الجزء 31 - جنون الغيرة


قصص مغربية,بالدارجة,قصص حب مغربية,قصص سفالة بالدارجة,الجزء 31 - جنون الغيرة
ملاك: واش حمار شكون نتا باش كل مره تشدني؟!!!!
(وقفت تاكسي لشي وحدة ومشات بجرا ركبت فيها) سير اخويا عفاك (جاية لمرا كتحيح حيت دات ليها التاكسي) سير انا نخلصك بالضوبل غير سير (مشا التاكسي وضارت كتشوف حمزة ركب فموطور غووبشت منين شافتو تاابعها ضارت مربعة يدها) اش بغا هاد ولد ****. عاود (بقات كتشوف فطريق وهي تفكر تمشي لافاك تماك اكره حاجة الطلبة يعرفوها هو بوليسي باغي يهضر بالزز مع طالبة غيدورووه ويقتلووه عصا ولكن مابغاتش تضيعوو ماشي حبا فيه ولكن ماشي شريرة لهاد الدرجة وصل للحومة) صافي غير هنا خويا (شافت فلكونتور جاتها 6 دراهم مدات ليه 20 درهم وخرجت اما هو كان متوقع شي مبلغ منين قالتلو الضووبل، ركبو طلبة من تماك حيت كاين الروااج قبل متوصل الحانوت للي تحت الدار وقف حمزة بالموطور بقات واقفة مابغاتش تدخل للدار باش ميعرفهاش فين ساكنة بقات واقفة معصبة وهو جاي عندها ممفاكش) شنو شنو؟!!
حمزة: شنو جاية كديري هنا
ملاك: شغل مك؟!
حمزة: هضري باداااب
ملاك: نتا للي غتوريني الاداااب، حمزة الحد الان مزال شادة فراسي سير بعدني وفرفني عليييك، سير فحااالك
حمزة: لا
ملاك: لواااا كفاش هاد لا عاااود!!! واش بالسيف صافي ظحكت ليك مرة غضسر!!! الا جابلك بالك بغيت نكون معك راك غير غاالط اولدي اااخر واحد نفكر فيه هو نتا
حمزة: مغنتيق حتى كلمة خارجة من فمك حيت عارفك معصبة وعارفك كتبغيني
ملاك: (معصبة) ممعصباش والله احمزة ممعصبة شوف والله مكنتعني لي حتى حاجة بلعكس هاد الوقفة غير ضيااعت وقتي وزايدون غير كظيعلي بريستيجي قدام الناس
حمزة: عارفك كتبغيني وعارفك جيتي هنا هاربة مني وعااذرك ولكن علاش نبقاو هربانين والحل فيدنا
ملاك: (طلعت وهبطت فيه) سير فحاالك راك غير كتزيد تصغر راسك وتزيد تصعرني
حمزة: مغنتفاكش معاك املاك
ملاك: وا سير ت*** (مشات الموبل للي حداهم وطلعت كتسب وهو متبعهاش هز غير راسو كيشوف فين جات وعندمن؟!! مفهماش هاد الوقاااحة وجهة اخرى خافت اورطيغا يشوفها معاه.. خرجت عينها تفكرت ختها للي دارت تجي عندها عند طبيبة للي تماك عاود هبطت من درووج مكرهة طلت براسها واش باقي المطور كان مزال تمااك زادت طلت هو مكاينش فين خلاتو واقف خرجت مسلتة زااربة ماشية مع قافلة الطلبة للي خارجين مع 12 تيليفونها كيصوني كانت خديجة جاوبت وفضلت تمشي بين درووب باش متلقاش بيه)
فينك نتي؟! واش كملتي؟!...
لا انا مزال..
(ياله جات تهضر وهو يطير ليها واحد التيليفون ضارت كتشووف حسابلها حمزة حتى كتشوفو واحد كولو مضروب لابس كسكيطة جنب شنايفو بوويض واخا ضعييف ولكن غير ديك الضربة للي فحنكو ورقبتو خلاتها كترعد عينيه مشقلبين..)
عفاك عطيني نكمل الهضرة مع ختي
....: باقي ازوينة تعطيني شي حاجة اخرى (طرطق بونقشة باليد التانية)
ملاك: بلعمااااا خويا هانتا شوف مع دوك الطلبة راه ياله شدو لابورس فيكون عندهم (زيرت على صاكها مع دار ديمارات رجليها خرجت من داك الدرب كتجري مع وصلت لجهة الطلبة ضارت ملقاتوش شدت فقلبها) الله يعطيك موصييبا يا ولد **** حتى نتا
ويلي مشالي تيليفوني.. والله الا تݣريسييت (جاتها لبكية) حݣرني ولد لحراام حݣرني.. مشالي تيليفووني (تمات رااجعة وقلبها غيسكت بالخلعة والفقسة والشمتة تفكرت اورطيغا، وصلت مكانش الموطور ديال حمزة تمات طاالعة للدار كترجف موقف خااايب تݣريسااا غير الخلعة كتبغي تسخف وتسكت القلب موصلت للدار حتى تسالات حلات لباب سداتو ومشات لبيتها كتزرب تكات فالنموسية مكمشة مخلوعة عندها فوبيا من الشمكاارة كتخيل غير وكان حنكها ولا دار ليها شي حاجة خايبة لوجهها!!
