خارج من غرفة لعمليات.
كيحيد فحوايج لعملية..بزعاااف ...
زااد كيغسل يدووو..ويغسلل وجهووو..
لحظات حتى خرج عدنان موراه
عدنان: أسيررم
شاف فيه..بعيوون حووومر...زااد شانق علييه
أسيرم:شكووون عطااك أاا شكووون عطاك لحق تعلن على ساعة لمو..وت
عدنان:قلبو كان ضعيف نتاا درتي لي عليك.ولكن قلبوو كان ضعييف
دفعوووو...حط يدوو فشعروو..كيزفرر بجهد..
عدنان:انا غنعلم عائلتوو
أسيرم:اناا غنعلمهم
زاد بخطوات تقال.
شنوو لحاجة لي مدارش صحيحة؟لعملية درسها من لول تا لخر؟كان تايق بلي غتنجح ؟شنو لغلط لي دارر؟
هادوو هما الاسئلة لي كيدورو فدماغووو...
بانت ليه لحاجة ورضوان غير شافوه وقفوو
وقف عليهم ..كيشوف فيهم..
اسيرم:الحا..
قبل ميكمل هضرتو نطقات الحاجة
.....:ان لله وان اليه راجعون...
كلسات وهي تتردد هاد لجملة...فحين..رضوان طاح كالس كيبكي.
زااد مخليهم مورااه..
توجه..لمكتبوو ..هزز سوارت لوطو..وخرج..
بلا ميحيد سكراب طبي
كانت فالدار..كالسا فلكوزينة كيطيب الملويي ..بالشحماا..
تشهات دير بيه كاسكرووط..
بقات على حالهاا...كطيب..وهي تتهضر بينها وبين راسها..
تهزات منين سمعات لباب تحلات
شافت فيه دااخل ..باقي بحوايج لكلينيك..
زاد لكوزينة..حل تلاجة جبد قرعة دلمااء.نزل عليهاا.
كتشوف فيه كفااش كيشرب..استغربات حيتاش مهضرش وخا روينة..وطياب لي كيكره
إخلاص:لاش جيتيي ؟ليوم بكري
حطط لقرعة بعد مشرب نصهاا..وزااد طاالع
إخلاص:مالوو هداا..
توجه نيشان لدوووش...دخل تحت رشاشة طالقهاا عليه..بحوايجوو..
كملات شغلهااا...وجمعات لحالة...كلات وسلات...ظلام بدا يطيح وهوا مزال مخرج من الدوش.
إخلاص:ميكوونش م..ات؟
خرجات عينيها وزادت طالعاا بزربااا...
وقفات حدا لباب كتلهت..حل لباب خارج .شافت فيه وهي باقي تتلهت
أسيرم:مالكي؟
إخلاص:من صبح ونتا فدوش عند بالي متي.
أسيرم:وش لمت غتبكي علياا؟
إخلاص:(ضحكات بجهد )غنديررر حفلة..(سكتات منين شافت ملامحو جدية)اكيد نتا متتفكرش تقتل راسك هنا ويسميوهاا فيا أناا(ميلات راسها)ياك متتفكرش هكدا
تدخل وتخرج فلهضرا..وعينيها على ملامحو دبلانين ..نطقات وهي تتجنب تشوف فعينو المطفيين
إخلاص:مااالك؟
محساات غير بيه جارهاا لعندوو خاشيهاا بين يدي
وقفات لوطو قدام دارو..
نضال:نتمنا تكون مزال تتسكن هنا..نتمنا تكون رجعتي لنفس دار.
نزلات من لوطوو..وزادت.
تدق..
بعد لحظات..حلات.
كطلعها وتهبطهاا...
نضال:سمحيلي غير غلطت
عطاتها بضهر غادة ..وقفات منين سمعات صوتو..
داوود:شكون تما
شافت فيه سامية
....:قالت غلطات
دارت تتشوف فيه..دمووع تحجرو فعينيهاا..
نضال:غلطت
زادت..بزربا..
فحين هوا طلب من سامية دخل وتبع نضال..
