اورطيغا: (ناض من نعاسو كان محتاج هاد الحمام بزاااف حس بعظااامو تقاادو وخفافو علييه شاف فالساعة كانت 11 من 9 وهوما كيصونييو علييه د الحاج أمينة شريف غيثة... ناض دار روتينو الصباحي صلا صلاتو لبس مزياان دار كاسكيط والقب الفوق وخرج هاز التيليفون) فييين
شريف: (كانو خرجو يتمشااو فالارجاء) حنا خارجين
غيثة: فاق؟! عطيهلي
شريف: هاك غيثة (عطاها التيليفون)
غيثة: من قبيلات وانا تنصوني عليك!
اورطيغا: ياله فقت ازين
غيثة: اممم وشنو غدير دابا؟!
اورطيغا: غنفطر من موراها غنمشيو فحالنا
غيثة: صافي واخا، مهم أنا نركب معاكم زعما غير باش نخليو العرسان ديالنا على خاطرهم.. بسلامة (ردات ليه التيليفون) كملي حيت هي قبيلات صونات علية قالتلي زعما باش نهضر معاك من تيليفوني ونحطك امام امر الواقع مبغيتش حتى نقولهالك
شريف: مزيان منين مدرتيهاش
غيثة: واش صافي متصالحووش؟! نتا وخويا تفارقتو مع صحابات دقة وحدة
شريف: المكاتيب ولكن هو بعدا دابا طاح على بنت الناس وعائلة مزياانة
غيثة: اه بالصح المهم يكون مرتاح معاها عقبال ليك حتى نتا
شريف: ونتي منفرحوش بيك
غيثة: (زفرت بتيسيمة) دوك للي تيجيو معرفت ماااا متيعجبونييش
شريف: وعلاش؟!
غيثة: انا مكرهتش شي رااجل للي نكون معاه وحاسة بيه غيحميني ديال بالصح يعني يمووت على قبلي متتهمنيش المادة قد ميهمني يكون رااجل
شريف: اممم لالة غيثة كبرااات
غيثة: ههه غير نتوما للي حاݣريني
شريف: لا لا محاݣرينكش ان شاء الله مزال يجيك للي تبغي خااطرك
غيثة: ولكن يوسف متتعجبو حتى حاجة تنديرها ورجع تيريكلتمي على كولشي حتى لباسي ومع صحباتي واصدقائي وحتى الخروج ودخوول
شريف: هو من خوفو عليك شتي يوسف قيسو فعينو ومتقيسوش فغيثة
غيثة: (تبسمت) وحتى انا تنبغييه ولكن راه رجع تيقولي عمل الفولار
شريف: ههه مزيااانة فكري فيها
غيثة: شريييف حتى نتا!!
~~~~~~~~~~
اورطيغا: (داز خدا فطورو زائد ووصا على جبانية ديال البيصارة و4البيضات بالخليع ومشا جهة ديال مو حنا باس راسها) زييين
أمينة: هدا هو اختي زهرة ولدي
زهرة: تبارك الله
اورطيغا: (من بعيد) السلام عليكم خالتي
زهرة: عليكم السلام اولدي
أمينة: هادي ماين خديجة مرت يوسف
اورطيغا: مشرفين اخالتي
زهرة: الله يبارك فيك اولدي
أمينة: واش هاد نعاس احبيبي؟!
اورطيغا: نهار العطلة هدا الوالدة، اش نفيق ندير مع النبووري!!
أمينة: وسير فطر احبيبي باش نمشيو (مشا شاف ملاك جالسة حدا الزاج كطل على لابيسين دار للسرباي إشارة يجيبو لطبلتها مع جلس حداها كانت خاشية فمها خبز فيه البيض والأمهات طرطقو العينييين)
احااي!!
ملاك: (بقات كدور عينها وشاف فيها زعما شنو!!)
زهرة: (حاضية لباب الا دخل باها مكاينش للي يفك ومغيحشم من حد وهو غير حدا لباب كيهضر مع فاطمة)
أمينة: (اخر حاجة تبغي هي تعايب مع هاد الناس للي عجبووها ورتاحت معاهم وعارفة ولدها غير زااهي وكاع لبنات ديالو..)
ملاك: (كملت لمضيغ ودوزت جغمة بأتاي شافت فاتجاه مها للي دارت ليها إشارة بعينيها مخرجاهم تنوض من تماك) يييخخ غير محرمها علية
اورطيغا: (تبسم فاهم لبلان وأصلا عارفها غتنوض) بالصحة ازين
ملاك: يوحل ليك فركابي
اورطيغا: (غمزها) يفوت غير المعدة ويوحل فينما بغاا (خنزرت فيه مغددة وزادت مشات خرجات لبرا مشابعااش دورت عينها كتفكر الحساب على باها اصلا، عيطات لسرباي دموندات كريب بالشكلاط وعصير مونغ يجيبو ليها برا.. اما هو بدا ياكل حتى سمع ميساج قلب بيدو كانت تحت سربيتة من جيهة فاش كلات ملاك مسح يدو وهز التيليفون مدايرا ليها لا الشيمة ولا الكود دخل لميساجات نيشان كيمضغ قراه)
"غنجي لعندك لفاس، بغيتك غير تعطيني فرصة نشرح ليك"
اورطيغا: (لوا شنايفو وخرج من لميساجات حتى جاه اخر)
"براسي مكنت عارف والو وكل كلمة قلتها ليك كانت خارجة من قلبي، كنبغيك املاك غير سمعيني وعطيني فرصة غنشرح ليك كولشي وغتفهميني"
اورطيغا: (تبسم طاانز)
باقي الصاط شي حد تيتعنب هاكا!! طيحتو الدل علينا..
