إخلاص:(وسعات عينيها)وششش ما..ت؟
نضال:الله يستر فمك لاحسو كلب سميتو بوبي..قالو لي جرحة ماشي خطيرة وجا لدار
شافت يمينها وشمالها..دنيا مجموعة ونقيا..شدات لغطاا بيدها..
نضال:ولكن تشوشت حيت مكيجاوبش.
إخلاص:اناا غنوض نشوفو
قطعات عليها. وزادت طالعا لبيتوو..حلات لباب بشوياا داخلا على ريوس صباعها..
كدور فراسها مبانش ليه لاتار..
يلاه جاات خارجاا وهي تضرب فيه..طلعات عينيها فيه..دخلات فنيفها ريحت جيل دوش .
إخلاص:نتاا باقي حي؟
شاف فيه مبتاسم ابتسامة جانبية
إخلاص:اشنو وش خفتيني نموت؟
بعدات عليه..خارج من المساحة ديالو
إخلاص:بلعكس كنت انفرح كن متي.
أسيرم:دوماج متخلاقيتش باش نفرحك..
طلعاتو وهبطاتو..لابس غير لبينوار ددوش. قلباات عينيها لجهة خرا
إخلاص:عيطات نضال ..تشوشات عليك..حيت متتجوبهاش
زاد هاز علبة لاسعافات..كلس على سرير..نتر لبينوار من لفوق.
أسيرم:تيلي كيتشارجا من بعد ونجاوبها..
هزز لقطن باغيي يعقم جرحو
إخلاص:اه بشفاا
زادت خارجا..
أسيرم:بلا متبقاي ديري معايا صواب حيت متيجيش معاك
شاف فيه مخرجا عينها..عضات على شفايفها منين شافتو صعيب عليه يوصل لجرحا
زادت واقفا عليه ..مدات يدها
إخلاص:عطيني انا غنعاونك
طلع حاجب مهبط اخر كيشوف فيها
إخلاص:متخافش كنت تنحلم نولي ممرضة على داكشي تيق فيا..
عطاا ليها لقطن ومال..جنب
إخلاص:علاش دوشتي ونتا مضروب.
أسيرم:مولف.
هزات لقرعة دلالكور خواتها عليه..
كرز على سنانوو من لحريق
أسيرم:ماشي هكداك كيعقمو ناس؟
هزات لقطن تتمسح ليه ..وهي باركا عليه
إخلاص:عارفاا .الى صحابك غنمسح لك بشويااا ..ونسوط لك على جرح..ونشوف فييك ودموع فعينيي..ونقولك الله يشافيك اراجلي لعزيز..فنتا غالط...مبغيتيش ندير صواب(جبدات شفايفها)
حطات لفاصمة ..وناضت..
خنزر فيهاا.
أسيرم:مبغيت منك والوو بغيتك غير تعطيني تساع..
إخلاص(شافت فيه مبتاسمة)باحلامك اراجلي لعزيز(جمعات ابتسامتها )لعطيتك تساع شكون غينكدها عليك أاا؟
زادت خارجاا..
تنهد بجهد
أسيرم:مناقصو فيل زادوه فيلة...خودي راحتك خودي راحتك تانسالي من العملية ونتفاهمو
فلكلينيك
كانو كالسين بتلاتة..
عدنان:وش عاودتي عيطتي ليه؟
نضال:يلاه عيطت جاوباتني إ
سكتات منين تفكرات بلي تاحد معرف بزواجو
عدنان:شكون جوباتك؟
نضال:جوبنيي قالك جاي اه جاي
(ابتسمات ليه)
حطات يدها على راسها
إيناس:ياربي ميوقع والو لأسيغم ..بغيموون قلبيي غيحبس لوقعات ليه شي حاجة خايبة
شاف فيهاا ..عدنان.
عدنان:وقعات وقعات غير خليه يحبس
إيناس:اشش وقع ليه ناري(حطات يدها على قلبها)
عدنان:كيعرفك كاين شي حاجة خيب من هكدا
تمات نايضة..شافت فنضال
إيناس:ديزولي نضال حبيب مي منقدرش نبقا هنا فبلاصة وحدا مع لبناج. جييم باا..لوصل اسيغم عيطي لي
زااد فحين هوا تكا على لكرسي
عدنان:مشيا بلا رجعة
نضال:بغيت غير نفهم مالك معاها.؟زعما راها بنت عمك ومتتحملهاش
عدنان:علاش فين كاين لمشكل؟مكانحملش لعائلة كلها ماشي غير هيي
يلاه جات تجاوبو سكات منين..شافتوو كلس حداهم
نضال:أسيرررم كيييف راااك..اش وقع...تشطنت علييك
عدنان(قاد كلستو)شكوون هداا ليي ضربك؟؟وعلااش ؟وريييه ليه غير ورييه لييي أناا غنوري لبوووه
شاف فيهم وتنهد..
