الغالية: قولي نتي سباب باش تلقااو سيدي يوووسف وخيبتك؟!!
ملاك: (هزت صبعها لسما) ربي للي كيلاقي فسما وكيجمعهم فالأرض اخالتي
الغالية: (شافت فيها الشوفة ديال اتبقيستر) اوا جلس جلس
ملاك: (شافت فغيثة وظحكت بقاو مجمعين حتى جا باها تجمعو على طابلة لغدا كياكلو الحد الان الغالية وخديجة منفاردووش باها كان مزروب مشا وخديجة وملاك بقاو واب يوسف وولدو لاخر خرجو للخدمة) اممم مشينا!!!
خديجة: اهاااه (شافت فيوسف) سير رجع للخدمة حتى لعشية ونتلقاو واش غتبقى بلا خدمة
يوسف: ههه
الغالية: (تبسمت مفقوسة) حقا غدا معروضين كولنا لدار الحاج بن سليمان
يوسف: (شاف فخديجة) نمشيييو!!
الغالية: بيان سيييغ لالة مفتاحة كتأكد حضور مرااتك، العائلة بغاو يعرضوها من شحال هادي ويتعرفو عليها صافي خديجة ولات وحدة منا وحتى ملاك
خديجة: (تبسمت) مرحبااا
غيثة: اه اه غيعجبكم الحال بزااف تمااك (مها شافت فيها عارفة غاية بنتها وعلاش كتحماق تمشي لتماك وخصوصا فاش كنكون شي عراضة حيت غيكون..)
الغالية: سير طلع لبيتي جيب كادوات (طلعت غيثة وجابت ساشياات)
يوسف: (وقف متبسم هز بواطة ديال الخاتم للي ختار) هدا ديالي وتا باقي ديال الوالدة
خديجة: (تبسمت فرحانة وملاك حتى هي متبسمة كتشووف)
غيثة: انا وياك املاك معندنا للي يجيب لينا شي حاجة
ملاك: ههه (الغالية مدت ليها البيجامة وبواطة حمرة حلاتها خديجة عاجبها الحال)
خديجة: غزااااااال اخالتي هادشي ربي يخليك ليا (حلت بواطة كانو حلقات ذهب ناضت حنات لعندها معنقها بيد)
شكرا بزااف
الغالية: (بقرف مبية غير الابتسامة عنقتها وبهمس) عقبال نشري ليك الكفن ان شاء الله
خديجة: (كانت متوقعة منها كولشي الا هاد الهضرة مدارت حتى ردت فعل بقات متبسمة رجعت مدت ليها الحنك لاخر) ان شاء الله تساليني نلبسوولك فالقريب.. شي كادو فاااعل تااارك
الغالية: (حركت راسها باه يوسف متبسم كيشوف فيهم) قيس البينوار واش يكون قدك يمكن يجيك
خديجة: (حيدت المونطو حطاتو ويوسف جلس مقاد معاها اول مرة يشوف طايتها حيت لابسة كولشي مزير ليهونش، الكرش مكيناش جنااب داخلين وكااااين صدر دايرة بحال شي دكاالية بانت فيه لمعة الاعجاب ومو ندمت علاش طلبت منها حيت من تعابير وجهو باينة عاجبااااه وزاادو قيست البينوار كولشي شكر فيها عاود حطاتو ونتض لبسها مونطووها شدلها يدها حل بواطة جبد الخاتم.. ظحكت) ياك شرينا واحد داك نهار
يوسف: (تبسم جبد الخاتم وهمس فودنها)
كولشي ديالك
(لبسو لصبعها ملاك وغيثة ومرت ولدها كيصفقو ويظحكو والغالية غير كتشوف فهاد تبرهييش)
خديجة: هههه حشمتتووني
الغالية: (محست حتى ميقت فيها ودغيا قلبت ملامحها الابتسامة ناضو من تماك توادعو وخرجو، يوسف موصلهم للحومة)
يوسف: ملاك بلا نوصييك متخرجوش من هنا
ملاك: متخااافش
يوسف: (ضور عينو) فين طموبيلتك
ملاك: اممم (غيعرف غيعرف) لبارح دخلت فبوطو وراها عند الطولي كتقاد
يوسف: كفاش دخلتي فيها ؟!!
خديجة؛ اويلي واش درتي كسيدة؟!!!
يوسف: كفاش دخلتي وفين كنتي؟!
ملاك: ماشي شي حاجة..
يوسف: شنو للي ماشي شي حاجة فين هادشي وإمتى وكفاش؟!
ملاك: يووسف والله اخويا الا عيييت حتى لمن بعد ونهضرو (وقف قدامها هزت عينها فيه متبسمة) مكاين واالو ها انا صحيييحة قداامك غير هربت بية الڤولون وصافي، ووواصلا اورطيغا عاوني بزاااف...
يوسف: ( الحومة كانت عامرة بالطلبة للي كيقرا للي كيتسنى الطوبيس للي باغي يتغدا فدوك سناكات، وهو كيشوف فملاك للي كتسلم على شي طالبة)
خديجة: ياكما تكون تقسحت وغير مخبية
يوسف: (حرك راسو بمنعرف.. شافها كتسلت بغات دور باش طلع) اجي اجي نتي مزال مكملت معاك الهضرة
ملاك: (ضاارت بعيا) يوووسف والله حتى عياانة
خديجة: سمعي بعدا شنو بغا يقول!!
