طه زاد بتاسم : غير مع المواقف وصاف
جوهرة سهات فإبتسامتو : خاصك تعلمني كيفاش نتعامل مع المواقف ونكون بحالك
طه زاد قرب عندها : هي عجبتك
جوهرة بسهو : بزااف
طه دفعها حتى سندات ضهرها على الطموبيل : طلعي طلعي قدامي نتحركو من هنا لا نصدق مغتاصبك
جوهرة حنات راسها حشمات مكرهاتش الأرض تحل وتدخل فيها حلات الباب وطلعات فالحين لي طلع حتى هو بدورو مديماري جيهة دار بلاما ينطق بشي كلمة
................
كانت ناعسة فوق سداري و مغمضة عنيها فسابع نومها
وهو كالس حداها شاد تليفونو كايخربق فيه ومرة مرة يشوف فيها حتى عيا ناض جاب غطا ونعس فوق سداري لي حداها
اصبحنا واصبح الملك لله فاقت كاتكسل حلات عنيها وهي تلمحو ناعس حدها على كرشو وشعرو طايح على وجهو بتاسمات من منضرو ونطقات بهمس : شحال كاتباان بريئ وزوين فاش كاتكون ناعس
داوود حل عنبه شاف فيها : وفاش كانكون فائق
شروق : كاتكون قبييح ووخايب
داوود ناض تقاد فالكلسة وونطق : بااز
سمع تليفونو كايصوني ناض. وقف وهو حايحك عنيه هزو لقا نمرة مامسجلاش جاوب ونطق : ويي شكون معيا
....: ماشي مهم تعرفني اسي المريني الأهم هو تعرف ششنو عندي ليك
داوود بستغراب : وشنو غايكون عندك ككااع
.......: شي حاجة لي تقدر تدمرك اسي داوود ...غاتخليك ترشا فالحباسات
داوود : ياااك اسي وشنو هي هاد الحاجة بسلامة
......: خاطيبتك رانيا عاودات ليا كولشي وكاع داكشي لي كاديرو نت وخوك ولا بين يدي
داوود جمع قبضة يديه : جيني نييشان اش عندك
......: مممم متلا السيد لي قتلتيه ...والبنات لي بعتيهم وصيفتهم لروسيا وو
داوود قاطعو بصوت حاد : لييي فجهدك ديرو وانا مكانخاف لا ممنك ولا من ديك القح**
.......: تتاايق فراسك بعدا...واش فراسك تسجيلات لي عندي يقدرو يقضيو عليك
داوود طرطق عنقو ؛ شنو بغغيتي
......:: دبا دويتي مزيان ..بغيت هاديك لي عندك فدار وتمن وتسجيلات غايوصلوك كاملين
داوود دار شاف ف شوق لي متكية : حتى هادي مامنعاتش ليكم
.....: وشنو خدمتنا حنى الى ماعرفناش عليك كلشي
داوود :: شوووف لي فجهدك ديرو... هي لي ماعمركم تحلمو بيها
.......: نت كاتغامر بزاااف اسي داوود
داوود قطع بلا مبالاة وكمل طريقو الكوزينة غير دخل وهو يسمع تليفونو فيفرا جبدو بيد وبيد حل بيها تلاجة جبد منها قرعة دالعصير ...لقا مساج من نفس النمرة لي صونات لبه دخل لقا فيديوهات بزاف دخل الواحد فيهم وهو يتصدم ...كاان فديو. بباين فيه وجههو وهو كايقت**ل واحد سيد
خرج منو ودخل الواحد اخر ونفسو كان فيه وجهو وهو كايدوز وواحد العمالية تهريب البنات لروسيا
بقا كايدخل لبهم حتى كملهم كااملين جمع قبضة يديه وضربها مع الطبلة حتى طاحت ديك القرعة الأرض تهرسات والعاصير تكب فالأرض
جبد ديك النمرة وددوز ليها الخط حطو على ودنبه ونطق من بعد ماسمع الرد : اش بغيتي
....: راك عارفني شنو بغيت اسي داوود
داوود بحدة : مستحيييل
......: شوف اسي داوود حنا الى بغينا نجيبوها راه ساهل علينا ...ولكن قلنا بالخاطر احسن
داوود : تقربوها غاندفنكم حيين
.......:: ووخا اسي داوود عرف انك دبا جنيتي على راسك ...والفرصة لي عطيناك ضيعتيها
داوود : كوون راجل وواجهني مااتخباش ممور التليفون
.......: مزال الحال ..غير كون هاني غايجي الوقت لي غانتلقاو فيه قرييب
قبل مايجاوبو داوود كان قطع عليه وهو عاود تاصل بيه ولكن لقا الخط مسدود حك مخرة ونطق بغضب : واخااا أرانيا
ناض وقف وحط تليفون فوق الطبلة ورجع خرج عندها وهو يتصدم فاش بانت ليه مكمشة فبلاصتها كاتبكي وتشهق بالحس عقد حجبانو بستغراب ومشا عندها حط يديه على كتفها وهي تقفز هاربة منو
صغر فيها عنيه ونطق : مالك ياك لاباس
شروق كاتحاول تبعد عليه : ماتحطش عليا يديك.
