الجزء 30- أشبال الأسود


قصص مغربية بالدارجة,قصص مغربية طويلة,قصص حب ,قصص سفالة,الجزء 30- أشبال الأسود
قسم : ( طلعات عينيها فالسقف اش غاتقول ليه بدات كتجبد غير بوحدها داك ضفيرات كاع حلاتهم ومعايقاش براسها عدباتهم العداب الاليم) ااا ... م ماعرفتش .... ص صراحة ماعرفتش .....
اصيل : ( بصوت ساحر قريب للهمس ) وامايمكنش !
قسم : ( مشات كلسات على السرير كتحاول تتنفس تعرف تهضر ورجليها كيترعدو ) اا ... و واحد صباح فقت ... ولقيت راسي باغا نرسم ... ورسمت نص وجه ... و وداك نهار ملي شفتك ... ورجعت لدار .. ولقيت راسي كملت على داك الوجه و جا كيشبهك ..... كيفاش ؟ منعرف ...
اصيل : يعني بقيت فدماغك !
قسم : ( عضات على شفتها كاتسوط على راسها كاتحس بالحرارة ) اا اه .... غالبا داكشي لي وقع .... ك كانت مرسومة و واجدة ... غير لون عينيك ... كان صعيب شوية نلقاه ... حاولت يجي كيشبه ليك باش وجد ليا الطابلو .... ( اصيل غير ساكت وهي تضيف ) فرحت حيت عجبك ... حيت اول مرة غانرسم شي حد ونعطيها ليه
اصبل : اول مرة !
قسم : آه والله !!! اول مرة ..
اصيل هبط راسو مدة وكااايتتنفس خربقااااتو ورجع طلعو دايرها فيد الله ، قلبو غادي يخرج من بلاصتو كايطلبو ويترجاه يجيبها ليه باغي غير يشوفها ورغبة قوية تملكاتو .... وهو يقول بلا مايحس
اصيل : مزال مافطرتش .... غانتسناك نفطرو بجوج
قسم كانت كااالسة ووقفات بزربة كاتشوف قدامها موسعة عينيها فللخر تاني رجعات كلسات والضحكة و التبسيمة غلبات عليها و ملامح الفرحة كانو واضحييين ، ناهيك على الضحكة البلهاء
قسم : ن نجي ... ا الا بغيتي زعما نجي غاااانجي ....
اصيل : علاش مانبغيش تجي !
قسم : ح حيت ... ( كتنهج وتقاد صوتها ) حيت نتا لي آخر مرة قلتي ليا .. ماباغيش تشوفني
اصيل : فاش كنت معصب قلت ليك مابغيتش نشوفك ... ودابا وانا كاااالم ... تانقوليك نشوفك ... شكون غاتيقي فينا ! لكالم .. ولا المعصب ؟
قسم : ( شدات على فمها عينيها قربو يبكيو بالفرحة ) ا اه ... ن تيق .. نتيق الكالم .... غانجي ( وقفات وقالت بعفوية ) بغيتي داااباااا !!!!
اصيل : ههه !!! ( قسم سخفات على السرير دوباتها هاد الضحكة لي سمعات ) مكرهتش ...
قسم : ( كتنش على راسها بواحد الكتاب ) ش شوية ونجي .... ل لدار ؟
اصيل : لا ... غاتلقايني فالخرجة ديال الحومة كنتسناك ...
قسم : صافي .. صافي واخا ... ( بحماس ) مغاااانتعطلش .... ( كتنش على راسها وكتقيس فجبهتها كتحس سخانة طلعات )
قطعات عليه تيليفون وهي تخرج للبالكون شدات فالحديدات بجوج يديها كتنفس والضحكة مشررعة على فمها والحرارة طالعة ليها من صباع رجليها ... ياكما باقا كتحلم !!!!! واش اصيييل ؟؟؟؟ اصيل عيط !! ... واش تاهو يكون كيحلم بيها بحال كيفما تا هي كتحلم بيه ؟؟؟؟؟ واش هادشي متبادل ... بمجرد فكرات هاكا حسات مصارنها كيتلواو فكرشها وخرجات كاتجري وقفات قدام المرايا زادت قادات شعرهاا لي كان منفوش بالضفيرات لي حلات فوق كتافها وكضور وكتشوف مع داك الكسوة ... فلخر قلبات شفايفها متقدرش تمشي بيها لان مكتوب اسم الگوتشي فالسمطة وهي باغا تلبس شي حاجة تبان عاااادية ... جبدات غير من الحوايج لي كايجيبو ليها لنهار الاحد .. لقات سروال بوي فرند .. ودارت معاه تيشورت بيضة ساااااامبل وجلسات على سرير كتلبس سبادرين بيضة كتلبس بتوتر و زررربة والضحكة على فمها وناضت تاني قادات شعرها مزيان على كتافها ... هزات صاك طويل دارت فيه نضاضرها وسوارتها و تيليفون وكلشي خرجات بززربة نازلة فدروج حتى تسطحات فرجاء لي شداتها كانت قربت تطيحها ...