ملاك: ما وقع واالو صافي عادي عمرها وقعات ليك ضربتي طموبيلتك وديتها تصلح صافي هادشي للي كاين
يوسف: وعلاش معيطتيليش؟!؟ معيطة لاورطيغا
ملاك: (هزت حاجبها) يوسف عنداك تقولها قدام بابا ولا شي واحد
خديجة: (غير كتشووف) ياله سير ايوسف باش متعطلش
ملاك: وصاافي سييير بغيت غير نعس (تبسمت) وااا زمر
يوسف: مهم انا بلاتي غنجي ناخدكم لدار الحاج
ملاك: بففف وكان غير عفيتوني والله مافيا للي يمشي صافي ها خديجة تمشي هوما بغاو يتعرفو على مرتك انا اش حرق شطاطتي فهاد المجمع
خديجة: حشومة اختي هوما عارضينا معليش نمشيو
ملاك: (حركت راسها باه يوسف مشا وملاك وختها طلعو دازت من حدا دار اورطيغا واش كاين ولا مشا يخدم تبسمت على اهتمامو البارح حلت باب الدار ودخلو، وفاء مزال مجات مشات لبيتها) هدا هو البيت للي كارية
خديجة: يا ختي غزااااااال لبيت، وحتى الدار فراشها زوييين ديك البنت مكيناش؟!
ملاك: لا يمكن مزال مجات.. خديجة من دابا انا اسراري ومشاكلي وأخباري وخباركم مكيعرفها حد
خديجة: وعلاش كتوصيني
ملاك: كنوصيك بلش متبلبلييش ماشي ضرووري كولشي يعرفنا ولا يعرفني علاش مطوية، جمعي هضري ولكن فحدوود هانا كنوصي فحووودووود
خديجة: واخا لالة
ملاك: ياكما عيانة تنعسي
خديجة: صراحة فقنا بكري وعيني كيتلسقو بنعاس
ملاك: اجي ندخلو لبيت ونعسو حتى انا مسخسة
خديجة: والله منعس فبلاصتك ونخليك ممرتاحاش
ملاك: ههه غابلا متحلفي اصلا غنفرش ليك فالارض ضهري واجعني ههه نتي عارفاني مكنقدش على نعاس الارض
خديجة: هههه هادشي باش كتعجبيني معندكش علاش تحشمي (ملاك عطاتها بونجة دارت عليها كوفر بوسادتها وعطاتها كاشة وهي كاشة جات بغات تسد السرجم وهي تقشع طموبيل ديال اورطيغا بقات كدور عينها وتقوسهم كدير الزووم بانلها.. كتشوفو مع شي رجال واقفين حدا شي أرض للي فيها طراكس كتخوي الرملة ولا كتحيدها)
ملاك: شنو كيدير هدا هنا!! (بقات حاضيااه حتى جات خديجة هبطت الريدو)
تهلات فيك العݣووز
خديجة: علم الله شنو كتحفرلي
ملاك: ههه محاربين من دابا، مسكين يوسف للي غتجي فيه الدقة
خديجة: لا لا كوني هانية هوا خاارج من هاد لحساباات..
ملاك: مزياان (مشات لطواليط تعراات وشافت فلمرايا لقات كدمة فصدرها كضرها مزيرة عليها ورجع لونها كيولي غامق ولكن تبسمت)
ميمكنش هاد انفصال الشخصية للي فية!!!
( لبست حوايجها ورجعت للبيت لقات ختها متكية طلقات الشوفاج باش يسخن لبيت وتكات بلاصتها)
خديجة: فين وقعات ليك هاد لكسيدة؟!!
ملاك: (كتفكر فاورطيغا) ولاد طيب
خديجة: فين كاينة!!
ملاك: غير هنا.. (ضارت للحيط غمضت عينها) انا غنعس...
اورطيغا: (كمل شي شغال من الحومة وطلع لدارو بدل حوايجو للي تكرفسو ومشا للمحال ديال شريف باش يشوف الخدمة مع الخدامة ديالو ويعرف شحال من صݣيطة دخلت وخرجت والكموند للي خرج داكشي دالحساب ديالهم واكترية كان كموند كبير فيه خدمة ديال البونات والشيكات عاد رجع للمحال ديالو نفس الخدمة غير كان داكشي خفيف تفكر طموبيلة ديال ملاك صونا على الدري لقاه مزال خدام فيها وأهم حاجة داها الميكانيكي مكانش شي ضربة خايبة والموتور متقاسش)
صافي نتا غير غيز البلان الحساب على تالي...
ياله تهلا...
الله يحفظك..
(قطع معاه حيت دار معاه يوماين اخرى عاد تكون وااجدة رجع لخدمتو صونات عليه مو مأكدة عليه يحضر لعشا ولقاها خارجة باش تشري كادو لمرت يوسف للي غتجي عندهم كان غيقطع معاها باش متسناش ومغيجيش وهو يسكت عرف حتى هي غتكون تماااك.. بقا فخدمتو حتى كيدخل عندو يوسف)
نهار غليض هدا
يوسف: (تبسم) خرج عندي واحد دقيقة
اورطيغا: واخا (حط الليݣات والطابلية خرج عندو) ياك لباس
يوسف: قالتلي ملاك شي كسيدة ما كسيدة
اورطيغا: اه لبارح!!
يوسف: مقلتولي والو
اورطيغا: وعلاش انا نقولك؟!!!
يوسف؛ خاص نعرف
اورطيغا: وا هي مقالتش ليك انا لاش نقول وزايدون ماشي شي حاجة الطموبيل ديتها لصاحبنا وهي مزيانة
يوسف: (حرك راسو باه) ولكن كان تعلمني واش هي للي عيطت ليك
اورطيغا: اه
يوسف: اممم... مهم انا جيتك على دلك لبلان
اورطيغا: اهاااااه!!! ولكن خاصو شوية دالخدمة...
~~~~~~~~~~
فاطمة: (كانو مشاو للمضيق بالظبط مارينا سميير كراو شالي على لبحر ومها حتى هي شالي اما رشيد خدا اوطيل فوسط لمدينة باش يخليها على خاطرها كما شرطات باش يمشي معاهم)
ماما هاد نهار خلي معايا أنيير ونتي ها مارينا كبيييرة سيري فينما بغيتي ولكن متهربيش ههه
زهرة: (تبسمت محركة راسها باه..
