت
اسد : ممم .... ماتهضريش معااها هاد المرة ... الهضرة مافادت معاها بوالو .. ومغاااتفيدش معاها
لامار : فخبااارك ؟ ....
اسد : واش باليك ...
لامار : غير من هاد الكلسة راه فخبارك ... ياكما دابزززتي معاها !!!!
اسد : لعشية كاملة وانا هنا كنفكر ... الهضرة معاها والله مغتخرج بشي نتيجة .. لان الاج ديالها والمراهقة ديالها وطريقة تفكيرها غادي ظن اننا كارهينها ماشي باغيين مصلاحتها غير مغاتزيد فالزكير ... الى بغيتي تبغيك خاصك تكولي ليها اه سيري ابنتي تغداي معااه سيري خرجي مع هااداك لا هدا حسن لا هاداك حسن .... اما باش تقوليها شدي الارض راه غاتحس كنكرهوها ... فهمتي البلان !!
لامار : وراه هادشي ليطرا مؤخرا ... هانا شفتيني حاولت نتقرب منها وماخرجت بحتى شي نتيجة حتى قسم فطوموبيل قاتليا ليوم خرجاتها معاها الصباح بلعاني باش تجبد معاها مواضيع تقرب منها وهي حييييط قدامها ... مكتجاوبش معاها كاع .. حيت قسم ماشي من النوع لي غتهضر معاها فمواضيع الولاد والشباااب وداك تخربيق .... مواضيع قسم بالنسبة ليها كايجيبو الملل .. وزادت دابا قسم كملات ملي عرفات ختها استخدماتها قبيلة و كدبات عليها جبتها ساعرة
اسد : ( ساط النفس ونطق ) تعقلي فاش كنا كنديوها لفيرمة وكتمشي لبلاصة النحل .. وكنعياو نهضرو معاها ماتمشيش لتما غايقرصوها النحل .... كانت كتسمع !!!
لامار : لا ... ( جاتها الضحكة ملي تفركات طفولتها ) كانت كتخلينا كالسين وتمشي تتحبو حتى لتمااا .. خصها تعرف شنو كاين فداك بلاصة لي كامقولو ليها ماتمشيش ليها ....
اسد : وفوقاش مابقاتش كاتمشي لتما !!
لامار : تاقرصاتها داك نحلة هههه باقا عاقلة نفخات ليها وجهها مسكينة
اسد : دابا فعمرها 19 عام والله لاقربات لتما مزال... هاكاك خصها دابا .... خلييييها تاتقرص .... عاد غاتفهم هضرة واليديها
لامار : اويلي على نخلي حتى يجي الفاس فالراس صافابا ؟
اسد : نحبسها هاا ؟؟ نسد عليها لباب ؟ نمنعها تقراا .... اش بالك خصني ندير ؟ نصيفطها تقراا لكارد شادينها من يديها بجوج ... نحبس عليها النفس .... نحبس الخدمة ونديها بيدي ونجيبها بيدي ونكلس معاها فقرايتها ؟ ... اش غاندير !!!!!!
لامار : ماعررررفتش ااسد .... ولكن انا راه منتفرجش فبنتي ماشية لخطر
اسد : خصها توصل ليه .. تقيس العافية شحال سخونة باش تجمع راسها .. واش انا غنخلي بنتي تحرق .. راه عينيا عليها ... واش نطلع عندها دابا ونقول ليها علاش خرجتي مع فلان وفلان ونزنكها ونحشمها حدايا مغاتعرف تاتهضر ونتي عارفاها كيدايرة .. كيغاندير نهضر معاها انا .. اشمن لغغة غانهضر بيها معاها ؟ ...خليها حتى تغلط وتشوف النتيجة وغاتبعد راسها ..... شحال قدي نحضي وهانا مابقيتش !!! وهانا مكاينش ... شكون غايحضيها الى ماولاتش كتحضي هي راسها
لاماار : ففففف موشكيلة والله .....
