الجزء 29 - جنون الغيرة



زهرة: باااز يا لالة
ملاك: حسابلك نسيتلكم منين شوهتوني قدام يوسف انا مقستو مزمرتو وكولكم كلمة وحدة ضربتييه
زهرة: ههه كنظحكو معاك يا الهبيلة وصراحة مدوزتيش قليل على ولاد عمك لعصى للي كلاو مساكن فصغرهم مهم وعمرها عطاتها ليهم
ملاك: دارو علاش!!
زهرة: (دورت عينها) زويينة الدار تبارك الله
ملاك: صراحة ماما مكرهتش حتى انا نكري شي دار ونفرشها هاكا ويكون عندي بيتي
زهرة: الليلة!!
ملاك: كفاش لليلة؟!
زهرة: غي ماشية معاك على قد عقلك واش هبيلة ولا مضرووبة فراااسك
ملاك: اوا وداك العذاب ماشي بزااف علية حطي راسك بلاصتي
زهرة: انا حطيت راسي بلاصتك وخرجت بنتيحة منبعدش على واليدية حيت غيجي نهار ونفرقهم بحال كما خوتاتك فرقوني وكلها مشا لدارها
ملاك: ويلا متزوجتش نبقى تحفة فداك البيت
زهرة: لا لا تزوجي للي لسانهم سليط بحال دغيا كيطيرو
ملاك: لا لا كيطيرو نيت وانا قربت نشيب (بقات كتنݣر خرجت عندها خديجة كتراري بانير) جا معاك شي bébé
خديجة: دعي معايا اختي دعي
ملاك: انا نبغي ندعي معاك ولكن كاين عندي شي دعاوي ديالي أهههههم (ضربتها مها) ههه وغير كنظحك سيري اخديجة الله يجعلك تحملي من اول بوسي
زهرة: (ضربتها ضربة خفيفة لراسها) كوني تحشمي
خديجة: هههه امييين، ماما تيليفونك كيصوني
زهرة: (هزت تيليفونها للي كان كيتشارجا وناقصلو فالصوت، كانت أمينة جاوبت) اختي.. هانا عند بنتي.. (شافت فيهم) يجيو معايا؟!
ملاك: (حركت راسها باه)
زهرة: مرة أخرى اختي دابا كولها دايرة بروݣرامها (ملاك خنزرت فيها كتنݣر) صافي انا نتسنى الراجل يجي ونجي عندك.. ان شاء الله احبيبة ربي يخليك.. (قطعت شافت فملاك) من امتى كتبعيني لديور؟!
ملاك: وغير قنطت
زهرة: ها ختك معاك..
ملاك: ختي غيجي راجلها يخرجها...
(بقاو مجمعين حتى جا رشيد باش يوصلها لعند أمينة للي باغياها تباات ويبقاو مجمعين وحتى زهرة مرفضااتش واخا رشيد عيا يعكس وصلو للعنوان)
رشيد: زهرة انا غلطت معاك وفحقك ولكن شوفي من حالي شوية انا باغيك ومتفرقني معاك غير الموت.. ولكن باش تباتي فديور الناس ومكنعرفوهمش حتى مزيان ومخليك على خاطرك قدري هادشي للي فوق جهدي (مكتهضرش بقا كيفهمها ان هادشي كيطيح منو ويديها فينما بغات ولكن ماشي عند الناس تبات، هبطت من الطموبيل مشا لباتيسري جاب شي حاجة دخلها معاها فيدها هزت صويك فيه حويجاتها وحويجات أنير وتفصيلة شراتها ليها من الشمال حتى وقف عليها اورطيغا للي كان فالمحال ديالو ومو موصياه يحضييهم باش يطلع زهرة)
اورطيغا: خالتي
زهرة: اهلان اهلااان ولدي لباس عليك
اورطيغا: الحمد لله (تبسم وشاف لبيبي وفيها) الوالدة تتسناك
زهرة: انا نتسنى عمك رشيد يجي باش نطلع (اورطيغا حسابلو غتجي بوحدها كفاش معاها راجلها والحاج مكاينش!!! فكر خاص يسد المحال ميمكنش يخلي مو مع شي راجل غريب حتى وقف حداهم سلم عليهم ومد الساشي لزهرة ومعاجبوش هادشي ولكن هي لقات راحتها هاكا واخا غير مرة وحدة أمينة فهمتها شنو بغات توصل ليها واخا مقالاش ليها اسرارها عاودات غير شنو وقع مؤخرا وانا معندهاش العائلة ونيت وغات تعرف كتر قصة أمينة.. جاها الحنين لصحابات للي تحرمت منهم فأيام مراهقتها ولمستها هاد الايام مع أمينة للي حتى هي كتجمع بيناتهم قاسم مشترك بلا واليدين واخا هوما فالحياة..)
رشيد: انا مشييت وو (معرف ميقول حيت باين مغيتبدل والو باس ولدو وهي مشات مع اورطيغا بقا غير متبعها ركب فطموبيلتو وشد طريق لفاس..)
أمينة: مرحباااا وألف مرحباااا نهار كبير هدا اختي زهرة ( رحبت بيها بكل فرح اورطيغا دخل شاد ليها الصاك وداكشي للي جابت حطهم فلبيت)
حبيبي غير تكمل جيب داكشي، غنمشي لصال؟!
اورطيغا: لا.. هاد نهار لا (حسابلو غتجي ملاك وخديجة.. هبط من تماك ورجع لخدمتو عيط لفرناتشي يشوف واش قرب داكشي..)
علاش مجاتش!
ملاك: (بقات جالسة بوحدها حيت خرجت خديجة مع يوسف واخا بغاوها تخرج ولكن خلاتهم على خاطرهم وحلفت متخرج، كانت بغات تمشي مع مها اول مرة تبغي تمشي معاها لشي دار ومداتهاش، ولكن هو واش غيكون تماك!!!
