ودعو الجميع وهوما جامعين حصيصة دالنوامر فجيابهم ... جاتهم الضحكة والاستهزاء على هاد الحال ، كانو كااالسين تاناضو نوضة وحدة دخلو للاعمال و معرضين لتحرش ملفوق .
واسد عاد جلس كايرخف صدايفو .. وطلع عينو شاف لعندهم دايرين كيف شي ديااااب واقفين عند راسو .... مطول فيهم الشوفة وهو كل واحد فين كتنحنح عارفينو غاايهضر ....
اسد : كون غير ضربتوهم حسن .....
سلطان : براافو عمي والله .. برافو ليكم لي كتحملو هاد البروتوكل كامل وهاد الهضرة البايخة ديالهم شحال فيهم دالفهامات .... قرينا العلاقات العامة مكنتش كنضنهم بهاد الجو الباااايخ تالهاد درجة !!!
اسد : وشنو قريتو على الكليان ....
سلطان : هو الملك
اسد : واااضحة ... تقال الدم ولا خفاف العلاقات العامة كتحتم علينا نستحملو ... ملي ماجبدتوش ليهم حتى ميدالياتكم هاد الصباح ففنون القتال راه ماعرفت كيف وقع ..
سلطان :كون زادو الهضرة مزال كانو غايشوفهم ..
اسد : اه و انا نسد هادشي ونمشي نربي الجمال ( شاف عند جود ) اجي نتا لهنا .....
جود : نتااااا بغيتيني نخدم .. واخليني نخدم
اسد : كتواعد الناس بالخيال ولا كيفاش !!!
جود : ( مشا كلس حداه ) اشمن خيال الواليد ... بغيتي نخدم معاك !!! هانا بان ليا اطريق .... نهيكل ليك الطرونسپور ... انا لي غانصمم داك الكاميوات ... وانا لي غانطلقهم للسوق .. وهاكا غاتولي عندنا حتى علامة تجارية فالشاحنات .... وتقدر تصدر فيهم حتى وطنيا ماشي غير دوليا ....
اسد: ( جبد ليه ودنيه ) هدا لي قدامك باك لي ولدك نتا مغايدوزش عليه هاد التدويخ ديالك بحالهم .... ضهشرتيهم بقوة الارقام ... اشكوون نتا قاليك حمولتهم فيها 75 فالمية باش ضرب ليها هاد الحساب كامل ....
جود : وهوما براااسهم ماعرفيتش البورسونطاج د الشارج ديالهم نعرفو ليهم انا !!! .... المهم تاقو ان هاداك هو الشارج ديالهم ....
لوؤي : راه انا ودوخني ... هضر بزربة ماخلاش بنادم تايركز ... مافهمتش منين جاب هاد 75 فالمية .....
جود : وهذااا هو الماركوتينغ ابن عمي .. عندنا جوج بريكات .... كاينة قدامك فالسوق بريكة كدير درهم وانا غنبيع ليك بريكة اخرى بعشرة دراهم .. علاش ؟ حيت ديالي زايد فيها الپيل .. الى توضرتي مثلا فالغابة غاتعتقك ضوي ليك .. والى توضر ليك كارو والضو مقطوع تعتقك تقلب عليه وغاتشري ديال عشرة دراهم فاش يبهروك لي زوپسيون واخا نتا مغاتمشي لا لغابة مغاتوضر فيها مغايتقطع عليك ضو ..
لوؤي :اعود بالله ... الطلااااميس
جود : الاحتيال التجاري ... مهم عندنا هو لكليان يكون مرتاح ويخرج ضاحك ... ( شاف عند اسد لي غير متبع ليه شوفة كايشوف العجب لي ولد ) اولا لا الواليد ......
اسد : اهاه يخرج الكليان ضاحك ... موراها قلب فين تهرب حيت لاسرا معاه القالب غايجي يشعل فيك داك ابريكة ...
جود : داك الساع نبيع ليه عصا اخر الى مالقى باش يضرب ههه .... أكيجاك البلان ديالي الواليد ...
