الجزء 3 - تزوجتها بوصية زوجها



طايح شااد على حنكوو...زادت عندو حياة بجرا..حنات عندو
عدنان:هااا بحالا ضربني؟
حياة:حركات راسهاا باه
عدنان:كمارتي بلاصتها؟
حياة:حركات راسها باه
عدنان:انا نوري لبوه شنو هي يهز يدو عليا
حياة:اداك الحماري راه من المخزن.
عدنان:المخزن؟وعلاش مكولتيهاش قبيلة..قبل منبرك على جرحتو..
حياة:علاه درتيها بلعاني
حرك راسو
عدنان:لا بصح...تكعدي تكعدي..
تم نايض..شاد على وجهوو..شااف فلي تيشوفو فيه
عدنان:مدارهاش بلعاني مسكين مدرهاش بلعاني
رجع عينو لفين كان داوود..كاع ملقاه.
عدنان:فين مشاا؟
سامية:معرفتش اتكونو عصبتوه..اجي عبر لي طونسيو.
شاف فيهاا..وفطايتهاا
عدنان:وجهك صفر ازين..خصني نعبر لك دقات لقلب..هما لوالين
ابتسمات ..
نضال:مغنقدرش..لخطأ لي درت مستحيل يتغفر..كنتفكرو كل نهار
أسيرم:خصك تنسايه.
نضال:كنحاااول ولكن مقداااش...صعيييب ..صعيب نتقبل انه ولاا شخص غريييب ...صعيييب نتقبل انه مبقاااتش تربطنيي بييه شي علاقة صعيييب..نقبل ان زمان فرقنا بمرة..وتحرمت تا من شوفتوو صعيب
أسيرم:عطيي فرصة لغيروو ..نتي كتستاهلي فرصة خراا
نضال(ببتسامة)حاولت وش فنضرك محاااولتش؟...ولكن فكل مرة كنفشل...فوووق ماا كنتلااقا مع شي حد..فوق ماا كنبغيي نبدا مع شي حد...كيبداااو دوك لمقارنات ..هدااا ماشي بحال دااوود ..هوا كان غيدير هكداا..وهدا دار هكدا....داوود كان غيخاف عليا هكداا كان غيسول علياا هكداا ..ماشي بحال هداا.هداا محنينش بحالو..هداا قلبوو مكبيرش بحالوو..(حطات يدها على راسهاا)حتاا ضحكة ونبرة صوووت تنقااارهاا ...حتاا لمشية وريحة تنقاارنهااا...ولييت تنقلب عليه فاي واااحد..فاي وااحد..ومنين متنلقااهش تنبعددد (هزات راسهاا ...شادة دمعتها بزز )هااادشي كيضر بزااف أاسيرم...هاد لمقارنات تيتعاودوو بزاف دلمرات فكل مرة هادشي كيضرني كثر من لمرة ليي قبل(تمات واقفا)ولكن ماعليناا خصنيي نقتااانع بليي هواا مبقاااش رااجليي خصنييي نقتانع ونتقبل لامر..بلي خصرت أسرتي الزوينة(هزات كتافها)يقدر شي نهار يجييي ومنحسش بقلبيي كيتقطع منين نتفكرووو شكون عرف..هوا بعيد يقدر لزاد بعد لسنين خرا غنساه..
وسعات عينيها منين سمعاتوو نطق سميتها
نضال(ضحكات باستهزاء)شفتي تا من صوتو تنتخايلوو وليت حمقة ااسيرم
اسيرم:(طلع حاجبو)مكنضنش مزعوط فيه تا انا باش نسمع صوتو معاك
داارت بزرباا مصدومة
داارت بزرباا..وقفات مصدومة..وسعات عينيها..حاسة بقلبهاا عند فمهاا...عيونها تحجرو بدمووع..وهي تتشوف فيه..
باقي هواا نفسوو..ملامحو وشكلو متبدلوش بزاف..هوا نفسو راجلهاا..حبيبهاا..لي كان يعشقهاا ويمووت عليهااا...حبيبهاا لي خلاتو باش تكمل قرايتها براا لمغرب...خلاتووو هوا وبنتها لي مكملاش تا عام..