مشات لبالكو طلت واش كاينة طموبيلتو ملقاتهاش فهاد الوقت كيكون فالحومة، رجعت جلست وكتفكر وكان غير قبلت تعاونو بعدا يكون سبب باش يتشاوفو شنو غتكون ݣاع هاد الخدمة!!! حست بالقنطة علاش ميجييش!! تكون غير طموبيلتو تعرفو راه كاين شوية قرنت حواجبها)
ولا غيكون مع شي وحدة وعلاش نتي اصلا كتفكري فيه واش هبيلة ناااري واش كتقلبي على شي مشكل عااود!!! بففففف وشنو ندير انا دابا!!!!
~~~~~~~~~~~~
مريم: صافي أبابا خليها هاد الليلة خالتي أمينة مرأة معقولة ورزينة معندك مناش تخاااف..
والله حتى فاهمااك هي طلبت غير هاد الليلة مغتاخدهاش عادة هاد المباتة ولكن مرة مرة يتلقااو..
صافي أبابا غير متعصبش..
اه هضرت معاها راها جالسة معاها..
واخا أبابا.. انا نهضر معاها.. بسلامة عليك.. (قطعت وهبطت من سطح مكتبغيش تهضر قدام راجلها واخا بيناتهم عشرة الا عمرو عرف مشاكل عائلتها كيعرف غير الحاجة زوينة باش كل واحد يبقى فقيمتو...)
~~~~~~~~~~
أمينة: (كتبكي) توحشتهم بزاااف غير ختي مرة مرة كتصورهملي وتݣولي خبااارهم ومرة مرة كنصيفطلها فلوس دواهم
زهرة: (كتبكي معاها حتى هي قلبها محرووق على واليديها للي معرفتهمش واش ميتين ولا حيين راه 37 عام معرفت عليهم واالو..) وكان غير مشيتي اختي عندهم
أمينة: (حركت راسها بلا) دفنووني اختي زهرة وانا حية شحاال هادي.. انا للي عارفة الا مشيت معندي فين ندخل ختي كطلقلي معاهم ابيل فيديو بتخبية الا جا شي حد وشحااال من مرة تجبدا سيرتي كيتبعولي بالله يرحمها
زهرة: (ألمها هادشي للي كاسمع) حشومة عليهم
امينة: سنييين وانا نسمع مينا الله يرحمها اشنو بقالي ماندير تمااك اختي ولا فين ندخل
زهرة: ديري غير محاولة وسيري شوفيهم دي معاك ولدك
أمينة: ولدي!! لا لا لا أبدا علاه نزيد مااعليييه ونكمل شنو خاصو
زهرة: لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم حتى هو مسكين مدارها لا بيدو لا برجلو
أمينة: وكان غير درت علاش طلقت كيفي كيف الناس منين عرفوني حاملة شماتة لهلا يرحمو نكرني وحتى عائلتي ماشي من العاݣزين نكرووني وكان غ... (سمعت لباب تدق ووهي دير إشارة باش يسكتو وبقاو كيمسحو دموعهم بجوج وزهرة هزت الولد كتعنقو مستحيل تخلا عليه من مور مسمعت قصة مينا وولدها) ولدي (ناضت من حداها مشات للكوزينة) جبتي احبيبي داكشي
اورطيغا: اه جبتهم خليتهم فد.. (كيسمع صوتها مخنوق وكتجخر بينفها) مالكي كنتي تتبكي؟!
أمينة: لاااا
اورطيغا: وا هنييينا علاش كنتي تتبكي عاود؟!! باينة جبدتي داك الديسك الحااامض
أمينة: (كديرا إشارة يسكت) وصاافي اولدي وصاافي الله يرضي عليك
اورطيغا: (بقا كيشوف فيها حتى عنقها وهي غير كتنهد) سيري انا نقاد الصلاد
امينة: لا لا ولدي
اورطيغا: (معجبوش الحال) وااا صافي سيري متخليش السيدة بوحدها عارضااها باش ديريلها سهرة الدموع!!
مينا: (ظحكها ضرباتو لصدرو)
اورطيغا: غير سيري كملو تهرنيط ديالكم انا نقادها ياك تتعجبك للي تنصاوب غير سيري باش نزرب عليها.. (باستو فكتفو ومشات وهو دار الطابلية الخاصة ديالو حط الخضرة للي غيحتاج غسلها فشبيكة وبدا كيقاد عارفها فاش كيتجبد داك الموضوع كيطيح عليها الضيم وهادشي للي مكيبغييش......)
اورطيغا: (حط داكشي ف3 ديال الأطباق محلق عليهم مقاد كولشي من ديزاين من المذاق من ليصووص كولشي مقادة هو هداك.. حبو للطبخ عالم الاخر كيلقى راحتو فيه وكيعجبو يستكشف أذواق مختالفة ويتعلم بزااف دالحوايج من غير الطبخ التقليدي المغربي للي كيجيه صعييب شوية
جاب الطنجية باقية سخونة كتكشكش مطيبهالو فرناتشي مراكشي وللي علمو كفاش يقلد الطنجية، حطها فطبسيل جات مو عاجبها الحال دغيا ردها كظحك جابت اللوز كانت لانو وسالقة البيض معجبوش للي يزيد الزوائد فطياابو بقات كظحك وهو كيبالغ باش يزيد يظحكها، مشات للبيت كتجمع الطبلة وحطو داكشي زهرة كظحك من هاد لعشا للي مصاوبو عزري كفاش مقاد وباين كيشهي عاد كل بلا كيشبه لاخر بحال كولي كولي عاد المنظر يا سلاااام)
زهرة: تبارك الله عليك اولدي عذبناااك معانا
أمينة: يا ختي كيحماق على طيااب
اورطيغا: (وقف مخضر) كفاش تنحماق على طياب بانلك فية سميتي زوبيدة!!