هزت صاكها معاودااتش ضارت من موراها.. واخا كان البرد والريح ولكن هادشي شنو كانت محتاجة حيدت صباطها وتقارشها وفضلت تمشي حفياانة كانت الدنيا خاااوية كتفكر فهادشي للي راها فيييه تفكرت عائلتها تنهدت مع زفرة طوييييييلة، واش يكونو مزال عاقلين عليها واخا هي مزال عاااقلة على داك نهار بحال اليوم نهار خيرووها وختااارت عمرها غتندم على هاد الاختيار حيت مرتاحة فيه وهادشي للي كان خاصو يكونو عليه حتى هوما يمكن!!
ولكن هوما تشبتو... ومشاو!! ويمكن عمرها تعاود تشووفهم ماشي يمكن لا متأكدة (شافت فلبحر غرغرو عينيها) توحشااتهم ومعارفاش شكون مزال حي وشكون مات وشكون تزاد كتعقل كانت هي الوسطانية فخوتها... زادت تأزمت منين تفكرت هادشي حتى وتبغي تعاود تشوفهم ولا تواصل معاهم مستحيييل راه رشيد قلب وقلب مكاين حتى شي اتصاال ولا عنوان ولا شي أثر ليهم...
عاد تفكرت خيانة رشييد للي شفعلو شوية ماشي مسامحااه حيت العشرة ولا البغو ولا الحب للي جمعهم!! ولكن الوقفة للي وقف معاها ميمكنش تزيد وتخليييه داكشي للي كان دارو معاها فاللول وفصغر عمرها تنسااه وحتى هي كانت نعمة الزوجة.. شدتها قشعريرة منين قاستها موجة 38 عام مشافت لبحر ولا شمات رييحتو هزت عبايتها باش يقيسها الما كتر بقات كظحك بحال شي وحدة صغيييرة بسبابها كانت حارمة بناتها من سفر فالصيف كانو حدهم صفرو ولا العروبية ولا فاس... معرفتش واش كان غلط تحرمهم اكيد غلط ولكن هي كان اكبر شرط عندها هي متعاودش تخرج من الدار ولا تسافر لشي مدينة كانت هي باااغية تبقى حاجبة ومتخرج الا للضرووورة....)
يوسف: (طلع عندهم للدار دق حلاتلو خديجة لابسة بيجامة ولاوية الشال) مزال ملبستي؟!
خديجة: صراحة معرفتش شنو لبس جلابة ولا العصري حرت
يوسف: لبسيييي (كيطلع وبهبط فيها حيت بيجامة لاسقة شوية) اممم اللبسة للي خديت ليك صبااح ولكن متاحيديش المونطو تمااك فمرة
خديجة: ههه لااا واش انا حمقة
يوسف: ومديريش مكياج
خديجة: ههه علاش نديرو مالي غادية العرس (كانت دايرة فونطوتان ماسكارا وايلينر خفييف مجايش مجبد وفاغاجو وعكر خفييف) دخل راه مكيناش صااحبت ملاك
يوسف: اه تنعرفها
خديجة: (ضارت عندو) منين كتعرفها
يوسف: خديييجة سيري لبسي دغيااا راه تعطلنا ووو مرة مرة نساي ومتلبسيش الشال نشوفو داك السااالف
خديجة: اممم (مشات رجعت للبيت فين كانت ملاك كتلبس وكتهضر مع مها ابيل ڤيديو)
ملاك: والله حتى تشهييت نشوف البحر عرفتي شنو هاد الويكاند نمشي لشي بلاصة
زهرة: بوحدك؟!
ملاك: لا مع خديجة ويوسف حتى هوما بغاو يمشييو
خديجة: ههه امتى!!
ملاك: سكتي (قرستها) ياله احبيبة بسلامة عليك
زهرة: سلمو على أمينة
ملاك: شكون أمينة واش (بغات تقول مامات اورطيغا) اه واخا (قطعت من بعد موصاتهم يرزنو ويحصنو.. بقات كتشوف فلمرايا وكتقاد شالها وفبالها واش غيمشيو لدار واليدين اورطيغا!!! يعني غيكون تماك فلتت ليها تبسيمة ودغيا قمعت راسها كتلوم راسها)
مــوووســتـااااااااحـيـيـيـيـيــــل اوييلي
خديجة: شنو؟! مالكي؟!!
ملاك: والو والو (هزت تيليفونها صونات على وفاء للي لقاتها مزال فايفران قطعت) يوسف برا؟!
خديجة: اه سيري جلسي حداه على منكمل (خرجت ملاك بقات مجمعة معاه ولامها علاش مخبراتوش بالكسيدة وعاوداتلو من اللول وأنها ماشي هي للي صونات على اورطيغا وبلعكس دار معاها أحسن بليزيييير ومخلاهاش بلعكس وقف معاها حتى وصلها للدار)
ملاك: اصلا معنديش نمرتو ومعنديش شي تواصل معاه ولكن لبارح (تبسمت وهي كتشكر وتعاود عليه)
يوسف: وااااا هو مراد صرااحة يتعول عليه غير مرة أخرى تبقاي تعلميني الا كانت شي حاجة أنا راه خوووك للي معندكش.. باغدون دابا ولا عندك واحد صغير واحد كبير
ملاك: خلينا مزيانين ايوسف
يوسف: داك الولد معندو حتى ذنب املاك
ملاك؛ يووووووسف
يوسف: صافي انا ساااكت..
(خرجت خديجة عندهم)
هانا على الزين ديالي
(هزو صيكاانهم وخرجو هابطين مع دروج فين دق يوسف على اورطيغا وملاك حست بسخوونية فراسها حتى حل وشافت فيه كان مزروب حل ودخل دغيا)
هاحنا هبطنا لتحت تنتسناااوك
ملاك: لعماا (مشافش حتى فييا!!)
(هبطو، تبعهم جا عندهم سلم على خديجة كيسولها على أحوالها وصوااب وشاف فملاك مهضروش غير تسالمو من لبعد ركبو فطموبيل ديال يوسف هو حداه ولبنات اللور من مورااه ملاك وزادو فطريق...)