سرطات ريقهاا...ميلات راسهاا..ودموعهاا نازلين..نطقات بتمتة..
نضال:داااوود؟
كيشوف فيهاا..بلا اي حركة..غير كيشوف..
يلاه جا ينطق..محس غير وهي مرميا عليه..
معنقاااه..بجهد..عندهاا...خاشياا راسهاا..فيه..تتشم ريحتو..باقاا نفس ريحا..لي كانت تتشم فيه هادي سنين..
دموعها نازلين بلحس...
هزات راسها تتشوف فيه.
شدات وجهو بين يدها..
نضال:فين كنتي أاا فين كنتي هاد سنين كولها فين..
كيشوف فيها بلا ميدير اي حركة..
طبعات بوسة فخدوو ليمن وليسر..ورجعات معنقاه.
كان كيشوف فيهم..غير بدات فلبوسان قلب وجهو .
شاف تيلي ديالو كيصوني.نمرة لفيكس ددار
أسيرم:ألووو؟
كيسمع لغوات
إخلاص:أسيرررم أسيرم سراااق سرااااق
تهز من بلاصتووو..واقف..مصدووم
أسيرم:كفاااااش سراااق عنديي فدااار؟
إخلاص:اه اه
أسيرم: عيطي لبوليس..أناا جاي متخافيش
إخلاص:خفتو يطلع علياا
أسيرم:(مخرج عينوو)كفاااش يطلع علييك كيفاااش يطلع علييك
إخلاص:وكيعض ..
أسيرم:لقرب منك انقت.لووو..غن.ق..تلوو
غوتااات بجهد...
أسيرم:ألو اخلااص .ألووووو
إخلاص:وكيطيير كيطيير
أسيرم:شفار كيطير؟
إخلاص:اشمن شفار راه سراق زييت
أسيرم(سرط ريقووو)سراق الزيت ااخلاص سراق زيت(مخرج عينو)كفااااش سرااق زييت فداااري أناااا..اش كيدير تماا؟
إخلاص:اش عرفنيي اناا ماليي عرضتوو.
أسيرم:أناا جاااي...غادي نعيط لهم يعقموو دار..متحركيش من لاصتك..
شافوو داوود .بعدها عليه..متجاهلها
داوود:أسيرم
أسيرم:دااوود فرحت حيت شفتك..ولكن خص ضروري نمشي لدار. نق..تل سراق..
زااد بجراا .
داوود :سرااااق...عندااك تقت..لوو عنداك
زاد تابعوو..بجرا.
نضال:كفاش دخل شفار لدار أسيرم وإخلاص..واسيرم غيق..تلو(غوتات )عاينونيي
زادت بجرا موراهم وهي تتمسح دموعها.. لسوء حضها لحضتها رومانسية تحولات للحظة أكشن.ولقاء منتظراه لسنين سالاه سراق زيت.
مسافة طريق..وقفات لوطو ديالوو..قدام الموبل..نزل بجرااا..داخل..
لحظات قليلة.موراه..وقفات لوطوو..دداوود..نزل منها..
بانت ليه لوطو دنضال بدورها وقفات..
زااد داخل..بجرا..وهي..تابعاه..
شاف فيها.
داوود:فاشمن طابق؟
نضال:لخر
زادو بجوج للاسانسور..
بالهاا كان مشطون على اخلاص..مكانش عندها لوقت لي تهضرو..
حاطة يدها على فمها
نضال(بصوت مسموع )يااربيي ميوقع والو لاخلاص..ياربي..ميق..تلووش ويصدق غارق فلمشاكل ياربي..
داوود(بلا ميشوف فيها)بلا مدخلي نتي..انا غنتكلف.
واقف حدا لباب..حلها..ودخل..بجراا..كيعيط عليييها
أسيرم:إخلاااااص.
شااافهاا طالع..على لفطووي..واقفاا..مخربقاا كاع لمخااد لي حداها..
سررط ريقوو..هوا شخص لي مهووس بنضام صالتو ولات ساحة حرب..شااف فيها..مطلع حواجبو
أسيرم:فيينوو فينوو؟
إخلاص:معرفتشش..معرفتششش.
أسيرم:كفاااش معرفاش يااك كنتي معاه
إخلاص:مالي ماماه باش يكولي فين تيمشي(شارت لتحت طبلة)اخر مرة شفتوو لهيه ومبقاش بان.