اسد : انا راه حرت ... عشية كاملة وانا كنفكر ... نشدها نسلخها ؟ اش غادي ندي بهاد الضرب كاع ؟ غير غانعقدها هي دابا ديال الضرب ؟ ... نهضر مغاتسمعش ... كايجيب ليها الله كارهينها ..... خلييييها تقرب لداك العافية وتشوف الصهد ديالها وغاتهرب راسها .....
لامار : خايفة تمشي لشي حد يلعب ليها بعقلها
اسد : ماعندو منين يدوز ليها غير الا سخات عليه حياتو .. مايمكنش انا نوض نسد عليها كاع البيبان ونحرمها من كولشي باش الشباب اللي بررا يتهناو انا خاصني هي تعللللم تبعد على الخوا الخاوي ....
لامار : ( تنهدات ) يكون خيير يكووون خيييير ..... انا والله حتى عيييت عيييييييت ...
ناضت خرجات وهو تبعها بعينيه ورجع لنفس جلستو تاني معلي راسو للفوق ....
بدلات لامار حوايجها ومشات لبيت قدس يلاه غاتحلو باش دخل وهي ترجع غمضات عينيها ، نص فيها مقلق منها حيت كتكدب هاكاك عليهم ونص فيها تايقول ليها تخليها شوية على راحتها حيت الى دخلات غاتدابز معاها .... ورجعات نزلات وقسم تاهي دوشات وبدلات ونزلات للتحت لقات ماماها جالسة فصالون شادة تيلي كتسنى الخادمات يكملو حطان العشا ... واسد خارج من البيرو تبسم ليها بعياء وطلع ... ومشات كلسات حدا ماماها كتسناها تسالي الهضرة باش تسولها على باباها مالو طالع مقلق
لامار : وسربي اولدي بغينا نتعشاو
جود : مافيا لي يتعشا الامار باغي نكلس شوية مع الدراري راسي غايتفركع ليوم
لامار : كيداز المؤتمر ! مزيان
جود : صافا ...بالله الى قلبو ليااا راسي .... غير تعشاو ... بصحة ...
لامار : وماتعطلش برا بزااف اووولدي الله يرضي عليك ...
قطع عليها وقسم قربات عندها
قسم : ماما مال بابا معجبنيش
لامار : وصلاتو خبار قدس ( كترد تيلي ) داك البنت غاتبقى طير تاتجيبها فراسها ....
قسم : والله مفهمت علاش كدير بحال هاكا .. شنو غتستافد لاخسرات تقتنا انا براسي تعصبت ملي عرفتها كدبات علينا حنا عمممرنا كبرنا على الكدوب حسيت استحمرااااتني وانا بيدي وصلتها لعندو .... كرررهت راااسي قبييييلة والله ...كالسة كي لهبيلة كنتسنى صاحبتها تجي لعندها .... ونا لي مخرجاها نعايا نكلسو بجوج تفتح قلبها ليا .... فللخر استعملاتني
لامار : دابا تكككبر وتعقل .. راها باقا صغيرة هادشي لي قال ليها دماغها
قسم : انا راه وليت خااااايفة علييييها .. هادشي راه كااااارثة والله ... ايه مزيان يكونو عندها خصوصيات ولكن ماشي هاكا اماما !!!! ماشي بهاد طريقة وبالتخبية .... وهي حاليا اصلا حياة وحدة لي خصها تكون كتفكر فيها هي قرايتها ، الناس مساكن كتيتقااتلو باش يقراو فمدارس مزيانين وهي كولشي موفر وتابعة التفاهات ....
لامار : قدس ابنتي انا لي فقدتها زمان .. فقدتها فتربيتها ملي تلهيت مع مرض جود وماعطيتهاش الوقت الكافي ... دابا واخا نبغي نعوضها غتبقى لاصقة فالماضي ....
فسم :وراه هي خدات وقتها كتتتر من وسيم ، مال وسيم مدارش هادشي ديالها !! ..... واش حنا دابا غانتحاسبو معاكم على معاملتكم لينا ؟ نتحاسبو مع الوليدين على حبهم لينا ؟ كاين شي واحد مكيبغيش ولادو .. انا هاااااد الموضوووووع عصبني بما فيه الكفاااااية ..
