الجزء 25 - جنون الغيرة



يوسف: (مكانتش عندو الخدمة مع فاق صونا على خديجة للي واخا كانت مشغولة عطاتو وقت كتهضر معاه وهادشي عااجبو وصاها تمشي لكوافوورة مع خوتاتها معندووش مشكل بلعكس بغاها تهلا فراسها وخصوصا معاه وفجماعة تكون طبيعية ولكن المناسبات هانية حتى هي تلبس وتقاد غير متعيقش...
هو ناض قضى روتينو الصباااحي عاد نزل مع الجو مشمس كانو خرجو يفطرو برا فالجردة خرج عندهم لابس الكيطمة محايد البيجامة جلس معاهم غير باااه للي خبرو انه عاجبو الحال من زواجو من خديجة وديك العائلة حتى جلست مو وهوما يسكتو)
غيثة مزال نااعسة!!!
الغالية: (منفخة) اممم
يوسف: وكان جات تفطر معانا، فين نبيل ورجاء؟!
اب يوسف: سافرو اولدي يبدلو شوية الجو
يوسف: مزيان يفوجو شوية
الغالية: (هزت تيليفونها ويوسف كيشوفها مباغيش يدخل مع مو فحرب راه كيبغيها بزااااف وعارفها كتموت عليه وهو عينيها)
الو كاميليا.. صاڤا الحبيبة صاڤا!!..
قوليلي غنجي لعندك انا ولالة غيثة..
ااااه..
شي 2 سوايع ونجيو..
صافي وجدي كولشي..
اه حتى لباسي نبغي داكشي همة وشااان..
لا ماشي ليلي.. اه.. اه.. بسلامة
(قطعت)
يوسف: هادي كوافورة ديالكم؟!
الغالية: (منيييفخة) اممم (مكتبغيش تهضر معاه. اهل بغاتو يهضر معاها ويحسسها انها الكل فالكل، شافت فراجلها) نكملو وخرج معايا نشوفو شي كادو
يوسف: (تبسم) نديك انا لالة غزاالي
الغالية: (ميقت فيه) إتبقييييستر
يوسف: وصافي الوالدة انا نديك فينما بغييتي حتى انا بغيتك تاخديلي شي كادو
الغالية: علاش ذووق الهاانم متيعجبكش!!
يوسف: لا غير بغيت أنا نعطي شي حاجة اما هي واقلة غتعطي فلوس هاكا قالت لي
الغالية: (معاجبها حااال) اممم وجمع يدك شويش راه تابعك تفرش داك الدار.. اجي علاش يعتي دوك لحوايج كاملين
يوسف: (رجع كياكل) معاجبنيش
الغالية: نهار شريتهم نتا والياقوت كانو عاجبينك
يوسف: (ببرود) دابا باغي نشريهم على ذوق مرتي خديجة
اب يوسف: لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم سدو علية هاد الموضووع، الغالية موضوع الياقوت تسد ولدك دابا مزوج ويدير شنو حب هو ومرااتو
الغالية: مالي أنا شنو قلت بناقص ݣاع.. (وقفت) انا لبس باش نخرج (مشات عاد جاية غيثة كتميل حيت ياله فايقة)
غيثة: صباح الخير مامي
الغالية: اشمن صبااح هدا سير فطر دغيا باش نمشيو لهاد لخلا للي بلاني بيه سيدي ربي..
(مشات لبيتها دارت المكالمات ديالها عاد لبست لقات يوسف كيتسناها، خرجو كيحاول يسايس معاها مشاو خداو الكادو وحتى هو خدا كادو بقا كيشوف فداك المحال ديال
les bébé
وتبسم شاف فمو)
صراحة متشوق نكون أب
الغالية: (بحسرة) ها علاش كنت نندب اولدي مزوج وحدة فايتة فيها زواج وشحال من عام وهي عند راجلها ومولداتتش غير هادي تخليك تفكر ألف مرة
(خرجت وخلاتو مغووبش.. عاد تبعها هز لكادوات دارهم فلكوفر وفسكات مشاو للدار من تماك هي وبنتها مشاو لكوافوورة...)
~~~~~~~~
نعيمة: وااا غير هاد المرة املاك
ملاك: (بقات كتشووف) لا لا بعدووني
مريم: وديريه مباينش غير شوية ماما قالت ليك متعكريش ومتكحليش نتي ديري داكشي خفيييف
ملاك: يا ودي يا ودي على مولات العقل بغات تزيدني للتبرج
مريم: السلامة يا ربي التبرج ݣاع اختي غير خليك هاكا صفرة وشناايفك بحال عاضة فالملحة
ملاك: (بااااااغية دير المكياج ولكن!! بقات كتشوف هالي كتقاد ظفار ها شعر ها الوجه انا خديجة قدات وجهها مزيان واخا ماشي معيق بغات تخلي داكشي تقيل للعرس ديالها..)
اورطيغا: (منين كمل شغلو فبن سودة ممشاش للمحال اتصال بالخدام عندو مغيجيش والحساب يصورلو كولشي ويصيفطو فلواتس حتى يرجع ويتحاسب، بدل حوايجو ومشا عند الحاج للرياض مع دخل علمو باش يجمع حوايجو وحتى مو غيديها طلع لسطح كيتسنااهم بقا متكي على لحيط كيتفرج وكيسمع العود للي كاين فشي رياض سياحي قريب ليهم وقفت حداه ليلى مضااارش شافها بطرف عينو)
كيبرد راسو ميلوحهاش من تماك..
ليلى: مكنتش بغيت داك نهار يوقع هداكشي
لا رد
ليلى: نتا ستافزيتني بزااف ملقيت غير نعيط على بابا يجي يااخدني وووو كذبت عليه قلتلو انا كنت غير بغيت نجلس معاك ولكن نتا بغيت دير معايا شي حاجة انا مباغااهاش... (مكيشوفش فيها) كانت غير ردة فعل مني على داكشي للي درتيلي وكفاش عاملتيني..