داوود حط راسو ؛ وااش نتي مريييضة ..اش وقع ليك تاني
شرروق هزات فيه عنيها: ماتهضرش معيا بهاد الطريقة
داوود تنهد ؛ وخا كوليلي مالك
شروق حنات راسها : ماشي سوقك
داوود : غالي يلسق مك مع الحييط ( دوا بحدة ) دوييي مالك
شروق بالغوات : فيا الوجع
داوود : اشمن وجع
شروق سكتات كاتنخسس
داوود زادت عصباتو : طلقييينا
شروق : فيا الوجع وصافي تء ...واش اي حاجة خاصك تعرفها بالتفاصيل
داوود فههمها بلي فيها وجع ليغيكل بتاسم بجنب ونطق : انا نمشي نجيب ليك شي دوا والفوطة صحية
شروق مزالة حانية راسها : يعطيك دقة كون تحشم
داوود تنهد ومشا هز سوارت طموبيل وجاكيط ديالو وتوجه الباب يلاه حلو وهو يرجع شاف فيها وفجأة تفكر الهضرة لي كالو داك الشخص رجع عندها ونطق : نوضي تمشي معيا مغانخليكش بوحدك
شروق شافت فيه بستغرااب : هممم علاش
داوود حنى عندها هزها : بلا قوة الأسئلة
شروق كاتفرك : حطني راه فيا مايتمشا
داوود كايشوف فيها : هدااي إووا
شروق حبسات : اوا حطني
داوود حل الباب وخرج : مغاتقديش تمشاي على كرشو رجليك
شروق رسات وحنات راسها وهو حل الباب طموبيل حطها ورجع طلع بلاصتو وديمارة
شاف فيها ونطق : ديري السمطة
شروق مدات يديها كدابز معاها ولكن ممابغاتش تقاد ليها هزات فيه عنيها ونطقات : مابغاتش
داوود وقف طموبيل وقرب منها كايقاد ليها وريحتو تغلغلات لنيف شروق شيئ لي خلاها تغمض عينيها وتعض على شنوفتها تحتانية وهي كاتشمها وهادشي هو لي لاحضو داوود شاف فيها بإبتسامة ونطق : ماللك
شروق ححلات عنيها لقات وجهو قريب لوجها وهادشي ووترها تنهداات ونطقات : واالوو
داوود بتاسم وقاد ليها سمطة وديمارة مكمل طريقو حتى وصل قدام واحد الحانوت نزل ومشا كايجري خدا ليها داكشي لي غاتحتاج ورجع كايجري طلع وديمارة راجع الدار شاف فيها ونطق: رجليك شوية
شروق ؛ مزالة كاتحرقني
داوود : غانوصلو وندير ليك الدواء
شروق تكات على الكوسان يلام بغات تغمض عنيها وهي تلمح واحد كول الكاسكروطات نقزات ونطقات بالزربة ؛ وقف وقف وقف
داوود شد الفران بالجهد حتى تحكو الروايد فالأرض شاف فيها ونطق : ياك لاباس مالك
شروق ؛ بغييت كاسكروط
داوود بستغراب: ااا شنو
شروق اشرت بصبعها المكان : بغييت هداك
داوود شاف فيه ورجع شاف فيها: ممن نيتك
شروق سرطات ريقها ؛ عفااك
داوود حرك راسه بلا حولة وهبط مشا عند داك السيد جاب ليها واحد ورجع شداتو من عندو والفرحة فعنيها كتاكل وتبنن شيئ لي خلا داوود يبتاسم
.................