رشيد: (جالس فالقهوة حتى وقف عليه عمر هاز تربية فيدو بقا غير كيشوف فيه) شنو جابك عندنا؟!
عمر: (رافع صوتو) ياك بنتك للي طلقتني حيت أنا مكنولدش.. (هز ديك تربية) دابا شكون للي فينا عاݣر ومعيووب؟!!!
رشيد: (خرج عينو مصدووم جا خووه ودراري للي خدامين تماك كيخرجو عمر للي كيغوت، شاف الناس للي كتشوف فيه زاد عقدهم وخرج عندو لقاه وااقف مع شي مرا تكون مرتو ومو مشا قاااصدو جبدو من الكول ديالو)
انا تجي البرهوش ديرلي الشوهة فخدمتي
عمر: طلق مني اسي رشيد نتوما للي خرجتوني على طوعي وبقيتو تهبطو من قيمتي رجعت سيرتي على فم ݣاع الناس ها العاقر ها للي مكيولدش ودابا شكون للي عاقر!!!
رشيد: (رجع كيمخض فيه والناس كيفاكو) ومزال سيرتك ترجع كحلة الا مبعدتيش من هنا، احمد عيط البوليس
عمر: شنو غيديرو هاد البوليس رااه بنتك طلقتني حيت أنا مكنولدش راه أنا للي ندعيها حيت تاهمااتني وطيحت برجوولتي
رشيد: اشمن رجولة عندك اشمااتة للي كتهضر عليها هي ماشي حتى محسوبة عليك!! لوكان بنتي هضرت من شحال هادي مكنتش نخليها ليييك يا شمااتة كانت صابرة على جوووعك وقهرك ودابا كتحل فمك على سيااادك!!
طلق ابني طلق خرجتوا على حياتو وبغيتو تكملو عليه
رشيد: (مزال شانق عليه) مكنهضرش مع لعياالات واخا هدا للي شاد معرفتو ولية ولا ذكر جاي تحل فمك على رجاال انا نورييك
عمر: انا غير بغيت بنتك تعرف انني رااجل وهي المعيووبة
رشيد: (دخل خوه ودراري مبعدين عمر للي وكان شدو رشيد يقتلو) هادي هي الرجلة عندك اشمااتة
اخ رشيد: اش باغي من السيدة لبنت تزوجات من شحال هادي ونتا مزال كدور عليها ماشي خدمة هادي اسيمحمد
عمر: (يعني كلامها طلع بالصح، تزوجت!!!! بقا غير ساكت ومو كترغب يطلقو ولدها حيت شافتهم كيعيطو البوليس ومرتو كتغوت عليهم وكتحذرهم من اللول هاد المجية لهنا معندها حتى شي مبرر تجمعت الجوقة وجاو البوليس الماطرية الناس كدخل ورشيد حلف لا سمح حتى جات بارتنير هزت عمر ومو كترغب طلب وتبكي وفالتالي قصدت زهرة ترغبها اما رشيييد تابعهم الكوميساريا ومعصب بزااف...)
~~~~~~~~~~~~~
ادم: (خرج هو وختو يتغدااو) شنو غديري دابا؟!
ليلى: غنبقى مع بابا وماما
ادم: (طلعو هادئ حتى فالهضرة كيهضر بشوية وبكل هدووووء) كنت تنعرفك تتكرهي تجلسي فالمغرب كتر من سيمااانة
ليلى: اممم دابا بابا فأزمة منقدرش نمشي ونخلييه واخا هاكاك عاجبني الجو هنا
ادم: قوليلي شنو مشكلتو مع داك للي سميتو اورطيغا
ليلى: (بقات صااقرة شحاال) علاش شنو قالك بابا؟!!
ادم: بغيت نسمع من عندك نتي
ليلى: اناااا سباب، درت بيناتهم مشكل على والو تخاصمت معاه فشي حاجة وكذبت وبابا جاب شي رجال وبقاو تيضربو فيه بزااف وهو مدااير والو
ادم: (مبررررررد وهو كيسمع)
ليلى: هادشي للي وقع، صافي
ادم: (جلس يجدية ومزال فنبرة صوتو) ليلى ففرنسا كانو عاطيينك حرية ديري لي بغيتي تلبسي للي بغيتي ومكمتش تندخل (تبسم) مكنتش تتخليوني ندخل، ولكن هنا غندخل
ليلى: مفهمتش
ادم: من دابا غتبقاي تفكري قبل مديري اي حاجة نساااي داك التفتح ديال فرنسا هنا المغرب ما فيهش داكشي ديال هدا صاحبي هدا حبيبي.. من دابا اختي الحبيبة عيني غتكون عليك فالداخلة والخارجة فهمتيني ؟!!
وفاء: (دخلت كتهضر فالتيليفون وظحك مشات لبيتها قطعت وحطات تيليفونها بدلت حوايجها مشات للكوزينة دارت كابتشينو يتعصر وهي كتقاد سندويتش طوست مع فرماج وداند فيمي وكدندن.. دارت كولشي فبلاطو وخرجت كيبان ليها بييت ملاك محلول)
ملاااك!!! خديييجة!!
(مشات طلات لقات ملاك تحت لفراش ومغطية حتى راسها حطت لبلاطو ورجهت سدت السرجم عليها ولباب وخرجت كتاكل، وشعلت التلفازة ناقصة الصوت رجعت شمت نفس الريحة للي فدروج وعاطية من ليطاج اللول)
فشكل هاد الريحة للي ولات تتعطي مرة مرة!!!