(مسح دوك الميساجات وبلوكا ديك النمرة ورجع التيليفون فين كان مكمل فطورو حتى شافها جاية مخنزرة مقصدااه مهضرش معاها وهي خدات تيليفونها ورجعت بلاصتها كتصور داكشي لي دموندات وهو دار كيشوفها دايرة جلسة تصوير للعصير ولكخيب تبسم وضار مكمل فطورو...)
~~~~~~~~~
الغالية: (بغات تنفارد بخديجة ووالو صونات على ولدها يجيبها عندها ومبغاش بحجة خاص تمشي مع واليديها عندهم شي شغل رجعت صونات على بنتها للي كانو راجعين فطريق) فين خاااك؟!!!!
غيثة: (طالع ليها الدم مخلاهاش تركب مع اورطيغا) ها هو صايݣ
الغالية: جاية معاكم هاديك؟!
غيثة: خديجة!! لا هوما مشا لصفرو
الغالية: (زادت تفقسات) مزيااان (قطعت وبقات سير واجي مابغاتش تصرط ليها مطلقة وكبيرة فالعمر وعاد لسانها طويييل حسابلها غتغلبها بالهضرة ساعة حتى لوخرا بخبيزتها ودافعة كبييير)
علاه مالها متكون بخبيزتها وهي مطلقة وداية وجايبة فالوقت ايييييه اولدي شحال رغبتك وهانتا غتفهم علاش محملتهاااش من اللول!!
اب يوسف: تهلا اولدي راك طحتي فنقرة نسااب الله يعمرها داار
يوسف: بالصح
غيثة: خوتاتها كولهم حلوة وحدة تنسيك فلوخرا واكترية مريم
يوسف: متنعرفهاش بزااف انا تنعرف غير ديك البرغووتة
غيثة: ههه رجعو دابا عندك جوج برغوتات ولكن من هنا بلاصتي متاخدها حتى وحدة
يوسف: لا لا نتي لالة غيثة بووحدها وحتى ملاك عندي عزييزة (شاف فباه) فيلسوفة تتمشى على رجليها
اب يوسف: لا تبارك الله البنات بعقلهم وباهم رزييين
غيثة: شنو زعما انا متتشكروش فية ݣاع هاكا!!
يوسف: ههه بدينا!!
غيثة: اوا شوية هاكا وشوية هاكا
يوسف: نتي راك بزااف منهم ݣاع ههه سمعت الحاج بنسليمان تيعرضهم
اب يوسف: اه عرضهم عتاذرو قالو مرة أخرى
يوسف: يعني حتى هوما بغاهم؟!!
اب يوسف: معلووم.. ناس فالمستوى
يوسف: سبحان الله كولشي بغاهم الا الوالدة صباح صيفطاتلي ميساج دوختي مفهمتش مالها معايا الا بقات هاكا انا بناقص علية من داك العرس للي يكون مخبع فيه السم مع العسل، من ديبااار انا مابااغيش
اب يوسف: دابا نهضر معاها اولدي
يوسف: الله يهديها وخلاص....
وصلو لصفرو دخلو مسخسخيين زهرة نيشان مشات عند أنير توحشاااتو بقات كتراري بيه وملاك غير مخنزرة فيها لدابا مقرباتوش.. خاصمات عليهم سهام حيت حتى هي بغات تمشي لمولاي عقوب ووعادوها يعاودوها على حسابها مرة أخرى..
خديجة: (دخلت بيت مها تجاوبو واخا هي تماك حيت مقدرتش تطلع لسطح وخصوصا مخاصش البرد يقيسها..) يوسف!!
يوسف: حبيبة كيف وصلتي؟!!
خديجة: الحمد لله ونتوما وكيف لقيتو خالتي الغالية
يوسف؛ صاڤا الحمد لله صرااحة كنا محتاجين هاد الحمام
خديجة: ااااه
يوسف: المرة جاية نمشيو الراس فالراس باش نحكلك وتحكيلي
خديجة: ههههه اممم
يوسف: حداك شي واحد
خديجة: اااه
يوسف: حقا ملاك غترجع لفاس؟!
خديجة: اه غدا قالت لينا غترجع مزال عندها الخدمة تماك
يوسف: مزيان باش متقوليش لية لااااا وكدا
خديجة: ههه علاش؟!
يوسف: وشكون يعمر الدار غتبقاي مع خييتك منين نكمل الخدمة نخرجو نشوفو داكشي للي نااقص
خديجة: اممم وقولها لبابا
يوسف: اه.. اه ضرووري ناخد إذن نسييبي وانا نقدر ندير شي حاجة بلا بييه
خديجة: ههه بحالا كطنز
يوسف: ههه لا ولكن ههه عاجبني هاكا مزيان صرااحة هاكا غتربيلي بنتي وولدي ياك ياخدو مني الإذن اكترية البنت وديرلي قيمة
خديجة: (تبسمت) بجوج بينا نتعاونو
يوسف: اااه ولكن نتي بزااف نتي غتكوني معاهم فالدار كتر مني انا
خديجة: ان شاء الله
يوسف: اوا شنو تديري
خديجة: والو جالسة حدا ماما وأنير
يوسف: زوينة هاد سمية شلحة!!
