الجزء 2 - تزوجتها بوصية زوجها

 
قصص مغربية بالدارجة,قصص رومانسية مغربية,قصص سفالة مغربية
الصدمة بانت فوجهااا...داتها كلهاا تترجف..نطقات وشفايفها كيرجفو
إخلاص:اشش تتقولي نتي؟اشش تتقوليي؟
نضال:(حطات يدها على راسها)مقصدت والو هوا.
إخلاص:وش أناا كنت حاملا أاا؟داك لوجع وداك د.م..مكانوش من صدمة كانو حتاش ق.تل.ت ولديي أاا..وشش أناا قت..لت ولديي..ق..تلت آخرر طرف خلاا لي معااد أااا(حطات يدها على كرشها)ق..تلتوو قبل ميجيي لهاد دنيااا ...قت..لتوو 
نضال:كولشي كان مكتاب أاخلاص كولشي ..
إخلااص:قت..لت ولدييي أناا ق..تلت طرف من كبدتيي...ق...تلت اخر حاجة بقات ليي من معاااد...ق..تلتوو  ق..تلتوو
نضال(شاداها فكتافها)متقوليش هكدااا لولد ماا..ت حيت صدمة كانت عليك قوياا..ربيي بغاااه...معندك مديري
إخلاص(تتحرك راسها بلا)ق..تلت ولدييي قت..لتووو....اناا ق..تلت ولدييي
دفعات نضال..
عطاتها بضهر
إخلاص:متبعينيش..متخافيش مغنق..تلش راسي
زادت غادة..مرفوووعة..تاا دمووع مبقااوش باغيين يخرجووو..لهاا.
نضال:إخلاااص ...إخلاااص(نتفات شعرها) اوووف اربيي اشش درت أناا أششش درت..
غاادة بخطوات تقال...بملامح مطموسة..صدمة بانت على وجهاا...كااع دووك نااس..ودااك لغوات..
متتسمع منوو والوو..حاجة وحدا تتردد فودنها..
هي منين نضال علماتها..بلي طيحات ولدهااا
حطات يدهاا لي تترجف على كرشهاا..
كان واقف فلاستقبال..
أسيرم:مهم متنسايش تعلميي لمريض بلي عمليتو غتاجل..لكتر من يوماين..خص ضروري يتقاد ليه السكر
سناء:وخا الدكتور
أسيرم:شكرا
زااد مبعد..بانت ليه جاياا..غيير شوفة فييهاا..حس بلي شي حاجة ماشي هي هاديك..
من مشيتهاا وملامحهاا عارف واقعاا شي حاجة...شافهاا شادة على كرشهاا...عرف بلي غتكون عرفات بمو..ت لبيبي 
زاادت لاسانسوور ...بركات على اخر..طابق...
يلاه لباب كانت اتسد..وهواا يحبسهاا بيدوو..دخل وتسدات..
هزات راسهاا فييه..
أسيرم:مفياا لي يطلع دوك دروج عاو
إخلاص:مغنتا..ااحرش غييير بعد منيي..بغيت غير نطلع نشوف لبلاصة ليي قت..لت فيهاا ولديي
أسيرم:غنشوف معااك
شافت جنب..تتبكي بسكات..مبغاتش مزال تهضرو معندهاش جهد...باش تخسر رااجلك لي كان كولشي فحياتك هواا مكك ..وهوااا بااك..هوا خوكك.وخت..هواا كلشييي..وبعد مدة تعرف بلي ق..تل.ات ولدهاا بيدها...
فصعيب على شخص عادي يصبر على هاد الالم..
ولكن شخص قد ماا كتروو مصايبوو قد ما زاد قصااح وولا بحال شي حجراا..بلا نبض وبلاا حياة..فين مالحتيها تلااح..
تحلات لباب وزادت .بجراا وهوا...تابعها...
زاادت..واقفاا حدا لحيط.كتقيسوو بيدها
إخلاص:عمرنيي فكرت فلمو...ت..عمر..فكرت نق...تل راسي..وخاا تربيت وكبرت فلميتم..كنت تنعشق لحياة..وقلت ضحكات لي دنيا منين لقيت عائلة تبناوني..ولكن دغياا ما...توو..ولحياة فعز الالم عطاتنيي نور...عطاتنيي معاااد..ميي لي تبناتنيي كانت صاحبت موو..ومور ما ما..ت..ت..هوا ولا بلاصتهاا..كان كولشيي..يعني كلشي..اكبر احلامي كانت هي دار..معاه..انا وولادناا..ولكن فلحظة .وبلاا وداااع..مشااا..مقدرتش نودعوو..نعنقوو..نقوليه كنبغيييك..مقدرتشش..وفلحظة ضعف منيي فكرت نموو...وت..صدقت قال.تلاا ولديي...أناا ماشيي وحداا مكترضاش بقضااء الله وقدروو..ولكن هااادشيي كيضررر بزاااف.. كيضرر
داارت تتشوف فيه..ودموعها تيتلاقاو عند اخر خدهاا..