غادية بزربا..تا وقفهاا..شادها من يدها
داوود:لاش جايا عنديي؟
ضحكات باستهزاء ودموع محجرين فعينيها
نضال:مكانش صحابني غتنساني بهاد سهولة
"
ابتسم ليهاا ببرودة
داوود:بسهولة(حرك راسوو)اه بسهولة نسيتك...11 لعام كانت ساهلا بالنسبة ليك
نضال:اه كانت ساهلا بالنسبة لياا يمكن حيت كنت غرقانة مع لكتوبة من لقراية لخدمة مكونتش تنحسب لوقت ولا زمان..يمكن حيت لحياة توقفات بالنسبة ليا من نهار خليتيني
ضحكك بجهد..تحولات ملامح وجهوو لغضب...شد فكتفهاا مزير عليهاا
داوود:خلييتك اااا شكوون خلاا لاخر اناا ولا نتيي أاا؟شكوون سمح فيااا وفبنتو اناا ولاا نتيي؟شكون طلب طلاق أنا ولانتيي أاا؟
دموعها كيتلاقاو فاخر خدها..نطقات وهي تتوجع
نضال:يديي كضرنيي
زير عليها كثر
داوود :واناا قلبيي كيضرني..قلبيي كان يتقطع 11 لعام هادي...فكل مرة كنت نفكر بلي راكيي عايشاا بيخير..فكل مرة كنت نتفكر بليي عمر سولتي علياا فكل مرة كنت نتفكر بليي اكيد غتكوني بدلتيني...عمر نعست بلاا منفكر ونفكرر على الله لقاا فاش غلطت معاك..(كرز على سنانو )ولكن مكلقاش...كونتي مرتيي وبنتييي وكولشيي...خليت احلامك احلامييي...رسمت ليناا عالم زويين (باستهزاء)ولكن اشنو؟نتي رسمتي عالمك بوحدك عالم بعيد عليا وعلى بنتك..11 لعااام ضريتينيي فييهاا بزااف ولكن صافيي جا لوقت لي ضري نتي فيه
شافت فييه بتحدي وعيونها محجرين بدموع
نضال:نتاا مغتقدرش ضرنيي حيت مزال قلبك كيحن
داوود(ببتسامة جانبية)قلب؟اشمن قلب؟وش لقلب ليي كاان يعشقكك لقلب لي كان يحماق عليك ؟ داك لقلب لي حرقتييه بيدك بلاا متعايني منوو يرحمكك ..هوا مبقاش باغيك
نضال:(حطات يدها على قلبو )هوا مستحيل يكرهني باقي تنحس بنفس دقات..دقات لي كنت نحط راسي على صدرك ويديوني عيني وانا كنسمع لهم
داوود:حط يدوو على يدها..كيشوف فعيونها
داوود:عندك لحق هوا مستحيل يك..رهك..عرفتي علاش
هزات عينيها فيه..وهما كيلمعو.
سرط ريقو وكمل هضرتو..وعينو فعينها..
داوود:حتااش مباغيش يك ..رهك..مباغيش يحس بتا احساس من جهتك..(شاف شخص دايز شار ليه بعينيه)شفتي هداك لي دايز..بحالك بحالوو..مكنبغيه مكنكرررهوو مكنشفق عليه..ماوالوو...معندوو دوور فحياتيي وجودو او عدمو نفس شيي..هكدا نتي بالنسبة لقلبيي..سواا متيي او عشتيي..نفس شييي
نتررر يدهااا بجهددد...وزاااد..
غادي بخطوات تقال..وقف منين سمع صوتها..
نضال:نفس شييي يااك..موتي او حياتيي نفس شيي..طلبت منكك سماحة تاا طبت ولكن مباغيش تغفرر...شكوون عرفك يقدر لقلب ليي حرقت يبيع لي صك الغفران لشااف جثتيي..
عنكش وجهوو...دااارر بزرباا..باغي يشوف فين يوصل حماقها عاود
تكوانساا..حس بقلبوو ايوقف منين
بانت ليه واقفاا فشانطي..تتشوف فييه مبتاسمة..جبدات سنسلاا تحت قاميجتهاا طبعات عليهاا بوسة خفيفة..ونتراتهاا..
خرج عينوو فيهاا بصدمة..نفس سنسلا لي عطاها نهار زواجهم..وصاها عمر تحيدها تا تموت..
فاق من صدمتو منين سمع صوت لكلاكصون دلوطوو وهي متوجهاا عنده
خرجاات عينيهاا مصدومة
اخر حاجة تصورات انها تكون قريبة منو لهاد درجة..
لدرجة ريحتو تغلغلات فنيفها
لدرجة قطرات لمااء لي فشعروو..ولاو نازلين قطرة قطرة لشعرهاا
جمعات يدهاا تدفع فيه..باش يطلقهاا...رافضة كل الرفض هااد لقرب.
لكن هوا كيف شي جبل متيتحرك..