اورطيغا: (طلق موسيقى الملحون تبسمت وهي كتصنت للكلمات وشافت فيه واخا مكيبانش ملامحو وداير كاسكييط.. قاد لمرايا دالسرجم للي من جيهت كيشوفها كتشوف فيه مقوس عينو فيها حتى نغزتها ختها كيتخابرو.. قلب وجهو كيشوف فااشاريع حتى وصلو لمدينة وقفت الطموبيل فلباركينغ هبطو كيشوفو اورطيغا مشا سلم على شي دراري)
ملاك: ااااه دابا هدا راجل مو وباه لحقيقي هو لي مات داك نهار
يوسف: فهمتي دابا هه
ملاك: (تبسمت) اه
يوسف: ولكن متجبديش هاد الموضوع بالظبط حدااه ولا معاه زعما منين نكونو مجموعين
ملاك: (بفضول مقوسة عينها) علاش علاش!!
يوسف: (خرج عينو فيها) ملاااااااك
خديجة: ونااااري حتى نتي شحال فضوولية اختي
ملاك: زعما نتي ربح, الفضول للي فيك نتي ما فحد ݣاع متشوفها هاكا راها حتى هي بريݣييݣة
يوسف: ياااك
ملاك: وحتى نتا نيت برااسك بلا مدير فيها مبادئ ومنعرف حتى نتا برݣااااݣ
يوسف: ههه صافي صافي ستري ما ستر الله (تم جاي عندهم اورطيغا وتمشااو وصلو لباب الرياض كان عادي باب خشب كبير بجوج دفاات واحد فيهم شبه محلول دفعو اورطيغا ودخل يوسف حل الدفة التانية) تفضلو مرحبااا مرحبااا بييكم
ملاك: (خنزرت فلاخر للي كانو خاصو يعرضهم ويقول مرحبا فنفسها) صواب ديال جوج دريال
اورطيغا: (ضار عندهم داير يديه فجيابو) انا راه بحالي بحالكم غير ضييف (ملاك حنات راسها حتى شافت فمو للي جات عندهم كترحب والابتسامة عرييضة خرجت الغالية حتى هي كتبسم وترحب بيهم شافت فيه كان مقنت وكيشووف فيها..
دخلو لبنات للصالون فين كانو نسا وعلى راسهم مفتاحة للي جالسة فراس الصالون امرأة صحيحة وقصيورة وجهها مدور لابسة قفطان بروكار ودايرة الجوهر ولويز فعنقها ودايرة صبنية بيج على راسها والشمار على كتافها وذهوبات فيديها وحداها صينية كبيرة فيهم كيسان البلار وبرارد وصينية فيهم تعامر للي كيتحطو فيهم أتاي السكر والنعناع ومبخرة فيها بخوور العوود..)
مفتاحة: (بشبه ابتسامة خاصها ديما تكون صاارمة) مرحبا وألف مرحباااا بلالة عرووستنا
الغالية: سيير بوس يد لالااك مفتاحة هادي راها شريييفة ومعزتها غاالية علينا (خديجة تبسمت ومشات، ملاك تشحنت مخرجة عينها حتى شافت ختها سلمت على لوخرا بالوجه عاد تنفست اما كانت غتشلل الا دارت شنو قالت ليها الغالية #بأمر.. الغالية بغات تموووت مرضااتش قدام نسا ولاد الحاج طييح عروستها بكلامها وعاد متبوسش يدين مفتاحة!!!!!)
خديجة: مشرفين اخالتي
مفتاحة: لالة مفتاحة.. هاكا كولشي تيعيط علية
خديجة: مزيان (بابتسامة) مشرفة بمعرفتكم (كملت تسلام على البقية، ملاك جبدت موشوار من صاكها دارتو على نيفها كتمسح، جلست فالقنت حلفت لا مشات سلمت ݣاع قالت غير السلام من لبعيد)
مفتاحة: (طلت على ملاك) ونتينا متجيش تسلم!!
ملاك: فية رواح خفت نعدييك اخالتي وتمرضي
مفتاحة: (شقلبت شنايفها معاجبينهاش شافت فالغالية مخنزرة ومدورة راسها زعما هادشي واالو اما الغالية بدورها تمنات الارض تبلع وتصرطها) كنزة نوض.. (شافت فخديجة) اشمن دوار نتوما؟!
خديجة: تاهلة ولكن مكنمشيوش تماك بزااف حتى بابا تزاد فصفرو
مفتاحة: مزياان..
خديجة: (شافت فالغالية لقاتها مخنزرة فيها) خالتي لباس عليك
الغالية: (بنفور) الحمد لله
أمينة: (داخلة هازة بلاطو ديال الحلوى) مرحبا وألف مرحبا والله هاد جماعة ناقصانا فيها غير لالة زهرة مرحبا ببنيااتي زيدوو لدااخل جالسين على برا ويلي امفتاحة مخليا لبنات هنا زيدو ابنااتي
مفتاحة: (كتفقصها كتفقصها كتفقصها منين مكتقولهاش لالة وعاد دايرة فيها مولات الدار) لواه لواه ميحتاجوشي يتعرضووو راه هوما منا دخلو احبيبااتي نهار كبير هدا
حطو خير الله فالطبلة لبنات غير قيسو فالماكلة وشادين كيسان اتاي ديالهم، كولها فين كيجمع وحتى مينا مجمعة معاهم وظحكها واصل للبيت اما الغالية صقيير وسكات مرضااتش تخنقت اخر حاجة توقعتها من عروستها تحشمها قدام الناس!! استئذنت من مفتاحة وناضت خرجت من تماك كتقلب على يوسف تبخ سمها علييه تشكي مدارت مرتو فيها..