إخلاص:معرفتش علاش كنعاود لكك ونتاا مستحيل تحس بياا حيت معشتيش اش عشت..هواا مشا على غفلاا وولديي مشاا على خفلا وكولشي مشاا على غفلا
زادت حاطا راسها على صور تتبكي..
واقف كيشوف فيه..قلبووو ضروو..قلبووو كيتقطع عليهااا...هوا اكتر واحد حاس بيهاا..اكتر واحد عارف موو..ت لغفلة قدااش خايباا..هوا لي كان كيعاين ماماه وبابا يجيو يديوه من لمدرسة..صدق دايهم لقبوو.ور..عينو تحجروو بدموع..دوز يدوو عليهم..دغيا..
دارت عندوو تتشوف فيه.
إخلاص:مقدااش نبكيي على ولديي...حيت معنديش لحق نبكيي عليه واناا ق..تل.تو بيدي
...انا غنتعااقب على مو..تووو.. غنتعاقب
زاد عندهاا..بجهد..شدها من كتفهاا
أسيرم:فنضرك عقابك هوا ترمي راسك؟
إخلاص:لاا مكونتش أنرمي راسيي..عقابيي هوا نتزووج بييك
شااف فييه مصدوم
إخلاص:غنفد وصية معاد أنا قابلا بعد شهراين نتزوج بيك...على داكشي متوفيش بوعدك رفض هاد زواج وبعد من حياتيي..تخلاا على وصيتو...
حيت  لتزوجتيني غنح.رقك
"ابسم باستهزاء"
أسيرم:(ميل راسو)رمااد كااع متيت.حرق
إخلاص:غتندم على هاد لهضرا..غنرد حياتك ج.هنم تيق بياا
أسيرم:(طلع حواجبو)اصلا عادي رماد بلاصتو فج.هنم..(قرب منهاا كيشوف فدموع عينيها).وتيقي بياا غنرض حياتك جنة
إخلاص:اناا مي..تاا معنديش حياة م.ت..داك نهار..نهار لي عتقتيني فيه..
أسيرم:على هاد لحساب داك نهار عتقت جسمك..ودابا غنعتق روووحك ..مغنتخلاش على وعدي ..التخليي مغيجيش من جيهتيي.. أنا ويااك غنتزوجوو
إخلاص:غتندم على هاد لقرار لي خديتي.. غتخلص غالي
أسيرم :معنديش مشكل نخلص اصلا معزيزش عليا لفابور .
سااايق بجهددد...عييينوووو على طريييق....كااارز على سنانو...كيزفر نفسووو بجهد..
شادة فلباب..دلوطوو...تتهزز من بلاصتها..بحكم السرعة..
إخلاص:بشويااا ...وش باغيي تقت..لناا ولاا
أسيرم:لييي خارجاا فنص ليل فهااد شتااا...راه بغاا تم...وت..
قلبات وجهاا..لجهة شرجم..
أسيرم:ولكن لموو..ت ماشي بهاد سهولة..ماشي بهاد سهولة.
نقص من السرعة..
شافت فيه..بنص..عين..هزات يدهاا تتسوط فييها..داتهاا تترعد..
شاف فيها من المراية...شد لفران بجهد..محبس لوطو..
حيد لافيست ديالو..لاحها لها
أسيرم:لبسي هدا محد لوطو تدفا
إخلاص:مبغيتش شكرا
أسيرم:أنا مسولتكش وش بغيتي..أناا قلت لك لبسيي..
شااف قداموو..وديمارا لوطوو..
عين فطريق وعين عليها مركز فطريقو تا هزات لافيست لبساتها..
شافت من زااج..مستغربا
إخلاص:ولكن هادي ماشي طريق لفيلا دعمك؟
أسيرم:مغنمشيوش تم
إخلاص:ولكن ناااس ولعرس .اكيد غيتشوشو.
أسيرم:تاحد مغيتشوش عليك..من غير نضال..
هز تيلي ديالوو..مدو لهاا..
أسيرم:عيطي لها .