اورطيغا: (ضار عندها وعينيه مقوسين فيها) من اللخر باك جا تهجم علية حيت م****ش ومبردتش ليك الدوودة زا** مصيفط ق*** وطلعت لكتابة ولكن (طلعها وهبطها) مزال غتعرفيني مزيااان...
(بزق حدا رجليها مشماائز وتم ماشي بشوية هبط هزهم بجوج وداز على شريف ونيشان شدو طريق لمولاي عقوب...)
~~~~~~~~~~
ملاك: (دارت فوندوتان شوية دمسكارا وفاغاكو خفيف وحتى لعكر كان خفييف شافت راسها فلمرايا عجبها راسها بزاااف ورجعت مسحت كولشي.. لبست التكشيطة للي كانت زوينة وقدات شالها لبست الطالو بقاو كيشدو فيها خوتاتها حيت ياله وصلاتهم لبسو طالوهم ورجعو طوالو عليها وبقات كتنݣر كترغبهم يلبسو شربيل..
مشاو للقاعة ديال سندباد فين كان داكشي مضخم من السرباية للي لابسين لباس مغربي جابادور فالاحمر جهة هازين صواني ديال الحليب وزهر وجهة هازين أطباق تمر معمر عاد كدخلي كانت القاعة علام اخر مقادة كولها بورد الياسمين للي دخل كيفهى وضواو لاعبين دور كبير شدو بلاصتهم حدا مهم للي شادة بنت نعيمة علقت ليها لويزة ديال ذهب هاد العادة دارتها لݣاع حفايدها واحد بواحد واخا يكون دري تبقالو ذكرى من زهرة ورشيد..
رجال طباليهم كانو بعاد ولعيالات للي أغلبية قراب المنصة خديجة شافت يوسف ومو وختو داخليين وقفت باش يشوفوها ولكن ممشاتش عندهم هوما جاو عندها سلمت على يوسف بالوجه شاف فملاك وتبسم جا يسلم عليها بالوجه وهي تخرج عينها فيه وهو يرجع اللور جلسو معاهم ويوسف مشا قال شي كلمات لخديجة قريب ليها حتى ظحكت وهو مشا جهة درجاال.. بقاو لبنات كيتهامسو)
مريم: بحالا كان غيسلم عليك بالوجه
ملاك: ههه هانتي تشوفي
فاطمة: تي فهمي راجلك راه ماشي كولشي اوبن ماين
خديجة: ههه واخا
الغالية: (كدور عينها القااعة الناس الاكل كولشي كان هاي كلاص يعني هاد الناس مناسبين مع طبقة للي بحالهم حتى هوما شافت فزهرة للي كانت لابسة تكشيطة فالكحل زوينة ولكن سامبل وحتى وجهها مافهش نقطة دالمكيااج حتى الكحل مدايرااهش، درتها كولشي كان سامبل ولاوية عليها كاب Gucci ولكن غارقة ذهوبات مع شافت فيها تبسمت)
زهرة: مرحبا بييكم الآلة الغالية
الغالية: ترحب بيك الجنة ونعايمها الحبيبة.. هادشي غزاال تبارك الله
زهرة: عقبال لبنينة ان شاء الله
الغالية: فحيااتك احبيبة.. (شافت فخديجة للي كانت مقادة مجاتش كطوف بيها غير سلمت عادي وجلست حدا خوتاتها اما غيثة دغيا ندامجت مع لبنات.. تمات داخلة نعيمة فالعمارية هي وبنتها للي كانت فحال شي عروسة ومن موراها حميد للي أصر حتى هو يدخل بالعمارية كان كولشي زوين بلباس بالاكل ام حميد داكشي كولو كان زوين ومهيب خلات كولشي كيتكلم منين نعيمة بقات كتحني الجوق بدا يغني غير وصلو الشلحة للي برحو بيها.. نوضو خديجة للي كتشطح حدا الطبلة مبعدين على رجال وهي بدات تلوز وتشطح خلات الغالية غير مطرطقة عينها وغيثة حتى هي باغا تعاند وتعلم وكدير حركات خديجة عجبتها اللمة ديال لبنات ودخلت راسها معااهم)
وهانتا على الملعووقة.. وانا تنقول الولد مالو ضرب لسق... قول جايبها شيييخة!!!
(مابغاتش تعيق خديجة بزااف جلست ورجعت حمراا شافت فلغالية شوفة للي فشكل بحال كتحداها وكملاتها بابتسامة صفرااا قالبة وجهها كتصفق لبنات للي كيشطحو.. نوضو ملاك تشطح للي حتى هي كتعرف غير معندهاش الجرأة بزااف وفبلاصة تكون عاامرة بناس مكتعرفهمش غير شوية وجلست... كمل سبوع للي كان كولشي فيه زوييين وتمو خارجين الغالية دغيا سلمات عليهم ومشات لطموبيلة ديال يوسف جلست القدام مربعة يدها باش الا جات خديجة تمشي معاهم تجلس اللور، وغيثة للي مجمعة مع ملاك كتصيفط ليها تصاور...)
فاطمة: صافي مزيان احسن حاجة عرفتي انا غنهبط للقيسارية ياك جايبين بيجاماتكم
زهرة: شوفي مع خوتاتك
فاطمة: اه سولتهم جايبين انا نجيبلك شي بينوار ونجيب لينا كاملين حوايج لتحت غير كولون بتريكوه على حساب البرد راكي عارفة مولاي يعقوب كتخرجي سخونة منو وخاص لحوايج
زهرة: صافي ابنتي الله يرضي عليك متعطليش
فاطمة: لا متخافيش ها ولادي معاك اماما وانا درت معاهم ميقلعو لمولاي يعقوب حتى نمشيو كاملين....
الغالية: شنو تيقول هاد الولد ومجمعهم عليه داك الݣجݣيييج!! (مفهمت والو كتشوفو ضايرين بيه باين خديجة ورجال خوتها وهو بحال كيشرح حتى تم جاي متبسم قاطع طريق)
مغنمشيوشااااي خلاص اولدي!!!