اسد : ( تنهد ) هادشي خصو الهضرة مزال .... خصو گلسة وورقة وستيلو ... ماشي هاكا كايتناقش
جود : ( ناض وقف ) وصافي دابا تفاهمنا ماتبقاش تقوليا نجي لهنا ماعندي هنا مايدار ... انخدم من دار نهار نوجد التصميم كامل .... وهانا معاك ...
اسد : ( شاف عند سلطان ولوؤي وربع يديه فيهم ) ونتوما اش باليكم من هاد الاجتماع ... توضح ليكم شي طريق .... !! خرجتو بشي حاجة من هاد الجلسة ...
لوؤي جلس على الفوطوي وجبد من جيبو دوك لي كارت فيست حطهم ليه على طبلة
لوؤي : ها باش خرجنا هاد الساعة ....
سلطان : ( حط ديالو تاهو ) استفدنا الصراحة ......
اسد بقا يشوف لدوك ليكارت فيست ... وعلا فيهم عينيه كايحاول مااااااا امكن يبقى محافض على صبرو .... تانطق لي غايكمل عليه
جود : ( جبد ديالو ) هنا راااجل كاع ....
اسد : ( مزير على عينيه يصبر راسو ةشاف فيهم ) بلااا صداااع ... بالهدووووء غاتشدو داك لباب تخرجو عليا ... مساااامحكم انا غاماتخدموش ....
سلطان : اهانيا اعمي الله جميل ويحب الجمال ..
اسد كيضور فراسو وناض يقلب على شي كينة دالراس ... وتاهوما تبعوه طلعو لبيرو ... جبد ليهم داك الصفقة وبدا كيراجع معاهم بنودها باش يفهمو طبيعة العمل .. رغم انهم قاريين الى انهم مامرسينش ..
ااما لوؤي غير كايلعب بواحد الستيلو مكانش فداك العالم ... ماعمر عالم البزنس قدر يجدبو .. من لول هو باغي مجال الامن ...خدا الاجازة ديالو فادارة الاعمال .. والوقيتة اللي باه ضن انه دفع للماجستير هو دفع للامن ... تقبل فالامن وقال لباه راني منجحتش فالماستر وماخديتوش ... باه معارفش انه قرا حاجة اخرى فامريكا ماشي ادارة الاعمال لي وهمو انه مانجحش فيها .....
كملو خدمتهم وخرجو اسد مشا لدار اما دراري شدو طريق اخرى يمشيو يفرغو هاد الستيريس راه خدموا بزااااف زعما ....
وصل لدار كان الكل فالخارج ... لامار فخدمتها وقسم تاهي فالجمعية وقدس نزلات تتمشى حدا البحر ...
دخل لجناحو وكلس على الفوطوي مهدود كايشوف للفوق وكتيفكر فهضرة ولدو والحماس لي كان فعينيه وهو كايشرح .. واش لهاد الدرجة الهيكلة واخدة ليه دماغو كامل ! .. ملي غير الهضرة وكايهضر بهاد الحماس ... الخدمة كيفاش غاتكون .... !!! عارف ان هادشي ماشي للعب ، ولكن على قبل يشوف نياب ولدو هو مستعد يضحي بهاد الصفقة ..... مهم بتعلم ليه
اول مرة كايحس بهاد النوع دالارتياح على جود ومستقبلو لي كان غامض بالنسبة ليه كايحمد الله فنفسو لانو اخيرا بدات تبان ليه طريقو بعد ما حفا معاه راسو بالهضرة ، نهار جاه لشوية دالخاطر كسبو ، اسد تنازل انه تقبل ليه المجال ديالو فنفس الوقت جود تنازل وتقبل يدخل للادارة والاعمال ...حسن من الزكير اللول .....
وهو يرجع يحل عينيه تاني فالسقف .. فاش تفكر انه حيد عليه الهم غير ديال واحد ...بقاو تلاتة اخرين ....