كانت ناعسة بلاصتها ومكمشة على شكل جنين ودموع دايزين على خدها
قدامها كان محطوط واحد البلاطو فيه الفطور عبيارة عن كاس قهوة بالحليب وطريف ديال الخبز
هزات راسها شافت فيه وتنهدات تنهيدة طوييلة ونطقات : علااش اخوتي علااش
مسحات دموعها ورجعات نطقات : وخا مانعرف شنو نكون درت مانستاهلش هادشي لي درتوه فيا
رجعات تكات كاتبككي وتشهق بصوت مسموع حتى بردات خاطرها وناضت تقدات فالكلسة وجرات عندها داك البلاطو هزات كاس القهوة كاتشرب منو وخا كانت باردة ولكن بنينة
كملات داكشي ودفعات البلاطو وناضت دخلات الحمام دوزات شوية الوقت وخرجات وهي تعقد حجببانها بالستغراب فاش لمحاتو كالس خنزرات فيه ونطقات: اش جابك
فيصل : انا وليت مسؤول عليك دبا حتى يرجع داوودد
إخلاص : انا هضرت معاك وقلت ليك بعد عليا وخوتي شنو مادارو فيا انا قابلة عليه
فيصل : واش فطرتي
إخلاص : ماشي سوقك
فيصل تنهد : وخا على خاطرك ...انا غانكون غير هنا الى حتاجيتي شي حاجة
إخلااص : قلت لك بعد مني ماعندي أش غانحتاج من عندك
..........
كانت واقفة فالبالكو وشادة سجارة فيديها مرة مرة تبخ منها وتخرج دخان من نيفها وفمها دارت كاتشوف فشاب فالعشرينات كالس قدامها فوق الكرسي خنزرات فيه ونطقات: دبا اش غانديرو
هو ربع يديه : من الأحيان نتحركو فأقرب وقت
هي مزالة مخنزرة : بغيتها بين يدي اليوم قبل غدا
هو : صعيييب باش ناخدوها من بين يديه
هي بصوت عالي وشحيح : مكايهمنييش
كان مجبد فوق الناموسية وشاد تليفونو كايخربق فيه حتى سمع صوت دقان ناض قفز ومشا هبط مع الدروج كاينقز حتىى وصل التحت بانت ليه جوهرة ناعسة فصالون وتليكموند فيديها باسم من منضرها وكمل طريقو حل الباب وعقد حجبانو بستغراب فاش بان ليه داوود واقف ومعاه شروق
طه كايشوف فشروق : اش داكشي
داوود دفعو ودخل بزربة وهو مزير عليها من يديها بحال الى خايف ياخدوها من ببين يديه شاف فجوهرة ورجع شاف ف طه وهو مخنزر ونطق : هاااديي اش مزال كاادير هنا
طه سد الباب : دخل بعدا شرح ليا مالك عاد نهضرو فشيئ لاخر.
داوود شاف ف شروق : دخليي كلسي الداخل حتى نرجع
طه شاف ف جوهرة لي كانت فاقت وتكمشات كاتشوف فيهم بخوف ...رجع شاف ف شروق ونطق : سيري عندها لهيه
طه دخل الكوزينة وداوود مورراه كلس فوق الكرسي وشاف فيه ونطق : اش كاين هضر
داوود كلس حتى هو بدورو : رانيا ..رجععات تاني
طه : اوا ومن بعد .... واش غاتسمح ليها على كولشي
داوود ؛ رانيا كاتحاربني ...عارفة عليا كووولشيي
طه صغر فيه عنيه: بحال اش
داوود عاود ليه كوولشي على الإتصال وعلى الفيديوهات لي وصلوه
طه حك مؤخرة راسو : ودبا شنو غادير
داوود كايفرك يديه بجوج ؛ ماعرفتش ...خايف الخبار توصل البووص
طه سند ضهرو على الكرسي : امن دبا وجد رراسك الغواات ديالو
داوود شد راسو بيده : خاصني نلقاهم. ...غاندبحهم كامليين
طه حك لحيتو : علااش ماتعطيهمش البنت وهني راسك
داوود شاف فيه : مستحيل ...
