عند الكاتبة ..
- صافي اهيا جمعوا راسكم شويية غادي يعيقو بينا .. نوضو رجعو لخدمتكم ....
الكاتبة : هادو من الاحسن مايخدموش هنا ، والله لاركزات شي وحدة فينا .. باركا نشوفوهم غير فتصاور ....
- وشحااال مصووووااابييين شششفتي الابتسااااامة حسيت مصااارررني ضحكو ليه
يلاه كيهضروو هي تجي الفرفارة دالشركة لعندهم كتجري تلاحت على البيرو
- بصاااااح هادشي لي سمعت
الكاتبة : صافي .. ملي جات هادي الله يخلف الله يجعل البركة
- ولاد الاسماااعيييييلي هناااااا ولا كدبو عليا
- كدبو عليك اختي نرررجس كدبو عليك
نجرس : ياكم المسموومات بغيتو الخبزة تاكلوها غير بيناتكم ( شافت لفوق ودفعات شعرها ) حييت عاارفيين نرجس الى جات بزيييينها تجمع ليكم حب وتتتتبن .... عارفيين متباااااانوووش حدايا
الكاتبة : هههه والله تاضحكتيني ومافياش ، على حنا وصلنا لداك السطاج لي نتصافو فيه قدامهم .... حنا اختي مطامعين فحد ... كانشوفو من بعيد ونتنهدو باراكا علينا
- قوليها ليهاا ، حسابتها غانطيحو ليهم السروال ...
نرجس : و اش عندكم تعرفو ... ياك من ديما كانقوليكم انا زوووجي المسسستقبببلي غايكووون شي ميلياااااردييييير مللعق.. ( قادات شعرها ييديها ) الى منطييحش واحد فيهم اليوم انا ماشي نررررجس ...
- اسيري تكمشي والله ويعيقو بيك تاتبقاي لا خدمة لا الملعق ... سيري تكلسي راهم موالين الشي هادو
نرجس : ( عضات على شفايفها وشدات على قلبها ) ياااااخخختي تخيلو معااياا انا فالعمااارية والصحافة كتصور وتصاوري فالجرائد كاتبين عليا العروووس والكنة الجمييييلة و الجداااااابة للعائلة المخخملية .. عاااائلة الاسماعيييلي
- تهلاو البنات تهلاو .. متنساوش تفيقو هادي تمشي لخدمتها راه واحد البعثة لتحت كتسناها تكتب تقريرهم ....
خلاتها ومشات ولوخرين كايشوفو فيها
- واااااا العروووس الجدابة ... افيقي ابنتي سيري لخدمتك
نرجس : اشمن خدمة اشمن و ولاد الاسماعيلي هنا وانا نخدم اصلا واحد فيهم غايكون راجلي يعني انا غاااانولي غير نآمر هنااايا .... ( شافت عند الكاتبة ) احلاااام .. واش راهم هنا فالبيرو
الكاتبة : ياكما باغا دخلي
نرجس : ( عضات على شفايفها وقادات شعرها ) غاااندخل احبيبة
الكاتبة : اهاه واش غاتقوليلهم ؟ ياكما غتقوليلهم جايبة ليكم اتاي !! .....
نرجس : ماشي سوقك هادي خدمتي .....
- لا لا هادي تسطاااااات .. غاتجيبيها فراسك ياهاد البنت ....
متسنطاتش ليهم قادات شعرها وجبدات عكراها عكرات مزيااااان و دفعات صدرهها دفكاتو لقدام وزادت فتحت صدايف الشوميز و هزات واحد الضوسي كان محطوط على لبيرو دالكاتبة ودقات والكاتبة حالة فمها فجرئتها .. وهي دخل وسدات لباب.. وشافت عندهم كتحاول تبين انوووثتها وهوما كانوا مجموعين على البيسي لوؤي جالس وجود وسلطان واقفين ، طلعو راسهم كيطلعوها ويهبطوها وكايشوفو فيها بمعنى اش بغيتي ، وهي فاش شافتهم مباشرة زاااادت ذااااابت وساااحت و بدات كتحاول تخرج صووووت محححلون مزيرة على سناااانها كتهضر بالشيكي..