أسيرم:بغيت كاس داتاي خضرر(ابتسم لهم)بلا سكر
جااياا تتجري وقفات مور ضهر اسيرم
حياة:اواا تاا اشش هادشي وقع..كفاش دكتور اسيرم ماات...نوارة دسبيطار مااات..اش بيتوني نعمل دابااا انا عوالة نتوحم عليه فااش نحمل..
هزوو راسهم فيها
بدورو دار هز راسو فيها
حياة:بسم الله رحمان رحيم (تف تف)
دفلات..نص فحوايجها ونص فوجه أسيرم
شافوو فيها نضال وعدنان مخرجين عينيهم
كارز على سنانو ..ساد عينووو...هز صبعو شار لوجهو
أسيرم:أششش هادشي أاا؟أششش هادشيي أاا؟
حياة(سرطات ريقها )غيرر لباروك ادكتور
تمم نايض..
أسيرم:البارووك أاا؟دفلي على كمارتي وعلى حوايجك هوا لبارووك؟مبقاش كلينيك هداا ولاا اوطيل دلجراتيم
حياة:غير سمح لي ادكتور
كيتنفس بجهد..كيحاول يبرد راسو..حل عينو وسدها.
أسيرم:غندوزها لك هاد لمرة غير..غير حيت بغا توحمي عليا..
زاد وخلاهم ...
عدنان:وعلاش متوحميش على واحد بحالي؟
حياة:حيت انخاف على بنات ناس
نضال:نخليكم
تمات نايضاا..غادياا فلكوروار...
زادت لاسانسور..دخلات ..
يلاه لباب كانت اتسد وهوا يوقفها بيدوو..
تغلغلات ريحتووو لاعماقهااا..نفس ريحة لي كانت تعشق هادي سنين...
هزات عينيها فيه..عاطيها بضهروو لعريض..لابس كويرة فلكحل وسروال فنفس لون..مع صبرديل بيضة..هادشي لي شافت وهوا عاطيها بضهر
نطقات وهي مترددة.
نضال:..دااااوووود
داار كيشوف فيهاا..طلعها وهبطها نفس ستيل لي شافها بيه لبارح سروال لواسع ولبروطكال..ماشي نفس ستيل لي كانت تلبس فاش كانت مراتو
قرب منها..بعيد عليها بسنتيمترات معدودة..
هزز يدوو كيدوزها على خصلات شعرها
داوود:قطعتيه
حركات راسها باه وهي مصدومة من تصرفو..
جرها من خصرها..تا مبقا يفصلهم والو
داوود: 11 عام شنو كنتي كديري فيها بلا بيا ؟
توترات من قربو كتسرط ريقها
نضال: حتى حاجا كنت كنقرا ومن بعد خدمت
كيحقق فعينيها
داوود: 11 عام بلا راجل صعيبة
خشا وجهو فعنقها كيأكد عليها : ياك
حمارو حناكها و شداتها تلفة و قلبها كيتسارع دقاتو
نضال: 11 عام ..بلا بيك لي صعيبة
طبع قبلة فعنقها حتى استحلاتها و طلع ل وذنها و همس بطريقة مستفزة: تستاهلي كثر من هاد لعذاب و مازال أذوقيييه غير صبري
كاانت فبيتها.لابساا عباءة وحجاب مفرشا..صلاية..كتصلي صلاة الصبح..
هازة يدهاا.ودموع محجرين فعينيها..
كيف العادة فكل صلاة تتفكرو..ودعيي معاها..لعلا وعسا يوصلو ليه دعواتها لي نابعين من القلب..لعل وعسى..كونو كان زوج صالح..يغفر ليه دنوبو .