يوسف: ياك قلت ليك قبيلة نمشيو لمولاي يعقوب
الغالية: خلاص علية ما فية للي يمشي لتماااك وصلني للدار نمشي لدار الحاج راه من صباح تيصونيو علية واقعة شي مشكل تمااك
يوسف: راه حتى الحاج دازو عند الواليد ومشاو لمولاي يعقوب نلحقو بيهم وهضرت حتى مع نسابي يمشيييو
الغالية: (تعصبت) ومعامن تشاورت!!!
يوسف: فاش نتشاور زعما على حساب اش!!!
الغالية: واش باغي تفقصني باااطل!! اولدي شكون قالها ليك انا منين نبغي نمشي لمولاي يعقوب ندي معايا (دغيا خنزر) نبغي نمشي بووحدي نكمد عظيماتي وانا مكالميااا نتا تتعرفني
غيثة: (طلعت فالطموبيل) حتى انا نمشي معاكم ولا نمشي مع لبنات؟! عفاك اماما خليني نمشي مع لبنااات
يوسف: اهاااه سيري مع لبنات
غيثة: بيييس يخليك ليلي احبيبي
الغالية: الله يا ربي هادو بغاو يفقصوني
يوسف: مفهمتش علاش مكبرة الموضوع راه عااادي.. مهم انا نوصلك وغيثة غتبقى معاي (شاف فيها) نشدو انا وياك طريق (حركت راسها متبسمة.... رجع عند نسابو للي رحبو بالفكرة رشيد ورجال بناتو ومرتو وبناتو اما خوه وسهام خاص يرجعو على حساب يحضيو الدار والقهوة.. توادع معاهم واخا كان مديرونجي شوية ورجع للطموبيل يديهم لفاس..)
نعيمة: انا منقدرش نمشي خالتي مريضة ومكاينش للي يشدلي زينااابة (بحزن) مصاالحش
زهرة: راني شفتها مسكيينة مريضة الا بغيتي ابنتي سيري مع خوتاتك انا نشد ليك بنتك ونبقى هنا حتى وتكملو ونرجعو للدار
نعيمة: اويلي لا سيري اماما تفوجي انا مرة أخرى ونمشي ها حميد ماشي
حميد: لا حنا نمشيو انا ويااك
زهرة: اوا ونتي؟!
نعيمة: مزال ايام الله طويلة ونمشي غير سيري حتى نتي سخني عظيماتك (توادعو مع نعيمة وعائلة راجلها للي استقبلوهم احسن استقبال وكولها فين ركب ورشيد لسق فزهرة للي كانت بغات تركب مع ملاك ومع حشمت من نسابها ركبت معاه وشدو طريق لمولاي يعقوب...)
ملاك: (حيت كولشي بطموبيلاتو ركبت خديجة معاها) داز سبوع غزاااال
خديجة: بزاااف حتى انا واقلة غيدوز شي عرس زويين
ملاك: غيفرحو بولدهم
خديجة: عرفتي مو محملاتنييييش ههههه
ملاك: ههه صراحة باينة عينيها عليك بحال القرطاس ههه
خديجة: وانا حبيتها من قلبي هه
ملاك: شوفي يوسف ماشي بحال مو (تفكرت انها حلفت متعاونها مرة أخرى. ولا تنصحها) ولكن نتي تعرفي حسن
خديجة: وكملي شنو بغيتي تقولي
ملاك: واش انا نوريك اخديجة نتي راكي خبرة فهادشي اما انا راه غير تنهضر وصاافي..
(بدلت الموضوع كيهضرو فسبوع للي داز وخديجة بقات كتعاود ليها على دار يوسف فين جات وشنو مفرش...
وصلو من مور المغرب كما وصف ليهم يوسف يمشيو نيشان لوطيل ديال vishy حيت مرتابط بالمركز الحراري ديال مولاي يعقوب داكشي ديال VIP كانو فيه اصلاحات خطيييرة بين الأصالة والمعاصرة.. خرجو ماشيين مجموعين
يوسف: (صونا على خديجة) وي حبيبة وصلتو؟!
خديجة: اه واش نتا مزال معطل؟!
يوسف: مزال شوية مهم الا حداك راجل ختك دوزيه لية راه درت ريزيرڤاسيون ليكم كاملين (دوزاتلو راجل فاطمة كما كانو متافقين حيت كان ديجا خدم تماك عندو الصلاحية ديال ينقصولو 50 فالمئة من ثمن الحجز للي داخل فيها الشومبر الاكل وكولشي.. ليه ولعائتلو على ميجيب وراقو ويلتاحق بيهم دخلو لتماك رجال كولها كيحلف يخلص وصدق كولها مخلص على راسو ومرتو باش يخرجو من باب وااسع ملاك بقات كدور عييينها)
ملاك: الاخوان انا على من محسووبة
رشيد: ههه راني خلصت عليك نتي وختك بيت
ملاك: نااااري وكان مخلصش علية شي واااحد!!!
زهرة: وحنا نسخااو بالزين يخرج دوك الفلوس غير مرة طل عليهم ابنتي خرجيهم يتشمشو شوية
ملاك: ها ها ها اصلا كنديرها باش نهار نبغي الفيزا يعرفو الكونط عندي محرك
هههه
(بقات كظحك معاهم وهوما شادين فيها وحتى هي ماشية معاهم فالخط!! حتى كيبان ليها اورطيغا لابس سروال كيطمة والفوق عريان لاوي عليه فوطة غير شافها وقف مستغرب اما هي مشات من مور باها قبل ميجي عندها ويصدقوو فشي صدااع واخا هكاك تم جاي عندهم)
اورطيغا: السلام عليكم اممم نساب يوسف؟!!
رشيد: اه اولدي يوسف راجل بنتي كنتسناوه
اورطيغا: (رجع شاف فملاك للي عاطيااه بظهر) اجي ترتاحو على ميوصل الا بغيتي اسي رشيد الوالد وباين يوسف جالسين هنا فالقهوة كيرتاحو
رشيد: اه اه نمشييو عندهم (شاف فبناتو ومرتو..) كولها طلع ترتاح
ملاك: عطيني ساروت ديالي.. حم مزال معطيتيهلي (خافتو يقمعها قداامو ولكن مد ليها كااارت باش تحل ولمها كارت كولها هزت صويكها وللي تابعينها وليداتها اما ملاك بقات ماشية وكتلفت تشوف فاورطيغا للي دار ودارلها إشارة بشنوو كديري هنا.. دارت راسها مكتعرفوش وكملت طريقها)
مريم: شكون هدا؟!