الايميل لي وصل بخصوص معلومات اصيل لي قالب ليه حياة قسم مزال ماقراه ... الاجوندا ديال قدس باقي كتنساه حتى هي .... ووسيم لي توصل هاد النهار بانه سالا كاع حصصو ... اذن خاصو يعلمو يرجع .... ورجع قاد جلسو يبدا فالحرب تاني ......
اول حاجة بدا بيها هي خدا دوش ترولاكسا فيه مزيان .. لبس السيرفيت ديالو وطلب قهوة .. هز الاجوندا د قدس وهز البيسي لي فيه الايمايل وهز تييلفونو وخرج للبالكون .... جابو ليه قهوتو وبدا يصوني لوسيم ... وكايشوف لساعتو بلى عاتكون عاد ثمنية دصباح عند وسيم .... وحتى هو جاوبو بصوت ناعس
وسيم : بابااا ... كود مورنينغ
اسد : ( كاشرب من قهزتو ) كود مورنينغ ماي برنس .... " أميري "
وسيم : هههه يو ار ذا كينغ داد ... " نتا هو الملك ابابا "
اسد : الامتحانات سالاو
وسيم : ياس .. كولشي ساليناه .. داكشي علاش راني ناعس دابا
اسد : و بيلسان
وسيم : باقي ليها سيمانة
اسد : اهاه وشنو مخططات العطلة
وسيم : ماعرفناش بضبط باقين مبرزطين مع لينوط ... عندك ديجا شي بلان؟
اسد : اهاه ... ديما كاينين البلانات ... غاترجع دابا تنعس بشوية عليك ... غاتفيق تاخد فطورك وتبدا تجمع حوايجك .... الاثنين غانسيفطليك الطيارة
وسيم : ( تنفض على فراشو وناض ) وات ؟؟ ا .. زعما يلاه ساليت !!! ن نرتااح شوية بعدا
اسد : علاش اولدي هنا غانهزو عليك الحجر ....
وسيم : بابا .. ماباااغيش نرجع ، ياك نت لي قلتيلي لاكانت نوط مزيانة غاتبقى هنا .. وانا داير جهدي كامل باش نجيب نوط مزيانة
اسد : واش انا قتليك غاتجي فخطرة ؟ راه ساليتي امتحانات مفروض انك تجي لداركم .. ماتوحشيتش ماماك .. خوتك ؟ عمامك ....
وسيم : فهمت فهمت ... يعني غانكلس غير العطلة ؟؟؟
اسد : غير العطلة آلهراااب غير العطلة ...
وسيم : وضرووري الاثنين .. كاين حفل دنهاية السنة وبزاف دالبلانات موجدهم مع الدراري
اسد : عادي ، لغي كولشي ..
وسيم : ( بتذمر ) علاااش
اسد : بيكوز ، ذفاميلي .. ابوڤ آل ( حيت العائلة قبل كل شيء)
قطع على وسيم بعد ماعلمو انه غايجي ... عارف انه مكيبغيش يرجع لمغرب حيت كايلقى الراحة ديالو فامريكا وكيدير مابغا .. هنا كيتربط خصوصي انه جود كايبقى حاضيه بلا قياس ... ولكن هو توحش يشوف ولادو كاملين على الطبلة ... واخا غير هاد ثلت شهور دالعطلة ...
تنهد ومشا لداك الاجوندا دقدس ورجع تكا لور طاوي رجليه على كرسي اخر ....
وفتح الاجوندا فالجيهة لي كان فيها الستيلو ... كانت غير جملة وحدة بالانجليزي مكتوبة بالخط العريض " I want to leave " اريد الرحيل"...
كمش على عينيه ... ورجع بدا كيقلب فالصفحات بعشوائية حتى طاح فواحد الصفحة ....مكتوب فيها
"كم اتمنى ان يتوقف الوقت وانا بجانبه ... "
ثم صفحة اخرى فيها " شيئان لا يمكن طلبهما و لا شراؤهما ، الاهتمام و العاطفة "
ثم صفحة اخرى : "انا حقا مشتاقة لتلك الطفلة التي بداخلي ... "
ثم صفحة اخرى : " انا متى تعلمت ارتداء الكعب العالي ؟ انه لا يناسبني .... اظن انني لازلت طفلة في اعين الجميع ..."