شدات تيلي من عندو..
إخلاص:وشيماا.
أسيرم:مدايرهاش
فلفيلاا دفوزي..فين كان العرس دأسيم وإخلاص.
لعرس لي كانو رافضينو بجوج..لكن تحت إصرار مرت فوزي وافقو يديروه..كانت حفلا..صغيرة فيهاا..حضور قلال أغلبهم من العائلة..اشخاص بعاد على الكلينيك..
لوحيدين لي عارفين بزواجو من ناس لكلينيك..هما نضال وفوزيي..
غادياا جايا...تتسوط بجهد...وقفات عليها بنت ف24 من عمرها...بكسوتها لبيضة..وكعبها العالي..طالقا شعرها الماروو..دايراا مايكاب خفيف..
تطلعها وتهبطها بعيونها لماروو..
.....:أشش واقع؟
نضال:(هزات راسها فيها)نوورة لاا والوو..
نورة:بانت لي لعروسة مور موقعوو لعقد غبرات..وتا من أسيرم غبر..
نضال:معرفت..
سكتات منين سمعات تيلي كيصوني..هزاتو بزربة
نضال:الوو أسيرم
إخلاص:هادي أناا.
نضال(بالغوات)هوااا نتييي(خفضات صوتها منين شافت فنور)فينك احبيبة 
إخلاص:انا بيخير راني معاه متشطنيش.
نضال:أوك حبيبة..وغير رتاحي لك غدا بلا متمشي لكلينيك عند ماما ..أنا غنتكلف.
إخلاص:وخاا.
قطعات.
نورة:مم لعروسة تفكراتك.
نضال:هي بخير راها مع خوك
نورة شارت لكارصون بيدها..هزات جوج كسان دلعصير..مدات واحد لنضال.
نورة:أشنو رأيك فهاد زوااج دزربة أاا؟
نضال:حياتهم هاديك أنا ماشي سوقي
نورة:(ابتسمات)ولكن هاديك مرت خوك أو..لاا؟
نضال:خوياا ما..ت الله يرحموو..وهي من حقها تعيش حياتها
نورة(كدوز راس صبعها على لكاس)كن كنت انا مرتو كن بقيت مخلصا ليه تا بعد م..وتوو.اييه ولكن فحياتو معرفش يختاار.
نضال:القلب لي كيختار انورة لقلب
ابتسمات لها 
نورة:فنضرك أسيرم قلبوو لي ختار مرت خوك(ضحكات بجهد )هواا معندوش لقلب..عندو حجرة جامدة بلاصتو..ماعليناا (رجعات شعرها مور ودنها )فنضري
هاد زوااج مستحيل يصدق...هوا وهي بينهم فرق لارض وسماا..هوا ماشي بحال خوك مغيقدرش يبغيها ..بحالو مغيقدرش يخاف عليهاا بحالووو. هواا حياتو كلها غير خدمتوو هواا مكعب دثلج... مشاعر واحاسيس هاد لكلمة غريبة عليه  وش عمرك شفتيه كيبغيي؟وش عمرك شفتيه كيبكي؟وش عمرك شفتيه تاسف على مو..ت شي مريض؟وش عمرك شفتيه تيشكي؟أكييد لاااا .وش كاينا شي مرة اتقدر تعيش مع وااحد بحال هكداا؟اكييد لاا؟حنا لعيالات كيخصنا لي يبغيناا..ويحبنا بيديه وبفمو..وبقلبو.ماشي حجرة.
وبصراحة من شكلها وشكل لباسها باينا فيها من نوع لي كيشوف غير لتحت..وعمر يطلع لفوق.. من نوع لي عندو مع كترت العلاقات وصداقات داكشي عندها فلمركز لول(تنهدات )
بصح أسيرم خويا و عزيز علياا ولكن مغيصلاحش لمرت خوك وهي مغتصلاحش لعائلتنا عائلتنا عملية لحاجة لي مغتجيبش لنا ربح معندنا منديرو بيها.
نضال:شنوو زعما عائلتكم كيصنعوو النواوي؟
نورة:لاا ..ولكن هادي هي صراحة هي مغتناسبش لبيئة ديالنا.نيفوو ديالها شويا لتحت...واصلا خليها تمشي تلبس لبيض على مو..ت راجلها اش داها لشي زواج باقي تا تراب راجلهاا منشف..