قسم : سوووريي سووووووري ( باستها ) بسلاااامة مزرووبة ....
تخطاتها بزربة خلات رجاء غير كاتشوف باغا تقول ليها لفطور واجد ماخلاتهاش تااتهضر وخرجات بززربة لباركينغ تلاقاها السيد المكلف بسياراتهم
- ماادموزيل طموبيل مزال ماااا غس( قاطعاتو )
قسم : باااا كغاااااف ...
ركبات دغيا بالفرحة ورجليها تيترعدو كتحاول تتنفس باش مديريش شي كسيدة بهاد الحماس الزايد ...تززززنكاااات بالحشمة والتوتر وكاع اش ركب فيها هاد الصباح بهاد الاتصال الغير متوقع ... وشدات طريق غير خرجات على المنطقة طموبيلات الكارد تبعوها ... شافتهم فالمراية وهي تلعن زهرها
قسم : شششيت ... كيغاندير تانتفك من هادو دابا ......
ماتسوقاتش تاتلقى ليهم شي سبة وزادت للحومة ...
اصيل تاهو دخل خدا دوش ... وخرج جبد كايقاد لحيييتو وتاهو واضح انه ناشط وفالمود ديالو ...خصوصا ملي كيتفكر انه قالت ليه بلي هو اول واحد ترسم ... والفرحة لي جاوبات بيها وانها بغات تجي لعندو ... حس بانه كايشاركها احساس متبادل
قاد لحيتو و شعرو غير نفشو بيديه كان شعرو اسود قااتم منفوووش وحجبانو تاهما قويييين كحلين من غير زرقة عينيه لي عاطية حكاية اخرى لملامحو الغامضة لي ميمكنش تكون عند شي واحد من غير بالوراثة الناذرة ..
تلفت لبلاكارو .. فين ماكاين شي تيشورت جبدها على السرير تاطاح فلي تيجيه على كانتو ... كانت تيشورت كحلة .. لبس سروال دجين ولبس سبردينتو ... حل المجر جبد الفلوس دارهم فجيبو لور هز سوارت الموطور وتيليفونو ... رش برفانو ودار اخر طلة قاد فيها شعرو ، معقلش على راسو امتى اخر مرة وجد راسو بهاد الشكل ! موالف يلبس قبية يخشي يديه فجيابو ويخرج ! هو لمن كايقاد ؟ ....
نزل فالدروج وهي تلاقاه سلمى بانليها خارج للكولوار
سلمى : اصيل صباح الخير ...اء ؟ خارج ! راه فطور واجد
اصيل : ( كيحل على الموطور ) غير فطري مزروب ...
خرج الموطور من واحد بلاصة كايديرو فيها تحت الدروج ... ودار عندها لعب ليها فشعرها بيديه وزاد خرج وهي بقات غير واققة كاتشوف ! هادا فين ماشي فهاد الصباح وبهاد النشاط !
ركب على الموطور تاخرج من الحومة لي عارفها عامرة تبركيك مابغاهاش تجي لتما ، عاد وقف قدام الطريق الرئيسي ونزل متكي على الموطور شاد تيلي كل مرة يشوف لساعة كايتنساها .....
قسم قرربت لحومتهم تفكرات انه غايكون برا الحومة غايشوف الطموبيل والكارد ، وهي تدخل لواحد الباركينغ تما نزلات للتحت للاكاف وتبعوها الكارد پاركاو حداها نزل واحد فيهم عندها ...
قسم : عندي شي غرض هنا فهاد العمارة ... تسناوني هنا حدا طموبيل ، الى بغيتو خودو شي قهيوة غانتعطل شوية ....
خلاتهم وطلعات وهوما ركبو فطموبيل وبقاو فيها لان ماعندهومش اوامر يتعقبو تحركاتها ..... قاتلهم يبقاو خاصهم يبقاو ..