ثم صفحة اخرى .. "واحيانا يكون لدينا كابوس على صفة ابن عم ".... وراسمة حداه ايموجي غاضب
ثم صفحة اخرى : "اخبرتني أمي .. انه سيكون في قدري رجلا يحبني بصدق ... يحبني بكل عيوبي ... ويحميني من الجميع .. انا حقا في انتظاره بفارغ الصبر ... لا بل اصبحت احلم به .... اريد فعلا كتفا حميميا يفهمني جيدا و استند عليه "
ثم صفحة اخرى : "حب عائلتي لا يوصف ... لكنني لازلت احس انه شيئا ما في حبهم لي مفقود ! هل هي الثقة ؟ ...."
ثم صفحة اخرى : " كلما كبرت شهرا ..كلما تأكدت انني انسانة أُنجبت للتعاسة فقط ... اليس هناك في هذه الحياة من يمكنه فهمي ! ..."
ثم صفحة اخرى .. : " أقام لي حفل شواء لمجرد انني كنت في المستشفى ، هل اسميه اهتماما ام شفقة ! لكن صدقا ..... احببت الموقف .. "
ثم صفحة اخرى : " احيانا اتمعن داخل عينيه .... جذابتين .. عنيفتين ..اتمعن بؤبؤه كأنني اول مرة اكتشف اللون البني ... ، نحن نحمل نفس الدم .. ونفس العينين ... هل لدي مثل تلك العينان ايضا !! ام انه فاز بهم ابن عمي فقط ...."
اسد سد داك الاجوندا لاحها على الطابلة وغير كايفكر ويتنهد .... كاع هادشي هازاه فدماغها ؟! .... واش حتى هي كتميل للوؤي ؟ .... زعما مواقع بيناتهم والو ؟ .... ويرجع تاني ينفض راسو ز يتفكر الثقة لي عندو فلوؤي ...
كان كيضن غيلقى كتابها على مدرب التنس ... على ااشباب اخرين .. ماشي غير على لوؤي ! ... اذن هذا واخد دماغها بلا ماتحس ؟ ورجع ثاني هز داك الاجوندا وفتحها على صفحة " اريد الرحيل " وانها اخر ماكتبات ....
هي علاش مكافيهاش حب واليديها ؟ هي اشمن نوع دالحب بغات ! مراهقة فالسن ديالها .. اشمن نوع دالحب كتقلب عليه .... واش لوؤي غيقدر يروي عطشها فعلا !؟ ....
ورجع تاني كينفض عليه هاد الافكار من راسو ...
بعد ماقرا كتاباتها ... قرر انه يلغي نهائيا داك الرقابة لي داير ليها .. يراقبها من بعيد فقط .... يحاول مايخنقهاش بالاسئلة .. حتى تفهم هي اشنو طاري و الخطر لي كاينة فيه الا تهورات فشي تصرف ....
حط داك الاجوندا حتى يرجها لبلاصتهت وخدا نفس عمق من جديد وحل لبيسي يمشي لمشكلة اخرى تااااني .... لقا ايمايل وصلو لباارح ومزال ماقراه .. ودخل ديريكت حلو ..
كان فيه جميع معلومات اصيل ... لي ثار انتباهو انه كيمارس " القتال الحر " فالنوار بطريقة غير قانونية .... عاد عرف هذا علاش قبل يقري ختو بلا منحة ... هو غايعرض حياتو لهاد الخطر كامل ! القتال الحر قبل مكيدخلو ليه كايوقعو على حياتهم لاوقعات ليهم شي حاجة تاحد مامسؤول عليهم ..... ورجع ثاني كيقلب فمعلوماتو لقاهم معلومات عادية تحركاتو وروتينو ... عندو تحركات جد عادية وكايعيش حياة طبيعية .... ولكن كيحس ببزاف دالغموض مزال فقصة هاد الولد ! ... ختم الايمايل هو يلقى تأكيد شكير على اسم جد اصيل .. وكان فعلا " المختار الشريف " .....