أسيرم:ماعليناا متخافيش..غتنزلي..تمشي لبيتك..وانا غنقلب عليه
إخلاص:اش غدير لوو؟
أسيرم:(جار ابتسامتو بزز)غنبووسو..اش غندير لييه متلاا غنقت..لوو.
إخلاص:اه اه
زادت على ريوس صباعها..تتحرك من فطوي لاخر..باش تنزل..زايدا بشويا..كيطمتوو لي لابساا كاع طاحت لها تجرجر
مع نزلاا..تعكل فيهااا..طااحت على طولتها..
أسيرم:عنداااك
إخلاص:أنا بيخير..
زااد عندها بغا ينوضها..فهاد لحظة تحلات لباب..
داخل هااز سلاحو..لمنضر لي قدامو. فسرو بلي اسيرم شاد السراق..
هز سلاحوو عليهم
دااوود:كتحركشش .أسيرم بلااا متقت..لووو..أناا غنتكلف .عنداك دير شي حاجة لي تندم عليهاا..عندااك
شاافت فاسيرم..لي بدورو ضار كيشوف فداوود
أسيرم:أش وااقع؟
داوود:(شار لاخلاص لي طايحا عاطياه بضهر )هداا هواا شفار لي لقيتي فدار..؟هادشي كيوقع انا غنتكلف.
أسيرم:شفااار؟
هزهاا من لقب نوضهاا..موقفها .قداموو..
أسيرم:هاديي مراتي أصاحبيي
دخلات بجراا
نضال:مقدرتش نبقا براا..
شافت فاخلاص..زادت عندها بجرا..
معنقاها..
نضال:اخلاص حبيبة ياكما دار ليك شي حاجة..أاا ؟
شافت فيهم وشافت فيها.
إخلاص:تخبع تحت طبلة ..ومبقيتش لقيتوو.
نضال:كفااش تحت طبلة؟
زادت بغا تشوفو
إخلاص:عنداك تقربي راه كيطير
نضال:كيطيير علاه امتا ولاو شفارة يطيرو؟
أسيرم:مفهمتش شكون قالكم شفار راه غير سراق زيت
حرك راسوو بلا حول..جمع سلاحو
دااوود:آه سلاح مجبدتوش صبح على شفارة لي كريساو لبنت وجبدتو على سراق زيت..
شاافت فييهم..نظرة دواش من نيتكم.
نضال:سرااق زييت .هااد لحالة على سراق زييت.
حركاات راسهاا..تطلعوو وتهبطوو..فهاد لحظة كن لقاتو قدامها كن غززاتوو بسنانها..
زاادت كحزات طبلا..حنات تتقلب عليه
نضال:والله وطيييح بيين يديي يا نشرح مكك
إخلاص:بلا مت..قت..ليه للقيتيه ..تقدر تكون عندو عائلا
أسيرم:(طانز)اه وتقدر تكون مرة حاملا بولادهاا.؟ولاا غير مراهقة جاياا دير شوبينغ عندي فدار..ويمكن ولد صغير جاي يلعب عندي كورة هنا(خنز فيها دواش من نيتك)
إخلاص(خنزرات فيه)بارد القلب
نااضت..شافت فيهم..هزاتو قدامهم كيفركل..
نضال:شفتووه يااك
زادت عند اخلاص.
نضال:جايباني على هدا ياك..(هزاتو قدامها )اش بان لك ديري اخر سليفي مع لمرحوم.
غوتات بجهد..وزادت مخبعاا موور أسيرم..
واقفاا موراه.شادة فحوايجو من ضهر..
إخلاص:حراام علييك
نضال:هاني غنخرجو خوافة
زادت مخرجاه...تفنن فقت..لو برا دار..
كان واقف ..متكي على لحيط كيشوف فهاد لفيلم فين ايخرج..
سهاا للحظة منين شافها خرجات سراق زيت بيدها..رجع بيه زمان.ل11 لعام قبل..
وااقفاا على سرير..تتغوت لربيي لي خلقها..دخل عندها بجرا
داوود:مالكي اش واقع؟
نضال:سرااق ززييت اداوود سراق زيت
دااوود:فينوو؟
نضال:كان فلكتاب..
