الجزء 4 - بريئة بين الذئاب

الجزء 4 - بريئة بين الذئاب

قصص مغربية بالدارجة,قصص مغربية,الجزء 4 - بريئة بين الذئاب
ناضت وقفات ورجعات التصويرة بلاصتها ودموعي مزال كاايببريو فعنييها وهي كاتحاول تنفس بجهد وتحبسهم باش ماتخسرش الماكياج
تحل عليها الباب بتاسماات بزز ودارت شاف ف إمان ونطققات
إخلاص : انا واجدة
إمان كاتشوف فعنبها : مالكي واش كنتي كاتبكي
إخلاص : لا لا مكانبكيش
إمان وقفات قدامها : واش غاتخبي عليا انا ..تئ وليت كانعرفك مزيااان
إخلاص كللسات فوق الكرسي وحنات راسها : توحشتهم بزااف
إمان تنهدات : علاش ماتمشيش. ترجعي عندهم ..دااز بزاف ديال الوقت وكل واحد فيكم عاش حياتو كيف ككان راسمها
إخلاص مسحات دموعها : كانو هما كولشي فحياتي هما رووح والحياة ديالي ..ولكن هما شنو دارو بكل سهولة تخلاو عليا
إمان حطات يديها على كتفها : شوووف أي اخ فالدنياة نغايقبلش يشوف ختو كاتشطح ولا كاتغني بين سكايرية
إخلاص هزات فيها عنيها : هدا كان الحلم ديالي ...هما ختارو حياتههم وقررو يعيشو بين المافياات واالفساد وانا ختاريت اناني نشط فلكاباري يعني بحالي بحالهم
إمان :: من الأحسن ترجعي عندهم وتحاولي تصلحي الغلاط لي وقع بينكم ...كيفما كان الحال كايبقاو خوتك
إخلاص وقفات كتقاد ميكاب ديالها : مستحيييل انا نهار خرجت من ديك الدار حلفت مانرجع عندها حتى نكون راضية وبخاطري
... .....
داز الوقت وجوهرة مزال فبلاصتها طايحة على جنبها ومعنقة راسها على شكل جنين ودموع دايزين من عنيها
بقات هكاك مدة حتى غضرها النعاس وغمضات عنيها داخلة فوسط اخلامها لي كاتمناهم يتحققو وتعيشهم فالواقع
تحل الباب ودخل وهو كايتمايل بفعل الشراب لي واخد شافها هكاك بتاسم بمكر وتوجه عندها وهو كايشايل بالقرعة فيديه.
بقا غادي عندها وكل خطوى كايخطها كايطيح ويرجع ينوض حتى وصل عندها حتى هز واحد الكاس كببير عامر فوق طبلة وخواه ليها على راسها حتى فاقت مخلوعة شاف فيها وضحك بجنب
طه : شتي شمايت اش كايخرج منهم
جوهرة تنهدات بحزن وناضت وقفات وتوجهات البيت لي كانت فيه بلاما ترجع تنطق. بشي حاجة اخرى
فالحين لي طلع هو مع الدروج غادي لبيتو حل الباب ودخل حيد حوايجو بقا غير ببشورط قصير وتلاح فوق ناموسية على كرشو وونعس فالبلاصة
دازت ديك ليلة باشما قسم الله وجا نهار جديد حامل معاه احدات جداد وكتار ...حلات عنيها بفعل الشمس لي جات فوجها ناضت وقفات غسلات وجها فالحمام وخرجات بانت ليها الخدامة كاتحط الطبلة فطور مشات عنها ونطقات : ريا صباح الخير
هي : صباح نور الالة كيف صبحتي
شرروق كاتكسل : كانحاول نتعامل مع حياتي جديدة
هي :يكون خير ..فطري الالة دبا والى. حتاجيتي شي حاجة عيطي عليا ..
شروق : وخا خودي راحتك
......