(ناضت خدمت معطر الجو للي كيتطلق ريحتو كل 10 دقايق جابت كاشة وبقات كتفرج حتى داتها عينها ونعست)
ملاك: (ناضت مفزووعة بقا فيها تيليفونها بزاااااف واخا مكانش شي حاجة الا كان عاجبها ومربية عليه الكبدة شراتو من أول خلصة ليها ومحااافضة عليه، خرجت لقات وفاء ناعسة فوسط الدار وختها مزال مجات خاافت عليها واكترية خارجة بلا علم يوسف لطبيبة شافت فالساعة كانت 2 ونص مشات لبيت وفاء للي فيه لبالكون طلت مكيناش طموبيل ديال اورطيغا كانت مصممة تشكي عليه ربما يعرفو راه حومتو!!! ولا حتى ديال يوسف مشات كتفيق فوفاء)
وفاااء وفاااء!!!
عطيني اختي تيليفونك نصوني على خديجة
وفاء: (مضهشرة) اه اه (دارت الكود) شنو وااقع!
ملاك: (اصلا محفضااش نمرة ختها حيت جديدة عارفة غير نمرة باها ومها.. دوزت نمرة ديال مها والو مكتجاوبش) بففف
وفاء: (جلسات) مالكي شنو واقع
ملاك: (جلست) تݣريسيت قبيلة
وفاء: اويلي ياكما وقعات ليك شي حاجة وفيييين؟!!
ملاك: خدالي تيليفوني ولد لحراام
وفاء: فين؟!
ملاك: غير هنا فالحومة, غير هنا, قبل العمارات بغيت نمشي زعما فدرووبة هاربة من واحد زبل كان تابعني ساعة طحت فماكفس تفقست تفقست تفقست...
وفاء؛ والحمد لله جات على تيليفون ومجاتش فيك شي ضربة خايبة
ملاك: (عضت على شنايفها بألم حتى شافو الباب كيتحل دخلت خديجة شافتهم بجووج ورجعت خبرت يوسف ان ختها كاينة)
يوسف: (وخا علماتو كاينة حتى وفاء، دخل) شنو وقع ليك وشكون هداك للي خدا ليك التيليفون
خديجة: (معجبهاش منين دخل ولوخرا جالسة ومغطية يعني غتكون لابسة لباس نعاس ومزير) شنو وقع املاك منين صونيت عليك وكنت فالدار جاوبني داك الكيدار ملقيت غير لبست وخرجت كنقلب عليك حتى صونيت على يووسف جا عندي للاطلس بلاصة خدمتك واش شي شمكار؟
ملاك: امم ااه خدالي تيليفوني
يوسف: مدار ليك والو بعدا!
ملاك: لا ولكن خدالي تيليفوني
يوسف: فين كنتي
ملاك: هنا فالحومة
خديجة: امم يوسف السيدة بغات تدخل لبيتها
يوسف: باغدوون ختي وفاء (خرج ووفاء فهمت ودخلت وبالصح كانت لابسة كولون مطرطق مع تريكو مزير تبعاتو خديجة) منتابهتش
خديجة؛ عفاك ايوسف تبقا تنتاابه لهاد شي مجااتش تأ... (دخلت مكرها بقا غير كيشووف
يوسف: (كيهضر بشوية ) انا غير تخلعت على ملاك اخديجة
خديجة: ݣاع تخلعنا ايوسف على ملاك ولكن حشوومة السيدة تكون ملبساش ونتا داخل واخا علمتك!!! عفاك متبقاش تعاود بحال هاد الاغلاط مكيعجبنيش هادشي!!
(دخلات مخلياه غير كيشوف عطاتو درس نييت صونا على اورطيغا قطع عليه يمكن كان مشغوول بقا غير وااقف حتى خرجت ملاك عندو)
ملاك: ههه صبناتك؟!
يوسف: ههه خلعاتني ختك تتسيف تيحسابلي متتقلقش
ملاك: علاش الفاهيم كاين شي واحد مكيتقلقش
يوسف: كيف طرالط نتي؟!
ملاك: رجعت من الخدمة على رجلي كنت بغيت نتمشى صافي كانت الدنيا عامرة بالطلبة قلت نمشي بين دروب وهو يجي عندي هاد الشمكار منين كنت كنهضر فالتيليفون وخداه
يوسف: اممم الحمد لله بعدا جات على تيليفون
ملاك: خلعني بزاااف
يوسف: تبغي تمشي ديكلاري
ملاك: لا لامحدي ساكنة هنا نبعد من شي مشاكل نمشي نديكلاري ويتشد ݣاع يحرش علية غير شي صاحبو لا لا صافي دا البلا ان شاء الله
يوسف: نهار اللول قلت ليك هاد البلاصة قبيحة شوية
ملاك: (زفرت كتفكر فاورطيغا) معليش
يوسف: وشنو مزال باغية تبقاي هنا؟!