خرجات من الباركينغ والريح كايضرب فيها لبسات نضاضرها ولبسات كاسكيط باش ميعرفها حد كتحاول ما امكن تمشي بزربة ولي شاف فيها كتنزل راسها وتهبط الكاسكيط على عينيها ... قطعات الطريق كانت الحومة قدامها هو يبان ليها موطور اصيل .. واصيل متكي عليه كايشوف لتيليفون .... وقفات مدة كاتشوف فيه والضحكة بانت على فمها وهو مشغول مع التيليفون ... كتطلعو وتنزلو و تتأمل جميع تفاصيلو ! طولتو الجذابة .. وقفتو وشخصيتو ... ومتكدبش انه حمقها بالنواغ ! ...
طلع اصيل عينيه كايشوف واش جات ولا مزال هو يلمحها قدامو كايفصل بيناتهم غير الطريق الرئيسي .. وحاول يبتسم ليها واخا الابتسامة مكتبانش كاع ولكن عينيه فاضحينو .... تاهي ضحكات كاع تابانو سنانها وتمشات تقطع طريق لعندو وهو عينيه عليها .. ميكذبش انه تووووحشها بزاف وتوحش عنادها و كلامها وكدوبها المفروشين ... تاقطعات عندو طريق ووقفات قدامو متوترة وكتحاوول تخبي توترها وكترمش بعينيها هنا ولهيه حمد لله لي لابسة نضاضر مكيبانوش عينيها
قسم : ي ياكما تعطلت ...
اصيل : ( كايشوف فيها وفشعرها لي كايديه ريح وكتقادو بيديها ) شوية .... ( طل عليها براسو تحت الكاسكيط ) فين العوينات !؟ ...
قسم : اا ؟ ... ( ضحكات وحيدات نضاضر عاد شافت فيه )
اصيل : دابا مزيان .... ( مدة كيشوف فعينيها وهي تززززنكات ) عينين بحال هادو متيتخباوش اقسم ...
قسم وسعات عينيها كتر ماهوما واسعييين !!!! واش كتحلم ؟؟؟ اما اصيل كان كيهضر تابع قلبو اش كايملي عليه ومداير حتى شي فران على راسو هاد المرة ... وضار جبد ليها الكاسك مدو ليها
اصيل : مشينا !
قسم تفلاشات غير كاتشوف وحركات راسها بآه ولبساتو .. وتاهو لبس ديالو وططلع للموطور وهي ركبات من موراه وشدات غير فتيشورت ديالو وهو مراقبها من لمرايا ، عينييها غير كيضووروو بالتوتر عرف انه حششمها .... هو يزيد وهي تلاح كلها على ضهرو شدات فيه بكل قوتها تاتبسم غير بطراف شفايفو وهي عضات عليهم حشماااانة ....
∆فالقصر ...
بدات كتفيق لامار على صوت تيليفون دأسد وطلعات راسها لعندو كتفيقو راسها مقلوب بصونغي خاسر فيها النعاس
لامار : اسااااد ..طفي عليااا داك تيليفييييون ...
حل فيها اسد نص عين مخنزر النعاس ضاع فيه وقلب عينيه لطابل دونوي مصغر عينو فساعة الالكترونية لقاها الطناش وربع .. وحاول يسلت يديه من تحت لامار لي تقلبات لجنب تكمل نعاسها ... وحاول يحل عينيه فشكون كايصوني ، بانليه الكارد دقسم ....وجاوب بصوت ناعس كايحك فشعرو
اسد : ياس ..
الكارد : ( بالانجليزي ) حنا مع ميس قسم ... وقفات طموبيل فالباركينغ لي رسلنا ليك ... وطلعات قالت عندها غرض فهاد العمارة ... وحنا فالباركينغ كنتسناو ....
اسد : عمارة !
الكارد : ماعطاتناش شي معلومة اسيدي ...
اسد تنهد وقطع عليه ودخل لقا مسيفطين ليه لوكاليزاسيون دالباركينغ ... شاف سمية العمارة ودخلها فالجي بي اس لقاها قريبة للحومة لي كتمشي ليها ! .... حل عينيه بجوج فسقف .... هادي رجعات لعندو !!!!! ......
∆عند قسم ...
قسم : ( تتهضر بجهد يسمعها وهي معنقاه من لور ) فيين ماااشيين !
اصيل : ( كايشوف فيها فالمراية ) فين بغيتي تمشي !؟
قسم : داك البلااصة لي فطرنا فيها داك نهار ... عجباااتني ...