أمينة: ههه وا فين تبان شي زوبيدة قداامك
اورطيغا: جلسي جلسي راكي بديتي تلاشي متدييش عليها اخالتي مرة مرة كتبقى تلاشي
زهرة: ههه الله يخليها ليك
اورطيغا: اميييييين (جلسو كياكلو ناض الباف طلق ليهم الطرب الأندلسي ناقص الصوت كياكل معاهم ومجمع حتى هو معاهم كبعاود على طرائف الحاج والخدمة وذبيحة خلاهم غير كيظحكو وزهرة تعجبت فيه مكانش كيبان هاكا من لبعيد تحكمي عليه انسان منغلق داك للي مكيحمل حتى واحد ولكن منين كتقربيلو!! وعاد طيابو للي فرح بيه مو ولكن ديك شلاظة للي جمع فيها الخضرة الفواكه وصوص لافوكا وقطع دجاج ولا حوت معرفتش بالظبظ مقدرتش توقف من ماكلتها وغير حشمت طلب لاغوسيت بقا أنير كيبكي مسحت يدها هزااتو موجدة ليه لحليب)
اورطيغا: (مشا غسل يدو حيت ديجا واكل مع صحابو عاد طلع للدار تم جاي من عندهم دارلها إشارة تعطيهلو شدو ولكن معارفش حتى قداتولو مو) هاي هاي على زريييقة متخليش مك تعشااا على خاطرها اعشييري
زهرة: هههه
أمينة: (كتشوف فولدها بحب) عفاك اولدي نوض تزوج بغيت نفرح بيك ونشوف وليداتك ونحضنهم ونربيهم ليك..
اورطيغا: (بقا كيشوف فيها ورجع شاف فأنير للي ظحك معاه حتى تبسم)
أمينة: (كتنغزها باش تعاونها ولوخرا حشمت ميمكنش مع السلام عليكم مع نوض تزوج.. فتحات معاه الموضووع والو مكيجاوبهااش حتى سكتات)
اورطيغا: (وقف ومدو ليها) انا غنمشي للدار نخليكم ترتاحو
زهرة: الله يرضي عليك اولدي والله يخلف عليك
اورطيغا: بالصحة خالتي (حنا باس جبهة أنير وتبسم ملمس صبيعات يديداتو، مشا لبيتو بدل حوايجو هز شي وراق بيسي سمع دقان لباب كانت مو مشات تحل)
أمينة: انا نحل اولدي (حلت لباب مصدووومة مستغربة مخرجة عينها مخلوعة وهي كطلع وتهبط فيها الشوفة) ليلى!!!
ليلى: (حتى هي تصدمت من وجود مو فدارو!!) حم طاتي أمينة!!!
أمينة: (بقاو غير كيتشاوفو وهي طلع معاها سخونة إذا كان كيجيبها لهاد الدار يعني بالصح كيجيب لبنات هنا ولكن هادي!! بغات تسخف وداااخت خرجت وسدت لباب من موراها كتهضر بهمس) شنو كديري ابنتي هنا؟!
ليلى: مااااممم حم مكنتش عارفااك اطاتي هنا
أمينة: عندمن جيتي؟!! واش ابنتي غالطة فالدار؟!
ليلى: لا مممم (حشمت شوية) جيت عند أورطيغا!!
أمينة: ولدي؟!! (بصدمة) جيتي عند ولدي مراد؟!!
يوسف: (شد فيد خديجة وبصبعو لكبير كيلعب بخاتمها) مشا الحال يمكن
خديجة: اممم اه ياله نمشيو ملاك غتكون مزال كتسنى
يوسف: (حرك راسو بلا) تنهضر على الدار! لدارك! لدارنا انا ويااك!!
خديجة: (خرجت عينها ولكن متبسمة) يووووووسف!!!
يوسف: حبيبة ديوسف عيووون يوسف!
خديجة: (تبسمت) كتبغيني؟!! (تكات على ويدها على خدها) كتحس براسك كتبغيني؟!
يوسف: (تبسم معوج راسو فيها) اه وليت تنبغيك اخديجة كولشي تيجي معاك تدريجي وفنفس الوقت تيجي حلو.. ونتي؟!
خديجة: (تبسمت بقات ساكتة حتى نوااتو بحال كتفكر)
يوسف: ولو إعجاب؟!
خديجة: ههه لا الإعجااب كاين ومرتاحة معاك بزااف وأي ىحاجة كتكون باسلة بلا بيك
يوسف: (تبسم) ووو قلبك؟!
خديجة: غيكون هبيل الا مبغااكش
يوسف: اححح هادشي بزاااف
خديجة: ههه ياله ديني للدار
يوسف؛ وشنو هاد النموسية منشريوهاش
خديجة: دابا؟!!
يوسف: ههه غدا باش حتى الا!!!
خديجة: ت..تت واالو.. هه ياله ديني لعند ملاك ولا غنحرشها عليك
يوسف: لا لا اختي الا هاديك مقاد على مناتيف ههه
خديجة: عرفتي عندها شي أفكار
يوسف: هه عاد تقوليلي!! (ناض وقف هز مونطو عاونها تلبسو كان ديجا مخلص.. ركبو فالطموبيل وبقا كيدور بيها فلاڤيل فجو شاعري وظاحكين..)