إخلاص:ياربييي يا حبيبي ترحموا وتغفر لييه..كتر من خمس شهور على م..وتو وباقا كيتو فقلبيي ياربيي تخفف من نار لي تتحرق فيا..انا مبغاش نبكي عليه..مبغاش نحرق روحوو..عارفاه كيتعدب منين كنبكيي..مكانش يبغي يشوف دموعي..ولكن فكل نهار كنعاينو يجيي..ويحل عليا لباب...فكل نهاار كنعاينوو يعيط ليي ..توحشت صوتو..(شهقات بجهد)صوتوو ليي بديت كنسا عليه..كنسا كيف دايرا نبرتو..(حركات راسها بلا)مبغيتش نشوف فيديوهاتو حيت مكنقدرش ..مكنقدرش..يارب زيدني من صبرك وبدل محبتوو صبر..ياربيي خليه من اهل جنتك ورحموا برحمتك..ورحم كاع حبابي لي مشاو وم..وتى المسلمين .
ناضت جمعات..صلايتها...
زادت واقفا قدام اامراية..مسحات دموعها .
إخلاص:أناا قوية..نتا خليتي مرة ونص موراك..انا قوية ...كلها سنين قليلة وغنتبعك...شويا دصبر مزال(ابتسمات ودموع محجرين فعينيها )غير شويا
"فلكلينيك"
دخل لمكتبوو..زااد لمعقم..كيعقم وجهووو...ساااط بجهددد..لاحوو لارض..
حط يدوو على راسوو..
كيتنفس بجهد..
زااد كاالس .هزز تيلي ديالو..
بعد تردد دوز رقمو
أسيرم:ألووو (سرط ريقو)..انا قررت.. غدا غنجي عندك ..
قطع بعد مأكد عليه الموعد..
تم نايض..توجه لغرفة الحاج..
وصل لباب..يلاه بغا يدخل .بان ليه ولدهم واقف حدا لباب متكي...شاف فيه مبتاسم
هوا:دكتور أسيرم
حرك راسو:رضوان أش كدير هنا؟لاش مدخلتيش؟
رضوان:بغيت ندخل ولكن خايف..خايف تكون هادي اخر مرة نشوف فيها بابا..3 سنين هادي باش لقيتو..فهاد لمدة دوزناها غير فلكلينيك..عندي تقريبا 40 عام ..كلها دوزتها بعيد على ولديا..ونهار لقيتهم مقدرتش نعيش معاه..فلفرحة..كنتمناا نخرجو مجموعين..كنتمناا..نديه عند ولادي لدار..ويعاود لهم دوك لقصص لقدام..كنتمنى. (نزلو دموعو)بغيت نعيش معاه ادكتور عندي40 عام ولكن حرقة اني كبرت بلا بيهم .فبلاد بعيدة باقا تتكل فيا ...باقي فيا داك لولد صغير لي مشبع من والديه ..معرفتش فاش اديتهم تا يسرقوني فصغري ويبعدوني عليهم..ومبغيتش لم....وت تسرق بابا فلكبر..عارف عمليتو صعيبة لشخص فعمروو ولكن قلبي باغيه يعيش
أسيرم:بصح الورم لي فراس باباك كبير..والسكري ديالو وقف فطريق العملية هاد سنين كلها..مؤخرا تقاد ليه .على داكشي خصنا نزبو على لعملية للاسف مناعتو ضعيفة مغيقدرش يتحمل البنج لمدة طويلة قلبو يقدر يحبس فاي لحظة(تنهد.هز راسو فيه)بصح هادشي كولو كاين ولكن غندير كتر من جهديي. ..غنعطيي كاع داكشي لي عندي
رضوان ابتسم ليه..وحل لباب..دخلو عندهم .كان كالس ومرتو تتوكلو..هز راسوو فيهم
الحاج:ها ولادي جااو..(شاف فمرتو)أسيرم ولا كتر من ولدي3 سنين ومزال ممل منيي
الحاجة:الله يكتر خيرو كن كان شي حد اخر كن لاحك من داك سرجم
شاف فيهم مبتاسم.
أسيرم:لمسمعش هضرتي غنديرها
رضوان:غنعاونك
الحاج:اه ارضوان سخيتي بيا
زاد معنقو ضاحك
رضوان :حاشا ابابا
كيشوف فيهم..هز يدو كيحلها ويسدها.ولحريق فكتفوو جهاد.
رضوان:فاشمن ساعة غتكون عملية بابا؟
أسيرم:ساهي
رضوان:دكتوور ياك عملية بابا ليوم فاشمن ساعة؟
أسيرم:ساعتاي مور لاجتماع غتكون.(تنهد)وهدا وقت لاجتماع نخليكم
شافت فيه..بلامح مطموسة.طلقات ضحكة بصوت عالي...ضحكة لي استفزاتو وخلاتو يخنزر فيهاا..