داخل الشاريكة بكل شخامة ونخاوة ولي شافو يعطيه التحية حتى وصل قدام واحد البيرو حلو بلاما يدق شيئ لي خلا داك الشخص لي تما يوقف ويخنزر فيه وينطق.
.....وااش القلا**وي ماكاتعرفش دق
داوود ككلس وحط رجل على رجل : فيصل محتاجك فشي خدمة ضروري
فيصل صغر فيه عنيه : اش كاين تاني
داوود : بغييت نلقا إخلااص
فيصل ربع يديه : حتى لدبا عاد تفكرتي بلي عندك ختك صغيرة
داوود حط يديه على طبلة : اناااا ماعنديش ختي ..غير هو مايمكنش تعيش. بلا عققااب
فيصل كلس وهز ستيلو : مافههمتش
داوود : ماشي مهم تفهم ...المهم هو تلقها ليا
فيصل صغر فيه عنيه: فين غانلقها ..راه 4 سنيين هادي ماشفتها
داوود وقف : مكنيهمنيش ....عندك سيمانة بغيت نلقها قدامي
فيصل : غانحاول
داوود حط يده على طبلة : مابغييتكش تحاول .. بغيتك تلقها
فصل : وخا ووخا
داوود تم خارج بلاما يرجع يقول شي حاجة حل الباب وتوجه البرا وهو كايتمشا بخطوات سريعة حتى وصل طموبيلتو طلع وديمارة مخلي وراه غير لعجاج
فالحين لي ناض فيصل وقف وهز جاكبطو وخرج حتى هو بدورو باش يقلب عليها فككاع لي كاباري لي كابعرف
نرجعو عند جوهرة لي مكمشة فبلاصتها وكاتبكي وتشهق بصوت عالي ..كاطلب الله انه يفكها من هاد الحبس لي هي فيه وحياتها لي مهددة وتقدر فأي لحضة يقتلوها مسحات دموعها بضهر يديها ونطقات بصوت مخنوق: ياااربي تعاوني وتخرجني من هاد الرويينة ..( خشات وجها بين رجليها ) هئ ه‍ئ يااارب ياربي راني بوحدي ماعندي لا حنين لا رحيم من عندك ..ياربي تعاوني يارب هئ هئ
هزات راسها وشهقات بصوت عالي : حتى من ماما سمحات فيا وتبعات طريق آلفساد خلاتني بين يدين وحش ماحنش فيا ولاحني لديااب كاينهششو فيا
واقف فالباب كاايشرب من القرعة وكايشوف فيها كيفاش كاتبكي وتشهق عقد حجبانو ورجع خرج وهو كايفكر فالهضرة لي قالت على مامها زفر بغضب وتم غادي لبيتو
كانت واقفة قدام السرجم وكاتفكر كيفااش دير تففك راسها من بين يدين داوود كيفاش غاتهرب منو حتى تحل عليها الباب زفرات ودارت وصغرات عنيها فاش شافتو واقف وشاد فيديه واحد الورقة خنزرات فيه ونطقات : اش كاين ..وواش مكاتعرفش دق
داوود جمع ديك الورقة فيديه وبلاما ينطق بشي حاجة رجع خرج وسد الباب موراه ومشا نيشان لبيتو دخل وكاي فوق الناموسية وححل ديك الورقة لي فيديه كايقرا حل حرف فيها بتمعن ونطق : كيفاش كنت غانرتاكب هاد الغلاط ونعطيها ليها
جمع االورقة ورجع نطق : هي ممخاصهااش تعرف شكون باباها
ناض وقف ومشا جيهة البالكون جبد بريكة وبلاما يتردد حررق الورقة ولاحها فالأرض ورجع بزربة ل البيت هز تليفون ودوز الخط فالبلاصة سمع الرد ونطق : خاصكك تعرف ليا شكون وصل داك الضرف صباح
كلمات نطقهم قبل مايحيد تليفون على ودنيه ونطق وهو كايشوف فرماد ديال ديك الورقة
داوود :قريييب نعرف شكون هدا لي كايعرفها وكايعرف باها من غيري ..قريييب
جمع قبضة يديه ورجع نطق : هي م خاصهااش تعرف شكون هو ..حتى نبغي انا
.....