ملاك: هدا صاحب يوسف
خديجة: ماشي غير صاحبو كان قالي كيجيييهم غير بالصح ريحة الشحمة فالشاقور
مريم: كتعرفيه املاك
ملاك: مكنعرفوش
مريم: هو كان جاي مقصدك وعين فبابا وعين فيك
ملاك: حيت يمكن كان كيشوفني مع يوسف بزااف وصاافي
خديجة: شوفي هدا بلا متسولي ملاك عليه حيت دايرين بحال القط والفار واحد مكيحمل لاخر
مريم: وعلاش
ملاك: (بدلت الموضوع) واش شفتو فاطمة ههه ناري راجلها مكيحشمش قالك بغا حمام مشروك مع مرتو ههه
خديجة: ناااري عنداك يوسف يديرها
مريم: علاش صافي!!!
خديجة: لا لا راه قلتلك حتى مور العرس هي حتى لمور العرس
مريم: ههه عارفااك قادة (مريم دخلت مع ولادها وخديجة وملاك شومبر
كانو ليشومبر غزالين مع إطلالة زوينة لابيسين للي برا..)
ملاك: (تلاحت فنموسية متكية) عيييييت بغيت غير جاكووزي يكمد لية عظاامي
خديجة: عرفتي عمرني عمت فهاد الجاكوزي
ملاك: حتى انا الله يخلف على الافلام وصافي ولكن دابا مشهيااااه كنحس براسي مسخسخة مزيااااان....
هزو حوايجهم جابت ليهم فاطمة لبنات خديجة وملاك دوبياس دالعومان ومريم ومها شورطات بديباردورات وهي غتعوم عريانة مع راجلها... مشاو لبلاصة ديال لعيالات كيعومو
ملاك: هدا ممخلطش!!
مريم: علاه بغيتيه مخلط
ملاك: لا ولكن بعدا نتلقاوهم فشي طريق
مريم: ههه بااز
زهرة: لقديم حسن كندخلو الصابون البلدي مخلط بالحناء وأداد والورد ونجلسوو حك حك والفوار كيخرج منا (معاجبهاش) هدا غير عوم وصافي متمااش حتى لمرا للي كتقول بارد وسخوون كتزيد تحليييه
ملاك: (مشات تخشات فالجاكوزي مرخية فيه كان فيه حتى هو ماء ديال العوينة ولكن مخلط بالما العادي نسبة الكاربون كانت أقل، سدت عينيها معرفت علاش جاها اورطيغا فبالها وهاد منين كان جاي قاصدها واخا قدام باها كيشوف فيها مرة مرة
حتى سمعت خوتاتها كيضحكو حلت عينها ضارت لقات مها كتصوطا فلابيسين تبسمت وهي كتشوف فيها ومن جهة أخرى كاينين شي بنات اخرين رجعت ترخااات تفكرت حمزة كانت سيمانة عامرة ملقاتش الوقت فين تكتائب ولا يبقى فيها الحال شافت منين وقتها عمر مكيناش بلاصتو يعني غير منين كانت فديك الوقيتة مزيرة ومع المشاكل لاحت راسها فيييه واخا لداابا داك الحب ديالو مكيجيهاش كذووب ولكن للي مخليها مرتاحة انها مفكرتش فيييه وهادشي خلاها فرحااانة اهم حاجة خاطرها مزيااان واخا كرامتها حست بيها تهااانت معاه الا كانت ضريييبة باش تعاود تيق فواحد مزوج يعني عتابرااتو غلط ديالها وتخلصت علييه حشات راسها بغات دير لقطة بحال ديال الأفلام وهو يزهق ليها لما جاافت جلست كتكح لما كيخرج من فمها ونيفها... جات عندها خدييجة كظحك عليها ضرب على ظهرها بجوج ضريبات عاد بدات كدير ليها مساج فكتافها زادت ترخاات محولة عينها كنوع من الرضى زكتسمع طق طق.. هزت راسها فيها) تخيلي تكون شي كاميرا كتصورنا وتبيعنا لبور**
خديجة: هههه غنتشوهو
ملاك: (مرخياااا) عرفتي الا رفعنا عليهم شي دعوة شحال ناخدو فيها دلفلوس؟!
خديجة: اوا والشوهة؟!
ملاك: واااا مكناش عارفييين ونيتنا زوينة مهم ربي عارف نيتنا بغينا غا ندوشو ماشي شي حاجة قبيحة
خديجة: هههه عمرك جيتي هنا؟!
ملاك: من شحال هادي (وقفت) نمشي حدا ماما (شافت فختها للي كانت ملطة) مزيان هاكا تهلاي فراسك متعرفي امتى تجيك الضربة
خديجة: هههه (جلست هي بلاصتها اما ملاك عاجبها الحال لابسة غير دو بياس وشحال كيعجبها احساس تبقى عريانة مجرباتش فالبحر بعدا تجرب هنا.. مشات جلست حدا لابيسين دايرة رجليها فلما ولكن كان طاااااايب وريحة الكبريت عاطية منو) اخخخ حح شحااال طاايب!!
مريم: هبطي عومي
ملاك: مكنعرفش
مريم: (كتعوم على ظهرها) هادي زݣلتيها (شافو فمهم للي كانت حوتة فلمااا مخليينها على خاطرها وحتى هي كتفدي لغداايد) فاطمة قلبات علينا
ملاك: كتعجبني هي وراجلها عايشين الحياااة
مريم: (بتنهيدة) والله سعداااتها اما راجلي فاش كيتزاد علينا شي واحد كيتلف ههه كيردني ختو
ملاك: ولكن حنييين فيك غير مكيعرفش يعبر ليك وصاافي
مريم: حتى زين مخطاتو لوولة قوليلي كيف جاتك ماين يوسف؟!!