خديجة: اه
يوسف: شنو تتعني؟!
خديجة: بحال تقول بالعربية أنوار ياك أماما (حركت راسها باه) بحال تقول القمر ولا الهلال النور بحال هاكا
يوسف: طرباتني
خديجة: اممم
يوسف: ياله حبيبتي حتى تكوني بووحدك نكملو فالواتس.. (قطع معاها وهبط من بيتو كانت مو جالسة مع ختها مهضرش نيشان مشا لبلاصة التلفازة جالس كيتفرج)
الغالية: (بغات تصالحو)
ولدي خاصك تمشي باش دموندي على القاعة ماشي حتى يقرب العرس ويبقاو يتفرعنو علينا
(حرك راسو باه)
ونتا تكلف بدراري ديال عيساوة ودقايقية والفرقة راه فيهم صحاابك يااك!!
(غير كيحرك راسو)
خاص خديجة تجي باش نمشيو لعند النݣافة تختار لحوايج ولمشيطة.. وعاد خاص نمشيو للخياط ندفعو دهاز باش بحرا يوجد
يوسف: ان شاء الله
الغالية: (شافت فختها وهضرت بشوية) شفتي!!
الخالة: اوا هادشي للي تيخلي لولاد يهربو عند عيالاتهم وينفرو موااتهم حتى نتي سايسي ورديه لعندك ماشي هربييه يبقى بعدا حاط الرأس عليك وتبقاي نتي الري وشوار..
أصبحنا وأصبح الملك لله...
ملاك: (فاقت معطلة شوية واخا فطرو حداها وصداع الا كانت مرخية مقدرتش تنوض حطت ليها خديجة لفطور بقات كتاكل وتفكرت بلان اورطيغا لبارح تبسمت بلا متشعر واكتر حاجة مفرحاها هو رجوعها لفاس وزوينة المدير عجباتو خدمتها وكانت عندها بريم..)
خديجة: ملاك، يوسف بغاني نجي لعندك باش نبقاو نخرجو نتقداو فراش الدار
ملاك: شوفي مع بااك!!
خديجة: ونتي تبغي؟!
ملاك: (عيبتها) ونتي تبغي؟! وتي سييييري من داك تخربيق ديالك حسابك انا هي نتي
خديجة: حشومة عليك شنو درت انا
ملاك: ههه (بغات تهضر وهي تسكت اصلا مزاجها زوييين متحتاجش ضيعو) مهم نتي شوفي مع بابا
خديجة: بيناتهم هو ويوسف انا قلتلو تفاهم مع بابا
ملاك: مزياان.. (جاها ميساج من عند وفاء كتسولها امتى تجي) حقا فكرتيني قول لماما تقادلي فطوايص داكشي درفيسة
خديجة: على حساب صاحبتك
ملاك: اه.. (تغداو بقاو مجمعين طلعت لسطح تجيب حوايجها شافت فسطح دار حمزة تبسمت مكتحس بوااالو!!!) ناااااااااري انا مكربيش الكبدة اه اه شحال خايبة انا هههه..
(هبطت كظحك حتى كتشوف يوسف جا زادت ظحكت ووعرفاتو طااايح فختها مبقاش كيخوي من عندهم وفلحظة تفكرت ان فاس مغتبقاش فيها ديما، غترجع سوا من بعد سيمانة جوج او تلاتة وختها غتزوج وترجع للدار ولحياتها لقديمة المملة وتبقى تعصب غير بوحدها ودابز على السداري للي حدا السرجم وتسناهم يخويو باش تنعس، رجعت لسطح فثانية تقلب مزاجها اول واحد جا فبالها هو اورطيغا واخا معندهاش معاه او يمكن #مكانش عندها معاه الا كيفوج عليها كيخليها بعدا ناسية مشاكلها ماشي بالضرورة بظحكو ولكن حتى بطنيزو مدابزتو مهم كيلاهيها.. وحتى يوسف غيتشغل مع مرتو وهادشي طبيعي ميمكنش يبقى مقابلها راه الوحدانية للي كانت كتخليه معتابرها صديقتو متقبلة منين غيتزوج غينقص شحال من حاجة وختها للي واخا كانت هازة من جهتها وكان عندها موقف كبييير وصل لحوايج خايبين الا كانت مونسااها عاود شافت فسطح حمزة لقات براسها كتحس غير بالكره وصافي.. معرفتش شنو دير باش تعطي لراسها طاقة ايجابية خممت وعاودت خممت مزيان حتى قنعت راسها انها غتبدا القرايا فلفاك وغتحجج الويكاند ديما دوزو ففاس تجيب بوليكوبات ومرة فالسيمانة تهبط واخا مصاريييف ولكن ااااامممممم تبقى مع وفاء (دارت ابتسامة عريضة) غير مع راسها كتقاد مزاجها ..