طه حط يديه على طبلة وقرب عندو : ماتكولش ليا وليتي كاتبغيها ...واش بهاد السهولة نسيتي اش دارت فيك رانيا
داوود غمض عنيه ورجع حلهم ،،: شوف معيا شي حل
طه ربع يديه: الحل الوحيد هو تعلم االبوص بكلشي وهو غايتكلف
داوود: البوص غايسلمها ليهم بلاما يتردد
طه : وشنو غادير
داوود : دبا غانخليها هنا معاك حتى نشوف شنو. اندير
طه : الله ينجيني اسيدي ..ديييي زمرك معاك ماقديت على مسؤلية
داوود : كوون راجل اصاحبي
طه وقف : علاش شكون كالك انا راجل ...ككووولشي الى البووص. واش بغيتها تهرب وونهار يبغيها. مايللقهاش يجي يدبحني انا
داوود كايشوف فيه بهدوء : غانخليها معاك هنا والى هربات انا غانبحك قبل مايسيق البوص الخبار غيير كون هاني
طه رجع جلس : كنت حاصل مع وحدة زدتيني تانية
داوود وقف : انا فالعشية غانرجع
طه حتى هو وقف : والخدمة
داوود : دبا حبس الخدمة كلف شي واحد اخر بينما حليت المشكله
طه : صافي انا نهضر مع فيصل يتكلف
داوود حك راسو : فييصل مشغول
طه صغر فيه عنيه: فااش
داوود غادي الباب : من بعد ونهضرو
خرج بانت ليه جوهرة وشروق مجمعين كمل طريقو خررج جبد تليفونو وددوز الخط حطو فطبسيل على ودنيه ونطق بعد ما سمع الرد :: بغيت نشووف البوص علمو .
...........
داوود :.هاني جاي دبا
طه خرج من االكوزينة بانو ليه كاييضحكو ومجمعين كششر ملاح وجهو ودااز طلع االبيتو تلاح فوق الناموسية وشاد ونعس
عند جوهرة وشروق لي ماخلاو فاش هضرو وكل ووحدة عاودات الخرا على قصتها وكيفاش وصلات خارجيه الهنا
جوهرة دمعو عنيها: عرفتي احس حاجة داروها هي جابوك عندي
شروق : ههه اه الصراحة غير نحاربو الملل وندوزو الوقت
جوهرة : عاودييلي فين واليديك
شروق : ماما ماتت عاد مؤخرا ووبابا مات منين كنت صغيره..ونتي
جوهرة,: انا باباا عمري شفت وجهو منين كانت ماما حاملة ليا مات وديك الساعة ههي تزوجات بواحد القماار غير تزاديت وكبرت شوية 8 سنين هربات وسمحات فيا بقا هداك مربينيي وهازني مرة يكون مزيان مرة أخرى كايكون ولد الحرام كاييشبعني عصا ..
شروق تنهدااات تنهيدة طوييلة:: اوا هدا هو الزمان عامر بالغذر والعذاب
جوهرة : اه اختي ...ماعلينا صافي نساي قوليلي كيفاش كايتعامل معااك هادد الوحش واش كايكرفسك
داوود ؛ فداك الأول اه عدبني بزااف ولكن دبا لا تبدلل بزااف ولا حنين
جوهرة ضحكات : قوولي وليتي متعلقة بيه
شروق : اويلي لا يعطيك دقة
......