نضال:غتعدبني؟وش فنضرك لقربتي مني هكداا كتعدبني؟
قربات ليه كتر..كتشوف فعيونو..
نضال:قربك لياا متيعدبنيش قربك لياا كيخليني نعرف..بليي نتاا مزال مخلي لي بلاصة فقلبك
قربات نيفهاا من عنقوو..لحركة لي خربقات ليه حساباتو..زير على لكمة يدوو.وكرز على سنانو
نضال:قربك ليا كيخليني نشم ريحتك ..نفس ريحة لي كنعشق ..ريحة لي اول قرعة هديتها لك اناا فعيد زواجنا لاول...
شد فيدها مزير..بعدها عليه.
داوود:أول واخير عيد زوااج..
جات تهضر.ضرب يدوو بجهد مطاكيها..كيخنزر فيها..عيونو لي كن كانو قرطاس كن طاحت ميتا..
داوود:قربك مني(ابتسم باستهزاء)نهار غترشق لي غنخليك تقربي بااش تشوفيي مزيان..حيت بان لي مبقيتيش تتشوفي .تتشوفي غير اش عاجبك..ولكن متخافيش غنخليك تشوفيي مزيان .ودوك لاحلام لوردية ديالك غيوليو كوحل بوجودي..
تحل لباب دلاسانسور..
بعد عليها..جا يخرج.وقفاتو
نضال:تقدر ضرني معنديش مشكل ..لكان عذابك غيبرد شويا من الجرح لي تسببت لك فيه خود راحتك..تقدر تاديني كيف بغيتي .لمهم غتسامحني...
زااد خارج متجنب هضرتها
نضال:(بصوت عالي )غندير جهدييي بااش تسامح لياا..متكونش سميتي نضال لمناضلتش على قبلك.
تسدات لباب ..ومشا..فحين هي نزلوو دموعها..
نضال:محد زمان جمعنا من جديد..الا وخصني نستاغل الفرصة..ونصحح غلطتي الكبيرة ..عارفا صعيب تسمح لي ولكن ماشي مستحيل
خارج من عندها..هضرتها قد مكانت مستفزة بالنسبة ليه..قد مبغا يمسحها من بالو وينساها..
عكنش شعرو كيتنفس بجهد..
زاد بثقالة منين بان ليه أسيرم ..عيط لييه .بصوت عالي تا وقف كيعاينو
داوود:اش خبارك؟كيف حالة جرحك.
أسيرم:بيخير ماشي شي حاجة مهمة
داوود:اش ماشي مهمة..هادي محاولة قت..ل .لمرا عندنا فلحبس..ولكن خص ضروري ترفع عليها دعوى باش نقدو نشدوها عندنا مزال
أسيرم:مبغيت نرفع دعوة على حد
داوود:بعقلك؟عمك قال سيدة ضرباتك وكانت اتق...تل راجلها..وباغي تخليها..بلا تا عقوبة
أسيرم:انا مضراتني فوالو..راجلها تقدر تمشي تسولو
داوود:هواا مغيب اش غيجاوب فيا.
أسيرم:اعتابرني بحالو
زاد مبعد عليه..
داوود:هادي أخر هضرة عندك؟
أسيرم(هز يدو وهوا عاطيه بضهر زعما اه)
داوود:هاد سنين شحال من واحد بدلات مزال..شخص لي كان يطبق لقانون وميهمو الشخص..ولا يرفض يرفع دعوة على شخص ضرو..كنضن الشخص الوحيد لي مستحيل تبدلو هاد السنين هوا معاد..خصني نشوفو
بعد لحضات كان فلاجتماع مع لكروب ديالو..
واقف كيشوف فيهم..كيف عادتو..كيهضر بكل ثقة وكاريزما..بحال معندو تا مشكل..كيشرح لهم لاهمية دلعملية فهاد لوقت..وبلي لوقت لي نقصوو من خدمتهم غينقد حياة شخص
أسيرم:كل واحد فيكم..قلص من وقتوو..نتوما عارفين بلي هدفنا نقصو سوايع لعملية من 6 ل ربعة..ولكن قبل وش نتوما متأكدين بلي لوقت لي خليتو ايكفيكم
نطق واحد منهم
....:دكتور نقصت ربع ساعة وانا متأكد بلي غنجح بلا ديك ربع ساعة..من اخر اجتماع وانا كندرب عليها قادر نديرها
نطقوو كلهم..