كانت واقفة كتحط اخر لمساتها وكاتستاعد باش تخرج السهرة حتى تحل. عليها الباب قلبات وجها وإبتسامة على شفايفها شافت إمان داخلة ولكن هي ملامحها كانو مكايبشروش بالخير وقفات قدامها ونطقات : نتي خاصك تهربي اأ إخلاص
إخلاص بستعراب : علااش وفين
إمان : خوك داوود كايقلب عليك
إخلاص بصدمة : شنووو؟؟ هه اصلا راه تعطل بزااف
إمان : خاصك تهربيي دغيا
إخلاص كلسات فوق ناموسية : لا لا انا ما عندي فين نهرب ..خويا هداك وانا كانعرفو وما نهرب ل أخر دنياة غادي ييلقاني ...داكشي علاش مغانصدعش راسي ونهرب
إمان كليات حدها : خوتك الى شدوك غادي يقتلوك عفااك يلاه معيا غانديك عند واحد المرة مغادييش يقدر يوصلو ليك
إخلاص : لا غير خليني انا اصلا كنت كانتسنا العيقاب دياالهم وعارفم مغاديش يفوتوها لي
إمان : كووني تسمعي الهضرة ويلااه نهربك
إخلاص هزات فيها راسها : نتي منيين عرفتي
إمان : فيصل لي قالها لي هو كلفو باش يقلب عليك وسولني واش عارفاك فين كاينة
إخلاص : خويا كلف خوك باش يقلب عليا
إمان : اه كلفو وعطاه سيمانة باش يجيبك ليه
إخلاص : تقدري تتعيطي على خوك وعلميه انا فين كاينة بلا ما يعدب راسو فتقلاب
إمان : اوييلي واشنطن ندب هاد ولا هاك ...وااش بااغة تمشي الموت برجلييك
إخلاص : مدام خوتي داروني فراسهم مغايمشيو حتى يلقاوني
إمان تنهدات : لي بغيتي ما عندي ماندير ليك
إخلاص : خليني بوحديي عفاك
إمان وقفات : وخا خودي راحتك
خرجات خلاتها كاتفكر شنو دير ..سرطات ريقها وهزات تليفونها كااتشوف فيه مدة وكاتفكر واش دير لي فراسها ولا لا تنهداات تنهيدة طوييلة ودوزات الخط وحطاتو على ودنييها ووبقات حتى سمعات الرد ونطقات من بعد مخدات نفس طوييلة : خويا طه
طه عقد حجبانو : إخلااص
إخلاص : ااه اخويا انا ...توحشتك بزااف
طه ناض وقف : عاد تفكرتي خوتك ..حتى دازت 4سنين
إخلاص مسحات دموعها : خويا انا ..
طه جمع قبضة يديه : اناااا ماشي خوك واخير مرة تصوني عليا ....انا حيدتك من حياتي من نهار سمحتي فينا ومشيتي لداك الحرام
إخلاص دمعو عنييها : نتما لي لحتوني لهاد الطريق اخويا ..نتما لي فرطتو فيا ورميتوني بيديكم الكلاب زنقة
طه غوت : واش مني لباااس اش هاد الهضرة كاتقوولي وااش حنا لي نقدرو نقتلو على قبلك اإخلااص ..على قبلك حاربنا بزااف ..جععنا وتعرينا باش نتي مايخصك حتى خير على قبل ماتعيشيش داكشي لي عشنا ....نتي شنو دررتي أاااا ؟؟ بكل سهووولة سسمحتي فينا ودخلتي طرييق الحرام
إخلاص كاتشهق : لا لا اخويا نتما خنقتوني خليتوني نتمنا الموت ولا نكون فالحبس ديالكم ...