ملاك: (خرجت عينها حيت شافت غيثة داخلة) حم غيييثة
مريم: (تبسمت معاها ومشات كتعوم مع مها للي لقات راحتها فالعومان)
غيثة: (حطت حوايجها كتشوفها ملاك باااينة كتعتاني براسها ودو بياس كانو واعرين وحتى طايتها زوينة ضعيييفة من جناب وعندها ليهونش الكرش خارجة ولكن شوييية ممعيقاش وعندها لفخيضات جلست حدا ملاك وحتى هي تقرست من لما للي سخون) والله كنت محتجااها فيناا هبا خديجة ؟!!
ملاك: فالجاكوزي
غيثة: مزيااان (وقفت وهي تصووطا ملاك وصلها غير لما على وجهها متبعاها بقات كتعوم مع مريم وزهرة وملاك هبطت ماشية غير مع الحااافة وكتحاول تعلم تعووم...)
غيثة: خالتي أمينااااااا (شيرت ليها باي باي من وسط لابيسين.. شافت فزهرة) خالتي هادي مامات اورطيغا
مريم: اورطيغا!!
غيثة: زعما مراد.. امم هادي مرت عمي بنسليمان (لوخرا تسوطات ملاك كتشوف مكاين غير للي كتسوطا وهي شادة غير فلحديد معرفتش شكون هاد لمرا بقات كتحاول تعلم وهي مرخية وكتهز رجليها تخبط فلما وغير كتعيا وشي عومان مكاين...)
بقاو لعيالات مجمعات مينا عرفت براسها وبقاو كيتعاودو ويهضرو، حتى خرجو كل وحدة لبست بينوار بيض للي موجود تماك وبقاو جالسين دخلت ليهم سرباية لويزة للي طلبو مريم مشات فحالها حيت صونا عليها راجلها بقات ملاك وغيثة وخديجة جالسين مجمعين خديجة كلامها قلييل مابغاتش تبلزها باش ميتحسب عليها واالو..
غيثة: صافي كملت لباك بقيت فالجامعة غير تنمشي وصافي معجبنيش الحال تماك درت ديبلوم ديال موديليست خديتو العام للي فات حتى نشوف شنو ندير تالفة و حاايرة مكرهتش ندير شي مشروع ديالي
ملاك: متبقايش جالسة خدمي وخودي تجااارب باش حتى الا درتي مشروع ديالك تكون عند ديجا تجربة
غيثة: عݣزت ههه ولفت نعاس والخروج ومتابعني واالو
ملاك: واا الراحة زوييينة ولكن مدام عندك ديبلوم زوين مضيعييهش
خديجة: حتى انا فاش دقت الراحة مبقات عندي ݣانة لشي قراية ولا لشي خدمة
ملاك: بلعكس الراحة هانتي مرتاحة ولكن حاولي تكملي فلفاااك اصلا دابا نتي فاس يعني ساهلة لييك تقراي تماك ماشي ضرووري تحضري ݣاع المحاضرات مهم تكوني فالامتحانات وعلى شحال ما جبتي داك الإجازة
غيثة: اه بالصح وحتى خويا يوسف مغيكونش عندو شي مشكل بلعكس حسن عواانك معاه ههه شتي دوك الكتوبة للي عندو فالدار غتقرايهم كاملين
ملاك: ههه وايلي!!
غيثة: هههه أنا راه تيحمقني وعدوووه يناقش معاك شي حاجة ومتكونيش عارفااها المرة الأولى غيقولك قراي التانية التالتة كيبدا ينݣر ينݣر حتى يكرهك فراسك وبالسيف تقراي باش مرة أخرى يبقى ينااقش معاك
خديجة: مقالي واالو على هادشي
غيثة: ههه مبغيتش نخلعك ولكن غير ديريها منك رااسك (تقاداات معاها فالجلسة) شتي مغاديش تجلسي مع العݣوزة يااك ولكن غيكون عندك يوسف الضوبل دالضوبل تريبل دديال العݣوزة
خديجة: ههه علاش؟!
غيثة: انا تيجيني صعييب الا كنتي فحالي مرخية ومعنديكش مع البروتوكول ديال الماكلة وجمييع وداك تبوزييق ديالو
ملاك: لا لا خديييجة حارة من هاد الناحية نقية بزااااف
غيثة: ماشي قضية حارة ولا نقى هو.. تأ غير غتخليوني نبقى نهضر فخوويا وصاافي ههه
خديجة: قولي قولي عفاك
غيثة: مثلا مثلا (كتوريها هزت كاس ديال الما) هدا مخاصوش يتحط بلا صينية ديال لما (هزت موشوار) هدا خاصو يتحط مطوي حدا الطبسيل، اه ولبلا مخاصش يكون مجلخ نقطة متكونش خارجة على سطر ههه (كتعاود وكظحك) وتكوني تتاكلي ممنوع تهضري حتى تمضغي وتصرطي وبزاااااف الفنجان خاص تكون يدو على ليييمن هههه وبزااف
ملاك: اه اه انا عييت غير وانا كنتخيل هههه ولكن لاحظت فيه هادشي
خديجة: واااا هادشي عادي، يمكن!!
غيثة: الا كنتي بحالو غتجيك عادي نااااري كان تيعايرني بيه غيولي يعارني حتى بيييك ههه مشييت فيها (بقاو مجمعين كيظحكو حتى ناضو هي مشات لشومبر ديالها ولخواتات مشاو لشومبر من بعد ملبسو طلبو لعشا للي كانو جوج بيتزاات...)