نرجس : اا . س سلاااااام ... ا . انا نررجز .... و وبغيييييت .. اااء .....
جود : اهاه
نرجس : ( شافت ل USB محطوط حداهم ) ل يووإيزبي ديال الشركة الا جات على خااااطركم
جود : نعااام ؟؟؟ اش بغييييتي !!!!
نرجس : ( كتعض على شفتها وتفرك فيديها وكتجبد دااااابت مع هضرتو ونظراتو وقالتها بتحلوين كتر مزيرة على سنانها) اليووووإيييزبي
لوؤي : هاااا !!!!!!!
نرجس : اليوو ايييز بي
جود : ( بالهمس بينو وبين دراري ) زبي !!!!!! اشنوا كتقول هادي
سلطان : اش بغيتي ياهاد المخلوقة ...
نرجس كتحك وتلوا وكتومي ليهم بعينيها للبيرو فين محطوط وهوما شافوه عاد فهمو
جود : اليو ايس بي !!
نجرس : وووووي .. هااااادااااك
سلطان : خاسر ليها السين هاد خيتي ... ( مدو ليها ) هاك اختي هاك ....
جود ولوؤي وسلطان وحلو وحلة دالكلاب مع الميزانية كل واحد منين كايحسب وكل واحد منين كايتفهم ... كاع فهاماتهم خرجوها مرة يتناقشو مرة يضحكو مرة يطنزو حتى صونا تيليفون جود ...
جود : آلواليد
اسد : نزلو ...
جود : نزلو ؟ انا ومن !
اسد : راني عارف الدراري معاك لفوق ... درتيهم فبالك هانتا جبتيهم ....
جود : ( سلطان ولوؤي طلعو فيه عينيهم فاش سمعو اسد اش قال وهو حاول ييتسم وحك مور عنقو ) هاحنا نازلين دابا .. هااحنا ...
قطع عليه وناض بهدوء عارف راسو شنو داير مكمش عينيه مستعد لشي ضربة تجيه فراس ...... وسلطان كايشوف فلوؤي مامتيقش ...
سلطان : نتا علاش جيتي ؟!!!
لؤوي : جود عيط ليا ...
سلطان : على ماشي نتا لي جيتي بكري ! مع سبعة؟
لوؤي : اشمن سبعة جيت قبل منك بنص ساعة ...
سلطان علا عينيو فجود يلاه غايزف عليه بالكرافوز لقاه هرب ليه وخرج دغيا ... وشاف عند لوؤي
سلطان : كيجاتك الشمتة اولد عمي
لوؤي : كيجاتك نتا راه جاتني حتى انا ( قاد وقفتو ) ابلاتي عليه .... ابلاااااتي ....وبربي فيييه لابقات ....
تبعوه تاهوما نزلو ، جود كان تحل ببه السانسور لتحت هو لول ومابغاش يزيد كايتسناهم تايجيو ....
متكي على واحد الحيط وكل مرة يتبع وحدة بعينيه ... لتحت كان كولشي منظبط والكل مقابل البوسط ديالو ... منغير وحدات قلال كايشوفوا غير منبعيد وماباغينش يبينو حداه ... كل مرة يتبع وحدة بعينيه غالبا كايركز على المؤخرة تاسمع السانسور تحل وشاف لعندهم نازلين ودار واحد الضحكة عريييييضة زعما ماداير والو .....
جود : ماااااي دير كازنزز ( ولاد عمي لعزاااز ) لي كايوقفو مع ولد عمهم فالازمااات ....
سلطان ولؤي كايشوفوا مع جنابهم ويحاولو يتبسموا للجميع خصوصا انهم محط الانظار وقربو عندوا كايهضرو تحت سنانهم
سلطان : برررربي ماتبقى فيك ....