إخلاص:أشش تدير بعددد منيي...طلققق ازمرر منييي طلق متعنقنيي منعنقكك عطينيي شبر تسااع ..(تدفع فيهاا)طلق منييي طلااااق طلققققق وطلققققق
بعد عليها بخطوات..لور..شاف فيهاا..نطق ببرودة
أسيرم:شكرا
وزاد داخل لبيتوو..خلااها كتسوط بلعصب...وترمش بصدمة
إخلاص:حيوااان مريييض نتااا فمخككك سييير تعااالج .
زاادت لبيتهااا..
وهي باقا تتعاير فيه تحت سنانها..
فضولها جرها لعندو باش تعرف مالو..وعاقبة فضولها مكانتش زوينة بالنسبة لهاا..
دخل لبيتوو حيد لبينوار ددوش..زاد لدرسينغ جبد...
جبد حيوايجو..لبس من لتحت سروال كيطة كحل..فحين لفوق بقا بصدرو..عرياان..
زاد بثقالة لعلبة الاسعافات...وقف حدا لمراية باغيي يعقم جرحوو..
شاف دم ساايح..مع ضهروو..تنهدد بصوت مسموع..عارف جرحة تحلات..ولكن جهد باش يعاود يمشي لكلينيك معندووش.
عقمهاا..ودار لفاصة..على امل غدا فصبح يتوجه عند طبيب يعاود ليه لغراز.
لبس تيشورت..بيض..وسرفيت فلكحل..خلاها محلولة..
وتوجه لتحت.
زاد لكوزينة...
كانت مجموعة ولكن ماشي نفس تجماع ديالو..هوا كل حاجة عندها بلاصة خاصة..هي غير تتحط على كانتها..
قاد لحوايج..كل حاجة فبلاصتها..وعاود ليهاا المسيح..
زاد لتلاجة..جبد الخضراا..
قطعهاا وصلقهاا..
ونفس شي لصدر دجاج..
مباشرة منين تصلقو..شرملهم وحطهم فلمول دلكرتان وخشاهم فلفران.
مسح دنياا..وزاد لدروج هز وحد من الكتوبة .وتوجه لصالة كالس..كيقرا..
هز راسو بانت ليه هابطا..
إخلاص:اش غتاكل لعشا؟
أسيرم(بلا ميشوف فيها)وجدتو راه كيطيب
إخلاص:اه ومدرتيش كاسكروط نحط لك الملوي بشحمة واتاي؟
شدات لوطو لفران وهي بعيدة عليهاا بخطوات..
شافها وقفات وهي بعيدة عليهاا..تنفس الصعداء..
رجعات فيه روح لي كانت تسلبات منوو لتواني معدودة...
وخا هكداك..باقي دقات قلبو متسارعة..وخاا هكداك..باقي د.م جامد فرجليه..
أحاسيس كتيرة تخلطات عليه وكان اولهم
الخوف..العصب..لي ستحوذو عليه..
واقفااا فبلاصتهاا..تتشوف فيه..
زاد عندهاا بجرا.
وقف اونفاص معاهاا..كيشوف فييه ...بعيونوو لي حومر ..صدرو كيطلع ويهبط..كيزفر بجهد...
نضال:انا..
مجات تكمل هضرتها تا نزل عليها بتصرفيقة...
ميلات وجها جنب شادة على حنكها.
داوود:(بالغوات)نتيييي اششش نتييي أششششش؟؟طووول عمركك برهوووشة وغتبقاااي برهوشة.
(شاد كتافها بجوج مزير عليها)
فاااش كونتي تتفكري أه؟؟فاااااش كونتيي تتفكريي منين وقفتييي وسط طريق ااا؟بغاااا تموو..تيي أا بغااا تمو..تييي..لهاااد درجة حياتك رخيصة
هزات راسها فيه دموعها محجرين فعينيها..حركات راسها بلا
نضال:مبغااش نمو..ت..بغااك تسمح ليي
دااوود:وششش فنضرك هكدااا غتخليني نسمح لكك أا؟
شاف فلوطوو لي كطوط..شدهاا من يدها مبعدهاا على طريق..
وقفها حدا طومبيلتها.