زاد هز كتابها..شافو تيتمشاا فوقو..زاد مخرجو..
ورجع عندها
داوود:صيف بدا يدخل وقتهم هدا..راه واحد مووراك
غوتات لربيي ليي خلقها ..وترمات عليه..معنقاه ومعلقاا..رجلهاا فضهرو..عنقهاا عندو
دااوود:غير تنضحك معاك الخويويفة دياليي
هزات راسها فيه
نضال:حرام علييك خلعتيني
داوود:متخافيش .انا هناا فوق ما يقرب..سي سراق زيت من مرتي زوينة انق..تلوو
ابتسم ابتسامة جانبية..تنهد.
هز راسو منين سمع اسيرم كيهضر معاه
أسيرم:سمح لنا على هاد روينة
داوود:لا بلعكس اسقبال زوين..وبلمناسبة مبرووك زوااجك
أسيرم:الله يبارك فيك ..فين كانت غيبتك..11 لعام منين مشيتي من لمدينة.ولكن على الاقل كنتي تفكرنا ..بشي مساج ولا ابل..ولكن هادي عماين ...يقول لارض سرطاتك .تا من نمرتك تبدلات.
داوود:(ابتسم)موضوع طويل..دابا انا هنا..وليت خدام هنا ..من بعد ونتلاقاو ونهضرو..
حرك راسو وخا
داوود:يلااه نخليك تبعاني لخدمة..
تم خارج..رد لباب..كانت جايا دخل..بان لها خارج
طلعاتو وهبطاتو..شافت فيديه لي ملويي عليها شاش طبي ..ودم باقي خارج منها..
بلا شعور..زادت عندو..شداتها
نضال :مال يدك؟
شاف فيها وشاف فيدو
داوود:ماشي شي حاجة تتهمك
نضال:خليني نداويها
داوود:تا داوي جروح لي تسببتي فيهم نتي عاد فكري فجروح لي سببوهم ناس
نترر يدوو ومشاا..متبعاه بعينيها
نضال:غنداويهم غنداويهم..
دخلات لدار. شافت فيهم
نضال:قت..لتو
أسيرم:الله يرحمو
زادت كالسا حدا اخلاص..فلكراسا دلكوزينة.
نضال:حوايجك راهم فلوطو..جيت جيت هزيهم.
إخلاص عينيهاا على اسيرم ..لي كيقاد صالوون..وسادة بوسادة ..وكيمسح طبلة بلمعقم .
زااد لدوش ..شاف فيهم..
أسيرم:تا لارض خصها تعقم..معنديش وقت دابا من بعد ونعقمها ولا نعيط لهم يعقموها
زاد لدوش يغسل يدو .شافت اخلاص فنضال
إخلاص:لمن غيعيط؟
نضال:لشركة لي تتعقم لنا لكلينيك مرة مرة تتجي تعقم دارو.
إخلاص:هااا. وش لهاد درجة سراق زيت تيخلع؟
نضال:كوليها لراسك .ليي دايرا روينة
إخلاص:هوا بصارحة تنتعفن منو
نضال:اوا الحبيبة هوا تيتعفن من كولشي .كيكره لوسخخ..وبما ان لحشرات كاينا يعني الوسخ ..ومهوووس بنضاام ..لحاجة خص تكون بلاصتهاا..متبدلش..اه ونزيدك..لبغيتي تق..تليه كولي شي حاجة ماشي صحية
إخلاص:اه وانا نفهم علاش صبح تصدم منين شاف لبيض مقلي فزيت
نضال:زيت مقليا؟(ضحكات بجهد)وااعر وااعر
إخلاص:ولكن راك طبيبة بحالو علاش تتكلي شنو ماكان؟
نضال:هوا انا ولفت هكداا قريت برا وبوحدي ولوقت والو فتبليت بلمكلا دزنقا..وتا خويا مسكين كان يمو..ت فيك تعطيه سم ياكلو..ولكن اسيرم لاا..من نهار عقلت عليه وهوا هكداا مستحيل يتبدل..
تنهدات بجهد
إخلاص:مريض وغيمرضنيي معااه.