~~~~~~~~~~~~~
أمينة: واش جابك ابنتي عندو؟؟ (كطلع فيها وتهبط كانت لابسة مونطو تحتها كسيوة فوق ركابي وبوط حد الركبة وطالقة شعور وروايح)
ليلى: غير احححم غير مابغاش يجاوبني اطاتي وكنت محتاجة بزاف نهضر معاه
أمينة: واش بيناتكم ابنتي حتى يهضر معاك ولا تهضري معاه؟! الا شي حاجة ضرورية قوليهالي انا ولا تسنايه يجي للدار
ليلى: (بالفرونسي) حنا فعلاقة.. زعما حنا مع بعضياتنا زعما كنا!! اممم طاتي هو دابا كارهني درنا مشاكل انا وياه زعما ماشي درنا انا للي درت معاه مش.. (شافتو حل لباب رجعت خطوة اللور حنات عينها وهو بقا مخرج عينو بحال شايف شي شيطان)
اورطيغا: (بهدوء) مي دخلي عند السيدة (ضارت مو خنزرات فيه شياط كيخرجو من نيفها)
الحم (عارف شنو تابعو معاها) صافي غير دخلي.. (دخلت زادحة لباب مع وقف شاف فلورخرا عاود حلاتو موجهة الهضرة ليهم)
اخر مرة اااااااااخر مرة امراد!!! ونتي ابنتي متعاوديش تجي هنا هو عزري معندك مديري فدار واحد عزري اه وماشي دارو هادي دار العائلة الله يرضي عليك ابنتي تكون هادي اخر مرة
(شافت فولدها حركت راسها بلا معاجبهتش الحال حنا عينييه قاالبهم مكره)
شد ليها تاكسي تمشي عند واليديها
ليلى: ولكن اطاا.. (سدت الباب بشوية هزت حواجبها باحراج وشافت فاورطيغا للي مخرج عينيه...)
اورطيغا: (غير سدت مو لباب وطرقاتو ضار عند لوخرا وعصب مخو بقا يتفرݣع اصلا الشوفة فيها كتجيه مستفزة دفعها للحيط حتى تزدح راسها وتقسحت مكيهموش تكون بنت ولا دري) شنو جاية الق*** ديري هنا!!!
ليلى: اااح (بألم دارت يدها من مور راسها) اورطيغا خاص ضرووري نهضرو (شافت فيدها واش كاين شي دم)
اورطيغا: (جرها ما ذراعها غارس ريوس صباعو باغي يبعد باش متخرجش مو وتسمع شي حوار مخاصش تسمعو ولا تعرفو ولا تكون كتطل عليه وحتى اخرى تابعاه فهدوء مشات معاه دخلو للمصعد ورك باش يهبطو لكاڤ كيحاول يهدأ راسو ميديرش جريمة للي يندم عليها داك الغضب خاص يهدأو ويتحكم فيه.. بنبرة صارمة وبشوفة مستقزة) سمعي نتي اخر مرة ااااخر مرة تعاودي تحطي رجلك هنا
ليلى: بغيتك غير تعرف انني كنت طايشة داك نهار وضيعتك وضي..
اورطيغا: سمعيني نتي، انا داك نهار جبتك حيت كنت باغي غير **** سوا كنتي نتي ولا غيرك يعني مكاين حتى شي حاجة سبيسياال فيك من غير ندوز ساعتي معاك لا غير
ليلى: (شافت فيه مدمعة) ولكن انا ماشي ق***
اورطيغا: لا نتي كبيرتهم نتي باطرونة ديالهم نتي والز*** ديال باك، مهم انا مفهمتش علاش نتي باك تتصيدو فالناس ولكن (هز يدو) معندكم متصورو مني ومعندي مااا نخسر ميسطااارة دوز عليك نتي وياااه وبيييييس
ليلى: (حركت راسها بلا)
مكنتش باغيا داكشي يوصل هاكا وبابا مااامعرفتش جاني غير هو نتاصل بيه يجي ي..
(تحل باب المصعد وخرج تبعااتو)
اورطيغا: (ماشي جهة طموبيلتو حل لباب حط البيسي ولوراق وشاف فيها بغات تشدو وضار عندها كيهضر باستفزاز بحال شي حقاارة) اخر مرة تحطي رجلك هنا
ليلى: نتا ظلمتيني
اورطيغا: (هز حواجبو بجوج) اوك
ليلى: اور...( جات تشدو بغضب دفعها بجهد حتى طاحت وباينة تقسحت حيت غوتات لوا شنايفو كأنه مداير والو ركب فطموبيلتو ديماراها وطل عليها من السرجم)
سيري قلبي على للي يبردها ليك فهاد الليل واخر مرة تجي عندي
(بزق عليها وطلع الزاج وخلاها مليوحة تم زايد
تكره بزااااااف من بعد جلسة زوينة مع مو جات كلبة ضربات كولشي فالزيرو حتى قال هزيت يدي على هاد تخربيق وقفت يشد طريق مزيان، من دابا غيبدا لونكيييط معاه وعاد مو غتاخد موقف منو ويمكن تمنعو من الدار.. زاد تعصب مشا للحومة قبل مينزل شاف ضو بيت ملاك مشعوول هز دوزانو بقا كيفكر مدة زفر منين كتكون كيكون الموود... هبط سلم على دراري للي جالسين تماك ونيشان طلع.. ولكن طلع لطابق الثاالت دق لباب)
ملاك: (عاطية لخديجة الساروت حتى رجع دق بالجهد.. بعصبية) شكون!!
اورطيغا: مال مك كتغوتي.. انا
ملاك: شكون نتا
اورطيغا: (تبسم واخا معصب شاد لساانو باش مينطقهاش بصعووبة) اورطيغا
ملاك: (قلبها زدح قربت لحدا لباب) شنو بغيت؟! ما كيناش وفاء
اورطيغا: انا بغيتك نتي.. (خرجت عينها) قلتي قبيلة غتعاونيني
ملاك: (تبسمت) مقلتش
اورطيغا: (بهدووء) سيييي وعندي شهوود
ملاك: (مفرنسة كتلعب بشعرها) وشكون هوما
اورطيغا: ختك ويوسف ومول الحانوت
ملاك: ههه دابا شنو بغيت
اورطيغا: وحلي ونفهمك
ملاك: لا قولي من هنا انا بوحدي فالدار
اورطيغا: (حل لبيسي دار clé USB) خاص هادشي للي فلوراق يدارو فهاد clé وانا عارفك عندك مع هاد تواشي
ملاك: اممم
اورطيغا: ياله حلي لباب
ملاك: صافي حط داكشي حدا لباب انا ناخدو
اورطيغا: واخا يكون حشييش مديريش هاكا
ملاك: ههه (هزت كتافها) وصافي بلاش ݣاع
اورطيغا: (حط داكشي كيف قالت ليه) شحال باش رجع عندك
ملاك؛ اممم شي نص ساعة
اورطيغا: صافي مزيان انا هبطت (هبط نص دروج كيتسناها من مور الحيط شي دقيقة مكملاش كيشوفها حلات لباب دايرة شال هزت داكشي وهو يبان ليها)
تعشيتي؟!!