خديجة: (خرجت عندهم) صافي دخلو
ملاك: (دخلو كانت وفاء دخلت لبيتها تكمل نعاسها ومنها احتارمت راجل خديجة وتبقى بعيدة)
يوسف: صافي رجعي لوطيل حسن ليك
ملاك: زعما الا رجعت لوطيل عمرني نتݣريسا؟! صافي كتابت هنا علية وصافي
خديجة: معليش اختي تفوت غير الصحة
ملاك: داكشي نيت، انا فية الجوع
يوسف: تخرجو تغداو؟!!
ملاك: لا لا مافياااش مباغياش نخرج غير خرجو نتوما ياك اصلا دايرين نخرجو بالليل باش نتجمعو فداركم وووو غيجيييي باش زعما الطنجية؟؟
يوسف: اه اه اورطيغا ضرووري، انا نمشي نجيب ليكم شي حاجة تاكلوها
خديجة: بلاش عليك حنا نديبانيو كولشي كاين وحتى تقدية للي كنتي جبتي باقية
يوسف: مقلقة اخديجة؟!
خديجة: لا
ملاك: انا ندخل لبيت نتكى، خويا يوسف مطولش باش تعتقنا خديجة راه المعدة خاوية
يوسف: ههه واخا لمك تطرديني (مشات كظحك غير كتفكر تيليفونها لعزيز كيزير عليها قلبها وفبالها واش اورطيغا يجيب ليها حقها من هاد الشمكار؟!!)
يوسف: متقلقيش مني انا ملاك ختي وغير سمعت وقع ليها هاكا خفت عليها
خديجة: عارفة والله غير انا.. معرفتش شنو نقولك ولكن مغنتصنعش عليك ايوسف نتا عارفني كيف كابرة جاتني عيب شوية وصاافي
يوسف: تنواعدك غنبقى نرد لبال
خديجة: (تبسمت) عارفة احبيبي (ودعاتو ناض خرج يرجع لخدمتو وهي دخلت الكوزينة قدات شي حاجة خفيفة للي تجمعو عليها ب3 وملاك كتعاود شنو وقع ليها بالتفصيل بدون ذكر حمزة...
زهرة: (معاجبهاش الحال وضارت فيهم خايفة من صدااع واكترية خايفة على بنتها من لكلام) لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم ياك تفارقو وتفارقت معاكم لاش مزاال تابعيينها ولدك تزوج وولدك الله يهنيييه وبنتي تزوجت ودارت داارها لاش هاد تبهليل الخاوي للي درتو واش بغيتو حتى طيح الروح عاد تهنااو؟!
ام عمر: (بلكنة شمالية) ها العار ها العار خلي راجلك يسامح لولدي هو ماشي ديال الحباسات غير الحرقة للي هضرااتو
زهرة: اشمن حرقة الله يهديكم!!! راه الا سمحلو هاد المرة غيعاودها ويا خوفنا يطيح مع راجلها للي تقدر طيح فيها رووح.. بعدو بنتي عليكم ها حجر العافية الا مبعدووها وفرقووها... ياك خلات ليكم كولشي سليب هو التالي متبعهاش منكم سمحات فكوولشي وبغات غير ترتاح وتعيش هااانية
ام عمر: هو مرضاش حيت كذبت عليه
زهرة: مكذبتش حيت هي دارت تحاليل وعندها مزيانين وهو مكانش بغا يديرهم
ام عمر: اوا ها ولدو
زهرة: الله يربح الالة مهم مع بنتي مكانش قاد يدير شي حاجة وبلا مندخلو فالتفاصيل بنتي مكتكذبش علية وضيعت 10 سنين صابرة على هبالك وهبال ولدك وبناتك
ام عمر: شنو زعما كنت ساحرالو عليها
زهرة: هااااااااه كنت شاكة ودابا تأكدت (وقفت) انا غنهضر مع راجلي يسمح (شيرت ليهم لباب) ماشي من عوايدي ولكن.. الله يعاونكم
ام عمر: (شافت فمرت ولدها وفنفس الوقت بنت ختها) ياله ابنتي نمشيو
زهرة: انا مفهمتش علاش جارين هاد البنت مسكينة وولدها وجايين تابعين بنتي... الله يهديكم وصافي وحايدوو بنتي من عقلكم، ولدكم بنا حياتو وحتى بنتي بنات حياتها ديروها عمركم عرفتووها ديروها ميتة مكيناااش
(تمو خارجين وهي تابعاهم للباب والفقسة كتهضرها، حتى كتصادف مع اب حمزة لي مدة كبييييييييرة مشافتو)
اب حمزة: (قلييييييل فين شافها معروفة مرت رشيد زوينة ورزييينة وحاجبة، ومن معاودت مرتو ومن للي شافها بالصدفة بقا كيشوف فيها وهي خنزرت فيه وزدحت لباب عليه حتى تهز بقا غير وااقف هو من القلائل للي كيعرف ماضيييها، دخل لدارو هاااااادئ)
اب حمزة: شنو هاد الغوات للي كان فدار ايت ملال
نجية: (كانت طالقة سطولاتها كتصنت) ماشي داك للي كان مزوج بنتهم خديجة داك الشمالي، جا دار الشوهة فالقهوة ولكن باها صيفطو فين يتربا
اب حمزة: رشيد؟!
نجية: اييه
اب حمزة: وشنو دارلو
نجية: يعطيه الذل جالس كيغوت وكيقول للناس انا كنولد وبنتكم للي عاݣرة وشي هضرة ديال العيالات بااااز لخديجة مسيكينة الي كانت صابرة عليه وعلى تريكتو
اب حمزة: كنت جاي وسمعت مرتو حتى هي كتغوت ويمكن طردتهم
نجية: انا نمشي نطل عليها
اب حمزة: اجي، فين حمزة مجاش؟!