طه : يااك
إخلاص ممسحات دموعها : ماعليينا ..بغيت غير نقولك نمرتك هي الواحيدة لي عاقلة عليها ..تقدرو تجيو تديوني انا ف ...
سكتات فاشل سمعات الخط تقطع حيداتو على ودنيها ورجعات دورات الخط مرة أخرى ولكن كاان مسدود تنهدات وناضت وقفات ودخلات الحمام تغسسل وجعهاا
تتمة
كانت كالسة فالكوزينة كاتكل مع الخدامة وهي كاتفكر شنو غاديير باش تتفك راسها من بين يديه حتى سمعات صوت لباب تزدح بجهد ناس وقفات وشات كاتجري بان ليها داخل وهو كايسوط بغضب .
بنات مركنة فالقنت وخايفة لا يرجع عندها يبرد فبها اعصابها تنهددات فاش بان ليها طلع البيتو
رجعات الكوزينة حلات تلاجة وجبدات العاصير كباتو فالكااس وكلسات فوق الكرسي كاتفكر. ونطقات بسهو : شنو غايكون عندو حتى معصب هكا
ريا(الخدامة) هضرتي معيا الالة
شروق : لا ماشي معاك
هبطات على داك االعاصير شرباتو وناضت خرجات من الكوزينة وطلعات الفوق وهي كاتحاول ماديرش الحس باش ماييعقش ببيها
وصلات قدام باب بيتو وبقات واقفة كاتسنط والفضول قاتلها وبتردد حطات يديها على االباب وحلاتو شوية ودخلات راسها كاتقلب عليه بعنيها باانت ليها البيت خاوية ومكاين حتى واحد
دخلات كادور راسها يمين و شمال ولكن مكاينش بانو ليها حوايجو فوق ناموسية عقداات حجبانها فاش تفكرات انه غايكون كايدوش عضات على شنوفتها تحتانية وزادت بزربة جبهة الباب غير حاط عليه يديها تحلو وهي تسمع
داوود واقف فالباب الحمام لاوي الفوطة على نصو تحتاني : اش جاية ديري هنا نتي
بقات واقفة ومزيرة على الباب وكاترعد وبقوة الخوف .
داوود مشا جيهتها : راني هضرت معاك اش جاية ديري هنا
شروق دارت عندو وياريتها مدارت تكات على الباب وكاتشوف فبه كيف عمري غير ديك الفوطة لي مغطية نصو تحتاني وشعرو كايقطر على وجهو وكتافو بقات غير حالة فبه فمها وهادي كانت تاني مرة تقاد فيه الشوفة من بعد ديك المرة فالبيرو ..
داوود حط يديه على الباب _: هضضضري
شروق كاتحااو تبعد عنيها عليه : غغغغ غير تلفت ..اه تلفت على بيتي
داوود صغير فيها عنبه : جوج سيمانات ونتي عايشة هنا منال ماحفضتيش دار
شروق : لاا مزال
داوود طلعها وهبطها من راسها حتى لرجلبها : خرجييي
شروق حلات الباب وهي كاتحاول تبعد عليه خرجات وسدات الباب موراها ومشات كاتجري لبيتها دخلات وكلسات فوق النااموسية وهي كولها كاترعد والعرق كاينزل على جببينها حطات يدها على قلبها وتنهداات براحة ونطقات : اوووه ياربي تعاوني
نرجعو عند داوود لي ما جبد مايلبس بدل عليه دغياة وتم خارج وهو كايسربي داز الكوزينة شاف فالخدامة ونطق : غانغبر شي سيمانة عنيك علييها عندك تهرب
ريا وقفات : لا لا كون هاني اسيدي
داوود ' : مزيان
كاال هاد الهضرة وخرج بخطوات سرااع توجه لطموببلتو وجبد تليفون دوز الخط حطو على ودنيه ونطق من بعد ماسمع الرد : ديوها لديبوو انا جااي
.....