وما ليها براسو بمعنى واخا ... وهو كان هاد المرة باغي يديها لكافي زوينة ... مي غير من هاد ليام لي دوز معاها عرف انها كتبغي البساطة .. ربما داكشي طالع فراسها باغاها تجرب معاه حوايج جداد منها تتعرف على محيطو .... وصلو قدام داك المحلبة ونزلات عطاتو الكاسك وهي كتمشط شعرها بيديها تقادو لي تعنكش بالكاسك وهو كيحاول ميطولش فيها الشوفة باش مايوصلش لمواصل مباغيهمش عارف راسو زيرو فالصبر ... لبسات كاسكيطتها ودخلو كالعادة فطرو ... هو غير شاد قهوتو وهي كتهضر وتعبر وتعاود ليه خصوصا طفولتها لي كتحاول تخبي منها الجانب البرجوازي .... كملو الفطور وخلص اصيل وشاف لعندها ....
اصيل : نمشيو ولا عجباتك لكلسة !!
قسم : ( كانت ساهية فداك العيالات كاتشوفهم كيف كيديرو لطوية دالمسمن وشافت عندو ) صراحة الفطور هنا كايشبع ماعرفت علاش هههه (وقفات) يالاه هه ... ..
ناض تاهو وخرجو للموطور يلاه ايعطيها لكاسك ورجع شدو عندو
اصيل : علمتي واليديك ! ... ولا غايكونو كيتسناوك ؟
قسم : ( شافت فيه مطووولة عجبها الحال لي فكر فواليديها واش يتقلقو تبسمات محركة راسها بآه وابتسامة على فمها ) فعمري 28 عام آ اصيل ...
اصيل : واخا 28 عام .. البنت عمرها كتكبر فعينين واليديها ... غيبقاو يخافو عليها حتى تولي جدة ( عوج معاها راسو ) عندي شي شغال فالمدينة القديمة ... تمشي معايا ! ...
قسم ضحكات تاتقوسو عويناتها كيف الهلال و حركات راسها بآه وتاهو تبسم ليها وعطاها الكاسك .. وركبات من موراه ، شوية بشوية تطلقات معاه هاد المرة كيف ركبات كيف عنقات ظهرو .... وهو زاد بيها ... كتحس بواحد الفرحة رهييييبة ، احساس غريب عليها وهي معاه ! علاش هو بالضبط ! علاش كتلقى راسها بحالا عايشة حلم ملي كتكون حداه ! ....
وصلو للمدينة القديمة ودخل لواحد بلاصة فين كايحطو المواطر .. وحط الموطور ونزلو هو وياها وهي غير كتشوف بعويناتها فرحانة لي غتدخل لهنا واخا فايت ليها دازت منهاد طريق لكن عمرها دخلات لهنا...
وهو اصيل بلعاني جابها لهنا .. عرف ذوقها انه كيميل للبساطة وقال هاد البلاصة غاتحس فيها راسها مرتاحة .... شي لي خلاها تدخل لقلبو كتر هو هاد التواضع ديالها وهاد البراءة و حبها للحوايج البسااااط ...
عطاتو الكاسك وعطاها الكاسكيط ديالها ... لبساتها كتقاد فيها وهو كديرونجيه ملي كتكون لابسة شي حاجة كتخبي عليه عينيها لي سطاوه من اول نهار ... وقرب عندها خلاها غير جامدة فبلاصتها وقلب ليها الكاسكيط لور ...
اصيل : هاكا حسن ....
قسم بقات غير كترمش ووما ليها تزيد وزادو وهي كتشوف مع جنابها لقات راسها فساااحة كبيرة و قدامها القواص .. كاتشوف بعض الاجانب من السياح .. وهي تقرب عندو كثر بعفوية تاقربات تشد دراعو
قسم : اصييل .. هادي هي المدينة القديمة دابا
اصيل : اهاه ... هادي لي خلينا مورانا كتسمى ساحة ماريشال ...
قسم : هاكداك ( كتشير بيديها للقواص ) لهيه شنو كاين سوق !!!!
اصيل : تما كاين كولشي ...
قسم : ( بضحكة ) وااو .... واحد الريحة زوينة هنايا .. شبهات لي لساحة جامع الفنا ...
اصيل : ردي لبال مع تيليفونك ولا عطيه ليا
قسم : ( بلا متحس) خليتو فطومو ( سرطاتها ) خليتو فالدار .... نسيت ماجبتو ماعنيدش اصلا
اصيل : داكوغ ...