لوؤي : نردوهاليك فساعة الخير
جود : ( كايسمع ليهم ومتبع البنات بعينيه ) الخدمة هنا حسن من الفوق ....
سلطان تبع واحد خيتي دايزة حداهم مهبطة راسها حشمانة حيت جود كايشوف فيها بطريقة معيقة ... ورجع شاف فيه
سلطان : زيد اولدي زيد ....
لوؤي زاد قدامهم وهوما تبعوه تاوصلو لقاعة لي مستقبلين فيها البعثة وحلو لباب ....
كانت قاعة عبارة على طاولة طويييييلة عليها المشروبات والحلوى ... ولي فوطوي جالسين عليهم .... وشاشة كبيرة فالحيط شاعل غيها اللوغو دالشركة ... والمسؤولة دالشؤون العامة هازة طابليطها بهندام انيق و نظارات طبية عند الراس د اسد ... غير حل لوؤي لباب تبسم للجميع و بادلوه نفس الابتسامة حياهم براسوا وتقدم ودخلو م موراه جود وسلطان ... لي فور مادخلو للقاعة ملامحهم تبدلات وولات جدية كتر .... والكل كايشوف فيهم واسد متبع ليهم العين بواحد النوع من الافتخار ... ثم قدمهم للبعثة بالانجليزي .....
- السيد كارنتن : متشرفين بالشباب .... سعداء بوجودكم معانا اليوم ... ولفنا نتعاملو غير مع الاباء ....
اسد : كنضن خصكم تبداو تتعودو على وجوههم ... لانهم خليفة الاباء ...
لوؤي وسلطان شافو فاسد اما جود غير كايشوف قدامو ولوؤي حاول يبتسم ..
لوؤي : الشرف لينا ...
السيدة ماديسن : دراستكم سالات ولا باقين كاتقراو ... بغيت نقصد انه موازاة مع الهوايات لي كاتمارسوها بحال كرة القدم وسباق السيارات .. واش منضمينها مع الدراسة او ساليتو !؟
اسد غير جالس ومربع يديه داير صبعو الصغير ففمو كايحاول يكتشفهم ويحاول يشوفهم كيفاش كيتعاملو مع المجتمع الخارجي ..... مابغاش يتدخل ....
سلطان : الكورة ... ولا الرالي .. هوما ماشي هوايات ... هوما إيطارات عطيناهم لراسنا ... كايمثلونا وكنمثلوهم .... مغانقولش انهم مهنة ... فنفس الوقت مغانقولوش عليهم مجرد هواية ..
السيدة ماديسن : كنتأسف ماقصدتش ابدا التصغير .... لي واقع هو كانعرفوا ان عائلتكم كلها مرتبطة بمجموعة الروكان البحرية ... الا بغينا نوضحو كتر .. عالم البزنس والاعمال .... يعني راه واضح الابناء غايكونو خلفاء واليديهم .... حنا كانعرفوا اخباركم اكيد .... داكشي علاش كانضنو ان اش كتمارسوا هواية فقط مضيعين بها وقتكم بين ما جهزتو للعمل يمكن .... او لا !
جود : ( تحنحن وقرب عندها ) مضيعة الوقت مكتكونش فالرياضة لي كيتكلمو عليها جميع الجرائد العالمية والمواقع للاخبارية ... مضيعة الوقت مكتكونش فالرياضة لي الجريدة ديالها كاتباع وتقرا وتستهلك كثر من جرائد البورصة ....
السيد كارنتن : ولو ! ... كيبقى داكشي غير تخربيق ومضيعة وقت .... بنسبة ليك نتا وولاد عمامك ....كاشبال الاسماعيلي خاصكم تكونو فمشاريعكم دابا ... خاصكم تكونو فسوق البورصة ... خاصنا نشوفوكم درتو الضوبل ديال اش دارو واليديكم .... ( اسد بدا يرمش بعينيه هنا ولهيه عرف الا هاد الهضرة غاتنوض فيهم الهبال وساكت ماباغيش يدخل باغيهم هوما لي يردو ) ميمكنش واليديكم كافحوا باش يترفع اسم الروكان فالاعالي .... ونتوما تبعو الرياضة ....