نجية؛ لا
اب حمزة: وفين أميمة
نجية: مزال مجات من عند مها، انا نمشي عند زهرة قبل ميجي راجلها....
اب حمزة: مموالفينش نسمعو حسها
نجية: اوا الفقسة كتهضر خليني نطل عليها ونجي..
حمزة: (كان معمر 3 ايام ومع روبويات للي عندو هي 6 أيام قرر يجلسها فاس حتى يصلحها مع ملاك فراسو يتزوجو ويبقاو بعاد على ميتولد بنتو ولا ولدو ويطلق أميمة ويبقى يصرف على ولدو ولكن يكون مع مو وهو يعيش مع ملاك حياتو.. هدا القرار للي خدا وحلف حتى يطبقو.. بقا كيشوف فين يكري قبل كان كاري فالكرامة ولكن بغا يعرف هي شنو كانت كدير فالليدو؟! واش عندها شي واحد تماك حيت عارف كل عائلتها باها اغلبيتهم يا فصفرو يا فالعروبية ولا بعااد ومها اصلا معندها عائلة خاص دابا يعرف لوطيل فين جالسة ومن تماك غيعرف كولشي...
قرر يكري فالحومة قلب على دار مفرشة لكرا مشا عند سمسار)
بغيتها مفرشة
كاينة وحدة هنا كتكرا الليلة
حمزة: صافي مزيان باغيها ولكن معرفتش المدة يمكن شي 6 أيام
500 درهم الليلة!!
حمزة: (معندوش مشكل مادي حيت قبل ميكون بوليسي لباس عليه) صافي واخا مزياانة ياك نقية
كون هاني حتى الموبل للي فيها الدار مكالمي تبغي تمشي تشوفو
حمزة: اه (مشا معاه لقاه خدا الموبل للي طلعت فيه ملاك جاتو مزياانة وصلو ليطاج التاني دخلو للدار التانية كيوريه.. وحتى الموقع زوين) صافي مزيان
ياله معايا المكتب عطيني كارت ناسيونال وتسني على شي وريقات
حمزة: صافي واخا ولكن انا حتى لغدا عاد نجي
مرحبا خويا نتا عارف المحال
حمزة: صافي غير متكريهاش لشي واحد (جبد 200 درهم) ها العربون وغدا ونكمل ليك كما قلت ممتأكدش بزاف شحال نجلس
مرحبا خويا... (هبطو مع درووج وكولها مشا فحالو)
~~~~~~~~~~~
يوسف: (رجع لخدمتو صونا على اورطيغا والو مكتجاوبش صونا على شريف حتى هو كان عارق حيت اليوم كتكون ذبيحة كتيرة واورطيغا كيكون خدام حتى هو مع الݣزارة وواقف عليهم.. قطع وهي تصوني بريڤي جاوب) وي (لا رد) الووو
...: يوسف
يوسف: (بقا ساكت ملامح جامدين) وي شكون معايا؟!
...: معرفتينيش زعما
يوسف: (قطع وحط التيليفون فوق لبيرو كيشوف فيه رجع صونا وقطع داير سيلونص ومشا كيكمل خدمتو رجع هزو كان شي 3 ديال المكالمات) تخربييق
(صونا على المحال تأكد أن الحوايج للي شراو 5 غيكونو فالعنوان للي عطاهم.. كمل خدمتو ومشا خرج نيشان لدارهم ولكن بقا فطموبيلتو واش غينسى طموبيلتها!!! هبط من تماك بهدوء ودخل لدارهم لقاها جالسة دايرة رجل على رجل ومن ديما لباسها معيق استغرب وهو كيشوف فيها)
حنان!! شنو تديري هنا؟!
الغالية: ولدي حشومة هاكا ترحبو بالناس
يوسف: امم (لوا شنايفو بإستغراب وتم طالع تابعاه غيثة للي براسها مفهمتش خت الياقوت شنو كدير هنا!!)
شنو جاب هادي هنا؟!!
غيثة: حتى انا مفهمتش كنت ناعسة حتى هبطت لقيتها
يوسف: تخربييق.. (هز حوايجو ودخل الدوش كمل تقاد ولبس تفكر تيليفونو كامت خديجة مصونية عليه صونا عليها) وي حبيبة... تيليفون كان سيلونص.. لا فالدار.. اممم شي نص ساعة نكون عندك باش نمشيو.. كيف بقات ملاك؟!.. صافي واخا.. ههه لا متخافيش مندخل حتى تقوليها هه وانا نعاود مزال منشفت من تصبالك لية قبيلة... واخا حبيبة.. مووبلغ.. غيثة اهاااه انا نشوف واش تبغي تجي معانا.. بسلامة (قطع وبقا جالس فوق ناموسيتو حتى دخلت مو عرف جاية على شي موضوع بااااااسل)
الغالية: ولدي حشومة هادشي مسلمتش حتى على لبنت
يوسف: (تبسم) شنو تتقولي هه شكون هاديك باش نسلم عليها؟!