اسد علا حاحبو كتر ..... واش فعلا يكون هذا حفيدو !!!!! ... اش هاد الدنيا الصغيرة !!! ....مدام دايرين الاب متوفي ... اذن حسن الشريف مات ! داكشي باس انقطعو اخبارو .... بقى غير كيشوف فهاد الصدف !! ... وداكرتو كتمشي بيه للماضي وكايتفكر بزاف دالتفاصيل لي كتخليه يشوف الحياااة تااافهة و الدنيا صغيييييرة !! وغير منوخلال اش عرف عليه واش عاودات عليه قسم وانه قبل يقري ختو وماقبلش المنحة وهاد النفس وهاد الكبرياء ...ميمكنش يجيو من شي حد من غيرالرايس المختار الشريف .... الاستاذ ديالو لي علمو ان البحر روح قبل مايكون ماء ....
باقي شاد البيسي كيفكر حتى سمع باب الجناح تحل ... طفا دغيا الصفحة دالايمايل وسدو ... ولاامار حطات صاكها ودخلات كتقلب عليه حيت قالو ليها راه لفوق ...
لامار : اسووووودي ... اساااد ( طلات عليه فالبالكون وهو خبع داك لاجوندا ... وجات كلسات ليه على رجليه وهو حاوطها بيديه ) قوووليا كيف داز النهار مع جود ..... ؟؟؟ ها !!!
اسد : سوبر ....( حك مور ودنو) دار خطوة كبيرة صراحة ....
لامار : ( وسعات عينيها وشدات فوجهو ) حلف ؟؟؟؟ مدار حتى مشكل
اسد : ماعرفتش هادشي لي دار واش مشكل ولا اش كايتسمى .... ولكن نفضل اني نسميه خطوة ... وخطوة جرييييئة بزاف ...
لامار : اش دار !
اسد : التفاصيل حتى يجي هو يشرحهم ليك حسن مني .. على العموم وافق يخدم برسمية
لامار : ( بفرحة ) ياااا على خبااااار ( عنقاتو ) متصووورش فرررحتي .. اخييييرا .... ( شافت فيه وهو مبتسم ليها ) عرفتي هم قد الجبل تحيد عليا
اسد :يتحيد داك الهم باش يطلع هم اخر تاني فبلاصتو غاوجظي ليا ظهرك
لامتر : اعووووذ يالله .... اشمن هم تاني
اسد : مكايتسالاوش اروحي ( كيرد شعرها مور ودنيها ) باش متنسايش ديري فبالك وسيم غايجي نهار الاثنين .....
لامار : وي كنت بغيت نقوليهاليك ..راه الاثنين وبزاف ... توحشتتوو كنت كنحسب لهاد لعطلة ، تنين بزاف يجي جمعة بعدا
اسد : بين مارتاح شوية .. هو الاثنين وراه مابغااش ...
لامار : وپيلي مافخبارك عليها والو .. مغاتنزلش حتى هاد العام لكندا
اسد : ماعرفتش منقدرش نحكمها راه عندها باها ، ديجا هوما جايين نهار الخميس الجاي ... وحتى ماماك وراجلها ... دونك غالبا غاتجي ... مغايخليوهاش بوحدها تما ...
لامار : وي حتى خوتي .. كولشي بغاو يديزو العيد هنا .. سولت ماما قالت ليا مروان غايجي معاهم اما امين واسماعيل تايقرب العيد لان ولادهم باقين كايقراو ... عرفتي شحال تووووحشت نتجمعووا كيف شحال هادي ....
اسد : ان شاء الله ، قسم فين هي
لامار : كنت معاها فالجمعية ... انا جيت وهي باقي ماسالات معاهم ....
اسد : شفتك ساليتي خدمتك بكري !