سمعت كيعيطو ليها تبسمت ها هي لقات لراسها مخرج ميمكنش تدفن راسها فصفرو بين الخدمة والدار.. هبطت هازة حوايجها دخلت لبيت مها حطاتهم تماك حتى كتشوف أنير فايق ويديداتو كيتحركو مكيبكي مواالو قربت لييه كطل عليه مزال صغيييييور بزااف زعيعر وعويناتو زوورق كيشوف فسقف حتى ظحك حلت عويناتها هازة حواجبها كرد فعل لأي واحد كيشوف ملاك كيظحك تبسمت ورجعت دغيا جمعتها)
خاينها مع وحدة زعرة ويجي يقول (كتعيبو) ندمت حتى عضيت فالحجر الله يمسخك ونتا كنتي متع راسك بزعورية وتجي ديرلي فيها فقيه وتقول بايت فالزاوية (خلعها منين طلق غوتة)
اويلي تاااا ماالك.. (شافتو رجع حمر كيتعصر ويبكي)
ويلي الشيييطاان غيقولو غير قرستك (ياله بغات تهبط من النموسية تبعد دخلت مها)
زهرة: شنو درتيلو؟!!
ملاك: والله ما انا والله مقستو (ضربتها لكتفها) والله مقستو زمر كدااير والله مقستو
زهرة: خرجي لمك (خرجت كتلقى يوسف وباها جالسين فوسط الدار حسابلها جالسين فالصالون)
ملاك: سلام
رشيد: ضربتييه؟!!
ملاك: (خرجت عينها مرضاتتش واكترية يوسف للي شاد الظحكة) مقستووش
رشيد: (جنو وجنونو تخراج عينيها) هه حسن علوان هاد الولد راك عارف مع صغيرة مبغاتش للي ياخد ليها بلاصتها
ملاك: ايخااان لوااه (قالتها فنفسها قوست عينها فيه باينة كتقول كلام مقادراش تقولو بفمها للي خلا يوسف يظحك خنزر فيها باها وهي كتشوف فيه هكاك وهي ترجع للبيت كتحيح وتنݣر ولكن بصوت خاااافت باش ميتسمعش ولكن كتحرك يدها راسها تجننات...)
رشيد: صافي اولدي شي يوماين ونهبطها لفاس
يوسف: (كان بغا يديها معاه ولكن صوابهم ومعقولهم مقدرش يهضر) مرحبااا اسي رشيد
رشيد: انا نيت غنهبط خاص نجيب شي سلعة (بصوت خافت) وان شاء الله عندنا شي تسافيرة (رفع صوتو) هبط باك واجيو تقهواو عندنا وحتى الحاج بنسليمان
يوسف: اهاااه ضروووري اسي رشيد غير دابا راه مشطونين مع العرس وتوجاادو، (وقف) انا غنمشي يمكن ملاك غتدي طموبيلتها اما نوصلها معايا
رشيد: غتديها على حساب الخدمة ونيت متبقاش كتسنى فالطاكسيات وتعذب
يوسف: اه داكشي نييت (خرجت زهرة أنير وخديجة حطت اتاي وحلاوي والفاكية جات مرت حنينهم ومرت عمهم بقا شاد أنير كيلعب معاه وحداه خديجة مقشبيين طلعو لسطح دارو سيلفي بتلاتة وعاطيينها للظحك وجمووع
اما ملاك كانت غضبانة فبيت مها كتسنى يوسف يمشي فحالو باش حتى هي تمشي..)
~~~~~~~~~~~~
تلقاو فدروج هي طالعة وهو هااابط
وفاء: عاش من شاااافك فين غابر مبقيتيش جيتي هنا ݣاع
اورطيغا؛ بقيت فالدار لوخرا
وفاء: (جات تقيسو فوجهو وهربو جمعت يدها) الحمد لله راك بريت وحتى العين مبقى فيها والو
اورطيغا: ونتي درتي عقلك شوية!!
وفاء: عفاك متفكرنيييش راني متبعة مع طبيب
اورطيغا: معاودش تعرض لييك؟
وفاء: هددتو فالتيليفون يعاود يبان نمشي نديكلاري بيه كرهتو وكرهت الشوفة فيه ونهار للي تلاقيتو فييه
اورطيغا: حسن، ياله تلاحي
وفاء: حقا اليوم غترجع ملاك
اورطيغا: اممم (تم هابط فدروج معلابالوش وهنا تأكدت ان مبيناتهم واالو متسوقش اصلا شحال مبقى عمر هنا فدارو ولا حتى سول عليها.. طلعت لدارها صونات على ملاك لقاتها قربت تدخل للحومة... مشات للبيت حلات السرجم باش يتهوا البيت وكانت ديجا مخملاه ومبدلة الكوڤر والوسادة خير ملاك عمرها تنسااااه..
عطرات الدار وحطات عصير وشي تخربيق فوق الطبلة حتى سمعت لباب كيتحل مشات عنقااتها ودخلت معاها حوايجها هاد المرة جابت باليزة دايرة حساب الدار ماشي لوطيل جبدت ليها حقها من الحلوى ديال سبوع وكانت معا طيبت ليها ملاوي كيكة قراشل وجابت رفيسة سخنوها هي وبداو كياكلو مجمعين كتعاود ليها الجديد وأنها بدات حصة مع طبيب نفساني..
صونا عليها يوسف للي شد عليها انها غاارت من خوها وهي كتحلف مدارت ليه واالو حتى قلبوها ظحك عاود ليها انه كان باغي يجيب خديجة ولكن فشل يقنع نسيبو يعطيه بنتو ظحكت عليه بقاو مجمعين حتى بغات تمشي تنعس باش ترتااح... عيا معاها باش تمشي معاه للدار ولكن مابغاتش بحجة أنها كتحشم ولكن هي مكترتاحش لمو للي منين كتشوفهم وهي كتشوف فيهم بشوفة دنيوية وهي مغتقبلش على راسها يتقلل منو ومن جهة كاين يوووسف للي غدير بوجهو اللهم متمشيييش....