كانت ناعسة مكمشة فبلاصتها ودموع فعنيها ... هدا حالها من نهار ضربها طه وهي مخشية فالبيت مكتاكل مكاتشرب غير كاتبكي وطلب الله يعاونها تخرج من هاد الححبس لي هي فيه
تحل الباب ودخل بخطاوت خفاف وقف على راسها ونطق
طه : حتى ليين غاتكلسي هما
جوهرة لا رد
طه حنا عندها : علاش مادريش داكشي لي مطلوب منك
وتهناي وتهنيني منك
جوهرة زيرات على يديها : ماتحلمش ..شتي نفضل نموت ومانحنيش ليكم الراس ديرو فيا مابغيتو
طه شد جوج زغبات من شعرها : شتي نتي... غايكون حسن ليك الى تنازلتي قبللتي تتباعي من انك تعيشي بين يدي
جوهرة حشات وجها بين رجليها : دعيييتك ل لله هو لي غياخد فيك الحق
طه هز راسو : وخاا
خرج وسد الباب موراها خلاها كاتبكي وتشهق بصوت عالي حتى روحها بغات تخرج ..هزات راسها الفوق ونطقات : علاش ..علاش اماما سمحتي فيا ووخليتيني نواجه هاد العلام القاسي بوحدي ...كون كنتي حد يا دبا وكون حميتيني ودافعتي عليا ...( مسحات دموعها بكمامها وكملات كلامها ) يااربي بقيت بوحدي ماعندي من غيرك ياربي عاوني وخرجني من هاد العداب لي انا فيه ...عفااك اربي راني تخنقت وعيييت
.....
دازت جوج سيمانات على البطالنا كل واحد وكيفاش داوزها ..شروق بدات تأقلم على العيشة فدار داوود لي بدورو مجاش من نهار خرج
اما جوهرة فهاديك حريتها حريرة دوزات هاد سيمانة كاملة فالعداب مع طه كل نهار كايضربها ويعنفها بالعصاء مكتاكل مكاتشرب كاضل فبيتها كاتبكي حتى كايوصل يدخل عندها يضربها ويخرج
كان واقف فالبالكو كايكمي ويبخ دخان من فمو ونيفو حتى سمع تليفون كايصوني لاح الكارو من يدي وزطم عليه وتم داخل هز تليفون من فوق البيرو وجاوب :
طه: اش داكشي
داوود : دازت تقريبا شهر فين فلووسي
طه رجع البالكوو : فلوسك غايصلوك فالعشية
داوود :هي تتمت المهمة
طه : لا ..انا غانعطيك دااكشي لي كاتسال
داوود صغر عنيه : علاش
طه : من الأحسن ماتبقاش تسول بزاف
داوود : اهاه ..لي مهم عندي هما فلوسي نت ضبر راسك
قطع عليه ودار تليفونو فجيبو وتم راجع لديبو كايشوف فيها بنضرة حادة ماكرهش يدبحها ويشرب ددمها ..