نضال:علاش تتقولي هكدا أاا؟راجلهاا ما..ت 5 شهور هادي ترابوو راه نشف الا الى كنتي تتفزكيه؟ واصلا علاش تتهضري على اسيرم بحال هكدا؟ بصح هوا شوياا حدودي..ولكن..اكيد عندو احاسيس وماشي ضروري يوريهم لنا؟ماشي ضروري بنادم يوريك اي حاجة فقلبو ربي خلق وفرق..وعوتاني ماشي ضروري بنادم يزلع سموو..(حركات راسها بلا)ماشي ضروري ..اما بالنسبة لااخلاص بلا متقللي منها عفاك .بصح خويا ما..ت ولكن هي غتبقاا بمثابة ختييي..وطبقات ولعائلة ولبرستيج ولخدمة هادشي مكيوقفش قدام القدر وهما قدرهم بزووج.
حطات لكاس وتمات غادة..وقفات..دارت عندها..
نضال:آه قولتي عائلتكم (ضحكات باستهزاء)على حساب معارفا اسيرم كيشوفكم غير من لعيد لعيد 
رجعات شعرها لور وزادت
نورة:(ابتسمات بزز)كيف ما حرقات قلبي نهار تزوجات بمعاذ غنحرق قلبها..بصح القدر..هادي هي عدالة القدر جابها لبين يدي..
رضخات لكاس مع طبلة وزادت
وقفات لوطوو قدام واحد من لي موبل...
شاف فيهاا.
أسيرم:وصلناا
حلات لباب نزلات..وبدورو..نزل..وقفات هازا راسها تتدور فعينيها..
إخلاص:فيين حناا؟
أسيرم:داري.
زادوو داخلين..ركبو فلاسانسور طالع لطابق الخر..
شافت فيه وهي تترمش
إخلاص:علااش نتا تتعيش فطابق لخر؟
أسيرم(معلي حاجبو)هوا لي قريب لسطح لبغيتي ترمي راسك
إخلاص:خنزرات فيه وقلبات وجها..
حبس لاسانسور .وزادت تابعاه..حل لباب وشعل ضوء..دخلات تدور فعينها...
على دخلا كاين فين تيحط صبابطو..حيد صباطو لي عمر غيس ولبس..صندالة..
دارت بحالو..وبقات تتشوف فرجلهاا..
إخلاص:هوا مجبتش حوايجي.
أسيرم:تقدي تلبسي شي حاجة من تم..
هزات صندالتوو..تتجر فيهاا..
توجه لدووش كيغسل يدووو...فحيين هيي..بقات دور فعينيهاا..
تمات داخلا لصالا..كان عصرية..فيهاا فوطوي..قدامهم تلفازة..بلازما.وطبيلة متوسطا دزاج
وفجنبها..كايناا كوزينة محلولة على..الصالا..
زادت بخطوات تقال تتشوف فلكوزينة..كاانت بيضة..ومرتبة..تتشعل..
وجنب لكوزينة كاين دوش..فين دخل يغسل يدوو..وفلحيط لي حدااه..
معلقيين بزااف دتصااور..
وقفات حداهم تتشوف.
اغلبهم تصاور..مرا وراجل ...وفبعص تصاور معااهم ولد..
بقات تتشوف..تتساءل شكون هاد لعائلة السعيدة..
هزات يدها..تتقيس..شافت تحت دوك تصاور..كااين..جرامافون 
هزات يدها تتحسسو
إخلاص:شكون باقي فهاد زمان كيسمع الموسيقى من حاجة قديمة..بحال هادي..
تهزات من بلاصتها منين سمعاتو قال 
أسيرم:أناا ..الحاجة القديمة ..لواحد مخصوش يفرط فيهاا..
هزات عينيها فيه..
إخلاص:اه كيقولو الجديد جدة والقديم لاتفرط فيه.
أسيرم:هااا جداك
إخلاص: والو والو..شفت هناا عندك صالة وكوزينة..ودوش ولكن فين تتنعس..؟
أسيرم:مالكي مزروبة على نعاس
خرجات عينيها فيه
إخلاص:كفاااش؟
تم غادي ..طالع فدروج..
إخلاص:اشش تيقصد هاد بنادم..
زادت تابعاه..هازة كسوتها..وسعات عينيهاا فدروج..ليي فحيطوو كااينا مكتابا على قدهاا..
ميلات راسها
إخلاص:وش كايبيع لكتوبة فلوقت لي متيخدمش..؟
طلعات بزربا منين سمعاتو عيط..
كان لفوق عبارة على جوج بيوت حدا بعض..وبينهم دووش..
دخلات لواحد منهم..كانت بابو محلولة..