ملاك: (مبغاتوش يشوفها بديك الحالة واخا ديجا شايفها نهار انتحار وفاء) اه اه (دخلت كتزرب وسدت لباب عليها..)
اورطيغا: ههه موصييببا
أمينة: (بقاو مجمعين هي وزهرة للي مجية ديال اورطيغا عجبتها وامينة كتزيد تشكر فولدها بقاو على جموع حتى لفوقاش عاد داتها لبيت ضيااف نعساات هي وأنير وهي مشات لبيتها مفقووووسة مفقووووسة اخر حاجة تبغيها هي ولدها يدير لراسو هاد المونتييف براكة غير باها ومها كيكرهووهم عاد يتصااحب مع بنتهم!!!
لوكان ماشي زهرة للي كانت تماك متخليش ليه وعاد كان كيجييبها للدار يعني كيجيب قبل واخا ديجا نبهات على هاد القضية كتسنى غير يصبح الحال وتفاهم معاه مزياان وغيكون كلام اااااااخر معاه
الا هادشي للي متقبلووش....)
~~~~~~~~~~~~
اورطيغا: (بقا مجمع مع دراري وهو يوصل يوسف وخديجة خرجو من الطموبيل ومن الساشية للي هازة خديجة باينة غيكون عشا ملاك اذا ممعشياش علاش كذبت عليه!!!!.. وقف مشا عند يوسف للي عيطلز سلم عليه وعلى خديجة من لبعد)
يوسف: نسيبة راه عندكم فالدار مهليين فيها شوية؟!
اورطيغا: اممم خليتها هي والوالدة عطاتها دير السيما لسطح
خديجة: ههههه
يوسف: هه مزيان تفاهمو بزوج بعدا
اورطيغا: بزااف فولة وتقسمت على زووج.. (كان بغا يعاودلو على بلان ليلى ولكن مخاصوش يعاود...
مشا رجع جلس مع دراري وهوما طلعو شاف فالساعة كملت نص ساعة وتم طاالع كيدندن وصل للباب كيسمع هضرتهم وظحكهم دق كان بغا يلقاها غير هي..
تحل لباب كان يوسف للي حلو عارفو عندو الحق حيت مرتو تماك وملاك فحكم ختو ولكن!!!
ملاك كانت جاالسة فوق السداري ولعشا محطوط فوق الطبلة ولكن لبيسي كان فوق حجرها وهي مربعة رجليها كانت لابسة كيطمة واسعة ومقادة الشال غير شنو كانت لابسة قبيلة، عيات تخرب فداك لبيسي داكشي غير ديال الخدمة تصويرة هي التالية مكيناش فيه.. شافت فيه)
ملاك: انا كملت (دخلت اخر رقم من دوك الوراق ولكن عرفت شحال من حاجة على الخدمة وتصدمت من المبالغ للي كدخل من تݣزاارت)
يوسف: درتينا خدمة لملووكة
اورطيغا: (دار راسو مسمعووش يوسف جلس فالجنة الاخرى وهي سدت لبسي) لععععز.. (هز لبيسي ودوك لوراق)
ملاك: (بقات كتشوف فيه)
اورطيغا: درت ليك الأرارة!!
ملاك: شوية (تسناتو يتبسم بحال ديما ولكن باينة طايرة ليه)
اورطيغا: (شاف فيوسف) ياله هابط؟؟! يمكن لبنات بغاو ينعسو ولا يرتاحو
يوسف: بالصح (موجه الهضرة لملاك) حتى انا خاص نمشي غدا خاص نسربي الخدمة باش نجي عندكم بكري
ملاك: صافي واخا (خرجت خديجة مبدلة حوايجها لابسة بيجامة طويلة مع بينوارها وشالها)
اورطيغا: مهم (شاف فملاك ولكن ديك الشوفة ماشي ديال شكر) شكرا، (بقا واقف شي 2 ثواني عاد ضار) تهلاو (تم هابط شوية عاد جا يوسف عندو للدار كيقولو شنو غيديرو لغد ليه) حتى انا خاصني نجيب شي نموسية هنا
يوسف: حسن ليك اصاحبي الا بقيت ونتا تتنعس هاكا غيفرعك ظهرك
اورطيغا: مهم غدا الا ساليت لحق عليكم
يوسف: مزيااان ولكن جيب لعبار
اورطيغا: عارفوو
يوسف: تهلا.. (خرج مخلي اورطيغا حال لبيسي كيشوف خدمة ملاك للي دغيا دارتها بقا عقلو مشغوول كيفكر يمكن رجعت مع مول الميساج ومحتارمة غياابو داكشي باش محلاتش لباب ليه!! وولكن قبل علاش كانت كتحل ليوسف!! نفض دوك الافكار ومشا ينعس ينعس حسن ليه...)
اصبحنا واصبح الملك لله..
رشيد: (كان كيتسنى زهرة تصوني عليه حتى صونات مريم كترغبو باش تزيد حتى لعشية، مكان عليه غير يوافق على أمل ترجع زهرة لعندو...