قسم بقات واقفة فبلاصتها مسمرة كتشوف الارض وهو حس بيها مكتمشيش قدامو وضار براسو
اصيل : قسم ؟؟
قسم : (علات فيه راسها ) اا.. هانا ... ( زادت عندو ) غير ولفت بابا تايقولها بزاف
اصيل : شنو هي؟
قسم : داكوغ !
اصيل : داكووغ !! كنضنها كلمة فرنسية كايتسمعلها العالم كامل لا !
قسم : ( زادت كتمشي معاه ) لا .. غير شي مفردات كيكثر منهم بابا ... كايثيرو انتباهي ... عرفتي ا اصيل علاش عندي 28 عام ومزال مابغيت نتزوج ؟
اصيل : ( السؤال لي ماعرفش كيفاش يدير يطرحو عليها فرح لي قالتو هي نيت ) اهاه ! علااش
قسم : حيت من نهار عقلت على راسي .. وانا باغا راجل كيشبه لبابا .... بكولشي فيه ... كان كيحسابتني حتى كلماتو مفرداتو مكيقولهمش شي حد من غيرو ... سمعتك ليوم كلتيها ... بحال باباا دوا معايا ! جاتني فشكل اول مرة نلقى شي حد شبعو فشي حاجة ...
اصيل : بغيتي تقولي كنشبه لباباك !
قسم : اا ... بابا كبير عليك طبعا ههه .. غير هو فكرتيني به وصافي فاش قلتيها ...
اصيل : داااكووغ الالة ( بضحيكة ساحرة نوضات فيه الهبال بهاد الهضرة) هه !!!
قسم : ( بعفوية شافت فيه وعينيها مقوصين بضحيكة ) وااطلعتي ضضرييييف .. مكانش كيسحابلي نتا هاكا
اصيل : ( تبسم حاس بواحد السعادة زماااان ماحس بيها ) يااك !!! علاش كيف كنجيك
قسم : كتخلع ههه ماعرفت كيف نوصفك ولاكن صارم وديما داير هاكا ( كمشات ملااامحها مخنزرة ) وحجبانك مهزوزين ومكضحكش ههه ساعة صدقتي كتعرف تضحك
اصبل : مجاتش تاني نبقى ماشي وكنضحك اولا ؟؟؟ ملي نشوف شي حاجة تضحكني راه غانضحك
قيم : اا لا ... طلعتي عكس توقعي .. مؤخرا اكتشفت عليك شخص هااااادئ واخا مرة مرة كتت.... ماعلينا هههه
اصيل : قسم .... جابتها المناسبة ... كنعتذر الى ديك المرة غوت عليك بداك الطريقة ... ماعنديش لي كايدخل فحياتي الخاصة ... داكشي علاش هاجمتك هاكاك .. حيت انا مامولفش شي حد كيشاركني قرارات حياتي
قسم : مبغيتش نهضر فداك الموضوع ... ديجا نسيييت ...
يلاه كايهضرو هي تجي واحد المرا وقفات عليها فيديها ألبوم صور ديال النقش
- آ البنيييتة ننقش لييييك احبييييبة ؟؟؟؟؟
قسم بدات كاتشوف لداك المراة وكاتشوف فاصيل
قسم : ااء .. حنة !! .... ( رجعت شافت فيه )
اصيل : خودي راحتك ...
ضحكات قسم ومشات معاها ، كلسات على واحد الكرسي حداها وهو واقف عند راسهم ....
- فنيييييونة مشاء الله ( شافت عند اصيل ) مرااااتك هادي
قسم وسعات عينيها واصيل حرك ليها راسو بلا ...
- اااه .. اوا الله يكمل علييييكم بالخييير الله ويجعل هاد الحنينة منها لحنة العرس يااااااربي
قسم : ااء ؟ لاا لاااا ... لا حنا غير ديزامي وصافي يعني صحااااب بغيت نكول
- ااااه .. لاديوش عليا كنهضر بلا فرانات ... ولكن راكم مواااااتيييين مشاء الله عليكم ....
قسم غير سكتات ولات حححمررررة ولحمها تبورشات واصيل دار راسو ماسمع والو .... قسم بدات كتبع معاها النقش ... وضاحكة شحال هادي منشقاااات من عرس زياااد فاش جابو الحناية لدار ... توحشات ريحة الحنة وزواقتها فيديها ... واصيل هبط بشوية لعندها وهي تحس بنفسو فنعقها تاتهزاااات كاملة ضيعات للمراة النقشة
اصيل : ( بالهمس ) هانتي معاها ... انا عندي واحد الشغل مع واحد السيد ونجي ...