داوود:ركبيي سيريي بحالك
كمليي حياتك كيف كونتيي..كيف كونتي عايشها هادي`11 العام..مبقيتش باغي نشوفكك مزاال قداااميي..طوول عمرك انانياا تتفكري غير فراسككك كييف خليتينيي نهار لول وفكرتي غيير فراسك..دابااااا نفس شييي بغيتي تمو..تي ومفكرتي لا فخوك ولا فمكك ولا فتاا شي حد قريب لييك
نضال:هكداا تتشوفنيي؟
داوود(حرك راسو بلا)ماشي غير كنشوفك نتي اصلا هكداا دايرا..سيرييي وبلا متبقاي تحاولي تصلحي شي حاجة ما..تت من زمان..
عطاهاا بضهر ومشاا فحين..ركبات فلوطو..
متبعاه بعينيها...نطقات وهي كارزا على سنانها
نضال:هانتاا غتشوف الانانية دبصحح..
.كسيرات بجهد..
زاد بخطوات تقال. توجه لبلاصة لي رمات فيها سنسلا فيه..هزهاا وحطهاا على قلبوو ..باقي يديه كيرجفووو من خوفوو عليهاا..
داتو كلها تترجف..خاااف..من انو يخسرها بمرة
شي لي صبرو هاد سنين على بعدها.هي انها عايشا بيخير ومرتاحة..ولكن ميقدرش يصبر على موتها.
توجه لدار .حل لباب بانت ليه سامية
سامية:ياكما درت لك شي مشكل مع المدام؟
داوود(حرك راسو بلا)هي تتفهم خدمتي..ماعلينا انا غنمشي نتي خودي راحتك..
شاف فلبوليسيا لي معاها
داوود:لوقعات شي حاجة عيطي عليا انجاة
نجاة:كن هاني كومسير
دارت ليه تحية بدورو حياها وخرج.
أسيرم:شحمة واشنو؟
إخلاص:لملوي(باست يدها)كيحمققق
سرط ريقو مخنزر فيها
أسيرم:متاكدة نتي بنادم؟
إخلاص:مبغيتيش دير كاسروط لهلا مي بليز بلا دوك لمحاضرات مغنسمعش
أسيرم: كاينين3 دلوجبات فنهار لفطور لغدا لعشا زيادة من راس لحمق
إخلاص:انا عاجبني نكون حمقة ونتا مالك.؟
أسيرم:ماماليش غير فاش نكون مطيبيش داك سمم(هز راسو فيها)أك؟
إخلاص:سم(طلقات ضحكة مجهدا)محدك تزوجتينيي الا غتمشي بقوانيني..الملوي بشحمة.طوااجن..لبيض مقليي..المرقة وتغمااس..الماكلا دزنقاا هادشي حاضر محدي حاضرا فهاد دار
كيشوف فيهاا..قارن حوااجبوو..كارز على سنانو.
إخلاص:اه والا معجبكش هادشي طلقني غنكون فرحانة..
حول نضرو لكتاب..
أسيرم:ديجا قلت لك متولدتش باش نفرحك
زادت كالسا حداه حطات رجلها على طبلا..وشعلات التلفازة
شافت فيه مبتاسمة باستفزاز
إخلاص:ولكن انا تولدت باش نكدها عليك
أسيرم:هبطيي رجلك..
إخلاص:لااااا
أسيرم:طبلة دلماكلا ماشي درجلين
إخلاص(هزات كتافها)ماشي سوقكك
خنزززر فيهاا..
تفكرات تخنيزة لي دار لها فلكلينيك..وتزييرة لي زير على كتفهاا..تا تفرعات..بدون شعور يدها مشات لكتفها..شادة فيها...هبطات رجلها..
كيشوف فيهاا..كفاش سمعات لهضرتو وكفاش ملامحها تبدلو
أسيرم:ضرييتك؟
حركات راسها ب لا
أسيرم:متأكدة
إخلاص(خنزرات فيه)اصلا بعد منيي متهضرنيش..هداا راه عنف ضد المراة القانون كيعااقب عليه فخبارك؟أااا دووك ليدين عندك ماشي يدين بغيت لهم الكرد.
أسيرم:كردييهم
شافت ميلا راسها
إخلاص:ككك كفاش؟
أسيرم:ضريتك ضريني باش نتعادلو
إخلاص:(تدور فعينيها)وش نضربك؟
حرك راسوو باه
إخلاص:وخاا
هزات يدهاا على شكل لكمة تضرب..فيدوو ..لكمة مووور لكمة .وهوا هاز لكتاب كيقرا..وهي تتبرد جنونهاا
إخلاص:بااااش تعلمم تزير على يدييي وهاديي باااش تعلمم متبغيش ماكلتييي وهادييي حتاش تزوجتيي بياا..