شافتوو واقف عاطيها..بضهر..دورات عينيها فلبيت..كان مطليي بلغووز ..وفييه تصاور اميرات ديزني .سرير فلغووز..كولشيي ميلونج بين لبيض ولغووز...
هزات عينيها فيه.
إخلاص:وش عندك بنت؟
طلع حاجب ..مهبط اخر..شاف فيهاا مستغرب
أسيرم:كفااش؟
إخلاص:عندك شي بنت صغيرة؟حيت لبيت غووز دلبنيتات
أسيرم:اه فرشتو قبل متجيي على قبلك..
ضحكات تا تكمشو عينيها 
إخلاص:عنديي 25 عام اشريف ..ماشي9 سنين
شاف فضحكتها ابتااسم بلا شعور..من نهار عرفهاا مشاف ضحكتها.
جمعات ضحكتها .وزادت..تتشوف..
أسيرم(خشاا يدو فجيبو)اش عرفني انا ..لي عارف بلي لبنات كيعجبكم هادشي.
إخلاص:عاطياه بضهر تضحك عليه
أسيرم:ماعلينا.حيدي حو.ايجك
عنقات داتهاا...رجعات لوور..تتشوف فييه. مخرجا عينيها.
إخلاص:ككك كككفاااش حيديي حوايك 
أسيرم(ميل راسو مستغرب من حالتها)حيديهم حيت فزكوو غتمرضي.
تنهدات بجهد..
إخلاص:قولي غتمرضي بدلي عليك..وش نتاا مقريتيش المقدمات فصغرك..كفاش كنتي تتنجح أاا
حط يدو فراسوو 
أسيرم:لمقدمات كتكون عليهم نقطة ولا جوج كنت كندخل نشان فلعرض
إخلاص:هااااا (عنكشات كمارتها)
أسيرم:غنمشي لبيتي .ونتي حيدي حوايجك
تم غادي ..
وقف منين عيطات ليه
إخلاص:حوايجي مجبتهومش نتا جبتيني لهنا ديريكت..وش نقدر ناخد شي حاجة من حوايجك لبسها؟
سرط ريقوو..شاف فيهاا..كيغزز سنانو..هوا لي اعداا حاجة عندو شي حد يقيس حوايجوو.
أسيرم:غيير ليووم..غيير ليوم.
تم خارج.
إخلاص:هدا مالوو يقول غيعطي لكليا ديالو ماشي حوايج..
توجه لبيتوو...لي كان بيت متيسع ..ميلونج بين لبيض ولكري..معامرش بزاف..حدوو فيه لاموسية..وماريو..بيض..متوسط..وجوج دلفطوي وطبيلة. دزاج.فوقها بيسي..
توجه لماريو..ديالو..
جبد فييست..وسروال كيطمة كري..
هزهم وتم خارج..داهم ليها..
تم داخل شافها كالسا على سرير..غير شافتو ناضت
أسيرم: هاكي هادو ضيباني بيهم.
شداتهم من عندو..بلا متشوف فيه.
إخلاص:شكرا.
أسيرم:تهلاي فيهم.
إخلاص:(طانزا)متخافش غنديرهم فعيني
حرك راسو بمزيان..وتم خارج..قبل ميسد لباب..دار كيشوف فيها
إخلاص:غنتهلا فيهم غنتهلا فيهم..
أسيرم:هوا(شار للاموسية)كلستي عليها و كسوتك فازكا وفيها ترااب..متنسايش تبدلي لغطا قبل متنعسي..
زادت قااست فين كلسات.
إخلاص:ولكن مفزكتوش هانتا شوف
حط يدو كيحك لحيتو
أسيرم:قستيها بيدك ..متنسايش تغسلي يدك..ومتقيسيش حوايجي بديك ليد.
زاد خارج..وهي حالة فمها فيه.
إخلاص:هدااا وش صحابو دار غرفة لعمليات ولا؟بكثرة معايش فسبيطار  مكرهش يعقم تا لهواا الله يستر.صبر اربي صبر..
صبااح جديد ونهار جديد..حل عينوو بثقالة..شاف فساعة..بانت ليه 9 تهز من بلاصتو بزرباا..
خرج من بيتو باغي يدخل لدوش..قبل ميحل لباب..وقف..منين سمع تقرقيب جاي من لتحت..
زااد بلحس..لتحت..بان لييه شخص لابس سورفييط..فلكري..داير لقب .ديالها واقف حدا تلاجة فلكوزينة..
زااد بلحس..وقف موراه..وبزربة شنف عليه..بيد وحداا..