يوسف: (فسطح كاين هو واورطيغا للي كيكمي وكيطلو على باقي الرياضات للي كاين للي داير انيماسيون فسطح) شريف مزال ميجي
اورطيغا: مزال (هز راسو صاط الݣارو بشوية) ، والله حتى انا محتاج شي تسافييرة وعاد الخدمة كتيرة هاد ليام وكان ماشي نتا منجييش هنا
يوسف: اشمن خدمة
اورطيغا: شي شيكات وشي وراق خاص ندخلهم فواحد لوجيسييل هاد الليلة ولا غدا باش غدا نصيفطهم مهم كولها خدمة شريف حيت كان عندو كموند كبيييرة
يوسف: اممم بالصح هاد الايام مخدم والو عقلو كان تاالف
اورطيغا: ماشي ساهلة عليه ها باش خايبة تربي الكبدة على شي بنت ***** فهاد الوقت
يوسف: كاينين بنات الناس
اورطيغا: مقلتش العكس ولكن هو البلان من شحال هادي كان باين ليه غير هو للي كان عور وكيتعاااور
يوسف: اودي.. ماشي مشكل منين عااق لا هو لا أنا راه بيخير اما حتى انا كنت غكنتقولب تقوليبا خااايبا
الغالية: (كتصنت عليهم)
اورطيغا: (باستهزاء) وراهم كانو صحابات ݣرعة محزمة بفݣوسة وقالت ليها نقطعو الواد
يوسف: ههه
اورطيغا: زعما بغيتو ديرو بلان الݣور جوج صحاب يتزوجو جوج صحابات وتبقاو اسرة مع بعضييكم بربعة بييكم طرررر، مك عرفات؟!!
يوسف: لا مبغيتش نقولها والو صافي انا طوييت الصفحة وسالييت داك تخربيق
اورطيغا: وكان قولتيهالها باش تعرف متبقاش كل شوية نجبد ليك هاد الهضرة حيت هي كتعرف ياقوت مزيانة ونتا للي خايب ݣردعتيها
يوسف: معندها ما تعرف شوف ربي جاب لي بنت الحلال قدامي براكة علية.. (الغالية مفهمتش شنو دارت الياقوت شنو هاد الموضوع للي ولدها كان غيتقوولب فيه معاها..
هبطت من تمااك لقات بنتها جات عاودت ليها شنو دارت خديجة واخا عارفة بنتها معندها باش تنفعها ولكن غير تعاود متبقاش معصبة، دخلت عائلة ليلى جاو شافت معاهم ولدهم لي جا سلم على الغالية دخلو للصالون بقات كتشوف ودارت إشارة لبنتها باش تشوف رجال ديال بالصح ماشي متبعة اورطيغا هي مهضرتش ولكن شوفاتها هضرو)
ام ليلى: (دخلو هي وبنتها سلمو اما ولدهم سلم من بعيد وهز تيليفونو مقنت دخل اورطيغا ويوسف جلسو فالجهة الاخرى لقا ملاك كتسرق الشوفة فلاخر للي كاين معاهم ومعرفش شكون هدا)
يوسف: واش نتا ولد سي محمد
ادم: (مد يدو) اه ادم (سلمو عليه بزوج، اورطيغا بقا كيشوف فيه)
يوسف: انا يوسف ولد سي عبد الكريم وهدا اورطيغا ولد الحاج بنسليمان
ادم: (دار حركة بوجهو بين ان عندو معلومات عليهم) مشرفييين
يوسف: لينا الشرف (بقاو كيهضرو وكيعاود ليهم على المشكل ديال بااه للي خلاهم مخليين كولشي وغيبقاو معاه حتى يحل المشكل وعوالين يجلسو مدة فالمغرب..)
اورطيغا: (واخا مكيشوفش فيها مباشرة الا حاضيها بطرف عينو كتسرق الشوفات غير ضارت جيهتهم ضارت مخنزر فيها دايرة فيها الشوفة ديال لاش كتشوفي هنا!!! قلبت وجهها معوجة فمها مراضيااش)
ياااا رب العااااليي.....
ادم: (شاف فيه حيت معطاهش وقت بحال يوسف اما ختو كتشوف فيه بندم ندمت بزااف علاش دخلت باها وغيثة كتشوف فيها عرفتها طايحة فيه)
رحبو بيهم حطو لعشاا على جوج جهات كلاو وهوما مجمعين.. ناضو لبنات واخا عياو يشدوهم يباتو عتاذرو يوسف خرج حتى كيشوف مو خارجة معاهم برا)
الغالية: اجي خديجة معايا (تم حتى يوسف جاي معاها) بغيت اولدي خديجة هضرة ديال لعيالات
خديجة: (مشاو مبعدين) نعام اخالتي
الغالية: منين قلت ليك سلمي على لالة مفتاحة علاش مسلمتيش عليك سلام مقاد؟!! زعما عيب تسلمي على شي واحد كبير فيدو؟!
خديجة: مااا سلمت عادي منويتش شي حاجة
الغالية: معاديش هاديك راه لكبير وصغير تيسلم عليها ويبوس ليها يديها تجي نتي بنت البارح ومتبغيش علاش؟! زكارة فية؟!
خديجة: مقصدت واالو ممكن مع الوقت ولكن مجاتنيش مرا كبيييرة للي نلسم عليها هكاك
الغالية: هي كلامي ممسموعش اخديجة طلبتها منك ديري بيها
خديجة: حااشااا
الغالية: (لقاتها كتهضر بصوااب وأصلا يوسف قريب وحاضيهم) متعاودهاش مرة أخرى... هاد السيدة عندي عزييزة بزااف
خديجة: ان شاء الله..
خديجة: (سلمت على حماتها للي حاولت تكون معاها مصوااابة وودعاتها تحت انظار يوسف للي مشات عندو متبسمة دخلت مو جارة بنتها للي باغية تخرج.. اورطيغا كان سبقهم للطموبيل مشاو فحالهم راجعين...
وصلو للحومة هبطو حدا باب الدار فين يوسف همس لخديجة تسنى شوية اما اورطيغا طلع بالزربة)
حم هانا تابعاك اختي غير طلعي
ملاك: (فهمت راسها) اه اه يوسف تصبح على خير اخويا (طلعت حتى هي كتسمع همسهم وظحكت خديجة)
غير للي يعيط لوالديكم على لبوليس هههه لمسخ....
