الجزء 5 - بريئة بين الذئاب


قصص مغربية بالدارجة,قصص مغربية,قصص مغربية حزينة,قصص سفالة,الجزء 5 - بريئة بين الذئاب
جوهرة دمعو عنيها بالألم ؛ دعييتك لالله اضالم
طه دوز يدو تانية على كرشها مرورا ل انوتتها وضغط عليها حتى تأوهات بألم ونطق : حيااتك من ليوم ولات بين يدي
حط وجهو فعنقها كايستنشق رائحة عطرها لي تغلغل لنيفو ورجع نطق مرة اخرى : غاندير فيك لي بغييت
جوهرة كاتحاول تحرك ولكن يديه لي لتتحت مخلاتهاش
تحرك سندات ضهرها على وصدرو ونطقات بصوت مهلوك : طلق مني عفاك
طه طلق من يديها وحط يديه على كرشها وزاد لسقها معاه ونطق. ولكن هاد المرة بصوت نعسان حيت النشوى كانت غالبة عليه : الحاجة فاش كاتجي بين يدي مكانطلقهاش
جوهرة مزالة متكية على صدرو : اش درت ليك حتى دير فيا هادشي كامل
طه عنيه دابلين : درتييي درتييي وودرتي بزااف
جوهرة حطات يديها على يديه كاتحاول تبعدو : عفااك بععد
طه دورها عندو بخف : ماقديتش نبعد .حااولت ولكن ماقديتش ( حط يديه على خصرها وقربها عندو ) اش درتي فيا حتى خليتيني نحللم بيك ليل ونهار
جوهرة كاتحاول تبعد وجهها عليه : نت واقيلة سكراان وماشي فوعيك
طه كايشوف فوجها وما مباينش مزيان حيت هي كاتهربو : انا بصح سكرراان ( حنا على عنقها) سكران بييك
كان واقف قدام سجن كبير ومربع يديه كايشوف فيه بتردد معارفش واش هاد الخطوة لي خدا مزيانة ولا لا
تنهد تنهيدة طويلة وتمشا بخطوات تقال حتى وصل قدام الباب شااف فالعساس ونطق : عندي زيارة
العساس : شكون باغي تشوف تسيدي
داوود دار يديه فجيبو : عتمان الإدريسي
العساس بالستغراب : وشنو كاتجيه نت
داوود بهدوء : صدييق قدييم
العساس حل ليه الباب : 15 عام هادي عاد تفكرتيه ..اودي ياود
داوود حرك راسو بلا حول ودخل فالحين لي سد العساس الباب وشاف فصاحبو ونطق : وا صاحبي هاد. عتمان مسكين كتر من 15 عام وهو هنا مامعروفش حتى سبب تهمة ديالو ..عمر. شي حد سول فيه حتى اليوم
داوود دخل الداخل وعلمهم بلي باغي يشووفو ومشا كلس فوق الكرسي وحط يديه على طبلة كايتسناه حتى بان ليه شخص كبير فالعمر تكون عندو ديك 70 عام شعرو ولحيتو شايبين داخل من الباب جا وقف قدام داوود ونطق : نقدر نعرف شكون نت وشنو بغيتي مني
داوود وقف ومد ليه يديه :داوود المريني
عتمان بادلو : مشرفيين ...نقدر نعرف اش باغي مني و فين كاتعرفني
داوود اشر اليه باش يكلس : تفضل كاس ونهضرو
عتمان كلس وربع يديه كايشوف ف داوود لي بدورو نطق. : نت مكاتعرفنيش ولكن انا كانعررفك مزيان وكاانعرف عليك اي حاجة
عتمان : ومن بعد ..اش باغي جيني من الخر.
داوود قرب وجهو عندو : انا كانعرف بنتك شروق وعارفها فين عايشة
تتمة
عتمان كايشوف فيه بالصدمة : ببب ببنتي
داوود : اه بنتك لي خليتيها فعمر 3 سسنوات دبا كبرات ولات عندها 18 عام
عتمان بعدم تصديق : كاتكدب عليا يااكك ..بنتي شروق ماتت هما كالو ماتت
داوود ربع يديه :: كانسمعك عاود لي كولشي
عتمان ممسح دمعة طلحت. من عنيه : اشنو بغيتي تعرف
داوود : كوووولشي
عتمان :انا كنت كانبغييها بزاف كانت بنسبة ليا هي الأكسيجين ليي كانتنفس ولكن هي وبكل برود سمحات فيا على قبل كلب مايسواش
داوود صغر فيه عنيه :: شكوون.