أسيرم:شكوون نتاا ااا؟فيك جوج عضيمات وجاي داخل لداري؟
تضرب فيدوو باش يطلق..عضاتوو بجهدد..تا نتر يدوو..
نترات لقب وشاف فيه..زغفانة.
إخلاص:هاااديي انااا ابنادم اناا
حط يدو كيحك راسوو..
أسيرم:هادي ..هوا هوا(تنهد)نسيتك
إخلاص:(مخرجا عينها فيه)نستيني؟؟
ميل راسو ..
أسيرم:غير ممولفش بزواج مديش عليا..(شار لفوق)غنطلع ندوش خود راحتك .
طلعات حواجبها.
أسيرم:زعما خودي راحتك.
زااد طالع ..تيسووط..
إخلاص:(بالغوات)قالك عضيمات رااه نتاا لي قدك قد لعجل
حطات يدها على عنقهاا..
زاد بزربا لدوش..عقم بلاصة لعضاا..
أسيرم:هاادي غير تدفل وتعض..كن ربي خلقنا مقلوبين كن شبعت خ(سكت شاف فلمراية)ولكن كفاش نسيتها؟ ....علميا هادشي كيعني اني مكونتش واعي وصافي..غير تأتير نعاس بحكم كتر من تلت يام مشفتو(تنهد)الحمد الله مقتلتهاش..
زاد كيحيد..حوايجو...غسل بلخف..لبس بينوار ددوش بيض..وخرج..توجه ..لبيتو...لبس قميجة فلبيض..وسروال..كري مغلوق...وهز لابيست ديال سروال فيدو..
دار ريحتو..ورجع شعرو لور .وتم نازل..
نزل..بزربا..وقف للحظة..كيشوف فيها فلكوزينة.
أسيرم:(فنفسو)أنا مزوج..مزوج.
شافتو..ونطقات..
إخلاص:كلس تم انا غنجيب لك لفطور..بلا متجي لهناا..(حطات يدها على عنقها)
زااد كالس..شاد جورنال فيدو
جايا هازا لبلاطو فيدها.
إخلاص:لقيتو حدا لباب هوا وشفت مول لحليب كيفرق لحليب خديت من عندو يطرو تا تخلصو
حطات كاس دلقهوة ولحليب..ولبيض مقلي..
إخلاص:ملقيتش عندك لخبز .نزلت جبتو من المحلابة لي لتحت.
 طلعها وهبطهاا..سورفيت ديالوو جاياهاا كبيرة. رابطاها فكرشها..وهوا لي صحابو غير شي مريول جااي يسرق  
أسيرم:خرجتي  هكدا؟
إخلاص:اه صحابهم صاحبك..(معنكشا)
خديتو كريدي فاش دوز خلصهم
حرك راسوو..كارز على سنانو
أسيرم:غنخلص لخبز ليي عييت منفسر لهم اضرارو.اهاه.
إخلاص:لقيت عندك غير لخضرا فتلاحة..ولخضرا مصلحاش لفطور..
أسيرم:مكانش عندي لوقت نتقدا لك..تا نخرج من لخدمة
إخلاص:معلش كل لبيض.
قليتو فزيت لبلدية 
شاف فلبيض..مقليي..
أكثر منظر مرعب بالنسبة لطبيب..
بيض مقلي فزيت..وخبز..وحليب..كلوو دسم
لعرق نزل من جبهتو وهوا كيشوف هاد لمنظر لمرعب..سرط ريقوو .
أسيرم:غندير شويا دشاي أخضر 
إخلاص:غتعطي قهوة فاتاي خضر. لا مداق لا زين
تم نايض لكوزينة ..مع دخلا بانت ليه مقلوبة..
رجع خاارج..بزرباا..مشا لبس صبرديلتو لبيضة
إخلاص:ولفطور
أسيرم:غيير بصحة عيطو لي من لخدمة.
زاد خارج...واقف حدا لباب كيلهث..
أسيرم الله يدوز هاد لحلمة على خير
فلكلينيك..كيف كل صباااح..غرفة المستعجلات بدات تتعمر..خاصة ان المرابطين معروف بلي مكيردش المرضاا..لي كيحتاجو لاسعافات اولية..وموقعوو لي فوسط لمدينة..وصيت اطباءو كيخليه الوجهة الاولى ..
كاان دااخل..شااد على يدوو..ودم خاارج..منها...