صونا على ملاك وجاوبت معطلة)
ألو ملاك
ملاك: (خرجت من الاجتماع) نعام أبابا
رشيد: مك مزال باغيا تبقى تمااك
ملاك: اه انا للي رغبتها بغيتها تبقى تخرج معانا حيت خديجة بغات تختار شي فراش وبغيناها تبقى معانا
رشيد: قولي نتي المحرضة عاود
ملاك: ههه وا غي حيت شحال متسارينا قلت نستغلو الوقت محدنا هنا ففاس انا مكرهتش تبات معانا ولكن مابغاتش
رشيد: واخا ولكن غير يأذن العصر نجي نجيبها
ملاك: واخا بابا (قطع ورجعت الاجتماع بقات خدامة ضربت 12 وهي تسلت.. ركبت فتاكسي ومشات للسعادة فين وصفات ليها أمينة حطها حدا بوتيك حوايج معروف عرفت لبلاصة هنا كاين محال اورطيغا تمشاات بضع خطوات معرفت واش دخل عندو ولا لا خافت يسميها كتلسق ولكن بغات تشووفو.. قنعت قنعت قنعت راسها ودخلت حتى الا حصلت تسول غير فين جات دار مو مباانش ليها..)
على زهر..
(خرجت من تماك كتقلب على العمارة قرات عمارة احمد 2 كانت هي للي قالت ليها أمينة، دخلت مشات للمصعد دارت الطابق 4 كانت عمارة زوينة ونقية داكشي ديال Luxe مشات للدار 12 دقت وهي تحلها أمينة سلمت عليها ورحبت بيها دخلت كانت مها ياله دوشت ليها وحتى لانير)
ماما ياله نمشيو
أمينة: مزرووبة ازين؟!
ملاك: (بابتسامة) خديجة كتسنانا
أمينة: اوا تغدااو وسيرو
ملاك: والله الا كتسنانا ختي ياله معانا نتي اخالتي
أمينة: ربي يخليك ابنتي غيجي عمك الحاج باش يمشي يدير كونترول على داك القليب عندو
ملاك: اااااه الله يشافييه
زهرة: هاكي شدي خوك على ملبس واش كاين البرد برا!؟!
ملاك: (شداتو) شهدي اخالتي عاود يقولولي معرفت شنو درت ليه
زهرة: ههه هبيلة
أمينة: نتوما للي جبدتوها
ملاك: هاااه عاوداتلك والله مقستو داك نهار وهوما يلسقوني
أمينة: معليش ابنتي (ظحكتها الطريقة باش شدااتو) شحال باقيلك الخدمة ففاس؟!
ملاك: مزال معلمني المدير ولكن كان زادني 10 ايام
أمينة: وفين جالسة فلوطيل؟!
ملاك: لا كريت مع شي طالبات
أمينة: ردي البال ابنتي واخا لبنات راه ما فيهم تقة (حركت راسها باه) وشنو درتي فقرايتك
ملاك: تقبلت وغنكمل ان شاء الله
أمينة: براڤو عليك ابنتي لقراية شي حاجة مههههمة للبنت
ملاك: داكشي نيت (بقاو كيهضرو وملاك فنفس الوقت كتبرݣݣ فالدار للي كتحمق من الاثاث من كولشي..
مها لبست حوايجها توادعو مع أمينة متوعدين يتلقاو فالقريب وشكراتها على حسن الاستماع والضياافة وحتى لوخرا حست براسها تفاجاات منين هضرت وفرغت شنو عندها هبطو من عندها) شدي خوك مزيان
ملاك: الآلة ماشي خويا هدا ولد راجلك
زهرة: خوووك وغيبقى خووك، والله يرضي على بنتي شوفي شحال غزييول وديريوييش مسيكين
ملاك: (ميقت فيها عطاتولها وهي هزت الصاك بقاو واقفين كيتسناو شي تاكسي وكطل مرة مرة فالمحال اصلا حتى طموبيلتو مكينااش وقفت ليهم تاكسي ركبو نيشان للحومة هبطو لقاتو مكاينش حتى هنا استنتاجات اذا كاين فبنسوودة طلعو للدار كانت خديجة طيبت لغدا حيت صباح خرجت لسويقة تقدات لحم ونصباتوو وشوية دالخضرة) وكان غير مطيبتيش قلت نخرجو نتغداو برا
زهرة: براكة عليك من ضياعة الفلوس اديك البنت
ملاك: ويييه بالصح
زهرة: ههه باااز
ادم: (بهدوء وكان طلعو هاكا ديما كيبان هاااادئ) راه ميمكنش نتا غير تفكر يقدر يكون شي واحد..
اب ليلى: عييت نتفكر اولدي عيييت والو، اصلا شحال تنجي للمغرب ݣاع باش ندير لعدياان ومعنديش حتى شي منافس هنا شكون غيكون شي مرات تنقول غير تغالطت لشي واحد وجات فية الدقة
ادم: متنظنش.. ولو نتا غير تفكر شي نهار درتي مع شي واحد شي جست خايب للي بقا عااقل عليه وفاش جاتو الفرصة ردها لييك
اب ليلى: (عقلو حفا وهو كيفكر ميمكنش معندو حتى شي عدااوة) مهم نتا غترتاح هنا؟!
ادم: (هز كتافو بلا مبلاة) معرفت.. مهم انا غرجع لفرنسا باش نعرفهم غنكمل الخدمة غير من بعيد ونشوف مع الفرع للي عندنا هنا باش نرجع نجلس على خاطري
اب ليلى: اه حسن وحتى المحال ديالي راني كلفت صديقي تمااك يشدو
ادم: اوك.. ولكن فاش غرجع مغنبقاش هنا غنشوف شي اوطيل فين نجلس
اب ليلى: كاينة الدار
ادم: خودو راحتكم نتوما انا باغي نبقى بوحدي.. نتا عارفني.. (وقف هز جاكيطتو لبسها) غنمشي (خرج تلاقا شريف للي تسالمو بالحضن بقاو كيهضرو شحال عاد كل واحد مشا لشغالو..