عتمان :: واحد سميتو جوون ..فاطيمة كانت خدامة عندو فالكباري كاتشطح ولكن بلا خباري كدبات عليا وقالت انها كاتخدم فام دوميناج فالسبيطار وانا مابغيتش نحبسها حيت ماعنديش وكانخدم غير على. قد الحال قلت مااعليش نتعاونو على الزمان
دازت تقريبا شهراين مراتي تبدلات عليا وهاملاني انا وبنتها ....تقلقت ولكن مالقيت ماندير صبرت على قبل بنتي مزالة صغيرة
حتى الواحد النهار جا عندي واحد من صحابي وقلب انه شافها كاتشطح ف واحد الكبباري انا تصدمت ماتوقعتهاش ..مشييت كانجري بلا عقل دخلت عليهم ورونت كولشي تمام جبتها ورجعو الدار ولكن الصدمة كانت ان البوليس جاو هزوني وننيشان لاحوني هنا بلا مانفهم حتى شنو هي تهمة ديالي ..من بعد شهر جات عندي فاطيمة وعلماتني بموت بنتي وبلي حتى هي مريضة بسراطان وكاتحارب الموت وتقدر تموت فأيي الحضة من ديك الساعة ماشفت وجها ولا عرفت عليها شي حاجة
داوود طرطق صبعانو : شحال باش حكمو عليك
عتمان تنهد :علاه هما حكمو عليا بعدا ...من داري نيشان لهنا ماشفت لا قاضي ولا المحكمة
داوود طلع حجبانو : عارف شكون مور هادشي
عتمان : اه هداك لي سميتو جوون
داوود تنهد : متأكد هو
عتمان : اه هو ..انا عمري غانسمح ليهم هو ويياها دوزت هاد سنين كاملة فالعداب مكانعس مكانشوفو كانبات كانتشوا على بنتي لي كانت حاسبها ماتت
داوود جبد تلليفونو ووراه تصويرة ديال شروق .كان صورها واحد المرة وهي ناعسة
عتمان شد من عندو تليفون : بنتيي واااش هاادي بصح بنتي
داوود بتاسم : اه بنتك ..
عتمان هز ففيه عنيه : ونت فين كاتعرفها وعلاش هي ناعسة قدامك هكا
داوود ضحكااتو الغيرة ديالو على بنتو حك لحيتو مالقا باش يجاوب وبسرعة نطق بلاما يفكر : احد هي ولات دبا مراتي

عتمان بتاسم : بصح ؟ ووفاطمة فين هي
داوود تنههد : ماتت مع الأسف بالسيدا
.....
نرجعو عند العاشق ظيالنا لي منال مقادرش يبعد عليها وخا كاترغب ودفع فيه ولكن والو
تكاها على السداري بهدوء وهمس فودنيها : شششت ماتصعبيش الأومور
جوهرة حطات يديها على سدرو كادفعو : طه ببععد. مني
طه مزال خاشي وجهو فعنقها : ماقديتش ..تيقي بيا مقادرش نبعد عليك
جوهرة مدات يديها وصلات طبلة هزات منها غرااف كبير عامر بالماء خواتو على راسو وداتها كاملة فزكات طه ناض من فوق منها قافز خنزر فيها ونطق : ماال مموك
جوهرة جمعات رجليها عندها : منين ماهرستوش ليك فوق راسك حمد الله اما كون صيفتك كومة هاد العشية
طه رجع حنا عندها : فراسك هاد الزعامة هي لي كاتعحبني فيك
جوهرة دفعاتو :: بعد عليا لهيه
طه بتاسم وهادي كانت اول مرة تشوف إبتسامتو لي سحراتها : هاد المرة غانبعد ولكن مرة جاية مانضمنش ليك .( مع غميزة بتاسم مرة اخرى ومشا كاينقز دخل الحمام ييدوش يبرد العافية لي شعلات فيه جوهرة ..