شافت نضال فتيلي ديالها ..كيصوني
إخلاص:لولد لي صحابو انا شفار بحالا ديجا شفت..
قاطعتها
نضال:كيعيطوو لي من لكلينيك..خصني ضروري نمشي من بعد ونعاود لك
إخلاص:وحوايجي؟
سمعها منين خرج
أسيرم:غنحطهم لك فلاسانسور..عاينيه وهزيهم
نضال:غتمشي تا نتا لكلينيك؟
أسيرم(حرك راسو باه )عندي عملية مور ضهور.
نضال:اذن نمشيو بجوج
إخلاص:سيرو سيرو..وانا غنعقم داار
شاف فيهاا
أسيرم:غديري خير
ابتسمات ليه:أكييد الله اودي
زادو خارجين..جمعات ابتسامتها
إخلاص:كيم..وت على نضام ونقا ولمكلا صحية..أوكييي أوكييي(ابتسمات بمكر)
بعد لحظاات ..
كانت واقفا فلاستقبال..تتوقع على شي وراق.
هزات راسها منين سمعاتو عيط
داوود:ساامية
زادت عندو.
سامية:فين غبرتي؟خلعتيني عليك
داوود:مكاين والوو..اش تديري فلاستقبال؟
سامية:غير خلصت
داوود:علاه امتا دواوني باش تخلصيهم؟
سامية:لاا ماشي عليك..انا لي دوزت...هبط لي طونسيوو وقلبي ضرني يمكن لخلعة دصبح
دااوود:الا كونتي مرتاحة..دوزي معايا لكوميسارية خص نحلو محضر..لي تشد ياخد عقابو ولي هرب نبداو نقلبو عليه
حركات راسها بوخا..
سامية:هي لي متعاودش اسي الكوميسير
داخلاا بجراا..لكلينيك..تابعها اسيرم بخطوات تقال.
توجهات هي عند حياة لي عيطات لها فحين هوا توجه لمتكبو .
زادت عند حياة لي مكانتش بعيدة على الاستقبال.
وقفات عليها
نضال:اشش وااقع؟ياااك لاباس؟
حياة:اش بيت نكولييك..
(هزات راسها فداود)اش مزال يدير هنا هاد لحماري..
هزات راسها شافت فين كتشوف ..خرجات عينيها منين شافتوو واقف مع سامية..طلعاتها وهبطاتهاا.
حياة:لبييت نكول ليييك
نضال:نعام نطقي
لسانها كيهضر وعينيهاا معااه..مكرهاتش تكون حداه وتعرف اش كيقول لهاا...مكرهاتش تمشي تجرها من دوك جوج زغبات وتجري عليها.محملاتش تشوفو معاها.
حياة:ديك لبنيا لي حاملا بتوام اوا نعام اوا عيط راجلهاا كالك جاها شي حريق فكرشها وش نعلمها تجيي؟
نضال(عينيها على لبنت لي حطات يدها عليه)حيديهم حيديهمم
حياة:اش بيتيني نحيد. وش توام ولكن باقيين فشهرر تامن
نضال:(كارزا على سنانها)حيدييهمم يعطييك لكردد
حياة:تيي واا بعقلاااك كيف غندير لهم نتي لي طبيبة ماشي انا
نضال:شوووف كيييف تتقرب
حياة(رجعاة خطوة لور)لاش بييت نقرب لييك..اوا تا راني بعيدة عليك
نضال:(سااطت بجهد منين شافت لبنت لي معاه بعدات)تااكليي فييه سممم اصلاا غير شياطتيي
حياة(كترمش)تيواا من ديك دانونا لي عطاتني ديييك لمرييضة مجغضت شي حاجة
شافت فيهاا نضال ..
نضال :اش تتقولي نتيي؟اشمن دانون؟
حياة:اناا (شارت لراسها)بلعما مدويت
نضال: سيري سيري قولو يجيب مرتوو..
زادت وخلاتها
حياة:الله يستر اربيي. كلشي تفليبا فهاد لكلينيك.غير انا وبو بنات لي بعقلنا
سامية:وشكرا لك مرة خرا..مهم تا ندوز لكوميسارية.
مشات فحين هواا..حرك يدو لي عاطياه لحريق..تنهد..وخشاها فجيب..يلاه بغا يتحرك..وهي توقف عليه.