شاف فيها كتلهت...هي عيات..ولكن هوا متهز..لكماتها خفاف وكانو موجهين لعضلة يدوو .بحالا دبانة وكتهرو.
أسيرم:(قارن حواجبو)هازة فقلبك بزاف
إخلاص(خنزرات فيه):حيت نتاااا(كارزة على سنانها.معرفات متقول)
اسيرم:غنشوف لعشااا.
زاد نايض فحين هي متبعاه بعينيها..حطات رجلها على طبلة.
سمعاتو من كوزينة ..
أسيرم:حيديي رجلك
إخلاص:(فنفسها)هاد الحمار لوحشي كي داير
ميلات راسها لجهة فين كالس وسعات عينيهاا..منين بان ليهاا لفطوي..ملطخ بقع ددم..
إخلاص:شنوو زعماا ضربتوو بزاف؟
حطات يدهاا..على دم..حيداتهم ..وهما كيرجفوو..
إخلاص:والله تاا دم.
زااد بجرا عندوو لكوزينة .
شاف فيهاا..وهي هازة يدها تترجف.
أسيرم:مالكي؟
إخلاص:وشش ضربتك بزااف أاا؟وشش انا لي جرحتك أاا؟دمم لهيه فين كنتي كالس
هز عينوو فعينيها..كيشوف فيهم لخوف...
ابتسم ابتسامة جانبية من حالتها...خايفا انها ضرو وخا تتكررهوو..
أسيرم:مااشي بسبابك.غير من جرحة دلبارح .
إخلاص:وشش قستك فيها؟
حرك راسوو بلاا.
تنهدات بجهد..
إخلاص:سير لسبيطار..
أسيرم(تنهد)يمكن مقديتش لفاصمة مزيان..ماعلينا.تبغي عصير؟
إخلاص:غير سير تكلس أنا غنكمل..
هزاات طبيسلات..عمرات فيهم لكرتان لي داار..
شافتو واقف كيشوف فيها..
إخلاص:قلت لكك سير!
زاد خاارج ..طلع لبيتوو..
فحين هي حطات طباسل فصالة..
وقطعات ديسير ..دارتو فطحانة مع ليمون..
طحناتووو..
وطلعات عندو..لباب كان محلول بان ليها فلبيت كيحاول يضمض..جرحو من جديد..
زادت عندو..
إخلاص:ارا نعاونك
أسيرم(حرك راسو بلا)شكرا ولكن لا
إخلاص(نتراتها منو)مغنضركش بحال لبارح
زادت تتعقم لو جرحتو..وسعات عينيها
إخلاص:لغرزة تحلات
أسيرم:ماشي مهم.
إخلاص:يااك نتاا واحد لي تتحماق على الصحة والماكلة صحية..وبغيتي تخلي لحمك محلول؟
أسيرم:مبغيتش ليوم نرجع لكلينيك
إخلاص؛ بسيف علييك..ومناقصنيش انا مرضى فحياتي
أسيرم:(طلع حاجبو)متسرقيش جمليي.
عقمات ليه جرحة..ودارت ليه لفاصمة
إخلاص:نتاا سرقتيي مني حياتيي وكحلتيها. فعادي تا انا نسرق منك(جرات ابتسامتها وهي مخنزرا)
أسيرم:اك اك سرقي شنو مبغيتي..غير حاجة وحدا معندكش لحق تسرقيها..
ميلات راسها..مستغربا
إخلاص:شنو هي؟
أسيرم:(حط يدو على قلبو..حاني راسو)قلبيييي
رمشات عينيهاا..تتشوف فيه.هز راسو فيها..كمل هضرتو
أسيرم:قلبييي عمرك مغتسرقيه.
خنزرات فيه.
إخلاص:اصلاا معندي مندير بيه...نتا معند.
.قبل متكمل هضرتها ..سمعات صونيط فلباب..
ناضت من بلاصتها..شافت فيه مستغربا.
إخلاص:تتعاين شي حد؟
حرك راسوو بلا.
نزلات تحل لباب..فحين هوا ناض كيلبس تيشورت جديد..
حلات لباب.استفرباات منين شافتوو..
ابتسمات ليه
إخلاص:عمي فوزي دخل
فوزي:كاين أسيرم؟
حركات راسها باه.
زاد دااخل..بان ليه أسيرم.نازل من دروج..
أسيرم:شكون تما؟
إخلاص:عمك.
زادت هي لكوزينة فحين هواا زااد عندو.
أسيرم:دخل تكلس.