اصبحنا واصبح الملك لله..
فاقت معطلة دغيا لبست حوايجها باش تمشي للخدمة ركبت فطموبيلتها ومشات نيشان لتمااك دوزت وقتها خرجت مع 2 صونات عليها غيثة مجاوبتهاش خافت تقولها تجي للدار عاودت صونات جاوبت ومصممة تقول لا هي ل..
ملاك: وي غيثة صاڤا!!!
غيثة: الحمد لله احبيبة غتكوني جيتي لفاس ياك
ملاك: اه
غيثة: الا بغيتي نتلقااو نتغداو الا كنتي مزال متغديتي
ملاك: اهاااه مرحبا فين كاينة؟!!
غيثة: نتي فين!! انا فالسعادة نصيفط ليك لوكاليزاسيون؟!
ملاك: واخا انا فالأطلس مهم غير صيفطي.. (قطعت) نااري هاد فاس شحاا فيها دالمصااريف واقلة نعيط ليوسف يجي يخلص!! لا لا اويلي حشوومة مجايااش ݣاع
(مشات للݣيشي جبدت فلوس وهي حاضية جنابها) الرعب...
(ركبت فطموبيلتها دايرة أبليكاسيون #ويز باش تديها نيشان البلاصة ومن طريق مختاصرة ومعامرااااش)
~~~~~~~~~
اورطيغا: اهلان اهلان اهلان بالزين دالعالم
غيثة: (مفرنسة بدلع) salut
اورطيغا: (كيقطع شي لحم) بيخير!
غيثة: صاڤا الحمد الله ونتا؟!!
اورطيغا: الحمدوو لله شنو جابك هنا؟!!
غيثة: دايرة انا وملاك خت خديجة نتغداو اونصومبل هنا وتنتسناها تجي
اورطيغا: امم (لعب بلسانو فوسط فمو) مـــــمزيان، فين غتمشيو؟!
غيثة: والله مزال معرفت عرضتها ومعرفتش فين ههه ومعرفتش هي شنو تتبغي؟!
اورطيغا: سيرو لريسطو **** تماك بلاصة نقية
غيثة: اممم صراحة كانت شهوتي فالسوشي ولكن معرفتش ملاك واش تيعجبها ولا لا!!
اورطيغا: هاد الريسطو فيه كولشي للي بغات شي حاجة طلبها
غيثة: مزيااانة، اجي تغدا معانا
اورطيغا: ممساليش ازين
غيثة: وا عفاااك غير 10 دقائق (قوس عينو بحال كيفكر) عفاك عفااك!!
هانتا قبل متجي قولي شنو ندموندي تلقاه وااجد باش متبقاش تسنى وترجع لخدمتك دغيا
اورطيغا: صافي باشما نجاوبك.. سيري باش متعطليش على لبنت
غيثة: انا نعاود نصيفطلها سمية ديال الريسطو بااااي (دارتلو بيز من لبعد) متعطلش...
اورطيغا: (تبسم مشات وكمل خدمتو.. شي 5 دقايق تمو داخلين شريف ويوسف)
واش هاد المحال تقلب زااوية!!!
(بقاو كيظحكو حيت باينة جاو قبل منهم شي وحدين.. عرضوه لغدا وجاتو يصيفطهم لفين كاينين لبنات باش ميبقاوش بوحدهم وغيلحق عليهم وميكونش متطفل..)
~~~~~~~~
ملاك: (غير شافت يوسف داخل فرحت لغدا على حسابو اذا ولكن حيت كاين الزايد واخا شريف وكتعرفو مغترتاحش شوية جات مهم عندهم كانت فالسعادة كتوجد للعراسية خرجو عندها برا حيت مابغاتش تدخل عندهم، بقا شريف شافت فيه كان زويين ولكن باقة عاقلة قلبت عليه فالانستغرام ويمكن مزوج ولا خاطب مهم ديال شي وحدة وأصلا معندها ݣانة لهادشي وعاد تكون مع واحد مشروووك..)
شريف: كيف غادية مع الخدمة؟
ملاك: مزيان الحمد لله (بقاو كيهضرو هضرة كتجبد هضرة... حتى جلس حداهم اورطيغا كان عاود عليها على شي موقف مضحك مع يوسف بقاو كيضحكو)
اورطيغا: شنو مظحككم !!! (شاف فملاك بجمووود وفخوه ورجع شاف فيها هاز حواجبو زعما شنو!!!)
اورطيغا: شنو مظحككم!!! (شاف فملاك بجمووود هاز حواجبو وفخوه ورجع شاف فيها زعما شنو)
ملاك: (بقات ساكتة كتشوف فيه وقلبت وجهها بحال مسمعاتوش هز حواجبو بجوج كردة فعل!!)
شريف: فييين!!
اورطيغا: فين!! ( رجع شاف فملاك للي قلبت وجهها شاف فيها شوفة فشكل خلاها مفاهمة ومعارفة متقول!!! حتى دخل يوسف وغيثة جلسو مجمعين كيهضرو أغلبية شادين فيوسف للي باينة متحمس لهاد زواج كل واحد شنو خدا فالماكلة كيتسناوها)
ملاك: (تيليفونها صونا كانت بريڤي ياله بغات تهز تيليفونها شافت اورطيغا كيشوف فيها) شنو!!