"قادريين"
عدنان:ممتافقش
تم نايض..
عدنان:لوقت لي نقصتو يلاه جاب ربعا دسوايع ونص..جسمو مغيتحملش لبنج..المريض فاخر يام حياتو ..اصلا لمريض كبير فلعمر ..كنقتارح تخليوه يعيش يامو لي باقيا ياك جسمو صمد 3 سنين كاملا ..يقدر يزيد
قاطعو أسيرم
أسيرم:مغيقدرش ولو حتا لنص شهر مغيقدرش.
عدنان:معندنا منديرو
أسيرم:لاا عدناا..شكون نتا باش تخلى على مريض؟شكون نتا باش تقرر وش عاش حياتوو ولا مزال غيعيشهاا؟العمر متيتعاش بلمدة ..(شاف فيهم)لعملية بعد سعتاين..وونص ساعة لي بقات غنقصها من خدمتي..العملية غدوز فربعا دسوايع..وغتنجح.
زااد خارج..
عدنان:حمااق مفيهاش
زااد تابعوو..بجراا..فلكوروار..
وقف اونفاص معاه
عدنان:وش بعقلك؟ضربة دلبارح جاتك فكتفك..ومأترا على يدك..وش حماقيتي باغي دير عملية بيهاا..وش باغي تخلا على خدمتك وضمر مستقبلك؟
أسيرم:معنديش مشكل نتخلا على خدمتي..ولكن محدي فيها مغنتخلاش على مريضي..
تم غادي
عدنان:نتاا مغتقدرش دير لعملية تا فلوقت لعادي فكفاش غتنقص مص ساعة من وقتك.
..كتغلط أأسيرم كتغلطط
جمع لكملة يدوو..كيسمع لهضرتوو..تنهدد..وزاد.
واقف عند لاستقبال..لي كان عامر ..بحرا خوا وجا لوقت يسول
داوود:بغيت نسولك عفاك .وش دكتور معاد خدام هنا؟
شافت فيه مستغربا
سناء:اشمن معاد من معادات؟كاينين جوج دمعادات ..فعطيني كنيتو الله يخليك ولا اختصاصو
داوود:كنيتو..
سمع لتيلي ديالو كيصوني.
داوود:معاد الصالحي.
هز تيلي ديالو..
صوت دموعها وهي تتشهق بجهدد..مسموع..كتهضر وهي تترجف..
سامية:هجمووا..علياا..عفاا...عفااك..عتقنييي عاونيييي..غيقتلوني
داوود(خرج عينو وخرج بجرا)
تبعاتو سناء بعينيها
تنهدات
"شكون هدا لي كيسول على معاد الله يرحموو "
داخلا لكلينيك..لابسا كسيوة فلكحل ولبيض.طويلة.مع صندالة بيضة..طالقاا شعرها..
ودايرا مايكب خفيف..
زايدا بخطوات تقال .
وقفات منين سمعات صوت نضال.
نضال:هاي هاي لكلينيك نور
إخلاص:صباغتك خليها لك
نضال:جايا تشوفي ماما كيف ديما
حركات راسها باه
نضال:اوا الالة منين تشوفيها وتسالي عطي معاك هادو لاسيرم
إخلاص:اش هادو؟
نضال:تسجيلات دلاوبيرا..
إخلاص:اوبيرا؟هادوك لي كيقاقيو كي لفرارج
نضال:(خنزرات فيها)اه هادوك هادوك راجلك مكيقدرش يركز بلا بيهم..عطيهم ليه يسمع حيت عندو عملية مهمة
إخلاص: اك أك..معرفناه كيدير عملية ولا كيحضر جنون.
زادت مخلياها...توجهات عند ماماين معاد..لقاتها ناعسا..
حلات سرجم..شافت فنبتا لي تم..
إخلاص:بديتي طلعيي..خصك ارض كبيرة وواسعة باش تكبري(قربات نيفها استنشقاتها)نتيي هي اخر حاجة جاتني من حبيبي ..بقا عاقلا كفاش كنت نتوحم عليهاا..مكونتش عارفا بلي راه وحم..وباقا عاقلا نهار جابو لبوليس حوايجو وميكة كنتي فيها نتي..كان فوقك قطرات من دموو.(مسحات دموعها )
وزادت هزات لماء سقاتها
إخلاص:بغيتك تكبري وتولي شجرة كبيرة وتكوني صدقة جارية على روح راجلي..