قسم : ( سرطات ريقها بوورشها بداك الهمس لي دوا بيه فعنقها ملور ) و واخااا ....
مشا اصيل وهي بقات مع داك المراة كتنقش ليها .....
قضا شغالو بزززربة باغي غير امتى يتفرغ كليا ليها .... كان واحد السيد كيخدم ليهم الشبكة ديال الصيد ... لقاها مزال ما وجدات ... ورجع عند قسم لقاها سلات ليها كترش ليها السقلي ... وشاف مع يديها كانت النقشة زوينة ويدين قسم البويض وصبيعاتها الطوال زادو للنقشة جمال ....
قسم : ( علات يديها كتوريه ) زوييييين !!!
اصيل : ( كايشوف لعينيها الفرحانين كاع ماشاف النقشة ) ممممم زوين .....
رجع ضار عند المراة ...
اصيل : شحال اختي !
- غييييير عشرة دراهم مابغاتش تنقشهم بجوج .....
جبد اصيل عطاها ليها ووما لقسم تزيد وهي حالة عينيها فالارجاء ...
كانو بعض السياح والبازارات مع جناب وكل واحد واش كيبيع ... كتكتشف بعينيها كانها داخلة لشي دولة غريبة .... هي علاش متخصصش وقت دخل لبلايص بحال هادو ! علاش ممكتاشفاش بلادها ! .. علاش عمرها فكرات تجي للمدينة لقديمة .... مطلعة راسها فيه كيبان ليها غادي معاها وهااادئ كتبتسم ليه وترجع تشوف وهو كل مرة كيقوليها سمية البلايص كانه مرشد سياحي حتى وقفات قدام واحد الطبلة كاتشوف فيها مصغرة عينيها
قسم : اش داكشي كياكلو ؟ ... ليزيسگاغگو !!!!؟؟ "الببوش"
اصيل : اه
قسم : اويلي !!! كايتنكل ؟
تصيا : وي كياكلوه ... ذوقيه !!!
قسم : ( شافت فيه ) زوييين ؟؟؟
اصيل : ماعنديش معاه صراحة مفايتش كليتو ... الا بغيتي تجربي تاخدي فكرة ذوقيه
قسم : ( كتشوف فالناس كياكلو وكيزيدو عاد ) باينة بنين مدام مجموعين عليه كاع قد هاكا ( بحماس ) نجججرب ....
اصيل قرب لعندو وقال ليه يدير ليها
اصيل : ردي لبال حار شوية
قسم : نو ماعنديش مشكل كيعجبني الحار ....
عطاها زلافتها وكوغدون وبقات تشوف الناس كيف كياكلو
قسم : كيغاندير لهادشي دابا ويدي فيها الحنة ..
اصيل خدا عليها الزلافة وخدا ليها الكوردون بانتليه معنكشة ، وهي غير كاتشوف فيه ماتصوراتش انه يوكلها ... واصيل واخد خاطرها فكولشي باش دوز نهار زوين تعقل عليه ، معارفش علاش باغيها تكون فرحانة معاه .. باغي يزيد يكتشف ذوقها وشنو كتبغي .. كيشوف انها ماشي من النوع البعكاك ومكتعيفش مدام قبلات تاكلو وهو براسو مكيحملوش ... عمرو قرب ليه وكيشوفوا فالزنقة كيبدل طريق حيت كايغيلفو ودابا باغي يجبدو بيدو وباش يوكلها هي ... باتت ليه بنت رغم براءتها الى ان جوهرها صلب ومرأة حرة خاطيها التبوزيق ، هامو دابا غير تذوق وتجرب شي حاجة جديدة عارفها وحاس بيها اول مرة غاتشوف هادشي .... جبد ليها وعطاها لفمها واها ماقادش يشوف فيه وهي كلات عليه وبدات تممضغ كتبنن وشافت فيه
قسم : سي بووووون !!!! والله واعر ( شافت عند مول طبلة ) زييدني زيييدني مزال
اصيل : ههه كملي هادي بعدا ونزيدك ههه
بدا كايوكلها وهي ضاااحكة غاطير،بالفرحة ، سعادة غريبة كايحسو بيها كجوج قلوب عمرهم جربو الحب كيف داير ....
وكولشي الانظار عليهم .... كيفاش كايوكلها وهو رغم انه ديما راد البال مع الناس وهضرة الناس ولكن دابا مكايشوف تاشي حد قدامو من غيرها ..