ملاك: (كلاو وكل وحدة شدت بلاصتها، كانت متكية وكتسمع خديجة كترومانسا مع يوسف وصلو شنو لابسة ما لابس تبسمت وشافت فختها للي زاوݣتها مظحكتش.. ناضت ملاك من تماك هزت داك الكوڤر لوااتو عليها حلت باب البالكون ورجعت سداتو تخلي لوخرا تهضر على خاطرها وهي بقات مستمتعة بداك الجو كان بارد ولكن ممتع وتزاد بجمال الاوطيل وضواوو للي فيه والطبييعة بقات كتشوف شي جوج جالسين عاطيينها لتشلقيم حدا لابيسين وفنفسها
"هوما للي ميجيهمش البرد"
حتى سمعت)
اورطيغا: أرجووع الله البنت!!!
ملاك: (كانت متكية وكتسمع خديجة كترومانسا مع يوسف وصلو شنو لابسة ما لابس تبسمت وشافت فختها للي زاوݣتها مظحكتش.. ناضت ملاك من تماك هزت داك الكوڤر لوااتو عليها حلت باب البالكون ورجعت سداتو تخلي لوخرا تهضر على خاطرها وهي بقات مستمتعة بداك الجو كان بارد شوية ولكن ممتع وتزاد بجمال الاوطيل وضواوو للي فيه بقات كتشوف شي جوج جالسين عاطيينها لتشلقيم حدا لابيسين وفنفسها
"هوما للي ميجيهمش البرد"
حتى سمعت)
اورطيغا: أرجووع الله ألبنت
ملاك: (ضارت كتشوف لقاتو اورطيغا لابس مزيان حتى هو وبيناتهم شي متر ونص بيناتهم غير فاصل ديال لحديد) شنو!!
اورطيغا: شنو نتي؟!
ملاك: شنو انا نتا للي شنو؟! (تلفت) وشنو هاد رجوع الله شنو مالك شنو لقيتني كندير (خرجت عينها) كنتفرج فالطبيعة
اورطيغا: (لعب بلسانو فوسط فمو كيتبسم) الطبيعة اربيعة ياكمااا!!
ملاك: (جات بغات دخل)
اورطيغا: ههه صافي صافي اجي
ملاك: (رجعت مخنزرة)
اورطيغا: طالبة عليها
ملاك: (ميقت فيه ورجعت كتشووف بعيد حتى شعل لبيل فتيليفونو ضوا فيها مع الدورة فيه عمااها متبسم على منظرها وطفا لبيل) بعدا مخليتي البرد منين يدوز ليك
ملاك: (عيات تجمعها وزلقت ليها) هه
اورطيغا: (هز سنيكرز من جيبو مدو ليها شداتو وكانت بحال مترددة) خودي
ملاك: شكرا
اورطيغا: (كان كياكل وااحد بقا كيشوف فلابيسين وكان صقييير هي بقات كتاكل حتى شافت شي واحد خرج حدا اورطيغا) البرد عليك لا!!!
ملاك: ها!!
اورطيغا: سيري دخلي راه لبرد
ملاك: انا عاجبني نبقى هنا
شريف: ملاك صاڤا!!
ملاك: الحمدلله
اورطيغا: (كتكرهو منين كدير داك الصوت، قوس عينو فيها)
شريف: كاين شوية دالبرد
ملاك: (تبسمت) اه كااين
شريف: اوا كيف غادا مع الخدمة وشنو درتي فلفااك؟!
ملاك: مزيان الحمد الله ولفاك باق...
اورطيغا: (شاف فيها مخسر وجهو جاه الحوار حاامض) واقلة هداك باك للي تيعيط ليك..
ملاك: (هزت حواجبها بجوج مباغياش تقلب وتبان مفافية زادت غطست راسها فداك الكوڤر باها غير غيشوهها الا لقاها خارجة مجمعة ومع جوج عزارة) حم واقلة شي واحد كيعيطلي (بلا متلفت دخلت وسدت من موراها الباب)
اورطيغا: انا عييت غندخل نتكى... (تبعو خوه كولها شد نموسيتو وتكاااو...)
اصبحنا واصبح الملك لله
كولها فاق على خاطروو وللي خرج مع راجلو وللي هبط يفطر.. ملاك فاقت مسخسخة ملقاتش خديجة حداها بقات كتشوف فسقف لمدة تفكرت اورطيغا تبسمت هزت تيليفونها شعلت الكونكسيون لقات ميساج من عند حمزة غووبشت مدخلتش ليه قرات لميساج من لفوق "خاص نهضرو ضرووري"
سير **** (بلوكاتو من الواتس ومن التيليفون من الفايس الانستغرام ومسحات نمرتو باش تهنا فخطرة اما باش تحن فيه مرة أخرى مستحييييل احساس واحد للي عندها دابا اتجاهو هو الكره..
دخلت الانستغرام كتفرج حتى طلعت ليها تصويرة حاطها يوسف فيه اورطيغا وشريف باينة مصورينها لبارح بتلاتة عريانين ولكن باين غير شوية من كتافهم ووجههم وفيهم قطرات ديال لما بقات كتزومي فشريف ورجعت كتزومي فاورطيغا حتى دخلت للكونت ديالو كتقلب اخر تصويرة حاطها كان بلا ديال سباكيتي بكروفيت ولكن طريقة تصاور كانت زوينة واحتراافية وطبق كيشهي)
هاد زمر كيعرف يطيب حسن مني.. عليها البنات مݣجݣجين علييه (عوجت فمها) متماااااش اصلا خاااايب جووع مافيه ميتشاااف...
(خرجت من الانستغرام وحطت التيليفون ناضت مشات للحمام قضات روتينها توضات ومشات صلات رجعت للحمام حيدت درت حياتي للي نعست بيها وطلقت شعرها للي كانت مشنتف شوية من لما ديال الكبريت بقات كتشوف فلمرايا شحاال وهي تخرج عينها وقربت كتر بانتلها فارقة شعرها ولقات شييبة)
اويييييلي شرفت!!!
اويلي مزال حتى متزوجت!!!
اويلي مزال محبيت متحبيت!!!
اويلي مزال حتى مدرت شي برهوش!!!
(بغات تقييسها وتفكرت كلام مها الشيب مخاصوش يتنتف ولا غينتاشر بزااف بقات كتحسر على حالتها والبكية فيها مابغاتش تقبل راسها انها كتشييييب....)