سلطان : ( شاف عند كرشو الكبيرة ورجع شاف فيه ) كنفضل اني نتبع الرياضة ..... على انني نتبع عالم الاعمال بطريقة عمياء لي متخلينيش قادر حتى نهبط نربط سيور سباطي ...
الحضور وسعو عينيهم وداك الشخص شاف لكرشو الكبيرة ورجع شاف فيه و اسد بدا يرخف الكرافات ديالو جاه الصهد .....
السيدة ماديسن : كنشوفكم منقصين من مجال ادارة الاعمال ... رغم انه مجال واليديكم .....
لوؤي : ( تحنحن وتقدم ) ماعنديش علاقة بمجال الرياضة ... لكن عندي علاقة باصحاب هاد المجال ... الرياضة مجالهم ، والادارة مجالكم .... بما انك نقصتي من مجالهم .... غاينقصو من مجالك .... معادلة جد واضحة .....
وبما اننا كلنا هنا دارسين ادارة الاعمال ... اول درس كانقراوه فالمناجمنت ساينص " علم الادارة " ... ولي مسطر عليه بالخط العريض .... احترام رغبات الغير فالولوج لمجالات مختلفة .... وبما انك نقصتي من مجال كبير بحال مجال الرياضة .. نتي راك خرقتي اول درس فادارة الاعمال .... ( شافها مطرطقة فيه عينيها ) هذا لي دوا معاك دابا غير واحد خدا اجازتو فادارة الاعمال ... اما الى هضرو معاك ( اشار لسلطان وجود ) اصحاب الماستر MBA " ماجيساير ادارة الاعمال " ... غايصححو ليك كتر مني ......
السيدة ماديسن : ( تلعثمات ) ح حنا ماقصدناش هاد الكلام .... حنا شفناكم اشبال صغار .. و شفنا اخر الاخبار وعارفين جنون الرياضة فين خرج السيد جود ... وقلنا هادي مناسبة تلاقيناكم فيها نقدمو ليكم النصيحة غاتفيدكم ، نصائح من ناس شاب راسهم .....
سلطان : نقدر نعرف شحال فعمرك !
السيدة ماديسن : ( كاتشوف فاسد وفيهم وجاوبات ) 56 سنة ....
سلطان : كاتفوتينا بثلاثين سنة ... يعني حنا عشنا لحد الان غير الربع ديال العمر ديالك ...خدينا فيهم باكالوريا علوم رياضية .... ودخلنا لجامعة هارفرد .... نجحنا فتختبار TOEFL بامتياز ..... خدينا ليصونص والماستر .... كنتكلمو ستة داللغات .... مأسسين 3 جمعيات ... افتتحنا ماركتنا الخاصة وحنا فعمرنا غير خمسطاش ..... واخر الاخبار لي قريتي على جود ، جنون الرياضة كيف سميتيه خرج منوا ب 15 مدالية ذهبية و 25 فضية .... و 8 دالكؤوس موقعة من رالي موناكو ، سبعة دالجوائز و 20 لقب .... وانا حاصل على 45 ميدالية و 4 كؤوس موقعة من الفيفا ..... 16 لقب وجوج جوائز ، جائزة الاسد الذهبي وجائزة جلوب سوكر كأفضل لاعب افريقي شاب ... ودابا حطينا التيفو ..... ونزلنا نستقبلوكم كرجال اعمال ....( ربع يديه) اشنو لي حاصلة عليه نتي ( قرا البادج وشاف فيه ) ميس ماديسن ف التلاتين سنة لي فتينا بها ! ......