زايد براسو العالي..دافع صدروو. غادي بثقالة.شاب فتلاتينات من عمرو..سمر وحروفو سودة..عاقد غوباشتو..لابس تيشورت فزرق ولبيض..وسروال باج مغلوق
زايداا معاه..تتجري..بنت ملامحها زوينين. لابسا سروال  دجين..وتيشورت بيض قصير مبين مفاتن جسمها  البارز...شي لي خلا لانضار ..موجهاا لجسمها..
توجهات بجرا جرات 
سامية:الله يخليكم عاونونا
زادت عندهم ..بخطوات تقال..
شافت فيهاا وشافت فيه...غير كيدور عينو طاالق يدوو لي تتسيل بدم.
الممرضة:اش اوا واقع للسيد؟
سامية:ضرباا دلموس
الممرضة:ايوا خص نعيطو للبوليس..الى ضربا قاست ليه لعرق..خص ضروري مالين الحال يحضرو
زااد عندهاا وقف..عليهاا..طلعها وهبطها..
هوا:اش سميتك؟
الممرضة:أناا؟
هوا:اه نتيي.
الممرضة:اش بيتي اوا بسميتي(شافت فيه مخنزر)
حيااة..انا شافة دلممرضين فهاد المجمع
هوا:مم حياة..سميتك زوينة..ولكن نتي لا.
خرجات عينيها فيه.
هوا:حياة مقراوكش بلي كن تقاس لعرق مغالقاينيش واقف؟مم (شافها عامرا)اه غالبا كان دحاس..ماعلينا 
خشا يدو فجيبو..جبد شارتو..دلبوليس
.....:مكاين لااش تعيطي لناا جيت تا لعندك.
حياة(جمعات وقفتها مبتاسمة)اه سمح ليا نعام اسي تفضل اناا غنشوف جرحتك
حرك راسو بلاا.
.....:نن حياتي مرخيصاش عليا باش نسلمها لك عيطي لي لطبيب..
حركات راسها بوخا..
حياة:وخا نعام اسي
ابتاسم جنب
....:ماسميتيش نعام اسيي سميتي داووود.
كاالس بوحدوو فلكافيتريا..كيدور عينوو...رجع بيه زمان لور. يامات كانو يفطرو مجموعين..ويطلق عليهم نكاتو الحامضين..وكان معاد اول من يساندوو ويضحك من قلبو على حموضتو..
من مور مامات متجمعوو..
ولا يفطر ويتغدا بوحدو غير هوا وشي ممرضات.
نضال مبقاتش تجمع..وطلقها تسرح كيف مولفا..واسيرم غرق فخدمتو..وبيما ان اسيرم مكاينش..فتا إيناس مكايناش.
تنهد بجهد..حط يدو على خدوو..كيشوف فكاس لقهوة..تهز من بلاصتوو..منين تضرب فضهروو
نضال:صباااحوو ..مال زين دلعالام مقلق
طلعها وهبطها..لابسا سروال بوي فريند واسع فزرق فاتح..وفيست قصيرة فزرق مغلوط..مع بروطكال ..وكاسكيط..فنفس لون
عدنان:بغيت نقول لك..نفس لهضرا ولكن لكدوب حرام
.عزري دوار
نضال:غير كدب عليا كيف كدبت عليك ابب
كلسات حداه..جامعا رجلها على لكرسي..
عدنان:شفتها راشقا لك ليوم؟
نضال:انها فترة راحة البيولوجية يا جورج..نقصات عليا لخدمة شويا هاد ليوماين..اييه نتاا مخدام مرداام؟فوق منشوفك لقاك معشش هنا؟
عدنان:وش بغيتي بنادم يتبنج بسيف؟ولا يوقف ليه قلبو زطاطا...خليني اشريفة رتاح..راه داك أسيرم كيوجد لشي عمليات غا ليستر ندخل بنادم نخرج حيوان.
نضال(تنهدات)اك الحيوان نوض جيب لي معاك شي قهوة نص نص..وبتيبان شكولا  الله يرضي عليك..مقداش نحرك رجلي..
عدنان:صباطك كبر من كراوعي وبغيتي تحركيهم..غير حيت شحال هادي مفطرنا مجموعين غنوض.
تم نايض..تضرب فضهروو تا حناا
أسيرم:جيب معااك شي كاس داتاي خضر.
زاد جار لكرسي كالس
عدنان(شاد على ضهروو كيشوف فيهم ضاحك)برب تا تفرعت..ولكن فرحت..توحشت لمجمع..غنجيب لكم شنو مبغيتو ليوم ولكن غير ليوم...