داز الوقت وداوود خرج من سجن راجع للدار كايصوك وعقلو مع عتمان لي بصح بقا فيه حاول يحط راسو فبلاصتو 15 عام
هز تليفون دوز الخط ل جون لي رد ووننطق : اش كااينن اسي المريني
داوود عنبه على طريقة : وجد راسك العقاب
جون : اشمن عقاب
داوود : عتمان الإدريسي ..مكايفكرك هاد الأسم فوالو
جون بصدمة : ااشش اشنو
داوود : ووجد ليا راسك
كالت هاد االهضرة وقطع عليه لاح تليفون فالكرسي تاني وكسيرا جبهة دار
وقت قليل كان وصل الدرب نزل وتوجه نيشان لدار حل الباب وعقد حجبانو من الصوت الضحك لي كايسمع سد الباب ودخل تابع صوت حل الباب دلبيت بشوية كايدور عنيه فالبيت حتى شافها كالسة فالأرض مفرقة رجليها حاطة بيسي قدامها و كاتفرج ف توم و جيري وكاضحك بصوت عالي..بتاسم بخف دخل وتم غادي عندها كلس حدها ورربع رجله ونطق : نتفرج معاك
شروق مكاتشوفش فيه : واش حتى الروسوم غاتبعني فيهم
داوود : كانبغي نكون معاك مزيان ولكن مكاتخلينيش
شروق خنزرات فيه : انا مابغييت منك والو بغيت نمشي فحالي
داوود : فيين ..واش عندك فين غاتمشي ..الى خرجتي من هنا عندك شي حد غاتمشي عندو
شروق : ماشي سوقك انا نضبر راسي
داوود : ضبري راسك كيف ضبرتيه المرة الفايتة اممم
شروق حنات راسها ورجعات كاتفرج : كانفضل ياكلوني كلاب زنقة على اني نعيش معاك
داوود صمت وكايشوف. فيها
شروق شافت فيه : حررني وخليني نمشي بحالي ..هادي شهر ونت حابسني عندك معارفة حتى علااش
داوود وقف وقاد حوايجو : نتي دخلتي الحياتي
شروق هزات فيه رااسها : نت واقيلة مرييض
داوود خرج بلاما يجاوبها وسد الباب موراه خلاها كاتنهد بحزن وطلقات البيسي رجعات كاتفرج
هابط من دروج وهو كاينقز كان مبدل لابس سرول دجين كحل مع تيشورت بيضة وسبادري نفس الون ونضاضر شمسية
هبط ومشا ديريكت البيت جوهرة حل عليها الباب بلاما يدق شيء لي خلاها تقفز وتجر اليزار غطات راسها حيت كانت محيدة حوايجها كالسة غير بدوبياس فالأسواد مع بشرتها البيضاء كاتشقشق
طه وقف فالباب مبلوكي كايشوف فيها بدون حركة فالحين لي نطقات هي بصوت عالي : وااششش مكاتعرفففش دق فالبااب
طه رجع خطوبة لور : سمحيلي ماقصدتش
دار عطاها بالضهر ونطق : وجدي راسك غانخرجو
خرج وسد الباب خلاها كاتغوت : لااا مغانخرج معاك . تفو على زمر
ناضت وقفات لبسات عليها كسوى خفيفة حد ركبة ونص كم وخرجات عندو بان ليها واقف فالكولوار مشات عندو ونطقات : فين باغي تديني
طه كايشوف فيها وصوررتها وهي عريانة متبغاتش تخرج بين عنيه
بعد عليها عنيه ونطق ؛ غير نخرجو شوية ونرجعو
جوهرة : مابعيييتش ..بغيت نمشي فحالي
طه رجع شاف فيها : مايمكنش ..دبا لا
جوهرة : وفوقاش ؟؟
طه شد فيديها جارها معاه وهو كايقول : حتى نبغي انا
جوهرة نترات يديها منو: واااا بعد مني مابغيييتش نمشي معاك
طه كاايشووف فيها ؛ زيدي قدامي
جوهرة : لاااااا مابغييتش واش مكاتفهمش تء
طه حل الباب : خرجي ..