جود : كنتمنى غير مايكونش هوس البورصة والاعمال نساوك ديري شي حاجة كترتاحي فيها وتهربي ليها مرة مرة ....
السيدة ماديسن سرطات ريقها وهي كتفكر راسها طفلة باغا تتبع مجال الطبخ ..... كتفكر راسها كل مرة كدخل للمطبخ بسرية تصاوب شي حاجة ... ثم غير سكتات ورجعات لور لعنات فراسها على النهار لي هضرات فيه معاهم ... مكانتش كضنهم بهاد الجرأة وبهاد الالقاب كاملة ......حتى نطق
السيد مارتينيز : هادشي كايفرح انكم تكونو مخرجين من جامعة هارفرد ... اول مرة نسمعو هاد المعلومة ! ، وايضا واخدين هاد الالقاب كاملة ؟ ... وصراحة ( شاف عند اسد ) خصك تكون فخور بيهم لي قدرو يوفقو بين القراية والرياضة .... ونجحو فيهم بجوج ..... ( شاف فيهم ) رغم انكم اشبال صغار .... عندكم بزاف ماتقولو ....
اسد ضور راسو على داك اشبال صغار عرف الا مغاتعجبهمش .... وهو ينطق جود ونبرة الغضب واضحة فهضرتو ....
جود : حنا الاسماعليين ماعندناش اشبال .... صغيرنا ( شاف فلوؤي وسلطان ) أسد ... وكبيرنا ( شاف عند اسد ) كايهز البلد ......
لوؤي تحنحن ورجع لور دار رجل على رجل
لوؤي : اللهم لا حسد ......
الكل سكت ... بقاو يشوفو فاسد وفبعضياتهم اما اسد جالس بهدوووء متابع هاد الحديث .... ومايكذبش انه عجبو جوابهم ... رغم انه جايين لهنا بسيف .... ورغم ان سلطان ولوؤي مانعرف باشمن طريقة جابهم ... تكلمو كانهم جايين بخاطرهم وخدامين هنا سنين .... وخلاو الكواليس محفوظة ... ماخلاوهمش يحسو انهم جايين بالغلط اصلا ... النفس جاتهم على بعضياتهم بطريقة مكتصورش ، ولي عجبو كتر دمهم السخون ودفاعهم عن نفسهم واخا قدام اي واحد .....
البعثة ماقداتش مزال على نقاش معاهم وقلبو الموضوع لصفقة لي جايين عليها .... كانو ماليها هوما مستر مارتينيز و المستر كارنتن و الميس ماديسن اما البقية موظفينهم والمساعدين .....
اغلبهم كان عينيهم على الاشبال ، الطريقة لي جالسين بيها .. نظراتهم و الجدية لي كتبان على ملامحهم ... اناقتهم وعطرهم و الكاريزما ... وكل مرة شكون يتغامز عليهم .. وهوما كاطلعو عينيهم كايلقاو كل وحدة منين كتبسم ويرجعو يشوفة فالسقف ولا فشي نقطة معينة كايحكو فشعرهم....
بدا الحديث على الاعمال و تفاصيل الصفقة واسد كيناقش معاهم لي ديطاي الصغار كيف العادة خاصوا يدقق فالتفاصيل ...
السيد مارتينيز : تماما اسي اسد .. بغينا نبقاو خدامين معاكم بنفس الاساس .. وبنفس وسيلة التصدير ... يعني باقيين في حاجة لدعم مجموعة الروكان البحرية اننا ناخدو عليها اساس المادة ديال البخودويي ... و ان السلعة ديالنا تبحر بسلام عبر السفن التجارية ديالكم ....
اسد : فهمت ... ولكن كيف سبق وخدمنا معاكم مايمكنش نعقد جوج صفقات فعام واحد ... يا اما صفقة المادة ... يا اما صفقة الكراء د الخط البحري ...