كاين لي كايدوز كيشبهها وكايقول لا غير شبه نع بنت الاسماعيلي وكاين لي كايقول شوف شحال زويييينة وكيوت سعداتو بيها ... البنات كايشوفو فيه كيفاش كيوكلها ويتفقصو ... كانو محط الانظار وهوما مارادينش البال ...كانو عايشين لحظتهم ....
كلات الببوش وبدا تشرب حتى فداك الما .. 3 دزلايف لي شربات عاد شبعات واصيل مسايرها ...
وزادت تاني كتمشى حاضية مع حنتها ...كاضور وتدخل لكاع لبلايص وتشوف وتكتشف ... غير تشوف شي حد كايشوف فيها بشي نظرات غريبة كتحاول تخبي وجهها باش ميفضحوهاش حداه .... تالقاو رجليهم داوهم للمرصى التجارية ووقفو حدا واحد الحيط قصير كايطل على البحر وقسم ربعات يديها على داك الحيط كتستنشق نسيم البحر وكتشوف للسفن التجارية لي لتحت ... كتحمد الله ان الميناء لي فيه باطوياتهم مكاينش فكازا اما هي كانت هنا غاتضفح .. الباطويات دالسلعة لتحت كانو تايعمرو يخرجو ... وهي كاتشوف فيهم وفطريقة خدمتهم ... واصيل تاهو حداها حاط يديه على الحيط القصير ... هبطات عينيها عند يديه وهي تلمح واحد الخيط حمر فيديه معقود ... كمشات فيه ملامحها بفضول وعلات فيه راسها
قسم : اشنو تيعني هدا ااصيل ! ...
اصيل شاف ليدو داك الخيط عمرو رد ليه البال واش كاين فيدو بقوة ما ناسيه ورجع تبسم واحد الابتسامة بااااهتة وشاف للبحر
اصيل : كيعني الماضي ديالي ....
قسم : ( كترمش) كيفاش !!
اصيل : الناس لي كيكون عندهم ماضي مازوينش .. تايخبيوه .. انا لا ، كنبغي نشوفو قدامي كل نهار .. باش عمرني نساه .
قسم مدة صمت سرطات ريقها ثم تكلمات
قسم : مدامو فيديك ... اذن داك الماضي مولاه كان عندك عزيز لهاد الدرجة لي ماباغيش تنساه ....
اصيل : ممكن ...
قسم : وااش مراة ؟
اصيل حرك راسو بالايجاب مع ضحكة باهتة مستهزأة بالوضع
قسم : كنتي كتبغيها ! ...
اصيل : ( شاف فيها) ربما ....
قسم : ( حسات بغصة ماعرفاتش سبابها وسرطات ريقها كتحاول تبين مواقع والو ) وباقي كتبغيها!
اصيل : ماعرفتش .... ماشي ديما الشعور لي كنهزوه فخاطرنا لشي واحد ... كايكون بداك الفكرة لي عندك
قسم : مدام مزال محتافض بهاد الخيط فيديك .. راه الفكرة لي فراسي هي لي كاينة
ضورات راسها لجنب وتنفسااات واصيل قلب راسو لعندها بانت ليه تقلقات وتبسم حيث عرف دماغها فين غايكون مشا .... ولكن الامر ماشي لهاد الدرجة لي يحمارو عينيها كاع !؟؟؟؟ قرب راسو لعندها كتر تايطل عليها ، وقال بأمر
اصيل : شوفي فياا !
ضورات قسم راسها لعندو ، غصتها بانت على ملامحها .. عينيها الحمرين فاضحين كولشي ، وهي كتحاول تبين انها عادي ، بقوة ما انها كتحاول ترسم ملامح جداد على وجهها بقوة مكيبان داك التعب على وجهها كتر ، وهو تبسم ليها جانبيا تاتسدو عينيه و خربق ليها فشعرها كيف شي بنية صغيرة ضحكاتو بداك رد الفعل او بالاحرى خلاتو يحس باحساس زوين ....
قسم : ( قربات تبكي ) ما .. مافهمتش علاش كضحك !
اصيل : ( شاف عندها ) ماحسابتنيش هاد الخيط يأثر فيك كاع قد هاكا
قسم : ( سرطات ريقها وتكلمات بلا متحس ) ملي مخلي خيطها فيديك .... غير سير رجع ليها !! علاش معذب راسك نتا كاع ؟ ....
اصيل : ( كمش فييها ملامحو باغي يعصبها ) بلاتي ! تعصبتي ولا جاب ليا الله !!