وقف طموبيل قدام واحد المبنى قديم كايبان كولو مقشر وراشي بحاال شي مكان مهجور
نزل من طموبيل دخل حتى كايبانو لي لي كارد كور جاين عندو غير وصلو عندو ونطق واحد فيهم
..... البوص كايتسناك
داوود حنى راسو وتوجه المكان المعلوم وصل قدام غرفة من غرف لي تتما دق فالباب ودخل وهو كايقللب بعنيه حى بان ليه شخص واقف قدام السرجم عاطيه بالضهر. لابس كولشي كححل وراد القب على راسو داوود تنهد ونطق ببصوت رجولي : البووص
هو واقف بحال الى كاع ماسمعو كايشوف فوحد الرتيلة لاسقة فالسرجم قدامو
داوود كايشوف فيه: خاصنا ضروووري نهضرو
لبوص داار عندو كايشوف فيه بعنيه السوداء ك اليل خنزرر فيه ونطق بحدة :: اش كاااين
داوود قرب عندو بكل شخامة ؛ محتاجك تعاوني
لبووص : طلقننا
داوود :. عاود ليه كوولشي بالتفصييييل
لبوص مخنزر : ودبا بباغي تعتق البنت لي كاتبغي يااك
داوود : هي دابا مع طه وانا عارف مغايوقع ليها والو وهي مععاه ..بغيتك تعاوني نلقى. رانيا ضروري خاصني نعاقبها
لبوص كلس فوق الكرسي خشابي كايشوف فيه بهدوء: رااانيا ....اممم خليها عليا انا ننتكلف
داوود دار يديه فحيبو : غانخليك دبا عندي مايدار
لبوص بنفس الهدوء ؛ داااوود
داوود سكت كايشوف فيه بهدوء حيت عارفو اش غايقول ليه
لبوص : علااش وكيفااش
داوود : ماعرفتش لي عارف هو اناني وليت مغرووم بيها لدرجة الجنون
لبوص هز صبعو تجاهو :نت كاتغلط مرة أخرى.. ولكن هاد المرة مغانخليكش
داوود حك راسو: انا عارف ومتأكد اني مكانغلطش
لبوص حيد القب باش يبان شعرو الأبيض : شوووف انا مغاديييش نخليك تعاود نفس الغلاط
داوود : باابا انا عارف راسي اش كانديير
لبوص وقف : معاااارف والو وداكشي لي قلت لك هو لي غاديير ...غاتعطيهم البنت وهما يمسحو تسسجييلات
داوود بهدوء: انا عمري فحياتي كاملة كسرت كلمتك ولكن هاد المرة لا .. مغاديييش نسمح فالبنت لي خلاتني نعرف معنى الحياة
لبوص : نت راك كاتغغرك فراسك
داوود : ماتخاافش عليا انا غانفك راسي ..لقا ليا غير رانيا
.............
كان هابط معع الدروج وهو عاقد حجبانو من ريحة لي كايشم ودار لي عاممرة ببالدخان
دخل الكوزينة وهو يتصدم كانت جوهرة وشروق كايشويو دجاج فوق الفاخر وهما كايضحكو
خنزرر فيهم ونطق: ااش كاديرو
شروق حناات راسها وتركنات بالخوف فالحين لي هضرات جوهرة وفمها عامر: اشش باان ليك
طه كايشوف فالفاخر لي مزللع فالأرض :اش هاد الرويينة درتي
جوهرة وقفاات وسااست حوايجها : شووووف الله يرحم بااك نت جايبني لهنا ولحتيني ادا اي حاجة درتها ماشي سوقك ..حييت انا فيا جووع ومغادييش نتسناك حتى تنوض على راحتك وتجيب لي مناكل من الزنققة
طه تكا على الباب : وااالعفوو مكاتقدايش
جوهرة مدات ليه طريف ديال دجاج : تاااكل؟
طه: لا ابصحة ..والراحة
جوهرة هزات طبسيل حطاتو فوق الطبلة ؛ الى ماكليتيش هاد الدجاج عرف راسك ضيعتي نص فالعمرك ..عرفتي كيفاش دغير بالتومة والربيع وتشرملة دييالو تاكل عليها صباع يديك
طه حررك راسسو بلا حول وتم خارج مخلبهم بوحدهم فالحين لي شافت شروق فجوهرة ونطقات: مكاتخااافيش