اورطيغا: شنو للي شنو (قلب وجهو، شاف فيوسف) اش تمااا
يوسف: حقا هضرلي مع دراري ورصي معاهم نهار 15
اورطيغا: كيف واالو كنت باغي العسري
يوسف: ههه هداك حتى لسبوع ان شاء الله
اورطيغا: صافي ضرباتك الحزقة من داابا!! قلتلك من الاول اش داك لشي زواج
غيثة: زعما مغتزوجش نتا فمممممممرة؟!
اورطيغا: (شاف فيها ديك الشوفة ديال بنيتك هز كاس ديال ماء شرب وتحط الغدا بداو كياكلو ملاك ركزت فهضرة ديال غيثة وشافت فيوسف كفاش كيقطع ستيك ديال لحم وياكل ويمسح جناب شنافتو حتى جابلها الظحك)
يوسف: اوا وونتا اشريف
شريف: انا هاد الساعة دااير بووز ولكن الا لقيت بنت الناس غنوي الحلال
يوسف: بنات الناس مجوودة (غمزو اورطيغا غير حاضيهم بعينييه)
اورطيغا: وكان عرفتكم غتكونو غاملين فهضرتكم هاكا منجييش بحال شي مراهقين غير زواج زواج
يوسف: منين غتكبر غتفهمنا
اورطيغا: (شاف فيه ميق)
غيثة: حتى نتا خاصك تفكر فزواج
اورطيغا: حتى نزوجوووك نتي ونشوفو معايا ديك الساااع
غيثة: اممم
شريف: حقا الحاج كريمو كان بغا كموند كبيييرة وانا غدا مسافر شدها نتا
اورطيغا: واش انا عندي فين نحك الراس اشريف باش نشد خدمة اخرى
شريف: سعد ولاخر حتى هوما مبغااوش وانا محتاج هاد تسافيرة بزااف
اورطيغا: اودي غنوحل غير فدوك لوراق اما شي لاخر هانية مولفين تماارة.. مهم صافي غير سير نتا انا نشوف كنديرلها
شريف: الله يحفظك لية اخويا
اورطيغا: (كمل ماكلتو بالزربة ووقف حيت خاصو يرجع باش يصيفط الدري يتغدا) انا عارضااني ملاك
ملاك: (بلا متحس خرجت عينها فيه) معرضتكش
اورطيغا: ههه انا عارضك الآلة (جبد 200 درهم حطها فوق الطبلة)
ملاك: لا ل(خرج زربان كيجاوب فتيليفونو شافت فلوخرين)
يوسف: (دارلها إشارة بعينيه زعما عادي بقاو مجمعين وهي غير كتسمع حيت كيهضرو فأمور عائلية فهمت شريف مبقاش مع خطيبتو.. ناضو دراري كل واحد مشا لخدمتو وبقاو لبنات كيجمعو فداكشي ديال العرس خداو ديسير وكولها كتخطط فلباس والمكياج وحايرين شنو الكادو للي يديرو لخووتهم جا السرباي باش يجمع الطبلة)
غيثة: عفاك تيراميسو كيتكات اومبوغطي (كانو دراري خلصو) هدا ناخدوه لاورطيغا للمحال.. امم معليش املاك نمشيو عندو! هو المحال ديالو غير هنا!!
أمينة: (كانت جالسة جارتها للي كتبيع ليها داكشي المخدوم باليد زكيشربو أتاي فوسط الدار ومجمعين حتى شافت أب ليلى داخل وبان فيه الهم بزاااف وموراه شاب فقياس ولدها باين ولدو للي مجاش المغرب منين كان صغيير، بقات فبلاصتها من نهار دابزت معاهم معاودت هضرت معاهم شافت مو جات عنقااتو وحتى ختو والهضرة غير بالفرونسي مكاين حتى كلمة بالعربية خرجت مفتاحة كترحب بيهم دخلو للصالون، قالت فنفسها)
الخايب هنا هو للي جا يدخل لهاد الدار
...: اوا نخاليك الحبيبة مع ضياافك
أمينة: بسلامة جيبيلي الكحل للي وصيتك عليه وديك التبريمة (بقات جاالسة كتشرب فأتاي حست بالقنط معندها لا فين تجي لا فين تمشي مشات لبيتها لبست جلابتها دارت فولارها هزت صاكها صونات على الحاج للي كاين على برا علماتو غتسبقو لدار للي فالسعادة هبطت خرجت من تماك نيشان شدات تاكسي ومشات...)