جوهرة كاتشوف فالباب وترجع تتشوف فيه : شنوو
طه : زيدي قدامي .
جوهرة قلبات وجها جيهة. اخرى :مابغيييييييتش
طه سد الباب وسورتو : اهاه صافي على راحتك
جوهرة هزات فيه عنيها : احم احم ..فين غاتديني
طه صغر فيها عنيه : ياك قلتي مابغيتيش
جوهرة : لا غير كنت كانضحك معاك
طه غادي جيهة الصالون : حتى انا كنت ضاحك مععااك
جوهرة شاافت فيه : كاااع لا عودها لراسك
طه حط سوارت فووق طبلة وحيد تيشورت ديالو تلاح فوق سداري على كرشو : اجي ديريلي مساج
جوهرة غادة الكوزينة : او الله لا شفتيها مني ..قالك مساج قالك
طه غمض عنيه مستعد باش ينعس وفعلا ماطولش حتى كان غاب وداه نعاس
جوهرة خرجات من الكوزينة من بعد ماشربات هازة فيديها كااس الماء حتى بان ليها هكاك ناعس مشات جيهتو بخطوات تقال وكاتحاول ماديرش الحس طلات عليه حتى تأكدات انه ناعس
مدات يديها هزات السوارت بخفة ومشات جيهة الباب وهي خايفة وقلبها قرب يخرج من بين ضلوعها حلات الباب غير بشوية ودارت شافت فبه الأخر مرة وخرجات كاتجري مخلية الباب محلولة
بقات غادة وهي كاتجري ومرة مرة دور راسها االور حتى عرفات راسها بعدات كلسات الأرض وحطات يديها على قلبها وهي كاتنفس بصعوبة ...هزات راسها كادور وجها فالبلاصة كانت فبلاصة قريبة الغابة وحس الغاشي مكاينش حيت دار طه كاينة على برا بوحدها فواحد الخلا
ناضت وقفات وقلبها كايضرب 60 كاتمشا وتقلب راسها لور خايفة لا يكون تابعها وفنفس الوقت خافة من شي حاجة خصوصا ان الحال كان غادي وكايضللام
بقات كاتمشا بزربة وسط طريق غير صوت انفاسها لي كايتسمع والخوف مسيطر عليها حتى سمعات صوت الحديد بتاسمات وهزات راسها كاتقلب منين جاي صوت وهي تشوف طموبيل جاية جيهتها
......
كان واقف متكي على الحيط ومربع يديه كايشوف فيها كيفاش رجعات كيف شي مشوهة لحمها كولو محروق ومحفر وتحت عنيها زرق تنهد وشاف فواحد من رجال وونطق : فين كنتو حتى دار فيها هاد الحالة
هو : حنى ماعندناش الحق اسيدي باش نحبسوه
فيصل حنا عند إخلاص وحط يديه على راسها كايتحسسها : سمحيلي انا لي جبتك ليه
إخلاص بصوت مهلووك بزز باش كااتهضر : انا كان كح كح كان ضروري نخلص
فيصل بحزن : ولكن ماشي بهاد الطريقة
إخلاص تنهدات : اي حاجة جات من عند خوتي زويينة
فيصل : انا غانديك من هنا
إخلاص حركات رااسها بلا : لا انا غانكلس مع خويا حتى ييبرد فيا الأعصاب ديالو كامليين ويرتاح
فيصل : داوود صعيييب بزاف ..غايقدر يقتلك
إخلااص قلبات وجها الحيط : اي حاجة دارها فيا نستاهلها
فيصل وقف ودار يديه فجيبو : على خاطرك
شاف فواحد من لي كارد ونطق : عيطو ليها على شي طبيب وتكلفو بيها حتى تعالج انا صباح غانرجع
هو : وخا اسي فييصل
خرج فيصل وسد الباب موراه توجه لطموبيلتو طلع وجبد تليفونو دوز الخط ل داوود لي جاوب فالبلاصة
داوود : اش كاااين
فيصل : تقدر تقولي اش ديك الحالة درتيها فختك
داوود : ونت اش مشا ليك ..ختي هاديك ماشي ختك
فيصل بإنفعال : جمع راسك اصاحبي راه ماشي كولشي كايتحل بالعنف
داوود : شووف من الأحسن ليك تبقا بعيد

فيصل : لا مغانبعدش وديك البنت مكاتستاهلش هادشي لي درتي فيها
بقات واقفة كاتشوف وكاطلب الله يككون شي حد لي فقلبو الرحمة يعتقها وفعلا حبساات ديك الطموبيل حدا رجليها هبط الزواج وشاف فيها كان راجل كبير فالعمر تكون عندو ديك. 50 عام شاف ف جوهرة ونطق : اش كاديري هنا ابنتي.