لامار : ( هبطات شفايفها بالفشوش ) ياك ليووما لاااربع .... كنخرجوو انا وياااك .. مالك نسيتييييه
اسد : ففففف ( رد شعرو لور ) والله تانسيت شنو ليوم ..... ولادك غايخليو ليا شي عقل
لامار : الا عيان خلينا غير هنا ماعنديش مشكل
اسد : قدس نزلات لبحر ... يلاه نمشيو لعندها ....
لامار : ( ابتسمات ) حتى هذا نظر زوين هههه غانمشي نبدل ....
ناضت ورجعات ضارت عندو
لاامار : احقا فين جود
اسد : ( حل لبسي كايهضر باستهزاء ) جود ودراري گاليك خدمو بزاف خاصهم يرتااااحو ، ماعرفت كيفاش وقع ليهم ماطلبوش ليا كونجي ...
لامار : هههه تا دراري كانو معاه ؟ ههههه ... واقلة غيكونو قلبو داك الشركة ..
اسد : الفتنة .... كنتسنى الولاد يخرجو بدي زانفو يزيدوهم فالفوكابيليغ ديالهم ... هوما خارجين ليا بليكارت موبيل دالبنات
لامار : هههههه اوييييلي هههه ...
اسد : سيري سيري تلبسي .. ماعرفت نحضي مع البنات ولا مع الولاد ..... التحرش لي تعرضو ليه دراري هاد صباح كاع ماتعرضو ليه لبناات ومكاينش لي يدوي على حقوقهم ....
لامار : باش تعرفو راسكم راكم دااايين الزين ، راه شااابهين فموااااتهم احبي ...
اسد : فالعكس و الكواريث ايه والله منردها فوجهك .... دوزي تلبسي دغيا قبل مندير بناقص
يوم الاحد 8 يوليوز
كيف جرات العادة وككل صبيحة احد ، الباركينغ دالاسماعيلي كايكون مصفوف فيه سيارات العائلة كلها ....
مرسيديس عدنان ، پورش سفيان ، جيب دلوؤي ، لومبرجيني د سلطان ....والباقي السيارات داصحاب المنزل ....
جو كان هاااادئ ، صيفي بامتياز والحال سخووون ... كانت العشرة ديال صباح ولكن الهدووووء والصمت بحالا مكاين حد منغير صوت العصافير والنوارس و مواج البحر ... بحكم انهم قصرو بزاف فلليلة السبت كولشي صبح ناعس ...
المنزل حتى هو كان هادئ من غير الخادمات لي كايوجدو الطاقم ديال الفطور على الطبلة ورجاء كتعطي فتعليماتها ...
قسم كانت يلاه لبارح جات من الفواياج ديالها هي لولة لي نعساات فيهم بكري حيت جات مسخسخة ... داكشي علاش مبكرة هي لولا هاد الصباح فايقة فالمود كدندن يلاه خارجة من الدوش ....
اما البقية كولشي ناااعس ....
∆ الحومة ...
كتحل سلمى الفران على كيكتها كاتشوف واش واجدة .... فنفس الوقت عينيها على الحليب باش مايفيض وكل مرة تشوف لدروج واش نزل حيت سمعاتو فاق ....
اصيل كان فالسطح شاعل كارو وكايشوف للتحت وعقلو ساهي كيف ديما الهم لي كايهزو مكيبغي تاحد يتقاسم معاه حملو بمعنى متايشكيش وعمرو يقدر يشكي على شي حد .... فلخر تنهد وطفاه فالطفاية ... ودخل لبيت يهز كاسكيطتو هو يضرب فالطابلو لي رسمات ليه قسم كان دار ليه كادر ومعلق فبيتو .... بقى كيرمش فيه مدة وهو كايتسائل ، شنو خلاها تغبر هادشي كامل !!! ....
واش فعلا هي كانت كدوي بصح ! هو مغايعاودش يشوفها ؟ .... هي ماشي كانت غير كتهضر وصافي ! ..... هي فعلا دارتها بصح !!! ....
جاتو غريبة وقاسحة تولفو واحد العادة انه يفيق كل نهار على تزنزينها ....ودابا ماتبقاش ! ....