نضال:خصنا نهضرو.
داوود:معايا انا؟
نضال:لا مع لحيط
داوود:معندنا فاش نهضرو
تم غادي..شداتو من يدو موقفاه
نضال:بنتيي (تحجرو عينيها بدموع)كييف راها وش هي بيخير
ابتسم باستهزاء
داوود:بنتك؟اشمن بنت عندك؟بنتيي مبقاتش بنتك نهاار لي طلبتي طلاق مقابل تخلاي لي على لوصاية
نضال:كنت (سرطات ريقها)كنت غير مراهقة ...مقدرتش نتخلا على حلم..اني نقرا برا
داوود:ولكن قدرتي تخلاي عليها
نضال:كن رجع زمان لور مغنتخلاش عليكم
ابتسم باستهزاء
داوود:دوماج زمان كاع مكيرجع لور..وكملي حياتك كيف كنتي تمنايها ونساي عليك بنتي
نضال:عارفاا بليي نتاا بديتي حياتك مع غيرري عارفا..ولكن من حقي نعرف وش نتي بيخير عماين م مصيفطتي لي شي طوف ديالها
داوود:هي بيخير.. بيخير وممحتاجاش لك..
نتر يدوو وزاد.
وقفات شادة على قلبهاا دموعها..نازلين .
زادت بزربا لمكتبها..وهيي تتبكي.
بعد ساعات..فاكلينيك..
كان خارج من غرفة العمليات..زاد كيحرك راسوو يمين وشمال..
حااس بداتوو دكدكات باغي غير يرتاح.
دار موراه منين سمع عدنان كيهضر
عدنان:غدا ايكون لمؤتمر على لعملية دالحاج يااك؟
أسيرم:اه حيت لعملية فلعشية
عدنان:باينا فيك عيتي كانت معقداا ..هادي دليوم. كن غير رتاحيتي ليوم .باعتبار دلحاج كاينا غدا.
أسيرم:داك الوقت لي نتا بالنسبة لك راحة يقدر يكون بنسبا لمريض آخر لحظات حياتو.
عدنان:(كيحك راسو)اه ودابا ساليت..غنمشي لدار ..تا لصبح ونتلاقاو بون نوي
أسيرم :وخا صافي..بون نوي
عدنان:ونتا مغتمشيش؟
أسيرم:غنطل على شي مرضا ونمشي
عدنان:اك
مشاا عدنان بحالو فحين اسيرم توجه..لمكتبو..
تكا على كورسيه..هز راسو فساعة..كانت 9 دليل..تعطل وهوا فلعملية..تا من جوع جااه..
تفكر اخلاص..هز تيلي كيصوني عليها .بعد لحظات جوباتو
إخلاص:اش بغيتي؟..
أسيرم:سمحيلي
وسعات عينيها مستغربا
إخلاص:علاش اش درتي؟
أسيرم:كنت قلت لك انتقدا لك ليوم..سعا غرقت فلخدمة..على داكشي سمحي لي .
إخلاص:اه عادي..حوايجي جاو فخديت غير شي حاجة من برا
أسيرم:كفااااش؟؟كليتييي لمكلا دزنقاا
إخلاص:اه غير فلغدا ولعشا
سرط ريقووو..
أسيرم:باش تغديتي؟
إخلاص:شفتك مجيتيش لغدا وانا ناخد لي غير اندومي..
تهزز من بلاصتو لعرق نزل من جبهتوو...
أسيرم:كفااااش؟مسمعتش مزيااان لالا مسمعتشش مزيااان؟بعقلك ااخلاص بعقلك؟
إخلاص:علاه فين لمشكل؟مال لاندومي ماشي راجل
أسيرم:لا راجل وسيد رجال..اخر مرة تاكلي شي سم بحال هدا صحة مكيلعبوش بيهاا ناس..بغيتي تلعبي لعبي بشي حاجة خرا..اندوميي راه مرض فيه
الدهون الضارة لي تتراكم فالاوعية الدموية وهادشيي غيمرض لك قلبك ..وكطلع سكر فدم وكتمرض لمعدة حيت متتهضمش دغيا
إخلاص:(كتسوط)غير هادشي
أسيرم: المصيبة فيه مادة جلوتومات الصديوم E621 لي كضر جسمك بشكل كبير وكتسبب.