السيدة ماديسن : فهمنا اسي اسد البنود ديالك ... لي واقع هو ماكنتيقوش فشي خطوط بحرية كتر من خطوطكم ... وفنفس الوقت المادة لي كناخدو عليكم مكنلقاوهاش فبلاصة اخرى ... يعني حنا محتاجين هاد جوج صفقات فافريقيا ومابغيناش نعقدوهم مع مجموعة اخرى .. حنا خدمنا معاكم نتوما وعجبتنا خدمتكم نتوما ... غراضنا اليوم هو صفقة الخط البحري ... وصفقة المادة الخام ... بجوج بيهم
اسد : القانون مجاش غير هاكاك و تحط .. اللي خلاه مايمكنش ، السطوكاج ديال الباطويات دالتبريد قليل .... فاش انا غانعقد معاكم الصفقة ديال المادة غاتشارجا ليكم لديبويات ديالكم فالمانيا على الاقل غاتحتاجو جوج باطويات فالشهر وهاد ااباطويات غايخرجو ليا من الميناء كتر من اسبوع ... فنفس داك الشهر نتوما كطلبوا خطوط اخرى تستأجروها توصل سلعتكم لدول الاخرى .. يعني بالمجموع غاتحتاجو كتر من خمسة دالخطوط فااشهر ... وحنا مايمكنش لينا نخرجو خمسة دالباطويات لشركة وحدة ....اش غايبقى لوخرين !!! مغالقاوش باش نخدمو .. نخلطو التجارة مع سياحة !؟ نتوما عارفين ان الخدمة العشوائية مكتعجبنيش و كنحكر على النظام ...جوج صفقات ميمكنش .....
السيد كارنتن : فهمتا مستر اسماعيلي ... و الخط الجوي معندكمش !!! ... حيت مقادرينش نتيقو فخطوط اخرى من غيركم
اسد : لا ... ماعندناش ...
السيد كارنتن : صعيب نتيقو دابا فشي تصدير واستيراد اخر من غير نتوما .... للاسف
اسد : لغيو صفقة المادة .....
السيد كارنتن : وكتعرف شي بديل يقدم لينا نفس المادة من غيركم ... !!
اسد : كتسولني انا ! انا كنعرف غي خدمتي .. مكنعرفش لوخرين اش عندهم ....
السيد ماتينيز : مكاينش لي يقدم لينا مادة حسن من ديالكم ....سنين زحنا كناخدوها عليكم مايمكنش ...
اسد : دونك حاولو تفكرو مع راسكم مزيان اشمن صفقة لي تلغيو ... بجوج مايمكنش ....
جود طوال الحديث كان مركز معاهم ... وقرب عند اسد بهمس ..
جود : ندخّل !؟
اسد شاف فيه باستفهام وجاوبو تاهو بالهمس
اسد : هذا ماشي لعب رد لبال ....
جود : عارف ....
رجع اسد لور مخليه يخرج نيابو و شنو كايعرف تاهو ..... هو يقرب جود وقاد جلستو كايشوف فيهم والجدية مغطية ملامحو ...
جود : اشنو لي عاجبكم فالخطوط دالبحرية دكروب الروكان ! يعني شنو لي خلاكم تفضلوهم على الخطوط الاخرى !!
السيد مارتينيز : التبريد فالدرجة الاولى .. سلعتنا المادة الاساس ديالها خصها التبريد و فريگويات بجودة عالية .. زيادة على الطريقة ديال الشاغج لي منظمة بزاف ومرتبة ... جربنا الشاغج فخطوط اخرى نص السلعة ضاعت والنص لاخر نقص .... اما خطوط شركة الروكان البحرية كانقلاو فيهم الامان .. الجودة ... والثمن المناسب .....
جود : يعني دابا نتوما غاراضكم بالتبريد كدرجة اولى ! ... التوصيل ديال الخطوط الاخرى كايكون فالوقت ؟؟
السيد : لا من ناحية التوصيل كايوصل فنفس الموعد لي عطاوه لينا انهم يوصلوه ... ولكن شنو فائدة التوصيل الا المسترد لقا سلعة ضايعة و حتى لومبالانج كايكون تعوج بسببب الشارج العشوائي .. ماشي كيف حنا صدرناه ...!!!