الغالية: متعتابرهاش خت الياقوت اسيدي
يوسف: ماشي مسألة الياقوت ولا غيرها انا علاش غنسلم على وحدة متنعرفهاش وشنو علاقتها بية باش نسلم عليها!!!
الغالية: كفاش متتعرفهاش
يوسف: (وقف مشا لحدا لمرايا رش بارفان ديالو وكيقاد شعرو) صافي الوالدة متنعرفهاش هي متنعرفهاش واش الواحد باغي يتاقا الله ونتي تتقوليلي نسلم على للي جا، هي جات عندكم بيناتكم متبقايش دخليني فصحاباتتك واخا نتي براسك خاصك تنقي شكون يدخل لدارك ومعامن تجمعي مفهمتش لا هي من سنك لا حتى من طيينتك (باسها فجبهتها) غنتعطل شوية ولا نقدر منجيش
الغالية: غتمشي عند الاخلاق والادب
يوسف: الا تتهضري على خديجة اه (بهدوء) فرق كبييير صراحة
الغالية: كفاش فرق كبير علية انا؟!!!
يوسف: واش جابك نتي الهضرة!! نتي راك الوالدة ديالي.. مهم مخاصش نتعطل
الغالية: اممم اوااااا سلم عليها
يوسف: مبلغ (تم خارج حتى بغا يقولها لغيثة ولكن كيحاول ما أمكن يبعدها على اورطيغا عارف عندها مشاعر اتجاهو عكس هو للي باينة معتااابرها ختو..
ركب طموبيلتو ومشا صاايݣ مشا لدارو طلق معطر الجو كان صباح جاب السيدة للي تخمل وتمسح الغبرة خرج من تماك مشا لمارشي سونطرال خدا بوكيه دالورد حطو فالطموبيل صونالو تيليفونو كان اورطيغا)
فين اولدي
اورطيغا: (مسخسخ) فيين
يوسف: كنت صونيت عليك قبيلة
اورطيغا: هاد نهار داز م**** بلمزياااان
يوسف: هي مبقى فيها عشا
اورطيغا: لااا لا، وصيت صاحبي المراكشي يقادها
يوسف: صافي انا نجيب صلاد من شي ريسطو تكون زوينة
اورطيغا: جيبها من ريسطو**** عندهم خدمة نقية وزوينة نعطيك النمرة نتا قولهم غير امتى تبغيها وهوما غيصيفطوها ليك فوقما بغيتي وقولهم يديروها فطبسيل الزاج
يوسف: ههه واخا شي تعليمات اخرى!!
اورطيغا: (بتعب) صافي
يوسف: تتبان عيان!!
اورطيغا: لموووووت ياله كملت شحال ذبحت هاد نهار!!
يوسف: اممم صافي نخليك ترتاح
اورطيغا: بغيتي فشي لعبة؟!!
يوسف: وهو صرااحة صباح وقع شي بلان كنت بغيتك فيه ضروووري ولكن دابا مشا الحال وأصلا نتا عيان
اورطبغا: هضر القل*** شنو بغيت
يوسف: كانت ملاك تݣريسات فالحومة وقلت يمكن تهضر مع شي واحد يعرف ولا يغ..
اورطيغا: (كان جالس فوق كرسي ووقف) فين تݣريسات؟! فالليدو؟!!
يوسف: اه
اورطيغا: معاش الساعة وفين وهي شنو؟!
يوسف: لا لا هي مزيان غير تخلعت شوية خدالها غير تيليفون يمكن جوايه 12 وبالظبط حدا العمارات فدروبة
اورطيغا: قطع قطع...
يوسف: (وصل للحومة طلع للدار عارف لبنات معطلييييييين دق حلات ليه خديجة كانت لابسة كولون وتريكو ولااوية غير الشال على شعرها للي زالق شوية كيبان شعرها للي مقااد بقا غير حاضيها بحال شي مصدووم وهي كتبسم دايرة ليه حركة باش يدخل ومشات للبيت كتلوز زسدت لباب عليها وهو سد باب الدار بشوية و اااااااه وشنو كدير فيه خديجة... جلس هاز تيليفونو)
ملاك: (شافت وجهها فلمرايا) لا لا هادشي معيق مسحي مسحي هاد زمر
وفاء: وراه عينيك منفوخين بلبكى غير خليه
ملاك: تأ.. (شافت فلمرايا) صافي مديريليش هاد ايلينر صافي هاكا مزيان
وفاء: غير المسكارا ؟!!
ملاك: ولااا.. صافي غير هاكا صاافي مالي ماشية لعرس
وفاء: ماشية عند اورطيغا
ملاك: سيري تق*** (شافت فلمرايا لبيسة ديالها هزت المونطو لبساتو ولبس ميني بووط عاالي) جاتني زوينة؟!
وفاء: زوييينة الناس غيحواالو
ملاك: (تبسمت ورجعت جمعتها) بقا فية مسيكين تيليفوني علم الله فيمن طايح دابا
وفاء: نعطيك واحد عندي راه غير طافي ديباني بيه ولا خوديه ݣاع
ملاك: لا لا اختي بلاش، دابا خاص غدا نمشي لاجونص نجبد النمرة راه ݣاع خدمتي عندهم وعاد عندي مهمة ديك النمرة بزااف كانت عندي من الباك
وفاء: راه اتصالات غير حدا خدمتك
ملاك: امم داكشي نيت (هزت بارفان بغات ترشو وهي تحبس افكار فراسها يمكن كانت وفاء صاحبتو ومولف ريحتها لا لا ندير ريحتي حسن)
وفاء: باسم الله عليك البنت
ملاك: وااغير سهيت، مغتخرجيش نتي؟!