فوزي:مجااايش نكلس...جااي نفهم رويينة لي درتيي
أسيرم(ميل راسو )اشمن روينة؟
فوزي:لاااش داير عملية لشخص نتا مضامنش انها تنجح؟
أسيرم: امتا ضمنا غتنجح شي عملية؟
فوزي:مكانش عليك ديرهااا...من نهار حطيتي رجلك فلكلينيك وكاع عملياتك ناجحين..نتاا هوا الواجهة دلمرابطين..ولكن دابا داكشي لي بنيتي فهاد سنين غتدمروو بقراراتك صيبيانية
أسيرم:كن بغيت نكون واجهة دشي حاجة ..(قرن حواجبو)كن راني عارض ازياء ماشي طبيب..
فوزي:منين عارف راسك طبيب..لااااش دخلتيي لعملية ونتاا مضروب..(بالغوات)واااااش معارفش المصيبة لي غطيحناا فيهااا الى قررو عائلتهم يرفعوو علينا دعوة أاا؟
أسيرم:أنا مستعد نتحمل المسؤولية كاملا
فوزي:ضرر غيقيس المرابطين كولوو ونتااا تقدررر تحيد لك رخصتك..وششش غتكون مرتاااح أاا؟
أسيرم:محديي درت جهدي الا واني مرتااح
فوزي:حماقيتييي وليتيي غير تتخربق..غنحاول نغطي عليك هاد لمرة ولكن مراا خرا غتحمل مسؤلية قراراتك
أسيرم: اناا درت خدمتي كطبيب..ونتا دير خدمتك كمدير الكلينيك..متغطيي عليا والو...انا قادر نتحمل مسؤليات قراراتي
فوزي:مبقيييتش تنعرفككك...مبقيييتش
زاد خارج .ردخ لباب..بجهد
كانت فلكوزينة سمعات كولشي..خرجات منين مشا هازا بلاطو دلعصير فيدها.
إخلاص:هوا.
أسيرم:(خشا يدو فجيبو..ببرودة)خلينا نتعشاو
زاد كالس..
تبعاتو حطات لعصير..
كلس كياكل بلفرشيطة الكرتان
وهي تتبحلق فيه..هز عينو فيها بمعنا مالك؟
إخلاص:وش هادشي غناكلو بلا خبز؟
أسيرم:بطاطا فيها نشا وغتزيدي لخبز فيه نشا في بغا توصلي؟
ساطت بجهد
إخلاص:وش صحابك اناا فسبيطار ولا؟وشش نتا متتاكلش لخبز؟
أسيرم:كناكلو(كياكل ويهضر)ولكن معنديش معاه بزاف غير مرة فشحال ..قليل فاش تترشق لي نديرو
سرطات ريقهاا وهزات لفريشط..تتاكل وهي مخنزرا..وسعات عينيها منين حسات بمداقو زوين ماشي بسوء لي كانت تخايلو.
أسيرم(مصغر عينو كيشوف فيها كيعاين رأيها)
إخلاص:خايب خايب غير بلا متسول
أسيرم(حول نضرو لطبسيل)مسولتكش
هزز لعصير كيشرب
إخلاص:كجاك؟
أسيرم:نفس رأيك (شاف فيها)كنضن بول البعير حسن منوو
إخلاص:بصاااااح اذن راك دايقوو..
أسيرم(خنزر فيها)شنو هوا؟
إخلاص:بوول لبعييير...وانا كنمول مال سيد مريض فدماغو اه باينا عندو دماغ لبعير
حرك راسو بلا حول وزاد كيكمل ماكلتو
صباح جديد ونهار..جديد..فاقت تتفوه..ناضت تتحك فشعرها..شافت فساعة كانت لعشرا دصباح.
زادت خارجا من بيتها..بان لها باب بيتو محلول..
طلات بلخف..بيتو مجموع وهوا كاع مكاين..
نزلات لتحت نفس شي مكاينش ليه اتر..
دخلات لدوش غسلات كمارتها..وزادت لكوزينة وجدات فطور خفيف ليها..كلات وجمعات..
وزادت طالعا لبيت..بان لها داخل. لدار
أسيرم:فقتي؟
إخلاص:فين كونتي؟
أسيرم:كان عندي شي شغل.
إخلاص:جرحتك عاودتي لها لغراز لبارح مبغيتيش تمشي
أسيرم:(حرك راسو باه)
زادت طالعا وقفها صوتو
أسيرم:تخرجي؟
شافت فيه..