تمشا عندها ببطء وقف قدامها كايشوف فيها كيف مربوطة ورااسها مدلي ووجها صاحب وشفايفها زورق بفعل الضرب وجوع
هز واحد الشمعة محطوطة تما وشعلها وجا قدامها وكايقطرها على لححمها لي باين من الحوايج لي لابسة
إخلاص كاتغوت بأحر جهدها : خووووويا عفاك براكة رحمني
داوود كايدوز الشمعة من بلاصة للبلاصة : هدا هو االحم لي بغيتي تبيني وشطحي بيه قدام شمايت ياك
إخلاص كاتبكي : داوود رحمني عفاك ..رحمني اخويا
داوود جابها حدا عنقها : تء تء دااااوود مكارحمش ..اختي لعزيزة
إخلاص : ووااااع شي واحد يعتقنييي ..طه طه عتقني اخويا
داوود حط ديك االشمع فوق طبلة مشا جاب واحد السطل عامر بالماء وقف قدامها ونطق : كاتحرقك يااك
إخلاص. كاتبكي وتشهق باألم : عفااك براكة
داوود هز الباكية دياب الملحة خواها فداك السطل شيء لي خلاها تشهق وتغوت ؛ لا لا لا عفاك لا
خلط داك الماء مزيان وبدون تردد هزو فوق راسها وخواه وهي كاتغوت وطلبو يحن فيها ولكن مع من مع قلب الحجر ..بقا واقف مربع يديه كايشوف فيها كاتشوا قدامو وتغوت بالحر ديال الحررقة مع الملحة حتى سخفات وغيبات
داوود شافها هكاك دار إشارة لواحد من رجالو باش يهبطها وهو مشا هز جاكيطو وخررج طلع فطموبيل وديمارة راجع لدرب عند شروق
دازت نص ساعة كان وصل قدام دار نزل وتوجه نيشان ل البيتها حل الباب بجهد كايحس براسو محتاجها وباغي غير إمتا ييشوفها ويروي عطشو بيها ولكن تصدم حيت متلقهاش فبيتها جمع قبضة يديه ورجع خرج توجه الكوزينة ولقها خاوية حتى الخدامة مكايناش وهادشي زااد سعرو
خرج من الكوزينة وطله الفوق كايجري وكايقلب فالبيوت بلا عقل ولكن مكان ليها حتى اتر زفر بغضب والشرارة كاتخرج منو ..وكمل طريقو طلع السطح وهو يتصدم فاش بانت ليه كالسة فالأرض ومفرقة رجليها كاتنقي زريعة لابسة غير شورط حد الفخاد وديبلردور ديالو هز راسو فسطوحة لقاهم عامرين خصوصا وصلات العشية وبرد شوية الخال
مشا عندها وهو كاايسوط هزها من شعرها وجرها مكركبها مع دروج وهي كاتغوت
تتمة
وصلها تلحت لاحها حت جات على ركاببيها وتكمشات كاتبكي فالحين لي حنا عندها هو وضربها بطرشة حتى خرج دم من نيفها ونطق بالغوات : ااااش هاد الحالة طالعة بيها لسطح ااااا
شروق جمعات رجليها عندها : ببب بععد مني
داوود عاود ضربها بضهر يدو : طالعة للي عريانة لسطح يتفرجو فيك االشماايت
شروق هزات فبه عنيها لي حومر ونطقات بالغوات : ماااااشي سوقك ببعععد مني...كووون راجل و دييير فيك شوية نفس وطلقني نمشي فحااالي
داوود شدها من شعرها وهزها حتى تقابلات معاه : ماتخلميييش اناني شي نهار غانطلقك تخرجي من هنا
شروق كاتنتر منو : طللللق. مني طلق ..حكار الله ياخد فيك الحق
داوود طلقها حتى طاحت : انا نورييك
شروق وقفات وحطات يديها على سدرو : تقدر تقول لي اشمن دنب رتاكبت تجاهك حتى كاددير لي هادشي ...انا رااه مكانستاهلش هادشي مكانستااااهلوووش ااعبباد الله ...حراام عليك ( كضربو ) انا غير بنت يتيمة مععارفة والو فهاد الدنيا حياتي كاملة وانا عايشة تحت جناح ماما نهار ماتت لقيت راسي كاتلاح فالغابة بين االذياب والوحووش لي بحالك