خرج كيتمشا على ميوصل للطموبيل للي كرا كيفكر كانت جاتو فرصة يرجع يخدم بين المغرب وفرنسا ولكن رفض وشحال مرجع ولكن دابا رجع على حساب مشكل ديال باه للي مغيفلتهاش لهدا للي حفر لباه هاد الحفرة وردمو فالمغرب...)
~~~~~~~~~~~~~
اورطيغا: (رجعت للمرة التانية صونات عليه مسح بالفوطة شعرو الفازݣ غمض عييينو كيتسنى السباان) الوالدة
أمينة: (بفقسة) الغمة الغمة الغمة!!!!
اورطيغا: قلت الوالدة ماشي مّي
أمينة: ومزال كتقابح؟!!
اورطيغا: مي واخا نحلف ليك مغتيقينييش
أمينة: (كتغوت صااعرة حيت بوحدها فالدار) شنو غنتيق وهي كانت فم لباب لبارح وكان دخلت وشافتها لمرا تقول أمينة مربات وواالو الدار قاالبهالي دعاارة تبارك الله وانا كنقول خليت الدار فيها رااااجل
اورطيغا: ههه
أمينة: تهجروو
اورطيغا: (جمع الظحكة) والله متنهضر معاها راه هي للي لاسقة فية
أمينة: ايهاي ايهاي هااي لاسقة فيك ولد دريس جطو نتا؟!!
اورطيغا: ولد الݣرسييفية واجرك على الله
أمينة: مكنظحكش امراد
اورطيغا: (بجدية) اخر مرة غيتعاود داكشي راك شفتيني وكان كنت درت معاها غتجي عندي فداك الوقت؟! ولا الدار عامرة ؟! راه هي للي لاسقة ظحكت معاها مرة وهجراتونا والدار متنجيب ليها حد
أمينة: بعد من هادشي اولدي راك غتخرج على راسك كيفاش بغيتي ربي يسهل عليك ونتا كدير فالمنكر
اورطيغا: اعووذ بالله متندير والو الوالدة
أمينة: الله يمسخك، هاااا ودني امراد منعاودهاش مرة أخرى نوض تزوج حسن ليك اولدي ولا هاد تخربيق للي ماشي فيه (كانت غتحايد ليه سوارت ولكن غيحس بحݣرة كتر وكتر وهي مقدرتش)
اورطيغا: (ها مناش هرب هاد المحاضرة للي كتكون قااسحة واكترية هو غالط وظالم نفسو) صافي الوالدة
أمينة: بعد من هاد طريق اولدي ودير عقلك راك ماشي شي واحد للي مراهق
اورطيغا: صافي الوالدة كوني هانية (قبل ميكمل قطعت عليه، حتى قال الامور بدات كتقاد ولكن ها بلان خرج من الجنب وعاد مو!!!)..
اورطيغا: (منين قطعت عليه زاد كمل وزاد تكره وحقد اخر حاجة بغا يسمعها من مو هي هاد الهضرة وباينة زادت خافت علييه حط حوايجو للي غيلبس سمع صوت بيبي صغير مشا جهة ديال لباب عرفهم نازلين رجع لبس تريح دار كاسكيط هز لمتر بقاك يعبر لبيت ويعبر بلاصة النموسية، وهضر مع نجار يجي يقاد بلاكارات فالدار كاملة... صونا على يوسف وهو كيطل من البالكون ولكن مباينش كيشوف فيهم) فييين
يوسف: انا تحت الدار تنشوف طموبيلتك هنا
اورطيغا: اممم
يوسف: واش غتلحق ولا تمشي معانا؟! فينك نتا؟!
اورطيغا: لا غلحق عليكم مزال عندي شي شغاال فين غتكونو بالظبط؟!
يوسف: فمرجان طريق مكناس محال سميتو استقبال
اورطيغا: ااه صافي واخا.. (صونا على النجار كان قريب تسناه حتى جا وراه الموديل للي بغا فبيت نعاس ووراه يقاد بلاكار فبيت صغير وعاد فالكوزيينة خدا العبارات كيركز على الخشب المزيان.. مشا لاخر فحالوو عاد هبط اورطيغا ركب فطموبيلتو ونيشان تابعهم..)
خديجة: (خرجو عينيها فهاد الاثاث للي كتشووف حاجة كتنسييك فلوخرا كولشي زوينين وستيل تركي وكاين حتى ستايلات اخرين)
يوسف: بقاو معانا اخالتي
زهرة: معليش اولدي حنا غير هنا كنضورو ونتوما ختارو على خاطركم
ملاك: (كتشوف فخديجة للي مشات لبيت نعاس هو كان مبيهش ولكن كاين ما احسن) نبقاو اماما راه شفني مسكين هو كيرغب
يوسف: هههه تتفهميني
ملاك: (كتقليلو السم، بقات مها كظحك مابغاتش تخلق لبنتها صداع ماشي مها تكون ومو متكونش هاكا هي فكرت مشات ملاك عند خديجة وهي بعدت كتشوف فالاثاث مخلياهم بوووحدهم) اجي شوفي هنا
خديجة: عجبني هدا داير بحال دالمصريين مذهب زويين
ملاك: اييه ولكن حنا مغاربة دابا شوفي هدا زوين وسامبل حسن من هدااك
خديجة: زعما!!
ملاك: اه، شوفي باش ميبقاش يعقب عليك ديما سيري للسامبل بيت نعاس كيكون هاااادئ
خديجة: انا بغيتو يكون كبير
ملاك: شكون؟!
خديجة: بيت نعاس ازبل هههه (مهم هازة لوليد كتراري بيه حيت بقا كيبكي ليها جبدت قادات ليه لحلييب)
يوسف: زين شنو عجبك؟! (حط يدو تحت ظهرها)
خديجة: هدا (للي وراتها ملاك تبسم) وي حتى انا عجبني (بقا كيقلب فيه جا السيد للي تماك كيوريهم فيه ملاك مشات عند مها لقاتها كتشوف ناموسية صغير باينة بغات تشريها لانير)
ملاك: دابا البرهوش تكون عندو نمسيتو وانا لا؟!