اورطيغا: (كان خدام فجوج حوالة كيفصل فيهم بالماكينة حتى كيشوف غيثة داخلة هي وملاك للي كدور عينها فالمحال وقف الماكينة ومشا جيهتهم)
غيثة: (حطات ساشي فوق الكونطوار) جبت ليك الديسير وللي تتبغي
اورطيغا: (هزو متبسم) يخليك ليلي
غيثة: (تبسمت بدلع)
ملاك: (بقات كتشوف فيه اول مرة تعرف خدمتو مزيان وتشوفوو خدام لا هي كتعرفو عندو شي علاقة مع لحم ولكن اخر حاجة توقعاتها هو يكون ݣزار!!! لابس طابلية فيها بقع صغيرة ديال الدم وداير ليݣات جاها فشكل حسابلها غير كيبريكولي مرة مرة وفلوسوو موجووودة كاينين.. بقات كتسنى غيثة تكمل حتى شاف فيها وقلبت وجهها زعما مكنتش كنشوف فيك المحال عمر)
غيثة ياله نمشيو خلي السيد يخدم
اورطيغا: (هز حاجبو فيها)
غيثة: اه اه.. شوف الا درتي شي برݣرام عيط لية.. زعما لينا حنا مزالين هنا فالسعادة كندورة
ملاك: انا خاص نمشي غدا خدامة بكري
اورطيغا: (حرك راسو باه ومشا كمل شغلو ولبنات خرجو ولا ملاك جرات غيثة للي مسخاتش تخرج..)
غيثة: واش بالصح غتمشي حيت مزال انا باقية غندور
ملاك: ااه عييت منعستش لبارح بكري وفقت على النبوري وتسخسخت
غيثة: صافي احبيبة سيري ترتاحي انا نعيط لصاحبتي مرة أخرى ونعاودوها باش نيت نوجدو للعرس
ملاك: اهاااه مرحباا تبغي نوصلك لشي بلاصة؟!
غيثة: انا نتسنى صاحبتي تجي هنا (تسالمو ملاك مشات وغيثة رجعت دخلت للمحال بقات جالسة فالجنب)
اورطيغا: دخلي تسنايها لدااخل (دخلات وجلست مبعدة شوية كيقطع) مشات صاحبتك
غيثة: ااه قالت عياات، مسولاهاش حتى اشمن اوطيل جالسة فيه
اورطيغا: (بقا سااكت خدام حتى كيشوف مو دااخلة وغير شافت غيثة معاه لداخل عجبها الحال حيت كتعزها بقاو مجمعات حتى جات صاحبتها مشات وبقات مو حدااه) طلعي للدار غتخنقك الريحة هنا
.أمينة: شنو كانت كدير غيثة معاك؟!
اورطيغا: راك شفتيها كانت تتسنى صاحبتها هنا
أمينة: امممم
اورطيغا: وا سيري سيري
أمينة: فوقاش دير عقلك كولشي موجود وحتى العروسة غير نتا ميبس راسك
اورطيغا: غيثة راها بحال ختي
أمينة: ايييه تيقتك انا نطلع متعطلش على لعشا اولدي
اورطيغا: شوفي غير خليكم على خاطركم داير مع شي صحابي
أمينة: غتسد المحال تمشي لاصال غتجي تلقى ماكان موجودة كولها وسير
اورطيغا: واخا الشاف
أمينة: واخا ياله بسلامة....
وفاء: ياله معايا اصاحبتي غيعجبك الحال
ملاك: مفياااش
وفاء: بااز اختي منين جيتي ونتي الخدمة الدار الخدمة الدار مكتملييش!! راه اراي مترجعي لصفرو وتبقاي من خدمتك للدار
ملاك: (باغية تخرج) معرف!!
وفاء: واا غير ياله.. غيعجبك الحال اصلا الناس نقيين وكلااص ومنتعطلوش
ملاك: (فكرت ياك غير حفلة شنو غيوقع تمشي حتى هي تبدل الجو شوية وتعرف على ناس وتخرج من ديك القوقعة وهي نفس الناس للي عرفت من صغر هوما للي كتعرف.. ناضت لبست تريكو لاسق وسروال دجين ومن الفوق مونطو دارت شالها رشت بارفان خفيف وخرجت لقات لوخرا لبساات) مغنتعطلوش؟!!
وفاء: وصافي كوني هانية
ملاك: (خرجو من تماك ركبو فالطموبيل كتوريها فاتو مرجان وفاتو ولاد الطيب.. خرجو برا فاس وشدو طريق ايموزار) واش مزال بعييد!!
وفاء: لا لا قربنا فهاد القهوة (دخلت ملاك تماك كان منتزه فيه قهوة ريسطو بلاصة الالعاب قاعة حفلات وجردة مقادة كانو بزاف الطموبيلات كانت حفلة بين طلبة الماستر ولي برف... هبطو بجوج)
شوفي الا قنطتي قوليهالي نرجعو فحالنا
ملاك: واخ (مشاو للقاعة دخلو لداخل عطات لانڤيطاسيون ديالها وللي من حقها تجيب شخص واحد معاها ودخلو الصالة كانت بريڤي داك نهار حيت مكرية لقات ضواو والاجواء ولبوفي زوييين والموسيقى كلاسيك عاد اهم حاجة التيتيز التيتيز التيتيز، تبسمت نقطة ضعفها الزيين)
هادشي زوييين
وفاء: قلت ليك غيعجبك الحال
ملاك: (بقات كتشووف شوية وفاء مشات لشي كليكة مكاين غير التسلام بالوجه والتعنااق اصلا عقلية اوبن ومكاينش غير كووول وشرب... ضورت عينها وفخاطرها ميمكنش قوة هاد التيتيز للي هنا وعاد قرايين وكاين للي خدام خدمة زوينة وغير مكمل قرايتو مشات وقفات حدا طابلة مكاينش كراسة كتبرݣݣ حتى شافت واحد هاز ݣيتار طلع للخشبة للي كانت تماك والاضواء عليه بقا كيضرب الݣيتار وكولشي منتابه حتى بقاو كيغنيو معاه بالطاليانية بقات غير كتشوف عجبها الجو بزاااف مكرهتش تصور ولكن خافت من شي قمعة بقات مستمتعة بداك الجو كولشي كيغني وعاد هزو يديهم هازين بيل وماشيين فايقاع وااحد جا فبالها اورطيغا وفاش شافتو خدام وفاش كان مغدي معاهم تبسمت فاش قال عارضااني ملااك.. شافت شي وحدين مشاو هزو من لبوفي حتى هي مشات هزت طبسيل كتعزل واخا كولشي كان زوين من المملحات والحلويات.. عاد كتوصل لميني بار ختارت موخيتو فروي غوج ورجعت الطابلة كتاكل وتشوف جات عندها وفاء معاها شي واحد مكانش زوين وباينة كبير شوية ولابس كلاص)
وفاء: هادي صاحبتي ملاك.. هدا بروف ديالي وفنفس الوقت عندو مكتب
ملاك: (ممدتش يدها غير تبسمت) مشرفين استاذ
....: قالتلي وفاء كنتي بغيتي تقيدي فلماستر
ملاك: (شافت فوفاء ورجعت شافت فيه) اه
...: واخا قبل ميبدا التسجيل غتجيبيلي الوريقات ديالك وان شاء الله يكون خير
ملاك: (تبسمت) ميغسي
وفاء: (غمزتها متبسمة) انا جاية...