يوسف: (كانو كيفطرو بجوج واخا العائلة مجموعة ولكن بغا يبقى معاها بوحدهم كيهضرو فالدار شنو يديرو وشنو يسبقو حتى شاف باه دخل شير عليه) معليش يجي الواليد!!
خديجة: اويلي واش عاد كتسولني (شافت فباه متبسمة غير وقف حداهم ناض يوسف سلم عليه وحتى هي وقفت كانت بغات تبوسلو يدو وهو يهربها) سلام عمي
يوسف: (فهاد اللقطة تفكر ياقوت فاش كانت كتسلم على باه بحال كتسالم مع شي صديق.. تبسم) جلس معانا
اب يوسف: الله يرضي عليك ابنتي.. غير خلييكم وخودو راحتكم
خديجة: لا لا جلس اعمي عفاك نفطرو مجموعين
اب يوسف: معليش ابنتي ايام الله طويلة نتوما عرساان جداد خودو راحتكم... (تبسم معاهم ومشا وهوما جلسو.. مشا لبوفي وصاهم شنو يجيبو ليه وبعد على ولدو باش يجلس فراحتو)
يوسف: بلا متحتاجي تسلمي على الواليد هكاك
خديجة: معرفت انا تصرفت عادي علاش عيب؟!
يوسف: لا لا بلعكس عجبني الحال والله ولكن مبغيتكش زعما متكلفيش راسك
خديجة: ممكلفاش عادي ياك هو بحالو بحال بابا عادي عندي اي واحد فالعمر ديالو كنسلمو عليه هكاك
يوسف: (تبسم) بالصح
خديجة: (شافت ختها وراجلها وولادها حتى هوما دخلو جاو سلمو عليهم ومشاو) حقا علاش مجاتش خالتي؟!! وكان جات حتى هي تفوج داز لبارح غزاااااال كانت ناقصانا غير هي
يوسف: الوالدة!! كانت عيانة شوية وبغات ترتاح
خديجة: خسااارة مسكينة تشهيتهالها، لبارح تجمعنا كولنا حتى مامات صاحبك شنو كتقولولو فسمية؟!
يوسف: اورطيغا!!
خديجة: اه هو نااري مو حلوة غزالة غير كظحك قتلاتنا بالظحك مسكينة عرضات علينا وكتحلف غزالة ديك السيدة
يوسف: بالصح لالة أمينة مزيانة
خديجة: (تبسمت بقاو ساكتين) مالك!!
يوسف: والو..
خديجة: اممم.. (بقات كتاكل وهو غير شاد تيليفونو كيقرا القرطاس للي صيفطاتلو مو.. وهي معجبهاش هاد السكوت ديالو علاش سااكت هو للي خاصو يهضر حتى الابتسامة كتحسها بزز منو.. شافت فمها وباها ومريم وراجلها وولادها داخلين حتى هوما شيرت ليهم) يووسف
يوسف: اممم (هز عينو فيها)
خديجة: بقا نتا مشغول مع تيليفونك انا نمشي نسلم على ماما وبابا
(ياله جا يهضر ناضت مشات عندهم وهو وقف باغي يتبعها، مسح فمو بالموشوار و مشا عندهم حط يدو من مور ظهرها كيسلم عليهم وكما العادة صواب والكلمة الحلوة)
يوسف: بالصحة والراحة سبقناكم فالفطوور (شاف الحاج بنسليمان وومينا جايين وحتى باه تم جاي من الجردة جلسو مجموعين استئذن ومشاو عندهم مسلمين عليهم)
الحاج: فااين مراد وشفيق
يوسف: يقدر يكونو مزال ناعسين، نخليوكم (جر خديجة وتمو خارجين برا) علاش نضتي قبيلة هكاك؟!!
خديجة: شوف نتا للي كتبقى غير سااكت
يوسف: جات لحظة وصافي
خديجة: وحتى انا جات لحظة ونضت
يوسف: مكاين لاش هاد العناد اخديجة
خديجة: ماشي عنااد ولكن نتا للي من شحال هادي كتقول امتى نتجمعو ونجلسوو ونهضرو, هاحنا تجمعنا!!!!
يوسف: متبقايش تكوني متسرعة اخديجة
خديجة: (بقات سااكتة هز يدها باسها شافت فيه)
يوسف: وصافي ازين ديالي اخر حاجة نبغي هي تقلقي مني...
غيثة: (مع فاقت قدات شعرها ودارت ميكاب خفيف لبست كيطمة قطنية مزيرة مع سبرديلة طالعة رشت بارفان ديالها لبست جيلي وهزت تيليفونها وخرجت من الشومبر سداها وتوجهات نيشان لشومبر ديال اورطيغا دقت المرة الأولى والثانية حل ليها شريف.. تبسمت)
صباح الخير
شريف: اهلان اهلان بلالة غيثة
غيثة: (تبسمت كيعجبها للي يقولها هاكا وأصلا هاكا مولفة من عند كولشي) كيف صبحتو؟!
شريف: مزيان الحمد لله، ونتي؟!
غيثة: (دارتلو إشارة زعما راها نشيطة) ههه بيخير
شريف: بالصحة والراحة
غيثة: فينو اورطيغا؟! مزال ناعس؟
شريف: اه مزال ناعس مبغاش يفييق
غيثة: امم وميهبطش يفطر؟!
شريف: (تم خارج وجر لباب من موراه) حنا نمشيو حنا نفطرو
غيثة: ومغنفيقوهش؟!
شريف: حتى يفييق شوية ويهبط عندنا (جرها معاجبهاش الحال ولكن مخاصهاش تبين.. كما كان الحال شريف راه صاحب خوها!! هبطو لتحت جلسو مع العائلة للي السرباية كل مرة كيزيد طابلة وكراسة..)