إخلاص:فين غنخرج؟
أسيرم:شري اش خاصك لدار
إخلاص:اكيد غنكوون فرحانة وانا كنضيع فلوسك..
أسيرم:خمسا دقايق انعاينك فلوطو برا
إخلاص:ولخدمة؟
أسيرم:ربعاا دقايق
زادت طالعاا بزرباا...
دخلات لبيت لبسات سروال جينز كحل..مع كبوط كري حد ركبة سخون .حيت صباح باقي بارد..جمعات شعرها ودارت مكياج خفيف وسريع..
ونزلات بجرا لبسات صبرديلة..فلبيض وخرجات
بغات تخدم لاسانسور مبغاش..
زادت هابطا على رجليها..
تلاقات مع وحدة من جيران شارفة هابطا متقلا .
هزات معاها..وهبطو بجوج تتعاود معاها نسات راسها.
واقف حدا لوطو..كيشوف فساعو ربع ساعة دازت وهي باقي مبانت.
تنهد منين شافها جايا..زاد لعندهم..
أسيرم:لا.
إخلاص:(قاطعاتو)لاسانسور خصر
المرا تطلع وتهبط أسيرم
....:ماشاء الله ماشاء الله..قولتي لي راجلك طبيب؟
إخلاص:آه أخالتيي طبيب .
....:(مبتاسمة ليه)الله يرضي عليك ابني دوز لي....رااه لحريق قتلنييي
أسيرم :(شاف فيها مبتاسم)مرحبا. ندير معاك شي نهار تجي لكلينيك وغندير لك راديو على راس ونعرفو مناش لمشكل
....:لاء ابني لحريق متيجينيشي من لفوقي .(حركات راسها بلا).جايني من لتاحيت.
شافت اخلاص فاسيرم لي بدورو شاف فيها مخرج عينو
....:قالت لي مراتك راك جراح ..جراح..كتحيد لحوايج لخايبين...اوا ابني شي بيصرات ق..تلوني الشكوة لله مقاداشي نجلس على قاعي..متحيدهومشي لياااا؟
حس بريقوو حصل لييه بداا يكحب بشويا..وجهوو تزير وهوا كيسمع لها..
شاف فاخلاص قارن حجبانو
أسيرم:على مكولتيش لها راني جراح ددماغ ماشي د
هز يدو مدوزها على راسو معرف ميقول
فحين اخلاص.شادة ضحكتها..بدورها مصحابهاش سيدة غتسولو داك سؤال
نطقات لمرا وهيي تتشوف فيه
.....:اواا ابني قل لي وش متنفعنيشيي
أسيرم(شاف فيها مخنزر)أناا جراح ددماغ ماشي ددشي حاجة خراا
...:اه طبيب داخر زمان..الله يرحم الحااج.كاان يختن..ويقلع ضروووس..ويكويي على بوزلوم..كن جيتي فزمانو ابني كن دفلك فيدك تتنفع ببراكتو
شاف فيهاا وشاف فيدووو لي رجعها مور ضهرو
أسيرم:ياك نتي جيتي فزمانو ومال الباروك منفعك؟
إخلاص(شادة ضحكتها..منين شافت اسيرم تفقص)هانتي أخالتيي معليك غير بدنجاال...سخنيييه فلفراان وحطيه فلبلاصة لي ضراتك
أسيرم:مخرج عينوو فيهااا
.....:ايه ابنتي ومن بعد مانعملو اش نعمل بيه ناكلو؟
أسيرم:باااركاا باركاا
حل صدفة قاميجتوو..كمارتو تزيرات سرط ريقو وكمل هضرتو
أسيرم:غنتعطلووو
إخلاص:(كتهضر بسيف وهي شادة دضحكة)لا اخالتي متاكليهاش حيديها ورميها وومرة مرة دوزي بثلج وزيت زيتون..نخليك انمشي
....:الله كثر من مثالك (شافت فاسيرم بنص عين)اه ماشاء الله .. دفليي على يدين راجلك تعطيه لبركة..راه الطب مجاشي بلقراية جاا بالبركة
مشات سيدة فحين هما طلعو لوطو..مع طلعة جبد قرعة المعقم كيعقم فيدوو..هضرتهااا حسساتو بلي خصوو يدوش...ويتغمس فجافيل
اخلاص غير تتشوف فيه شادة..ضحكة ...بالنسبة لها حاجة زوينة يتفقص بلا مدير مجهود..
شاف فيها مخنزر
أسيرم:مداام دنجالة
شارت لراسها
إخلاص:أناا؟
أسيرم:ديري سنطة
حرك راسو بلاحول.