جوهرة كادور راسها فالمكان : عفااك عاوني واحد السيد كان خاطفني
هو : كيفاش ولكن شكون ..طلعي يلاه معيا نديك البوليس ديري شيكابة
جوهرة حركات راسها بلا : لا لا انا ممابغيتش ..بغيت غير نتفك ونمشي فحالي
هو تنهد : انا مقدر الخوف ديالك ولكن من ألأحسن تقيدي بيه شيكاية باش يتربا
جوهرة : علااش واش هما كايعرفو شنو هو القنون اصلا ...كلمتهم هي لي غادة فهاد البلاد
هو : لا حول ولا قوه الا بالله ...فين باغة تمشي
جوهرة عنديها عمرو بدموع : ماعندي فين انمشي ..عندي الله
هو : وواش ماعندكش العائلة
جوهرة : لا ماعنديش بابا مات قبل مانتولد وماما سمحات فيا رباني غير راجلها ولي بسبابو ووصلت الهنا الله ياخد فيه الحق
هو تنهد : طلعي ابنتي طلعي نديك معيا حتى الصباح وشوفي شنو ديري
جوهرة بتاسماات : شكرا
مشات كاتجري حلات الباب وطلعات وهو بتاسم وديمارة مسافة قريبة كاان وصلات الداره لي كانت فوسط واحد الفيرمة كبيرة اضواوها كاملين شاعلين ومزينين المكان
شاف ف جوهرة ونطق: نزلي
جوهرة حلات الباب ونزلات كادور راسها فالمكان حتى بان ليها داك السيد سبقتها حل الباب وشاف فيها : اجيي ابنتي
تحركات تبعاتو من لور ودخلات وهي تحل عنيها فالمكان كانت الدار عامرة بالبنات وككلهم بالباس فاضح شهقات بخوف وكاتشووف فيهم بددون تصديق كانو 5 ديال البنات ...رجعات خطوى الور ولكن لقات الباب تسد بجهد دارت بسرعة شافت فيه ونطقاات : اااش هاددشي
هو قرب عندها ومد اليها يديه ؛ كانقدم ليك نفسي .. انا أحمد عزيز عليا نح** بناات صغاار.
جوهرة حلات فيه عنيها بالصدمة : أاااا
أحمد حل يده وجاو عندو داك البنات كااييجريو كايتلواو ويتحاكو عليه كولهم فعمر العشرينات : بحال ههكا
وحدة فهم تكون عندها ديك 24 قربات عندو وباستو فحنكو : توحشناك احبيبي فين تعطلتي علينا
أحمد حط يديه مور ضهرها وزيرها عندو كايشقلم شفايفها بطريقة كاتعييف بعد عليها فاش. شبع ونطق : هاد اليلة مغانكون. مع حتى وحدة فيكم ( هز راسو ف جوهرة لي حالة فمها بصدمة ونرجع نطق ) ليوم غاندوقو الجديد
جوهرة حركات راسها بلا : لاا بعد مني
أحمد شاف فدووك البنات : بانت لي هادي راسها قاصح
امال ( وحدة فهم) حنى نهرسوه ليها احبيبي غير كون هاني
أحمد هز وحدة فهم لاحها على كتفو وضربها لترم**تها ونطق : ديرو خدمتكم
كمل كلامو ودخل الواحد البيت لاح ديك الببنت فوق الناموسية وتلاح عليها فالحين لي مشات وحدة فيهم كاتجري سدات عليهم البااب ورجعات عندهم شافت فجوهرة ونطقات : دخلي مرحبا بيك
جوهرة الحد الأن مزال مااستوعبات هادشي لي كايوقع قدامها : اشش هادشي عايشين فيه
هما ضحكو بجهد وتجاارو القدام البيت لي فيها أحمد وتجبدو حالين رجلبها وكل ووحدة كاتل**حس الخرة اونوتها وهادشي زاد صدم جوهرة لي قالت فنفسها الهم طه ولا هاد المنكر لي كاتشوف قدام عنيها