~~~~~~~~~
حمزة: (شاف فتيليفونو كانت قرات الميساج ولكن مجاوبتش شوية كيشوف التصويرة للي دايرة مبقاتش باينة رجع صونا على نمرتها عرفها بلوكاتو.. كان متوقعها من عندها حط التيليفون دخل عند مو كانو حاطين الفطور وكاينة حتى مرتو للي لدابا مكيهضرش معاها جلس مبعد عليها كيفطر بهدوووء حتى واحد مكيهضر معاه حيت ولا على سبة وغير معصب وخاصو معامن يداابز)
نجية: ولدي خاص تمشيو لطبيبة على حساب لحمل
حمزة: (لا رد)
اب حمزة: فوقاش غتكمل السربيس ديالك
حمزة: مغنكملش كاين سطاج وبغيت نمشيلو
اب حمزة: عاد كنتي فيه
حمزة: (شاف فيه بنظرة تحدي) وفينما كان شي واحد غنمشي فيه..
اب حمزة: وعلاش؟!
حمزة: حيت بغيت (لوخرا حطات الخبز وناضت من حدااهم ممسوقش ليها.. وقف جبد من بزطامو 500 درهم حطها فوق الطبلة من جهة مو) حدا القهوة ديال عمي رشيد راها كاينة تماك طبيبة سيري معاها ولا تمشي بوحدها ولا ضبر راسها
اب حمزة: (كيشوف فولدو للي تسيف مبقاش كيما كان ومبقاش حتى داير ليه اعتبار كما كان..)
حمزة: (خرج من تماك مشا لبيتو هز صاك جمع فيه شي حوايج وهي دخل أميمة) خرجي من هنا
أمينة: غير نهضرو احمزة
حمزة: مبقات فيها هضرة (هز صاكو وتم خارج من الدار شاف فسطح دار ملاك عارفها مكيناش من مو مكرهش يتلقاها ويهضرو يشرح ليها ويفهمها...)
أميمة: كتعاملني بحال الا بززت عليك هادشي
حمزة: اول حاجة سولتك ديك الليلة واش كتشربي داك الق*** شنو قلتي
أميمة: وراه بالصح والله مكذبت (هز صاكو وزاد مباغيش يسمعها ولا يشووفها)
حسابلك غنخليك ترجع لديك نص بناااادم والله متبقى فيها على هادشي فين راني عاايشة!!!!
✌🏻الجزء 250✌🏻
ملاك: (كانت رجعت تنعس مفقوسة مغبونة فيقوها غير بالصونيط ناضت لبست حوايجها دارت فولارها كتفكر ديك الشيبة للي لقات كتفقص، مدارت والو لوجهها هزت تيليفونها وسوارت وخرجت هبطت لتحت لقاتهم تفرقو من غير مها ومينا للي جالسين كيهضرو جلست من بعد مسلمت عليهم) ماما فين لبنات؟!
زهرة: مريم وراجلها مشاو لازرو وخديجة مزال مرجعت هي وراجلها وفاطمة هاديك مكتشدش ههه
أمينة: خديجة مزال جديدة ݣاع مترجع ليك دابا هه
زهرة: هه الله يهنييها..
أمينة: اااح شحال كنت نتمنى تكون عندي شي بنيتة
زهرة: زوج لولد يولد ليك لبنات راك مزال صغيرة وتربي معاه
أمينة: احياني على داك الولد عندي عدووه تجبديلو شي زواج تعقدلي مسكين راني عاودت ليك واش جرا لينا
ملاك: (خاصها تجيب لفطور ولكن غير سمعت سيرتو غتجيد مابغاتش تزݣل هاد الحوار هزت يدها للسرباي تم جاي عندها خدات فطور وبقات طالقة ودنيها)
زهرة: ها باش لولاد يبقاو بعاد على مشاكيل لكبار ولكن كتابت عليكم اختي امينة لا هو كبر مرتاح وحتى نتي دازت عليك
أمينة: (تنهدت وزفراااتها) ارااسي ومداااز.. وباقي ههه
زهرة: ربي يفرجها من عندو..
ملاك: (مقالو حتى جملة مهمة من غير دازت عليه للي فهمت وصاافي) مزال غتحممو؟!
زهرة: انا مبقالي جهد ابنتي وعاد خاص رجعو خليت خوك
ملاك: (جابلها لفطور وعوجت كمارتها من ديك خوك)
أمينة: وعلاش مجبتيهش معاك
زهرة: مزال صغير مسكيين خليتو لمرت حنينو تقابلو
أمينة: شحاال عندو
زهرة: شي شهرين وشي حاجة
أمينة: راكي عاد والدة
زهرة: لا هو ربيبي ماتت مو بقا عندي (ملاك هزت بلاطوها ومشات لطابلة اخرى قبل متنوضها مع مها) غير نتي ولدك مع زواج وانا عندي هاد شنيولة مع خوها
أمينة: واش كان مزوج وحدة أخرى؟ ومال هاد راجلك عور ولا مكيشوفش؟!
زهرة: ههه هاديك قصة أخرى!!
أمينة: ݣولي علاه شنو تابعنا حنا.. (زهرة ماشي من عادتها تعاود البراني واخا يكون حتى قريب ولكن فهاد الموضوع كانت محتاجة تفرغ وتعاود حيت من لداخل ديالها مظغوطة بزاااااف وخاصها تخرج لواحد معايش معاهم تعاود وتخوي قلبها كما دارت حتى أمينة للي سرسبات ليها كولشي....)
~~~~~~~~
رشيد: انا غنديها فينما بغات باش نخليها ابنتي بوحدها لا
فاطمة: ولكن أبابا راه واعدناها
رشيد: انا للي عارف ابنتي علاش مخاصهاش تبعد على عيني نديها فين بغات نبقى تابعها من اللور ولكن باش تبعد لا راه متعاودو تشوفها لا نتوما لا انا نخااف عليها
فاطمة: (معرفت متقول ليه) وا شوف هي شنو تقول أبابا
رشيد: يكونو خير ابنتي غير براكة (بحزن) متزيدو تعمروها علية
فاطمة: والله مكنعمروها حنا بغيناها غير ترتاح قبل ميخرج فيها شي مرض
رشيد: (حرك راسو باه... وتمو داخلين... باش كولها فين غيمشي....)
x

إرسال تعليق

أحدث أقدم