جوهرة ككاتعمر الشواية : الخوف من الله تعالى..... انا ماقلت ليه حتى كلمة ديال العييب مدام هو ساد عليا هنا غايخليني ندير لي بغييت ..اولا يطلقني نمشي فحالي
شروق كتال: هههه عندك حق الصراحة
جوهرة كلسات حداها كتاكل بدورها : وااش نتي غاتكلسي معيا ههنا
شروق : شكووون عرف اختي ..يرجع وونشوووف اش كايݣول
جوهرة : زعما مبانش ليك االسبب علياش شادك غرييب شوية
شروق : مانعرف
جوهرة : زعما مايكونش ولا كايبغييك
شروق تفكرات نهار ككالها انها هي خلاتو يبغيها : صافي بدلي عليا هاد الموضوع ...خليني ناكل
جوهرة: عرفاتها كاتهرب من الموضوع: رجلييك شوية
شروق ،:: اه شوية
جوهرة بتاسمات : كولي كولي قبل مايرجع داك الضببع يحرمها علينا
طه واقف فالباب كايشوف فيهم : شكون هااد الضببع
جوهرة وحلات ليها : كح كح كح كح
شروق مدات ليها كاس ديال الماء: بسم الله عليك
جوهرة هزات فيه عنيها لي مدمعين بفعل الأختناق : مكاتعرفش ديير الحس
ططه : داري واقيلة
جوهرة : اه داارك ..ولكن دبا معاك الزائد خاصك تحتارمنا
طه صغر فيها عنيه: يااك االالة
جوهرة رجعات كتاكل : اه ..الى مغتاكلش سير خررج من هنا وونت. وااقف فالباب كي قباض الرواح
طه غير كايشوف فيها بلاما ينطق بشي كلمة
جوهرة جغمات من كأس دالعصير ونطقات موجهة كلامها ل شروق : كوولي نتي
شروق حنات راسها كتاكل فالحين لي رجعات جوهرة شافت ف طه ونطقات : عرفتي ششكون كايكلس كايتفرج فناس وهما كياكلو
طه : شكوون
جوهرة : الكلب هو لي كابقا مقابل ناس لي كياكلو
طه حرك راسه بلا حول وخرج لا يصدق مفوت فيها شي دقة بان ليه الباب تحل ودخل داوود لي ملاح وجهو مكاتبشرش بالخير
.
داز الصالون كلس وشد راسو بيديه كايفكر فالهضرة لي دازت ببنو وببين البوص حتى سمع طه نطق: مالك اصاحبي
داوود شاف فيه: هضرت مع الوليد
طه : وشنو كالك لبوص
داوود تنهد : ماعرفتوش علياش عوال
طه : كييفاش زعما
داوود : حاس بيه باغي ياخد شروق ويسلمها ليهم باش يمسحو تسسجييلات وخدمتنا تمشي عادي
طه دوز يديه على خير راسو : اشنو غادير
داوود : غانديها الدار لي فالغابة تما أ أمن ليها.
طه : نت تعرف ...واش غادير مع رانيا
داوود : مزال وقتها مجا ...
طه حط ايده على كتفو : انا معاك اخويا ...فوقما حتاجيتيني اتلقاني
داوود : محتاجك تعاوني نحمييها من لبوص ومن رانيا
طه : فنضاري شوف شي حل مع الواليد حيت هو الى دارها فراسو مكاينش لي غايعتقها منو
داوود: انا غانعتقها ..كنت ديما بين يديه ولكن هاد المرة غانحاربو على قبلها ....طلبت منو يعاوني نحمي الحب ديالي ولكن هو خدلني وسمح فيا
طه تنهد : نت عارفو هو كيفاش داير الحاجة الوحيدة لي كاتهمو هي يكمل خدمتو وعملية تصدير البنات لروسيا ماتوقفش
داوود وقف ودار يديه فجيبو: حتى انا غاندير داكشي لي كايهمني وغانختار الطريق لي غاتخرجني
نطق هاد الهضرة وتوجه الكوزينة دخل حتى كتبان ليه جوهرة كاتغسل الماعن وشروق كاتجمع داكشي لي فالأرض غير شافتو وهي توقف كاتشوف فيه عنيها فعنيه كاتحس بيه بحال الى كايشكي عليها همو وبحال الى كايݣول ليها انا محتاجك
رجعات حنات راسها متفادية الشوفة فيه حتى نطق هو؛يلااه غانمشيو