بقاو هكاك خدامين وصوت اهاتهم كايتسمع بلا صوت أحمد وهاديك لي معاه دازت الوقت وخرج. وهو عريان وهما غير شافوه ناضو تلاحو عليه يكملو داكشي لي ببداوه اما جوهرة كلسات الأرض حطاات يديها على وجها كااتستغفر وطلب الله توقع شي معجزة وتخرج من هنا بل ولات كاتمنا طه يفكها من هادشي لي هي فيه
نمشيو عند شروق لي كانت واقفة فالكوزينة كاطيب متاكل عمرات اتاي وطيبات البيض حطاتو فوق طبلة وهزاات البرراد من فوق االبوطة ووهو يتهرس ممن يدييها وطاح ععلى رجليها
غوتات بصوت عالى. حتى جا عندها كاييجري لقاها طايحة فالأرض ووكاتبكي بالألم حنا عنها هزها وداها الصالون حطها فوق السداري ونطق وهو كايشوف فرجلبها لي كولها تحررقات : اش وقع ليك
شروق كاتبكي وتشهق : طط طاح عليا االبراد
داوود : ونتيي اش داك لشي برااد
شروق : ففيا جووع
داوود كايشوف فيها كيفاش كاتبكي وتنخسس بقات فيه تنهد ورجع نطق : صافي تتهدني ماتخافبش انا ندير ليك الدواء
شروق كاتمسح دموعها بضههر يديها : كانتقسح بزااف هئ هئ
داوود شد وجها بين يديه : شششت صافي ماتبكيش غير غاندير ليك دواء غايبرد عليك
شروق كاتشوف فيه بعويناتها لي حومر : عع عفاك لاا غاتقسحني بدواء
داوود مسح ليها دموعها : لا مغانقسحكش غير تهدني وخا
شروق حركات راسها ب أه : وخا ولكن غير بشوية عفااك
داوود : وخا غير تهدني
مشا كايجري طللع الفوق جااب العلبة د الإسعفات ورجع عندها لقاها مزالة كاتبكي كلس حدااها وهز ليها رجليها حطها فوق فخضو وهي تجبدات فوق حاطة راسها على الحيط
داوود حل القرعة بومادة كايدهن ليها ووهي كانحاول تمنعو وتشد ليه فيدديه تنهد وشاف فيها :: شووفي خاصك ضروري تصبري حتى ندير ليك الدواء باش يفوتك الحال
شروق كاتحرك راسها بلا : عفااك ماقديتش
داوود كايشوف فرجلبها لي بدأت كاتنفخ : غير حاولي تصبري
شروق كاتبكي: لا لا ماقديتش
داوود حيد رجلليها من فوق فخضو وناض عندها شد يديها ونطق ؛ شووفي ديما فالحياة كااتوقع لينا شي حاجة لي كاتحرقنا وتعطينا الحريق وحنا كايكون خاصنا ضروري نتحملو الم الدواء باش حنا نتعالجو ونرجعو الحياتنا الطبيعية
شروق كاتشوف فيه بلا حتى كلمة عجباتها هضرتو والهدوء لي فيه حركات راسها بوخا وداوود بتاسم ليها ورجع كلس بلاصتو هز ليها رجليها رجعها بلاصتها وباشر فالدهين وهي مراقباه بهدوء حتى كمل ليها شاف فيها ونطف : دبا مزياان شفتي كاع ماتقسحتي
شروق كاتشوف فيه: شكراا
داوود نااض وقف : عفووا ...انا نجيبليك شي سندويتش تاكليه
شروق شافت فيه بلاما تجاوبو ناض دخل الكوزينة قاد ليها ساندويتش حطو فطبسيل وعمر كاس بالعاصير وحطهم فالبلاطو ورجع خرج عندها لقاها مغمضة عنيها قرربات تنعس وصل حداها ونطق : نووضي كولي عاد نعسي
شروق حلات عنيها شافت فيه وهو بدورو حط ليها البلاطو على رجليها ونطق : كوولي
شروق شافت فيه : شكرا لك
.......