جود : داكوغ ... دونك الصفقة ديالكم هاد العام خليو فيها غير المادة ...و الصفقة دالخطوط البحرية تتلغى ... وفالعام الجاي .. انا بنفسي كنواعدكم انه غايتحل ليكم خط بري جديد ....( اسد شاف لعندو بزربة و سلطان ولوؤي كايقولو اش كايقول هذا !)
السيد مارتينيز : مافهمتش ؟؟ ... كيفاش خط بري !؟؟؟
جود : كاميوات بالحجم دالفريگو لي بغيتو ... فيهم الامان والجودة والثمن المناسب لي كتقلبو عليهم .. نتوما عارفين ان كروب الروكان الهدف ديالو فدرجة لولا ماشي هي يوجد البرودوي ، انما كيفاش يقدر يوجد برودوي مناااسب لحاجيات الكليان لا من ناحة الثمن ولا الجودة..... اما البرودوي كولشي قادر يوجدو .... الكاميوات غايتصممو على يدي انا بنفسي .. غايكونوا ضمن خطوط كروب الروكان وغاتلقاو نفس الجودة .. غير هو الكاميوات غير يوصلو لميناء ، خاصكم تكريو ليهم باطيوات اخرين .....
السيدة ماديسن : اء ! الى كنا غانكريو باطويات اخرين ... علاش غاناخدو الكاميوات !!!! راه نفس الشىء غانرجعو لخطوط اخرى !!!!!
جود : ياك غرضكم بالتبريد ؟! .... ماشي التوصيل ... ولا انا غالط
اسد رخف كرافاطتو ورجع لور كايقول اش تايقول هذا .. ولوؤي وسلطان غير كايشوفو والبعثة كايهضرو مع بعضياتهم ...
السيد مارتينيز : بغيتي تقصد .... انه نشارجيو سلعتنا عندكم ... ولكن التوصيل ماشي عليكم ...
جود : مدام غراضكم غير بالشارج ماشي التوصيل ... هذا هو الحل لي عندكم .....
السيدة ماديسن : ولكن امتى غايتحل هاد الخط البري !؟
جود : كيف قلت .. الكاميوات انا لي غانصممهم .... بين ما تهيكلو وتخدمو ... الخط غايكون واجد ....( شاف عند اسد ) وهاكا غانقدرو نوسعو الخطوط ديالنا فحالة لاجاونا صفقات بحال ديالكم ...... الى كانو الباطويات عندنا سالاو .... الكاميوات غايكونو موجودين .... لي غايكري كاميو فريگو غايكري ليهم الباطو من بلاصة اخرى ... وباش نهضرو من المنظور المالي ... الحمولة ديال الباطو بالشارج ديال 75 فالمية غايكلفكم كتر من 900 الف يورو ... أما الى كريتو الباطو بلا شارج دالفريگو .. غايكلفكم 20 الف يورو .... ياك هذا هو الثمن !
السيد مارتينيز : ( كايشوف فيهم ويشوف فيه ) اهاه تقريبا .... نقولو تقريبا ..
جود : مزياان ... نحيدو من الباطو وندوزو لكاميو ... 75 فالمية كتحتاج عشرة ديال الكاميوات بالتقدير .... كل كاميو الشارج ديالو بالشيفور كايساوي 9 الاف يورو ... غاتحتاجو 10 يعني 90 الف يورو ... الى زدنا عليها ثمن التوصيل فالباطو لي هو 20 الف يورو ... كتولي 110 الف يورو .. ( ربع يديه ) اذن بلاصة ما .... تصدر حمولة 75 فالميا فالشارج ب 900 الف .. غاتولي غير ب 110 وغاتوفرو 790 الف يورو لخزينة دالشركة ديالكم ...