شروق حطاات داكشي لي فيديها وجات عندو هو لي كان سابقها خارج تنهدات بحزن وتمات خارجة تابعاه
لقاتو طلع فطموبيل مشات حتى هي تبعاتو وركبات وهو غير شافها ديمارة بلا حتى كلمة متوجه المجهول
نرجعو عند جوهرة لي كملات داكشي وخرجات حتى كايبان ليها كايتفرج فالماتش حنات راسها وتوجهات لبيتها دخلات وحيدات حوايجها كاملين وتوجهات الحمام دوش تحيد عليها رريحة الدخان
دقائق قليلة حتى كملات والوات عليها الفووطة لي قصيرة يلاه واصلة ليها فوق فخاضها وتمات خارج غير حلات الباب وهي تصدم فاش بان لييها واقف قدامها ومربع يديه كايطعها ويهبطها بعنيه ككيف الصقر
جوهرة واقفة مسمرة مقدرات لا تزيد لا ترجع فالحين لي هو تمشا بخدوات تقال عندها وهو كايݣول : كملي شنو كنتي كاتݣولي قبيلة
جوهرة كاترجع لور : بعد مني
طه مزال غادي عندها : كلتي اناني اانا ضببع يااك ...وكلتي غني كلب ..وقلتي اناني قباض الرواح يااااك
جوهرة كلاها الحيط ديال الحمام : طه عفااك بعد مني
طه وصل عندها واقف قدامها كايشوف فيها كيفاش كاترجف وطلب فيه بعيننيها طلعها وهبطها ونطق،: انا شحااال من مرة كلت ليك بعدي مني اءءء... دويييي
جوهرة حطات يديها على الرشاشة وهي تشعل والماء جا على وجها وهي كاتحاول طفبها ولكن بدون جدوى
طه قرب عندها تحط يديه على الحيط مكاليها وكايشوف فيها كيفاش كاتحاول طفي الرشاشة : هدااي
جوهرة شافت فيه ونفسو سخوونة ضربات ففوجها بلاما تنطق بشي حرف كالسة كاتشوف فيه كااتسناه شنو ايدير
هو هز يدهي حطها على كتفها لي دفا بفعل الماء سخون وهبطها على يدديها كاملة حتى الصبع وشد فيها مزير عليها ونطق : اش بغاةة ... اممم
جوهرة كاتشوف فعنيها لي نازل علهم الماء : مابغيت واالوو
طه طلع صبعو حتى حطو على صدرها : انا بغيييت
.......
تقريبا نص ساعه كان وصل الدار لي فالغابة ننزل وهو كايشوف فشروق لي مفاهمة والو ونطق : من اليوم غانعيشو هنى
شروق شافت فيه وعنيها كايبريو :بصح
مشات كاتجري جيهة دار وهي فرحانة مامتيقاش انها غغاتعيش فوسط هاد االطبيعة وهاد الورود كاملين وصوت العصافير كايتسمع
داوود حل الباب وهي دخلات كاتنقز وهي كااتكتاشف دارر لي كانت قديممة شوية ولكن مباينش فيها بفعل الدكور وتزين لي فيها
تتمة
بقات كادور وهي فرحانة مامتيقاش هادشي لي كاتشوف فيه قدمها من ديما كان الحلم ديالها انها تعييش فبلاصة بحال هادي خالية من البشار والصداع ديال المدينة
رجعات عندو لقاتو كالس فوق الكرسي وقفات قدامو ونطقات: شكرا
داوود بتاسم : علاش
شروق : هادي كانت وحدة من الأحلام ديالي لي كانتمناهم يتحقق ..واليوم تحقق بفضلك
داوود مزال بنفس الأبسامة : وشنو هما هاد الأحلام
شروق كاتهضر بعفوية وبلاما تشعر براسها : عندي بزاف الصراحة ولكن اكتر وحدين كايعجبوني هي نتفرج فالنجوم فليل فالجو لي هادء وو نتمشا حدا البحر وانا حفيانة وو ناكل الببوش
داوود مبتاسم كايشوف فيها كيفاش كاتعبر وتحرك يديها بكل برائة تنهد ونطق : انا غانحققهم ليك كاملين
شروق وقفات كاتشوف فيه بلا حتى كلمة حسات براسها ندمات حيت هضرات معاه هكاك وعاودات ليه على راسها وعلى احلامها
......