حطات لماء وزادت خارجة..بفا توصل تسجيلات قبل متفيق ماماين معاد.
توجهات لمكتبوو .
دقات ودخلات.
واقف شاد المشرط فيدو.كيحاول يركز ..يدير عمليتو فدماغو قبل غرفة العمليات.غير تحلات لباب..طاح من يدو.
أسيرم:(معصب)متعرفووووش دقوووو؟
إخلاص:دقيت.
هز راسو فيها.سرط ريقو..حاول يكالمي راسو..
إخلاص:هادو سيفطاتهم لك نضال.
زادت حطاتهم ليه على لمكتب وتمات خارجا .
أسيرم:وقفي.
شافت فيه
إخلاص:أشنووو؟
أسيرم:مكونتش باغي نغوت عليك.
إخلاص:وحد كيسمع لاوبيرا فنضرك انتصدم لغوت؟
أسيرم:اك تقدي تخرجيي؟
إخلاص:لااا
زادت كالسا حطات رجل على رجل
إخلاص:كنت غنخرج ولكن منين كولتيها مغنخرجش
دخل من لباب بجرا
عدنان:انا معااك نتا عندك لحق مخص..
سكت شاف فاخلاص
عدنان:بشاخ بشااخ شكوون هاد زين هادي أسااط؟
هزز راسو فيه مخنزر
عدنان:ياكما مريضة؟عطيني نداويها بروجلة
داارت عندوو مخنزرا فيه.
عدنان مبتاسم:ديجاا شفتك اه اه شفتك (حاط يدو على دقنو كيفكر)ولكن معقلتش فين
أسيرم:(خنزر فاخلاص)خرجييي
هزات عينيها فيه..شافت لوضع ممطمنش..تخنزيراتو..كيخلعو
ختارت تخرج مناقصها صداع.
زااد خارجا بلخف..وعدنان متبعها بعينوو.
عدنان:لاش مخرجها اصاحبي خليهاا خليهاا
يلاه جا يدور لجهة اسيرم بعد متلاشات من نظرو ...محس غير ببونياا زعزعات كمارتو .
شااد فدقنوو..حس بيه عوااج من بلاصتوو..
شاف فاسيرم لي كينفض يدوو..
عدنان:(وسع عينو)لاااش ضاربنيي؟
اسيرم:باش تعلم تسد فمك وتجمع عينيك
زااد اسيرم رضخ لباب
عدنان:هاا وش ضربتيني حيت تعنبت شويا عليها؟وانا صحابني على هضرتي دقبيلا...ولكن رااه بصح زويينة..حاس بلي ديجا شفتها ومعقل وكنت تنشوف..
قاطعوو بلغوات
أسيرم:متشووووفش فيهااا..فيهاااا متشووووفش
هزز عينوو فاسيرم لي مخرجهم فيه..من غواتو وتخنزيراتو عارف بليي قفرههاا.
أسيرم:لعودتي شفتيي فيهاا..ولاا عودتيي مدحتيهاا..غنضطر ندخلك لغرفة العمليات بلاصة الحاج..
حط يدوو مزير على كتفوو بجهد
أسيرم:غير حيت صاحبي وعارفك كي داير دوزتها لك هاد لمرة..
بعد علييه..وزااد .كالس..
عدنان(شاد على كتفو..كيشوف فيه مصدوم)شكون هادي؟نتاا أكتر شخص متتسوقش لهضرتيي..ولكن هاد لمرة ضربتيتي..(حل فمو)آه فهت هي صاحبتك؟ممتيقش.أواااااه بعد تلت سنين دلجفاف العاطفي واخيراا غنشوفو أسيرم اونكوبل..
زاد كالس اونفاص معاه
عدنان:وانا كنكول هاد سيدة ديجا شايفها فلكلينيك ...اكييد كانت تتجي عندك..ماعلينا كولي معندهاش شي ختها؟؟
أسيرم:صمت
عدنان:معاك كندوي. وش معندهاش ختها؟
أسيرم:خرج..سير قابل خدمتك..
عدنان:اه غنمشي ولكن كوليييي وشش معندهاش ختها؟
أسيرم:(خنزر فيه)لااا
عدنان:دوماااج ..وشي بنت خالتها والو؟
حط لمشرط من يدووو..وشاف فييه
أسيرم:غتمشييي ولااا ؟
تم ناايض..