دوك البعثة واحد كايشوف فواحد وكايحركو راسهم بانبهار و كيشوفوا عند اسد لي باقي غير كايرمش كايفهم هادشي لي نزل عليه .... خربق ليه كاع الحساب ، اشمن خط بري ؟ ....
السيدة ماديسن : ماخلييييتي لينا مانقولو ، فكرة الخط البري طلعات حسن بالف درجة ..... و فيها توفير بزااااف ... حنا موااافقين طبعا
السيد مارتينيز : كنتمنى هاد الخط يتحل فاقرب وقت ..... واش نتا مصمم الهياكل ! فعلا قادر عل تصميم كاميوات لي يهزو 7 فالمية بالتبريد والجودة العالية !!!!
جود : اوفكروص ... فين عمر كروب الروكان عطا وعد وماوفاش به !!!!
السيد كارنتن : الفكرة حمساتني بزاف .... وكنضن غايتفتحو ليكم افاق كبيرة مع هاد الخط البري لي كولو توفير .. حنا كرجال اعمال خدمتنا فالتجارة بالبحرية كنهزو هم كبير للتوصيل وكنخسرو فيه كتر مكنربحو ، بنسبة لشركات لي ماعندهمش باطويات ديالهم راهم مأزمين بالفعل مع السعر المرتفع ديال التوصيل .... ونتوما عارفين الكراء ديال الباطو بالقبطان و الشارج شحال مكلف .... فكرة هااااائلة كنحيييكم .... وغانتيقو كتر لاعرفنا ان هاد الشاحنات تصمموا خصيصا من طرف اسماعليين ......
السيدة ماديسن : ( شافت عند اسد ) كانشوف هاد الجيل الجديد داخل بقوة مستر الاسماعيلي ......
السيد مارتينيز : اذن حنا موافقين ... غانوقعو صفقة شراء المادة ... و الخطوط غانتسناو حتى يوجد الخط البري .....مايمكنش نضيعو هاد التوفير كامل .... 790 الف يورو كلها كانت كتمشي لينا !!!! ......
السيد كارنتن : نوقعو الصفقة ؟؟
اسد غير كيتنفس حس بعقلو وقف منين خرج ليه بهادشي .. وعارف راه غير دوخهم بقوة الارقام ... ودغيا وافقو على كلامو .. ماعندو فين يهضر دابا ... ومايكدبش انه حس بيه قد كلامو ... ودارها فيد الله معاه ... واخا عارف راسو ممكن بخاطر بصفقة قد الخلا باش يشوف ولدو علاش قااد ..
قربو المساعدين ديالهم والموظفين الصفقة و وقعوها ، وقعو فقط على كمية المادة لي غاتوجد ليهم هاد الشهر ....
لوؤي : ( بينو وبين جود ) اشمن خط بري !!!! باك فخبارو هادشي
جود : هو لي بغا ندير مشروعي مع كروب الروكان .. اذن يتقبل خدمتي الجديدة
سلطان : واش نتا بالمعقول ناوي تخدم !!! ولا داير ليه الزكير!
جود : غانخدم
كملو التوقيع ووقفو باش يمشيو .. وقف تا اسد لتودعبهم حسب البروتوكول .... والاشبال بقاو جالسين مزال مكيفهموش فهادشي حتى شاف لعندهم اشار ليهم يوقفو ... عاد فهمو راسهم ووقفو حداه ..... بقاو فبلاصتهم و هوما كايسلمو عليهم منسحبين واحد بواحد ...
الموظفات لي كانو فداك البعثة والمساعدات كاتفدمو يسلمو عليهم وكل وحدة كتحط فيد واحد كارت فيزيت ديالها وتغمز ليه بمعنى اتصل بيا ... وهوما ماباغينش يبينو كايديرو فجيبهم ويمدو يدهم تاني لسلام مع شخص اخر ....
x
الجزء 28- أشبال الأسود
Tags:
أشبال الأسود