(بقات كظحك وهي كتخيلهم حتى وصلت الايطاج التاني فين خرج فبها اورطيغا بقات واقفة كتشوف فيه، تكى على لباب)
اورطيغا: (مد ليها بومادة شدتها بتردد) خودي
ملاك: شنو هادي؟!
اورطيغا: (بإشارة) دهنيها لصدرك (هزت راسها مغوبشة) هدا راه مساااج الخاامجة دهنيها لصدرك فين تقصحتي
ملاك؛ اممم
اورطيغا: داك العقل عندك!!
ملاك: تأ!!
اورطيغا: باقي فيك الحريق
ملاك: صراحة ااه
اورطيغا: معليش دابا تبرا مع الوقت بقاي دهني هاد المساج.. الطموبيل شي يوماين ونجيبها ليك
ملاك: وووبشحال
اورطيغا: مزال مقالي واالو..
ملاك: (حركت راسها باه) قبيلة شنو كنت ك (جمعت لسانها كانت غتسولو شنو كنتي كدير فالارض وخافتو يفهمها بالصح حيت رجعت كتهتم بيه) تصبح على خير
اورطيغا: اجي.. (متبعها) اديك الوزغة
ملاك: (طلعت بالزربة هاربة من ومن مشاعيرها حلت لباب وسدااتو واقفة من مور لباب كتلهت)
الاااا اويلي واش هبلت واقلة غير من الكسيدة كولشي تخربق علية!!!
لا لا ميمكنش انا والعزي!!!
صافي هنا عرفت الضربة بالصح أثرت علية!!!
ولكن آش جاب صدري لراسي؟! باين شي عرق تما تلاشا!!!
(دخلت كتحايد شالها متبسمة رجع كيجي فباالها واخا كتعيى متفكرش فييه دخلت لبيتها وجلست فوق النموسية شادة الشال كتقمع فراسها)
لا لا مزال كنفكر فحمزة!! اويلي ميمكنش مكنحس بوالوا من جهة حمزة واش قلبي سااهل يبغي للي جا فطريقو!!!
وشكون اورطيغا؟؟!!! بففف غير غنتعذب عاود وصااافي يخخخ ديما كنتعلق غير فين نتفلق...
(كتحاول متفكرش فيه وهادشي بحذ ذاتو كيخلليها كتفكر فيه... دقت خديجة ناضت تحل لباب حتى لقات يوسف معاها دغيا تخبعت من مور لباب وهو رجع اللور.. ردت لباب وكيسمعوها مشات كتجري هو سلم على خديجة للي دخلت وهو مشا فحالو..)
خديجة: (مشات عندها كتعاود ليها شنو قالت ليها حماتها وكيضحكو على مفتاحة) مكنتش عارفة اورطيغا ساكن هنا
ملاك: اممم
خديجة: باينة حتى هو معندوش مع لهييه سمعتيه فاش قال حتى انا بحالي بحالكم غير ضيف بقا فية
ملاك: بالصح (لبست بيجامتها) ولكن شفتي داك التيتيز للي دخل
خديجة: اااااه شتك مرة مرة كطلي ههه
ملاك: ههه وبزاف انا غنمشي لجهنم غير على عيني مكنقدرش نتحكم فيهم
خديجة: هههه عادي عادي الشوفة اللولة من حقك
ملاك: (مشات للحمام توضات صلات لعشا ورجعت للبيت لقات خديجة كتهضر فالتيليفون) الا بغيتي سيري لوسط الدار وهضري على خاطرك
(دارت ليها بيزو وخرجت وهي بقا تفكيرها فيه دارت مسلسلها كتفرج باش تنسى عاد تفكرت لمساج ناضت عرات راسها ودهنااتو)
لوكان كان كيبغيني غيقولي واش ندهنو ليك.. ولكن انا مغيعجبنيش الحال
واخا ميعجبنيش غير يضسر هانية انا زعما نتقلق وهو يفهم...
اصبحنا واصبح الملك لله..
فاقت ملاك مشات لخدمتها فتاكسي ومكانتش طموبيلة ديال اورطيغا يعني خرج يخدم بكري ضربت 12 خرجت ساالتة من تماك صونات على خديجة كانت فاقت وجمعت ديك الدار وكانت وفاء جات وفطرو بزوج، دازت الحومة عاود مكاينش مشات لفاك لقات راسها تقبلت فرحت بزااااف صونات على زهرة بشرااتها ورجعت للدار فرحانة عاود حطت خديجة لفطور وبقات غير هي ووفاء جالسين حيت خديجة ناضت للبيت لاخر كتهضر فالتيليفون مع راجلها..
وفاء: شنو درتي فطموبيلتك
ملاك: (كتاكل) مزال كتصااوب
وفاء: قوليلي الصراحة واش نتي واورطيغا!! (بهمس غمزتها) مصاحبين!!
ملاك: واش حمقة!! (كتعيبها) هننننن...
وفاء: ههه وا ميمكنش اصاحبتي عرفتي لول لبارح منين درتي لكسيدة عيط علية مخلاليش غير للي نسا تخيلت وكان شدني حداه وكان هرسني من شي قنت
ملاك: علاش؟!
وفاء: قالي نبعد منك ومنبقاش نخرجك معايا وبزااف دالهضرة هو بقا فية الحال ولكن راه بالصح بمجرتي علم شنو كان غيوقع ليك، الله يستر
ملاك: (بقات غير كتشوف واش تفرح ولا شنو!! مشدت ديك الابتسامة غير بستة وستين كشيفة.. مدارت حتى شي ردة فعل فوجهها) ماشي شغلو هو بالصح وقف معايا ولكن ماشي شغلو فية باش يبقى يدير هاكا
وفاء: عرفتي كيهضر معايا فالتيليفون وهو مغلغل انا قلت راكم مصاحبين وخايف عليك واخا انا عمرني نفكر نآذيك
ملاك: متعمريش راسك
وفاء: يقدر املاك يكون هو كيبغيك ولا عاجباااه
ملاك: (كتشرب أتاي وقلبها كيضرب فالتسعييين زعما يكون...)