لامار : وصااافييي ابنتي صااااافي راااااسنا طاااااب .. صافي هنيونا
رجاء : ( جات لعندهم ) مدام .. لعشا واجد تفضلو
قسم : انا مافياش غانخرج نشم شوية دالهوا ...
خرجات ولامار كتعيط من موراها
لامار،: قاااسااااام ... ياك نتي لي كنتي جيعاااانة .. اجي تعشاااااي متعصبينيييش حتى نتي .... وليتوا ليا بحال الشرااااايك فهاد الدار .. ففففففف منيييييين سلاااطيييييتو عليا تريكة المعكسييين ، اجي تعشاااااااااي ...
خرجات قسم لجردة وصلات لابسين وطوات سروالها من تحت وكلسات على الجانب خاشية رجليها فالما كتنهد ....
اسد تاهو بدل حوايجو لبس سيرفيت وخرج تاوصل بيت قدس .. دق جوج دقات خفاف وحل لباب .... شاف لسرير بانتليه ناعسة ومد يدو لفيوز خفيف عند راسها شعلو .... وهو يبانليه عشاها على طابلة متحركة عرف طلعوه ليها ومزال ماجاو ينزلوه ...
هبط راسو يشوف واش ناعسة ولا دايرها بالعاني بانت ليه بصح ناعسة وخدودها حووومر واضح شبعات بكا ..... وهو يلمح مذكرة ديالها على الطابل دونوي وستيلو وسطها ... تردد فللخر هزها لعندو ... وغطاها وهبط باس على راسها مطول كايدعي الله يحفظها ... وخرج مشا لبيتو حطو فالمجر تايقراه ويعرف اش كايضور فدماغها وخا عمرو تخيل يقرى مذكرات ولادو بهاد الطريقة ..... ورجع نزل فالدروج عندهم لقا غي لامار لي على طابلة العشا كاتسناه ، جر الكرسي وجلس
اسد : فين لوخرين ؟ دابا هاد تمارة كاملة باش ناكلو بجوج على طبلة ؟
لامار : ( كتنهد ) هانتاا كاتشوف .. قسم مقلقة من ختها علاش كذبات عليها ، راها برا ( اسد قلب عينيه للزاج، صال مونجي كتطل على بيسين بانتليه كالسة تما ) وقدس قالو ليا طلعولها قبيلة تعشا فاش كنت كندوش .. ونعسات ... جود قاليك قلبو ليه راسو بالهضرة فالنؤتمر راه مع صحاابو ....
اسد : ( كيشوف لاسوب قدامو ) ومالنا حنا هاد الدراري لاماكانوش مناكلوش ولا كيييفاش .. هزي تاااكلي .... ( كيشرب من لاسوب ) بقاي هازة همهم وهوما راه غايجي شي واحد يقلبهم على القبلة مايعقلوش عليك يولي هو لي كيضحكهم وهو لي كيبكيهم وهو لي كيفرحهم لامكانش هو مايفرحوش ، هبط بيه المورال ويطلع بيه حنا غانوليو غا داك الريوس لي ياخدو منهم البركة مرة مرة .... فييين تبقاي تباني ليهم نتي ... تهلاي تهلاااي فراااااسك ... لا هاديك لي برا ولا هاديك لفوق والله لاعقلوا عليك الى بان ليهم شي واحد .. مادوك الشباب تبارك الله نهار يلقاوووها راه يقلبو عليك فليلتهم اولا .....
لامار : ( جابليها ضحكة ) ضضحكيتني واخا ماعندي خاطر ههه ( كتشرب من لاسوب ) والله مكدبتي بالله ... حنا نموتو ونطلعو ونزلو هوما نهار يلقاو لي جيهم على الكانة والله لاتسوقو لينا .....
اسد : هههه ( مد يدو لشعرها خربقو ليها ) تعشاااي اروحي تعشاي ههه ....
x
الجزء 26- أشبال الأسود
Tags:
أشبال الأسود