داوود شد ليها يديها ردها لوور وزير عليها ونطق تحت سنانو: دنب دييالك الواحييد هو خليتيني نبغييك وانا هادشي مابغييتوش وكارهو
كمل هضررتو وولاحها حتى جات طايحة ومشا. دخل اابيتو خلاها مصدومة من ههضررتو
ناضت وقفات ودخلات البيتها وهي كولها كاترعد مامتيقاش اش سممعات ولا هو ااشنو كال ..واش بصح هز قال بلي ولا كاييبغيها لا لا لا هادشي مستحييل غير هي ماسمعاتش مزيان
هاد الهضرة هي لي كادور فراسها ودماغها عقلها حالف لا ستوعب هاد الفكرة
بقات هكاك كاتفصل وتخيط حتى دااز الوقت وحسات براسها جاعت ناضت وقفات خرجات من البيت متوجهة الكوزينة وهي مزالة غير بدوك الحوايج ناسية راسها
دخلات الكوزينة حلات التلاجة. جبدات منو قرعة ديال العاصير كبااتو فالكاس. وجببدات طرييف الكيكة وكلسات فوق الكرسي كاتاكل وتشرب حتى قفزها صوتو ناضت وقفات كاتشوف فيه فالحين للي رجع هو نطق : معوالاش تتحيدي عليك داك زببل
شروق حنات راسها كاتشوف فراسها عاد نتبهات لراسها شهقات بخوف ومشات كاتجري تخرج ولكن هو كان وقف فالباب محاصرها .
داوود حط يديه على يديها شادها : غانكول ليك جوك كلمات كانتمنا تتسمعيهم مزيان
شروق هزات فيه عنيها كاتشوف نييشان فعنيه فالحين لي رجع هو نطق : الى بغيتي تعيشي معيا هانية بلا عصا بلا مشاكيييل سمعي هضرتي وداكشي لي كلت هو لي غايكون
شروق نترات يديها منو : شتيي وخا تقتلني ودفني مغانقبلش نكون تحت طاعتك ..فهمتيي ولي فجهدك دييرو
كالت هاد االهضرة ودفعات حتى تكا على الحيط ومشات خرجات راجعة لبيتها
كانت واقفة فالكوزينة كاتقلب. على شي حاجة تاكلها حلات تلاجة جبدات منها البيض الكاشير حطاتهم فوق البوطاجي وجبدات مقلة دارت فيها زيت ولاحت عليها البيض والكاشي قدات أومليط وكلسات فوق الطبلة كتاكل وتخمم كيفاش غتعامل مع طه لي كل نهار كايضربها ويعنفها
كملات ماكلتها وناضت غسلات يديها وخرجات من الكوزينة متوجهة ااصالون وهي كادور راسها فدار كاتقلب عليه بعنيها تنهدات بالراحة فاس مالقاتوش وكلسات فوق. السداري كاتفرج فالتلفازة على امل ترتتاح شوية نفسيتها
داز الوقت وجوهرة مزالة بلاصلتها كاتفرج وضحك مع الفيلم حتى قفزها صوت الباب للي تحل نقزات وتكمشات كاتشوف فيه بخوف
طه دخل وسسد الباب غير رمقها بعينيه وهو يعقد حجبانو مشا عندها غير وقف حددها وونطق : ااااش كادييىري هنااا
جوهرة تخشات فراسها : سمحلي مانعاودش
طه شدها من معصم يديها موقفها عندو : شتك بحاال الى ضسرتي
جوهرة هزات فيه عنيها لي دمعو : برراااكة صافي انا عييت.... قهرتيني الله ياخد فيك
طه لوى ليها يديها وقلبها حتى عطاتو بضهر وهببط حدا ودنيها وهمس بحال شي حنش حتى بورشها : يااك قلت لك حسن ليك انك تباععي وتكوني عا**هرة من انك تبقاي بين يدي
جوهرة كاتحاول تبعد عليه : طلللللق مني
طه زاد زيرها عندو :داك الغشاء للي خايفة عليه وفارعة لي كر** بيه غانهننييك منو

2 تعليقات

أحدث أقدم