غير كتخربقي يدي هاد الموضوع
وفاء: نااااري شحال معندكش معاه
جات عندهم خديجة كتعلمها باش توجد راسها باش تمشي معاها يتغداو)
سيري غير نتي مع راجلك
خديجة: اويلي لا نمشيو كولنا والله منخرج بلا بيك
ملاك: فية نعاااس اصاحبتي وزايدون خاصكم تبقاو بجوج لاش كتحرجوني وانا وحدانية ههه
وفاء: ههه حسيييت بيك اعشيرتي
خديجة: وعطا الله الايام نكونو بوحدنا دابا ياله معايا عفاك عفاك
وفاء: (وقفت) انا غنمشي لتازة الا بغات ختك تبقى فبيتي هانية
خديجة: معليش اختي شكرا بزااف
وفاء: والله الا هانية راه عارفاني ملاك خودو راحتكم متبقاوش مزاحمين خليك فبيتي
ملاك: غتعطلي؟!
وفاء: شي يوماين.. (خديجة مشات كتلبس وملاك كتقاد معاها دارت ميكاب خفيف وملاك بقات بحوايجها دارت غير ديودوغو ديالها وعكر خفيف.. خرجو برا كيتسناو تاكسي لقات اورطيغا فالارض ولكن هاد المرة كيهبط الطوبية من الكاميو مع شي دراري بقات غير كتشوف فيه عيات تجي معاه فالشوفة ووالو مشافهاش، وقف تاكسي ركبو وزادو وهي حاضياااه كيهبط الطوبية مفهمت واالو هدا واش خدام ݣزاار ولا بناي ولا سمساار!!!!!
زهرة: (فاطمة هناتها من الولد ماشي كرها فيه ولكن بغات تبقى تبقى بوحدها، كانت فكافي ديال لوطيل كتفطر بوحدها رشيد شافتو جالس بعييييييد حدا البحر عارفاااه مغيخليهاش تبقى بوحدها ولكن نسبيا رتاااحت شوية، باش تكون عندها نفسية وتبدا توجد لعرس بنتها وتكمل حياتها.. مشات لشاالي ديال بنتها دقت عليها لقاتها تماك)
بنتي بلاتي الا مكنتيش دايرة شي برݣراام مع راجلك نمشيو لفنيدق نتقدا شي حاجة
فاطمة: اهاااه امتى تبغي!! حتى دابا
زهرة: لا حتى تشاوري مع راجلك بغيت نتقدا شي حوايج لختك
فاطمة: الا بغيتي ندخل لسبتة ونجيبلك شنو بغيتي ولكن يمكن تبغي تختاري
زهرة: لا صافي مزياان انا نجيب ليك الفلوس عارفة ذوقك زوين (جات لوخرا تهضر) غنجيبلك الفلوس والا بغيتي تعطيها شي حاجة بيناتكم
فاطمة: ههه واخا
زهرة: ياله دخلي ابنتي قوليها رااجلك باش الا صلاح تمشيو دابا وترجعو قبل العصر باش حنا رجعو
فاطمة: وعلاش صبري زيدي شي يامات
زهرة: ابنتي العرس مبقالو والو خاص نمشي بحرا نوجد وغير يكمل نعاود نساافر.. (شدات أنير وولاد بنتها ولوخرين مشاو وهي بقات حتى جلس حداها رشيد)
غنشدو طريق اليوم
رشيد: (بخدوء) نمشيو
زهرة: (مكتشوفش فيه) غنمشيو لفاس ندوزو على ملاك وخديجة وغنمشي عند لالة مينا مرت سي بنسليمان لدارها يمكن نبات عاد نهبط لصفرو ورخف على لبنت.. (بقا غير ساااكت كيتسناها تهضر وتقول مسامحاه وهي سكتت كتلعب مع دراري صغار حتى صونات عليها فاطمة بنتها ابيل ڤيديو كتوريها شي تفاصل ولباس داخيلي ختارت لخديجة وحتى لملاك تفصيلة ولباس داخلي.. خرجو من سبتة وصوناو على باهم باش يجيبهم لعندهم تماك يتسراو شوية عاد يشدو طريق لفاس..)
~~~~~~~~~~~
وصلت خديجة وملاك لدارهم فين كانت كتسناهم الغالية وغيثة باش يمشيو للنݣافة.. داهم يوسف صايݣ بيهم كانت غير قريبة ليهم مدخلش بقا فالطموبيل دخلو كيشوفو تكاشط
الغالية: اممم وريني بعدا لاغوب (شافت فخديجة) مرت ابني كتعمل الفولار متعطينيش شي حاجة معرية ولا غتبغي تزولو؟!
خديجة: علاش نحايدو؟!
الغالية: قلت.. (جابت ليها شي شكال اما غيثة وملاك كيشوفو ليهم شنو يكريو ملاك هاد المرة بغات تبان زوينة تقاد وتأنتك ختارت وحدة فالحمر وغيثة ختارت جوج
انفاردت الغالية وخديجة فالقنت كيختارو)
بلا متختار نتي باين على ذوقك الزين طلقك داك روييجل اللول
خديجة: (بقات سااكتة مطنشاها ختارت وحدة دخلت تقيسها كتسب وتلعن.. قيستها عجبها راسها جاتها مزيرة شوية فالفوق ولتحت واااسعة) ملاااااااااك
الغالية: خرج عندنا الحبيبة ديالي (خرجت خديجة لبنات عجباتهم والغالية معاجبها والو واخا جات زوينة ولكن زعما عطاتهم الاوكي وخا متطلباتش منها،
ختارت خديجة تكشيطة فلبيج باش دخل الدخلة اللولة وأصرت على لبيسة ديال شلوح واخا الغالية معجبهاش الحال وبغات ترفض ولكن أصرت عليها وأكدت وختارت حتى الاكسسوارات ديالها.. ختارت المكياج للي عاوناتها غيثة فيه اما المشطة متحتاجش فقط الشدة ديال الفولار للي غتشريهم هي حيت بغات تلبس جديد.. كملو من تماك خرجو عيطو ليوسف للي جا عندهم بغا يديهم يشريو لحوايج ولكن خديجة عتاذرات باش يرجعو هي وختها للدار حيت غيجي باهم ومهم عندهم ونيت تشري حوايجها ومتكونش الغالية معاهم)
الغالية: (ضربت الطم معرضتهمش يوسف مرضاااش وغيثة كدور عينها كتسنى مها تهضر اما لبنات ممسوقينش، ركبو حط مو وختو وكمل بخديجة وملاك للي كانو بغاو يرجعو فتاكسي ولكن رفض مشاو للحومة وخديجة وملاك صورو داكشي ومزال كيهضرو ويتناقشو ويختاارو اما هو معجبوش الحال وعاد.كيشوف خديجة مسوقتش وكيزيد يتأكد انه ختار الصح..)