زهرة: ههه حتى نتي فاش كنتي صغيرة درناها ليك
ملاك: (عوجت فمها مشات كتقلب بوحدها شافت من الزاج اورطيغا داخل شحال رجع كيعجبها هاد ستيل للي كيلبس صبوور، تبسمت مقدرتش حتى تخبعها عطات بظهر كدير حركات معاقين تخبع ديك الابتسامة البلهاء وكدير راسها كتقلب فشي حاجة ضارت لقاتو حدا خديجة مكرهتش تمشي ولكن مغتمشييش...
شحال رجعت كتفرج وترتاح فوجوودو شافتو كيقلب حتى هو فالنموسيات وكيقلب براسو بحال تالفة ليه شي حاجة دارت راسها مشافتوش ومشات حدا يوسف وخديجة وكتبين صوتها)
صافي ختاريتو هدا؟!
يوسف: خديجة عجبها هدا وحتى انا عجبني بزااف وعاد الخشب ديالو مزيان صدقنا تنختارو فحال فحال
ملاك: مزياان بالصحة والراحة شنو اخر غتاخدو؟!
اورطيغا: بسسس (ضارو بتلاتة.. ولكن عينو فملاك) واخا تعاونيني
ملاك: (تبسمت) خويا انا مخداماش هنا
اورطيغا: اممم.. وغير اجي ختاري معايا شي حاجة باش مناخدهاش... (فرنست ميقة فيه ومشات حداه) راه رجعنا سباان ومتخلا متقال فينا ها المݣرد ها الحازق
ملاك: مقلتش التانية!!!
اورطيغا: اممم بعدا اللولة كاينة!!!!
ملاك: ههه (وقفت كدور كتشوف ضارت بغات توريه واحد لقاتو كيشوف فيها وترها) وااا شوف هدا؟!
يوسف: (واش داكشي للي كيشوف صحيح ولا غير كيتهيأ ليه واش هاد الجوج بيناتهم شي حاجة من الكره رجعو كيختارو بزوج؟!! وكيظحكو!! بقا غير حاضيها)
خديجة: يوسف!!
يوسف: وي حبيبة
خديجة: شنو!! فين سهيتي؟!
يوسف: واالو والو، شنو بانلك؟!
خديجة: انا قلت الصالون حسن ناخدوه من عند شي نجار يكون بلدي حيت كاين العصري فالدار ومنها يكون ميلونج بين التقليدي والعصري زعما راه خدمتك هادي نوريك فيها ههه
يوسف: بالصح هاكا كنت باغي من اللول ولكن قلت نشوف نتي شنو بغيتي
خديجة: اممم.. نتا قلتي بيت خاص نديرو لضيااف نشوفو شي ناموسية عادية ماشي من هادو للي غاليين ولبيت لاخر (تبسمت) نخليوه bébé الا كتاب
يوسف: (تبسم) حبيييت
خديجة: (تبسمت، ملاحظة ملاك فمحلها خاص تختار بشوية ماشي غير تجي وتختار ذوقو صعيب معندوش مع المشعشع كتحاول تفكر اثاث دارهم باش دير بحاالو شافت صالة مونجي فالبيض سااامبل) هادي تجي زوينة فالكوزيينة
يوسف: ناكلو فالكوزينة؟!
خديجة: عادي! شي مرات اممم معرفت نكون مثلا تنطيب ونتا جالس حدايا ولا جات عندي شي وحدة من خوتاتي ولا ختك ونبقاو مجمعين تماك بلعكس كتجي زوينة
يوسف: صراحة فكرة
خديجة: والماكلة فالكوزيينة ماشي عييب غير نتا ممولفش المهم لبلاصة خاص تكون نقية وصافي
يوسف: لا لا متفهميش غالط
خديجة: لا مفهمتكش غالط غير كتشرح ليك حيت فدارنا دايرينها كتعاون حتى فطيااب وفجموع وأصلا نتا اش عارفك فهادشي ديال لعيالات ههه
يوسف: الآلة للي درتيه انا معاك فيه.. (تبسمت بقات كتشوف ختارت وحدة غير بجوج كراسة.. بقاو كيدوورو وحاضي العين مع ملاك واورطيغا اما مهم كتهضر بعيد فالتيليفون..)
اورطيغا: (كيحني يشوف هداك للي ختارت ليه حتى فلان مزيان) مزوييينش
ملاك: (ميقت فيه) الله يستر ولاش مصدعني من صبااح
اورطيغا: اجي.. (مشات من حداه كتشقلب فعينها وهو تابعها متبسم بقا كيشوف فديك النموسية جات عندو لبنت للي تماك وهنا ملاك قلشت متبعاهم بعينها كيظحك وهي كتشرح لييه وكيشوف فيها معجبهاش الحال)
ولد لحراام
زهرة: شنو؟!
ملاك: (مغوبشة) ماشي معاك
زهرة: شداتك الحالة عاود!! (جا يوسف وخديجة للي كملو الإجراءات ديالهم باش ياخدو داكشي للي ختارو على ميرجعو يكملو ولاخر بقا واقف مع ديك لبنت كتوريه موديلات اخرين خرجو وهي كدور عنقها حتى بعدو مفهمتش علاش لدابا مزال تماك!!! دخلو لمرجان.. ملاك غير صااقرة ݣاع داك الظحك والنشاط رجع ليها بالعكس وقندشت بغات غير تمشي فحالها، جا باهم باش ياخد مها تقداو شحال من حاجة تماك وعطاتها 500 درهم واخا مابغاتش ولكن بززاتها عليها.. هوما مشااو وهي بقات مع يوسف وخديجة للي كيقلبو فالمااعن ناشطيين وهي من موراهم مبقالها خااطر حتى مشاو لماكدو وجلسو تماك...)
x

إرسال تعليق

أحدث أقدم