وفاء: مفيااش بغيت غير نعس
ملاك: (حركت راسها باه) تخرجي؟!
وفاء: بلاش راجل خديجة برا منحرجووش، باقية ديك الريحة فليطاج اللول؟!
ملاك: مشميتش قبيلة.. (خرجت ملاك من بيتها لقاتو جالس مغووبش مع تيليفونو)
يوسف: ملووكة, كيف بقيتي!!
ملاك: (لاوية شنايفها مقلقة) بقا فيا الحال
يوسف: هههه نجيبلك تيليفون؟!
ملاك: الااااااا بغيت دياالي، غدا خاص نمشي رجع النمرة ضرووري
يوسف: داكشي سااهل، سيري زربينا لالة العروسة باش الناس يلقاونا فالدار منين يجيبو السلعة
ملاك: كان عليك تعلمها مع 2
يوسف: علمتها من لبارح (دخلت عند خديجة كتزربها.. طلت من السرجم كتشوف دراري كيتجرااو لشي مضاربة بغات تشوف ولكن السرجم حدها، قلبت عليه والو مجااش حتى من طموبيلتو مكيناش رجعت جلست صونات مها من عند خديجة جاوبت ولكن قالت ليهم غير ديشارجا ونساتو فالخدمة، كملت خديجة وتمو خارجين)
ملاك: واش صاحبك مغيمشيش معانا؟!
يوسف: اورطيغا!! غيلحق علينا
ملاك: اممم وعارف الدار؟!
يوسف: اه عارفها...
اورطيغا: (حاط ليه راسو على طروطوار وقاجوو وبلبروطان واقف ليه على يدو)
من اللول يا **** عرفتك منيش (لاخر كيرغب والناس كيرغبو وهو مغزف حيت شحال من مرة نبهو منين كيتبع ليهم العين وقالو بعد ولكن هو مشا ݣريسا وشكون ملاك!!! وعاد شو شنو قال ولا دار غير فكرة بغا يقتلو بعدووه دراري وهو باغي غير يضاارب) يخر** التيليفون داابا
....: (كيبكي) والله الا بعتو أخاي اورطيغا نجيبلك اااخر
اورطيغا: (صااااعر) واااااا خ*** داابا مشغليييش غنعس على مك هاد الليلة نعطيك سااعة تجيبوولي اللول دوزتها كان خويا ودابا بنت العائلة!!!
(دراري كيبردووه وهو كيتحلف فيه عاطيه ساااعة والتيليفون يرجع مشغلوش كفاش وفين مهم يرجع.. بقا وااقف بعيييد وجااااعر
جاه راجل كبير كيلومو مخاصوش يدابز بحال هاد المدابزاات مع شماكرية وهو كيسمع ليه وحاني راسو محاملش لبلان من ديما كيتعامل مع دراري فݣارو يضور معاهم يتهلى فيهم ولكن باش يديرو هاكا مع ناس لقرااب معجبوش الحال ومرضااش... شاف طموبيل يوسف جاية غيكونو راكبين معاه عطاهم بظهر حيت مزال بحالتو عرقان ودمايات منين جا مع الݣرنة مشا ركب فطموبيلتو للي كانت فالدورة حيت هربو الشمكار ركب وزاد القدام هبط بغاو دراري يهضرو معاه معطاهمش وقت وطلع بالزربة معصب لدارو، زدح لباب معاجبوش الحال هز حوايجو ودخل للدوش توضى مشا صلا صونا تيليفونو مناضش يشوف شكون بقا متكي كيشوف فسقف باغي يفهم شنو واااقع معاه!!!!
بقا لابدها حتى تغمضو عينيه بلعيااا وتفكيرو فملاك...)
~~~~~~~~~~
ليلى: (جالسة فلوطيل كلام خوها معجبهاش هي من ديما مكانتش كتفاهم معاه ففرنسا وكان اخر بلان فاش قالت ليه الا مبعدهاش تعيطلو لبوليس كانت علاقتهم توترات عماين حتى دخلو الواليدين وؤغبت حتى هي ولكن باينة بقات فقلبو.. الا بقات حاضيها مغتاخدش راااحتها وكلامو كان باااين وواضح عيني عليك وداك الهبال دفرنسا بقا تماك!! معرفت شنو دير واش ترجع ولا تبقى هي بغات تبقى وعاجبها الحال المغرب مها وباها هوما للي غيفكو هادشي...)
~~~~~~~~~~
ملاك: (عجبتها الدار بزاااااف بقات كدوور مشات جهة الكتوبة كما قالت غيثة بقات كتشووف هزت كتاب)
يوسف: تبغي تقرايه!!!
ملاك: نااااري السؤال الفخ
يوسف: (تبسم مستغرب) كفاش؟!