أسيرم:كن كان دنجال يحيد لبواسر كن حيدهم لراسو.
فهاد لحظة مقداتش تشد ضحكتها...طلقاتها مجهدة.. كضحكك من اعماق قلبها تا سالو دموعها...هوا بدورو مبتاسم مراقبها..
هزات راسها فيه..ودموعها نازلين بضحك
إخلاص:تبغي ندفلك فيدك نعطيك الباروك؟.
مساافة طريق..وقفاات لووطوو..ديالو نزلوو..بجوج..
نزل سابقها وهي تابعاه.
إخلاص:مجاوبتينيش؟مبغيتيش بركتي؟أااا...أااا براكتي؟
وقف مخنزر فيها
أسيرم:مغتطفايش؟
إخلاص:بغيت غير نعطيك لبركة(جبدات ضحكتها)
أسيرم:باركتك خليها عندك غتنفعك..ودابا غندخلو لسوبر ماركيت بحال ناس لي بعقلهم اك؟
دورات راسها..حركات راسها باه
إخلاص:كن هانييي
زادو داخلين بجوج.
توجه لجهة ليي فيها داكشيbio
أسيرم:خودي أش خاصك.
هزاات راسها كدورو
إخلاص:مخصني والو من هنا لخصاك شي حاجة خودها نتا
حرك راسو بلا حول..وزااد كيهزز تقدياا..اي حاجة محطوطة فهاد جهة هي طبيعية بلا مواد حافضة..
عمر أش خاصوو وشاف فيها
أسيرم:صافي؟
حركات راسها باه
غادي متوجه لاكيس..وقفو صوتها
إخلاص:اسبحان ابنادم على اساس راني تقديت؟
أسيرم:وش نسينا شي حاجة؟
خنزرات فيه
إخلاص:تبعنييي
زااد تابعهااا...توجهات لجهة دسقااطة .
بدات تجمع فشيبس ها لحارة ها لمالحة ها دتومة
شافت فيه وهي معنقاهم..
إخلاص:نسينا هادوو
حرك راسووو بلااا
إخلاص:بغيييت هادوووو
أسيرم:بغيتيني نشري لك سم بيدي؟
إخلاص:ماشي سوووقيي بغيت هادوو ولا منتحركش..
أسيرم:غتحطيهم وغنتحركوو خودي شنو بغيتي من جهة دbio راه تماا شكلاط
إخلاص:شكلاط ديالهم مر بغيت هادو
زادت حطاتهم فشاريو
أسيرم:حطييهم قلت لككك خايبين..
إخلاص:ماشي سوقك فياا صحتيي ديالي انا بغيتهم..
حيدهم من شاريو ردهم لبلاصتهم
أسيرم:سم متيتكالش عندي فدار
إخلاص؛ناكلهم فزنقة؟
أسيرم:لاااا
زاادت دااخلاا فشاريوو
أسيرم:اشش تديريي وش حماقيتي
إخلاص:لمعطيتيهمش ليي والله لا نضت..
كان حداهم راجل كبير فلعمر كيسمع لصداعهم
نطق الراجل..
.....:غير دير اولدي لخاطر لبنتك
أسيرم:بنتي؟
(خنزر فيها) كن كانت عندي بنت اتكون بعقلها عليك.
إخلاص:مغنوووضش
تنهد بصوت مسموع..كيحاول يكالمي فراسو.
أسيرم:نجيب لك شكلاط حلو من جهة دbio وتنوضي؟
حركات راسهاا بلاا
إخلاص:بغيت هادوك
أسيرم:(بنفاد صبر)غتاخدي وحدة تافقنا وحدة
إخلاص:ككف
قاطعها
أسيرم:فدار غنديرهاا لك..دابا غتاخدي وحدة
إخلاص(تنهدات )صافي وخاا..
زااد هزهاا..ولاحها عليها..
معاينهاش تنوض ودفع شاريوو..بيهاا
أسيرم:اخرر مرة نعاود نجيبك معايا لشي بلاصة
إخلاص(هزات راسها فيه)فين شكلاط لي كولتي لي
.طلقهاا وزاد يجيب لها شكلاط...وقف داير بزرباا منين سمعهاا تتغوت...شاريووو غاادييي بها وهيي تتغوت ووتشير بيدهاا..
سد عين وحل عين منين سمع ناس قالو ارسول الله
الجزء 5 - تزوجتها بوصية زوجها
Tags:
تزوجتها بوصية زوجها