عدنان:غنمشي غنمشيي
..نتلاقاو فلعملية باي
زااد خارج..فحين أسيرم..حط بدوو على راسو كيحاول يتكالما..
سد عينوو...وبداا يرسم لعملية..فبالوو..من الاول تاا لخر..كيقراهاا فدماغوو خطوة..خطوة..
مركز بتركيز كبير .بحالا راه فغرفة العمليات..هاز يديه كيحرك لمشرط...
سرط ريقوو..ولعرق نزل من جبهتووو...لحريق قوي فكتفوو..شخص لتجرح جرح عادي كيدوز يام كضرو فمابالك لضربة مووس...
مقدرتش يتحملو مزال..طاح ليه لمشرط من يدوو..شي لي عصبو وخلا يفقددد عقلوو..
خرج ردخخ لباب..بجهدد..بانت ليه واقفاا مع واحد من الممرضين..
زااد بخطوات سراع قاصدها
إخلاص:اه ومعارفش وش غدا غيكون؟
الممرض:غالباا مغيرجع تا السيمانة جايا..ولكن متخافيش راه كاين لي مكلف بيها وحالتها راها مزيانة.
إخلاص:شك
داارت بزرباا منين حسات بيه جرها من كتفهاا
أسيرم:أشش تديري هنا؟
الممرض:دكتور اسيرم
أسيرم:شار ليه باش يقابل خدمتوو
زاد فحين هي بقات واقفا تتشوف فيه..
إخلاص:يدييي ضريتينييي
أسيرم:لاااش واقفا معاه؟
إخلاص:ونتااا مالك؟
زاد برك على يدهاا..
أسيرم:مغنعاودش نسول جوج مرات
إخلاص:هوا الممرض لي كيقابل مامات معاد سولتو على طبيب.
رخف قبضة يدووو..طلق منها حط يدو على راسووو
إخلاص(شادة فكتفها)حيواااان قليل الاداب
زااادت بخطوات سرااع مخلياا..كيزفر بوحدوو كيحاول يكالميي راسو
أسيرم(كيسووط بجهد)أشش كيوقع لييي اششش كيوووقع
فلكوميساريا...
كانت كالسا قداموو تتبكي وكلها تترجف..
دااوود:باركا عليك من صبح ونتي تتبكي
سامية:كنتفكر كن موصلتيش اش كان غيووقع..
داوود:مكان غيوقع والو
ناض من بلاصتو..عاطيها بضهر
داوود:شنوو علاقتك بيهم؟لبارح مكانوش كيكريسيوك..
"دار كيشوف فيها"
داوود:شنوو لحساب لي بينك وبينها
سرطات ريقها شافت فيه..نطقات بتمتة
سامية:هوااا...واالو..غير حيت شكيت بصاحبو..وجاب صحابو ليوم تهجمو عليا..باغيني نحيد..
قاطعها..
شار بصبعو لجبهتو
داوود:وش مكتوبة لي فجبهتي حمار؟
سامية(حركات راسها بلا)حاشاا
زاد كالس على مكتبوو..كيشوف فيها
داوود:اذن شنوو قصتك معاهم؟
سامية:جييت لرباط عير بااش نخدم ..ونسيفط لفلوس لوليديا لي كبار وشرفو ميقدو على خدما..وحدة بحالي..مقراتش بزاف..ومخليت فين قلبت معامل شركات..مخبزات.فلخر لقيت خدمة.
شافت فيه قارن حجبانو
سامية:دلحلال والله تا دلحلال..خدمت فلبار اسي الكومسير
حرك راسو باه
داوود:بار حلال ماشاء الله
سامية:هوا(حنات راسها)كنت غير تنمس طبالي..ونحط لكيسان
داوود:لكسان دلعصير؟
سامية:هوا دشراب
داوود:اه حلال حلال..ماعلينا اشمن بار هدا ؟
سامية:هوا بار شويا كلاس..ليام لعادية تتكون موسيقى خفيفة..وكيكونو ناس لي بفلوسهم..كي
داوود:كي؟
سامية:كيقمروو..وفليام دلويكاند كيولي بار دشطيح ولحالة وانا فلويكاند متنخدمش
حرك راسوو
داوود:شكون هادوك؟وش كليان عندك؟
سامية:(حركات راسها بلا)لااا والله عمرني شربت ولا درت شي حاجة خايبا تما..حديت كنسربي ونكمل خدمتي ونمشي بحالي..ولكن وحد نهار كنت تنسربي ولصق فيا واحد..ورفضتو وبقا يام تابعني ورفضتوو..ولي قالي لمكونتش ليه غيخسر لي كمارتي وعمري نكون لغيرو..وهوا لي هجم عليا لبارح فاش عتقتيني..شديتي صاحبو وهوا هرب
داوود:اك سميتو وكنيتو؟
هزات راسها فيه
سامية:معرفاش
بعد سعتاين...