قسم : انا ؟ علاش غانتصعب ؟ .... شنو دخلني اصلا ؟
ضربات شعرها لجنب كاتشوف فالبحر حتى سمعات اصيل قال والمرارة واضحة فصوتو رغم ابتسامتو الباهتة
اصيل : كنهضر على الوالدة اقسم ....الوالدة ...
قسم قلبات راسها دغيا لعندو موسعة عينيها وهي تخرج ليها ضحكة بلهاااء عفووووية بلا متحس بحالا رجّع فيها روح
قسم : هه !!!!!!
حسات ان داك الضحكة ماشي وقتها اصلا والموضوع ماكيضحكش وهي تجمعها وأسفات ملامحها
قسم : ك كنعتذر .... م مابغيتش زعما نفكرك .... فففف ككنعتذر والله ... غير شفت الخيط وعجبني داكشي علاش سولت ! ( كتحاول تقول اي حاجة تبرر بيها هاد الموقف الغبي لي جبدات ليه ) ش شفتو مربوط فيديك ونا واحد المرة كنت فاسبانيا .... شفت واحد المراة كتبيعهم ... ملي سولتها عليهم قالت ليا كايعنيو الامان ... الا ربطهم ليك شي شخص فيديك كأنو كيقوليك بغيت تكون ديما بأمان ... خصوصا دراري صغار ... داكشي علاش سولتك واش تكون كتآمن بهاد نوع من الروحانيات .....
اصيل : ( كايشوف فيه ) معارفش انا اش كيعني
قسم : الأمان ... ( بصوت حنين ) مدام ركباتو ليك ماماك ... بغات تبين ليك من خلالو ... اني بغيتك تكون بأمان فينما كنتي ....
اصيل : ( دار ضحكة مستهزأة بالوضع وشاف فالبحر ) تخربيق ... لي كايخاف عليك كايبقى حداك ... ماشي يربط ليك خيط حمر فيديك .....
قسم : ولكن قيمتو الرمزية زوينة !! باينة ماماك كانت كتخاف عليك ... ( اصيل شاف فيها ) ماتشوفش فيا هاكاك .. مدامها أم راه ميمكنش تكون خايبة ... مكاينش شي أم خايبة ... الام احسن حاجة فالدنيا ..... مدامها دارت معاك شي حاجة لي ضراتك من جيهتها غايكون عندها ضروف اكيد ..الام مكتآديش !!!!
اصيل: ماشي غير لي ولدات كتسمى أم اقسم .... ديريها فبالك
قسم : ( غير كترمش فيه عرفاتو مقققسح بزاف ) ااء اه بصح .. ولكن را ( قاطعها بحدة )
اصيل : اااااخر حاجة نبغيها دابا نهضر فيها هي هاد الموضوع .....
قسم سكتات وهبطات راسها وتاهو شاف للبحر حتى بانت ليه نقزات تكلس فوق داك الحيط تاخلعاتو وشدها بزربة من رجليها خافها طيح لور
اصيل : عندااااك
قسم : متخااافش ( قادات كلستها على داك الحيط )
اصيل : ردي لبال عنداك طيحي ( شادها من رجليها )
قسم : ههه مغانطيحش هههه ربط ليا تانا شي خيط حمر باش منطيحش ههههه
اصيل : ( جابتليه ضحكة بهاد القهقهة الدلوعة لي دارت وشاف معاه شاد فرجليها باش ماطيح ) عجبك !!
قسم : سي والله ...جيست زوين ... يخلي ليك شي واحد شي حاجة تعرف من خلالها انو كايخاف عليك !! اهتمام من نوع اخر .....
اصيل تنهد وبدا يفسخ فيه فيديه وهي وسعات عينيها يلاه غاتهضر بانليها جر ليها يديها يلبسوا ليها وهي كتنكر
قسم : لااااا اش كدييير لااا !!!!! هدا دياااالك
اصيل : شششش غاطييييحي متحركيش ... ( ربطو لييها وشاف فيها ) خليه عندك
قسم : اء ؟ (كتشوف فيه فيديها وشافت فاصيل ) ولكن هدا را ذكرى من عندك ماماك
اصيل : مكنتشرفش بداك الذكرى
قسم : ( هبطات راسها باسف رجعات تبسمات وشافت فيه ) انحاول نبدل ليه المفهوم .. .بلاصة مايبقى كيفكر بشي حاجة خايبة يولي كايفكر بشي حاجة زوينة هههه .. ياك !
x

إرسال تعليق

أحدث أقدم