قاطعاتو
إخلاص:اهاه..شكرا على المحاضرة ولكن متتهمنيش
أسيرم:(تنهد)مزروبة على مو..تك ولا كفاش؟
إخلاص:مو..تي وحياتي مكيهموكش كيف ما مو.
تك وحياتك مكيهمونيش..ماعلينا غنقطع غنمشي نكمل عشايا
أسيرم:(بدلل شفايفو..نطق كارز على سنانو)باش كتعشاي؟
إخلاص:خانز وبنين وكوكا باردا.
قطعات عليه..فحين هوا سد عينوو كياخد انغاسو كيحاول يكالمي راسو..
زاد بزربا يطل على المرضى..ديالو باش يمشي عندها دغيا عندها لدار .
بعد لحظات..غادي فلكوروار..بعد مشاف مرضاه .وطل على الحاج لي عندو لعملية غدا..
وقف للحظة.منين بانت ليه..وحدا من الغرف دلمرضا محلولين..توجه بثقالة بغا يسدها..تكوانسا منين سمع انين جااي من لداخل..حل لباب ..بزرباا..
بانت ليه مراا ..حاطا وسادة تتخنق المريض.
أسيرم:ااش تديري؟
زاد بجراا دفعهاا..شااف فلمريض..لي لونوو تبدل..
ركب ليه لاوكسجين..وبدا يسعف فيه
جبدات مووس من صاكها
هااازها و.يدها كترعد...
بعيون حمرة محجرة بدموع تتشوف فيه
هي:خليييه يمو..ووت...خليييه يمو..وووت..هواا كان باغي يضيع لولدي كمارتوو باااش فاش يكبر ميلقا خدما ويخدمو فلحرام معااه خليه يم..ووت
أسيرم(شاف فيها )انا كندير غير خدمتيي
شاف فراجل لي تيتهزز..
تشغل بيه بحالا هي مكايناش
لموس ..فيدها..شفايفهاا كيرجفوو..وعيونهاا مفكسين عليه..ووهي تتفكر كااع اش دوز عليها
هي:(بهمس)خليه يمو..ت..لعاش غيخرج لي على حياة ولدي..هوا ماشي باه هوا مجرم..غيخرج لي عل ى ولدي باغيه يكون حشايشي بحالوو خليه يمو...ت
مداهاش فيهاا...مشغول براجل. كيحاول يسيطر على نوبة لي جاتو..
هي:(بالغوات)قللتتتت لككك خليييييه يموو..وت...
أسيرم:(عينو على لمريض)أنااا طبيب طبيييب ماشي قت..ال.كندير خدمتي
هي:وانا أم غندير خدمتي كأم..نتا لي مبغيتيش تحيد
زادت عندووو بزرباا...نزلات عليه بم وس
كاالساا فصالة..حاط رجليهاا على طبلة..تتفرج فتلفازة..وتاكل فشيبس..
لكانيطات دلمونادا قدامها..خاويين شي على طبلة وشي فلارض.
ولكواغط دشيبس كل واحد مرمي فجييه.
هزات راسها شافت فساعة..ليوم فاقت بكري ونعاس بداا يجيهاا..
ومع ذلك بغاا تكمل لفيلم..وتعاينو تا يجي تفقصوو شويا عاد تنعس.
فلكلينيك..
مخرجاا عينيهاا..يدهاا كيترعدووو..كتشووف فيه..وفلموس لي مغروص فاعلى ضهرو جهة كتفو .
هي:ششش درت أنااا ششش درت..
انااا انااا ضربتك انااا اناا ضربتك...انا انا كفس منوو انا (بدات تغوت بجهد)أناااا ق.تاااالة قتا..اااالة..قت..اااالة اششش درت اربيي اشش درت
زادت طايحة على لحيط..
داتهاا كلهاا تترعد..وهي تتشوف فلموس لي مغروص فضهر أسيرم.
فلحظة غضب ضربات شخص ماداهاا فوالو..مجرد شخص كيدير خدمتوو..