كل مكيخرج فصباح كيحل لباب وهو على امل يلقاها واقفة ... ومكتكونش .. .بعد المرات كايوصل بيه الامر يقلب فالارجاء .... مكايناش ! ...
فعلا مغتعاودش تجي ! ... ولكن ياك هو لي بغا هادشي ! او هو غير قالو فقط مابغاهاش ! ...
اش هاد التناقض فالمشاعر ! ... كيحاول يحدد مع راسو فكرة وحدة ... واش هو باغيها تجي .. ولا لا ! ... واش هو ولفها ولا اش واقع ؟ واش هادا هو الولف ....
بلاا هواه جبد تيليفونو وطلع الصورة ديالها لي كان صوررها من تيليفونها وبقى يشوف ليها مدة وهو كايتفكر ...
🔙اصيل : هانا كلست ودرت ليك خاطرك ... داباا واش ممكن مانشوفكش قدامي
قسم : ( مصغرة عينيها فالشمس ) مغااتشووفنيش غير تهنى ... ولكن بغيت نسولك. ... اشنو المشكل لي خالقة ليك انا !! تاماباغيش تبقى تشوفني !؟؟ !!!! 🔙
فعلا !! هي اشمن مشكل كانت خالقة ليه تامايبغيهاش !! .... ولكن ميمكنش تتخلى بهاد السهولة !!! واش بصح هي كانت باغا منو غير يقبل على المنحة وصافي !!! مكانش كتجي على ود شي حاجة أخرى !!! .....، مغاتعاودش تجي !
شوية وسع عينيه فاش بداو كايتسربو لدماغو افكار خايبة على غيابها ... تكون واقعة ليها شي حاجة لي خلاتها متجيييش !!؟؟؟!
اسبوع هو كايتسناها ... اسبوع هو كايقول نحل لباب ولقاها .. اسبوع هو كايتسنى سلمى تقول ليه راها جات .... وبلا حتى خبار .....
بقى تايضور فالبيت وكل مرة يشوف لداك الطابلو ... مايمكنش يكون هاد الطابلو مكيعني والو ! اشنو زعما ....هي كترسم اي واحد كتللاقاه بهاد الدقة ! ... الامر زعما بهاد السهولة كاملة !!
هبط بزربة فدروج ... طل براسو كايقلب على سلمى بانت ليه فالكوزينة وتيليفونها فوق طبلة ... كانت عاطية بظهرها مشغولة ومشا لصالة بزربة هزو وبعد من حدا باب الكوزينة .. وكل مرة حاضي معاها ....
حمد الله انه ماعندهاش لكود دخل ديريكت ل ليكونطاكت ديالها ، قال غالبا غايكون رقمها مسجل عند ختو ....
بدا كيقلب حتى طلع ليه وجبد تيليفونو قيدو دغيا ورد ليها تيليفونها فين كان وطلع ....
رجع لسطح وبقى كايمشي ويجي شاد داك تيليفون فيدو وكل مرة يشوف لنمرة .... واش يتصل ! اشنوو يقول ؟ ..،وهو لي قال ليها مانشوفكش قدامي ولا نخوي الحومة ! تكون خدات كلامو بجدية ! ولكن هو كان غير معصب ! واش كان خاصها تعاشرو كتر باش تعرفو انه فاش كيتعصب مكيقصدش كاع اش كايقول !
تردد خطير شدو كل مكيبغي يصوني كيتراجع ... بحجة اشنو بيناتهم!! ...يشكرها على الطابلو مثلا !!!! ....
اه .... هو خاصو يشكرها على الطابلو ... مايمكنش تعذبات فيه ورسماتو واسبوع هادا ملي رسلاتو ليه ومقالش ليها تا كلمة شكر ! .....،
اه خاصو يتصل ....
هادو هوما الافكار لي كانو كايتساطحو فدماغو تاقنع راسو انه خصو يشكرها على الطابلو هادشي علاش غايعيط او بالاحرى هادي هي السبة .... هو يدوز الرقم .....