حيد يدوو من ضهروو..يلاه بغا يزيد..وهي تجروو من سكراب ديالو..
حياة:تا اوا فين غادي ابو بنات.
عدنان:اش جاكم هاد صبح عليا(دفعها)
حياة:وكاع طبا مزال موصلو.اجي يواا فكنيي من واحد لحيماري صحاب راسوو مبارك اوباماا..جاي يتعنتر علياا..والله ياباباه كن محشمت شوياا يا تاا نهزوو نقسموو
كيشوفو فيهاا بتلاتة مخرجين عينيهم.
عدنان :مالو؟(كيعيبها)تيي اش بييه؟
حياة:نص جرحا فيديه..خيطها لحماري دبوه يمشي بحالو من هنا 
ساط بجهد
عدنان:وش عاودو ليك عليا كنخيط؟الزين الى بيتيي لي يخدر..الى شي حد وقف ليه لقلب وبيتي لي يدير لانعاش انا حاضر..ولكن اش بيني وبين تخياط..يلاه تجمعوو لعشران وقلت غنفطر معاهم ونتي تسلطي
حياة:يااك اخانز لبيطان..هما عشرانك واناا..لا نسيتي الحماري..شحال شتت نمرت على الممرضات ااا؟نسيتي خيري؟
شاف فأسيرم ونضال..
عدنان:غير كنداويهم متفهموش غلط.(سد لها فمها )عشيرتيي ومنخلي لي يعصبك..زيدي وريه لي زيدي..لمخيطت ليه المخيخ على المخ منتسماش.
زاد دافع صدرو ..معاها.
تنهد..
أسيرم:المخيخ والمخ كيتبرا منو.
نضال:مديش عليهم هادو ديماا هكداا..ماعلينا غنوض نجيب لفطور.
أسيرم:غير كلسي انا غنجيبو
نضال:ولكن علاش مفطرتيش فدار وش معجبك فطور اخلاص؟
أسيرم:لا زويين..بنيين(تم نايض..جار ابتسامتو)وااعر واااعر
زااد..معاها..دخلو لمستعجلات
عدنان:وريه ليي فينوو لي قلق ليي طبيبزتيي
شارت ليه.
حياة:(شارت ليه)راهوا بن لحماري لاخر..
عدنان:اناا غنتكلف بييه..
تم زايد..عندو
حياة:اويلي على لكداري راه من لمخزن..
زادت بجرا..عندوو منين سبقها ومسمعها..
كالس على البياص..وسامية على راسو
سامية:سمح لي هادشي بسبابي..وشكرا لك كن مطاكتيش  لموس بيدك كن ضاعت كمارتي
دااوود(بملامح مطموسة)هانيا
زاد عدنان واقف عليه.
عدنان:اش حب لخاطر؟
هز راسو فيه.
داوود:قهوة كحلا بلا سكار.(كارز على سنانو)خيطها
عدنان:جلابة ولا لقفطان؟
داوود(هز يدو)سلهام
عدنان:مم ضربة بلموس؟وخاا وخا كلس كلس
هز لقطن ولالكور كيعقم جرحا..برك عليه بجهد..
كان ساهي..مع لبركا.ولحر ديالها...نزل عليه بونيا بليد لخراا جابو طايح لارض.
فلكافي..جااب لفطور..حطوو..
نضال:شكرا.
أسيرم:العفو..ولكن لبعدتي من داكشي غيكون حسن
نضال:اه ان شاء الله ربي
هز اتاي كيدوق منو.
نضال:اوا العريس كيف دازت ليلتك؟
لاحوو من فموو..بدا يكحب..بجهد
مدات لييه كاس دلماء.
نضال:قصدت كيف دازت من بعد مغبرات اخلاص
شرب.ومسح فمو..شاف فيها.
أسيرم:لقيتها فلقبور. وديتها لدار.
نضال:اه(تنهدات)جبت حوايجها..فاش تمشي نعطيهم لك راهم فلوطو. 
حرك راسو بوخا.
نضال؛هي منين م..ات خويا ممشات لدارو..كانت تكلس عندي ..وصبح عند لوليدة هنا..ليوم مشيت لدارها وجمهت لها حوايجهاا...كنتمنا تقدر تكمل حياتها..كنتمناا تقدر..تعيش فرحانة..وتبدا من جديد
أسيرم:هي امانتي بلا متشطني راسك بيهاا.ولكن ونتيي أاا؟وش مغتبدايش من جديد أاا؟مغتنسايش الماضي؟


إرسال تعليق

أحدث أقدم