بدات ضرب فراسهاا..وتغوت لربيي لي خلقها
دخلات ممرضة تتجري منين سمعات لغوات. وصداع.تكوانسات بلاصتها..منين شافت أسيرم ولموس لي مغروس فضهرو .
زادت بجرى بركات على زر لاندار..
حاااس بلحموو تقطع علييه..وحاس بدموو السخون سايح .لحرييق قويي جااه فلول..لكن مع الد.م السخون دغياا تلاشاا الحريق..
شي لي خلاه ميحيدش يدوو على لمريض..
جااو سكريتي بجرا..لي داو لمرا وهي فعز صدمتها
كتشوف فيه لممرضة..داتها كلها تترجف
الممرضة:دكتوور الموس
هز راسو فيهاا ولعرق نازل من جبهتووو..بغاا يشووف شحال نبض لمريض..كيبان ليه غير ضبابة..
أسيرم:شوفيي وش نبضوو رجع لطبيعي
الممرضة:70 ادكتور فطبيعي..
أسيرم(كيطلع صدرو ويبهطو)مزيان..عيطي لطبيب لي مكلف بيه...يكمل معاه
زااد كيجر رجلوو..باغي يخرج .
دخل فوزي بجرى..شاف فيهم
فوزي:أششش وااقع؟؟شكون ضربات ديك لمرا؟
أسيرم:والوو موا..
طااح على طولتوو..
فوزي:(خرج عينوو من لموس لي مغروس فضهرو)أسيييييرم
بعد 3 ساعات.
حل عينوو بثقالة..دور عينوو فالبيت..
لي كان واحد من الغرف دلكلينيك..
شااف فلممرضة لي على راسو..كتبدل ليه صيروم
أسيرم:شحال وانا هنا؟
الممرضة:على سلامتك ادكتور شي تلاتة دسوايع..
أسيرم:بلا متركبيه..انا غنوض.
تهز من بلاصتو..حيد صيروم من يدو..
الممرضة:ولكن سي فوزي وصانا باش نخليوك ترتاح..ونقابلوك ليوم
أسيرم:اش قال طبيب لي فحصني
الممرضة:الحمد الله جرحا مكانتش عميقة..ولكن جسمك كيفتاقر لطاقة..دوزتي ساعات طوال فلعملية وموراها ضربة(تنهدات باسف)
أسيرم:جرحة بيخير شي اخر ماشي مهم..
تم نايض..
الممرضة:على الاقل نبدلو ضماض
أسيرم:انا طبيب وش فنضرك مغنعرفش ندير هادشي لبسيط؟
زاايد بصدروو..عريان..لبس قاميجة فلبيض كانت معلقا حداه
الممرضة:جابها لك سي فوزي
حرك راسوو ..وخرج..
مسافة طريق..وقفات لوطو قدام لموبل..
داخل بثقالة...بالو غير مع لعملية دغداا..كيفاااش غيتصرف..ولحريق دجرحا كيقوى فاش كيحرك يدو بزاف..
ساط بجهد..وتوجه لدار..
حل لباب بشويا..عارفها اتكون ناعسا.مبغاش يفيقها..
شعل ضوء..وزاد لكوزينة باغيي يشرب..
مع الخرجة شاف فصالة..بانت لييه ناعسا تم على الفطوي .
راميا رجل فشرق ورجل فلغرب ..فوقهاا لكاغيط دشيبس..وفلارض وعلى طبلة لكانيطات .
سد عينوو وحلهم وهوا مزير على لكمة يدوو.
زااد طالع لبيتها..بعد ثواني خرج..توجه لعندها..
غطاهاا بلغطاا..وقاد لها لوسادة..
ونزل كيجمع القراعي والكواغط..وخا يديه عاطياه لحريق...مطلع لبيتو تاا قاد الصالة .
صبح جديد ونهار جديد...تهزات من بلاصتها على صوت تيلي...هزاتو حاطاه على ودنها وعينيها باقيين مسدودين.
إخلاص:اشنوو
نضال:كييف بقاا اسيرم عييت نعيط ليه مكيجاوبش
إخلاص:شكون أسيرم؟
نضال:اويلييي راجلك
إخلاص:(ناضت كالسا)مالو؟
نضال:لبارح راه تضرب بموس وش مفخباركش.
x

إرسال تعليق

أحدث أقدم