كاتحاول تبعد عليه والماء لي نازل على وجها مخربقها هزات فيه عنيها ونطقات بصوت شبه مسموع : طه عفااك
طه دور يديه على خصرها مقربها عندو ونطق : شنووو
جوهرة مزية على الفوطة خايفة لا طيح : بعد مني
طه كايشوف فعنيها : لا مغانبعدش
جوهرة كاتحاول تفك منو ؛ كانترجااك بعد مني د
طه حط ايده على يديها باش شادة الفووطة محيدها ليها والفوطة طاحت فالأرض شيء لي خلا جوهرة تشهق وعنيها عمرو بالدموع دفعاتو حتى ببعد ورجعات هزات الفوطة غطات راسها وهي كاترجف ههزات فيه عنيها لي رجعو حومر ونطقات ببحة مجرووحة : بعععععدد من المكبوت لاخر ...الى كان يحساب ليك اناني بحال هادوك لقح****. لي مولف بيهم فراك غغالط. انا شرف منك ومن طاصيلتك كاملة الحيوااان ...تفووو كلب مكاتسواااش
الله ياخد فيك الحق ..نفضل نمشي لدار الدعارة ولا نبقا بين يديك الشماتة
طه غير واقف كايشوف فيها بصدمة مقادرش يجاوبها
طه غير واقف كايشوف فيها كيفاش كاتغوت وتسب فيه حتى رجليها مابقاوش هازينها طاحت الارض وهي مزالة مزيرة على الفوطة ..هزات فيه عنيها ونطقات بصوت مبحوح : حرااام عليك ..انا مكانستاهلش هادشي لي كاديرو فيا ..كننت عايشة حياتي عادي وحامدة الله وشاكراه كانخدم ونعيش حتى طحتو عليا ودمرتو لييا حياتي الله ياخد فيكم الحق ..تريكة الضالمة
طه بدون رد عنيه مفيكسين عليها وهي كاتبكي وتشهق داتها كاملة كاترجف زفر بغضب ودار خارج يلاه خطا خطوة الأولى وهو يسمع ؛ اش بغيتي ندير. باش تطلقني حيت بصح انا وليت مخنوقة فهاد دار
دار عندها كايشوف فيها مطول عاد نطق : نتي تقدري تمشي ...نوضي لبسي حوايجك انا نديك حتى لدرب ديالك
جوهرة كاتشوف فيه يلاه بغات تنطق حتى كان خرج توجه ديريكت البيتو يبدل فالحين لي طلع ناضت حتى هي تبدل عليها ..خرجات لبسات جلابة فالحمر وطلقات شعرها على راحتو وخرجات بان ليها واقف فالباب غير شافها وهو يخرج سابقها جوهرة تنهدات تنهيدة طوييلة على أمل تحيد الغصة لي واحلة فقلبها ..وقفات فالباب وقلبات راسها كاتشوف فدار قنت بقنت مععرفاتش علاش هي مخنوقة وحااسسة انها مقادراش تمشي .ياك هدا كان حلمها الواحيد تسترجع حريتها .غمضات عنيها ورجعات حلاتهم وشافت فيها الأخر مرة وتمات خارجة ككان طه راكب فبلاصتو وكايتسسنها
تنهدات ومشات ركبات حتى هي بدورها فالحين لي طه ديمارة بلا حتى كلمة متوجه الدرب ديالها
طريق كاملة وهما ساكتين جوهرة مرة مرة كاتسرق فيه شي شوفة وعنيها كايبريو بدموع وهي ممعارفة حتى سبب
حبس فراس درب فين كاينين العيالات مجمعين وحاضييين الناس لي طاالع ولي هابط ..ودراري لي كايلعبو كورة ..
جوهرة هزات فيه عنيها ونطقات بصوت مبحوح: شكرا
طه مكايشوفش فيها : نزلي
جوهرة حنات راسها وحلات الباب ونزلات وهو فالبلاصة ديماررة خارج من تما .بقات مدة طويلة وهي كاتشووف فيه حتى كان غبر من قدامها هزات يديها رجعات شعرها مور ودنيها وككملات طريقها وهي حانية راسها ساهية مع طريق حتى وصلات لدارها دخلات حيت للقات الباب محلول ووهي تتصدم ففاش بانت ليها عامرة وكواشي تبدل فيها خرجات عنندها واحد المرأة ونطقات : كاتقلبي على شي حاجة ابننتي
جوهرة شاافت فيها: نتما اش كاديرو فداري
هي : هاد دار شرينها هادي كتر من شهر الالة من الشكح
جوهرة حساات بالدنيا دارت بيها شدات فالحيط ونطقات ؛ مايمكنش
x
الجزء 6 - بريئة بين الذئاب
Tags:
بريئة بين الذئاب