كانو فغرفة لعمليات...كيشوفوو فبعض..
ويشوفو فلحاج..
نطق لحاج لي كيدور عينوو عليهم
الحاج:فينوو أسيرم؟
عدنان:شويا ويجي اعمي
هز راسو فساعة..شار ليهم بعينو..زعما فينو
تحلات الباب..وتم دااخل..بلباسو دلعمليات..هاز يدو بجوج..
توجه لعندهم..
عدنان:فين تعطلتي
أسيرم:خديت مسكن
عدنان:مكنضنش غيدوم لربعا دسوايع.
أسيرم:ماشي مهم
شاف فلحاج..
أسيرم:واجد الحاج
الحاج:تلت سنين وانا واجد..قبل متبداو بغيت نقولكم بلي شنو موقع نتوما ماشي مسؤؤلين عليه..لربي بغاني نعيش غنعيش..(شاف فاسيرم)شكرا لك على كولشي اولدي
أسيرم:منين تفيق الحاج تقدر تشكرني
عدنان:(شاف فلممرضة دلانعاش)غنبداو..
حركات راسها بواخا.
هزز راسوو كيشهد.بصوت مسموع..على ميشد فيه لبنج..
بعد لحظات..شد فيه التخدير..
شاف اسيرم فعدنان.لي حرك راسو باه..بمعنى تقدرو تبدااو.
أسيرم:(موجه هضرتو للمرضة)مشرط..
ساعات وساعات وهماا فلعملية...
بعد ربعا دساعات قل عشرة دقايق..
هزز يدوو..شااف لي حداه.
اسيرم:سد لمريض.
زاد خطوة لور فحين تبلاصا بلاصتو دكتور المساعد..باش يسد لمريض بعد ماا سلا خدمتو بنجاح..
شاف اسيرم فعدنان لي هزز يدوو على شكل برافوو..
شاف فساعة ..لقا باقا 9 ددقايق .وتكمل ربعا دسوايع..دقايق كافيين لطبيب باش يسد لمريض..
زاد خارج..ولكروب كيبارك ليه على خدمتوو..لي دار.
زير يدو وطلقها..لمسكن مبقاش خدام معاه فدقايق لخرا..كمل وخا لوجع..
وقف حدا لباب..باغي يخرج.
داار بزربا منين سمع هضرة الممرضة.
الممرضة:دكتوووور دقاات قلبوووو تتنزل تتنزل
زااد عندهم بجرا
عدنان:(موجه هضرتو لممرضة الانعاش)حقنيه ب1 مغ من الاتروبين
حقناتوو الممرضة..
أسيرم:نبضووو شحال؟
الممرضة:باقيي نازل ادكتور..50
زااد عدنان كيدير لي مساج لقلب...شاف فاممرضة
عدنان:زيدي حقني ه ب4 ملغ من الاتر وبي ن
نفدات اوامروو...وكمل هوا فمساج لقلب..لكتر من دقيقة بدون فايدة
عدنان:باقيي نازل(وسع عينو)نبضووو وقف!
دفعوو اسيرم
اسيرم:اناا غنتكلف هنا نتا تكلف لهيه
زااد كيدير ليه لمساج لقلبوو..بيديه...فحين عدنان توجه لعند لمرضة
عدنان:وجدي حقنة دالادريالين
أسيرم:وجدو الانعااش الكهربائي
كيدير لييه لمسااج لقلبوو..حاس بلحموو كيتقع..ووجع قويي فيدوو. العرق نازل من جبهتوو...كيزفرر بجهددد...
أسيرم:دغياا
وجدوو صدمة لولى..وتانيا وتالتا لكن نبض مرجعش..
عدنان(حرك راسو متأسف)صافيي حبس..
مسمعش لييه ومكمل فمساج لقلبو
عدنان:ساعة مو..ت المريض هي
x
الجزء 4 - تزوجتها بوصية زوجها
Tags:
تزوجتها بوصية زوجها