نرجعو عند جوهرة لي مزالة مكمشة جنب الباب ومغطية ووجها حتى سمعاتهم حبسوو واصواتهم حبسات حيداات يديها وشافت بانو ليها البنات ناعسين على كروشهم وهما عريانين فصالون وأحمد دخل البيتو وسد الباب بقات كادور فيه عنيها بالصدمة مامتيقاش اش شافت بعنيها واش كاين بحال هاد الأشكال لي كايععيفو حطات راسها على الباب ونطقات : لا مستحيل يككون هادشي بصح
ناضت وقفات كاتشوف فيهم بانو ليها كااملين ناعسين بتاسمات ورجعات الباب حلاتو والحسن حضها انه ماتسدش بساروت ..خرجات كاتجري فطريق وهي كادور فعنيها وحامدة الله حيت فكها منهم
بقات غادة مع نفس الطريق لي جات معها حتى قربات تسخف ونفسها تقطعات كلسات الأرض حطاات يديها على قلبها كاتسترجع انفاسها
ناضت وقفات كادور راسها فالمكان ولكن مشافت والو حيت غير ااضلام مكايبان ليها والو
بقات غادة وكاتلوح رجليها وهي معارفة فين ..تمشات مساافة طويلة حتى ووصلات الطريقة فين التلاقات مع ااحمد وهو يبان ليها واقفة متكي على طموببلة وكايهضر فالتليفون وضووء ديال طموببل كان ضارب فيه خدات ننفس عمييق وبلاما تفكرر تمشات عندو وقفات مورااه ونطقاات : طه
طه داور راسو عندها ونطق : شتك رجعتي
جوهرة بلاما تجاووبو تلاحت علبه وععنقاتو مزيرة عليه بلا حتى كلمة خلاتو مصدوووم فيها مفاهم واالو
طه بعدها علبه. : يااك لباس
جوهرة مسحات دموعها: رجعني الدار
طه صغر فيها عنيه : يااك هربتي مني
جوهرة هزات فيه عنيها : هربت وشفت شي حواايج عمري شفتهم خلاوني نندم على ساعة لي خرجت فيها من دارك
طه صغر فيها عنيه: اش وقع ليك
جوهرة حنات راسها بلاما تهضر
طه شدها من دراعها ونطق بحدة :واش قاسك شي واحد ..هضرييي
جوهرة بألم : قسحتيني
طه زاد زير عليها : جاااااوبي
جوهرة دمعو عنيها : احححح ...لا مقاسني حد
طه كايهضر من تحت سنانو : وشنوووو وقع ليك
جوهرة حشمات تعاودي ليه : ماوقع لي والوو
طه زاد زير عليها : هضريي
جوهرة هزات فيه عنيها ودموع دايزين على خدها : طلق منيي .... مابغييتش نعاود لييك يلااه
طه طلقها : واااراسك شحال قاسح ..( ضربها بصبعو لراسهاا ) .ولكن انهرسو لييك
جوهرة بعدات عليه : بعد عليا لهيه
طه حنا عندها حتى نفسو سخونة كاضرب فوجها : عاودييي دييك احح لي ديرتي قبيلة
جوهرة توترات من قربو ليها : اويلي بعد مني واش حماقيتي
طه زاد قرب منها : نتي لي رجعتي عندي
جوهرة هزات فيه عنيها كايبريو : نقدر نسولك
طه كايشوف فيها حتى هو :: شنو .
جوهرة ؛ علااش نت داير بحال هكا
طه بتاسم اإبتسامة خفيفة : بحال اش مافهمتش
جوهرة كاترمش بزربة : مامفهومش مرة كاتكون ضريف وزوين ومرة كاتكون قاسح

إرسال تعليق

أحدث أقدم