يوسف: (كمل خدمتو ومشا لدارهم وهو كيهضر مع خديجة فالتيليفون غير وصل قطع معاها لقا باه ومو جالسين فالجردة مشا عندهم سلم عليهم ولكن مزال الاجواء مكهربة مع مو جلس)
الواليد شريف راه لقا ليك داكشي للي بغيت فكازا وغدا غيطلع تماك
اب يوسف: تاصل بية قبيلة وقالهالي
يوسف: مزيان، فكرت علاش منديروش عرس خفيف ضريف هنا فالجردة عندنا الدار كبيرة وتييسع لحبابنا وصحابنا بلا قوة الهرج والخسراان
ام يوسف: (كتبغي ترطبو معاها) وااا صباح اولدي رصينا مع قاعة البهجة
يوسف: غير ضياعت المصاريف وصافي
ام يوسف: نتا اولدي كون هاني كولشي علينا حنا، راك الفرحة للي كنت تنحلم بيها من نهار تزاديتي (بقات كتبكي) انا عندي داك نهار هو احسن نهار فحيااتي نشوفك عرييس
يوسف: (وقف عنقها كيمسح دموعها بلا ميهضر، حتى بردت بقاو كيهضرو غير على العرس وقالهم خديجة غتجي هي وباها يوصلها عند ملاك واصرو عليه باش يعرضوهم) اوااا نمرة سي رشيد عندكم نتوما تاصلو بييه
اب يوسف: اه ضرووري
الغالية: اوا الا هاكا اولدي خاص نخرجو نجيبو شي حاجة لخديجة
يوسف: بحالاش؟!
الغالية: دخلتها اول مرة عندنا ومنكونو شاريين ليها والو حشومة ݣاع!!
يوسف: اممم اهاااه
الغالية: وخاص نخرجو انا وياها فاش تجي ونمشيو لكاميليا باش تختار داكشي دالعرس ميمكنش نلبسها على ذوقي ربما تكون شهوتها فشي حاجة
يوسف: (تفاجئ) اممم حتى ذوقك الوالدة مكاينش بحالو (تبسمت) ولكن بالصح بغيتها تختار هي شنوو تبعي..
صافي واخا غدا وهضرو بيناتكم فاش تجي..
(بجدية) الوالدة انا مبغيت حتى شي مشاكل بيناتكم غير تيقي فية خديجة بنت الناس درويييشة مع الوقت غتفهميها وتبغييها
ام يوسف: ولدي غتكبر وتولد وليداتك وغتفهمني انا معنديش مشكل مع مرتك راه اي وحدة كنت غندير.. هاديك كانت ردة فعل عاادية ونتا عارفني اولدي شي مرات متنتحكمش فراسي فالكلام للي تنقول ولكن للي خاصك تعرف انك نتا طرف من قلبي وعويناتي وللي درتيه وبغيتيه انا معاك فيه..
يوسف: (هز يدها باسها) عارف الوالدة
اب يوسف: الله يهديكم ويهدينا اجمعيين حتى نتا اولدي تهلا فيها الا كانت بغات تقرا ولا تخدم عاونها
يوسف: لا لا انا وياها متفاهمين
ام يوسف: شوف نتا خرج هاد السوق انا غنعمر ليها وقتها
يوسف: (تبسم) وقتها بغيتو يعمر غير بية
ام يوسف: ههه كوون هااني
يوسف: بغيتها تعرف هاد كاميليا وحتى توريها spa ومنين تتقداو وو حتى ندخلها fitness مهم بحال هاكا
ام يوسف: ضرووري اولدي راه مدام يوسف ولدي الغزال..
يوسف: صافي، مهم انا نطلع نبدل حوايجي باش نخرجو نجيبو شنو خاصك
ام يوسف: صافي واخا أنا نتاصل بفاطمة باش تجي تطيب على حساب غدا
يوسف: اهاااه..
الجزء 26 - جنون الغيرة
Tags:
جنون الغيرة