بدا كايوصني ليه فودنيه وهو مع كل تييييييت ولا كايتمناها متجاوبش مزير على عينييه كيف شي مراهق اول مرة غايتصل بشي وحدة ومخلوع من كيفاش غايهضر معاها !!!! ......
قسم كانت لبسات غير غوب خفيفة دوز بيها نهار الاحد أليز ... نشفات شعرها وكلسات قدام المرايا كتضفرو ضفيرات لقدام وهي كدندن معاهم تاسمعات تيليفونها كايصوني ...
تلفات ليه وطلات بان ليها رقم مكتعرفوش ! مامولفينش يصونيو عليها ارقام من طرف ! اغلبية كدخل فيهم صفاء ؟ ....،شكون كيتصل !! ...
يلاه هزاتو غتجاوب وهو يقطع !!! ...،علات حاجبها كاتشوف فالداك الرقم ديالمن يكون ! ...
أصيل غير مجاوباتش حمد الله وتنفس بحالا كان كايتصل بسيف .... يلاه كايقنع دماغو انه هاهو اتصل ودار ماعليه هي لي مجاوباتش ، هو يسمعو كايصوني .. بانت ليه هي كتعاود ليه ....
بقى كايشوف وكايسرط فريقو وكل مرة يرد شعرو لور متوتر ....
اما قسم كاتصوني مستغربة ديالمن هاد الرقم لي صونا عليها فنمرتها الشخصية ! .....
الاتصال طوّل ولا مجيب ..يلاه غاتحيد تيل من ودنيهاا تقطع وهي تسمع
اصيل : قسم ....
وسعات عينيها على جهدددهم باقا فنفس وضعيتها شادة تيليفون ماااامتيقاش الصوت لي كتسمع !!!!!!!!
قسم بقات مفيكسيا مامتيقاش واش هذا فعلا
صوتو ؟ وهي ترجع تردو لوذنها باستغراب ...
قسم : أصييل !!! ...
اصيل عض على شفتو فاش سمعها لثاني مرة كاتقول سميتو بهاد الشكل وطلع داك النفس وبدا يحك فشعرو كيتعصر باش يخرج الحرف
اصيل : صاڤا ....نت ... لاباس !!
قسم حطات يديها فوق فمها كتحس بكرشها كترعد وناضت وقفات بززربة والابتسامة على فمها مامتيقاش بلي عيط ليها ... عينيها لمعووو وجاوبات بحماس وفرحة ماعرفاتش شنو سببها
قسم : لابااااس بيخيير ... ونتا ؟ .. ل .. لاباس !!!
اصيل تبسم تاهو وكلس عاد رخف فيه شوية النفس ...
اصيل : لاباس .... اأ... امورك مزيان ؟
قسم بدات كتضحك بالحس شادة على فمها متسمعش ضحكتها وقلبها كيضرب وتمشي وتجي فالبيت كيف شي حمقة ودور مع الجوايج وتقيس فيهم وكتهضر
قسم : مزيااااان ....
اصيل : ( غمض عينيه مدة ثم حلهم ) اتصلت باش نشكرك على البوغطخي ....
قسم عضات على شفتها كتتتنققققز وتحاول تتهدن وهي ضحكة مشرعة على فمها تالقات راسها نعسات فوق ناموسية كتهضر بحالا كتجري ويديها كايلعبو فضفيراتها كتلوي فيهم
قسم : عججبك ؟؟؟؟
اصيل : هممم ... بزاف
قسم : ( حلاات فمها كتحححنقققز بالفرحة ورجعات ثاني تهضر جامعة راسها متبينش ) ف فرحت .... فرحت حيت عجبك ...
اصيل : قولي ليا آقسم ...
قسم : ( وسعات عينيها كاتقول فنفسها ااااااه كييييف خرج سميتي ووقفات كتسرط فريقها ) اا . اه اه ... هانا كنسمع
اصيل : ( بعينين تايهين ) شنو لي خلاك ترسميني !
الجزء 29- أشبال الأسود
Tags:
أشبال الأسود