يوسف: (مع وصلو للحومة كيلقى اورطيغا جالس مع شي دراري لحوايج مغبرين وشاد بيدو نص باݣيطة (كوميرة) ديال المعقودة وحاط حداه الدكة استغرب من حالتو هبط عندو ولبنات تابعين من اللور بشوية) فييين
اورطيغا: (جاو لبنات حتى هوما وكولشي متسغرب) فين
يوسف: كنتي تتبني؟؟
اورطيغا: غير صاحبي كانت عندهم الطوبية وعاونتهم
يوسف: هه بريكول ناضي
اورطيغا: نعيط ليك فلبريكول الجاي
يوسف: هه لا لا نتا عارفني مع هاد العالم
اورطيغا: هه (طل على ملاك بطريقة حتى فرنست، تبسم) عندي واحد الخدمة فلبيسي متعاونينيش فيها؟!
ملاك: (حركت راسها) لا
اورطيغا: (هز حواجبو كأنه متوقعها كياكل) باش تعجبك دغيا تدير الخير
ملاك: هاهاها
خديجة: لا لا ختي كدير الخيير
اورطيغا: مشتناااش.. واخا فيك أسْمِيمُّو
ملاك: (ميقت فيه وهي فرحانة ولكن دايرة تعابير ديال ممسوقاش..)
اورطيغا: (بقا كيقول ليوسف على شكون للي صاوب معاه الطوبية حتى هز حاجبو) ماشي باك هداك
ملاك: (شقلبت) قديييمة
يوسف: (ضار لقاه فعلا هو) سي رشيد
ملاك: (ضارت اصلا كانت عطاتو العنوان للي كان باين وأصلا مخاصهاش تخاف مكانتش بوحدها معاه شافت فاورطيغا لقاتو كيظحك عرفاتو طاحلها على النقطة، رجعت شافت فباها ومها للي هازة أنير سلمو عليهم) جيتي كتجري!!
زهرة: دوخني بداك جرا
ملاك: ياله طلعو ونيت ترتاحي
زهرة: عارضااني لالة أمينة
اورطيغا: (هز حاجبو كيتصنت واخا حاني راسو كياكل)
خديجة: حتى حنا لول لبارح كنا عندهم
ملاك: طلعي بعدا ترتاحي شوية
زهرة: (بهمس) سير جيب لحليب وليكوش على مرتاح شوية ونيت تجيب السخرة للي قالك خوك
رشيد: (هز راسو فالموبل شاف فملاك) هنا ساكنة؟!
ملاك: اه هنا مع شي طالبات الموبل كامل فيه غير الطلبة الطالبات زعما
اورطيغا: (مدار حتى شي حركة اصلا مباغي حد يعرفو ساكن هنا)
يوسف: (خاف يعرضهم ومو دير شي ردة فعل خايبة ويصدق متحاشم من اللول بقا غير ساااكت فقط مشا مع رشيد واورطيغا دار راسو مكيعرفش يوسف هبط كاسكيط ديالو هو ديك الدكة فيدو ومشا يكمل مع دراري الخدمة..)
ملاك: (وصلو ليطاج التالت ومها كتلهت) يا ودي ياودي اش داك لشي بز
زهرة: حسابلك لمك مزال فية الجهد ديال هاد درووج (دخلو للدار عجباتها بزااف ولبنات بدلو حوايجهم)
ملاك: حقا قبيلة مشينا للنݣافة ناااري ياماما داكشي عندها واااااعر
زهرة: وختارت خديجة داكشي زوين؟!
ملاك: اه ختارت كولشي زوين وحتى انا ختاريت تكشيطة
زهرة: هاي هاي هاي تكشيطة مرة وحدة باك برغيب كلبسوك قفطان شي حمار مات
ملاك: بحالا علمك الله (خديجة هازة أنير كتلعب معاه وتراري بيه) وكفاش هاد العرااضة واش دغيا وليتو صحابات وهي اصلا اش عرفها غتكوني فاس؟! واش صافي تحابيتو؟!
زهرة: جابتها الهضرة وصافي ومن داك نهار مقطعناش الهضرة
ملاك: وااا هي زويييينة عرفتي منين كنا عندهم رحبت بينا بزااف ولكن واحد شعشبونة تماك محملتها مقبلتها من دوك لفيسياات القحات قالت للغالية مكتعرفي واالو بحال شي بومة (قلداتها) مكظحكش
زهرة: ههه مينا عرضتني فدارها لوخرا للي فالسعادة
ملاك: علاش عندها دار اخرى اممم قولي تماا (فخاطرها..) كيمشي
زهرة: اممم ملاك بنتي هزي خووك هو مسيكين غير ملايكة
ملاك: باش هاد المرة تقولولي قتلتييه لا لا اختي حجاركم يشدووكم.. تشربي أتاي ولا العصير؟!
x
الجزء 28 - جنون الغيرة
Tags:
جنون الغيرة
Eafak jooz2 29 ?
ردحذف