ملاك: قالولي الي هز شي كتاب من عندك خاص نحفضوه باش تناقش معانا والا مكناش عارفين كتبقى تنݣر تنݣر
يوسف: هههه شكون هدا متكون غير غيثة
ملاك: (خرجت عينها) مقلتش.. ههه (شافت فلكتاب) انا نقراه
يوسف: غير تكمليه نهضرو فيه
ملاك: بلاش اخويا انا نردو
يوسف: وصافي راه اصلا غتقراو هاد المكتبة كاملة غير ولفو لا نتي لا مدامتي ههه
~~~~~~~~~~~~~
اورطيغا: (كيسمع الدقان فيقوه من نعاس جلس مسح وجهو كيتوݣض وراسو ضاارو بلعيا وقلة نعاس.. وقف متوجه للباب حلو كان عشيرو)
اش تما؟!
مد ليه التيليفون... صافي غير برد
اورطيغا: (شد التيليفون كيشوف فيه) لعععز هضر معاه ازكريااا هاد المرة راه منعقلش علييه
(مشا الدري وهو دخل رجع تكا دار يدو تحت راسو شاف فالتيليفون شعلو كان مديشارجي ناض دارو يتشارجا ومشا يلبس باش يمشي يلحقهم كمل خلاه كيتشارجا ومشا يااخد الطنجية باش يلحق عليهم ...
خديجة: (وصل بيت نعاس عجبها الحال بزااف وعاد خدا كولشي على ذوقها من بعد مامونطاوه كانت كتفرش الكوڤر للي كانت شراتو من المدينة وحتى لوسيدات كانت قالت ليها ملاك زوين ولات كتخاف وكتنتابه لهاد القضية خاصها تبقى تعرف شنو تختار وكما قالت ليها ختها سيري ديما لساامبل تفرجت فليوتيوب وفرشت ليزار لبيض ولوسايد عاد غلفات لوسايد لوخرين كان كوڤر بلݣري عاد دارت غطاء فالموڤ جاي غير ديكوور كملت دخل يوسف هاز كوافوزات حطهم عاجبو لبيت بزاف ومع بدل ليه الديكور وصباغة جا خطيير حتى من قبل كان بيت زوين ولكن هدا فيه لمسة فشكل من خديجة ماشي داكشي للي ختارو ولكن كيحس بيها مرا ديال الدار وفيه دفئ للي كان كيقلب عليه)
يوسف: تريا خاص نجيب تريسيان يقادها
خديجة: مكتعرفش تصايبهم؟!
يوسف: اممم لا هاد تمشغيل والو مكنعرفلوش
خديجة: خاصك تعلم اصاحبي، زيد البوطة كتعرف تركبها؟!
يوسف: هههه نااري على احرااج (ظحكت وفنفسها غير نتا للي تحرجني على الذوق!!) صراحة خاص نتعلم
خديجة: ههه معليش مع الوقت نتا تعلم حوايج وحتى انا نتعلم حوايج
يوسف: (حرك راسو باه حاك راسو كيظحك على الاحراج يعني باينة جاتها فشكل كفاش مكيعرفش) ان شاء الله احبيبة
خديجة: دابا خاص طابيات صراحة زوين هاد لباركي للي داير
يوسف: (كيشوف فالارضية كان عاد قادو) بالصح عجبك
خديجة: اااه بزااف حتى ماما دايراه فبيت نعاس ديالها حسن من شي موكيط
يوسف: وشنو اخر خاص؟!
خديجة: اممم نجيب حوايجي ههه
يوسف: ههه فالصمييم... خاص غير نتي تجي؟!
خديجة: قولي ايوسف فين غنمشيو؟!
يوسف: (حرك راسو بلا،) يكمل العرس ونقولك فين
خديجة: (بدلع) اممم
يوسف: (تكا على النموسية كيشوف فيها بشهوة) وريني شعرك
خديجة: ههه حتى يسالي العرس
يوسف: ههه نااري غترديني مرااهق
خديجة: معايا ديما غتكون مرااهق مالهم المراهقين باش حسن منا؟!
يوسف: ههه شوفي وريني ونقولك فين نمشيو
خديجة: تأ تأ
يوسف: اممم معكسة قوليلي شعرك طويل
خديجة: اممم على حساب شنو الطول عندك نتا كيفاش كتحسبو
يوسف: فايت ظهرك
خديجة: اممم مهم ظهر كاين هه
يوسف: مزياان، زعر كولو؟!
خديجة: ههه حتى الا مكانش زعر نرعرووه حتى حاجة مصعيبة
يوسف: ههه لا لا معنديش مشكل اي حاجة بغيتي ديريها ديريها
خديجة: (تبسمت معاه بهدوء وفراسها هضرة كتقاال..) خلينا ملاك بوحدها
يوسف: عندها عقوبة تتقرا كتاب
خديجة: ههه حشومة عليك يوسف واش حتى انا غتبقى تعاقبني
يوسف: هو ماشي عقاب ولكن زوين الراس يعمر
خديجة: اهااه ولكن غير بشوية علية راه شحاال هادي مقريت
يوسف: غير بشوية عليك احبيبة هادشي راه فمصلاحتك ومصلاحت حتى وليداتنا الا كتاب، الا بغيتي ندخلك لشي سونطر
خديجة: اه داكشي للي بغيت نقولك
يوسف: صافي حتى نجيو ونرسيو راسنا ودخلي كاين واحد هنا قريب بزااف، 2 حصات فالسيمانة ونتي تختاري امتى (حركت راسها باه كتكره شي حاجة سميتها لقرايا...)
x

إرسال تعليق

أحدث أقدم